لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-10, 01:54 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161149
المشاركات: 1,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمة براءه عضو على طريق الابداعبسمة براءه عضو على طريق الابداعبسمة براءه عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 222

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمة براءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ..

يعطيك العافيه ..

انفال بالبدايه ما اعجبني ردة فعلها على الزواج مهما يكون ما يصير بليلة عرسها تكلم مدري وش يقرب لها وتقوله أحبك أحس تصرف متهور وغير مسئول نهائياً ..

ياني كرهته هـ الـ عبدالله .. مو قادر يحدد وش يبي وتارك ابوه يتصرف بحياته براحته .. في شي اسمه تفاهم واخذ وعطا ..

رحمت شهد ع اللي صار لها وان شا الله تقدر تحمل باقرب وقت ..

العنود .. كلمة حق .. اعجبتني بكل مره بس عنادها راح يوديها لوين ..

ياسر .. سوء الظن خلاه يتخلى عن حبه القديمه عشان بس يأدب .. بس العنود قويه وواثقه وهالشي لصالحها ..

نجد وبندر .. الافضل طلاقهم .. اما موقف بندر صار عنده شك حتى بغادة وطاح بمطب كبير لما شافته نجد .. بس لازم نجد تصير اقوى وتقدر تتغلب على حزنها ..

يعطيك العافيه على الاجزاء .. وبانتظارك ..

 
 

 

عرض البوم صور بسمة براءه   رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 09:49 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163810
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: وحيدة واهلي كثيرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وحيدة واهلي كثيرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   مشكوره وحيده على البارتات الرائعة

نجدواحساسها بالضعف بسبب طلاقهاخلاص الطلاق وصار وازني بين ظروفك وشوفي انتي وش خسرتي بطلاقك وش عندك اصلن اشياء تقدرين تعوضين نفسك فيها

بندر متسرع ما يصلح لك ابد وافتكيتي منه في بداية طريقك وهذي اكبر حسنه

شهد وعبد الله والعقبات الي تواجهم فوق العم الظالم ابو عبدالله

حمل انفال
عبدالله مستحيل بيترك ولده اذا تم حمل انفال لو كان يحب شهد

وبتتغير معاملته لأنفال علشان الطفل

شهد المفروض من البدايه راحت تعالج بنفسها ولا تترك مجال للي صار

وهي بعد سلبيه المفروض تواجه عمها انها هي بعد زوجة عبدالله ولها نفس حقوق انفال

انفال والعايله الكريمه وش موقفهم يوم يعرفون وين عبد الله وشهد

العنود فاكهة الروايه بنت حقانيه تقول الي لها والي عليها يعجبني وقفتها في وجه ابوها

زياد وتمسكه فيها بيكون على طول والا نزوه

ونوره وين موقعها في حياة زياد

مبدعه وحيده

اتمنى ان قلة الردود ما تحبطك روايتك رائعة بمعنى الكلمه

ننتظر القادم بشوق

هلا طيف ..
الشكر لله قلبي ..

نجد ..
صح عليك .. وراح نشوف مع البارتات الجاية ..

بندر..
هو متسرع صح بس بالمقابل الموقف اللي انحط فيه مايسمح له بغير اللي سواه لانه مهما يكن رجل ..!

شهد*عبدالله ..
آييه بجد ..
بس هي كانت عادي لانها لهت بدراستها ولادرت عن تفكير عمها ونيته ..

العنود ..
لبآ قلبها بجد ..

زياد ..
راح نشوف ..

نورة ..
بعد راح نشوف ..

الابداع تواجدك يالغلا ..
تعودت ^_* ..بس بجد يكفيني تواجدك ..

لبآآآآك ماقصرتي جعل ربي مايحرمني ..

 
 

 

عرض البوم صور وحيدة واهلي كثيرين   رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 10:06 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163810
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: وحيدة واهلي كثيرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وحيدة واهلي كثيرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
هلا والله وحيده واهلها كثيرين
اول شي يالبى الزعيمه تدرين انه مجرد عشقك للهلال يخلين اتحمس وارد عليك (فيس هلاليه متعصبه

قراءة البدايه واعجبتني واجد وراح اكمل باذن الله
تدرين وحيده وش غلطتك انك نزلتي الاجزاء مره وحده (فتره متقاربه
وحنى ما بعد بدينا (فيس صريح
لان كل جزء يحتاج تحليل بروحه
عاد بكمل وباذن الله برجع برد شامل
همسه فديتك طيوف دام القصه عاجبتك اكيد راح اقراها من غير تردد
وياهلا مليون بك وحيده

وعليكم السلام ..
هلا بك زود ..
لبآآآآآ قلببببك ..فديت هلالنا وفديتك ..
تدرين أني أعشششق كل شي للهلال كل شي ..وصديقاتي يسموني المرض الازرق هع ..

آمممممم لان أنا كنت انزل بمنتدى ثاني وجات لي دعوة ونزلت هنا .. عاد ماشفت تفاعل فقلت نزليها يابنت كلها ..

لبآ قلبك ..
نورتي ..
تسلمين عيوني.

 
 

 

عرض البوم صور وحيدة واهلي كثيرين   رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 10:11 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163810
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: وحيدة واهلي كثيرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وحيدة واهلي كثيرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة براءه مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ..

يعطيك العافيه ..

انفال بالبدايه ما اعجبني ردة فعلها على الزواج مهما يكون ما يصير بليلة عرسها تكلم مدري وش يقرب لها وتقوله أحبك أحس تصرف متهور وغير مسئول نهائياً ..

ياني كرهته هـ الـ عبدالله .. مو قادر يحدد وش يبي وتارك ابوه يتصرف بحياته براحته .. في شي اسمه تفاهم واخذ وعطا ..

رحمت شهد ع اللي صار لها وان شا الله تقدر تحمل باقرب وقت ..

العنود .. كلمة حق .. اعجبتني بكل مره بس عنادها راح يوديها لوين ..

ياسر .. سوء الظن خلاه يتخلى عن حبه القديمه عشان بس يأدب .. بس العنود قويه وواثقه وهالشي لصالحها ..

نجد وبندر .. الافضل طلاقهم .. اما موقف بندر صار عنده شك حتى بغادة وطاح بمطب كبير لما شافته نجد .. بس لازم نجد تصير اقوى وتقدر تتغلب على حزنها ..

يعطيك العافيه على الاجزاء .. وبانتظارك ..

وعليكم السلام ..
هلا بسمة ..
يعافيك ربي ..

أنفال ..
تصرفها غير صحيح واتفق معك .. بس البنت بعدها بالثانوي واجبرت على الزواج بشخص متزوج والزواج بسبب العيال .. ولان القلب فيه ولد خالتها ..

عبدالله ..
فعلن ..

شهد ..
ان شاء الله..

العنود ..
لبها..
راح نشوف ..

زياد ..
فعلن .. وراح نشوف الحياة بينهم ..

نجد*بندر..
أفضل بمراحل .. لان حياتهم اصبحت الا أكيد مستحيلة ..
الله يعافيك قلبي..

 
 

 

عرض البوم صور وحيدة واهلي كثيرين   رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 10:14 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163810
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: وحيدة واهلي كثيرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وحيدة واهلي كثيرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع ..
سكت ماجد وجلس يقلب اوراقة ..دق البيجر طالع الرقم وقام ..
نجد حست أنها غلطت عليه بس سكتت..
قام ونادى النيرس تودي أغراضة للمكتب ..
د/ماجد: عن اذنك ..
نجد : اسفة ..
د/ماجد ابتسم: ماحصل الا كل خير.. عن اذنك ..
طلع وهي كثر ماكانت متضايقة ضاقت أكثر ..
قامت تتمشى بالغرفة وتفكيرها ليه جرحته وهي ماتحب أحد يجرحها ويضايقها.. مو كفاية أمه المريضة باله مشغول عليها..
دخل زياد وجلس معها..
نجد: لآ أوب حاضرة راح احضر العرس..
زياد زعل: معناها مااهمك..
نجد: لآ زياد مهوب ماتهمني بس منيب حاضرة لآتزعل..
زعل زياد وطلع..
نجد ضربت على جبينها: شفيني الليلة كل شوي مزعلة أحد..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
نزلت العنود وهي تضحك ومبسوطة وتغني ..
دخل متعب: مبرررروك الفوز..
العنود: الله يبارك فيك..
وجن عطت ولدها أخوها وقامت تسوي له أكل..
متعب: متى راح يجي عبدالله..
العنود: بكرة الصباح..
فواز ماسك الريموت: ماتلآحظون ساحب على زوجتة الثانية..
العنود: الا..
فواز: عنيد ترى في الجولة راح يجيبون لقاءت مع لعيبه الهلال كلهم ..
العنود: جد راح اجي اشوفهم ..
متعب: صح تدرين اليوم قابلت أخو شجن وعزمتهم كلهم وكان معي الوالد..
العنود: يالله يازين هالخبر..
دخلت وجن وسمعتهم يتكلمون: حتى امي كلمت ام صديقاتك كلهم ..
العنود: حلو ..
جاب فواز البطاقة ودخلها الرسيفر عشان يشوفون اللقاءات..
متعب: عنيد الحين راح تضلين تسذا تتابعين كورة ..
العنود: شرأيك ..
فواز : يمكن مايرضى زياد ..
العنود: وعمره مارضى ماهمني..
طلعت الصوت :ياآلبني..
.
.
.
اليوم الثاني ..
شقة عبدالله وشهد ..
شهد: وين البس للملكة ..
وقف عبدالله وراها : هذا عاجبني من شريناه ..
شهد: آوتس أجل راح البسه ..
عبدالله :جربيه تكفين ..
ضحكت : لآ نسيت الشرقية لما شريناه ولبسته شسويت ..
ضحك ..
شهد: عبدالله بعد شوي راح يأذن للجمعة راح خذلك شاور عشان ننزل تحت نسلم على عمتي وعمي..
عبدالله: من عيوني..
جهزت له ملآبسه ورتبت ملآبسها وملآبسه على مايطلع من الشاور .. وتالي ولعت جمر عشان البخور..
بخرت البيت كله وتالي طلع عبدالله وبخرت له ورشت له عطر ونزلوا لـ اهله ..
وجن: حي الله عبدالله وشهد..
عبدالله: الله يحيك ..
نزل أبو عبدالله وشافهم ..
أبو عبدالله: اجل تسافر ولآتودع أبوك..
عبدالله: حقك علي بس كنا مستعجلين ..
أبوه: وين أنفال؟
عبدالله: ببيت أهلها ..
أبوه: ماسافرت معك ..
عبدالله: لآ .. نقوم نصلي قبل ماتقوم الخطبه ..
طالع ابوه في ساعته وقام مع ولده..: وين متعب وفواز ..
أم عبدالله: طلعوا من مبطي ..
قام عبدالله وطلع مع ابوه ..
وجن: وكيف الشرقية..
شهد: جو ثاني تماما مرآ حلوه ..
أم عبدالله: ارتاح قلبي بمصالحتكم ..
ابتسمت شهد ..
نزلت العنود: آآآآآآآآآآآآآآآه أنتي هنا..
ركضت وضمت بنت عمها: وحششششششتيييييني ..
شهد: وأنتي أكثر.. أخبارك .. ومبببببببببروك..
العنود: تمااااااام .. الله يبارك فيك ..بأخذها شوي.. تعالي شوفي الفستان والميك اب اللي اخترته عليه ..
أم عبدالله: حيلك على مرة اخوك توها جات..
العنود: راح اعذبهم السامجه أجل ماحليت لتس السفرة أنتي وعبيد الا قبل ملكتي..
شهد: ههههههههههه ..
.
.
.
المستشفى ..
بعد الصلآة..
نجد: وينه طيب..
السنترال: ماعنده اليوم شي ومو موجود ..
نجد ماقدرت تنام من امس زعلت أخوها وماجد .. :مالي شغل طيب كلمي الدكتور زياد ..
السنترال: مش موجودين .. الدكتور زياد عنده أجازة ..
سكرت نجد وبكت من كل قلبها .. حست ان الكل تخلى عنها .. تذكرت كلآم الدكتور ماجد لآزم تعيشين عشانك أنتي وبس .. لآن ماراح يفيدك احد ..
.
.
.
ببيت أخت ماجد ..
طالع بالبيجر وقام ودق..
ماجد: معياد وين التلفون ؟
معياد قامت مع أخوها وعطته التلفون ..
دق ماجد وقالوا له ..سكر التلفون ..
ماجد: عن اذنكم..
ضاري(زوج معياد): وين ؟
ماجد: لآزم اروح للمستشفى ..
ضاحي: والغدا ..
ماجد: لآزم اروح ياخوك ضروري ..
امه: ياها المستشفى..
جات معياد: ماجد على وين ..
ماجد: المستشفى..
ضاري: ماخلص الغدا..
معياد: الا والحين بحضره ..
ضاري: أجل منت بـ طالع الين تتغدا ..
امه: صادز ضاري تغدا ياضناي ..
جلس ماجد ..
حضرت ميعاد الغدا وماكثر وطلع ..
.
.
.
المستشفى..
مسحت دموعها وهي تناظر المنظر اللي تطل عليه غرفتها ..دق الباب ولآ انتبهت مع همومها .. استغرب ماجد ودق ثاني وتالي دخل .. سمر مكانه وبلع ريقه لما شافها .. طلع بسرعة من الغرفة وأخذ نفس ونادى النيرس تبلغ نجد انه راح يجي ..
راحت ولبست الشيله وغطت وجهها ..
دخل عقب الممرضة .. صورتها وهي واقفه قبال عينه حتى وهي متغطية..
د/ماجد: كيفك اليوم ؟
نجد: اسفه اني جبتك من بيتكم ..
د/ماجد: لآ شدعوه ..
نجد: واسفه على اللي امس..
د/ماجد: ماصار أي شي نجد .. كيفك اليوم..
نجد: عاااااتي .. امس زعلت زياد ..
د/ماجد: عشان ماراح تحضرين الملكة..
نجد: ايه ..
د/ماجد: طيب روحي للملكة..
نجد: بروح وامري لله ..
ابتسم ماجد: حلو ..
نجد: بس طلب ..
د/ماجد: امريني ..
نجد: أبي حبوب منومة عشان لما اطلع من الملكة انام ..
د/ماجد: ليه ؟
نجد: لآن راح اسمع كلآم يغث..
د/ماجد بصدق: تعالي قولي كل الكلآم بس حبوب ماراح أعطيك .. بعد ماتطلعين تعالي هنا..
نجد سكتت ..
د/ماجد: طيب شرايك الحين تطلعين للبيت وتجهزين وحتى مفأجاه للوالدة والوالد وللمعرس..
نجد: الحين ..
د/ ماجد: ايه الحين ..
دق الباب ودخلت شهد وريما .. تفشلوا من أنفسهم ..
د/ماجد: أشوفك بعد الملكة .. مبروك مقدما..
نجد: الله يبارك فيك ..
طلع ودخلوا البنات ..
ريما تفك الغطا: آآآآحيه فشيلة ..
ضحكت نجد ..
سلموا عليها .. وجلسوا سوالف..
شهد: يله قومي تو قبل مااجي أخذت اذن من عمي وراح تطلعين معنا للبيت..
ريما: يله بسرعة ..
ماعطوها فرصة تتكلم وقامت معهم ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
نورة كانت جالسة وتناظر نجد .. : ليه تطلقتي من بندر .. وحده تعاف بندر..
شهد: نورة شفيك
نورة: وأنا صادقة الحين وش استفدتي مطلقة ..
نجد: نورة اسكتي..
ريما: ماشفت وحده بمثل عقلك واخلآقك ..
دخلت أنفال وأهلها وحفاوة وتكريم من أم عبدالله لهم ..
الجدة: حي الله أنفال .. تعالي جنبي ..
نزلت العباية وجلست جنب الجدة..
الجدة: مبروك يابنيتي على الحمل ..
أنفال: الله يبارك فيك جدتي ..
نورة: ماشاء الله عليك .. انتبهي لنفسك بس من العين والحسد .. مامدى تزوجتي الا وحملتي ..
نجد بهمس لـ نورة: يازينك منطمة.. يعني تركك زياد ضربت فيوزك .. خلآص يبي العنود حبها .. لآتكرهين الناس فيك ..
أنفال كانت قافلة أخلآقها .. وساكتة..
حصة(عمه عبدالله) : هاياشهد مافيك ضنا البنت مامدى تزوجت الا وحملت وعبدالله لهى معها يقولون استانس ومستانس فيها بالحيل .. وأنا عمتك لو متي بدل هالعيشة ..
أم طلآل: حصة وش هالكلآم .. عيب عليك ..
قاموا البنات وطلعوا للعنود عدا شهد اللي راحت تساعد عمتها ووجن ..
دخلت ام عبدالله للصالة ونادت أنفال ..
بالمطبخ ..
أمه: الحين البنت راح تجي اجبر بخاطرها لو بكلمه ..
عبدالله: عشان تسذا جبيتي من عند الرجال..
امه :ايه ..
دخلت انفال وشافت عبدالله .. : ترى موب أنا اللي جيت عمتي نادتني..
عبدالله : نفس الحالة..
داخت وجلست .. عبدالله مشى بسرعة لها مو من حب ولآشي بس أنفال باين عليها تعبانة .. :شفيك ..
أنفال تضايقت من قربه لها: ولآشي..
حط يده على خدها: الا فيك شي..
دخلت شهد ووجن ومعهم صواني .. ابتسمت شهد وهي تشوف المنظر قدامها وسكتت.. فز عبدالله لما شاف شهد ونظرته تقول ماكنت اقصد ..
شهد: تعالي نطلع للعنود ..
عبدالله مسك يدها : شهد ..
شهد ابتسمت : خلك مع أنفال .. وخلك مني ..
عبدالله : اسمعيني ........
أنفال عصبت وانقهرت: اقول وشو له تبرر .. منيب زوجتك ووالحين حامل .. الى متى هالجرح ..
طلعت شهد ووجن ..
بالدرج..
شهد: ليه أرحم هالبنت مدري..!
وجن: تصدقين احس شعورها نفس شعور عبدالله تجاهها ..
شهد: يمكن ..
دخلوا للغرفة وسكتوا..
العنود : تدرون ماحبيت الفستان ..
صفا تضحك: لآتفوتكم المشية بس..
دخلت ام عبدالله : تعالي يالعنود لتحت ..
قامت العنود مع أمها ونزلت للحريم وتالي ناداها أبوها عشان يسمع الشيخ موافقتها ..
العنود لـ أبوها: شروطي كلها انكتب؟
أبوها: ايه ..
وقعت على موافقتها ..
بعد وقت ..
عبدالله : زياد يبي يشوفك ..
قامت العنود مع أخوها .. ودخلت للصالة الداخلية ..انصدمت لما شافت الكيكة وكان فيه مصوره تصورها وكل لحظة ..
عبدالله ضم أخته وبارك لها وطلع ..
جلست ..
زياد يناظرها: مبروك ..
العنود تناظره: الله يبارك فيك ..
زياد سكت ماعرف وش يقول .. دخلوا الحريم من قرايبهم وأم زياد ومعها الشبكة ..
زياد ابتسم: ابغى ألبسها وحدنا..
ضحكت امه: الله يصلحك بس..
سلموا وباركوا لهم وطلعوا..العنود كان مبين أنها متضايقة من الفستان ..
دخل الدبلة بـ أصعبها ..
ولبسها السلسال وقربه ماحبته لآنها انحرجت :بعد ..
زياد طبع بوسه مكان السلسال .. :لآتقولين لي بعد .. لآنك زوجتي ..وهذا أول جزا لتس عشان قلتي لي بعد ..
العنود ناظرته بنظره ..
زياد ضاع مع نظراتها ..
وقفت العنود: اقول ترانا بعد بالملكة وراح اقولك بعد وحل عني .. والحين ماأبي أشوفك الا مع العرس..
زياد مسك يدها : لآ راح أجي كل ليله .. وراح نطلع..
العنود: تهبئ وتحلم .. ونشوف يازياد ..
عصبت على المصورة : خير كل شوي ملتقطة صوره ..
دخلت سارة ونجد وسلموا على أخوهم والعنود..
ناظر زياد نجد: شفيك نجد ؟
نجد: ولآشي قلبي..
العنود ناظرت نجد وحست أنها باكية :نجود شفيك ..
زياد يناظرها وهي تناظر نجد بحنان وابتسم ..
نجد: مافيني شي فديتكم .. تعالي نطلع سارة ..
طلعت نجد ومسكت العنود سارة ..
زياد: راح أكلك الظاهر..
العنود: مصدق أني خايفة منك ..
زياد: أنا أدري ..
سارة: مدري بس توكم اللية مملكين..
العنود: تحسين ..
سارة: خخخخخخخ..
زياد: صحيح أنك حلوه وتلحسين المخ بس مهوب زياد أذا ماعدت تربيتك من جد وجديد..
العنود: منيب محتاجة شهادتك .. ونشوف يازياد ..
قامت :تعالي نطلع لغرفتي..
زياد: مابعد سمحت لتس تطلعين ..
العنود ضحكت: لآضحكتني مهوب أنا اللي أخذ شوري من أحد ..
سارة للمصورة: صورتيهم ..
المصوره: يس..
سارة: أوك .. شكرآ.. بكرة أبي تكون الصور جاهزه..
طلعت سارة والمصوره ووقفت العنود: لو أنت محترم نفسك شوي كان ماسويت هالحركات ومالنا عشر دقايق مع بعض ..
سكت زياد مع هدؤها ..
مسك يدها قبل ماتطلع : معليه تحمليني شوي..
بعدت عنه وطلعت ..
.
.
.
كان الصالة كلها ررقص ووناسة وعنود ساكتة ماحست بالنظرات اللي مأكلتها بعيونها..
نورة: الحين ارتحتي ..
العنود: ههههههههه شسوي من شهر وشوي وهو يتقدم وارفضه عاد حنيت عليه ووافقت ..
كانت نجد تسمع ووالابتسامة على وجهها..
نورة: وأنتي فرحانة بكلآمها.. مفروض اللي مثلك ماتطلع من بيتهم لآنك مطلقة ..
العنود مسكت يد نورة ودخلت للصالة المغلقة وبعصبيه: أنتي الحين تنقليعين من بيتنا .. ولآتدخلينه .. لآنك قليله حيا.. وأذا مطلقة عاااادي ألف وحده تتطلق.. ونجد ماتسوين موطى رجولها.. مو عشان زياد مايبك تقومين تجرحين نجد ..
نورة خافت من عصبيه العنود..
العنود: الحين تروحين تجلسين جنب امك وأنتي منطمة عشان ماافشلك قدام الحريم كلهم ..
طلعت العنود ونورة ساكتة ..
سارة: وين راحت العنود ؟
نجد: أخذت نورة وراحت ..
سارة: الله يستر..
قامت نجد لامها وقالت لها راح اطلع للمستشفى..
أمها: ليه ؟
نجد: لازم يمة ..الوقت المحدد لي خلص..
لبست وطلعت..
.
.
.
المستشفى..
دخلت للغرفة ورمت نفسها على السرير وهي تبكي .. جلست وقت على حالها دخل أبوها وضمها..
نجد: يبببببببه أنا تعبانة..تكفى ابي أي شي ينسيني اللي أنا فيه ..
أبوها: عيون أبوها نجد .. شفيك ..
نجد: آه يبه تعبانة والله العظيم تعبانة تكفى أي شي أبي انام وانسى..
أبوها: طيب بس الحين قومي معي غيري ملآبسك وخذي لك شاور ريحي أعصابك ..
قومها أبوها وجلس ينتظرها ..شوي بدخله الدكتور ماجد ..
أبو طلآل: اسفين تعبناك .. بس تعبانة الظاهر سمعت كلآم ضايقها..
د/ماجد: لاحول ولاقوة الا بالله .. خلها لي كنت متوقع كذا ..
طلعوا شوي للممر على ماتخلص نجد ..
طلعت وجلست تنشف شعرها وانفجعت من شكلها بالمراية مرآ ذبلآنة ..
دخل أبوها: ترى الدكتور ماجد برآ..
نجد: جا..
أبوها: ايه ..
لبست عباتها وحطت الغطا..
دخل ماجد وجلس معها ويسولف ..
نجد: أقولك ماابي اروح .. تقول الا ورحت شستفدت .. غير الكلآم ..
د/ماجد: نجد مين اللي تكلم ..
نجد: بنت عمي
د/ماجد: طيب بينك وبينها شي..
نجد: لآ..
د/ماجد: متأكدة..
نجد: ايه ..
د/ماجد: طيب أحد يغلي عليك ..
سكتت نجد تفكر..
كان يناظرها ..
نجد كأنها تذكرت: هي كانت تحب أخوي وخطب بنت عمي الثانية..والليلة ملكتهم ..
د/ماجد: اذا عرف السبب بطل العجب ..تبي تنتقم من أخوك فيك ..
نجد: ليه وش ذنبي؟
د/ماجد : لآنها تحب أخوك ..وهو نكد عليها ..طيب غيرها كلمك ..
نجد: لآ..
د/ماجد: شفتي ان كل من البشر لاهي بهمومه ..
نجد: بس احرجتني وجرحتني ..
د/ماجد: أفا .. مفروض مانخلي احد يجرحنا..
نجد: تدري أنا مقهورة..
د/ماجد: ليه ؟
نجد: لية بندر سوى فيني تسذا..
د/ماجد: وش سوى..
نجد تسولف ولآهي حاسة وتبكي: تخيل ليلة العرس ضربني واهاني وجرحني تخيل يقول أنتي مش بنت .. تخيل كل هذا صار فيني أنا تعبانة..
انصدم ماجد وسكت وهو يناظرها ..
نجد : اليوم الثاني رحنا للمستشفى وطلعت بنت غصب عنه وهو قبل قالي راح اطلقلك ولما درى بالصدق قال لآ أنا أحبك بس أنا الحين ماأبيه ..وطلبت الطلآق..
مذهول من اللي يسمعه زين ماانهارات أكثر من كذا ..
جمع نفسه وشتاته : نجد مفروض تفرحين أنك تطلقتي منه وتبدين حياة جديدة..هالانسان الحساة معه صعبه راح تكون دامها بدت بهالشي..
نجد: بس هو جرحني..
د/ماجد:نخلي هالشي ينهينا .. عشان تطلعين من هالمشكلة ..لآزم يكون فيه شي يلهيك عنها..
نجد: شلون ..
د/ماجد: اشتغلي..
نجد: الوثيقة مابعد استملتها..
د/ماجد: هنا اشتغلي وخذي شهادة خبره وحبه حبه راح تنهين كل شي صعب..
نجد:في مستشفى أبوي ..
د/ماجد: ايه وشرايك نبدء من الاسبوع الجاي..
نجد: ترى الخيال شي والواقع شي ثاني..
د/ماجد: نجد أحنا ماقلنا راح نسوي ونخترع شي جديد .. لآ هي تجربة وبسيطة..
سكتت..
حس ماجد أن النوم جاها لآنهم طولوا يسولفون وبداخله شعور حلو أنها قدرت تتخلص من الكلام المكبوت بداخلها .:فيك النوم..
نجد: شوي..
قام الدكتور: أشوفك أجل بكرة الصباح اتنفقنا .. اتمنى الاقي نجد ثانية تماما ..
ودعها بـ أبتسامة ..
طلع ماجد من هنا وقامت نزلت عباتها والشيلة وحطت راسها ونامت لآنها بفضفضتها للدكتور وكلآمه ارتاحت ..
.
.
.
شقة عبدالله وشهد ..
شهد كانت متنرفزة: يرحم أهلك وخر عني..
عبدالله : شهد كانت دايخة..
شهد: عبدالله ممكن تبعد عني.. خلآص ماأبي اسمع ولآشي ..
عبدالله عصب: لآ راح تسمعين .. أنا عمري ماحبيت غيرك وأغليت.. البنت كانت دايخة يعني تطيح وأنا اتفرج .. الموقف مهوب أكثر من موقف انساني..
شهد: طيب وبعدين ..
عبدالله: يعني منتي مصدقتني..
شهد: عبدالله الليلة خلني بروحي ممكن ..
عبدالله : لآ مهوب ممكن .. وبعدين بكرة بداية العلاج ..
سحبت الغطا وغطت نفسها وعبدالله يناظر : شهد اجلسي أنا عارف مافيك نوم ..
شهد: لآفيني نوم ..
عبدالله سحب الفراش : موب نايمة الحين تونا وحده..
شهد: أوف وبعدين معك ..
عبدالله: ولآقبلين ..سولفي معي والله ماكنت قاصد ..
شهد جلست : ياربي .. تكفى ابي انام ..
فزت وهي تتذكر النتيجة ماشافتها ..:عبدالله المواد نزلت وأنا ماشفت درجاتي ومعدلي..
عبدالله: قومي شوفيها ..
شهد: أدري ..
فتحت الاب بسرعة وشبكت نت ..وجلست تناظر : يارب كامل ..
عبدالله : الترم الاول 4,89 صح ..
طالعت فيه شوي وتالي صدت: يحق لك تنسى ..
عبدالله: ليه ؟
شهد: ولآشي ..
عبدالله لفها عليه: شفيه؟
شهد: الحين كم معدلي الترم الاول..
عبدالله : 4,89 ..
شهد: بجد والله .. معدلي كان كامل ..
عبدالله : نسيت ..
شهد: لآزم تنسى لآن فيه منهم اهم مني بحياتك ..
عبدالله رفع حاجب: منهم ؟
شهد صدت عنه: اسأل نفسك ..
عبدالله : شوفي النتيجة وراح تنفاهم بعد مانشوفها..
دخلت الرقم الجامعي والسري ودخلت ..
صاررررررخ عبدالله لما شاف خمسة بس شهد انصدمت وجلست تطالع مو مصدقة..
عبدالله: شهد امتياززززززززز وكامل..
شهد: الحمدلله..الحمدلله..الحمدلله..
عبدالله:اللهم لك الحمد..شهد مافرحتي كثير..
شهد: مهما فرحت ومهما استانست مستحيل تكمل فرحتي لآن أمي وأبوي مهم معي .. الحين لو هم معي كانت الحياة غير تماما.. تخيل شكثر راح تكون فرحتهم أكثر من فرحتي .. يارب ارحمهم واموات المسلمين والمسلمات..
جلس عبدالله على ركبة عند رجوله : الليلة ليلة فرح لآتضيعينها .. خلينا نفرح..
شهد: نفرح .. مفتقده وجود امي وابوي معي وتقول نفرح.. من وين بس تجي الفرحة ..
عبدالله: الفرحة من داخلك اصنعيها..
شهد: تقول كذا لآنك ماعشت لو للحظة باللي عشت أنا فيه..
عبدالله: جد..
سكرت لابها وقامت ..وقف معها عبدالله ..:ليه نفسيتك صايرة زفت ؟
شهد: لآبالعكس نفسيتي من أحسن مايكون .. كل بحياتي حلو ..
عبدالله: مـتأكدة..
شهد: ايه..
مشت عنه ومسكت جوالها..عشان توقته للصلاة ..
عبدالله:راح تنامين..
شهد: ايه..
عبدالله ابتسم: ذبحك هالنوم
شهد: يقولون لآكثرت همومك نام..
عبدالله: شفتي أنك متضايقة..
شهد ضحكت: يؤ ياعبدالله مصيبه أذا تشوف كل اللي امر فيه وتحسبه هين ..!
عبدالله سكت..
حطت راسها على صدره :الليلة تدري يقولون شفتي أن مافيك عيال وهذي هي أنفال حملت بسرعة .. وكل وحده تناظر بشفقه.. أو عمتي حصة تقول يتيمة ومافيك ضنا وعبدالله لهى مع أنفال لو تموتين أحسن ..آآه ياعبدالله تعبانة مجروحة من كل صوب ..
كان محوطها بيدينها: لآنهم ناس جاهلة ..ناس مريضة .. معقدة.. أنا تركك أنا معك بكل لحظه.. والحمل تقول الدكتورة شوية مشاكل وراح تنحل مع العلاج ..وعمتي هذي عارفة ليه تقول هالكلآم ..
شهد ناظرته: لآنها كانت تبيك تتزوج بنتها..
عبدالله ابتسم: ايه..يعني بعذرها خليها ..
جات تبعد عنه..حوطها أكثر: بكرة راح نبدء العلاج ..
شهد: أوك..
عبدالله: نبي تفاؤل ..
شهد: ان شاء الله.. عبدالله ابي انام..
قربها أكثر منه: بالله تبين تنامين..
شهد ابتسمت: فيني النوم ومرهقة ..شوف متى رجعنا من الشرقية وملكة واشياء كثير.. بس الليلة راح انام وبكرة منيب قايلة لما نجلس سوى بنام..
تركها وهو يضحك:نشوف..
.
.
.
غرفة العنود ..
نزلت الاب من حضنها وهي تشوف الرقم ..
العنود: هلا..
زياد: هلآبك..
العنود:مين؟
زياد: ماتعرفيني وتقولين هلا وتردين على رقم غريب بعد.. لآبرافو..
العنود: وجع بشكلك راح تقول مين أو اصك الخط بوجهك ..
زياد: زوجك ياحلوه..
العنود: آآآآوف أحد يدق هالحزة..
زياد: وبنت عاقلة ترد على رقم غريب 2 الفجر..
العنود: أنا.. والحين أوب رايقة لك.. وجوالي ماتدق عليه .. فاهم..
زياد: لآروعتيني تكفين بالعنود الحين منيب نايم ..
العنود تتريق: اسم الله عليك.. روح لامك ونام بحضنها وخلها تقرأ عليك من الروعة اللي فيك.. سي يؤؤؤ ..
سكر الخط بوجهه وحطت صامت..
.
.
.
اليوم الثاني ..
شقة أنفال..
صحت أنفال وهي ضايقة من حملت نفسيتها زفت.. لبست جلآلها ونزلت لبيت عمها وكانت عمتها وعمها بس صاحيين وجلست معهم..
عمتها: كيفك مع الوحم..
أنفال: الحمدلله ..
عمتها: ماتعبك؟
أنفال: شوي ..
عمها: أجل وين عبدالله..
أنفال: مدري ..
عمها: مابات عندك..
أنفال: لآ..
عمها: متى جلستم مع بعض..
أنفال: توني جاية من بيت اهلي البارح ..
عمها: تحمليه شوي.. العز بيجي لك أنتي ..
طالعت عمها أكثر ومافهمته..
نزلت وجن ولدها.. :صباح الخير..
الكل: صباح النور..
شالت أنفال عزوز وجلست تلآعبه ..
عمتها: عقبال ماتلآعبين ضناك..
ابتسمت أنفال..
.
.
.
شقة عبدالله وشهد..
كانت شهد تبكي من الالم الابرة المساعده للحمل..
عبدالله يمسح على شعرها: تحملي عيوني شوي وبيزول الالم..
غطت على راسها بالمخده عشان تخفض صوت بكاها والمها..
تضايق حيل كل شي بحياتها مؤلم هالبنت ..
.
.
.
العصر..
حست شهد أنها طولت بالنوم جلست بملل كانت المراية العاكسة على سريرها ناظرت وجهها مورم من البكا.. تحركت وحست بالم خفيف .. دخل عبدالله: الحلوه صحت..
ابتسمت له..
عبدالله: قومي صلي العصر ..
قامت وضت وصلت ..
طلع عبدالله عشان يقول للشغاله تحضر الغدا .. وتالي دخل لشهد :تعالي نتغدا..
قامت معه..
على السفرة..
عبدالله: كيفك الحين ..
شهد: الحمدلله تمام ..
عبدالله : حلو ..
شهد: ماتوقعت تألم كذا.. خاصه لما سجدت حسيت بـ ألم مميت ..
عبدالله: تبين نروح للمستشفى..
شهد: لآ حبيبي .. ان شاء الله يروح الالم ..
دق جوالها وجابته الشغاله وكان عمها..
قالت له يمرها .. وسكرت..
عبدالله: عمي عناد..
شهد: ايه راح اقوله عن معدلي ..
عبدالله: وليه ماقلتي على الجوال؟
شهد: أبي اشوف فرحته ..
ضحك عبدالله ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
بعد المغرب..
العنود: يالله أنا امس قايله له منيب شايفته ..
امها: العنود اطلعي له عيب عليتس رجلتس ..
العنود: يمه وش يبي جاي.. أوف ..
متعب دخل:العنود زياد يبيك ضروري..
العنود: مصيبه تأخذه ..
أمها: عنننننننيد قومي لـ زياد احسن لتس..
العنود: عشانك هالمره بس ..
وجن: بدلي ملآبسك يابنت الناس..
العنود طالعت بالمرايا : وه خقه نيولوك كوري .. طالعت شعرها المربوط بحيث مايابن طوله ..
العنود: هات عزوزي ..
وجن: العنود روحي وحدك ..زياد أكيد يبيك وحدك ..
شالت ولد أختها ودخلت له المجلس.. كان وحده ..
كان على جواله رفع راسه وبقلبه(كل مره بشكل غير بجد قمر) ..
جلست وحطت رجل على رجل ..
زياد: هلآ بالمؤدبة ..
العنود خزته ..وقعدت تناظر عزوز وتلآعبه
قام زياد من مكانه وشال عزوز وباسه ..
العنود: شوي شوي على ولد اختي..
زياد:تراه ولد اخوي بعد..
العنود: طيب هاتيه ..
زياد: خليه معي شوي مشتاق له ..
قعد يلآعبه وهي شافت جواله زياد جنبه وشالته وقعدت تلعب ..
ناظرها زياد وابتسم براءه فيها برغم شقاوتها ..
العنود: ليه ماعندك الالعاب كثيرة ..
زياد: بزر شايفتني..
العنود: الحين وهالالعاب الا بالجهاز ..
تورط زياد وابتسم ..
نزلت الجوال : المهم وش تبي..
زياد: تونا البارح مملكين .. ماتستحين مني..
العنود: استحي منك .. انت اللي ليه ماتستحي مني..
زياد: انتم بالبنات اللي تستحون أكثر..
العنود: لآتضيع السالفه ..
زياد: لقيت عده تصاميم للبيت بس مدري وين اللي يناسبك ..
العنود: لآ فيه تصميين لقيتهم على النت مرآ خقق كلهم حلوين واعجبوني حيل نأخذ واحد منهم ..
زياد: خلآص .. عطيني أياهم عشان نبدء بسرعة .. تبين نسكن عند اهلي الين مايخلص بيتنا ويبي له سنة ويمكن أقل لآن الحمدلله السيولة المالية متوفرة ..
العنود: لآبيتكم ..
زياد: بغرفتي ..
العنود: مافيه جناح ..
زياد: فيه بس 3 واحد للوالد والوالدة والثاني للضيوف والثالث حصري لجدتي ..
العنود: أوك عاااتي نسكن غرفتك ..
زياد: ماتوقعتك توافقين..
العنود: عااااتي راح اقعد مع سارة دايم..
زياد: لآياحلوه أنتي متزوجة يعني وراك رجال ومسؤلية ..
العنود: زياد لآتعيش جو كثير أننا متزوجين .. أنا لي حياتي الخاصة امشيها براحتي .. ان شاء الله اقضي كل الوقت مع سارة ونجد ولآاشوفك هالشي براحتي وأنت وافقت على هالشرط ..
زياد: العنود بالعقل قيسيها..
العنود: ليه وافقت أجل على الشرط ؟
زياد: ماعلى بالي راح تنفذيها..
العنود: الا أنا .. ماقول شي الا وانفذه ..
زياد: المهم أي قاعة تبين ؟
العنود: أبوي متكفل بهالسالفه ..
زياد:أنا مشترك مع عمي ..
العنود: جد..
زياد: ايه ..
العنود: أبوي قال راح اتكفل بهالشي وذوق ابوي يعجبني..
زياد: براحتك ..
زياد: وين تبين شهر العسل..
العنود طالعته وابتسمت: كوووريا..
خق زياد مع ابتسامتها وجمالها وكل شي فيها ..
العنود: معي ..
زياد: وين تبين ؟
العنود: كوريا..
زياد: مافيها شي يجذب بالحيل..
العنود: لآابيها ..
زياد: طيب اسمعي كوريا وسويسرآ والنمسا ..
العنود: آآآممم اوك ..
سكتوا وعزوز ينقل نظره بينهم ..
العنود: طيب بروح ..
زياد مسكها مع خصرها ..خافت العنود حيل: خلك بعيد ..
قامت :شوف ولآتفكر طيب ..
مسكها زياد:تراي زوجك ..
العنود: لو ايش اللي بيينا الى الحين ملكة ..
زياد: بس زوجين ..
العنود: زوجين بس بحدود .. احنا الى الان مملكين بس .. وبليز باقي على العرس شهر مايمدي اصلن اجهز ..
زياد: يعني لااجي..
العنود: عليك لمبه..
زياد: لآبجي وكل مره ..
العنود: تعال وشوف مين اللي تطلع لك .. المره هذي طلعت عشان امي والمره الجاية تحلم طيب..
زياد: نورة ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور وحيدة واهلي كثيرين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة وحيدة واهلي كثيرين, ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساه, ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساه للكاتبة وحيدة واهلي كثيرين, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:38 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية