لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-10, 06:36 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اهلين با الكاتبه الرائعة وحيده

اجزاء رائعة تناقش امور كثيره مرت على الكثير منابأسلوب مشوق ورائع

يجبر القارئ على المواصله بدون ملل

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 06:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163810
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: وحيدة واهلي كثيرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وحيدة واهلي كثيرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بيج عيوني
كاتبة غنية عن التعريف
والف شكر لـ طيف الاحباب (ام الوليد )
لدعوتها لكي ونتمنى لكي طيب ودوام الاقامة معنا
حللتي اهلا ونزلتي سهلااااااااا

وفقك الله غاليتي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
هلا بك زود قلبي..
تسملمين من بحر ذوقك يالغلا ..
لبآ قلبها ..
وياك ..

 
 

 

عرض البوم صور وحيدة واهلي كثيرين   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 07:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163810
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: وحيدة واهلي كثيرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وحيدة واهلي كثيرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الغنج* مشاهدة المشاركة
   يامرحبا ومسهلا
باحلى هلاليه



نورتي ليلاس وشرفتيه
بتواجدك
تصدقين امس دخلت الم
وناويه ارسلك انو تنزلين
روايتك هنا
وانا من متابعينك هناك بس
بصمت

ومشكوره ام الوليد
اللي شرفتنا بتواجدك
معنا



تقبلي مروري غناتي

هلا والله ..
لبآ هلالنا ولبك ..
فديتك النور نوركم ..
من ذوقك يالغلا..
تسملمين والله ..

 
 

 

عرض البوم صور وحيدة واهلي كثيرين   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 07:05 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163810
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: وحيدة واهلي كثيرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وحيدة واهلي كثيرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   اهلين با الكاتبه الرائعة وحيده

اجزاء رائعة تناقش امور كثيره مرت على الكثير منابأسلوب مشوق ورائع

يجبر القارئ على المواصله بدون ملل

هلا بك زود ..
لبآ قلبك من ذوقك ..
على رأسي رأيك ..
الله لايحرمني منك..

 
 

 

عرض البوم صور وحيدة واهلي كثيرين   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 07:07 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163810
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: وحيدة واهلي كثيرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وحيدة واهلي كثيرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني ..

اليوم الثاني ..
بالفندق..
جلست نجد وهي تتحس كل جسمها ..اللي يألمها قامت على حيلها وراحت تجهز ملآبسها وتأخذ لها شاور..
دخلت وجلست بالبانيو وهي تبكي بصوت وتسترجع الاحداث وتبكي أكثر ..
طالعت بجسمها وهي تشوف الحبور والبقع البنفسجيه بكل جسمها..
نجد: أكرررررررررررررهك يابندر أكرهك ..
لملمت شتاتها وكملت الشاور وطلعت..
لبست بلوزة أكمام طويله عشان تغطي الكدمات اللي بيدينها وتنورة جنيز ميدي وربطت شعرها كله ..
جلست على طرف السرير ووضت صلت الفجر ..وآنتظرت الين سبع..وطلعت للصاله..
كان بندر غافي..
نجد بحده: قوم الحين نروح للمستشفى ..
طالعها بندر: متحمسة على سواد وجهك ..
نجد:احترم نفسك..
بندر :مدري مين اللي مفروض يحترم نفسه.. نزلتي روسنا بالتراب..
نجد: تخسئ وتهبئ.. ياأنك تقوم أو راح أكلم أخوي زياد ..
قام بندر: مجنونة أنتي..
نجد : واثق الخطى يمشي ملكا.. الحين بتمشي آو لآ..
بندر طالعها وحط البوك والمفاتيح بجيبه وأخذ جواله..
دخلت نجد ولبست عباتها وأخذت شنطتها وطلعت..
بالمستشفى..
بندر: مافي احد..
نجد: ممكن تسكت..
بندر: ترى ماعاد أبيك ..
نجد شهقت وكان الممر بالمستشفى الخاص هدوء..ومسكت شهقتها ودموعها ..
بندر: مصدقه عقب سواد وجهك بخليك على ذمتي..
نجد :أنا اللي ماأبيك ..
نادت النيرس على اسم نجد ..
بندر قام ودخل معها..
الدكتورة: ها يانجد شعندك ..
نجد تمسك بكاها : أنا أبي .........
سكتت شوي وحطت يدينها على وجهها وتالي استجمعت نفسها:أبي أشوف أنا بنت أو لآ ..
كان بندر ساكت ويناظر الارض وحاط الشماغ بطريقة ماتبين وجهه كثير..
الدكتورة: طيب تعالي معي ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
صحى عبدالله وكانت شهد نايمة جنبه ..راح أخذ له شاور ووضى وصلى صلآة الضحى ونزل لآمه وأبوه ..
بالصاله..
دخل عبدالله وسلم على امه وابوه وجلس يتقهوى معهم..
أبو عبدالله: عبدالله متى تبغى العرس..
عبدالله يأخذ الفنجان من امه:تسلمين يمه.. أي عرس؟
أبوه: عرسك..
عبدالله: عرسي..
ابوه: ولد ناسي انك مملك على أنفال..
عبدالله سكت شوي : مدري..
أبوه: عبدالله أنت رجال وأنت اللي تحدد ..
أمه تعطيه تمر قصيمي : خذ يمه ..
عبدالله: الله لآيخليني منك ..
ابوه: ها ياعبدالله..
عبدالله: الله يطول بعمرك لو شايفني رجال ماحددت حياتي على كيفك.. العرس أنت بديت فيه وحدد العرس.. مايهمني شي..
أبوه: يابوك وش هالحب فيك على بنت عمك ..
عبدالله بهدوء : أحبها وأغليها ولآلي على القلب سلطه..
ابوه: عبدالله خلك رجال..
قام عبدالله: يعني الحين منيب رجال ..كبرت يايبه والله كبرت .. عن اذنكم ..
طلع عبدالله لـ شقته ..
أم عبدالله:شفيك كل ماقعد جبت هالسيرة ..
أبوعبدالله: ولدك مأكله عقله بنت عمه .. حتى العرس ماحدده ولآهو ناوين يحدده..وزوجته ماراح لها من ملك عليها .. ماهوب كلآم .. للبنت حقوق عليه ..
أم عبدالله: حتى ولو .. ذبحته كل ماشفته جبت له هالطاري..
أبو عبدالله: من حرصي عليه ..
.
.
.
بالمستشفى ..
الدكتورة: شوفوا تختلف أغشية البكارة من بنت لبنت ..وأنتي من الاغشية المطاطية وهي ماتبين .. لآكن أحنا كـ أطباء يتبين لنا هالشي من خلآل الكشف ..
بندر : متأكده ..
الدكتورة: توكم متزوجين ..؟
بندر: البارح..
الدكتورة: طيب عشان نحل أي اشكال لحظه..راح استدعي دكتورة ثانية..
نجد: أوك ..
استدعت الدكتورة ..ونفس كلآم الدكتورة الاولى ..
غمض بندر عيونه بندم واضح ..
نجد :شكرآ دكتورة ..
طلعت نجد ..وهي كل احساسيها مخدره من شده الالم والقهر ..
بالفندق ..
بندر: نجد ..
طالعته : طلقني ..
بندر: نجد اسمعيني ..
نجد : خلآص ليله عرسي واتهمني بـ شرفي وعرضي.. ضرب وضربتني.. اهانات مش طبيعيه .. عذاب عمر كامل عطيتيني اياه بليله وحده ..خلآص ..
بندر بندم :نجد اسمعيني قلبي ..
نجد:لآتكلمني وانتهينا ..
دخلت الغرفة وصكت الباب ورمت الكرت وهي تبكي ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
الجامعه ..
مرام : متزوجه ؟ وين زوجك طيب ؟
وجن سكتت وناظرت بعيد وبسرحان والم ..

اسألوا عنّك حبيبي مادروا ..
أيش أجاوبهم
.... وعنّا ايش أقول ؟!
لو يحسون بعذابي ما اسألوا !
حطموني ..
.. والسبب كان الفضول !

.
.
.

الفندق ..
العصر..
بندر يدق الباب :نجد افتحي وبعدين افتحي لااكسر الباب ..
قامت نجد فتحت وهي شاحبه تماما : نعم ..خير..
دخل بندر :نجد شفيك .. ليه لونك منخطف كذا ..
نجد: عااا..........
مامداها تكمل الا وهي طايحه ..
بندر: ننننننننننجججججججججد ..
شالها بين يدينه وحطها على السرير..
بندر: نجد قلبي ..نجد شفيك ..
نجد حاولت تبعده عنها بس ماقدرت ولآحتى قدرت تتكلم ..
قام بندر بسرعة وأخذ عباتها ولبسها وخلآها تقوم معه ..
بالمستشفى ..
الدكتور:مااكلت من وقت وهالشي مسبب لها انخفاض حاد بالضغط ..
بندر: ايه ..طيب وش السواه؟
الدكتور: راح نعطيها مغذي وأذا نفع تطلع وأذا مانفع معها راح تبات عندنا الليله ..
بندر: يصير خير ..
طلع الدكتور ..
بندر حط يده على شعرها : ليه شوفي وش عنادك فيك ..
كان الاوكسجين عليها ..
باس راسها وجلس جنبها ..
.
.
.
ببيت أبو طلآل ..
زياد : الدبه باعتنا ..
سارة: يقولك من لقى أحبابه نسى أصحابه ..
أمهم: وشفيكم على أختكم .. أكيد الحين هم مسافرين .. وبعدين معاريس..
زياد: بجد الله يعين ..
امهم : هههههههههههههه يازينكم ساكتين ..
سارة: يمه بروح مع العنود لبيت صفا البنات متجمعين عندها..
أمها: لآتطولون ..
زياد: خير أنتي والعنود ذي كل شوي طالعين ..
سارة: زياد حبيبي مالك شغل.. وبعدين امي تعرف ام صفا ..وين العنود مالك شغل فيها
زياد: لآلي شغل فيها بنت عمي .. لو أنتي وهي مأخذين نص عقل نورة يافديتها ماتحب هالطلعات ..
سارة: أهم شي عاجبتك .. وخل أنا والعنود تميز مانبي نشبهها ..يمه بروح اجهز وبطلع ..
قامت سارة ..
زياد: بروح للمستشفى ..
أمه: ابوك ماجا من الصبح .. هالمستشفى اخذ كل وقته ..
زياد: شغله يمه ..
امه: ماقلنا شي يمي ..بس اشتقنا لوجوده معنا ..
زياد: لآشفته بخليه يجي .. تامريني انتي امر..
ابتسمت امه: فديتك ياروح امك ..
زياد: مشكله الغيرة ..
.
.
.
المستشفى ..

أبو طلآل: وليش ماأكلت ؟ بندر شفيك أنت ونجد ؟
بندر: عمي مافينا شي.. بس من ليله العرس مااكلت شي وصار اللي صار ..
أبو طلآل: راح تنام الليله هنا وتحت أشرافي.. وليه ماقلت لي ماني بابوها وعمك .. الله يصلحك لو ماشفتك ماكان دريت ..
بندر: ماحبيت أزعجك ..
أبو طلآل: تزعجني على بنتي ..
بندر: طيب ليه تنام هنا ؟
عمه: ابي اتطمن عليها .. وراح اشرف على الحاله بنفسي ..
بندر:خلآص أجل .. راح تطول ..
عمه: لما اتطمن عليها بطلعها ..
سكت بندر ..
قعد أبو طلآل يكلم الممرضة عشان تخصص غرفه لـ بنته نجد وتطلعها لها ..
دق زياد وقاله ابوه يمره بمكتبه ..
بالمكتب ..
أبو طلآل: أيه اختك هنا ..
زياد يطالع بندر: وش سويت باختي هههههههه ..
بندر ابتسم غصب..
زياد: وأنا اقول ليه ماتدق البنت ..عموما يبه روح للبيت وبلغ أنت امي وأنا راح اتطمن على نجد ..
أبوه: الحين بطلع للبيت وبرجع بعد شوي ..
.
.
.
شقه عبدالله وشهد ..
شهد: يؤ عبدالله قوم ماشبعت نوم ..الساعه تسع قوم صل العشا وصحصح ..
جلس ورد طاح بحضنها ..
شهد:ههههههههه قوم كيس نوم بجد عبودي..
عبدالله: فيني نوم يمكن عشان امس نمت متأخر..
شهد: يمكن ولآتنسى مش متعود على السهر .. يله حبيبي قوم صلي العشا ..وراح احضر لك عشا خفيف تعشا وكمل نومك ..
دق جواله ..
شالت شهد الجوال: عمي..
عبدالله: يالله .. وش يبي ..
شهد بعتب: عبدالله يؤ..
عبدالله: أبوي الله يسامحه ..
شهد:عبودي مهما كان أبوك..
عبدالله قام : تكفين شهد لما نكون مع بعض ماأبي أي طاري لغيرنا..
شهد: من عنوني ..
دخلت تحضر له الشاور ..دخل عبدالله وراها ..: أحس نفسي طفلك موب زوجك ..
شهد: أكيد طفلي وحبيبي وكل شي .. خذ لك شاور واطلع بيبي ..
عبدالله : أحبك بجد أحبك ..
شهد: وأنا أموت فيك ..
طلعت شهد من الحمام(وأنتم بكرامه) ..وسكر عبدالله الباب وأخذ له شاور ..
دق جوالها ..
شهد: هلآ عمي ..
عناد: افتحي الباب فيه مفاجأه ..
شهد ضحكت بفرحه: أكيد جيت ..
بسرعة رمت الجوال وانطلقت للباب ..فتحت الباب وتعلقت بعمها اللي شالها وضمها:حبيبببببببببه قلبي وحشتيني ..
شهد تبوس عمها : وأنت أكثر فديتك والله ..الحمدلله على السلامه ..
عناد : وأنتي أكثر .. شخبارك ..
شهد: تمام بشوفتك يالغالي..
مسكت يد عمها تعال اجلس وسولف لي ..
جلس وجلست قباله: كيف سفرتك ؟ ومتى جيت ؟
عناد: سفرتي تمام.. توني اليوم الصبح ..
شهد: فاتك عرس بندر ونجد يخقق عمي ..
عناد: كان ودي احضر لآكن هالشغل بلشه ..أجل وين عبدالله ..
شهد: راح يأخذ له شاور عشان يصحصح .. المهم راح تتعشى معنا ..
عناد ابتسم: ماطلبتي شي..
شهد: أجل بروح أحضر العشا..
عناد : شهد وين الريموت ؟
شهد: آمممم شوفه ..
عطت عمها وراحت تجهز العشا..
طلع عبدالله وراح صلى العشاء وطلع للصاله ..
عبدالله: هلآلآلآلآلآلآلآلآ والله ..
قام عمه سلم عليه ..:هلآ بك زود ..
عبدالله: الحمدلله على السلآمه..ورى ماكلمتني أجي اخذك..
عناد:الله يسلمك ..لآشدعوه سيارتي بالمطار..
عبدالله: وكيف كانت السفره ؟
عناد: الحمدلله..خبرك سفره شغل وكانت ضغط ..
.
.
.
المستشفى..
نجد: كذا ماابي اشوفه برى ..
زياد: بندر صاير بينكم شي..
نجد بحده: لآ.. بس أنا كرهته ..
زياد وهو يشوف اخته تتشج وتبكي اكثر .. ارتبك وكلم ابوه يجي..
كان زياد يلمس شعر اخته ويهديها..
دخل ابو طلآل ..:نجد ابوي شفيك ؟
مسكت يدين أبوها: خله يطلع برى ماأبيه ماأبيه ..
أبو طلآل: مين ؟
نجد: بنننننننننندر أكررهه يابوي ..
أبو طلآل: زياد خذ بندر واطلعوا..
طلعوا وكان بندر منهار أكثر من نجد ..
جلس جنب بنته على السرير : أبوي أنتي نجد لآتخافين طلع حبيبتي..
نجد تطالع أبوه: ماأبيه يبه..
أبوه: اهدي يابوي الحين وتالي تنفاهم ..
نجد: ماأبي أشوفه..
أبوها: من عيوني ..
هداها أبوها حتى نامت ..
طلع أبوها من عندها..
وشاف بندر وزياد جالسين ..
أبو طلآل: تعالوا للكافرتيا..
جلسوا..
أبو طلآل: نجد مهيب طبيبعه..يابندر أذا صار بينكم شي عطني خبر ممكن يتصلح..
بندر بثقه وهدوء: تونا مالنا ثلآث ايام متزوجين..كيف مشاكل..مافيه ولآشي..لما تطلع بنسافر بسرعة تغير حتى جو عن هنا..
عمه: عندها جامعه ..حنا انفقنا السفر بالاجازة..
بندر: بس اسبوع ياعم.. وتالي نرجع..
عمه: أذا اسبوع مافيه مشكله..عن اذنكم..لآتدخلون لـ نجد خلوها ترتاح..
.
.
.
بعد اسبوع..
بدءت تهدئ اعصابها..
دخل أبوها..:هاكيفك اليوم؟
نجد جلست:الحمدلله..
أبوها: اليوم راح تطلعين ..
نجد بسرعة: لبيتنا..
أبوها :كيف يابوي لبيتنا..وبندر زوجك..
نجد : ماأبيه يبه..أذا شفته احس بضيقه ..
أبوها: ليه يابوي؟
نجد: تكفى يبه لآتسألني لآني ماأدري عن شي ..
أبوها: والناس..
نجد: يبه تبي حياتي أو كلآم الناس..
أبوها: أكيد حياتك .. بس خبرك جدتك بتزعل وعمانك ..
نجد: لآيبه الله يخليك ماابيه..
دخل زياد وبندر..
زياد/بندر: السلآم عليكم..
أبو طلآل: وعليكم السلآم ..زياد نهي اجراءت خروج نجد ..
بندر: بتطلع اليوم ..؟
عمه: ايه ..بندر تعال معي شوي..
طلع بندر مع عمه ..
بمكتب عمه ..
بندر: لآياعم .. وش يقولون الناس ..
عمه: نجد نفسيتها سيئه .. وأنا شايل هم كلآم الناس كثرك وزود ولآتنسى هي بنتي ..
بندر: مستحيل ياعم ..اسمحلي .. نجد طلعتها من هنا لبيتنا ..
عمه: بندر خذ الامور برويه أكثر..
بندر: ياعمي لو تركتها الحين خلآص ببتعود ..وبتكرهني زود ..
عمه:بندر اهدى يابوي..
بندر: ياعم خلها بس تجي معي..
عمه: لآ يابندر ..
بندر: تكفى عمي..خلها تجي معي..
عمه: وشلون تجي وهي حتى رافضة تشوفك ..أجل كيف ببيت وحدكم..
بندر: طيب بروح أكلمها..
عمه: انتبه لو انهارات ماراح تجي معك ..
بندر سكت وقام ..
دخل وكان زياد يساعد أخته تجمع أغراضها .. وعطى الشغاله الاغراض : شيلي هذي ..
بندر: نجد ممكن أكلمك ..
زياد: أوك أجل.. نجوده لآخلصتي انتظرك برى..
طلع أخوها ..
نجد: نعم ..
بندر قرب منها..
نجد بخوف: لو تقرب ماتلوم الانفسك..
بندر: نجد اهدي شوي .. خلينا نتكلم وتنفاهم..
نجد :قول شعندك ؟
بندر: نجد موقفي كان جدا صعب كيف تبيني اسكت واستحمل ..اللي صار كنت فوق طاقتي ..نجد أنا رجال وهالشي بالنسبة قصمه ظهر.. شعور مر ومؤلم والحين أنا اعتذر لتس ولاهوب قصدي ورب البيت ..أنتي عارفه شكثر أغليك وأعشقك أنتي حلم عمري وروحي وكل حاجه ..أنا بدونك مااسوى ولآشي.. تكفين نجد ولك اللي تبينه امريني بس..
نجد: خلصت كلآمك .. أنا بقول اللي عندي ..أحبك صح حب طفولة ومراهقه والحين شباب صح .. بس أنا ماعدت أبيك.. لآنك جرحتني..بجد ماأبيك خلآص..
بندر: نجد واعية أنتي تقولين هالكلآم..
نجد: شرايك يعني..أكيد واعيه ومدركة.. ولو سمحت طلقني..
بندر : انهبلتي..
نجد: بندر كل شوي تقط كلمه .. خلآص .. مصيبه أذا أنت مش حاس باللي سويته فيني مصيبه ..وبعدين لو طلعت مش بنت كان طلقتني صح خلك صريح وصادق ..
سكت..
نجد: جاوبني بندر.. وبصدق ..كنت راح تطلقني..
بندر طالعها ..
نجد : بندر رد ..لآ لآ لحظه ..أنت قلت ماأبيك وقلت بعد مصدقه أني بخليك عقب سواد وجهك ..
بندر:نجد اسمعيني بس..
نجد: سمعتك قبل شوي ..انتهينا..
بندر:راح تروحين معي لبيتنا وتالي راح نسافر..
نجد:مستحيل..خلآص ماعدت أبيك كرهتك ..
بندر: نجد غلطت أدري بس مهوب أول غلطه تطلبين الطلآق..
نجد: وغلطتك مهيب أي غلطه..
لبست شيلتها وحطت نقابها ..
مسك بندر يدها:بنروح بيتنا مستحيل نفرط في حبنا ..
نجد: قلت لك ماعدت أحبك وأبيك .. كنت في حياتي شي بس الحين لآ..فك يدي لو سمحت ..
دخل أبوها ..وبسرعة راحت له: يله يبه..
أبوها: بتروحين معي..
نجد: ايه يبه..
بندر: عمي ماهوب كلآم ذا..
عمه:هذا رأيها ورأي نجد يحترم ..
نجد: يبه خله يروح بجد ماأبيه..
أبوها ناظر بنته وناظر بندر وحس أن بينهم شي كبير:مشينا للبيت
.
.
.
ببيت أبو صالح..
فاطمه,بندر,نورة ,حسام ..
كان أبوناصر عنده ولد كبير وهو أكبر عياله بس توفى بحادث وهو كان متزوج وعنده 3بنات وولد ..
أم ناصر: أخوك الحين بيجي..
نورة: ايه يمه.. ودي اعرف وش اللي خلآ نجد تدخل المستشفى..
أمها: ارهاق ..لآتبحثين بالامور ..
نورة: الحين بيجون ونشوف..
فاطمه(متزوجه وعيالها كبار): ياحبك للقافه..
دخل بندر:سلآم..
الكل: وعليكم السلآم..
نورة تطالع: اجل وين نجد ؟
بندر: ببيت أهلها..
أمه: ورى..
بندر: تعبانة بتقعد هناك وقت وتالي بجيبها..
نورة: الليلة..
بندر :لآ..
نورة: اجل متى..
بندر تنزفر:وش هالاسئله..ماتعرفين تسكتين ..
قام وطلع لغرفته ولآحب يروح لبيته ..
امها: تستاهلين..الله لايرد عدوك خليته يعصب ..
نورة قامت: يؤ ماقصدت..
فاطمه: يمة شرايك نزور بيت عمي أبو طلآل..
أمها: بكرة ..
فاطمه: ايه عادي..
أمها: خلاص..
.
.
.
اليوم الثاني..
سوى أبو طلآل عزيمة عائلية في بيته .. بمناسبة خروج بنته نجد ..
كانت جدتهم حاضرة ..
نجد كانت نفسيتها حضيض ماتبي تكلم أحد ..
جدتها: نجد الليله تجهزين وتروحين مع رجلتس.. حالته حاله مختبص عشانك فيذا..
نجد: يصير خير..
استأذنت منهم وقامت..
دق جوالها..
نجد: هلآ..
زياد: بندر يبيك برآ عند المسبح ..
نجد: وش يبي ماقلت له انتهينا..
زياد: نجد وشو انتهيتم ..ولآاسبوعين لكم مع بعض..
نجد: تدري الحين بروح له واشوف تاليتها..
زياد: نجود شفيك..
نجد بدت تدمع عيونها:مافيني شي..سلآم..
سكر وحط الجوال بجيب الجاكيت ومشت لجهه المسبح ..
كان بندر يمشي بهدوء وباين أنه ينتظرها من وقت..
نجد: نعم ..
بندر: هلآ والله..أخبارك..
نجد: مالك شغل باخباري..ماقلنا خلآص..
بندر: نجد خير خلآص..ادري غلطت بس ......
نجد: بندر ياحبك للاعادة .. سمعتك بالمستشفى صح ؟خلآص.. بس طلقني وبشوف صرفه مع الكل..
بندر عصب: نجد تحلمين بالطلآق فاهمه ..
نجد : بندر لآتخليني أكرهك ..
بندر: تكرهيني .. هو أنتي ماكرهتيني باقي..
نجد : كرهت تصرفك .. بس أنت لآ .. وتصرفك هو اللي راح يفرق بيني وبينك ..
مسك بندر كتوفها وهزها بقوة: وش تبيني اسوي يعني اصفق لك أو اسكت ويقعد هالشي شك طول عمري.. ها ردي ..
نجد دمعت: فك ..مجنون أنت..
ضمها بندر : نجد تكفين تبين عمري خذيه بس لآتطلبين قرار لو اموت مانفذته لك .. أنا أحبك والله العظيم أحبك ..

ضَمني حيل قلت [ ارفق ] قال .
.{ تو الناس بدري ...، ما بدينا .
احبك احبك يابعد عمر الحزن والجرح والافراح
احبك احبك كثر ما نامت عيونك داخل اهدابي


ضاعت مابين أحضانه وهي تايه كثره وتحبه بس مستحيل تستمر معه.. ظلمها ومهوب أي ظلم ..
حاولت تبعد عنه .. بندر كان ضامها ومحوطها بيدنه ..
نجد صارت ريحه عطره بملآبسها:بندر بعد بليز ..
بندر كان مدنق وهو ضامها رفع راسه وباس خدها: موعدنا بعد العشا بأخذك .. تكفين نجد ..
نجد بعدت عنه :تكفى أنت بعد عني..
بندر: تدرين ماأبي انكد عليك ..الحين روحي استانسي مع البنات وبعدين تنفاهم ..
صارخت في وجهه وهي تبكي : قلت لك ماأبيك I told you Maobik
مشى بندر وهو معصب ومقهور وضايقه فيه الدنيا ..
جلست نجد على جال المسبح وهي تبكي وتتمتم :ماأبيك بس أحبك ..
.
.
.
بالمجلس..
سكر أبو عبدالله جواله وهو مبتسم ..:ترى كلكم معزومين على عرس عبدالله ليلة الخميس الجاية ..
ناظر عبدالله باابوه ..
متعب بهمس لآخوه: لآتضايق..
لف نظره لآبوه ..
أعمامه باركوا له وعيالهم وهو لآهو هنا..
أبوعبدالله: والقاعه تراها اللي سوينا عرس بندر فيها ..
دخل زياد: تفضلوا للعشا ..
بالصاله الداخليه ..
كانت عيون شهد ملمعه ..من سمعت الخبر من جدتها اللي تو مسكر ولدها أبو عبدالله وقايل لها..
طلعت من الصاله الداخلية بكبرها .. ومشت للمسبح ولقت وحده حالها نفس حال شهد واسؤا..
مشت شهد بسرعة لها: نجد ..
جلست جنبها وضمتها: بسم الله عليك ليه تبكين هنا..
نجد: متضايقه كثير ومخنوقة ..
شهد : من وشو ؟ فضفضي أنا مو صديقه عمرك ..
نجد: آه ياشهد خليها بالقلب تجرح ولآتطلع وتفضح..بجد تعبانة..
شهد: ياعمري شفيك ..
نجد تطالع ببنت عمها: أنتي اللي شفيك شكلك متضايقة ؟
شهد لمعت عيونها: عمي حدد عرس عبدالله ..يوم الخميس الجاي..
نجد :وشو ؟خير حرام عليه..
شهد: بجد كرهت هالدنيا بكبرها عبدالله كل شي بحياتي دامهم خذو عبدالله خلآص معناها أنا انتهيت ..
نجد: عبدالله يحبك ويموت فيك ومستحيل الف وحده تغيره عليك..صدقيني عبدالله غير ..
سكتت شهد وهو خايفه كل شي يتغير مستحيل أحد يضل على حاله ..
نجد: وين رحتي..
شهد: خليك مني.. أنتي شفيك ..
نجد شهقت: مأأبي بندر ..خلآص ماأبيه ..
شهد انصدمت: نجد وش تقولين هذا بندر مو .. اللي تحبينه ويحبك حيل..
نجد: خلآص ماعدت ابيه وبتطلق منه.. شهد أنا لآشفته يجيني هم برغم والله أحبه ..
شهد: ياعمري طيب صار بينكم شي..
طاحت بحضن بنت عمها تبكي ..:لآتبكين ياقلبي..ولآتتضايقين .. أذا هالقرار مريحيك اتخذيه ماعليك من الناس ..
نجد تطالع بنت عمها: الناس هم اللي ماراح يخلوني بحالي.. وجدتي قبل شوي تقول بتروحين معه وهو هو يقول تتوقعين ابوي بيوقف بوجهه جدتي وأنتي عارفه كبر غلآها عنده ..
شهد: شوفي نجد ماراح أقول ماراح يغصبونك على الروحه لان كل شي ممكن .. بس اصبري وحاولي بـ عمي.. وعمي متفهم وواعي ويمكن هو الوحيد اللي حيل متفهم ومستحيل يغصبكم على شي ماتبونه مهما كان ..
دق جوالها ..
شهد:عبدالله ..
نجد: ردي عليه ..
شهد: هلآ عبادي..
عبدالله باين انه مخنوق ضيقه:شهد اطلعي لي ..بنروح لبيتنا ..
شهد: تيب..
سكرت شهد وقامت وقومت معها نجد: قومي ويله غسلي وجهك ..
قامت معها نجد: بتروحين الحين ..
شهد : ايه عبدالله شكله ضايق..
رخلوا من الباب الخلفي وطلعوا لغرفه نجد عشان تغسل وجهها ..لبست شهد وتالي مرت على الحريم وطلعت ..
بالسيارة ..
كانوا ساكتين وعبدالله مهموم باينه من طريقة شماغه اللي مرجعه على ورى ..
شهد مسكت كفه اللي كان على القير: أمي وأبوي أنت لآتتضايق..
عبدالله :أبوي حدده..أنا بجد شخصيتي ضعيفه..
شهد: عبدالله لآتقول كذا.. عمر طاعه الوالدين ماكانت ضعف شخصية.. صدقني ربي راح يعطيك على قد نيتك ..وبعدين أنت متضايق عشاني.. أنا أهم شي عندي أنت ماتتغير علي..وأنت سبق وقلت لي كل شي اخاف منه الا أنك تتغير علي ..
عبدالله:تدرين ياشهد افكر اسافر معك لبرآ ونعيش هناك ..ومنها نكمل دراسات عليا ونبني حياتنا هناك.. شهد أنا ماأبغى أكون عذاب في حياتك أبي عبدالله يظل ذكره حسن عندك ..
شهد : ولو سافرنا.. عمي بيزعل عليك وغضب الوالدين مهوب زين..بس تدري ياعبدالله هالدنيا علمتني اصبر واحتسب وكل شي عند الله مايضيع..
عبدالله: صادقة والله..بس شهد أنا أدري بحجم اللي تعانيه حاليا أبيك تفضفضين لي .. لآتكتمين بصدرك شي مهما كان ..
شهد: أوك ..بس لآتتضايق أنت ترى ضيقتك يابعد عمر شهد من ضيقتي..
ابتسم لعيونها: يابعد عيني ..

.
.
.
ببيت أبو طلآل..
كانت نجد مع جدتها وأبوهاوأمها بالصاله الداخلية وحدهم لان الكل راح..
جدتها: الا بتروحين مع رجلتس وأنا موضي ..
نجد:ماأبي..يبببببببه ..
أبوها: يمه البنت ماتبي وحتى بندر رضى وقال عادي..
أمه: تبغى رضاي تروح نجد مع بندر ولد عمها يبغاها لآكن ماحب يزعلها..بتروح والا مالي جلسه ببيتك ولآتخطيه رجلي من تالي..
أم طلآل: ياخالتي خليها هي ورجلها يتفاهمون..
جدته موضي: جاكم العلم ..
نجد: مستحيل اروح معه..
جلست نجد وهي تبكي وتتذكر اللي صار معها ليله الزفة ..
قامت جدتها: بنتك مدلعه .. ياتقوم يااقوم أنا واخلي بندر يوصلني لبيت واحد من أخوانك..
أبو طلآل صار بموقف حرج جدا بين امه وبنته..
أم طلآل: الله يهديك ياخالتي..
راح أبو طلآل لبنته وجلس جنبها : سمعتي جدتك يابوي..
حطت راسها على صدر أبوها وبكت زود ..
قعد أبوها يرتب على ظهرها : لآتبكين يابوي.. دمعتك غالية..
راحت لها أمها: نجد حبيبتي جدتك بتزعل من أبوك وبتصير مشكله تروحين عاادي..
مسحت دموعها وقامت: بروح بس ذنبي ياجدتي برقبتك .. ولد ولدك ماعاد أبيه ..
طلعت لغرفتها خذت عبايتها ..
أبوها وصلها للسيارة وباسها: لاتتضايقين .. أذا احتجتي شي دقي علي..أنتي عارفه منيب موافق لآن اهم عندي راحتك بس جدتك ..
نجد: الله لآيحرمني منك يابوي ..
ركبت السيارة ..
وكانوا ساكتين الين وصلوا لبيتهم ..
دخلت نجد ..
بندر مبتسم: الله يحيك ببيتك..
كانت عيونها مورمه بكا:هذا مهوب ببيتي ولآراح يصير بيتي بأي حال من الاحوال..
بندر: نجد انسي.. خلي نبدء صفحه جديدة..
نجد: صفحه جديده معك مستحيل.. لآن الماضي بيلآحقني..وين غرفتي..
بندر: مافي غير غرفه النوم غرفتنا..
نجد: تلعب علي..
بندر: لو نمتي بغرفة وحده ماكننا سوينا شي الفجوه ببيني وبينك بتزيد..
نجد:ومن قالك أني برجع عن اللي براسي..مستحيل..
طلعت للدور الثاني وبندر معها..
بندر: نجد بلآ جنون..
نجد: ماشفت مثلك .. ماأبيك.. شوف ابوي يهمه زعل جدتي بس أنا لآ ..ولآيهمني احد بهالدنيا..
بندر: بروح تحت وارد لك وتنفاهم ..مافي مفاتيح عشان لآتسأليني عنها..
مشى بندر عنها وبلحظه فقدت كل شي كل ثقه بالله عز وجل وكل امل ونست عقاب الاتنحار ..
دخلت للحمام وأنتم بكرامة وأخذت موس من الات الحلآقة لبندر وطلعته من الاله وطلعت من الحمام وجلست على السرير وهي تشوف مكان النبض اللي تعرفه زين لآن أخوها زياد وأبوه اطباء وعرفت هالشي منهم بالضبط ..
نجد وهي تبكي: يارب سامحني أدري روحي مش ملكي يارب رحمتك..
يدها كانت ترجف حطت الموس على يدها ومجرى الوريد وقطعت وهي تبكي اكثر وتلآحظ الدنيا تغيب عن عينها..


من تردى من جبل فقتل نفسه فهو في نار جهنم يتردى فيها خالدا مخلدا فيها أبدا ومن تحسى سما فقتل نفسه فسمه في يده يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ومن قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يتوجأ بها في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا صحيح أخرجه البخاري ومسلم والنسائي والترمذي والدارمي وأحمد وعنه أبو داود قضية السم فقط أخرجوه من حديث أبو هريرة


طاحت على الارض ..شوي ودخل بندر ..
بندر صارخ: ننننننننننننننننننننننننججججججججججججد ..

.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور وحيدة واهلي كثيرين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة وحيدة واهلي كثيرين, ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساه, ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساه للكاتبة وحيدة واهلي كثيرين, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:02 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية