لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-10, 07:21 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البــآإرت الثآإلث عششر ..

.
.
.


الساعة 9 المسا ردت شيخة البيت..وأول ماشافتها نورة ركضت صوبها... وسئلتها عن حالة سعود..شيخة ماكان لها نفس تتكلم..بس تعرف إن نورة مهتمه بأخوها.. فخبرتها إنه مريض..وسارت وياه المستشفى وسوى فحوصات..بس شو المرض بالضبط ماخبرتها لأنه نتايج الفحص أصلا باجر بيظهرن..بعدين سارت فوق ترقد.. في هاللحظه أنتبهت نورة إنه محد تحت غيرها..حمد بعد مانش المغرب صلى وظهر مع ربعه..وأبوها طبعا بعده مارد من المزرعة.. فقررت تتصل بموزة إلي من كم شهر مارمستها..لأنها ماتقدر تتصل بأي حد من يوم سالفة الموبايل إلا خلسه...أتصلت برقم البيت ...رن التلفون..بعدين حد شله...
نورة: السلام عليكم
خليفة: وعليكم السلام والرحمه
نورة: موزة موجوده
خليفة يوم سمع صوتها حس بنبضات قلبه تزيد: هيه منوه أقول لها
نورة: ربيعتها
خليفة: وربيعتها مالها إسم
نورة وهي مرتبكه: ممم موب لازم..بس ربيعتها وهي بتعرفني يوم أرمسها
خليفة: لحظه بزقرها لج "كان قلبه يقول له إنها نورة"
راح يزقر أخته عسب تشل التلفون إلي في حجرتها..وقرر يسوي شيء ماسواه من قبل..نزل تحت وشل السماعه..كان يعرف إنه إلي يسويه خطأ بس غصباً عنه يلس يسمع...
موزة: ألو
نورة: هلا والله بموزان
موزة: نواري!
نورة: لا بنت يرانهم
موزة: فديت نواري والله..وينج يالقاطعه لا حس ولا خبر
هنيه تأكد خليفة إنها نورة..كان لحظتها سرحان مع صوتها..حتى بعد ماتأكد إنها هي ماقدر يرد السماعه مكانها..حس فيه شيء يجذبه لاشعوريا لصوتها..قال في باله "ياربي لمتى بتم متعلق بوهم..خلاص نورة موب لك..بسك من الأحلام..البنت بعد ثلاث شهور وبتكون في بيت ريلها" في هالحظه رد السماعه مكانها..وحس بذنب على إلي سواه...
بعد ماخلصت موزة مرمسه نورة..نزلت تحت ولقت خليفة يالص في الصالة...
موزة : إلا أقول خلووفه..منوه كان شال السماعة وأنا أرمس ربيعتيه.."ويالسه أطالعه بنظرات"
خليفة: شدراني
موزة: متأكد ماتعرف
خليفة يسوي عمره معصب: هيه متأكد..ولا لاتكوني بس شاكه فيه أنا..
موزة: أنت قلت..أنا ماقلت شيء
خليفة: بالله عليج تشوفيني أنا ريال طول وعرض أسوي هالخرابيط
موزة: كل شيء جايز "وهي متأكدة إنه هو..لأنه محد تحت غيره"

خليفة تعود كل يوم بعد مايرد من شقة حمد..يسير ييلس على الشاطئ ساعة ومرات ساعتين..حتى لو كان الوقت متأخر..هالشيء يريح خليفة..بالذات في هالوقت..يكون الشاطئ فاضي من الناس وحشرتهم..صعب على الإنسان إنه يفقد حب حياته..ونورة في نظره حب حياته..في أيام المراهقة كان كل يوم والثاني يحب له وحده..يمكن الجمال هو الشيء الوحيد إلي كان يجذبه..بس يوم شاف نورة..المراهق صار ريال..وفاهم الحياة..وخليفة مانقدر نقول إنه كان مطوع..بالعكس تعرف على بنات..وكان كل مايشوف بنيه حلوه يقول هذي حب حياتي وملهمتي في قصايدي..وإن شاف وحده أحلى منها بدلها..بعد نورة تغيرت كل مفاهيمه للحب ونظرته له..ومع هذا فقدها..وكل يوم والثاني يحاول يمسح صورتها من مخيلته..بس صعب..حتى مرة حمد إلي هو أقرب إنسان لخليفة..سئله إذا كان يحب..هو ماتكلم مع أي شخص عن هالحب الصامت إلي يعيشه مع نورة..بس قصايدة هي إلي تتكلم عن حاله وتفضحه..رد على حمد ساعتها "وأنت ماتعرف ربيعك..كل يوم والثاني عشق له وحده"

.
.


في اليوم الثاني في المستشفى..سعود وأخته شيخة..يتريوا دورهم علشان يدخلوا على الدكتور..عسب يعرفوا نتايج الفحوصات..كان سعود ميت من الخوف ويتنافض..هو صح يعرف إن أعز ربعه سلطان أصيب بمرض إلتهاب الكبد الوبائي من شهر..بس لاحظ على نفسه إنه أتييه نفس الأعراض إلي يت لسلطان..وتأكد من يومين..لأنه صار أييه دوار وايد..
شيخة: سعودي حبيبي بسك عاد..مابيقول الدكتور إلا كل خير
سعود: بس أنا متأكد
شيخة: أنت تتخيل
سعود: بتشوفي
شيخة: فديت روحك لا تم تفاول على روحك جيه
سعود: أنا ماأفاول..بس حاس إنه فيني
شيخة: عيل شو بقيت حق الشواب..مافيك إلا كل خير
بعد شوي سمعوا يزقروه..فقام بصعوبه وهو ميود بأيد أخته..لازم يخاف جيه..إلتهاب الكبد الوبائي موب سهل..وبعد ماشاف حالة ربيعه سلطان..تندم على كل لحظه قضاها في اللعب والحرام..دخلوا غرفة الدكتور وكان سعود سرحان..ضربته شيخة على جتفه...
شيخة: سعود..ماتسمع الدختور شو يقول لك
سعود: ها..شو
الدكتور: أجلس يابني
شيخة: ها يادختور شو فيه أخويه..
الدكتور: مافي هوش إلا كل خير..
سعود هنيه أنتبه لرمسة الدكتور: أي خير ترمس عنه أنت وأنا فيني ألتهاب الكبد..
الدكتور: بعيد الشر عنك يابني..مين ألك إنه فيك؟
سعود: والأعراض إلي تيني
الدكتور: يعني بالله عليك..أنت مسوي رجيم..مش عاوز تجيلك دوخه وتوابعها؟
سعود: أنا مامسوي رجيم..بس والله نفسي مسدوده..
الدكتور: دي مشكلتك..
شيخة وهي مستانسه إنه أخوها طلع مافيه إلا كل خير: يعني يادختور ألحين سعود مافيه شيء..عيل شو هالدوخه..وضعف جيه فجأة
الدكتور: أسمعي ياستي..سعود في رأسه فكرة المرض..ودي الفكرة مأثره عليه كتير..وإحنا سوينا له فحوصات..وكلها تأكد إنه خالي من الأمراض..يعني لا فيه إلتهاب الكبد c ولا b ولا غيره..أنت ساغ سليم..أما عن الدوخه إلي تجيك دي سببها إنخفاض في نسبة الهيموجلوبين..يعني متخفشي..لازمك نظام غزائي وبترجع زي الفل...
سعود بعد ماسمع كلام الدكتور فرح من الخاطر رغم التعب إلي بادي عليه: ياعني يادكتور أرتاح
الدكتور: أرتاح وحط في بطنك بطيخه صيفي كمان...
بعد ماطلعوا من المستشفى وطول الطريج وشيخة طايحه نصايح في أخوها..وأول ماوصلوا البيت..سارت عند عبد الكريم وعطته أوامر شو يسوي من الأكل حق أخوها كل يوم..بعدين راحت الصالة من وين يالس أخوها وسلمت عليه وراحت بيتها..ومن ظهرت شيخة قام سعود وراح حجرته..لأنه قرر يسوي شيء..مايذكر متى أخر مرة مسونه..دش الحمام..وبعد ماظهركان متيدد.. فتح كبته في درج صغير شاف سجادة عمره ماستخدمها..ومسكها بإيده في هاللحظه بالذات نزلت دموعه مثل المطر.."ياربي كيف كنت أنا عايش حياتي لاشهاده ولا عباده..حياتي كلها لعب وشرب وحرام"فرش السجادة وستقبل القبلة ويلس يصلي..وطول ماهو يصلي ماوقف سيل الدموع من عينه ندم على مافرط وعلى كل شيء سواه في دنياه...

.
.


في بيت بوحمد..في الصالة كان يالس بوحمد وحمد يتابعوا الأخبار..نورة كانت يالسه وياهم..بس بعدين قررت تروح حجرتها بدل هالصمت إلي يسود الصالة..وطبعا هالشيء عادي..لأنه مبونه مافيه أي سوالف بين حمد وأبوه..وإن إجتمعوا يكون الصمت هو سيد الموقف..ويوم يت الساعة عشر..سمعوا صوت جرس الباب...
بوحمد هو مستغرب: منوه ياي في هالوقت
إلا يشوفوا سعود يدخل من الباب...والكل أستغرب..
سعود: السلام عليكم
حمد وبوحمد وهم يقوموا من مكانهم: وعليكم السلام والرحمه
سعود: شحالكم
بوحمد: بخير يعلك الخير
حمد: الحمد لله..بسم الله سعود شو ياك صاير جيه
سعود وهو يبتسم حق حمد: شوي تعبان
حمد وبوحمد: سلامات سلامات..
سعود: الله يسلمكم
بوحمد: حياك الله..قرب
سعود: لا قبل ماأيلس عندكم..أبى أيلس مع نورة
بوحمد: انزين ولدي يلس وبيسير حمد يزقرها لك
سعود: عمي إذا ماعندك مانع أقدر أيلس وياها بروحي
بوحمد: ليش
سعود: بس عندي شيء مهم أبى أخبرها عنه..ربع ساعة بس
بوحمد: وشو هالشيء الضروري إلي موب قادر يصبر لين باجر
سعود: بخبرك عنه..بس موب ألحين
بوحمد: انزين..حمد روح زقر أختك
راح حمد وزقر نورة من فوق..ويوم نزلت وشافته أستانست لأنها من يومين ماشافته وهي كانت تحاتيه وايد...
نورة: السلام عليكم
سعود وعليكم السلام..شحالج نواري
نورة: بخير دامك بخير
كان واقف عدال باب الصالة..فمسكها من أيدها وراحوا غرفة الأكل إلي عدال الصالة...
نورة وهي مستغربه: ليش ماتبانا نيلس وياهم
سعود: عندي كلام مهم لازم أخبرج عنه..وماأقدر أقوله ألحين جدام عمي
نورة وهي عاقده حياتها: خير إن شاء الله..شو هالشيء المهم
يلس سعود ويلست هي على الكرسي إلي مجابلنه...
سعود: نورة أنا اليوم ياي أعترف لج بشيء..ماأقدر أخبيه أكثر من جيه..وهالشيء مسبب لي ضيج
نورة: شو هو
سعود: والله ماأعرف جيه أخبرج عنه..بس أمري على الله..ويصير إلي يصير...سمعي نواري..أنت تعرفي زين إني أحبج..وقلت لج قبل أنا مستعد أسوي أي شيء في سبيل إنج تكوني من نصيبي..أعرف إنه أنانيه مني..بس والله غصباً عني...
نورة: شو هو إلي أنانيه وغصباً عني..شو السالفة بالضبط
سعود وهو يأخذ نفس: من كم يوم لاحظت عليه أعراض مرض..بعدين صرت شبه متأكد إن هالأعراض..هي نفسها أعراض مرض إلتهاب الكبد الوبائي..
يوم قال جيه شهقت وحطت أيدها على صدرها: شووو
سعود: صبري عليه شوي..قلت لج كنت شبه متأكد..ويوم سرت أنا وختيه المستشفى وسويت فحوصات الحمد لله طلعت مافيني شيء...
نورة: الحمد لله
سعود: المهم يوم كنت شاك إني مريض..وكان الموت جدام عيوني..تذكرت كل شيء سويته..وإلي سويته لج...
نورة عاقده حياتها ومستغربه من رمسته...
سعود يكمل كلامه: نورة بعترف لج بشيء..أعرف بعد ماتعرفيه يمكن تكرهيني..مابلومج..لأني أستاهل وزود..تعرفي سالفة الموبايل..إلي بسببه ضربج أبوج وغصبج عليه
نورة وهي أطالعه بنظرات إتهام: شبلاها سالفة التلفون!!!
سعود وهو منزل رأسه: أنا كنت ورى هالمشكلة...
نورة: شووووووووو
سعود: أرجوج خليني أكمل رمستيه
نورة ماردت عليه
سعود: كانت خطت شيخوووه الله يهديها..هي حاولت وياي عسب تخطب لي وحده غيرج..بس أنا رأسي وألف سيف ما أخذ أي وحده غيرج..وطبعا شيخة ماترفض لي طلب..وقالت بتسوي المستحيل علشاني.."كان سعود يتكلم ونورة صاخه وهي منصدمه" المهم في يوم تنفيذ الخطه كنا متفقين إنه يوم أيي أبوج من المزرعة..تحاول هي تملى له رأسه من صوبج..عسب يشك فيج زياده..ويوم يروح حجرتج تسوي لي هي رنه..وأطرش الرساله إلي كانت سبب كل إلي صار..وهي طبعا مرات يوم تكوني أنت موب موجودة في حجرتج..ولا مثلا في الحمام تتسبحي..تروح هي وتسوي لي رنه من تلفونج...وبجيه تثبت التهمه فيج..وأنتي بما إنج توج بس تستخدمي الموبايل ماتعرفي له لين هناك...."وهنيه سكت سعود بسبب نظرات نورة"
نورة: معقوله يطلع منك كل هذا!!!
سعود: والله غصباً عني
نورة: قصدك عسب ترضي غرورك وأنانيتك
سعود: إعتبريه أي شيء يانورة..بس أرجوج..إبعدي شيخة عن هالسالفة..أكيد لو عرف أبوج..ماأعرف شو بيسوي بها..وهي والله تحبه وتعزه وايد..أنا المسؤول الأول عن كل إلي صار..حتى لو تبي الطلاق بطلقج..بس علشان ترضي...
نورة وهي مصدومه من إلي قاله أخر شيء: ألحين تبى أطلقني..بعد شو..وعلشان أنفضح بين العرب...
سعود: المهم نورة أنا ألحين أطلب منج السموحه..أعرف إنج عمرج ماحبيتيني ولا بتحبيني....
نورة: بالعكس حبيتك..بس كأخ
سعود: أعرف..نورة وغلاة كل غالي عندج تسامحيني..وتسامحي ختيه على كل إلي سوته فيج..والله قلبها أبيض..
نورة وهي تنش من مكانها: يصير خير
سعود: وين؟؟!!
نورة وهي تمشي صوب الباب: بروح فوق..تصبح على خير..ومع السلامة
يلس سعود يطالعها..وهو حاس إنه أخر مرة يشوفها فيه ..

.
.
.

نهـــآإيـة البــآإرت ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-06-10, 07:22 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البــآإرت الـرآإبـــع عششر ..

( 1 ) ..

.
.
.

تمت نورة طول الليل وهي تتجلب في فراشها..موب قادرة ترقد..كله تفكر بالي صار..هي كانت من البداية شاكه إن ورى هالسالفة شيخة..بس أبداً ماشكت في سعود..يوم هو أعترف بكل شيء أنصدمت..طول هالأربعة أشهر من يوم إنملجوا..عرفته أكثر ورتاحت له وتعاطفت وياه وايد..كان يوم ييلس وياها يبين من نظراته من كلامه إنه يحبها..وعلشان جيه كانت نورة وايد تتعاطف وياه..لأنها موب قادرة تبادله هالشعور..أو حتى تحسسه إنها تحبه..كان سعود في نظرها أخ كبير..بس هالأخ الكبير كان عكس أخوها حمد..الإنسان الهادي الملتزم..كان سعود عكسه تماماً..شاب متهور ومغامر..لدرجة إن سعود يخبرها مرات عن صولاته وجولاته في أيام المراهقة وحتى بعد ماكبر..
نورة في هاللحظه موب عارفه كيف تتصرف..وبعد تفكير عميق..عذرة سعود على كل إلي سواه..صحيح أذاها بفعلته..بس تعرف إن ورى هالتصرف حبه العميق لها..
الساعة 8 الصبح..نشت نورة على صوت دق الباب.."ياربي منوه هذا إلي يدق الباب من صباحيه الله خير"
نورة: منووووه
حمد: أنا فتحي الباب
نورة وهي تقوم من فوق الشبريه: انزين صبر شوي "تمط أيديها..وموب قادره تفج عيونها بسبب سهر أمس"
أول مافتحت الباب شافت أخوها حمد وهو لابس..بيسير بوظبي..
نورة: خير شو فيه
حمد: خير...بس تعالي نواري"وهو يمسك أيدها ويرها داخل الحجرة" أبى أرمسج بشيء مهم..
ستغربة من تصرف أخوها..ويوم يلسوا على أطراف الشبريه...
حمد وهو منزل رأسه: نواري أنا ألحين ساير بوظبي..وقبل لا أسير يت أعتذر لج..لأني شكيت فيج..وصدقت كل إلي نقال عنج..
نورة: شو سعود خبركم
حمد: هيه خبرنا
نورة: أمس!
حمد: لا .. النذل شرد..ماقدر أيواجهنا..أتصل بأبوي وخبره بكل شيء
نورة وهي عاقده حياتها: جيه يعني شرد
حمد: بعد ماظهر عنج..يانا الميلس..وسلم علينا وستأذن يبى يروح..حتى نحن أستغربنا منه..قلناله أيلس سهر ويانا..بس ماطاع..وسار..وبعد ساعة أتصل بأبوي وخبره عن كل شيء..طبعا أبوي عصب عليه وايد..ألحين الله أعلم شو بيصير..حتى أنا اليوم عندي شغل بس تأخرت وايد عليه..يمكن بعد الدوام برد العين..
نورة ماردت عليه..فسلم عليها وظهر من عندها بيسير بوظبي..وتمت هي في حجرتها تفكر بكل إلي صار..في هاللحظه بالذات حست بوحده فظيعه..لا أخت تشكي لها همومها ولا أم توقف وياها في مثل هالظروف..تذكرت شيء وراحت بسرعة صوب الكبت مالها وفتحته..في درج تحت كانت تحتفظ بأشياء جديمة وايد..ومن بين هالأشياء صورة حرمة كانت نسخة ثانية من نورة..وشلتها وراحت ويلست على شبريتها ويلست أطالعها وترمسها" ليش خليتيني بروحي يالغالية..أنا من يوم عمري 5 سنين وأنا محرومه منج..ليش يامايه..حق منوه أنا ألحين عايشه كلا لاهي بحياته وأنا بروحي.."كانت دموعها مثل المطر" .... طول السنوات إلي طافن ونورة راضيه بحياتها رغم قسوتها..إلا شيء واحد..وهو فقدانها لأمها..كانت تحس بحرمان وحزن فظيعين يوم تشوف أمهات ربيعاتها..وتتمنى تكون مكانهن..
في هاليوم تمت نورة في حجرتها ماظهرت منها ولا شافت حد..إلا في المسا الساعة 8 ونص سمعت حد يدق بابها..
نورة: منوه
حمد: أنا حمد فجي الباب نواري
نورة: شو تبى
حمد: أبى أرمسج في شيء ضروري..فجي
نورة وهي تنش من فوق شبريتها: أنزين
فتحت له الباب وعرفت على طول إنه متضايج من شكله ...
نورة: شو فيك
حمد: تعالي أيلسي وبخبرج بالي صار..
يلست نورة عداله..وخبرها إنه سعود طلقها..هو كانت متوقع ردت فعل أكثر من جيه..بس نورة فاجأته بكل معنىالكلمة لأنها يلست أطالعه بس من دون مايظهر عليها أي شيء..وكأن الأمر مايعنيها هي..
حمد: نواري حبيبتي تراني قلت لج سعود النذل طلقج..شو فيج
نورة بوجه مافيه أي تعبير: ولا شيء
حمد وهو مستغرب أكثر وأكثر من ردت فعلها هذي.....
تمت نورة أطالعه بنظرات كلها أتهام...
هنيه حس حمد بالذنب إنه وافق من الأساس على سعود..ماعرف ليش هذاك اليوم ماقدر يعارض ويوقف بويه أبوه..ووافق بكل بساطه..مع إنه يعرف سعود زين..واحد لعاب..يبدل في الحريم شرات مايبدل ثيابه..
مرت أيام ونورة ماتظهر من حجرتها..بعد ما وصلها خبر طلاقها..صح هي عمرها ماحبت سعود إلا كأخ..بس بعد كل إلي مرت فيه..خلاها تشعر بكأبه فضيعه..ويتها خوله أكثر من مرة وحاولت تخفف عنها...
وفي نفس الوقت كان بوحمد متضيج وتعبان بعد ماوصله خبر طلاق بنته..وقال وين بودي ويهي ألحين من الناس..بنتي تطلق جيه..يافضيحتنا بين العرب..بوحمد صدج عصب وايد من سعود على إلي سواه..بس أبد ماكان يبى توصل المسئلة لدرجة الطلاق..وهو حاول يحل المشكلة..وراح يدور سعود..بس سعود للأسف أختفى..لازم يختفى بعد سواد ويهه...
سعود في هاللحظه كان في دبي..عند واحد من خواله..وهذا إن دل على شيء فهو يدل على ضعف شخصيته..وإنه إنسان جبان..من أستوت المشكلة قرر إنه ينسحب..أبد ماحاول يحل المشكلة..حتى إتصالات أخته إلي ماوقفت مارد عليه..قرر ييلس في دبي جم أسبوع لحد ماتهدى الأمور..بعدين يرجع لحياته الطبيعية من دون نورة..رغم حبه الكبير لها..
أما شيخة إلي عايشه بين نارين..نار أخوها إلي ماتعرفه وين..ونار ريلها إلي مارمسها من جم يوم..وهي رغم كل إلي تسويه تحبه..وكل خوفها بإنه يعرف بالي سوته..وإنها هي ورى كل إلي صار..بس إلي أستغربته سعود قبل مايختفي خبرها بإنه خبر نورة بكل شيء..والغريبة إنها لحد ألحين ماخبرت أبوها أي شيء.."معقوله بعد إلي سويته فيها ماتخبر عني..وأنا طول هالسنين أعذب فيها..وعمري ماعملتها زين شرات الناس..كله مزاعج وضرب..معقوله تسامحني على كل هذا" شيخة في بالها...
مر شهرين ونص على طلاق نورة..رجعت الأوضاع على ماكان عليه..رغم حزن بوحمد على بنته الوحيده..وعلى كل إلي صار لها بسببه..بس مع هذا ردت علاقتهم شرات أول وأحسن بعد..ونورة قلبها أبيض مايشل على حد..وهي تباها من الله ترجع علاقتها ويا أبوها على ماكانت عليه..وقرر بوحمد يطنش كلام الناس..لأنه ماوراه إلا عوار الرأس..ولاحظ شيء ثاني بعد..وهو إن شيخة تغيرت وايد..لاحظ إنها في البداية تتفادى تجابل نورة..قال بوحمد أكيد مستحيه منها بسبت إلي سواه أخوها..وبعدين صارت تسئل عن أحوالها وتهتم بها وايد..نورة طبعا كانت عارفه السبب..بس مستحيل تخبر أبوها لأي سبب من الأسباب..خولة طبعا تزور نورة بإستمرار..وأمها دايماً تسئلها ليش نورة أطلقة..وترد عليها بإنه سعود موب زين..وعرف بوحمد عنه شيء..فطلب منه يطلق نورة..
مرة نورة كانت يالسه في الصالة ويا أخوها حمد يتابعوا مباراة...فتذكرت شيء ونشت من مكانها وراحت صوب التلفون...
حمد: بمنوه بتتصلي ألحين
نورة: ربيعتيه
حمد: بسم الله الرحمن الرحيم..منوه يتصل بالعرب نص الليل
نورة: شو نص الليل بعدها 11
حمد: انزين 11 شوي..ردي السماعه مكانها أحسن لج
نورة: انزين ربيعتيه أعرفها ماترقد بوقت..وأنا من زمان مارمستها بسبتكم..
يوم قالت جيه..سكت حمد وماقدر يمنعها..وأتصلت بموزة..رن التلفون فترة بعدين من حظها ردت عليها موزة..
موزة: ألو
نورة: السلام عليكم
موزة وهي مستانسه لأنها عرفت منوه: وعليكم السلام والرحمه.. ياحي الصوت وصاحبته..
نورة: الله يحيج الغالية
موزة: شحالج حبيبتي..وين مانسمع هالصوت..والله تولهت عليج وايد غناتي
نورة: يسرج حالي..وأنا أكثر والله..شحالج أنت وشعلومج
موزة: بخير يعلج الخير..عايشين في هالدنيا
نورة: ها بعدج ماشتغلتي
موزة: لا..بعدني عاله على المجتمع
نورة: ههههه شراتي يعني
موزة: شو شراتج الله يهديج..حمدي ربج إنج تدرسي..موب أنا يحليلي خلصت..وألحينه بكمل السنة الثانية وأنا في البيت بطاليه..
يوم سمعت نورة سيرة الدراسه تضايجة: ماعليه الغالية..كل تأخيرة وراها خيره..
موزة: إلا أقول نواري
نورة: قولي
موزة: إلي أعرفه إنه ماباجي شيء عن عرسج..إلا كماً يوم..ها شو المعنويات
أتضايجة نورة: ماشيء عرس
موزة موب فاهمه: شوو قلتي
نورة: مابعرس
موزة: جيه يعني
ماردت عليها نورة..لأنها ماعرفت شو تقول..
موزة وهي عاقده حياتها: انزين غناتي هب مشكلة..باجر نحن أصلا بنيي العين..ولازم أشوفج..ولاتتحجج بأي شيء..وين بشوفج
نورة: أوكى...ممممم شرايج بحديقة زاخر لأنها عدال بيتنا
موزة: زين..أتفقنا
نورة: أوكى..أشوفج باجر
بعد مابندت عن موزة راحت ويلست عدال أخوها..
حمد ألتفت صوبها: منوه من ربعاتج هذي؟
نورة: ليش تسئل
حمد وهو يبتسم: بس فضول
نورة: أخت ربيعك
حمد عقد حياته يفكر: اها أخت خليفة
نورة: هيه هو
حمد: جني سمعت إنهم بيوا العين..صح
نورة: هيه باجر..

حمد: غريبه خليفة ماخبرني إنه بيي..بس بعد زين علشان نسير مع الشباب من زمان ماتيمعنا..

.
.


في اليوم الثاني..بعد ماتجهزة نورة علشان تسير الحديقة وكانت نازله من فوق..شافها أبوها...
بوحمد: على وين
نورة: بروح الحديقة
بوحمد: أي حديقة
نورة: زاخر
بوحمد: منوه بيروح وياج
نورة: بروح أشوف ربيعتيه
بوحمد: وهو عاقد حياته: نواري حبيبتي خفي شوي من الطلعات..تراه مافينا على رمسة الناس..
نورة: بس أنا يابويه ماأظهر أبد من البيت..اللهم اليوم بس بروح أشوف ربيعتيه من زمان ماشفتها..
بوحمد: انزين..بس لاتبطين وايد
نورة: إن شاء الله..شيء في خاطرك
بوحمد: سلامتج
نورة: عيل يالله فمان الله
بوحمد: ربي يحفظج
...
في حديقة زاخر..كانت نورة يالسه ويا موزة...
موزة: معقوله نواري يصير فيج كل هذا ولا تخبريني..وأنا إلي أعتبرج حسبة أختي..
نورة: والله يالغالية تمنيتج تكوني وياي..عاد أنا لا أم تحتضني وتواسيني..ولا أخت أبث لها همومي..
موزة وعيونها مليانه دموع: فديت روحج..ليتني ساكنه العين..ولا ماخليتج بروحج..
نورة وهي تحط أيدها على أيد موزة: أعرف والله..أنت مابتقصري يالغالية..المهم ألحين عرفتي كل شيء..
موزة: بعد شو..بس الحمد لله..فتكيتي منه
نورة: ماأقدر أقول ألحين غير الله يهديه ويوفقه
موزة: بعد كل إلي سوابج
نورة: هيه...صح هو فيه أنانيه..بس والله طيب
موزة: خلينا منه ألحين..وشخبارج بعد


.
.
.

يتـــــــــبع ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-06-10, 07:23 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البــآإرت الـرآإبـــع عششر ..

( 2 ) ..

.
.
.


يوم ردت موزة البيت كانت مستانسه بإن نورة أطلقت..صح زعلت عليها من الخاطر على كل إلي صار لها..بس في نفس الوقت أستانست لأنه ألحين فرصة أخوها خليفة..إلي حاله إنجلب من يوم ماعرف خبر ملجتها..بس عاد كيف توصل له هالخبر وبأي طريقة..
أول مادشت البيت شافتها أمها...
أم خليفة: ها موزان رديتي..شحال نورة عساها بخير وعافية
موزة: الحمد لله .. بخير يسرج حالها..وتسلم عليج
أم خليفة: يحليلها من زمان ماشفتها..وأخوها ألحين مايبها بوظبي
موزة وهي تغمز حق أمها: يمكن بعدين بتملي منها
أم خليفة وهي عاقده حياتها ومستغربه من رمسة بنتها: جيه يعني
موزة: ولا شيء فديت روحج..بسير حجرتيه
أم خليفة: وين سايره..تعالي هنيه أبى أرمسج في موضوع
موزة: خير أمايه شو فيه
أم خليفة وهي تبتسم حق بنتها: خير فديت روحج..عاد أنتي حبيبتي ألحين موب صغيره..حرمه وألف من يتمناها..
موزة وهي رافعه حاجب واحد: مممممممم جني عرفت السالفة..
أم خليفة: ههههههه زين..قصرتي عليه الدوب
موزة: منوه عاد هالمرة
أم خليفة: لا عاد هالمرة ماينرفض..
موزة: انزين منوووووه
أم خليفة: اليوم عمتج فطيم يت..وطلبتج حق ولدها ذياب
يوم سمعت موزة أسم ذياب صار ويها أحمر شرات الطماطم..
أم خليفة: فديت أنا إلي يستحون...ها شو نرد عليهم
موزة وهي منزله رأسها: الشور شورج أنت وأخويه خليفة..وإلي تقولوه أنا راضتبه...
أم خليفة: ههههههه من متى الشور شورنا..وإلي قبل طلبوج قلبتي الدنيا واحتشرتي...
موزة وهي مستحيه: بس عاد هذا ولد عموتي فطيم..
أم خليفة: انزين وإلي قبله..موب ولاد عمامج
موزة: حتى لو..هذا غير
أم خليفة وهي تبتسم: أونه غير...المهم مايصير إلا إلي تبيه..ويوم يرد أخوج من برع برمسه..
موزة: انزين الغالية أنا بسير حجرتيه..تصبحي على خير
أم خليفة: وين تصبحي على خير...جيه ماتبي عشى
موزة: لا مابى
وهي رايحه حجرتها تفكر"يالله شو هالأخبار الحلووه إلي تيي مرة وحده..وأخيراً الله بيجمعني ويا ذياب" كانت موزة تحب ولد عمتها ذياب..نقدر نقول حب صامت....
وبعد تفكير طويل..قررت موزة إنها تيب سيرة نورة على الريوق في اليوم الثاني..وكأنها تخبر أمها..وفي نفس الوقت تخبر خليفة بطريقة غير مباشره....
في اليوم الثاني نزلت موزة تحت ولقت أمها وأخوها خليفة يالسين يتريقوا..وفيصل طبعا كالعادة ينش متأخر..بعد ماسلمت عليهم وحبت أمها على رأسها يلست تتريق وياهم...وقررت تفتح سالفة نورة..
موزة: إلا صح أمايه ...والله أمس نواري كسرت خاطري
أم خليفة: ليش
موزة: موب هالشهر المفروض يكون عرسها..
كانت خليفة هادي..صح هو الصبح يكون مزاجه موب لين هناك..وشويه مسطل لأنه متأخر في النوم أمس..بس يوم سمع أسم نورة فج عيونه على الأخر..ويلس مركز على رمسة موزة إلي لاحظت هالشيء..
أم خليفة: هيه..جيه شو صار
موزة: طلع هالريال إلي كان بيأخذها ماينفع..وطلقها
هنيه بانت الصدمه على خليفة بكل وضوح..لأنه ماقدر يخبي أكثر من جيه..وكان في أيده كوب حليب..وأول ماسمع خبر طلاق نورة أهتزت أيده وجب شوي من الحليب..طبعا أمه مالحظت هالشيء..لأنها هي بعد صدمها الخبر..
أم خليفة: فديتها وهي شخبارها ألحين
موزة: الحمد لله..أهم شيء أفتكت منه..وبعدين هي أصلا كانت ماتباه..
أم خليفة: الحمد لله إنها أفتكت منه..قبل مايفوت الفوت
موزة وهي يالسه أطالع أخوها: هيه والله أفتكت
في هاللحظه كل التعب إلي كان في خليفة طار مع هالخبر إلي ماتوقعه أبداً..صح الخبر صدمه..بس أعتبره أحلى صدمه في حياته..معقولة ألحين في أمل إنه نورة تكون من نصيبه..بعده تأثير الخبر عليه..خلاه في ذهول..لدرجة إنه أمه يالسه ترمسه وهو مايسمعها...
أم خليفة: خليفة
أخيراً أنتبه: ها..شو
أم خليفة: فديت روحك شو فيك حبيبي
خليفة: ولا شيء
أم خليفة: شو ولاشيء وأنا أرمسك من ساعة وأنت بالك في مكان ثاني
نش خليفة من مكانه وعلى ويهه أبتسامه حتى أمه أستغربت لأنها من فترة ماشافته يبتسم جيه..وراح صوبها..
وهو يحبها على رأسها: مافيني شيء الغالية..بس تذكرت سالفة وخلتني أسرح شوي
أم خليفة: شو هي
خليفة وهو عدال الباب يبى يظهر: بعدين بتعرفيها..ألحين أنا بظهر..حتى يمكن مابتغدى هنيه..المهم العصر تكونوا زاهبين علشان نروح بوظبي..
أم خليفة وهي عاقده حياتها: إن شاء الله
كانت موزة طول هالوقت ساكته وعلى ويها إبتسامه..
أم خليفة تلتفت صوب بنتها: شو فيه أخوج؟
موزة: علمي علمج
.
.

بعد ماظهر خليفة من البيت بيطير من الوناسه..كان بيسير عند حمد..بعدين قال في نفسه..وين أسير ألحين من صباحية الله خير..أكيد حمد بعده راقد..فقرر يروح يتمشى صوب جبل حفيت بما إنه جريب..في هالوقت بالذات يكون فاضي من الناس ومافيه زحمه..
راح أول فوق الجبل..ونزل وتم يفكر"معقوله كانوا بيوزوج بالغصب..أكيد تلعوزتي وايد..بس نفسي أعرف حمد شو فايدته..ومعقولة يوافق على هالشيء..الحمد لله رب العالمين إنه ماتمت هالزواجه..ألحين عندي أمل تكون غناتي نورة من نصيبي..فديت روحها أنا..بعوضها عن كل لحظة ضيج مرت عليها" كان من برودت الجو وحلاوته في هالوقت المبكر من الصبح..قرر ينزل تحت صوب المبزره..ويتسبح في الماي الحار..كانت نفسيته منشرحه على الأخر..وهدو المكان يزيده جمال وجاذبية وتحسس أي شخص بالراحه...
.
.

بعد مارد خليفة وأهله بوظبي..قرر إنه خلال هالأسبوع يرمس حمد بالموضوع..ومثل ماقال خير البر عاجله..لأنه مابيقدر يتحمل يفقدها مرة ثانية..ونورة طبعا مالها عده من هالطلاق شرعاً..وفعلاً يوم الأثنين في مكتب حمد خبره..وطبعا حمد أستانس من الخاطر لأنه يعتبر خليفة في مقام الأخو وأكثر..بس طبعا مابين له..وقال له يصبر شوي لين مايروح العين ويخبر الأهل ويشوف رأيهم..حمد كان واثق إنه أبوه بيوافق..بس نورة محد يدريبها..ويمكن تكون التجربة الأوليه أثرت عليها..
أول مارد حمد شقته أتصل بأبوه وخبره إنه ربيعه خليفة يبى يخطب نورة..أبوه وافق طبعا مثل ماكان حمد متوقع لأنه بوحمد يعرف خليفة زين..بس هو رفض يرمس نورة في هالسالفة..وقال إنه بيترياه لين مايي من بوظبي ويرمس أخته بروحه عسب يقنعها..
نورة كانت يالسه في حجرتها ومنسدحه فوق الشبريه تقرأ ديوان الشاعر سالم الجمري..عاد هي تموت بشعره..سمعت دقات خفيفة على الباب..
نورة: منوه
حمد: أنا
نورة: صبر شوي..." نشت من فوق شبريتها وراحت تفتح الباب حق أخوها..وأول مافتحت الباب شافته وعلى ويهه إبتسامه"
حمد: السلام عليكم
نورة: وعليكم السلام والرحمه..شحالك
حمد: بخير يعلج الخير.."وهو يدش الحجرة ويروح ييلس على طرف الشبريه" وشحالج أنت
نورة تبند الباب: الحمد لله عايشين في هالدنيا
حمد: تعالي فديتج يلسي عدالي..أبى أرمسج شوي.."سارت صوبه ويلست عداله"
حمد: سمعي نواري..نحن صح خطينا في حقج..ووالله أنا متلوم فيج وندمان إني في يوم وافقت على المهزله إلي صارت..بس غناتي كل الناس تخطأ وتصحح خطأها..وهالي صار كانت تجربة بالنسبة لج..أعرف إنها أثرت عليج..بس أنا أعرفج زين..قوية تقدري تتخطي كل هذا.."وقف عن الكلام وخذ نفس"
نورة وهي رافعه حياتها بطريقة شك: ماأعرف ليش أنا حاسه إنه ورى هالكلام كله شيء مابيعيبني
حمد: لا إن شاء الله بيعيبج..وأنا مابطول عليج..السالفة ومافيها إنه في معرس يديد
نورة وهي منصدمه: شووووووووووو
حمد وهو أيودها من أيدها: هدي شوي حبيبتي..أعرف إنج بتتضايجي من هالشيء..بس نحن غناتي ندور مصلحتج..والريال مايعيبه شيء..وأنا أعرفه شخصياً..
هنيه قاطعته نورة: بس أنا ماأفكر في الزواج ألحين..كافي إلي أستوى مع سعود..دخيلك حمد ماأبى أتزوج..
حمد وهو يبتسم حق أخته يحاول يخفف التوتر: أنزين أنت فكري في الموضوع..لا تتسرعي..وبعدين أنت ماعرفتي منوه إلي خاطبنج
نورة: مايهمني منوه..المهم إني ماأبى
حمد: أنزين أنا بقول لج منوه..وفكرين في الموضوع زين علشان خاطري
نورة: انزين..منوه
حمد: خليفة الكعبي أخو ربيعتج..
يلست نورة أطالعه: أخو موزة إلي من بوظبي..ربيعك
حمد: هيه.. فكري زين..واستخيري ربج..وإن شاء الله تحسني الإختيار
بعد ماظهر حمد عنها تمت تفكر في خليفة..هي تتذكره زين..تذكرت سالفة الميلس يوم دشت عليه وكان حاط ريل على ريل..وبعد ماشردت حجرتها..وتمت تفكر فيه..عن الوسامه ماشاء الله عليه..لو شافته غبيشة إلي مايهمها الشباب ولا تعطيهم ويه كانت بتتخبل عليه من وسامته..طويل وايد عريض..فيه لحيه خفيفة..بس أكثر شيء تتذكره فيه شواربه..يومها قالت ليش هذا مسوي جيه بشواربه..تقول سفاح..بس مع هذا وسيم.."أما عن الأخلاق فأكيد هو ربيع حمد ويعرفه زين..لو فيه شيء هب زين..مستحيل يوافق بس لأنه ربيعه..لأني مهما يكون أنا أخته..أنا الأهم" كانت يالسه تقول في بالها"وبعدين هو أخو موزة..وشو أحسن من إني أسكن ويا موزة في نفس البيت ويا أمه إلي حبيتها من كل قلبي"...تمت نورة طول هذيج الليل تفكر بالموضوع..وهي حيرانه توافق ولا لاء..تبى توافق وفي نفس الوقت تخاف تندم على هالقرار..وقبل لا ترقد صلت ركعتين أستخاره ودعت في صلاتها" اللهم إني أستخيرك بعلمك، وأستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم، ولا أعلم، وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الزواج خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري، فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به"..ورقدت بعد تفكير طويل..
في اليوم الثاني الظهر كانوا بوحمد وحرمته شيخة وحمد ونورة يالسين يتغدوا..وهدو محد يتكلم..فجأه ومن دون مقدمات..
نورة: أنا موافقه
الكل يلس يطالعها ومستغرب..
شيخة: على شو موافقه..بسم الله عليج
نورة: على الزواج
شيخة: شووووو..يواز منوه "بعدها محد خبرها عن شيء"
كان حمد وأبوه يبتسموا..مستانسين إنه نورة وافقت...
بوحمد: خليفة الكعبي ربيع حمد يمكن تعرفيه
شيخة: هيه أعرفه..شو فيه
بوحمد: تقدم حق نورة..ونحن بنقرب به
شيخة وهي أطالع نورة..وويها خالي من التعبير: مبروك..والله يوفقج
نورة: الله يبارك في عمرج..
شيخة من يوم سالفة أخوها وهي متغيره معاملتها ويا نورة..وأخوها أتصل فيها أكثر من مرة وطمنها إنه مع خواله وإنه بخير ومستانس عندهم وايد..
مرت الأيام ونخطبت نورة حق خليفة..وفي الإجازة الصيفية 12/7 كان موعد العرس يعني بعد 5 شهور من الخطبة..وكان ملجة في نفس الوقت..كانت موزة هي حلقة الوصل الوحيدة بين خليفة ونورة..لأنها بعدها ماصارت حرمته..وفي يوم العرس كانت أحلى ليلة مرت على نورة..صح افتقدت الأم إلي بتوقف معها في هاللحظه..بس شيخة رغم كل إلي مضى ماقصرت وياها وعاملتها بكل حنان وحب..وساعدتها في فترت التجهيزات..ونصحتها في ليلة عرسها..ومنوه بيكون في هالليلة يساوي سعادة نورة أو يمكن يكون أكثر منها بدرجات..طبعا خليفة..إلي أخيراً تحقق حلمه..ونال مراده بزواجه من غناته وحبه نورة..وبما إنه شاعر..كتب قصيدة في حبيبته نورة..وسجلها بصوته مع موسيقى كلاسيكيه..وحطوها يوم دخلت نورة الخيمه بفستان العرس الأبيض..كانت آيه في الجمال ذيج الليله..
.
.

شهر فبراير كان الجو بارد شوي في العين.. في منطقة زاخر بيت خليفة بالتحديد..جدام البيت خيمه كبيرة وبعيد شوي عن البيت خيمة ثانية عدالها عياله وشباب يرزفوا ويولوا..في هاليوم عرس موزة أخت خليفة والكل مستانس..وزحمة المعازيم والحشرة..
في حجرة خليفة كانت نورة واقفه جدام المنظره أطالع نفسها ولاويه بوزها بحركة إشمئزاز..في هاللحظه دش خليفة عليها الحجرة..ويلس يطالعها ويتأملها لحظات بعدين أقترب منها..
خليفة وهو يضحك: فديت أنا الحلوين..شو يالسه أطالعي عمرج..والناس كلهم تحت
نورة وهي مبوزه وماسكه فستانها من الخصر: طالع طالع..بالله عليك هذا فستان ينلبس حق عرس
خليفة مبتسم: يحليله الفستان شو فيه
نورة: وايد واسع
خليفة: هههههههه واسع ولا قصدج أنت إلي دبدوبه
نورة: خليفة حرام عليك..تراني بصيح صدج..شو دبدوبه لا تقهرني أكثر من جيه
خليفة: هههه فديت الدبدوبين أنا
نورة ويها صاير أحمر من المستحى: خليفه بس عاد
خليفة: ياويل حالي أنا
نورة: والله صدج..أنا متأكدة إني بكون أخسف وحده في العرس
خليفة: ليش عاد..حياتي كل الحريم يحملن..وبصراحة في حياتي كلها ماشفت حامل بحلاتج...هو صح صايره دبدوبه وايد ههههههههه بس والله حلووه..حتى سيري عند موزة وسئليها..
نورة: آوهو موزان ألحين أكيد مالت الصالون بعدها ماخلصتها..
خليفة: والله أنتن الحريم موب قانعات بشيء..عيل الوحده بهالحلاه "وهو زاخ خد نورة" شو هالأحمر والأخضر والخرابيط...
نورة: خليفة شو ها تراك تعورني..أنا نفسي أعرف ليش دايما تزخني جيه من خدودي..
خليفة: هههههههههههههههه معقولة ما تتذكرين
نورة: شو إلي موب متذكرتنه
خليفة: أنا الله يسلمج..يوم كنتي ياهل..أنا طبعا أكبر عنج بكم سنة..وكنتي دبدوبه وايد..
قاطعته: ومن وين تعرفني يوم أنا ياهل..
خليفة: أعرفج عز المعرفه..أصلا كنت ربيعتيه..وأنا كنت دوم أزخج جيه من خدودج..وأنتي أتمي تصيحي..
نورة وهي عاقدة حياتها:أنت ألحين من صجك ولا تضحك عليه
خليفة: ههههههه والله ماأضحك عليج..حتى تخبري بوشهاب بيخبرج
نورة: غريبه حمد ماقد خبرني عن هالسالفة.."وهي تبتسم" يعني أنت تعرفني من يوم أنا بعدني ياهل..والله إنك من هذاج اليوم وأنت حاط عيونك عليه
خليفة: ههههههههه منوه أنا..حشى..كنتي وايد دبدوبه شرات كرة البولنج
نورة وهي حاطه أيدها على خصرها: نعم نعم..شو ها بعد كرة البولنج..أنا ماكنت وايد دبدوبه..أنزين
خليفة: أنزين بوج كليتيني
ماردت عليه مسويه عمرها زعلانه..
خليفة: فديت أنا إلي يزعلون والله..خلاص فديت روحج..ولا تزعلي كنتي غزال
ياحبيبه تعالي...واشرحي هم بالي
ما عليه ملامه...في ودادك تعالي
انتي اللي احبه...انتي كل المحبه
من يلاقي محبه...له تطيب الليالي
القمر زان نوره...عندي الزين نوره
طاب قلبي سروره...دام نوره اقبالي
بعد ماعد عليها هالأبيات أبتسمت له..ويودها من أيدها ونزلوا تحت عند المعازيم...


.
.
.

النهـــــــــــــــآإيــة ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 06:38 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,355
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا معزووفه ..مشكووره غناتي على نقل القصه ..
والكاتبه جنية إن ذى قوطي مبدعه ..
لي رد بعد القراءة ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 20-07-10, 11:38 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





العفـــــو قموورة ..

نوووو^_^وورتــي يالغــلآ ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:52 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية