لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


سلوفينيا تهزم الجزائر بالخطأ و منتخب غانا يتغلب على صربيا بهدف مقابل لا شيئ

سلوفينيا تهزم الجزائر بالخطأ و منتخب غانا يتغلب على صربيا بهدف مقابل لا شيئ فوز متأخر لسلوفينيا على الجزائر حقق منتخب سلوفينيا فوزاً متأخراً بنتيجة 1-0

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 21766
المشاركات: 455
الجنس ذكر
معدل التقييم: كأس العالم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كأس العالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي سلوفينيا تهزم الجزائر بالخطأ و منتخب غانا يتغلب على صربيا بهدف مقابل لا شيئ

 

سلوفينيا تهزم الجزائر بالخطأ و منتخب غانا يتغلب على صربيا بهدف مقابل لا شيئ

كاس العالم 2010
فوز متأخر لسلوفينيا على الجزائر

الجزائر

حقق منتخب سلوفينيا فوزاً متأخراً بنتيجة 1-0 على نظيره الجزائري في افتتاح مباريات الفريقين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيتر موكابا في بولوكواني ضمن منافسات المجموعة الثالثة لجنوب أفريقيا 2010.
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 عن طريق روبرت كورين بعد ثماني دقائق فقط على طرد المهاجم الجزائري عبدالقادر غزال والذي حصل على بطاقته الصفراء الثانية في المباراة ليخرج من اللقاء بعد 13 على دخوله كبديل في الشوط الثاني.
شهدت بداية المباراة اندفاعاً قوياً من منتخب الجزائر والذي سيطر على مجريات اللقاء انطلاقاً من خط الوسط وكاد أن يسجل هدف التقدم سريعاً بعد ركلة حرة لعبها نذير بلحاج بقوة قبل أن يبعدها الحارس هاندانوفيتش إلى ركنية (4).
بعد البداية السريعة، واصل المنتخب الجزائري سيطرته ولكن بدون أي خطورة حقيقية على مرمى الحارس سمير هاندانوفيتش على الرغم من المحاولات المتكررة من نذير بلحاج الذي شغل المنطقة اليسرى من دفاع المنتخب السلوفيني بانطلاقاته السريعة.
وعلى الرغم من محاولات المنتخب السلوفيني، إلا أن فرص المنتخب الجزائري كانت الأخطر وكان أبرزها عندما لعب كريم زياني ركلة ركنية تابعها رفيق حليش برأسه إلى جانب القائم الأيسر (36).
وفي الجهة المقابلة، كانت الفرصة الوحيدة لمنتخب سلوفينيا عبر تسديدة صاروخية من لاعب الوسط فالتر بيرسا من على مشارف المنطقة أبعدها الحارس شاوشي إلى ركنية (43).
كانت انطلاقة الشوط الثاني مماثلة للأول بعد ضغط من المنتخب الجزائري أثمر عن فرصة سريعة بعد تسديدة من كريم زياني علت مرمى سمير هاندانوفيتش (51).
أما المنتخب السلوفيني فواصل محاولاته الخجولة والتي كانت أخطرها تمريرة وصلت إلى أندراز كيرم الذي سدد كرة تذهب مباشرة نحو الحارس فوزي شاوشي (60).
وتواصل الضغط السلوفيني في المباراة حيث كاد قائد الفريق روبرت كورين أن يسجل بعد تسديدة من خارج المنطقة علت العارضة (63).
وحصل المنتخب الجزائري على فرصته الثانية الأبرز في الشوط الثاني بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى تابعها البديل عبدالقادر غزال برأسه من داخل المنطقة ولكن الكرة ذهبت فوق العارضة (70).
وكانت نقطة التحول في المباراة طرد مهاجم المنتخب الجزائري عبدالقادر غزال والذي حصل على بطاقته الصفراء الثانية في المباراة ليخرج من المباراة بالبطاقة الحمراء وليكمل المنتخب الجزائري اللقاء بعشر لاعبين (72).
ولم ينتظر المنتخب السلوفيني طويلاً لتحويل أفضليته العددية إلى هدف التقدم حيث نجح في افتتاح التسجيل بطريقة مفاجئة بعدما سدد قائد الفريق روبرت كورين كرة بدت أنها لن تشكل أي متاعب لفوزي شاوشي الذي فشل في إبعاد الكرة ودخلت المرمى (80).
وعلى الرغم من محاولات المنتخب الجزائري في الدقائق المتبقية وإشراك رفيق صايفي، إلا أن الخضر فشلوا في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز سلوفينيا بنتيجة 1-0.

كاس العالم 2010

الجزائر


غانا تهدي أفريقيا فوزها الأول في البطولة

الجزائر


واصلت غانا رفضها للتعادل في مبارياتها بكأس العالم FIFA، لتحقق فوزها الأول في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA على حساب منتخب صربيا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في تشواني/بريتوريا.

وكان فوز وصيف بطل أفريقيا 2010 مستحقاً كونه كان الطرف الأكثر خطورة وسيطرة وردت له أخشاب المرمى فرصتين فيما جاء هدف الفوز من ركلة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية المباراة عن طريق أسامواه جيان.

بداية المباراة كانت واعدة مع محاولتين في أول دقيقتين، إذ سدد ماركو بينتيليتش كرة من منتصف ملعب غانا بعد ثوان من الصافرة الأولى لكنها انحرفت قليلاً عن المرمى، وجاء الرد بطريقة مماثلة عبر اللاعب أنطوني أنان لكنه سدد من مسافة أقرب بجوار القائم الأيسر.

منتخب "النجوم السوداء" بدا أكثر مبادرة للهجوم عبر سرعة تدعمها القوة البدنية وشكل ذلك إزعاجا ً متواصلاً لدفاع صربيا بقيادة العملاقين فيديتش وإيفانوفيتش.

وافتتح أسامواه جيان مسلسل الفرص المباشرة بتسديدة من ركلة ثابتة علت مرمى ستويكوفيتش (5)، ولاحت أبرز الفرص من تسديدة كوادوو أسامواه بعد تمريرة مميزة بكعب القدم من أندريه أيو لكن تدخل زيجيتش في الوقت المناسب أنقذ الصرب من متاعب التأخر المبكر (16).

وسدد قائد منتخب غانا جون منساه كرة رأسية علت العارضة (20)، وعكس كيفن برينس بواتينج كرة عرضية لم يلحق بها أسامواه جيان وأربكت الحارس فلاديمير ستويكوفيتش (23).

وتصدى الكساندر كولاروف لتسديد ركلة مباشرة علت بالكاد عارضة المرمى الغاني (31)، واستمر اعتماد المنتخب الصربي على التسديد البعيد مع عدم جدوى محاولات الاختراق فأطلق القائد ديجان ستانكوفيتش تسديدة قوية أمسكها حارس غانا ريتشارد كينجسون على دفعتين (41).

ويبدو أن تعليمات رادومير أنتيتش بين الشوطين تركت أثراً في نفوس لاعبي المنتخب الصربي الذي تحسن عطاؤه نسبياً لكن لم يستمر ذلك أكثر من عشر دقائق فاستعاد رفاق الغائب "إيسيان" السيطرة وتتالت المحاولات عبر التسديد البعيد مرتين عبر برينس بواتينج (55) وأندريه أيو (56) وكلاهما فوق المرمى.

وكاد منتخب صربيا أن يستفيد من غفلة دفاع غانا بعد رمية تماس وصلت لماركو بانتيليتش المتقدم على المدافعين فعكس كرة خلفية دون أن يجد المساندة من زملائه أمام المرمى (59).

وسجل أسامواه جيان تفوقه من جديد على الدفاع الصربي فارتقى لركنية وحولها برأسه لامست القائم الأيسر وتحولت خارج الملعب (60).

وسدد نيكولا زيجيتش كرة رأسية علت المرمى وكانت لمسته الأخيرة قبل خروجه من الملعب (70) ليفسح المجال لزميله دانكو لازوفيتش.

وبعد أربع دقائق خرج ألكساندر لوكوفيتش من الملعب إنما بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني ليكمل فريقه آخر ربع ساعة من المباراة ناقص الصفوف.

ورغم ذلك كاد منتخب صربيا أن يفتتح التسجيل عبر ثلاث محاولات خطيرة، فسدد ميلوش كراسيتش كرة قوية تألق كينجسون في إبعادها (80) ثم أطلق نيمانيا فيديتش رأسية قوية علت العارضة (81) وسدد براتيسلاف إيفانوفيتش كرة بعيدة لاقت نفس المصير (82) .

وحصل المنتخب الغاني على ركلة جزاء عندما لمس المهاجم الصربي البديل زدارفكو كوزمانوفيتش الكرة داخل المنطقة نفذها بنجاح أسامواه جيان (85) والذي كاد أن يؤكد تفوق منتخب بلاده بتسديدة قبل دقيقة من النهاية ردها القائم الأيسر.

وبذلك يهدي نجوم غانا زميلهم الحارس ريتشارد كينجسون أفضل هدية بفوز هام في يوم عيد ميلاده الثاني والثلاثين .


كاس العالم 2010 - منتديات ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور كأس العالم  

قديم 04-07-10, 02:15 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة السياحة



البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 19947
المشاركات: 15,536
الجنس أنثى
معدل التقييم: شجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسي
نقاط التقييم: 3923

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شجن الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كأس العالم المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله يعطيك العاافية عالطرح
تسلم الاياادي

 
 

 

عرض البوم صور شجن الروح  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية