لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-11, 05:30 AM   المشاركة رقم: 2236
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166107
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: الوسن2 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الوسن2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

سامحيني اختي ضمضم على عدم الرد مع اني كنت متابعه الروايه من بدايتها

ولكن ماقدرت اردعليك ليس لشىء ولكن مالقيت وصف ليلق بكي

كل ما ابي اقوله انك تستاهلين الكاس على وصف مشاعر ابطال روايتك

ياليت تبردين قلب الام برجوع ولدها ةلاتكسرين قلب الجده ترى دمعت الكبير توجع \يمكن احد يخالفني في هذا بس

كل الي صار لعساف بسبب شخص واحد فكر في نفسه قبل غيره الي هو ابو جسار

اتمنى ماتكون هذي اخر كتاباتك واتمنى لكي التوفيق

 
 

 

عرض البوم صور الوسن2   رد مع اقتباس
قديم 05-06-11, 06:39 AM   المشاركة رقم: 2237
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااام عليكم ..

قرب الوداع والصد بانت مواريه ...
وحسيت اني بفارق نور عيني
حسيت اني بودع من أوده وأغليه ...
وبيصد عني اليوم وبيخليني
ترى المفارق منك مانيب قاويه ...
ترى المفارق بحرقته حيل يكويني
هذا قلبي بموانيك مرسّيه ...
هذا هو بين يدينك ياكل مافيني

ضمضم ...

الجزء كله بكفه ..ونهايه ايامنا معك بكفه ..
تكفين ضمني ..أوعديناا نشوفك مره ثاانيه ..
حراام بعض العيون مايكون لهاا أخواات ..والمثل يقول القدر ماينصب الا على ثلااااث ..
ان شاءالله انهاا مو الاخييييييره ..قولي تم جعل ربي يرضى عليك ..

نجي لبعض العيون اللي لهاا الخااطر يهوون ..
ومو.. كل العيون ..لالالا لعين وحده ترخص كل العيووون ..

عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااد ..>>ياشيب عيني من فرقااك يالغاالي ..

ااااااااااااه ..وش احكي وش اخلي ..فديت الااااه من جوفك ياعناادي ..

البـــــــــارحه "بيت التعاسـه"دق في صــدري وتد
وتبدلــــت "ضحكات سني" بإنعقــــــاد الحاجبين

ماكــــــنت أحسب إن " الفـــــــرح" في يـــوم ينقض بالعـهد
أثـــــر " الليــــــــالي" طبعــــها خاااااين وأنــــا مــــاني فطيـــن

ياااااااااااربييييه منهم وش بااقي فيك يتحمل ..
حرقوا قلبك جعلهم الحريقه ..بأنانيتهم ..وحقدهم ..يعني بالله فيه أم بتحرم ولد من أبوه ؟؟ اكيييد مستحيل ..والغيوض ماقالت هالشي الا من الغيض اللي فيهاا والقهر اللي شافته منهم ..
سبحاان الله قلب الام غيييييييييير عن قلب الاب ..لو كانت ماخذه الولد ماسوت سوااتك ياسطاام ..

بس ماعليك منهم ياعناادي .. انا اتوقع انك مازلت في صدى الصدمه ..بس ماراح احد يفوقك منهاا الا جساار ..

لانه الوحييييد اللي يعرف لك ..والوحيييد اللي كان يحس فيك ..والوحيد اللي كان له معزه غيييير ..لاشهد ولا رياان وصلوا لهاا ..واذا كاانوا اخوانك تغيرت معاملتهم ومشااعرهم ناحيتك بعد اللي صاار..كيف بجسااار
وخااصه بعد ماعرف ببرائتك وطهاارتك ..
اكيد موضوعك راح يهز فيه كل ذره وكل غصن احتوااك من سنييين ..وبيجي يذكرك بأياام ياما عشتوهاا مع بعض ..بحلوها ومرهاا ..
صحيح ذنب ابوك وجدتك مايغتفر ..بس فكر معي شوي ..

ماتشوف ان الحب احياناا يدفّعناا ثمن أغلى من الروح ..!!
وهم من حبهم لك شف وش سوو ..صحيح قلب الام مايتعوض ..بس ماحسسوك بأنك غيرعنهم ..وهالشي قليل نشوفه من زوجه أب ممكن تحتضن ولد زوجهاا ..وخاااصه لكانت تعرف انه يموت بتراب زوجته الاولى ..

عنااااااااااااااادي ..
الله يصبرك يااارب ..ويصبرناا على فرقاااك >>فيس يطري النهايه بكل كلمه
.
.
.

ضمني بين الاهدااااب ..


وتـغـيب] ويغـيب كل أبيض ويطفـى النهار
ويضج في الروح صوت ٍ ما لحـزنـه
صدى !

..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 05-06-11, 08:25 AM   المشاركة رقم: 2238
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170465
المشاركات: 284
الجنس أنثى
معدل التقييم: *اميرة الورد* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*اميرة الورد* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين ياالغالية على الابداع
عناد معور قلبي على احساسه والله يلوم اللي يلومه وكسرت خاطري جدته ..حتى انا موب هاين علي اناديه عساف هههه
واخرا سيوف صفحة وانطوت مع انها كسرت خاطري شوي لما تخلت عن بناتها مهما كان هي ام في النهاية..
فلك الله يهون عليش وتولدين بالسلامة .. بتال ماكان له ذكر في هالبارت..
انا قريت آخر جمله كتبتيها لكن بكذب عيوني لاني موب قادرة اتخيل افتح المنتدى وما اقرا بارت لضمني بين الاهداب ( بعض العيون حقدها في نظرها ) .. الله يعطيش العافية

 
 

 

عرض البوم صور *اميرة الورد*   رد مع اقتباس
قديم 05-06-11, 11:45 PM   المشاركة رقم: 2239
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الخير ............... مساء المواجع والالام .............مساء الظلم والصدمات ............ مساء الخيرات ضمضم كيفك يالغلا جدا وحشتينا ووحشنا تواجدك الراقي بين متصفحات بعض العيون

قبل ادخل بتعليقي على البارت الرائع ......... شذني التعليق او اخر جملة على لسان شهد انو بارت الاثنين بنطوي صفحة اخر فصل لبعض العيون حقدها في نظرها ............. بس اعتقد انك تقصدي بعد هذا البارت انو الرواية بتاخذ منحى ثاني بأبطالنا وانو الاحقاد شارفت على النهاية ............ يعني بندخل على نهاية الفصول الاخيرة بنظرات مختلفة لعيون هالحاقدين خصوصا بعد التغيرات الي طرأت في الفصول الاخيرة ........... اما انو تكون النهاية مستحيل لانو بعد هالمجهود الجبار ينتهي بدون وضع البهارات والنكهات الاخيرة للطبخة ............ مازال هناك ماينتظر عناد مع امه الغيوض هو حتى ماحس فيها كأم ولا ارتوى بالقليل من حضنها ................ هناك ماينتظر جسار والظبي مستحيل يكون الموقف الي صار هو الي نساهم بدايتهم وماضيهم مازال عند الظبي الكثير من المهمات وبالخصوص مع البنات ...................... فلك ومابعد الولادة الي ممكن تغير حياتها مع ضرايرها لاتجاه اخر غير متوقع .........

عناد وماسيرسو عليه في النهاية بعد الظلم الي تعرض له ................جسار وعلاقته مع عناد الي حالته لاتسر عدو ولاصديق ............. ابد مااعتقد هذا هو المقصود بالفصل الاخير انو النهاية لانو مازالت هناك بعض الرتوش لتكتمل اللوحة ...............


البارت ومحتواه كان جدا موجع وحزين .............وتصرف عناد ابد ماينلام عليه مو سهل الامر ولابسيط رجال بهذا العمر يكتشف انو كان لعبة بأيد احبابه بدل مايحموه من الاضرار الخارجية يلاقي حاله تلقى اكبر خطر واكبر ضرر من اهله عزوته بدل توفير له كل سبل الراحة يلاقي سبب عدم توفير هالراحة والالفة الاسرية هم ابوه وجدته ومن ادعت انها امه بصراحة مافي انسان مهما بلغت قوتة يقدر يسامح او يستوعب هالشي ولا المبررات الي انحطت من جميع الاطراف .............ز


ياسر صحيح يشوف انو الي في عناد شي مو كبير وبالعكس المفروض يفرح لانو بنعمة لانو بدل الامين صارو ثلاثة افضل من الي انحرم منها بأهم سنين عمره بس الامر موبسيط وياسر يقول هالشي يمكن بدون اقتناع كلي مافي انسان يقبل هالشي حتى ياسر نفسه لو عاش نفس الموقف مستحيل مايتأثر وينصدم لانو في النهاية انسان يحس مش ميت الاحساس ياسر رغم كرهه لعناد بس يمكن هالكلمات من وجهة نظره تهون الامر بس الحرقة بقلب عناد ماحد حاس فيها حتى امه الغيوض ............... الوضع مو لعبة بمجرد يعرف الحقيقة رغم انو صدقها على طول ياخذ الغيوض بصدره ويبكي عندها وكأنه الوضع عادي ............

المصيبة انو الكل مو فاهمين الجرح الي بصدر عناد وحرقة قلبه الكل مستهين في هالشي ويلومه الغيوض ؤرهف وسطام وغيرهم الكل منقهر من نفور عناد ليه لهذي الدرجة الامر بسيط وهين لو كل واحد منهم تعرض لهذا الموقف وبعد سنين يكتشف انو حتى اسمه مغير وهو رجال متزوج وعنده عيال والي غير حياته وزورها ابوه مصدر الامان لكل ولد .............. عناد ماينلام ماينلام ماينلام


والمصيبة لما يروح لمصدر الحنان طول السنين الي راحت بدل ماتعتذر وتحاول تخفف عنه او تحط لنفسها عذر حتى لو كان ضعيف تستمر في كذبتها وكأنها تكلم حجر مايحس ولايفهم بدل ماتواسيه بصدمته مع انو مواساتها ماتساوي شي زادت حرقت جوفه

والله سطام وكلامه العقيم اي فلوس واي مناصب الي جالس يعاير ولده علشانها هالي سواه مافاد عناد في شي وماكان بينقصه او ماراح يقدر يسويه لو تعامل معاه بالصدق والي قدر يسويه لعناد يقدر يسويه لعساف وامه الغيوض .............. للاسف هم لحد الحين مو قادرين يستوعبون حجم الجريمة الي ارتكبوها لو الطفل كان محتاج بس للفلوس والاشياء المادية ماحد تعب بتربية العيال ............... كونه تربى بين ام واب كانو يتركونه بالشهور بين جدران تسمع شكواه وحزنه وهو يحس بالتفرقة بينه وبين اخوانه الثانيين يدور بعيونه عن سبب هالنبذ وهالابعاد وهالحاجز بينه وبينهم بدون ماحد يجاوب على اسئلته شي مو صغير ولا تافه .............. وهذا هو الاثر ظل باقي للكبر الحواجز بيته وبين ريان وشهد تعاملهم مع بعض وتصيدهم لاخطاء بعض كل هالبعد بسبب مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

وليش يصير اصلا .........ليه هو من بد اخوانه الي يتغير اسمه وينحرم من امه بينما سارة مستمتعة بعيالها حولها وبحضنها وهي السبب في كل الي صار لولا رجوعها وخبثها وخططها كان الغيوض عاشت بسلام

عناد من زود الصدمة صارت كلمة امي هيا ثقيلة على لسانه مو قادر ينطقها لانو يشوفها خاينة ماتستحق هالكلمة ولانها السبب في حرمانه من امه ومن نطق هالكلمة للي يستاهلها ومثل ماهو حرم الغيوض منها هيا بعد اولى انها ماتسمعها لانها مواحسن من امه الحقيقية



موقف رهف من عناد كان موجع ماتنلام البنت بعد ماخلاص تأقلمت على انها بدون اخوان وبدون عزوة بعد فقدها لاحمد الي تعبها حيل الدموع والحزن والحرمان من كلمة ياخوي والحضن الدافي الي تلجئ له لو ضامها الزمن ...

يرجع من جديد لا وفوق هذا كله شبيه للي تحت التراب يعني العوض فيه عوضين الاخ الي ماشافته طول السنين ولاعرفته بيوم والشبه للي كان قريب منها حيل ويرافقها بأغلب اوقاتها ............ صعبة عليها انها تشوفه وماتضمه حتى لو هو نفر منها وماتقبلها بسبب الصدمة بس تحس بحضنه لو ثواني وتعلقها فيه بهذي الطريقة لانها فقدت من قبله الشبيه وخايفة من فقده مرة ثانية موقف جدا يعور القلب ولو وحدة غيرها انهارت قدامه لانو بعدها عنه وتركها بعد مالقته وتعلقت فيه وشمت ريحته بالرغم انها ماشبعت منها ............. والاثنين ماينلامون


اما عناد الحين ماراح يتقبل اي احد غير ملوك حتى اخوانه ماراح يتقبلهم في هالفترة لانو عايش بصدمة ومحتاج فترة هدوء وعزلة يعيد حساباته ويهدي اعصابه علشان يقرر الخطوة الجاية ............... ملوك بعد لازم تكون حذرة ومراعية له وماتضغط عليه ............. وماتغير اسمه لعساف علشان لاتستفزه وتحطمه اكثر ويبعدها عنه تتعامل معاه مثل ماكان عناد الين هو يقرر الي يريحه وهذا دورها ولازم تصبر وتتحمل نفسيته المدمرة وانعزاله عن الكل



اما جسار الرجال لهى بحياته ومشاكله من زواجه الين ظهور الخبيثة مرة ثانية ولاعرف الي صاير لعناد ومااتوقع انو عناد بكل بساطة بياخذه بالاحضان بعد ماتفرغ له وبعد مانفاه وابعده عن حياته وحتى كلامه لسيوف ماراح يغير شي هو من البداية مااتهمه انو خانه مع سيوف ولكن قسى عليه لانه سكت وماخبره عن نجاستها بس بعد كان عقابه لعناد قاسي جدا والي صار الحين اقسى واقسى وجسار هو الي بيندم لانه بيوم ساهم بتحطيم نفسية عناد بعد مايعرف الظلم الي جار عليه من اهله


اما سيوف غبية كلمة قليلة بحقها الحين خاطفة البنات وساحبة الرجال لعندها علشان تقول له كلام مايدخل المخ الرجال سامعها بأذنه وشايفها بعينه وتتهم عناد بعد والله انو مخها مصدي الظاهر من كثر ماكذبت وخدعت جسار وخلته ينعمي عن تصرفاتها ووقاحتها فكرت انها بظهورها له بالشكل العلني وعرض نفسها بكل حقارة عليه الرجال بيسلم لها مثل الاول ودموع التماسيح الي تعودت تذرفها لاوالكذبة الكبيرة انها حامل مع انو هالشي مو مبرر انو يرجعها وتمني عمرها بالحياة معاه من جديد ............

الظبي تصرفها كان تصرف اي انثى واي زوجة ماترضى على املاكها سواء اعتبرت زواجها من جسار زواج طبيعي او واجهة مثل ماهي معتبرته .............لكن مافي زوجة تتخلى عن زوجها وتقدمه لوحدة ثانية وخصوصا وحدة مثل سيوف لها ماضي مخزي ............. واصلا الظبي ماكانت بحاجة انها توري سيوف جمالها لانها مثل ماقالت الجمال في الاجمل وفيه الابهر وغيره يعني في الي اجمل حتى منها هي الظبي الي حتى لو تفوقت على سيوف بالشكل بس الي مو اي وحدة تملكه او تتحلى فيه الستر والحشمة والطهر والنقاء والعفاف وصون النفس ............. انو الزوجة ماترضى لاي كان انو احد يشوف او يمتع نظره ولو بشي بسيط من جمالها ومن مااعطاها ربي من حسن غير لزوجها مو مثلها هي عارضة روحها للقاصي والداني مغترة بجمال فاني بغمضة عين .............

يعني حتى لو زوجة جسار الجديدة انسانة عادية الشكل مثل ماهي متصورة الا انها تملك الشئ الكثير جدا جدا لاتملكه امثالها يعني مافي مجال تعقد اي مقارنة معاها لانها الخسرانة ومو الجمال الي يحتاجه الرجال والزوج في الاهم الاخلاص والامانة والعفة للنفس والخوف من الله والدين والاخلاق .............لذلك سيوف رفعت الراية وعرفت انها ولاشي ولاتملك شي ولابيوم جسار بيناظر لها او بيفكر فيها غير نقطة سودة جدا وانطوت من حياته والحين هو بيعيش حياته الجديدة مع انسانة مختلفة جدا عنها وقوية مو سهلة وضعيفة تتنازل عن حقوقها واملاكها وعارفة كل ماضيها الحقير والغير مشرف


اما فلك شكل العاجي الصغير بينور حياتها واتوةقع هالولادة بيكون لها تبعات جديدة على بيت العاجي كلهم الكبير قبل الصغير احس انو الولادة مابتمر بسهولة وبتغير نفوس الكل من الخوف والتوتر الي بيعيشوه لحظتها حتى مناير ومناهل ممكن هالساعات تغيرهم بشكل جذري وهالولد بيغير وبيخنق الاحقاد الي بقلبهم وبيطهر نفوسهم وبيظهر شخصياتهم الحقيقية من خلال هاللحظات .......... يمكن بعد هالولادة نكتشف تفسير حلم بتال


ضمضم جدا جدا متشوقين للبارت الجاي وولادة فلك ومااخفيك التوتر والانتظار لهذي اللحظة والتغير الي بتاخذه مسار الرواية في حياة ابطالنا الي اكيد احتاج منك مجهود مو سهل علشان يرسي على مرسى اخر وجديد في انتظارك بكل شوق وتوتر

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 06-06-11, 01:46 AM   المشاركة رقم: 2240
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192575
المشاركات: 254
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريـــم ~! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريـــم ~! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



رجججععت لـ آلتععليق ^-^

تدريين وقسم ب آلله وأنآ أذآككر ججآلسسه أفكر ب عنآد ويآسسسر ومقهوره من سسيوف <~ مأهيب حول الكتآب هع

عنآد ويآسسر

لقآء آلجبآبره وآلعملآقه , وش اققول الكلام طآر مني لقائهم كأن ششديد بقوه ., عناد كان كاتم بقلبه على ياسر
وحان وقت انه ينفججر عليه ,

بسس ياسسر عجبني مآأثر عليه كرهه لعنآد قد مأثر عليه حبه للغيوض وخوفه عليهآ , آلمني ياسر

لمآ قآل لععنآد انت عندك بدل الأم 3 وأنآ أنححرمت منهآ بعز مرآهققتي صدق كلامه والله الي عنده هآلنعمه

مسستحيل يقدره مثل عنآد , ماعجبني ابد ردة فعله ضضد أمه توقعت يقوم ويشيل الدنيآ على أبوه

وجججدته وامه سساره وموب على أمه آلغيوض الي مآلهآ ذنب بششي ., لا والمششكله انه سساره مآجآه

من الكلآم والقهر ربع مأقال عن الغيوضض صدق عآق <~ صدق آآآسسسسسسري ^-*

رهههف

ي حبني لهآآ على أسمهآ مششاعرهآ حسآسه ورهييفه مثلهآ مآصدقت تشششوفهآ آلأ وطآرت له مآحطت أعتبآر

لكلآمه آلسسم آلي قآآله , بسس بجد بهآلموقف ينررحم حآلك ي يسسوري =)

آلغغريب وآلي للحين مآنيب فاهمته ليه يآآسر للحين يكره عنآد وهو سبب كره لعنآد هو زوآجه من ملوك , يعني يآسر

خخلآص ملوك مآصآرت تششكل له اي ششي وحبه لرهف وأضح ليه آلكره من عنآد <~ لهدرجه غيره على مرته يعني

^-^

ملوك .,

اسسسسسمعي قلصي شششهور حححملتس من تسسسسعه ليوم لاسسساعه كيفتس

ضم ضم بتخخختم آلروآيه ومآنبي تنتههههي وحنآ مآندري وش ججبتي فآهمه ! =)

سسسطآم وآلجججده

ع آلرغم من قهري منهم ألآ أني للحححين أحترم ششخصيتهم .,>~ لاحححد يقوم علي >-<

سسطآم يكفي لوييين وصل عنآآآد بمرآتبه وخله رجآل يععتمممد عليه

وآلجده رغم انه احسسسهآ حققود نوعآ مآ وللحين عندهآ حب تملك لعسسآف <~ تبي تقهر الجده هع

الأ أنهآ حنونه عليييه وصصرآحه خآيفه ه ه ب البارت الجججاي تكون نهايتهآ وتودع ي عمميري <~ لطششتها من منآير

مانبي تمموت ضم ضم تكفييين

سسساره ., انا مااششوفهآ مذذنبه أبد صدق كتمت على آلسسر ومآتكلمت لاكنهآ معذوره مأتقدر توقف بوجه 2

ولو غيرهآ كأن صصار تعآملهآ قآسسسي


فلك <~ مبرررروك مقدمآ عليتس عزوزي >~ واثقه انه بيجيتس ولد

مقرن <~ ي عيني ع الحنيه ه تو مأصصآرت تقطر منك زين وآلله جآب مفعووله آلبيبي فيك

آلحييين حسسسيت بولدك وتقول وأنآ ابو عبد العزيز وييينك عن عبدالعزيز لمأ جآك يترجأك تسسامحه وانت تصده

لمأ تلحف ب ألثثرآ صدق لافاات الفوووووت الله يسسسامحك بسس ., والله ي ضم ضم فعلن فعلن مثلتي

لنآ شششخصية الججد الييي مسستحيل تنزل كلمته صاحب العقليه المتسسلطه وماتثنى له كلمه >~

والله تذكرت جدي الله يرحمه مسستحيل يغير كلامه اذا قال شي . ابدعتي بجد

أتمنى علآقة فلك بمناهل وبمناير تتحسسن ويخففون حقد عليهآ >~ ششكلي ابي كل النهايات سسعيده =)

آلظبي وجسسسآر .,

بعععععدي وألله ي آلظبي وقسسم ألذكآء يقققطططر منتس تحليلتسس لطلب سيوفوه من جسسار تششوفه أبد

مأرآح هبآء فاهمه بكيد ألنسسسا وأحسسن شي الي سويتيه فيهآ تسسستآهل

جسسسار وقسسم ب الله انه ينطبق علييك آلرجآل ب أفعآلهم وتظهر وقت الششدآيد , لو غيرك وبمحلك

مأخلى سسيوف ألى لمآ يبرد قلبه فيهآ بسس انت راعية بنآتك وسسسمعتهم والله انك نششمي .,

ولا سسيوففوه ماتسستاهل جعلهآ آلمحآي وآلسلآل وألجدري ألمتشششعب وألكبد ألملتهب >~ متى تخخلص عآد

وآلله مدري من وين طلعت هآلدعآوي ^-^

أججل الحين توهآ تعترف انهآ تححبك تروح تلعب بععيد ازين لهآ أصل وججودهآ ب آلروآيه صصار شؤم عليهآ

خلهآ تتروح مألت عليهآ ., درر واختهآ <~ نسيت اسمهآ , ماهم محتاجين لهآ مأتتت ولا احترقت

عندهم الظبي الي تسسوى طوآيفهآ

<~ تذكرين ضم ضم سبق قلت لتس انه ثنائي جسسار والظبي ماععجبني مره وماحبيته

بسس وربي الحححين انه عاجبني اقوى شي والله انهم اطلق ثنييييين <>~ مااسرع ماتغير رايهآ

ششهد وريآآن

صصرت احبكم مع انكم قبل عآلين قلب عنآآآد _ عسساف <~ ع قولة يسسوري صاحب الأسمين هع


أنآ وآلله من غرفة انه الروايه بتنتهيييي اني حبيييييتهم كل اببببوهم حتى سسسسسسآري أبو دم ثقيل

وسسسامج ع قولت يسسور فديته صصصصرت احبه هع <~ لايسسسمعتس آسسسسسر

تطمن أسسور مأفيه غيرك ب القلب <~ ^-*

ششسمه عاد اسمحي لي اذا نسسيت احد


رآآآآآآآآبطـــــــــ آسسسسسسسسسر ـــــــة <~ $

ضم ضم والله بتوحششششينآ ي عسسسسل ^-*

 
 

 

عرض البوم صور ريـــم ~!   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 09:00 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية