لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-10, 07:03 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــ




قابلتها صدفه بمستوصف القمـــــه ..
. . بالعين راعيتها لحظه وترعانـــي



شميت انا عطرها ويابخت من شمه..
. . يدوخ ويسكر ولو ماهو بشرباني


قمت اتذكر زمان فات والمـــــــــــه . .
. . لاعاده الله نصيب يوم ودانــــــي


هلت دموع العيون ولابقى همـــــه..
. . من ماجرا لي نسيت آلام الاسناني


معها اخوها رفع كفه على فمـــــــه..
. . كنه يقول الله الستار ياقانـــــــــي


نفس الملامح ويشبه دمها دمــــــه..
. . سبحان رب خلقهم دعج الاعياني


يدري بحبي وتدري امه وعمـــــــه . .
. . حال القدر بيننا والحب سلطانـــي


يبكي ويمسح دموع عيونه بكمــــه ..
.. يبكي على شانها ويبكي على شاني


والله يالولا الحيا والدين لاضمـــــــه . .
. . واسمعه شهقه من قلب شفقانــــــــي


والحب بلوى ومنه الناس مهتمــــه . .
. . وش حيلتي والغضي دمي وشرياني


جسمي يروح ويجي والقب من يمه . .
. . القلب عنده يبيه ولايبي ثانـــــــــي


اقسم بربي وانا لي مذهب وذمـــــه..
.. لاعيش احبه ولو حبه علي جاني


شربت كاس الهوى ورويت من سمه ..
.. مامت ورتحت ولاهو بللي احياني


اضحك مع الناس والاحزان منضمـــه ..
.. كني سعيد وانا مبلي بالاحزانـــي


عندي وصيه وتالي الهرج يايمـــــــه ..
.. الموت حق على القاصي مع الداني


وان صرت فوق النعش والناس ملتمه..
.. مرو على بيتها وتشوف جثماني


قول لها الموت زم صويحبك زمــــــه ..
.. مامات حبك ولو هو بالنعش فانـــي


شلناه الى المقبره وادعي له القمـه..
.. خوذي ثوابه وجوده له بالاحساني


يالله يالمقتدر ياكاشف الغمــــــــــــه. .
. . تفرج لمن حالته دوم بنقصانــــــــي


ماجد بتسرع : تاخرتي كل ذا تراضين نوف
عهود رفعت نظرها لهم و دموعها في محاجر عيونها قالت لهم ببرود موليليان اللي حطت الظرف
ماجد: وشووووووو
ساره : من اللي حطه اجل
مها بتسرع : انتي عرفتي اللي حطه ؟
حركت عهود راسها بالايجاب
مهابهمس : نوف صح؟
رفعت نظرها لماجد تفكر وش بتكون ردت فعله لاعرف بالحقيقه ؟ وش بيكون وضع نوف عنده ؟ يوم ماسلمت على العنود سوا فيها نفس الحركه الحين وش بيكون رده بعد مايعرف ان نوف ساكته عن الحقيقه
ماجد بنفاذ صبر: ماخلصتي من مطالع وجهي
عهود : ااا امممم بقول لكم بس اسمعوني للاخير
ماجد بسرعه : يالله خلصيني
عهود : اذا بتسمعني وانت على هالحال ماراح اتكلم
ماجد يتأفف:شكلنا مطولين
عهود : اذا بتسمعوني بهدوء لين اخلص كلامي راح اعلمكم
ماجد : اصلن عرفت ما يحتاج نوف هي اللي سوت الحركه وقام بسرعه
عهود بسرعه اكبر : نوف ضحيه مثلها العنود
ماجد وساره ومها بنفس الوقت :ضحيه!
عهود : ايه ضحيه .. نوف عارفه من اللي حط الظرف ..لكن موهي ..
نوف تعرف اللي حط الظرف لكن مو هي اللي حطته ..اللي حطه مهددها ان اكتشفوا انها تعرف الحقيقه ماراح نتحملها ونحطها بدار ايتام !!
وشوووووو ..هاااااااه ...<<تعليقاتهم
عهود : هذا استنتاجي من ردود نوف وبكاها
فز ماجد بغيض وطلع بسرعه
ساره لحقته تبي توقفه لكن ما قدرت عليه اما عهود بكت بسبب حالت بنت اخوها وضيقها واستغلال برائتها
ــــــــــــــــــ
في غرفتها تنتظر دخول اهلها عليها التفت لخالتها اللي ترافقها من الصباح الى المساء
العنود: خاله
ام سلمان: هلااا
العنود : اهلي تاخروو
ام سلمان :الغايب عذره معه
العنود : الله يجعله خير
ام سلمان : امين
العنود : خاله ماقالك الدكتور اذا وافق يطلعني ؟
ام سلمان : ليه انتي قلتي له ؟
العنود : ايه امس يوم فحصتني الممرضه وتبلغه بنتيجة الفحص قلت له ابغى اطلع
وسفهني (طنشني )
ام سلمان: مقدي فيتس >>(احسن) دابله تسبده
العنود متفاجئه : ليه
ام سلمان : الحين هو دكتور ومعنده يفحصك وتخلين ممرضه تفحصك !!
العنود تضحك : خاله استحي والله ما اقدر
ام سلمان تطنز: تراه شابع من خشتس
العنود : كيفه اهم شىء ما يكشف علي وانا واعيه هههههه
ام سلمان : والله المتخلفه
العنود بأبتسامه : متخلفه متخلفه الشكوى لله
ــــــــــــــــــــ









ــــــــــــــــــــ
خرج من بيته مقهور حطم حياته بسبب كذبه ضيع زوجته وشك في ولده ما يدري وين يروح اروح للعنود اراضيها ؟؟ !لا لا وش اقول؟ اقول العنود عرفت الحقيقه !
دخل لبيت ابوه فتح الباب مايشوف احد قدامه صعد الدرج
ام ماجد : مااااجد انت هنااااا تعال ابيك بسرررعه
ماجد بتعصيب : موفاضيه يمه لك الحين
امه : ترفع صوتك علي !! هذا جزاي !
ماجد بضيق نزل الدرج ونزل على راس امه وباسه : يمه جعل والديك بالجنه انا ما اعرف وش يطلع مني الحين سامحيني
ام ماجد تمثل الزعل : الله يسامح الجميع .. رح كمل شغلك خلااص مو ب لازم
ماجد جلس جنبها وحط يده من خلف ظهرها : لا يالغاليه ما فيه اهم منك انتي اساس البيت امري وش تبي وانا مستعد باللي اقدر عليه
ام ماجد بأبتسامه : ابغاك ترجع ماجد حبيبي ولدي ولد صيته اللي كلن تمناه لبنتها
ابيك تحقق امنيتي من يوم كنت صغير وانا اتمناها حققها قبل ما اموت ياولدي
طلبتك يابوي طلبتك .
ماجد : ابشري اللي امرين فيه
ام ماجد : ابيك تاخذ جواهر
ماجد فز بسرعه وبضيق : زواج ماراح اتزوج كل شىء الا الزواج خلاص انا تزوجت وحده ولغيرها ماراح اكون ولو تحبيني مثل ماتقولين لاعاد تجيبين لي سيرتها هنا
ام ماجد : بس انا من وانتو صغار اقول انكم لبعض والبنت كانت ترفض الخطاب لان محيرتها لك
ماجد: هذا غلطتكم من تخططون على كيفكم وترسمون حياتنا على كيفكم وتبونا نعيشها بطريقه اللي انتوا حاطينها ..غلط يمه غلط انتي اللي حطيتي عندها امل فيني ا نا ما افكر فيها ولاعمري فكرت فيها ولا راح افكر فيها ..
ام ماجد بحده : اسمع تبي رضاي تزوج جواهر ..سمعت ؟
وبنظرة تهديد وتأشر بأصبعها :اسمع بعد اياني واياك تقول لاحد اني اجبرتك عليها فاااهم ؟؟
ماجد التفت منصدم من اللي سمعه امه تحاول تضغط عليه وتهدده!!!!
صعد بخطىء مثقله كان جاي يبغى يتأكد من نوف حتى يرجع زوجته وام ولده
لكن دخل في سالفه جديده سالفه مالها حل الا الزواج !! وهذا مستحييييييل اسويه مستحيل اكون زوج لجواهر جواهر !!


دق الباب وماسمع رد دق ثانيه وماسمع رد حاول يفتحه لكن مافتح
قام يناديها : نووف افتحي ..نوف انا عرفت كل شىء ..نوف افتحي
ماسمع صوتها صار يضرب باقوى وما رد احد عليه
عهود ومها وساره دخلو على امهم اللي جالسه بصالتها
السلام عليكم
ام ماجد : وعليكم السلام
سمعو صوووت من الدرج التفتوا لصوت شافوه يركض بسرعه وصوت خطاويه السريعه شايلها بين يدينه ويصرخ افتحووووو البااااب افتحوا البااب ركضن يفتحن له الباب وطلع وبسرررررعه راح لسياره حاول يفتحها لكن مقفله صار يصاااااااارخ
جوزييييييييييييف جوزززززيف وصار يدور مايدري وين يحطها
جته عهود تركض وتحاول تلبس طرحتها صرخ فيها طلعي المفتاح من جيبي بسررررررعه
دخلت يدها طلعت المفتااح بيدين مرتجفه و فتحت الباب وركضت للباب الخلفي من الجهه الثاني وجلست حط راس نوف في حظنها وتحاول تصحيها تطبطب على وجهها نووف حبيبي قومي نووووف محد راح يوديك دار الايتاااااام نوووووف قومي نووووف ضمتها لصدرها خايفه تضيع من بين يدينها فتح باب السياره يطلعها منهم شالها وصار يركض فيها بالممرات يبغى يوصل لجهة الطواري جته ممرضه وطلبت منه يحطها على السرير وطلب بسرعه الدكتور يجي والتفت لها كان يبغى يصحيها لكن انصدم من شكلها نوف يطلع من فمها فقاعات !!
زمن قاسي بشر أقسى قلوب مابها إحساس
زمن حلـل قتـل طفله وطفـل لاهي في بيتـه
زمن فيه الوفا كلمه تخط بـأبيـض القرطاس
زمن لـوشاف دموعي يسمعني زغاريـته




طلع يركض يبغى يشوف الدكتور المناوب شاف الممرضه اللي دخلتهم ركض له وسحبه بيده بسرررررعه تكفى بسرررعه
دخل عليها الدكتور طلب منهم الخروج للفحص
عهود تبكي ويتردد في بالها كلامها وشهقاتها بتودوني دار الايتااام .... انا خاينه سكرت عهود عيونها وصارت دموعها تنزل بغزاره
طلع لهم الدكتور
قامو هادكتور ؟
الدكتور البنت تعاني انهيارعصبي بسبب سماع لاخبار سيئه او محزنه او مفاجئه !!
وانا مستغرب بنت في بداية حياتها تعاني من الانهيار العصبي !!
وهذا دليل على تعرض بنتكم لضغوط نفسيه مزمنه !!
البنت اعطينها مهدئ وراح ينقلونها لغرفه تنويم
راح وتركهم خلف ..تركهم يستوعبون الكلام اللي قاله
بنتكم تعاني من ضغوط نفسيه !! معها انهيار عصبي !!
جتهم الممرضه وقطعت حبل افكارهم : من فضلك روح سجل اوراق دخلوها للمستشفى
حرك راسه بالموافقه والتفت جهة عهود انتي بترافقين معها ؟
عهود : ايه اكيد وانت بترجع والا بتروــ
يقاطعها بوقع الاوراق وارجع لك بسرعه





كشيخٍ حائرٍ أبصرت يوماً ..
صغيراً قد جَفَا الدنيا ونَاحا
تُغالب عينَه العبراتُ حرَّى ...
يناغي الدمعَ قد نَسِيَ المِرَاحا
فأبصرني وفي عينيه برقٌ ...
فشقَّ الهمُّ قلبي واستباحا
فقلت ومقلتي سكبت دموعي ...
رويدك يا صغيرُ دعِ النُّواحا
فقال : أنا (يتيمٌ) ؛قلتُ :كلا...
فعينُ اليتم من فقد الصلاحا
فخالَطَتِ ابتسامتُه دموعاً...
ظَنَنْتُ الحزن قد ولّى وراحا
فقال وقد تلعثم في سؤالٍ : ...
أيا عماه أرجوك السماحا
صغار الحي نادوني يتيما.....
وكل القوم قد عافوا امتداحا
أحقاً لن يعود أبي، فمن ذا ؟! ...
يسليني ؛ لمن أشكو الجراحا ؟!
وهذا الهم شيبني صغيرا...
أناجي الدمع أرتشف الجراحا
وكل الأمنيات غدت سرابا
مع الأحلام تصطحب الرياحا
*** *** ***
تذكرت اليتيم وما حباه ...
إله الكون من خيرٍ متاحا
فقلت مغالبا حزني، وقلبي ....
كواه الحزن ممتشقا رماحا
بُنيَّ كفاكَ ألهبْتَ الحنايا...
بهمٍّ قد حَوَى حتى البِطَاحا
بُني.. بُني لا تحزن فإنّا ...
لك الأحباب فلترجُ الفلاحا
لك الأصحاب فلنمضِ سويا ...
نعيد المجد نرتقب الصباحا
فغالبْ يا حبيب القلب هما ....
وسلِّ النفس وامنحها المزاحا
فودعني يكشر عن ثنايا
وسر النفس قد بان ولاحا
وأطرق ماشيا يدعو : إلهي ...
وودعني بدمع واستراحا

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 07:05 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لبارت الثاني عشر
ـــــــــــ


عوّد علي بدافي الصوت "لاأموت"...
عطني حنان الصوت لو ما "تجيني"
ياليت ماأسمع غير صوتك ولا" صوت"
صوتك يحرك كل "الإحساس فيني"
وش ينفعك "لا جتك" روحي "في تابوت"
قالوا"توفّى"ومطلبه كان>صوتك>!!



في قريه تبعد عن الرياض
ديرة العنود
ام نواف جالسه وماسكه التليفون وابصبع يدها الثانيه تفر سلك السماعه ومندمجه بالكلام (اقصد الحش ): ايه اكيد مطلقها والا وش خلاها تتعب بلاها العوووابه الله يمنعنا من الشين قهرها وكسر خشمها ومن حر ماتونس ماقدرت شايلينها متمدده بين يدينهم جعل مهيب بنت لي
ام محمد : انا سمعت انها زعلانه !! وزعلها عند ام رجلها يقولونه
ام نواف : مدري مدري والله بس انا سمعت انها مطلقه يوم طردت امه من البيت
والرجال مارضاها في امه
ام محمد : مير وجه يستاهل الطرده والا وحده رافعتن خشمها على الناس هي وخشتها المتعفطه !!
ام نواف ههههههههه حبيبتي هذا الرياااااال يخلي الناس كذا .......اقول تدرين وش ابي الحين ؟؟
ام محمد : هاااه وش تبين ؟؟
ام نواف : ابي اشوف خشت ام خالد خخخخخخخخ
ام محمد : ايه والله حتى انا دااابله تسبدي اجل تقول لاختي انها كبيره !!
ام نواف (وبقلبها بدينا في الخور): تعرفين النسوان عاد يكبرين غيرهن ويصغرن عمارهن
________________


ننسى هوى من لايبينا محبين
ننسى غلاه وباقي الود نمحاه
ننسى هوى من باق عهد المحبين
ناقض عهود الحب لابد ننساه
نعلن جفاه ومن غرامه متبرين
فراق حبه عزة النفس ورضاه


خالد : يالله خلصي شيلي اغراض العنود وانا بروح اسجل اوراق خروجها
ريم : اصلن كلها مرتبه ومحطوطه بالشنطه
خالد : يالله اجل اقعدن لين اوقع اوراق العنود واجي اخذكن
العنود بسرعه : لا تكفى خالد ما ابي اقعد ماصدقت عطوني خروج تبيني اقعد طقت تسبدي من المستشفى
خالد : الحين اللي خلاتس تصبرين ايام عجزانه لاتصبرين 5 دقايق !
العنود بضعف : ايه زهقت حاسه نفسي مقيده ابي اطلع
ريم اللي كانت تراقب الوضع اشرت لخالد يتركها على راحتها
خالد : يالله اجل انا بسبقكن وانتن الحقني بشوي شوي
ريم : ان شالله
العنود بعد ما سمعت الموافقه ارتاحت وعلى شفاتها شبه ابتسامه
ــــــــــــــــــــ


ساره ومها طلعوا من البيت للمستشفى حتى يلحقون عهود وماجد
دخلو للمستشفى واتجهو لقسم الطواري
ساره : لوسمحت اخوي نوف فهد محمد ال .. وين
موظف الرسبشن :لحظه اختي .. وصار يدقدق بالكمبيوتر ..اختي الاسم هذا مو عندنا !!
ساره : اخوي البنت توهم ناقلينها !!..تاكد مره ثانيه الله يعافيك!!
الموظف :ابشري ........رجع يدقد من جديد ...رفع راسه اختي الاسم الي ذكرتيه مو عندنا !!
مهااا ودموعها تنزل وبصوت فيه العبره: ساره وين راحوو لايكون صار لهم حادث لايردون ولاهم في المستشفى!!
ساره بخوف : فال الله ولا فالك بسم الله عليهم ..خذت جوالها ودقت على ماجد
ونفس الشىء مغلق بقلق مها مسكر يارب احفظهم يارب
ومشت طالعه من المستشفى ماتدري وين بتروح دق جوالها رفعت بيدين ترجف من الخوف شافت المتصل ردت بسرعه وماقدرت تحمل بكت وبصوت متقطع وخوف :عهود وينكم؟؟

عهود : بالمستشفى وش فيكم ؟؟
ساره بأنفعال : كذابه انا بالمستشفى
عهود بعصبيه : انا في مستشفى ال ...
ساره براحه : يعني انتو طيبين مافيكم شىء ؟؟
عهود : الحمدلله طيبين والحين بيرقون نوف لغرفتها وانا طلعت اكلمكم من قدام المستشفى لان فيه عوازل و ينقطع الارسال مقدر اطول ونوف طيبه وبخير لاتخافون شوي تعب
ساره : خلاص خلاص حنا مسافة الطريق
عهود : ساره كلمو امي وبلغوها اكيد الحين قلقانه انا مقدر اطول
ساره: ان شالله
عهود : يالله سلام
ساره : سلام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



انهى توقيع اوراق دخول نوف للمستشفى واتجه للبوابه يبغى يطمن اهله عليها
دق على ساره : الووو
ساره : هلا ماجد كيف نوف الحين ؟
ماجد :الحمد لله بخير
ساره : الحمدلله ..طيب وش قالو فيها ؟
ماجد بضيق : انهيار عصبي
ساره بخوف :ياويلي على بنتي وخنقتها العبره
مهاا وهي تبكي وخااايفه من اللي بتسمعه : ساره وش فيها نوف تكفين وشفيها ؟
ساره وهي تبكي: انهـيارعصبي
مها بشهقه الصدمه الجمتها وصارت تخيل شكل نوف قدامها
ماجد بضيييق :لاحول ولاقوة الا بالله .البنت الحين طيبه وبخير ليش تبكين ؟
ماسمع رد سكر الخط ورجع بيدخل لنوف ..
في الوقت نفسه خالد والعنود وريم طالعين من عند بوابة المستشفى
خالد : ايه طالعين ايه وهي معي
ماجد الصوت موغريب عليه رفع راسه شاف خالد يكلم مومنتبه له وشافها شاف العنود ورا خالد متسنده على زوجت خالت
فتح عيونه ووقف يناظرها مايدري وش يسوي ..اختلطت بداخله مشاعر ماعرفها وبالنظر تابعها لين اختفت عن ناظره ..غمض عيونه بألم يعتصرقلبه ..


مـــــــــــا تقبلت الفراق .. وما لــيدي فيه حيله
آآآآآآه لو أن الظروف المقبله تكشف قدرهـــــا..
لو يعرف الشخص منا .. وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنــــا المشاكل من قبل يوقع ضررهـــا..
مــــا هقيت الليله إلا جابت الفرقــــا طويلــــه
ليــن صارت ليله أمس بعيني أطول من شهرهـا ..
والعذاب إللي يذوب بعين من يفقد خليلـــــه
عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرهـــــا ..

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 25-06-10, 02:07 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــ
مـــــــــــا تقبلت الفراق .. وما لــيدي فيه حيله
آآآآآآه لو أن الظروف المقبله تكشف قدرهـــــا..
لو يعرف الشخص منا .. وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنــــا المشاكل من قبل يوقع ضررهـــا..
مــــا هقيت الليله إلا جابت الفرقــــا طويلــــه
ليــن صارت ليله أمس بعيني أطول من شهرهـا ..
والعذاب إللي يذوب بعين من يفقد خليلـــــه
عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرهـــــا

تمنى يركض لها يقول لها اسسف غلط عليك وجرحتك..سامحني ..سكر عيونه بألم التقاها بعد الغياب ..مشتاق لها لكن ظروفه تمنعه ..
فجأه تذكر واستوعب اللي شااافه قدامه العنود شكلها تعباااانه

وش فيهااااااا !! لايكون اجهضت !!لالا مو معقوله اصلن بيقولون لي لو حصل
وليه يقولون لك ؟انت رميت بنتهم عند الباب ولاسئلت فيها ..بس حتى ولو انا زوجها ! ..زوجها لا انا طلقتها ..طلقتها ..سكر عيونه بقهرررر من نفسه ودخل يحمل هموم مايدري وشلون يحلها ..ام غضبانه عليه تبيه يحقق لها امنيه صعبه عليه ..وامنيته اللي يبي يحققها وصعبه عليه ..وبنته اللي تبي من يهتم فيها وهو يبغى من يهم فيه .تنهد بضيق ودخل عليهن الغرفه
ــــــــــــــــــــــــــ
ام خالد في بيتها تجهز غرفت العنود تحت حتى تنام فيها ومنشغله بترتيبها سمعت صوت خلفها التفت فرحانه لكن انصدمت كانت تظن العنود هي اللي دخلت
ام محمد وام نواف : السلام عليكم
ام خالد : هلا عليكم السلام ..يامرحبا حياكم في المجلس
ام نواف : لالا خلينا هنا عشان لاجت العنود ماتجبر نفسها عشانا وتوجع ظهرها وهي توها بكريه وتستحي الضعيفه
ام محمد : اي صادزه ام نواف مناب اجناب هذا محلنا
ام خالد : اي والله محلكم مايحتاج بروح اوصي على القهوه
ام نواف تطالع في ام خالد لين ابعدت همس بأذن ام محمد: شوفي شوفي هذا وهي جايتهم مطلقه وعشانها على ظهرها جابو لها هالغرفه !! اجل لو ولدت وهي ماطلقت وش كانو بيسوون !!
ام محمد منقهره : هه يمكن يبنون لها قسم كامل هههههههههه
ام نواف :خخخخخخخ الظاهر فيهم فسقه مالها سنع والا العنود وسوادها احد يتحملها لا وبعد عوباااا
ام محمد بضحك :تصدقين بغيت اضحك يوم قلتي العنود تستحي الضعيفه بس مسكت نفسي على اخر شىء خخخخخخخخخخ
ام نواف بلامبالاه : وش اسوي خليني اطيرهم بالعجه هالوجيه ما ينفع فيها الاكذا امدحيهم يصدقوووون
ام محمد تلمس طرف السرير اقول خشبه قوي شكله مهوب وطني ؟
ام نواف : تبين ام خالد تشتري وطني مثلنا !! هذي والهيااط والوطني بيفشلها مع رفيقاتها ولاهو قد مقامها <<بسخريه
ام محمد : اسكتي لاتجيبين العيد جت جت
ام نواف :الا اقول حبيبتي ام خالد متى الغاليه تجي ؟
ام خالد : في الطريق الله يسهل عليهم
ام نواف وام محمد :امييين
ـــــــــــــــــــــ
دخلت عليهم ساره ومها واتجهت ساره لنوف اللي نايمه ولاتدري عن اللي حولها
باست راسها وخنقتها العبره على حال بنت اخوها اليتيمه رفعت راسها : عهود ماصحت من طاحت ؟
عهود : لا ..بس الدكتور معطيها مهدئات
ساره : يالبى قلبها تيتمت في صغرها وانهارت وهي صغيره
مها اللي ماوقفت دمعتها على بنت اخوها تقربت منها مسكت يدها : نوف حبيبتي تسمعني ؟ نوف ..
عهود : مها ماراح تسمعك لان تأثير العلاج ما انتهى
ناظرت فيه جالس جنب الشباك سرحان من دخل ماتكلم ..شكله متضايق بس ماوده يقول
حركة راسها لساره تشوفه .. التفتت عليه وراحت بخطوات ثابته له وجلست جنبه حطت يدها على كتفه ..التفت لها بسرعه وخوف : فيكم شىء ؟؟؟؟
ساره : انت اللي وش فيك ؟
تنهد بضيق ورفع راسه جهت النافذه : مافيني شىء
ساره نزلت يدها من كتفه ولفت وجهه بهدؤ لها ..كلمتها ؟؟
ماجد :من هي ؟
ساره : العنود
ماجد بسرحان : لا
ساره : اجل وش فيك ؟
ماجد : شفتها
ساره : هااااااه!!
ماجد : شفتها طالعه من المستشفى هي واخوها خالد وزوجته بس ما انتبهو لي خالد مندمج مع الجوال واما العنود كانت متسنده على زوجت اخوها شكلها تعبانه ..نزل راسه بضيقه شكلها اجهضت ياساره اجهضت يعني كل شىء في حياتي انهدم ..
ساره منصدمه من اللي تسمعه وماتدري وشلون تخفف على اخوها اللي الضربات صارت متتابعه .....بعد صمت كلمتها ؟؟



ماجد بخنقه : اقولك ماشافتني ... مالي وجه اقابلها وش اقوولها اسف شكيت فيك ؟؟ والا اقول مالي ذنب انا ضحيه ؟؟هه قالتها العنود لاعرفت الحقيقه لاتجيني ..عرفت الحقيقه بس مقدر اجيها مقدر حطت يدينه على وجهه مالي وجه اقابلها او اقابل احد من اهلها .. وما اقدر انساها ساره انا متعلق فيها انا احس نفسي تايه
في شىء ناقصني .. انصدمت لما سمعت الكلام و كنت اطلع الشناط وانا في داخلي اتمنى ما القاه مابي القاء الشنطه اللي فيها الظرف ومازاد ضيق الا الكلام اللي مكتوب خلف الصوره لها وحاط التاريخ واليوم وقبلها كلمت ذكريات !!هه عرفو يخططون صح ..عرفو يحطمون حياتي عرفو يستغلون اللي بيني وبين العنود كان حب متبادل وواضح للكل عرفو يستغلون اللي بينا واشعلو الغيره في صدري ووثقوها بأثبات الخيانه.. آآآآآآآخ بس لو اعرف من هم؟

لو بغيت أصد عنك ماقويت
وإن بغيت افارقك قلبي خفق
من يقول اني على هجرك نويت
قله ان قلبي بحبك محترق
وقله اني في محبتك اعتليت
رافع الهامه على حد الشفق
وقله اني في بحر حبك رسيت
فوق مجداف الهوى قلبي غرق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت بيت اهلها بهدؤ اشتاقت لبيت اهلها توقعت بيكونون فارشين بالحوش كعادهم !بس مالقتهم
اشتاقه لضحكاتهم وتعليقاتهم .. تذكرت موقف وارتسمت على شفايفها ابتسامه تذكرت وهي صغيره كانو يفرشون زوليه كبيره ويحطون الفرش جنب بعض الجده والعنود وخالد وعبدالله وفي يوم نمنا وكانت جدتي معنا نايمه اما عمتي سهرانه هي وام نواف (بحكم ان سور بيتنا واحد والفلل جنب بعض )وجاء عمتي النوم صعدت الدرج حق الفلا ودخلت للبيت وللفله باب من الجهه المقابله لعمتي طبعآ الشغاله كانت تنام هناك بعد ماتفتح الباب كله وتفرش فراشها عنده اذا كان ابوي مو فيه ..المهم دخلت عمتي فجأه شافت زولين موقفين قريب من بعض ولابس لبس ابيض ركضت لامها :يمه يمه الشغاله التسلبه جايبه سلقها(سلقها يعني سلوقي وبما انه زولين قالت سلقها وهو نوع من انوع الكلاب تقصد انها مدخله رجال ) هنا ويمكن معلمتهم ان ما عندنا رياجيل بسلامتهم جدتي خذت لها عجرا <<ماعندها تفاهم الجده
انا كنت نايمه بس صوت عمتي واضح وبما اني بطله بلعت العافيه وقعدت انتفض تحت البطانيه واعضها نتفت شوي منهااماالباقين كيفهم ما اهتميت اهم شىء ان الحرامي مايسرقني <<تفكيري
خذت جدتي العجرا وقالت ادخلي عليهم وهاوووشيهم خليهم يطلعون علي وانا بصكهم بالعجراء ..عمتي ماصدقت احد وصاها وراحت وهي تنتفض وقامت تقول كلمات وهي خايفه ..هووو.. هيييه ..وجع ..ماش الزولين ماتحركو اخر شىء قالت مالي الا اصيح حتى ينحاشون وصعقت بصوتها اللي ينقال عنه (ياحظ الاصمخ اللي مايسمع )فجأه الشغاله انقزت والازوال اختفت وينهم ؟؟ وينهم ؟؟
وبعد ما دققت العمه وشغلت مخه اكتشفت ان الازوال هي ركب الشغاله والشرشف حقها ابيض وعاكسه عليهم الاضائه القمراء ...

مشت العنود بعد ماتذكرت الموقف بأتجاه الصاله وسمعت اصوات في قلبها تقول الله يعيني على التسحيب (تقصد كثرت الاسئله حتى يعرفون وش السوالف ..تسحيب الكلام)
السلام عليكم
ام نواف بفزه :هلاااااااااا وغلاااااااااا وعليكم السلااااام ماتشوفين شر يالغاليه بسم الله عليك اااااااااااكيييييد عين اكيييييييد عين بس ان شالله بروح اجيب لتس ماء وزيت مقرىء فيه
العنود : هلافيتس الله يسلمتس ما يحتاج اللي فيني نساااه (وحام) تعرفين تسبدي ماتقبل العيشه مايحتاج انتي خبره ماشالله الله يحفظهم لتس
وسلمت على ام محمد اللي سلامها اقل من سلام ام نواف
ام محمد : حمدلله على سلامتس
العنود : الله يسلمتس ... امي وينها ؟
ام نواف : ابوتس كلمها مدري وش بغى منها وراحت فوق
العنود : اها بروح اسلم عليها دقايق
ام نواف تمسكها بأهتمام : انتي مهبوله ؟؟تبين ورعتس يطيح ؟
العنود بأبتسامه : الدرج مريح وبعدين ماراح يضره لورقيت اسلم على امي
ام نواف :حتى ولو تبيني اقلق عليتس مانيب مرتاحه لارقيتي فوق
ام خالد بفرحه : لاترقين انا جيت مايحتاج وشلونتس الحين ؟
العنود مبتسمه واسرعت بأتجاه امها: الحمدلله بخير
ام محمد : غريبه رجلتس خلاتس عندنا ؟
العنود اللي انقبض قلبها من السؤال حاولت تخفي التوتر اللي بداء عليها : انا في بداية الحمل وتعرفن الوحده نسو والدرج صعوده ونزوله يأثر علي وفوقها مقدر اجبره يرقد معي تحت استاحش بالحالي وقلت بروح عند اهلي لين يفرجها الله
ام نواف :لين تولدين
العنود تضحك وتبين الوضع عادي : ليه ماتبيني؟!!
ام نواف : لا والله ابرك الساعات لكن مابه رجال يصبر عن مرته لين تولد!
العنود : خير ان شالله والتفتت لامها وين ليونه وجوجو ونيوفي؟؟
ام خالد : نايف فوق اما رقيه وسبيكه راحن مع سعود يجيب شعير للخيل
العنود بشوق :مشتاقه لهم حيييييل
ام خالد تضحك : بعد شوي بسمع كلمت تقلعووو من خشتي
العنود ههههههههه هذي لازم
ــــــــــــــــــــ
ساره طلعت من المستشفى متضايقه على حال اخوها المصايب تحذف عليه من كل جهه تنهدت بقهر كاسر خاطرها هو اللي كان يمسح دمعها ويوقف معها بمحنتها دعت له من قلب الله يعينك ياخوي ويفرج همك يااااااااارب
دخلت بيتها لقته جالس ينتظرها
سلطان : اخيرآ شرفتي ؟؟
ساره : سلطان انا تعبانه اذا فيك حيل لتطنز مالي خلق انا له
سلطان بستهزاء :لييه لايكون حااامل <<لان ساره تعاني من ضعف شديد واطفالها كلهم انابيب
ساره بقهررر: ايه حامله هم بنت اخوي تعرف بنت اخوي نووف يعني بنت اختك
تعبانه وكنت عندها بالمستشفى فيه اي استهزاءثاني ؟؟
سلطان ببرود : وهي وشفيها ؟
ساره : تعبانه لقوها مغمي عليها بغرفتها ..والمستشفى نومها
سلطان :الله واكبر اغمي عليها وسويتو هالزوبعه ...لكن اكيد المستشفى اهلي ؟؟ مو اللي مستشفى اللي يشتغلون فيه اخوك واختك
ساره مستغربه :وش عرفك ؟
سلطان : تقولين اغمي عليها معناها اهلي يبون فلوس ..ولو كان حكومي طلعوها بساعتها
ساره طيب عن اذنك بروح تبي شىء قبل لا اصعد فوق ؟
سلطان : متى بتطلع نوف بكره صح ؟
ساره: مدري
سلطان : موب توك تقولين اغماء ؟
ساره : قلت اغمي عليها لكن ماادري وش سبب الاغماء وما اعرف انا في الطب اسئل ماجد هو اختصاصه هالامور
..وبعدين ليه هالحرص كله ؟؟
سلطان ابغى نروح لعمي نخطب
ساره بخووف: تخطب لمن ؟
سلطان : اخطب لاخوي عبدالرحمن انتي عارفه ان ابوي الله يرحمه موصيني عليه
ساره : ايه وبتروح انت وعمتك تخطبون <<عمته زوجت ابوه وام جواهر وعبدالرحمن وسالم .
سلطان : ايه وانتي بعد
ساره مستغربه لانها تعرف ان عمته ماتطيقها لاهي ولاسلطان بس وقت المصالح تبيهم : اناااااااااا!!!!!!!!
سلطان : ايه انتي والا تبين ندخل على ابوك نخطب بدونك
ساره بروعه : تدخل على ابوي !!!!! وش دخل ابوي ؟؟
سلطان : ليه ماتعرفين ان من يوم حنا صغار ان مها لعبدرحمن وعبدالرحمن لمها
ساره : هذا انت قلتها حناااا صغااااار
سلطان بعصبيه : تعالي انتي وش شايفه نفسك عليه ؟
ساره بقهر: انا ماشفت نفسي لكن انت اللي شف وش بتسوي بتزوج اخوك اللى 24ساعه فاااقد اختي يا اخي حرااام عليك
سلطان : عبدالرحمن ترك اللي كان يسويه
ساره : هذا تقوله لغيري وللي مايعرفونه
سلطان فقد اعصابه ومسكها بيدينه الثنتين من عند عضودها بقوووووووه اسمعي لو عرفت انك فتحتي فمك بحررررف وااحد وقلتي شىء عن اخوي عبدالرحمن ياااااااااويلك مني فاااااااهمه ؟؟؟.......وعادها بصراخ فااااهمه ؟
ساره بخوف : فاهمه فاهمه ..بس ابوي وخالد مسافرين لجده عندهم اجتماع لشركه واطلقت يدينها منه وركضت وهي تبكي لغرفة عيالها من القهر حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم


يبات الحزن فـي داخلي مجبـور
.....واناظر الحلم البعيد بعين مكسورة


الملم شتات الحرف بأوراق وحبـور
......واجمع مآسي هالشعر وسطوره


بالحشى طفـلٍ من الضيــم مقهور
......والمحاني من جور الايام ممطورة


افتح شابيبك الالم واطالـع السـور
........ياكيف ابوصل مبتغاي وشعوره


اضحك ونصيبي من الليالـي جور
....وانثر آهات صدري بنفس ٍذعورة


الحزن ثوبٍ على المتـن مـزرور
....والصبر وش يفيد لا طالت شهوره


زرعت اماني العمر عرق و جذور
.........وحصدت نهاية احلام مقهورة


تعال يافتات الفرح واجمع المنثور
......تعال وربي هالمينا جفّت بحوره

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 25-06-10, 02:09 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع عشر
ــــــــــــ
توني حسبت حســاب بعدك وفرقاك
توني دريت إنــي بـــدونك ولاشـــيء


خليـتـنـي مابيــن طيــفــك وذكرااااك
عذبـت حـــالي ليـش ماتــرفق شوي


إرجــع ولو تــآمـر على الـــروح تفداك
إرجــع تراني شفت موتي وأنــا حي !!
طلع من المستشفى يفكر وش يسوي وشلون يرد العنود له ؟..تردد يكلمها او لا
قرر يكلمها دور اسمها ودق عليها
هي منسدحه تطالع بالتلفزيون رن الجوال وردت بسرعه بدون ماتنتبه للاسم متوقعه انها خالتها لانها قالت شوي وادق عليك
العنود : الووو
ماجد بشوق : السلام عليكم
العنود قلبها دق بسرررعه ورفعت الجوال تشوف الاسم غمضت عيونها من الضيق

مابي سؤالك عني اليوم ماابغاه
ومابي قلبك دام هذي خطاويك
عفت الهوى بعد ماشفت دنياه
عفت الليالي كلها في تجافيك
ببكي ندم ببكي وله والم فرقاه
واكتب قصيدة حزن كلها فيك
وحبك صعب على القلب ينساه
لكن عزت النفس اجبرتني اخليك
ضيعت قلب(ن)هايم فيك ذكراه
وحب(ن)رفعك لازم انه يوطيك
ماجد بعد صمت دقائق : العنود وشلونك؟
العنود بعد تردد ردت عليه بضعف :عرفت الحقيقه ؟
ماجد :ماعرفتها ولا ابي اعرفها ابيك انتي
العنود بسخريه :هه ايه واضح ..انا قلت لك كلمه من قبل واعيدها الحين لاعرفت الحقيقه لاتجيني ..ورجاء ارسل ورقتــ
ماجد يقاطعها عنوده عنوده اسمعيني بقولك انـ ..سكرت الخط في وجهه
تهند بقهر كان يتمنى تسمعه كان يبغى يقولها انه مشتاق لها وانه فقدها سكر عيونه بندم

امنتك الله يابعد كل غاااالي...,
أمنتك الله واحفظ حبنا زين..!
بعدك ترا ماعاد شي بقالي...،
ماعاد باقي لي سوى دمعة العين..!
ما أنساك لو يمشون حولي عيالي...،
ببقى أذكرك لو راحت سنين وسنين..!

اما العنود تنهد و ضمت جوالها مشتاااااقه له تبي تعرف وش سوى بعد ماطلعت منه ..حس بفقدانها ؟..والا نساها ؟؟.. لا لو كان نساني مادق علي هو قال انه يبيني !..بس هو شك فيني ..ظلمني ..مد يده علي تذكرت بها اللحظه الكف اللي تلقته منه لاشعوريآ رفعت يدها على خدها تحسس مكان الكف سكرت عيونها وبكت ..بكت قهر الظلم ..وفراق الغالي ..وجرحها الكبير .. ..حطت وجهها على المخده واطلقت لدمعها العنان
ــــــــــــــ
في الرياض وحالها ليس بأفضل من حال ابطالنا هنا
تبكي قسوة الزوج وجبروته ..وتبكي حظ اختهاالعاثر .. وش بتسوي وش الحل ؟ ان تدخلت يمكن يحرمها من عيالها وان سكتت راح تحرم اختهاالسعاده !! خيارين احلاهما مررررر
ـــــــــ
في المستشفى في احد الغرف
عهود جالسه على الكرسي تطالع بالتلفزون وحاطه رجولها على الطاوله المقابله
سمعت نوف تناديها بصوت مبحوح متقطع :عمه
التفت لها بفرحه واسرعت لها :نوفه وشلونك حبيبتي ؟
نوف هزت راسها بالايجاب :من جابني هنا ؟
عهود :ماجد
نوف من سمعت اسمه حست بغصه سكرت عيونها بقوه ونزلت دموعها قهر من نفسها ..هي ساعدتهم يخونونه وهو عالجها ..
عهود تمسح دموع نوف :نوف حنا عرفنا كل شىء حتى ماجد عرف
نوف بنظرات خووف من اللي تسمعه ومن مصيرها اللي متوقعته
وكملت عهود :ماجد عارف ان مالك دخل في السالفه واللوم مو عليك عليهم هم
<<طبعآ عهود تقوله بناء على الكلام اللي سمعته انها ماخانت بس هم هم حتى تخلي نوف تعترف




نوف وعيونه مغرقه دموع : وش سوى فيهم ؟
عهود : منهو وفي من
نوف بسرعه : عمي ماجد في خالتي جواهر وخادمتها مارسيل وخالي سالم ؟
عهود : ماسوى شىء الى الان لانه خايف عليك و متضايق من اللي صار لك
عهود تطالع في نوف اللي صدت بوجهها للجهه الثانيه وتبكي ( تبكي اللي جرحته واهتم فيها )تناظر ها بنظر ت رحمه وعطف لها صغيره لعبو بعقلها واستغلو حبها له وتعلقها فيه ..
ــــــــــ
في حجرته قاعد على طرف السرير وساند ظهره عليه يفكر فيها وش بيصير لها
هو واجه الي عارضو الزواج ورفضوه عاندهم زوجها لشخص اللي كان شايفه الانسب لها حجروها (حيرو عليها)و وقف بوجيهم الحين بنته رجعت له مكسووووره بسبته .. شااف اليوم بنظرتها الم رغم انها تبتسم تتصنع القوه مثل كل مره لكن بداخلها هشه ..(يكلم نفس) لو اني مخلي العيال يعطونه درس بأسلوبه اللي يفهم فيه كان عرف وشلون يكسر العنود ايه اسلوبه جلف ماعنده ذوق تركها عند الباب حتى الحشيمه ماحشمني وانا في مقام عمه !!لانزل ولا تعذر ولا غيره .... هيييييين ياماجد الوعد قدام اعلمك درس ماعلمتك اياه الحياه ..ان ماخليتك تجي وتطلب رضاها ما اكون نايف
ـــــــــــــــ

في مكان ليس بقريب في احد احياء الرياض الراقيه في بيت كساه الظلمه بعد الفرح
اصبح هااادىء لدرجة الخوووف بعد انا كان بيت يصدر ضجيج ضحكات الفرح
شخص جالس في غرفته المظلمه الا من اضاءة الابجوره ينظر الى الجهه المجاوره له على السرير مكانها اللذي احتواها
يتذكر الايام اللتي جمعتهم .. تذكر في يوم دخل عليها تعبان من العمل كانت تنتظره شافته تعبان اسرعت له حمدلله على السلامه
ماجد : الله يسلمك ... مسكت يده تعال شكلك تعباان من الشغل تعال اجلس شوي ريح جسمك
ماجد : ايه بقووووووه اليوم كان فيه عمليه ومن الساعه 8 الى الساعه 2 ونص في غرفت العمليات
العنود : وشلون المريض
ماجد : طيب الحمدلله
العنود: الله ياجرك على جهدك يارب
ماجد : امين
وجلست قدامه تسولف وتعلق على الاحداث اللي صارت لها اليوم ذاك كله تذكر سالفه ابتسم عليها قالت خالتي كلمتني بعد ماطلعت من الدوام الساعه 7 وقالت خلي ليليان تجي تساعد شغالتي بغسل الزوالي (الفرش)وقلت ابشري وراحت ليليان قمت 9 ما لقيت احد توقعت ليليان الى الان ماخلصت وانتظرت وطقني الجوووووع وقلت بروح اسوي فطوري الضعيفه بيجي حليها مهدود واروح من العجله واغسل القلايه واحطها على الغاز واطلع البيض وافقشه واحطه بصحن واحركه وحط الزيت بسرررررعه ورحت اطلع جيك العصير واحطه جنب القلاس وارجع احط البيض على القلايه وانتظر البيض يستوي !! وشبلاه اليوم شافني جوعانه ومصخها البيض ! نزلت راسي وكان الصدمه اني ماشغلت الغااز <<شفت اني اعجبك في الطبخ شقرديه وتحرك حواجبها

كان يجي من الدوام شايل هموم من حالات تدمع لها العين وقصص تقشعر منها الابدان لكن ما ان يدخل عليها الا وترتسم على شفتيه الابتسامه العذبه
خطرت على باله فكره
اخذ جواله
وكتب

خذني على قد تفكيري
وسامحني
يكفيني
اللي مضى من وقتي
القاسي
أبيك لا خانت الأيام
تسندني
وأبيك ذخر الليالي
لا ضعف باسي
أمنتك الله تكفى
لا تضيعني
وأنت وضميرك تصرف
يابعد راسي
بالجهه الثانيه
منسدحه وحاطه يدها على بطنهاوتفكر باللي في بطنها كيف بيعيش بعيد عن ابوه ؟ انا بعوضه عنه وباللي اقدر عليه وابوي ماراح يقصر والعياال اكيد ..بس وشلون اصرف عليه ؟ انا مادرست جامعه .. وابوي لو اموت مو مخليني اخذ من الشؤون الاجتماعيه لاني مطلقه .. ومستحيل كل مابغيت شىء لي ولولدي مديت يدي اشحذه ياربيه فرجها من عندك .. تنهدت حسبي على من شتتونا
رن جهازها معلن رساله
العنود : رساله اكيد يبون التسديد هالامتصاصات محد يرسلي الاهم و (ماجد) قامت من السرير لطاوله اللي كان عليها الجهاز يشحن فتحتها قرت الرساله ... وعادت قرايتها ثانيه ..هه بنفسها بكل سهوله اسامحك؟
ليه لعبه ؟ اسامحك على كفك والا شكك والا اتهامك والا على السب اللي سميت فيه بدني !.. لها الدرجه متوقع ارجع !! بعييييييده عليك بعيده
ارسلت له

هديت عرش الحب بيديك ..
تبيعنا واليوم تبكي علينا ..
ذاب الحنين بعين قلب يراعيك ..
مثلك على النسيان والله قوينا ..
أبحفظ عزة النفس ما أبيك ..
بالناس نلقى من نبيه ويبينا
سمع صوت الرساله اللي فاقد امل انه يسمع ارتسمت على شفاه قرا الرساله اختفت الابتساامه ..نسيتي نسيتي يالعنود الحب ..وبتتزوجين غيري !! وين الحب الي تقولينه ؟!! ماقدر يصبر اكثر حس انه مخنوووق لااااازم يكلمها رفع السماعه دق لكن ماردت ..رجع يدق مره ثانيه لقاه مسكر!!
الى هالدرجه كرهتيني !! مسك راسه اللي حس انه بينفجر من القهر
وش الحل ؟


الله وأكبر × يازمن × وشلون قلبي [ما أستراح ]
( العيب فيني ) ياترى ولا ( العيوب من الزمن )
اللي بغيته
مالفى ..وأقفـا على دربه وراح .!
واللي رفضته
مارحل يضحك وانا عيوني بكن .!
لاصار " حظي مركبه " تبقى المصيبه .. ! بالرياح !
تجري " الرياح العاصفه " في عكس ..ماتمشي السفن
الـهـم أصبح لي ..( وطن )
والجرح أصبح لي .. ( وشاح )
وياجرح ماعاد أحتمل مامدام لأهمومي وطن
أحس بظلوعي قفص والطير مكسور الجناح
وأحس .. بعيوني .. دمع مسجون .. في داخل جفن
والليل قرب ينتهي ويزول في وقت الصباح
وانا وليلي نكتفي بس المواجــع ما اكتفن
ماعاد لأسراري بلد والحزن دمرها وباح
ولاعاد فيني أبتسم وأخفي همومي والحزن




نوف وعيونه مغرقه دموع : وش سوى فيهم ؟
عهود : منهو وفي من
نوف بسرعه : عمي ماجد في خالتي جواهر وخادمتها مارسيل وخالي سالم ؟
عهود : ماسوى شىء الى الان لانه خايف عليك و متضايق من اللي صار لك
عهود تطالع في نوف اللي صدت بوجهها للجهه الثانيه وتبكي ( تبكي اللي جرحته واهتم فيها )تناظر ها بنظر ت رحمه وعطف لها صغيره لعبو بعقلها واستغلو حبها له وتعلقها فيه ..
ــــــــــ
في حجرته قاعد على طرف السرير وساند ظهره عليه يفكر فيها وش بيصير لها
هو واجه الي عارضو الزواج ورفضوه عاندهم زوجها لشخص اللي كان شايفه الانسب لها حجروها (حيرو عليها)و وقف بوجيهم الحين بنته رجعت له مكسووووره بسبته .. شااف اليوم بنظرتها الم رغم انها تبتسم تتصنع القوه مثل كل مره لكن بداخلها هشه ..(يكلم نفس) لو اني مخلي العيال يعطونه درس بأسلوبه اللي يفهم فيه كان عرف وشلون يكسر العنود ايه اسلوبه جلف ماعنده ذوق تركها عند الباب حتى الحشيمه ماحشمني وانا في مقام عمه !!لانزل ولا تعذر ولا غيره .... هيييييين ياماجد الوعد قدام اعلمك درس ماعلمتك اياه الحياه ..ان ماخليتك تجي وتطلب رضاها ما اكون نايف
ـــــــــــــــ

في مكان ليس بقريب في احد احياء الرياض الراقيه في بيت كساه الظلمه بعد الفرح
اصبح هااادىء لدرجة الخوووف بعد انا كان بيت يصدر ضجيج ضحكات الفرح
شخص جالس في غرفته المظلمه الا من اضاءة الابجوره ينظر الى الجهه المجاوره له على السرير مكانها اللذي احتواها
يتذكر الايام اللتي جمعتهم .. تذكر في يوم دخل عليها تعبان من العمل كانت تنتظره شافته تعبان اسرعت له حمدلله على السلامه
ماجد : الله يسلمك ... مسكت يده تعال شكلك تعباان من الشغل تعال اجلس شوي ريح جسمك
ماجد : ايه بقووووووه اليوم كان فيه عمليه ومن الساعه 8 الى الساعه 2 ونص في غرفت العمليات
العنود : وشلون المريض
ماجد : طيب الحمدلله
العنود: الله ياجرك على جهدك يارب
ماجد : امين
وجلست قدامه تسولف وتعلق على الاحداث اللي صارت لها اليوم ذاك كله تذكر سالفه ابتسم عليها قالت خالتي كلمتني بعد ماطلعت من الدوام الساعه 7 وقالت خلي ليليان تجي تساعد شغالتي بغسل الزوالي (الفرش)وقلت ابشري وراحت ليليان قمت 9 ما لقيت احد توقعت ليليان الى الان ماخلصت وانتظرت وطقني الجوووووع وقلت بروح اسوي فطوري الضعيفه بيجي حليها مهدود واروح من العجله واغسل القلايه واحطها على الغاز واطلع البيض وافقشه واحطه بصحن واحركه وحط الزيت بسرررررعه ورحت اطلع جيك العصير واحطه جنب القلاس وارجع احط البيض على القلايه وانتظر البيض يستوي !! وشبلاه اليوم شافني جوعانه ومصخها البيض ! نزلت راسي وكان الصدمه اني ماشغلت الغااز <<شفت اني اعجبك في الطبخ شقرديه وتحرك حواجبها

كان يجي من الدوام شايل هموم من حالات تدمع لها العين وقصص تقشعر منها الابدان لكن ما ان يدخل عليها الا وترتسم على شفتيه الابتسامه العذبه
خطرت على باله فكره
اخذ جواله
وكتب

خذني على قد تفكيري
وسامحني
يكفيني
اللي مضى من وقتي
القاسي
أبيك لا خانت الأيام
تسندني
وأبيك ذخر الليالي
لا ضعف باسي
أمنتك الله تكفى
لا تضيعني
وأنت وضميرك تصرف
يابعد راسي
بالجهه الثانيه
منسدحه وحاطه يدها على بطنهاوتفكر باللي في بطنها كيف بيعيش بعيد عن ابوه ؟ انا بعوضه عنه وباللي اقدر عليه وابوي ماراح يقصر والعياال اكيد ..بس وشلون اصرف عليه ؟ انا مادرست جامعه .. وابوي لو اموت مو مخليني اخذ من الشؤون الاجتماعيه لاني مطلقه .. ومستحيل كل مابغيت شىء لي ولولدي مديت يدي اشحذه ياربيه فرجها من عندك .. تنهدت حسبي على من شتتونا
رن جهازها معلن رساله
العنود : رساله اكيد يبون التسديد هالامتصاصات محد يرسلي الاهم و (ماجد) قامت من السرير لطاوله اللي كان عليها الجهاز يشحن فتحتها قرت الرساله ... وعادت قرايتها ثانيه ..هه بنفسها بكل سهوله اسامحك؟
ليه لعبه ؟ اسامحك على كفك والا شكك والا اتهامك والا على السب اللي سميت فيه بدني !.. لها الدرجه متوقع ارجع !! بعييييييده عليك بعيده
ارسلت له

هديت عرش الحب بيديك ..
تبيعنا واليوم تبكي علينا ..
ذاب الحنين بعين قلب يراعيك ..
مثلك على النسيان والله قوينا ..
أبحفظ عزة النفس ما أبيك ..
بالناس نلقى من نبيه ويبينا
سمع صوت الرساله اللي فاقد امل انه يسمع ارتسمت على شفاه قرا الرساله اختفت الابتساامه ..نسيتي نسيتي يالعنود الحب ..وبتتزوجين غيري !! وين الحب الي تقولينه ؟!! ماقدر يصبر اكثر حس انه مخنوووق لااااازم يكلمها رفع السماعه دق لكن ماردت ..رجع يدق مره ثانيه لقاه مسكر!!
الى هالدرجه كرهتيني !! مسك راسه اللي حس انه بينفجر من القهر
وش الحل ؟


الله وأكبر × يازمن × وشلون قلبي [ما أستراح ]
( العيب فيني ) ياترى ولا ( العيوب من الزمن )
اللي بغيته
مالفى ..وأقفـا على دربه وراح .!
واللي رفضته
مارحل يضحك وانا عيوني بكن .!
لاصار " حظي مركبه " تبقى المصيبه .. ! بالرياح !
تجري " الرياح العاصفه " في عكس ..ماتمشي السفن
الـهـم أصبح لي ..( وطن )
والجرح أصبح لي .. ( وشاح )
وياجرح ماعاد أحتمل مامدام لأهمومي وطن
أحس بظلوعي قفص والطير مكسور الجناح
وأحس .. بعيوني .. دمع مسجون .. في داخل جفن
والليل قرب ينتهي ويزول في وقت الصباح
وانا وليلي نكتفي بس المواجــع ما اكتفن
ماعاد لأسراري بلد والحزن دمرها وباح
ولاعاد فيني أبتسم وأخفي همومي والحزن



 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 25-06-10, 02:10 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس عشر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لاعاد ترجاني ولاني براجيـــــــــــك ..
والكل منا جعل دربه سلامـــــــــــه
لاعاد اسولف بك ولاجيب طاريــــك ..
وانشهد ان بعض المعرفه ندامــــــه
قلبي من اول يودك ويغليـــــــــــــك ..
وعن خلق الله ترفعت هامـــــــــــــه
واليوم عذال الهوى شرعوا فيـــــك ..
حطوا على عينك سواد الغمامـه
لا تحسبني في قصيدي انا اجيــــــك ..
عن حبنا اللي راح واقفى غرامــــه
حبك تحطم وانتهى بين اياديـــــــك ..
قصر الغرام اللي بنيته هدامـــــــــه


مرت يومان على الاحداث السابقه هناك من تجرع قسوة البعد و اصبح اسيرآ لهمومه
احساس الانهزاميه يحاصره واللهفه على اللقيا تجتاح مشاعره
وهناك من ذاق مرارة الظلم و الاحساس بالضعف والمذله والهوان رغم تكاتف من حولها الى ان هناك احساسآ يخالجها انها عاله على اهلها
وهناك من اجبرت على السكوت حتى لاتشتت ابنائها ولم تجد وسيله اخرى سوى الدعاء لاختها

سلطان كلم عمته وطلب منها تروح لحالها حتى تفاتح ام ماجد بالموضوع بدون وجود احد
ـــــــــــ
ام ماجد : ياهلاااا ومرحبااا
ام عبدالرحمن : هلااا فيك شلونك يا صيته ؟
ام ماجد : بخير وشلونك انتي ؟
ام عبدالرحمن : الحمدلله طيبه
ام ماجد : دوم ان شالله
ام عبدالرحمن : ياام ماجد اليوم انا جايه نوثق كلامنا ونحقق وصية المرحوم ابو سلطان اخوك ونزوج مها لعبدالرحمن وش قلتي ؟
ام ماجد: ياختي انتي قلتيها وصيه يعني لااازم تنفذ
ام عبدالرحمن : انا عارفة انك مره تعرفين بالدين والاصول عشان كذا ماكنت خايفه ان مها تروح لغير عبدالرحمن
ام ماجد بنفخه : الله يجزاك خير الحمدلله انا اطبق شرع الله
ام عبدالرحمن : اجل انا بروح ابشر عبدالرحمن
ام ماجد بفرحه : ايه روحي وانا بروح ابشر مها
ــــــــــــــــ
عهود : نوفه يالله اشربي العصير هذا حتى تصحصحين لان الاسبوع الجاي بترجعين للمدرسه <<تحرك حواجبها تقهرها
نوف بقهر: عمه الدكتور قال ريحوها صح ؟
عهود : ايه قال ريحوها ماقال غيبوها
نوف مبوزه : وانتي محد يقدر عليك
عهود تطق صدرها : انا عهود مو حيالله
نوف : هذا البلاا خخخخخخخخ
عهود وهي تضحك : اقول اشربيه لا اكبه على راستس على قولت العنود
..............بعد فتر بسيطه من الصمت
عهود :اشتقت لها
نوف بضيق : تدرين احس اني فاقدتها
عهود تطالعها مستغربه : انتي فاقده العنود؟
نوف تحرك كتوفها : حتى انا نفسي مدري ليه جاني هالاحساس رغم اني ما احبها
عهود رفعها حاجبها : ماتحبينها وفاقتدها اشرحيها لي ؟؟
نوف : مدري يمكن تعودت عليها !
عهود : كل شىء جايز .......وش رايك نكلمها ؟؟
نوف بروعه : هاااه لالالا انا لا
عهود : خلاص انا بكلمها رفعت جوالها ودقت
بالجهه الثانيه
العنود جالسه تقهوى مع امها وام نواف وام محمد وريم
ام محمد : ام ناصر يقولون تخطب لولدها
ام نواف تضحك : خاطب بنت المنار وام ناصر مهايطه عندهم تقول عندي فله بالرياض وولدي طلبوه بأرامكو وعيا عشاني خخخخخخ
ام محمد خخخخخخخخخ: مهبوله هالمره اجل طلبو ولدها في ارامكوو
العنود: يمه خالي كلمني اليوم بيجون بالاجازه هنااا يقول ياويلتس لو جيناتس وانحشتي عاد انا دقيت صدري قلت لاا خاالي افا عليك تعالو انتم بس قبل لا اغير رائيي
ام محمد تبي تقهرها : ليه اجل انتي ماتطلقتي ؟
صدمه اذبلت الابتسامه في وجيه الموجودات
ريم تحاول تلاحق الموقف : طلاق ليه من قاله ؟ والا كل ماسيرت وحده على اهلها طلقتوها ؟هذا انتي يام محمد تروحين باليومين والثلاثه لا اهلتس والا انتي غير؟؟
ام محمد : سمعنا انها تطلقت لانها طردت امه من البيت ؟
العنود بدهشه وتأشر على صدرها: انا اطرد امه من البيت وليه شافتني يام محمد ناقصه ؟ والا مهبوله ؟ اطرد حرمه كبيره من بيت ولدها ..صحيح هو بيتي لكن بيت ولدها ومالي حق اطردها من بيتها..اما الناس ياكثر مايحتسون وكذبهم اكثر من صدزهم ..(وبسخريه )هه المفروض بدال ماتسمعين لحتسي فلانه وفلنتانه ان مادفعتي عني مارضيتي بسمع الاذى فيني يام محمد ..وين الا هل دام الواحد مايدافع عن اهله ؟ والا بس اهل مجاملات قدام الناس !! خنقتها العبره وسكتت حتى ماتبين ضعفها.... و
دق جوالها شافته عهود مشتاقه لها ردت بسرعه تبي توضح لهم ان علاقتها زينه : الوووووو
عهود: السلام عليكم
العنود : وعليكم السلام
عهود: شلونك؟ وكيف الاهل ؟
العنود : الحمدلله بخير ..انتم شلونكم وشلون نوفه
عهود : الحمدلله كلنا بخير ..حتى نوف تقول انها فاقدتك
العنود قامت من عندهم حتى تاخذراحتها بالكلام

ـــــــــ
نزل من سيارته طق الباب
عبدالله قام من مكانه بعد ماسمع الدق وبصوت : ارحب اقلط وطلع بيستقبل الضيف

شافه قدامه وااقف تطاير الشرار من عيونه وهو يصك على اسنانه لك وجه تجي ؟



ماجد بفشله : السلام عليكم
عبدالله : الله لايسلم فيك مدق ابره
ماجد بقهر مكبوت : عمي وينه ؟
عبدالله بسخريه : هه عمك !! عمك وانت وصلت عند باب ولاقلت اسلم ؟ عمك اللي رجعت بنته له مادارت سنتها ؟
ماجد بضيق : انت ماتعرف شىء فلاتحكم من الظاهر
عبدالله : مارجعتها ورجعت لبيتك بدون ماتدخل او حتى تعذر؟
ماجد بنفاذ صبر: ابغى عمي
عبدالله : ابوي مهوب فيه
ماجد : والعنود
عبدالله : وشوووو العنود !!.. لايكون تبي بس ترجعها !! تحلم تعرف معنا تحلم !! تحلم
ماجد بقهر : العنود زوجتي وعلى ذمتي الى الان والا ناسي ؟
عبدالله : كاااانت زوجتك والحين بتطلقها وانت ماتشوف الدرب
ماجد بغيض: انا مالي تفاهم معك انا مع ابوك اتفاهم
عبدالله : رح لابوي
طلع ماجد من البيت اللي كان متأمل يشوفها فيه


ــــــــــــــــــــــــ
مها في غرفتها تمشط شعرها بعد ماخذت شاور اندق عليها الباب وراحت تفحته ابتسمت هلا يمه غريبه وش عندك صاعده الدرج كان كلمتيني اجيك
ام ماجد وبأبتسامه واااسعه : لا حبيبتي انتي اللي نجيك ياعروستنا
مها مو مستوعبه :هاااه عروستنا !!
ام ماجد: ايه عروستنا واحلى عروس بعد .. اليوم جات خالتك ام عبدالرحمن تخطبك لولدها عبدالرحمن وانا قلت موافقه
مها منصدمه : وافقتي ؟
ام ماجد بجديه : ايه وافقت وانتي موافقه اكيييد لانها وصية اخوي الله يرحمه وانا ما ابغاه يتضايق في قبره
مها :انتي تعرفين ان عبدالرحمن يشرب ؟
ام ماجد : ايه كان يشرب بس الحين ربي هداه
مها بذهول : هداه من قال ؟ عبدالرحمن لازال يشرب وعلى وضعه ماتغير
ام ماجد بعصبيه: هذا دورك انتي غيريه وخليه يترك الشراب
مها متفاجئه : انتي تبيني اغير واحد له فوق عشر سنوات يشرب !!... واحد السم يمشي في دمه ؟
ام ماجد : هذي وصية اخوي فاهمه وصيه ؟
مها بضعف : يعني انا اكون ضحيه عشان الوصيه وينهدم مستقبلي عشان ميت ..بعبره مخنوقه انتي عارفه وش قاعده تسوين او تقررين ؟ انتي حكمتي على بالشقى واذوق العنا مع واحد عايش على تقاعد ابوه واجار العماره اللي يتقاسمونها كل سنه هو واخوانه !! يعني شىء مايسد جوعه هو !!
ام ماجد بحده : جعلك الجوع وكسر الضلوع الحين اقولك زواج ووصيه تقولين جوع وفلوس !! انتي مهبوله ؟ اكيد منتي صاحيه ..لكن اسمعي انا وافقت وعطيت كلمتي وبقول لابوك انك موافقه وتبينه
مهاقاطعتها بضعف بس انا مو موافقه ولا ابيه ..ما ابيه يمه ما ابيه
ام ماجد بنفاذ صبر : قولي كذا قدام ابوك وارفضيه او حسسيهم بس انك ماتبينه في هاللحظه انسي اني اكون امك فاهمه انسي ..انا بنتي ماتطلع عن شوري لاني اخبر بمصلحتها
مها حالها يصعب وصفه ..دموعها تنزل بغزاره ..قلب ملاه الحزن وكساه اليأس ..احلامها تحطمت .. قرارها المصيري مجبره عليه ..

يا زمان العجايب وش بعد ما ظهر
كل ما قلت هانت جد علمٍ جديد
إن حكينا ندمنا..! وإن سكتنا قهر..!
بين قلبٍ عطيب وبين راس عنيد

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية