لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-10, 02:28 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الواحد والعشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

افتـرقتــوا مو هــذا اللي تبــونـــه
ليـه طيـب كل واحـــد فـي ألـــم

ماتـعبتــوا من شعـــور تكتـمونـــه
ولا هيـــة مســألة عـــزه بأثـــم

يــامــا قلنـا أتــركوا الكبر وجنونه
المحبــه والثــــقه فيـــها أهـــم

والامانـــه فى الــفؤاد ومن يصــونه
شـئ طبيـعـى للعــلاقه لو تتــم

ان بغيتــوا أرجعــوا لذكــرى حنونه
واستــفيدوا درس من يــوم نــدم
هي انتي وش فيك مصبيه داخله لاسلام ولا كلام ؟
العنود : ساره انتي عارفه من هناك ؟
ساره : ايه عشان كذا مارحت مالي خلق اقابلها
العنود وهي تصك على اسنانه : ما الومك
ساره : ليه وش قالت لك ؟
العنود بسخريه : هه هي وامك بعد !!هذا القهر امك !!
ساره طيرت عيونها : امي وش فيها
العنود :.............
ساره : اعذري امي يالعنود امي متعلقه في زوجت اخوها ومالها شخصيه عندها
العنود بطنازه : خايفه تشوها عند الطبقه الراقيه اللي لها فيهن علاقات وامك تبي تدخل معهن
ساره : وش دراك؟
العنود : مانيب غبيه ..لكن تحلم امك تعرفهن عليها لانها عااارفه ان هذا اللي تبيه امك وهي ماتبيه يصير حتى تضمن زواج عبدالرحمن وسالم من خواتك
ساره شهقت :سالم من قاله لك ؟
العنود : تذكرين زواج اخت مرام (زوجت عبدالمحسن صديق ماجد ) رحت انا وعهود للمغاسل ودخلت عهود لدورة المياه (تكرمين) شافتها وحده ما اعرفها بس من صديقات جواهر قالت هذي اللي دخلت خطيبة سالم واختها خطيبة عبدالرحمن اخوان جواهر
ساره بعصبيه :ماشالله عليهم حابكينها سووووووووى
عهود االلي دخلت عرض وش اللي حابكينها سوى ؟؟
ساره :.........
عهود بغللل : ايه امه اليوم تقوله (وبطنازه ) قواطي ببسي عندها
عنود : وش قلتي ؟
عهود: قلت يخسي الخبل
ساره شهق : انتي خبله !!!!!!!
عهود : وش رايك يعني اقول تم عمتي موافقه اخذ ولدك المصون سويلم !!!
هههههههههههههههههههههههه
العنود : احسن تعجبيني
ساره : والله انتن ينخاااف منكن
العنود : انتي ينخاف عليك .. ياحبيبتي اذا لم تكن ذئبآ اكلتك الذئاب (تحرك حواجبها ...عهود :كفك عنوده ههههههههههههههههه
سار تحرك راسها موب عاجبها حالهن
عهود : سمعتو اخر خبر
ساره +و العنود : وشوووو
عهود بضيق : بعد شهر زواج مها اتفقت امي وام عبدالرحمن
العنود :صدز والا تمزحين ؟؟
عهود : والله صدز لا وامه تقول حاجزين استراحه ذبحتنا الفنادق بنسوي تغيير عن صديقاتها
العنود : استراحه ؟؟ تغيير ؟ ذي مهبوله الله يعين مها عليها
آآآآآمين
ـــــــــــــــــــــــــــــ
رفع راسه من الملف اللي بين يدينه ..:Nurse Linda go in the next patient

<<بالعربي
ممرضه ليندا ادخلي المريض التالي
الممرضه ليندا:No patients
<<لايوجد مرضى
ماجد رفع يدينه يحرك شعره : الحمدلله .. رفع يده وشاف ساعته اووف انتهت المناوبه من ثلث ساعه
قام من خلف طاولته وفتحته شنطته وحط فيها ادواته الخاصه وطلع من غرفته متجه لبوابه الخارجيه ..كان فيه ناس تنتظر مروره وهو مو منتبه للي يراقبونه
هيييييي شوفيه اخيرآ طلع
ممرضه سعاد : مالت عليك ابغى اعرف وش شايفه فيه زين مغرور وثقيل دممممم
ممرضه اماني : اقول من زينك انتي الحين دكتور ماجد مو زين يالنصاابه
سعاد : هو من ناحية زين هو مزيون لكن مغرووووور
اماني (تنهد): ما الومه مزيون ودكتور ياحظ زوجته به
سعاد : زوجته تصديقين يقولون انها اقل من عاديه وخاطب عليها
اماني طيرت عيونها : قولي والله
سعاد بروعه : وش فيك
اماني : من قال لك ؟
سعاد : خاطب بنت عمه وبنت عمه تصير صديقة بنت اختي خزنه
اماني : اجل مصدرك موثوق
سعاد : هذا اللي قالت لي خزنه
اماني تفرك يدينها : حلووووووووو
سعاد : وشو الحلوووووو
اماني :هااااااااه ولاشىء
ــــــــــــــــــ
نزل من سيارته وهو تعبان من الشغل والمرضى بالمستشفى فتح الباب سمع اصوات الضحك والتعليقات ارتسمت البسمه على شفاته دخل عليهم السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هنوف نطت وحظنته : هلااااااااا خالوووووو
ماجد وهو يضربها براسها على خفيف : انتي متى بتعقلين هاااه
هنوف بوزت : الحين ناطه لك وارحب فيك وتفشلني
نوف ههههههههه احسسسسسسسن اثقلي يالمطيوره
ماجد طالعها :عشانها حظنتني و رحبت فيني صار ت مطيوره !!
نوف ببروده : ما احب هالحركات تحسسني انها بزره
ماجد: ليه الضم والبوس محكور للاطفال!!
نوف : محد يسوي هالحركات الا الا طفال
الكل مستغرب من تفكير نوف ..
ماجد حب يقطع الصمت اللي ساد عليهم : وين مهاوي ما اشوفها معكم ؟
ساره : مها عند امي رفضت تجي
ماجد : طيب ليه ماقعدتو عندها لين تنام امي وتجون كلكم ؟
عهود : امي رفضت ان مها تجي معنا هنااا .
ماجد : ليه ؟
عهود : تهز كتوفها .. وفي نفس الوقت امي صرفتنا ماتبينا نقعد عندها
ماجد يحرك راسه بأسف على حال اخته وتصرفات امه ..(زفر بضيق ) خلاص انا بروح اخذ شور وارجع نتعشى سوى
هنوف: خالووووووو
ماجد يبتسم : قولي وش عندك
هنوف تحك خشمها : امممم صديقتي مسويه بارتي بكره في استراحتهم بمناسبة
عيد ميلادها وعزمتني انا ونوف ومعنا بنات كثييييييير من المدرسه والعزومه بعد المغرب الى 12 بالليل وفيها بنات ناس هاااي ودي جي وش قلت ؟
ماجد : فيها امهات وحريم كبار والا بس بنات ؟؟
هنوف : لا الدعوه يمنع اصطحاب الامهات والشغالات والاطفال خخخخخ
ماجد : فكري انتي زيييين بطلبك وردي لي !!
نوف : ليه وش فيه طلبها ؟ عادي صديقتنا وعزمتنا مافيها شىء
ماجد الفت لخواته وزوجته : فهموهن بطريقتكم
هنوف تكتف : اووووووووف بغينا خالي عون صار علينا فرعون
العنود : من متى تعرفون البنت ؟
هنوف: من 3اسابيع تقريبآ
العنود : طيب 3 اسابيع تعتقدين مده كافيه انك تعرفين اخلاق البنت ؟
هنوف بملل: ترا انتو مكبرين السوالف على الفاضي هذي ابوها بطراااااااان الفلوس كثييييييره وش تبي منا يعني ؟
العنود : هنوف البنت مايهتمون الناس لفلوسها وانا ما اقصد انها تصادقك عشان فلوس اهلك
هنوف رفعه حاجب :اجل وش تصادقني له
عهود تكلم العنود : اقول هذول والله لو تحكين من هنا لين بكره ما ينفع فيهن ولا يفهمن عندهن الناس غلط وهن صح
نوف بحده : وانتو عندكم انكم انتو داااااايم صح وحنا غلطانين!!
العنود :احنا مانقول انكم غلطانين لكن وحده توكم متعرفين عليها وعزيمه في استراااحه مو في بيت حتى نحااااول نبلعها وفوقها بدون كباااار ..نفرض شغلتو الدي جي وقعدتو تصارخون وضحك والاستراحه اللي بجنبكم شباب شافوكم بنات ولحالكم وش بتسوون ؟؟
هنوف التفتت جهة نوف : اقول عودنا على فرضآ!!!!!!
ساره التفت جهة هنوف وصفقتها كف : تعلمي الاحتراااااااااام وهذي خالتك وروحه مافيه فاااااااااااهمه
هنوف حطت يدها على خدها ودموعها تنزل وركضت لبيت جدها
عهود والعنود ونوف انصدمو من حركة ساره
العنود : ساره انتي وش سويتي ؟
ساره بعصبيه : تكفين العنود مالي خلق بنتي وقلة ادبها عليك وش تبين اقولها برافووو
العنود : انا ماقلت قولي برافو بس ماتعالجين الغلط بغلط !
ساره بضيق : وش تبيني اسوي ؟
العنود : لاتنسين بنتك بسن مراهقه اقربي منها ياختي ما اشوفك معها قريبه هذي بنتك ترا بتدور على غيرك !
نوف قامت منهن بعد ماسمعت اول التعليقات ولحقت في هنو ف اللي حاطه وجهها على المخده وتبكي حرارت الكف اللي خذته من امها
فتحت الباب عليها شافتها تبكي حطت يدها على ظهرها هنوف قومي لاتبكين
اصلن الحفله احساسي انها ماراح تكون حلوووه يكفي فيها دينا و انتصار وعهد
هنوف : انا احب عهد ومتواعده معها نتقابل هناك
نوف : هذي البويه ما احبهاااا ما ارتاح لها نظرتها تحسينها شينه
هنوف : بس انا احبها حتى هي تقول لي انا احبك
نوف : انا ماارتاح لها احسها وسخه
هنوف : عشانها بويه ؟؟
نوف : لا مو عشانها بويه
هنوف حبت تحرج نوف : نوف فيه احد يعرف انك ايموو
نوف ببروده : لا ولا يهموني عرفو او لا (تحرك كتوفها بعدم مبالاه)
ــــــــــــــــ




ـــــــــــــــ
ابشرك ياصديقتي العزيزه باحلى خبر ؟
جواهر وهي متمدده على السرير على بطنها : وشووووووووو
خزنه : عمتي سعاد وافقت على البارتي بعد ماطلعت عيوني وانا اترجاها
لين قلت لها انك قريبت الدكتور
جواهر بغيره : لاوالله تبغى تقرب منه عن طريقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
خزنه خخخخخخخخخ خالتي سعاد ماتواطنه تقول مغرووور وشايف حاله بس تقول يمكن تستفيد من علاقتها معك حتى تكونيني واسطه عنده
جواهر براحه : ايه على بالي .. (صارت تحرك خصل شعرها بدلع ) آآآآه ياخزوني متى يجي اليوم اللي اتدلع على مجودي واحكه مثل الخاتم في يدي بدال اللي عندها
خزنه : هااااااااانت راح الكثير ومابقى الا القليل
جواهر : خلاااااص اجل بكره بعد المغرب تعالو انا بجهز البارتي
خزون : اوووكي بااااااي
جواهر : باي
ــــــــــــــــــــــــ
انتي الخسرانه هذي بنتك لو ماقربتي منها غيرك بيقرب ويكون الاقرب ويستغل جهل البنيه
ساره تحط يده تحت حنكها (فكها) : انتي تحكين من فراااااغ لانك ماجربتي المراهقات مرهقات متعبات يمللوون الوحده
العنود : تدرين اكثر مشاكل بسبب بعد الام والابو عنهن ؟!!
ساره : يعني تبغيني اقابلها و اقول شبيك هنوف انا بين ايديك !!!!!!
العنود : انا قلت اقربي منها (تنهد ) ياساره الحين البنت ينخااف عليها اكثر الوقت تغير والبنات الحين متفتحات بشكل كبيييير اقرب لك الحين شوفي لبس بنتك ولبس نوف
ساره : وش فيه لبسهن ؟
عهود : ليه مالاحظتي شىء في لبسهن ؟
ساره ببروده : لااا
العنود تهز راسها (بعدم رضى ) تلفت لعهود : قولي لها
ساره طالع فيهن : اخلصن ترا ما احب هالحركات
عهود : نوف لبسها اغلبه اسود من دخلت المتوسط بالذات هالسنه صح ؟وتحط سلاسل واشياء غريبه صح ؟
ساره : ايه
عهود : هذا وش يسمونه ؟
ساره بعصبيه : وانا وش يدريني عنها (شهقت ودقت صدرها) لا يكون هذا حداد وحزن على امها وابوها !!!!!!
العنود تضرب راسها : ياويل امتس
عهود : هههههههههههههههه اما عليك تفكيير شىء
ساره : هييييييييي اخلصن
عهود : هذي الحركات اسمها ايمو
ساره : ايمو..ايمو وشو هذا الايمو!! اول مره اسمع فيه
العنود : الايمو هذي ظاهر نزلت مثل الموضه والبنات هبن فيها ومن ضمنهن نوف
وهن لبس اسود ويدخلن احيان زهري معه وتقص شعرها بشكل معين وتحط كحل بعيونها اسود وسلاسل واساور من هاللبس اللي يكون ضاااااااق جسمها او العكس تلبس ملابس وسيعه وتحط على يدينها اغطيها عند كفها هنا (المعصم)وبعضهم يشققون جلودهم بالامواس او اي اله حاده حتى يعبرون عن كئابتهم و كره للحياه وعايشين منعزلين عن العالم عايشين في حزن وتشائم وضيق وصمت وخجل وخوف ومن كثر التشاؤم يضخمون الاشياء البسيطه في حياتهم
ساره وهي مطيره عيونها : هذا كله في نويفه ؟؟؟؟؟؟؟
عهود : اوووووووه هذي وشلون تفهم !! ياساره هذي صفة الايمو ونوف تقلدهم يعني هي تسوي حركاتهم هذا بيجيب لها اكتئااااااااااب فوق انطوائيتها اللي هي فيها
العنود : الحين رجلتس مسافر بسلامته لجده عندتس 15 يوم الله لايهينتس هزي طولتس وتقربي من بناتس
ساره : ياقرد حظي انا في وحده صرت بثنتين !!!!!
عهود : انا ما يواطنن لي كلمه لاني على قولتهن معقده !!
العنود خخخخخخخ انتي معقده اول مره ادري
عهود :ايه بالنسبه لهن ولجواهر اللي اطلقت على هالاسم الاحترافي
العنود : اما انا ما لي قابليه على تسبودهن لاني خطفت خالهن منهن !!
ساره : احلفن تبون تدخلوني شهار اكيييييييد ..حسبي الله على بليسكم ذولي الوحده منهم ترد ولاتستحي من احد بتخلوني 15 يوم معهن والله لانجن
ماجد اللي ينزل من الدرج : من اللي يجنونك ؟
ساره :هنوف ونوف
ماجد : وش فيهن ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــ
رابطه راسها وقاعده بالصاله وعندها كرتون بندول
فتح الباب وشافه ماسكه راسه المربوط استغرب :يمه فيك شىء
ام ماجد : رااااااااسي مصدع بينفجر من العوار
تركي : يالله اوديك المستشفى
ام ماجد : لاااااااااا خل اخوك يجي الحييييين
تركي ببلاه : من خالد والا ماجد
ام ماجد : لا مااجد بسررررررعه
تركي : خلاااااص الحين ادق عليه بس لاتعصبين
رفع جواله ودق ....
الوووو
تركي : هلا ماجد وينك فيه ؟
ماجد : في البيت ليه ؟
تركي : تعال امي تعبااانه وتبيك تجي
ماجد فز بخوف : تعبانه وش فيها
تركي : رابطه راسها وتشكي منه
ماجد : يالله انا جاااي
ساره وعهود والعنود يطالعو في ماجد وهو يركض لحقوووه
دخل على امه يركض يمه وش فيك ؟
ام ماجد :آآآآآآآآه تكفى ياماجد الحق على امك راااسي بينفجرررر
ماجد : بسم الله عليك ارتاحي الله يهداك
ام ماجد : وين ارتاح وعندك هالملسوووونه فشلتني فشلتني قدام المره (تمسك راسها )
ماجد : ملسونه وفشلتك !! من هي ؟؟
ام ماجد وهي تبكي : مرتك فيه احد غيرهااا
ماجد منصدم : العنود !!!! وش سوت ؟
ام ماجد : سبت ام عبدالرحمن وغلطت عليها وعلي وحتى يدها رفعتها مابقى شىء مرتك ماعاد تحشم احد حى انا ما احشمتني
عهود اللي منصدمه من كذب امها تطالع في وساره اللي ماكانت اقل صدمها منها
ام ماجد : تواصل بكاها و بقولك شىء حتى تعرف انها ساااحرتك هي وانت تقول حب وهذا سحرر انا شفتها وهي تحطه
ماجد وعيونها مطيرها : سحر والعنود!!
ام ماجد : ايه ..رح لعتبت باب بيتكم وتلقى عن يمين العتبه طوبه حمرا مكسوره
ارفع الطوبه واحفر تحتها تلقى صره فيها العمل اللي حطته لك (وتدق صدرها ) ياويلي عليك سحرتك هالعقرب سحرتك حتى امك نستك اياها ما الومك السحر وتمسك راسها انا كنت ساااكته بسسس خلااااص الحين ما اقدر فشلتني عند ام عبدالرحمن طردها من بيتي (وبصوت باكي ) فشلتني وكسرت كلمتي عند المره الحين وش بتقول علي يافضحك ياصيته يافضحك
العنود اللي توها تدخل لان حركتها ثقيل بسبب الحمل رن في بالها سحر !! من اللي مسحور ؟؟...طالعت في الموجودين اللي كانت الانظار متجهه لها وشافت ام ماجد تطالعها والشرار يتطاير من عيونها
ام ماجد : لك وجه جااااايه لبيتي بعد تكملين علي انا بعد
العنود ببلاهه : سمعت انك تعبانه وجيت اتطمن
ام ماجد : لاتفرحين ما مت الى الان
العنود : متي !! ليه افرح بموتك !! وش هالكلام الله يهداتس!!
ام ماجد بقهررر: اسمعي يالساااااحره انا علمت ولدي عن سحرك ومكانه وبخليه الحين يطلقك لاني ما اقدر اتحمل ساحره في بيتي
العنود متفاجئه :ساحره (وتأشر لنفسها) انااا ساحره!!!!!
ام ماجد بخبث : ايه انتي ولا تمثلين دور الضعيفه تراه مايلبق لك
العنود تصك على اسنانها : اناااااا ماني ضعيفه ولاني ساحره وهذا مخليته لاهل العقول السقيمه
ام ماجد تشهق : سمعت سمعت وش تقول تسبني قدام عينك وانت ساكت
ماجد بعصبيه : العنوووووووود انكتمي وطسي للبيت
العنود بسخريه : هه انا قلت السحر مخليته لاهل العقول السقيمه ليه انتي شاكه بعمرتس !!!!!!!!!!!
وطلعت وخلتهم في حالت ذهول من اللي يسمعونه ..طلعت وهي منقهره من ام ماجد اللي تتهمها بالسحر ونظرات ماجد اللي مانفت اللي يسمعه ..
ماجد واقف مصدوم من امه وحركاتها واللي سمعه معقووووووله العنود تسحرني ؟!! لا ماتسويها ..ليه ماتسويها؟ خاصه وان العنود تغار من جواهر وماتطيق امي عشان تضمني ما اطالع لغيرها تسحرني!! ايه ...لا بس العنود ما يوصل تفكيرها لسحر ...(مسك راسه حاسه بينفجر من الضغط والتفكير جلس على الكنب وهو يفكر وش الحل )
ام ماجد اللي تراقبه قطعت عليه التفكيير : بنبرة حزن مو مصدق امك ؟ مصدق الحيه الرقطاء !! قالت لك كلمتين نسيت فيهن امك آآآآآآآآآه ياحظي كبرتك وربيتك عشان تكون سندي في الحياه لكن (وبصوت مخنوق وشهقات من البكاء )طلعت سند لها هي حتى الحقيقه منت مصدقها (مسحت دموعها ) لكن قم انا اوريك مكان السحر قم معي
تعال وانا اوريك اياه ..تحركت ام ماجد مشت وتهي تعكز على عكازها ومرت على غرفت العبي خذت عبايتها هي والبنات وطلعووو وكلهم يلحقونها فتحت الباب الرئيسي واتجهت لباب بيت ماجد الخارجي نزلت وشالت الطوبه الحمرا وحفرت بيدها
لين طلعت صره مربوطه والتفت لهم وهي تحس بداخلها بنشوة نصر طالعت في وجوه المتواجدين اللي كانت تظهر على ملامحهم اثار الصدمه ..
ماجد شد من قبضة كفه ووغمض عيونه وصك على اسنانه بغيييييييض : انا تسحرني انااااااماني مصدق مو مقعوووووووول عنودووووووووه ........ هييييييييييييين ان ما ادبتك ما اكون ولد ابوي
دخل لبيت وهو ودمه فاااااير من العصبيه فتح باب الغرفه بقووووه لقاها جالسه على الكنبه وتقراء جريده بيدها قرب منها ومسكها مع عضودها بقوه ووقفها قدامه
العنود تناظر وشافت بنظراته الغضب تملكها خوووف من نظراها اللي تحس انها تحرقها قطع عليها كلماته .. اللي نزلت عليها مثل الصواعق
ماجد وهو صاك على اسنانه وضاغط بقوته على عضودها : انا تسحريني اناااااا وش سويت لك حتى تسحريني ؟؟ هاااااااه ليه ؟مانتي واثقه فيني ؟ لها الدرجه السحر والخرابيط ها تعتقدين بتقربك مني ؟؟(وبسخريه ) بقولك شىء انتي الحين ماعدتي تهميني وااضح ماعاد لك مكانه بقلبي بعد هالحركه اللي سويتيها انسي اني زوجك (وفك يدينها )..بسسسسسس هاااااا بقولك شىء روح لبيت اهلك مافيه تدرين ليه ؟ (بأبتسامه حتى يقهرها ) لين تولدين واخذ ولدي عندي مايشرفني ولدي والابنتي امهم تربيهم وتعودهم على السحر والشعوذه !
العنود اللي فاتحه عيونها ودمعها ينزل بدون توقف مصدومه من الي تسمعه بصوت متذبذب : آ آ انا اسحرك!! انت من جدك تكلم ! انت مصدق اني اسحرك !(هزت راسها ورفعت يدها تمسك راسها ) لا اكيد هذا حلم حلم
ماجد يصفق بيدينه بسخريه: برااااافو برافووووو تعرفين تمثلين دور الضحيه ..




العنود بستغراب : امثل !!
ماجد : هيييييي فكينا مازهقتي من قناع الضحيه والبرائه !؟؟ خلااااااااص كل شىء انكشف وبااااااااان
العنود تحاول تسترد قوتها وتدافع عن كرامتها: الاقنعه هذا عندكم انتم يمكن تستخدمونه في حياتكم انتم حتى تعرفون تعاملون مع اشباهكم اللي لهم وجهين
ماجد : بسسسسسسس بعد ترادديني
العنود تطالعه بقوه : ايــــــــــــه ارد ليه وش ناقصني ما ارد عليك ؟؟؟ انا مانيب ساحره ولا هدامت بيوت ولاني من اصحاب الاقنعه (وكملت بسخريه ) هه هه تدري ان امك سوت خير بها فينا لانها كشفت حقيقتك عندي اووووه اقصد قناعك عندي عرفت انك شكاااك انااااااااني مالك كلمه وخاين اما امك ماراح احكي فيها مو خوف منك لكن لانك بتعرف معدنها لاعرفت الحقيقه
ماجد بغيض : انكتمي امي اشرف منك يالسااحره وماتقدرين تقولين فيها شىء لان ماعندك شىء فيها وهي اللي كشفت حقيقتك لنا
العنود رافعه حاجبها تحاول تكون قويه قدامه : احفظ حتسيك زيييييين لاعرفت الحقيقه تذكره فااهم ..واللي في بطني مالك حكم عليه لاجاء جده من سفره هو اللي له الحكم فيه ؟
ماجد : ليه مو انا ابوه ؟؟؟ والا بتمثلين عليه والا اممممممممم ساحرته اظن مثلي ؟
العنود بعصبيه : خييييييييييير كل كلمه والثانيه ساحرته ساحرته لو بسحر كان بسحر امك هاللي كل شوي ناطه لي بمشكله وتدور علي الزله
ماجد متنرفز : هيييييي انتي تكلمي عن امي باحترام
العنود : المحترم يفرض على لناس احترامه
ماجد : وش تقصدين ؟؟ امي موب محترمه يعني ؟؟
العنود صدت عنه وراحت بتجاه الباب مسكها من ذراعها وضغط عليها :لما احكي عليك لاتسفهيني فاااااااااهمه وامي محترمه غصبن عنك وعن اللي خلفوك
العنود ببرود تفك يده : الله يهنيك بركتها طلعت وتركتها يستوعب اللي صااار منقهر من ردودها ..حاس نفسه في دوامه ...لحظه لحظه هي قالت انا خاااين !! وش سويت حتى تقول خااين ؟؟
انا مالي كلمه !!ليه قالت هالكلمه !؟

إن حكوا فيني بوجهي او حكوا بي من وراي
مالقوا غير البياض اللي قهر سود الظنون
هيبتي حتى فغيابي تحشم النفس بقفاي
والله اني مرعبتهم يزعلون ويقعدون !
نبشوا مامن خطيه بس انا ادرى بخطاي
عيبي اني ماعرفت اساير الغير واخون!
عيبي اني ما أمن ولا أذل أحد بعطاي
وعيبهم ان الذيابه تعجز تدك الحصون
برجي العاجي بنيته بالشرف حتى هواي
لو بحب احب لكن ماازل ولااهون
مايدير الراس مدح ولا رقصت لكل ناي
الثقل ماهو تطبع طبع والكل يشهدون
لاذكرت ابوي وامي وعالم الجهر وخفاي
هانت الدنيا بعيني لانعيم , ويحزنون
وش ابي بالكون كله باكر بيقرا عزاي
اما في وسط الجريده ولا في دمع العيون
إي وربي ماشقيت بضيقتي لكن شقاي
لانزلت فقبري اول ليلةٍ وش راح يكون !

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 25-06-10, 02:31 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني والعشرون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلمت قلبي لشخصك كنت بك واثق
لين إكتشفت إنها من أكبر أغلاطي
الله ياماصعب الغلطه على الحاذق
صدمه عظيمه تسبب هم وإحباطي
تخفي نوايا الغدر في وجهك الشارق
يابحر ما فيك لا مركب ولا شاطي
هذا وأنـا قبل أعرفك أسعف الغارق
وأشوف نفسي مشيت في دربك الواطي
ازعجني باتصالاته والله انا خااااايفه ننكشف ؟
نجود : لاتردين عليه وانتي يالدلخه ما تصبرين لسانتس فيه حكه لازم تبربرين ؟
ساره :اقول انتي كل كلمه والثانيه تسبيني خيييييير تراه يرسل رسايل تهديد يقول ردي والا والله لاعلم عبدالله ؟
نجود شهقت : ياويلي يبي يذبحناااا هذا
ساره : ان عبدالله مشهور بالوسط الشبابي هنا بسبب اعصااااااااابه الناريه وان عرف اقل شىء يتوطانا بالموتر (السياره)
نجود (تشهق ): هذا بلا ابوك ياعقاب
نجلا تدخل عرض بنات شوفن شوفن ؟
وععععععععععععععع ياكلبه
نجلا : والله هو اللي ارسله لي الله ياخذه هو ورسالته
نجود: امسحيه بسرعه كلللللب
ساره : الله يقرفه على الرساله
نجود : وصخ مثل مقطعه الله لايوفقه
نجلا تطالعهن من فوق لتحت : نسيتو انهم كانو يرسلونه لنا من قبل والا الحين وععععع وقبل تطنزن !!
نجود: جب امسحيه هذا اللي حصلناه رسايل وصخه و سمعتنا بتصير على كل لسان
ــــــــــــــــــ
ام ماجد دخلت بيتها وعلى وجهها ابتسامة انتصااااااار ..(اطلقت زفرات فرح ) اخيرآ بيطلقها بنفرح
ابكلم جواهر افرحها باحلى خبر اتجهت بخطوات نصر مستعينه بعكازها رفعت سماعت التليفون ودقت عى جواهر
الوووو
ام ماجد : هلاااا جواهر هلا بمرت ولدي
جواهر اللي حس قلبها يدق بسرعه : هلا عمه فيه شىء
ام ماجد تضحك : ليه يامرة ولدي ؟
جواهر : مدري ياعمه اول مره تقولين يامرة ولدي
ام ماجد : وش ابشرك فيه العنود طااااار ت
جواهر بفرح : هاه ماتت القرويه
ام ماجد : لا ما ماتت بس ماجد راح يطلقها
جواهر بخيبة امل : راح يطلق يعني ماطلق
ام ماجد : يابنت اصبر هو الحين عندها وانا متأكد 100%بيطلقها
جواهر : ليه وش سوت ؟
ام ماجد تضحك : تذكرين يوم نروح لام يوسف ؟
جواهر : ايه
ام ماجد : مو قالت سحر مرشوش والا عمل والا سقو قلنا مرشوش ؟
جواهر : ايه
ام ماجد : اليوم شفت شيخ يفك السحر وكان فيه ورق وشف الشغلات اللي محطوطه فيه المهم تذكرت ام يوسف قلت لواروح لام يوسف بتلهط مني 7000 مثل الاول ولافااد
قمت خذيت لي قماش وسويت له مثل الحشوه من شعر راسي اللي يتساقط و قصيت اظافري و خذيت ورقه قلت لشغاله تكتب اسم ماجد والعنود فيها وتوزع الحروف وتحط ارقام ومربعات ونجوم في الورقه نفسها وخيطت القماش مثل الصره وحفرت حفره اليوم وحطيتها فيه بعد ماراحت امك مني حلفت لاخذ بثارها من القرويه وجاني ماجد وقعدت ابكي واسوي حركات اني كشفتها انها ساحرتك وطلعت الصره قدام ماجد ومن شافها وهو واصله معه ههههههههههههههههههههه ودخل عليها الحين تلقينه خلها تذلف لاهلها هههههههههههههههههههه
جواهر بفرح : فكه تعيشششششش عمتي احلى وربي انك رووووووووعه الله يخليك لي يا احلى واغلى عمه بالدنيا قسم تخطيط عليك ياعمه والا ربع بوش
بعد احداث يوم سيئه على البعض قاتله للفرح عنود وماجد وساره ومها وعهود
وفرحه للبعض الاخر احساس بنشوة الانتصار وتجديد الامل عند جواهر وعمتها وامها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم الثاني
الله يبارك فيتس
ام منصور : ولدي وماخذ بنتي هذا اللي اتمناه
ام خالد : الله يتمم لهم على خير يارب انا بسكر يام منصور وابشر نايف وعياله
ام منصور : يالله مع السلامه
ام خالد : مع السلامه ..سكرت من اختها وهي فرحانه بالخبر نزلت للمجلس
السلام عليكم
ابو خالد وعياله وعبدالله وراكان وسلطان <<خالد ساكن بجده بسبب عمله
عليكم السلام
ام خالد : مبرووووووك ابو عابد
عبدالله وابتسامه على وجهه : وافقووو
ام خالد : ايه
تعالت الضحكات والتبريكات
رفعت جوالها ودقت على خالد : الووو
خالد : مرحبااااااااااا والله
ام خالد: والمرحب باقي وشلونك ياولدي ؟
خالد : بخير جعلتس بخير
ابشرك ابعرسسسس لولش لوووووووووووووولي <<عبدالله يصارخ باستهبال
خالد يضحك : يمه ولدتس وش فيه الظاهر مخه ان لحس مع العرس كل يوم بيعرس
ام خالد : ايه اليوم علمونا بموافقة وديان
خالد بفرح : الف الف مبرووووووووك
ريم لقطت الجوال : يمه وشلونتس وش فيه تباركون؟
ام خالد تضحك : ريم متى بتعقلين انتي ؟
ريم تضحك : يمه تكفين وش تباركون فيه ؟
ام خالد : عبدالله وافقت عليه وديان
ريم تصارخ : صدز الف الف مبرووووووك اخيرآ بيطلق العزوبيه
خالد يكلم ريم بس فجرتي اذني روحي وراتس علمه بالشر كانها مثلتس خذا منها الجوال : الووو يمه
ام خالد : لبيه
خالد : لبيتي حاجه لبيت الله ابوي وابوعاد عندتس ؟
ام خالد : لاطلعت منهم بالمجلس دق عليهم
خالد : ان شالله يالله ماتشوفين شر ان شالله
ام خالد : ولاتشوفه
اما ريم حاطه يدينها على خصورها : خير تقول علمه بالشر ليه ؟؟
خالد : وانا صادز اجل فيه وحده تخم التليفون من رجلها ؟؟
ريم : عادي رجلي ويكلم امي مافيها شىء
خالد : الله يسامح امي اللي بلتني فيتس
ريم طيرت عيونها : انا بلووووى
ليان ببرائه : انتي امي
ريم تلتفت على بنتها : تدرين ياليونه ان احسن حاجه من اعرست وجودتس انتي واخوتس بحياتي <<تقهر خالد
خالد : ليونه تدرين وش اشين شىء فيتس ان هذي امتس
ريم مسكت المخاد الصغير اللي على الكنب وصارت تحذفها على خالد وهي تقول : انا اشين شيء هيين اوريك
ريم :ليه ماقلت لهم ان حنا بنمشي بعد شوي ؟؟
خالد: خليها مفاجئه بيطلع لها طعم وما ابيهم يحاتونا خاصه الدرب طويل
ريم : اها
ــــــــــــــــــــ
رن التليفوووون ..
رفعته لانها جنبه : الووووو
جواهر (تكش عليها قطع ): السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ساره : وعليكم السلام هلااا جواهر
جواهر بتصنع : هلاااا ياقلبي كيفك حبيبتي ؟
ساره : بخير كيفك انتي ؟
جواهر : دوم قلبو الحمدلله طيبه ..يادنيتي عمتي عندك ؟
ساره : لحظه بحول اتصالك عليها
جواهر :مشكوره حياتي
<<حولت الاتصال
الوووو
جواهر : هلااااااااااا وغلاااااا بالعقل المدبر
ام ماجد اللي ارتسمت على شفاتها البسمه : هلااااااافيك يا عيون وقلب المدبره
جواهر : هاااااااا بشري ذلفت لاهلها ؟؟
ام ماجد بخيبة امل : لاااا يقول لا ولدت تنقلع وبياخذ هو ولده يربيه
جواهر بعصبيه : وش يبي فيه يخليها تنقلع هي وايااااااه
ام ماجد : هااااااانت يا مرت ولدي راح الكثير ومابقى الا القليل كلها شهرين وتفارق لبيت اهلها
جواهر بأحباط : عمه اخااااف خطتك فشلت وتنكشف والله انقهر عاااااااد
ام ماجد : فال الله ولافالك ماحد يعرف باللي سويته غيرك
جواهر : طيب ليه ننتظر لين ولد خلاص يتزوج وهي عنده حتى يكسر ها وقبل لاننكشف
سكرت فمها تداري شهقه لاتطلع من فمهااا وتنكشف انها سمعت الكلام كلللله
سكرت الخط بهدؤ منصدمه من امها امي هي اللي مسويه السحر امي !!!
ما اصدق وين وصل تفكير امي لوووووووين حراااام عليها حرااااااام
وش اسوي يالله وش هالورطه ............
اخااااف اعلم ماجد ويكره امي اكيد بيكرهاااااوانا هذا ما ابيه يووووووووووه
وان سكت بيطلق العنود وبيظلمها حرااااااااااام ياربي وش هالبلاوي اللي تحذف علي من كل جهه اووووووووف
حاسه نفسها في دوامه من الافكاررر
ابوي لو عرف ممكن يزعل على ماجد ..ولو عرف ان امي وراء كل السالفه (شهقت بيطلقها ) وان سكت ماجد بيبطلق العنود ياربي وش هالمصبيه ..
ــــــــــــــــــ
نزل ابو نواف من الدرج وعلى وجهه ابتسامه
ام نواف : وش اللي موسع صدرك ومخليك مبسوط
ابو نواف : عبدالله بعرس
ام نواف وهي فراحانه : من خطب نجود ؟
ابو نواف : ياليت بس خطب بنت خالته اللي في الكويت
ام نواف بقهر : الحين تارك بناتك ورايح للكويت
ابو نواف بزعل : وش تبيني اسوي اقول خذ بنتي مالك الا هي !
ام نواف : كلن يقول عيال نايف بياخذون بنات عمهم
ابو نواف : هذا من كلامتس انتي والا ماسمعته ومالمحو لشىء
ام نواف بخبث:اصلن نايف هو وعياله مايهتمون فيك انت واخوك وانتم تدورون رضاهم
ابو نواف :ليه وش سوو حتى تقولين هالكلام ؟؟
ام نوا ف : شفه يعطي الناس يمينا ويسارنا العطايا والهدايا كله حتى يقولون كريم وانتم عيالكم ماشفتوا منه ريال
ابو نواف : ماحنا بحاجت عطاياه ولو اعتزت له مهو مقصر وياليت تنكتمين قبل ما اخلي هالدله توقع على راستس وطلع

ـــــــــــــــــــــ



ـــــــــــــــــــ
ضامه رجولها وسانده راسها على ركبها شايله هموم .. حددو مصيري حدد يوم الوفاه آآآآآآآه يايمه ذبحتيني بقرارك ذبحيني بتوديني للمشنقه بيديك ..حكمتي على باالاعدام
.....مسحت بطراف اصابعها دمعه نزلت حاره حزن على مصيرها اللي اختاروه غصب عنها مجبره عليه ..تذكرت احلامها وامانيها قبل تمنت تزوج انسان اخلاقه عاليه ملتزم حتى يكون سند لها يعوضها فراق توئمها ..تذكر توئمها (منال)كانت معها مثل ظلها محد يفرق بينهم من الشبه و تذكرت ذاك اليوم اللي انحرمت من نصفها الثاني كان عمرها 18 فرحانات بيودعن مقاعد الدراسه رجعو للبيت بعد اخر يوم امتحان وهن مبسوطات قررو يسهرون حتى يعوضن ايام التعب والسهر بالدراسه تجمعن هن وعهود وسهرن لين الفجر كانو سهرانات على احد الافلام الهنديه لان منال تحبها وشكولاتات وببسي وخلصو السهربعد صلاة الفجر كل وحده كانت تقول لثانيه وش بتدخل منال كانت تبغى تدخل طب ومها تبغى تكون معلمة رياضيات .. صحو على الساعه 2 الظهر
ماعادا منال
مها : منال قومي يالله صليت الظهر قومي صلي حتى نفطر سوى
......اوووووه منالوووووووه قومي نومك صاير ثقيل كله من الامتحانات (تحركها ) لكن منال ماتحرك ..دققت في ملامحها شافت كانت ناايمه حط راسها جهت القلب تبغى تسمع دقات القلب نزلت للارض وانسابت مدامعها بغزاره خوف من الحقيقه المره حقيقه رافضتها اطلقت صرخاتها معلنه حزن خوووف رعب من فقدان روحها فقدان نصفها الثاني
كسا دنياها الظلام ما حست في نفسها الا في غرفه يغلب ليها اللون الابيض حركت يدها شافت المغذي لفت راسها للجهه الثانيه شافت وحده بعبايتها ضامه رجولها ودافنه وجها بين ركبها ..بصوت مبحوح متقطع مـنال منال
رفعت راسها بسرعه وعيونها حمراء منفخه حبيبي مهاااا كيفك الحين ؟؟
مها : ساره وين منال (لفت براسها للجهه الثانيه تدورها حوليها منال ماتتركها ماشافتها نزلت دموووعها ) وين منال ؟
ساره (عجزت عن النطق ثقل لسانها دموعها خانتها عبرت لها عن حقيقه مره )
مناال : بصرااااااخ : تكفييييييين ساره لا تقولين منااال تركتني امووووووت ابي مناااااااال جيبو مناااال
ساره ضغط الجرس وحاولت تسيط على مهااا وانفعالها ..جو الممرضات اعطوها ابره مهدئه ... صحيت على واقع مر اليم قالو لي الخبر ماتت منال ماتت بسبب هبوط حاد في الدوره الدمويه ..نزلت دموعها على الذكرى المره وتعالت شهقتها وبصوت واضح (فقدتك يامنال ليش تركيني وتروحين فقدتك آآآآآآآآآه لينتي مت معك وارتحت )
ماحست الا باليد اللي تطبطب على كتفها التفت بخوف عهود
عهود ودمعها في محاجرها : ايه عهود تبين تتركينا يامها مايكفي فهد ومنال حتى انتي !؟ وجلست مقابلها على السرير
مها مسح دموعها : فقدتها ياعهود فقدتها مشتااقه لها حاسه اني بدونها ضايعه
عهود ضمتها لصدرها :وحنا وين رحنا ليه ماتشاركينا معك في همومك ليه مبتعده عنااا ؟
مهامابين شهقاتها وبكاها : محد كان يعرف باسراري الا هي محد كان معي الا هي ومن بعد موتها انكسرت ياعهود انكسرت حاسه نفسي جسد بدون روح ..محد مهتم فيني كلكم تدارون نوف لانها يتيمه حى ماتحس بالنقص لكن انا محد اهتم فيني انا نقصني نصفي لثاني نقصني تعرفين شنو يعني نصفي الثاني (غطت وجها بيدينها وبكت )
عهود تمسح على شعرها وهي ضامتها : لاتقولين كذا حنا معك ياقلبي لاتقولين كذا
ياصاحبي .. لاتحرث الجرح بالهون !
ياصاحبي .. لاتزوّد الطين .... بلّه !
شفني امتليت آلام واوهام .. وطعون
يا][ خوك ][.. ماني ناقص اليوم ... علّه !!
ياليتها هي سالفة جرح .... وتهون !!
أو هو خطا أحباب .. وآقول زلّة !!
البارحة كان الوصل : يد ! وعيون !!
واليوم درب الوصل .. محد ٍ يدله !!
في بيت جواهر قدام المرايه تعدل كلها لا بسه تنوره بيضاء قصيره لفوق الركبه
وعليها بلوزه تركوز علاق وجزمه (تكرمون ) تركواز ربط لنص الساق
رفعت شعرها شنيون ونزل منه خصل ولبست ساعه الماس سير ابيض من مجموعه جنيفر لوبيز
حطت عطرها المفضل ديور
ونزلت تشوف الترتيبات للبارتي المصغر اللي ما عزمت احد فيه غير خزنه وخالتها
دخلت الصاله اللي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي ..سمعت نغمة جوالها : هلاااخزوني وينكم ؟
خزنه : افتحي الباب
جواهر : اوكي راحت للباب تفتحه وترحب بضيوفها وبعد السلام والاحوال
..امممم سمعت انك تشتغلين مع خطيبي ياسعاد ؟
سعاد : ايه اشتغل معه
جواهر : سعاااد انا خجلااانه منك
سعاد : ليه ؟
جواهر بتصنع الحياء : ابغى اطلب منك خدمه؟
سعاد متفاجئه : خدمه ومني اناااا!!
جواهر : ايه ولا احد يقدر عليها الا انتي
سعاد : لو كنت اقدر ابشري بعيوني
جواهر تضحك : تسلمين ياقلبي
ـــــــــــــــــــ
نزل من سيارته وتعبااان من العمل وضغوطه مرهق
دخل البيت حس براحه في بيته اللي له فتره تاركه
دخل الصاله عليهم وبأبتسامه :السلام عليكم
ام ماجد تبلع ريقها : و عليكم السلام
قامو البنات وتركي يسلمون على ابوه
قاطعهم خالد : وانا ماراح تسلمون علي تراني مسافر معه
ههههههههههههه
وسلمو على بعض وبعد السؤال عن احاولهم وحالهم
ابو ماجد : وش فيكم مجتمعين بدون العنود ؟
ارتبكو من سؤاله ووجهو انظارهم لام ماجد
ام ماجد تحاول تكون طبيعيه : آ تو كانت هنا وطلعت تعرف حامل وماتقدر تطول بالجلسه
ابو ماجد حس من نظرات البنات بشىء : الله يهون عليها ويقومها بالسلامه
الكل ماعدا ام ماجد: امين
عهود : يبا تبي اكل اجهز لك عشاء ؟
ابو ماجد : لا يابوك بطلع اتروش وانام ماكل بالطياره ..يالله سلام
الكل : مع السلامه
ساره : اوووف بغى يطيح قلبي من سؤال ابوي
خالد : ليه ؟؟
ساره اللي نست وجوده وخافت : هاااااا
خالد : وش السالفه انتو ارتبكتو من سؤال ابوي عن العنود وكان وااضح عليكم
ام ماجد وهي تصك على اسنانها : لاتجيب لي سيرت الساحره
خالد مستغرب : الساحره !!
تركي : تخيل حاطه سحر لماجد عند باب بيتهم
خالد رافع حاجبه : حمدلله والشكر بدو يضحكون عليك النسوان بخرابيطهن
تركي : خالد لاتطنز لانك ماشفته وامي تطلعه من الارض قدامنا
خالد : اهاااا ( وببروده) يمه وش عرفك بالسحر ومكانه ؟؟
ام ماجد اللي تفاجئة بسؤال خالد : ذاك اليوم رحت ابتعذر لها عن اللي صار مهما يكون هذي مرت ولدي مرت الغالي وشفتها تطلع وهي تركض بسرررعه وفتحت الباب وصارت تلفت كأنه تشوف اذا فيه احد او لا وطلعت من الباب الكبير وانا طلعت مع الباب حقنا اطل معه شفتها تحرك بالارض ويوم راحت رحت لمكانه وخفت اطلعه ورجعت وانا متضااايقه من حركها هذا وهو يحبها وانتو بعد هذا جزاتكم انها تسحر اخوكم ..كن حااسه كنت حااسه انها راعية اطباب
خالد تضيق من اللي سمعه قام وتركهم ورجع : ماجد طلقها ؟؟
عهود : لا ماطلقها يقول لين تولد واطلقها واخذ ولدي ما ابي ساحره تربيه
ساره حست بتأنيب الضمير تسمع اتهاماتهم للعنود وهي عارفه برائتها ظلمتها امها وجواهر وخايفه تنهد علاقة امها بأبوها مسكت راسها حاسه انه بينفجر من التفكير
ـــــــــــــــ
الجسد موجود والروح أرحلت !!
والزمن غدار لكني صبور ..
عيني الي من عنا الوقت ادمعت ..
حزنها ياخوي شيد له جسور ..
وحدي بدنيا بها روحي اطلعت ..
فاقد الاحساس ماعنده شعور !
الهوى مابيه انا روحي اشبعت ..
وش يفيد الجرح لو كلي كسور ؟

العنود متمدده على السرير من امس مانامت زين حاسه انها مخنوق دموعها تنزل بدون توقف وراسها مصدع من كثر البكاء والتفكير ..انا ياماجد تقول عني سااحره !! توقعت كل شىء الا هالاتهاام (غمضت عيونها وطاح دمعها من محاجرها ) آآآه الجرح منك ياماجد ما اتحمله ..هين ان ماخليتك تحفي وتطلب رضاي ما اكون العنود بنت نايف وانا بنت ابوي ..وعد لاخذ حقي منك ومن اللي اتهمني اولها اتهام الخيانه والحين سحر !! الله لايوفقك يام ماجد بحق السميع العليم الله يوريني فيك يوم ..
قطع عليها تفكيرها اتصال من صديقتها وتؤم روحها مرام (زوجت عبدالمحسن )
السلام عليكم
العنود بصوت رايح من البكي : هلا وعليكم السلام
مرام بخوووف : عنوده وش فيك وش صاير ؟
العنود : تكفين يامرام ما اقدر اتحمل اكثر من كذا
مرام : ليه وش فيك ؟
العنود : تخيلي ام ماجد تتهمني بالسحر
مرار شهقت وتطق صدرها : اعوذبالله هي مهبوله
العنود : واللي يقهر يامرام مثبته التهمه بالادله
مرام : وشلون
العنود : ........
مرام : حسبي الله ونعم الوكيل فيها
العنود : تكفين والله تعباااااانه حاسه نفسي مخنوووق بموت من القهر ظلمني حسبي الله عليها
مرام : وماجد وش رده ؟
العنود بسخريه : هه وش رده ؟ مصدق اللي شافه ويقول ماراح اطلقك لين تولدين واخذ ولدي مايشرفني تربيه ساا....واجهشت بالبكاء
مرام اللي بكت مع صديقتها : العنود ما عليك منهم الله بيظهر الحق مايرضى بالظلم
العنود : والنعم بالله
مرام : طيب ياقلبي اليوم وش قال في موعدك ؟
العنود : اجلته لبكره ماكان لي نفس اروح
مرام : خلاص ياقلبي انا بمرك واروح معك للمستشفى سوى
العنود : ياقلبي مايحتاج تعبين حالك انا معي ليليان
مرام : مري علي فاااهمه بروووح معك ليليان شغالتك لكن انا اختك
العنود : يابعد عمري اي والله اختي خلاص ان شالله الساعه 9ونص بمرك
مرام : اوكي ياحبي يالله مع السلامه ولاتضايقين من عجوز النار
العنود : عجز حيلها قولي امين
مرام : هههههههههه يمه منك يالعنود دعاويك تخووف
العنود : من حرمااونس (من قو ة الالم اللي سببته)
ـــــــــــــــــــــــــــــ
سمعتي اللي انا سمعت ؟
هنوف : ايه سمعت بصراحه ماكان باين عليها انها تسوي سحر
نوف : مدري بس ما اصدق ان فيه سحر احس انه خرافات
هنوف : بس امي صيته تقول طلعته
نوف : ايه سمعت .. بس انا افكر بالبيبي
هنوف : البيبي عشانهم بيبعدونه عن امه
نوف وهي تطالع مع الشباك : ايه راح يكون محتاج لام اكثر من ابوه خاصه اذاكانت بنت
هنوف : ليه راح تشيله امي صيته وخالتي عهود وخالتي مها بيساعدونها
نوف بصوت ضعيف : بس الام غير
هنوف : نوف عشان ماعندك ام تقولين كذا ؟
نوف سكتت ودمعها في محاجر عيونه شدت من قبضها على الستاره :انا حاسه بشعوره اذا عاش بدون امه ..محد بيهتم فيه كثر امه نزلت راسها خلاااص هنوف غيري الموضوع
هنوف تطالعها وهي حاسه بحزن ناحية نوف
ـــــــــــــــ
دخل غرفته بهدوء ماله خلق هواش شافها منسدحه على ظهرها وتطال بالسقف ماحست بوجوده صار يراقبها كان يشوف دمعها ينزل بدون توقف حس بالذنب تجاهها لكن بسرعه ابعد هالاحساس واقنع نفسه انه شاف السحر بعينه واقنع نفسه ان هذي دموع التماسيح ..
قطع عليهم حبل افكارهم رنة جوال ماجد: الوووو
خالد : هلااا ماجد
ماجد اتجه لكرسي موجود في جانب الغرفه وجلس : هلا خالد كيفك ؟
خالد : الحمدلله بخير وانت كيفك ؟
ماجد : مبسوووووط (قالها وهو يناظر في العنود اللي مسحت دموعها وعطته ظهرها
خالد : صدق اللي سمعته ؟
ماجد :ايه صدق
خالد : طيب وش قرر ت
ماجد وهو يناظر جهة العنود: انتظر لين تولد واخلي زوجتي الثانيه هي اللي تربيه
العنود رفعت يدها وحطتها على فمها لاتطلع شهقتها وغمضت عيونه بضييييييق والم نزلت دموعها بغزاره
خالد متفاجىء : وش تقووول ؟
ماجد : اللي سمعته بخلي امي تخطب لي خلال هالاسبوع الحرمه اللي تشوفها مناسبه لي هالمره بخليها على ذوق امي
خالد : انت منصدقك والاتمزح ؟؟
ماجد : في هالامور مافيها مزح ... انت متى وصلت مع ابوي
خالد : من ساعتين
ماجد : بتنام الحين
خالد : ايه ..يالله اشوفك بكره مع السلامه
ماجد : مع السلامه
سكر منه وعينه مانزلت من عليها يفكر بقراره هو صح انه ياخذ ولده منها ويتزوج عليها .. والا يأجل لين تولد ويتزوج ..اخذ فطوته ودخل ياخذ شاور ..طلع بعد ما خلص لقا محلها فاضي ..
ـــــــ



جالسه على كرسيها وحاطه راسها بين بيدينها محتاره وش تسوي ان سكت انظلمت العنود وان حكيت تطلقت امي انا بين نارين ..قطع عليها افكارها طق الباب راحت له فتحت الباب : العنوووود
العنود : ايه انا جيت حاسه نفسي مخنوقه
ساره : ادخلي ادخلي وراحت وصبت لعنود قلاس ماء اشربي
العنود : مشكوره ياساره
ساره :العفوو ياقلبي
العنود وتناظر بساره : ساره انتي (بعبره مخنوقه ) مصدقه اللي صار ؟
ساره متأثره بالعنود : لا مااا اشك في اخلاقك يالعنود
العنود بضيق : اكيييد
ساره :ايه انا واثقه فيك بس مابيدي حل !
العنود : اهم شىء انااا مايهمني الا الثقه وان شالله ربي بيظهر الحقيقه لو بعد حين
ساره : ان شالله
العنود : ممكن اطلب منك طلب ؟
ساره : امري
العنود تحط يدها على بطنها : انا ابغى اروح لاهلي واولد عندهم وولدي يكون معي ما ابي احد يربيه غيري ما ابي جواهر تولاه
ساره متفاجئه : جواهر وشمعنى جواهر !!
العنود مابين شهقاتها :ماجد يقول بيتزوج وخلال هالاسبوع بيخطب والحرمه هي اللي تختاره امه وانتي عارفه ان امك تبي جواهر لماجد وقال ان زوجتي بتربي ولدي يعني جواهر (ورجعت للبكاء بحراره ) وجواهر ماتواطني وشلون تربيه او تربي بنتي .. ماجد يعاقبني بقسوه على جريمه انا ماسويتها والله ما سويتها والله والله ودفت راسها على سرير ساره بكت بحراره قسوة الظلم قسوة الالم وحرمان الامومه ..
ساره ماكانت احسن حال منها تمسح على ظهرها : خلاص عنود محد بياخذ ولدك والا بنتك منك محد والله ماياخذونه منك والله
العنود قامت بسرعه بعيون اذبلها كثر البكاء : انا بكره عندي موعد وبرجع اخذ اغراضي وبكلم اخوي سعود لاراح لاهلي يمرني واروح معه
ساره : انتي مهبوله تبين جواهر تاخذه منك ؟؟
العنود : انا مايهمني خلااااااااااااص طابت نفسي من اخوتس اخوتس انااااااني شكاك خااااااااين اخلف وعده لي ولابوي وابوه قال توبه ما اشك فيها لكن ما ماوفاء صدق كلام امك و ماتاكد من الحقيقه .. هو يعرف ان امه ماتحبني وجواهر مثلها ليه مايكونون هن الثنتين مسويات هالحركه فيني حتى يفرقونا عن بــ بعض ....
ساره : وش فيك عنود ليش سكتي ؟
العنود تذكرت شىء : راكان
ساره : راكان اخوك ؟
العنود : ايه اخوي تذكرين او ماجيت من اهلي مع عمي وماجد ؟
ساره : ايه
العنود : راكان كان جايب لي اغراض و قالي انه شاف حرمه تكب مااء عند العتبه حقت بيتنا يقول الحرمه شكلها مريب تلفت وما انتبهت لي لاني كنت موقف السياره قبل ماتجي واكلم بالجوال وانا فيها وكلم صديق له بالهيئه وعلمه عنها وعلمه وش يسوي
ساره اللي منصدمه من اللي تسمعه : آآآآآ خوك عرفها ؟
العنود : لا ماعرفها
ساره ارتاحت : خلااص انا بقنعه بس رووحه لااااااااا سامعه لاااا
العنود رفعت الجوال ودقت على راكان
راكان : هلااااا والله
العنود : هلا بك وشلونك ؟
راكان : بخير وشلونتس انتي ؟
العنود : طيبه طبت وطاب حظك وفالك
راكان : واياتس ان شالله
العنود : وشلون اهلي ؟
راكان : بخير ماعليه يزقحون
العنود :دوم ان شالله ..اقول راكان تذكر يوم تجيني وتشوف حرمه عند باب البيت اللي تقول نثرت شىء على العتبه ؟؟
راكان : ايه ليه ؟
العنود : المره ماشفتها حفرت وحطت شىء حول العتبه ؟؟
راكان : لا ماسوت شىء ليه
العنود ترقع : هاه بصراحه وسوست
راكان :هههههههه لا خلاص ابطلنا مفعوله بس اهم شىء التحصين حتى يحميكم ربي
العنود : الله يحمينا يارب
ــــــــــــــــ
دخلو البيت بهدوء شافوو نور المجلس مولع فتح الباب بابتسامه :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد : يسلم على ابوه وامه واخوانه وشلونكم ؟
ابو خالد : بخير.. يامرحبااااا يامرحبا
ليان تضحك :يبه انا جينا هناااا
سلطان يستهبل : صدز جيتوو
ليان ببرائه : والله جينا
ريم : وهي تجلس ونايف مع ام خالد : وشلونك يبه ؟
ابو خالد : بخير يابوي وشلونك انتي ؟
ريم : الحمدلله بشوفتكم ..وشلونك يمه ؟
ام خالد : طيبه طاب حالك
ريم : وحالك يارب ..وشلونك ياعريس
عبدالله يسلهم بعيونه ويسوي نفسه مستحي : بخير الله يسلمك
ههههههههههههههههههههههه
ابو خالد : هذا وهي خطبه يسوي كذا الشىء لا اعرس
عبدالله : لا اعرست ما اعرفكم ولا تعرفوني ههههههههههههه
خالد : اهب يالنذل
عبدالله : ليه وش ابي فيكم عرس واعرست خلااص حلا عاد اقابلكم
ريم تشهق : ياويلي ياعبدالله يعني ماتبينا الا قبل العرس
عبدالله : وش حاجتي فيكم بعد العرس اصلن
ابو خالد : زين انك علمتنا من الحين اجل قم بالعرس كله من الي
عبدالله طارت عيونه : لالالا نيوفي ياحبيبي انت صدقتي امزززح والا انا اقدر استغني عنكم حتى من حبي لكم ناوي اسمي اول ولد نايف عليك ويقوم يحب راس ابوه
ابو خالد : نيوفي !! اصغر عيالك انا!!
عبدالله يخبط راسه :جيت ابكحلها عميتها ..ادلعك يالغالي
خالد : ابوووووك يالمصلحه ههههههههههههههههههههههه
عبدالله : خالد بدون فتنه بيني وبين الحلو هذا
ام خالد تقاطعهم : الا وش عندكم جايين هنا ؟؟
خالد : نقلوني لرياض
ابو خالد بفرح :صدز
خالد : ايه نقلوني واداوم من بكره بالرياض
ابوخالد : مبروووك ياولدي الله يجعلك تبارك بها
خالد : الله يبارك فيك وبعمرك يارب
ـــــــــــــــــــــــ
هذي وين راحت ؟ عسى ماتسوي في نفسها شىء ؟؟ هاه ايه اللي سحرت مو بعيده تنتحر خااصه بعد ما قلت اني بتزوج وهذا اللي سحرتني عشانه !! لالا ما اتوقع تنتحر وييين والله لو وش ..خلني اقوم احسن لي ادورها
ـــــــ
في الصاله للجناح تكلم اختها :عهود اقولك سمعتهم بأذني يحكن الثنتين ومعترفات ..
عهود : وش الحل طيب اخاف نعلم بالحقيقه تطلق امي واخاف نسكت تتطلق العنود
ساره بحزن : عهود والله لو شفتيها وهي تبكي وخايفه على جنينها ان تكبين تكسر الخاطر مظلومه وبياخذون جنينها منها والله حراااااااام
عهود بهمس : ام ظالمه ياساره ظالمه حتى في سردها للكلام اللي حصل بين ام عبدالرحمن وعنود زادت شىء كثير تقول رفعت يدها بوجه امي وماصار ..
ساره : وش نسوي ؟ اعلم والا اسكت ؟ بس حراااااااام والله حراااااااام
عهود : وش رايك نعلم ماجد بالسالفه ونقوله بس مايعلم ابوي حتى ما يطلق امي ؟؟
ساره : فكررررررره صح خلاص بكره لاجاء الظهر فترت غداء نعلمه
عهود : زين تصبحين على خير
ساره :وانتي من اهل الخير
ــــــــــــــ
طلع من قسمه مالقاها بصاله راح لقسم ساره دق الباب
ساره بصوت واطي : من ؟
ماجد : اناا
ساره بسرعه : ماجد وش فيك ؟
ماجد : العنود اختفت مالقيتها
ساره : ليه تهمك ؟
ماجد : وشو له هالسؤال هذا وقته ؟؟
ساره : ايه وقته
ماجد : لاهي ماتهمني بس اللي في بطنها يهمني
ساره : يهمك وانت بتاخذه من حظن امك وتحطه مع عدوتها !!
ماجد : من قال اني بحطه مع جواهر ؟
ساره : ليه ماقلت انك بتتزوج اللي تبيها امي ؟؟
ماجد ابتسم : الا قلته
ساره : امي تبي جواهر وانت عارف وبعدين وش له هالابتسامه
ماجد : انا ماراح اتزوج بس اقول كذا عشان اقهرها بعد اللي سوته
ساره : تقهرها !!!!!! تلعب باعصابها وتقول اقهرها !! بكره في فترت الغداء ابغاك في موضوع مهمممممم مرررره
ماجد : وشوووو
ساره : الحين ماينفع الوقت مايساعد و(اشرت له انها ماتقدر تتكلم في وجود العنود)
ماجد : خلاص يالله تصبحين على خير
ساره : وانت من اهل الخير
ـــــــــــــــــ
عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت ان الهوى كذب وأماني!
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاني!
نساني للأسف في عز ضيقي
وأنا في غمرة جراحي أعاني!
لقيته في هوا غيري غريق
تنكر من هواي ومن حناني!!!

في صباح اليوم الثاني صحت وهي حاس انها مجهده راحت لغرفتها وخذت شاور سريع وبدلت رفعت السماعه : جوزيف شغل سياره..ونزلت بهدوئها المعتاد مع الدرج :ليليان
ليليان : نعم
العنود : انابروح مستشفى اذا صحت ماما ساره حطي لها فطور طيب واذا قالت وين العنود قولي مستشفى موعد
ليليان : طيب مدام
راحت لدرج العبي وخذت عبايتها ولبستها وطلعت وركبت السياره وبلغت جوزيف روح بيت مدام مرام ..دقت على مرام
الوووو
العنود : صباح الخير
مرام : صباح النور
العنود : يالله اطلعي انا عند الباب
مرام : اوكي ثواني واكون عند ك
<سكرو الجوالات
جت مرام وركبت السياره وباست العنود شلون اختي اليوم
العنود بأبتسامه باهته : الحمدلله عايشه
مرام : لاتيأسين وانا اختك ربي مايرضى بالظلم
العنود : والنعم بالله
صمت عم ارجاء السياره عنود اللي تفكر بحالها اللي وصلت فيه م زوجها ونهايتها القاسيه والاتهامات الباطله اللي وجهت لهاا حاسه بغصه بحلقها
مرام اللي تفكر بحال صديقتها وعيونها اللي واضح عليها الحزن واثار البكاء
وصلن المستشفى .. دخلت على الطبيبه بعد الفحص ابلغتهم ان الجنين صحته ممتازه واعطتها بعض الفيتامين والحديد ..طلعو من عندها اتجهو لصيدليه شد انتباهها صوت نسااائي فيه غنج : دكتور ماااجد
التفتت وكانت الصدمه قوويه عليها ماجد يتكلم مع ممرضه سعوديه والممرضه تمد له هديه واخذها منهااا وسط ابتسامه من ماجد وضحكات رنانه من الممرضه وقفت مصدومه من اللي تشوفه يخوون مع الممرضات يضحك علي طول الفتره اللي طافت
مرام رجعت لها : هي انا ظنيتك تتبعيني لين وصلــ..التفتت للجهه اللي تناظره العنود شهقت بصوت عالي
سمعو الشهقه العاليه التفتو ا لها اللي حوليهم
ماجد منصدم
أقولها لك وأنـا متمكن وواثق
إبعد وفـــارق أنا ما أكرر أغلاطي
سلمت قلبي لشخصك كنت بك واثق
لين إكتشفت إنها من أكبر أغلاطي

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 25-06-10, 02:33 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث والعشرون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. اتجه لها بخطوات ثقيله وهو يبلع ريقه : آ العنود انتي فاهمه الموضوع غلط
<مرام ابتعدت عنهم في هاللحظه
العنود بعصبيه : بس بس ما ابي اسمع خلاااااااااااااص كفااااايه
ماجد : يمسكها قصري صوتك
العنود تصك على اسنانها : طلقني طلقني اكررررررهك خااااااااااين اكرهك
ماجد مسكها ودخلها مكتبه : العنود اسمعيني ا
العنود قاطعه بعصبيه : وش اسمع ؟ مايحتاج شفتك وانت تضحك والهديه بيدك مايحتاج تكذب على نفسك وعلي اصلن مالنا عيشه مع بعض
ماجد : انتي فاهمه الموضوع غلط
العنود : لاتفهمني ولا افهمك (وبنظره حزن ) انا وانت مانصلح لبعض مانصلح تدري ليه (وهي تفرك كفوفها ببعض ) انت تتهمني بالسحر وانا مالي فيه وفوقها تخوني ومع زميلاتك بالعمل ممرضات ممرضه !!..صدمه كلامها ونظرت الحزن في عيونها جلس وغمض عيونه وحط راسه بين يدينه ..
ماجد :العنود انا بفهمك السالفه بس اسمعيني للاخير ..رفع راسه و فتح عيونه وينها ...ضرب بيده من القهر على الطاوله شاف الهديه قدامه رماها على الارض بكل قوته اوووووووووووووووف

ظلـمني صاحبي اكــبر ظليمه
ظلمني دون قدر ودون شيمه
ظلمني وصرت انا بالظلم راضي
ولو هو مرتكب اعظم جريمه

اما العنود طلعت من غرفته وهي مطعونه في الصميم ..يخوني مع ممرضه !!
ضحكت بسخريه على تفكيرها اصلن هو بيطلقني ليه اهتم حاولت تقوي نفسها بها الكلام لكن سرعان ماتلاشت القوه وهي تتذكر ابتسامته وضحكاتها ...طلعت وهي حاسه ان قلبها مجروح جرح يصعب علاجه ..ركبت السياره بدون ولاكلمه ارخت راسها على الكرسي وووجهت نظرها لنافذه ...امامرام تراقبها وعاجزه تهديها تناظر الحزن اللي احتواها بين اتهامات وخيانه تكلم نفسها (وش اقولك يالعنود موقف لاتحسدين عليه الله يعينك ويصبر قلبك ليت بيدي اساعدك )

عرفت ابكي من الفرحة عرفت اضحك من الاحزان
عرفت ان الدموع ارحم واصدق من يواسيني
عرفت الانتظار اصعب عرفت ان الوعد خوان
عرفت ان العيون اللي فرقتنا جت تبكيني
ــــــــــــــ
في مكان اخر بالرياض جالسه على كرسيها فرحانه بالانجاز اللي سوته حاسه بالفرح الحين ضربتين كملت عليها ضحك : الحين وريني يالقرويه وش بتسوين
ساحره ورجلك يخونك ..
قطع عليها جوالها ردت بغنجها : الوووووو
: كيف الحب ؟
جواهر : ههههههههههه تمام مبسوطه
:دوووم ياقلبي
جواهر : يدوم نبضك حبيبي شخبارك ؟
:تمام خااااصه اني قرب اخلص الجامعه اخيرآ
جواهر : الف الف مبروووووووك ياحبيبي مابغيت
: الله يبارك فيك وش اسوي تعرفين ضغوط عملي اخرتني بالجامعه شوي
جواهر : امممممم اهم شىء ان شالله في بارتي بها المناسبه الحلوووه
: اكيـــــــــد لازم وعشان كذا كلمتك
جواهر : امر يالغالي
: بعد بكره عازم القروب في استراحتنا بمناسبة اخر كورس لي بالجامعه وانتي من اول المدعوين خااصه ان لنا فتره ماشفنا بعض
جواهر بغنج :اممممممم او كي بس من بيجي من البنات ؟
:مدري انتي اول وحده اكلمها وبكلم الباقيات
جواهر : اوووووكي والف مبروك تستاهل يالغالي
: الله يبارك فيك يا حبيبتي ننتظرك لاتتأخرين باي
جواهر : باي
ـــــــــــــــــــ
خارج مدينة الرياض في احد القرى
اقووولك لاتتدخل كيفهم انت ماتفهم ؟؟
:وشلون ما افهم هذولا يبون يوطون روسنا بالتراب ؟؟
ريم بعصبيه: وانت وش دخلك لاتدخل
راشد (اخو ريم): وشلون وش دخلني انتي ناااسيه وش ابوهن وش يصير لنااا
ريم : انا عااارفه بس مالكم دخل انتم بتجيبون لنا مشااكل
راشد : انا جاي اقابل عبدالله والا خالد والا ركان او حتى ابوهن
ريم بصرااخ : لاااااااااا انت ماتفهم والله ان يموتونهن
راشد : موتت كلب احسسن حتى ما يدقدقن بالجوالات مع الشباب فشلووووونا الله ياخذهن
ريم : اسمع انا بحلها وعد
راشد: وشلون ؟؟
ريم : بكلم العنود وهي تصرف
راشد : كلميها وردي لي وش بتسووي
ريم : طيب
<سكرت منها وهي شاايله هم ياربي وش اقول لها يوه والله البلشه اقولها بنات اعمامك يكلمن!! ياشينها ياااااااااااارب وش الدبره
دقت على العنود بيدين ترجف من الخوف من المشكله اللي طاحت فيها
العنود : الوو
ريم : هلا العنود
العنود : هلا ريم وشلونك ؟
ريم : مو بخير
العنود : ليه عشان خالد صارعندنا بالرياض؟
ريم : لا وهذي وظيفته والرياض عند اهل وجماعته احسن لنا ولا جده اللي مافيها من ربعنا احد
العنود : ايه احسن ..بتاخذون شقه والا بتسكنون في بيت ابوي ؟
ريم : لا بناخذ دور وابوي البيت يرد له فلوس تسد شىء من اللزوم
العنود : ايه صح
ريم : العنود ابغاك بسالفه
العنود : وش عندك
ريم بتردد:آ عنوده ..
العنود :مطوله ؟!!
ريم : لا بس ..اووووووووف ..عنود نجود وساره ونجلا
العنود بخوف : وش فيهن ؟
ريم تبلع ريقها : لهن علاقات مع شباب
العنود بروعه : هااااااااااااااااه وش تقولين ؟؟
ريم : العنود هدي لاتضايقين ..انا كلمني راشد يقول بيعلم العيال عليهن حتى يكفخونهن
العنود .........
ريم : العنود انتي معي
العنود وصوتها مبحوح : ايه معتس
ريم : وش اسوي مالقيت الا انتي
العنود : قولي لراشد لايروح لابوي واخواني تكفين لايجيهم عبدالله فيه ضغط وانا خاايفه عليه لاعرف يرتفع ضغطه تكفيين لايقربون اخواني وابوي
ريم : قلته يالعنود بس مصر ولا هون الا يوم قلت بعلم العنود
العنود :خلاص انا احتمال اكون عندكم خلال هاليومين وابتصرف
ريم : خلاص ..اسفه يالعنود بس ماعندي احد اقوله غيرك
العنود : لا عادي ريوم
ريم : يالله مع السلامه
العنود : مع السلامه
ياربي وش هالمصايب اللي تحذف علي من كل جهه يارب استغفرالله العلي العظيم
قامت من كرسيها وراحت لتليفون : ليليان جيبي شنطه حقي سفر
ليليان : اوكي
ـــــــــ
في احد الغرف القريبه من العنود ..كانت جالسه تفكر في حال اخوها واللي يصير له وش بيكون ردت فعله لاعرف ان امي اللي حاطه السحر له ؟ بيكره امي اكيد !؟
والله راسي بينبط من كثرالتفكيير بها السالفه <قطع عليها دخول نوف اللي سانده عليها هنوف
ساره فزت بخوف: وش فيها هنوف ؟
نوف : ياعمه هنوف عليها حراره قلت اتصلي ورفضت لين نرجع سوى
ساره تحط يدها على راس هنوف : بسم الله عليك يمه هنوف
هنوف بصوت هامس :هلا
ساره : قومي بدلي ونروح المستشفى
هنوف بخوف : لا مستشفى ابر لالالا شوي وتخف الحرار
ساره : قومي حبيبتي ماراح يعطونك ابر يعطونك خافض للحراره يالله
هنوف : لا يمه تكفييين ما ابغى اروح عجزانه
طلعت ساره ونزلت للمطبخ وخذت طاسه وحطت فيها ماء وصعدت لقسم العنود
دقت الباب
العنود : مين ؟
ساره : انا
العنود قامت وفتحت الباب : ساره خير فيتس شىء؟
ساره : عندك فوط صغيره
العنود : فوط صغيره !!
ساره : ايه هنوف عليها حراره وماتبي المستشفى خايفه من الابر وبحط لها كمادات
العنود : ايه فيه الحين اجيبهم تعالي
وفتحت درج للمناشف وطلعت سله جديده من المناشف المرصوص صغيره
خوذي هذي
ساره : تسلمين الله يسلمك
وراحت بسرعه ساره لبنتها لقتها مبدله ملابسها ونوف عندها ..:من بدل لها
نوف : انا ساعدتها بالتبديل
ساره : يابعد عمري ..روحي بديلي انتي بعد وتغدي
نوف : بروح ابدل واجي ما ابي غداء
ماردت ساره عليها ماكانت منتبهه لها وش تقول كل تفكيره بحرارة بنتها
بعد ربع ساعه دخلت عليهم العنود :هاه ساره وشلون هنوف ؟
ساره : الحراره مانزلت وهنوف عنيده ماتبي المستشفى
العنود :هنوف حبيبتي قوومي اشرب الدواء
ساره : وش دواه
العنود : خافض للحراره ارسل جوزيف لصيدليه وجابه ..يالله قومي هنوف والا ترى بنشيلك ووديك المستشفى يدقونك ابره
هنوف : لالالا كل شىء الا الابره
العنود: خلاص اجل قومي واشربي الدواء ..قامت وشربت الدواء وحطو عليها كمادات وبعد نص ساعه بدت تنزل الحراره من الهنوف .. جابو الغداء فوق في غرفة ساره حتى تاكل معهم هنوف وتغدو ..
دخلت عليهم عهود : ايا الخونه تغدون بدوني ؟
العنود : ليه مكلوفين بتس
عهود : يمه منك وانتي الرد عندك زاهب
العنود : اذكري الله لا يتعطل مخي بعد
عهود : ترا عيني بارده
العنود : لالا اذكري الله
عهود : خلاص بذكر الله واتفل
الكل وععععععععععع
ههههههههههههههههههههههههه
العنود : يو عاد اما تصكيني بعينك والا تسمميني بتفالك من جرف لدحديره
واستمرت جلستهم ضحك وتعليقات ..
عهود : بنات وش رايكم يوم الاربعاء بعد بكره نروح مزرعتنا اللي على طريق الخرج وننام هناك الويك اند
ساره : فكره حلووووه
نوف وهنوف :يس ايه تكفين خلينا نروح
عهود تطالع العنود:وش رايك ؟
العنود : انا ماراح اروح معكم
ساره وعهود : ليه ؟
العنود : انا بروح بكره لاهلي
عهود : ليه فيهم شىء
العنود : اهلي مافيهم الا العافيه وانتي عارفه ليش بروح
عهود : انتي بحركتك هذي كأنك تثبتين للكل ان السالفه صحيحه
العنود : الشخص اللي كنت اتمناه يوقف معي بالذات حتى اثبت الحقيقه هو اول من واجهني واطلق الحكم علي (سكتت شوي حتى قدر تقاوم العبره )صدق فيني ..مادافع عني .. تعرفين ان اسوء شىء بالحياه انك تتهم وانت مظلوم والاتهام يكون من اقرب الناس لك يكون اقسى وامر.. قامت عن اذنكم عندي اشغال اجهزها
طلعت من عندهم خايفه تخونها دموعها اسرعت لغرفتها سكرت الباب وجلست بالارض حطت يدها على فمها تكتم شهقاتها ..بعد ماحست انها ارتاحت قامت من مكانها وتفاجئة باللي كان يراقبها صدت بسرعه بتطلع منه لكن يده كانت اسرع

ما ألومك عالخيانه ماهو مستغرب عليك
لأن حبك كان زيف وأصدق إحساسك قذر

ولا أقول انك ذبحت القلب وأشواقه بيديك
ولا أبي لك قول كلمه بعد فعلك ؟تعتذر!؟

انت قصدك إني ابكي؟؟ لا ترى بدري عليك
دمع عيني ما تحدّر لأجل من يبدي غدر!!

حسبي الله في جروحي والحسيب الله عليك
هو حسيبي في هموم أهلكتني بالقهر

ماجد: بتروحين ؟
العنود وهي تخلص من يده : فكني مالك شغل فيني
ماجد : بس انا زوجك
العنود : وانا ما ابيك طلقني تسمع طلقني
ماجد : انا بطلقك بس لين تولدين قرب فمه عند اذنها لين تولدين فاهمه
العنود : انت تقول ولدي ماتربيه ساحره وانا اقول ولدي ما يربيه خاين
ماجد وهو معصب : انا مووو خااااااااااين تفهمين او لا
العنود : وانا موساحره تفهم والا لا ؟؟
ماجد : كذاااااابه
قطع عليهم صوت لااا العنود مو كذابه ..التفتو جهة الباب اللي انفتح
ماجد : ساره !!
ساره : ايه ساره ...العنود مو كذابه ..
ماجد بسخريه: شكلها سحرتك انتي بعد
العنود :اجل ليه ماسحرتك مثلي مره ثانيه ؟
ساره : السحر حاطته امي لك
ماجد الجمته الصدمه عن الكلام
العنود طيرت عيونها: امك !!
ساره نزلت راسها : ايه امي كان بأتفاق بينها وبين جواهر
العنود مصدومه ام تسحر ولدهااااااا :ماني مصدقه فيه ام تسحر ولدها
ساره والعبره خنقتها : العنود انا متفشله من امي وحركتها معك بس انتي عارفه امي مالها شخصيه عند ام عبدالرحمن بس وش اسوي
ماجد مومصدق: يعني امي اللي حاطه لي السحر ياساره ؟؟ انتي متأكده ؟؟
ساره : ايه انا سمعتها وهي تحكي مع جواهر عن السالفه واعترف امي ان الخطه من تدبيرها هي
العنود وقفت تنهدت : الحمدلله اللي اظهر الحق وسمعته قبل ما اطلع من البيت رغم ان الحقيقه ظهرت الا انها ماتفرحني بالعكس ..
ساره وماجد ظهرت عليهم اثار الدهشه من كلام العنود
العنود مستغربه : ليه تطالعوني كذا وش متوقعين مني ؟؟ اقول برئيه واطامر عندكم واقول برجع ؟؟ خلاااااااااااص ظهرت حقيقتي عند الشخص اللي كنت اتمناه اول واحد يوقف معي ويدافع عني ..تمنيته مايصدق فيني ..هو كان اقرب الناس لي ..لكنه اول من صدق من حكو في !!انا اعطيته الامان لكن خاااان تعرفين ياساره خااان وش معناها ؟ يخونك زوجك يلعب بمشاعرك و.
قطع عليها : بسسسسسس انا ماخنتك والله ماخنتك ليه ماتفهمين
العنود : ماخنت وانت تضحك معها وتاخذ منها الهديه ؟
ساره : من هذي
العنود بسخريه :لقيته مع عشيقته الممرضه
ماجد بعصبيه : مو عشيقتي افهمي قبل تحكمين
العنود:افهم !!انا شايفتك معها والابتسامه والسوالف والهديه اللي خذيتها ..(بسخريه ) الا صحيح الهديه وينها؟عساها اعجبتك؟
ساره اللي تتابع اللي يصير قدامها وهي في حالة ذهول :ماجد تخون؟
ماجد بضيق : ساره انتي صدقتي كلامها ؟
العنود : ليه انا كذبت احلف انك اليوم ماكنت تحكي مع ممرضه ولاعطتك هديه
ماجد : الا صح بس مو مثل ما انتي فاهمه
العنود : خلاص ما ابي افهم شىء ولا يهمني كيفك المهم طلاقي .
ــــــــــــــــــــ
عبدالله : يمه متى تبين نروح لرياض تشترين اغراضكم حقت الشبكه حتى نودي المهر
ام خالد : مدري والله خل اخوك لين يلقى له دور ونروح هناك يومين نقضي اغراضكم
عبدالله : خلاص على راحتكم
سلطان اللي كان يطالع التلفزيون لف راسه لهم : سبحان الله يوم عرس خالد وانت هذي خرابيط حريم انتم تفقسونه النسوان ماينعطن وجه ويوم جاء عرسك غير !!
راكان : سلطاااااان وش هالكلام هذي وديان موحيالله (ويحرك حواجبه)
عبدالله : اقول اكل تبن انت واياه
ام خالد : عبدالله وش هالكلام احشمني قاعده عندك
عبدالله : محشومه يايمه بس ماتسمعينهم
ام خالد : يتعيرون عليك وانت ياولدي ضو مشتبه على طول تعصب
ـــــــــــ
لقيت دور في حي .. 4 غرف وصاله ومجلسين ومقلط بمنافعهن ومطبخ
ريم : حلوووو بكم الايجار ؟
خالد : الايجار ب40 على دفعتين
ريم : يوووه غالي
خالد : عندك حل ثاني ؟
ريم : والله مدري شف راي ابوي
خالد : لو اقول لابوي قال طلع المستاجرين من البيت واسكنه وانا ما ابغى هالشىء
ريم : اجل وش بتقول لابوي لو سئلك عن الايجار
خالد : بقول لقيته واعجبني واعلمه مواصفاته اما الايجار بقول زين ماراح اعلمه به
ريم : احسن البيت يجيب مدخول لابوي زين وساد حاجته وحاجات الخيل
خالد : ايه ..حتى عبدالله يقوله ..يالله ريوم مع السلامه
ريم : مع السلامه
ـــــــــــــــ
هنوف :خاله يعني خالتي العنود بتتطلق ؟
عهود: فال الله ولا فالك من قال ؟
هنو ف : خاله نعرف ان خالتي العنود زعلانه مع خالي ماجد عشانها ساحرته
عهود: من قال ان العنود ساحرته ؟
هنوف : سمعنا امي صيته وهي تقوله لخالي ماجد
عهود : ماشالله عليكم تجسسون علينا
نوف : عمه ماتجسسنا لكن صوت صراخ امي صيته كان عالي وفجعتنا وطلعنا من غرفتي وسمعناها وحنا عند الدرج تقول الكلام
عهود :هذا كلام اكبر منكم لادخلون فيه وياويلكم اسمع بس انكم حكيتو السالفه لاحد فاهمين ؟؟
نوف : ليه خايفه ان الناس تعرف انها ساحره ؟
عهود تصك على اسنانها : عنود مو ساحره الساحره خالتك فاهمه
نوف طيرت عيونها : جواهر
عهود : عرفتي الحين ..يالله وياويلكم اسمع احد قايل السالفه
ــــــــــ
في غرفه قريبه منهم جالسه تراقبه من سمع بالخبر وهو ساكت منزل راسه
تبغاه يتكلم يفيض لايكتم بداخله خايفه لا يصير له شىء رفعت يدها تحرك شعره بخفه وبصوت خافت :ماجد .. لاتضايق من امي امي تحبــ
قاطعها :بسسسسس خلاااااااص ياساره لاتكملين امي ماتحبني امي انانيه ماتحب الا نفسها تدور مصلحتها ...رفع راسه وطالع في الفراغ اللي قدامه ..العنود بتتركني ياساره بتتركني والفضل يرجع لامي ..وانا الغبي اللي اصدقها استاهل اللي يصير لي ..هي قالت لي انها بريئها بس ماصدقت ..تمديت في تجريحها واهانتها ..
ساره كانت تراقبه تشوف ودموعه في محاجر عيونه وهو يقاومها لاتنزل قدامها
راحمه حال اخوها حطت يدها على يده وضغط عليها :كل شىء راح يتصلح بأذن الله
ماجد بيأس : تظنين العنود راح ترجع لي ؟
ساره خانتها دموعها : ايه راح ترجع لك
ماجد : انا وعدتها ما اضايقها وعدتها ما اشك فيها بسسس ماوفيت بالوعد ياساره
ساره : خلاص انا بروح اقنعها
ماجد يحرك راسه بالايجاب
طلعت من عنده وسكرت عليه باب غرفته حتى يخلي نفسه ..
اما هو انساب دمعه على خديه اطلق لها العنان حتى يفيض مافي نفسه من القهر من افعال امه والحزن على حاله وحال زوجته والكره لنفسه حتى شك في زوجته ...
حالة فُراق ~ و هم / و دمعة / و ضيقة !
مكسور" قلبيـے "مات بإول شبابه ~
و الله ، غيابهـ ماني قادر أطيقهـ
الله " اييسر لا أموت .. بـ غيابهـ !
ودي بـ قربهـ بس !بعده حقيقهـ
شلون بـ أنكر / هم أو قسوة عذابهـ !
و دي بشوفهـ حتى !لو بس دقيقهـ
ودي أشم عطره / و ألمس ثيابهـ !
القلب / حاير ..و المشاعر حريقهـ
الحال من بعده ، هموم و كآبهـ ~
يا من " يعلمني .. لـ وصلهـ طريقهـ ؟
يا من" يوصل .. قلبيـے لعند بابهـ ؟
ــــــــــ
طلعت من عنده تدورها مرت على الصاله ماحصلتها توقعت تحصلها عند البنات
فتحت الباب
عهود: وش في شكلك كذا
ساره وهي تمسح وجها : ماجد تعبان
عهود بخوف : وش فيه ..وخري عني
ساره مسكتها : لاتروحين له خليه يجلس لحاله
عهود بعصبيه : انتي مهبوله تعبان وتخلينه
ساره :ايه تعبان بعد ماعرف الحقيقه ..
عهود : قلتيها له ؟
ساره : ايه قلتها ..ويالتني ماقلتها
عهود :ليه تقولين كذا
ساره : العنود من عرفت وهي مصره اكثر من اول على الطلاق
عهود :كنت متوقعه هالشىء
ساره : متوقعته !!
عهود : ايه متوقعته ..العنود كرمتها انجرحت ..امك ماقصرت فيها كل ماشافته غسل شراعها تحملت بنت الناس لين طفح كيلها ..واخوك بدال مايقول ماقصرتي مايصدق يشم خبر قبل مايتأكد يصدقه ويبداء في تلقينها اشد الشتايم والسب ..هي بشر تحملت بمافيه الكفايه لها طااقه ..مارعو مشاعرها حتى ماخافو عليها وعلى اللي في بطنها ..
ساره :حرام والله انه تعبان من اللي صار
عهود : تكفين اله يرحم والديك هوتعبان وهي وينها ؟؟ والاعشانه اخوك فكرتي فيه وهي مافكرتي فيها ؟؟ تدرين ربي يحب هالبنت والدليل ربي يكشف التهم اللي توجه لها بسرعه ..
ساره : انت مع ماجد والا مع العنود ؟
عهود : انا مع الحق
ساره وكأنها تتذكر : يوه انا ادورها ومالقيتها
عهود :تلقينها بغرفتها
ساره : لااا من زمان طلعت من غرفتها
عهود : اجل وين راحت ...يالله ندورها لاتسوي بنفسها شىء طلعو من الغرفه ويدورونها ماحصلوها بالدور الفوقي
نزلو يدورونها بعد مادوروها في الدور التحتي كله مالقوها ..
عهود : وين راحت تعتقدون؟
ساره : ياربي وين اختفت ..
ماجد (الصغير ولد ساره ): يمه بروح اسبح بالمسبح
ساره : لا لاتسبح بذا الحر تمرض علي بعد
ماجد : تكفين يمه بس شوي
ساره بعصبيه : ماني فاضيه لك رح عن وجهي لا احط حرتي فيك
ماجد وهو يبكي : ليش تهاوشني ماسويت شىء
عهود رحمته راحت له وضمته : حبيبي الحين احنا مشغولين وتروح تسبح لحالك ماتخاف ماعندك احد يسبح معك
ماجد ببرائه : لا خالتي العنود عندي
الكل : العنود
ماجد بخوف دفن وجهه بحضن عهود
عهود : حبيبي ماجد العنود عند المسبح
ماجد بصوت واطىء : ايه
ركضوا جهت المسبح لقوها جالسه قريب منه تطالع في الفراغ لكن عقلها مو معها
قربو منها ماحست في وجودهم عندها ...حس بيد على كتفها التفت بأبتسامه مصطنعه : هلااا انتو جيتو
عهود : حرام عليك خوفتينا
العنود : ليه وش سويت ؟
هنوف : نحفت 10كيلو بسببك
العنود :هههههه اجل اختفيتي انتي كلك على بعض 10 كيلو
ساره : ليه ماقلتي انك بتجين هنا ؟
العنود : اسئلو اللي جابني هنا
ساره : ومن اللي جابك ؟
العنود : ولدك مجود
هنوف : اخوي رومنسي حديقه مصغره وبوسطها مسبح منظر خيال
نوف : سبحان الله عكس اخته تماااااام خاليه من الرومنسيه
هنوف تطق نوف :جب انتي عاد ياللي مقطعتك الرومنسيه
عهود : الرومنسيه معدومه عندكم انتو الثنتين
العنود : الله واكبر ياللي تقطرين رومنسيه انتي
هههههههههههههههههههه
عهود : عنودوه لاتفشليني مره ثانيه والاترى بيجيك شىء ماتتمنينه
العنود ترفع يدينها :تووووبه خلاص ماعاد اتعودها
هنوف : يالخوافه
العنود تغمز لها وتساسرها بصوت مسموع : اصلن من قال اني خايفه بس ما ابيها تنجلد مني وتحطم
عهود : هااااااااااااااااااه
العنود تستهبل :بلعت ريقها ابد سلامتس تعالي بحب خشمتس
نوف : يابطللله
ههههههههههههههههههههههه
ــــــــــ
[/color]




[color="black"]
يفز دمعي وأقهره داخل العين
أخاف عذالي يقولوا هزيمه
لا والذي والف قلوب المحبين
ماحدرت دمعات عيني ظليمه
أنا بكيت من الوفاء والوفاء دين
لأجل الوليف وذكريات حميمه

كان لاف منشفه على خصره وينشف شعره ..رن جواله
هلااااا
:هلافيك وينك فيه
خالد : ماجد فيك شىء ؟
ماجد : ابغى اشوفك انت بالبيت ؟
خالد : ايه خير وش فيه
ماجد : خلاص اطلع عند سيارتي
خالد : ثواني البس
فتح كبت وطلع له ثوب وشماغ لبس ملابسه وتعطر وطلع
لقاء اخوه سابقه في السياره فتح الباب الجانبي سلم على اخوه
خالد : ماجد وش فيك؟
ماجد : بقولك بس خلنا نروح لمكان بعيد عن هنا
حرك سيارته واتجه لستار بوكس بالفيصليه دخلو المكان وجلسو على طاوله
طلبو لهم قهوه
خالد كان ينظر ماجد يتكلم لكن اخوه التزم الصمت
خالد : ماجد قل لي وانا اخوك وش فيك
ماجد بضيق : انت عارف من حط السحر؟
خالد : انا ما اعرف بس كلامكم اللي قلتوه ان العنود هي اللي حاطته
ماجد حرك راسه بالنفي : العنود مظلومه
خالد بفرح : طيب ليش متضايق مهوب هذا اللي تبيه ؟
ماجد : امي اللي حطت السحر
خالد وقف بسرعه وطاح الكرسي في المكان
ماجد : اجلس اجلس فضحتنا
خالد عدل الكرسي : انت وش تقول ؟؟
ماجد : امي هي اللي حطته
خالد يشد من قبضة كفه بقوه : من اللي يقوله
ماجد : ساره سمعتها وهي تعترف لجواهر ان خطتهن نجحت والتدبير من راس امي
خالد والدم يفور بداخله : جواهر الكلبه مع امي ..ياليت لي حكم على جواهروالله لطقها طق ماذاق احد
ماجد:وامك بتطقها ؟
خالد : امي هذي انانيه ماهمها الا انها تكون مع الطبقه المخمليه كأنها ناقصه عنهن !!
ماجد : حاس نفسي مخنوق منها ما ابغى اقابلها
خالد : وش هالكلام ياماجد تقول كذا عن امك
ماجد بقهر : امي ! امي هدمت حياتي ..امي حرمتني افرح ببكري ..امي استغلت طاعتي وثقتي فيها وشوهت صورت زوجتي ..امي كسرتني خالد كسرتني عارف وش معنا كلامي ..العنود عرفت الحقيقه وياليتها ماعرفت
خالد : ليه ؟
ماجد : تبغى الطلاق ومصره عليه ..خالد ان عارف انها غاليه عندي وفقدانها يعني فقدان روحي ..خالد انا كنت اقولها انا بخليك تقعدين لين تولدين واخذ الي في بطنك وانا ما اقصد هالكلام انا مااقدر اعيش بدونها وكنت اقول باخذ اللي في بطنك حتى تتنازل عن الطلاق وتكون قريبه مني حتى لو تزوج غيرها .. اناعارف انها انانيه مني بس والله مقدر مقدر ..اليوم بعد ماقالت انها تبغى الطلاق تخيلتها تكون مع انسان غير حسيت نفسي بمووووت مااقدر اتخيلها مع احد غيري (نزلت دموعه وغطاء وجهه بكفوفه )
خالد متفاجىء :ماجد تبكي عشان مره ؟!
ماجد وهو يمسح وجهه: المره اللي انت تقصدها ملكتني بطيبها واحتوتني بحنانها وانا جازيتها بالذل والاهانه ..انتهت حياتي معها ياخالد انتهت
ــــــــــــــــــــ
جالسه في صالتها تابع التلفزيون :كاااااااات <<الخادمه
كات: نعم
ام ماجد : نعامه ترفسك جيبي لي عصير طماط
كات : تيب
شفت بنتها تزل مع الدرج ..
ام ماجد : طلعتي من قبرك وتنازلتي
مها بضيق : يمه تراني مالي خلق هواش
ام ماجد تطنز : وش لك خلق فيه يا عين امك ؟
مها : يمه اذا بتواصلين على الهواش والتطنز علميني اطلع
ام ماجد : تدرين كم باقي على عرسك ؟
مها : مايهمني
ام ماجد تسفها :باقي 27يوم وانتي ماجهزتي شىء
مها : البركه فيك انتي اللي اخترتيه ووافقتي عليه كملي جميلك
ام ماجد بعصبيه : تمهزين فيني ؟
مها : وليه اتمهزاء انا قلت الحقيقه انتي اخترتيه وانتي اللي وافقتي عليه !!
ام ماجد : انقلعي عن وجهي واليوم بعد صلاة العشاء اذلفي انتي وخواتك لسوق جهزي نفسك فاهمه
مها : ايه صح خواتي وينهم
ام ماجد : عند الساحره يودعونها
مها ببلاهه : وشوو
ام ماجد : عند عنودوه يودعونها
مها بخوف : وش فيها
ام ماجد : اظن ماجد طلقها
مها ماكملت امها كلمتهاالاواسرعت جهت بيت العنود ..
ـــــــــ
في قريه قريبه من الرياض
تقهوي مدي فنجالتس
ام نواف : اقول يام خالد عبدالله وراكم خطبتوله من الكويت قلّو بنات السعوديه ؟
ام خالد : النصيب يأم نواف
ام نواف : اي والله صادزه ..
ام خالد : وين ام محمد؟
ام نواف : مدري عنها ياقل حلاها يأختس ذاك اليوم يضحكون عليها البنات
راحت لعرس بنت خالها مساعد ويقولون قامت تصب وتباشر بدال القهوجيات ههههههههههه
ام خالد : تقصدين ام محمد
ام نواف : ايه فشلتنا ..
ام خالد : وين البنات ما اشوفهن ؟
ام نواف : داخل راقدات جعلهن مايقومن
ام خالد : لاحول ولاقوة الابالله ..ياقو دعاك
ام نواف :نجو د تسلبه تخمد النهار وتسهر الليل اما ذيك هلامه (خامله) من صكتها ام محمد بالعين وهي ما تنفع حتى نفسها
ام خالد : الله يشفيها عالجيها القرايه زينه
ام نواف : كل ماجيت اوديها نشبت في حلقي ام محمد انا منضوله وانا محسود من بينظلها هي وجلده الحرش كنه جلد ضب
ام خالد : الله يعين
ـــــــــــــــــــــــــ
دخلت عليهم بسرعه وين العنود
ساره : فوق في غرفتها دخلت تاخذ شور
مها تبلع ريقها : ماجد طلقها
ساره : لا ماطلقها
مها زفرت براحه : الحمدلله خفت انه يطلقها واتجهت للكرسي
ساره : بس هي طالبه الطلاق
مها شهقت : يعني صحيح اللي قالته امي ؟
ساره : وش قالت امك
مها : انكم توادعونها لان ماجد بيطلقها
دخل عليهم في هاللحظه ماجد : السلام عليكم
وعليكم السلام
مها قامت وسلمت على اخوها لها كم يوم ماشافته منعزله
ماجد : وشلونك ؟
مها : بخير
ماجد : محتاجه شىء ؟
مها : سلامت عمرك
ماجد : يالله عن اذنكم بطلع ارتاح شوي صعد لغرفته وهو يفكر بقدر ادخل البيت وهي مو فيه ؟ نفض هالافكار من راسه اصلن ماراح اطلقها ..طلاقها يعني موتي فتح باب الغرفه .. شنط مسكره عند الباب هذي شنطها !! عطورها مو على الكومدينا .. سمع حركه لف شافها طالعه من غرفة تبديل الملابس والمنشفه على شعرها لابسه بلوزه بيضاء وعليها فستان حمل علاق ابيض مشجر بزهر ولابسه صندل واطي زهر مرت من جنبه طلعت المشط من شنطها وجلست تسرح شعرها وهو يراقبها ..خلصت لفت شعرها وفتحت الباب وسحبت الشنطه بتطلعها
سحب يدها لكن بسرعه نفضت يدها منه ..
ماجد : لها الدرجه كرهتيني حتى يديك ماتبينها تلمس يدي ؟
العنود :.........
ماجد : آسف انا اخطيت في حقك انـ
العنود : لاتعتذر خلااص انتهى وقت الاعتذر لفت بتطلع من الغرفه خايفه تضعف ويخونها قلبها ..مسكها لفها ورفع راسها له : ليه تهربين مني
انا احبك والله احبك
العنود سكرت عيونها وابعدت يده عن حنكها : حبك جاء في الوقت الضايع خلاص
ماله قيمه اعترافك الحين
ماجد : ليه ماله قيمه ..ليه تتركيني وانا احبك ..مستعد اسوي اللي تطلبينه مني ..
العنود : انا عندي طلب واحد
ماجد : انا مواافق عليه الا الطلاق هذاللي ما اقدر عليه
العنود : وانا ما ابي غير الطلاق
ماجد : وانااا؟
العنود : وش فيك ؟
ماجد : انا تتركيني وين حبك لي وين الكلام اللي كنتي تقولينه قبل ؟
العنود : ايه اتركك ..وحبي اللي تقول عليه كان ايام ثقتك فيني اللي انت وعدتني انك ماتشك فيني وواعدت ابوك وابوي ماتضايقني ولاتزعلني لكن وين وعدك وين ؟؟!!تحاسبني على حبك اللي انت ذبحته بيديك انت قتلته بشكك وامك بخططها وكذبها ! وش توقع تعطوني الجروح وابادلكم الحب ؟! تعطوني طعنات الغدر واعطيكم الثقه والوفاء ؟! ..حنا دخلنا بالمعروف خلنا ننفصل بمعروف بدون شوشره وغيرها
ماجد كان يطالعها وهي تكلم ويحس كلامها يحرقه من داخل : طيب ممكن طلب
العنود : وشو ؟
ماجد : اجلسي هنا لين تولدين وانا اوديك لاهلك
العنود : اسفه ..لو انتظرت لين الولاد بتكون 5 شهور وانا برقبتك وهذا انا ما ابيه
ماجد :5شهور!!!!!!!
العنود : ايه شهرين اللي باقيه و3شهور العده وانا ما ابي ..
ماجد متفاجىء من تفكيرها: لها الدرجه تكرهيني
العنود ...........
ماجد رجع على ورا ولف جهت السرير وقعد على طرف السرير ..حط يديه على فمه (لها الدرجه كرهتني لها الدرجه ماعاد لي مكان بقلبها طيب انا وش سويت حتى تكرهني كذا العده تبي تختصرها كل هذا كره لي
بس انا استاهل انا عطيتهم المجال يتدخلون بحياتي ويشككوني باخلاقها بس خلاص وش استفيد الحين آآآه ...)


أي محبه وأي عشره وأي حنان؟؟
وأي شوق اللي انت تتكلم عليه؟؟
يعني واثق ان باقي ك مكان؟؟
وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟
قلبي اللي غلطته حبك وصان
لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه
اي محبه بعد مافات الأوان؟؟
اي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟
وين كنت يوم انا احتجتلك زمان؟؟
وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟
روح للي لأجله بعت الحب زمان
بس لاتنسى تسلملي عليه‍‍!!!

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 25-06-10, 02:34 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع والعشرون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رفعت راسي للسماء ماهو غرور
اداري دمعه في غيابك عذبتني


اما هي طلعت وطلبت من ليليان تحط شنطها بغرفة الضيوف
ساره : وش هذا ؟
العنود : شنطي وشو يعني ..هلااا بمهاوي اخيرآ طلعتي
مها :تضم العنود ليه بتتركينا ليه وبتدت تبكي
العنود تحاول تمنع دموعها وتمسح على راس مها :انا بترك البيت لكن نقدر نتواصل بالجوال ..
عهود : تعتقدين الجوال يكفي ؟؟
العنود :واذا جيت الرياض كلمتكم وانتواعد بمكان خاصه ان خالد نقل هنا يعني كل اسبوع والثاني ناطه هنا
ساره بحزن: بعد مانكون يوميآ نشوفك تصير كل فتره مره ؟
العنود تحرك كوفها: هذا قدرنا الدنيا تجمع وتفرق
مها تمسح دموعها : طيب اقدر اطلب منك طلب ؟
العنود :اذا اقدر عليه امري بس ما يكون تراجع عن الانفصال لانه هذا الامر مفروغ منه
مها : لا مو هذا الطلب بس اذا بتوعديني انك تنفذينه قلته
العنود : وعد انفذه
مها : انا زواجي بعد 27 يوم صح
العنود : صح
مها : اجلسي هنا لين تحضرين زواجي
العنود : بـ
مها حطت يدها على فم العنود: انتي قلتي وعد لاتخلفين وعدك كلها 27 يوم ماتقدرين تحملينها عشان خاطري لها الدرجه تبين الفكه منا
العنود تفك يد مها : مها انتي تعرفين انكم غاليات على قلبي وموهذا سبب اللي يخليني اترككم وحتى اثبت لك اني عند وعدي وانكم غاليات على قلبي موافقه احضر زواجك .
عهود نطت وباست مها : اول مره استفيد منك هههههههههه
ساره : هههههههههه وانا بعد
ــــــــــــــــــ
بعد صلاة العشاء طلبت منهن مها يروحن معها السوق
لبسن العبي وطلعن لسوق يجهزن لمها
دخلن احد المجمعات الكبير وصارن يدورن في المحلات
العنود : وش رايكم بها الفستان ؟
عهود : رووووووووعه
ساره : خطييييير
مها : يهبل
العنود : اوكي اجل اخذه واخلص من الحين (الفستان اخضر عشبي خيوط والصدر كرستال سوارافيسكي منثور بشكل خفيف وفيه شريطه ذهبيه )..كم السعر ؟
البائع : 3800ريال بعد الخصم
العنود : طيب حطه بكيس دقيقه واجي
ساره : وين رايحه
العنود : ثواني واجي ..طلعت العنود حتى تسحب من الصراف الالي فتحت المحفظه تطلع الكرت صدمت في وحده : اسف اختي ما كنت منتبهه
الحرمه : لاعادي اختي ..الاصوت رجولي خلف الحرمه حبيبتي عسى ما تعورتي ؟
الحرمه لاحبيبي
زوج الحرمه :يالله حبيبتي
رفعت راسها العنود تستوعب الصوت اللي سمعته صدمها هذا !!!! وش جابه هنااااااا ؟ ماحست الا باليد اللي على كتفها هي انتي وش فيك واقفه هنااا يالخبله فشلتينا
العنود : هااه ايه اسفه
ساره : يالله ناخذ الفستان
العنود : هاااه طيب بسحب لحظه
ساره سحبت يد العنود: تعالي انا بعطيك
العنود : ساره تكفين اذا كذا ماراح اخذه شوفي الصرافه قدامي
ساره : خلاص على راحتك
راحت العنود لصرافه وهي تفكر بها المصيبه ... وش اسوي اسكت ؟؟والا اقولها ..بس حرام اهدم بيتها !! بس الكلب يخونها حسبي الله على بليسه
زوجته ملاك ..قطع عليها صوت ساره مطوله .؟
العنود : هااه لا دقيقه ودخلت الكرت بالاله وتحط الرقم الشخصي
ساره : لاحشى موب طبيعيه
العنود التفتت عليها تطالعها (بلاتس ماتدرين وش يصير من وراتس الله يعينتس ..حسبي الله عليه ..ياعزتي لتس لاعرفتي ..اهب ياوجهه تسذوب وخاين الرخمه )ساره : مضيعه شىء في وجههي ؟
العنود بربكه :آآآآآآ انتظر الفلوس
ساره : سلامت نظرك الفلوس طلعت
العنود لفت خذتهن وراحو للمحل واخذن الفستان وبعد فرو شوي واطلعن لان العنود تعبت من المشي .
العنود : مهااا همزي رجيلاتي انتي السبب بالدوجه بالسوقه
مها : احلفي عاد
عهود : صح انا مع العنود ولا خلصتي منها همزي رجيلاتي تراني تعبت مثلها
مها : قولي قسم
ساره : وانا لاتخلين رجيلاتي
مها : كملت
هههههههههههههههههه
جتهم الهنوف ونوف وتعشو سوى ..
الهنوف رفضت امها انها تنام عند نوف حتى لاترجع لها الحراره من جديد
والعنود طلبت من نوف انها تنام عندها لانها تخاف تنام تحت بغرفة الضيوف لحالها
عهود طلعت تشوف ماجد بعد ماقالت الخادمه ان ماطلب العشاء
دقت الباب
ماجد : من ؟
عهود فتح الباب : انااا
ماجد : فيكم شىء ؟
عهود :ليه ماتعشيت ؟
ماجد : مالي نفس
عهود : بس هذا موزين لك خاصه وانك ماكليت شىء من الصبح
ماجد : نفسي منسده عن الاكل
عهود ميلة راسها وبدلع : واللي يفتح نفس على الاكل بخبر حلووو
ماجد بفرح : العنود هونت عن الطلاق
عهود كسر خاطرها اخوها شافت لهفته على زوجته : لا موكذا بس هذا فرصه انك تتقرب
ماجد بخيبة امل : ظنيت انها اقتنعت وهونت
عهود : مها طلبتها انها تقعد لين تحضر زواجها يعني بتجلس 27يوم انت تحرك في هالايام اثبت تمسكك فيها وتقرب منها .
ماجد :تعتقدين بترجع لي
عهود : انا واثقه بقدرتك في اقناعها
ماجد: ان شالله
عهود : اجل اجيب عشاك ؟ حتى تروووق لان بعد بكره بنروح للمزرعه وتغمزله
ماجد :المزرعه ؟
عهود : ايه بكره عندنا دوامات ونجهز لمهاوي لكن الاربعاء والخميس بيكون السوق والشوارع زحمممه فضلنا نغير جو ونبغى نروح المزرعه
ماجد : قلتو لابوي ؟
عهود : لا الى الان لان ابوي ماشفته اليوم رحت الدوام وهو سابقني لشرركه
ورجعت وهو مارجع يقول عنده وفد من اليابان وعشاء عمل ماراح يرجع الا على 11 بالليل تقريبآ
ماجد : خلاص انا بقول له
عهود تغمزله : كله عشان اللي بالي بالك
ماجد يضربها بخفها :بلاهبال وقومي جيبي العشاء
عهود تأشر على عيونها : من عيوني
ماجد : تسلم عيونك
ــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
العنود : نوفه ..نوفه
نوف : امممم
العنود : نوف يالله حبيبتي لاتتاخرين على المدرسه
نوف : طيب شوي بس
العنود : يالله قومي على ما اروح اغسل واصلي
نوف : طيب
العنود : راحت تصلي ومرت على ليليان حتى تعلمها تجهزي فطور البنات
ورجعت لنوف اللي لقتها ناايمه ..نوف والله ان ماقمتي رشيت عليتس جركل ماء قومي الساعه ست ونص وانتي ما قمتي
نوف رمت اللحاف بضيق :اووووف اكره المدرسه
العنود : اكرهيها بس المهم تنجحين وتخلصين منها
نوف تحك راسها :بغيب اليوم مالي خلق
العنود : لا ياحلوه بتدرسين ..يالله بسرعه على الحمام غسلي
تحركت نوف وهي تأفف وتحلطم على المدرسه والمدرسات
العنود طلعت لصاله لقت ساره جالسه عندها عبدالله اللي فاتح عين ومغمض الثانيه من النعاااس
العنود : صباح الخير
ساره : صباح النور ..وين بنتك
العنود تضحك : هناك تغسل وتدعي وتهاوش على المدرسه والمدرسات
ساره تضحك : اما الثانيه فوق مشغله الاستشوار على راسها !!
العنود : ليه رايحه لعرس هي !والله الفاضيه لها خلق استشوار
ساره : هالبنات يتزينون تقولين رايحات عرس اساور وساعات و تخرم اذنها اكثر من مره
العنود : ماوقفت على الاذن حتى الخده واللسان يخرمونه والبطن واهبن البطن ماسلم من الحلق يركبن فيه والا من بيشوف يومهن يخرمنه !!
هنوف : حتى لا لبست بلوزه وطلع بطنها يشوفون الفص
ساره تمسك راسها : سلمي اول وبعدين احكي
الهنوف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الهنوف :وين نوف
نوف : جيت ..السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
العنود : افطرن يالله
الهنوف : مالي خلق
نوف : ولا انا
ساره : يالله اوديكم بروح اللبس عباتي
العنود : فتحت شنطتها ومدت فلوس للبنات
هنوف : وش هذي ؟؟
العنود : وش ينعني فلوس ماعندكم فسحه ؟
هنوف : لا بتعطينا امي
العنود : خوذي انتي واياه انا وساره واحد
خذوها ومدت لعبدالله الفلوس واخذها قام وباس العنود : مشكوره خاله
العنود : العفو حبيبي
ــــــــــــــــــــــــ
الساعه 10 الصباح في بيت ابو خالد
صباح الخير
ام خالد : صباح النور
ريم: وشلونتس يمه
ام خالد : بخير الحمد لله
ريم : افطرتي ؟
ام خالد : لا
ريم : اجل بروح اخلي روبيكا تحط الفطور
ام خالد : طيب
<<بعد ماجابو الفطور
ريم : يمه خالد حصل دور بحي ..
ام خالد : عساه زين
ريم : خالد يقول زين
ام خالد: عساه مو غالي
ريم ارتبكت :مدري اسئلي خالد
ام خالد : الله يكتب لكم الخيره
ريم : امين ..كلمني من شوي يقول قال لابوي وبيروح العصر يكتب العقد
وبكره نروح كلنا ونأثثه
ام خالد : الله لايعوقكم بشر يارب
ريم : امين
ــــــــــ




في الصاله لحالها راحت ساره لامها بعد ما افطرت معها
رن التليفون : الوووو
مرام : صباح الخير
العنود : صباح النور هلا وغلا
مرام : هلااا فيك ماشالله اليوم الاخلاق عال
العنود: الحمدلله على كل حال ..وش اسوي قاعده اوهم نفسي واللي حولي ان الاوضاع عاديه عندي وانو مافيني شىء لان الدنيا ماتسوى ضيقتي ..بس والله تعبت احس نفسي اضغط على نفسي وارهقتها
مرام : حاولي تطلعين اللي بصدرك لاتكتمين
العنود : تنهد الله يعين ...
مرام :وش صار عليك ؟
العنود ببرود:ماقلت لتس عرفنا من اللي حط السحر
مرام : كذااااااااابه
العنود : والله صدز..اللي حطته امه
مرام بصرخه : لا لا جد عااااد؟؟
العنود : وجععع لعدوتس فجرتي طبلت اذني ...هذا الموضوع ماينمزح فيه
مرام : بالله قولي وش دارك
العنود : ساره سمعتها وهي تعترف لجواهر بنت اخوها
مرام : وعععععع قطع جواهر بالسالفه
العنود : ههههههه هذا اللي هامك
مرام : تخسي اهتم منها
العنود : اعصابك لاتقطعين علينا
مرام : وش قال زوجك
العنود حست بغصه وهي تسمع سؤال مرام: اعتذر
مرام بقهر : هييييييييييي انتي تبين اجيك اكفخك الحين
العنود بروعه: وش فيتس ؟؟؟؟؟
مرام تقلدها : اعتذر ..(وتكمل بعصبيه ) ياأختي اجاباتك مختصره مرررره ابغى اعرف وش قال وش قلتي؟
العنود : انا انسانه ما احفظ الكلام انساه بس هو حاول يعتذر ويتقرب مني حتى ترجع الامور لمجاريهاااا لكن انا رفضت
مرام : وليه رفضتي ياحظي ؟! تعتقدين ان الرجال بيبوس راسك ورجليك حتى ترجعين له ؟؟ حبيبتي اصحي زوجك الف وحده تمناه مركز وظيفه مرموقه سكن مستقل وفوقها وسيييييم وازيدك البنات في بيوت اهلهن كثر الهم على القلب ويتمنون العرس وانتي رافعه خشمك
العنود : الله يهنيه ..(زفرت بضيق)اكتفيت يامرام مسبه ومهونه مابقى كلمه توجع التسبد الا واحرقني بها ..كان حب حياتي من كثر ما احبه صرت احسه مثل النفس لي وجوده عندي يعني حياتي وبعده عني الموت ..لكن وش سوى يامرام وش سوى مالقيت منه الاالعذاب والهوان ..حتى صار يتلذذ بتعذيبي ...مرام حسي بشعوري قدري وضعي
مرام انا صرت معه جسد بدون روح ..وفوق هذا يخوون يامرام يخون وانا ماتوقعته كذا ..آآآآآآآآه يامرام اللي يده في الماء مو مثل اللي يده في النار ...جعلتس ماتجربين ياختس وضعي ..
مرام : اسفه يالعنود بس ما ابغاك تبعدين وتتركين للكلبه طريق له
العنود: تهنى فيه يامرام ماعاد يهمني لاهو ولا هي
مرام : انتي تكذبين على كل الناس الا اناا هالكلام مو من قلبك
العنود:من قلبي والا من وراه وش تفرق كله واحد
مرام : لا تفرق ..حرام عليك تحطمين قلبك وقلبه وتعيشين اللي في بطنك بعذاب بعد عن والده واهله
العنود : بيعيش مع امه وبين جده وخواله
مرام :تظمنين اخوانك ماتغيرهم زواجاتهم لاتزوجو ؟
العنود : في ذاك الوقت يمديني اقولك ..مرام بقولك شىء من امس وهو شاغل بالي
مرام : وشو
العنود:امس رحنا لسوق نقضي لمها ولقيت لفستان ورحت اسحب من الصرافه حتى ادفع فلوس صدمت في حرمه اعتذرت منها شدني صوت الرجال اللي يقولها حبيبتي ومدري وش قاال من الصدمه ماعرفت اجمع
مرام شهقت : منهوووو
العنود: سلطان
مرام : سلطاااان رجل ساره ؟؟
العنود :ايه
مرام : هو موتقولين مسافر لجده15يوم؟؟
العنود : يقول كذا بس امس شفته ويقولها حبيبتي شدني صوته
مرام :عرفك ؟؟
العنود :لا ماعرفني لانه مايشوف الا حبيبته على قولته
مرام :ياقلبي عليك ياساره وش سوت ؟
العنود: ماتدري
مرام:ماقلتي لها؟؟
العنود: اقول لها ؟؟ليه اخرب بيتها مالي دخل عاد امها تدور علي الزله تبينها تقول شف تهدم بيت اختك وتقعد تفر راسه وراس ابوه واخوانه لالا مالي دخل كيفهم
مرام : بس حرام تخلينها ماتدري باللي يصير حولينها
العنود: وحرام بعد اهدم استقرار حياتها
ـــــــــــ
انفتح الباب واتجه الانظار للي دخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام ماجد : وش عندك جاي بدري مهوب من عوايدك؟
ابوماجد وهو يحط شماغه على الطاوله ويتمدد على الكنبه :اسف ثاني مره باخذ منك تصريح بالاذن والطلعه من الشركه !!
ام ماجد تلوي بوزها :تمهزاء بي هذا وانا خايفه لاتكون تعبان
ابوماجد: اما خايفه ياكبرها عند الله
ام ماجد: ليه مانت ابو عيالي ورجلي
ابوماجد:يوم اني ابوعيالك ورجلك ليش تخالفين كلامي
ام ماجد تبلع ريقها :وش وش سويت .؟
ابوماجد:ماتدرين وش سويتي ؟؟ الحين تحددين عرس مها وانا اخر من يعلم ليه
وش انا هنا ؟؟ ولا حاطينها باستراحه بعد ؟ الاستراحه تفشششششششل قدامها زريبة غنم وبقر مثل اللي اختارنها
اسمعي (ويأشر على زوجته ) بنتي من هنا على وحده من صالات او فنادق الرياض مو زريبه والا استراحه وااااااضح والا كلن يروح في حاله
ام ماجد: بس انت عارف ان احاولهم الماديه موب ذاك الزود
ابو ماجد: ليه يعرسون وهم موب قد العرس؟
ام ماجد:انت تبي تخرب العرس ؟
ابو ماجد: مافيه احد يحب يخرب عرس بنته بس في نفس الوقت ما ابي افشلها
ام ماجد:خلاص بقول لهم يغيرون الاستراحه
ابوماجد:يحطونها بفندق او صاله واااضح غيره لااااا
ام ماجد: خلاص بقول لهم
ابو ماجد: ساره
ساره:لبيه
ابوماجد:وين العنود من جيت ماشفتها
ساره : في بيتها اكلمها تجي حتى هي تسئل عنك
ابو ماجد: ايه كلميها
اما ام ماجد تخز ساره وتناظره بنظرات تهديد ووعيد لها
ـــــــــــــــــــ
يا اخي انت ماتفهم خلاص لاعاد تدق علي انا مالي في الحركات
:علينا نجوووود انا اعرف انك تكلمين مسعود ومسفر وعبيد وانا ماتبيني ؟؟
نجود : الله يأخذك انت على مسعود ومسفر وعبيد ياخي انا خلصت من هالدرب اتركوني
:لا مو معقوووله اتركك كل هذا زعل عقب ماعرفتي ان ابوي وولد عم ابوك

نجود: اسمع يامشعل انت تعرف انك من يومك صغير وانت تحب اختي نجلا صح وكانو يقولون مشعل لنجلا ونجلا لمشعل يوم كبرتو جعلكم الماحي اختي اشتاقت تسم صوتك وهذا اللي خلانا ندق عليك تدققت حنوتسك انت و نجلا
مشعل : نجوووووووود لاتدعين جعلتس الدعوه اللي تخرق جنبتس ..كنت احبها لكن الحين اكرها عقب ما قامت تكلم
نجوود: وهي بعد كرهتك عقب ماسمعناك وانت سكران
مشعل : يعني وحد بوحده ؟
نجود: مشعل لاعاد تدق على جوالاتنا
مشعل : اسمعي ان ما ارسلت رقم جوالتس بأسمتس ما اكون مشعل ولد ابوي
نجود:مشعل انت مهبووووووول تبي تفضحني عند الناس
مشعل : اجل كلميني
نجود: تصرف : امي جت يالله <سكرت
ياربي وش هالورطه انا وين دخلت نفسي بها المشكله ياويلي ويلااااااااه الله ياخذك يامشعل
ــــــــــــــــــ
السلام عليكم
ابو ماجد: قام وهو شاق الابتسامه : هلاو الله وغلااا وعليكم السلام
العنود: وشلونك ياعمي ؟
ابو ماجد: الحين تماام بشوفتك يالغاليه
ساره : لي الله من اليوم عندك ولا تلهفت علي هالكثر
ابو ماجد : كلكم غالين بس العنود مبطي عنها
ساره : ايه الشكوى لله
العنود : ياكبر اللي تغار كبراه
ساره : ايه ما الومك الترحيب لك مو لي ياحظي
هههههههههههههههههههه
ساره : اقول يالغالي بكره نبغى نروح للمزرعه ونبات فيها خميس وجمعه
ام ماجد: واختك من يقضي لها
ساره: الخميس والجمعه زحمممممه وانتي عارفه شوارع الرياض في هالايام
ابو ماجد: خلاص على راحتكم
العنود : يالله انا بروح بس ترا اليوم العصر بفرش بالحوش عند البركه وبسوي القهوه تعال مسويتها عشانك مو عشان سويره
ساره : سويره بعينك طسي يالله
العنود : انتظرك لاتاخر ترا ماراح اصبها لهم قبل لاتجي
ام ماجد: قدرك قهوجيه
ابو ماجد بعصبيه : صيتتتتتته
العنود : عمي روق ..التفتت جهت ام ماجد .. اذا كنت قهوجيه مهوب عيب على الاقل القهوجيه تأخذ شقاها بيمناها ومن عرق جببينها هذا شرف لهالامدت لناس تشحذ ولا سرقت ولا تاجرت بحرام ..البلا في الناس اللي ترفع خشمها على غيرها وتشوف الناس ولاشىء عندها !وهي مهوب احسن منهم بشىء بالعكس هم اثبتو وجودهم بين الناس وفي مجتمعهم بعكس الناس المتكبره اللي مثل البلونه منفوخه من برا بس فارغه من داخل!!
التفت لعمهاوبأبتسامه :انتظرك لا تتأخر.. طلعت وتركت لهم المكان
ابو ماجد: احسسسسسسن يالبلونه عرفت اسمك انك فاارغه من داخل مالك عقل تفكرين فيه
ام ماجد تسن سنونها من الفشيله والغضب ماعرفت ترد ترد عليها بس بداخلها توعد
ـــــــــــــــــ
خزووووونه تكفيين بمر عليك نروح نشتري لبس حلو يلوق بالبارتي
خزنه : خييييييير وش قلتي نشتري !!؟
جواهر : ايه وش فيك !
خزنه : جوجو صحيح انا صديقتك ايه بس طلعات مع شباب لا ياحلوووه هذي فيها قطع ارقاب عندنا
جواهر : حتى عندنا بس انا اروح بدون ما اقولهم اني طالعه مع وليد اقول صحباتي
خزنه : هذا انتي انااا لاااااااا لو شم خبر اخوي فهيد اني بسس مريت جنب استراحة شباب الساطوره تفصل راسي عن جسمي اقل شىء عنده
جواهر : وفيهدان وش بيدريه؟؟...وبعدين والله فلللللللله رقص وضحك وبنات وشباب ياختي هنااا تعقييييييد تجيك كئابه وحاله نفسيه اما هناااااك (بصوت رااايق ) تحسين انك خارج حدود الظلام والكئابه تحسين انك في باريس او لندن يعني جنـــــــــــه
شىء والله لو تجربين ماتندمين خزون طيعيني واتشوفين
خزنه : ايه لو اطيعك بشوف الموت بعيوني على يد فهيدان اللي يجمركنا الساعه 10 نكون في البيت 10 ودقيقه وحده زياده ياويلناا فتشوفينا مسنترين من الساعه 9 بالبيت من الخوف
جواهر : كرهتيني في الخايس اخوك
خزنه : من قالك نحبه اصلن من نشوفه نحس انا نشوف ابليس قدامنا
جواهر : يعني ماراح تروحين معي
خزنه : لا مقدر جوجو بليز على تزعلين مني
جواهر : كيفك انتي الخسرانه خلي خوفك من فهيدان ينفعك.
ــــــــــــــ




طالعه من بيت عمها وهي عندها انا قدرت تكسر شوكت ام ماجد ..تحكي مع نفسها(وجع اهببببب ياوجها عجوز النار لعنبو بليسها ذي متى بتركد مغير ناشب في حلقي
جعله ينشب العود في زورها شااااب راسها وكيدها يزود آآآآآخ ياعزتي والله لعمي اللي متحملها كل هالسنين ما الومه لاجاه ضغط وسكر وقرحه !! ذي مقابلها يجيب التكه وشلون قدر يصبر بيدخل ان شالله مع بوابة الصاابرين اللي مصبر على شينت الحلايا كيد العجز كللللللله فيها)... قطع عليها صوت البنات اللي جو من المدرسه وضحكاتهن
هنوف: الهبله (الابله) تعطينا واجبات من قلب تقولين ذابحين ابوها
نوف بلا مبالاه: اكيد رجلها كافخها وحطت حرتها فينا
العنود : ياكثر الحش يا ان المدرسات اللي يدرسنكم رحمتهن
هنووف بسم الله : من وين طلعتي ؟
العنود : من تحت الارض
ههههههههه
هنوف : لاجدمن وين
العنود : كنت جايه من بيت عمي اسلم عليه واخرن عني ادخل عن الشمس من زود البياض عندي اتنقع فيها بعد
ههههههههههههه
هنوف : خاله وين امي ؟
العنود وهي تدف الباب : في بيت جدتس
هنوف : اها
العنود : يالله بدلو حتى تنزلون وتتغدون
ان شالله
العنود التفت رافعه حاجبها مسغربه
نوف وهي تضحك ليش تناظرينا كذا ؟
العنود: وش العقل اليوم اللي نازل عليكن ؟ اكيد اليوم عليكم قران
هههههههههههههههههههههههه
هنوف : لا بس اليوم غايبات مدرستين عندنا وفليناها
العنود : اها ..يالله تراني ابغاكم اليوم تدخلن المطبخ
نوف : ليه ؟
العنود : عندي قهوة عمي ومانستغني عن مجهوداتكم
هنوف :لا انا ما احب الطبخ
العنود :مو لازم تحبينه لكن تعلميه ولاتعلمتيه بتحبينه وهو سهل
نوف ترفع يدينها : انا اغسول يدينكم مني
العنود : الا بدخلكم قبلي يالله بسررررعه بدلو وتعالو
ساره : وش السالفه ؟
العنود : ابشرك اخيرآ بدخل الحلوات المطبخ يتعلمن الطبخ
ساره : ياخوفي انتي اللي تطبخين وهن يزرطن
هنوف : هههههههههههههه صح وهذا اللي بيصير
هههههههههههههههه
ـــــــــــــــــ
خارج الرياض في احدى القرى القريبه منها
ليه يمه ماقالت لتس العنود؟
ام خالد : لا ماقالت ..ليه هي تعرف ؟
ريم : ايه انا علمتها بعد ماكلمني راشد يتوعد فيهن
ام خالد : تكفين ياريم خلاااااااص انا ماعاد اتحمل راسي احسه يدور
ريم بخوف : يمه بجيب لتس بندول ..قامت تركض وهي تسب وتلعن في نفسها ليه قلت لامي وامي حساسه ..يمه خوذي هذا بندول ومااء
ام خالد : ريم تكفين لحد يدري باللي صار هذولا بناتنا عرضنا ياريم خوات خالد مهما يكون
ريم : اكيد يمه لاتوصين ان احد يدري مني .
..........يمه العنود قالت بتجي هاليومين ولاجت غريبه ؟
ام خالد متفاجئه : متى قالته ووش يجيبها ؟
ريم : قالته يوم اكلمه ذاك اليوم مدري بس قالت بجي ماحددت السبب
ام خالد : دقي لي عليها بكلمها
في الجهه الثانيه العنود حاطه الجوال بالصاله وهي بالمطبخ تسوي حلويات وفطاير
مع البنات وساره وليليان ماتدري عن الجوال
ام خالد : ماترد !؟ غريبه مو من عوايدها
ريم : يمكن حاطته على الصامت ومقيله (نومة الظهر)
ام خالد : يمكن ولو انها مو من عوايدها
ريم : لا من حملت وهي كيس نوم
ـــــــــــ
السلام عليكم
الكل عليكم السلام
ليليان : بابا تبي غداء ؟
دخل كانت مقابلته ومعطيته ظهرها تحاول تشغل نفسها بتقطيع صينية الحلا اللي قدامها سمعت صوته ماحبت تلتفت وتشوفه تبي تكسر الشوق اللي بداخلها وتبلد الحب حتى يتبلد ويموت تصارع مشاعراللهفه لشوفته ماحست الا باليد اللي تلتف عليها فزت حست بكهرباء تسري بجسمها من حركته تذكرت كلماته اللي مثل السم سمعها ابعدت عنه ..
ماجد يكلم نفسه(شفتها معطتني ظهرها سلمت وهي كأنها ماتسمعني حتى مدري ردت السلام او لا(تنهد) ..شفتها وكأني من زمااااان ماشفتها ..مشتاق لها ولضحكاتها وهبالها ..وحشني صوتها المبحوح وعذوبة كلامها ..تقدمت منها وانا كلي شوق لها قربت ولفيت يدي عليها كأني اقول انتي لي مو لحد غيري ..بس هي ماتحملت قربي ابعدتني عنها كانها مقروصه حسيت بخيبة امل آآآه لوهو بيدي واقدر اصلح اللي سويته كسرت قلبها ..طلعت من المطبخ وانا حاس الدنيا ضاقت علي على اتساعها ..صعدت لغرفتي اللي صارت مكاني هي ومكتبي في الوقت اللي اداري فيه همي الحالي ..قرر يبدل وينزل يحاول يقرب قام بسرعه يبدل
ساره : العنود وش فيك ؟
العنود ........
ساره : العنووووووووووود
العنود : هاااااااا وش بلاتس تصيحين ؟
ساره : من اليوم اناديك وانتي ولا على بالك
العنود : ماسمعتك
هنوف : اللي ماخذ عقلك يتهنى به
ساره التفتت جهت بنتها : يالله فووووووووق ذاكرن دروسكن
ان شالله
ساره مسكت يد العنود وراحو لصاله : اجلسي
ساره : العنود ماجد شاريك
العنود : وانا بعت
ساره : بتخسرين
العنود : اخسره ولا اخسر كرامتي
:كرامتي من كرامتك
العنود تلفت جهت الصوت : ذاك اول لكن الحين لااااا انت اهنت كرامتي وانا ما انهان
ماجد :ماعاش منهو يهينك ..العنود انا غلطت وعارف ان جرحي لك كبير بس قلبك اكبر
العنود: ان كان قلبي كبير تراه ضاق من كثر تجريحك
ماجد : ابداويه
العنود : انت داه
ماجد : اوعدك اخذ حقك
العنود:تخذ حقي من من ؟ من امك ؟ من جواهر ؟ ومنك انت؟..انت وعدتني قبل تذكر والا اذكرك ؟..تذكر يوم وعدك ماتشك ولاتغلط علي وين الوفاء بالوعد والعهود ؟.....(زفرت بضيق) انا انهت من امك ومنك وانا ما ارضى بالاهااانه
انهنت في حبك وانا حر ماانهان
والحر مايرجع لشخص يهينه
والله احبك حب والقلب ماخان
حافظ عهود الحب يومك تبيه
بس للاسف مااقدر على حب خوان
يمشي يشيل اسمي وباكر يهينه

ماجد : قلبك ماعاد يشفع لي خطيه ؟
العنود : لو قلبي خان فيني ولو حسيت انه خاني وشفع لك خطاك دسته قبل يرضى عليك
ماجد: لها الدرجه ماتبين قربي
العنود : البعد عنك وعن امك غنيمه
ماجد : واللي في بطنك ؟
العنود : بيبقى معي ومتى مابغيته اتصل على ابوي او احد من اخواني وتعال شفه
ماجد : وانا
العنود : انت ! انت رح لامك خلها تختار لك ولاتاخذ الا اللي هي تبيها حتى ماتذوق اللي ذقته منك ومن امك
كان يحس كلاماتها مثل السكاكين بصدره .. جلس بهدؤ وفي داخله بركان ..
العنود حست انها بردت شىء من الغل اللي بداخلها وردت له جزء من الجرح اللي سواها فيها
... سكتوا الى ان اعلنت من منابر المساجد اذان العصر ..قامو لصلاه
لحقته ساره : ماجد ..ماجد
لف عليها بدون ولا كلمه مسكت يده لاتتاخر ابوي بيجي بعد الصلاه هنا هي عزمته على القهوه
طير عيونه فيها : عرف ؟
ساره وهي تحرك راسها :لا
ماجد ارتاح : خلاص يصير خير
ـــــــــــ
يمه اليوم بروح السوق ؟
ام عبدالرحمن : وش الطاري على خبري بتعقلين لين تعرسين ؟
جواهر : يمه الظاهر مطولين على بال مايطلقها يقول لين تولد
ام عبدالرحمن : خلاص راح الكثير ومابقى الا القليل
جواهر: اووووه يمه انا جيتك اقولك حتى ماتاخذين السايق اذا عندك طلعه خلي وحده من صديقاتك تمر عليك
ام عبدالرحمن : وش تبين بالسوق ؟
جواهر: وحده من صديقاتي بتخرج من الجامعه هالكورس
ام عبدالرحمن : الله يوفقها
جواهر : امين ..يالله ياحلوووه يدك على القرووووش
ام عبدالرحمن : قروش !!!!!خير روحي مناك ماعندي قروش
جواهر : يمه حرام عليك البنات كلهن بنات عززززززز وهااااااي ومناصب مرموقه تبين اجي وسطهن مثل بنات الفقر!!يمه
ام عبدالرحمن : لاتروحين حتى ماتصيرين مثل بنات الفقر
جواهر : افا يمه هذا وانا قلت بكشخ عشان مشاعل تشوفني واعجبها وتخطبني لخالها يزيد صاحب شركات (اليزيد للاستيراد والتصدير)
ام عبدالرحمن : هي بتجي ؟
جواهر : اكيييييييد مو العزومه حقت صديقتها الروح بروح
ام عبدالرحمن : اجل بعطيك 2000 ولا اعرستي بالتاجر رديهم لي فاهمه ؟
جواهر (بقلبها ياحليلك يايمه مايطلع القرش منك الا تضمنين رجوعه من بخلك ماتدرين اني رايحه لمكان غير اللي قلته اكيد بتذبحيني )
ام عبدالرحمن : جواهر وصمخ
جواهر : هلاا..هاه ..ايه برده بس عساني اعجبهم
ام عبدالرحمن: الله الله باللبس الزين وتغمز
جواهر : لاتوصين
ــــــــــ

كذاب لو قلت انا ما ابيك كذاب
كلى على بعضى اتوة بغيابك
عبدالله بس خلااااص المويه طلعت على برى من نطك بالمسبح
عبالله : يمه من الزهق ما معي احد
ساره : مولازم تسبح تعال هنا
عبدالله : لاسوالفكم ماتعجبني
ساره: وش اسوي لك يعني اقولك اخر سياره نزلت والا شريط سوني والا مباريات المنتخب ؟
هههههههههههههه
<<قطع عليهم بصوته جبتوا القهوه والا لااا
العنود: ياهلاااااا ومرحبااااااااا ارحبببببب اقلط لا ماجبتها انتظرك تجي حتى اجيبها الحين اجيبها تعرف اخاف يقضن عليها ذولي واروح اسوي ثانيه
عهود : ايه الخساير مهيب زينه
العنود كفتس : شاطره صح تعجبيني
عهود تطالع في ابوها : ابووووك يالبخل
العنود تستهبل : حبيبتي الحرص وااااااجب وهذا اسمه حرص مو بخل
نوف : يعني تدلعين البخل بالحرص
العنود تحك راسها بستهبال: البخيل مايفرط بالريال وانا شوفي الخير قدامكم وتطالع بعمها( وتسلهم بعيونها بعبط )في بخيل يخسر مقاضي ب298ريال و75هلله الله لايخسر
عهود: اهببببببببي يالبخيله حاسبه حتى الهللات
هههههههههههههههههههههههه
كملو القعده بسوالف وضحك دخلو عليهم ماجد وخالد ودخل خالد بستهبالاه وتعليقاته
لكن 2 اكتفو بالصمت ..
*دخلت عليهم وكان خالد معي كنت اسمع تعليقاتها وانا امشي وضحكتها ذكرتني بأيامنا سوى اشتقت لسوالفها وضحكتها دخلت و عيني جت بعينها ولهت عليها لكن نزلت بسرعه عيونها كنت احس بعيونها شوق وعتب ...آه تمنيت ارتمي بحضنها واقول اسف على جرحي وتقصيري اسف على كل الالم اللي سببته لك ..اسف على كل دمعة حزن وضيق نزلت بسبتي ...لكن ماباليد حيله
*شفته دخل مع اخوه خالد جت العين بالعين حسيت قلبي بيطلع من مكانه وان اللي حولي يسمعونه من قوو نبضه ..نزلت راسي قبل لاتفضحني عيوني ..سمعت صوته وهو يسلم احس بشىء يتحرك بداخلي خفت ارفع راسي وتخوني عيوني ..يكفي انه حولي هذا شىء مدري بس احسه حلوووو ..خفت انجرف لقلبي ومشاعري ذكرت نفسي بسواياه وطعونه خيانته كرهت نفسي وشلون اقدر احب انسان يخوني ويهيني لااا لازم اطلعه قلبي مو مكانه قلبي حبه وهو خانه ..
بعد صلاة العشاء قررو الحريم يروحون لسوق ويشترون اغراض لطلعتهم بكره وفي نفس الوقت يشترون اشياء بسيطه لزواج مها هنوف ونوف حاولو يروحون معهم بس عهود وساره رفضن بحجة ايام مدرسه ومالهن حاجه
هنوف طلبت من امها تشتريلها لبس لطلعه وماراح تاخذ اي شىء هاليومين الاجديد <<حتى تجبر امها تشتري لها
*رجعت من السوق مهدود حيلها تمثل قدامهم الرضى بالنصيب وهي بداخلها تنكوي ترسم البسم على شفاتها حتى مايشيل احد همها واعدت عهود تكون قويه وتثبت وجودها لكن بداخلها ضعيفه حاولت تشكتي وتقول ما ابيه امي اجبرتني عليه تراجعت وخافت من الفكره

ان شكيـــت الحال محدن لي سموع..
وان سكت الناس زادوني ملام..
طاااال صبري والزمن عيا يطووع
والرجا بلي عيونه ماتنام..!!

ـــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 25-06-10, 02:36 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس والعشرون
ـــــــــــــ

ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل

مساء الخير
ام عبدالرحمن : هلا مساء النور
ام ماجد: وشلونك ياختي ؟
ام عبدالرحمن : بخير وشلونك انتي ؟
ام ماجد: طيبه ..ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن : هلااا
ام ماجد بتردد :آ ..والله ياختك انا متفشله منكم بس وش اسوي
ام عبدالرحمن (خافت ان مها غيرت رايها): خير وشوو
ام ماجد : محمد يقول مافيه عرس باستراحه مها تزوج يابصاله والا فندق
ام عبدالرحمن : بس انتي عارفه بالحال اخوك مات وهو طفران وعليه ديون
ام ماجد : ايه عارفه ..بس محمد يقول يا يسوي عرسها بفندق والا صاله والا يطلق بنتي ماتزوج في استراحات
ام عبدالرحمن : خلااص يا ام ماجد اللي تبونه اليوم اروح ادور فندق وعسانا نحصل هالشهر حجز
ام ماجد: ان شالله بتحصلون
ـــــــــــــــــــ


طلعو لسوق بعد ماصلن العشاء
توزعو ساره والعنود بجهه وعهود ومها بجهه
العنود : ساره شوووفي الله رووووووووووعه
ساره : ايه يهبل بس ذا حق بنات مو حوامل
العنود : طيب وانا عارفه بناخذ لنوف وهنوف
ساره : فاضيه خليهن هدومهن ضيقت عليهن
العنود: ساره انا نوف بدت تقبلني بحياتها وتقرب مني خاصه هالفتره وانا ما ابي اخسرها
ساره : وش الفايده وانتي بعد اقل من شهر بتتركينها تعلقينها فيك مثلنا وتروحين وتتركينها
العنود : ساره نوف محتاجه لأم.. اليوم وهنوف تطلب منك تشترينها كانت تراقب حركاتكم وردود افعالكم ..احس بعيونه لهفه تكون مثل الهنوف تطلب من امها اللي تبيه بدون حواجز وقيود
ساره اللي ضاقت بعد الكلام : يالبى قلبها ..هي ماتعطينا مجال نقرب منها
العنود :انا بدخل اشتري لنوف <دخلت اشترت برومدا بيضاء وتشيرت كت سماوي فيه كرستالات فضيه خفيفه عند الصدر وشوز سبورت ابيض في خطين على الجنب سماوي وكاب ابيض طبعآ ساره شرت نفس الشىء لهنوف
طلعو من المحل وصارويدورون على باقي المحلات
دخلو على محل مسوي تخفيض
ساره : هيييييييي عنود مسوي تخيفض تلقين البضاعه الحلوه طارت مابقى الا البقايا اللي عايفينها
العنود : شوفي هذاك ؟
ساره : الشورت
العنود : ايه الزيتي حلووو صح
ساره ببلاهه : وين بتودين بطنك ؟
العنود : مو لي لنوف
ساره : حمدلله انتي خبله خلاص لبسه تكفيهن
العنود : انا عجبتني واحلا مافيها التخفيض ب29ريال
ساره : احلفي
العنود : شوفي ...اممممممم شوفي التيشرت الاصفر ذا حلو عليه
ساره : الله يعيني اووووف طلعي للعله بنتي مثل ماتشترين لبنتك
العنود : هههههههههه ياويلك لوتسمعك وانتي تقولين بنتك كان تزطك
ساره : موهي الا عمتها ههههههههههه
العنود ميلت فمها : وععععععع لاتعكرين خلقي
طلعو من المحل بعد ماخذو اللبس وفرو بالسوق لين جت الساعه 10 وربع طلعو منه السوق
رجعو للبيت وعظامهن متفككه من الدوجه بالاسواق
عهود : اووووووووووووف هذا وحنا بس ساعتين هالتعب الشىء لو نروح من العصر
مها : رجليني احس ما اقدر احركها اكثر
العنود: الحمدلله اني برتاح خلااااااص الا اذا تبون اولد قبل وقتي خوذوني
ساره : الله واكبر كل شوي قاعده فشلتينا بيقولون وش هالعجوز
العنود : الحمدلله واثقه من نفسي ماعلي منهم ولايهزون شعره مني
عهود : انا جوعااااااااااانه
يــــــــماااااااااااااااااااااااه
نطت العنود في حضن ساره :يممممممممه
عهود ومها وساره وهنوف ونوف ماقدرو يمسكون انفسهم هههههههههههههههههه
العنود منقهره : وجع لعدوتس خرشتيني (خوفتيني ) احسب صار مصيبه
قلبي طاح في بطني من الروعه
عهود : آ هههههههههههههههههههههههههه ياربي شىء بطني ههههههههههههههه
ااااااه حسافه لوكنت مصورته وربي تفطسين ضحك ههههههههه
(تقلد العنود) ولايهزون شعر مني وين هالكلام
العنود مسكت علبة المنديل وحذفته على عهود : لعنبو بليسها احسبه جرس الانذار من قو الصياح
ههههههههههههههههه
مها وهي تضحك : على ثقلك يوم خفتي مافيه اسرع منك نطيتي في حضن ساره اشوى ماتكسرت رجولها
العنودوهيمسح على ساره اللي تأن من رجولها : لا ماعليها خفيفه انا ما اكسر بس رضوض شىء على خفيف ههههههههههههههههه
طلبو العشاء وتعشو ومخلا العشاء من بعض التعليقات والضحك
هنوف ونوف اعجبهم اللبس كثييييير
ــــــــــــــــــ
في مدرسة هنوف ونوف
: هنوووووف وين نوف ؟
هنوف : بالفصل
:طيب عندها احد؟
هنوف : لا ماعندها احد روحي عندها بروح اشتري لي ولها فسحه وارجع لكم
:اوكي
:هااااي نوف
نوف : اهلين
:نوف شفيك متغيره علينا مو مثل اول ؟
نوف : هديل انا ماتغيرت
هديل: كيف ماتغيرتي انتي اغلب جلستك مع هنوف مو معنا بالقروب فقدناك
نوف :هديل عمتي رافضت اني اجلس مع غير هنوف
هديل : وانتي مالك شخصيه الكل يتحكم فيك ؟
نوف : لي شخصيه بس عمتي اكيد تبغى مصلحتي
هديل بخبث : نوووو ياحلووووه تبغى مصلحة بنتها تخليك تكونين معها مثل البودي قادر او ظلها اممممممم يمكن مستغله انك يتيمه ماعندك احد يهتم فيك انتي مهتمه اكثر شىء في بنتها ..(نوف اللي سمعت الكلام وحسته صحيح عمتها اهم شىء عندها بنتها ) وهديل اللي شافت معالم التأثر على وجه نوف كملت : نوف انا اسفه بس حراااام هذا شىء لازم اوضحه لك محد يحبك ويهتم فيك شوفي شكل الهنوف بس تتكلم امي وابوي لو كانت تحبك كان ساوتك بالهنوف خاصه وانتو دايمآ مع بعض
نوف سكتت وطلعت من الفصل تمشي بالاسياب وتتذكر كلام هديل اللي لامسها ..(آه ياليت امي وابو عايشين كان ماصار هذا حالي )

الايالرب ساعدني ترى درب التعاسـه طال
تعبت وتعبت اقدامـي دروب الهم تمشيـها
عرفت الحزن من صغـري عـرفت أني فقيـر الحال
غريب وكــل هالدنيــا علي ضاقت اراضيها
فقدت امـي فقدت ابــوي ولالــي عزوتن ورجـال
قهـر ابكي قهر اشكـي حياتـي صرت مأبيهـا
يتيــم وقسمتــي اعيــش بليــا عم وبليـاخـال
يتيــم وقصتــي قصـه من أولهــا لتـاليهـا
شربت اليأس واصبحت فحياتي فاقد الآمــال
وعنــدي المـوت ارحـم لي من الدنيـا وبلاويهـا
تعبــت اصبــر تعبت اسهـر وحظـي بين ربعــي مال
اعانــي من ردى حظي وروحــي من يسليهـا
احس المجتمــع يرفض وجـودي واطلــب الترحــال
ونظــرات البشـر تقتــل طمــوحي وأنكــوي فيهـا
احس اني بلاقيمــه شكيــت الذل والاهمــال
وحيــد ودنيتـي قفـره علــي تظلــم لياليهـا ..
انا والله محتـاجاً لكــم ياطيبيـن الفال
ابــي حباً يعوظنــي عـن أيامــي ومأسيهــا ..
تعالــوا بددو خــوفي وخلــوا عطفكــم شلال
ابروي ظـامي جروحاً بشوفتــكـم وداويهــا ..
تعالــوا ومسـحوا دمعـاً على خـدود اليتامــى سال
تعالـوا وسألـوا كل اليتامــى عــن امانيهــا ...




العنود :من شوي كنت اسمع صوتك مسرع رقدتي ..لفت العنود بتطلع وقفها صوت نوف
نوف وبصوت مكتوم وهي لازالت معطيه ظهراها للعنود : انتي مره قلتي لي انا وهنوف الايمو هذولا عندهم حاله نفسيه ويعبرون بطريقه متخلفه غلط وشرحتي لي .. طيب اذا كانت عمتك تستغلك حتى تكونين مرافقه لبنتها هذا ما يعتبر انانيه ؟ مثل الحاله النفسيه ؟
العنود (اللي فهمت انها تقصد ساره):بشوف عمتي اذا كانت صحيح مثل ماتقولين او لا ... فيه عمات يحبون بنات اخوانهن مثل بناتهم مثل عماتك ..عهود تموت فيك لكن قدامك ماتحب تبين كذا لك تخاف انك تضعفين مع كثر الدلال وتصيرين مالك شخصيه وتتكلم معك على انك كبيره تبغاك تكونين مستقله بشخصيتك وواثقه من نفسك..عمتك مها :حنونه عليك ويمكن بالغلا عندها محد يوصل مثل غلاك بس ماتعبر لك لان طبيعتها خجوله ..ساره تحبك مثل هنوف لك انتي لكن انتي ماتعطينها مجال تعاملك مثل بنتها ..
نوف بصرخه : لاااااا هي تحب بنتها اكثر هي قالت لي لاتمشين مع شلتك لانهم ايمو وفيهم حاله نفسيه والبنت العاقل ماتسوي هالحركات وغيره من الكلام اللي صدقتها فيه لكن الحقيقه غير هي تبغاني حتى اكون مع بنتها مثل ظلها مثل الحرس الشخصي لها عشانــي ..
العنود : عشانك وشوو؟
نوف غطت نفسها باللحاف :عشاني يتيمه تستغلني عشان ماعندي احد
العنود اللي انعصر قلبها من هالكلام قامت وجلست جنبها :يتيمه تعتقدين عمتك ساره تفكر هالتفكير
نوف رفعت اللحاف ودمعها ينزل : هم يقولون كذا
العنود : من اللي يقوله ؟
نوف : هديل صديقتي
العنود : صديقتك !! تعتقدين صديقتك لو كانت تحبك بتحرضك على عمتك ؟
صديقتك لو كانت تحبك كان ما تبعت الايمو وشوهن نفسها وشكلها حتى تتبع ناس متخلفه ..رفعت العنود يدها وصارت تمسح دموع نوف ..نوف اللي يحبك يعلمك على الشىء الصح اللي يكون في صالحك مو الخطأ وعمتك ساره تحبك وتتمنى تكون قريبه منك بس انتي ماتعطين احد مجال يقرب منك حاطه حواجز
نوف ببرائه : وش اسوي طيب
العنود مسكت يدها : اول شىء عاملي معهم مثل اي بنت مع اهلها ..انتي حاطه نفسك غريبه بينهم ..تعالي معي وبقولك
ـــــــــــ
الساعه 1 بالليل
في احد الاستراحات في الرياض اغاني صاخبه اضاءه خافته اكواب من مشروب الهوى ..جمعتهم متعة الحرام ..لبس فاحش رقص على انغام الموسيقى ..صدح صوت ياهوووووووووووووووووووه وش رايكم نرقص سلوووووو؟
البنات والفرحه العاارمه واااااااااااو ..تصفيق حااااااااااار لاعجابهم بالفكره
الشباب والضحكات الرنانه طربآ لقرب النواعم
شغلت الاغنيه الهادئه بالحانها
اخذ اغلب الشباب النواعم فمنهم من احتواها بين ذراعيه ومنهم من تمنعت بالقرب الشديد ولم تمانع باوضع الكف بالكف واليد على الظهر المهم ان تكون دون عناق<<فرقت !!
من بين هؤلا شابه لبست فستان ذهبي قصيريكاد يصل الى ركبتيها عاري الاكتاف
بيخيوط فيه بعض الكرستال المنثور بشكل متقن لفتت الانتباه بحضورها اسدلت شعرها البني اللذي انساب على اكتافيها وارتد حذاء ذهبي بخيوط وذو ارتفاع عالي ابرز قامتها
وليد : انا طلبت ارقص سلو حتى اكون بقربك يالغاليه
جواهر بغنجها :هههههههه موافقه ماراح اردك عشان الحفله لك
استمرت الحفله على هذا الحال بين مجون ولهو ياشباااااااااااااب جبت لكم فلم شىء
تبون سهره ولا في الاحلام ؟؟
البنات لاااااااااا مانبي فلم
:بس هذا فلم ولاقد شفتوه الى الان مانزل بالسوق هاااا شباب <<الشباب عارفين المقصد
يالله كل واحد بمكانه اغلب الشباب كل واحد جنب رفيقته
شغل الفلم وبدت تعلو وجوه البنات حمرة الخجل مايحمله الفلم من امور تخدش الحياء
كانت هناك تعليقات من الشباب على بعض اللقطات اللتي نترفع عن وصفها وذكرها ظهرت لقطاتت متتاليه شدت انباههم الكل يراقب المشاهد بشغف <فاتحين عيونهم وافوامهم(مفهين)
........ فجئه يوووووووه هذا وقته من اللي فصله
واحد لابس ثوب وشماغ : اناااااااااااااااااااااااااا فصلته في احد عنده اعتراض ؟؟
وليد وهو معصب : ايـــــــــــــه انا ومن انت حتى تسوي كذا
:بتعرف من انااا والحين ولا واحد يتحرك من هنااا لان الاستراحه محاصره
وليد : انت ياهووووووه ماتعرف من انا ؟؟
: ماتهمني من تكون
وليد : معك وليد بن فهد ال ....
: ياضابط انت واياه تعالو شيلو هالخمه اللي هنا ولا تخلوون واحد منهم يفلت منهم
وليد : هييييييييييي احترم نفسك انا ماينقالي خمه
: انكتم قبل ما افرشك هنا انت اللي مفروض تحترم نفسك واسمع تراها موصله هنا ( وياشر لخشمه ) مقوميني من نومي عشان اجي واشوفك في هالمرقص وفوق ذا تنافخ استح على وجهك انت واياه الواحد رجال بشنبات وقاعد لي مع بنات !!
وبصرااخ ياااااااااااااااالله قدامي
في المكتب :
يالله جيبو اول شىء البنات ولبسوهن عبي
افتح محضر
وش اساميكن ؟
تكفى استر علينا الله يرحم والديك ويستر عرضك ..ابوي بيذبحني لو عرف ...تكفى خطيبي بيطلقني <<توسلات من مختلف البنات
التزم الصمت ...بعد فتره خلصتن ؟ يالله قولن اساميكن الموال الاول ماراح ينفعكم
ايمان عبدالخالق ال .. 22سنه
سلوى ناصر ال...28سنه
فاطمه محمد ال ...21سنه
جواهر عبدالله ال ..24سنه انصدم (جواهر اخت سلطان)؟؟
فاتن فواز ال ....19سنه
....
اتصل على اولياء امورهن وبلغهم بالحضور ..
سمع صوت خارج غرفته
يا عسكررري
العسكري : سم طال عمك؟
: وش هالازعااج ؟
العسكري : واحد يبغى يقابلك ويقول انه شخصيه مهمه
: ماقال وش اسمه ؟
العسكري : يقول انه والد وليد اللي تم القبض عليه في الاستراحه مع الشباب والبنات
: ايه عرفت خله يدخل
العسكر : امرك طال عمرك
<<دقايق ودخل رجل في منتصف الخمسينات ذو قامه عاليه
السلام عليكم
: وعليكم السلام
ابو وليد : ممكن اعرف ليه ولدي مسجون؟؟
: ولدك مسجون لانه في مسوي استراحته مكان ل*****
ابو ليد : اصصصصصصص انت مهبول قصر حسك لحد يسمعك ولدي مايسوي هالحركات واااااسمع (رفع يده بوجه الضابط )علمآ ياصلك ويتعداك ولدي يطلع الحين والا وديتك ورا الشمس
الضابط : اعلى مافي خيلك اركبه فاااااهم وولد ك بيبات بالسجن ولا تحدني احذفك معه انا محترم سنك بسسس
ابو وليد : انت يا..... الا وش اسمك ؟؟
الضابط : اسمي خالد نايف ال ........ وورني شطارتك
ابو وليد : انت ابوك نايف ال ....؟؟
خالد: ايه ابوي فيه شىء ثاني
ابو وليد : ماتسويها ياولد نايف كانك على ابوك
خالد: انا طالع عليه وابوي كان يفرق بين وظيفته وعلاقاته خارج العمل
ابو وليد : بس هذا ولدي وما ابي يكون سجله فيه شىء
خالد : والله يا ابو وليد تحطون الحبل على الغارب للعيال والبنات ولا غلطو تجون تنافخون وتهاوشون وتضيعووووووون مفاتيح افوامكم وماترضون انهم يعاقبون ليه يومك ماتتابعه ؟؟ليه ماتعرف مع من يمشي ووين يروح ؟ والا بس مشاريع وصفقات والواسطات والمناصب تطلعكم من المصايب ؟
ابو وليد : والله اسمح لي ياولدنايف انا غلطت عليك لكن لاتلومني من القهر على حال ولدي
خالد : مسموح يا ابو وليد لكن طلعه من هنا مقدر لين تتم الاجرائات والتحقيق مع الكل
ـــــــــــــ


 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية