لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-10, 06:07 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر

كان أروع خبر سمعته منيره إن إخوانها رجعوا لبعضهم وتصالحو وبترجع ضحكتهم للبيت ومعاندهم زي أول ...

في هذا اليوم كانت منيره مستعده لأن سلمان وعدها تروح لأهلها ...
العنود : منور ياحظك بتطلعين اليوم طففش ؟؟
منيره : ياعمري انتي وش رايك تتمشين مع سلمان وأنا ما راح أطول زي العاده ...
العنود : ليه اجلسي عندهم من زمان ما شفتيهم ؟؟
منيره : وأبوي أصلا ً بيوافق تصدقين إني ما استأذنت ؟؟ ( وقامت من على الكرسي )
العنود : وين رايحه ؟
منيره : بروح أشوف ابوي بقوله وعارفه بيقلب الدنيا ؟؟
العنود : منيره يمكن فهودي يخليك عندهم كل يوم بعدين هههههه ...
منيره : احلفي والله( وتسكت شوي) تصدقين والله الأمل فيه ...
العنود : تحبينه ؟؟
منيره : اممم وليش السؤال ؟؟
العنود : عيونك تقول ايه ( وتغمز لها ) ...

منيره تبتسم وتطلع العنود تضحك على أختها وهي فرحاانه إنه قدرت تتأقلم مع فهد موب زي أيام خطوبتها الأولى ...

طلعت وكان سلمان مقابلها في الدرج ...
منيره تبتسم له: اليوم حلو شكلك تصدق ...
سلمان : كل يوم حلو أنا بسم الله علي ( ويصلح شعره )
منيره : لا تدري ليه ؟؟
سلمان : وليه ؟؟
منيره : عشان رجعتو زي أول انت والعنود ...
سلمان : هههههه ربي لا يحرمنا منك لهدرجه نهمك ...
منيره : والله أغلى ما عندي انتم بس صايرين الأيام اللي راحت تقهرررون ...
سلمان : سوء تفاهم ورجعنا لبعض اممم ايه اليوم بتروحين لأهلك صح ؟؟
منيره : لا بنزل أشوف ابوي وش يقول ؟
سلمان : ماراح يقول شي ؟
منيره : وانت وش دراك عليه حركات أحيانا ً...
سلمان : وش رايك أخليك عندهم زي ذاك اليوم !!
منيره : لااااااااااااا لا تذكرني بذاك اليوم وتجيني بعد ساعه زي ما يقول أبوي بسلم عليهم وأجلس شوي وأرجع ...
سلمان : تصدقين على طاري هذا اليوم عبد العزيز طلع من السجن ...
منيره : صدق سامحتوه ؟؟
سلمان : يا أختي لازم بنسامح إلى متى قوة القلب ؟
منيره : طيب ماتحس إننا واقفين في الدرج ونسولف أنا بنزل لأبوي ...
سلمان : إلا قولي مليتي مني ؟
منيره : تقدر تقول ( وهي تضحك عليه )
سلمان : طييييييب ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بيت أبو فهد ...
فهد كان جالس هو والجوهره ومنى وأمه ...

فهد : إيه يمه ترى مليت وأنا انتظركم كل يوم بكره أبي تسوون الملكه !!
أم فهد : طيب إنت وش معجلك كل شي بوقته ؟
فهد : إنتم وش همكم وش اللي يضر لو رحنا لهم اليوم ..؟؟
أم فهد : شاور أبوك ؟؟
فهد : وانتي يمه راضيه ؟؟
أم فهد : أهم شي عندي سعادتك ياولدي ...
فهد يبوس يدها : ياااارب لا تحرمنا من هالقمر ...

منى : أقول فهود الحين تموت في البنت وشلون بعدين خل الأوضاع مستقره خخخخخخ ...
فهد : عاد تكلمو الصغار ...
منى : ايييش ترى أنا منى ...
فهد : من جد أحسبك سهى خخخخخ ( والتفت على الجوهره وشافها منزله راسها وتفكر وماهي معاهم أبد في هاللحظه تذكر الورقه حقت غاده )
فهد : الجوهره تعالي فيه شي بالسياره معاي لك ...
الجوهره : تستهبل ولا صادق ؟؟
فهد : تعالي أقول ( وقام )
الجوهره : طيب ...

قامت ومنى منقهرره منه وتبي تعرف وش هالشي طلع فهد وفتح السياره وأخذ الورقه وبسرعه حطها في جيبه عشان ما تشوفها ...

فهد : الجوهره صديقتك اللي توفت ...
الجوهره بتحمس : ايه وش فيها ؟؟
فهد : هي كيف علاقتكم كانت ؟
الجوهره : اممم هي على آخر الأيام تغيرنا شوي وليش ؟؟
فهد طلع من جيبه الورقه : هذي الورقه منها ...
الجوهره تمسك الورقه وتقلبها : كيف جبتها ؟؟
فهد : هي وصت لأخوها توصل لك قبل لاتموت ...
الجوهره ما تجرأت تفتحها خايفه يكون فيها شي وما تتحمل قدام فهد ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند أبو سلمان
كان جالس في الحوش مع حرمته جت منيره ...
منيره : السلام عليكم ...
ابو سلمان : وعليكم السلام ...
أم سلمان : وش أخبارك ؟؟
منيره : الحمدلله يمه ...
أم سلمان : إلا وين العنود ما شفتها اليوم ؟؟
منيره : اممم بغرفتها يمكن تنزل ما أدري عنها ؟؟

منيره التفت على أبوها وهي حاز بخاطرها ليش ما التفت علي ولا ناظر لي ...
منيره : أبوي أخبارك ؟؟
بدون ما يكلف نفسه يناظر : الحمدلله ...
منيره : تسمح أروح مع سلمان بعد المغرب لأمي ؟؟
أبو سلمان : روحي بس لا تتأخرين ...
منيره * خلاص ماله داعي تعيد نفس الكلام كل مره حفظته *
: مشكور وما تقصر ...

كان الجو حلو والجلسه بس ناقصها أحد يبعد هالرسميه جا سلمان وهو ماسك يد العنود ويستهبل ويضحك معها يوم شافتهم منيره ابتسمت لهم ...
منيره : هلاااا بالقمر ...
العنود : مين القمر أكيد أنا ...
سلمان : بعيد عنك القمر من غيره سلمان القمر ...

أم سلمان : تعالو اجلسو وما أدري متى تعقلون انتو الاثنين ؟
سلمان ( يجلس بجنبها ) : يمه كل عمرنا حنا مؤدبين ولا العنود ؟؟
العنود : ماراح يعرفون قدرنا إلا لما نروح ...
أبو سلمان : لا عاد إلا فراق العنود مانقدر عليه ؟؟
العنود : هييييييه سلمان شفت شلون أبوي يحبني ؟؟
سلمان : لأنك بزره ...
العنود : وينه عمور ؟؟
أم سلمان : ياعمري ولدي تعبان اليوم مسخن شوي وتوه نايم ...
العنود : أقول ماله صوت ؟؟
العنود كانت مره فرحانه ومبسوطه انها بجنب أغلى أخو ...

العنود : وش رايك سلمان تسمعنا صوتك من زمان عنه ؟
سلمان : امممم ماعندي شي جاهز الحين ...
العنود : خلاص أنا بقول أبي الكل يرد معي خلاص حتى انتي يمه ؟؟
أم سلمان : لا تعلين صوتك ينخرعون الجيران ..!!
العنود : إلا قولي بيجون يركضون ؟؟
منيره : يالله عنود حمستينا ...
العنود : احم احم ...
وهي تناظر سلمان ...

ياخويا لا تبعد عني كثير
ما أعرف وش اللي جايب المصير

خلنا نتفاهم خلنا نتصالح
لا ما يمشي العقل الصغير

سلمان ابتسم وكان وده يصيح لكن مسك نفسه ...

كملت :

ياخوي لا تروح عني بعيد
افتح كتابتك وافتح على الوجه الجديد

انت أخوي انت الشقيق
اللذي لك الحب لأجله يزيد

العنود : ردو معاي يالله ...
وجلسو ينشدون معها الأبيات وسلمان نزل راسه ودمعت عيونه وهم يرددون ...

استأذن أبو سلمان وطلع وأم سلمان راحت تشوف عمر وش صار عليه خفت عليه الحراره ولا لاا
العنود : سلمااااان كفااايه دلع ...
سلمان يرفع راسه : إلى الحين زعلانه ؟؟
العنود : لا بس هذي الأبيات كنت دايم أرددها وانت بعيد عني فحبيت أقولها ...
سلمان يبتسم لها بحب : وش رايك إذا حطيت منيره نروح نتمشى شوي ؟؟
منيره : لااا أبي أروح معكم ...
سلمان : لا انتي اجلسي لازم تقطين وجهك معنا في كل روحه ...
منيره : سخيف ...
العنود : لا تزعلها العروس ؟؟
سلمان : بوديك بعد المغرب يعني الساعه 9 وانتي خالصه وقتها نصير طالعين ...
منيره : ادري ماتحلى الطلعه إلا معاي ( وتمشي )
العنود تسحب الجزمه وترميها عليها بس للأسف ماجت عليها ...
سلمان : خليك مكانك لا تحاولين ...

منيره تضحك عليها لأنها انقهرت منها ولا قدرت تسوي شي ...

العنود : مفروض تعاوني ... وينه عبود فاقدته اليوم ؟؟
سلمان : والله ما ادري عنه ما شفته ؟؟
انفتح الباب دخل عبدالله بالسياره ...
سلمان : ماشاء الله وسارق السياره الأخ بدون حتى يشاور ؟؟
عبدالله ينزل وكان لا بسه ثوبه والشماغ على كتفه : أنا رايح سوق الخضره وحضرتك نايم تعال نزل معي بس ...
سلمان : شفتي العنود ان ما عنده أسلوب ؟
العنود : قم ساعده مسيكين يالله وأنا بدخل معاكم ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الجوهره دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وهي متردده بفتحها تحس ان مصيرها هنا بهالورقة فتحتها بخوف وقرت المكتوب ...

( الغاليه : الجوهره
أكتب لك هالكلمات وأنا على فراش الموت أحس ان اليوم أو بكره وفاتي ..
أنا كتبت هالورقه خااااصه لك وترى الكلام اللي راح أكتبه ماحد يدري عنه أنا يالجوهره بكل أسف أقول إن شرفي ضاع مع الشباب وكنت أبغى آخذك لهذا الطريق بس انتي في الأخير عرفتي إنك على خطأ وتركتيني حاولت أنتقم بقدر إمكاني وأحاول أجرك بس ماقدرت ؟؟..
بتتسائلين عن السبب اللي خلاني أتوقع وفاتي واحد من الشباب أعطاني حبه وقال تبين ترتاحين من الدنيا خوذيها في وقتها كنت متهوره وبعد ماصارت لي المشكله مع أخوي زاد فيني التهور وأكلتها وكل دقيقه يزيد الألم فيني ؟..
فيه شي أنا ودي أقوله منصور تراه يحبك من قلبه وتغير كثييير بعد ما خليتيه صار بس يهدد ويتوعد فيني ويظن اني أنا السبب وأنا اللي قايله لك اقطعي علاقتك فيه ..
واللي صار في مكه كان من تخطيطه عشان يعرف شي عنك وعن أهلك وبصراحه ما أعرف وش يبي يسوي ..؟؟
يمكن طولت عليك بالحكي بس هذا شي لازم أقوله لك ويصير واضح قدامك الجوهره أنا ضعت وما أبغاك تضيعين أنا أهلي ماعرفو يربوني وتهت انتي أتوقع عندك اخوان أعقل وأب وأم واعين فخليك معاهم ولا تبعدين عنهم مهما صارت الدنيا ...

(( وهذا الكلام أبغاه يبقى سر بيننا على مر السنين ))

والله ندمت بس بعد ايش أبغى منك تسامحيني ولو اني قسيت معك كثييير لكن قلبك أعرفه طيب وبيسامح وطلب أخير أحتااااااج دعاءك لا تنسيني ...

المودعه : غدو ( وكانت موقعه بتوقيع كبير ) ...

الجوهره مع كل حرف تقراه تصيح معقوله هي كانت كذا يعني صداقتها لي بس عشان تجرني لها الطريق الحمدلله وعيت قبل مايصير اللي صار معها ومنصور وش يبي مني لازم يورطني بشي
( حطت يدها على وجهها ) وقالت : ياااااارب ياااارب ارحم غاده برحمتك واغفر لها وابعد عني كل سوء واقبل توبتي يا أرحم الراحمين ...

بس هي دمرتني وبعدتني عن أهلي كله بسبب الحقد اللي بقلبها ...

قررت ما تطلع من الغرفه لأنها ماتبي أحد يلاحظ عليها شي وهي كانت ودها تجلس مع نفسها جلسه تحاسب نفسها فيها وتفكر بحياتها وهي خاااايفه من المستقبل وش يخبي لها ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

منيره استعدت وتلبست وجهزت الهدايا اللي اشترتهم وهي مبسووطه دخلت عليها العنود لابسه عبايتها ...
العنود : يالله اخلصي ترى بروح وأخليك ...
منيره تناظرها باستغراب : وييين رايحه ؟؟
العنود تغمز لها وهي تضحك : سرررررر ( وتطلع وتخليها )
منيره * أكيد متفقه مع سلمان ياحلو ضحكتهم يوم رجعو لبعض وش كثر مرتاااحه *
سحبت عبايتها وشافت شكلها في المرايه قبل ما تطلع
ونزلت ركبت السياره ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فهد بعد ماشاور أبوه قال نروح لبيت عمك اليوم نتفق على كل شي وهو طبعا ً طاق الزين ومافيه أحلى منه في رزته نزل من غرفته ...
منى : أقول فهد اليوم عرسك وأنا ما أدري ؟؟
فهد يبتسم : بالله حلو ولا لا ؟؟
منى : اممممم تبي الصدق كشخخخخه ...
فهد فرحان : تسلمين يعني بأعجب منيره ؟؟
منى : أها اليوم رايح لهم ...
فهد : ايه بنحدد الملكه وااااو فرحان ...
منى : صدق انك خبل خلك شوي ثقل ...

ويسمع ابوه يناديه : فهههد يالله ...
فهد : يالله الحين يهون ولا أعرس ( ويمشي )
منى : شوي شوي : لا تخرب التشخيصه خخخخخخخ ...

فهد ماكان يدري أن منيره مو في البيت وإلا ما تحمس هالكثر ؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

منيره قدام بيت أهلها ...
العنود : يالله مع السلاااامه ...
منيره : لا تطيرين من الفرحه بس ...
العنود : ههههههه أكيد فرحانه مادامي مع الغالي ( وتناظر سلمان )

منيره مشت وطقت الباب وفتح لها خالد ...
منيره : هلا خلودي ...
خالد : هلااااااااا وش هالمفاجأه ماحد قالي ؟؟
منيره : ههههه ( وتدخل )

خالد بعد ما سلم عليها ...
منيره : وش أخباركم وأخبار ماماتي ؟؟
خالد : بخير دامك بخير وش سويتو بمكه ؟؟
منيره : مرره وناسه وشف مابقيت شي إلا جبته لكم ...
خالد : ههه تسلمين يالغاليه وأخبار فهد ؟؟
منيره تبتسم : الحين وش جابه على بالك ههه ماعليه تمام ...
خالد : هههه تصدقين ودي أشوفه ماقد شفته ؟؟
منيره : لاحق بتشوفه وتشبع منه .
دخلت منيره الصاله وكان أبو ناصر موجود وهي مره تستحي منه ...
منيره : خلود هذا عمي ؟
خالد : ايه ادخلي سلمي ...
منيره : مررره استحي ...
خالد : ابوي حبيب بس إنتي حاطه هالحساسيات ؟؟
منيره تبتسم : يالله تعال معي ...
دخل خالد : امي جت منور ...
أم ناصر : ياهلااااا ببنيتي تفضلي ( وتقوم من مكانها )
منيره : اقعدي يمه مايحتاج ( وتضمها وتحبها على راسها )
أم ناصر : وش مسويه ليه الغيبات ماتدرين وش كثر اشتاق لك ؟؟
منيره : وش أسوي يمه توي ألقى فرصه والله مشتااقه لك أكثر ( وغصت بكلامها ودمعت عيونها )

الكون يحلى من حلاك
والنفس يرويها رضاك

يايمه أنا كلي فداك
من لي في هالدنيا سواك

يايمه يا أجمـــــل أمل
وأغلى بشر في دنيتي

ياللي بوجودك تكتمل
أسمى معاني فرحتي

يفز قلبي لنظرتك
ودايم إحساسي معاك

الله عليها لمستك
سبحان من أوجد غلاك

التفتت على عمها وصافحته ...
منيره وهي منزله راسها : وش أخبارك عمي ؟؟
أبو ناصر : الحمدلله وانتي وش أخبارك وأخبار أبوك وأهلك ؟؟
منيره : كلهم بخير يسلمون عليك ...
أبو ناصر : الله يسلمهم من الشر ...
( وقام من مكانه ) : يالله أستأذن عندي بعض الأشغال ...
أم ناصر : ما تشوف شر لا تنسى اللي وصيتك عليه ؟
أبو ناصر : هالحريم ماتنتهي أشغالكم أبشري اللي تبينه حاضر تصدقين اني كنت ناوي أعرس ثانيه بس لا تذكرت الطلبات هونت ؟؟
خالد : قل ما فيه أحلى من أمي ؟
أم ناصر : ايه ولدي الله يخليك ما غيرك فاهمني ؟
أبو ناصر : لا تزعلين وحنا نقدر نستغني عنك أصلا ً ولا وش رايك منيره ؟؟
منيره تبسم : إلا أكيد ...

وطلع أبو ناصر ...
منيره : وين البنات أبي أسلم عليهم ترى ماراح أطول ؟؟
أم ناصر : وليه من زمان ماجلستي عندنا ؟؟ هالمره خليك ...
منيره : اممم لا يمه سلمان مشغول مايقدر ؟
أم ناصر : طيب ناصر يوديك ...
منيره تصرف : إلا وينه ناصر ؟؟
أم ناصر : اليوم ماشفته أكيد عند الشباب خالد رح ناد خواتك أكيد مادرو !!
خالد : طيب حنااااااااااان نوووووووووره ريييييييييييما ...
أم ناصر : كلفت على عمرك أنا أقدر أقول كذا ...
خالد : والله ماني فاضي أرقى لهم بعييد وتعرفين رجولي هالأيام توجعني ...
منيره : لا شكلك صرت شايب قبل لاتعرس ؟
خالد : لا لا لا رجولي زينات أهم شي العرس ...
منيره : يالله أشوف قم ...

خالد على عناده إلا إنه طيب وحبيب قام ينادي خواته اللي جالسين بغرفتهم يتزينون حنان لابسه بنجابي لونه فيروزي وفيه شك نحاسي رهييييب عليها وشعرها فاكته وحاطه كحله داخل العين بس ...
ونوره لابسه جلابيه لونها فوشي وأحمر وطالعه عليها كششخه لأنها بيضاء ومناسبتها كثير
وريما لابسه تنوره وبلوزه ناعمه ...
نوره : تتوقعين منور جت ؟
حنان : ما أعرف انتي خلصتي أنا بنزل ...
نوره : ايه خلاص ...

وهم طالعات إلا يقابلهم خالد ...
خالد : لااااااااا ارجعو الغرفه بسرعه ...
حنان : خير خلود ؟
خالد : قلت ارجعي انتي وياها ...
نوره : بلا حركات مالها داعي وخر ؟
خالد يسوي نفسه معصب : ارجعوووووووووووو ...
نوره وحنان استسلمو ورجعوا ...
حنان جلست على الكرسي : فاضين له حنا وش يبي ؟
نوره : ما تحسين إننامعطينه وجه ؟؟
حنان : إلاوزياده بعد ؟؟

دخل خالد وهو يسمعهم معصبين ويضحك بصوت عالي ...
خالد : الحين انزلو منيره ترى جايه من زمااان ؟
نوره تقوم : سخيف وليش تو تسوي نفسك قوي ؟
خالد : بصراحه كذا أمي مخليتني أطلع وتعبان وآخرتها القاكم مقابليني ...
حنان تضربه على راسه : سخيييييييف ...

وطلعو من الغرفه وهو ميت عليهم من الضحك ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بيت أبو سلمان وتحديدا في المجلس ...
أبو سلمان : الله يحيكم توه ماينور البيت ...
أبو فهد : الله يسلمك بوجودكم وين العيال ما أشوفهم ؟
أبو سلمان : سلمان رايح يودي خواته وعبدالله جايك الحين ؟

هنا فهد انقهر وكان وده تكون في البيت ...
فهد : والله ياعمي جايك اليوم وأقولك ترى خلاص مليت ما عندي صبر ؟
أبو سلمان : هههههههه أبشر انت بس آمر ...
فهد : وش رايك متى تكون الملكه لأني أبي العرس آخر الإجازه ...
أبوفهد : والله مستعجل الولد ...
أبو سلمان : خله ياشيخ والله يستاهل أكثر خلاص وش رايك بعد اسبوعين عشان البنت تجهزحق الملكه والعرس عاد متى ما بغيت نحدده ؟؟
فهد : تسلللم عمي الله لا يحرمني منك ...
أبو سلمان : الله يسلمك (ويصب القهوه) سم تفضل ...
فهد : بس قبل شاورها يمكن ودها شي ثاني .؟؟
أبو سلمان : بنشاورها زي ماتبي مع ان هالبنات فيهم دلع أحيانا يقهر الواحد ؟

دخل عبدالله وسلم عليهم ...
عبدالله : حي الله ولد العم توه ما ينور البيت ؟؟
فهد : الله يسلمك عبود بوجودك والله ...
عبدالله : كاني شميت ريحة ملكه ؟
فهد يسوي نفسه مستحي : وشمك تماام ...
عبدالله : مبرووك مقدما والله الله بأختي ...
فهد : في عيوني بحطها ...
عبدالله : والله ماتلعب ولا بعد طاق الزين ...
فهد : خلاص اسكت الحين خلني ثقل عشان عمي يرفع راسه فيني ...
عبدالله جلس يضحك عليه : عقبالي ...
فهد : توك يا ابن الحلال ...
عبد الله : أصلا وش أبي بالعرس وجعة راس وغثا ...
فهد : قابلني بعد خمس سنوات ...

وجلس فهد يسولف مع عبدالله اللي استغرب منه العاده لا جا ما يعطيه وجه ان سولف مع سلمان وبس لكن الكل قال فهد تغير وانقلب ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند منيره في بيت أمها ...
أم ناصر : الله يعافيك على الهدايا الحلوه ...
منيره : ماما تستاهلين كل خير وهذا أقل شي لك ...
( وتطلع هدايا نوره وحنان )
منيره : حبيباتي هذي بمناسبة نجاحكم تستاااهلون أكثر بعد بس هذا اللي قدرت عليه ...
حنان : تسلمييين منورتنا ...
نوره : كلفتي على عمرك وشوله ؟
منيره : لا تقولين هالكلام خواتي ومن لي غيركم ؟؟

وتطلع هدية ريما : وهذي لأحلى ريومه وش رايك ؟
ريما : وااااااااااو دبدوب حلوووو ( وتبوس منيره على خدها ) أحبك والله ...
منيره : وأنا أحبك أكثر أعجبك ؟؟
ريما : كثييير ...

منيره : وينه خالد جايبه له ولناصر ساعات بتعجبهم ؟
حنان : مادري عنه وين راح الحين جايك هذا زي الجني في كل مكان موجود ...
منيره :خخخخخخخ ياحبي له والله هو وناصر ...

حنان :يالله سولفي عن مكه وش سويتي ؟؟
( منيره جلست تسولف لهم عن كل شي بمكه وعن فهد وكيف حبته وكيف انه تغيروماصار فهد الأول العدواني بالعكس صار حبيب وكله طيبه وتحس ان سعادتها بعد الله بين يديه )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سلمان نزل هو والعنود منتزه وجلسو يتمشون ...
سلمان : وش رايك بهاللعبه نركب ؟؟
العنود : شكلها تخوووف ما ادري خايفه ؟
سلمان : لا يهمك اركبي بس دامك معي لاخوف عليك ؟
العنود : امممم يالله مع اني ما ادري عنك !!؟؟

سلمان مسك العنود وركبو اللعبه وهي خايفه ويوم بدت اللعبه تدور العنود جلست تصرخ من قلللب وسلمان مييت عليها من الضحك كان شكلها يضحك كانها طفله صغيره ...
العنود : خلاااااااااااص وقف خلااااااص ...
سلمان : هههههههههههه عادي وسعي صدرك ...
وهي متمسكه بيد سللمان : الله يخليك خلاص بمووووووت ...
سلمان : هههههههههههههههههه ...
العنود : اورييييييييك انت اضحك بس ...

ويوم وقفت اللعبه صح العنود كانت خايفه بس بضحكة أخوها انزاحت همومها وحست ان هذا اليوم يوم ماراح ينسى سلمان هالانسان اللي مهما كشرت الدنيا بوجهه بصبره وتحمله يحاول يسعد خواته ويوقف بجنبهم ...

بعد صلاة العشاء راح سلمان ياخذ اخته بعد ماودعت أهلها وهي ماشيعت طبعا منهم بس وعدتهم بزياره ثانيه أحلى وهي هالمره ماشافت ناصر لأنه مشغول ولاقدر يجي ...

منيره رغم عناد أبوها إلا انها تدافع عنه ولا يوم قالت لأهلها ان أبوها هو اللي يمنعها ...

سلمان كلن مخطط يعشيهم برا جميع بس دق أبوه قال يرجعون البيت ضروري ولانفع فيه المحاولات...

سلمان : معلييش أعوضكم المرات الثانيه ...
منيره : تسلم ماتقصر تعبناك هالمره ...
سلمان : ولو تعبكم راحه لا تترددون في أي شي ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد ماغيرت ملابسها عدلت شعرها ورفعت الخصلات من على وجهها فجأه دخلت عليها العنود ...
العنود : منيره ابوي يبغاك بسرعه ...
منيره مستغربه : ابوي ؟؟
العنود : ايه تو قالي خلي منيره تجيني بالغرفه ...
منيره : طيب ان شاء الله ...

بعد ماطلعت منيره فتحت النت العنود اللي من يوم جت من السفر مافتحته ؟؟
دخلت على المنتدى وأول مادخلت شافت رسالتين خاصه من سامي وكان اسمه في المنتدى
( أحبك موت ) ...
كانت متردده كثير وخذت نفس وقالت بفتحها وبمسحها ...
الرساله الأولى كان كاتب فيها ...
أوريك يالعنود صح انك اكتشفتي حقيقتي اني ولد بس ماراح أخليك وتراني لا قلت كلام أنا قده ...

علم غرورك عزتي مالها حد
ولي وجه غير الود مابي تشوفه !
ايام صدك عدها لاخر العد
ونشوف انا والا انت يلقى الحسوفة !

خافت من كلامه واقشعر جسمها وقالت هذا أكيد يوم كان معصب مني وأنا توي أفتحها ...

والرساله الثانيه ...
أعتذر لك وأدري جرحتك وفرقت بين اخوان كانو أحباب ترى أنا اللي قلت لأخوك الحقيقه وماادري رجعتو لبعض ولا لا والله ندمت بس بعد ايش بس اللي حبيت أقوله آآآآآآآآسف وترى خلاص نسيتك ونسيت الدرب اللي كنت ألعب فيها على البنات لأنه ضيااااع ...

انتهى كلامي اللي ارتحت يوم قلته ...

أخوك ...

العنود حست من كلامه انه نادم وعرفت وش السبب اللي خلى سلمان يسامحها بسهوله وكانت تعتقد ان منيره كان لها دخل بان لها الحين من كان ورى الموضوع ...

مسحت الرسالتين وسوت تسجيل خروج للمنتدى وحطت في بالها انه مستحييييييييييل تدخله لأنه يذكرها بغلطتها الكبيره اللي سببت لها مشكله كانت بتوديها في داهيه ...

دخلت الماسنجر وكان ايميل ( سامي) اللي كانت تفرح لا شافته مفتوح كان النيك نيم حقه
( لو قلت ندمـــــــــــــــــــــــــــان طول عمري ماكفت )
علطول سوت له بلوك ...

وكانت سحر موجوده وجلست تسولف معاها شوي وطلعت ما طولت ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد مقال أبو سلمان لمنيره الخبر اللي تفاجأت في البدايه منه بس بعد ما قالها ان فهد مصر ومتحمس على الفكره ...
منيره : خلاص اللي تشوفه يبه ...
أبو سلمان : خلاص حاولي تتجهزين للملكه هالأسبوعين وعندك سلمان ولا عبد الله يودونك
منيره : الله يسلمك ما تقصر ...
أبو سلمان : يالله بروح أنام محتاجه شي ؟
منيره : سلامتك ابوي ...

قامت وهي تفكر في هالخبر اللي بغير لو شوي من روتينها اليومي راحت على غرفتها لتنقل الخبر لأختها اللي فرحت ...
العنود : أخيييييرا جانا عرس من زمان مارقصت ؟
منيره : هذا الي همك الرقص الحين من بكره لازم أطلع على السوق أقضي حق الملكه لأن أبوي قال بيكبرها شوي ...
العنود : يعني بتجي سحر ونااسه ؟؟
منيره : لا تنادين غيرها لأني مابي ناس كثير وأنا صديقاتي اللي بيجون القريبات بس وبالزواج بنادي الباقين ...
العنود : اها يعني مين ليلى أول وحده ولمياء وووو مين بعد ...
منيره : سارونه صح انه الحين لها يمكن اسبوع متزوجه ...
العنود : ساره تزوجت ؟؟
منيره : ايه يوم كنا في مكه وودي كنت حاضرته ليلى تقول حلو زواجها مره ...
العنود : عقبال انتي زواجك يطلع أحلى ...
منيره : تحرجيني كذا انتي خلااااص خخخخخ ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أفـز من نومي على الخد عـــبرات
أقــــــــــول لـــدموعي ترى ما نســـــــــاني
من يومها صرت اقضي العمر حسرات
تمرني الذكـــــــــــــــرى تدمـر كــــــــــياني
احتاجلك دون البشر " انـــــت بالذات "
احـــتاجـــلك حاجـــة غريــــق للمــــــــواني

كتب هالأبيات وسكر الدفتر وحطه بجنبه وحاول يتقلب بس موقادر مايدر هل فرحه ولا خايف من المستقبل وش يخبي له ؟؟

فهد كان يحمل بقلبه كل الحب ومستعد يقدم أي شي لأجل منيره وسعادتها ماجاه النوم قام ولبس بدلته وراح لشقته اللي لها شهر يرتبها * هل بيعجبها الأثاث ولا بتقول ماعندك ذوق ؟؟
هنا باقي أحط مرايه وباقي المخدات ما فصلتها تونا يبقى بعض التعديلات والوقت طويل قدامي الله ييسر ويعجل في ذاك اليوم ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اسبوعين مرو ومنيره كل يوم في سوق تتقضى وتتلبس وطبعا العنود ماقصرت ساعدتها كثيير
منيره اشترت لها فستان لونه فيروزي ناعم وفيه كرستال على الصدر وكان شكلها طالع فيه حلووو
العنود : صدقيني بينهبل فهد عليه ؟
منيره : من جد حلو ولا تجاملين ...؟
العنود : وش أجامل لاصدق لو مو حلو قلت لك رجعيه ...
منيره : طيب أروح للمشغل ولا أخليها تجي ؟
العنود : لا خليها تجي أحسن عشان نتزين كلنا وحنا مرتاحين ...
منيره : يالله ما بقى شي غير يومين أحس كل ماتذكرته ودي أصيح ...
العنود : هذي ملكه والعرس توه يعني يمديك تتعودين عليها كل هالفتره ...
منيره : حتى ولو أنا برووح بعيده عن العالم ولا أحد أعرفها هناك في الجنوب ( وكانت دمعتها في عينها وهي تتكلم )
العنود مسحت على شعرها وحاولت تهديها ماتحملت نظرتها الحزينه والدموع اللي تشوفها من عيون أختها وأكثر وحده بتفقد منيره هي لأنها كانت معها دايم وتشاورها بكل شي وخاصه الأيام الأخيره يعني تعلقت فيها لكن العنود ماتبين عشان ما تضيق صدرها ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

العنود كانت جالسه بالصاله لوحدها تدور أي شي تلتهي فيه مسكت الجوال ودقت على منى بس ماترد على جوالها دقت على البيت وسعود تو بيطلع سمعه يدق رد عليه ...
سعود : الو ...
العنود في البدايه تحسبه حمد : السلام عليكم ...
سعود ابتسم واستاااانس : وعليكم السلام هلا مين ؟؟
العنود : أقول لاتسوي نفسك ما تعرفني بلا حركات ...
سعود عاجبه كلامها : ههههه طيب من بغيتي ؟؟
العنود : ابغى منى وش فيها ماترد على الجوال هي وانت دايم كذا ما عمركم رديتو ؟
سعود : وليش عمرك اتصلتي فيني ؟؟
العنود : أقول حمد تذكر يوم عبدالله حارق جوالك وانت حاطه صامت ولا تدري عن العالم ؟؟
سعود * مسكينه تحسبني حمد والله لو تدري * : ههههه أقول لهدرجه أصواتنا تتشابه أنا وحمد ؟
العنود انهبلت وبغت تسكر السماعه : سعوود ؟؟
سعود : هههههه ايه وش أخبارك .؟؟
العنود : الحمدلله آسفه أحسبك حمد ...
سعود : لا عادي وش مسوين وأخبار العروس ؟؟
العنود : ماعليها والله الله يوفق ...
سعود : يالله منيره بتتزوج وعقبالك ...
العنود انحرجت منه وودها يسكت خلاص : الله يسلمك وين منى ؟؟
سعود : أدري اني أطفش بعض الأحيان ...
العنود : لااا بس ...
سعود : لا بس ولاشي خلاص زعلت ...

ويحط السماعه وهو في قلبه بس بيشوف هي تغليه ولا لا ؟؟
سعود : منننننى مننننننى ...
منى : طيب جايه ( جت وهي تبتسم وبعيونها مكر ) هاه جالس تسولف مع الحبيبه ؟
سعود : وش دراك بسم الله ؟؟
منى : هههاي أعرف كل شي ...

( وترفع السماعه )
منى : هلاااااااا بعنادي ...
العنود بصوت حزين : هلا ...
منى : وليه من مزعل الحلوين ؟؟
سعود التفت بسرعه يبي يعرف وش السالفه ؟
العنود : لا مافيني شي ؟
منى : علي الكلام هذا وش قايل لك سعود ؟؟
العنود : لحظه هو عندك الحين ؟؟
منى : لا راح اصلا قولي ...
العنود : ماقصدي شي والله بس هو حساس ...
منى : ههههههههه صراحه أخوي تراه حساس ولازم تراعين مشاعره ولا تجرحينه ...
سعود يبتسم ويأشر لها تسكت ...
العنود : أقول روحي بس لا تقعدين تتفلسفين والله من جد كان شكله زعلان ؟
منى : اممممممم سعود انت زعلان ؟؟؟
العنود : طيييييب اوريك عندك هو ؟
منى : ههههههههههه ايه بس هو يبي يختبرك ؟
العنود : أقول مالكم داعي انتي واخوك ...
سعود سحب السماعه من منى : العنود ...
العنود ماتكلمت ولا ردت عليه ...
سعود : والله أمزح معاك وهذي منى ترى فضيحه ...
العنود منحرجه ولا تتكلم ...
سعود : حشا تكلمي قولي شي طيب بس قولي مع السلامه عشان بطلع ...
العنود تبتسم على كلامه : يالله مع السلامه ...

منى سحبت السماعه : انتي وياه عطيناكم وجه تتغزلون ؟؟
العنود : اسكتي الحين وش قايله ؟
منى : يالله سعود ضف وجهك وكل حركاتك محسوبه ...
العنود : ماتحسين اننا صايرين عبيد عندك من اليوم تنافخين علينا وذالتنا ...
منى : هههههههه وش أخبارك يالدوبا وأخبار عروستكم ؟؟
العنود : والله بخير كلنا ...
منى : عقباااالك ( وبصوت خفيف ) أفرح فيكم انتي واخوي ...
العنود : لا مخططه العمه تعرسين قبلي ان شاء الله ...
منى : خلاص مانختلف في ليله وحد كلنا وش رايك ؟؟؟
العنود : خخخخخخخخخ ...
منى : العنود بسألك سؤال وتجاوبين بصراحه ؟؟
العنود : الله يعين شكل وراك شي اسألي يالله ؟
منى : من تحبين أكثر أ ـ ابتسام ولا سعود ؟
العنود : اقول منى امي تناديني الحين مع السلامه ...
منى : هههههههه لا مافيه جاوبي قبل ...
العنود : منى خوذي منيره تبغاك ...

منيره جلست تسولف مع منى وتسألها عن الجوهره وأخبارها وكيف نفسيتها ؟؟

مابقى إلا يوم على الملكه الكل مرتبش عايلة ابوسلمان من جهه وأبو فهد من الجهه الثانيه وقلبين مشتاقين لبعض وينتظرون اليوم اللي يجمعهم مع الخوف اللي بادي على وجيههم ...

................... انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 06:08 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع عشر

قولو لها.. اني بها حيل متيم..

واني لعينها اسهر طول الليالي..

واني فدوة لنظرة تطيب منها كل الاسقام..

والله اني كلي فدوة لنظرة العيوني..

احبها واكتب لها بوريــد الــدم..

اني على درب الهوى بــاقـي..


ليلة الملكة
منيره ما قدرت تنام وودها لو تنام ساعه عشان ترتاح بس مو قادره العنود حست فيها
العنود : منور وش فيك ؟؟
منيره : مااادري ودي أنام بس مو قادره
العنود : عشانك تفكرين
منيره تمسح دموعها : العنود خايفه
العنود : انتي مع أكثر واحد يحبك ويموت فيك فهد والله بيحطك في عيونه
منيره تحس كلام العنود يحط الأمل فيها ويبعدها عن الحزن اللي أرقها

من جهه ثانيه فهد اللي شايل هم وقلقاااان وما خلى أحد من أصدقاءه ما عزمه والكل فرح واستاانس له وخصوصا صديقه ماجد اللي من زمان وهو يقوله اعرس وجا اليوم اللي بيملك فيه

من يوم أشرقت الشمس ومنيره ناطه أصلا هي ما نامت إلا يمكن نص ساعه متقطعه وحطت قناع على بشرتها وجلست يمكن ثلث ساعه وهي ترتب في أغراضها بعدين غسلته شوي وتسمع صوت عند الباب
منيره :سلمااانوه لا تستهبل
سلمان : هههههههه شلون عرفتي ؟؟
منيره : عارفتك من غيرك يسوي هالحركات ؟؟
سلمان : ههههه ياحبيلك بس هاه وش أخبارك العروس ؟؟
منيره : خلاااص ترى استحي
سلمان : تقولين لي ليش من بدري قايمه
منيره : مادري ماجاني النوم
سلمان : أكيد تفكرين في فهودك
منيره تضحك وتحاول تصرف : امممم وانت الحين وش مقومك؟؟
سلمان : شفتي قلبي الرحوم ما أقدر أنام وانتي قايمه
منيره : لا أحسدك على هالقلب صراحه
سلمان : ههههههه لا والله أمس نايم مبكر فشبعان

جلس يضغط بجواله : اممم العنود ماقامت ؟؟
منيره : لاااا هذي إذا نامت تحداك تلمسها
سلمان : خليها ترتاح وراها اليوم شغل ملكة اختها من قدها
منيره : عقبااالكم كلكم
سلمان : آآآآآآآآآآمين الله يسمع منك عاد شوفي البنات اليوم وحده حلوه ولا لا ؟؟
منيره : أنا فاضيه لهم زين لو شفت نفسي
سلمان : بعذرك أنتي بس شوفي فهد زين تلقينه من أمس يتعدل
منيره : هههه خله يتزين أستاهل أنا
سلمان : صدق انك مصدقه عمرك امممم وش رايك اتصل فيه ؟؟
منيره : لا لا يمكن نايم تقومه
سلمان : احلقي عيني نايم تلقينه نفس الحاله عندك

يدق عليها وطبعا فهد جالس بغرفته وأصلا النوم مو مفكر فيه
وسلمان حطه على السبيكر
فهد : هلااااااااااا وغلاااااا بالنسيب
سلمان : ههههه هلا بك معرسنا وش الأخبار ؟
فهد : تمام حبيبنا وانت وش مسوي ؟؟
سلمان : والله بخير عايشين الحين ليش قايم ريح نفسك ياشيخ ؟؟
فهد : أقووول وين النوم عني
سلمان : بالله وش شعورك واليوم راح تملك وتدخل بحياتك انسانه جديده ( وهو جالس يناظر منيره ويضحك وهي متيه من الحيا )
فهد : انت احسن شي يعينوك مقدم في التلفزيون
سلمان : ههههههههه حلوه بس بايخه يالله جاوب
فهد : والله يا أخوي شعور لا يوصف فرحااان منحاس شوي خايف وبعد أزيدك مستحي
سلمان : لااااااا ما أقدر عليك انت واللي عندنا بتتقطعون من الحيا
فهد : الله يقلع شيطانك ههههههه هي عندك
سلمان : ايه نفسك بعد ماجاها النوم الله يهديكم بس
فهد : وش لك موكل فينا انت إلا قل والله اني فاضي
سلمان : ههههههههههههه جبتها والله على الصبح فيه أحد عنده شي إلا قلي مو وسعت صدرك
فهد : صراحه والله تو مليت حتى فكرت أطلع ادور بالسياره من الطفش
سلمان : تحمد ربك عندك ولد عم زيي
فهد : ترى زودتها حبتين ما تحس
سلمان :هههههههه خلاص معرسنا اليوم مفروض تصير مروق ونفسيتك زينه
فهد : لا الحمد لله ابشرك الأوضاع الحين ممتازه

جلس يسولف معاه ومنيره مرررره مستانسه وهي تسمع سواليفه وضحكه مع سلمان هالانسان اللي بيدخل بحياتها وتنتقل معه لمكان بعييده عن اهلها


العصر الساعه 5 كانت الكوفيره توها واصله وطبعا ماراح تزين إلا العنود ومنيره مع ان العنود قالت لمنى والجوهره يجون يتزينون معهم بس هم رفضو مايبون يحرجونهم

الكوفيره : من فيكم العروس ؟؟
منيره : انا
الكوفيره : الف مبروووك ان شاء الله تعيش حياه سعيده
منيره : يسلمو انتي لبنانيه ؟؟
الكوفيره : لا أنا من سوريا
منيره : ياهلا فيك تشرفنا
الكوفيره : من بدها ازينها اول
العنود : انا أبغى تسريحه ناعمه حقت ملكه
الكوفيره : اشوف شعرك ااه مش طويل باعملك تسريحه بتطلع جنان وتنخطبي كمان
العنود : ايوه كذا انا ابغى التسريحات اللي مثل هيك ههههههه
منيره : اثقلي وش مستعجله عليه ؟
العنود : ههه وش عليك يالله ابدي

العنود فستانها لونه ذهبي ناعم وما فيه إلا كرستال بسيط على جهه الوسط بس طالعه فيه تهبل

بعد ماخلصت العنود وسوت لها مكياج راحت العنود تشوف أمها عندها شغل ولا لا وعشان بعد توريها الزين
وهي نازله مع الدرج عبدالله كان قاعد بالصاله في البدايه استحت منه بعدين قالت وش علي منه
عبد الله : من هذي اختي ولا أبعد
العنود( تناظر له بنص عين) : تستهبل
عبد الله : لا من جد متغيره كثييير
العنود : عيب عليك لا تناظر البنات
عبد الله : هههه ضحكتيني تراك تحومين الكبد تحسبين نفسك شي
العنود : مقهوور أصلا تتمنى تلقى حرمه مثلي
عبدالله : لا مرتي بتطلع أحلى منك وش يجيبها لك

العنود تمشي وهي منقهره منه بس ما حاولت تبين وهي مييت من الضحك

دخلت العنود على أمها في المطبخ
أم سلمان : وش هالزيين كله بسم الله ماشاء الله
العنود : وش رايك فيني مامي حلوه أنا ؟
أم سلمان : تهبلييييين
العنود ( تبوس أمها ) : أحببببببك والله تو عبود يتهزا فيني
أم سلمان : ما عليك منه هذا وخري عن الحر لا يخرب مكياجك
العنود : لا من جد يمه ماتبين مساعده
أم سلمان : لا خليك بعيد كل شي جاهز ومنور خلصت ؟
العنود : لا توها باديه لها بالمكياج
أم سلمان : الله يوفقها يارب

منيره في غرفتها بعد ماخلصت منها الكوفيره وتتفرج على شكلها بالمرايه وكانت طالعه جماااال لا يوصف حتى لما خلصت منها الكوفيره قالت لها اقري على نفسك لا تنسين

دخلت عليها بهدوء العنود : منووووووور
منور انهبلت : يالدوووبا روعتيني حتى بيوم الملكه ما تصبرين
العنود : ههههههه وش هالحلاااوه شيييي ماشاء الله
منيره : لا صدق حلو مكياجها ؟؟
العنود : فنااانه ماشاء الله
منيره : جا أحد ؟؟
العنود : لا بس جت عمتي هيا وعمتي نوره وبنتها الكبيره
منيره : اها أهم شي لا جت ليلى خليها تطلع عندي
العنود : بتجي ليلى ونااسه أجل بنفلها ونرقص وسحر أكيد بتنهبل تحب الرقص
منيره : كلكم نفس الطبايع ومنى معكم
العنود : بنخليك ترقصين ما علي منك
منيره : ايه طيب تامرين أمر بس انا يالله بامشي وادخل عشان تبيني أرقص
العنود : يالله بنزل بشوف الضيوف
منيره : لا تنسين ليلى
العنود : طيييييب غثيتنا

منيره تحب ليلى من كل قلبها وتتمنى تفرح هالفرحه وهي بجنبها وتشاركها الكل يحسد هالبنتين على صداقتهم من يوم كانو صغار ولا عمرهم بيوم تخالفو

العنود تحت تستقبل مع أمها وبنات عمها منى والجوهره ومرة عمهم وشوي ووصلو أم منيره وبناتها
العنود : ياهلااااا والله تفضلو تفضلو
وسلمت عليهم ودخلتهم
نوره : وش هالزين عنوده ؟؟
العنود : تسلميين عيونك الحلوين وإلا انا عاديه
حنان : وش أخبار منيره ؟؟
العنود : ما عليها بخير بتشوفونها ان شاء الله

عند الرجال :
سلمان اللي شايل المكان بصوته ويهلي ويرحب وعبدالله داخل يصب القهوه
وشوي ويوصل فهد كان شكله معرس صدق هو من النوع اللي رزته حلوه وطوله
سلمان : هلا بالشيخ هلا تفضل ( وسلم عليه )
فهد : هلابك أكثر
سلمان ( يقرب من أذنه ) تبي الصراحه طالع تهبل
فهد : تسلم من ذوقك
دخل فهد وسلم على الموجودين وهو مرتبك وفي نفس الوقت فرحان وينتظر هالليله من زمان

وصلت ليلى هي وأمها
العنود : هلا وغلا ليلى
ليلى : هلابك أكثر وش أخبارك حلوتنا ؟؟
العنود : تمام والله
ليلى : وش أخبار منيره تصدقين كأن اليوم ملكتي انا
العنود : تراها مره غاثتني اطلعي لها فوق
ليلى : خلاص بسلم واطلع
العنود : منننى مننى
منى : نعم وش عندك ؟؟
العنود : اطلعي مع ليلى فوق عند منيره
منى : خلاص طيب

العنود تنتظر سحر تجي عشان يرقون لمنيره وينزلون معها وهم مفكرين يسوون لها حركه حلوه

دقايق ووصلت سحر نطت العنود لها بالحوش
العنود : اهلييييييييين ( وضمتها )
سحر : هلا بك وش أخبارك اشتقت لك والله
العنود : وانا أكثر ودايم انت آخر من يوصل
سحر : هههههه وش اسوي عاد
العنود : وين أمك ليش ماجت ؟؟
سحر : والله مره تعبانه وقالت لي اعتذر عنها
العنود : ما تشوف شر تقوم بالسلامه
سحر : الحين ليش موقفتني بالحر
العنود : تصدقين نسيت عمري بس انصحك افصخي عبايتك هنا وشوفي المرايا هذي أحسن
سحر : خلاص طيب بس تعالي عدلي لي شعري كانه خربان
العنود : لا تخافين ماراح يخطبونك اليوم هههه
سحر : سخيفه هذي أفكارك أصلا اما انا لا
العنود : ياعيني على اللي تفكيرها راقي
سحر وهي تعدل شعرها : ليش ما عزمتي أ ـ ابتسام ؟؟
العنود : والله فكرتي بعيدن قلت لا الملكه مختصره بالعرس بعزمها
سحر : اها طيب كذا حلو ؟؟
العنود : ايه حلوه تجنننننين
سلمان كان داخل ولاهو شايف أحد : العنود تعالي
( بس فجأه انتبه لوحده بجنبها وبالصدفه صارت عينه بعينها هو أصلا مختب عشان كذا ما عرف يمكن حتى العنود )
العنود : لااااااا لحظه
( نزل عينه ولف على جنب العنود جت تركض له )
سلمان : العنووود من هذي؟؟
العنود : مالك شغل لا تسأل عن البنات
سلمان : والله ما عرفتها أحسبها انتي انتم لا حطيتو المكياج تنقلبون
العنود : حلوه التصريفه ما تمشي علي أي أوامر ؟؟
سلمان : جيبي لي فناجيل زياده
العنود : خلاص طيب ولا تدخل مره ثانيه إلا مستأذن
سلمان : انتم أصلا وش مقعدكم في الحوش
العنود : بعدين أتفاهم معك

سلمان سحر رسخت في بالها لأنه شافها قدامه ومستحيل تنمحي من ذاكرته سحر من النوع اللي نظرته واستدارة وجهها حلو وهي اللي لفتت انتباهه بس قال بعدين بعرفها

طلعت ليلى عند منيره
ليلى : سلااام عروستنا
منيره : ليلى ( وتبتسم لها بكل حب )
ليلى شافت صديقتها ورفيقة عمرها راحت تركض بسرعه وضمتها لصدرها
ليلى : مبروووك غناتي والله يوفقك
منيره : الله يبارك فيك وعقبالك
منيره جتها الصيحه بس ماودها تخرب مكياجها بس هي عارفه لا شافت أمها ماراح تقدر تتحمل وتخرب المكياج وكل شي

طلعت العنود بسرعه لأن الكل يسأل عن منيره لأنها تأخرت
العنود : منووووووور
منيره تناظر لها وباين ان العبره خانقتها : نعم
العنود : لا لا حبيبتي
ليلى : خلاص لا تصيحينها ناقصين

دخلو سحر والجوهره وسلمو عليها وباركو لها ووسعو صدرها شوي وبعدين نزلوها وهي يالله تمشي وكانو مسويين لها زفه صغيره لأن الدرج حقهم حلو والحريم كانو قاعدين في الصاله لان صالتهم كبيره وفخمه وحاطين لها كرسي بالنص

نزلت بارتباك وليلى بجنبها ومن الجنب الثاني العنود ماسكتها وسحر معاها الورد تكب عليها وكانو مشغلين

حد منكم شاف في الدنيا بدر
مقبلن يمشي ومن حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه
إن ظهر للناس ولا ماظهر

مشت بكل حيا ومنزله راسها والحريم كلهم يذكرون الله عليها الوحيدين اللي كانت فرحتهم ما تساوي أحد هم أمها وخواتها

بعد مانزلت جو يسلمون عليها والكل بارك لها وجت أمها وهي من يوم دخلت عيونها ما فارقت أمها اللي وجهها يلمع من االدموع

أمها : الله يبارك لك ويوفقك ويسعدك ( قالتها وهي دموعها ما فارقتها )
منيره ( نزلت دمعتها وضمت أمها قدام الكل ونست انها عروس ونست شي اسمه كشخه ومكياج وصارت تصيح والكل يهديها طبعا كلهم يعرفون حياتها كيف انها ما عاشت مع امها
سلمت على حنان ونوره وريما وباركو لها

شوي وجلسو البنات يستبهلون معها عشان تنسى وشغلو المسجل يرقصون وهي صفقت لهم
العنود : عاااشت سحر عاشت
سحر ما تصدق شي اسمه رقص والكل يسأل من بنته هي وليلى لأنهم ما شاء الله طالعات حلوات

أم فهد تأشر على نوره وحنان : هذولي خوات منيره صح ؟
أم سلمان : ايه ما تذكرينهم
أم فهد : إلا بس ناسيه ما شاء الله الله يحفظهم وش رايك نخطب وحده لسعود ؟؟
أم سلمان : توه سعود على العرس
أم فهد : ما عليك الشباب هالوقت يبون العرس مبكر
أم سلمان : لا والله عن نفسي سلمان ما راح أزوجه الحين إلا إذا أصر مره
أم فهد : بيني وبينك سعود ما قد قالي بس بفاتحه يمكن يعجبه هالشي
أم سلمان : والله براحتك بس ترى إذا خذتي وحده منهم ترى ما عليهم جمال وأخلاق وأمهم بعد ما عليها كلام
أم فهد : حمستيني أكثر أجل

دق جوال أم سلمان وكان أبو سلمان يقول خلي منيره تجي عشان توقع على الموافقه

أم سلمان مسكت يدها وهي ترتجف : يالله حبيبتي أبوك يبيك
منيره : ان شاء الله

مشت وحلست بالمجلس ودخل عليها سلمان معاه الكتاب
سلمان : هلا منوره وش هالحيا ؟؟
منيره تكتفي بابتسامه حلوه وبس
سلمان باسها : الف مبرووووك ياقمر وش هالحلاوه ؟
منيره وجهها طلع أحمر : الله يبارك فيك
سلمان : هاه موافقه على شخص اسمه فهد ال.....
منيره تضحك بخفيف
سلمان : لازم نسمع صوتك تكلمي ولا مافيه بنطرده الحين
منيره تعرف أخوها واستهباله لازم يحرجها
أم سلمان : خل البنت موب لمك اليوم هي
سلمان : لا بس حبيت أستهبل معها
منيره : لا عااادري سلمان فرحتي تكتمل فيكم
سلمان : الله يوفقك يارب امسكي ( ويعطيها القلم )
منيره ترتجف يده موب قادره توقع وبعد محاولات وقعت
سلمان يقرب من عندها : منور
منيره : هلا
سلمان : فهد يبي يدخل اليوم عادي
منيره : لا لا مره مرتبكه
سلمان : شوفي بروح الحين وبدق عليك فكري زين تونا
منيره تهز راسها وتسكت

العنود : الف مبرووووووووك (وتضمها )
منيره : الله يبارك فيك عنودتي
العنود : وش شعورك وكيف حسيتي ؟
منيره : فاضيه لأسئلتك
العنود : خخخخ شكل في راسك شي
منيره : تو سلمان يقولي فهد بيدخل اليوم أخليه ولا لا ؟ظ
العنود : بيني وبينك وااافقي
منيره : انتي وش همك كل شي بيطلع فوق راسي
العنود : لا اسمعيني الحين انتي متزينه وكاشخه وشو له ؟؟
منيره : اممم عشان ملكتي
العنود : ياغبيه عشانه هو فخليه يدخل ويطيح اللي في راسه
منيره : والله انك دايم تخربين أفكاري
العنود : بالعكس أصلحها هههههه

دق سلمان بسرعه وقالت له خلاص يدخل منيره حز في خاطرها شي واحد ليه أبوها ما دخل يبارك ؟؟ بعدين قالت يمكن الحين بيدخل إذا دخل فهد

عند سلمان كان جاي لفهد
فهد : هاه وافقت
سلمان يهز راسه : للأسف لا
فهد : لاااااا قهر ليش ما أقنعتها
سلمان : مافيه شي اسمه غصب

فهد احترمه وسكت وشكله ضاق صدره
سلمان : إلا عاد زعلك يالمعرس تعال
فهد : تتكلم من جد يعني موافقه هي
سلمان : ايه وأصلا تقدر تقول لا
فهد : حتى في هذي الأوقات تلعب بأعصابي
سلمان يغمز له : كل هذا شوق ممدي بتمل منها
فهد : مالك دخل لا جت حرمتك نشوف

راح عبد الله مع سلمان عشان يبارك لها

سلمان جا في باله ان أبوه ما دخل وسلم على منيره وهذي النقطه حسااااسه عندها وأكيد بيجي بخاطرها
سلمان : لحظه فهد بس بشوف أبوي

سلمان راح يدوره شافه جالس مع الرجال أشر له وجا
أبو سلمان : وش بغيت صاير شي
سلمان : يبه اممم ما ودك تدخل تسلم على منيره
أبو سلمان بدون نفس : خلاص جاي معك فهد بيدخل ؟؟
سلمان : ايه بيدخل

مشى سلمان ومعاه أبوه والباقين
منيره عدلت لها المكياج العنود وعطرتها طق الباب أول ما رفعت عينها لقت قدامها أبوها اللي مفروض يناظر لها بنظره حنان وحب بس للأسف كأنه مغصوب هي كانت تتوقع الموقف بيلين قلبه بس للأسف ما سوى شي

أبو سلمان : على البركه الله يوفقكم ( وهو يسلم ) وبعدها طلع بسرعه

دخل عبدالله وسلم عليها وحلس يسولف معها شوي وبعدين طلع عاد بعدهم دخل سلمان وفهد اللي ما وسعته الأرض من الفرحه
فهد : السلام عليكم
منيره يوم سمعت صوته وهي جايها خوف وارتباك حتى ما قدرت ترد على السلام
جلس فهد قبالها وهو منزل راسه مرتبك
سلمان : الحين بتقعدون كذا
فهد يبتسم : وش أخبارك منيره ؟؟
منيره بهمس وبصوت خفيف : بخير

فهد ناظر لسلمان وأشر له يطلع ويوم قام منيره بدت نبضات قلبها تزيد
فهد : الحين جلسنا لوحدنا ما بغى يقوم
منيره اكتفت بابتسامه
فهد : على البركه الله يوفقنا
منيره بابتسامه حلوه وهي مو راضيه ترفع راسها : آمين
فهد : وش هالحلاوه كله عشاني ههه
منيره خلاص صارت طماطه من الحيا
فهد : من جد ما توقعتك بهالزين الله يحفظك أهم شي قريتي على نفسك
منيره تهز راسها ( ايه )
فهد : الحين ليش ما تتكلمين بظل أنا اللي أسولف
منيره ما تدري وش تقول
فهد : لا عادي مقطعكم الحيا انتو يالبنات
منيره ما توقعته بهالجراءه تحسبه بيستحي شوب بس هو فالها من أول يوم
فهد : عاد عشاني ارفعي عيونك شوفيني من اليوم وأنا أتزين حرام يضيع الزين ههههه
منيره هالمره ضحكت عليها ورفعت عينها بحيا
فهد : ايه كذا أحس فيه أحد معاي

ماطول معاها جلس شوي وشرب العصير ومشى ووعدها بجيات ثانيه أكثر

منيره يوم راح حست انها خلاص هو كل شي بحياتها يعني مالها إلا هو واللي ريحها هو مره معاملته معاها حلوه ودعت ربها يسعدهم
دخلت عليها العنود : منووور هاه قولي لي بالتفصيل كل شي
منيره : وش دخلك صدق انك ملقوفه
العنود : أنا أختك اللي مالك بهالدنيا سواها و
منيره تقاطعها : خلاص ابشري من عيوني بس مالي خلق أتكلم بعدين بسولف لك
العنود : ماشي مع اني أحس انك تصرفيني على فكره ليلى تسلم عليك كثيييييير
منيره : الله يسلمها ليش ماجت تسلم علي قبل
ليلى : جو أهلها وانتي حضرتك عندك زوجك وقالت سلميني عليها
منيره : الله يسلم قلبها ( وتحط راسها على الكنب )
العنود : وش فيك تعبانه ؟؟
منيره : مرررررررره تعبانه بموت من التعب تعالي شيليني
العنود : والله لو أقدر عادي ما تهونين علي
منيره : والله شغله يبغى لي أغير ملا بسي وأتروش عجزااانه
العنود : لازم تتحملين وتصيرين قويه وبعدين إذا جوك عيال وش بتسوين
منيره : الحين مو فاضيه لفلسفتك اسكتي

هالليله مضت سريعه وكانت بعيون منيره بطيئه ماتدري ليه قبل لا تحط راسها وتنام فتحت جوالها لأنها كانت مقفلته وصلتها رسايل من صديقاتها يباركون لها وآخر رساله استااااانست لما قرتها كانت من فهد كاتب

( اليوم كنتي قمر ماشاء الله وجمالك ما أقدر أوصفه صراحه يالله حبيبتي نوم العوااافي )

ودها ترد له بس مستحيه وجلست تفكر بكلام ترسله وأخيرا كتبت ( تسلم وتصبح على خير )
هي ما ادري كيف طلعت منها هالكلمات وهو يوم قراها استاااانس انها عبرته لو برساله وبعد مافيها مشاعر لكن بعذرها أول الأيام بتكون مستحيه شوي



من بكره الكل نايم ولا عندهم نية يقومون طبعا بعد التعب اللي أمس تعبوه قام أبو سلمان وزوجته يتقهوون
أبو سلمان : ماشاء الله أمس الناس كثيرين ما توقعته كذا
أم سلمان : زين والله حنا الحريم أقل شوي وأحسن أنا ماودي انها تكبر
أبو سلمان : الله يعين عاد العرس باقي لنا
أم سلمان : ماحددتو اليوم ؟؟
أبو سلمان: إلا حددنا بنهاية شهر 7 خلي البنت تتجهز من الحين
أم سلمان : الله يوفقها يارب والله بفقد حسها في البيت وصجتها مع اخوانها
أبو سلمان سكت شوي وقال : بالعكس زواجها خيره لها
أم سلمان : هذي بنتك مفروض ماتنام الليل عشانها الحين هي بتنقل لأبها موب عايشه عندك الله يهديك بس
أبو سلمان : أقول البنت ترى تتدلع أكثر من اللازم وحساسه كثير
أم سلمان : والله لو تدلع كل عمرها مفروض انت تعطيها عيونك يكفي الحياة المشتته اللي عايشتها بينا وبين أهلها
أبو سلمان : أبد هذي موب حجه
أم سلمان : وش قرق العنود عنها قلي ؟
أبو سلمان : أصلا ما فيه مقارنه
أم سلمان : إلا قل المشاكل اللي حصلت مع أمها السبب مع ان البنت وش ذنبها ما حست بالحنان أمها حارمها منها وأبوها ما يعبرها
أبو سلمان : انتي وش عليك ببنت الناس تدافعين عنها ؟؟
هنا أم سلمان انقهررت ليش يقول عنها بنت الناس : منيره بنتي مثل ما العنود بنتي ومابينهم فرق وغلاهم عندي واحد

منيره كانت نازله مع الدرج وسمعت هالكلمه من أم سلمان في نفس الوقت استانست انها عوضتها شي كبييير من اللي فاقدته وضاق صدرها ليش أبوها إلى الحين ما تغير أنا بروح وأسافر بعد كم شهر وهو ولا فيه ذرة احساس علي ..

أبو سلمان كالعاده إذا انفتح معها نفس الموضوع يحب يسكره بسرعه
أبو سلمان : طيب وين الشاهي ترى راسي مره يوجعني

راحت أم سلمان تسوي الشاهي

نزلت منيره وباين انها تعبانه ومانامت زي الناس
منيره : السلام عليكم
وجت حبت راس أبوها : صباح الخير يبه ( وحبت تغير الجو عليه ) ولا آسفه موب صباح الدنيا الظاهر نمنا وما حسينا بأنفسنا ههه

ابتسم أبوها : صباح ولا مسا كله واحد الله يصبحك بالخير
منيره : وش أخبارك أبوي ؟؟
أبوها : الحمدلله

سكتو وهي تحاول تجيب سالفه تغير فيها هالصمت اللي دايم يصير إذا كانت حاضره وأخيرا تكلم وليتها ما تكلم
أبو سلمان : تدرين زواجك بنهاية سبعه
منيره : حددتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو سلمان : ايه أمس اتفقت أنا ووفهد وهو بيقولك

منيره * وأنا ما لي راي ولا روحي ونفتك منك بس *

خذت نفس وحاولت تكتم اللي بنفسها وهالجرح اللي تعانيه أبوها اللي بيوم من الأيام قد ما تقدر تحاول ترضيه وتسعده وتبعد الأسى عن وجهه جلست تتذكر يوم كانت صغيره وكيف يعاملها مع انها توها ما فهمت بس يوم كبرت عرفت وش قصده يوم من الأيام وهي عمرها يمكن 6 سنوات كانت تلعب بالشارع مع ليلى طبعا صديقة العمر وسلمان كان صغير ويلعب بالسيكل جا أبوها وشافها وهي تلعب قال بكل عصبيه وصرخ بوجهها : الحين ليش طالعه قولي لي كم مره قلت لك الشارع ما تطبينه
هي بكل براءتها قالت : يابابا كل البنات مثلي يلعبون
هو قال بدون تفاهم : بس انتي ما تلعبين بسرعه دخلي سلمان

راحت تجيب سلمان وهو يصرخ ويصيح يبغى يجلس يكمل لعبه مع العيال
أبو سلمان معروف بمعاملته الراقيه مع عياله كلهم وحرصه على تربيتهم إلا هالإنسانه موقف مالها دخل فيه خلاه يظلمها

أم سلمان : منوور
منيره : هلا يمه ماانتبهت ( وتقوم تحبها على راسها ) وش أخبارك اليوم ؟؟
أم سلمان : أنا بخير بشريني عنك
منيره تبتسم لها : الحمدلله عسى ما تعبتي أمس
أم سلمان : لا والله من فرحتي لك ووناستي نسيت كل التعب
منيره بنظره كلها حب : الله لا يحرمني منك ( وتضمها وتصيح وأم سلمان ما تحملت دمعت عيونها وهي تشوف وحده غاليه عليها ربتها من يوم هي صغيره وتعودت عليها وبهاللحظه تنتقل لحياتها الزوجيه فرحه كبيييره ما وسعتها انها قدرت تطلع بنت مثلها )

في بيت أبو فهد
فهد كان قايم مبكر ولا جاه النوم راح ونزل تحت لقى أمه وسعود جالسين دخل وسلم عليهم وصبحهم بالخير وجلس يسولف عن الملكه وباين انه فرحان ومبسوط

لحظه صمت في وقتها كانت أم فهد تفكر أنها تكلم سعود عن خوات منيره وهي مقرره تاخذ نوره له بس موب عارفه ولدها بيتقبل ولا لا ؟؟
أم فهد حبت ما تبدا في الموضوع بسرعه فقالت : سعود وش رايك بالعرس ؟؟
سعود : يمه هذا مايبي له راي أكيد حلو ولا فهد ؟؟
فهد يضحك : اممم والله يعني
سعود : باين يعني قل إلا بتشقق من الوناسه
أم فهد : اسمعني ياولدي بصراحه انت رجال وما عليك كلام وكل بنت تتمناك
سعود : امممم بس ما فكرت الحين بالزواج المهم كملي * هو في باله يقول ياااارب انها العنود يااارب ان أمي حاطه عينها عليها *
أم فهد : أمس شفت خوات منيره وفيه وحده منهم مره ما عليها كلام زين وأخلاق وأدب
سعود * لاااااااااااااا أنا أبي العنود وبس * : لا يمه خليني عن العرس وغثاه
أم فهد : عارفتك تو تمدح العرس والحين لا
سعود بدا يتضايق : خلاص يمه قفلي الموضوع إذا جيت با عرس بقولك من هي البنت اللي أبيها
أم فهد : لا والله وكبرنا ياسعود وانت وش عرفك بالبنات تخطبهم
سعود يحرك رجوله بعصبيه بس هو ماوده يرفع صوته على أمه : طيب يمه انتي تخطبين لي بس مو الحين
أم فهد : طيب قلي من اللي تبيها وأخطبها لك
سعود ساكت ماتكلم
أم فهد : تغبي علي وأنا أمك
سعود : خلاص بقولها بس ما ترفضين
أم فهد : بشوف على حسب البنت
سعود : لا هي البنت ماعليها كلام ولا تقدرين تسبينها هي ( وبعد تردد ) العنود
أم فهد تبتسم : وكل هذا حيا
سعود يلتفت على أمه : وش قلتي الله يخليك وافقي
أم فهد : أنا ما قد فكرت بالعنود تكون لك وأحسها ياولدي ماتناسبك
سعود : ليش يمه وش فيها ؟؟
أم فهد : بس أنا أعرف البنات أكثر منك

سعود سكت وهو مقهور *مااابي إلا هي ولا مابي أعرس حرام إذا حطيت في بالك أحد وهم يحرمونك منه خصوصا انها ما قد سمعت عنها إلا الخير ليش أمي رافضه ؟؟عموما أنا لو يصير اللي يصير ماراح آخذ إلا العنود ولاموب لازم أعرس *

حبايب ذكرهم ما غاب ...سعاده قلبي وياهم
حسافه يازمن غلاب....ندور كيف نلقاهم



منصور
هالانسان يخطط ويبني بعقله أفكار ماحد يدري وش هي وضحيتها الجوهره

كانت جالسه بغرفتها ونوعا ما ناسيه سالفته بعد الملكه اللي صارت أمس وصلتها رساله



الجوهره حرام الحرمان اللي حرمتينياه وسهر الليل أدري انك تبتي
وهذا اللي أعجبني فيك وأنا بعد استحقرت الأيام اللي راحت عشناها بظلام فطلبي الوحيد أن تقبليني إذا خطبتك



انصدمت قعدت تقرا الكلمات عشر مرات وتتذكر كلام غاده * معقوله تاب وحس بغلطته ويبي يتزوجني أوافق لا لا أنا وش أبي به واحد رضى يكلمني أكيد يكلم غيري بس هوتاب ما أدري محتاره كثير باخلي أهلس يسألون عنه وأكيد كانه تايب صدق راح يوصلهم خبر


سعود هالسالفة نكدت عليه وقرر يصارح سلمان فيها
دق على سلمان اللي في سابع نومه ولا فيه أمل يقومه أحد لكن سعود أصر وقومه
سلمان وكله نوم : نعم
سعود : يكفي نوم يالله قم حشى كم ساعه وانت نايم
سلمان : والله ما ني فاضي لك أكلمك بعدين
سعود : لا الله يخليك قم
سلمان : طيب خلاص قايم
سعود صدقه وهو حط الجوال بجنبه وكملها نومه وطبعا غير الجوال وحطه صامت عشان يرتاااااااح من المكالمات والصجه

انتهى الجزء .......................................

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 06:09 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس عشر
والأخـيــــــــــــــــر

الناس في بسمتي بالحيل منخدعـة.. ياكـم وراهـا طفـيت النار بأنفاسـي..
بعض المواجع لها ماتنفع الفزعة.. كلما جرعـت الحـزن رد امتلى كاسـي..
عودت نفسي أسـاير هزة الفجعـة.. وإن دست جمر الزمن ماينحني راسي..


العنود بعد ماقامت نزلت لأمها تسولف معها ويحللون الملكة كلها من جاء ومن ماجاء وهذي حلوه وهذي شينه ومن خرابيط الحريم ونزلت منيره وكملوها سواليف ..
العنود : تصدقين إن سحر مره منجنه عليك تقول طالعه حلوه ..
منيره : والله عيونها الحلوين الله يسلمها يارب حتى هي متغيرة ولا يمه ؟؟
أم سلمان : ماشاء الله الله يحفظها حتى الحريم يسألون من هي أمس ؟
العنود : والله لو تدري بتستانس ..
أم سلمان : العنود حبيبتي روحي شوفي سلمان أذن المغرب وهو توه ما قام ؟؟
العنود : أوريييييك فيه أنا ( وتقوم وهي مستانسه لأنها تحب تتناقر معه )

في بيت منصور ..
منصور جالس يقنع أمه في الجوهره ..
أم منصور : وش دراني عنها هالبنت يمكن تطلع صايعه ضايعه لا لا خلنا منها !!
منصور : الله يخليك يمه أنا أعرف اخوانها زين وناس طيبين انتي روحي وشوفيها بنفسك ..

أخته كانت جالسه تأكل ولدها ..
سلمى : طيب يامنصور الحين وش اللي يخليك تصر بنت بدالها ألف بنت ..
منصور : بس أنا معجبتني هالعايله ..
أم منصور : خلاص تراك أزعجتني من قمنا وانت فوق راسي تحن !!
منصور : خلاص تروحين لهم بكره تجهزي ..
أم منصور : طيب عطني رقمهم ولا شي ..
منصور : خلاص ان شاء الله أنا أكلم أخوها وآخذ الرقم ..

أهله تفاجأو من الخبر هذا لأنه دايم ما يحب طاري العرس بس هالمره ما يدرون وش عنده متحمس بقوووه ومزعجهم ..

نرجع للـ العنود راحت ودخلت على سلمان اللي ماسك المخده وضامها وناااااايم أول شي شغلت اللمبات وهو حس شوي بس ماهمه ..
العنود : سلمان يكفي نوم حشا ..
سلمان مارد عليها ..
العنود : سلماااااااان ترى بحوس لك الغرفه ؟
سلمان : حوسيها اطلعي برا بس ..
العنود : قم مضبطه لك قهوه على كيفك وحلى ..
سلمان تشجع شوي وأصلا هو بدا يشبع نوم ..
العنود : ويالله عندي سوااليف تجننننننن عن الملكه ..
سلمان فتح عيونه وجلس يعرك عيونه : آآآآآآآآه كم الساعه الحين ؟
العنود : الحين بيصلون المغرب الحق على الصلاه ..
سلمان : خلاص اطلعي باتروش وأروح أصلي ..
العنود : يعجبوني المؤدبين أنا ..


منصور كلم فهد وأخذ رقم أمه وعطاه أهله وقالهم يدقون ضروري اليوم عشان يروح لهم
أم منصور دقت الرقم وردت عليها الجوهره ..
أم منصور : السلام عليكم ..
الجوهره : وعليكم السلام ..
أم منصور : وش أخبارك يابنتي ؟؟
الجوهره : بخير الله يسلمك ..
أم منصور : انتي الجوهره ؟؟
الجوهره استغربت من هي هذي الحرمه : ايه ياخاله من معي ؟؟
أم منصور : ماراح تعرفيني عطيني أمك كانها قريبة ..
الجوهره : ان شاء الله ..

هي شكت في الموضوع وحست أنها أمه ولا من هي اللي بتدق وتطلب أمي ولا أعرفها نادت أمها وقالت لها ان وحده تبغاها ..


بعد ما كلمت أم فهد اللي ما أبدت أي اعتراض وقالت الله يحيك اليوم وتعالوا شوفوها ..


سلمان بعد ما خلصوا الصلاه دخل وجلس يسولف مع خواته وأمه ونسى سعود اللي منشغل باله وضايق صدره بقوه ..

سلمان ماقدر ينسى العنود ..
سلمان : العنود ..
العنود : سم آمر وش بغيت ؟
سلمان : كل هذا عشاني ياحظي ..
العنود : اخلص ترى ما راح أجاوب على السؤال ؟
سلمان : لا ا اا خلاص من هي البنت ؟؟
العنود تسوي نفسها غبيه : مين ؟؟ كثيرين البنات صراحه ..
سلمان : تقهريييين يالدوبا ..
العنود ما تحملت جلست تضحك : وانت وش عليك منها تبيها ؟؟
سلمان : لا بس باعرف من أقاربنا ولا لا ؟؟
العنود : لا هذي سحوره ..
سلمان : أهااااااا هذي سحر اللي غاثتنا عليها ..
العنود : ايه وش رايك فيها ( وتغمز له )
سلمان يبتسم ويمد لها الفنجال : صبي القهوه بس ..
العنود : الله يخليك سلمان ودي تاخذها أنا مفكره من زمان بهذي الفكره ..
سلمان : لا وتخططين من وراي ؟
العنود : طيب قلي البنت وش فيها ؟

رن جواله وكان سعود ..
سلمان : أقول اسكتي هذا سعود تلقينه معصب علي ؟
العنود استانست يوم قال انه سعود ..
سلمان : هلا وغلا ..
سعود : هلا بك كيف الحال وش أخبارك ؟؟
سلمان : بخير الله يسلمك وش فيك شكلك تعبان ؟
سعود : مره ونفسيتي زفت !!
سلمان : لا لا أكيد أحد مضايقك قلي وش السالفه ؟؟
سعود : والله ودي أشوفك تجي تمر علي ..
سلمان : خلاص أشوف بعد الصلاه ان شاء الله تامر بشي ؟
سعود : سلامتك ..

بعد ماسكر منه ضاق صدره سلمان عليه وحس ان فيه شي كبير مضايقه ..
العنود : وش فيك سلمان ؟؟
سلمان : آآه بس والله صوته يضيق الصدر ..
العنود : وما قالك ليش ؟؟
سلمان : لا بروح له بعد العشا ان شاء الله ..

في بيت أم فهد ..
الجوهره : ماقالت لك يمه من هو ؟؟
أم فهد : إلا منصور الـ ..........
الجوهره ما تدري ليه خافت ؟ وفي نفس الوقت شي يقولها وافقي عليه ..
أم فهد : شكلهم ناس ما عليهم اليوم بتجي تشوفك وعقبها اخوانك بيسألون عنه ؟
الجوهره : خلاص يمه ان شاء الله متى بتجي ؟
أم فهد : بعد المغرب ..

أم فهد كانت فرحانه ان بنتها انخطبت واللي فرحها زياده ان عايلة منصور معروفه انها غنيه فما بغت تردهم ..

منيره بغرفتها جالسه عند النت تسولف مع وحده إلا يدق جواله ويوم شافته فهد ارتبكت زياده وردت قبل لا ينقطع ..
منيره : الو ..
فهد : هلا بهالصوت ..
منيره بصوت خفيف : هلابك ..
فهد : وش أخبارك ؟؟
منيره : بخير وانت ؟؟
فهد : دامك بخير أنا بألف خيييييير ..
منيره تبتسم وتسكت ..
فهد : مشغوله الحين ؟
منيره : لا ما عندي شي !!
فهد : مارحتي للسوق اليوم..؟؟
منيره : لا باروح بعد المغرب ..
فهد : وش رايك أوديك ؟؟
منيره بدون شعور : لا سلمان بيوديني ..
فهد: وأنا زوجك بعد ويحق لي أوديك ..
منيره : اممم لا بكلف عليك ..
فهد : إلا قولي ماتبيني ؟
منيره : وش دعوا بس انا ترى نشبه في اليوم الواحد أفر الأسواق كلها ..
فهد : هههههه عادي نفر معك وش ورانا ؟
منيره : لا اعرفكم انتم الرجال تكرهون شي اسمه سوق !!
فهد : هههههههه شكلك متعقده من اللي عندك ؟
منيره :لا والله سلمان ما يقصر بس بدون نفس أحيانا ً...

جلس يسولف معها شوي وسكر واستانس إنها جريئه ولا استحت منه وتأقلمت معه وهي بعد كانت مبسوطه انه كذا موب رسمي معها بس حست أنها حسااااس كثير ...

الجوهره كانت منحاسه وحالتها حاله ولبست تنوره لونها بني وبلوزه وردي وبيج وطالعه ناعمه فيها ولا حطت مكياج غير كحل جوا العين بس ...
وهي بغرفتها تفكر بهالقرار ما تدري صح ولا غلط وهي اللي خلاها توافق هو أنها تحب منصور أول وحنت له الحين وخاصه بعد ماتاب دخل مزاجها بقوه ...
دخلت منى ..
منى : أحلى على اللي يستحوون ..
الجوهره : والله ماني فاضيه لك منى ..
منى : عادي وسعي صدرك واستانسي كل البنات ينخطبون ..
الجوهره : أقابلك يوم خطبتك ..
منى : عاد أنا غير هههه ..
الجوهره : ليش وانتي مين ؟؟
منى : تدرين انك نسيتيني ترى أمه جت وأخته ..
الجوهره : احلفي لا لا مابي أنزل استحي ..
منى : وش هالحيا الزايد تعالي ( وتسحبها مع يدها وهي ميته من الحيا )
الجوهره : والله خايفه ..
منى : قولي الأذكار ..
الجوهره : أصلا من الخوف نسيتها ..

دخلت منى ودخلت بعدها الجوهره وهي منزله راسها وسلمت عليهم ..
أم منصور : هلا ببنتي وش أخبارك ؟؟
الجوهره : الحمد لله ..
سلمى : وش أخبارك وأخبار الدراسه ؟؟
الجوهره تبتسم لها : ماشيه تمام ..
واللي أربك الجوهره انهم ماشالو عيونهم عنها وكان شكلهم ملاحظ ..

جلست شوي وطلعت من عندهم لأنها ما قدرت تتحمل راحت لغرفتها وانسدحت على السرير وخذت نفس * معقوله انها بتصير خالتي وهذيك أخت زوجي ما أقدر أتصور ولا اللي مو خاش مزاجي منصور انه بيصر زوجي أحيانا أحس اني غبيه *
منى : بوووووو ..
الجوهره نقزت من على السرير : يالدوبا روعتيني ..
منى : وش قاعده تفكرين فيه ؟؟؟ قولي ..
الجوهره : امممم مالك دخل راحو ولا لا ؟؟
منى : ايه راحو ..
الجوهره : وش قالت ؟؟؟
منى : قالت بنتكم مره شينه وتحوم الكبد ..
الجوهره : كذابه ..!!
منى : لا تصدقين بكيفك ..
الجوهره : تكلمي جد بلا سخافه ..
منى : هههههههههههههه لهدرجه متحمسه خليني أحرق أعصابك شوي !!
الجوهره : سخيفه (وتلف وجهها )
منى : خلاص ولا تزعلين ياحلوه ما قالت إلا انها بترد على أمي ..
الجوهره : أها ..
منى : وش فيك ضاق صدرك ؟
الجوهره : ولا شي خلاص منى اطلعي أبي أرتاح ..
منى : اصلا انا وشو له أقابل خشتك وش أبي فيك ؟

في السياره منصور كان متحمس يبي يعرف رايهم ..
أم منصور : تدري انك ذوق ياولدي ..
منصور استاااانس : أعجبتك يمه ؟
أم منصور : لا ماشاء الله الله يحفظها أبد اليوم بكلم أبوك وتروح بنفسك تخطبها ..
منصور ارتاح نفسيا وحس انه سوى انجاز كبير وحتى ولو أنه ما عرف موافقتها بس ضامنها التفت على أخته : وانتي ياسلمى أعجبتك ؟
سلمى : مره خطيره وباين عليها مربيه زين ..

سكت منصور ولا علق على كلامها ..

سلمان مر على سعود وخذاه لكوفي وجلسوا يسولفون وفي البدايه ما فتح له الموضوع ..
سلمان : ايه صح سعود وش فيك اليوم متضايق ما قلت لي ؟؟
سعود ارتبك شوي : امم خلاص انسى ..
سلمان : لا حبيبي لازم تتكلم والله من جد شكل فيك شي كبير ..
سعود : بقولك بس لا تفهمني غلط ..
سلمان : وش دعوا أنا ولد عمك ووصديقك وفاهمك من عيونك ..
سعود يحرك رجوله وهو منزل راسه ..
سلمان يناظر له وقال فجأه : عادي الحب موب عيب ؟
سعود رفع راسه بسرعه : سلمان وش قصدك ؟؟
سلمان : لا ماقصدي شي بس انت تكلم وقل اللي بقلبك ..
سعود : بصراحه سلمان وبدون مقدمات أقولك أبي العنود يعني أبيها ..
سلمان : هههههههههه أنا قايلك فاهمك والله طيب ليش ما قلتي لي من زمان ؟
سعود : ما حصل وقت ..
سلمان : طيب تبي تعرس الحين انت ؟؟
سعود : لا بس ابي أخطبها وأضمنها وبعدين لا خلصت دراستها بتزوج ..
سلمان : والله انك غالي وطلبك على العين والراس وأنا أقول من الحين أبوي ما راح يرفض وبيني وبينك العنود أتحداها تقول لا ؟
سعود استانس : وش دراك ؟؟
سلمان : انتم الاثنين فاهمكم زيييييين وما تقدرون تخبون علي شي ؟
سعود : الله يخليك ريحتيني بس ( وسكت )
سلمان : بس ايش وش فيك ؟؟
سعود : أمي رافضه ..
سلمان : طيب تقدر تقنعها يمكن عشانك توك صغير على قولتها ..
سعود : لا هي تبي تخطب لي وحده ثانيه وتقول العنود ما تصلح لك ؟
سلمان : لا أبد رح اليوم واجلس معها بهدوء وناقشها وشوف ..
سعود : أمي ما عليك أعرف شلون أقنعها ؟
سلمان : دام نيتك زينه ربي بيوفقك ..
سعود : يعطيك العافيه سلمان والله ماتدري شلون خففت علي ..
سلمان ابتسم له : واجبي يالغالي ..
على الساعه 10 رجع سلمان البيت وكان وده يفاتح أمه أول بالموضوع وبعدين يشوف راي أبوه دخل البيت ولقى أمه جالسه بالصاله تتفرج على التلفزيون وعمر يلعب بلايستيشن ..

سلمان : السلام عليكم يالغاليه ..
أم سلمان : هلا وغلا بولدي وعليكم السلام ..
سلمان يحبها على راسها : وين البنات عنك ؟؟
أم سلمان : والله في السوق هالأيام نادر ما أشوف منيره ..
سلمان : عروس بعذرها ما عندكم يمه قهوه ؟
أم سلمان : إلا فيه أقوم أجيب لك ..
سلمان : لا والله ما تقومين اجلسي أنا بروح ..
راح للمطبخ وفتح الثلاجه لقى فيها حلى وشكولاتات حطها مع القهوه وجابها ..
سلمان : تدرين يمه اني تو مع سعود في الكوفي ..
أم سلمان : وانت ما تشبع من القهوه ؟
سلمان : لا سحر والله شكلها ما أقدر أعيش بدونها ..
أم سلمان : ههههه طالع علي والله ..
سلمان : عبد الله وينه نايم ؟
أم سلمان : لا وش نايم عند كمبيوتره ..
سلمان : أكيد فاتح النت خليه أحسن أنا عندي لك سالفه حلوه ..
أم سلمان : لا تقول اني باعرس ؟
سلمان : ههههههه ياحليلك يايمه لا أنا بقولك بس وش رايك بسعود ولد عمي ؟
أم سلمان : هو يبغى لها سؤال سعود اعتبره ولدي وهو ماعليها كلام أخلاق وأدب الله يحفظه ..
سلمان : طيب يمه اليوم فاتحني سعود بموضوع ..
أم سلمان : موضوع وشو ؟؟
سلمان : لا تستعجلين يمه هو يبغى العنود له ..
أم سلمان : ماراح ألقى أحسن منه للـ العنود بس توها البنت صغيره ..
سلمان : لا بس يبي يخطبها وتصير له ولا خلصت دراستها تتفقون على العرس ..
أم سلمان : أنا من ناحيتي موافقه وبالعكس مستانسه أن واحد مثل ولد عمك بياخذها بس بيروحون عني هالبنات وأبقى لحالي ..
سلمان يضحك : لا تخافين يمه كلها كم سنه وتجيك وحده ويمكن قريب بعد ..
أم سلمان : الله يوفقك ياربي ويجيب اليوم اللي أشوف فيه عيالك يلعبون قدامي ..
سلمان : هههههه بتشوفينهم وتشوفين عيالهم إن شاء الله ..

وهم جالسين يسولفون دخلت منيره ومعها أكياس ووراها العنود ..
العنود : شفتي يمه هالبنت والله تعبتني وهلكتني ..
أم سلمان : وش موديك أنتي اللي تبين ؟
منيره : يالكذابه أقولك خليها تقولين لا لا ..
العنود : ههههههه والله ما خلت شي بالسوق ماشرته ؟

سلمان : تعالي بس تقهوي وفليها ..
العنود رمت عبايتها وجلست مع سلمان ..
سلمان : ولا فكرتي تجيبين لي هديه ولا شي ..
العنود : أصلا هي تعطيني مجال كل الروحه لها ..
سلمان : حرام عليك وانتي ما شريتي شي ؟
العنود : إلا بس اشتريت شنطه وسلسال وتنوره أعجبتني ..
سلمان : كل هذا وما شرت شي صدق انك طماعه ؟؟
العنود : غاير مني أصلا ..
سلمان : وش أغار منه ؟؟ أقول وين منيره ليش ما نزلت لا يكون مزعلتها ؟
العنود : لا وش أزعل أختي حبيبة قلبي أكيد تكلم زوجها ..
سلمان : أها أجل ما فيه نيه تنزل ..

مر أسبوع تقريبا ومنيره مشغوله مع السوق والعنود ما قصرت معها ..
وسلمان فاتح أبوه في السالفه واستانس يوم درى أن سعود يبي العنود ..
منصور مزعج أهله كل يوم يبيهم يروحون وحددو معهم يوم يجونهم فيه ..
الجوهره وافقت مع ترددها الكبير من هذا القرار بس توها ما سمعت موافقه أبوها واخوانها ..
فهد وعايش أحلامه مع منيره وكلن يضرب فيهم المثل في حبهم ووشوقهم لبعض ..

الجوهره بنفس اليوم اللي بيجون فيه منصور وأبوه كانت مرتبكه كثير فتحت الستاره وجلست تنتظرهم يدخلون تبي تشوفه تغير ولا لا ؟؟
شوي ووقفت سيارة كامري ونزل منصور وأبوه وكان شكله حلو بالغتره واللحيه اللي على وجهه محليته هنا الجوهره ارتاحت انه تغير صدق ..

دخل وسلم على أبو فهد وفهد وسعود وحمد وجلس بالمجلس ..
أبو فهد : الله يحيهم نورتو البيت ..
أبو منصور : الله يسلمك وش أخبارك انت وعلومك؟
أبو فهد : بخير الله يسلمك ..
أبو منصور : والله اليوم جايينك وسمعنا عنكم كل خير وتعرف الولد وده يكمل نص دينه وودنا ببنتك الله يحفظها لولدنا ..
أبو فهد : أبد وجهك وجه خير وماتنرد بس نشاور البنت ومالك إلا طيبة الخاطر ..
منصور ارتاح من كلام أبو فهد وجلس يسولف مع فهد لأنه عرفه يوم شافه في مكه وفهد داخل مزاجه مره ويوم طلعوا من عندهم ..

أبو فهد : وش رايك بالرجال يافهد ؟؟
فهد : والله يبه لا تحكم من الحين أنا أقولك انه بمظهره الخارجي وكلامه رجال سنع بس لازم تسأل ؟
سعود : أي يبه لا تستعجل ..
أبو فهد : خلاص أنا بروح أصلي بمسجدهم وأسأل عنه وأنتم أسألو زملائه بالعمل ..
سعود : تامر أمر يبه ..

سعود ماكانت هذي السالفه مأثره عليه كثر العنود اللي خذت قلبه وراح يشوف أمه ويفتح معها الموضوع مره ثانيه ..

منيره منسدحه على السرير وتسولف مع فهد .
فهد : حرام عليك والله مشتاق لك ..
منيره صارت طماطه : وانا أكثر ..
فهد حب يحرجها زياده : وين الصوت اختفى ؟
منيره تضحك عليه ..
فهد : ياحلوها هالضحكه خلاص وش رايك أمر عليك اليوم ؟
منيره : الله يحييك ..


جلس يسولف معها شوي وسكر وهي راحت قالت للخدامه تجهز القهوه وطلبت لها صحن حلى وفطاير ..

ورجعت لغرفتها تطلع لها لبس ومحتاره وش تلبس وشعرها وش تسوي فيه ؟؟
فتحت دالوبها وشافت بلوزه حمرا حلوه وأنيقه وهم دايم يقولون لها الأحمر عليك حلو فقررت تلبسها مع تنوره لونها زيتي وشعرها مسكته بشباصه فيه كرستال أحمر مع الاكسسوار طالعه حلوه وحطت مكياج خفيف مره دخلت عليها العنود ...
العنود : وش هالزين ؟؟
منيره : من جد حلو ولا أغيره ؟
العنود : تستهبلين وين بتلقين أحسن من هذا ؟؟
منيره : بيجي فهد ..
العنود : قولي والله ولهدرجه فرحانه ؟
منيره تضحك : كثييير ياحبي له ..
العنود : احم احم وصايره تتغزل إلا أقول ودي أسألك ؟
منيره : وشو ؟
العنود : وش اللي خلاك تحبينه ؟
منيره : سؤال للأسف ماله جواب ؟
العنود : سخيفه ..
منيره : ههههههههه لا والله الصراحه فهد تغير تماما وحتى سلمان لاحظ عليه ويمكن كانت فتره كان شايف فيها عمره وبعدين فكر بعقله ...
العنود : أها حتى الجوهره كثير متغيره ..
منيره : إلا على طاري الجوهره تدرين سمعت انها انخطبت ؟
العنود : ياحليلها والله ..
منيره : بس اسكتي لا تقولين لأحد الين ينتشر الخبر ...
العنود : تعرفين من هو ؟
منيره : لا والله ما قالي سلمان حتى هو ما يعرفه بس سعود قاله ...
العنود : عقبالنا أنا ومنى ..
منيره : أول مره أشوف بنت ما تستحي من طاري العرس ...
العنود : شوفي جوالك يدق تلقينه جاء ...
منيره تركض وترد : هلا ..
فهد: هلا بك كيف الحال ؟؟
منيره : الحمد لله بخير أفتح الباب ...
فهد : ياليت والله ..

منيره نزلت وهي مرتبكه بقوه فتحت له الباب ودخل ...
فهد : السلام عليكم ...
منيره منزله راسها : وعليكم السلام ...
مسك مع يدها عشان يبعد هالحيا ودخل معها للمجلس ...
فهد : وش أخبارك ياحلوه ؟
منيره : الحمد لله ...
فهد : الحين ما تقولين لي ليش ما ترفعين راسك ؟؟
منيره تبتسم وترفع راسها شوي ..
فهد : ايه صح نسيت هذي لك ..

وأعطاها الهديه كان عطر وطقم حلو مره ومغلفه بتغليف روعه ...

منيره : ما يحتاج ليش مكلف على نفسك ؟
فهد : أبد ما تكلفت ولا شي بالعكس تستاهلين أكثر ...
منيره : مشكو ر الله يعطيك العافيه ...
فهد : العفو حبيبتي ...

منيره قامت تجيب القهوه وهو مانزل عينه عنها يراقبها في كل حركاتها ...


ماطول عندها كثير جلس يسولف معها وهي استانست صارت تاخذ وتعطي معاه وتجرأت أكثر ...

سعود وفهد بدورهم سألو عن منصور بكل مكان الكل قال عنه أنه متغير وصاير دايم في المسجد ومع أبوه ومعاملته وأخلاقه راقيه ...

وأبو فهد سأل الإمام عنه ومدحه كثير وخاصه خلال الشهر اللي راح هذا الشي خلى الكل يطمنون أنه ما عليه كلام وأهله معروفين انهم ناس فيهم دين ...

أبو فهد دخل في بيته بعد صلاة المغرب وكانو متجمعين كلهم يسولفون وسعود كان بقوه ضايق صدره لأن أمه رافضه تماما العنود وشكله بينهم ملاحظ ...
أبو فهد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
أبو فهد : ماشاء الله اليوم كلكم حاضرين ..
حمد : ايه يبه اشتقنا للجمعه مع بعض ..
أبو فهد يلتفت على سعود : وش فيك عسى ماشر ؟؟
سعود : لا ابد مصدع شوي عن اذنكم بطلع لغرفتي ( وقام من مكانه )
أم فهد : سعود تعال اجلس ..
سعود : لا يمه شوي وبنزل ..
أبو فهد : وش فيه الولد ؟؟
أم فهد تسوي نفسها ما تدري ك والله مادري عنه ؟؟

أبو فهد : تعالي حبيبتي الجوهره ..
الجوهره جايه وهي تبتسم : هلا يبه ..
أبو فهد : يمكن انتي داريه أن فيه واحد جاي يخطبك ..

الجوهره انحرجت وسكتت ..


أبو فهد : يابنتي انتي كبرتي وكل بنت مصيرها الزواج وأنا جاي آخذ رايك وأحب أقولك ترى اخوانك سألو عنه ولكل قال مدحه لنا ..

الجوهره بعد صمت : اللي تشوفه يبه ..
أبو فهد : لا تستعجلين استخيري كم مره عشان نرد عليهم لأنهم شكلهم مستعجلين ويبون يملكون ..

هي صار وجهها طماطه وطلعت لغرفتها بسرعه عشان تاخذ نفس وأبوها فهم من جلسته معها أنها موافقه ولا عندها مانع ..

طلع سعود لغرفته وهو ضايق صدره والدنيا متسكره عنده فتح دفتره وجلس يشخط بالقلم وجا على باله هالأبيات وكتبها ..

مشتاق له ياناس مقدر أخليه..
الله يرحم حالتي في
بــعــا ا ا ا ده..!
*عيني* و *قلبي*
معها الروح تــغليــه..
حبــه بــقلبي فــارش له
وســا ا ا ا ده..!
لامـــر طيـــفه في خيـــالي وطـــاريه..
شفت الحـــياه أجـــــمل وزادت
ســعا ا ا ا ده..!
.......

وجلس يتأملها ويقراها كم مره وماحس إلا دموعه على خده * حرام يحرموني منها حبيتها وتوني أدري أن الحب عذاب ليش ما تفهمني أنا اللي قاهرني العنود نفس شعوري ولا لا ؟؟ آه بس *
رمى القلم جنب الدفتر وسمع أحد يطق الباب ..
سعود بصوت تعبان : مين ؟؟
أم فهد : أنا سعود افتح ..
سعود بدون نفس فتح الباب ..
أم فهد : سعود حبيبي وش فيك ؟؟
سعود : سلامتك يمه ما فيني شي ..
أم فهد تبتسم : والله ما تهون علي خلاص العنود لك ..
سعود فرح من داخله : بس يمه انتي مو راضيه وأهم شي عندي رضاك ..
أم فهد : دام هالكلام جا منك فوالله ياسعود اني راضيه عنك وراضيه بالعنود لك ..
سعود ابتسم من قلبه : والله يمه ..
أم فهد : ايه حبيب قلبي وأهم مافي الدنيا سعادتكم ياعيالي ..
سعود ضمها بقوه : والله أحبك يا أغلى أم ..
أم فهد : والله ما دريت أنك متعلق فيها لهدرجه ..
سعود ابتسم : يمه هذي اللي اختارها قلبي ..
أم فهد : الله يوفقك يارب ما عليك أنا بكلم أم سلمان تجينا اليوم هي والبنات وأفتح معها الموضوع ..


سعود كانت فرحته كبيره وقرر ما يطلع من البيت عشانها بتجي وقال لسلمان يجي هو وعبدالله و يسهرون معاهم في البيت ..


سلمان خذا أهله وراح لبيت عمه وسهرو عندهم كان سعود فرحان وقال لسلمان أن أمه وافقت وفرح له سلمان من قلبه ووعده يكلم العنود ويقولها ..

بعد مارجعو في الليل الساعة 2 وسلمان كان حاط في باله أنه يكلم العنود عشان سعود اللي أقلقه
وقبل لاتدخل ..
سلمان : العنود ..
العنود : هلا ..
سلمان : بتنامين ؟؟
العنود : لا ليش ؟؟
سلمان : امممم أبغاك بغرفتي تعالي ..
العنود : من عيوني أبشر ..

هي حست أن السالفه فيها سعود لأن منى ما قصرت قالت لها أنه ناوي يخطبها وهي بقلبها فرحاااانه ومبسوطه أن سعود مهتم فيها هالكثر بعد ما بدلت ملابسها راحت لغرفة سلمان ..
سلمان : هلا وغلا منورين ..
العنود : هلا بك ..
سلمان : تعالي اجلسي يووووه ما طلبنا لك عصير ولا شي ..
العنود : مسوي فيها ضيافه الحين ..
سلمان : إلا عندي صح تذكرت ( وفتح الثلاجه اللي بغرفته وطلع لها عصير بارد )
العنود : الللللللللله بارد تسلم سلوم ..
سلمان : احم احم أنا جايبك عشان سالفه ..
العنود : ايه صح وشي ؟؟ >>> تسوي نفسها ماتدري ..
سلمان : لحظه أن مابي حركات حيا !!
العنود تبتسم : وش السالفه ؟؟
سلمان : سعود قالي اليوم كلام وأنا شاورت أمي وأبوي وموافقين بس نحتاج موافقتك ..

هي ساكته ومنحرجه في نفس الوقت ..
سلمان : وش رايك وأنا عارف من عيونك انك تقولين ايه ؟؟

العنود تضحك عليه ..

سلمان : ماجبتك عشان تضحكين ..
العنود : اللي تشوفونه أنتم أهلي وعارفين مصلحتي ..
سلمان : ياعيني على الكلام المؤدب ..
العنود : خلاص بلا إحراجات ..
سلمان : والله ما يليق عليك الحيا وسعي صدرك ..
العنود : سلمااااااااان من وين لك هذي الصوره ؟؟
سلمان : هههه كنت بوريك اياها بس شفتيها ماشاء الله ..


( كانت الصوره لسعود وسلمان والعنود فوق سعود ما سكته مع راسه وعمرها تقريبا 3 سنوات )

العنود : ههههههههه تضحك قسم بالله ..
سلمان : شفتي الحب من يوم كنتو صغار كانكم دارين أنكم بتاخذون بعض ..
العنود تحاول تصرف : وأنت عليك شكل هههههه ..
سلمان : والله أزين من خشتك خليها بوريها سعود ..
العنود : لاااااااا والله بياخذها وأنا أبيها ..
سلمان : خلاص انتي وياه واحد ولا ( ويغمز لها )

العنود تبتسم وتنزل راسها توها ما تعودت على هذا الكلام ..

مرت الأيام سريعه على الكل وبطيئه على منيرة وفهد في يوم الخميس اللي قبل زواجهم كان يوم ملكة الجوهره اللي كانت ما توسعها الفرحه بأنها بتاخذ منصور وهو جاي وابتسامته ما فارقته بس ماحد يدري وش وراها ؟؟
الجوهره : منى روحي شوفي أمي تنادي ..
منى : طيب بس انتي استعجلي ..
الجوهره : خلاص بالبس فستاني وبس خلصت ..

لبست فستانها وكان لونه فوشي وطالعه فيه تجنن مع تسريحتها الناعمه ومكياجها اللي كان روعه عليها ..

منى دخلت عليها وشافتها قدام المرايه : ما شبعتي من شكلك يالله الحريم ينتظرونك تنزلين ..
الجوهره : طيب جايه ..

رشت العطر على ملابسها وشعرها ونزلت مع منى والعنود وسلمت على الحريم وكان اللي نا قصهم بس منيره اللي ماجت عشان زواجها بعد أسبوع ...

جلسو البنات يستهبلون ويرقصون الين نادتها أمها عشان منصور بيدخل بعد ما توقع على موافقتها ..

الجوهره : يمه بيدخل الحين ..
أمها : ايه حبيبتي لا تخافين أبوك بيدخل وإخوانك معه ..

دخل منصور مع أبوها وأخوانها اللي جلسو يستهبلون عشان يعطون جو للمكان ..
حمد : يالله ما تحسون إن ودّهم يقولون ضفو وجيهكم زودوتها ؟؟
منصور : لا عادي ..
سعود : يالله نستأذن ..

بعد ما طلعو كانت منزله راسها ولا عنده نيه ترفع راسها وهو ظل ساكت ولا تكلم الشي اللي خلاها تنقهر منه ..
منصور : طيب عطيني وجه ؟
هي كانت منقهره من هالكلمه حتى مبروك ما قالها ...
منصور : ممكن ترفعين راسك ؟
رفعت راسها موب عشانه عشان تعرف وش يبي منها شافته نفسه هو منصور اللي تعرفه بس شي غيره هي اللحيه بس ...
كانت نظرته لها قاسية ...
منصور : تدرين الجوهره ليش أخذتك ؟
الجوهره حست بخوف كبير منه وغصب عليها قالت : وش ناوي عليه ؟؟
منصور : بس بقلبي أعذبك ..
الجوهره : منصور ..
منصور : لا تنطقين باسمي انتي وصديقتك الخايسه ..
الجوهره : ادع لها بالرحمه الحين ولا تتكلم فيها ..
منصور : ما خربني إلا إنتم وأنا حبيت بس أنتقم !!
الجوهره ماقدرت تتحمل وقعدت تصيح :تنتقم بهالطريقه من الحين مابيك ؟؟
منصور : وأنا خذيت رايك توك موب الحين أطلقك ..
الجوهره : لي أبو وإخوان وإنت ضف وجهك ..
منصور : لا يطول لسانك وأنا بعد عندي كلام أقدر أقوله لهم ..

هي سكتت لأنها نقطة ضعفها هالشي ..
منصور : يالله بمشي ولو أحد يدري عن أي شي ياويلك مني ؟؟

هي ودها تصارخ ودها تصيح بأعلى صوتها كانت راسمه أحلامها معه وآخرتها يقابلها بهالوحشيه ..

دخل عليها فهد وهي تصيح بقوه ..
فهد : وش فيك ؟؟
الجوهره وهي تشهق : الله يخليك ما أبيه ما أبيه ..
فهد : فهميني وش السالفه وش اللي خلاك تقولين هالكلام ؟
الجوهره : حرام عليكم ظلمتوني فهد ليش تمدحونه لي ليييييييش ؟؟
فهد : طيب فهميني السالفه بهدوء قبل لاتكبر ..
الجوهره : هو الخايس بس بيتزوجني انتقام ..
فهد ما قدر يفهم منها شي : الجوهره انتي تتكلمين من عقلك خلاص اهدي الحين وبعدين تكلمي ..

( أخذ كاس وصب لها مويه وهدت شوي وهي موب قادره تنسى صورته قدامها )

بعد ماهدت فهمته السالفه كلها ...
فهد عصب : حقييييييير أوريك فيه وأنتي وش دخلك بصديقتك ؟؟
الجوهره : شفت أنا صرت الضحيه وهو مهددني أني إذا قلت لكم بيصير لي شي ..
فهد : أبد لا تخافين أنا راح أكلم أبوي في الموضوع الحين وأروح لبيته وأخليه يعرف من هو فهد ؟

دخل سعود وهو مستغرب من صوت فهد ..
سعود : وش فيك صوتك واصل عندنا ؟؟
فهد : والله انه مايسوى هاللي اسمه منصور ..
سعود : وش فيك قلبت على الرجال ؟
فهد : إلا هو اللي لاعب علينا وعلى أختي ..
سعود : فهمني وش السالفه ؟؟
فهد : أقول أبوي عنده أحد ؟
سعود : لا توه عمي طلع ..
فهد يلتفت على الجوهره : خلاص انتي ارتاحي وبكره ورقة الطلاق عندك رضى ولا مارضى ؟
سعود : طلاق ؟؟
فهد : تعال بس ..

دخل فهد وهو معصب وشرح لأبوه اللي انهار من كلامه وكان بيقوم يروح لبيته الحين ..
فهد : يبه ما يستاهل تتعنى وتروح له خلك بس أنا بدالك ..
أبو فهد : بنتي موب لعبه ؟

البيت كله توتر وأمها درت ومنى وهي سكرت عليها الغرفه ولارضت تطلع أبد مع انهم حاولو فيها بس هي أصلا ما ترد عليهم ...


فهد انشغل مع الجوهره ونسى منيره بعض الشي وهي قلقانه عليه وهو ما وده أحد يدري بالسبب غير إنه قال إنهم ما توافقو مع بعض في البداية صار الكل يحكي من جهة وتعرفون الناس ما يخلون أحد في حاله ...!!

مر الأسبوع بطيء وكله حزن من هالخبر والجوهره اللي خفف عليها يوم شافت ورقة الطلاق دليل انها افتكت منه خلاص وفهد ماخلاه بحاله وأم منصور حاولت تعتذر منه وتفشلت من ولدها وسواياه الشينه وهو ما همها وحتى أنه في البدايه مارضى يطلق بس خوفه من فهد خلاه يوافق ...


ما زال الجرح بقلبها وحتى فكرت ما تحضر زواج منيره بس منى عيت عليها وأصرت عليها وأقنعتها تروح عشان تبين للكل انه ما همها واقتنعت رغم انها فيها ضيقة صدر فضيعه ..

ليلة العرس ..
أبو سلمان الوحيد اللي ما قدر ينام حاس بشي ما سك على قلبه ويأنبه ونفس الشي فراق منيره ما هان عليه في هذي اللحظه وده يروح يضمها ويقول أنا آسف يابنتي بس موب قادر كرامته منعته
طلع من الغرفه عشان يرفه عن نفسه شوي وبالصدفه لقى منيره في الصاله جالسه ...
أبو سلمان : ما نمتي ؟
منيره : لا يبه ما جاني النوم ؟
أبو سلمان جلس بجنبها وهي استغربت تصرف أبوها ..
أبو سلمان : منيره لا أوصيك يابنتي بزوجك والصبر ترى الحياة تحتاج مجاهده ...
منيره : ان شاء الله يبه ..
أبو سلمان خانقته العبره بس جمع كل قوته وقال : سامحيني !!
منيره حست ان أبوها ندم صحيح انها تعذبت منه بس هالكلمه منه واعترافه لها بأنه مخطي تسوى عندها الدنيا ...
أبو سلمان : أدري أخطيت بحقك بس كانت وساوس شيطان !!!
منيره : لا خلاص يبه انسى انت أبوي قبل كل شي ومستحيل آخذ بخاطري عليك ..
أبو سلمان : من قلبك هالكلام ؟
منيره تمسك يد أبوها وتبوسها : ايه يبه من قلبي والله اني أحبك ولا فكرت بيوم أني أشيل بخاطري عليك ...

كان هالموقف اللي ما توقعته منيره أبد من أبوها وفي هذي اللحظه ...

أبو سلمان توه يعرف طيبتها وقيمتها ولو وحده غيرها كان أخذت حقها منه لأن اللي سواه موب شي بسيط ...


يوم العرس وتحديدا ً بالقصر ..

منيره كانت بالفستان الأبيض والشرعة والمسكة اللي بيدها روعه مشت على صوت الموال ..

أمها اللي من يوم شفت وهي جهها يلمع من الدموع والعنود صاحت الين تقطع قلبها وهي تشوف أختها تروح عنها ..

جلست على الكرسي وبعدين جو الحريم يسلمون عليها ويباركون لها ..

جابت الكاميرا وصورت معها ليلي والعنود و بنات عمها وطبعا حنان ونوره اللي كانو فرحانين لها ..

بعدها نزلت لغرفتها ودخل فهد مع اخوانها وأبوها هي ماقدرت تتحمل دموع أبوها يوم سلم عليها وسلمان اللي كان ماسك نفسه وما وده يضيق صدرها أكثر ..
أبو سلمان : الله الله بنتي ..
فهد يبتسم لها بحب ويمسك يدها : أبد لا تخاف في عيوني بحطها ..

منيره حست بالأمان وهي بجنب فهد بس اللي قطع قلبها أنها توها تحس بشي واحد وهو ( انها بتفارقهم لديرة ثانية )
فهد قرب من اذنها : والله تجنننننننننين بتخليني انهبل اليوم ...
ابتسمت ابتسامه حلوه ونزلت راسها ..

وقف جنبها سلمان وأبوها وعبدالله من الطرف الثاني وخذو لهم صوره حلوه مع بعض ...

وكانت أحلى صوره خذتها بين أبوها وأخوانها الغالين وزوجها ...

ودعت أهلها بدموعها وحزنها الكبير هالبيت اللي فيه تربت اليوم بتبعد عنه بعيد ولاراح تسكن بقربه
فيه ذكرياتها وفيه أحلى مواقفها مع اخوانها وأغلى صديقة ليلى كان موقف صعب عليها
حست بقلبها يضعف وهي تركب الطياره وشنطتها بيدها تودع أغلى أحبابها
ودعتهم وهم يبكون وخاصه العنود اللي ضيقت صدرها بقوه ...

مشت وهي تسحب رجولها ولا ودها لكن كلما رفعت عيونها وشافت عيون فهد حست بألأمل وأنها بخير دامها معه ..

( منيره )

خذت الكل بحبها عاشت بطيبه وعاشت بسلام والكل شهد لها وعرفوا غلاهم بعد رحيلها ..
سلمان من جد حس بفراغ بداخله ..
العنود كان الكل يحسدها على منيره اللي كانت تفضفض لها كل اللي بقلبها والحين افتقدتها بقوه ..
أم سلمان جلست أيام مو متقبله الوضع بدونها لأنها دايما ً تعطيها جو في البيت ..
أمها كان كل قلبها مع بنتها وتسأل عليها كل فتره وطلبت من فهد انه يعجل بزياره قريبه ..

ياكلمــة اغلى مــن الناس كلـــهم ... ياشمــس بقلي بعـــيد زوالها
يفرحــة تملي لى الكـــون بكملــه ... ياشجــرة تكبر ويكبـــر ظلالها
تضحــك لي الدنيا لي شفت زولها ... مثل السما تزهى بطلة هلالها
والبعـد عنها ياهل العــرف مقــدره.. لاشــك ناري زايــده بشتــعالها
ماعيــش ببــلاد ولا هـي برضـها ... ولا بي عيوني كان ما هي قبالها
ارض تــدوس امي بالاقدام رملــها ...اموت فيها وانــدفن بـــــــرمالها


(الجوهره)

بدت تنسى منصور وتعيش حياتها خصوصا بعد ما بدت الدراسه ..

( والعنود وسعود )

ينتظرون اللحظه اللي تجمعهم سوى لأن حبهم واضح في عيونهم ..

(سلمان)

ما فكر بالزواج إلا بعد ما يخلص من الجامعه وكان حاط سحر في باله ولا هو قادر ينساها بس هو شخصيته ما يبين ..

(منصور)

أبوه طرده من البيت ولا رضى يكلمها بعد اللي سواه ونزل راسه قدام الناس ..

( منى )

براءتها الكل يقراها في عيونها وعايشه حياتها بضحكتها ..

(حمد وعبد الله)

صارو ما يستغنون عن بعض وبدو يليقون على بعض بالمره ..


.................................................. .... انتهت الروايته

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 06:10 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قراءه ممتعه للجميع بانتظار ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 29-02-12, 08:45 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,031
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رواية رائعة بلتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:36 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية