لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-10, 09:02 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلابك ضمضم

بارت جمييييل

عناد،،،،،
حبيته اليوم ومعاملته مع ولده
وحتى مع شهد
هو يحبها بس هي تبعده بتصرفاتها
وانا ارحمها شهد بس يمكن
تشوف حنانه لدرر ومعاملته
مع جدته نفسها انها تكون
هي اللي تحظى بحنانه
اولفت انتباه

وريان كنت مو عاجبني
بزواجه بس اليوم حبيت
حالة العشق اللي بينهم
وبيتعب عشان يصارحهم
بس عناد اتوقع هواللي
بيوقف بصفه

والجده بتكون من المعارضين
مع اني احسهم مونفس
العاجي ناس تدقق في المستوى والاصول
الراسي احس ممكن تتسهل
امور زواجة ريان


وسيوف عرفت سبب انه
مومتقبلها عناد كان
محيرني هالشي بس ماكتبته
بس كنت اتسأل بيني وبين
نفسي وش السبب هل هو
كشف انها تصور البنات والا
بس طلعت الاخت دايبه بغرامه
وناشبه له
صراحه انا استغربت يوم انه
لزقت في رعود
اثاريه عشان عناد
بس انا ماعجبتني سيوف
عشان كلام قالته ذا العجوز
خلاص حبيتيه
مع اني اتوقع انه لافت أنتباهك
من قبل ويوم جدته كلمة امك
حسيتي بحبه يكبر وانه حلم
بيتحقق



الظبي صراحه مافهمت لها
بالاصح مدري شقول عنها
هي مزيج باراءها بين الصح
والغلط
في شي هي على حق فيه
بس غيره احسه فرض راي
وحكم تحكمه عليهم

يعني بأنها قالت لبتال تزوج
عادي
صح الوحده ماترضاها لنفسها
بس قحط الجنس الذكوري
في عايلتها يلزمها بذا الشور
وهو اتوقع انه في باله بس
مايحس هذا وقته
يعني ننتظره

بس تحكمها بزواجة ياسر
لا ماحبيتها
يعني لاتنسى انهم خواله
يعني جزء منه
لاتقول انه غلطه ومولازم
تتكرر
بعد هم من ريحة امه

وهذا اختياره هوبيعيش معها
مو هم

((ياااااناااااس بس خلوووو
يسوووور يرتاااااح))،،>>مقهوره



وملوك بسألك ضمضم
/ليش تسميه &أسر&
هل لهالاسم قصه؟؟!

حبيت اللقا اليوم بينهم
احسه يبشر بخير في البارت
الجاي



احس هذرتي كاثره كله من
ذا الامتحانات كابته علي وانفجرت فيذا
الله يجيب العواقب سليمه يارب



ايه صح نسيت الحين ضي
اهلها عادي عندهم زوجوه
بدون علم اهله


وعبير مالها دور او هل لها
قصه يعني كيف كانت حياتها
مع عناد


والطفل اللي حوله الغموض
اظنه ريان >>مدري احساسي
استشفيته من هالبارت

===>>>فيس يحس توقعه
غلط بس احساسه كذا،،،،




واخر دعوانا ان الحمدلله
نحمدوه ونستعينه ونتوب اليه
مع تحيات طالبات الصف اول/ب
مربية الفصل/انا



===>>>فصلت محششه خخ

وابشرك خلصت هذرتي

يووه نسيت حلو الكلام اخر
البارت اعجبني
هو الحديث اعرفه بس المعلومات شي جديد
شكرا ضمضم

>>احسك تقولين يارب تخلص
هههههههه
يله بايات يالغلا ^ــــ^

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*   رد مع اقتباس
قديم 13-06-10, 07:07 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
لو سمحتوا درب ...درررب ..وسعوا شوي ..ابغى اطلع في الصوره علشان الكل يشوف الوساام ..وهـ بس يازين الكرم الحااتمي ..الين انتس ارضيتيناا ياضمضم ..>>فيس من شاف الوساام انشقت خشته من الفرحه هههههههه ونسى سالفه الجزء بوسط الاسبوع خخخخخ
ضمني ..
تسلمين ياارب هذا من ذوقك يالغاليه ..والابدااع انتي منه وفيه ..
ضمضم ..الشي اللي محيرني الى الان موجود ..ومازلتي تخوطفين عنده وعنه ..بس أيش السبب ..؟؟؟ياخوفي ان فيه مرض تصلب الاطراف ( باركنسون) ..واللي من اعراضه تصلب في الاطراف ورعشه باليد ..ومنها الكآبه وتغيرات عاطفيه ..والله يكفيناا شره يكون وراثي ..وقد يتطور ليصل للصرع ..
ضمضم انا قريت عن هالمرض ..وربطت بينه وبين اللي حصل لعناد ولمرض شهد ..تكفين ضمضم ..كافي عليناا شهد ..خلاااااص التوبه ماراح امسكهاا ..بس اعتقي عنااد من هالمرض ..كان انه في بالتس ..وكان توقعي غلط ..واتمنى انه يكون غلط ..وغلط ..وغلط ...
فاحتمال ان اللي فيه بسبب اصابه اثناء العمل ..والاحتمال الاكبر ان لهاا قصه ..؟؟؟؟؟

سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوف ..ياعيب الشوووم شو عم بتئولي ..؟؟؟؟
تدرين ضمضم هذا اخر شي كنت ممكن اتوقعه من سيوف ..تحب عنااد ...؟؟؟>>فيس يقول من اللي مايحبه وهـ بس .خخخخ.
ياربيييه ضاق صدري منهاا هالخاايسه ..رحمت جسااار والله انه مايستاهلهاا الحمااره قليلة خاتمه اللي مثلهاا تنطرد غير مأسوف عليهاا ..
اتمنى فعلا ان تجيهاا مصيبه تاخذهاا ..بس اهم شي لايعرف جسار بسالفتهاا مع اخوه والله ان ينجلط ..ويروح فيهاا المشكله انه يحبهاا ..حبهاا برص ..ياني كرهتهاا من قلب ..ياختي خلااااص استحي على وجهك تزوجتي وصرتي بحكم رجاال ..ولا اي رجاال هذا جساار الراسي اكبر ند لحرامية الدس ..من تحت لتحت ..بس تدرين احساسي انك بتطيحين وماراح يساعدك الا جسار ..بس بعد ايش بعد ماتطيح الراس بالفاس ..

بتاااال ..ههههههههه كان الله بعونك ..بس حرام عليك تتزوج عليهن والله انهن ملح القصه ..هههه ياخي حريمك تحف ..اول مره اشوف جاارات متوالفاات مع بعض ..صدق المثل اللي يقول الجااره الرجال ..هههه بس بعد مالومك يشيبون بالواحد ..بس ياترى من اللي راح تكون الثالثه ؟؟؟>>فيس يفكر ويقول ان اللي تفكر فيهاا هي بعد تفكر فيك ..بس انا اقول اللي انكسر مستحيل يتصلح ..وانتم وضمضم تفاهموا ..

ياسر ..تدري اني اول مره اكون بصفك..السموحه ماتقبلتك من البدايه بس اليوم ..انا اشهد انك رجااال ..وملوك مستحيل تلاقي احد ممكن يحبهاا او يدافع عنهاا مثلك ..
>>فيس يقولك استمر ونحن معك ..بالك ترتخي للظبي ترى اللي سوته مجرد تسليه مابعد شفت الوجه الثاني لهاا ..الله يكفيناا شرهاا ..

شهد ...ودي والله اطلع اللي بخااطري ..و...بس علشاان ضمضم ..اسكت احسن ههههه
الله يشفيتس ياارب ..وتحاولين تتقبلين عنااد ..صدقيني هو انسان طيب ..بس طبيعة عمله ..والظرووف اللي صارت معه خلته بالصوره اللي انتي تشوفينهاا ..>>فيس يقولتس عطي سداح فرصة ..خخخخ

ريااان ...؟؟؟؟ معقوله انت يالاشهب الولد المفقود ؟؟؟؟>>فيس يقول رديناا على طير ياللي..ضمضم تقول بعدين ..بعدين ..بتعرفونه وشوله العجله ..؟؟؟
شوي بس بقول اللي بخااطري هههههه
من قالت جدتك يالاشهب وانا قلبي قارصني ...ياخوفي تكون انت ؟؟؟بس تدري احسن علشاان مااحد يتدخل بحياتك الخااصه وتنبسط مع ضي بدون مااحد ينكد عليكم ...بس تعال اذا انت مو ولد الراسي ..اكيد انك ولد العاجي ..ههههه حلوة ذي ياهذا ياذاك ..واااااااااااااااااو وناااسه والله تكون ولدهم خل هالظبي تموت حره حتى اخوهاا المفقود متزوج من عائله غير عائلتهم ههههههههه ..>>وانت ياشبيهة قلتي توقع وصدقتيه خخخخخ
رياان ترى الذيب عنااد عارف بسالفه زواجك ..هذا الذيب مو حيالله ..بس دامه عارف بسالفتك ماراح احد يساعدك غيييره ..حطه بيمنااك ..
ضمني بين الاهدااب ..
مشكوره ياأبلا على الدرجاات الحلوه ..والوساام الاحلى ..يارب دوووم وكل يووووم ...>>فيس الطالب المجتهد
يعطيتس العافيه ضمضم ..كل جزء ارووع من الثااني ..الله يسلم هاليدياات عن الناار ..ويوفقتس ..ويجعل ماكتبتي في ميزان حسنااتس ..
نشوفتس ان الله احياناا السبت الجااي ..بكل الشووووووووووووووق ننتظرتس ..
دمتي بود ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 13-06-10, 08:46 AM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

عناد

يا ريال احلف بس.. عرست عسب تبين لها انك ما تبيها.. من جي انفصلتو<< فيس يحرك راسه.. الا بتخبرك ولدك بلاه حنان.. ما عيبنيه موليه.. لو قلت له شحالك يصيح<< فيس يجوفه بنظرة.. بعدين اشحقه ترمس هالسيوف ها.. احقرها سو لها طاف.. يعني لازم تاخذ وتعطي وياها<<فيس بدا يعصب

سيوف

لا انتي يبي لج حد يكسر لج راسج<< فيس معصب وشال العقال.. ما تستحين على ذمة ريال.. وبناتج عندج.. وتربعين وار اخوه..صدق مضيعه المذهب<< فيس بعده معصب.. لو يت على بنقول.. وتقولين له بكل صراحةا نج تحبينه<< فيس قرر يخبر جسار

جسار

ان تعشق شخص حواسك.. تسقيه من كؤوس حبك ورحيق عشقك.. ليقتل ذاك الحب وتقطع اشلائه.. ويبقى السؤال كيف سيكون الانتقام<< فيس يتنهد.. صدق اللي قال الحب عمي.. تحبها والماصخة تبي اخوك<< فيس فتان

ريان

وان طال الليل لا بد من بزوغ الفجر.. وان صعب اللغز لابد بد من فكة شفرته وحله.. ضيعت الوقت بما فيه الكفاية.. ويا وقت الجد وكشف الاوراق.. الياهل اللي ياي في الطريج.. يمكن يكون بادرة خير.. ويعلن زواجكم لهلك.. بس الاعتراض والرفض شييان لابد منهما<< فيس يحذره.. وفيس ثاني قرر يبارك له

مناهل ومناير

فيس منسدح يضحك.. والله انكن نكته.. يمكن الله ستر عليكن.. يعني لازم تفضحن اعماركن<< فيس بعده يضحك

ياسر

اسمعنيه عدل.. حتى لو انك اتدافع عن حبك.. وتدخلهم في خصوصياتك.. بس موليه ما عيبتنيه.. شو ما استوى عمتك ويدك هلك واكبر عنك.. يعني اللي سويته غلط.. هزرك لو ملووك درت انك تعامل هلك جي.. بتستمر وياك<< فيس ينقد عليه.. وفيس ثاني يحذره

بتال

الصراحه موقفك سلبي في اللي استوى.. ما انكر ان الظبي غلطانه.. بس لازم توقف ولد اخوك.. وتعلمه ان عمته ويده في منزلة ابوه.. والواجب عليه احترامهم<< فيس صريح.. بعدين اجوف طاري الثالثه ياز لك<< فيس مبتسم بخبث

الظبي

يا بنت الحلال.. بلاج يالسه اللي يروغج.. واللي يخطط يبي يتخلص منج.. واللي يعق عليج رمسة تضايج.. ردي بيتج اخير لج<< فيس ما يحبها.. بس تعاطف وياها عقب هالموقف

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 16-06-10, 09:44 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الحب والعهود ..
صباح الفل ودهن العود
صباح الورد لأحلى قلب بالوجود

####################
شخبارش ياضمونةان شاءالله بخير,,,,
عدت والعود احمد>>>اللي يسمعش يقول ان ضمني فاقدش خخخخخخخ
الموهيييييييييم تسلمين ضمونة عالبارتات الروعة واكثر من روعه
ولا هي غريبة من ضمونة المبدعة>>>هذا الموشح عشان ماتزعلين مني على الغياب خخخخخخ يعني دهن سير هههههههههه
لا والله اني بكل كلمة اقولهااني صادقة


نجي للتعليـــــــــــــق عالبارتات اللي فاتتني بس راح اعلق بشكل عام مو جزء بروحه

راح ابدأبالكبير عشان مايزعلون الشياب

#مقرن العاجي# من اسمه تدرين انها طاغية ولايهمه مصلحة عياله ماهمه الا نفسه وانانيته اهم شي ان اسمه ماينزل حتى لو بالرشوة الدليل انه يبي يعطي التجار بغشيش عشان يستورد كمية كبيرة من البضاعة جشع لاخر حد حتى لو مات يبي اسمه فوق ومستغربة ان على قساوته ان في قلبه حب وحنان لبنته لدرجة انها تتقدر تتحكم في

#ابو مناف#
رجل مسكين ومغلوب على امره لا يهش ولاينش ولا له سيطرة على ابنه والاعداء الذين خربوا عائلته واحد تلو واحد وواضح انه مكسووووووووور من شي بس ما أعرف قصته كاملة عشان احكم عليه الله ينصرة عالاعداء اللهم آآآآآآآآآآآآميييييييييين

#بتال#
ايضآ رجل مجبور على طاعة ابيه ولايقدر على شي والصور الخارجية للشخصيته انه رجل ضعيف لا سيطرة ولا رأي بينمامن الداخل رجل بمعنى الكلمة ومكبوووووووووووت ومجرووووووووووووح بكل ماتحمل الكلمة من معاني ولكن انا متأكدة بيجي يوم وينفجر كأسطوانة غاز إذا قربت منها شرارة فقط تنفجر وتسبب الكارثة وبينفجر امام طغيان ابيه وتحكمه وتسلط الكل في حياته


#جسار#
شخصية مرموقة ورجولية نادرة يعجبني تفهمه لاخيه عناد والعلاقة العميقة التي تربطهم,,,, بس انه اعمى في الحب ويذكرني بمقولة شكسبير ""الحب اعمى؟؟ والمحبون لا يدركون مدى الحماقه التي قد يقترفون. فعلا ً هذا صحيح.. فالانسان حين يحب شخصا ً يصبحان يملكان قلباً واحساساً واحداً.. ويصبح في طريقه للقيام بأي شيء في سبيل هذا الحب.. قد يضحي بكل شيء من اجل شي قد لا يكون.. قد يضحي بأهله.. وماله.. ونفسه.. وعمله.. ولا يفكر بالعواقب.. فالحب حاله تصيب الانسان بهستيريا صعبة العلاج""
يعني ان جسار احب سيوف حب لدرجة انه اعمى بصيرته حماقة ماتفعله في حقه وحق عائلته واسمهم ومركزهم الاجتماعي...اتمنى قد اجدت الصورة اللي ابي اوصلها لش ياضمونة وفهمتي مقصدي



#فلك#
انسانة حنونة جدآ على عيال اخوها وطيبة وجريحة من الحب الماضي اللي جرحهاالبعد الاجباري الله يكون في عونها ويصبرها ويعوضها خيرآ منه



#سيوف#
حقييييييييييرة شوي عليها شيطانه في بيت الملائكة ماتستاهل العيش فيه مابقى شيي وما عطوها النسب والحسب والجاه والعز والكرامة والحب والحنان وما ملى عينها شي بس انا ابي اعرف شي واحد التصوير وش مصلحتها منه وهي ماناقصها شي معقولة انها مقهورة من صد عناد وتبي تقهره والا ايش افتر مخي ابي القى لها حل وماش مالقيت


#عناد#
وش اقول وش اخلي انت رجل مطعون في صغره وواضح انه ماينسى حقده على اهله كل ماشفت تصرفهم معه اقول ان عناد هو الطفل الضايع بس إذا قالت جدته انه مسمى على جده اغير رايي والقسوة والصرامة شي طبيعي في صفاتك لانك ماذقته وانت صغير وفاقد الشي لايعطيه,,,
اموت واعرف وش علاقته بالضبط مع اهله والا علاقته مع طليقته



#ياسر#
شاب في عنفوان شبابه ومشاعرة الفواحة الله يعطيك على قد نياتك وواضح انك ضحية قصة لم تنتهي ولماضي اليم واقولك تمسك في ملوك ولاتسمع لاي احد انت بس خلك في موقفك ولاتتردد الجد واضح انه بكلمة وكلمتين بيطيح اللي في راسه والظبي النسرة لاتخاف منها هي في النهاية امرأة واتوقع انه ماراح يغير موقفه لان شخصيته حديدية


#الظبي#
آآآآآآآآآه يالظبي خربت معنى اسمش وعزالله انش منتي اسم على مسمى اللهم الشكل بس من الداخل نسرة ومفترسة لابعد الحدود وش اللي حاشرش بالناس وش عليش منهم هم مرتاحين لاتراقبينهم لان من راقب الناس مات همآ خليش في رجالش اللي مايسوى ورفعتيه بكيفش وملوك واهلها منتي راضية ان ياسر يرفعهم لانهم مش عاجبينش



#ريان#
شخصية قوية من برى وضعيفة من الداخل ومتناقضة شخصيته بصراحة يوم انه يبغي ضي زوجته ليش خايف من اهلك ماتعلمهم اللي احس انه عادي عندهم احمد ربك ان ابوك مو مقرن وان ابوك حليييييييو,,, ويوم انك ماتبغي ضي تحمل ومقبص اذانيها بانها ماتحمل ويوم حملت قلت خلاص ابغيه شلون يعني الظاهر ان الدنيا عندك لعبة وقاهرني كرهك لعناد وش سببه ومتأكدة ان ماراح يساعده في مشكلة زواجه الا عناد العقل المدبر لهذه العائلة



#شهد#
الله يشفيها ان شاءالله ويعقلها شوي ولاتستفز عناد كل ماشافته واقولها تراش منتي قده

#مناهل-ومناير#
ههههههههههههه والله اني اضحك عليهم ضحك غير طبيعي بصراحة مافي نظرتهم حقد مثل الشخصيات اللي في الرواية نسوان على قد نياتهم وماهمهم الا مكياجهم وزيوت شعرهم ههههههههههه يذكروني بتوم وجيري على كثر مايتهادون الا يرجعون ويتصالحون ما لهم الا انفسهم


#ملوك#
هاذي البنت غامضة بقووووووووووة ولا اعرف وش نظريتها في الحياة موقعها دايم صامت "البطله الصامتة" ومسالمة ماتبغي تدخل في مشاكل وحياة غير مريحة وراح تطلب الطلاق الحل الاسلم من بين العائلتين وترتاح من المشاكل وتحافظ على سمعتهم وسمعة اخوها


#مناف#
الله يعينك على ما ابتلاك الادمان شي خطير والتخلص منه صعب يبي له عزم واصرار والصفتين هاذي معدومة فيك لانك انسان سلبي

امممممممممممممم من بقى اتوقع اني خلاص صفيتهم وانشاءالله ان الردود على قد المقام وصراحة هلكت من الرد الله يعينكم انتم يالكاتبات ويواجركم لان روايتش فيها النفع والوعظ اكثر من التسلية سلمت يمناش يامبدعتنا الغالية

واتوقع ان الطفل شخصية لم تظهر الى الان.......



ومشكوووووووورة على التوضيح في المقدمة والكلمات اللي من ذهب في الخاتمة اللي القليل من الكاتبات يهتمون في هذا الامر الله يكثر من امثالش,,,,,,,,,,,,,


وتقبلي مروري
#دهن العود#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 16-06-10, 06:20 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,105
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمضم روايتك رااااااااااااااااااااائعه جدا قرأت الباااارتات السابقه ورى بعض
وزعلت لما وصلت لآخر بااارت كان نفسى ما أوقف القراءه

ومن إعجابي بأسلوبك قررت أقرأ روايتك غرورك صادف عزة النفس فيني
فأنا لم يسبق لي قراءتها والحمد لله إنها مكتمله لأني أحب قراءة الروايات
المكتمله لسببين اول لأني أقرأ الروايه بدون فترات إنتظار تحرق الأعصاب
خاص إذا كانت الروايه مشوقه وأحداثها تشد القارىء والسبب الثاني لأني
تابعت بعض الروايات الغير مكتمله وبعد المتابعه والإنتظار لفترات تتوقف
الكاتبه عن إكمال الروايه

بالنسبه لروايتك يالغاليه أعجبتني كثيرا أسلوبك راااائع يعطيك العافيه
هالمره ماراح أعلق كثيرعلى الشخصيات لكن أتوقع إن ملوك راح
تطلب من ياسر يطلقها لأنها تخاف على أخوها من تهديد عمة ياسر

والتوقع الثاني هو إن ملوكه ماحبت ياسر مثل ماحبها ولكنها وجدت
نفسها مملك عليها وحاولت تكيف نفسها مع الوضع وتقبله بدليل
تعاملها معه ويمكن هالمعامله ناتجه عن معرفتها بمكالماته خاصه
بعد ماعرفت بعرفة الغير لها

لكن هل راح يتقبل ياسر الأمر بسهوله ويطلقها ما أعتقد
لا أريد ان أسبق الأحداث لكن أتوقع إن ملوكه راح تكون من نصيب عناد
تقبلي مروري المتواضع غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 04:14 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية