لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-11, 01:29 AM   المشاركة رقم: 1361
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196264
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الهوشه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الهوشه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يعافيك يا ضمضم على هاروايه انا اول مره ارد بصراحه حلووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور ام الهوشه   رد مع اقتباس
قديم 02-02-11, 01:41 AM   المشاركة رقم: 1362
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
هلا ضمضم اتيتي قبل الموعد ووفيتي به جزاك الله خير قليلا من يفعلون ذلك

بارتين خورافيين اعجبوني حيل رغم انه مافيه احداث بس انك فكيتي الشفرات للبارتات السابقه بس حلوين

وعلى قد الانتظار الي ما طال

ساري --
هههههههههههه ها الانسان عجيب رهيب شخصيته عجبتني عربجي من قلب ولا اقلامه ال3 مسكته والله فطست ضمضموم كان وصفك له رهيب ماشاء الله تخيلته واقف قدامي وضحكت واخواني يسمون علي يحسبوني جنيت هههههه
اعتقد وجود وظهور ساري موب لزواج بيكون عنصر فعال للشراك الجديده وذكائه ولسانه راح يخدمهم كثير واكيد مقرن ماراح يستحمل رجال مثل ساري على الفاضي اكيد شاف فيه شيئ زين

ياسر حبيت اجاوبك على سؤالك عن اقلام ساري
هذا دليل على انه موب متعلم بس تعلم اشياء احسن من المتعلمين من مدرسه الدنيا وانا احي ها الشخص الجديد هههه
وراه يا يسور ماسلمت عليه وحبيت راسه بعد كم يوم بيصير زوج عمتك ههههههعز الله انتحر يسور وترملت رهوفه خخخخ

ياسر --قل امين جعل دلع رهوفه يذوبك ويوديك في خبر كان واخواتها ههه الحين موب عاجبك فيها دلالها ولا تبي تتزوج وحدة هي بطريق والانوثه بطريق والله يانتو الرجال ماينعرف لكم

ام عساف
قلبي تفطر عليها وهي تبي ولدها عبد المجيد شد الهمه وشوف لها وليدها انا مستغربه وشلون ماشكو بابوه للحين وانشاء الله ينكشف السبب بالبارتات الجايه

ملوك وعناد

عفيه عليتس ملوكه زين سويتي فيه قليل الخاتمه وش ها التصرفات عناد ابد ماتلوق برجال مثلك
ولا تقعد تحط بلا مرتك وسيوف عليها

المشكله من زود جبه وتعلقه فيها موب راضي يلمسها الهواء لكن اتوقع انه ام عساف تعرف ولدها عن طريق ملوكه شلون الله اعلم

جسارى
زمان عن كلامك الي يضرب بالصميم لكن كلامك عن جدة والي صار فيها اعجبني حيل بدال ماتغطي مواضيع التجار جدة اولى والدمار الي فيها الله يسامح المسئولين عنه

الجدة وزيارتها لعناد ما هيب لخير ابد واتوقع انه شهد ماراح تتزوج ولد عمها المهبول

ريان
انقلب ميه وسبعين درجه واكيد يحمل ضي سبب تبري ابوه منه دليل انه موب طايق كلمه وحدة منها
وصار عصبي هي صابره فعلا هاذي المره السنعه الي تحافظ على بيتها وتساعد رجلها بالشدائد
الله يعينها
وبس هذا شويه كلام بصدري وحبيت اسدحه هنا

مشكوره ضمضوم على البارتين الف شكر لك غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 02-02-11, 08:22 AM   المشاركة رقم: 1363
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

ياصبااح الخيراات ..والليراات ..واجمل البارتاات ..
ضمضم ياقلبي تسلمين والله على هالكرم الحاتمي ..ربي مايحرمنا منتس وبإذن الله ربي يشفيتس ويصلح الحاله النفسيه والصحيه والنتيه والاتصاليه ........ وكل شي في دربتس ربي يسهله لتس ..يااااارب

شوفي ضمضم ..احنا اتفقناا واجتمعناا نحن قراء بعض العيون ..
ان الظبي لجسااار ...وغيره لاتفكر ولا تحتاار ..>>شعارنا الجديد
علشاان هالشي يصير...لازم تكون هنااك نقطه بدايه نقدر ننسج هالمخطط ..واحساسي ان ماخااب ان العشر اورااق اللي جابهن طارق يخصن شغل الظبي ..لان طارق كان المدبر لكل شؤونهاا ..>>فيس يدعي ان احساسه يصدق ..

الجده هياا ..هالعجوووز احسهاا العصا السحريه لكل مخططاتنا ..ماعندتس رقم جوالهاا ياضمضم ابيها بسالفه بيني وبينهاا ههههههه
جييتهاا واضحه تبي تقرب القلوب لبي قلبهاا ..ومثل ماخدمتنا بسالفه عنااد وملوك ..جايه الحين تدهن السير وتبي عنااد يحضر ملكه الشهد ..
بس ماأضمن موافقه عنااد الا ان جيت أنا وكلمته ..اتوقع يوافق ..وبما اني مو موافقه على هالروااف كنسلت الجيه ..ونشوف غلا الجده عند الغالي بيروح علشاانها والا لا ؟؟؟

اقتباس :-  
شهد بهمس\وامي هيا اليوم رايحه لـعناد عشان يحضر الملكه....انا عارفه مستحيل يحضرها مستحيل..هو اساساً ماهو موافق
يعني انت وعناد ماراح تحضرون...وش هـ الملكه...وش هـ الفرحه المخنوقه...



رحمت هالشهد ..انا ودي اعرف امهاا وش نوع الاحساس عندهاا ؟؟؟؟؟
عيالهاا كل واحد بجهه والحال متلخبط وتبي تقتل فرحه بنتها بهالملكه اللي مالها طعم ..
الا تعالي ياضمضم ..الحين مو شهد غاليه عندتس ومن أول القصه وانت تقولين (حقرص بقرص من يجيهاا جعله يقرص )..هههههههه
ليه تبين ترمينها هالرميه الشينه على هالمعفن روافوووه ؟؟؟؟؟؟

ملووووك ..ربي يكملتس بعقلتس ياحرم الغالي ..اتوقع الحين عرفتي طبعه وطبايعه ..ولا تخافين ولاتغارين ..روحاته وجياته شي اكبر من اللي يدور بعقلتس ..وراح تعرفين سره من أول مره راح تستخدمين المسدس فيهاا ..يعني ارقدي وطامني مافي باله وحده غيرتس ..يالملوووك ..

ام عسااف ...شوفي ضمضم ..انا مستغربه ان ام عسااف ابد ماجابت سيره زوجهاا السابق ؟؟ يعني معقوله مايجي بخاطرهاا تسأل عن ولدهاا عنده ؟؟
طيب مااستغربت ان سطام ساكت وما ماجا لهاا وحملها مسؤوليه اختفاء ولده ؟؟ يعني احس فيه نقطه مو واضحه بين علاقه سطام والغيوض ..طيب وش سبب انفصالهم ؟؟؟ معقوله الجده هياا ..؟؟؟ والله نسيت كان تطرقتي للسبب في الاجزاء السابقه ..وكان انت ذكرتيه ياليت احد يقوله لي ..لان ام عسااف بتجلطني بسكوتهاا ؟؟؟ خاطري اسوي معاهاا تحقيق عن سالفه اختفاء ولدهاا ..وهل راحت لزوجهاا وانكر وجوده عنده ؟؟ والا اسكتت وهي السكته ؟؟؟

عناااااااااااااااادي ..واللي غاير يرقد بالوادي ..ههههههه

شوفي ضمضم اكتشفت ان الغيره مقطعه بعض ناااس في بعض العيووون ..من رومانسيه عنااااااااادي يالبي قلبه ..
وخاطرهم يمعط شوشهم بس يحلمووووون ..ههههههه

اقتباس :-  
بـعض الليالي..آشعر بـشداً رقيق بـخصلآت شـعري..
آو نسمات دافئه..تقترب...مني..ثمـ تعود آدراجها...!
.

اااااااااااااااااه يالرقيييق ..يالحنوووون ..ربي يحرسك من بعض العيووون!!
كان خاطرك تسحبه من جذوره حلاااااااااااااااالك ..
المره الثانيه ..ابيك تعلم الملقف وشلون الرومانسيه العنااديه ..لانهم يجهلون خباياهاا ..
يقول المثل (حب نصه عضوض ) ههههههههههههه

ضمني بين الاهدااب ..
ماتشوفين شر يالغاليه ..تروحين وترجعين بالسلاااامه ..
مايحتااج نقول الاجزاء راائعه لان هالكلمه ماتجي شي عند هالدرر اللي تنثرينهاا لناا في بعض العيون ..ربي يسلمك من كل شر يااارب ..

بحفظ الرحمن ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 02-02-11, 09:58 AM   المشاركة رقم: 1364
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد على كل متابعات بعض الورد

الله يسعدك يا النوري والله ضحكتيني من قلب انا بجاوبك بما ان اتصال ضمضم اعمى وانا اشوى منه ولو ان اتصالي اعور

ضمضم ما جابت سيرة طلاق سطام من الغيوض ولا حتى اسبابه

انا في ظني والله اعلم ان سطام والغيوض بعد الطلاق سافروهي بعد سافرت وام سطام في واحد من البارتات قالت ان ام عساف واهلها جا عليهم حادث وان ام عساف توفت با الحادث
والحادث صحيح لكن الي مات كان اخوها وزوجته >>عساني بس ما ني ناسيه وحست الدنيا ليت تصححين لي ضمضم


وبما ان سطام طليقها اكيد ما راح تجيب سيرته تبي تطوي صفحة الماضي

انا ما قاهرني غير ها الفاغره الي فاتحه فمها رهف بعمرها ما سألت امها ماما وش اسم زوجك الاول والا اي شي عن حياة امها قبل

ترى والله في بنات كثير مثلها باردات ما يهم شي عااااااادي حتى لو يسمعوت الشي يفوتون وينسون

والا كان على طول القطته من تعرفت على شهد

والدليل ان ام سطام وام جسار بغت تطير عقولهن يوم جابت شهد طاري رهف الدايس قدامهم

يعني شهد على اني ما احب ها البنت لكن عندها مخ اكبر من مخ ها المدلعه


طلعت البر مدري ليش جا في بالي ان المعاط قصدي عناد القناص بيعلم ملوك على السلاح

الله يسعدك ضمضم مثل ماتسعدينا

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 02-02-11, 10:13 AM   المشاركة رقم: 1365
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168896
المشاركات: 3,610
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 837

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهاله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباااح الخير على متابعين ضمضم ،،،
طيف ،،، حبيت ارد على تعليقج السابق ،،، ذكرتيني بأشياء كنت ناسيتها ،،، جزاج الله خير ،،، بالنسبه للحادث وخوف الجده وام جسار يوم سمعوا اسم رهف عند شهد !!!! الحين تذكرت ،،، ومستغربه انو عبدالمجيد معقوله ماسمع باسم سطام وخاصةً انه صاحب مستشفى كبير ومعروف ؟؟؟
ضمضم الغاليه ،،، توقعات وتحليلات تنافس تحليلات الجزيره للأحداث الجاريه ،،، هههههههه

 
 

 

عرض البوم صور الهاله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 04:11 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية