لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-11, 08:55 PM   المشاركة رقم: 2001
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166272
المشاركات: 364
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 558

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكيمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء ضمضمي معطر بالجوري

ياهلا بالحامل والمحمول

بااااااااااااارت روووووووووعة ومووووووووووووجع بقوووووووووة بداية بالمعاريس الله يجمع بينهم ومرورا بالغيوض ثم

رهوووووفة ياقلبي عليها ثم ملوك وخوفها على عنادها

أولا أتوقع فر من المراقبة وأكيد هو اللي ضرب عناد من الخلف بأداة أتوقع على قولتهم سكين بس وين كاتم

الصوت اللي يستخدمونة بأغتيالاتهم يمكن عشان وده يسمع عناد كلمتين قبل مايقتله بس أن شاء الله ماراح يقتل عناد

والصوت اللي سمعته ملوك يمكن من الأرهابيين يبون ينتقمون من عناد بس قدها بنت البراق بيرفع راسه

عناااد فيها بعد مايقوم بالسلامة وهي راح تصوب الأرهابي

حسيت بجسار بليلة زواجة وعناد يسوق فيه هو وعروسه يتذكر أعجاب خناجر بعناد وتنعاد ذكرى الخياانة

بحذافيره واللي هو أساسا مانسىاها وهو بها الوقت أحوج مايكون لبناء الثقة بنفسة وبالعروس اللي قدامه

رهوفه ياقلبي عليها وصدمتها يعني المره لما أحد يقول لها أن زوجها كان يحب وحده قبلها ويموت فيها

أحسها قويه عليه فكيف لما يعترف ويقول أني كنت ولازلت أحبها والله أحسه شي على طول جلطه خاصة

إذا كانت هي تموت فيه ياجعلنا مانوجسه يابنات قولن آمين

ياااااااااااسر تكفى عليك بمناير اللي رجعت لعادتها القديمة وغيرتها ما ماتت مع بنتها

فلك الله يكون بعونك على ضرايرك والله أنا عني لو يقولي أنتي القلب والله ما أصدق الا إذا صرت برويحاتي ع

ذمته يمه لاتخيلت بس ينقفل باب على زوجي معزوجه ثانية حتى لو مايواطنها أح أني بدخل حرب يارب

الثبات والثبات والثبات

وشوري عليك يافلوكه لا تطيعين مقرن وتروحين بيت الضراير ترى بتموتين قبل ماتشوفين ولدك طيعي حكيمه

حافظي على صحتك وابعدي عن الضراير شوفي تعبك وأنتي بس مريتي عليهم بالعزى كيف عاد إذا تفرغن

لك ها الضراير يمه منهن عاد أم التايقر نست موت بنتها و حيا بقلبه الغيره من جديد والا عاد الثانيه ياما تحت

السواهي دواهي بيحترقن غيرة صح لأن مقرن والظبي هداهم الله وصاروا حلوين معك

ضمضم يا قلبي حااااااااااااسه أن النهاية قربت وضاق صدري عااااااد لا تقولين خلاص بترك الكتابة مثل أنفاس

وتجلطيني ترى والله أنتي وأنفاس والغرنوق عندي شي عاد ما أدري إذا فيه كاتبات هالحين بمستواكم أو لا

لأني ماأحب أقرأ أكثر من رواية بوقت واحد بس هالمره سويتها وتعلقت فيكم وقررت أني ماأقرأ لأحد ثاني

رواية ما أكتملت الا بعد ما تخلص الروايات اللي أنا متابعة حاليا الا كان عندي فراغ بقرأ لي روايه مكتملة

ألف شكر لك ضمني بين الأهداب على هالأبداع ضمضم عندي ثقة بذائقتك الأدبية فممكن لو تكرمتي

إذا كنت قارئة لروايات مكتوبة ورقية تقولين لنا بعض منها ولك ودي وتقديري

محبتك في الله

 
 

 

عرض البوم صور حكيمه   رد مع اقتباس
قديم 18-04-11, 09:22 PM   المشاركة رقم: 2002
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ضمضومه عيوني <<<<<< فيس مطيح الميانة من الاول خخخخخخخ
اسمحي لي ان اكون من بين القاراء لقصتك الاكثر من راااااااااااااااااااااااااائعة
لن اعلق على القصة و احداثها لا ني من المتاخير في قرات القصة

حياك الله
سعيده ب تواجدك
و
ابلا اراده ماتقصر ب محبتها لـ هذا المتصفح ...
الله يجزاها الجنه..,


ارادة يا قلبي مشكووووووووووورة على دعوتي لقرأت قصة من اروع ما يكون
انا حبيت ادخل معاكم في مداخلة عن المطلقات و الاتي هم لا ينقصهم شي فالمطلقة هي امراءة في قمة الشجاعة حتى توفق حياة لا امل في اكتمالها لتكمل الحياة مع من يستحقها
لقد وصلتني القصة عن طريق احدى الصديقات ان احد اقارب زوجها حين اراد ان يتزوج قال لاخواته انا لا اريد من الاهل و اريد من العائلة الفلانية (هو لا يعرف البنت بس من كثر سيرتهم ما هي طيبة) و اخواته لم يعجبهم لانها كانو يريدون بنت عمهم و ما اذا حدث
تزوج الرجل من البنت التي يريد و بعد فترة من الزمن حملت زوجته و لان اخواته لم يزل الشيطان يوسوس لهم لم يتركو دعوة الا و دعوها على الزوجة و حتى انهم اخبروها بذالك و انهم لا يردونها و يردون بنت عمهم و اصبحت حياتها مع زوجها جحييييييييييييييييييييييييييم بسبب اخوات زوجها و من كثر المشاكل و الحالة النفسية السيئة اسقطت جنينها و بقيت بعدها 5 سنوات لم تحمل
فاض بها الكيل و طلبت الطلاق و اخبرت زوجها ان يتزوج ابنت عمه و فعلا تم الطلاق و بعدها بفترة قصيرة تزوجت هي برجل لم يسبق له الزواج و انجبت اطفال و هي سعيدة معه جدا و هو تزوج بنت عمه و انجب منها ايضا و لكن من اول ما تزوجت حرمت على اخواته دخول بيتها و تعاملها اسووووء معاملة مع ان الزوجة الاولى كانت تحبهم من حبها لزوجها و تكرمهم و لا تنساهم في أي سفرة من سفراتها هذا غير انها لا تخرج مع زوجها الا و هم معها لكثر ما كانت مكرمتهم هم ينطبق عليهم المثل ان انت اكرمت اكريم ملكته و ان انت اكرمت اللئيم تمرد
و قد سمعت انه نادما على طلاقه من زوجته الاولى ندما كثييييييييييييييييير بينمها هي تعيش من اسعد ما يكون و قد اشترت عقلها بالطلاق و تزوجت من يكرمها و يحترمها و يحبها و الله يسعد الجميع

الطلاق نعمه في بعض الاحيان...
السموحة على الاطالة كان نفسي من زماااااااااااااان ارد على القصة الخطيييييييييييييييييرة تسلم يديك يا ضمضومة الغالية

مداخلتك
عذبه و جميله جداً...
حياك الله بينا مره ثانيه..,

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello مشاهدة المشاركة
   يسلموو ضمضم على البارت



جسااار تستاهل قلبك الظبي المزيونة


عناااد لا لا تكفين ضمضم ما ينخطف مره ثانية؟؟

عنودي =(

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفا5 مشاهدة المشاركة
   مرحباااا يا الغالية بارت محمل بالاوجاع الكثير من بكاء الغيوض اللي يخترق الضلوع العوج من قوة حرارته وفقد الظنى جعل ما يعرفه اي احد منا

حياك الله نوفاه
اشتاق المتصفح لعبقك...

ياسر جاك الموت يا تارك الصلاة اجل ما راعيت شعورها ولك عين بعد تقول احبج واحب ملوك خلاصالمفروض الحلال ابرك يا اخي وستر على قلبك حتى يطيب بس هالمرة بتتعب حتى ترضى عليك
ملوك لا تتهورين اللي جاء باخر الليل ما الا عناد تعرفينه حتى يوم انه انصاب هذيك المرة دخل عليج وما راح للمستشفى
ممكن اللي وصله لج انه يوسف من باب الحرص او انه هدده بس مكتوب عليه هذا الشي فلا تتسرعين باطلاق النار
=(
فلك صحيح انج مجروحة بس بعد هذا ما يعطيج الحق تتكلمين مع واحد كبر ابوج او بالاصح كبير سن حتى لو انتيمتحاملة عليه يكفي كل شوي وهو عندج يا الغالية لسن دور والكبير له حشمته وقدره ممكن تكونين مشحونة من السنين اللي مرت عليج بسببه تفرقتي انتي وبتال بس كل شي مكتوب

ياليت العقول تتحكم في ها الاوقات...!


بتال يا بعد حيي يا رجل والرجال قليلُ بس قطعة قلبي من كثر وانت تحاول وياها تبين لها شكثر تعني لك
عناد الله يهديك ليش ما تاكد من يوسف تم القبض عليه او لا
جسار والظبي لا تعليق الظبي الظاهر بتجيب راسه بادبها وقمة اخلاقها والاهم من ذلك تحشمها وتدينها الله يهدينا لما فيه الصلاح لنا واولادناانه القادر على ذلك
الغالية مشكورة على هالبارت وبصراحة يعجز الانسان انه يجرايك ما شاء الله عليك تبارك الله وبارك لك في الذرية واصلح لك النية

تسلمين الله يجزاك الجنه ...

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنون وبس مشاهدة المشاركة
   الظبي راح تحتوي بنات جسار

جسار راح يتعلق فيها غصب ويحترمها على قدر حشمتهاوتوضعها واحترامه له

تحمل بناته............................!!!!



صراحه اوجعني قلبي على ملوك شكلها العصابه تبي تنتقم من عناد


بزوجته لكن ملوك راح تدافع عن نفسها

اتوقع عناد اصابته خطيره مره وعساف والجده راح يندموا على حرام امه منه

ان الله قادرعلى انه ياخذه منهم مثل ما اخذوه من امه

اتوقع البارتي الجاي احداثه مره مشوقه

توقعاتك جميله جداً
لآتحرميني القرب الدافئ..,
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 18-04-11, 09:46 PM   المشاركة رقم: 2003
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,105
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باااارت روووووعه ضمضم روايتك يالغاليه من أروع ماقرأت تسلمين

ياكاتبتنا المبدعه والله مهما أكتب ما أوفيك حقك من الشكر يالغاليه

ببدأ من القفله القويه والله يصبرنا لين السبت مره بعيد

أعتقد اللي دخل بيت ملوك هو يوسف لأنه يبغى ينتقم من عناد عن طريق زوجته
وإبنه لكن ملوك ماراح تنوله اللي في باله وراح تدافع عن نفسها لحد ماأحد يساعدها
ويمكن عناد هو اللي راح يرجع للبيت بعد مايتخلص من اللي يهدده لأنه عارف بهروب
يوسف وعارف تفكيره


جسار والظبي

اللي كنت خايفه منه إن جسار راح يعامل الظبي وهو متأثر بأفعال سيوف وتصرفه
اللي راح يأكد هذا الكلام لكن راح يكتشف إن الظبي ماهي مثل سيوف وراح يحبها
وتتغير معاملته لها خاصه بعد مايشوف تعاملها مع بناته

ياسر ورهف

حبل الكذب مثل مايقولون قصير ولوصارح رهف من البدايه كان ماحصل اللي حصل
ومناير الله يعينها على ياسر وبتال بعد مايعرف من ياسر باللي سوته

فلك وبتال

الله يهديكم وتنحل مشاكلكم وإن شاء الله آخر الزعل بينكم

مقرن الحمد لله رجع لك عقلك وتركت الغرور اللي فيك والله منت سهل تحملت كلام
فلك وماتأثرت وقدرت توصل للي تبغاه أهنيك على قوة تحملك ودهاءك


ضمضم أدري إني مقصره في الردود لكن تأكدي إني متابعه للروايه أول بأول ومستمتعه
بالبااارتات والردود اللي تشرح النفس والنقاشات الحلوه ماشاء الله ضمضم أهنيك على النخبه
من القراء المتواجدات في متصفحك وهذا إن دل على شيء يدل على روعة وتميز ماتكتبين
بارك الله فيك يالغاليه ولا حرمنا الله من تواجدك الممتع وأسعدك الله في الدارين

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 18-04-11, 09:54 PM   المشاركة رقم: 2004
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161706
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشقي امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشقي امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



قارئه انا ولكن من بعيد .,.
اتابع بصمت .

يبدوا ان الروايه شارفت على الأنتهاء .,
استنتجت هذا من قراءتي لـ وقع احداث اليوم .,.

وعناد اتصاله بـ امه قرب موعده .

فلك ورضاء العاجي عنها .

الظبي وزواجها من جسار .

تلك الأحداث بـ ظني انها حلقة وصل انتهاء الروايه .


ضمني ياعزيزه .,.
اردت ثناء وامتنان ابعثه لعذب حرفك وجماله فـ عجزت التعبير .,.
ما أملكه سوى كلمة بأحرفها الأربعه لعلها تبعث ما عجزت عنه .,.

فـ شكراً ولاتفيك .

 
 

 

عرض البوم صور عشقي امي   رد مع اقتباس
قديم 18-04-11, 10:29 PM   المشاركة رقم: 2005
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208618
المشاركات: 242
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 307

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارتواء! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

:

يرحم امك ياشيخه ...ياكذا القفلات والا فلا

بتخليني على اعصاب اعصابي لسبت ان شاء الله

اتوقع ان الجاي ملوك عناد ...اممم لانه يمشي خطواته عشوائيه متخبطه ...بس ما اعتقد يخلونه يرجع البيت بدون ما يروح المستشفى
وكارثه لو كان واحد من ربع يوسف او يوسف نفسه ...بيكون تعلم ملوك للمسدس مفيد ...نوعا ما ...بس اذكر ان البيت مراقب ..

ما ابي احط توقعات سيئه عن صحة عناد ... اتمنى تكون بسيطه بس ينخاف من يوسف

..


غيوض تقطع القلب ها الحرمه وكلامها يشبعك دموع ..جميل جدا ان ياسر اعتق الدرره اللي شاك فيها مع انه مو تحرير كامل ..بس شي من بصيص النور افضل من كامل الظلام

تصورت ياسر بيصرح بحبه لملوك بس لنفسه في المواجهه مع رهف بس يقولها علن ..قويه صراحه .. ما تلام رهف لو رمتك بزجاجه يهشم وجهك مو بس وساده ريش في انتظار قرعة قلبك ومن بـ يتأهل ع الكاس ...اقصد قلبك


فلك ..سليطة لسانه وقلب ناض بالعشق وأنثى تنزف وجع ...شخصيه جدا مؤلمه وخليط واقعي .. رسميتها بأبداع .. سليطة لسان مع مقرن اللي مافقد اعصابه لان كلامها صحيح ..ودعوه مقرن خطوه مهمه الا في حق مناير ومناهل بيموتون غيض ..
بس بتروح معه والا لا؟؟ ... لو سمع بتال كلامها الناري مع ابوه بيكون مثل حال اللي يقول كل ما قفلت باب انفتحت ابواب ..صحيح مقرن غلط ..بس هو حب يصلح خطاه خلاص تحترم نفسها شوي وما تعيد كل ما تواجهو نفس الاسطوانه ..اللي ما منها فايده غير تقلب مواجع ..وزود حقد قلوب


شكراً ضمضم ..الود لقبكـhttp://www.liilas.com/vb3/images/icons/flowers.gif

 
 

 

عرض البوم صور ارتواء!   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 09:47 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية