لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 05:28 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بنزل البارتات اليديده لين ترد سارونه

الجزء الثــــــــــــــــــــــــالث عشر..

********************************888
كانت واقفه مو عارفه تتكلمودها تنطق بأسمه بس شي خفي كان يمنعها يمكن تخاف تناديه وما يرد عليها وبعدها راحتموت مكانهامها بصوت اقرب للهمس: خالدلحظه صمت عشاتها مها مع نفسها تمنت لولاخر لحظه تسمع همسه صوته تنادي اسمهابدت تناديه وصوتها مع كل كلمه يعلى اكثرواكثر: خااالدمافي رد وقلبها دقاته تتسارع خوفها انها تخسره كل ماله ويكبر تمنتهاللحظه تكون جمبه ومعاه تمسك يده وتساعدهبدت تصرخ بأسمه: خاااالد الله يخليكرد علي لاتذبحني وتروح وتخليني رد عليانجنت طار عقلها لما سمعت صوت الباب ينفتحوكان صوت شخص يحرك خالد اللي كان متمسك بالجوال لأخر لحظهحاولت تميز الصوتوماتت خوف لما عرفته هذا صوت متعبجلست تصرخ بأسمه: متعب متعب رد عليرردجلست تدور في مكانها كل شي فيها يرفض فكره خسارته مالقت نفسها الا تركض وصلتلباب البيت ترددت انها تفتحه خايفه تشو منظر يفقدها صوبها تفقد فيه اهز شخص عرفهقلبها استجمعت شجاعتها وفتحت الباب وشهقت من الخوفوالمنظر,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلوالبيت بعد ما داخو من الدوران في السوق راحت مي لغرفتها وقفلت عليها بابها جلستتناظر الاكياس اللي شرتها من بعيد كانها تحمل شرور لها تبعد من الخوف خافت منحياتها الجديده معاه كيف راح تكون هل هو مثل ما الناس كلهم شايفينه شخص ماله مثيلبالاخلاق والادبمي " اه ياربي وش راح يكون مصيري معاه مين انت يا نواف ليشاخترتني انا بالذات انا كنت عايشه حياتي وبديت احب شخص باين عليه يحبني بس شكلهنساني خلاص نساني وانا راح اندفن معاك اكرهك واكره أي شي يجمعني فيك انت خربت حياتيوخليت ابوي يجبرني على شي ما ابيه بس ما عندي حل مالي امل اني ابتعد عنك مصيريارتبط بأسمك بس انا لازم اتكلم مو معقوله اسكت لهم يتحكمون بحياتي واسكت طول عمريقويه شخصيه مافي شي يضعفني لازم اوقف في وجههم وارفضك انا اللي ابني حياتي بنفسيومافي احد يفرضها علي"
حست ان هالكلمات رزعت فيها الامل رجعت لها الابتسامه قوتنفسها بنفسها وما احتاجت من احد أي كلمه تواسيها ابتسمت وحست براحه وعرفت ان بكرايوم جديد ينتظرها فيه مشاكل ولازم تكون مستعده للمواجهه لحياتها وسعادتها وراح تكونعلى اتم استعداد حطت راسها براحه وراحت في احلىنومه..
&&&&&&&&&&&&****************&&&&&&&&&&&
طلعمن بيت ابو متعب وحاس هموم الدنيا فوق راسه مو متحمل الحمل اللي حطه بنفسه على قلبهجلس يدور بسيارته ساعات او دقايق ما كان يفرق معاه الوقت كل اللي همه كيف يتخلصمنها من هالانسانه اللي ربط حياته فيها في لحظه اشتعلت فيه نخوته ورجولته ما رضايشوفها مهانه شاف الضرب والاهانه اللي اخذتها واهو موجود يعني اكيد ابوها ماراحيرحمها اذا ما ذبحها بعد طلعته من البيت جس ببعض الراجه لما وعده ابو متعب ما يمديده عليها ..
ما حس بنفسه الا قدام بيتهم نزل ويفكر كيف راح يقول لأمه كيف راحتكون رده فعلها اكيد بتفرح انه اخيرا انفكت عقدته وراح يتزوج بس كيف راح تتقبلعروسته مشاعل هل راح توافق من دون مشاكل وتعقيد دخل بعد ما عجز بطريقه يبدى فيهاكلامهدخل الصاله وجلس على الكنبه بتعب لاحظت امه كيف وجهه متغير وبكل حنانسألته: حبيبي وش فيك؟؟!
سعد حس انها فرصه وجت لحد عنده ماكانت رجولته تسمح لهانه يقولها كيف وصل لها القرار لانه عارف انها راح تستحقر مشاعل مثل ما ااهومستحقرها بس اهو قد كلمه طلعت منه لحظه غضب او شجاعه..
تنهد وبدى كلامهبهدوء:يمه انا قررت اتزوجام سعد ما قدرت تنطق بكلمه او حتى حرف هل نفع فيهالضغط والكلام فيه ما اصدق اخيراا بشوف زوجته وبشوفه مرتاح في بيت وزوجه وعيالام سعد ابتسمت ابتسامه رضا: الله يريحك مثل ما ريحتني بس وش اللي غيررايك؟؟!
سعد باين انه مو مرتاح:خلاص غيرت راي وبس بس ما سألتي مين العروسامسعد بدهشه: ليش انت مختارهاسعد بتردد: ايه اخترتها وابيك تخطبينها لي الاسبوعالجايام سعد بصدمه: ليش العجلهسعد يناظر في الارض:يمه ما ودك تشوفينعياليمدت يدها بحنان مسكت يده: لو الود ودي كان مزوجتك من زمان بس انت اللهيهديك معند بس الحمد الله صبري ما راح هدرسعد رفع عينه في عين امه يبي يعرفرده فعلها لما تعرف من هالانسانه اللي اختارها: بعد ما سألتني من العروسشدهااصرار ولدها ضحكت وقالت: طيب مين سعيده الحظسعد بخوف غريب: مشاعل بنت ابومتعبوقفت لما سمعت الاسم تغير وجهها مليون لون خاف من ردها كيف بيكون وبعد صمتدقيقه تكلمت وباين عليها عدم الرصا: يعني صمت وصمت وافطرت على بصلهسعد وقفقدامها: ليش يمه وش فيها مشاعلام سعد بعصبيه: ما تشوفها وشلون تتعامل مع الناسومعاي وقحه وقليله ادب لالا يا سعد ما توقعتك تسويها خلاص خل الاختيار علي اناوالله لزوجك اللي تسوها وتسوى اهلهاسعد حس بغصه: يمه يا مشاعل يا مراح اتزوجام سعد دمعت عيونها: ليش تبي تذبحني انا ما اقولك كذا الا اني عارفه البنتوعارفه اخلاقها ليش اهي بالذات فهمنيسعد" لو تدرين انا وش دخلت نفسي فيه بسخلاص كلمه وما اقدر اتراجع فيها"
سعد بضيقه: يمه انتي اختاري يا تزوجيني ياها ياخلاص انسي كل كلمه قلتهاام سعد انقهرت منه وبدت تبكي: كذا يا سعد تكسر فرحتيفيك كذا بعد كل اللي سويته اجبر بخاطري وخلني انا اختارها لك ليش مشاعل وش شايففيهاقفلت معاه وقام من مكانه: يمه خلاص انسي كل شي قلته انا ماراح اتزوج الاوانتي راضيه علي وعلى مشاعلام سعد بستسلام كانت تناظره معطيها ظهره بيروحلغرفته: خلاص بخطبها لكحس بفرحه ممزجه بحزن خلاص مشاعل راح تكون زوجته راح يكونمسؤول عن بيت وعن اسره كل ما تذكر هالموضوع خطر في باله رحيل وحياته معااها كانتاسعد سنه مرت عليه كلها حب وحنان كلها احاسيس ومشاعر كان معاها حاس بالحريه انهانسان يقدر يسوي المستحيل بس عشان يشوف ابتساماتها ابتسامتها اللي ترد فيه الروحتسعده وتفرح قلبهالتفت على امه وباين على صوته انه يخفي الكثير والكثير منالهموم: طيب يمه ماراح تباركين ليام سعد واهي تمسح دموعه كان كل همها انهاتزوجه مو مهم انها تحب زوجته المهم ان سعد يتزوج ويعيش حياته ما يرجع يدفن نفسه فيواقعه الاسود اللي عيش نفسه فيه ابتسمت: مبروك يا ولدي منك المال ومنهاالعيالقرب منها وطبع بوسه على راسها: الله يبارك في يا يمه الله يقدرني عشانارضيك بس هذا شي ولازم اسويهما فهمت اخر كلمه بس كانت سعادته لاتوصف بقراره حتىلو كانت ما تطيق البنت اللي اختارها من بين البناتمسى عليها وراح غرفته ينام معانه عارف النوم راح يجافيه هالليله ويمكن ليالي كثيره لقدام ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جلستاهي ونوف في الغرفه بعد ما نوف وبمحاولات كثيره اقنعت امها انها تنام عند في اليومواللي ريحها اكثر ان احمد طالع استراحه مع الشباب وراح ينام فيها عشان تاخذ راحتهاجالسين على السرير بعد ما اخذت من ملابس في ولبستها ..
تذكرت في شي لا يمكنتنساه زياد يستناها ويبي يكلمها في موضوع مهم مثل ما قالكانت نوف جالسه تسولفعليها لحد ما صدعت راسها تشرح لها وش حاطه في بالها موديل لفستانهافتحتالايميل وسوالف نوف ما تخلصفتحته ما لقته موجود تضايقت بس لقت سلطان ووعد اختهاوباين ان بينهم مشكله وكل واحد يكلمها من جهه ويبها تفزع معاه
((سلطوني ابوكشخه))
في تكفين ساعديني ما قد طلبت منك شي تكفين
$$$فيفي$$$
وش تبي وشالسالفه اصلاا؟؟!
((سلطوني ابو كشخه))
اختك الخبله خلاص أي شي تقولك قولي ايهوبس وبعدين افهمك تكفين
$$$فيفي$$$
يووه يا سليطين ماليخلقكميتبع>>
تابع>>
((سلطوني ابوكشخه))
تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييين
$$$ فيفي$$$
اف منك طيب وبعدين اول مره اشوف واحد ثقه مثلكوش دراك انك راعي كشخه
((سلطوني ابو كشخه))
شوفي انا واثق من نفسي ومعروف فيكل المدرسه ابو كشخه ما اتوقع كلهم يكذبون
$$$ فيفي$$$
يلعن ام الثقه ياخيوين الخبله الثانيه خلوني اخلص منكم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جلست اهي وياهمفي مشاكل لحد ما دخل زياد وحست بألم في بطنها ما تعرف سببهوكانت موجوده بنتعم زياد وفاء اللي عايشه بأمريكا كان عمرها 25 سنه ومل العايله يحبونها حتى الاولادالصغار عندهم ايميلها واولهم سلطانووعد
///////////////////////////////////////////////////////////////
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
Hie ziad

&&&My live&&&
Hie fofo how are you??
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
I weel praise god
&&&My live&&&
انتيهي تراني ساكت تكلمي عربي زي الناس والا سكرت في وجهك
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
ياخي ياانك وقح الله يعين مرتكعليك
&&&My live&&&
خخخخخخخخخخخ قصدك يا حظها مالتعليك اصلا لو انك موافقه علي يوم خطبتك كان انتي اسعد بنت الحين
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
هاهايييييييي مسكين انتالخسران والا انا اخذ واحد مثلك شايف نفسك انت
&&&My live&&&
شايفها وعاجبتني وش عندك يكفي البنات يخقوووون علي
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
ههههههههههايمسكين لانهم ما عندهم ذوووقيووووووووووووووه
&&&My live&&&
وش فيك؟؟!
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
سلطان حسرني الا اقول وش رايك نسوي بفيمقلب
&&&My live&&&
ها ها ها عجبتني الفكره بسوشلون
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
انا اقولكجلسو الاثنين يخططون اما في فستغربت ان زياد لحد الحينما كلمها مع انه اهو اللي يبيها في موضوع قررت تستنى لحد ما يبدى اهوبالكلامواخيراا &&&&&&&&&&&)))))))))))))))((((((((((((((((&&&&& &&&
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
هااي فيفي
&&&فيفي&&&
هاي وفاءكيفك؟؟
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
بخير الحمد الله الا اقول يا مجرمه وش مسويه بسلطانووعد
&&&فيفي&&&
انا وش سويت ما سويت لهم شي ينصبونعليك؟؟
&&&My live&&
اشوفكم ناسيني !!
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
احد يقدر ينساك بس شففي وش مسويه بهالضعوف لعبت فيهم
&&&فيفي&&&
اناحرررررام عليكم والله نصابين هذا سلطان الدب انا اوريه
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
لا ما صدق اصلا انتي افعى لعبتيفيهم مساكين
&&&My live&&
لا يا وفاء ما اسمحلك الا فيهذي ملاك انتي تظلمينها كذاا
&&&فيفي&&&
مشكووورزياد شوفي الناس اللي تفهم
&&&&&&&&&&
نوف جالسه ساعه تكلم فياللي ماكانت ترد عليها : انتي طفشتني كان قلتي لي انك بتجيبيني وتخليني اجلس اكلمنفسي على الاقل في بيتنا يقولون عني خبله بس كرامتي موجوده هنا احس اني ماليداعيرفعت في يدها من ورى ظهرها تأشر لنوف بالسكوتنوف شدها حماس في سحبتكرسي وجلست جمبها تناظرالكلام
***********)))))))))))))))))(((((((((((((((((***** *****

((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
اقول انت اسكتما تفهم في البنات ما تعرفهم انا بنت واعرف احنا ننلقب ميه لون فيالدقيقه
&&&My live&&
اقول بس كل البنات كووم وفي كومثاني البنت تعجبني خطييرهفي كانت مبلمه تشوف زياد وشلون يدافع عنها واهي متأكدهكل كلامه مزح لا اكثر ولا اقلفي لحظه زياد فتح محادثه بينه وبين فيلحالهم..
(((((((((((((((((())))))))))))))))))))))

&&&My live&&
في انا ما امزح
**وقف قلبها من كلمته بس اهي عارفه ان السالفهمقلب اصلااا واضح**


&&&فيفي&&&
انت من جدكوالا تستهبل
&&&My live&&
لا ما امزح انا افكر فيك وانتيمعجبتني وابي اخبطك وش رايك
&&&فيفي&&&&
تبيتخبطني ليش وش سويت لك؟؟
&&&My live&&
خ قصدي اخطبكاخطبك مو اخبطكفي هاللحظه عجزت عن التفكير بدت ترتجف واطراف اصابعها تتحرك حركهغير اراديه الالام تنتشر في كل جزء في جسمها والالم تجمع في بطنها حست بدوخه كانتتعرررق والجو بارد المكيف على ابرد شياما نوف اللي كانت مو مصدقه اللي تقراهكانت متوتره اكثر من في خايفه يكون كل هذا مقلب وينقلب على في وتتضايق حاولت تسوينفسها كاأنها ما قرت شي لفت بطرف عينها شافت في مثل ما يوم شافتها كان وجهها يلمعباين انها معرقه من التوتر والخوف ويديها على الكيبورد تكتب حرف وتمسح عشره باينانها مرريضه..
&&&My live&&
في ما رديتيعلي
&&&فيفي&&&
وش ذا المزح البايخ خلاص انا كاشفتكماصلاا
&&&My live&&
ليش انتي مو مصدقه لحدالحين!!
&&&فيفي&&&
ماراح اصدق من اليوم لبكرا وشتبي مني انتكان مستغل فرصه ما كان عارف من وين جته المقلب اللي فكرت فيه وفاءسهل عليه الاعتراف سهل عليه انه يتكلم كان شايل هم الكلام كثيرر وموقادر يقرر وشلونبيقولها..
&&&My live&&
شوفي يا في انا بحلف لك واناعمري ما حلفت كذب ولا احلف لأي احد بس لانك اعز ما املك بحلف لك ولله العظيم يا فيان الموضوع كله مو مقلب انا معجب فيك انا مو معجبك فيك بس..
ماكانت تبيه يقولكلمه صعب عليها تردها كانت تدعي ربها تكون غلطانه وعيونها من الخوف والربكه بدتتدمع..

يتبع>>

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 05:32 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع>>

&&&My live&&
انا احبكيافي وابيك زوجه لي وش رايك؟؟وقف قلبها وانشلت حركاتها حست بخوف مو طبيعي نوفكانت مصدومه مثلها او اكثر شافت حاله في وشلون صاارت من الصدمهفي بيدين ترتجفرجعت تكتب
&&&فيفي&&&
زياد انا مريضه وما فيني حيلافكر الحين بكرا اكلمك وابيك تقولي ان السالفه كلها مقلب فيمقلب..
&&&My live&&
لحد الحين ما صدقتي حتى بعد ماحلفت
&&&فيفي&&&
زياد لو سمحت انا مو في حال انياتحمل مقالب بس محتاجه ارتاح الحين وبكرا يصير خير
&&&My live&&
اوكي اخليك على راحتك
&&&فيفي&&&
اوكي باااي
&&&My live&&
باايتضايق من رده فعلها كان متوقعها شي ثاني أي شي الا انهاما تصدقه خاف انها ما توافق كان يحس بعيونها شي حلو لما يناظرها يمكن حب او اعجابما قدر يفهم نفسه ولا يفهمها ما لقى نفسهالا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نوف جالسه مبلمه حتى بعد ما سكرت فيالاب توب نزلت راسها تناظر الكيبورد بعدها من دون ما تتكلم راحت ودخلت الحمام فتحتالمويه ما تبي نوف تسمعها واهي تبكيكانت تناظر يديها اللي ترتجف بشكل غريبعمرهاما شافتهمعقوووله معقووله زياد يحبني انا انا عمري ما تخيلت حتى لو انهساعدني كم مره بس من باب الاخوه والصداقه لا اكثر ولا اقلبدت ترش على وجههامويه تبي تصحى من هالحلم جلست تناظر وجهها المبلل في المرايه ومررت اطراف اصابعهاالمرتجفه بخفه على شفايفهاوشلون راح اتصرف معاه اول مره احس بأحساسك يا نوف اولمره احس بالخوف اللي حسيته صعب علي اهو اكبر مني بكثير ما اتوقع ابوي يوافق ليشاعلق امال كاذبه ليشنشفت دموعها وجهها وطلعت من الغرفه استقبلتها نظرات نوفبتفحص تدور في ملامحها أي تعابير او رده فعلراحت وجلست على السرير سحبت مفرشهاوغمضت عيونها بصعوبه وفي لحظه سمعت جوالها...
رفعته وناظرت الرقم حست بعظامهاتنتفض اول كانت تكلمه عادي قبل ما تعرف ايش في قلبه بس الحين كل شي تغير الحينعارفه سر اتصاله وليش يبي يكلمهانوف لاحظت وجه في اللي تغير قامت بكل هدوءوطلعت من الغرفه عشان تاخذ راحتهاردت وصوتها مو معروف اذا كان حزين او فرحان: الووزياد خاف متررد احاسيسه كلها مو مفهومه: هلا في كيفك الحين احسن ؟؟فيدخلت تحت المفرش: الحمد اللهزياد: انتي مو مصدقه لحد الحينفي تحاول ما تبيناللي داخلها خوف والا فرح: ايهزياد بثقه: وشلون تبيني اثبت لكفي: ما ابيكتثبت لي شي انا مو مصدقه وبسزياد: وليش طيب؟؟في: انا وياك ما نصلح لبعضمانصلح ابداازياد بحزن: قصدك فرق العمرفي انحرجت: مو بس العمرزياد:انتيكم عمرك الحينفي: انا عمري 19زياد: وانا 27 يعني الفرق تسع سنين بسفي: بس كنك تقول سنتين مو تسعهزياد: شوفي يا في لو انا مو متاكد من مشاعري ما غامرتوقلتها لك وانا ماراح اكلمك بالتلفون بعد هالمره ابداا لحد ما يصير بيننا شيفيبقهر: انا ما اصدق هالكلام يعني انا اعرف انك جرئ بس لدرجه انك تقول اني معجبتكوقدام بنت عمك اللي كنت خاطبها قبل مو معقولهزياد: ولو قلتلك انها ماتدريفي بستغراب: وشلون ما تدري يعني فهمنيزياد: ما تدري ان السالفه صدق كلاللي تعرفه انه مقلب وانا متفق معاها بسفي تحاول تستوعب:من متى؟؟زياد مافهمها: من متى ايش؟؟في بحرج: من متى وانا معجبتك؟؟زياد يبي قهرها: بصراحهعمرك ما عجبتيني بس كذا اخر فتره يعنيولعت نااااااااار: عمري ما عجبتك وش الليتغير الحين طيبزياد يحب يعصب بها:ههههههههههههههه اشياء كثيرهفيبعصبيه:مثلااازياد بحنان: انتي غريتي فيني كل شي حياتي بعدك صارت احلى كنت احساني معدوم الاحساس لا قلب يحب او يشتاق مااقدر احب ولا اقدر اعشق صرت اعشق فيك كلشي اسمك لمستك عيونك شعرك طيبتك حنانك قلبك الابيض كل شي فيك يشدني لك بشكل غريبصرت ما قدر ابعد صرتي لي كل مشاعري واحساسي..
سكت يبي يسمع منها رد او حتى ردهفعل تسكر السماعه في وجهه مثل عادتها أي شي كان السكوت مخيم عليهاكانت تمسحدمعه نزلت على خدها ما تدري تفرح والا تزعل خايفه تفرح وبعدها ما في احد راح ينضرغيرها وغير قلبها..
زياد بترقب: في انتي معايفي تغير صوتها: معاكمعاكزياد: طيب ما سمعت رايكفي بتعب: خلني افكر وارتاح اليوم وبعدها يصيرخير لا تستعجلزياد ما كان يبي يضغط عليها عشان ما تعطيه جواب ما يرضيه: طيب ياقلبي اخليك الحين ترتاحينفي ماتت من كثر الاحراج عمرها ما سمعت هالكلمه من شخصوتكون اول مره تسمعها وخاصه من زياد كان لها طعم ثاني بس ما تبيه يتمادى: لو سمحتيا زياد ما ابيك تقولي هالكلام الحين لانه مو وقتهزياد احترم رغبتها: انشاءالله ماراح تسمعينها الا في وقتها وعارفه مت راح يكونفي بستغراب: متى؟؟!
زياد بخبث: بتسمعيها لما ارد عليك بعد ما تقولينها بنفسكعصبت وفي نفسالوقت كانت فرحانه : ما اتوقع يجي هاليوم قريبزياد بثقه: بيجي يافي بيجي وبذكركفي انقهرت منه: نشووفزياد ما يترك عادته: نشووف بس انا ماراح اقولها حتى لوقلتيها لي الحين الحينفي ولعت: ومن قالك اني ميته عليك اصلا ماراح تسمعها حتىفي الحلمزياد واهو ميت من وناسته: اعووذ بالله منك حتى في الحلم ماراح تتركينيفي حالي يختي خليني اتنفس لا تخنقينيفي من كثر ما عصبت سكرت السماعه فيوجهه..
زياد انفجر من الضحك "ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يافي يا انايا انتي وراك والزمن طويل وش عندي ان ما خليتك تجيني انتي وتقولين لي انا احبكواموت في ترااب رجليك ما اكونزياد"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جلستتدور في مكانها كل شي فيها يرفض فكره خسارته مالقت نفسها الا تركض وصلت لباب البيتترددت انها تفتحه خايفه تشو منظر يفقدها صوبها تفقد فيه اهز شخص عرفه قلبها استجمعتشجاعتها وفتحت الباب وشهقت من الخوف والمنظر,,
شافت سياره خالد طالعه الرصيفوشكله مغمى عليه ومتعب يحاول يصحيه ويطلعه من السيارهصارت تركض للسياره مثلالمجنونه خسارته اكبر من انها تتحملهمتعب وباين عليه انه ميت من الخوف ويديهترتجفمها واهي تصرخ: وشفيه يا متعب وش فيهمتعب: مدري بس شوفي دم دم يامهاالحقيني انا موته انا موتهمها بغت تموت لما سمعت هالكلمه: لاااااا لا تقول وشمات لا خالد ماراح يموووتركضت وبعدت متعب المتخدر من طريقها كان يناظرها مثلاللي قتل له احدصرخت عليه: رووح جيب مشاعل خلنا ناخذ تاكسي تحركما تحرك لهطرفمها ماكانت معاه قلبها متعلق بخالد صررخت: تحررررررررركراح يركض جوايجيب مشاعل اللي مو عارف وش فيها صدق شاف ان ابوه طقها بس كانت صاحيه وما فيها شي ..
حطت يدها على وجهه كان راسه ينزف ..
بضربات خفيفه على وجهه تمنت يقول أيكلمه لو حرف بس تعرف انه عايشفتح عيونها بصعوبه حاول يركز بنظره على الوجه الليقدامه ابتسمت بعدها حط يده على راسه وعبس حس بألمخالد يرجع جسمه على الكرسي: ااخمها دمعت عينها اخيرا حست براحه بس باقي تتطمن على اختها: سلامتك من الاخجعلها فيني ولافيكخالد ركز في عيونها اللي كان باين انها بكت كثير: اجل صرتيخوافهمها دفته من كتفه: ايه خوافهخالد يسوي نفسه متألم: اخ عورتيني واللهيدك ثقيلهمثل اللي تذكر شي بعدها رجع جدي: وين مشاعل يله جيبيها خلينا نروحالمستشفىمها" كذا ياخالد حتى متحسف على ضحكه ضحكتها معاي والا مزحه قلتهالي"
مها بخوف صادق: وانتخالد بجفاف: وش فيني؟؟!
مها تناظر جرحه: راسك مايعوركخالد سحب منديل وحطه على راسه: لا ما يعورني بس يله روحي جيبيهامهابضيقه وقفت وشافت متعب ماسك مشاعل من كتفها وحاط يده الثانيه بقطعه قماش كبيره علىراسها اللي تحول لونها للأحمرمتعب واهو يركبها السياره:من اللي سوى فيها كذاانا شفت ابوي بس ما كانت تنزفمها ناظرته نظره تانبه وتبيه يسكت متعب فهمها انهاما تبي خالد يعرف شي وسكتتخالد اللي ما كان فاهم أي شي مجرد اتصال مها له خلاهينسى كل شي كل شي حتى اخته تذكر نوف ناظر ساعته كانت الساعه 12 ونصخالد صرخعلى مها : اركبي بسرعه وسكرت البابخافت منه وركبت بسرعه حطت راس مشاعل علىرجلها كانت تتألم من راسها

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 05:41 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع>>
مشاعل تقلب راسها في كل جهه من الالم: اه يااراسيبمووت موتوني ما ابي اتزوجمها حسبتها تهلوس: أي زواجمشاعل رجعت تتكلم مندون احساس: لاااا ما ابي اتزوجه مابيخالد كان يسمع بنتباه يبي يعرف وش اللي سوىفي مشاعلمها خافت على اختها: اسرع الله يخليك بتموت بين يدينيخالد ببرود: ماراح تموت كله جرح بسيطجرحتها كلمته ليش يعاملها بهالطريقه واهي ما غلطت معاهبشي كانت مخلصه له بكل مافيها روحها وقلبها واهو ما قدر هالشي..
قطع افكارها لمافتح متعب الباب يأمرها انها تنزل لانهم وصلومسكو مشاعل ودخلوها على الطوارئخالد جلس مرجع راسه على الكرسي عشان يخف نزيف راسه ويضغط عليه بمجموعهمناديل..
كانت تشوفه ودها تشيله وتدخل على دكتور بس خافت يجاوبها جواب يجرحهااكثر تحاملت على نفسها وراحت لهكان مرجع راسه ومغمض عيونها لما سمعها رفعراسه..
مها بخوف وتردد: خالد ممكن اطلب منك طلب بس ما تردنيخالد ببرود : تفضليمها بحزن مكبوت: ممكن تدخل على الدكتور يشوف راسك لايكون في شي اكبر منالجرح بس عشان اتطمن قصدي نتطمن عليكفاجأها ردهخالد وقف : اوكيفرحت انهما ردها او قالها كلمه تضايقهاخالد" لمتى وانتي تحاولين كل محاوله تخلينياتقطع اكثر على فراقك بس صعب علي ما اقدر اخذ حب اخوي اخوي من لحمي ودمي ما اقدراقطع قلبه واجرحه بس متى تملين مني وتتطفشين عشان ارتاح ويرتاح ضميري"
راحتوسحبت متعب من يده بقوه كان بس يناظر باب غرفه مشاعل ويستنى الدكتور يطلعسحبتهوجلسته على الكرسي وظلت واقفه: يله قولي وشلون صار الحادثحط يده على راسه يحمدربه مليون مره وشلون لطف فيهم وجت بسيطه تذكر تفاصيل اللي صاركنت امشي ادورواحد من عيال الجيران لاني ماكنت ابي اجلس في البيت بعد ما طقني ابوي وشفته يطقمشاعل قدام سعدمها بستغراب: وش دخل سعد بالموضوع؟؟!
متعب : ما ادري وش دخلهوليش طقها قدام الرجالمها معاه حرف حرف : طيب وبعدينكمل: وبعدين مالقيتالولد طلعت امشي في الشارع وكنت منزل راسي في لحظه شفت انوار السياره جت في عينيوما قدر اشوف واول شي شفته سياره خالد على الرصيف وراسه يصب منه دمه هذا كل الليصارارتاحت وجلست تحمد ربها انه لطف بهم وحماهم من كل شر..
رفعت عينها علىالباب وشافت الممرضه تدف مشاعل على كرسي لانها كانت دايخه مو قادره تمشيركضتلها وجلست على ركبها: سلامتك يا شعووله وش تحسين فيه حبيبتي؟؟مشاعل بتعب: راسييعورني ودوني البيتمتعب:يله بس نستنى خالد يطلع وبعدها نروح البيتمها تكلممتعب: متعب انت سق السياره يمكن يكون تعبان وصعبه عليه السواقهمتعب : انا كنتبسويها من دون ما تقولينطلع الدكتور وراحت مها تكلمهمها : ها دكتور طمنيانشاء الله مافي كسر او نزيفالدكتور:لا الحمد الله مجرد جرح اربع غرز وخلصنا بسلازم تجيبوها على الاقل كل يوم هالاسبوع نغير لها مكان الجرح وبعدها تصير اهي تغيرهفي البيت ..
مها: انشاء الله مشكور يا دكتورالدكتور: العفو بس لازم تراجعنابكرامها: انشاء اللهفرحت لما شافت خالد طالع بس كان لاف راسه وماسكه مثلاللي حاس بصداع..
مها تناظره بحنان: يألمكخالد رفع نظره بصعوبه: لا مايألمني طلعت مشاعلمها بخيبه امل على بروده: ايه طلعت يله نروح البيت بس متعباللي راح يسوقخالد بضيق: مافي احد يسوق سيارتي وانا موجودبنظره لها ترجي: بس هالمره عشانيخالد ضعف قدامها وما كان فيه أي حيل انه يدخل في مناقشات : طيبيلهركبو السياره بعد ما خالد جلس جمب متعب وبتعب حط راسه على الكرسي وكل تفكيرهمنصب على بنت احلامه اللي جالسه وراه لمتى راح يظل معاها كذا لمتى الا وماراح يجييوم وتطفش منك يا خالد لا تصير منغر بنفسك لها الدرجه اكيد لو انخطبت وانا ما تحركتوالا عبد الله اكيد راح توافق والا راح يغصبونها انا اعرف عمتي حصه تفكيرهامعقداما اهي ما تعرف تشيل هم ايش والا ايش هم اختها ومشكلتها اللي ما تعرف منهاالا اجزاء كلمات سمعتها منها والا تشيل هم حب حياتها اللي بسبب غلطه تافه تركهاوتغير معاها والا تشيل ضغط امها اللي كل يوم يزيد عليها عشان توافق على الشخص الليخطبها بمجرد ما عرفت امها مين اهله ومن أي عائله وانه من عائله معروفه وصاحبه نفوذومال وصارت تضغط عليها بكل الطرق حتى انها هددتها انها تحرمها من الزواج بأي شخصثانيتحاملت على نفسها انها ما تقول لخالد لانها حست انه بيحس انه عاجز انه يسويشي وخاصه انه اكبر منها بسنتين بسصحت من احلامها على صو متعبمتعب لف عليهمكانت مشاعل نايمه وباين على وجهها اثار الضرب عينها كانت محاطه بلون ازرق وخدها كاناحمرمتعب: يله انزلي خليني انزلها وساعديني بعدين امي شكلها رجعت الله يعينناعلى تحقيقها..
مها: اقول بس اختك تعبانه الحين خلي الكلام بعدينبعد ما دخلومشاعل لغرفتها ...
حصه ارتاعت يوم شافت اللي صاير كانت متكشخه توها راجعه منعزيمه: وش صار في اختك تكلميمها مالها خلق ترد: يمه مو وقته الحينوطلعت عندالباب..
مها: متعب وصله البيت وارجعخالد رفع راسه لما سمع صوتها: لا خلاصانا ارتحت بروح البيت ما يحتاجمها بنبره جديه ما التفت على خالد ووجهت كلامهالمتعب: متعب وصله وارجع لا تتأخر اوكيمتعب: اوكيانقهر منها لانها ماردت علىكلامه طنشها: يله متعب اخلصفرحت انه سمع كلامها:اوكي لاتتأخر
&&طلعت بسرعه تشوف امها اكيد ماراح تعدي الموضوع على خيروصلتغرفه اختها وسمعتها تصرخحصه ماسكتها من شعرها: وش مسويه انتي مين للي طقك كذاتكلمي؟؟مشاعل شبه نايمه وشبه ميته من التعب: يمه خلني انام بكرا اقولكبكراااحصه جلست تهزها بقوه: اقولك تكلمي الحين ماراح تنامين قبل ما اعرف وشالسالفه..
ركضت مها لحد امه ما مسكت يدها وسحبت مشاعل منها بقوهمها معصبهمن امها: يمه حرام عليك البنت تعبانه خليها وبكرا نعرف السالفه حتى انا ما اعرفهاخليها اليومطلعت واهي مولعه نار تبي تعرف السالفه: اليوم بس بس بكرا ياويلهااذا ما تكلمت والله اذبحهامها" وش تتسوين فيها اكثر من ما سويتي لا اهتمام ولاحب ولا شي كل اللي احنا فيه بسببك"
مها تطلع امها بهدوء من الغرفه: انشاء اللهما يصير خاطرك الا طيب بس خليها ترتاح اليوم..
دخل عليهم واهو دايخ ومو قادرحتىيشيل نفسهقامت خايفه : وش فيك يا حبيبي وش صار لكخالد بأرهاق: سلامتك بسرقيت فوق الرصيفام فهد حطت يدها على قلبها: أي رصيف هذااا ليش ما شفته يعنيوالا ايشخالد مو قادر يرد: يمه بالغلط طلعت قدامي قطوه ما قدرت ادعسها لفيتعلى الرصيف هذا كل شي وانا تعبان وابي انام الحينمسكت كتفه لحد ما وصلته غرفتهوحطته على سريره وغطته بعد: طيب يا حبيبي الحمد الله على سلامتك ورمه ثانيه اذاطلعتلك قطوه في الطريق ادعسها ولا تروح منيخالد والنوم بدى يدركه:انشاءالله
***طلعت وتركته يغط في نومه من التعب***

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 05:55 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع>>>
اليوم الثاني...
في بيت ابو متعب...
كانجالس يشرب القهوه بعد ما علم مرته كل اللي سوته مشاعلحصه بعصبيه: حسبي اللهعليها من بنت فضحتنا الله ياخذها الله ياخذهاابو متعب من غير اهتمام: خلاصالحين بنلزقها فيه ونفتك منها ومن فضايحها ما يكفي كل يوم امسكها تكلم واحد وما اخذمنها الجوال ما بقى الا انها تواعد في بيتي تواعد برا بالطقاق يطقها اهي وياه بسعند بيتي لا وش يقولون الناس لو شافوها طالعه تكلم واحد في الشارعحصه: وانتالصادق طيب قالك متى بيجي يخطبها رسمي ونفتكابو متعب : ماعليك ان ما خليته يجيفي هالاسبوع ما اكون تركي وبخليه يتزوجها على اخر العطله وش رايكحصه بقلق: والله حسافه بنتك تطيح في هالمعقد كنت ناويه لها على واحد كاااش يساعدك بفلوسه فيشغلك الجديد ويرفعنا فوووق ..
ابو متعب بحسره: كان ودي بس الله ياخذها اهي الليخربت علينا جعلها المرض
***في غرفه مشاعل ***
كانت جالسه تبكي من امس تتحسرعلى نفسها وكيف راح تعيش مع واحد مثل سعد كل للي تسمعه عنه انه انسان معقد وثقيل دمواهي ما تتحمل شخص كذامها جالسه تهديها: انت ما تعرفين سعد سعد انسان محترموطيبمشاعل تمسح دموعها: ما ابيه ليش السالفه غصب انا ما سويت شي غلطمهابقهر منها: لا والله تواعدين واحد وقدام باب البيت وابوك واخوك موجودين فيه مو غلطاجل وش باقي ما سويتيه خلاص نصيبك وجاك لا تجلسين تسوين مناحاتمشاعل بحسره : اطلعي براا بس اطلعي ما ابي اشوف احدمها قامت وحبت توضح الواقع: بس في معلومهترا خطبتك اخر الاسبوع وزواجك اخر العطلهمشاعل من صدمتها قامت مننومتها..
مها: توني سامعتهم خلاص اصحي لنفسك واعرفي انتي راح تاخذين مين سعد مايستاهل منك بعد اللي سواه معاك غير انك تحافظين عليه كلامي وقلته وانتي عقلك براسكتعرفين خلاص والعناد ماراح ينفعوطلعت من الغرفه..
تركتها تختلي بأفكارهااللي ساعه توديها وساعه تجيبها..
&&& بعد ما مرت الايام بسرعه علىناس وعلى ناس مرت كنها دهور عند مي وفي مرت كلها في السوق وبين المحلات لان الفترهكانت قصيره كانت في مسؤوله تقريبا عن كل لمسه في المزرعه كانت متفقه مع مصممه تصلحالمكان وخلته مكان رائع وكله رومانسيه..
مي حست بكل احساسيس الكون داخل قلبهاخوف وشجاعه فرح وحزن خوف من حياه جديده من شخص اول مره تكلمه في حياتها عمرها ماتخيلت انها ممكن تتزوج بهالطريقه زواج عادي تقليدي يمكن اكثر من تقليدي وكله مصالحمشتركه حست انها بضاعه ما تقدر تتكلم ولا تعبر عن رايها تذكرت اخر مره قالت لأبوهاانها رافضه وش سوى فيها..
طلعت تركض للصاله بعد ما قوت قلبها وشجعت نفسها ان هذيحياتها وما في احد يقدر يفرض عليها زواج رافضتهطلعت بعد ما سمعت ابوها يقوللأمها عن موعد الزواج اللي ما في احد ممكن يتصوره كان بعد شهر بس لان نواف ناوييسافر يكمل دراسته برااويبي ياخذها معاهمي تحاول ما تعصب ابوها: يبه اناقلت اني مو موافقهابو احمد ضغط على يده ما يبي يقول كلمه تخليها تعصب اكثر: شوفي زواج بتتزوجينه انا اعرف مصلحتك اذا انتي ما تعرفينهامي وفيها الصيحه: يبهمن قالك اني ما اعرف مصلحتي اكثر من أي احد>>كانت تقصد ابوها ما تبي تقولهاصريحهابو احمد وقف قدام وجهها: ما تعرفينها اكثر مني ومن امكلفت على امهااللي حاستها مثل العاجزه انها تساعدها كانت عيونها مدمعه وشايله هموم الدنيا فوقراسها..
بقوه قالت: يبه زواج ماراح اتزوج لو على جثتيما صحاها الا كف علىخدها خلاها تسكت وتحط يدها عليه في حياته ابوها ما مد يده على أي واحد فيهم صدمهاتعامله راحت تركض لغرفتها تجمع جروحها خلاص مالها امل انها تبعد ...
ام احمدودها تصرخ عليه بس مسكت نفسها: لييش سويت كذاا ليش عمرك ما طقيتها ليش الحين تغصبهاعلى شي ما تبيه هذا زواج مو لعبه واذا ما توفقت معاه بيكون انت السببابو احمدما عرف ليش مد يده عليها جلس يتاظر يده وشلون ترتجف من قوه الضربه ومن دون مايناظرها:انتي ما ابي اسمع ولا كلمه خلاص الزواج بعد الملكه بشهر وهذا العلم وصلكموطلع من الصاله ...
&&**************&&
جلست الكوافيرهتحط لمساتها الاخيره وكل ما صلحت الكحل دموع مي تخربهالكوافيره: يا حبيبه ألبيليش هلدموع والله انك طالعه متل الأمر بليز ما تخربي كحلتك هي رابع مره بحطولألكمي واهي تحاول ما تخرب الميك اب على قد ما تقدر : اسفه تفضلي اخرمرهنوف جالسه جمبها بعد ما حجزو غرفه خاصه فيهم عشان مي تاخذ راحتها وتتحسننفسيتها ما يبون احد من اهل المعرس يحسون بأنها رافضه..
نوف قربت من عندها واهيتحط لمساتها على مي كانت طالعه عروس بكل معنى الكلمهنوف تحاول تمسك دموعهاعمرها ما توقعت ان مي صديقه عمرها وبنت عمها تتزوج بهالسرعه وانها تكون مو موافقهعلى هالزواجنوف بكل حنان: يااااي يا ميوو طالعه جنااان تجنين والله نواف بيخقعليك انا خقيت هههههههههههههههمي تبتسم من دون نفس: مشكوره يا نوف عقبال ماالعب عليك يوم عرسكنوف حطت يدها على خصرها:يسلام شايفتني لها الدرجهشينهاكتفت انها ابتسمت وجلست تناظر نفسها في المرايه مو مصدقه ان كل اللي يصيرعشانها اهي..
في المزرعه...
في تركض مثل المجنونه تشوف الحلى وتشوف القهوهوتشيك على البوفيه كان المكان روعه بتصميمها خلت كل ديكورات المكان مثل لون فستاناختها العسلي مع اصفر كل مكان فيه ورد اوركيد اصفر وعسلي صواني الحلى مدخله فيهااقمشه من نفس الالوان..
وكانت مسويه مثل الكوشه بس صغيره حطت في النص طاوله بينالكرسين فيها كاس عصير كبير كله فواكه وعسل عشان العرسان ياكلون منه ملفوف علىالكاس ورد اوركيد اصفر وجمبهم كاسات عصير صغيره عسليه فيها سمك ذهبي..
في مثلالمجنونه تدور تكلم اللي يجهزون القهوه: خلاص خلصيهم عندي لك شغله ثانيهبسرعهفي تكلم نفسها: ياربي يانوف ما في احد جالس يساعدنيمها ترفع شعرها: وانا وين رحتفي: ياقلبي انتي لو انك مو معاي مدري وش كنت بسويمها وجههاباين عليه التعب واثار الحر: اذا ما تعبنا لعرس ميووو اتعب لعرس مين؟في : مشكوره يا قلبي يله نروح نلبس فساتينا الناس على وشك وصولمها تناظر ملابسهاوشلون حووسه جينز مقطع مع تي شيرت اسود ورافعه شعرها عشان الحر: ايه والله انقرفانا ودي اتحممفي : شوفي هناك الفله فيها كل شي تحممي وضبطي نفسك وانا شويوبلحقك..
مها : على قولتك يله بسرعه لا تتأخرين عشان نستقبل الناس مع امك وامنواففي: ايه اوكي اشيك على الخيمه واجيرحات تشوف المصممه وش سوت بكراسيالمعاريس..
في: ها نوال خلصتينوال: ايه حبيبتي خلاص ولله مي تستاهل كلخيرفي: عقبالك اجلنوال ترفع يدها: لا ياقلبي انتي اول عقبال ما اصلح كوشهعرسكفي: عاد تصدقين عمري ما تخيلت ان عندي صديقه مبدعه مثلك انا صايره اتعلممنك اشياء مرره حلوهنوال: مشكوره والله مشكوره لانك عطيتني فرصه اجربفيتغمز لها: ما اعطيها الا للي يستاهلها..
*****في المشغل****
مي جالسه بعد ماخلصت لبست فستانها بس تستنى امها ونوف يخلصونام احمد واقفه عند باب الغرفه تمسحدموعهارفعت مي نظرها وبعدها ركضت لحضنها وجلست تبكيام احمد بعدتها منحضنها: لا ترا الكوافيره معصبه منك تقول كل شوي مخربه مكياجك من دون صياح والا انابعد خربت مكياجي بعدمي تناظرها ودها تقطع نفسها بكي خلاص بتطلع من بيت اهلها فياقل من شهرين مده مره قصيره:يمه ما بي اتزوج تكفينام احمد مثل المربوطه وموقادره تسوي شي لبنتها: يا حبيبتي خلاص نصيب لازم ترضين فيه..
مي اكتفت بمحاولهتخفي دموعها عشان ما تخرب مكياجها اللي كان يجنن لان اللي حطت لها مكياجها لبنانيهتفهم في لونها البرونزي اللي برزته اكثركان فستانها غريب لونه عسلي مع خيوطبرتقاليه تلمع بقوه ملفوفه على كتف واحد ورفعت شعرها شنيون ناعم مموج عشان تبينموديل الفستاننوف دخلت عليهم بعد ما خلصتنوف تناظر ام احمد: خالتي منبيودينا المزرعه وشلون بلبس بنتك خلصت خلاص..
ام احمد: بيجي السواق وملابسك خليتفي توديها المزرعه تلبسين هناك مثلها اهي ومها يا حبيلها هالبنت ودي اخطبهالأحمدمغصها قلبها يوم سمعت كلمتها بتوتر: خلاص خالتي انا بطلع يلهاستناكممي: شوي وبنطلع
*****في بيت ابو متعب****
حصه معصبه موصله حدها: بتروحين حطي شويه مكياج ما يبين اثرهامشاعل واهي تبكي: يمه تكفين ما ابيهميتشمتون فيني ماراح اروححصه واهي تصرخ: شوفي روحه بتروحين يله البسي لك ساعه بسفاهمه بنتأخر بسببك الله ياخذكوتركتها وكلها حيره وقهرمشاعل" ياربي ارحمنيوشلون اروح كذافي الحقيره بتتشمت فيني واختها الزفته يا عليها حظ وبعد تتشرط بعد منزينها اهي وخشتها بس اه لو اخذه نواف يجنن وراعي فلوس مو زي الحافي المنتف الليخطبني انا لازم اشوف صرفه عشان افركش كل الخطبه ومالي الا اروح وش اسوي افبس"
حاولت تخفي اثار الضربات على وجهها واخفتها بصعوبه ..
****فيالمزرعه****
احمد محيوس يشوف الدي جي للبنات وبس يدور لان اخته العروس..
خالدكان يحاول يبين طبيعي على قد ما يقدر كان وده يقتل نواف ولا يشوف احد جالس جمب ميغيره بس ما قدر يخون مها حتى لو بتفكيره حتى لو مها ماراح تكون له بعدقطعتفكيره احمد اللي بس يدوور: ياخي قوم ساعدني تراني فطست حررخالد يناظر جوالهومسجات مها اللي محتفظ فيها:وش تبي منياحمد بطفش: قوم خل هالهنود العلل يدخلونالسماعات بس تحركيتبع>>
تابع>>>
احمد بطفش: قوم خل هالهنون العلل يدخلون السماعاتبس تحركدخل جواله بجيبه وراحمعاه...
*******&&&&&&&&********
بدو الضيوفبالوصول وكان اولهم ام نواف لانها ام المعرس وتبي تستقبل الناس اللي كانو من طبقاتعاليه بحكم معارف ابو احمد وابو نوافام نواف : هلا ام احمد مبروك علينااماحمد : الله يبارك في عمركام نواف تناظر المكان حولها بأعجاب: مين اللي مسؤولعن تصميم المكانام احمد بفخر: هذي بنتي في وصديقتها نوال اللي مصممينالمكانام نواف: والله لو عندي ولد ثاني ما اخلي في تروح لأحد غيرهام احمد: تسلمين والله
*****نوف كانت في الفله مثل المجنونه****
في تناظرها بعد ماانحولت منها رايحه راجعه: يختي خلاااص وش فيك منهبله كنك انتي العروس مواختينوف تدور حلقها وتدور صندلها: ما لقيت اغراضي وين وديتهافي تهز راسهامن هبالها: ياحوول الله صدق من قال انك حولاء وهذا اللي جمب المرايه ايشنوفانتبهت اخيرا:اييييييه يوه من الصبح هنافي: لا مو من الصبح من الفجر بس انتيالحول بديتي تعديني انا بعد اقول البسي ترا ام نواف وصلتنوف تدفها براا:طيباطلعي عطلتيني خلصتي وجلستي على راسيفي: طيب طيبراحت تحط لمساتها الاخيرهعلى فستانها كان غريبب وخطير مرره قصير ولونه تركواز حول الخصر حزام جلد بني وعليهكرستيال تركوار مع صندل ناعموحطت ميك اب برونز وتركواز وخلتت شعرها شكله طبيعيكيرلي
...........................
نزلت تحت تشرف على الحفله اللي الكل اعجببطريقه تصميم المكانمها بعد ما لبست نزلت بسرعه تحت: هافي محتاجه مساعدهفيتناظر الناس وشلون كثار: يالله ما توقعتهم بيكون عددهم كبير كذامها متفأجأه: ولا انافي: يله بتدخل مي الحينمها: خلاص بقولهم يشغلون الشريط....
علىاضواءخافته مرت في الممر حوليها الورد ريحته فواحه بخور منتشر مع نسيم الهوا الكلانبهر بها وبجمالها والكل يذكر الله ...
على اغنيه لعبد المجيد عبد الله انزفتحست انها منزفه على موتها على قبر راح تندفن فيه مع شخص ما تعرفه ولا تعرف عنه الااسمهحاولت تتماسك ولا تبين لمعه عيونها كانت ما تناظر في اهلها او حتى نوف وفيتخاف تضعف وتنزل دموعها وتفضح مشاعرها اللون الاسود من كل جهه يحيط فيها تحس انهاطايحه في حفره صعب تطلع منها استسلمت لأمرها وسلمت له قالت هذا نصيبي ولازمارضىصحت على الناس اللي جو يباركون لها ..
واهي دموعها تستنى من ينزلها ...
مشاعل كانت جالسه على طاوله لحالها ما تبي احد يلاحظ وجهها حتى اختها لاهيهعنها مع في نوف وتاركتها لحالهالمحت من بعيد.. وقامت تمشيمشاعل متفأجأه: امييييييييرهاميره لفت عليها: هلا وغلا وش جابكمشاعل: وجابني انا العروسبنت خالي وجابك انتياميره بحقد: مثل مالك هنا ليمشاعل ما فهمت قصدها وطنشت: وشلونك يا القاطعهاميره" الله يقطعك انتي استنى علي بس ان ما هدمتحياتك"
لاحظت وجه مشاعل واثار زرقاء حول عينهااميره بتمثيل متقن: سلاماتشعوله وش فيكنزلت راسها وبدت تحكي لها القصه من طقطق لسلام عليكم مع اسثناءواحد انها ما ذكرت اسم الشخص للي جاب لها الهديه ..لانها عمرها ما نست وش سوت فيالبنت..
اميره بدهشه حقيقه: يعني انتي الحينمشاعل بحزن: خلاص اخر الاسبوعبيملك علي يعني بتزوجاميره : طيب وفهدمشاعل اول مره تذكر فهد تذكر حبه لهاكيف راح تقوله وخاصه ان ابوها رفضه اول ما خطبها لانه ما كمل دراسته والحين وشبيسوي لما يدري انها راحت عليه..
اميره بحزن كاذب: مسكين واللهمشاعل بقهر: اول مره اتضايق عشانه اول مره احس اني ظلمتهاميره بتلميح: لا تكونينتحبينه؟؟!
مشاعل ببتسامه خجوله: مدري يمكناميره: ما في شي يممكن في شياكيدمشاعل بحرج: ايه احبهاميره: اللله اخيراا اعترفتيمشاعل بحرج:انا ماكنت عارفه ما كنت حاسه الا بعد اللي صاراميره" اخيراا ارتحت الحين ببدى اشتغلمعاك على انتقامي انا اميره وما اترك لي حق عند احد مهما كان حتى لو امي "
مشاعل: عن اذنك بس بروح اسلم على بنت خالي لا يتشرهون علي الناسوقبل ماتمشي وصلت بنت باين الحزن عليها حتى للأعمي كانت لابسه اسود في اسود كنها رايحه عزىمو مناسبه لزواجاميره وقفت: مشاعل ابي اعرفك رزانرزان مدت يدها بحزن: هلامشاعلمشاعل بستغراب لحالها: اهلين والله كيفكرزان من غير نفس: بخيروانتيمشاعل: الحمد اللهتكلمو لدقيقه وراحت مشاعل تسلم على مي...
وصلتعندها وبدت تمشي بغرور لحد ما وصلت عندها ورفعت مي راسها وانقهرت منوقاحتهامشاعل ببتسامه حقد: مبروكمي من دون نفس: الله يبارك فيكعقبالكمشاعل: شكرااوتركتها وراحت..
في تكلمها في اذنها: وش تقولكهالسوسهمي: ما فيها شي تبارك بس ما نبي مشاكل اعقلي بس اليومفي: طيب وعلىفكره نواف بيدخل الحينقالت اسمه من هنا وحست قلبها بيوقف من الخوف من هنا تناظريديها وشلون صارت ترتجف وصارت تحس بجر في المكان مع انه مكيف من كل جههنوففهمت خوفها: حبيبتي لا تخافين خلك عاديه والله خلك عاديهمي بخوف: احاول متىبيدخلوننوف: شوفي امك تطلع الناس اللي مالها علاقه لأن الشيخ بيدخل بعدميمعد قدرت تمسك نفسها والرجفه تسري في كل عرق في جسمها..
الحريم اللي ما لهم صلهقرابه جدا طلعو عشان يخلونهم على راحتهم والمصوره بدت شتغل تصويرمي ودها تقومتصفقهامي واهي تكلم نفسها: فاضيه لأمك اانا وخري عنوجهيمها:هههههههههههههههههه من هذي لا كون انا بسمي: هههه لا مو انتيالمصوره ذي عله ناشبه لي خليها تبعد لأقوم اخفس وجهها بذا الكعب اللي حافر رجلي فيمناخرهامها :هههههههههههههههههه شكلك متنرفزهمي مثل المرتبشه: عقبال مااشوف فيك يوم يا شيخهمها حن على بالها خالد..
مها: ايه طيب بالدور اليومدورك يله بروح اجيب طرحتك بيدخل الشيخ..
مي: اوكي
**************(((((((((())))))))))************
على اصوات الطق انزفنواف على الاغاني وكان متشقق من الفرحه والكل يقول باين عليه على عكس عروسه الليحسو انها مو مرتاحه..
جلس جمبها بعد ما اندهش من نعومتها كل يوم تصير احلى واحلىمن اليوم اللي قبله..
جلس جمبها وببتسامه بادلها النظره نظرتها كانت متوترهخايفه تعيسه والا فرحانه ما كان يفهمها..
جلس في المجلس الكبير مع نواف ومي فيومها ومشاعل وحصهام نواف ومنال اللي قطعت شهر عسلها عشان ملكه اخوها الوحيدوبعد ما وافق عبدالاله لانه يعتبر نواف اكثر من اخ وما يقدر يمنعها انها تحضر ملكهاخوهااميره كانت تضغط على يد رزان تبيها تتماسكرزان كانت مثل المقتوله فيالظهر مغدوره ميته تجمع اجزاء حزنها مع كل نظره فرح في عينه كان باين عليها انهامعجبته وهذا الشي يقتلها اكثر واكثر تدور بين مزيج نظراته نظره ندم نظره حزن علىفراقها بس ما كانت تلقاهااميره بهمس: رزان امسكي نفسك لحد ما نطلع امسكينفسكرزان وعينها كلها دموع ومن تحت الطرحه ما شالت عينها من عليه: ما اقدر مااقدر ابي اطلع قبل ما اروح واذبحه واذبحها خليني اروحاميره شدت على يدها: مجنونه انتي تبين تفضيحنا لا وبعدين سكرو الباب مافي طلعه الا بعد ما يجي الشيخويكتب العقدرزان كل لحظه تموت اكثر واكثر حتى طلعه من نفس المكان اللي اهو يشممنه هواه حارمينها اضطرت تجلس وتشوف اعدامها بعيونها...
نواف كل لحظه يلف على ميمو مصدق انها جمبه:مبروك يا ميمي من دون حتى ما تناظره ومن غير نفس: الله يباركفيكحس بألم من صدهانواف" لا يكون ما تبيني وشلون اتزوج وحده ما تبينيوشلون بعيش معاها بس لا ما اتوقع عمي ابو احمد يغصب وحده على الزواج الا اذا اهيموافقه واكيد اهي الحين خايفه ومتوتره لا اكثر ولا اقل"
ام احمد لفي: ما قالكاخوك متى بيجيبون الشيخفي: الا يقول خلوها اهي تجي عند مجلس الرجال الحين الشيخهناكام احمد: يله اجل قولي لهاراحت جمبها بعد ما لبست عبايتها: يله قوميالشيخ عند الرجالكانت ماسكه الكرسي مثل الميت اللي يتعلق بأي امل طفيف للنجاهأي شي يخليها ما تقول ايه موافقه عليهبعد ما قامت بأصرار اختها وخوفها مننظرات الناس لها قامت
..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حصه بحقد: وش فيها ذا الخبلهودها تصيحمشاعل بنفس النظرات: وحده مجنونه والا وحده تتزوج مثل ذا وربي يخققبمووت عليه وتقول لا ويكفي فلووسه فلووسحصه ضربتها على رجلها: اقول استحي علىوجهك خلاص انتي مخطوبهمشاعل بعصبيه: مخطوبه طلحصه: طل بعينك والاثنينبتملكينمشاعل" نشوف اخرتها معاكم يا انا يا انتو"
مشاعل : ان شاءاللهحصه استغربت انها ما عارضت : زين يله اسكتي خلينا نتفرج..
مشت اهي وياهمثل اللي راح تندفن واهي على قيد الحياه كل واحد منهم بعالم واحد مو مصدق انه اخيرابيتزوج البنت اللي قلبه اختارها واهي اللي ما تبي ترتبط فيه لانها ما تحبه الاتكرهه ..
وصلو المجلس ودخل اهو جمب الشيخ وجمبهم ابو احمد من جهه وابو نواف منجهه وجمبهم زياد واحمد كاشهود خالد طلع بعد ما حس انه مكتوم وبدى يرجع للتدخين اكثرواكثر من دون ما يعرف احد...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الشيخ: بسمالله وعلى نبدأ لو سمحتو بطاقاتكمبدى يكتب اسماء الشهود واسم المعرس وشروطالبنت في اكمال الدراسه وغيره لحد ما وصل دورهاالشيخ: يجب علينا سؤال الفتاهفلا زواج من دون اخذ موافقتهاابو احمد كان خايف بنته تضعف وتقول لا للشيخوبعدها وشلون راح يقدر يوري وجهه لأي احد من الرجال اللي جالسين: دقيقه يا شيخالبنت عند الباب..
ابو احمد راح وجهه كله جديه: يله قولي للشيخ انك موافقهميودها تصيح:......................
ابو احمد بدى يقضى صبره: اخلصي الرجاليستنىفي هاللحظه ما قدرت وبدت تبكي وصوتها بدى يعلى..
ابو احمد تورط موعارفيسوي معاها شي: تكفين يابنتي لا تفشليني قولي موافقهمي لازالت تصيح: طيبيبهابو احمد ارتاح: يله كفو بنيتي علي صوتكمي مسكت دموعها: يا شيخ اناموافقهمثل الهم وانزاح عن الكثيرين واولهم احمد اللي طلع نفسه من زواج اخته تحتامر ابوه وابو احمد اللي كان خايف يصير شي ويمنع هالزواجالشيخ: مبروك يا ولديمنك المال منها العيال مبروك للجميعوبدت التبريكات تنهال على نواف مثل المطركان طفشان من خشش الرجال يبي يروح ويبارك لها مره ثانيه يكحل عينه بزوجته اخيرااايامي صرتي لي صرتي لي انا لحالي..
احمد: مبروك يا النسيب الحين صرت نسيبي منجد.
نواف والابتسامه شاقه خذه: الله يبارك فيك عقبالكاحمد رفع يديه: امييييييييييييييييييييييييينزياد:ههههههههههههههههههه ميت على العرساجلاحمد : من قلللبالكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههنواف: يله ياخوي شف لي طريقابي اروحاحمد: وين وين ناوي تروحنواف: ابي اكحل عيني في مرتي خلاص على سنهالله ورسوله مالك حجه..
احمد: صدق مالي حجه بس اقدر اطلع ريحتك قبل ما تروحلهانواف: لا تكفى ما نبي البنت تنحاش منالحينالكل:ههههههههههههههههههاحمد : دقيقه اشوف لكالطريق....
&&&&&&&&&&&
بعد ماقالت موافقتها رجعت تركض للحمام تمسح دموعها ما تبي احد يتشمت فيها ناظرت شكلهااللي باين عليه قله النوم مسحتها وطلعت للخيمه الكبيرهنوف وفي بترجي: خلاصمي تهز راسها بالموافقهوكلهم صرااخ وجلسو يضمونها ومها معاهممها: مبروووك يا ميوو تستاهلين واللهمي من دون نفس: عقبالكمنوف وفي ومها: امييييييييييييييينمي: اقول ادخلو يله اكيد بيدخل مره ثانيهنوف: مينمي: من غيره نواف
*********(((((((((((())))))))))))))********
على اصوات الدي جياللي مكسره المكان تكسير دخل نواف ومعاه ابوه وابواحمد واحمد واهم شخص الجد منصورعشان يباركون للعروس..
الجد منصور: مبروك يا بنتيمي تحاول تسيطر على نفسها: الله يبارك فيكيتبع>>>

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 06:03 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع>>>
*********(((((((((((())))))))))))))********
علىاصوات الدي جي اللي مكسره المكان تكسير دخل نواف ومعاه ابوه وابواحمد واحمد واهمشخص الجد منصور عشان يباركون للعروس..
الجد منصور: مبروك يا بنتيمي تحاولتسيطر على نفسها: الله يبارك فيكحضنها وبكت بحضنهالجد منصور يتكلم بهدوءبينه وبينها: والله يابنتي لو انه ما يصلح لك كان انا اول واحد عارضت بس بعدين انتيبتشكرينيمي تهز راسها: انشاء اللهابو احمد: مبروك يا ميمي : الله يباركفيك
%%%%%%%%%%%%%%%%
رزان بحقد: شوفي وشلون بيطير من الفرحه واهويناظرهااميره: بصراحه البنت حلوووهرزان ناظرتها ودها تصفقها: ليش ماتسكتيناميره: ما ودك تباركين لهرزان ضحت تضحكه استهزاء:لا ببارك واهني بعدبس استني الرجال يطلعوناميره: من هذا الطوويلرزان تناظر حولها: وويناميره: يا غبيه هذا المزيون ابو ***وكهرزان: مدري بس اتوقع اخوها اللهياخذهااميره: امييينرزان وقفت: يله بروح الحيناميره: انا بروح عنديمكالمه مهمه وبرجع لا تروحين قبل ما اجي فاهمهرزان بطفش: طيب بسرعه لاتتأخرينطلعت اميره تركض وراحت على كرسي جمب الشجر بس من ورى الخيمهواتصلتاميره بنعومه: هلاقلبي
&&&&&&&&
مشاعل جالسه تدور وتدوروراحتلرزانمشاعل: رزان وين اميرهرزان بغير اهتمام: شفتها رايحه منورىمشاعل: من وين من ورى ورى الخيمه قصدكرزان وعيونها على نواف واحمد: ايهايهتركتها مستغربه على عيونها وشلون تناظر ودها تقوم وتطق احد.. سفهتها وراحتتدور اميره عشان تخطط معاها على طريقه تخلي سعد يهون عن خطبتها..
وقفت بعد ماشافتها معطيتها ظهرها وضحكتها واصله ابعد حدوقفت تسمع وش تقول شهقت وحطت يدهاعلى فمها عشان ما تسمعها..
مشاعل" وصلت فيك الجرأه تسوين فيني انا كذا ياالحقيره ياالحيوانه"
&&&&&&&&&&&********&&&&&&&&&&&
طفشتمن كثر ما استنتها تجي سكرت عبايتها وحطت طرحتها على وجهها بدت تمشي لهموصلتحتى صار وجهها بوجه نوافاستغرب من هذي اللي قدامه بس ما تحرك من مكانه واللياستغرب اكثرشالت طرحتها ودموعها على خدها مثل الانهار والحقد بعيونها مثلالناروقف على حيله منصدم من وجهها كيف تغير هالات سوداء على عيونها وجسمها راحنصه باقي بقاياهارزان من دون احساس: مبروكنواف انحرج منها ومن مي الليانصدمت وش جابها عمرها ما عرفت ان رزان لها أي صله قرابه بنوافلفت على مي وبنفسالنبره: مبروك عليك نوافمي بفتخار: الله يبارك فيك عقبالكرزان رجعت نظرهالنواف: ها يا عمي ماراح ترد علينواف موعارف وش يقول: الله يبارك بعمركمي" يعني نواف يكون عمها صح صح لما جا اخذها من المدرسه ذاك اليوم "
نزلت طرحتهاومشت بكل ثقه وقفت فجأه ومسكت راسهانواف وقف مرتاع: رزاااااان
*وش صاربرزان؟؟
*وش ناويه عليه مشاعل وش سمعت اميره تقول خلاها تحقد عليها كذا؟
تااابع>>>>>

طفشت من كثر ما استنتها تجي سكرتعبايتها وحطت طرحتها على وجهها بدت تمشي لهموصلت حتى صار وجهها بوجهنوافاستغرب من هذي اللي قدامه بس ما تحرك من مكانه واللي استغرب اكثرشالتطرحتها ودموعها على خدها مثل الانهار والحقد بعيونها مثل الناروقف على حيلهمنصدم من وجهها كيف تغير هالات سوداء على عيونها وجسمها راح نصه باقيبقاياهارزان من دون احساس: مبروكنواف انحرج منها ومن مي اللي انصدمت وشجابها عمرها ما عرفت ان رزان لها أي صله قرابه بنوافلفت على مي وبنفس النبره: مبروك عليك نوافمي بفتخار: الله يبارك فيك عقبالكرزان رجعت نظرها لنواف: ها يا عمي ماراح ترد علينواف موعارف وش يقول: الله يبارك بعمركمي" يعنينواف يكون عمها صح صح لما جا اخذها من المدرسه ذاك اليوم "
نزلت طرحتها ومشت بكلثقه وقفت فجأه ومسكت راسهانواف وقف مرتاع: رزاااااانالكل تجمع حولها نوافشال طرحتها شاف عيونها كيف حولها علامات التعب والكحل اللي غطى كل وجهها بلونه حنقلبه على بنت اخوه اللي توفى له اكثر من عشر سنين بجرعه زايده من المخدرات كانومتخفين على الموضوع بشكل غريب وبعد اللي صار ابو نواف تبرى منه وصار نواف الولدالكبير عند الكل..
شالها وحطها على الكرسي وصار يحاول يصحيهااهي اللي كانتمنصدمه من خوفه بعيونه واضح عين الشمس شكت انه خوف عم على بنت اخوه بس حطت بقلبهاوسكتت اصلا اهي مو طايقته خلقه..
نواف يضرب خدها بخفه:رزان رزان تكفيناصحي


*ماتدري ليش حست بقهر منه لما شافت اهتامامه الزايد فيها اكثر مناهتمام عم ببنت اخواحمد متأثر باللي شافه بنت بهالجمال والنعومه وجهها غطاهالليون الاسود والتعب غطى على كل ملامحها: نواف يله خلنا نوديها المستشفى بس ابياعرف في احد من اهلها جا معاها عشان يركب معاي صعبه اوديها لحالي..
مي بقهر: اتوقع جايه مع بنت خالتها مدري بنت خالها بخلي في تدورها لكاحمد: خلاص انابوديها وخلي بنت خالتها تجي بسرعه وانت يا نواف اجلس هنانواف حس انه صعب يتركعروسه ويروح معاها ففضل الجلوس: خلاص يا احمد بس طمني الله يخليكاحمد: ولا يهمكام احمد جت ركض بعد ما شافتهم متجمعين: وش فيهامي بقهر: ما ادري طاحت واغمىعليها يمه شوفي وين بنت خالتها مدري بنت خالها عشان تروح مع احمد بيوديهاالمستشفىام احمد: مين بنت خالهامي: ما ادري بس اسألي في اكيد تعرفهااماحمد بخوف : يله يله بروحراحت تدور في ولقتها مع البنات جالسين سوالف..
اماحمد من بعيد: في تعالي بسررعهفي : سميام احمد بتوتر: وش اسم البنت اللي جتمع رزانفي تفكر: اتوقع اميره بس ليشام احمد: روحي دوريها الحين البنت مغمىعليها جوا واخوك بيوصلها المستشفى مع زيادفي وقفت ساكته فتره..
ام احمدتهزها: اخلصي وش تستنين بسرعه يلهفي: ها يله ان شاء اللهرجعت تركض للبناتفي واهي تتنهد: يله قومو معاي بسرعه ..
مها: على وينفي: انتي تعرفين هذياميره اللي جت مع رزانمها: ايه اعرفها صديقه مشاعل كل يوم مرتزه عندنافي: زين قومو ندورها رزان مغمى عليها واحمد اخوي وزياد بيوصلونهم المستشفىنوفانقهرت بس مسكت نفسها..
في ومها قامو ونوف جالسه مالها نيه تتحركفي بتعصيبمصطنع: قومي انتي وش جلسكنوف بتأفف:ياربي رجلي تعورني وش يدورني في هالمرزعهاللي كبر بليس بتتفخ رجلينيفي: اقول تحركي وانتي ساكته تراك مو لحالكقامتواهي معصبه..
في تأشر لك وحده وين تروح: انتي من هنا وانا من قدام ونويفه من عندالمسبح..
وللي تلقاها تقول للباقي اوكي..
مها ونوف: اوكي
***********(((((((((((((((()))))))))))))))******** *******
وقفت بعد ماشافتها معطيتها ظهرها وضحكتها واصله ابعد حدوقفت تسمع وش تقول شهقت وحطت يدهاعلى فمها عشان ما تسمعها..
مشاعل" وصلت فيك الجرأه تسوين فيني انا كذا يا حيوانهيا حقيره"
حطت يدها على فمها تكتم صرخاتها وصدمتها في صديقتها...
اميره عايشهالدور وداخله بالجو حاطه رجل على رجل وجالسه تتكلم بدلع: ايوه حبيبي فهود لمتى وانتتلعب على هالغبيه ترااني اغارفهد: يا حياتي انتي اصبري علي بس كم يوم لحد ماترد علي وبعدها بجي اخطبك انتي وش رايك؟؟!
اميره تمثل الحيا: بكيفكفهد: اااهلو بكيفك ما خليتك في بيت اهلك الحين كان جيت خطفتك وانحشنااميره" غبي وحب لهغبيه بس فرصه ما تتعوض لقيت من ينتقم لي من مشاعل واصير في عينها الصديقه الصدوقهالمخلصه بس بيني وبينك يا مشاعل ان ما خليتك تعضي اصابعك ندم ما اكون اميره وخذت كلشي تحبينه وتملكينه"
اميره: حبيبي انت عارف ليش انا حاقده على مشاعل وابي انتقممنها يعني عندي اسبابي بس انت ليش تبي تنتقم منها..
فهد بحسره والم: لاني اولمره احب من قلبي ذلتني وسحبتني وراها لحد ما طحت بشباكها انا اكلمها وانا متاكدانها تكلم عشره غيري بس كنت احط بقلبي واسكت لاني ما اتحمل خسارتها..
اميرهبفرحه مو طبيعيه: والحينفهد بحقد: الحين كل شي تغير انا احقد عليها واكرههاواكره أي شي يربطني فيها انا استناها توافق عشان يوم الملكه اتركها مثل الكلابوافضحها واشرشحها مثل ما سوت فيني لي سنتين اترجاها توافق وكل يوم تذلني اكثر مناليوم اللي قبله وانا اصبر واتحمل لمتى لمتى خلاص فهد اللي كانت تعرفه مات واندفنتحت الارض وطلع فهد الجديد فهد اللي ما يرضى على نفسه كلمه تجرحه وبيني وبينهاانتقام شديد..
كلماته كانت تزيد حقدها اكثر واكثر لقت الشخص اللي حقده على مشاعلمثل حقدها عليها لانها دايم تحب اللي يملكه غيرها وما تتحمل يكون في احد احلى واجملمنهااميره بدلع: طيب قلبي انا مضطره اسكر تلقاهم الحين يدورني خاصه اني تركترزان لحالها واهي متضايقهفهد: اوكي قلبي لاتتاخرين علي كلمني لماترجعيناميره: من عيونيفهد بغزل: تسلم لي العيون وصاحبتها عقبال ما تكونينقدامياميره من قلب: امييينفهد: هههههههههه ان شاء الله باااياميره: بااي
**سكرت جوالها وبدت تتامل رقمه حست انها بدت ترتاح لوجود فهد في حياتها صدقانها ما عرفته الا لمصلحه وما عرفته مثل ما عرفت حسين اللي تخلى عنها عشان مشاعلوحده ما تستاهله ولا تحبه مثل ما اهي استغنت عن اشياء كثيره عشانه..
سمعت خلفهاخطوات تتسارع ولفت بوجهها بسرعه خافت لما شافت مشاعل بس ارتاحت لما شافت ملامحهاباين عليها الهدوء واوضح علامه انها كانت مبتسمه: هلا شعولهوينك؟؟!
***************^^^^^^^^^****************
جلست تدور وكل مالها تبعداكثر واكثر وقفت في مكان ما عرفت وينها فيه كان شي حولها مزيج من الالوان وردالجوري الاحمر مع الفل الابيض اللي عبيرهم انتشر مع نسمه هوا باردهرفعت جوالهاببتسامه ورجعت خصله شعرها ورى اذنها...
في" مالي الا نوف تعرف هالمكان اكثر منيوينهم محد لقى ذا البنت وين اختفت..
طاح منها الجوال بعد ماسمعت..
:في
*****))))))))((((((((**********((((((()))))))))*** ********
ام نواف: وش صايرام احمد: هذي وحده من البنات اغمى عليهاامنواف بخوف: نوف والا فيام احمد: وانتي الصادقه رزانام نواف:لا عاد ماصحتام احمد: لا الحين يدورون اميره عشان تروح معاها المستشفى صعبه نواف اللييوديها الحين..
ام نواف: صادقهوالله
___________________
_++++++++++++++

سمعت خلفها خطوات تتسارعولفت بوجهها بسرعه خافت لما شافت مشاعل بس ارتاحت لما شافت ملامحها باين عليهاالهدوء واوضح علامه انها كانت مبتسمه: هلا شعوله وينك؟؟!
مشاعل ببتسامه غيرمفهومه: موجوده انتي وينك لي ساعه ادوركاميره بتوتر خافت تكون مشاعل سمعتهاوتختبرها وخافت تقول شي او يزل لسانها وهذا مو وقته ابدا حاولت تكون طبيعيه على قدما تقدر: جالسه اكلم وحده من البناتمشاعل بنظره تخوف: أي وحده مو صديقاتيصديقاتك من هذي اللي ما اعرفهااميره بتوتر: يعني قصدي مو لازم كل بنت من اللياعرفهم انتي تعرفينهم هذي توني تعرفت عليها وبيني وبينها خصوصيات..
مشاعل بتريقه: خصوصيات اجلوسحبت الجوال اللي كانت اميره متمسكه فيه بقووه..
اميره بقهر: هاتي الجوال لا تصيرين وقحه..
يتبع>>>

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مدوخه الخلق, ليلاس, مدوخه, الخلق, القسم العام للقصص و الروايات, احساسي, حسبتك, حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي كاملة, عديم, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:16 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية