لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-11, 09:43 AM   المشاركة رقم: 1806
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يا صباح الخير



بارت اليوم بارت رائع وخالف اكثر التوقعات

ملوك ما توقعت الا انها تشيل قشها وعلى طول لبيت البراق

عناد حاول ينقذ ما يمكن انقاذه مع ملوك

ياسر عاد هذا حاله خاصه والله ما توقعت انه بيمرح ليله با الحاله لكن طلع شجاع وعدت الليله والمدلعه ماهي حوله
وصادق ياولد العاجي عزوبي دهر ولا ارمل شهر

مـــــــبـــــــدعــــــــه ضـمـضــم

لي عوده

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 11:56 AM   المشاركة رقم: 1807
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,083
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يامسااااء الافراح والاحتفالات
الف الف مبروووك ضمني التكريم تستاهلين فعل زرعتي وحصدتي دمتي لنا ودام نزف قلمك قي سماء الابداع والتميز
ثاني شي حمدالله على سلامة رجلك وماتشوفين شر توني دريت ههههههههههههه مشكلتنا اذا تهورنا والسناعه زادت عندنا محدثتك اصابعه محروقه خخخخخخخخخ
ومبروووك البيت الجديد منزل مبارك


نجي للجزء اليوم انا استغرب البنات المتوقعين ملوك بتشيل قشها وتروح
ابد ماتوقعت ياسر الله يعوضه ماحبته ويجرها عليه سلك الحرير مثل مايقولون وطفح كيلها منه

لكن عناااااااااااد عشقته بكل جوارحها والانثى الجموح مستحيل تتخلى عنه ماراح تشك بخلاقه لواحد في الميه لكن هالمره بتتخلى عن سلبيتها وبتسوي له قرصت اذن هي الا بتربيه


الابيات الا مدخل البارت روووعه

يالله حزنت على حال بتال يمكن مثل مايقولون اسهل الحلول امرها على قلبه الفراق اخير لهم بوووواجد عشان يحافظون على هالحب
ملوم والله فلك ياربيه احس اني اولع وقلبي يشب تار البعد اريح لها خليك بعيد وحبك يزيد

مناير ياقلبي عليها ردة فعلها طبيعيه


ووووووووووووواخير وليس اخير جسار ذكرتني بالمثل الا يقول صمت دهرونطق قهر ههههههههههههههههههههههههههههههه
بتربشهم الله يهديك في اسبوعين خخخخخخخخخخخخخخخخخ

امم اتوقع الظبي بتصدمنا وبتوافق على طول
بعبارة جسار عدوهم بتكسبه في صفهم


ننتظر الثلاثاء بكل الشوووق
مره ثانيه معافاه ضمني مااوصيتس في التشرط والتدلع اغتنمي الفرص ترى ماتجي الا مره وحده ههههههههههههههههههههههههه >برا

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 12:46 PM   المشاركة رقم: 1808
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 221056
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام اليتيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام اليتيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالف مبرووووووووك التكريم يالغاليه و عالبارت الهديهاتوقع الظبي توافق لانها ماودها ابوها يتفشل بعد مااعطى الرجال كلمهو

 
 

 

عرض البوم صور ام اليتيم   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 01:10 PM   المشاركة رقم: 1809
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154610
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: over time عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
over time غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أحداث رائعه ..
الصراحه ماتوقعت يعترف ياسر بصاحبه الصورة !!
عناد وملوك .. الله يعينهم ..
بذات عناد مايدري من وين يجيبها وين مايطقها عوجا
لا اخوه لا زوجته ..
صح كان مظلوم لكن أقلها فهم زوجته .. حتى هو كان يحذرها منه
لكن المفروض وضح سبب تحذيره .. :(

الظبي اتوقع توافق بسرعه انتقاماً لزوجها السابق طارق !
وخصوصا انه صديق له ..
فتضرب عصفورين بحجر ..

رهف و ياسر حبل الكذب قصير يا انه يعقل يايترك بنت الناس !

مناير الله يكون بعونها بس نفسيتها مييييييييح
وضحكت على مناهل لما قالت روقي شوي
تخيلت المشهد خخخخخخخخخخخ

بانتظار البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور over time   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 01:30 PM   المشاركة رقم: 1810
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
مشكوره ضمضم وسلامتك ياعميري
بارت رهيب وهمسه اروع جزك الله خير وجعلها في ميزان حسناتك
بصراحه انا حبيت اعلق على النقطه الخيانه بنظر ملوك وفلك ورهف
لماذا الرجل مايحترم ماضي المراءه وكل يوم يغار ويجرح بالكلام ويذكرها فيه وكل ماصار موقف شبت نيرانه وتذكر ماضيها
مع انه هو يحب انه تقفل على ماضيه بالشمع الاحمر ولاتطريه ولا يعطونها حقها تعبر عن غيرتها ليش هالانانيه حتى في اني اظهر مشاعري واعبر عن اللي بداخلي مع انه الغيره تكون بدافع الحب ؟

فلك صراحه غيرتها مرضيه وانا اووايد بتال بقرارة الانفصال احسن حل لهم احس يطبقون مثل شوف وحر جوف من الليله الاولى لهم وهم بين شد وجذب احس الحياه صارت مستحيله بينهم انتي تزوجتي الرجال وتعرفين انه متزوج اثنين قبلك المفروض تكونين مهيئه نفسك لها النقطه وتكون غيرتك داخلك ما تظهر والكل يدري عنها احس بيكون فيه تقليل من احترا الشخص
وبس
يعطيك العافيه ضمضوم

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 12:13 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية