لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-10, 09:13 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



.
.
.
ببيت أبو فارس ..
شهد: يمه ماصرت احس بنفور من عبدالله مثل قبل..
امها ابتسمت: ارحمي أجل عبدالله ..وقولي له ان شاء الله انه خلص الوحام..
شهد: بس مامر 3 شهور..
امها: من شهر ثمانية وتسعة والحين احنا بعشرة.. يعني مرت شهرين وشوي .. ولاهو بضروي ياعيوني يجلس الوحم معك مده معينة.. بعض الحريم مايتوحمن ابد .. وبعضهن شهر وبعضهن شهرين .. والحين أنتي شهرين وشوي..
شهد: وناسة يعني راح اقدر اجلس مع عبدالله مثل قبل..
امها: ايه حبيتي ..الله يسعدكم..
شهد: امين ..
امها : مامرك فارس..
شهد:لا يمه .. بس يقول راح يمرني الليلة..يمه أذا الله شاف له خيره بهالسفرة راح يسافر صدقيني يمه.. توكلي على الله ..
امها: كيف يبعد عني مقدر .. أنا لما يطلعون اقعد انتظرهم وقلبي مايرتاح الا لما يكونون عندي والحين بيسافر ووين آخر الدنيا..
شهد: يمه فديتك ادعي له ربي يحفظه .. وتكفين يمه مابيه يسافر وهو ضايق .. ارضي عليه وادعي لها ربي يوفقه ويرجع لنا سالم..
امها: ان شاء الله ..الله مير يصبر قلبي على فراقه..
.
.
.
جناح صفا وفهاد ..
صفا: خلني انزل.. احد لاعب عليك وقالك انك دكتور..
فهاد يناظر يدها :اوشش.. وبعدين احمدي الله أحد يغير لتس اللفه..
صفا: ليه وش شايفني عادي اغيريها..
فهاد: أنا أبغى أغيرها .. آوششش لاتخربين علي..
صفا ضحكت من حركات فهاد ..
فهاد ضحك لانه عرف انها تضحك عليه..
صفا :خلصت..
فهاد: آيييه خلصنا..
صفا: شوكررررن..
فهاد: عفوووون..

مشت ..
فهاد: وين ؟
صفا: بنزل شهد تحت..
فهاد مسك يديها: ننزل سوى..خلي نعيش جو أننا زوجين..
صفا: لو موب زوجين ماكنت عايشة معك..
فهاد بحزن ويدينها ماسكه يدينها ومقابلها: ليه سويتي فيني كذا؟!
صفا سكتت ..
فهاد: مااستاهل منك هالتصرف.. تدرين لما رفضتيني حسيت أني ولا شي ..
صفا: فهاد بس فكر تكون محروم من امك عمرك كله وتلاقيها..
فهاد: قولي فهاد اجل العرس .. كان أجلته وعادي.. بس تذكري كلامك..تذكرينه ..!
ماردت..
فهاد: مجرد ماقلتي أني ماأخذتك الاعشان توصلني لامي وانتهى دورك.. وقتها واقولها لك بكل صراحه انتهت وكرهت حياة مابعد عشتها معك..وفكرت أطلقك..
رفعت راسها وناظرته بسرعة..
فهاد: خلينا نرسي على بر من الحين ؟ لازلتي تبيني ؟ أو تبين أمك ؟
صفا بسرعة وبتهور: أبيكم اثنيكم ..
فهاد : ماكان ذا كلامتس ..!
صفا :فهاد ترى بجد أنت تهمني..
فهاد: بس الجرح اللي سببتيه لي ليلة الزفة باقي للحين ينزف..! امشي خل ننزل تحت بس ..
.
.
.
ببيت طلال..
وجن : تروح لشيخ عشان الرقية ..
طلال: لا وجن ..
وجن: تروح أو ازعل..
طلال ابتسم: تكفين وجن..
وجن: ذا شرطي عشان اجلس معك..
طلال: ولايهمك..
وجن: وعد..
طلال: وعد ..
وجن: فيه شيخ هنا بالرياض رهيببب ماشاء الله تبارك الله وأخذت رقمه من وحده من صديقاتي .. وراح الحين تكلمه أنت وتأخذ موعد وتروح له..وتكثف العلاج.. وبعدين تذكر موية زمزم اللي وصيت امي عليها من مكه أبيك تشرب منها دايم ..
طلال ابتسم : عشان تسذا اصريتي نروح لمكه واتسبح بموية زمزم واشرب منها .. وجن من متى تدرين؟
وجن لمعت عيونها: من قبل رمضان..
طلال: وليه ماقلتي لي..
وجن: مفروض أنا اسألك هالسؤال..
طلال: وجن قلت لتس ماحب أحد يشيل همي..
وجن: أجل لما تشوفني ضايقة أو فيني شي لاتسألني شفيك .. خل لي حياتي..
طلال: ليه عاد ؟
وجن: شوف كلامك..طلال أنا زوجتك ..يعني جسد يحتوي روحين..
طلال: ماأبي أشيلك همي..
وجن:طلال أنا زوجتك وأم ولدك شكيت أو ماشكيت همك همي أنا.. طلال تدري أنك روحي احد يخبي عن روحه شي..
طلال يمسح دموعها: خلاص لاتبكين واللي تبينه يتنفذ..
وجن حطت راسها على صدره: طلال أنا أحبك .. وأموت فيك..
طلال: أنا أعششششقك .. لبآآآك وجونتي..
قام ولدهم من العابهم لما امه حاطه راسها على صدر ابوه..
طلال يبي ينرفز عزوز: بعد أمك تحبني أنا..
عزوز حط اصبعه بفمه وبدت الدموع..
وجن: حبييييييي عزوز لاتصيح..
بكى ومشى وهي يبكي..
وجن قامت وطلال يضحك ..
شالته :حبيييييي لاتصيح..طلال لاتسوي كذا يكرهك بعدين..
طلال قام وهو يضحك:عزوز بس يادب..
وجن: خلاص حبيبي .. خلاص أنا أحبك أنت حياتي كلها..
طلال: آحم ..
لفت على طلال وضحكت ..
وتالي قعدت تراضي عزوز..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
كان فهاد جالس جنب شهد ويسولف لها ..
شهد: كلمته بس الابراسه يسافر لها..
فهاد: منيب متخيل حياتي من دونه.. شهد فارس كل دنياي كيف يخليني ويسافر..
شهد :فديتك.. راح اكلمه.. لان الليلة راح يجي ينام عندي ..
فهاد:ليه؟
شهد: لان عبدالله راح يودي جدتي لوحده من عماتي راح تولد عاد راحت لها جدتي..
فهاد: اها .. تكفين كلميه..
امه جات: فهاد وين فارس؟
فهاد: طالع مع الدحمي ..
امه:هما عبدالرحمن اللي متزوج..
فهاد: ايييه..الوسخ يبي يسافر ويأخذ فارس..
امه: الله يصرف قلب اخوك من هالسفرة..
دخل أبو فارس سلم وجلس..وقعدوا نقاش على سفره فارس..
ام فارس: وشو ذا الشرط؟
ابو فارس: مايسافر الا وهو متزوج..
فهاد: فارس آخر شي يفكر بالزواج..
ابوه: مهوب كيفه.. الزواج أحسن له ..
أم فارس: ماعاد باقي وقت على السفرة..
أبو فارس : نخطب له من بنات عماته وعمامه أو خالاته وخواله..
فهاد: زواج القرايب يرفضه فارس..
ابوه: لازم يرضى .. مهوب مسافر الا متزوج..
ام فارس: ومين اللي راح ترضى بطالب مامعه وظيفه.. الناس الزم ماعليهم بناتهم يبون لهم رجال فاتحين يبوت..
أبو فارس: بطلب له بنت أخوي..
فهاد: يبه استشير أولا فارس..
أبوه: مهوب رافض..
فهاد:لابيرفض..أنا اعرف فارس.. الزواج مهوب براسه..
أبوه: دق عليه وخله يجي ..
فهاد طلع جواله ودق عليه ..كلمه وتاي سكر:الحين راح يجي..
.
.
.
دبي..
العنود بدت نفسيتها تتعدل من فضفضت لزياد وقالها مالها ذنب ..
العنود: الا صح ..
زياد: دامك تقولين صح فهي صح ..




أحب حتى صح لا قالها صح
حتى خطا لاقالها شكلها غير

وأحب حتى الآهـ والاوف والاح
شلون لويضحك أجل وش يبي يصير

وأحب حتى عطسته وإن بعد كح
أحب حتى كحته دامها خير

وأحب حتى لابخل أو بعد شح
شلون لو يعطي كذا دون تفكير

وأحب حتى همسته وصوته البح
المخملي /ناي الطرب /والعصافير

وأحب حتى اصرار قلبه إذا لح
حتى هدوءه زي هدوء النواوير

أعشق تفاصيله / أحبه كذا صح
يمسي على خير ويصبح على خير

ضحكت له العنود: صح وهي خطأ..
زياد: أنا معك بكل حالاتك..
ضحكت..
زياد: الله لايحرمني هالضحكة..
العنود: متى راح نرجع للرياض..
زياد: تبين تدرسين هالاسبوع..
العنود:لا..
زياد: خلينا بدبي نفلها ونرجع نهاية الويكند..
العنود: طيب خل نطلع..
زياد: من عيييييييوني ..قومي البسي عباتك ومشينا..
.
.
.
الرياض..
ببيت أبو فارس..
فارس: لامنيب متزوج..
ابوه: ورى؟
فارس: منيب راعي مسؤولية.. وبعدين مسافر ادرس..
أبوه: كثير سافروا للدراسة وهم متزوجين.. فكرة أنك تسافر ولا أنت متزوج أنساها..أنت شاب ولازم تحصن نفسك ..
ضحك فهاد ..
فارس قام : منيب متزوج.. والله يخليكم لاتخلون لي عقبات .. زواج منيب متزوج..
طلع من الصالة ..
أبوه: وراه ماطلع مثلك يبي العرس..
فهاد: مدري عنه.. يمه وين العشا..
امه: الحين راح نحضره..
قامت امه .. وراحت للبنات المطبخ ..
دخل فهاد للمطبخ..
امه: وين أبوك؟
فهاد: طلع لغرفته ..يبدل وينزل..
كانت صفا تقطع السلطة وحس انها نقزت فجأه وقف وراها : أكيد قطعت السكينه يدك..
صفا: عادي..
فهاد مسك أصبعها الابهام : هديل عطيني منديل..وأنتي دمك بسرعة ينزف..
صفا: يعني اقوله لاينزل ..
شهد :ههههههههههههه رهيب أنت يافهاد..ماتقدر تمسكه..
فهاد: تدرين شهوده البارح كوب انكسر ولمته وانجرحت وورحنا للمستشفى وسوينا خياطة للجرح والحين انجرحت ثاني ..
شهد: انتبهي ياقلبي ..
صفا: مانتبهت..
ام فارس: فهاد وراك ضاغط على أصعبها ..
فهاد: عشان ماينزل دم..
امه: الله يستر عليتس من هالولد يابنتي..
ابتسمت صفا..
شالت شهد صينيه وطلعت هي والبنات وامه أخذت الباقي وطلعت..
فهاد حط اصبع صفا بفمه ..
صفا خافت:لاآآآآآآآآآ وش تبي أنت..
فهاد : وش شايفتني ..
مسح يدها وراح الدم ..:شفتي راح الدم..
صفا: أنت وشو .. يييمممه وش هالحركة..
فهاد ضحك: مشكلة المبزرة اللي تزوجوا ..
صفا: وش تقصد ؟
فهاد: اوضح لتس؟
صفا: اجل اجلس على عماي..
فهاد: حبيتي ترى لو وضحت لتس شي شرط ماتطالعين فيني لمده سنه من الحيا اللي عندكم يالبنات.. حركتي الحين عاااادية ..
صفا نزلت عيونها .. وفهاد مشى وجاب لصقه جروح وحطها ..
صفا حطت يدها وراها : لاتحط ..
فهاد رفع حاجب: بنت هات يدك..
صفا يدينها ورى ظهرها: لا..
فهاد :بنت ..
صفا: لا..
فهاد: بنننننننت..
صفا:لا .. ياخي يدي كيفي ..
فهاد قرب لها وسحب يدها ..
صفا حمر وجهها: وخررر خير لاصق فيني..
فهاد مبتسم: عشان لما اقولك عطيني شي تعطيني..
صفا: تكفى اتووووب بس وخر..
فهاد: وشو عيدي ...
صفا :اتووووووب..
فهاد: قلتي اتوب ماحلفتي..
صفا:يالله..
عدل لصقه الجروح على اصبعها وبعد عنها :امشي للعشا..
طلعت معه وجلسوا جنب بعض ..
فهاد:طلع فارس..؟
امه: ايه .. الله يهديه..
فهاد :كلي صفا..
صفا: اكل ..
فهاد ماعجبه أكلها قليل حيل.. بس سكت..
قامت صفا..
ام فارس: صفا تعشي..
صفا: بس الحمدلله..عن اذنكم..
طلعت لجناحهم ..وغلست وجلست تكلم امها ..سولفت معها وقت وتالي كلمت مرت أبوها ..
دخل فهاد وأخذ الريموت وقعد يفرفر بالقنوات .. سكرت صفا ..
فهاد: ليه ماتعشيتي؟
صفا: تعشيت..
فهاد :ماشوف يعني .. كنتي جنبي.. كلي مثل الناس..
صفا: ناقص تتحكم في أكلي.. خلاص قلت شبعت يعني شعبت..
فهاد: أول وأخر مره تقومين من الاكل وأكلك كذا..ثانيا مين كنتي تكلمين..
صفا: أمي..
فهاد: مرة أبوك..
صفا:ايه..
فهاد: وتبيك تروحين تزورينهم ؟
صفا: ايييه..
فهاد: وأشوفك رفضتي ..!
صفا: ماأبي أروح..
فهاد: لازم تروحين..
صفا: لا موب لازم.. أنا قلت لها تجي هنا ..
فهاد: أوك تجي الله يحيها.. بس لازم تروحين.. خل أفضى وأوديك لهم..
صفا: مابي مابي..
فهاد: مهوب بكفيك.. أنا قررت..
صفا: بس ذا شي يخصني أنا..
فهاد: قلت لتس قررت..
صفا ناظرت فيه شوي وقامت..
فهاد استغرب نظرتها ..وقام وراها للغرفة :ليه ناظرتيني كذا وقمتي..؟!
صفا كانت تطلع بجامتها : ولاشي..
فهاد :ليه لهجتك خافته كذا ..!
صفا: تكفى خلني ..
فهاد: طيب شفيك ؟ أنا ماسويت شي..
صفا واللمعه بعيونها: طيب خلاص خلني بحالي.. أذا كنت تبي اسوي لك شي قول صفا سوي وراح اسوي لك ..تبي اروح بيت أبوي بروح .. بس خلني بحالي ..
فهاد حس ان فيها شي وقرب لها: شفيك؟
صفا: قلت لك ولاشي..
دخلت تبدل ملابسها وتالي طلعت ودخلت بالفراش وكان فهاد طلع من الغرفة..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 11-10-10, 09:16 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



.
.
.
اليوم الثاني ..
النمسا..
عناد كان ضام ريما حضنه وماتركها تنام..
ريما : وربي عناد فيني نوم..
عناد: مافيه نوم.. حلا كل ليله تنامين بدري وتتركييني..
ريما:فيني نوووم..
عناد: مافيه نوووم..ريوم قومي غسلي وجهك وخلي نطلع بطلي كسل..
ريما قامت وهي تغالب النوم ..
عناد:ههههههههههه لاتصكين بأي شي..
قام يبدل ملابسه وهي راحت تكمل نومها..
خلص لبس ورجع شافها نايمة..
عناد : أدري أني نذل ماأخليك تنامين .. بس انام معك ولافيني هالنوم..
جلست ريما :بقوم.. بالليل ماتجي عندي..
عناد ضحك: وأنا اقدر.. السهرة ماتحلا الا فيك .. جعلني فدوة للعيون المخدرة بالنوم..
ريما تخدرت زود..
عناد: لآآآآآ .. رحت وقسم بالله مااستحمل..
ضحكت له ..
عناد : يالله ثبت العقل فيني..
ريما: بطل حرش ..
عناد: لووووح لو مااحترش في هالقمر اللي قبالي .. ياجعلني فدوة لشهد على اختاريك لي..
ريما: آعششششقها الله يخليها لي فديتها..
عناد قرب لها زود : أنا اللي آعشششق اللي جالسة وفيها النوم..
.
.
.
الرياض..
الليل ..
ببيت اهل شهد..
حطت راسها وهي ضايقة وفيها النوم..
دق جوالها ناظرت الشاشة ابتسمت: هلا بعمري..
عبدالله: هلابك ياروح عبدالله..كيفك..
شهد: ماشي الحال.. أنت أخبارك متى راح تجي؟
عبدالله: بكرة رحلتي الصباح .. كيف الوحام..
شهد حبت تخليها مفأجاه: الحمدلله..
عبدالله: كأني أزعجتك..لان صوتك فيه النوم ..
شهد:لاجعلني فدوة لك .. لما اسمع صوتك ارتاح..
عبدالله : تدرين أحبك وأعشقك وأغليك واموت فيك..
استحت وسكتت..
عبدالله: فيك النوم..
شهد: شوي..
عبدالله: أنتي الحين بغرفتنا..
شهد: ايه..
عبدالله: طيب لما تجين تنامين تغطي زين ..وانتبهي لنفسك الين يخلص الوحام ووقتها خليك لي أنا..أغطيك وأدفيك والمك ..
شهد : ترى اصيح الحين..تدري كل ليله الف للجهتك والاقيها فاضية وضيقه ياعبدالله مقدرت انام فيها الين غيرت الشغالة كل المفارش عشان الوحام .. وتالي صرت انام مكانك..
عبدالله: اه هالوحام لاعب فينا..شوفي شهوده واقولها من الحين أول مايشرف أو تشرف هالضنا ..كف على الطاير..
ضحكت شهد: لاحرام عبودي..
عبدالله: واللي سواه فينا مهوب حرام..هانت ..شهودتي صوتك رايح نوم..
شهد : سولف معي حتى انام..
عبدالله: طيب طرت ببالي اغنية خلي اغنيها لتس ..تناسب حالتك لان فيك النوم..
شهد ابتسمت: غنى وحشني صوتك وبحته..
عبدالله :من عيوني اغني لك واسولف لتس لين تغفى عيونك..
بدا يغني لها بصوته اللي تخالطه بحه مجنونه تذوب..

حبيبي أسف ازعجتك حلو صوتك قبل لا تنام
سمعته وانشرح صدري وكني شفتك بعيني

حلو كل الكلام اللي يجي من مبسمك أنغام
يونسني وينعشنـي ويجلـي كـل مـا فينـي

خذاني الشوق لك ياذوق الا ما حلا ورود الشام
الا يا متعة ايامي مع شهوري على سنيني

صحيح ان العشق يذبح الا يا مصدر الالهام
وقلب تملكه دايـم علـى حبـك يوصينـي

احبك مملكة عمري وحبك دورة الايام
تمر سنين بعد سنين حبيبـي يـا نظـر عينـي

تبين لك وسط قلبي فيافي خضر وبيض خيام
ربيع العمر لك فدوة رضاك اليوم يكفينـي

.
.
.
دبي ..
بالفندق..
العنود:هنا مرآ الوقت متقدم عن الرياض..
زياد: ايييه..عنوده كلي ذا..
العنود: لازياد..
زياد: عشاني..
أكلت شوي من الفواكة..
زياد: طيب اشربي من هالعصير..
العنود: لازيود ..
زياد: بس شوي ..
العنود شربت شوي.. :خلاص..طيب اشرب أنت..
زياد: أنا جايبة لتس..
العنود : طيب اشرب معي أذا تبي اشرب..
زياد ابتسم: هذاني شربت.. اشربي..
قعد يشربها ويشرب ..
العنود:خلصننننناه..
ضحك ..
العنود :خل نقوم نفرش اسناننا وننام..
زياد وقف وقام معها .. وهو يحمدالله ان حالتها تحسنت..
.
.
.
الرياض ..
ببيت ماجد..
وجدان: تامر أنت..
ماجد شال بنته وقعد يلاعبها ..
وجدان: خليها شوي عندك ..ترى مشتاقه لك..
ماجد: امريني روحي.. بس مشتاق لها هالدبة ..
وجدان: اغار منها..
ضحك ماجد: وتين ماما تغار منك..
وتين ضحكت: ماما تغار حتى من جدو..
ضحكت وجدان: حتى أبوي يدلعها ..
ماجد:هههههههه ماما طماعه ..
وتين تفتح يدينها:كثثثثثثثثثثثير..
ماجد يبوس بنته :حيبيه بابا..
وجدان: ماااااااجد..
ماجد:ههههههههههههه ..لاحالتك صعبه وجود..
قامت وتين لما شافت الكراتين ..
ماجد قرب لـ وجدان: الحلوه تغار من بنتها..
وجدان :يؤ مجود..
باسها: فديتك.. أنتي بكفه ووغيرك بكفه.. كم وجدان عندي..
وجدان باسته : اموت فييييييييك..ماجد لو فكرت اطلع من البيت وزعلت تكفى لاتتركني اطلع..
ضحك:ليه؟
وجدان: لاني ماسوى شي من دونك.. خلني معك..
ضمها لحضنه وهو يناظر بنته اللي مندمجة بافلام الكرتون..
.
.
.
ببيت أهل عمر..
عمر :خلاص راح أتزوجها..
امه: عمر البنت باقي بالعده..
عمر: ايه ادري الحين راح شهرين بالتمام والكامل ومن اسبوع بدء الشهر الثالث..
امه: وش اسوي يعني..
عمر: تروحين وتقولين لخالتي أني أبغاها..
امه: منت بصاحي..اخطب البنت بالعده..
عمر: يمه اخطيبها لي.. عشان مانتحر..
امه: لاحول ولاقوة الا بالله.. عمر اركد..
عمر: أبيها.. ثاني ليلة تخلص العده اخطبها ..وبعدها بسرعة نملك..واللية بعد الملكة أخذها..
غيد:على كيفك السالفه.. وبعدين يبي لك تفك الجبس عن رجلك..
عمر: بكرة بروح افكه..
امه: انتبه ثاني مره ولاتسرع..
عمر: من عيوني بس اخطبي لي انفال..
.
.
.
اليوم الثاني..
ببيت أهل شهد..
شهد كانت تكلم عبدالله ..:طيب وينك؟
عبدالله : توني وقفت السيارة بالحوش..
شهد: جد .. حبيبي أنت الحمدلله على السلامة..
عبدالله: لبآ خفوقك..الله يسلمك ياروح عبدالله ..خاطري ادخل الحين واضمك بس آآآه..
ضحكت : طيب ادخل ..انتظرك..
عبدالله ضحك معها: طيب ..
سكرت الجوال ونزلته ..وفتحت الباب له ..ووقفت وراه ..
نزل الشنطة ..وهو مبتسم :حاس بخبر حلو ..خلصتي الوحام..
ضحكت له:: آييييه ..
قرب لها ونسى حملها وضمها بقوة :آآآآخييييييييير..وحشتينيي وحشتني ريحتك وأنفاسك وكل كلك ..
بعد عنها شوي ورجع ضمها وهو يضحك ..
شهد كان فرحانة بس لفرحته فرحت أكثر: عبودي بطني..
ضحك وبعد :نسيت ..
مسك يدها وجلسها جنبه : شهد أنا مستانس حيل..
شهد :لبآ قلبك .. وأنا كثرك..عبدالله ليه نحفان ؟
عبدالله مبتسم :بيرجع جسمي نفس ماتبين بس اهم شي خلص الوحم وراح ننام سوى وانومك بحضني بس شهد أبغى الليلة تنوميني بحضنك وتدلعيني وتدرايني بلاك ماتدرين على الحرمان اللي انحرمته منك.. ونأكل سوى ونطلع سوى من كم شهرماطلعنا بالسيارة لانك ماتقدرين..
شهد ضحكت: بس كذا من عيوني ..
عبدالله : اييييه وأبيك كلك .. وأبي قلبك اللي ظل صاد عني ..
شهد : بس قلبي ماطلبت شي..


بَسْ الخَفُوقْ اللّي تبيَه ؟!

[ الله ياصَغـر الطَلبْ ]

ياصَاحبَي لاتسَتحيِ مَن شَي ودّك تكسَبه !
لبيَه ياعمَري فدَتك أهَل الملامَة والعتَب
لبيَه كثر اللَي عشَانك كنْت أضَيفه واشَطبَه
يامَن لعَبت بحسْبة اللي محْدن بَه قد لعَب !
قلْ وش بقَى بك مايفرّ العقل فرّ ويسْلبَه ؟!

عبدالله :حطيني بحضنك ..
تعدلت على الكنب وحطت راسه بحضنها وبعدت شماغه وقعدت تلعب بشعره : حبيبي افطرت ..
عبدالله: اكلت بالطيارة كرسون ..
شهد: حلو .. تبي تنام باقي الساعة 9 وشوي..
عبدالله: اييه بس بنام بحضنك هنا.. لاتخليني لما انام..
شهد ابتسمت: أحد يترك روحه .. ياروح شهد ..
عبدالله يناظر بطنها وهو منسدح على رجولها : كبر بطنك..مااقدر ادفن نفسي مثل قبل بحضنك ..
ضحكت ومسكت يده وحطتها على بطنها ..
عبدالله : ربي يقومك لي بالسلامة..
شهد: ويحفظ البيبي ..
عبدالله: الله يحفظكم اثنينكم لي ..
مسك يدينها وباسها ..
.
.
.
المستشفى ..
نجد : يالله يعني ماخرب الجهاز الا اليوم .. طيب وين المسؤول عن هالشي ..!.... خلاص خل المراجعين يجون لعندي ..أوك ..سلام ..
سكرت .. :الله يعين ..
كأن حظها مترصد لها .. ويبي لها الهم والحزن يابن بملامحها من جديد..
.
.
.
بمكتب أبو طلال ..
أبو طلال: طلال أنا رتبت السفرة وراح راح نسافر .. وأرسلت كل الاوراق والتحاليل لامريكا ..
طلال : يبه خلاص أنا تعالجت ..
أبوه: امنا بالله .. بس أنا قررت.. سنة وشوي ياطلال.. ولاندري عن أرضك من سماك .. ماخلينا مكان ماسألنا فيه.. تدري وش اللي جاب ببال الناس .. أنك من الفئة المنحرفة (الارهابين) .. لان هالاختفاء ماكان على سنع .. وبعدين طلال لاتقول مايبكم تشيلون هم .. أنا أبوك.. ودكتور يعني من حقي عليك أنك تقولي .. أجل وش هالمهنه أذا مانفعتكم ..!
طلال سكت..
أبوه: خلاص ياطلال.. رحلتنا بعد اسبوعين من الان .. جهز نفسك.. وترى راح ابلغ امك .. صعب تظل المسكينة على عماها ماتدري عن شي.. المرض ياولدي لاهو عيب ولاهو بـحرام .. هذا مقدر من الله سبحانه وتعالى ..
طلال: أدري.. بس ماحبيت أحد يشيل معي همي ..
أبوه: همك همنا ..
.
.
.
مكتب نجد ..
نجد : اييه اخوي دخل الرقم السري هنا ..
دخل بندر وماكان يدري انها نجد موجودة..
المراجع : خلاص..
نجد: أذا تبي تدفع المبلغ كاش الحين أو تبي اقساط كل شهر ..
بندر طالع الاسم الموجود على المكتب وحتى صوتها وتتكلم مع الرجال عادي صحيح متغطيه بس غيره بقلبه لو هي مهيب ملكة ..:اطلع برآ..
نجد ررفعت عيونها وشافته ..
المراجع: تكلمني ..!
بندر: ايييه لاتوسع صدرك بالحكي معها ..
المراجع سفهه بندر لانه رجال كبير وكمل حكي مع نجد : راح ادفع كل شهر..
نجد: خلاص اجل .. الحين الدفعه الاولى 300 ريال ..
بندر : اطللللع برآ..
الرجال: شفيك أنت ..
بندر: زوجتي بعد عنها..
الرجال: لاحول ولاقوة الا بالله .. اللهم الهمني الصبر.. ياخوي لو زوجتك هذا شغلها ..
نجد: لو سمحت بندر تفضل برآ الين يخلص المراجع ..
بندر: موب طالع..
نجد سكتت : اعتذر اخوي ..
عطته بطاقته والوصل:وقع هنا..
وقع المراجع وطلع ..
نجد كانت ترجف: ممكن بطاقتك ..
بندركان جالس والرجفه واضحه عليه كثر نجد : ليه خليتيني اطلقك .. ليه ؟ ماتدرين أني أحبك واعشقك ..
نجد : لو سمحت عطني بطاقتك ..
بندر وقف وسكر الباب ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 11-10-10, 09:18 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس والعشرون ..

المستشفى ..

نجد: بندر ..بندر ..افتح الباب واطلع ..
بندر: منب مسوي لتس شي .. بس فكي نقابك أبي اشوفك..
نجد : ماترضاها على بنت عمك.. اطلع يابندر..
بندر: بعدني بعيد عنك .. فكي النقاب خلي أشوفك ..ترى مشتاق لتس ..
نجد :روح لزوجتك .. أنا خلاص انتهيت من حياتك ..وبعدين من قل المستشفيات بالرياض ..
بندر: حظ جابني هنا.. تدرين الحين زوجتي بالشهر الخامس وقالت لنا الدكتورة راح يجي لي بنت .. قولي وش الاسامي اللي تحبينها واسميها..
نجد :مالي شغل فيك .. هذي حياتك أنت .. أنا خلاص ..
بندر: أنا متأكد أني مثل مأغليك تغليني ..
تصور مارضت عين الرضا بعد الجفا تبكيك..!!
تخاف الدمع يغسل صورتك وتغيب عن عيني...

حبيبي لو رحل صوتك يعيش الحاضر بماضيك...
صدى الذكرى ولاواقع يفرق بينك وبيني ...

أحسب إنك بعد ماغبت عن عيني قدرت أجيك...
تسرب كيف.؟؟ حلم العمر بين أصابع يديني...

ولو ضاااع الرجاء بك يارجايه مالي إلا أرجيك..!!!
تصور ماتصورهاا حياتي لـو تخليني..!!

ولو سيل سحاب الوقت نجمه وانطفت بيديك...
حبيبي لايسيل النور من عينك وتبكيـــني...

مثل فرحة زهور الليل بالظلماء ابفرح فيك...
ســواد الليل بغيابك على حزني يواسيني...

عرفت امووت لجل أعيش لعيونك وامووت أبيك..
تشوف المـوت في حبك حبيبي كيف يحييني.!!

اماانه لاتظن اللي عطيته عاجزِ يعطيك...
وانا اللي في رجى ليلة رجوعك ضاعت سنيني..

حبيبي لو تجاعيد الزمن خطت وجه مغليك...
أنا عندي يقيـن إنك مثل ماأغليك تغليني...!!

نجد: لا ..تصدق فكرك .. لاني بجد نسيتك ..
بندر: ليه يدينك ترجف أجل .. وليه صوتك متغير.. وليه نمتي بسبب بعدنا عن بعض شهر بالمستشفى.. وليه فكرتي تتركين الدراسة.. وليه وليه وليه ..لاتقولين نسيتيني.. أنا مثل الدم بعروقك ..
نجد: لانسيتك .. بس أنت طعنت كرامتي وجرحتني.. بس تأكد أني ناسيه شي اسمه بندر..بندر حبيب راح .. لي بندر واحد ولد عم وأخو بس ..!
دق الباب ..
نجد :تفضضضل ..
دخل مراجع ثاني..
بندر جلس وضاق صدره على كلامها .. طلع المراجع وكلمت نجد موظفة الاستقبال تجي..
بندر: فلتي هالمره ..
نجد: كل مره تنزل من عيني أكثر ..!
بندر: أنا مخلي زوجتي بالسيارة وهي حامل وجالس معك ..
نجد صارخت فيه : خييييييييير وش دخلني.. جاي تقولي وش دخلني.. أنا تركتها روح لها ..
بندر : طيب نجد اهدئي ..
دخلت الموظفة ..
نجد كانت جالسة وترجف تماسكت شوي : شوفي الاخ ..
خذت بطاقته وخلص ..:لو سمحتي خلينا شوي..
الموظفة : نعم..
بندر: أنا قريب لها خلينا..
طلعت..
نجد : تكفى اطلع .. تكفى ..
شد يده وطلع ..
لما طلع حطت راسها على مكتبها ..تطلب من الله يرحمها وتتماسك ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود : لابدرس اليوم..
زياد: متى تبدأ المحاضرة ؟
العنود: بعد ساعة ..
زياد فيه ابتسامه: راح تحضرين ..
ضحكت: لآ ..
زياد:هههههههههه كنت حاس ..
العنود: البنات كلهم يدقون ويقولون لازم اروح ..
زياد: طيب انتبهي لنفسك..
العنود: اوك ..نمشي..
زياد يرش العطر: اييه مشينا ..
.
.
.

الجامعة ..
العنود كانت جالسة مع صديقاتها في الكافرتيا ..
العنود: آحم كل هالعزيمة عشاني..
صفا: لبآآآآآك مرآ لك فقيدة..
العنود: وأنتم أكثر بس زياد حب نسافر دبي نغير جو .. وماكان لي خلق دراسة..
صفا: كيف دبي تغيرت..
العنود: خقق .. مرآ مرآ تغيرت ..
جاوا شله بنات وشافوا العنود .
العنود: آهلييييييييييييييييييين ..
قامت وضمتهم:وحشتووووني..
سحر: أنتتتتتتي أكثثثر متغيرة ..
العنود: للأسؤ..
سحر: لا للاحلى ..بس ذبلانة ..
العنود: برجع ولاتزعلون ..
سحر: ماعندك محاضرة الحين ؟
العنود: الا بس سحبه ..
ضحكت سحر..:اجل معليششش راح نأخذها وتنغدا سوى..
غدير: صديقتنا ..
مها: هههههههههههههه تدرون خل نجيب الطاولة الثانية ونصفها هنا ونتغدا ..
جابوا الطاولات وجلسوا وسوالف وهسترة ..
دق جوال صفا وقامت ..
صفا: هلا ..
فهاد: ماخلصت المحاضرة..
صفا: لا ..
فهاد: طيب وينك؟
صفا: بالكافرتيا ..
فهاد: يعني ماحضرتي ..!
صفا: لا..
فهاد: ليه أجل رايحه الجامعة..
صفا: يالله .. ماحضرت متعودة .. لاتقعد تسوي فيها ..
فهاد: الحين بمرك اطلعي لي وتنفاهم بالبيت ..
صفا: موب طالعة الحين ..
فهاد : بعد عشر دقايق تكونين برآ..
صفا: وانا اقولك لاتجي الحين.. سلام ..
سكرت ..ورجعت للقروب ..
كل شوي يدق الجوال وماردت ..
العنود لاحظت ان صفا موب على بعضها :صفو تعالي نأخذ سلاش..
قامت معها ..
العنود: شفيك؟
صفا: ولاشي..
العنود: صفو شفيك؟ صاير شي ..
صفا: لو تكلمت هنا راح اصيح ..
العنود :فديتك السالفه فيها فهاد ..
صفا: احس خلصت من أبوي وطلع لي فهاد ..
العنود: يبي لنا جلسة .. لاتخلين شي ينكد عليك..
صفا: الغبي يقول اطلع الحين وعصب لما درى أني ماحضرت..
العنود: موب كيفه .. ماعليك منه.. وأنتي ذا زوجك مهوب تخلينه يحكمك ..الحياة يبنكم .. أبوك حيل الله اقوى مانقدر نقول شي.. بس فهاد مهوب من اليوم يحكم ويتحكم ..
صفا : بس اخاف ..
العنود : جيبي تسعة سلاش ..ههههههههه ايه كلهم ازرق ..
لفت على صفا: معليش صفو..اييه لاعيوني مافيه خوف..
صفا: خليها على الله ..أنا غبيه خربتها معه ..
العنود: وش سويتي؟
صفا: سحبت عليه ليله العرس ورحت مع امي ..
العنود فتحت عيونها زود ..
صفا ضحكت: وقسم..
العنود: موب صاحية.. أنا وزياد هواش وطقاق ماسويت له كذا..
صفا: ولا سويت شي العن ..قلت له أخذتك عشان توصلني لامي وبس..
العنود :آوووه قوية ..حرام عليتس..
صفا: ومن وقتها وهو قالب..
العنود: ههههههههه زين ماصفقتس ..
صفا: لاتخافين ..نذل بقوة .. عكس أخوه فارس هادي وحبوب.. ذا شري بس حنون بدرجة مجنونة..
العنود: طيب راضية ..
صفا: طيب شلون ؟
العنود: يبي لتس جلسة ..
شالوا السلاش ورحوا قعدوا ..شوي ويدق جوال صفا ..
قامت :هلا..
فهاد: أنا عند باب الجامعة بسرعة اطلعي.. وانصحك لاتعاندين..
سكر..
صفا رجعت للقروب: بنات راح اطلع ..
سحر:خخخخخخخخخخخخ الحبيب عند الباب..
صفا:هههههههههههه ..
شالت شنطتها وطلعت ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
جناح فهاد وصفا..
صفا: لاتنافخ .. وبعدين موب وكيل علي أنت..
فهاد: لا ياحلوه أنا زوجك.. دامك ماراح تحضرين محاضرات اجلسي بالبيت ابرك ..
صفا: ترى أنا دايم كذا ..
فهاد: مهوب شغلي ..
صفا دخلت الغرفة وصكت الباب بقوة فتح فهاد :شوفي حركات المبزرة ماشوفها ثاني مره ..
صفا نزلت عباتها ..وفهاد مطرطع :حضري لي غدا ..
رمت عباتها على السرير ولمت شعرها وطلعت ..
فهاد: على وين ؟
صفا: ماتبي تتغدا ؟
فهاد:روحي حضري لي ..
صفا خزته ومشت ..
.
.
.

العصر ..
كانت نايمة ..
صحاها فهاد :قومي ..
صفا كانت دايخه نوم :وش تبي؟
فهاد : اوصلك لاهلك ..
صفا جلست : وش تقول أنت ؟
فهاد: مو قلت راح تروحين زيارة لاهلتس .. الحين أبيك تروحين ..
صفا: لا الليلة مالي خلق ..خل الاسبوع الجاي..
فهاد: اوك.. طيب قومي انزلي معي تحت ..
صفا: أكيد فارس تحت ..
فهاد:تدرين بروح لاخوي ..
صفا:احسن شي تسويه ..
رمى المخده وطلع:مالت عليك ..
.
.
.
الليل ..
ببيت أهل شهد..
شهد تضحك على عبدالله وحركاته : طيب نام ..
عبدالله : سولفي لي .. وين كنتي تنامين..
شهد: مكانك..
عبدالله : طيب شهد بسألك مين تحبين أكثر أنا أو البيبي..؟
شهد: آممم كلكم..
عبدالله:لا شهد ..اختاري..
شهد كان كفها على خد عبدالله وترتب عليه:كلكم آموت فيكم اثنيكم..
عبدالله :ومابعد شفتيه وصار بـ غلاي..
شهد :دب تغار..
عبدالله لف لها ويفصل بينهم بطن شهد: جد شهوده..
ضحكت ولازم ترضيه:حبيبي أنت محد يساويك ..لاضنا ولاغيره..
عبدالله : لبآ حتسيها هالبنت..
جلست :نسيت..
عبدالله جلس معها: وشو ؟
شهد: العلاج ..
عبدالله: علاج وشو ؟
شهد: آشياء للحمل ..عشان الكالسيوم آشياء كثيرة ..
قام عبدالله: وينه ؟
شهد: هنا بالدرج ..
جلس على طرف السرير وطلع الحبوب: ذي..
شهد: آييه ..
عبدالله: كم حبه ؟
شهد: كل نوع حبه ..
طلع لها وجاب ماي لها وشربها ..
عبدالله: آخر حبه ..
حطها بفمها وشربها : ربي يخليك لعيوني ..
.
.
.
ببيت زياد ..
صلت العنود ركعتين وتالي دخلت تبدل ننتظر زياد ..
ضحكت وهي تناظر الروب ..
بدلت وراحت راحت تناظر شكلها : يالبآ قلبي خقه ..
دق جوالها وكانت سارة حطت السماعات ووقفت قبال التسريحة والجوالها عليها :هلا والله ..
سارة: هلا بك .. آخبارك؟
العنود: تماااااام.. آخبارك؟
سارة: تمام .. اقول زياد عندك؟
العنود: لا مابعد جا ..
سارة: زين اهذري معي زهقانة ..
العنود: لبآك .. شفيك؟
سارة: كذا زهق..
العنود: توك صاحية ..
سارة: ايه ..
العنود: عشان كذا.. حتى أنا زهقانة صحيت مع صلاة العشا قمت صليت وتالي أخذت شاور والحين مافيني نوم وقاعده العب بشكلي عشان زياد..
سارة: وش قاعدة تسوين؟
العنود: عيب هع هع مابعد تزوجتي ..
سارة:خخخخخخ تكفين تكفين قولي..
العنود: ههههههههه خلاص رحمتك.. تذكرين لما دخلنا محل أراوب وهالاشياء ..
سارة:هههههههههههههههههههه مستحيل انسى ..
العنود: المهم مالبست من الملابس اللي شريتها من هناك الى الان.. عاد حبيت احللها الليلة ..
سارة: خخخخخخخ الله يستر على اخوي ..
العنود:هههههههههه الا الله يستر علي ..
فلت شعرها :يؤؤؤ سارة شعري اطول من قميص النوم..
سارة:خخخخخ لانها مرآ قصيرة ..بس حلو.. اهم شي اخوي يستانس..
العنود: آيييه اهم شي اخوتس.. مالت .. بس تدرين افداه كلي ..وكلي حلاله..
سارة: لا كلام جديد..
العنود: ماتدرين شلون شال همي فديته لما اجهضت اليبيي .. وشلون تأزم عشاني.. عاد أخوك زياد موته هالاشياء وحبيت افجأه الليلة بشكلي ..وحتى طلبت كيكة وعدلت الاوضاع ..
سارة: صرنا رومنسين هع هع ..
العنود:خخخخخخخخخخخخخخخخ شفتي كيف ..
رشت العنود العطر ..على دخله زياد ..
زياد وقف وفهى ..
العنود : أخوتس جا ..
سارة: خليييييييييني تكفين خل اسمع رده فعله ..
العنود: فهى ..
سارة:خخخخخخخخخخخخ كنت متأكدة.. أجل اخليتس ..تصبحين على خير..
العنود:خخخخخخ وأنتي من اهله..
نزلت السماعات ..:هلا زياد ..
زياد مكتي على الباب : آعشششقك ..
ضحكت ..
زياد : فتنننه طالعه ناويه علي أنتي..
العنود: أبي بس قلبك ..
زياد: تمكنتي فيه.. ولا لك شريك ومنازع ..
العنود قربت له: وذا اللي ابيه ..بيبي روح بدل ملابسك ..
زياد تكتف: خليني اطالعك ..
ضحكت: أنا لك .. مسكت يده :بدل ..
زياد مفهي..
العنود: زياااااااد ..
زياد :جعلني فدوة لتس بس لحستي مخي ..
ضحكت : روح بدل ..
مشى وهو يتغزل فيها ..
لبست القميص الخارجي لنص الساق وراحت أخذت عربه العشا والكيكة ودخلت لجناحهم وصكت الباب ..ولما دخلت جناحهم نزلته وجلست ننتظر زياد..
جلس وكان بس يناظرها ..
العنود:يمكن مالها مناسبة بس حبيت أهديك هالمحفظة .. والقلم .. ويارب يعجبك ذوقي..
زياد عطف رجله تحته وقابلها على الصوفا وهو يأخذ الهدية ..

اللي عجبني فيه مافيه مثله مايشبهه غيره ولافيه زيه
طريقته بالحكي لبسه وشكله ذوقه اذا اتجرأ وقدم هديه
احبه اي والله ذبحني بحبه والبعد عنه في حياتي خطيه
ذوق وحلا واخلاق معطيه ربه خلوه يتدلل حبيبي عليه
خلي اخذ زين المخاليق كله حياتي بقربه حبيبي هنيه
حتى القمر صار بحلاه يتشبه لو كان ضيه مايشابه لضيه
في كل شي سيد الناس قمه له في خيالي قصة سرمديه
يهمني شوفه وشوفي يهمه اعيش في قلبه وهو عاش فيه
دايم خياله في عيوني اضمه قلبي موصيني بحبه وصيه

العنود بعدت شعرها..
زياد: ضاعت علومي يابنت عمي ..
ابتسمت له :تعشى..
عطته صحن ..
العنود: زياد تعشى..
زياد يناظر المحفظه والقلم: فديت هالذوق الرآآآيق ..
العنود: فداك الكون ..بس تعشى..
أكل شوي :طيب كلي معي ..
قعد يأكلها ..
العنود :بس زياد شبعت ..
زياد: جعلني فدوة ماأكلتي..
العنود :بس اكلت..
نزل زياد الصحن ..وعطته من الكيك ..
دق جوالها وقامت سحبها زياد لحضنه :خليك الليلة لي وحدي..
العنود ضحكت: ولاتزعل اخليهم كلهم ..زياد لانتاظر كذا..
زياد: عيوني تناظر..
العنود تلعب بازارر البجاما: قولها العنود تنحرج من بعض النظرات..
زياد يلعب باطرف روبها من فتحه الصدر: ماتقدر تصد عن العنود..قولي لها يقولك زياد ارفقي فيه ..
العنود رمشت وهي بحضنه :ماهوب ملكها ..
زياد: الا ملكها ..
العنود بدلع : خلاص اجل حلالي ..
ضاع زياد معها وهي حمرت وبعدت عن زياد ..
زياد : ههههههههه آسف ..
العنود ضاع منها الحكي ..وسكتت ..
زياد قام وقومها معه لغرفتهم ..
العنود:بردانه ..
زياد: بردانه .. أدفيك يابعد روح زياد ..
العنود: نظراتك ماتطمن ..
ضحك: هههههههههههههههههه هاتيك بس لحضني ..
العنود: ياويلي زياد لاتخز ..
زياد بهمس خافت يناسب جو الغرفة والنور الخافت : هاتيييك بس ..
العنود: بجد بردانة ..
زياد: تعالي وأدفيك جد والله ..

[ بردآنه آسم الله عليهآ ]
ياصدري غطهآ دفيهآ ,
آحتــرق خليهآ تدفىّ }~
ضمهآ لين تغفىّ ~
جآتني ترجف ولهآنه "
[ آسم الله عليهآ بردآنه ]

راحت لمه على السرير ولمها لحضنه :اصير لتس غطا وأغطيك ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
جناح صفا وفهاد ..
صفا: لو خادمة عندك ..
فهاد :مالي شغل هالمره راح ارحمك .. أبغى مكرونة..
صفا : آففف ليتي مت ..
فهاد: يكون احسن ..
صفا: لاتخاف كم مره حاولت انتحر وراح اموت شكلي هنا..
طلعت من الجناح .. ونزلت للمطبخ ودموعها على خدها ..
طلعت المكرونة وقعدت تسويه .. :أحد يأكل مكرونة 12 بالليل..
دخل فارس ومسوي نفس لوك فهاد ولانهم تؤام محد يفرق بينهم..: أنت مأخذني عشان تعذبني.. آخلص من عذاب أبوي اجي لك.. خلاص طلقني وخلصني من هالهم..
فارس انصدم وسكت..
صفا : مليت من الظلم ..آففف ..
فارس تلقائيا: أنا مو فهاد..
قالها وطلع من المطبخ..
دمعت صفا وحطت يدينها على طرف راسها: ياررربي وش سويت..
حطت راسها على الطاولة وهي تتماسك عشان ماتبكي ..
دق المنبه لان حطت ثلث ساعة..
خلصت المكرونة وغرفت وحضرتها وطلعت له ..
فهاد :زين شاطرررررة ..
مسك يدها وجلسه جنبه: اجلسي معي..
صفا: أبي اروح انام ..
فهاد ناظر ساعته: تونا وحده ..
صفا: عندك عادي.. لان ماوراك شي .. بس أنا وراي دراسة ..
فهاد: وش تقصدين ؟
صفا: أنت فاهم ..
فهاد: لا اعتبريني مافهمت ..
صفا قامت ..
فهاد :راجعي اجلسي وتعشي اشوف ..
صفا: ماااابي ..
دخلت للغرفة قام فهاد :تعوذي من ابليس وادحري الشر وتعالي تعشي ..
صفا مسك يدين فهاد تلقائيا: تكفى اتركني بس خلني وحدي أبغى انام..ممكن..
فهاد خاق مع يدينها اللي ماسكته: خلاص .. ولايهمك ..
طلع من الغرفة وهي طفت النور وراحت تنام..
جلس فهاد بالصاله : ليه منب قادر افهمها ..
خلا المكرونة : فديتها تعبتها ..
طلع من الجناح وراح لغرفته القديمة مع فارس ..
فارس : هلا والله ..
فهاد ابتسم: هلا بك .. اششششششتقت لغرفتنا..
فارس: وأنا ها .. ماتستحي ..
فهاد :اشتقت لك أكيييييييييد.. فارس جد راح تسافر..
فارس: ايييه راح اسافر وخلاص حجزت ..
فهاد : تستهبل..
فارس: الا جد..المهم .. وش فيك متضايق ؟

وش فيك متضايق ..
عسى ماحصل شي ..؟
ما عاش من ضايقك يا | عيون خلك |
صوتـك من الآهـات في نبـرته كي ..!
وضيقتك هذي ماهي بـ عادة ٍ لك !

فهاد : اقول بخمد بس ..
فارس: أفا .. صرنا نخبي عن بعض .. تخبي علي ..


يا ليت أعرف " وش مخبي ؟ " ..
" وشنهي آخر أسرارك "
رغم ( أيامنا الحلوه )
آحس بـ قلبك / العتمه !!

فهاد كان جالس ويناظر يدينه : مدري ليه تزوجت.. ماأحس أني قد المسؤلية .. ولانيب عارف اتعامل مع صفا ..
فارس: ليه مو عارف ؟
فهاد ناظر أخوه:أنت أخوي واقرب لي من ظلالي وبقولك كل السالفه واحكم فيها ..
فارس : اسمعك ..
فهاد: طبعا زواجي مهوب مثل أي زواج ولاحظت كيف مر بسرعة.. وعارف أن صفا امها وابوها منفصلين عن بعض .. وهي ماكانت تدري عن امها الا بشهر رمضان او قبله منب متذكر.. المهم أبوها لما عرف أنها تدري قالي خذها وسوت سوالف تفشل وعاد أخذتها معي وجلسنا في الفندق لمده الين خفت الكدمات وجات امها من تبوك ..وعاد وديتها لها واستغربت بصراحه من وقتها ماترد علي البنت ولو ردت لهجتها جافة.. المهم ليله العرس لما رحنا للفندق قالت لي أبغى امي حاولت فيها بس رافضة الين فجرتها بوجهي وقالت منيب متزوجتك الا عشان تجيب لي امي وجبتها والحين انتهى دورك وقتها مااكذب يافارس فكرت اطلقها بس تعوذت من ابليس وعاد جات امها واخذتها والشهادة لله امها ماكانت راضية عن تصرفها بس البنت كانت معنده.. وعاد من وقتها والحياة بيننا لاتطاق كلهاعناد وهواش ..
فارس كان مصدوم من اللي يسمعه سكت ..
فهاد: تعبان يافارس حيل ..

تصدق حيل أنا تعبان ..
ولكن ماأبين لك ..ّ!

فارس: ياحيي يافهاد .. وأنت تضحك وتسولف ..
فهاد:وش اسوي ؟
فارس: كيف تصرفاتك معها طيب؟
فهاد: بصراحه مالها داعي ..!
فارس: كيف؟
فهاد: حاب أعذبها واتأمر عليها ولانيب مقصر معها ..اللي يقهر أنها تمشي ولاتعاند ..
فارس: تدرري ليه؟
فهاد ناظره وسكت..
فارس: فهاد البنت مكسورة ..أبوها من رماها عليها معناها ان حياتها كانت نكد..وكل تلبيتها لطلباتك لانها خايفة ترجع لابوها وخايفة منك..فهاد لاتكون عقبه جديدة بحياه البنت..
فهاد : هي الغلطانة..
فارس: هي غلطانة اتفق معك..بس شوف اللي مرت فيه ..مهوب هين ابد..! تصور تربيها زوجة أبوها وتتخيل انها امها وفجأه تنصدم بواقع مرير.. قدر ظروفها وحس فيها..وبعدين اصبر هي زوجتك صحيح أحلى الشهور الشهور الاولى للزواج بس اصبر..
فهاد: ماهمني ترى .. أنا بس تزوجت لان تحدي بيني وبين الدحمي وانتهينا..
فارس: فهاد خلك منطقي وعاقل..مهيب مباراة وفاز فيها الفريق وتحديات وزحمة..
فهاد: هي الغلطانة وكنت راح مشي حياتي معها ماعندي مشكلة ..
فارس: كلمها بهدوء واكيد هي قالت هالكلام بلحظه ضعف ..
فهاد: لامنيب مكلمها .. هي تعتذر لي وراح اسامحها ..
فارس: لازم تتنازل..
فهاد: منيب متنازل.. الا الكرامة تكرشني واجي لها واعتذر ..!
فارس: مابين الزوجين كرامة..
فهاد: الا فيه .. فارس لما تتزوج وتلاقي نفسك مرفوض من زوجتك راح تقول فيه كرامة ..
فارس: هي مارفضتك..بس تبي امها .. امها الام ماتتعوض يافهاد..ماتشوف شهد شلون تعذبت ..
فهاد: شهد غير..
فارس: حتى زوجتك .. تراها تعذبت بس ماتدري .. ولما تجلسون مع بعض وتأخذ عليك راح تسولف لك ..
فهاد: الله يصلح مابيينا .. تلاحظ اني خربتها هههههههههههههه..
فارس: ههههههههههههههههههههههههه افا ..
فهاد: احس ارتحت الحين ..
فارس: افا تضيق وراس عضيدك (اخوك,عزوتك, سانديك) باقي يشم الهوى..
فهاد: ياجعلني مافقدك يالغالي.. وتبي تسافر وتتركني كيف اعيش بالله..
فارس: خلها على الله .. شكلك تبي ترقد عندي..
فهاد تمدد على السرير: ايييه ياشيخ وحشتني وحشتني غرفتنا اكثر..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 11-10-10, 09:21 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
.
اليوم الثاني ..
بالمستشفى ..
كانت نجد حيل ضايقة ..
أبوها: نجد شفيك ؟
رجع لها التشنج فز ابوها من مكانه وقام لها..
حطها على السرير ونادى الممرضه تجي ..
جات الممرضة ونقلها لغرفة خاصة ..
أبوها عدل المغذية بيدها :آه ياروح أبوك لو أدري شفيك ..!
كانت نايمة ..غطاها زين وطلع ..
شاف زياد ..
سلم زياد على يد ابوه وتالي قال له عن نجد ..
زياد:ليه ؟
أبوه: مدري .. لكن أنا راح اطلع الحين وراي مؤتمر انتبه لها ..
زياد: خلاص ولايهمك ..
راح أبو طلال للدكتور ماجد ..
د/ماجد: خلاص اعتمد ..
.
.
.
المغرب..
نجد كانت تدمع عيونها وتسولف للدكتور :مدري وش يبي.. حرام عليه..
د/ماجد :ماعليك .. أنتي قدرتي تتجازوين هالازمة .. لايرجعك لها.. مانسيتيه؟
نجد: الا .. بس تصرفه جدن غبي..
دخل أبو طلال وتطمن عليها واستأذن ماجد..
جلس ابو طلال مع بنته وتالي طلع لماجد..
ماجد : أنا ماحبيت اقول لكن البنت كانت جدن طبيعيه .. بس للأسف بندر مهوب ناوي يبعد عنها..
أبو طلال عصب: مجنون بندر.. انا استغربت انهياراها ..هي من امس وحالتها حاله بس ماتكلمت ولاشكت .. واليوم طاحت علي بالمكتب ..لكن انتبه لها ..وراح اتفاهم مع بندر..
ماجد : أنا قلت لك لانك أبوها.. ولانك فاهم وكبير وتعرف تقدر الامور التصرف بحكمه يادكتور محمد في هالمواقف مطلوب..
أبو طلال: الله يعطينا الحكمة والصبر ..
.
.
.
شقه عناد ..
غرفة النوم ..
ريما :بس الليلة ابات عندهم..
عناد: وأنا ..
ريما: بس الليلة .. خواتي راح يتجمعون ..
عناد : راح اجي أخذك لما تخلصين السهرة ..
ريما: تكفى عناد..
عناد:خلاص بس حبيت نكون مع بعض لان وراي رحلة بكرة الظهر..
ريما: لاآآ..
عناد: وش نسوي هالشغل يهد الحيل..
ريما ابتسمت: خلاص الليلة خل نجلس مع بعض ..
عناد: واهلك ..
ريما:بكرة أشوفهم ..
عناد: وخواتك..
ريما: أنت عندي تسوى كل الخلايق..

تسوى الخلايق والخلايق تساويك
ليلك يشابه في سمايا نهارك

عناد حط يدينها على وجهه وباسها : لبآ هالمنطوق..
حمر وجهها ..سحبه لمه وصار مايفصل بينهم شي ..
ريما دنقت ..
عناد : لبآ الخجوله .. ريماااي .. ناظري عناد .. ترى نظرتك له ترد له الروح..
ريما :عناد خلاص ..
ضحك :فديت اللي تقول خلاص مهوب خلاص.. دامك معي .. آحبببك..

اطفال حنا و ان بغينا .. نلعب
اعدد ارقامك على ارقامي

ارجو انتباهك و انتباه عيونك
الا الغلط .. هذا فعل اجرامي

من قال احبك ؟ فيك جدا ً هالك
شوف ِ غرامك فـ الصدر متنامي

ما عاد ابي شي فـ حياتي الا
اتنفسك مثل اكسجين انسامي

عدّي من الواحد و لين العشره
و ما بين صدري و الحنايا : نامي

.
.
.
ببيت عبدالله وشهد ..
شهد: الاسبوع الجاي موعدي..
عبدالله : راح اروح معتس..
شهد:اوك .. (لمعت عيونها) عبدالله البيبي مايتحرك .. مافيه أي حركة..
عبدالله: يمكن عادي..مو أنتي بالثالث..
شهد: الحين خلاص أنا بنهايته .. وعلى الاسبوع الجاي بدخل الرابع..مرآ خايفة ..
عبدالله خاف: لاتخافين عيوني.. ربي يحفظه لنا ..لاتخافين
ضمها لصدره..
شهد بدت تبكي: لو يصير له شي راح اموت معه مستحيل اعيش..تعبت من الانتظار..
ضمها: آوووششش لاتبكين.. كلها من ابليس .. حبيبتي شهد ورحي أنا ..خلاص عيوني..
ضمّهاأكثر لصدره يهدهد أوش أوش~
.

.
.
ببيت زياد ..
العنود: لا أبي اشوف المسلسل الكوري من زمان عنه..
زياد: اسهري معي وخليك منها..
العنود: لا..
زياد: وشو لا.. اسهري بس معي..
العنود: نفس امس قصدك..
زياد ابتسم :ياليت..
العنود: تحلم زياد ..
ضحك ..
العنود: حلو أنك عارف نفسك ..
ضحك ولمها : مقدر صدقيني ..
العنود تقلده: مقدر صدقيني .. زيود روح نام..
زياد: لاعنود ..
ضحكت : زياد روح نام ..
زياد: لا ..
العنود: تدري اجلس شاهد معي هالمسلسل الكوري توه جديد ومترجم..
زياد: لا اخلي كل هالحسن والفتنه واجلس اشاهد هالكوريين..
العنود طلعت لسانها وعضت عليه ..
زياد مسك خدوها بقوة وعضها..
العنود: لآآآآآآآآآ ..
نقزت من السرير وشافت خدودها حمرت واسنان زياد باينة: سخيف..
زياد تسدح من الضحك على السرير : بكره الخميس مافيه دوام..
العنود تكتفت: سخخخخخخخخخخيف ..
زياد قام لها :روحها اللي زعلانة على خدودها مقققدر ..خدودك فيها قوة تجذبني لازم اعضها او ابوسها واخربها..
العنود تناظر خدودها بالمراية :تهئ خدودي..بكرة شلون اروح لاهلي وابوي يقول لازم امرهم وبعد انام عندهم ..
زياد :نوم مستتتتحيل مقدر أنام من غيرك .. لاتفكرين..تبين اوديك من عيوني..
العنود بعناد: لا بنام..
زياد مسكها مع خصرها ودنق : وزياد يقول لا .. عنود ماتعودتي علي..
العنود لفت عليه : بس ابوي يقول ابات عندهم ..
زياد: طيب وأنا ..
العنود مشت وجلست على السرير: مدري ..
مشى وانسدح على رجلها: اوديك من الصباح بس نوم لا عنادي..
العنود قعدت تسوي مساج لزياد :اشوف الين بكرة ..
زياد غمض عيونه مع المساج..
العنود: بيبي عجبك تسذا..
زياد: آيييه .. كملي ..
دنقت وباسته ..
زياد خق مع الحركة والبوسه اللي ماتوقعها اببببد.. وكانت حركة جرئيه من العنود ..
زياد ماتركها ترفع راسها وبادلها بعشق فاضح ومجنون ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
كوفي ..
بندر كان مستحي من عمه ..
أبو طلال: يابندر مهيب حركات رجال.. الحين نجد بالمسشتفى.. الله يرضى عليك خلها.. خلاص ماعاد لكم مع بعض كثر اللي مضى..
بندر كان يحك فنجان القهوة :أبيها ..
عمته: نجد ؟
بندر ناظر عمه: ايه ابي نجد ..
عمه: نجد محرمة عليك خلاص..
بندر: زوجها ياعم وتالي خلها تتطلق وترجع لي..
عمه :تقول هالكلام من عقلك..
بندر: آبغاها .. ارحموني ونفذوا لي طلبي..
عمه :بندر انسى نجد.. أنت الحين رجال متزوج ..وراح تصير أبو .. ياولدي نجد خلاص ماعادت لك شي.. انساها الله يرضى عليك ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
أم عبدالله : الليلة نروح لهم ..دام ان العنود ماراح تجي ..
أبوعبدالله: الله يغفر لنا.. البنت عانت بسببي ..
ام عبدالله: شهد قلبها كبير.. وتحب ولدك وتلاقيها نست..
.
.
.
العصر..
كانت شهد تحضر القهوة لان عمها وعمتها راح يجون..
وقف وراها ويدينه على بطنها وذقنه على كتفها: ليه ماتريحين..
شهد: عادي حبيبي بس قهوة وحلا ماتتعب..
عبدالله: الا تتعب..
شهد: تخاف علي او على البيبي..
عبدالله: عليك طبعا.. ذا ماعرفه وترى للحين حاقد عليه..
حطت الفناجين بالصيينه ولفت وهي مبتسمه: عشاني لاتحقد عليه..
خق مع ابتسامتها :قاهرني..
شهد :عشاني عاد..
ضحك: عشان اسوي الهوايل..
ضحكت :اجلس عشان تشرب هالعصير ..
جلس على طاولة الاكل وفتحت الثلاجة وعطته الكوب ..بالعافيه حبيبي..
عبدالله:تعالي اشربي معي..
شهد: بس دودي كفاية المويه اشرب منها شرب موب طبيعي..اشرب أنت ولامن شربت كأني شاربة..
كملت شغلها وعبدالله يسولف معها ..
دق الجرس طلعت شهد وعبدالله من المطبخ..
بالصالة ..
عمها: وكيفك مع الحمل..
شهد: الحمدلله..
جابت الشغالة القهوة وماتركها عبدالله تصب القهوة ..
عمتها: ماتبين اللي ببطنك بنت او ولد..
شهد :لاعمتي باقي هالاسبوع بروح ونشوف..اهم شي ان الله يحفظه ويكون سليم..
عمها: الله يحفظه لتس .. وأنا ادري وأنا عمك أني غلطت عليك كثير وظلمتك وزوجت عبدالله ..ولا لي وجهه ..لكن سامحيني وأنا عمك ماندري عن هالدنيا..
شهد بصدق: الله يسامحك ياعمي.. بس ادعي ان الله يحفظ لي عبدالله وهالضنا.. مابي من هالدنيا كلها غيرهم..
عبدالله ناظرها وبقلبه فديتها اللي تدعي لي بطولة العمر..
عمها: الله يحفظهم ويحفظك لهم ..
جلسوا يسولفون الين اذن للمغرب..
أبوعبدالله: بنروح نصلي بهالمسجد وتالي تجهزي ونروح للبيت..
شهد وقفت مع عمها: لا عمي الليلة تعشوا معنا ..
عبدالله واقف جنب شهد: صادقة شهد الليلة تعشوا معنا وخلو نسولف وراح اكلم متعب وفواز وبدر ..
امه: متعب مع ربعه ماجلس الله يصحله .. وفواز عند جدانك.. وبدر هو وزوجته عند اهلها ..
عبدالله: خلاص اجل تعشوا معنا ..
.
.
.
ببيت أبو فارس..
الليل..
فارس معصب: مالك أي حق تخطب لي بنت عمي ..
أبوه: فااااااارس ترفع صوتك علي..
فارس: ماأبي العرس .. تجي تخطب لي .. وش ذنبها دامني ماأبيها.. زواج منيب متزوج .. ودبر السالفة مع عمي منيب معررس..
طلع معصب ..
فهاد : راح اكلمه وراح يقتنع ......
سكت وقام لانه سمع صوت الكفر(كفر السيارة) بصوت قوي بالحوش..
شاف من الستارة وكان فارس طالع من الحوش ..
ام فارس: يارب استر على ولدي واحفظه ..
.
.
.
بسيارة فارس..
دق على اخته هديل :هلا هديل ..
هديل: هلا فارس ..
فارس: اسمعي كلمي بنت عمي امل وقولي لها لاتوافق على الزواج ..
هديل: ليه تقدمت لها ؟
فارس: مهوب أنا ..أبوي خطط وقال لعمي..
هديل: بس حرام فارس..
فارس: تقولين لها أو اكلمها واخربها ..
هديل:لا آآ..خلاص بقولها ..
فارس: ولاحد يدري..
هديل: اوك..
فارس: دقي علي لما تسكرين منها..
هديل:اوك..
فارس:الحين كلميها .. الحين هديل.. سلام..
سكر من اخته وهو ضايق ومخنوق ..
.
.
.
بيت طلال..
وجن: طيب خذني معك..
طلال: أبوي حجز لنا اثنين ..
وجن: يالله..حاول طيب ..
طلال: عيوني وجن كل شي هناك ملل.. وعلاج ومستشفيات..أوعدك أن الله مد بعمري نسافر بعيد الضحية لاي مكان تبينه..ولو صار شي فيني سامحيني..
وجن: كلامك صاير يخوف.. طلال جا تقارير عن حالتك أو شي..
طلال: ياعيون طلال ..أنا بخير الحمدلله بس الوالد حاب يتطمن..
وجن: طيب ليه تقول لو صار شي..
طلال: انسسسي وجن.. تجين نطلع نتعشى برآ..
وجن :أي مكان اهم شي اكون معك..
طلال: أنتي معي ياروح طلال..
.
.
.
الليل..
ببيت أبو فارس ..
فارس: وليه ماردت عليك..
هديل: مدري عنها.. تقول راح تستخير..
فارس ضحك من القرف: ماأبيها وشو له تستخير.. قلللله حيا..
هديل: كلمتها وفهمتها ..بس مدري شفيها..
بشرى بروقان: شكلها ماصدقت تخطبها..
فارس: خل توافق مااطلقها بغير ليله العرس وتعرف وقتها النذالة..
طلع من الغرفة وهو مصعب ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
المغرب..
ببيت أبو صفا..
فهاد: انزلي وأنا راح امرك بالليل ..وبعدين اول مره اشوف وحده ماتبي تزور اهلها..
صفا :لوتعرف شكثر هالبيت حملت فيه من الهموم والعذاب ماكان طريته لي واجبرتني عليه ..
نزلت من السيارة وفهاد وقف شوي وكلامها بترجم براسه :يارب مااندم..
طلع من الحوش ..
دخلت صفا للبيت وكانت موجوده الشغالة..:وين ماما واخواني؟
الشغاله: ببيت بابا كبير..
صفا:ببيت جدي..
الشغالة:يس..
صفا: الله يسامحك يافهاد حتى ماخليتي ادق..
دقت عليه مارد..
دقت على امها ماردت :أكيد الجوال بالشنطة ..
نزل أبوها: مين جا ؟
صفا طاح قلبها:يالله ارحمني..
أبوها شافها بالصالة وقفت وقربت لابوها وسلمت عليه بس كان سلامه لها صفعه قاسية جدا ..ارتمت على حواف الدرج..
أبوها: وش جابك ؟
صفا : جيت اسلم عليكم ..
أبوها دنق وداسه على أصابعها: ومن قالك لك أني أبيك تجين..
بكت من الالم: خلاص بطلع..
أبوها: بتقولين يابوي أنت مريض بس ودي من زمان أبرد حرتي من امك فيك..
صفا انكمشت على نفسها من الخوف..
أبوها :ودي أعذبك ..عشان تتعذب امك ..
صفا سكتت ..ودموعها على خدها ..
أبوها :انتظري بجيب لتس هدية ..
طلع لغرفته وصفا تدق على فهاد ومايرد لما شافت طيف أبوها بسرعة حطت جوالها بالشنطة ..
صفا :لآآآآ يبه الا العقال..
أبوها: والسلك ينفع.. خلي امك وجدك يتعذبون لما يشوفونك.. وخذي ذي..
برم العقالوضربها ..
صفا:لاآآآ يبببه تككككككفى.. مالي ذنب..
أبوها يضربها بدون ادنى رحمه :الا ذنبك انها امك..
نزلت جزمته(وانتم بكرامه) وانهال على وجهها :لازم يتشوه ..أنتي تشبينها..
بكت وحاولت تبعد أبوها بس كان جزاها ان دافعت عن نفسها انه مسكها من شعرها وضرب برأسها أكثر من مره بالرخام ..
ضحك بضحكه مريض: نزفتي دم ..امك طول هالسنيين ذكرها ببالي وبكيت في شبابي على فقدها دم انزفي يابوك الحين انزفي..
ماردت عليه ..
أبو صفا نادى الشغاله..اللي كانت تشوف من المطبخ وتبكي.. من هول المنظر.. مشت بخوف: طلعيها برآ..الحين بيجي زوجها ..
ساعدتها الشغاله ..
رد أبوها وضربها بأقوى قوته برجله على بطنها الين ردت وطاحت ..
أبوصفا: شيلييييييييييييييها..الله لايردك من بنت ..خذي شنطتها..
وقفتها الشالغه وصرخت صفا من الالم بيدها ..أبوها من قسوه من مرض مسك يدينها لواها على ورى ..:لآآآآآآآآ يديني..
ضحك:طلعيها برآ ..
طلع للدور الثاني وعقاله بيده..
طلعتها برآ ..
صفا بصوت يالله ينسمع: طلعيني برآ البيت عند البوابة الخارجية..
ساعدته وغطتها ..
صفا: طـ ـ ـ لعـ ـي جـ ـوالــ ـ ـي ..
طلعت الشغاله جوالها ودقت على فهاد ومارد ..
صفا: الســ ـ ـواق ..
الشغاله: موب هنا مع ماما..أنا في ادخل داخل..
دخلت وجوال صفا يعيد تلقائيا المكالمة ..
صفا صارخت من الالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
شوي وطلع أبوها من الفيلا ولاانتبه لها ..
صفا كانت تبكي من الالم والجوال بحضنها ماقدرت تشيله..
.
.
.
الاستراحة ..
فهاد رمى جواله :فاضي لتس أنا ..
فارس: رد على البنت ..
فهاد: ماعليك فاضية .. ماتبي أهلها..
فارس: رد على البنت ..شفيك شوف كم مكالمة فوق العشر العشرين مكالمة..
فهاد حط سايلنت وحطه بجيبه ومشى يلعب ..
.
.
.
بيت أبو صفا ..
عند البوابة الصغيرة ..
حاولت توقف وطاحت من طولها على طوب بنا (حجر , تستخدم للبناء)..
نزف دمها أكثر ..وكأن الحياة توقفت بها الى هذا الحد ..!
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 11-10-10, 09:22 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة واهلي كثيرين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السادس والعشرون..
وقت صلاة العشا ..
الاستراحة ..
طلع فهاد جواله يشيك عليه عشان يبي يصلون العشا ويشوف صامت..شاف مكالمات صفا كثيرة حيل حطه بجيبه ..
صلوا العشاء ..ومشى فهاد يدق عليها..
دق مره ..مرتين ..ثلاث ..
ماترد..:طيب ياصفا حسابك معي لما ارجع..
.
.
.
المستشفى..
الولد: ياخي اقسم بالله مدري عنها شي..
موظف الامن:ماراح تروح أجل..
ضاقت بالولد:لحظظه شنطتها ..بالسيارة ..
السكيروتي :امشي معي نجيبها..
مشى معه وجابها وطلع الجوال:شوف اخر رقم دقت عليه ..
الولد:اسمه فهاد ..حتى فيه مكالمات ماردت عليه منها..
دق الولد على فهاد ورد :ليه مارديتي قبل شوي..
الولد:السلام عليكم..
فهاد كان يمشي بالاستراحة وقف :مين أنت..
الولد: لو سمحت ممكن تجي للمستشفى..
فهاد:ليه؟
الولد: فيه بنت هنا لقيتها طايحة ..وجبتها لهنا..والحين
فهاد :آي مستشفى ..
قال له الولد وسكر فهاد ويده ترجف..
فارس مشى له:شفيك ؟
فهاد: واحد دق ويقول البنت يقصد صفا بالمستشفى..
.
.
.
المستشفى..
كان فهاد واقف وينتظر الدكتور يطلع من غرفة الملاحظة..
فارس: ان شاء الله خير..اهدى أنت بس..لو سمحت ياخوي وين لقيتها..
الولد كان مرعوب وهو صغير بالسن:مدري لقيتها طايحة عندنا الباب الخارجي لبيت جارنا ..وكانت تنزف وكلها دم ومنظرها إليييم .. وشلتها وجبتها هنا..
فهاد لما قال الولد شلتها قام ومسكه فارس: مجنننننون أنت الولد انقذ زوجتك وأنت تبي تضربه بدل ماتسلم على راسه وتشكره..
طلع الدكتور وناظرهم بأسف ..
فارس: لو سمحت دكتور صفا شلونها؟
الدكتور: مين ضربها وعذبها ..
الولد: مدري لقيتها طايحة وجبتها..
الدكتور: أنا بلغت الشرطة والحين راح نعرف ..
فارس:طيب شفيها؟
الدكتور:قول وش مو فيها..البنت كلها كسور ورضوض..نزفت دم كثير وتم أسعافها ..والحين بغرفة العناية الفائقة ..وغايبة عن الوعي تماما..
فهاد:غيبوووووبة..
الدكتور:لا الحمدلله..
فهاد :أبي اشوفها ..
الدكتور:بصفتك ؟
فارس: هو زوجها فهاد ..
الدكتور :أفضل ماتشوفها..
فهاد:ليه ؟
الدكتور: أفضل..
فهاد كان واقف جنب اخوه :لا أبي أشوفها..
الدكتور:تفضل معي..
دخل فهاد عقب مالبس اللبس الخاص بغرف العناية الفائقة ..
فهاد : مو زوجتي..
الدكتور : هذي صفا .. بس الاعتداء والكدمات المخلفه له تسببت بهالشي..
فهاد يناظر الدكتور بصدمة ..
الدكتور: تفضل اخ فهاد ..
فهاد: متاكد ..ذي زوجتي..
الدكتور طلعه وكان فهاد يمر بحاله صدمة ..
جلسه فارس ..
جا السكيروتي مع الشرطة ..
.
.
.
ببيت زياد ..
كانت العنود تحوس بمكتبة زياد تدور كتب روايات ..
العنود تسولف مع نفسها: الله الله وش هالكتب ..
فتحت وطاحت على ورق رسايل ..ابتسمت بسخرية من الكلام:ورسايل حب .. وحركات ..
رجعت الكتاب والرسالة بداخلة وشوي تشوف صور لنورة بداخل كتب زياد ايام الجامعة ..بس بعضها صور موب قديمة لنورة ..
رجع زياد وكان يدورها وشاف باب المكتب مفتوح ..دخل وشافها ..
العنود: هلا زياد ..
زياد : ليه تدخلين مكتبي من غير اذني ..؟
العنود :ليه يعني؟
زياد :فيه اداب وذوق تستأذين لان المكتب فيه اشياء تخصني ..
العنود : اوك معليش اسفه ..
زياد :وش استفدت عقب مادخلتي للمكتب ..
العنود: قلت لك اسفه ..خلاص عاد .. تبيني احب راسك ويدك عشان تقبل العذر ..
زياد بعصيبه: مشكلة قله الذوق ..
العنود:هيييييييييييي ماقليل ذوق غيرك.. تحترم نفسك ولايكثر.. قلت لك اسفه.. شايل هم لا اخرب ذكرياتك مع نورة والصور والرسايل وذكريات ايام الدراسة .. وبعدين مادخلت افتش كنت ابي كتب روايات ..
مرت من جنبه : أكرهك ..
طلعت وزياد كان معصب لحقها : عاد ميت عليك ..
العنود لفت عليك ووقفت: لاتكفى حبني موت علي ..
زياد : آييييييه تأكدي من شعوري..
العنود : متأكدة من زمان لاتخاف..
طلعت ولحقها لغرفتهم :أنتي ليييه تفتحين المكتب وتقلبين بالكتب حقتي..
العنود :قلت لك كنت أبي كتب روايات ماتفهههههههههم ..غبي أنت غبي..
زياد هزها: لاتكلميني كذا ..
العنود بصوت أعلى: ماتبي احد يقولك عن غبائك وكذبك .. لا أنت غبي وكذاب معي أنا بالذات ..
زياد دفها بعيد عنه:اعوذ بالله من ابليس..ادحري الشر واسكتي..
العنود: منننننننب ساكتة.. كل تراب واطلع ..
زياد :عننننننننننود ..
العنود دخلت للغرفة وصكتها بأقوى شي ..
زياد:افتتتتتتحي..
العنود أخذت الريموت واغلقتها نهائيا : انثبر عندك ..
زياد :طيب طيب يالعنود ..
العنود:لاروعتني .. انقلع بس..
رمت نفسها على السرير :باقي يحببببها ..أكرهه زياد ونورة وأكررررررهني ..
.
.
.
بالمستشفى..
فهاد :مدري أنا وديتها لاهلها .. لحظظظه أبوها متأكد أبوووها ..
الملازم محمد: أبوها يسوي فيها كل بهالتقارير..
فهاد على السرير الخاص بالفحص لانه تعبان : أبوها متأكد..
جلس فهاد ..
فارس: خل المغذي بيدك الين يخلص..
فهاد:لا بروح ليه يعذبها ..
فارس بحزم: قلت لك لا ..الشرطة راح تشوف شغلها..
فهاد: فارس..
فارس: قلت لك اقعد الين يخلص المغذي..
الملازم محمد: عطني عنوانه ..
كتب فارس العنوان لانه يعرفه ..وعطاه..
.
.
.
اليوم الثاني..
ببيت زياد ..
كان نايم بالجناح على الصوفا ..قام :آخ رقبتي ..
دق على الباب مافتحت له العنود ..
زياد:افتحي ابي اخذ شاور ورانا صلاة جمعة ..
العنود مانامت فتحت الباب ..
زياد مسك يدها..
العنود بعصيبه:فكككككك ..
زياد: ترى أحبك تكفين سامحيني..
العنود:بجد تحبني ..

تحبني ..واقول من زود لطفـك
.. شكراً صدقت والف شكراً على الكذب!!

زياد:آيييه أحبك ..
العنود عيونها لمعت: كذااااب أنت ماتحب غير نورة ..
طلعت من الغرفة ..
ناظر بمكانها وراح يجهز لصلاة الجمعة..
.
.
.
العصر..
المستشفى..
فهاد: لييه ماصحت..
الدكتور: البنت كلها كسور ..ورضوض .. ونزفت كثير ..
فهاد :وش نسوي ؟
الدكتور: خلها تحت رحمه الله .. ماتدري وش صار على سالفه الاعتداء عليها ..
فهاد: الحين بطلع للشرطة وبشوف السالفه ..
طلع فهاد مع اخوه للشرطة ..
الشرطة ..
كان ابو صفا جالس واعترف بكل شي ..
فارس مسك فهاد: توسخ يدك فيه .. خله للشرطة تدكه بالحبس الين يخيس ..
جلس اخوه بالقوة ..
أبو صفا : بنتي ولاهوب بشغلك .. وأبيه يطلقها ..
فهاد تفلت من اخوها وقام وضرب عمها ..بعدوه العسكر واخوه ..
فارس: فهااااااااااااااد اهدى شوي ..
فهاد :كلببب ذا أبو .. أنت ليه سويت فيها كل ذا.. وش ذنبها ؟
دخل الملازم محمد :فهاد ممكن تهدى وأنا اخوك ..
جلس ومعها كل الاوراق : راح نحيل والد صفا لهئية الادعاء والحق العام..وتصير القضية عندهم ..
فهاد: وراح يفلت ..
أبو صفا: هذي بنتي ..
فهاد بعصيبه : وأذا بنتك .. تسوي فيها كل ذا.. ليه قولي وش سوت خاف الله ..
فارس : فهاد .. فهااااااااد.. خلاص .. بيأخذ جزاه .. وأن فلت منه بهالدنيا بيأخذه بالاخره عند ربك .. مايظلم أحد ..
أبو صفا لف وناظر فارس بقوة ..
فارس: جزاك عند ربي ..
الملازم محمد: كل الاوراق راح نحيلها بكرة السبت وتصير القضية عندهم..
.
.
.
ببيت أبو فارس ..
فارس : مدري يمه بس البنت حالتها ماتسر..
ام فارس تمسح دموعها: ياعيوني عليها .. حسبي الله عليه من أبو مايخاف الله ..
نزل فهاد ..
قامت له امه : فهاد اصبر ياعيون امك..
فهاد: أنا غبي هي قالت لي ماابغى اروح بس اصريت عليها لازم تروح والحين وينها بالعناية المركزة ..
فارس : الحمدلله جات على كذا وأنا أخوك .. مشينا ..
طلعوا من البيت ..
بسيارة فارس ..
دق عمه :هلا عمي ..
أبو امل : كيف حالك ..
فارس: بخير جعلك بخير..
عمه: الحمدلله .. الموضوع اللي خبرك وكلمني ابوك عليه ابشرك البنت وافقت ..
فارس بعد الجوال: ياشين هالخبر بس ..
رجع الجوال لاذنه : اييه .. خلاص اجل امرك ياعم لاخلصت كم شغله وعاد أبغى اشوف البنت بس مهوب اليوم..
عمه ضحك : تم ..
فارس: تسلم .. مع السلامة ..
سكر من عمه وسب سبه قوية ..
فهاد كان منسد راسه على المرتبة : وافقت امل..
فارس: آيييه ياخي ماعندها كرامه .. اقولها مابيها تقوم تستخير ..
فهاد: يمكن خيره..
فارس حط يديه على ذقنه : مهوب على رجال أن تزوجتها ..
فهاد ابتسم ..
فارس: ابتتتتتتسم يالغالي ..
.
.
.
ببيت أبو طلال..
جناح أم وأبو طلال..
ام طلال تبكي : ولدي فيه سرطان..وأنا آخر من يدري..
أبو طلال :اذكري الله ..الحمدلله هو تعالج..
ام طلال: لااله الا الله .. كيف تعالج ؟
أبو طلال: وهالسفرة على بالك وين كان ؟ كان يتعالج..
أم طلال: يانور عيون امه .. يتعالج واحنا ماندري..!
أبوطلال: يقول مانبي نشيل همه..عاد حبيت ابلغك قبل مانسافر لامريكا عشان اطمن نفسي..
أم طلال: ووجن تدري؟
أبو طلال :هي من قالت لي..
أم طلال: وليه ماقالت لي..
أبو طلال: كيف تقولك البنت يالله قالت لي.. مسكينة تركها ولما رجع ماقال لها بعد هي كشفت هالشي بالصدفة ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود من كلمت شهد وعرفت منها الخبر وهي حايسة كلمتها واخذت اسم المستشفى ولبست عباتها ..دقت على سارة :هلا سارة اجهزي الحين بمرك.... ايييه .. لما امرك اقولك .. دقي على غدير طيب .. سلام ..
نزلت من الدرج بسرعة ودموعها على خدها من خوفها على صفا ..
زياد: على وين ان شاء الله ..
العنود سفهته وكلمت لبس عباتها ..
زياد :على وين ..
العنود: مهوب شغلك ..
زياد لاحظ أنها تبكي : شفيك ..
العنود : آووووووووووووف بعد عني ..
زياد : احد صاير له شي .. تكلمي لاتخليني على اعصابي..
العنود حطت نقابها :مالك شغل فاهم مالك شغل.. أو تدري بروح للمستشفى ..
زياد: احد فيه شي؟
العنود: خلالالالاص خلالالاص ياحبك للهذره ..
زياد بعصيبه: موب طالعه الين اعرف مين بالمستشفى؟
العنود :صديقتي ارتحت ..
بعدته عن طريقها وطلعت ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة وحيدة واهلي كثيرين, ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساه, ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساه للكاتبة وحيدة واهلي كثيرين, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية