لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-11, 06:14 PM   المشاركة رقم: 1716
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147971
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: اغليك وعيوني تداويك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اغليك وعيوني تداويك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غاليتي ضمضم
روايتك رووووعة
وانا انقطعت عنها لفترة ورجعت اكملها
لكن مااشوف استجد ت احداث كثيرة
لان الرواية رتمها بطئ جدا واسمحيلي اخذت فترة مملة لاجديد فيها
ولكن البارتات اللي من زواج ياسر اصبحت قوية وشدتني كثيييير
وياريت اعرف متى النهاية لانها طالت كثيير
اتمنى تقبلي نقدي بدون زعل
لانك غالية عندي
ولانك كاتبة مميزة جدا ومحترمة في نسج ابداعك
وماتستحقين الا الاحترام والمحبة

بالنسبة للبارتات اللي قراتهم تاثرت اكثر شئ
بمناير ووفاة بنتها لانها ذكرتني ببنتي اللي كانت بتروح مني لنفس السبب

هذا اللي طلع معي الحين

اتمنى لك مزيد من الابداع والتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور اغليك وعيوني تداويك   رد مع اقتباس
قديم 08-03-11, 11:18 PM   المشاركة رقم: 1717
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 211709
المشاركات: 937
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسات وردة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسات وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغليك وعيوني تداويك مشاهدة المشاركة
   غاليتي ضمضم
روايتك رووووعة
وانا انقطعت عنها لفترة ورجعت اكملها
لكن مااشوف استجد ت احداث كثيرة
لان الرواية رتمها بطئ جدا واسمحيلي اخذت فترة مملة لاجديد فيها
ولكن البارتات اللي من زواج ياسر اصبحت قوية وشدتني كثيييير
وياريت اعرف متى النهاية لانها طالت كثيير
اتمنى تقبلي نقدي بدون زعل
لانك غالية عندي
ولانك كاتبة مميزة جدا ومحترمة في نسج ابداعك
وماتستحقين الا الاحترام والمحبة

بالنسبة للبارتات اللي قراتهم تاثرت اكثر شئ
بمناير ووفاة بنتها لانها ذكرتني ببنتي اللي كانت بتروح مني لنفس السبب

هذا اللي طلع معي الحين

اتمنى لك مزيد من الابداع والتوفيق


حضورك اختي الاروع بس ماتلاحظي ان كلامك كله تناقضات
شلون تتجمع ( روايتك روعه - رتمها بطيء جدا - فترة ممله لاجديد فيها - قويه وشدتني كثير )
وبعدها تقولي متى النهايه لانها طالت كثير يااختي انت تبينها تنتهي انتظري لك كم شهر وارجعي
اقريها بالمكتمله ليش تجنين علينا احنا نبيها تطول وتطول حتى تاخذ كل الشخصيات حقها
بالروايه وعايشين كل الحماس معاها وقفلاتها تخلينا نسحب الاسبوع سحب
اتمنى تقبلي ردي بدون زعل
واتمنى لك المتعه بكل روايه تقريها

 
 

 

عرض البوم صور همسات وردة   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 01:29 AM   المشاركة رقم: 1718
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 211709
المشاركات: 937
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسات وردة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسات وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياخرااااااااااااااااااااااااااشي
يالهوووووووووووووووويتي
يادلعااااااااااااااااااااااتي
>>فيس يلطم خدوده ثم يقلب الموجه
حسبي الله على ابليسكم سبع تحاسيب خلاص فرحتو انبسطتو
نزل المرسوم الضمضمي الصارم الغير قابل للنقاش ببارت واحد اسبوعي


حشا والحشا عن الف يمين عجزنا فيكم تفهمون ياجماعه ياهوه من يوم يومنا واحنا على بارتين الا تقولون
طويل شوي قصير شوي مافيه احداث مستجده مادري شنو ياليت هاللي تتفصحن ولسانها شطوله تقوم تجرب
وتكتب لنا بارت صغنون وبنشوف بعدها اذا فتحت فمها مرة ثانيه عني انا والله اني بقد فرحتي بطول البارت بقد
مااشيل هم بالرد اني مااقصر باي بطل وباي نقطة تحت السطر >> وحده عجازه وكسلانه بس لاتقولون لاحد ....
المهم ياويلكم تتكلمون ثاني لاتنقطع الروايه علينا بكبرها عاد شسوي بحالي وقتها بنتحر ماعاد فيه يسوري يؤبر البي خخخخخخ


الاخت بنت رادوي >> احبك مرتين عشانك تحبي يسوري وعشان البارت الهديه :)

الحين نبدا بابطالنا واولهم ياسري :
( آرتفع حاجبها \مو ب الضروره كل الاسئله نحصل لـها اجوبه..فيه كثير من آلآسئله الـسكوت والتغاضي عنها افضل.. وفيه اسئله الكذب فيها يمكن يكون الحل الامثل لـ آلآجابه عنها.. وكثير من آلآسئله...مالها اجوبه..! )
هالادميه رفعت ضغطي وبطت جبدي وفقعت مرارتي وصدعت راسي وزين مااعطاها كف لف راسها لف على
هالاسلوب الاستفزازي بالرد
يعني بصراحه شالبرود الي عايشه فيه زين منه صابر للحين وساكت اجل صورة رجال ببوكها وماعنده اي خلفيه
او فكرة عنه وبعدها تجي تقول له مو بالضرورة تعرف الجواب يعني اي وحده ممكن تصرفها وتقول اخوي فهو
على طول بيصدقها بالعقل والله ماتجي تكلمي ووضحي له يعني هذي ثالث مرة تجيها الفرصه تعرف اخوها
وينه فيه لكن بغباءها ودلعها الماسخ تضيع الفرصه


( مو ب الضروره كل الاسئله نحصل لـها اجوبه.. )
كلامك مردود لك يالمدلعه مو انت الي ناشبه بحلقه ليه هالجرح وليه مادري شنو



( بـهدوء\بقوانينك تنـحرني على جرم ماله ادله ولآ شهود..وش ها العداله! )
يعني انت تكلمتي وهو كذبك شرحتي وهومااعطاك وجه يا هالخبله الي مسويه فيها عاقله


( لـيش الحياة الي انتي عايشتها ماخبرتك ب ان البنت مثل الزجاج أي شي يخدشها..؟
واذا انخدشت صارت بضاعه فاسده ماحد حتى يلتفت لها..؟ )
درر والله درر تطلع من فمك يسلم لي راعيه >> فيس مسطول


( جربي تبعدين نفسك بهذا الشكل عني مره ثآنيه..! )
ابضاي ليك تؤبرني ايه ورها العين الحمراء



اختي طيف (كنت عاجي بزود هالمره ومرتفع عندك منسوب الانانيه والا من يقدر يجادل بذكرى اخ وحيد وميت مابقى منه الا بقايا ذكريات )
لاه لاه ياطيف ماحبيتها منك ابدا
شوفي ياسر كان هادي وواقعي جدا خلك من انك عارفه انه اخوها المتوفي هو شدراه الاخت تتعامل مع الموضوع
وكانه سر من اسرار الدوله ماكانه زوجها الي يسالها وعادي لو قالت له شفيها موضوع خلاص وانتهى ومابين
الازواج بهالشي اسرار دام ماتاثر على عايلتها بشي ولو فرضنا انها هي الي شافت صورة بنت بمحفظته كيف
تتوقعي ردة فعلها بتكون ؟؟ مو بتدوس الصورة الا بترميها بعد ماتقطعها بالحمام حتى لو قالها اختي المسافرة
او الميته ماراح تصدقه واتوقع ان ضمضم مجهزة لها شي شبيه مو لازم ياسر يكون على اهبة الاستعداد للمشاكل



بتال وفلك : الحاله المتازمه على الدوام قمة التناقض :عطاء وحرمان - اخذ ورد - حب وحقد
فلك طيب اصلها وحسن تربيتها وقبل هالشي حبها الصادق لبتال هو الي خلاها تتناسى جرحها وتقوم بواجبها
تجاه زوجها لانها عارفه بقرارة نفسها ان بتال مالجا لها الا لانها حبه الوحيد والصادق وانه باشد
الحاجه لها وقلبها مايطاوعها تصده من جهه وتخليه يتركها ويروح لوحده ثانيه غيرها من جهه ثانيه
لكن بعد كذا لكل حادث حديث والي راح لازم له حساب حتى تصفى النفوس لان جرح الحبيب اشد واعمق
من جرح اي شخص ثاني :


يا | جرح | ..!
لو تلتهب ماهي على كيـفك
الحاجه اللي تذل النفس
مابيها ..}
يا | جرح | ..!
لو في خفوقي ماكنٍ سيفك
العزة اللي براسي منت قاويها
يا | قلب | ..!
ياللي جروحك من مواليفك
ناسٍ سعت في {عذابك}
ليش تغليها ..؟!!


نحول الحين على عناد
( سطام \الظاهر انك تبي تربيه من اول وجديد .. )
خشمك اي والله زين تسوي فيه


( معليش يبه الـصاله ماهي مرتبه شوي مكركبه تفـضل لـ المجلس... )
تؤ تؤ تؤ ماعلموك ان الكذب شين ويدخل النار


( آنكري النعمه الي انتي فيها ي دكتوره ملوك..! )
وهالنعمه هي الي خلتها تخيط لك رجلك بدون مخدر ياطرزان زمانك

سطام واخيرا قمت بواجبك الابوي وجيت لعناد تجبره على الرجعه للبيت بصراحه تحتاج اننا نصفق
لك على هالخطوه وياليت جسار تاخذه الحميه والنخوة ويحلف على عبد المجيد ان العشاء اليوم عنده
بالبيت ويشوف الصورة الكبيره لاحمد والصغيرة لعساف مجسده بعناد ورعد على الطبيعه


نختم بعقرب الرمل الشيفه رقم 2
( شفتها قبل شوي ب جناح بتال الخاص معه ولآجايه تعزي ولآ جايه تاخذ اجر..جايه تشفى وبس )
سبحان الله شالتفكير الاعوج الاهبل يعني لانها دخلت معه الجناح صارت جايه تتشفى صدق حريم
ماينعطون وجه الا نعمه من ربي انها محرومه من حبه ومن العيال ولا كان علوم


( واذا ياقلبي..يظل التراب تراب..لو خالط التراب الذهب ينقى الذهب ويروح التراب.. )
وماتدرين يالعله ان اساس اللولو رمل ومن حبة الرمل يجي اللولو وقبل اي شي اولك واخرك تراب
وين بتروحين منه ودام نيتك سوداء زي قلبك ماراح ينفتح لك باب بهالدنيا


( هم نفسهم الي كو قلب ابوك وحطو جمره ب صدرك..! وش تغـير...بس عشانها حامل ب الولد..! بس..! )
عسى لك بجمرة قايده بصدرك ماتنطفي يارب لاااااا وتقول بس.. ماكان هالولد هو سبب هالحريقه الي شابتها


( الظبي بـغضب شديد وزفرة ضيق\ورب البيت لو تسمع فلك منك كلمه لو هي صـغيره... ماتلومين الا نـفسك..! )
وه فديتك ياياسر مسبب لهم الرعب خخخخخخخخخ لاااا ومدرس عمته الدرس عدل


( معانة يآسـر انا وابوي مانبيها تكرر مره ثآنيه ب حفيد جديد للعاجي...؟ )
الظبي كل مالها وتظهر حكمه وعقل بتصريف الامور يعني كويس منها هالدفاع عن فلك وابنها وهي الي
قومت الدنيا وماقعدتها بعد عرسهم لكن خلاص مالهم مفر من ابن اخوهم والمفروض الغلطه ماتتكرر
بعد معاناتها هي وابوها مع ياسر لكن مع مين تتكلم مع وحده لاتفهم ولاتميز :
يا عذري الأبكم , من يفهمك مثلي؟
دام الحديث عيون واللي سمع أعمى!


ضمضم يعطيك الف عافيه وكوني على ثقه باننا بانتظارك دائما بكل الحب والشوق

رابطــــ ياســــــــــــــــر ــــــــة

 
 

 

عرض البوم صور همسات وردة   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 02:16 AM   المشاركة رقم: 1719
المعلومات
الكاتب:
dlo
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64261
المشاركات: 316
الجنس أنثى
معدل التقييم: dlo عضو له عدد لاباس به من النقاطdlo عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 131

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dlo متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائك / صباحك معطر بنفحات ايمانية
ياصاحبة الوجة الابيض رائع انتي دائما كما عودتني
اولا انا اعتذر لغيابي بس الظروف يالغالية وحشتني متصفحك يالغالية و على قد ماصدمني التغير في الاحداث على قد مالمست جمال اسلوبك وتنقلك في الاحداث تتنقلين في الأحداث بطريقة منطقية ورائعه
حتى بموت الظبي الصغيرة كانت بطريقة منطقية ناصحة حطيت ضوء على مسألة يغفلون عنه الأمهات وهي الأسعافات الاولية انا من الناس الي ايد ان الأمهات والاباء يكون عندهم خلفية عن الأسعافات الأولية لان الجهل بالأسعافات تؤدي في بعض الحالات الي عاهة مستديمة اشكرك ضمضم على وصفك الرائع لاسعاف الظبي الصغيرة بصراحة حسيت اني اعيش الحالة
مناهل
انا ماشوف مناهل ذكية قد ماشوفها انثى تحارب لثبث وجودها هي لا ملكة القلب ولا ملكة الظنى لازم تحارب لاخر نفس يعني لو اي وحد فينا بمكانها هذا وضعها حتى لوكان زوجها مرعاها بما يرضي الله بس هي في نفسها تحس مالها لزوام
فلك
دحين ماذكرتي الي كلمة مالك لزمة صدق حريم ناكرات عشير نسيت ايامك الحلوة بس ذكرتي هالكلمة وهالكلمة انتي الي جبيتها لنفسك حتى ماعطيتي فرصة للرجال يشرح لك اسبابوا ذبحتك الغيرة وطمست عقلك
شهد
ياحياتي حزنت عليها كسرت خاطري الاخوان عزوة مايحضرون في اهم يوم بحياتها هذا جرح ماينمحى
جسار
انا كنت برابطه جسار بس دحين قهرني بالله عاجبك كبريائك ياسيد وغرورك ايش تبي عناد يقولك تعال ياخوي زوجتك الي تعشق ترابها ترها وام بناتك خاينة وانا ماعندي دليل وتجي هي بدموع التمسايح وتقول اخوك يكذب يغرر في وانا اقول عيب وبطبيعة نخوتك بتميل لزوجتك وبتقوم الدنيا وماتقعدها
بس تدري انت مصيرك بتحن بذات انت الي بتكشف اوراق عساف يوم بتسال امك وهي بتعترف لك وتقولك انها ماتشوفه غير ولد طبينتها حتى لو حاولت وبتحن لاخوك وبيكسر خاطرك لانك اقرب واحد له <<< يسلام على التوقع الخطير ها ضمضم قولي لي مو قربت اجيبها جسار هو الي بيكشف سر عساف صح
ملوك
يب ملوك شاطرة حلو الكر والفر كذا عناد بيرفع كل راية وبيفتح لك القلب وابوابة
عناد
الله يوفق امثالك ياشيخ ويحمون هالأرض
ياسر
الغيرة من صورة احمد هل غيرة رجل صاحب نخوة او غير رجل على وشك الوقع في الحب
رهف
ياهالرهف يبغالها بوسه هي الي بتعقل ياسر عاقله وثقيله تعرف تعقل ياسر وبتصبر عليه لين توصل لقلبة
و لها اسلحتها ماتضعف بسرعه ولا تسلتسلم
مدري باقي مين بس فعلا ضمضم اشكرك من قلب على سعه بالك واتمنى لك التوفيق

 
 

 

عرض البوم صور dlo   رد مع اقتباس
قديم 10-03-11, 11:43 AM   المشاركة رقم: 1720
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196399
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحياة كذا ..! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحياة كذا ..! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صَبــآحكْ / مَسَـــآءكْ وَرد
جــآي ع بـــآلي أرد فيذآ دآمني متكيه هنــآ ^^


ضمضم أيه ورينــآ العين الحمرآ خخخخخ
بنت رآدوي >> لبى قلبك أنتي وَ رآدوي و الهلال > خقت من الأسم خخخ
يَــــآسرْ

أستمــر بموقفه الغريب بِ النسبــه لرهفْ حتى مع علمــه أن هالصُورة لـ أحمد و هذآ يَفسرْ كرهه الشديــدْ
لِـ عنــآدْ لأنــه أخذ منــه حلمه اللي تمنــآه من طفولتهْ وَ لَمـآ قربْ يَمسكْ هالحلم بيديــه هرب منه لِغيره ..

وَ طلبه لرهفْ أو بالأصح أمــرهْ لهَــآ بِ أنهَـــآ تمَــآيشوفْ الصوره آبــداً معهَــآ عَشــآنْ
مَــآيذكره باللي عَجــز يَنسَـــآه ..
فيه تَفسيرْ ثَــآنيْ لشعوره بالعصبيه لمــآ شَــآف الصوره صَــآر دآخله إحسَــآسْ.إن كل إنثى
يَملكهَــآ يَصيرْ عنــآد له مثل الشَبح اللي يَهدد بخطفهَــآ ..
و الأكيـــد أن الشبه اللي مو طبيعي بين أحمد وَ عنـــآد رآح يَخلقْ الشكوكْ برآسْ يــآسرْ ..
و يكون هالشيء حَسَــآسْ لأي خيط يمر عليه و لأنــه ذكي رآح يربط هالخيوطْ مو مثل
الدلخه اللي متزوجهَــآ @@

بس إيش موقف رهفْ هل بتسمعْ كــلآمه و تستغني عنْ صورة أخوهــآ الغــآلي
بدون تَفسير مقنع من الآسرْ ؟
أتمنى مــآتقتدي بالدكتوره بالخنوع و الرضوخأظن لو قال لهَــآ السمَــآء خضرآء قالت و أنت الصَــآدق خخخخخخخ
ياليتْ مــآترد عليهْ و تورينــآ شَخصيتهَــآ الإستقلآليه اللي حسينــآ فيهَــآ من الأحدآث
و تعلمه كيف يهين ذكــرى أخوهــآ و يرمي الصوره تَحت رجله وَ يشكك بَ أخلآقهَــآ > قهرتني حركته
و هالشكـ طبعاً مو مستغربْ من شَخصْ له سَوآبق مع النسَـــآءْ و على قولة المثلْ
كلن يرى النـــآسْ بعين طبعه 

فَلكْ ..

مَوقفهَــآ كبيرْ و يَدل على طيب أصلهَــآ رغمْ جرحه لَهــآ إلآ أنهَــآ مَــآ بخلتْ عليهْ بحنــآنهَــآ
و وآسته و لقى عندهَــآ السلوى وَ يَــآليته عَــآد يعرف اللحين من اللي مَــآله عَــآزه ؟
يمكن اللي له عَــآزه اللي حَــآسده العَــآلم على اللي ربي أعطــآهمْ و بخلآنه على زوجهَــآ
الرآحه ..

بالنسبه لـ سؤآل كَــآديه .ز فكرتْ كثير بس مَــآلقيتْ جوآبْ لأن أحيــآناً تَصرفتنــآ تَصدر
منــآ بدون تَفكيرْ و نتيجة تأثير الكبتْ الحزنْ و القهرْ فمــآ أدري و ش اللي بيصدر مني
وَ قتهَــآ بس إن شَـآءالله إني أصير طيبه مثل فلكْ وَ مــآ أتفل بوجهه و أقول رح للي عندهــآ
عــآزه خخخخخخخخخ

عَنــــآدْ ..

صرآحه مــآ ألوم أبو جسَــآر بـ أسلوبه معه .. هو عَــآرفْ جرحْ أخوه وش كبره و كويس
إذآ كـــآن يَقدر يطل في وجهه .. المفروضْ مَــآ يهربْ و يوآجهه و يحــآول يرجع الميــآه
لمجــآريهَــآ و لآ يخلي إنسَــآنه مثل سيوفْ تَصير سبب قطيعه بينهمْ ..

أخيراً شفنــآ لسَــآنكْ يَــآ ملوك مــآ بغى يَطلع خخخخ و لآ عشَــآ أبو جسَــآر معك ْ تَطمنتيْ ..
إذآ رآحت للمستشفى و بدت دوآمهــآ رآح يبدى فَصل جديــد من المشَــآكلْ ..
وَ ممكنْ العكسْ .. يَرضخ السيــد عَنــآد وَ يقتنعْ أنهَــآ وَ ضيفهْ شَريفهْ و مــآ فيهَــآ اللي
يَعيبْ ..

جَسَـــــــــــــآآآآآآرْ > قررت أنظم لرآبطته > مَــآلهَــآ أمــآن كل يوم برآبطه

أكيد أن عبد المجيد جــآي على أسَــآسْ ظنه أن عَســآف هو جَسَــآر ..
مع أنه شَــآف الشبه البسيط .. أجل كيف لو شَــآف عنــآد ؟؟

نَقدرْ نقول أن اللي بيفكْ اللغز هو جَسَـــآر ؟

ضَمضمْ ..

لآ جديــد .. تَنسجينْ من طُهرْ الغيمــآتْ بيَــآضْ على بيــآضْ ..
سَلمتِ ..

 
 

 

عرض البوم صور الحياة كذا ..!   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 11:24 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية