لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-10, 06:50 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن
ـــــــــــــــــــــ
هــاك الــخــفــوق الـلي مـلـكـته تـوطـاه ..
والـعن بـعـد يـا صـاحــبـي سـلـسـفـيـلـه!!
أنـا تــرى قـلبـك نـزعـتـه مـن أقـصــاه ..
ما أبـيـه قـلبـي دام عـدك خــلـيـلـه!!
نادت للخادمه تنزل الشنط وتحطها بسيارة ماجد
وطلعت من حجرتها وبيتها طلعت مكسووووره مجروحه ركبت السياره وتحركت تحمل شخصين انهدت حياتهم اسرع مماتصورو تعاهدو على الحب ووثقوه بطفل لكن بسبب ظرف طاااح اللي بنوه ونسوو اللي تواعدوه ....
في الطريق ماسكه نفسها ماتبي تكون ضعيفه قدامها لكن دموعها ماساعدتها
وصلت لبيت اهلها نزلت اغراضها وراح وتركها بعد ما جرحها ..تركها بعد ماسمعها كلام هز كل خليه في جسدها ..تركها بعد ما ذلها ..طعم الظلم مررر
وما يحس فيه الا المظلوم .. دخلت على اهلها اللي تفاجؤ بوجودها فزو وش فيك ؟
سلمت عليهم واكتفت بكلمت بروح لغرفتي انا تعباانه
ابو خالد : وش فيتس ؟
العنود بصوت مبحوح : انا تعباانه بروح لغرفتي وطلعت
لحقها عبدالله وخالد وناداهم ابوخالد وقال لاحد يضغط عليها خلووووها لين تهداء ونسئلها
رجعوا وكل واحد يفكر فيها
عبدالله < هين ياماجد والله لو ادري ان دموع العنود بسبتك ما ارحمك لاطلع دموعك مثل العنود
خالد <لاحول ولاقوة الا بالله ..الله يهديهم
ام خالد اللي ماتحملت اكثر قامت لها
دخلت عليها شافتها متمدده وتبكي جت جنبها وحطت يدها على ظهرها : عنود يمه وش فيتس ؟
العنود بصوت تعبان ومتقطع من كثر البكاء : تكفووووون يمه خلوني لحد يسئلني
تكفوووووووون اللي فيني مكفيني وزاد بكاها
ام خالد ماتحملت بكاء بنتها طلعت وهي تبكي ..تبكي بنتها اللي طلعت من بيتها فرحانه رجعت له مكسوره ..تبكي فرحتها اللي ماتعدت اشهر ..
ـــــــــــ
في اليوم الثاني
بعد صلاة العصر
ام ماجد: اقول من امس العصر القرويه ماشفتها ؟
عهود بقلبهاالله يعينها : ولا حتى انا
مها : ولا انا
نوف : حتى انا ماشفتها
عهود بخوف : لايكون صاير فيها شىء وركضت لبيت ماجد ولحقوها مها ونوف
عهود دخلت المطبخ : ليليان وين مدام العنود؟
ليليان : مافيه
عهود ومها بخوف : وينها ..
ليليان : هي روه امس في ليل كودي ملابس كلووو
عهود : وشوووووو خذت ملابسها !!
خذت الجوال ودقت على ماجد اللي كان نازل من الدرج
عهود : انت هنا ..وين العنود؟
ماجد: وديتها بيت اهلها
عهود : ليه ؟
ماجد : انتهى كل اللي بينا
عهود ومها بصدمه:وشووووووووو
عهود: ليه وش سوت
ماجد : شىء مايخصكم
طلعت عهود معصبه من رد اخوها ولحقتها مها
نوف اللي تفاجأت بالخبر وتضاايقت في نفس الوقت
انسحبت من قدامه بهدؤ
طلع مايدري وين يروح لمن يشكي له من بيوقف معي من ؟ ااااااااه راسي ذبحني من التفكير كلامها ودعاها وحركاتها تقول انها مظلومه
لكن اللي شفته غير يثبت انها على علاقه
وين اروح لمن اشكي يااااااااااارب ساعدني ..بروح لها مافيه الاهي هي اللي بتسمعني هي اللي تفهمني هي اللي بتعلمني وحرك سيارتها بتجاه بيتها
وصل لها ونزل طق الباب فتحت الخادمه وطلب منها تخليها تجي
جت له وهي فرحااانه بجيته
ساره : ياهلااااااااا والله تو مانور البيت وجلسووو
ماجد :هلا فيك منور باهله
ساره مستغربه: وش فيك ماجد وش مضايقك ؟؟
ماجد بصوت مخنوق : انا جاي لك ابي منك مساعده انا محتاج لاحد افضفض له تعبت تعبت خلاص مافيني حيل
ساره : اقلقتني خير وش فيه ؟
ماجد : انا طلقت العنود
ساره وقفت لاشعوريآ: وشوووووووو
ماجد : انا ازعجني اتصال امس وقال لي ............
ساره : وانت صدقت المتصل؟
ماجد: شفت الظرف والصوره والاعتراف بالكتابه
ساره : العنود وش ردها ؟
ماجد : تقول الله ياخذ حقها مني ولاطلعت الحقيقه لاتجيني
ساره : مستحيل العنود تسوي هالحركات
ماجد : ايه كلنا كنا مخدوعين فيها ..بس الحين عرفتها وما ابي اشوه صورتها قدام احد لانها كانت زوجتي بيوم واااااا!
ساره : وشوووو؟؟
ماجد : مدري بس اللي في بطنها من ا
ساره بعصبيه : بس بس حتى ولدك شكيت فيه ..انت خلاص حكمت عليها ليه جاي لي ؟
ماجد : انا ابغى رايك ؟
ساره: القاضي لاجاء يحكم يعطي مجال للمتهم يدافع عن نفسه حتى يقدر يثبت برائته لكن انت حكمت بدون ماتسمع الا لشيطان اللي براسك
ماجد بقلة حيله : وش اسوي الحين
ساره : مدري عنك انت اللي هديت حياتك عشان اتصال
ماجد بأنفعال : مااااقدرت ياساره ماقدرت اشوف اثبات الخيانه واسكت ماحسيت بنفسي الا والكف بوجها ورميت عليها الطلاق
ساره تنهدت بضيق: الله يهديك قم صل اذن المغرب وربك يحلها
ماجد طلع بضييق اكبر مالقى الحل الي يبرد كبده
طلع من اخته اللي بغى منها مساعده لكن زادت حيرته ..
ـــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
طلعت من غرفتها اللي احتضنتها يوم بليله رافضه اي شىء
لاكلام ولا اكل ولاحتى شرب
طلعت من غرفتها ماقدرت تقاوم الالم اللي يقطع احشائها وضيق التنفس الي تحس فيه
طلعت بعد ما اشتد الالم طلعت حاول تمشي لكن الالم اسفل بطنها اجبرها تزحف على يدينها لعلها تسعفها بالوصول لاحد يساعدها
حاولت تصرخ تبي احد يجي لها بس جفاف ريقها وضيقها ما ساعدها فماكان منها الا انها واصلت زحفها بايدين ضعيفه زحفت و زحفت الى ان وصلت باب الدرج حاولت لكن قواها ماساعدتها طاحت على الارض بعد اما انهد حيلها ... ودخلت في عالم اخر
إن كان موتي يا بعد عمري يرضيك،
قلي و باسأل خالق الكون موتي
اهون علي من شرهتي و من تجافيك،
من اكثر ما اكتم عبرتي انبح صوتي
و إن جاك علم الموت تكفى بوصيك،
بالله عليك موعد دفنتي لا يفوتي
و آخر وصية جعل ربي يخليك،
خل القرايب تجهل اسباب موتي
ـــــــــــــ
في حجرته يتذكر اخر كلام دار بينهم ..يذكر دموعها اللي تنزل بدون توقف
تذكر صوت شهقاتها المقهوره ..تذكر تهديها ودعواتها القويه .. خاف يكون ظلمها ويعاقبه ربي بخواته او بنت اخوه
بس تراجع واقنع نفسه انها تمثليه تمثلها حتى تبين لها انها بريئه مسك راسه من التعب والتفكير
وماحس في نفسه الا وهو غاط في النوم رن جواله شاف طالع بالساعه
اووووووووف نمت كل هالوقت
ـــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 06:52 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع
ــــــــــــــــــــــ
حلمي خيـال وباالأمانـي تعشمـت




عشمـت قلـبٍ ياكثـر ماتحـلـم



غادي ولاكن مـن غبايـه تلعثمـت



لا والله إلا كــل مـابـي تبـلـم



ساكت رغم شوف القهر ماتكلمـت



إلا ضميـر الجـرح فينـي تكـلـم



ماالعن منٌ الأحساس لاكًسر الصمـت



يرسي على جرح الألم .....لـو تألـم



المشكلـه ماهـو بأنـي تحطـمـت



المشكلـه باالـي ظـلـم ويتظـلـم



ياسيـد جروحـي ترانـي تلملمـت



وأبشـرك جـرح الخيانـه تلمـلـم



شفني جبل ........ شفني ما تهدمت



متني مع أريـاح الهبايـب تـأ قلـم



ماهزنـي ثقـل الصخـر لـو تألمـت



يكفـي صمـودي لا نخيتـه تـولـم



كانك مـن دروس الخيانـه تعلمـت



أنا الوفـا مـن طيـب قلبـي تعلـم

في الرياض لكن مكان اخر
في احد المستشفيات
الدكتور :معها قولون عصبي حاد بسبب ضغط النفسي السىء اللي الواضح عليها انها متعرضه له
عبدالله بنفاذ صبر : الحين وشلونها واللي في بطنها
الدكتور : اعطينها ابر مهدئه و مثبتات للحمل لان نسبة الاجهاض عاليه بسبب سوء حالتها النفسيه وان شالله خير
عبدالله بتسرع: الا سو العمليه وخلصنا
ابو خالد بنفعال : عبدالله
وصمت بعد ما قال عن حالتها


ــــــــــــــــــــ
دخلت عليها امها وشافتها غاطه في النوم وماحست بدخولها عليها
بكت لما شافت انتفاخ حولين عيونها واحمراره والجلكوز بيدها وجهاز الضغط
ريم : يمه لا تبكين هي الحمدلله الحين طيبه الدكتور طمنا
ام خالد بصوت مخنوق : يابنتي عنود ماتهنت بفرحها عنود رجعت لنا مكسوره ومقهوره
حسبي الله على من كان السبب حسبي الله على من كان السبب <<واطلقت العنان لعبراتها
ريم ماتحملت الوضع قامت وضمت ام زوجها وما كان منها الا انها تبكي معها
دخل خالد عليهم شاف حالتهم و بداخله يتحسب على ماجد اللي خلا اهله كذا وطلع تاركهم وراها طلع حاس نفسه عاجز يكفف دمعهم ويشيل همهم
طلع مقهووووور من فعل ماجد حط اخته عند الباب ولاكلف على نفسه يدخل ويعتذر ويقول السبب
طلع وهو يحاتي ابوه اللي من شاف العنود وحالته حاله خايف من السكر لايرتفع
ومن الضغط ضرب بيده على الدركسون بقهر ااااااااااه ياماجد لو ان ابوي مامنعنا عنك والا والله مايفكك من يدي احد لعطيك درس مايتنساه حياتك كلها
ـــــــــــ
في غرفتها تبكي خاايفه من اللي صار حاسه نفسها انانيه تمنيت تنهدم حياته حتى يرجع لها وتحققت الامنيه لكن مارجع لها ابتعد عنها اكثر واكثر ابتعد عن الكل !!
زوجته ماشفت منها الا كل خير جبت الشهاده وفاجئتني بحفله واهدتني ساعه روووعه حتى صديقاتي شفت في عيونهم الاعجاااب بساعه حتى حسيت انهم غارو مني بس انا وش اهديتها ؟؟ انا ما اهديتها لكن ساعدتهم على هدم بيتها وعلى طلاقها ..طلاقها!!
والله ما استاهل والله ما استاهل غطت وجهها وصارت تبكي بصوت عالي
عهود مرت من جنب غرفتها وسمعت صوت بكاها دخلت عليها مسرعه بخوف
نوف وش فيك وفكت يدينها من وجهها وضمت لصدرها حبيبتي وش فيك؟ بسم الله عليك
حطت يدها تحت فكها ورفعت راسها لفوق :نوف حبيبتي وش فيك ؟ وش مضايقك ؟
نوف بصوت مبحوح : مافيني شىء
عهود تسايرها وتهديها : حبيبتي انا ماراح اضغط عليك لكن تأكدي انك غاليه علينا ونحبك ..وبنوقف معك لا احتجتينا.. احنا اهلك وتهمنينا واي شىء يضايقك يضايقنا ...
نوف ماتحملت كلامها ورمت نفسها في حضن عمتها واطلقت شهقاتها معلنه الم جديد يحتويها الم يعصر قلبها الصغير.. الم حسسها بحقارت فعلها ..
عهود اللي كانت تمسح على ظهرها وتحرك شعرها وتاركتهاعلى راحتها تطلع اللي بقلبها كاسره خاطرها تيتمت قبل ماتحس بطعم الحياه تيتمت قبل ما تحس بالام وحنانها والاب وعطفه..... الله يعينك يانوف حاولنا نعوضك عن النقص اللي تحسينه لكن ماقدرنا وماحست الا بدموعها تنزل على بنت اخوها اللي مازالت في حضن عمتها ..
ـــــــــــــ
طلعت من بيتها متضايقه على اخوها اللي دخلها يبي منها مساعده لكن صدته و اشغل نفسه بالعمل يأخذ دور غيره في المناوبات ..بيرهق نفسه ومحد بيتعب غيره تعب فوق تعبه ..
طلعت وهي محتاره وش تقوله هي بنفسها ماتدري وين الصح ووين الغلط اطلقت زفراتها من ضيقها وصلت بيته دخلت فيه لقت ليلياان سئلتها عنه قالت لها انه مامن جاء من الدوام وهو بغرفته ويروح للمسجد ويرجع لغرفته وانها تحط له الاكل بس ماياكل زين حاولت فيه عهود ومها ومااكل تنهدت من اللي تسمعه وصعدت الدرج تحاتيه ماتدري وش تقول ياااااارب سهل علي اقناعه دقت الباب ماسمعت رد رجعت دقت الباب سمت صوته ما ابي اكل ليليان روحي فتحت الباب شافته بحاله يرثى لها فوق السرير ضام ركبه وحاط راسه عليهن قربت منه مسكت يده وتكلمت بصوت مخنوق ضايق من حالة
اخوها
الجسد موجود والروح ارحلت
والزمن غدار لكني صبوور
وعيني اللي من عنا الوقت إدمعت
حزنها ياناس شيد له جسـور
وحدي بدنيا بها روحي إطلعت
فاقد الاحساس ماعندي شعور
الهوى مابيه انا روحي شبعت
وش يفيد الجبس لو كلي كسور


ساره: ماجد ارفع راسك
رفع راسه بعيون ذابله من الهم وجه شاحب من الالم بقلب انكسرت فرحته قبل ما يحس بأبوته رد بصوت مرهق : انهدم كل اللي بنيته ياساره انهدمت حياتي وهي تو ما ابتدت
لاحظت انه مكسور من داخله والهم طاويه قربت عنده وضمته لصدها همست له بصوتها العذب
رح لها اسئلها عن الحقيقه لاتقعد هنا تنتظر حل
ماجد : اسئلها !!مايحتاج اسئلها هي انكرتها !
ساره : من يدخل غرفتكم حتى نقول انه يمكن يسوي هالشى القذر
ماجد : انا وهي وانتوا (ساره +عهود +مها)من بيحطها منا لها !!
ساره : طيب الرقم من هو بسمه ؟
ماجد : الرقم بدون اسم ومقفله جهازها
ساره متفاجئه: يعني حرمه اللي كلمتك ؟؟
ماجد يقول السالفه وكانها يتذكرها بمراره : ايه ..تقول انها خايفه على سمعت خواتي من حركاتها لانها تشوفها كذا مره تطلع من البيت وهو يوصلها عند الباب بس هو بسيارته وهي بسيارتها والناس بيشكون في خواتك وبيقولون فيهم كلام يمس سمعتهم وانا ما ارضى لان الساكت عن الحق شيطان اخرس وقالت لي عن شكل الشنطه اللي لبستها في اليوماللي قابلته فيه يوم طلعت لموعدها واللي شالت الظرف فيها وانا كنت بالدوام واستغلت طلعتي لدوام ..من سمعت كلامها مدري وشلون وصلت للبيت حتى ماحسيت بنفسي الا وانا اعطيها كف ورميت عليها الطلاق غمض عيونه يحس بنار داخله حبه اللي مات في بداية حياته ..خيانة اقرب الناس له .. فرحته بطفله ماتت قبل يظهر على الدنيا..
ماجد تنهد بضييييق : ياساره احس بناار بصدري عجزت اطفيها فرحتي ماتهنيت فيها
ساره ودموعها تنزل على شكل اخوها وتعابير وجهه الحزينه كانت تشوفه شامخ مايهتز كانت تحسه مداوي الناس لكن هو يبي من يداويه
ساره بخوف: بسم الله عليك من الاااه ..مدري وش اقولك بس لاتظلم العنود لاتعطيها ورقتها لين تعرف الحقيقه
ماجد هز راسه بالايجاب
قامت سئلها وين بتروحين ؟
ساره بأبتسامه: بروح اجيب لك اكل
ماجد نزل راسه : مو مشتهي
ساره : اجل وشلون بتعرف الحقيقه ؟ اذا ماكليت ماراح تقدر تحرك ولا تفكر زين
ماجد :لا اشتهيت كليت
ساره : ماراح اطيعك بروح اخليهم يجهزون لك اكل على بال ماتأخذ شور وتطلع
تاكل بالصاله ومدت يدها ومسكته ووقفته يالله ادخل على بال ما اجهز ملابسك
ـــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 06:55 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــ
ابو ماجد في صالته مع خالد وتركي وام ماجد ..
ام ماجد : اقول خالد مارحت لماجد تحكي عليه ؟
خالد : يمه ماجد تعبانه نفسيته خليه على راحته
ام ماجد : رح له خله يجي لي الحين ابغااه وانا بخليه يرجع ماجد الاولي
تركي بسرعه : وش بتقولين له ؟
ام ماجد : لاتلقف انت ..... خالد قم وخله يجي لي الحين تفهم ؟
تركي تفشل من رد امه وسكت منها ومقهور من ردها
ابو ماجد : وش ناويه عليه ؟؟
ام ماجد بأبتسامه : الزعل مقدور نرضيه
ابو ماجد : ايه وش ترضينه به بتروحين تطلبين من العنود ترجع له !!؟؟
ام ماجد بعصبيه : تخسي ترجع للبيت بعد ماتركته
ابو ماجد بنفاذ صبر : اجل ؟
ام ماجد : بزوجه وحده احلى وارقى من القــ
ابو ماجد قاطعها واشار باصبعه بوجهها : انتي تسكتين ولاتدخلين فاهمه ! والا بيصير شىء ماتمنينه انا سكت طول هالفتره رغم ان تعاملك مع بنت الناس شين لو هي بنتك مارضيتي لها تحملتك عشان زوجها تبي تجمل لكن انتي مافيك جماله وقام بغضب وطلع برى ورجع اسرع مما طلع : اسمعي لو عرفت او سمعت بسسس انك جايبه له سيره عن اللي براسك ماراح يحصل لك طيب فاهمه ؟؟
ام ماجد:...
ابو ماجد بصراخ : فاااهمه
ام ماجد بخوف : ايه ايه فاهمه
ــــــــــــــــ
فتحت عيونها بخفه تسمع اصوات حولينها تلفت تدور مصدر الصوت شافت امها وخالتها في طرف الغرفه ..تذكرت سبب دخلتها المستشفى
العنود بصوت رايح من التعب وجفاف الريق: يمه
ام خالد التفت تشوف مصدر صوت شافتها تطالع ناحيتهن بعيون ذبلاه فزت بسرعه لها
هلايمه
العنود : يمه وشقالو لتس عن ونزلت دمعها وحطت يدها على بطنها
ام خالد مسكت يدها : يقولون كل شىء زين
ام سلمان :مساء الخير
العنود : مساء النور
ام سلمان : وشلونتس الحين
العنود : الحمدلله عايشه
ام خالد : يستحق الحمد .. خليني اكلم ابوتس ابشره انتس وعيتي
ام سلمان تحاول تغير من جو العنود : اقول عنوده تصدقين
العنود :وشو
ام سلمان : مدري انتي وخشتس تصيرين ام ..ماش مادخلت مخي <<تحك راسها باستهبال
العنود ابتسمت على حركات خالتها اللي تسويها
ام خالد تجاري اختها : اقول امه العنود وخالته وجود وش بيطلع شروخي << نوع من انواع الالعاب الناريه
ابتسمت على التعليق عن اللي ببطنها
ـــــــــــــــــــــ


البارت العاشر
ـــــــــــــــــــــــــــ
قرر يدق عليها رفع الجوال يدور اسمها في الاسماء
حصل اسمها (من بنات الحور)
دق عليه الجوال حصله مغلق ..اعاد الاتصال من جديد ..توقع انه ردت فعل للي صار وقرر يأجل الاتصال الى وقت اخر وعلى الاقل يلقى طرف او اثبات
على برائها
دخلت عليه ساره : هاماجد ماصار شاور؟
ماجد : دقيت عليها ولقيت جوالها مسكر (تنهد).. اكيد انها زعلانه من اللي صار وقطعت اي اتصال بينا
ساره : ماجد اتركها كم يوم حتى تهدا الامور وبعدين كلمها وتفاهم معها عطها مجال تدافع عن نفسها
ماجد حرك راسه بالايجاب وقال بضيق : وهذا اللي بيصير
ساره : يالله تعال الاكل جاهز
قام وهو حامل هموم في صدره ونزل تحت بالصاله وجابت له ساره الاكل جلست معه تبي تشغله عن التفكير فيها قامت منه سئلها وين رايحه ؟
ساره بأبتسامه: دقيقه وراجعه
حرك راسه بالايجاب
اما هي راحت للمطبخ رفت السماعه اتصلت على عهود وقالت لها تجي هي ومها في بيت اخوها حتى يقدرن يغيرن من نفسيته ..ورجعت لماجد اللي ما حرك شىء في السفره غير الماء
ساره : ماجد ليه ما اكلت ؟
ماجد : شبعت
ساره :شعبت وان ماشرب الا ماء!!
ماجد: انا قلت لك من البدايه مو مشتهي وقام بسرعه بيروح مسكته
ساره : وين بتروح
ماجد : بروح لغرفتي حاس اني هنا مخنوق
عهود ومها ونوف : السلام عليكم
وعليكم السلام
ماجد : استأذن
عهود تكتفت : وين ؟
مااجد يطالعها بأستغراب من طريقتها بالسؤال
عهود :بتروح لغرفتك صح؟ بتهرب من واقعك وتعاود العزله ! الى متى وانت كذا ؟ قبل ماتتزوج كنت غير بتعاملك لا معنا ولا مع مرضاك اللي يدخلون عليك بحاله يثرى لها من سوء نفسيتهم لخطورة اللي يعانون منه و تتغير نفسيتهم بعد ماتعطيهم دافع معنوي لمواجهة الحياه و ان حياتهم بتستمر لو حافظو هم عليها وحافظو على صحة قلوبهم لكن الحين انت وينك من هالكلام والاباب النجار مخلع!!

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 06:57 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

من اول مشكله اطلقت لنفسك الحكم بدون ماتأكد من الحقيقه ! شكيت في ولدك قبل ماتشوفه !رغم تقدر تعرف انك ابوه وانت عارف هالشىء كونك طبيب بفحص الدم بس تركتك فتره يمكن يرجع لك عقلك لكن ماشفت منك اي تقدم بالعكس تركت اللي اتصلت فيك تفرح عليك
ماجد يقاطعهاصراخ بسسسسسس (رفع يده بوجهها)انتي تدافعين عنها لانك انتي اللي اخترتيها ..تدافعين عنها ماتبين تحملين نفسك ذنب لطلاقها
عهود: انا اعرفها زين ومستحيل تكون من النوعيه الواطيه اللي تكلم عليها العنود ماتخووون ولاهي حقيره حتى تفكر مثل هالتفكير الوسخ انت شف من يبي يهد حياتك
شف من بيفرح بطلاقكم وانفصالكم ؟
ماجد بذهول : انتي وش تقصدين تشكين في امي ؟
عهود: امي ماتقدر تمشي كثير والدرج عالي عليها وانت عارف وامي صحيح ماتحبها لكن ماتفكر تفكير نذل مثل هذا
ماجد : اجل من تقصدين ؟
عهود : انت واثق من الخادمه ليليان ؟
ماجد : ماقد شفت عليها شىء شين
عهود : يعني لو احد طلب منها شىء بمقابل مادي رشوه يعني بتوافق ؟
ماجد : مدري !! تظنين احد معطيها ...
عهود : انا ما ابي اظلمها لكن هي جايه هنا تبي فلوس ومو مسلمه ويمكن احد اعطاها مبلغ محترم وطلب منها هالشىء
ماجد تحرك بسرعه ومسكته عهود : وين ؟
ماجد بقهر :بروح لها وياويلها لو اكتشفت انها سبب هدم بيتي
عهود تأفف بنفاذ صبر: لحظه انت بترجع تعيد نفس الغلط
ماجد : غلط !!
عهود : ايه غلط ..انت الحين حكمت انها هي اللي حطت الظرف والصور وغيره قبل ما تتأكد
ماجد بنفاذ صبر : وش تبيني اسوي احترت معك!!
عهود : نبي نتأكد من الشك مو نجزم فيه ونحكم على الخادمه بشىء مو اكيد انا من البدايه قلت ما ابي نظلمها وهذي سهله بقولك وش نسوي ..
نوف اللي تراقب الوضع وحاطه يدها بفمها وتقضم اظافرها بصمت خارجي لكن من داخلها في خوووف من انكشاف الحقيقه تكلم نفسها (وش بيصير وضعها !! وش بتكون نظرتهم لها !! ليليان بسفرونها لكن هي وش مصيرها!بيودونها دار ايتاام هاااه؟؟ الا اكييد هم قالو لو علمتيهم دار الايتام مكانك لالا وين مايسوونها عمي ماجد وابوي محمد مايسوونها بس انا خنتهم ايه انا خنتهم و انا نذله عمتي عهود تقوله ..بس انا انا ماسويت شىء ماسويت وبصوت طلع منها انا ماخنت ماخنت
التفتوا علي مصدر الصوت
مها : نوف حبيبتي وش فيك ؟
نوف ركضت وطلعت تركتهم مستغربين حركاتها
قامت عهود بتلحقها
ساره : عهود وين ؟
عهود : بروح اشوف نوف وارد لكم بسسسسس لحد يسوي شىء لين اجي
ماجد : وانا وش يصبرني ؟
عهود: فيه شغله مهمه لازم اتاكد منها لاتسوون شىء
طلعت عهود تركض انا ماخنت ؟انا ماخنت ؟؟ يعني نوف اللي حاطه الظرف ؟لالالا بس نوف ماتعرف لحركات هذي !! بس انا سمعتها تقولها متاكده انا ماخنت !!
وصلت عند باب غرفة نوف دقت الباب صرخت بصوت بااكي اتركوووووني ما ابغى احد خلووووووني انا مو خااااااينه انا مو خااااينه والله انا مالي دخل هم هم
حركت مقبض الباب لقته مقفل : نوف افتحي بسررعه الباب
نوف بصراخ :لاااااااااااا ماراح افتح انتو (علت شقاتها)انتوووو بتودوني دار الايتااااااااام صح لاني سكت ماراح افتح ماابغى دار الايتاام
عهووود اللي منصدمه من الكلام اللي تسمعه ومتأثره منه: نوف حبيبتي من قال هالكلام محد بيوديك دار الايتااام
نوف بتسرع : الا هي هي قالت لي قالت ان علمتيهم ماراح يتحملونك وبيودونك دار الايتام
عهود :طيب افتحي وانا اوعدك محد يوديك دار الايتام
نوف بعناد وشهقات عاليه :لاااااا ماراح افتح
عهود تركت نوف لين تهداء ورجعت لهم بخطى ثقيله رجعت لهم وهي متأثره بكلام نوف اللي سمعته وتلعن في نفسها اللي دخلو الفكره براسها
تــدري وش اللي يجرح القلب جرحيــــن
ويمـــد حبــــل الحـــزن فيـــك ويشــــــده

انـــك تناظــر طفــل مـن غيـــر ابويــــن
يمشــــي ودمعــــة سايــل فـــوق خــــــده

منظــر صعيـب ويقســـم القلب قسميـــــن
لا قــام يمســــح دمعـــــة بكــــف يـــــــده

يمشـي ولا يــدري طريقــة علـى ويـــــن
ليــن التعـــــب من كثـــر ماتــــاه هـــــده

اثقـــل حـــروف يشيلـهـا فـيـــه حرفيــــن
لا أب يــــــدري بــــــــه ولا أم تـــــــرده

في خطوتــه رحلـــة ودمعـــة وسـكيـــــن
وحــــــظ توســــد بالمــراســـي مـخـــــده

جيــت اسألـة باللـه قـللــي ولــد ميـــن ؟؟
وبغــى يجــاوب واختنــق صــوت رده

أنـــا يتيـــــم ومــا لدربــــي عنــاويــــــن
وجــــزر الحـــزن فينــي يســـاوي لمـــده

وطعــم الطفولــــة ما عرفتـه لهـا لحيــــن
وثــوب السعــــادة صـــرت مانيـب قــــده

ابكــي إلـــى من شفت غيــري سعيديــــن
ليـــن البكــــــا فينــــي يوصـــــل لحـــده

واقفـــى ورحت امسح دموعي من العيــن
وعينـــــي تناظــــر دمعتـــه فـــوق خــده

وهذا اللـــي يجـــرح القلــــب جرحيــــن
ويمــد حبـــل الحــــزن غصـب ويشــــده

* نوف واعترفها هل هو حقيقه او ردت فعل عكسيه من الخوف ؟؟
* من هم اللي تتكلم عنهم نوف؟؟
* وش ردت فعل ماجد ان عرف وتجاه نوف بالذات ؟؟ والعنود وش مصيرها ؟

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 07:01 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت العاشر
ـــــــــــــــــــــــــــ
قرر يدق عليها رفع الجوال يدور اسمها في الاسماء
حصل اسمها (من بنات الحور)
دق عليه الجوال حصله مغلق ..اعاد الاتصال من جديد ..توقع انه ردت فعل للي صار وقرر يأجل الاتصال الى وقت اخر وعلى الاقل يلقى طرف او اثبات
على برائها
دخلت عليه ساره : هاماجد ماصار شاور؟
ماجد : دقيت عليها ولقيت جوالها مسكر (تنهد).. اكيد انها زعلانه من اللي صار وقطعت اي اتصال بينا
ساره : ماجد اتركها كم يوم حتى تهدا الامور وبعدين كلمها وتفاهم معها عطها مجال تدافع عن نفسها
ماجد حرك راسه بالايجاب وقال بضيق : وهذا اللي بيصير
ساره : يالله تعال الاكل جاهز
قام وهو حامل هموم في صدره ونزل تحت بالصاله وجابت له ساره الاكل جلست معه تبي تشغله عن التفكير فيها قامت منه سئلها وين رايحه ؟
ساره بأبتسامه: دقيقه وراجعه
حرك راسه بالايجاب
اما هي راحت للمطبخ رفت السماعه اتصلت على عهود وقالت لها تجي هي ومها في بيت اخوها حتى يقدرن يغيرن من نفسيته ..ورجعت لماجد اللي ما حرك شىء في السفره غير الماء
ساره : ماجد ليه ما اكلت ؟
ماجد : شبعت
ساره :شعبت وان ماشرب الا ماء!!
ماجد: انا قلت لك من البدايه مو مشتهي وقام بسرعه بيروح مسكته
ساره : وين بتروح
ماجد : بروح لغرفتي حاس اني هنا مخنوق
عهود ومها ونوف : السلام عليكم
وعليكم السلام
ماجد : استأذن
عهود تكتفت : وين ؟
مااجد يطالعها بأستغراب من طريقتها بالسؤال
عهود :بتروح لغرفتك صح؟ بتهرب من واقعك وتعاود العزله ! الى متى وانت كذا ؟ قبل ماتتزوج كنت غير بتعاملك لا معنا ولا مع مرضاك اللي يدخلون عليك بحاله يثرى لها من سوء نفسيتهم لخطورة اللي يعانون منه و تتغير نفسيتهم بعد ماتعطيهم دافع معنوي لمواجهة الحياه و ان حياتهم بتستمر لو حافظو هم عليها وحافظو على صحة قلوبهم لكن الحين انت وينك من هالكلام والاباب النجار مخلع !!



من اول مشكله اطلقت لنفسك الحكم بدون ماتأكد من الحقيقه ! شكيت في ولدك قبل ماتشوفه !رغم تقدر تعرف انك ابوه وانت عارف هالشىء كونك طبيب بفحص الدم بس تركتك فتره يمكن يرجع لك عقلك لكن ماشفت منك اي تقدم بالعكس تركت اللي اتصلت فيك تفرح عليك
ماجد يقاطعهاصراخ بسسسسسس (رفع يده بوجهها)انتي تدافعين عنها لانك انتي اللي اخترتيها ..تدافعين عنها ماتبين تحملين نفسك ذنب لطلاقها
عهود: انا اعرفها زين ومستحيل تكون من النوعيه الواطيه اللي تكلم عليها العنود ماتخووون ولاهي حقيره حتى تفكر مثل هالتفكير الوسخ انت شف من يبي يهد حياتك
شف من بيفرح بطلاقكم وانفصالكم ؟
ماجد بذهول : انتي وش تقصدين تشكين في امي ؟
عهود: امي ماتقدر تمشي كثير والدرج عالي عليها وانت عارف وامي صحيح ماتحبها لكن ماتفكر تفكير نذل مثل هذا
ماجد : اجل من تقصدين ؟
عهود : انت واثق من الخادمه ليليان ؟
ماجد : ماقد شفت عليها شىء شين
عهود : يعني لو احد طلب منها شىء بمقابل مادي رشوه يعني بتوافق ؟
ماجد : مدري !! تظنين احد معطيها ...
عهود : انا ما ابي اظلمها لكن هي جايه هنا تبي فلوس ومو مسلمه ويمكن احد اعطاها مبلغ محترم وطلب منها هالشىء
ماجد تحرك بسرعه ومسكته عهود : وين ؟
ماجد بقهر :بروح لها وياويلها لو اكتشفت انها سبب هدم بيتي
عهود تأفف بنفاذ صبر: لحظه انت بترجع تعيد نفس الغلط
ماجد : غلط !!
عهود : ايه غلط ..انت الحين حكمت انها هي اللي حطت الظرف والصور وغيره قبل ما تتأكد
ماجد بنفاذ صبر : وش تبيني اسوي احترت معك!!
عهود : نبي نتأكد من الشك مو نجزم فيه ونحكم على الخادمه بشىء مو اكيد انا من البدايه قلت ما ابي نظلمها وهذي سهله بقولك وش نسوي ..
نوف اللي تراقب الوضع وحاطه يدها بفمها وتقضم اظافرها بصمت خارجي لكن من داخلها في خوووف من انكشاف الحقيقه تكلم نفسها (وش بيصير وضعها !! وش بتكون نظرتهم لها !! ليليان بسفرونها لكن هي وش مصيرها!بيودونها دار ايتاام هاااه؟؟ الا اكييد هم قالو لو علمتيهم دار الايتام مكانك لالا وين مايسوونها عمي ماجد وابوي محمد مايسوونها بس انا خنتهم ايه انا خنتهم و انا نذله عمتي عهود تقوله ..بس انا انا ماسويت شىء ماسويت وبصوت طلع منها انا ماخنت ماخنت
التفتوا علي مصدر الصوت
مها : نوف حبيبتي وش فيك ؟
نوف ركضت وطلعت تركتهم مستغربين حركاتها
قامت عهود بتلحقها
ساره : عهود وين ؟
عهود : بروح اشوف نوف وارد لكم بسسسسس لحد يسوي شىء لين اجي
ماجد : وانا وش يصبرني ؟
عهود: فيه شغله مهمه لازم اتاكد منها لاتسوون شىء
طلعت عهود تركض انا ماخنت ؟انا ماخنت ؟؟ يعني نوف اللي حاطه الظرف ؟لالالا بس نوف ماتعرف لحركات هذي !! بس انا سمعتها تقولها متاكده انا ماخنت !!
وصلت عند باب غرفة نوف دقت الباب صرخت بصوت بااكي اتركوووووني ما ابغى احد خلووووووني انا مو خااااااينه انا مو خااااينه والله انا مالي دخل هم هم
حركت مقبض الباب لقته مقفل : نوف افتحي بسررعه الباب
نوف بصراخ :لاااااااااااا ماراح افتح انتو (علت شقاتها)انتوووو بتودوني دار الايتااااااااام صح لاني سكت ماراح افتح ماابغى دار الايتاام
عهووود اللي منصدمه من الكلام اللي تسمعه ومتأثره منه: نوف حبيبتي من قال هالكلام محد بيوديك دار الايتااام
نوف بتسرع : الا هي هي قالت لي قالت ان علمتيهم ماراح يتحملونك وبيودونك دار الايتام
عهود :طيب افتحي وانا اوعدك محد يوديك دار الايتام
نوف بعناد وشهقات عاليه :لاااااا ماراح افتح
عهود تركت نوف لين تهداء ورجعت لهم بخطى ثقيله رجعت لهم وهي متأثره بكلام نوف اللي سمعته وتلعن في نفسها اللي دخلو الفكره براسها
تــدري وش اللي يجرح القلب جرحيــــن
ويمـــد حبــــل الحـــزن فيـــك ويشــــــده

انـــك تناظــر طفــل مـن غيـــر ابويــــن
يمشــــي ودمعــــة سايــل فـــوق خــــــده

منظــر صعيـب ويقســـم القلب قسميـــــن
لا قــام يمســــح دمعـــــة بكــــف يـــــــده

يمشـي ولا يــدري طريقــة علـى ويـــــن
ليــن التعـــــب من كثـــر ماتــــاه هـــــده

اثقـــل حـــروف يشيلـهـا فـيـــه حرفيــــن
لا أب يــــــدري بــــــــه ولا أم تـــــــرده

في خطوتــه رحلـــة ودمعـــة وسـكيـــــن
وحــــــظ توســــد بالمــراســـي مـخـــــده

جيــت اسألـة باللـه قـللــي ولــد ميـــن ؟؟
وبغــى يجــاوب واختنــق صــوت رده

أنـــا يتيـــــم ومــا لدربــــي عنــاويــــــن
وجــــزر الحـــزن فينــي يســـاوي لمـــده

وطعــم الطفولــــة ما عرفتـه لهـا لحيــــن
وثــوب السعــــادة صـــرت مانيـب قــــده

ابكــي إلـــى من شفت غيــري سعيديــــن
ليـــن البكــــــا فينــــي يوصـــــل لحـــده

واقفـــى ورحت امسح دموعي من العيــن
وعينـــــي تناظــــر دمعتـــه فـــوق خــده

وهذا اللـــي يجـــرح القلــــب جرحيــــن
ويمــد حبـــل الحــــزن غصـب ويشــــده

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية