لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-10, 08:18 PM   المشاركة رقم: 796
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال السراب مشاهدة المشاركة
   ضمني بين الاهداب
لا يسعني اقول لا غير ( ابدعتي يا الغلا )
ياسر
خسارته لملوك في نظره كبيره فهل احست ملوك بهذه الخسارة لا يعلم انها
ارتبطت بك كحمايه و ملجأ لها ليس حب
فهل سيوفقك الله مع رهف وتكون موقفك من ملوك كان عناد للعاجي ام
ذكرى والدك
الحياه لآ تتوقف=)
رهف
هل ارتباطك بياسر ستكون معركه عن اللقاء بعناد
ملوك
ماهذا الشخص الذي ارتبطتي به
عناد
كم احببت هذا الرجل فانا احب الرجل تاذي يهابه الناس ^^^^^^^^^^يووووه لا يسمعني زوجي
هل انت خائف من قول الحقيقه ام ماذا؟ ام خوف من صدمت اخيك
بزوجته و تحميلك الذنب
كم كثييييييييييييييير عليك ذلك
=)
جسار
هل حبك لها سيعميك عن رؤيتها
سيوف
وما ادراك ما سيوف
فلا يسعني غير قول كلمة جدتي لي دائما^^^^^^^^^^^^^حريم ما يملي عيونهم غير التراب
ههههه
الظبي
هل تدخلك في حياتهم حتى تلهي نفسك عن ما في داخلك
فلك و بتال
هل سينكسر الحب بعد هذه الحادثة
الحب لآ ينكسر اذا كان مبني على الطهر=)
مناير
هل في بالك ان صلة الرحم والقوه هي من سيولد الحب
مناهل
ليكون الله في عونك
اخيرا اتمنى
ان تكون لظبي دور في حياة جسار وان كانت فهل سيكون هناك
تصادم بينها وبين ملوك
ابدعتي يا الغلا
لا تطولي علينا ورجاء ان تكمليها معنا الى النهايه وانا لا احب ان اندمج
بالروايه ولا تكملها معنا الراويه
فاحبينا كما احببناك
الى اللقاء ان شاء الله

المشكله ان لو تعرفون مقدار محبتي لكمـ ماقلتمـ هذا الكلام=)
ماقدر اوعد وازيد واعيد لكن شي واحد اقدر اقوله [اذا الله كاتب لي اكمالها فـ الاكيد ماراح اقصر...]
محبتي الخالصه لشخصك..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنطقيه1 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم انا متابعة منذو فترة معجبة باسلوبك الرائع لكن هناك سوال مالمقصود بمنهوبي الاصل هل هو الفرق الجتماعي والمادي
ام هو اختلاف في الاصل وهو المنتشر بينناوفي مجتمعنا وكلكم فاهمين قصدي
واذا كان الثاني فانا في رائي ان هذا الفرق لايمكن ان ينتهي من مجتمعنا فهو مبداى تتوارثة الاجيال وانالااوايد ابدان ايكون هناك تفرقة بين الاهل ويصل الى عقوق الولدين السبب تافهة مثل ذلك فكل شي يعوض بس رضى الوالدين لايعوض بشي
ان لمست فيك حرصك على الخير والستر ونصائحك الثمينة خير دليل جزاك الله كل خير
لكن اتمنى ان يكون هناك تشديد على بر الوالدين
ولو كان على حساب نفسي وافضل لو اظهرتي نتائج ذلك على الانسان في الدنيا قبل الاخرة
فكلنا نعلم ان بر او عقوق الوالدين يحاسب عليه الانسان في الدنيا قبل الاخرة
واسفه اذا كان هناك مضيقة في كلامي وجزاك الله خير مره ثانية

وعليكمـ السلام والرحمه حياك الله بينا وفي بعض العيون..,
منهوبين الاصل سبق.. و ..وضحته..ومافي مانع عزيزتي اوضحه لك
مثلاً قبيله معينه..هي قبيله معروفه لها اصل و فصل..لكن يدخل في هذي القبيله او يسمح لهذا لقبيله ان يدخلها افراد من دون اصل والي اصله وضيع وهكذا..فـ ..تصبح مشكوكه بـ النسب للقبائل المعروفه الاخرى ويترفعون عن الانتساب بهم بعض الانساب المعروفه والعريقه..,
[ومدام هذا الشي منتشر وقضيه فـ تطرح ومافي شي ماله حل..بس يحتاج لوقت ..]
.
.
من ناحية عقوق الوالدين..انا مستغربه..هل لآمستي في السطور هنا عقوق للوالدين..تكرمي علي يا الغاليه ونبهيني وآتمنى لو تفصلي النقطه التي فيها العقوق..
.
.
ولآ آتضايق يا الغاليه ولآ يآخذك التفكير ان فيه مجال لتضايق من ناحيتي..
وحياك الله بينا..,

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 08:54 PM   المشاركة رقم: 797
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168896
المشاركات: 3,610
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 837

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهاله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااام !! الغاليه ؛؛
ابداع كالعادة وليس له وصف سوى انه ابداع فوق الإبداع &&
الجزء هذا انا باسميه ( جزء العصيااااان من قبل اناث ذوات حضور ناعم )
ولم الإستغرااااب ( ف //اتق شر الحليم اذا غضب )
فلك عندها حق ف ثورتها على مقرن -/ انا نفسي تخرعت منه !! شلون هي؟؟؟ ماأقول الا الله يعينك ويحفظك من هالسقطه؛؛
بتاااال @@ ماتنلام والله لكن حاسب عليها ولازم تكون حاط ف بالك انها ممكن تكون حامل !!!
افتكيت من ام سحااااب والله يفكك من الثانيه مع اني احسها مسيكينه !!!
ضحكتني مناير وهي تدعي وتنادي بنتها بسحااااب !! يختي ناديها كوكب اقرب لفلك!! ههههههه والا السحاب اقرب له الغيمه او ديما ،
بس انتي شعرفك بها الاسامي
ضمضم @@ من وين جايبه مناير ( جعلني اسمع ونينك من ورا سلك المغذي ) صحيح دعوه وراه حقد كبير ،، الله لايذوقنا الشرايج ( الضرائر ) يارب !! هههههه
عنااااد وملوك //
احس غضبها ماله داعي خاصةً انها مهدت انو اذا عناد يبيها تترك الوظيفه ممكن تتركها ،، طيب ليش
الزعل ياملوك ؟؟؟
يمكن كثروا عليها شهد من صوب وسيوف من صوب وكملها عنااااد يوم قالها عن الاحلام والكوابيس والجن والعفاريت ،، الظاهر عناااااادك
ياضمضم ذبح البسه لملوك بس مابينتي ف البارت !! عيل كوابيس وعفاريت وجن ومادري شنهو !!
جسااااار // فعلت الصواب والله يدلك ع الحقيقه
انشالله ،،
ياسر !! مثل ماقلت انا متوسمه فيك الخير ،، وفي
كل بارت اتأكد من هالشي والظاهر انو عرق البراااق أطيب من العااجي !! آآي جتني ضربه من عصا مقرن !! خخخخخ
توقعاتي انو فلك راح تتأثر من الطيحه بس انشاالله ماراح تسقط ....
جسااااار قد يواجه في سفرته صعوبه ف التوصل للحقيقه ؟؟ وماراح يعرف بسرعه !! والا لا ؟؟
عجبتني حكمة هوميروس ،، باكتبها وباعلقها عشان يقراها زوجي وعيالي بعد عشاااان يعرفون قدر زوجاتهم ،، ياحليلي باكون ام زوج طيبه ،، هههه
عزة ظمأ ،، ولا مذلة سحااااابه !! عجبتني وايييد هالعبااااره
الا بسألك الأشعار ومثل هذي العبارات ومشاعر ياسر من وين ،، ماأستغرب انها من ابداعك ،، وبالتوفيق &&&

 
 

 

عرض البوم صور الهاله   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 09:52 PM   المشاركة رقم: 798
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياالروح مشاهدة المشاركة
   السلااااام !! الغاليه ؛؛
ابداع كالعادة وليس له وصف سوى انه ابداع فوق الإبداع &&
وعليكم السلام والرحمه..
ياهلا وغلآ..
تسلمين يا االغاليه..,


الجزء هذا انا باسميه ( جزء العصيااااان من قبل اناث ذوات حضور ناعم )
ولم الإستغرااااب ( ف //اتق شر الحليم اذا غضب )
=)

فلك عندها حق ف ثورتها على مقرن -/ انا نفسي تخرعت منه !! شلون هي؟؟؟ ماأقول الا الله يعينك ويحفظك من هالسقطه؛؛
مقرن فيه شدهـ...وفلك ماقصرت =)

بتاااال @@ ماتنلام والله لكن حاسب عليها ولازم تكون حاط ف بالك انها ممكن تكون حامل !!!
افتكيت من ام سحااااب والله يفكك من الثانيه مع اني احسها مسيكينه !!!
ضحكتني مناير وهي تدعي وتنادي بنتها بسحااااب !! يختي ناديها كوكب اقرب لفلك!! ههههههه والا السحاب اقرب له الغيمه او ديما ،
بس انتي شعرفك بها الاسامي
هههههههههه

ضمضم @@ من وين جايبه مناير ( جعلني اسمع ونينك من ورا سلك المغذي ) صحيح دعوه وراه حقد كبير ،، الله لايذوقنا الشرايج ( الضرائر ) يارب !! هههههه
دعوهـ سمعتها بـتجمع قيلت على سبيل المزح =(

عنااااد وملوك //
احس غضبها ماله داعي خاصةً انها مهدت انو اذا عناد يبيها تترك الوظيفه ممكن تتركها ،، طيب ليش
الزعل ياملوك ؟؟؟
هي كانت تجاري شهد فقطـ..
يمكن كثروا عليها شهد من صوب وسيوف من صوب وكملها عنااااد يوم قالها عن الاحلام والكوابيس والجن والعفاريت ،، الظاهر عناااااادك
ياضمضم ذبح البسه لملوك بس مابينتي ف البارت !! عيل كوابيس وعفاريت وجن ومادري شنهو !!
هههههه حمش شيخ النوري..
جسااااار // فعلت الصواب والله يدلك ع الحقيقه
انشالله ،،
ياسر !! مثل ماقلت انا متوسمه فيك الخير ،، وفي
كل بارت اتأكد من هالشي والظاهر انو عرق البراااق أطيب من العااجي !! آآي جتني ضربه من عصا مقرن !! خخخخخ
توقعاتي انو فلك راح تتأثر من الطيحه بس انشاالله ماراح تسقط ....
نتظر ونشوف=)

جسااااار قد يواجه في سفرته صعوبه ف التوصل للحقيقه ؟؟ وماراح يعرف بسرعه !! والا لا ؟؟
=(

عجبتني حكمة هوميروس ،، باكتبها وباعلقها عشان يقراها زوجي وعيالي بعد عشاااان يعرفون قدر زوجاتهم ،، ياحليلي باكون ام زوج طيبه ،، هههه
هههه

عزة ظمأ ،، ولا مذلة سحااااابه !! عجبتني وايييد هالعبااااره
الا بسألك الأشعار ومثل هذي العبارات ومشاعر ياسر من وين ،، ماأستغرب انها من ابداعك ،، وبالتوفيق &&&

الا شعار مالي فيها اي علآقه هي فقطـ تذوق وانتقاء=)
لكن البقيه من مشاعر واحسايس وعبارت هي من نبض الابطال..
شاكرهـ لك عذوبتك..

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 10:13 PM   المشاركة رقم: 799
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الورد ضمضم


مقرن وفلك وموقف فلك منه احيان شدة الخوف تعطي نتيجه عكسيه مع المفاجاءه تنزل على الانسان قوه رهيبه سواء بدفاعه عن نفسه بيده او بلسانه وهذا الي صار لفلك

غبن ها السنين واللقاء مع مقرن بعد ها السنين

فجر البركان الخامد ظاهريآ الثائر داخليآ

شد ذراعها بقسوهـ..\اكسر ضلوعهمـ ضلع ضلع..لين احصل لي ضلع مانتمـ فيه ..لآتفرحين..والله ياضحكه الي ضحكتيها مع بتال هـ اليومين لآخليكـ تبكين عليها باقي الدهر..!
يا قو ها الكلمه من مقرن

ما اقولك ضمضم الشيبان اذا زعلوا لهم قاموس با الحالهم الجمله فيه عن معلقات ذم وهجاء


مـآ لوم قلبك يابتال يـومـ عاف غيرها..
لو آنها بنت ساساً رفيع..
والله لآحطها فوق الراس..
لكن..تخسي..[بنت العروق الدسيسه..]


بلاك الكبر يا بو عبد العزيز والا انت عارف الصواب وداري ان عيالك ما طاحو الا وهم واقفين

كبرك ما خلاك تشوف تضحيات بتال وصمته سنين ولا تذكرت طيب عبد العزيز مع البراق تزوج بنتهم فزعه وعطاه ربي ولد عن مية ولد

ماهم عيال مقرن العاقين مقرن هو الي ماهو راضي ينزل من برجه العاجي ويشوف الحقيقه وان الاصل والفصل بتعلق الانسان بربه ماهو بشيلة عظام جدك الفارس الي لايشق له غبار على ظهرك

عايش في برجك تصور لنفسك وللي تقدر تصور له من عيالك نظرتك لناس

ما تدري يا مقرن ان الابراج العاجيه بدت تتلا شي وينبني بدالها ابراج ماليه وعلميه

يعني صار قيمة الشخص برصيده با البنك والا بوظيفته ومستواه العلمي


بتال والنار الي رماه ابوه فيها الله يعينه عليها بتال رجع فلك بضغط من ياسر على الجد وفلك انفجرت في وجه مقرن اكيد كلامها للجد بيكون له توابع

وحمل فلك الي مابعد احد درى عنه وش مصيره بعد

عنف بتال مع فلك سواء بلسانه او يده ننتظر مع ضمضم ونشوف وش بيصير بتمر بسلام والا عاصفة مقرن العاجي بيكون فيها خساير نفسيه وجسديه تكفين لاتسقط فلك

عادي الطيحه تصير كثير لحريم ولا يسقطن


بجد يا ضمضم تروعت من دخلت مقرن على بيت بتال وكني اشوف عيونه طايره على الكنبه يبي يحرقهابالي نايمين عليها

الله يهديتس عاد يا فلك البيت كبير ما لقيتي غير الصاله المكشوفه طقتني ام الركب من عصى مقرن

يا لبيه يا ملوكه على الكشخه الذوق لاينشرى ولا ينباع فطره من الله اعجبني بملوك اليوم سرعة بديهتها وتفسيرها لتصرفات شهد من واقع كلام عناد

سيوف ماشاء على طول ارسلت شبكة الصيد تبي تحصل شي من ورى ملوك

اعجبني في ملوك ردها على سيوف ما اكتفت بقول ان سطام والده لا اضافة وجسار اخوه يعني عايله محترمه وانا صرت منهم برتباطي بعناد وحتى اسلوب المصارحه على طول مع عناد كان في محله سكتت عن تلميحات سيوف وشهد وقالتها لعناد با الرغم من كل الي صار لكن يظل الاثنين اوراقهم مكشوفه لبعض او مافي شي مخبى على الاقل لعناد لأن الرجل اكثر حكمه من المراءه حتى لما عناد ما صرح لملوك بسبب كرهه لسيوف


ستر عليها من جهه وهو عارف حركات سيوف ربما تفسرها ملوك الجرائه الزايده با اللبس واهمالها لبيتها وبناتها واكيد عناد ما يتمنى ان زوجته تكون مثل زوجة اخو بحكم ان حريم الاخوان دايم يتأثرون في بعض
فراح تتحاشاها

لكن سيوف هي الي ماراح تتحاشى ملوك وبنتشب لها

هل سفر ملوك وعناد بيتم واذا سافرو راح يبعدون عن المشاكل وبيرجعون يلقون سيوف راحت بستين داهيه

او انهم بيأخرون السفر وتقدر سيوف تزرع في طريق ملوك وعناد العراقيل

جسار يا صاحب القلم الذهبي راقي بكل شي حتى با الرغم من عظم المصيبه الي بين يدينك الا انك تعاملت معها بقلم جسار الذهبي الباحث عن الحقيقه صاحب القلم الذي يكره الظلم لنفسه ولغيره

ولا اخذته العزه با الاثم كان با الامكان انه يقلب الطاوله على ياسر ويكون ياسر الغلطان والمستفيد جسار وصحيفته با العكس بيزداد عدد المبيعات وتتبع اخبار الدكتور التاجر والانسان الصحفي
لكن ماهو جسار الي يصيد با الماء العكر

الصدق منجاه يا بودرر عفوآ ابو سطام

ودموع التماسيح لا تأثر عليك لأنه بيجي عقبها بدال الدموع دم وبتشوفها تدرج قدامك ترى ماتسوى دمعه من بريئه انرمت بعرضها من سيوف وعاملاتها

عناد يروع يوم يعيد ويزيد بشوفته لياسر اتوقع انه يحاول يلتقط اي تعبير من وجه ملوك اذا قال اسمه لا يبي لها ترويض عسى ما شر يا خوفي بعدين تردد المثل الي يقول وراء كل رجل عظيم امراءه عظيمه >>مدري وش دخل المثل لكن انا دايم اقوله للي يهايط انه بيكسر خشم الحرمه

خطير يا القناص هل هو غيره وتساءل كيف ياسر فرط في ملوك والا الخوف ان كل الحريم مثل سيوف

الله يعدي نهاركن على خير يا بنات البراق وش مسويات هو عين على مصباح عرس ملوك جاتكن وانتن اخذتن روس الراسي والعاجي

ياربي يا مناير ياطول لسانك غلطانه وترمين الغلط على غيرك وش فزعته الي فزعتيها لمناهل ليتها ماصارت فزعة الدب لصديقه الانسان يوم شاف على وجه ذبانه يبي يوخرها ضربه بحجر يبي يذبح الذباب ذبح صديقه

وهذي فزعته ليتك ما فزعتي


الطيب دايمـ حظه قليل بين الناس...

الا له حظ الطيب والدليل فهد البراق من طيبه محشوم وهو ميت بعد
مناير بـجزع\سحاب..!سحااااب...! فلك ياعسى من سميتي عليه آسمع ونينها من ورى سلك المغذي..
طيف بقهر\مناير ..!مناااير ...!عسى مامن مناير عسى من لامني بحب ضمضم يصبح ضرير فاقد شوف عينه ويتلمس عصاه

انتي مدري وش اسوي بك الحين انتي منتي زعلانه ورى ما تطسين لهلك على طول دعاوي امطرتي فيها بتال وام مقرن فلوكه وعلى طول سحاب ردي لكن والله بنتك من اول خفت انها مثلك لكن الحمدلله جا البنيه فيها مخ

ورى ما تبلعين العافيه وين ها الخطط عنك

خذي التلفون ودقي على ابوك قولي انك مشتاقه له انتي و خواتك..وياويلك اذا قلتي ان امي الي قالته..!

توك تصحين يعني اذا جا بتال طاير لبنته بيشوفك ويطيح الي براسه ويرجعك يا خوفي يزيد جنون اذا شافك ويتمم الطلاق صدق

اسمعي كلام الظبي وانتي تفلحين

الظبي ما مثلها لولا رفعت ها الخشم اعجبني خوفها على مناير لحمها ودمها رغم انها عارفه انها غلطانه لكن وش نقول بمناير يا الظبي مثل الخشم العوج لاتقدر تدسه ولا تقدر تقصه

وحتى لوسويت له عمليه تجميليه وعدلته الناس ماتنسى عوجته وتقعد كل ما يشوفونك يتلمسون خشومهم

فمالك يا الظبي الا النصايح لبنت عمك مناير ربيبة المجد يمكن يتعدل حالها




رهف صمتت من بعدها\برد لكمـ الليله..الحين ماقدر اقول شي...

لا بالله طولتي با الرد الظهر فاتحوك وبالليل تردين يا ام الشبابيك وتسوين نفسك متردده



رهف بتكشيرهـ\نعمـ نعمـ...بطلنا اجل..قولو لـدكتور العاجي يدور غيري..هذا الناقص اكون تابعه له..لآ انا لي كياني ومستقل تماماً

هههههههههههههه والله يا انا ضحكت عليك ما بعد عرفتي ياسر يا حلوه والله ان عندي احساس ان ينتظرك ليالي طويله تدورين بس انه يرضى عليك يا ام كيان مستقل

ولا تبين لا كيان ولا كينونه ياسر العاجي وبس



مبدعة ضمضم

ننتظر الاثنين على احر من السمر الي شاب قدامي

وعسى الاتصال ما يخون

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 11:54 PM   المشاركة رقم: 800
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ..

الله يسعد أيامكـ بالخير والسعاده والمسره ..

يالله يالغلا هالبارتين الأخيرين 29-30 روعه تقريبا في اليوم اعيد قرأتها ثلاث مرات

حتى أمي و أخواتي يقولون خبرنا عـ أيام الدراسه ما سويتها ..

........................

المدخل روعه بحد ذاته كلمات ذات روح أبدعتـــي فـ الأختيار والذائقه الراقيه ...


بتــــــــــــــــ فلكـ ـــــــــــــــــــــــــــــــال ..
من بين ما قرأت أحتلت مواقف فلك وبتال مني الجزء الواسع من تفكيري

وقرأتي وتمعوني..لهذين الآن .. فانا نصبت نفسي و كأن هذه الحياة هي حياتي وأدخلت نفسي عالم الحب والعقبات ..

""حبــى سأعلمك أياه وأعيد ترتيب الكلمات بلغتى

السماويه لا ماء لا دماء لا سماء الا بالحب,,,أوصيك حبيبى لا تكسر قلبى وكن حبى بأمل....

لانى أفضل الموت على حبك وأن لا يأتى يوم أعيش فيه...

على فراقك فانا أحيا بــك وأموت بدونك....

احببتك لا أعرف كيف عقلى حائر...قلبى حائر كل شىء حولى حائر...

كل شىء يسألنى لماذا كل ذلك التلهف...

على رؤيك لماذا تلمع عيناي فرحا حين تراك...

لماذا يخفق قلبى وأحس وكأن نبضه ازاد....

وادركت انه حبك يسرى بدمى دون ان اشعر...

نعم انه الحب الذى سيطر على كل قلبى وكيانى....وجعلنى أحس حين أراك انى طائر يحلق فى سماء الجب

باحث عنك لكى أشرب من كأس حبك وحنين قلبك.....وكأنى لم أشرب عمرى كله وجئت أنت بحبك

تروى عطش قلبى ونرتشف رحيق الحب معا حتى الثماله....فيا حبيبــى نعم حبيبى أقولها بكل ما تحمله من معنى الحب...انت حب عمرى الذى طالما انتظرته يأتى لكى يملىء...حياتى ويملك قلبى ويأثر مشاعرى

حال فلك وفرحتها التى لم يشاركها بها احـــــــــــــد حتى من هو صاحب هذه الفرحه ..

فرحهـ بين ضلوع أخفتها الضروف ..الى متى هذا الجنين ينمو في رحم أمه ولا أحد يفرح بنموه ..!!

قد اسهب في تعليقي لهذين الشخصين لا لشيء إنما لطهر روحيهما وما يربطهما من صغرهما وما يواجهه هذا الحب الحقيقي ..

فلكـ ارجوا منك الصبــر ..

فقد أبدع نزار قبانــي ..وخط قلمه

بـــــــــــ""سأقولُ لكِ \"أُحِبُّكِ\"..
عندما أبرأُ من حالة الفُصَام التي تُمزِّقُني..
وأعودُ شخصاً واحداً..
سأقُولُها، عندما تتصالحُ المدينةُ والصحراءُ في داخلي.
وترحلُ كلُّ القبائل عن شواطيء دمي..
الذي حفرهُ حكماءُ العالم الثالث فوق جَسَدي..
التي جرّبتُها على مدى ثلاثين عاماً...
فشوَّهتُ ذُكُورتي..
وأصدَرَتْ حكماً بِجَلْدِكِ ثمانينَ جَلْدَهْ..
بِتُهْمةِ الأُنوثهْ...
لذلك. لن أقولَ لكِ (أُحِبّكِ).. اليومْ..
ورُبَّما لن أَقولَها غداً..
فالأرضُ تأخذ تسعةَ شُهُورٍ لتُطْلِعَ زهْرَهْ
والليل يتعذَّبُ كثيراً.. لِيَلِدَ نَجْمَهْ..
والبشريّةُ تنتظرُ ألوفَ السنواتِ.. لتُطْلِعَ نبيَّاً..
فلماذا لا تنتظرينَ بعضَ الوقتْ..
لِتُصبِحي حبيبتي؟؟.
بِتُهْمةِ الأُنوثهْ...
لذلك. لن أقولَ لكِ (أُحِبّكِ).. اليومْ..
ورُبَّما لن أَقولَها غداً..
فالأرضُ تأخذ تسعةَ شُهُورٍ لتُطْلِعَ زهْرَهْ
والليل يتعذَّبُ كثيراً.. لِيَلِدَ نَجْمَهْ..
والبشريّةُ تنتظرُ ألوفَ السنواتِ.. لتُطْلِعَ نبيَّاً..
فلماذا لا تنتظرينَ بعضَ الوقتْ..
لِتُصبِحي حبيبتي؟؟.


أحبك جداً :::))

""هل تدرك عزيزي ذلك الأحساس
عندما تكون في صحراء قاحله..
تتعطش للمطر..
تنتظر ان تعود في طياتها الحياه
واذا بزخات مطر ..
تروي ما حولك..
وتجد فجأه ان هناك حياه..........

هل تدرك احساس ذلك الضرير..
الذي رحل به النور ليسكن هو الظلام..
واذا بشعاع يعانق اجفانه...
يضم بينهما صوره جميله..

احساسي حين اضمك كأنني اضم الوطن
من اليمين حبا"
ومن الشمال عشقا""
ومن الامام اغتلتني.. وضعت شهيده بين حناياك..

كأن الغربه في بعدك داري...
كأن الليل نسي كيف كان دثاري..
وكأنني اجوب الدنيا وقد فقدت عنواني..

كفاك بعدا"" ..لقد اشتقت لاضم موطني "أنت" ""


...........................

ملوك وعناد ...

ملوك ...لا أدري ماذا اقول "فكل ممنوع مرغوب" لا اطيق العيش مع أناس يأمرونني بما لا أعرف ما وراء هذا

الأمر ايقن أنهـ شيء في مصلحتي ولكن الفضول يقتلني ..كبرت لأعرف ما الخطأ والصح ...

<<قد اجد هذا التمرد في نفسي قبلك يا ملوكـ ..!!

عناد ...""أعتقد خوفه من معرفة ملوك بخيانة سيوف مع عناد ربما و ربما و ربما تجعل ملوك تعتقد انه هو الذي

كان يحبها ويثبت لها تحذيره لها منها و مقومات جمال سيوف ولبسها الخليع و غنجها الكاذب الذي قد يجعل من

عناد ينزو نزوه فهو في نهاية المطاف رجل ..."""

اتوقع أن ترويض ملوكـ قد يتعبكـ يا أبو رعـــد ...

تمنيت ان تكون بعيده عن سيوف وسمها ..

احزنني بكاء عروس لم تكمل شهراً مع عريسها ...

""((بلحظة شوق وحرمان
بساعة ولـــه مجنونه
بكيت دمعه من الأحزان
وشردت بفكري
وظنونه
.......
تصورت بحاله
من الهذيان
لـــــــــو أن
الدنيا صارت لنا حنونة

تصور

لو نطوي طول المسافة
بيننا وتختفي كل الحواجز والوجوه من حولنا

تصور

تنتهي كل الظروف اللى تمنع قربنا

تصور

تختفي كل الموانئ وتبقى سواحل حبنا

تصور

لو أن البشر أنتهوا
من هذا الوجود
وما بقى غيرنا
أنت وأنا
لا اناس ولا صعاب تمنع عشقنا
أنت وأنا

تصور

لو كل ه هذه الدنيا ملكنا
كل يوم نسكن بوادي أو جبل
أو صحاري ربنا
كل الدنيا تكون معك
بأي زمان جنة وهنا

تصور

لو لقينا زادنا
بأي مكان بدون عنا
دامي معك
كل الأماكن تبرق ضو وسنا

تصور

لو بغيتك لقيتك
بوقتها بجانبي هنا

تصور

فراشنا أرض ولحافنا سما

تصور

لو عيوننا لا تعرف البكا ولا تجّرح جفننا

تصور
الدنيا لنا أنت وأنا
تصور

لانخاف من غدا ماذا يخبأ لنا
ولا نحمل هم فرقا الليالي
ولا نعد ساعات فرحنا وحزننا

تصور

لو أنولدنا ومتنا هنا امام كوخ وساحل حبنا
وتبقى أروحنا
أنت وأنا
لا يفرقها موت ولاحياة تلعب بنا
أنت وأنا
ودنيا بخيالي ما وصلها عشاق غيرنا
أنت وأنا
تـصــــــــور ...))

..........................
ياسر ...

أقول الآن جسدت معني..

"الحب لا يقتل العشاق، هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة و الموت .""

................................

حلوتــــــــــــــــــــ"ضمني بين الاهداب"ــــــــــــــــــــــي ..

كما انتي دائما رمز للفخر فـ قله من يملكون ما تملكين ...

ادام المولى قلمك ...وجزاك جنته عـ وقفاتك ...فأني أخذت منها ما كنت أجهل لك الأجر غاليتي بأذن الله ..

لا أجيد أكثر من هذا ولكن اشكرك غاليتي ..ـ

 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 08:21 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية