لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-11, 01:34 PM   المشاركة رقم: 1871
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218434
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: أعيادأحزاني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أعيادأحزاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

مؤلم ان لااستطيع التعبيرعمافي خاطري ليس عجزاًبل خوفاًان لا توفي كلماتي حق ابداعك مبدعك ضمضم بجدليست رواية بل واقع حياتنابين سطورك ابداعلي له حــــــــــــدودلي وقفه قصيرة معالحين التسجيل ب جدارهـ..
هل انفتح...والا رسيفر الموقع اصلاً ضعيف وماهو قادر يتحمل الضغط الي عليه..؟
كيف يغفلون هذا الشي المسؤلين....ليش مايتحاسبون...؟
انا متأكد تماماً انهمـ مو قاعدين يوصلون لـه الوضع الحاصل...
يبقى الدور على من في رفع الـصوت حتى يوصـل لـ الملك..؟
علينا معشـر الاعلام..؟
اسلوب رائع جداٍوضح جزء من معانات المتقدمين على الموقع ولم اكن اتوقع ان احديوضح هذه المعانات التي يعيشهاكل متقدم مشكورة غاليتــــــي على بارت اليوم الرائع وفي انتظارك واسأل الله ان يجعل كل حرف خطته أناملك حجـــــــــــــــاب من النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

 
 

 

عرض البوم صور أعيادأحزاني   رد مع اقتباس
قديم 02-04-11, 02:22 PM   المشاركة رقم: 1872
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 204214
المشاركات: 164
الجنس أنثى
معدل التقييم: الريم العوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الريم العوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك الف عافيه على البارت الغوي على قوالت اهل الامارات

والله ايعين مقرن من هالحين متغير مع فلك مابعد جاء مقرن اصغير اذا جاء بيشيلها على اكفوف الرحه


ديم اشيبان احبون الامرهالي اجيب الولد مدري هذا اعتقاد ولى فطرمن الله


وننتظرك على خير في الموعد الجاي

 
 

 

عرض البوم صور الريم العوب   رد مع اقتباس
قديم 02-04-11, 03:08 PM   المشاركة رقم: 1873
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184653
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: نفحات النسيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نفحات النسيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلمت الايادي
غلاتي
تكون فلك في شهرها التاسع
ههههههههههه
والله معرف
بنتظار بارت الاثنين على جمر
دمتي بخير وعافيه

 
 

 

عرض البوم صور نفحات النسيم   رد مع اقتباس
قديم 02-04-11, 04:57 PM   المشاركة رقم: 1874
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176765
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: سا100 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سا100 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام وعليكم سؤالك هل القلب يحب مريتين نعم واحيناً يكون الحب الثاني اقوى
لانه يأتي تحدي من الشخص المحب خصوص أذا وجدت الاسباب التي تساعد علي ذالك
واعتقد انا ياسر عنده هذه الاسباب

 
 

 

عرض البوم صور سا100   رد مع اقتباس
قديم 02-04-11, 05:30 PM   المشاركة رقم: 1875
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشتقنا لك ضمضم واهم شي انك بخير الحمدلله
بارت اليوم دسم ماشاء الله احداث رهيبه

خاصه صورة احمد اللي شافتها ملوك طرف ثاني شافها وصاحبها او اخوه ماشاف الصورة للحين الله يصبر القلوب هههههه
يوسف الخايس داخل من الباب عجيب والله لو انا من عناد بخليها ببيت اهلها على طول اتوقع دخل حتى يشوف اذا فيه اخد مراقب البيت ولا لاء

فلك

واخير بيشرف حفيد مقرن اللي نشف ريقنا وحنا ننتظرة نبي نشوف شخصيه الجد الحنونه هههه مع اني شفتها وهو يقول لهم روحو شوفوها

الظبي
مبرررررررررررررروك عليك جساري الف مبروك وننتظر تجيبين سطام اخو لبناته :)



نجي لسالفه حب شخصين

بصراحه انا اشوف الناس اللي حولي يحبون اثنين لاكن الاولى لها مكانه غير عن الثانيه

وبنفس الوقت احس الرجال لهم طاقه يحبون اكثر من وحده وهاذا شيئ يقهر وتلقينه متبهذل بينهم من قلب
مع انه يقول المثل صاحب بالين كذاب

ياسر رغم انه حركاته حركات عاشق
بس احس انه مجرد تعلق قلب ياسر بملوك احسه حب طفوله لو اقنع قلبه بها الكلام راح ينساها وراح يكون نزوة وحب مراهقه ليس الا

وبس
جزاك الله خير ضمضومه

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 04:31 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية