لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-10, 09:40 AM   المشاركة رقم: 761
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168896
المشاركات: 3,610
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 837

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهاله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم اختي الغالية ،،، ف البداية اهنيكم بعيد الأضحى المبارك وتقبل الله منا ومنكم ،، هذي أول مره أرد على رائعتك ولم يمنعني من ذلك الا انشغالي الكبير ف البيت والعمل ،، الله لا يشغلنا الا بطاعته ،،
غاليتي ،، قصتك من أروع القصص التي قرأتها ،، وأنا على أحر من الجمر لمتابعتها مع باقي الأعضاء وأتمنى ان لاتحرمينا هذه المتعه ،،
بالنسبه لتعليقي ع أحداث القصه وشخصياتها ،، فنبدأ باسم الله :
ياسر وماأدراكي من هو ،، شخصية طيبه من الداخل وبيضاء ،، عجبني جداً تصرفه يوم طلق ملوك وبكل هدوء ولم يفرض نفسه عليها ،، ثم عجبني يوم زواجها يوم كلم عناد عن ملوك وانه اقرب قريب لها ولن يرضى عليها بالضيم ... صحيح ان تصرفاته قد يغلفها الشر خاصة مع جساااار !! لكن ف النهاية الطيب اللي فيه راح يغلب ...
جسااااار !!! خساااااره انت في سيوف ،، انت تستاهل شيختها ،، ااتمنى انك تكتشفها بسرعه ،، لانك ماتستحق اللي تسوييه فيك هالخاينه ،،،،
عناد وملوك ،،، اثنينكم مناسبين لبعض والله يهنيكم ويبعد عنكم شر سيوف يارب ،،،
بتاال وفلك ،، الله يهدي الأمور بينكم يارب ،، ومبروك يافلك واتوقع لما يعرف بتال بالحمل ،، راح تتصلح الأمور بينكم ،،
الجدة ،، هي نور القصة ،، ومن خلال تصرفاتها مع عناااد ،، اتوقع انها تعرف انه ( عسااااف ) وانه مو ولد ام جسااااار ،، عشان هالشكل هي وايد حنونه معاه ،،،
أخيراً ،، تسلمين وننتظرك وننتظر ابداعاتك بكل شوق ،،

 
 

 

عرض البوم صور الهاله   رد مع اقتباس
قديم 22-11-10, 02:59 AM   المشاركة رقم: 762
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 29..,
.
.
.
مدخل..,
كلّ ماناديت : وينك ، صدني عنّك قساك

يا أرقّ انسان قاسي / كيف في حقي قسيت


من كثر صدمة عيوني في تغلّيك وجفاك !

كنت أشكّ انك حبيبي ذاك يوم اني سعيت


كيف قلبك طاوعك تترك مبانينا وراك

كيف كفّينك تدمّر ما بكفّينك ،بنيت


كيف كيف وألف كيفٍ صاحت بوجهك : وراك ؟

هو خطاي اني منحتك /
أو خطاي اني وفيت ؟


كنت لك : حضن يدفّيك ويصارع لك عناك

صرت لي : منفى تشربني عنادك / وارتويت


كنت لك : صبح تسلّف نسمته من عطر فاك

صرت لي : ليل ٍ يكسّرني ./ ويبني ألف بيت


كنت لك : بستاان عطّر راحتينك واحتواك

صرت لي نار ٍ تحرّق راحتيني / وارتميت


أجمع الذكرى / شظايا ، وآتخيلني : معاك ..

وأتخيلني فحضنك من قسى بردي لقيت !


حضن : دفّاني وشتّت برد خضته في هوااااك

حضن : جمّعني وبعثر حزن عارم / واهتنيت


يادفى هالكون / ياكون الدفى ماذا دهاك ؟

بسألك وأرجوك جاوب في بعادك وش جنيت


جيت لك : والبرد قارس وانت مستكثر دفاك

إما يدفيني : وصالك وإلا جعلي مادفيت !
.
.
.
بدايه..,
ياصباحات العيد..يا ورود ورياحين العيد...
آشتقت لكمـ...
وآشتقت لتواصلكم الدائمـ ..و..محبتكمـ الرقيقه..و..قربكمـ العطر..,
مع تواجدي الشبه دائمـ بينكمـ في فترة آنقاطعي عن تنزيل البارتات الا ان لتواجدكمـ بمتصفح ومناقشتنا حول الاحداث له طعمـ آخر ونكهه آخرى..
كـ رائحة قهوهـ صباحيه..آو..كـ طعمـ السكر ..,

.
.
.
بارت اليومـ بارت مقطعي وفاصل لطفل المفقود..فيه قطع الشك بـ اليقين نهائياً..فـيه توضيح سبب وليس اسباب..
لكن في نهاية البارت اكشن كبير وحبس للانفاس...>بنذبح من طيف آبشركم =)
.
.
آتصالي بـ الاجازهـ كان ومازال سيئ..حتى آخذت فترة اذن من الاشراف بسببه..الله يعين ولآيحرجني معكم=)
واذا آحرجني هـ[اليومين] صدوركمـ لي آوسع من ضيقه ..
آذا قصرت معكمـ اعذروني واذا آتممت معكمـ كما كنت على الوقت فـ بحمدالله..
وآن شاء الله مايخلف الله لي وعد وعدته,,,
.
.
.
يسلم لي كل من وضع رد وتحليل للاحداث ولم يسعفني الوقت لرد عليه..والله تواجدكم ورودكم على الراس والعين..لاهنتم يا الغوالي..,
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن أداء الصلاة في وقتها..,
.
.
.
آغلق باب سيارته بغضب جامح..,
غلياناً يسكن روحه..
فـ
تزهقها على آرصفة ألمـ..
موجعه جداً كلماتها..,
جداً..
جداً..
جداً..
جارحه لـرجولته ان تتمسك بـتفاصيلاً للماضي بعيدهـ..,
كدت آدق عنقها..
بعد لفظها لـتلك الكلمه..
لآ
تعلمـ كيف هي قياس صبري اذا نضج..
وبـذات معها..
.
.
حركـ يدهـ على مفتاح المقود من بعدها تراجع ..بتفكيراً عميق..,
.
.
كيف آتركها وحدها..؟
معها مجموعه من الخدمـ لآخوف عليها ..!
لآ..
يستحيل ان اتركها من دون رجل في البيت..
حرك آصابعه على جبينه..
وضغط بقوهـ على صداعاً اجتاحه بألمـ...
بحث عن جواله..
ليرفعه ويجد مكالمات لآحصر لها..
من
الظبي..
تأفف بـضجر وهو يضغط على رقمـ الظبي..
ليأتيه الرد بعد عدة دقائق..
.
.
بعصبيه\بتال انت وينك..من متى وانا اتصل عليك...؟
بتال بهمس\وش تبين..؟فيه شي ضروري..؟مب فاضي لك..؟
الظبي بـحده\وليه ان شاء الله عند آميرتك..
آردفت بخبث\لآتكون سليلة العود الي حكم نجد وماعندنا خبر؟
بتال بصرامه\قلت لك مب فاضي..لآتصدعين فيني زيادهـ..
الظبي \لآ الصداع ماجاك آستلمه الحين فديتك...مناهل بـمستشفى..!
بتال بـمقاطعه\ليه وش صار..؟
الظبي \كانت حامل وهي مادرت...وخذتها ام سنا لـحرمه تعالج وعطتها من اعشابها..وسقطت..!
صمت لدقائق معدودهـ من بعدها\في آي مستشفى..؟
.
.
.
التقطت عينيها المبلله بـقطرات دمع رحيل سيارته من خلف شباكها..
لتعانق يدها صدرها بوجع...
.
.
مايتحمل مني شي..؟
و
لآشي...
مل..؟
خلآص أرتوى حبه مني,,!
من بعد شوق ضامي..؟
وش صار..؟
تركني..
الحين هنا..
ومشى لهمـ..
لهمـ..!
.
.
.
آغرقت نفسها بـمفرشها الفخمـ
لتعلن عن رحلة لومـاً ..و..عتبٍ ..و.. ذراتٍ من غبار [ الكبرياء المبتور]..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
رمى مفاتيحه بـ جانب الفازهـ الكرستاليه ودخل بهدوء بـمفرشها...
ليطبع بهدوء قبله صغيرهـ على خدها..
وهي نائمه بعمق..
تأملها ..
وبطنها البادئ بـ الظهور ..
نآعمه جداً..
يعشق تلك النوعيه من النساء
الناعمات الى حد الترف الموجع ..,
دآئماً تعجبه تلك النعومه وتجذبه اليها ليتمسكـ بها..
يكرهـ تبليل الدمع لأهدابها ..
فهي ان سكبته فهو امراً لآيتحمله...
الى اين ينتهي المشوار معها..؟
وهي تحمل الان بين احشائها قطعة مني..
منذو ان اقترن بها..
وفكرة نزوة مراهقه كانت عالقة بذهنه..
لكن كل يوماً وآخر...
تبتعد تلك الفكرهـ..
حتى اصبحت لآوجود لها ..,
آختفت تماماً
واستبعدتها عن ذهني..,
لآ
آعلمـ..
لكنها آختياري الذي راق لي ..,
ولن آتخلى عنه..,
آحبها..؟؟
بل آعشق حتى جريان الدمـ بعروقها..,
لكن..
صعب جداً آدراجها بجدول حياتي الاسريه..,
صدمة لن يتحملها ابي ولآ امي...؟
كيف يتقبلون فكرة اقتراني بـ آيرانيه..؟
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
خديها المحمرتين..
و
آنفها المورد..,
لمـ تجهلها اعين آم عساف الملاحظه لها..
آم عساف بـحنان\رهوف شفيك..؟
آبتسمت بـمجامله كاذبه\شفيني ماما مافيني شي..
آم عساف\راجعه من الزواج مبكر ووجهك واضح ان فيك شي..صاير شي بزواج..؟
رهف بـهروب\لآ ماما بس انا تحممت بمويه شوي بارده وشكلي تعبت من بعدها ..آحس بحرارهـ..
آم عساف \ياقلبي ليه كذا..
تقدمت بخطوات صغيرهـ رهف لتدخل بـحضن والداتها
المستلقيه على السرير\ماما فيني نومـ خلآص تكفين..
آبتسمت ام عساف وهي تحتضنها بـمحبه\دلوعه حيل ماتبينا نهاوشك مثل الاطفال البسي.. لآتحممين بارد.. لآتاكلين بارد ..متى بس بتكبرين..؟
المشكله الناس جالسين يخطبونك وانتي ماكبرتي..
آرتفعت آعين رهف ببرود\من آقاربنا..لآ..!
من آصدقاء بابا لآ..!
من صحباتك كمان لآ...!
سبق وقلت لكمـ ماما... آنا رافضه الزواج من هـ المجموعه..
دست رهف أنفها المحمر بصدر والداتها ..
لتلتقط ذاك القلب المشتاق لشخصٍ تحت التراب
ويدور بينهمــ همساتٍٍ ..ليس لها ترجمان ..,
آم عساف بضحكه خافته\لآآآآ..حضك من السماء يـالي عايفه الكل وشارطه شروط تعجيزيه الي خطبك الدكتور يآسر ولد عبدالعزيز مقرن العاجي ..,
آرتفعت آعين رهف بـصدمه\مين ماما حفيد مقرن العاجي الي قريب من عندنا..؟
آشارت برأسها\آيه حفيدهـ..دكتور..و..بابا يمدحه..يقول لما سوى زيارهـ له جداً توسمـ فيه
انه شخصيه قياديه وصارمه..
آطلقت ضحكه خفيف \عبد المجيد مادري متى يبطل قراءة الشخصيات مع ان مجاله مآله اي احتكاك في هذي الاشياء..
بس الاكيد شغله عطاهـ مجال فراسه كبير..,
عمرهـ بـ الثلاثينات يشتغل مع جده..
ماسك له منصب كبير جداً بشركات العاجي..,
المهمـ بابا موصيني اقنعك ....
لأنه خاش مزاجه كثير..
وشكله بيزعل مره اذا رفضتي..
رهف بـستغراب\وليش يزعل..؟هذي حياتي ولآزمـ انا الي آختارها..
بعد صمت دقائق اردفت بـهمس\آنا لمحته من شباكي كذا مرهـ..بس كنت آعتقد انو متزوج..آو..على الاقل خاطب..شكله موصغير ابداً..؟
آم عساف بستغراب\لمحتيه..!!
رهف بهدوء\قبل سنه تقريباً اذا مو آكثر ..شفته يكلمـ له عمال شكلهمـ يشتغلون بـا الاشجار الموجودهـ بـمقدمة قصرهمـ ..,
كان واضح انو شديد كثير معهمـ وشخصيته قويه..,
آم عساف بـستغراب آكثر\رهف..كيف عرفتي ..؟
رهف بـسهاب\العمال ماما كانو ينادونه ..؟
آبتسمت آم رهف\دامك شفتيه او على قولتك لمحتيه..؟شـ رايك ...؟
بهدوء\مآتذكر حتى ملآمحه ولآشي..هي بس مرهـ وشفته من بعيد..بس الي لفتني فيه هـ الشي وبس..
حتى مآتذكرت السالفه هذي الا لمـ خبرتيني عنه..
وعن خطبته لي..
آم عساف\من كلآم آبوكـ ..الرجال مايرد..وآسم جدهـ وعايلته ماترده اي عائله الا اذا كانت فيها نسبه من الجنون..؟
رهف ياقلبي..تزوجي..والله انتي مو صغيرهـ الحين الي بسنك متزوجين العام وقبل العامـ...
فرحيني ..آملئ هـ البيت الفاضي بطفالك...
فرحي ابوك الي صابر علي من بعدك انتي و آحمد الله يرحمه ماصرت احمل..
قاطعتها رهف بضحكه\ماما زوجتيني وصار عندي اطفال الحين..يووووو ياروحي انا السالفه يبي لها تفكير ..
ويبي لها درس للموضوع كله..
آذا فكرنا نوافق على ولد العاجي..!!
قطبت حواجبها ام عساف ..
لتغرق رهف بـضحكه هادئه\ماما بليز الليله بذات آتركيني انام هآديه شوي...تصبحي على خير..
طبعت على خد والداته قبله..
ولمـ تمهلها بآكثر من ذلك..,
لتتصنع النومـ..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
بـ مستشفى..
بجناح مناهل...
دلف الباب بتال لتلتقط عينيه وقوف الظبي بجانب مناهل النائمه من آثر المهدئات..,
ليغلق الباب بغضب..
وعينيه تلتقط مناير المقتربه منه بـخوف و آرتباكـ..
مناير بـرتباك\الحمدلله على سلآمتها..يعوضها ربي خير...
لتصمت تحت وطئة صفعه قويه وقعة على خدها..
للتترنح للجه الاخرى من الاريكه المقابله لظبي..
فتقف الظبي بـعصبيه وتقف حاجزاً بينها وبين بتال..
.
.
غاضباً
جداً
جداً..
بل يشعر ببركان يطلق حممه في كل مكان..
لآيتقبل فكرة خروج احد نسائه من البيت من دون أستئذانه..
آبداً..,
آبداً..,
فكيف يتجرؤن ويخرجون من غير أستئذانه ولمكاناً يكرهـ..
.
.
.
الظبي تهدئ زمجرته \تعوذ من ابليس تعوذ من آبليس.....يابو سنا..,
بتال بغضب\وهم خلو شي لي او لـ آبليس..طلعوني من ثيابي ..
يطلعون من غير آستئذاني..؟
بهايمـ..
بهايمـ..!
مايفهمون ان هـ الشي ماسمح له..
مايسمعون ان الملائكه تلعنهم الى ان يرجعون..
مايردعهم خوف آخره ولآخوف دنيا...
لآتلوميني ..
آبعدي عني.. بسحبها برى المستشفى واشفي غليلي هناك..
وهذي بعد تستاهل ماصار فيها ..
آجل سنين تعالج ..
ومن مستشفى لمستشفى وتضيع تعب ها السنين مع خبله مضيعه مذهبها..؟
آبعدي عني..
ماتسمعين..؟
الظبي بحده ويديها تعانق صدرهـ فـتردعه\مآراح تضربها وهي صايره الحين وراي..و..ماسمح لك آذا تجاوزتني ..ويركبك حق الاخت..!
بتال بزمجره\مافيه حقوق في هـ المواقف..,
الظبي بصرار\حق الظبي..!
تراجع بتال بغضباً جامح\هـ الي على السرير في ها الحال وعساها بردى هي الي جابت ها الشي لنفسها..
والي ورى ظهرك خذت حق الاخت من يومـ صارت وراك..
لكن من اليومـ مالها مكان في بيتي..,
تراها طــالـــق..!!!
.
.
.
سقطة تلك الكلمه على قمة رأس مناير..
شعرت بـأن الجناح كله يـدور بهآ...
وآصبحت في حالة تبلد تامـ..
وتلك الكلمة المرعبه لها
تسقط عليها
لتشطرها الف مرهـ.
لمـ تستوعب رحيل بتال العاصف من الجناح..
لم يتردد صدى الباب بأذنيها..
فقط تلك الحروف البغيضه...
طـ ا ل ق..!
حاله من البكاء الهستيري المفاجئ اصابها ..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
بـجناح ياسر..
ضآق تنفسه حتى كأنه يتنفس من ثقب[أبرهـ]..
ضآق..
ضآق..
ضآق..
ليصبح تنفسه يصاحبه سعالٍ حاد..
جداً..
يدآهـ تعانق صدرهـ في كل رحلة نفس..
وتنتهي بـسعال..
.
.
.
كيف ترحل هذهـ الليله..
لملمة فيها جميع ذكرياتي ..
و..عشقي..
و..آلمي..
و..لمـ ترحل بعد..
ثقيله جداً
بثقل سنوات مضت..
متى ترحل..؟
آعندما تعانق الروح الحلقومـ وتخرج..
هنا..
بداخل صدري..
ألماً ..
لآيتركني ..
ولآيهاجر..
الليله..؟
آذاقتني اليوم هي طعمـ عقاب الحب كيف يكون..؟
آقسمـ أنه درساً جهلته سنين كثيرهـ..
حتى عانقته ..
[شّوُفَتكـَ
آحلىٌ منّ ثَوآني عتق؛
في
" سّآعهـ قَصّاآصّ
وَغيآبكـ
آقسّى منّ صّلآهٌـ آلمٌوت فيَ

" عيدّ الضّحَيهـُ]


.
.
.
خلف باب الجناح..
وآقفاً بألمـ..
وهو يعلمـ اي وجعاً الان يسكن خلفه في ياسر...
وياسر ..
و..هو..
و..السنين..
كـ سجل كتابٍ ..
و.. ورقه..
و..حبرهـ..!
يتوجع كل ليله على وجعه..
يحفظ تفاصيله الحاضره الغائبه..
يعلمـ مستقر آهــ...
وعن ظهر قلبٍ يريد ان يجهل مصدرهـ..
يريدهـ شامخاً..
قوي..
لآيهتز..
لآيكسرهـ شي..
ولآيتطاول عليه آحد..
لآيجرئ احداً على هز ثقته بـ نفسه..
ولآ يجد اي آحد مدخلاً لو بسيطٍ عليه..
يريدهـ..
كـ
[الحديد]...!
آمال عكازهـ بوجع ليحاول ان يطرق الباب
فــ يتراجع..
ماذا يقول
له...؟
سـ تعوض بحبٍ جديد في آخرى..!
تجاهل ألمه اليومـ هو دوائه..!
ليرحل ورنة عكازهـ تجول في المساحة الواسعه..,
.
.
.
آبتلع عدة حبات مسكنه..,
ليقترب النومـ من آجفانه..
فـ هو منذو يومين..لمـ يذق طعمـ النومـ الا مجبراً ومتقطعاً...
رفع رأسه بـسقف..
لتلتقط عينه رسومات فنيه صغيرة جداً..
وتبدئ الليله..
هلوسة نفسٍ لآآدري ماذا اصابها..,
.
.
.
ياسر
انت خنت..؟
لآ
ماخنت..هي الي ماقدرت وضعي ..
وش وضعك..؟
شاب..!
واذا شاب..؟
وضعي حرج..!
غيرك كثير وماصار لهمـ الي انت سويته..؟
الاصابع ماهي سوى..
النفوس ماهي بمثل بعض..
لآتعتذر..؟
مو قاعد اعتذر ...
آجل تتهرب..؟
ولآ آتهرب آنت الي دومـ ضدي..
تخون وتلبس ثوب العاشق ..ماهو لك..ولآ انت له..آتركه لغيرك..؟
آنا آحبها...ماكذبت..بس هي ماقدرت...وبكرا تعرف قدري..وبعدين كل الرجال مثلي..
من فينا ملآك ومايخون..كذاب الي راح يقول اني اصون..
أها..انت قلتها تخون..يعني انت خنت؟
لآ..ماخنتها..آنا بس كنت آدور لي شي آفرغ فيه عواطفي هي كانت بارده معي..!
بارده يعني ماتحبك با الاساس ليش تعبت نفسك قبل وبعد..بحبها..؟
مو بشكل الي تقوله.. هي خجوله ..و..ها الشي يعطيها صفة البرودهـ بمشاعرها..ممكن لو تزوجنا تتغير كلياً..آنا اعرفها..لو مآخبصت اخر شي ماصار كذا..
آنت تناقض نفسك..ليش ماتعترف لنفسك آنك خاين والي سوته ملوك ضاعف حبها فوق ماهو كبير؟؟
آنا مو خاين..!
آنا مو خاين..!
آنا مو خاين..!
ليغلبه النعاس على ثرثرة روحيه بداخله..
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
بـجنآح العرسان..
خرج عناد من دورة المياهـ..وهو ينفض عن شعرهـ بقايا الماء..
من ثمـ يمسح عليه بـفوطه آنيقه تخصه..,
سقطة عينيه عليها وهي ترتدي قميص نوماً من النوع ثقيل القماش الذي لآيظهر شيٍ
وآكمامه بـ نقوش ناعمه تخفي آذرعها كلها..,
كانت تسكب القليل من العطر على كفيها ..فـ ..آرتبكت من تواجدهـ..
عناد تجاهلها بهدوء..وموالاً مازال غارقاً هو فيه الى أذنيه..,
آقترب ليلتقط فرشاة الشعر ويسرح شعرهـ بهدوء..
ليس تجاهلاً للمرتبكه التي آبتلعت خطوات الارتباك بـنسحابها..
لكن غرقاً في بحر افكارهـ..
.
.
.
يآسر..!
كيف لمـ آعرفه..
وجهلته..؟
هو..
نعمـ...!
ملآمحه محتفظه بهآ ذاكرتي..
لكن غيبتها دهاليز الوجوهـ الاخرى..
يآسر..
الطبيب الذي آخبرني بوفاة رعد.!
كيف خانتني الذاكرهـ...
في صاحب تلك الملامح..
وانا الذي..
لآنسى تفاصيل الوجوهـ المارهـ....
.
.
.
آبتلع ريقه بـقهر وهو يبحث عنها في الجناح وكأنها اختفت فجئه..,
ليجدهـا قريبه من الاريكه...واقفه بحياء شديد..
بـآبتسامه مصتنعه\صرنا الفجر..مايمدي ننامـ ..الصلاهـ معنا صح...؟
ملوك\مابقى عليها شي..نص ساعه او اقل..
خطى خطوات واثقه للاريكه وجلس من ثمـ آشار لها بـ الاقتراب...
بهدوء تقدمة ملوكـ لتجلس وتفصلها مسافه قليله..
آنتبه لشعرها الرطب..
آمال جسدهـ قليلاً على الاريكه بـقربها ..
من ثمـ آدخل اصابعه بشعرهـا الرطب بـهدوء..
ملوكـ ترآجعت قليلاً بخجل..
لكن شد خصلتها بـخبث..
ملوكـ بألمـ\آهـ..
عناد بـآبتسامه غريبه\عورتك..؟
ملوكـ برتباكـ\آيه..
عناد\بس شديت خصله ترى مو الشعر كله ..؟
آشتد آحمرار وجه ملوكـ..التي التقطة تفاصيل لونه ملآمح عناد المبتسمه..
لف الخصله بهدوء بـأصبعه من ثمـ\آنا وظيفتي جداً متعبه لي وللي حولي..فـ تواجدي بآ الايامـ الجايه قليل اذا ماندر..
كنت مقرر نطلع بفله ثانيه تخصني..لكن صعب اتركك لوحدك..
وتركي لك يمكن يوصل للايامـ آذا ماوصل لأسابيع..
فـ لنا جناح خاص ومستقل في بيت آمي هيا..
ملوكـ بهدوء\مو مشكله..آنا وظيفتي ماتعطي مجال لـوقت فراغ كبير لي..
قطب حاجبه.. و..غير نظرته لنقوش الحناء بـمعصمها وآصابعها من ثم آردف\آهلي طيبين حيل ومايتدخلون كثير بحياتك..آذا ماتعارضت مع حياتهمـ..وآزعجتيهمـ...
آخوي الكبير..عليه بنتين تؤم ..درر و وسن..آنتي سبق شفتي درر..بـ مستشفى..وهذي البنت متعلقه فيني كثير..وعندي جداً غاليه..فـتحملي بثارتها ..
تعمد شد خصلتها بـآقوى من المرهـ السابقه لتطلق صرخة ألم صغيرهـ..
آبتسمـ بخبث..\بس عشان تستوعبين كل كلمه اقولها الـ ألم ساعات يقوي الذاكرهـ..صح يادكتورهـ!
من ثم اردف\ريان و شهد آخواني الي أصغر مني.. هم صح فيهم غثه ماهي بشوي تصل لدرجه كبيرهـ في بعض الاوقات ..
لكن ماظن يزعجونك او يكدرونك لآنهمـ محترمين جداً مع الغير..
غثتهمـ وثقل دمهمـ علي بس..
آبتسمـ وهو ينتبه لملمتها لجميع خصلات شعرها من ثمـ وضعها بـ الجه الاخرى مبعدتها عن آصابعه..\آنا دومـ آثقل دمـ عليهمـ يمكن تلآحظين هـ الشي مسقبلاً بس لآتجربين آنتي لأنه ساعتها انا الي بحاسبك على الحرف..
لأنهمـ جداً غالين علي ومارضى عليهمـ بربع الكلمه!
راقب آنكماش ملآمحها بـرتباك..آردف\آمي وآبوي..وآمي هيا..آكيد مايحتاج اقولك معاملتهمـ لآزم يكون بآدب وآحترام كبير ومتبادل راح يكون..,
ملوكـ\آن شاء الله..ماراح يشوفون شي يكدرهم مني..,
آبتسمـ بهدوء وشد آصابعها برفق\وآنتي ماودك تحكين لي شي..يهمك..؟
.
.
.
وآنت خليت لي شي..
كل كلمه والثانيه شاد لي خصله..
لمساتك..
مغلفها بـرومنسيه ومبطنها بـحركات مكشوفه..
وتقول آحكي..؟
آساساً لو فيه حكي..
ضاع..
من عيونك..
وعطرك...
وقربك..
وكلماتك الي ماهي بريئه..
آوامر صارمه من صباحية الزواج..!
يآخوفي منك..
ومن نبرت صوتك..
يآخوفي منك
ومن نظرتك
يآخوفي منك..
ومن محبتك..
والخوف كله من الي بين ضلوعي اذا تمرد علي وطاعك..!
مآقول.. الا..
صــــباحــــيه مـــباركــــه يـادمـــــعـــــــتي..!

.
.
.
آردف بهمس \ماحكيتي..؟
ملوكـ برقه\مافي شي يهمني في هـ الدنيا الا عمتي وآخوي..آتمنى ماتمنعني عنهمـ ولآتمنعهمـ عني..!
تراجع بـهدوء وآبتسمـ..ويديه تعانق آصابعها بـحنان وتشدها..,
بعد لحظات وكأن ماس كهربائي صعقه..
بصرامه\زوجة آخوي جسار اسمها سيوف..لآآشوفك معها نهائياً..ولآتكلمينها ولآحتى تآخذين وتعطين معها واذا لمحتك ياملوك معها ماراح يحصلك طيب..!!!
آرتعشت ملوكـ فجئه من الحاله الفجائيه التي تلبسته..
لتتسلح بـصمت المتوجس..,
المتسائل عن تقلبه على جميع التردادت..؟

.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
آغلق الستائر وهو يرى آنبثاق الفجر وبدايات بزوغه..,
لمـ يذق طعمـ النومـ ...
ولم يهنئ به..
آغمض عينيه لـصمت سنين...
لقصة حالكة السواد..
صاحبها طيش الشباب ..,
وعنادهـ..
وجهله..
عذبه ضميرهـ ليالياً طويله...
آكثرهـا لم يهنئ بـ النومـ ..
يغرق نفسه بـ الكتب الطبيه..
والبحوث ..و..سنوات الدراسه الطويله ..,
لينسى لو قليلاً ذاك ألم و وجعه و وخزهـ..
قصة كاذبه لفقناها..و..حكناها تحت جنح الظلام...
وللاسف وجدة الدعمـ فيها الآ محدود من والداتي ..
ليتني تراجعت عن تلك الخطوات التي بلغت سنين من الظلمـ لكليهما..,
ليتني عندما تراجعت لـمـ آترك الرياض وآرحل لـمنطقة اخرى..
ليتني حملته على ذراعي..وبحثت عنها..
لأودعها طفلاً بآكياً يرغب بـعبقهآ..
ليتني لمـ آطع والدتي فـي خطفه..
هي كانت المدبر والمنفذ..,
لم ترغب ان تأخذهـ معها وتسافر لـلمجهول مع زوجها الاخر..
تحدتها..!
ولمـ تشك لحظة بها..؟
ولآبي
آقسمت حين طلآقي لها ان ترحل بـ طفلي ولآ آراهـ أبداً لـتنتقمـ لكرامة مرغة بـ التراب..
وآقسمنا ان نذيقها ماكانت تنوي اذاقتنا اياهـ.!
وبعدها ضاقت بي الرياض بما رحبت..
وكرهت رؤيتي لذاك الطفل ..
وتذكيري بماضياً أسود..
لسجل حاضراً مشرف..
لأرحل...سنين..ومالبثت الا ان اعادتني الرياض الى آحضانها..و..ذكرياتها..
وآوجاعها..
وقصصٍ تغيب في لياليها..!
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
دلف بتال باب الصاله ليدخلها..
رمى شماغه على الاريكه المقابله
آرتمى على الاريكه القريبه..
ليغمض عينيه بتعب..كبير..يريد القليل من النومـ..
قبل عاصفة مقرن..,
فلك في هذا الوقت كانت مرتديه مفرش الصلاهـ..
لمحت دخوله من البوابه فـنزلة بخطوات سريعه لتدخل الصاله..
وتكبس الآناره...
آقتربت بهدوء منه..,
لتجلس بـقرب منه..
وتلتقط عينيها نظراته المتعبه لها..,
آبتسمت بهدوء
من ثم رفعت يدهـ برقه لتقبلها.. آنثى يلغي بجانبها حضور كل الأناث..
وتعانق آصابعها شعرهـ الأسود المختلط بـ وقار البياض..فـ تكسوهـ وسامة رجوله خالصه..,
فلكـ بحب وهمس\حبيبي..تعال فوق..آرتاح هناك..
تجاهلها..
لترفع يدهـ المائله للحرارهـ..
وتجعلها تعانق خدها..من ثمـ مررتها مرة آخرى على شفتيها ..وقبلتها بحب..,
آبعد يدهـ عنها من ثم آدار ظهرهـ بـبرود \بنامـ لي ساعه آطلعي وطفي النور الي فتحتيه..
لـيلفحها بـصفعة صد ..,
هَقَيِتْ انِي مَلَكْتِكْ مَادَرَيِت ان الأمَانِي غْرٌورِ
وانِك فيِ يِديْ ليِنْ انْتَحَابِي الوَقْت وَاقْفَا بِكْ

سِقَا الله يُوٌم كَانْ اكِبَر هُمٌوْمِكْ خَاطِريِ المَكْسُورْ
وكِنتْ الضّي فِيْ عِينِكْ وكِنْت السّقُم فِي ثِيَابِكْ

سِقَا الله يُومْ كِنِت الارِضْ أنَهَارْ وَشَجَرْ وِقَصٌورْ
دَيَارٍ نِوْرَهًا مِنْ طَاقِتِكْ .. وأَحْلاَمَها بَابِك

عًيِونِيٍ يَاشِقىَ عِيوْنِي مِنْ الجَدِبٍ المُوَاتْ البَوْر
أرَاضَيٍ مَابَهَا الا مَاذِوَىْ وِانْهَدْ فِيٍ غِيَابِكْ

أَحِبِكْ كَانْ لِي قَلْبٍ يِجضْ مِنْ الجِفَا مَقْهُورْ
وْصَارْ اليّومْ يِفْرَحْ لَو لِقَىْ بِهْــ عِذِرْ يِشْقَى بٍكْ
فلك بصرار وهي تشد طرف كتفه بحنان\آنت تعبان ونومة الكنبه بتعبك اكثر..أذا ماتبيني معك بـجناح ماراح انامـ بس انت ارتاح فوق..البارح تعبت كثير بـحفله...
بتال بغضب\آنتي أساساً ماتدورين الا تعبي..توك تسئلين عن راحتي..آطلعي من هنا الحين لآتطلع عليك شياطيني ..
تراجعت فلك بـخوف..
لكنها لملمة نفسهـا بصرار وتجاهلة كلآمه\مو بكيفك..يكفي البارح تركتني وماقدرت انامـ من الخوف..
فتحت فلك الشرشف الذي كانت ترتديه..
لتندس بـآريكة بتال بـقرب منه وتدفئ كليهما بـ شرشف الصلاة..
بتال بضجر وهي خلف ظهرهـ ويجفل قلبه جسدها المرتعش\مو رايق لك هـ الوقت بذات يـآفلك روحي لأي غرفه ثانيه قريبه ونامي فيها...
فلكـ بهدوئها تجاهلته..
بتال بـآستسلامـ\آذا الاريكه طاحت فينا مو من صالحك لأني ساعتها بقومـ وبحط حرتي فيك..
فلك بـحب\بتال انا عندي خبر ..؟
بتال تجاهلها و بحدهـ\بنامـ يافلك بنامـ والي يرحم بطن شالك فيه تسع شهور بنامـ كل شي أجليه لما آصحى..
فلكـ بعصبيه\لآ تصارخ علي..
آستدار بتال بـحدهـ\قومي من الكنبه..
دفعها قليلاً لتسقط من الكنبه وتطلق صرخة ألمـ صغيرهـ..
طل بتال بتعب من الاريكه وهي متمددهـ على الارضيه وعينيها ممتئله دموع..
بتال بتقطيب حاجب\آنا مو قلت لك من البدايه آطلعي برا وخليني ارتاح..!
صمتت فلك وهي تمسح على ذراعها وتقف لتهمـ بخروجـ...
فـ تتوقف من بتال وهو يشد معصمها..
بتال بهمس\تعالي..,
فلكـ تمسح دموعهـا بـقهر\بنامـ فوق آحسن من النومـ عند واحد مايبيني..هدني..
تجاهلها وهو يشد معصمها بقوهـ لتجلس على طرف الاريكه..
آستدار بغضب لـجه الاخرى\يآويلك اذا مانمتي الحين وراي..
فلكـ آبتلعت غصه مع جفاف ريقها وفضلت الان الركون للهدوء..
فقربه..هو ..
آعظمـ شي يرزقها الله به..
لتتمدد خلفه وتضع رأسها بـقربه..
ليدفنها مزيج عطرهـ الذي يشكل هاله له منذو ان يدخل..
خليطٍ من رائحة العود المعانقه لثيابه و دهنه الممزوج بـحضورهـ..,
فعلاً هو متعبٍ جداً
فـ آنفاسه بدت تنتظمـ معلنة غرقه في نومـاً عميق..
ليدفعني ايضاً الى مرافقته في رحلة نومه هانئه..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
الساعه 11صـ...
جسآر بـ جريدهـ وطرقات خفيفه..آعلن عن دخوله..
آبتسم جسار وهو يستقبله بحب..\آهلاً..نورة المكتب....
طارق بـآبتسامه يصافحه من ثمـ يجلس بقرب منه..\الله يسلمك..كيف حالك..؟
جسار بـآبتسامه هادئه\يسر حالك..وآنت..؟
طارق بهدوء\بخير...,
التقط الجريدهـ في طبعتها الاولى في مكتب جسار من ثمـ تصفحها بهدوء فـ القى نظره على مقال جديد..,
.
.
حميدان..!
يآفخراً لنا هناكـ..
يآعلمـاً للاسلامـ هناكـ..
كل يوماً لك هناك..
هو فخر يسجل لنا..
بـحروفاً من كبرياء المواقف..و..القيمـ..والعدالة المشروخه..
حميدان...!
لأتبتئس..
فـ ..آنت نبراس لظلام السجون هناك..
لآتخجل..
فـغيرك يستحق ثوب الخجل من آضمحلال المواقف..
لآ تفقد الامل..
فـ آنت آملاً لنا بين سجون الكفر يضج بـ الحياة..
.
.
حميدان...!
لآ
تعلمـ
كمـ كف دعاءٍ رفع لك..
وعجوزاًً ابتهلت الى الله في ظلمة حالكة من الليل..
.
.
.
حميدان..
واقفاً انت بمبدى شامخ لآ يقبل الاهتزاز..
و..
لآ..
الضعف..
و..
لآ..
الركوع..
و..
لآ..
الخنوع..
.
.
لآتطلق حميدان ياآبوما..!
نعمـ لآتطلقه..
لآيشرفنا ان تكون انت سبباً في خروجه..
لن تتعلق قلوباً بغير الله ليفك أسرهـ..
حميدان...
له ربٍ لآينساهـ..
لآينساهـ ..
لآينساهـ..
هو فقط يبتليه..
ليمحص آيمانه..
.
.
.
جميعاً نتظرك..
وحتى لو طال الانتظار.. سنين.. و..سنين
فنحن على عتبات رحيمـ قريباً مجيب..
لن يخذلنا..
بــــقــــــلـــــــمـ جـــــســــــــار الــــــراســـــــــي..,
.
.
جسار بتهكمـ\جاي مكتبي عشان تقرا الجريده هنا..من اقرب سوبر ماركت تحصلها..آو..سو آشتراك عشان تربح صاحبك..!
غرق طارق بضحكه هادئه\تنكت..!
جسار \لآ..بس آخفف دمي عليك مع انه ثقيل اعرف..هههههه..
طارق بهدوء\آشوف مقالاتك..رايحه لمجال ماهو مجالك..صايرهـ فنيه على سياسيه ..آهملت الوضع الخاص للمواطن..!
جسار بآبتسامه\مانبي نزعج عمك..مقدرين العيش والملح...
طارق آبتسمـ\لآ...سوينا فض شراكه..؟
جسار بستغراب\مافهمت..؟
طارق\طلقنا بنته...
جسار بـصدمه\لاآآآ تقول..الله يهديك ليش كذا..
طارق \مشكله ماعاد نحصلها حل ..مشكلة هـ العائله عندهمـ آعتزاز بـالنفس بشكل هوس وماهو طبيعي..ياشيخ تقول من نسل اشراف مكه..؟
جسار بهدوء\آآآوهـ السالفه فيها نسب العاجي...ليش..همـ من النوع المقدسين للنسب..؟
طارق بضيق\بشكل خرافي..
جسار\طيب تعوذ من الشيطان ورجع زوجتك وانت فهمها خطاها وآدفن خطاهـا اذا تحبها..
طارق\لآ..ماعاد يجوز آرجع لها..حرمتها على نفسي..
جسار\لآحول ولآقوة الا بالله ..ليش تقطع اي خط رجوع لكمـ..
طارق\ماعليهمـ حسوفه...
آستمرت فترت صمت من بعدها
جسار بـهدوء\جاء عندي ياسر يهددني اذا ماوقفت مقالاتي راح ينزلني للارض
طارق بصدمه\ياسر...!
جسار تراجع بهدوء للكرسي\ايه ياسر ليش مستغرب..
طارق\غريبه..مو من النوع الي يهدد,,بس ماستغرب جدهـ مقرن..ههههه..
آردف بـستغراب\وش يهددك فيه..؟
جسار\آمور خاصه يقول انه ماسكها علي..
آضاق عينيه طارق وبجديه\ها الشخص مايمزح ولآ تاخذ كلآمه ببساطه..هو فيه جديه وذا ماسك عليك شي حاول تفك نفسك منه بالي هو به...او.. تكسبه صديق..!
حرك الاوراق بتوتر جسار\مآقدرت عليه هـ العاجي..بس مو مشكله الايام بينا وبنزل الي براسه بـ الارض..
طارق\وش ماسك عليك..آقدر اساعدك بس مو مع ياسر ..مع بتال عمه هو الي نقدر ناخذ ونعطي معه..هو شخص عقلاني و واعي ويوازن الامور..
لكن ياسر لآ..تقدر تقول حجري بـنقاش بزيادهـ..مع ان جلساتي معه قليله جداً..سبحان الله مع انه دكتور والمفروض فاهم ومثقف وواعي..لكن اشوف انه العكس تماماً..,
ماقلت وش ماسك عليك..؟
جسار\قلت لك شي خاص..ماتقدر تساعدني فـي هـ الشي ابد..
طارق آبتسمـ\آرجع لآوراق مقرن القديمه..يمكن تحصل لك شي تلوي فيه ذراع ياسر وجدهـ..
جسار بـصمت من بعدها\تقدر تساعدني في هـذي النقطه..؟
طارق يوقف\آبشر ..بسوي الي ربي يقدرني عليه..ماراح اقصر معك..دام ياسر داخل لك بـمداخل التهديد..ماهقيتها والله منه..,
آبتسم جسار ووقف\خدمه تقدمها لي بـعمر كله ..
ابتسم طارق وآستئذن..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
ضي تنزل السنتدوتشات والعصير\مآحسيت فيك..
آبتسمـ ريان\من نومك الثقيل..
ضي تميل برأسه\مرهـ تاعبني..
ريان برقه يشدها لكرسي قريب\جلسي..بكرا بجيب لك خدامه لك هنا..لآتمسكين شي يتعبك آكثر..
بجيبها تنظف لك الشقه وتغسل الملابس..
وتصلح لك كل شي تبينه..وآنتي آرتاحي..آوكي
آبتسمت وهي تبعد غرتها \ماتقصر فديتك..,
شرب العصير..
آردفت\شخبار عناد وزواجه..؟
ريان بـآبتسامه\هـ العناد حياته مثله فيها شي مقلوب حتى عرسه حضر فيه خطيب زوجته الاول الي تصير له بنفس الوقت بنت خاله لآ والغريبه بعد انه يكون ياسر العاجي حفيد مقرن العاجي..
ضي بـصدمه\ولد بتال العاجي..؟
ريان بنفي\لآ ولد اخو بتال..بتال بعدهـ صغير مو بعيد من عمر ياسر...لكن انتي وش عرفك فيه..؟
ضي بضحكه\مآحد يجهل بتال العاجي..ههههه...هذا غير انه شخصيه معروفه.. وسامته ماشاء الله تخلي صورته تنحفر في الراس..
ضرب مقدمت غرتها بـخفه\من اليوم جرايد وتلفزيون مافيه..ماتنعطون وجه يا هـ الحريم..
ترتب غرتها بضحكه\هههههه كنت بشوف ردت فعلك لآتعصب كذا..بس انا متابعه لـ الجرايد واعرفه واعرف ابوهـ وعندي اطلاع كمان على مقالات جسار الله يحفظه ضدهمـ...
ريان\آيه..على بالي بعد..!
آردف\عناد عرف انه خطيبها السابق حضر من هنا وهو يعتفس وجه مناكـ...شل الدنيا كلها على راسه..
ضي بستغراب\ياسر عرف على نفسه..
ريان\آيه بس ماقال انه خطيبها..آنا الي خبرت عناد بعدين..لأني سمعت من ابوي وجدتي يتكلمون فيه قبل...
ضي بتقطيب حاجب\مو حرام عليك تخرب ليلة عناد بـشي ماله داعي..
ريان\لآ له داعي..ابيه يعرف.. ان هـ الياسر كلماته ماكانت بريئه.. يقول ويزيد في شي ماله داعي...؟
خير ان شاء الله انفصل عنها وش له يقول ويزيد ويحط نفسه في مكان ولي آمر لها...
حسيت راسي بينفجر من كلآمه.. و...حرقه بـصدري لما سمعته يتكلمـ ..و..آخوي عناد مثل الاطرش بزفه..
مايدري ان ولد العاجي هو خطيبها الموقر..كـان ودي آذبحه لحظتها..!
ارتفعت حواجب ضي بـستغراب\ريـــــــــــان لا..مو هذا انت..ليش تتكلمـ بهذي الطريقه..؟
ريان بستغراب\وبـأي طريقه يـآستاذهـ ضي تبيني آحكي..؟هآآآآ..؟
ضي برتباك\ليش ردت فعلك كذا..؟
ريان \لـو انا الي مكان عناد وعرفت ان خطيب العروس حاضر ومسوي لي الظهر لها..والله لأرجع و آدوسه بـ الارض..
هذا الناقص...هذاالناقص..يآقهري بس الله يصبرك يـا عناد ..!
غرقت ضي في ضحكه ولم تتمالك نفسها ليهتز جسدها ..
وقف ريان ومد لها كاس الماء بخوف وتوتر\بس خلاص مو ضحك هذا بس شربي المويه
ضي تشرب الماء وتكتم ضحكتها..
ريان\شسبب ضحك الحين؟
ضي\انت نسخه مصغره من اخوك عناد ..
آمال ريان فمه بـتقرف..وتركها ليعلن رحيله عن الشقه بغضب..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
بـمكتب مقرن الخاص بـ القصر..,
مقرن يقلب آلآوراق يراجعها مع ياسر..,
بستفهامـ\وش صار على جسار..هزيت عودهـ ولآ كسرته..؟
ياسر ورعشه صغيرهـ سكنت اصابعه وهو يقلب الاوراق مع جدهـ..\هآآ..!
مقرن بـحده رفع عينيه\وش هااا..!
آردف\آقولك هـ الخبل الي مناطح له جبال سكرت جريدته ..؟ماسمعت عنه شي..؟
آنزل الاوراق بهدوء\لآآآ..ماصار يهمني آتركه يـكتب وماحد معطيه وجه..!
آحدت نظرة مقرن بـعصبيه\آنت وش قاعد تقول..آنت واعي والا جايني منسطل ..؟
ياسر\يبه الله يهديك وش ها الحكي ومن متى الله يخليك انا انسطل..؟
مقرن\مدري عنك..آجل هـ الرجال بتتركه ..؟
صمت ياسر لدقائق..\آنا هددته بس هو واثق من نفسه ومآهمه تهديدي..بآين عليه انه ماكان يدري عن حرمته شي..
ومايهمه لو نفضحه..با العكس من نبرة كلآمة لي انه بعد بيشن علينا حمله..وماهمه اي شي..و...
مقرن بغضبٍ جامح يقف\وشششش تقول..ّّ!!!شف له داهيه والا مصيبه...آذا فضيحه ..يستاهل افضحه ليه زوجته تسوي هـ الشي من وراها اكيد انه كان غافل عنها أدبه انت وخله درس له مثل ماهو كان ماسك العصا علينا..امسك انت العصا اليوم عليه...
ياسر بـحده\مآقدر يبه مآقدر...هـ الشخص شيله من حسابتك ..انا ماقدر اسوي له شي ..وكل لك شخص ثاني غيري اذا انت مصر...
صدمة كلمات ياسر وقعة على رأس الجد وبحده\وليه...؟؟؟؟؟؟
تكلمـ ...؟
ليه..؟
مسك هو الحين علينا شي..؟ قلب الطاوله علينا ..؟
تكلم..لآتخبي شي...؟
ياسر يقف \مو ماسك عليك شي ولآ على عمي..
آبتلع ريقه وآردف\ ماسك علي انا ولآوي لي ذراعي..؟
وقف مقرن بغضب وهز ياسر بعنف\وش مسك عليك..صور..؟مكان ماتبي احد يشوفك فيه وهو صورك او آرسل احد يصورك..؟
علمني ..والله لـقطع عرق سابع جد له..,
يآسر بـصوت عالي\بنت خالي عند آخوهـ..مآرضاها عليها..
آبتلع ريقه بضيق\وش ردة فعلها عندهمـ اذا درت انه انا الي فضح آخو زوجها ..وصغرهمـ عند الناس..الاكيد بصغر في عينها فوق مآنا صغير..وآزيد جرحها ..مآقدر يبه سوى الي تبيه..
لو تبيني انسف لك هـ السوق بتـجار الي معادينك آبشر وانا يمناك ..
الا هـ الشغله يبـه مآقدر...
قدر وضعي..
مآلها الحين غيري...
يآيبه هي مكسورة جناح ..
كيف ترضاها على ضلع من ضلوع صدرك ...
قاطعه الجد بصراخ \أسكت آسكت الله يسود وجهك وهـ الكلام ..الله يسود وجهك..مالك طب ..مالك طب..مالك طب..
يآسر بـنسحاب \بأدبه لك آوعدك.. لكن فضيحه ماراح افضحه ماراح اصرح بـأسمه ...بـهزه لك..يبه آفهمني ..والله راح أدبه لك ..لكن ماقدر افضحه..
انا تفاجئت بـهـ الشي تفاجئت ان جسار حماها ماكنت ادري...
كنت ناوي اخلي حتى الاطفال فـ الاسواق ينقلون هـ الصور في البلوثوث...
هذا غير مقاطع على اليوتيب..ناوي عليه يجي يبوس ايدك ويقول آعتقني لوجه الله...
مقرن دفعه بطرف عكازهـ بقرف\ماوراك خير..ولآ..أنت بـعصاي..رح اجلس بدال الظبي وخلها هي الي تسنع الحلال دام هذا سواد وجهك...مسود وجه مثل آبوك وعمك..!
كتمها ياسر وآبتلع نبش القبور بمرارهـ وآعطى الجد ظهره ليفتح الستارهـ بغضب اجتاحه..,
خرج الجد بـخطوات غاضبه من المكتب وآغلق الباب بشدهـ
لينصدمـ بـبكاء مناير و عينيها المحمرتين..,
مناير مآ ان رأت عمها حتى بثت كل شي له\عمي طلقني بتال طلقني....طلقني بتال..
مقرن هز عكازهـ بـغضب...\طلقك...!!طلقك..! طلقك..!!الله يسود وجه..
مناير ببكاء مرير\والله ياعميمي ماكان مقصدي أذي مناهل واسقطها ولآقصدي اطلع من غير شورهـ...
طلقني ياعميمي طلقني..
ماقدر العشره ولآشال هم البنات ..طلقني...
مقرن بغضب جامح ..
يسارع الخطى لبوابه الداخليه.. لتلحقه الظبي ..
الظبي بـهدوء\يآبوي الله يخليك لآتكدر خاطرك هد اعصابك هو طلقها طلقه وحده آنا سامعته..بيرجعها ان شاء الله ..هد روحك يآغالي..
مقرن بعصبيه شديده\يطلق بنت طلآل ...يطلق بنت آخوي...مايقدر عشرتها وقبلها مايقدر شيباتي وانا موصيه عليها..يقوم ويطلقها....عاق هـ الولد عاق..!
الظبي تشد يدهـ بـرقه من ثمـ تطبع قبله على رأسه\هد نفسك ..لآتسوي بعمرك كذا..عساهـم كلهمـ فداك..لآتكدر ..
مقرن بـصرامه\وينه..وينه..؟وينه فيه علميني...؟
الظبي \بـبيته الثاني..
مقرن بتقطيب حاجب\بيت منهوبة الجد..؟
الظبي\آيه..
مقرن يخرج لـسور\دقي لي على سواق خليه يوديني له..آكيد انه يدل بيته..كمـ مره آدخل على بتال واحصله يوصيه على اغراض يوديها لهمـ..
الظبي بتوتر\يبه الله يخليك وش يوديك..هو يجيك..الله يخليك يـا الغالي صحتك هـ اليومين ماهي معتدله..آنا آروح..آنت اجلس..
مقرن بـصرامه وغضب وصل الى حد الصراخ\انتي ماتسمعين الحكي بتروحين ولآ اروح..
الظبي تشير بيديها لتهدئة\آبشر..آبشر..هد نفسك انت بس...
تراجعت الظبي لترتدي شرشف ساتر وتخرج لملحق السائقين..,
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\الدكتور محمد عبده يماني..رحمك الله ياهامه وصرحاً آخذه الموت وآعقبنا خسارة علميه خلفه..,
والله ان قلوبناً لحزينه لـفراقك..,
رحمآت من النور والسكينه وترتيلات الدعاء الصادق الهامس لروحكـ..يآشمس علماً غابت..وتركت في حناجر من يعرفك ويقدرك ويـتابعك غصت ألمـاً وفراق,
.
.
.
نلتقي السبت اذا كتب الله لنا عمر=)

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 22-11-10, 05:37 AM   المشاركة رقم: 763
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162919
المشاركات: 3,196
الجنس أنثى
معدل التقييم: فكري متاهه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فكري متاهه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه انا اول من رد عقب البارت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو
ضمضومه بعد الصياح والخراش لي عوده للرد @@



وهذي الرجعه بعد ماقريييييت وقرييييييييت وقرييييييييت البارت ضمضومه الله يعطيك الف عافيه
بارت خونفشاري الحلو فيه
يااااااااااااسر

فدييييييت زوله لا لا لا حبيته ضمضم مايصير كذا تعلقيني فيه
اجل مايبي يفضح جسار لعيون ملوك قلبه لانه حماها؟!؟
تدرين وانا اقرى اليوم هذيان ياسر يوم يخاطب روحه ايقنت ان عشق الرجال غيير غيييير عن حب المره لو عشقت لكن ماتوصل لاخلاص قلب الرجال لعشقه يعني صحيح هو غلط وخان لكن قلبه مازال مخلص لهالعشق والدليل انه من اول موقف ضعف عشانها وعشان حبها وهو اللي مقوي الباس ومكبر راسه ولاهمه احد

طبعا رهف بتوافق على ياسر وبتاخذه وهي اول صوره ماخذتها عنه عصبيته وتعامله القاسي مع العمال فكره بتكتشف انها حاظره معها حتى هي واوتقع حياتهم بتكون مليئه باالاكشن والنزاعات من كر وفر



____________________


بتال وحريمه

مناير جزاها والله اللهم لاشماته يعني الحين عاصيه رجلك ومجرجه معك ذيك المسيكينه لااااا وسقطتي بزرها وبزره وجاي تتشكين عند عمك؟؟؟
والكف اقل حاجه يسويها هالكف لو انه عطاها كم بوكس كان احسن---فيس مايغشمر



____________________



الظبي

طلعت على اصلها ووقفت بصف بنت عمها صحيح انا مااحبذ مناير لكن مهما كان هي حرمه ومخلوق من ضلع عوج حلو ان الظبي حمتها من تهور بتال لان لوماكانت الظبي هنا كان مردغها من الضرب

مناهل ياقلبييييي سقطتي ؟؟
ياانتي بتغلييييين على مناير وبتحقدين--استنى لاصحيتي وش ردة فعلك؟؟





____________________



ريان وضي


تحبها ياغبي وتموت فيها ليش ماتحسسني وتحسس هالمسيكينه انك رجال وعليك معتمد وتخبر اهلك؟؟
بجد احس هالموضوع قاهرني يعني وش ذنب هالبزير اول مايوعى على الدنيا الا اهله ماعندهم خبر به كنه لقيط--استغفر الله-والا الضعيفه ضي وش ذنبها انها ايرانيه؟؟

انت تحبها وانت ارتبطت بها وتعلقت فيها وعلقتها فيك رووووح اعترف لكن ماتنلام وانا اختك الموقف يبيله رجااااااال--عندي احساس قوي ان السر بينكشف عن طريق امك او ابوك




______________________



جسار وطارق



وش وراكم ياحلوين هااااا؟؟
وش ناويين عليه ياامامير؟؟
تبون مساعده مني مناااااك اجيب لكم اوراق والا بلاوي من بيت جدو مقرن الحلووووو؟؟
والا تبون اجرجر الظبي بسالفه واخذ منها العلوم ؟؟--- الا طارق تهون عليك العشره ؟؟
يعني لذالدرجه بعت مره وحده طلقت وجاي تتعاون مع جسار ضد نسابتك سايقا"
اي نعم ماابي جسار ينفضح لكن مهما كان ماعاد للظبي اي قدر وغلا بقلبك؟؟




_____________________


بتال وفلك


ياقلبيييييييييييي فلوكه ماعلمتيه للحين؟؟
ليش عندي احساس ان الطيحه اللي طاحتها بتسبب لها اما نزيف اوتسقيط؟؟--الله يستر--
او بتصاحبها الام شديده بتخلي بتال يدري بحمل فلك بالمستشفى مع اني تمنيت انها بلغته كان بينسى
التعب والضيقه وبيتلوى عليها بالكنبه اللي ماتاسع احد --بس شكلكم مسوين ريجيم انت والمدام فخذتكم الكنبه--فيس يعاني من الكنب@@




_______________________


عناد وملوك



ضمضم احس اني اكتب رد وانا عقلي وقلبي مع هالثنائي
عناد وش هالجلافه والقسوه يااخي اول ليله سولف انت بدال هالاوامر والحكي المبطن اللي يسد نفس الواحد--يعني وش طاري عليك لاخذيتني بتسوي بي سواة ملوكه؟؟--فيس يحرك شعره بدلع

يعني عطها كلمتين غزل وبعدين ابدى بسيل هالاوامر الغريبه
بعدين وش تستنى منها تحكيلك عن خطيبها ياسر --طبعا" خطيبها سابقا"--
بصراحه خفت من كلام عناد عن سيوف انا عارفه انها ممكن تحاكي ملوك وتخرب عليها بس ليش عندي شك انها ممكن تظهر قدامه مثل دايما" وتكشفهم ملوك--ياخوفي--
خصوصا ان ملوك حبته وهذا الواضح انها باديه تتعلق فيه





_______________________



ابو جسار


اتضحت الصوره--يعطيك الف عافيه ضمضومه اخيرا بان الطفل
هو عناد من غير شك--ام عساف كانت متزوجه ابو جسار--سطام--جابت منه هالولد والدليل الشبه بين عناد ورهف واكيد الشبه القوي بنه وبين ولدها احمد
لكن وش سبب طلاقه لها؟؟
ووش دخل امه هيا بالموضوع وانها تطلب منه يخطف الولد عشان ينتقم منها؟؟
بجد حماااااس متحمسه للجاي--
اعتقد ان ام عساف كانت تطلب الطلاق وناويه تحرمهم من ولدهم
لان شخصيتها ماتدل على انسانه قويه او قشره




_______________________


القفله



كان عندي احساس قوي ان هذي القفله--موب ذكاء او فطنه--مجرد احساس
بس ياخوفي يهدد مقرن بان اما طلاق فلك او ينحرم من ابوه وبناته وهنا بيرجع بتال لنفس الخيار لكن بما ان بتال قوى عوده وكبر فهو لايمكن يستغني علن فلك
او ابوه بيرمي بالكلام القاسي على فلك وبتنهار

الله العالم

نستناك ضمضومه





 
 

 

عرض البوم صور فكري متاهه   رد مع اقتباس
قديم 22-11-10, 06:00 AM   المشاركة رقم: 764
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155964
المشاركات: 1,091
الجنس أنثى
معدل التقييم: عزتي في كبريائي عضو له عدد لاباس به من النقاطعزتي في كبريائي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 116

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عزتي في كبريائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا ضمضم
كل عام انت بصحه وسلامه وعساكي من عواده
عناد
اوامر على طوول شد شعر والمشكله عاجبها الووضع ملووك
صدق المثل القط مايحب الا خناقه
ضي
حللت شخصية ريان
دائما الاقطاب المتشابهه تتنافر
لان شخصيتهما متشابهه مايتفقوا فيس قام يتفلسف هههههه

مناير تستاهلي الي حصل
فلك
اتوقع انهالجد يعطيها كم كلمه وهي تعلمه انها حامل عشان تصدمه
مجرد توقع اذا طلع صح ابغى هديه ضمضم مع العيد مالي دخل وانتي كريمه انا استاهل موههههههههههههه شحاده على مستووى
حمدان التركي الله يفك اسرك واسر كل مظلوم مقال رائع ضمضم
واخيرا انكشف الستار ووعناد هو عساف وابوه الي خطفه زي ماتوقعت مو
تحياتي
دمت بود ومحبه

 
 

 

عرض البوم صور عزتي في كبريائي   رد مع اقتباس
قديم 22-11-10, 03:33 PM   المشاركة رقم: 765
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي في كبريائي مشاهدة المشاركة
   هلا ضمضم
كل عام انت بصحه وسلامه وعساكي من عواده
وانتي بصحه وسلآمه....ياهلا فيك..,

عناد
اوامر على طوول شد شعر والمشكله عاجبها الووضع ملووك
صدق المثل القط مايحب الا خناقه
ضي
حللت شخصية ريان
دائما الاقطاب المتشابهه تتنافر
لان شخصيتهما متشابهه مايتفقوا فيس قام يتفلسف هههههه
ممكن

مناير تستاهلي الي حصل
فلك
اتوقع انهالجد يعطيها كم كلمه وهي تعلمه انها حامل عشان تصدمه
مجرد توقع اذا طلع صح ابغى هديه ضمضم مع العيد مالي دخل وانتي كريمه انا استاهل موههههههههههههه شحاده على مستووى
لآ مو مضبوط التوقع...,=)
حمدان التركي الله يفك اسرك واسر كل مظلوم مقال رائع ضمضم
واخيرا انكشف الستار ووعناد هو عساف وابوه الي خطفه زي ماتوقعت مو
تحياتي
دمت بود ومحبه

تسلمين لي يا الغلا..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكري متاهه مشاهدة المشاركة
   وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه انا اول من رد عقب البارت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو
ضمضومه بعد الصياح والخراش لي عوده للرد @@



وهذي الرجعه بعد ماقريييييت وقرييييييييت وقرييييييييت البارت ضمضومه الله يعطيك الف عافيه
بارت خونفشاري الحلو فيه
ياهلآ وغلآ يآم توته..,

يااااااااااااسر

فدييييييت زوله لا لا لا حبيته ضمضم مايصير كذا تعلقيني فيه
اجل مايبي يفضح جسار لعيون ملوك قلبه لانه حماها؟!؟
تدرين وانا اقرى اليوم هذيان ياسر يوم يخاطب روحه ايقنت ان عشق الرجال غيير غيييير عن حب المره لو عشقت لكن ماتوصل لاخلاص قلب الرجال لعشقه يعني صحيح هو غلط وخان لكن قلبه مازال مخلص لهالعشق والدليل انه من اول موقف ضعف عشانها وعشان حبها وهو اللي مقوي الباس ومكبر راسه ولاهمه احد

#لكل واحد مذاقه في الحب و ردة فعله في الصد..,
ممكن الرجل يكون وفي جداً وممكن المرأهـ تكون وفيه ...
هذا ينحسب بشخص نفسه..,
انا شخصياً عندي قناعه داخليه بـأن الرجل اذا حب آعطى كل شي من غير حدود ولآحساب..,
لكن مو معناته ان ياسر هنا منزل الجناح عشان خاطر ملوكـ انه نكس اعلامـه عشان حب..لآ..المشوار طويل=)


طبعا رهف بتوافق على ياسر وبتاخذه وهي اول صوره ماخذتها عنه عصبيته وتعامله القاسي مع العمال فكره بتكتشف انها حاظره معها حتى هي واوتقع حياتهم بتكون مليئه باالاكشن والنزاعات من كر وفر
=)


____________________


بتال وحريمه

مناير جزاها والله اللهم لاشماته يعني الحين عاصيه رجلك ومجرجه معك ذيك المسيكينه لااااا وسقطتي بزرها وبزره وجاي تتشكين عند عمك؟؟؟
والكف اقل حاجه يسويها هالكف لو انه عطاها كم بوكس كان احسن---فيس مايغشمر

الله يكفينا شرك

____________________



الظبي

طلعت على اصلها ووقفت بصف بنت عمها صحيح انا مااحبذ مناير لكن مهما كان هي حرمه ومخلوق من ضلع عوج حلو ان الظبي حمتها من تهور بتال لان لوماكانت الظبي هنا كان مردغها من الضرب

فكورهـ..الله لآ يحطنا بموقف الظبي لما تجي مناير وراها وبتال يبي يطقها هههههههه

مناهل ياقلبييييي سقطتي ؟؟
ياانتي بتغلييييين على مناير وبتحقدين--استنى لاصحيتي وش ردة فعلك؟؟


ههههههههه


____________________



ريان وضي


تحبها ياغبي وتموت فيها ليش ماتحسسني وتحسس هالمسيكينه انك رجال وعليك معتمد وتخبر اهلك؟؟
بجد احس هالموضوع قاهرني يعني وش ذنب هالبزير اول مايوعى على الدنيا الا اهله ماعندهم خبر به كنه لقيط--استغفر الله-والا الضعيفه ضي وش ذنبها انها ايرانيه؟؟

انت تحبها وانت ارتبطت بها وتعلقت فيها وعلقتها فيك رووووح اعترف لكن ماتنلام وانا اختك الموقف يبيله رجااااااال--عندي احساس قوي ان السر بينكشف عن طريق امك او ابوك

ههههه ..مو شرط تأجيله خوف من آهله بمعنى الكامل..,


______________________



جسار وطارق



وش وراكم ياحلوين هااااا؟؟
وش ناويين عليه ياامامير؟؟
تبون مساعده مني مناااااك اجيب لكم اوراق والا بلاوي من بيت جدو مقرن الحلووووو؟؟
والا تبون اجرجر الظبي بسالفه واخذ منها العلوم ؟؟
هههههههه مالقيتي الا الظبي تجرجرين السوالف منها ياخوفي العكس=)

--- الا طارق تهون عليك العشره ؟؟
يعني لذالدرجه بعت مره وحده طلقت وجاي تتعاون مع جسار ضد نسابتك سايقا"
اي نعم ماابي جسار ينفضح لكن مهما كان ماعاد للظبي اي قدر وغلا بقلبك؟؟


ماله دخل بـ العشرهـ ولآ الحب ولآ الغلا..
صديق عمر و واقع تحت تهديد بـ فضح..وفي يدك مساعد..ولآتنسي تفريج الكربه عن مسلمـ...واذا كان الطرف الاخر ماقدر العشرهـ...المطلوب مني اقدرهـا ..


_____________________


بتال وفلك


ياقلبيييييييييييي فلوكه ماعلمتيه للحين؟؟
ليش عندي احساس ان الطيحه اللي طاحتها بتسبب لها اما نزيف اوتسقيط؟؟--الله يستر--
او بتصاحبها الام شديده بتخلي بتال يدري بحمل فلك بالمستشفى مع اني تمنيت انها بلغته كان بينسى
التعب والضيقه وبيتلوى عليها بالكنبه اللي ماتاسع احد --بس شكلكم مسوين ريجيم انت والمدام فخذتكم الكنبه--فيس يعاني من الكنب@@


لآ طيحه بسيطه=)
ام توته الكنبات يجيك منها احجام مختلفه =)


_______________________


عناد وملوك



ضمضم احس اني اكتب رد وانا عقلي وقلبي مع هالثنائي
هههههه

عناد وش هالجلافه والقسوه يااخي اول ليله سولف انت بدال هالاوامر والحكي المبطن اللي يسد نفس الواحد--يعني وش طاري عليك لاخذيتني بتسوي بي سواة ملوكه؟؟--فيس يحرك شعره بدلع
ضيعتي المذهب يا فكورهـ..ناويه صدق على عناد=)
يعني عطها كلمتين غزل وبعدين ابدى بسيل هالاوامر الغريبه
بعدين وش تستنى منها تحكيلك عن خطيبها ياسر --طبعا" خطيبها سابقا"--
بصراحه خفت من كلام عناد عن سيوف انا عارفه انها ممكن تحاكي ملوك وتخرب عليها بس ليش عندي شك انها ممكن تظهر قدامه مثل دايما" وتكشفهم ملوك--ياخوفي--
خصوصا ان ملوك حبته وهذا الواضح انها باديه تتعلق فيه

=)



_______________________



ابو جسار


اتضحت الصوره--يعطيك الف عافيه ضمضومه اخيرا بان الطفل
هو عناد من غير شك--ام عساف كانت متزوجه ابو جسار--سطام--جابت منه هالولد والدليل الشبه بين عناد ورهف واكيد الشبه القوي بنه وبين ولدها احمد
لكن وش سبب طلاقه لها؟؟
ووش دخل امه هيا بالموضوع وانها تطلب منه يخطف الولد عشان ينتقم منها؟؟
بجد حماااااس متحمسه للجاي--
اعتقد ان ام عساف كانت تطلب الطلاق وناويه تحرمهم من ولدهم
لان شخصيتها ماتدل على انسانه قويه او قشره




_______________________


القفله



كان عندي احساس قوي ان هذي القفله--موب ذكاء او فطنه--مجرد احساس
بس ياخوفي يهدد مقرن بان اما طلاق فلك او ينحرم من ابوه وبناته وهنا بيرجع بتال لنفس الخيار لكن بما ان بتال قوى عوده وكبر فهو لايمكن يستغني علن فلك
او ابوه بيرمي بالكلام القاسي على فلك وبتنهار


الله العالم
=)

نستناك ضمضومه





تسلمين ام توته وكل عامـ و آميرتك توته بــآلف خير...,

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 08:30 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية