لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 06:49 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في بيت خالة هند نوره ..

علي: هاااااااااا خالتي قلتي لها ..
ام خالد: الحين بشوفها .. و راحت .. مريم ..
مريم: نعم يمه ..
ام خالد: تعالي يمه ..
مريم: نعم يالغاليه ..
ام خالد: مريم انتي كبرتي و صرتي عروس و علي ولد خالتج خطبج و يبيج ..
مريم: ............................ >> وعليا الحيا نزل عليها العن بوالذرابه اللي نزلت عليها <<
ام خالد: هاااا مريم شنو قلتي يمه ؟؟
مريم: اللي تشوفونه ..
ام خالد: يعني موافقه ..
مريم: ايه ..
ام خالد: انزين تعالي سلمي عليه يبي يشوفج ..
مريم: عاد هني و خله يوقف عند حده .. و راحت فوق ..
ام خالد: هاااااااا علي اشوفك قاعد على اعصابك ..
علي: خالتي لا تحرقين اعصابي و قولي لي ..
ام خالد: مبروك واقفت ..
علي: الله يبارك في حياتج ..

اليوم الثاني العصر في المطار .. رحنا سلمنا على يدتي و بعدين رحنا المطار و احمد كان ينطر فيصل لين يوصل .. و على دخلتنا طلع فيصل و شافنا ..
فيصل: سلاااااااااااماااااااااات ماتشوف شر يالغالي ..
خالد: الله يسلمك بس سيارتك راحت فيها ..
فيصل: ماعليك عندي سياره ثانيه ..
جاسم: وين اختفيت ياخي اشتقنا لك ..
فيصل: مبين ..
محمدوه: لا و الله بالعكس ..
فيصل: تروحون و تردون بالسلامه ..
بوجاسم: الله يسلمك يافيصل ..
فيصل: هااااا هند مابتسلمين علي ..
هند: ليش انت تستاهل .. و رحت بعيد و قعدت على الكرسي ..
بوجاسم: شفيها ؟؟
فيصل: عمي ابي اكلمك بعدين ..
جاسم: اكيد مزعلها ..
فيصل: ايه والله و ندمان ..

(( اخطيت في حقك و انا اليوم ندمان ..
ارجع لي يالغالي تراني صدق ولهان ..
بعدك ذبحني و خلى قلبي ولهان ..
ضليت صاحي الليالي انادي باسمك و سهران ..
تراني غرقان بحبك و بك هيمان ..
سكران المحبه و مااطلب غير الغفران ..
ادري بك معصب علي و زعلان ..
بس والله مب قصدي اخليك حزنان ..
خسران حبك و قلبك و بداخلي نيران ..
بس ....
ارءف بحالي شويه بالأخير انا انسان ..
يمووت بك و يحبك ازمان و ازمان))

خالد: روح راضها ..
ياني فيصل ..
فيصل: هند انا اسف ..
هند: .............................
فيصل: عاد لا تذليني ..
هند: ............................ذوق اللي انا ذقته على بالك كل كلامك سهل و ماجرحني انت غلطان كلامك يافيصل ذبحني و قطع قلبي ..
فيصل: انا اسف والله اسف شنو اسوي عشان تسامحيني ..
هند: مافي شي تقدر تسويه .. و قمت لانهم نادوا على اسامينا سلمت على ابوي و تبون الصراحه قعدت اصيح .. و قبل مانروح ..
هند: احمد ..
احمد: نعم ..
هند: هالله هالله في نوره .. و رحت و خليته حيران مايعرف شنو السالفه ..
احمد: شنو تقصدين ..
هند: يوم كشف الاوراق .. مع السلامه ..
احمد استغرب من هند شنو تقصد بيوم كشف الاوراق و مسكين قعد يفكر ..
طبعا احمد اتصل في فيصل و قال له سالفة جاسم و خالد اخوان هند و هو انصدم و تذكر لين هند قالت له انه الغباء لاصق فيك شلون ماعرفت بتشابه الاسامي ..

في الطياره كنا قاعدين درجه اولى عشان خالد و قعدنا نسولف ..
جاسم: شنو فيج على فيصل ؟؟؟
هند: ولا شي ليش ؟؟؟ >> وقته تسأل هالسؤال <<
خالد: عيل ليش زعلانه عليه ..
هند: مابي اتكلم في الموضوع ..
جاسم: انزين على راحتج ..
خالد: عندج شي في اللاب توب نقدر نقراه ..
هند: قصص ..
خالد: هاتي ..
كان في ملف عندي اسمه بدر و فيه كل القصص اللي كاتبتها و الاشعار و كل الاشياء اللي انا اسويها و فتحه خالد و قعد يقرأ .. اما جاسم عطاها رقده و انا قعدت افكر في حالي .. الرحله كانت وااااااايد طويله و انا نمت و خالد صكر اللاب توب و بعد رقد .. المهم وصلنا و ابوي كان حاجز لنا كل شي سواق و فندق يعني احنا بس نروح و نقعد .. وصلنا الفندق و كان الفليل و على طول رقدنا بملابسنا ..
اليوم الثاني قمنا الصبح ..
جاسم: صباح الخير ..
هند: صباح النور ..
جاسم: خالد يلا قوم ..
خالد: امممممممم ابي انام تعبان ..
هند: يلا قوم اليوم عندك موعد ..
خالد: انزين انزين .. و قام ..
تريقنا و رحنا المستشفى ..
خالد: خايف ..
هند: مافيك الا العافيه انت بس خل ايمانك بربك قوي ..
جاسم: اخبرك جبل مايهزك ريح ..
خالد: خبرك هالجبل انكسر بعد الحادث ..
دخلنا عند الدكتور و مبين عليه حليو و طيب .. الكلام اللي بيصير الحين كله بالانجليزي بس انا باكتبه بالعربي ..
الدكتور: انت خالد ؟؟
خالد: ايه ..
الدكتور: انا قريت ملفك و ان شاء الله بتمشي بالعلاج الطبيعي ..
جاسم: انزين متى بنبدأ ؟؟؟
الدكتور: بكره ..
خالد: و كم بياخذ العلاج ؟؟؟
الدكتور: على حسب حالتك و اصرارك ..
خالد: اوكي ..
و طلعنا من عند الدكتور و رحنا الفندق ..
خالد: جسوم تعال ابي اتسبح ..
جاسم: و انا شلي ..
خالد: يالسخيف تعال ..
جاسم: انزين ..
هند: انا بروح اتسبح بعد ..
جاسم: انزين و بنخلص و بنام ..
هند: انا بعدين بروح الحديقه ..
خالد: ماتخافين بروحج ..
هند: والله مب اول مره ايي لندن ولا اول مره ايي هالفندق ..
جاسم: انزين ..
هند: تبون تاكلون شي ؟؟
خالد: فديتج والله انا يوعان حدي ..
هند: انزين ..
رحت اسوي لهم شي ياكلونه و بعدين رحت اتسبح و لبست بنطلون جينز ازرق غامج و فوقه جاكيت بيج و شيله بيج و عليها ورود صغيره بالازرق و حطيت لي كحل و طلعت .. رحت الحديقه و خذيت لي شي دافي اشربه و قعدت اتمشي .. كان في نص الحديقه بحيره بط و بجع كانت حلوه و الشجر الكبار اللي مغطين الحديقه و الورود يعني شي رهيييييييب هالمكان تغير وااااااااايد عن قبل .. هني مره وحده اسمع صراخ ياهل صغير و التفت على مصدر الصوت الا اشوف الياهل ركض صوبي و يصيح و يقوم يلزق عند ريلي و يلمني لييييييييييييييييييييييييييييش .؟؟؟؟؟!!!!!!!!! اثر به البطه طلعت من البحيره و تلاحقه .. انا هني ضحكت على الموقف و شلت الولد .. كانت عيونه خضر و شعره اشقر و ابيضاني اينن ..
هند: what is your name ???
الولد: Im jason ..
هند: were is your mother ???
الولد: she is at home my father is here …
شوي الا ايي ابوه ..
الابو: what are you doing here jason … I am very sorry…
هند: its ok.. buy jason ..
الولد: buy .. .. و باسني على خدي ..
تذكرت منظر الولد لين يصيح و ايي عندي الله كان شكله يضحك ههههههههههههههههههه .. رحت قعدت على الكرسي و يوا اثنين خلجيين و قعدت البنت عندي و راح الولد يشتري شي دافي تشربه لانها كانت بردانه ..
البنت: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام ..
البنت: انا نوره ..
هند: انا هند من وين ؟؟؟
نوره: من الامارات و انتي ؟؟
هند: من قطر ..
نوره: ياحيا الله هل قطر ..
هند: الله يحييج ..
نوره: مع منو يايه ؟؟
هند: مع اخواني ..
نوره: سياحه ؟؟
هند: لا علاج ..
نوره: عسى ماشر شو بلاج ؟؟
هند: لا فديتج مو انا اخوي..
نوره: عسى ماشر ؟؟
هند: اخوي مسوي حادث وريوله تاثرت من الحادث واحنا يايين للعلاج الطبيعي..
نوره: انا يايه مع ريلي جاسم و عمي و هزاع اخوي و طلال ولد عمي عشان عمي عنده ورم ولازم يستأصلونه ..
هند: الله يشفيه ان شاء الله ..
نوره: انتوا وين يالسين في اي فندق ؟؟؟
هند تأشر على الفندق: ذاك اللي هناك ..
نوره: نفس فندقنا ..
هند: زين عيل بنتقابل وااااااااااايد ..
نوره: شكلج حبوبه ..
هند: و انتي اكثر يالغاليه ..
جاسم و هو ياي >> طبعا ريلها << : اندوج حبيبتي ..
نوره: مشكور .. و قعد ..
هند: انا استأذن ..
نوره: لا وين لا تستحين منه ..
هند: لا مشكوره بس بروح اشوف اخواني قاموا ولا لا ..
جاسم: من قطر ؟؟؟
هند: ايه شلون عرفت ؟؟؟
جاسم: من لهجتج و بعدين نص ربعي من قطر ..
نوره: في اي غرفة تيلسون ؟؟؟
هند: غرفه *** ..
نوره: عادي ازورج ؟؟؟
هند: تعالي انا البنت الوحيده و قاعده مع شباب ..
نوره: هههههههههه اوكي ..
هند: مايشوف شر ابوك ..
جاسم: الشر مااييج ..
و راحت هند .. (( ماشاء الله عليها طيبه و تنحب بسرعه الله يخليها )) .. و رحت الفندق قعدت في المطعم و طلبت لي عصير لانه الولد الصغير طيح قهوتي و ماخلاني اشربها ..
شوي الا ايي واحد و يناديني ..
الريال: نوره انتي هني ..
لين التفت عليه هو انصدم لين شافني على باله نوره .. اللي كانت قاعده معاي في الحديقه ..
الريال: انا اسف يابنتي على بالي بنت اخوي ..
هند: لا عادي ..
الريال: في شبه بينكم ..
هند ابتسمت ..
الريال: اسمحيلي ..
هند: مسموح ..
الريال: طلال تعال بسك مغازل ترى بخبر اليازيه عليك ..
طلال وهو ياي: لاااااااا دخيلك عمي بروحها تتنسى فيني و مااطيق تشوف رقعة ويهي في البيت ماتشوفني مأجر لي شقه ..
هزاع: هههههههههههههههههههههه تستاهل ..
بوعبدالله هذا اسم الريال ..
بوعبدالله: و على بالك ريم راضيه عنك تراها تتنسى فيك بعد ..
هزاع: اسكت عمي طلعت لي بشي جديد تتنسى بزقاير و بعدين ماتشوفني انا بعد يالس مع طلال في الشقه ..
بوعبدالله+طلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
كانوا قاعدين على الطاوله اللي مجابلي .. و هني اتصل فيني جاسم ..
هند: هلااااااااااا جاسم .. انا تحت في المطعم .. ايه بروحي يعني بكون مع منو .. انزين تعال .. صكرت ..
نزل جاسم و ماانتبه على الشباب اللي قاعدين و قعد و عطاهم ظهره ..
جاسم: هاااا ليش مانمتي ؟؟
هند: ماياني رقاد انزين ليش خليت خالد بروحه ؟؟؟
جاسم: خالد في سابع نومه و عليا تعبان ..
هند: انزين ..
جاسم: شنو سويتي في الحديقه ..
هند: ياني ياهل يركض.............................................. .............. و قلت له السالفه لين الحين شنو صار لي مع بوعبدالله ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههه انزين الوالد اتصل و يسلم عليج ..
هند: الله يسلمه ..
جاسم: احسج متضايقه ..
هند: لا بالعكس ..
جاسم: تبين تاكلين شي ترى انا يوعان ..
هند: لا بس عندي عصير خلاص ..
قام جاسم و طلب له و قعد ياكل ..
شوي الا ايون نوره و جاسم ريلها و قعدوا على الطاوله اللي قاعدين عليها بوعبدالله و هزاع و طلال ..
نوره: شحالك الحين عمي ؟؟
بوعبدالله: والله بخير و انتوا وين سرتوا ؟؟؟
جاسم: الحديقه ..
طلال: الله على الرومنسيه ..
جاسم: حبيبي مخلين الرومنسيه حقك انت و حرمتك اللي تتنسى فيك ..
نوره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هزاع: الفال حق نوره ..
جاسم: لا لحد الحين كفايه 2 و بعدين يصير خير ..

عندنا انا و جاسم ..
جاسم: هالصوت مب غريب علي ..
هند: ليش تعرفه ؟؟
جاسم: ماادري بس هالصوت مب غريب .. و التفت بس ماقدر يشوفهم لانه طلال و هزاع معطينه ظهرهم ..
هند: انزين تعال نروح فوق انرتب الشنط .. و رحنا ..

جاسم ريل نوره: هالريال انا وين شفته ..
طلال: منو ؟؟؟
جاسم: هذاك بس سار ..
هزاع: يمكن مشبه عليه ..
جاسم: بويه باجر العمليه و بعدين بنيلس اسبوعين ..
بوعبدالله: ان شاء الله ..

فوق في الغرفه ..
جاسم: تتوقعين متى الوالد بيقول لهم ..
هند: ماادري والله بس مااعتقد اليوم خله يضبط اموره اول شي و بعدين ..
خالد قام من النوم و توه بيقوم من الفراش ..
جاسم يصرخ: لا تقــــــــــــــــــــــــــــــــــوم ..
خالد: انزين انزين نسيت ..
هند: شخبارك الحين ؟؟؟
خالد: احسن من امس ..
جاسم: انزين تبي تاكل شي؟؟
خالد: ايه شنو فيه ؟؟؟
هند: اللي تبيه ..

في غرفة بوعبدالله ..
نوره و بوعبدالله كانوا قاعدين مع طلال .. اما هزاع و جاسم طلعوا ..
طلال: اقول نوره اليوم لمحتج يالسه مع وحده خليجيه في الحديقه ..
نوره: هيه يالسين معانا في الفندق ..
بوعبدالله: تعرفينها ؟؟
نوره: لا بس يلسنا نسولف و قلت لها ليش يايين يعني سياحه خبرتي لا يايه مع اخوانها 2 و واحد منهم مايروم يمشي و ياي عشان العلاج الطبيعي و شكلهم بيطولون و قالت لي عن رقم غرفتهم ..

اليوم الثاني الصبح ..
قمت و احس انه البرد دخل عظامي وااااااااااااااااي هذي لو الف برنوص بعد مابيدفيني .. المهم رحت بدلت ملابسي و لبست بنطلون اسود و جاكيت اسود و ابيض و تحته تي شيرت ابيض و على الجاكيت رسمه ورده كبيره من ورى و عليها لمعه و شيله و وعيت الشباب و جاسم ساعد خالد انه يقوم و اثنينهم لبسوا نفس البدله سبورت لبسوا بتطلون بني و فوقه جاكيت بيج و لبسوا نظاراتهم الشمسيه و انا بعد و نزلنا الحلو انه كلنا نفس النظارات .. و احنا نازلين ركبوا معانا بوعبدالله و نوره ..
نوره: شحالج هند ؟؟
هند: بخير الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: تمام الحمد لله ..هذي عمي ..
بوعبدالله: شفتها امس و على بالي انها انتي ..
جاسم: شحالك عمي انا جاسم و خالد اخوي .. >> يعني احترما له ينادونه عمي <<
بوعبدالله: تشرفنا ياعيال ..
خالد: الشرف لنا ..
و رحنا عنهم المستشفى .. و طلع انهم في نفس المستشفى معاها و اليوم بيسون حق بوعبدالله العمليه .. قعدنا انا و جاسم برع و خالد دخل عند الدكتور و بدأ جلسة العلاج ..
جاسم: مبين عليهم ناس طيبين ..
هند: حبوبين واااااااااااااايد ولا بنتهم ..
جاسم: متزوجه ؟؟
هند: من ولد عمها جاسم ..
جاسم: اهااااااااااااااااا ..
هند: تقول انه يوا معاهم اخوها هزاع و ولد عمها الثاني طلال ..
جاسم: هزاع و طلال ..
هند: تعرفهم ..
جاسم: عندي ربع من الامارات هزاع و طلال بس مااعتقد يطلعون هذول ..
هند: انا بروح اشم لي هوى احس اني مخنوقه ..
جاسم: انزين ..
لين طلعت لقيت نوره قاعده بعد برع ..
هند: شنو تسوين هني ؟؟
نوره: عمي داخل يسوون له العمليه ..
هند: عملية شنو ؟؟
نوره: يستأصلون له روم في المخ ..
هند: ان شاء الله مافيه الا العافيه ..
نوره: الدكتور يقول انه العمليه صعبه ..
هند: ماعليه شر ان شاء الله ..
نوره: الله يسمع منج .. عندج خوات ؟؟؟
هند: انا الوحيده ..
نوره: بين 2 ..
هند: كان عندي توأم اسمه بدر بس توفي ..
نوره: عظم الله اجرج ..
هند: اجرنا و اجرج و انتي ؟؟؟
نوره: انا اخوي سلطان العود متزوج و خليفه متزوج و هزاع اللي معانا متزوج و عندي توأم اخت اسمها هيا بعد متزوجه من اخو جاسم ريلي اللي عنده اخوه التوأم حمدان ..
هند: يعني انتوا الاربعه توأم متزوجين بعض ..
نوره: هيه حلوه صح ..
هند: كشخه ..
نوره: لا و عيالنا توأم على ابهاتهم واااااااااااااايد يشبهون بعض ..
هند: حلو جي ..
نوره: و انتي مب متزوجه ؟؟؟
هند: لا .. توى بروح اول سنه جامعه ..
نوره: بعدج صغيره ..
هند: ايه ..
شوي الا ايي اخوي جاسم و ريلها جاسم ..
نوره: جاسم ..
جاسم اخوي: نعم ..
هند: جاسم ..
جاسم ريلها: نعم ..
نوره: لا انا اقصد ريلي ..
هند: و انا اقصد اخوي ...
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم اخوي: شحالك انا جاسم ..
جاسم ريلها: والله تمام و انا بعد جاسم ..
جاسم اخوي: يلا هند الحين خالد بيخلص ..
هند: مع السلامه ..
نوره: حياج الله .. و رحنا ..
جاسم: هااا شخبارك ؟؟
خالد: مافي تطور ..
هند: انزين انطر توها الجلسه الاولى ..
خالد: انزين خلونا نروح الفندق لاني تعبانه و ابي انام ..
جاسم: انزين تعال ..
و احنا في الطريج اتصل بوجاسم ..
هند: الووو .. هلا يبه .. الحمد لله و انتوا ؟؟؟ .. خالد الحمد لله تونا طالعين من الجلسه الاولى .. احنا الحين بنروح الفندق .. انزين يبه قلت لهم .. متى ؟؟؟ .. انزين .. خلاص عيل سلم عليهم .. ان شاء الله و انتوا بعد .. اوكي .. و صكرت ..
خالد: ها قال لهم ؟؟
هند: لا لحد الحين يقول صبروا علي شوي و بعدين ..
جاسم: انزين شنو بعد قال ؟؟
هند: يسلم عليكم ..
خالد: الله يسلمه ..
هند: ايه و امكم اتصلت تسلم عليكم ..
جاسم: الله يسلمها ..
رحنا الفندق و عطوها الشباب رقده و انا فتحت اللاب توب و قعدت اكمل قصتي ..

في المستشفى ..
الدكتور: العمليه نجحت و استأصلنا الورم كله ..
جاسم: اوكي اممممممممم متى نروم نظهره ؟؟
الدكتور: بعد يومين ..
هزاع: مشكور ..
و راح الدكتور ..
طلال: الحمد لله ..
جاسم: انتوا سيروا الفندق و انا بيلس عنده ..
نوره: لا شو بيلس وياك ..
جاسم: شو تيلسين ويايه انتي سيري ارتاحي و الصبح تعالوا ..
طلال: انزين .. و راحوا الا جاسم ..

صكرت اللاب توب و هني رن جوالي و كانت المتصله نوره ..
هند: هلااااااااااااااااااااااااااااااااا
نوره: هلا فيج شخبارج ؟؟ >> نوره رفيجتي <<
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: والله تمام اقول انتي شنو قايله حق احمد في المطار ؟؟
هند: ليش قال لج ؟؟
نوره: لا قال حق ساره ..
هند: قلت له حط بالك على نوره و قلت له انطر يوم كشف الاوراق ..
نوره: غربل الله عدوج ..
هند: لازم تقولين حق احمد انزين حتى اذا انا مب موجوده لازم ..
نوره: هند انتي فيج شي ليش قاعده تقولن هالكلام من فترة و انتي توصيني عليهم ..
هند: والله مافيني شي بس اقول لج جي عشان مانطول في السالفه لو تشوفين شكله شلون في المطار والله حالته حاله يحبج من قلبه ..
نوره: خلاص عشان خاطرج باتصل في ساره ..
هند: انزين و بعد شخباركم ؟؟
نوره: لا يفوتج عبير انخطبت رسمي ..
هند: صج الله يوفقها متى الملجه ؟؟
نوره: الشهر الياي ..
هند: اهاااااااااااا زين عيل ..
نوره: انتي مابتكونين موجوده ..
هند: والله ماادري لحد الحين اخوي اليوم بدأ اول جلسة علاج له ..
نوره: و انتي هنوده ؟؟؟
هند: انا شنو فيني ؟؟
نوره: تصالحي مع فيصل ؟؟
هند: لا لحد الحين كان راجع من البحرين و و احنا كنا بنروح داخل ..
نوره: و ماشفتيه ؟؟
هند: امبلى بس عطيته طاااف تعرفين اللي سواه وقاله مو شوي..
نوره: ياكرهج لين تسوين هالحركه ..
هند: شسوي انتي تعرفيني عدل واعتقد ان انا وانتي فينا نفس الطبع ان احنا ما نرضى بسهولة..
نوره: ههههههههه صاجة انزين عيل اخليج الحين روحي نامي ..
هند: تصبحين على خير ..
نوره: و انتي من اهله .. و صكرت و راحت تنام ..

اليوم الثاني في المستشفى ..
رحنا انا و جاسم و خالد عشان جلسة العلاج الثانيه و دخل و احنا قعدنا ننطر برع ..
جاسم: تتوقعين بوعبدالله سوا العمليه ؟؟؟
هند: شبلاك امس سواها بس ماادري اذا نجحت ولا لا ؟؟؟
جاسم: انزين روحي سألي ..
هند: يعني لازم نسلم على الريال والله عيب ..
جاسم: انزين انا باقعد عند خالد و انتي روحي و بعدين احنا بنيي ..
رحت و خذيت له باقة ورد حلوه و رحت الغرفه .. كان جاسم و طلال اللي قاعدين ..
هند: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
بوعبدالله: هلاااااااا يابنتي اقربي ..
هند: قريبه شحالك اليوم عمي ؟؟ >> احتراما له اناديه عمي <<
بوعبدالله: والله بخير الحمد لله و انتي ؟؟؟
هند: عايشين عساك بخير الحين ؟؟
بوعبدالله: الحمد لله و اخوج يابنتي شحاله الحين ؟؟؟
هند: الحمد لله .. عيل انا استأذن ..
طلال: ولا وين اختي تقهوي ..
هند: لا مشكور بس سلموا على نوره ..
جاسم: يوصل .. و طلعت ..
طلال: عمي منو هذي ؟؟؟
بوعبدالله: يايه مع اخوانها و يالسين معانا في نفس الفندق ..
جاسم: مبين عليهم ناس طيبين ..

رجعنا الفندق لانه خالد خلص الجلسة الثانيه و قعدنا في المطعم ..
هند: انا بروح الحديقه ..
خالد: شفيج ؟؟
هند: مافيني شي بس ابي اقعد بروحي ..
جاسم: هند تعرفين انه احنا اخوانج و تقدرين تقولين لنا اي شي تبين ..
هند: انزين انا بروح .. و رحت ..
خالد: ماادري شفيها احسها وااااااااااااااايد متضايقه ..
جاسم: انت ماشفت شلون كلمت فيصل في المطار اكيد في شئ صاير بينهم ..

فيصل بيعترف حق بوجاسم انه يحب هند ؟؟ شنو بتكون ردة فعل الوالد ؟؟؟
شنو بتكون ردة فعل الكل لين يعرفون انه اخوهم بوجاسم متزوج ؟؟؟
و بوعبدالله و اهل الامارات اللي مع الشباب بيون قطر ؟؟ منو بيكونون و شنو بيطلعون ؟؟؟
خالد بيعصب لين يعرف بسالفه صارت ؟؟ شنو هي ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:50 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




في البلاد ..
في الشركه فيصل راح حق بوجاسم و قال انه يبي يكلمه .. من سافرت هند و فيصل منقلب حاله مايطلع وايد ولا ياكل و وايد ضعف و شكله تغير و دوم مبين عليه التعب ..
بوجاسم: فيصل شفيك يالغالي شكلك مايطمن ..
فيصل: عمي انا تعبان والله تعبان ..
بوجاسم: عسى ماشر شنو فيك يالغالي والله خوفتني عليك .. تقدر تقول لي اي شي ..
فيصل: والله استحي اقول لك شنو بعدين بتقول عني ..
بوجاسم: لو شنو قلت مابزعل عليك مهما كان انت ولدي ..
فيصل: عمي انا بقول لك و يصير اللي يصير عمي انا تعبت من بنتك ..
بوجاسم: هند شنو فيها ؟؟
فيصل: انا احبها ..
بوجاسم: شنوووو ؟؟؟
فيصل: مثل ماسمعتني عمي انا ابي هند تكون زوجتي ..
بوجاسم: من متى و انت تحبها ؟؟؟
فيصل: من اول مافتحت عيني على هالدنيا و لين شافتها عيني اول مره حبيتها ..
بوجاسم: تصدق انك جريء ..
فيصل: عمي دخيلك لا تحرمني منها ..
بوجاسم: و تتوقع بتوافق عليك ؟؟؟
فيصل: مااعتقد انا زعلتها و قلت لها كلام ماكان لازم اقوله ..
بوجاسم: انزين و بعدين يعني شنو بتسوي ؟؟؟
فيصل: لين يرجعون بخطبها بس عمي دخيلك كلمها ..
بوجاسم: انا بسوي كل شي بس لا ينحرم قلبك من اللي حبه ..
فيصل: تعرف عمي لو كنت ريال ثاني اللي كلمته جان لعن شكلي .. و حفر قبري ..
بوجاسم: لا تستبعد بس انت وااااااااااايد جريء و بعدين الواحد لازم يكون متساهل بس مو في كل الامور يعني انت يافيصل ماتخطيت حدودك معاها و مشيت في الطريج الصح و مالعبت عليها ..
فيصل: شلون تبيني العب عليها و هي قلبي ..
بوجاسم: يالله هالكثر تحبها ..
فيصل: هي الهوى اللي اتنفسه ..
بوجاسم: اخخخخخخخخخخخخ على الحب مااقدر عليه ..
فيصل: انزين عمي متى بتقول لهم عن سالفة العيال ..
بوجاسم: قريب ان شاء الله ..

بعد شهر و نص الكل كان يسأل عن هند وين راحت و مع منو سافرت و بوجاسم يقول لهم مع خالاتها و لحد الحين ماقال لهم .. احمد تعب وااااااااااايد من سالفة نوره الولد وااااااااايد يحبها و ماقادر يتخيل انه في واحد غيره ياخذها و صاير وااااااااايد عصبي و مايتحاجى .. فيصل خلااااااااص تعب بعد من صد هند له يتصل فيها بس ماترد عليه و كان يتصل في جاسم و خالد بس هي ماتكلمه و هالشي اللي مخليه يحتر و منقهر .. ساره قامت وااااااااااااايد تفكر في خالد و شنو صار عليه هي ندمانه على اللي صار و تبي تعتذر منه بأي طريقه بس بوجاسم قام مايروح الشركه بعد ماسافرت هند .. فطيم من بعد مااعترف لها جاسم بحبه واااااااايد تفكر فيه و ساعات تصيح لانها ماردت عليه هي بدت تحبه و يوا واااااااااااايد خطوبها بس ترفض و الكل مستغرب منها ..
علي ولد خالة هند خطب مريم و واقفت عليه و حددوا الملجه بتكون لين ترجع هند من السفر .. ام خالد اللي حرمة بوجاسم الثانيه بدت تتعب وااااااااااايد و ترقدت في المستشفى و ام جاسم كله قاعده عندها .. اما في لندن خالد و جاسم و هند مستانسين و الحياه حلوه و خالد بدأ يتحسن حاله و بدأ يحرك اصابعه و يحس بريله و بوعبدالله و جاسم و نوره و هزاع و طلال كانوا بيسافرون بس هند ماخلتهم و هذي اللي صار ..

في المستشفى ..
هند: يابوعبدالله مايصير انتوا لازم تيون عندنا ..
بوعبدالله: مانروم يابنتي ..
هند: لازم انتوا الحين اهلي هني دخيلك لا ترفض طلبي بس كم من يوم دخيلك ..
طلال: خلااااااص عمي لا تخلي البنت تترجاك زياده ..
نوره: عشان خاطري عمي ..
هند: الله يخليك و بعدين انتوا اعزمونا ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
بوعبدالله: من عيوني بس 3 ايام ..
هند: انزين ..
هزاع: و انتوا كم باقي لكم ؟؟
هند: على نهاية الشهر بنرجع ..
و طلعت هند و راحت حق خالد لانه خلص ..
جاسم: ها عزمتيهم ؟؟
هند: ايه و وافقوا ..
خالد: والله وناسه ..
هند: شلونك الحين ؟؟؟
خالد: قريب و امشي ان شاء الله .. الا شلون ابوي و امي ؟؟؟
هند: ابوي ماقال لهم لحد الحين و امك بخير الحمد لله ..
جاسم: فطيم شلونها ؟؟
هند: ههههههه بخير ..
خالد: والله فديتها سارونه الغاليه حبيبتي اشتقت لها ..
هند: لازم ..
خالد: بس خاطري اعرف شلون بتكون ردة فعلها و شكلها لين عرف اني ولد عمها ..
هند: ابشرك بتنصدم ..
جاسم: الله يعين فطيم ..
خالد: هنوده مايصير عاد فيصل دايما يتصل فيج و يبي يكلمج خلاص عاد ..
جاسم: مايصير الريال قام يترجانا عشان يكلمج ..
هند: ماابي ..
خالد: انزين ليش قولي لنا مب احنا اخوانج ..
هند: مااقدر دخيلكم ..
جاسم: لا يكون اللي في بالي ..
هند: و شنو اللي في بالك ؟؟؟
جاسم: تحبينه ؟؟؟
هند: ................. هذي اللي ناقص احب وااااااحد جرحني بكلامه .. تعرفون شلون انتوا روحوا الفندق و انا بروح الحديقه و يمكن السوق .. و راحت ..
خالد: تحبه ..
جاسم: اكيد ماتشوفها ..
خالد: بس والله حبهم حلو ..
جاسم: شلون ؟؟؟
خالد: تحبه و يحبها و يتهاوشون و بعدين يتصالحون كانك قاعد تطالع فلم هندي..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
و راحوا الفندق ..

اما هند راحت الحديقه و خذت لها hot chocolat و راحت قعدت ..
(( هند )) .. آآآآآآآآآآآآآآآه يافيصل لو تعرف شنو سويت في قلبي جان ماقلت لي هالكلام والله احبك و مااقدر اتخلى عنك بس الكلام اللي قلته لي جرحني و اثر فيني و انا مستحيل ارجع لك كرامتي ماتسمح لي ارجع لواحد اهانني و جرحني بكلامه مستحيل انا عزة نفسي ماتخليني ..
و نزلت دموعها على خدها مثل الشلال و ماقدرت تكتم خلااااااااااااااااااص تحبه .. هني نوره كانت تتمشي و شافت هند طبعا هم الثنتين واااااااااااااايد تقربوا من بعض و صاروا اكثر من خوات ..
نوره: هند شو بلاج ؟؟؟
هند: مافيني شي سلامتج ..
نوره: افاااااا تصيحين شو بلاج خبريني ؟؟؟
هند: ......................................... .. و قامت تصيح اكثر ..
حضنتها نوره و قعدت تهديها ..
نوره: مابتخبريني ؟؟؟
هند: احب ..
نوره: تحبين و هذي الشي اللي خلاج تصيحين ؟؟
هند: لا ..
نوره: شو عيل خبريني انتي تقولين انه انا اكثر من اخت بالنسبه لج ..
هند: ............................................... قالت لها السالفه ..
نوره: تصدقين حلو حبكم ..
هند: لا اناا مااعرف اذا هو يحبني ولا لا ..
نوره: صدقيني من حركاته يحبج الا يمووووووووووت عليج ..
هند: ماادري بس الكلام اللي قاله لي يجرح و يسم البدن ..
نوره: انا نفس الشي مع جاسم ..
هند: بس انتوا متزوجين ..
نوره: لين كنا مالجين جاسم صار له حادث و فقد عينه و فقد الامل معاها و قال انه لازم يطلقني لانه مايروم يخليني اعيش معاه و هو مايشوف تعرفين شو قال لي ..
هند: شنووووو ؟؟
نوره:
جاسم: نوره انا مااشوف شلون بتعيشين حياتج من انسان مايروم يشوفج ولا يشوف الدنيا خبريني شلون لا انتي بترضينها على نفسج ولا اخوانج بيرضونها عليج و حتى انا مابرضاها عليج مثل مادخلنا بالمعروف خلينا نطلع بالمعروف صدقيني انا احبج و مستحيل اتخلى عنج بس الظروف اجبرتني و خلينا نفرض انه عشنا مع بعض بعد سنه او اقل بتملين مني انتي لحد الحين صغيره و الدنيا يدامج و الف من يتمناج و مثل ماقلت لج الظروف اجبرتني ...

نوره منصدمه و نفس الوقت تصيح: مستحيل انت اللي تقول هالرمسه ياجاسم انا احبك و على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي شلون تباني اتخلى عنك بهالسهوله لو تباني اعطيك عيني انا حاظره اعيش بدون عيون بس لجل اشوفك سعيد و مرتاح في حياتك مااروم اتخلى عنك مااروم انت تحس فيني انا كنت اتريا يوم زواجنا مثلك كنت اسعد انسانه بهالدنيا و الحين اتعس انسانه لاني سمعت هالرمسه منك حس فيني ياولد العم تعرف انا بدونك مااروم اعيش انت حياتي و عمري و قلبي شلون تباني اتخلى عنك لا بحارب الدنيا عشانك و اذا كان على بالك انه باستسلم لاي واحد ايي يخطبني بعدك فأنت غلطان بظل عايشه على ذكراك طول العمر حتى لو كنت معلقه على عمره ماراح يتحقق ...

جاسم: خلاص يانوره خلاص ماعدت اتحمل رمستج الجارحه خلاص اللي فيني كافيني انا اعزج و احبج بس الله يخليج اظهري من حياتي و خليني ابقى على ذكرى عشت فيها احلى ايام عمري و اللي الله كاتبه بيصير بس مستحيل اعيش معاج بهالحاله مستحيل ....

سارت نوره عند السرير و مسكت يده ...............

جاسم: تعرفين انه لمستج ترد الروح بس خلاص ابتعدي مابا اشوفج خلاص ...
هند: يالله شنو كان موقفج من كلامه ؟؟؟
نوره: مت حسيت انه الدنيا سوده في عيني اذا جاسم هب معاي مارمت اتحمل الدنيا بدونه هو كان كل شي بالنسبه لي ..
هند: الله يخليكم لبعض ..
نوره: وانتي بعد لا تفقدين الامل دخيلج صدقيني هو يحبج ..
هند: ماادري ..

في البلاد .. يوم الخميس ..
الكل كان مجتمع و بوجاسم قال خلاااااااص انه لازم يقول لهم و قعد هو و احمد و فيصل و اليده عشان يقولون لهم ..
بوجاسم: لو سمحتوا بقول لكم شي بس ابيكم تسمعوني لين النهايه ..
اليده: لا تقاطعونه لو سمحتوا ..
بوفيصل: ليش اخوي شنو صاير ؟؟
بومها: شنووو قول لنا ؟؟
عبدالرحمن: خالي صاير لك شي ؟؟؟
احمد: شوي شوي على عمي صبروا ..
بوجاسم: ها خلصتوا ولا في شي بعد ..
بومايد: لا اسفين شنو ؟؟؟
بوجاسم: انا متزوج وحده ثانيه و عندي منها 2 جاسم و خالد .. تزوجتها بعد سنه من زواجنا انا و ام جاسم و بعدين لين مات بدر فرقتهم عن بعض و الحين هم في لندن عشان خالد يتعالج من حادث صار له من شهر ..
الكل فج عينه على وسعها ..
بومها: انت متزوج ؟؟؟
بوجاسم: عيل انا شنو قاعد اقول من ساعه ..
بوفيصل: انزين ليش ماقلت لنا ..
اليده: انا قلت له مايقول لكم كنت ابيها تكون سالفه بيني انا و هو ..
ام مايد: انزين و ليش تخلي هند تسافر معاهم ..
فيصل: عمتي على مااعتقد انهم اخوانها ..
ام مايد: انزين مايصير كنت لازم تقول لنا ..
بوجاسم: و ليش ان شاء الله ميت و انا ماادري عشان تتخذون القرارات بدالي ..
ام عبدالرحمن: ماعليه ياخوي احنا بس منصدمين انك ماقلت لنا ..
بوجاسم: والله يام عبدالرحمن انا حبيت السالفه تكون بيني انا و الوالده و بس ..
ام مايد: و انتوا احمد و فيصل تعرفون ؟؟؟
احمد: ايه ..
فيصل: من شهر و شوي ..
بوعبدالرحمن: انزين ليش ماقلتوا لنا ؟؟؟
احمد: والله حبينا تكون السالفه بيننا و بعدين بنقول لكم ..
فيصل: انا عرفت بعد حادث خالد ..
ساره منصدمه و الدمعه في عيونها: خالد سوا حادث ..
فطيم: شلون ؟؟؟
احمد: لين فيصل سافر البحرين و عطى سيارته خالد ..
ساره: شلونه الحين ؟؟
بوجاسم: بخير بس لحد الحين مايقدر يمشي ..
(( ساره )) .. شنو خالد ولد عمي و انا طول هالمده مااعرف شلون .. لا و سوا حادث و الحين مايمشي لا لا لا مستحيل خالد مايمشي لا ..
(( فطيم )) .. مستحيل يطلع جاسم ولد خالي شلون انزين و انا طول هالمده اشتغل معاه ولا قال لي لا و بعد اعترف لي بحبه اكيد لانه يعرف اني بنت عمته .. افففففف الله يعين ساره الحين شلون شعورها بعد ماعرفت انه خالد اللي يحبها و تحبه مابيمشي يالله ..
فطيم: يدوه انا و ساره بنام عندج اليوم ..
اليده: حياكم بناتي ..
ساره طالعت فطيم و فهمت عليها و قامت عنهم و قام وراها احمد ..
احمد: ساره شنو فيج ؟؟
ساره: ولا شي بس ليش ماقلت لي انه خالد وجاسم عيال عمي ..
احمد: عمي قال لا تقولون حق احد و انا بقول لهم ..
ساره: و خالد الحين شنو الحال عليه ؟؟
احمد: والله ماادري هند تقول لحد الحين مايمشي و العلاج بيطول ..
ساره: احمد انا موافقه على اللي خطبني ..
Stop !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ساره خطبها واحد و خالد وين راح ساره دخيلج لا توافقين ..
اصلا ساره من بعد ماسافر خالد و هي تفكر فيه و يا خطبها واحد و هي لحد الحين ماوافقت بس لين عرفت انه خالد ولد عمها ماادري شنو اللي طرا على بالها و وافقت على هذاك الله يعينك ياخالد ..
احمد: انتي متأكده ؟؟؟
ساره تصيح: ...................................... ايه ..
احمد: انزين ليش هالدموع ؟؟؟
ساره: ماادري ماادري ..
احمد: انزين انا بروح اقول لهم .. و راح ..
ساره: لااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي شلون انا سويت جي انا اح................................................ ..... و قامت تصيح و اختلط كلامها مع دموعها ..
احمد: يبه ساره وافقت على اللي خطبها ..
بوجاسم: مبروك ..
فطيم: وافقت .. و طلعت لها ..
ساره: فطيم انا ........................................
فطيم: انتي خاينه و الف خاينه شلون توافقين عليه و خالد ..
ساره: انا مااحب خالد انزين مااحبه ماابيه ..
فطيم: شلون و انتي تحبينه و هو يحبج ساره شنو هالكلام ..
ساره: فطيم دخيلج لا تزيديني بليييييييييييز خلاااااااااص ماعدت اتحمل والله ..
فطيم: ساره انتي .....................................
ساره: خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااص ....................
مايد: امممممممممممم انا بطلع ..
ام مايد: وين بتروح ؟؟؟
مايد: بس طالع .. و راح و لحقه فيصل ..
فيصل: مايد ..
مايد: نعم ..
فيصل: شفيك ياخي ..
مايد: هااااااااا ولا شي سلامة راسك ..
فيصل: لا فيك شي ..
مايد: ولا شي انت تتوهم .. و راح متضايق و هموم الدنيا على راسه ..
طلع بوجاسم برع و اتصل في هند ..
هند: هلا والله .. بخير الحمد لله و انت ؟؟ .. خالد و جاسم بخير و انتوا ؟؟ .. قلت لهم .. شنو قالوا ؟؟.. اكيد خاش عنهم السالفه .. ههههههههههههههههههه .. شنو ؟؟ .. شنوووووووووووووووووووووو وافقت ؟؟ .. هااااااااااااااااا لا ولا شي بس متى ؟؟ .. انزين .. اممممممممممم سلم عليهم .. اوكي .. ماماتي شخبارها و ام خالد ؟؟ .. الحمد لله اوكي عيل سلم عليهم و بوس ماماتي .. ههههههههههههههه .. بوسهم ثنتينهم .. هههههههههههههههههههههههههههههه .. اوكي .. باي .. و صكرت ..
خالد: شنو فيج ؟؟
هند: خالد فديتك بقولك شئ..
خالد: شنو شسالفة؟
جاسم: هند شنو فيه ؟؟؟
هند: ساره ..
خالد: شفيها ؟؟؟؟ لا يكون صار فيها شي ؟؟؟؟
هند: لاااااااااااا خطبها واحد و وافقت عليه ..
خالد نزلت عليه صاعقه: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــو و انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..
جاسم: انتي شنو قاعده تقولين ؟؟؟
هند: توه بابا قال لي ..
خالد يقوم من على الكرسي: لاااااااااااااااااااااااااااا مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــل ســــــــــــــــــاره توافق و انا هي تحبنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي و انا احبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا هند انتي شنو قاعده تقولين ؟؟؟؟
جاسم راح حق خالد: اقعد لا توقف ماتقدر ...
خالد دزه: قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوم عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ماابيكم اكرهكــــــــــــــــــــــــم قـــــــــــــــــومــــــــــــــــــــــوا ماابي اشوف احد .. و طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح ..
هند+جاسم: خــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــ ـــــــــــد ..
خالد: اتصلي في ابوي اتصلي فيه ابي اكلمه ..
جاسم: انت ارتاح الحين و باجر باتصل فيه ..
خالد: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الحيــــــــــــــــــــــــــــن جـــــــــــــــــاســــــــــــــــــــــم انا ابيها دخيلــــــــــــــــــــــــــــــك ..
هند تصيح: خــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــــد خلااااااااااااااااااااااااااص خلاااااااااااااااااااااااااااااااص لا تســــــــوي في عمـــــــــــــــــــرك جي مب زين بتعــــــــــــــــــــــــور ريلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..
خالد: نفــــــــــــــــــــــــــادهـــــــــــــــــــ ــــــأ ريلـــــــــــــــــــــــــــــي بـــــــــــــــــــــــس ســــــــــــــــــــــاره ماتــــــــــــــــــــــــروح من يــــــــــــــــدي هند افهميني احبها والله احبها ..
كان خـــــــــــــــالــــــــــــــــد يتألـــــــــــــــــــــــــــم من ريلـــــــــــــــــــــــــــــه وااااااااااااااااااااايد و مب حــــــــــــــــــــــــاس في عمره و كان في مزهريه صغيره على الطــــــــــــــاوله و مسكها و حذفها علي بدون مايدري و انكســــــــــــــــــــــــــــــــــــرت على يــــــــــــــــــدي و انجـــــــــــــــــــــرحــــــــت و قامت تنزف دمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ و هو يصرخ و جاسم يحاول يسكته ..
جاسم: روحي نادي اي احد خليه يساعدني دخيلج ..
ماعرفت من انـــــــــــــادي و على طول طرا على بالي هزاع و طلال و نوره و ركض رحت لهم .. فتح لي الباب طلال ..
هند: الحقني ..
طلال: شووووووووووو صار ؟؟؟
هند: خـــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــد ..
هزاع ياي: شوووووووووووووووووو صار ؟؟؟
طلال: تعال معاي اخوها .. و راحوا ..
نوره طلعت وراهم و شافتني جي و يدي تنزف و نادت جاسم و رحنا المستشفى عشان يخيطون الجرح لانه كان وااااااااااااااااااااايد عميق ..
وصلوا الشباب و شافوا جاسم يصارع عشان يهدي خالد بس مافي فايده منه ..
طلال: جاسم ..
جاسم: طلال هذي انت ..
هزاع: انت شو تسوي ؟؟؟
جاسم: دخيلكم ساعدوني مسكوه معاي ..
حاولوا الشباب يمسكونه و بعدين طاح خالد في حضن جاسم اخوه و يتألم من ريله و قلبه و كل شي ..
هزاع: لازم تنقله المستشفى .. و راحوا ..
في المستشفى هند كانت تصيح على اخوها و عطوها مهدأ و قاموا يخيطون يدها .. شوي الا يدخلون خالد و يحطونه على السرير و حالته حاله المسكين و يده انجرحت لانه حطها على الزجاج ..
جاسم ريل نوره: شو صار ؟؟
هند قامت من على السرير و الدكتور كان يخيط: خالد وينه ؟؟؟
جاسم: انتي يلسي و بعدين ..
هند: ابي اشوفه الحين ..
نوره: انتي يلسي هند مب زين ..
بعد ما خلص الدكتور على طول رحت حق خالد .. كان راقد ..
جاسم: هند انا اسف ..
هند: على شنو ؟؟؟
جاسم: يدج اشوفها ؟؟؟
هند: ماعليك ماكان يحس بعمره ..
جاسم: قعدي قعدي ..اممممممممممممممممممممممم انتي ماتعرفين منو اللي خطب ساره ؟؟؟
هند: امبلى ..
جاسم: شسمه ؟؟؟؟
هند: *************************** ..
جاسم: انزين صبري شوي .. و اتصل حق واحد من الربع .. الوووو .. هلا خلـــــــــــــــــوف شخبارك ؟؟ .. والله تمام و انتوا ؟؟ .. تمام .. اقول can you do something for me .. اوكي .. ابيك تسأل عن واحد .. اسمه ************************* .. اوكي بس بسرعه الله يخليك مسألة life and death .. اتصل فيني .. باي ..
هند: شنو بتسوي ؟؟؟
جاسم: صبري شوي ..
دخلت نوره ..
نوره: شحالج الحين ؟؟؟
هند: بخير فديتج مشكوره والله ..
نوره: على شو ؟؟
هند: على اللي سويتيه معاي ..
نوره: انا ماسويت شي و انتي تستاهلين ..
جاسم: انا بروح عند الشباب .. و طلع ..
طلال: انت شو تسوي في لندن ؟؟
جاسم: خالد صار له حادث و احنا يايين عشان علاج ..
هزاع: صدق الدنيا صغيره و حنا ندور عليك انت و خالد كل مكان و نحاول نتصل فيكم بس محد يرد ..
جاسم: و احنا بعد و صارت لنا سالفه و احنا نحاول نتصل .. و قال له ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم ريل نوره: انزين شنو بلاه خالد الحين ليش جي ؟؟؟؟
جاسم: مادري شنو اقول لك .. خالد يحب بنت عمي و الحين وافقت على واحد خطبها و اعتفس علينا ..
طلال: شوووو بتسوي الحين ؟؟
جاسم: صبروا شوي و انا بنهي السالفه .. وقتها اتصل فيه خليفه ..
جاسم: هلا والله ..
خليفه: هلا فيك شخباره خالد الحين ؟؟؟
جاسم: انت لو بس تعرف انزين المهم شنو طلع معاك ..
خليفه: اللي قلت لي عنه طلع لعاب و عنده سوالف و راعي بنات ..
جاسم: بل بل كل هذي طلع فيه ..
خليفه: لا و ازيدك من الشعر بيت متزوج ..
جاسم: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو متزوج ..
خليفه: عنده عيال ..
جاسم: كم ؟؟؟
خليفه: 4 ..
جاسم: من صجك انت و بعد ؟؟؟
خليفه: يشرب ..
جاسم: حلوه حلوه هذي انزين بصكر الحين و بعدين باتصل فيك و انت اتصل في احمدوه و قول له بسرعه و قول له بعد انه جاسم اللي قال و خله يتصل فيني .. و صكر و اتصل في ابوه ..
بوجاسم: هلا جاسم ..
جاسم: يبه سارة لازم ما توافق على اللي خاطبها..
بوجاسم: خلااااااص وافقت ..
جاسم: لا خلها تتراجع الريال طلع متزوج و يشرب و عنده عيال و لعاب و راعي سوالف ..
بوجاسم: انت شنو عرفك ؟؟
جاسم: يبه السالفه و مافيها انه خالد يبيها و يحبها و اعتفس علينا لين درى و الحين احنا في المستشفى و هو نايم.. قام يصرخ و طاح من على الكرسي بس الحمد لله الحين بخير يبه دخيلك لا تخلي ساره توافق قول لها ..
بوجاسم: انت شلون عرفت كل هذي ؟؟
جاسم: اسوي اي شي عشان اخوي ..
بوجاسم: انزين .. و صكر ..
اتصل خليفه في احمد ..
احمد: هلااااااااااااااااااااااااااااااااا بوخلوف ..
خليفه: شلونك ؟؟؟
احمد: تمام الحمد لله و انت ؟؟
خليفه: تمام .. احمد بغيت اقولك ان انتوا لازم تردون اللي تقدم لاختك..
احمد: ليش؟؟ وبعدين انت شلون عرفت منو قال لك؟
خليفه: اسمع الولد لعاب و متزوج و عنده 4 و يشرب و راعي سوالف ..
احمد: انت شلون عرفت ؟؟؟
خليفه: جاسم قال لي ..
احمد: جاسم في لندن ..
خليفه: ادري اتصل لي و الحين لازم تردونه بسرعه ..
احمد: اوكيك مشكور فديتك..
خليفه: العفو ولو هاي الواجب.. ايه صح و اتصل في جاسم الحين..
احمد: اوكي .. و صكر ..
فيصل: منو ؟؟
احمد: خليفه ..
فيصل: شيقول ؟؟
احمد: ارفض اللي يا حق ساره ..
فيصل: ليش ريال ماشاء الله عليه ..
احمد: طل في عينه ريال طلع متزوج و لعاب و يشرب و راعي سوالف ..
فيصل: شنووووو انت شلون عرفت ؟؟؟
احمد: خليفه قال لي و جاسم قال له ..
فيصل: جاسم شلون عرف ؟؟
احمد: عمي محمد قال له ..
فيصل: انزين اتصل فيه ..
احمد: انزين .. و اتصل و حط على السبيكر ..
جاسم: هلا والله ..
احمد: هلا فيك اخباركم ؟؟؟
جاسم: والله بخير ..
فيصل: شلون خالد الحين ؟؟؟
جاسم: على نفس حاله مافي تغير ..
احمد: انت شلون عرفت باللي خطب ساره و شلون عرفت انه يشرب و هالبلاوي اللي فيه ؟؟
جاسم: سألت عنه ..
فيصل: خليفه اللي قال لك ..
جاسم: ايه ..
احمد: جاسم شنو صاير عندكم بالضبط ؟؟؟
جاسم: خالد يبي ساره ..
فيصل: شنووووووووووو خالد ؟؟؟
جاسم: لا الطوفه ايه خالد .. و قال لهم شنو صار ..
احمد: من صجك انت و هند الحين شلونها ؟؟؟
جاسم: قاعده مع ناس تعرفنا عليهم و الحمد لله هي بخير ..
فيصل: انزين خلاص زين قلتوا لنا بنشوف الحين شنو سالفة هالسبال ..
احمد: مشكور و سلم ..
جاسم: يوصل.. و صكر ..
طلال: هاااااااااااااااااااااا كل شي تمام ..
جاسم: ايه ..
هزاع: الوالد حرق التلفون حنا بنسير و اذا بغيت شي ترى مايردك الا لسانك .. و راحوا و جاسم دخل عندي ..
هند: هاااااااا شنو سويت ؟؟
جاسم: ساره حق خالد ..
هند: الله يبشرك بالخير ..
جاسم: انتي شلونج شكلج وااااااااااااايد تعبانه ..
هند: والله تعبانه ايه ..
جاسم: انزين تعالي انسدحي..
هند: لا بروح الفندق ..
جاسم: اوصلج ..
هند: لاااااااااااااااااه ..
جاسم: انزين .. و راحت ..
كان واااااااااااايد برد و انا مافيني حيل امشي و يدي كانت وااااايد تعورني المهم و انا ماشيه مريت من عند كوفي و كانوا كل اللي فيه شباب خلييجيين و تعالوا عاد الحين سمعوا التعليقات و الضحك و السوالف المهم جان يقط واحد من الشباب علي كلمه و انا صج مالي بارض حق شي و ماادري من وين طلع لي طلال ..
طلال: وين اخوانج ؟؟؟
هند: في المستشفى ..
طلال: انزين انا بوصلج في طريجي .. و مشينا ..هو مشا يدام و انا وراه .. هاج شكلج بردانه ..
عطاني hot chocolat و رحنا .. وصلنا الفندق ..
طلال: مابتسيرين الغرفه ؟؟؟
هند: لا بقعد شوي تحت و بأكد الحجز و كل شي و انتوا بعد تعالوا معانا ..
طلال: من طيب اصلج .. و راح فوق ..
هند قعدت شوي تحت و تشرب و تفكر شنو بيصير في خالد بعد ماعرف و ان شاء الله ساره تكون من نصيبه و غريبه انه فطيم مااتصلت من اول ماوصلنا يعني شي غريب و ماادري شنو صار على نوره و احمد والله حاله .. و رحت فوق ..
بدلت هند ملابسها و لبست بجامه و قعدت في البلكونه .. المطر بدأ ينزل و الجو وااااااااااااااايد بارد .. وقتها رن جوالي و المتصل فيصل بس مارديت عليه .. قعد يتصل لين قال بس و بعدين صكر .. شوي الا يتصل احمد فيني .. و كان فيصل قاعد عنده ..
هند: هلااااااااا ..
احمد: اهلين شخبارج ؟؟؟؟
هند: بخير الحمد لله و انت ؟؟؟
احمد: تمام .. وينج الحين ؟؟؟
هند: في الفندق ..
احمد: و الشباب ؟؟؟
هند: في المستشفى ..
احمد: جاسم قال لي شنو صار شلون يدج الحين ؟؟؟
هند: طبعا بعد ماخيطوها تمام بس يعور احس مثل السجاجين تدخل و تقطع يدي ..
احمد: اهاااااااا الله يساعدكم متى بترجعون ؟؟؟
هند: نهاية الشهر .. التقينا بناس وااااااااااايد طيبين و عزمناهم عندنا بيقعدون 3 ايام و بعدين بيرجعون الامارات ..
احمد: منو ؟؟؟
هند: ابو مع ولده و مرت ولده و 2 من عيال اخوانه ..
احمد: انزين عيل بس بغيت اسلم عليج ..
وقتها سحب فيصل السماعه ..
فيصل: هند ...
هند: ......................... نعم ..
فيصل: دخيلج هند والله مايسوى علي والله انا اسف غلطت و ندمت انا نظفت قلبي من غاليه بس دخيلج سامحيني ..
هند: انت نظفت قلبك و انا شنو اللي ينظف قلبي ..
فيصل: ادري انه مافي شي بينظف قلبج بس انا اسف ..
هند بدت تصيح: انا لازم اصكر ..
فيصل: هند قاعده تصيحين ..
هند: مع السلامه .. و صكرت ..
احمد: شنوووووووووو ؟؟؟
فيصل: بس لو اقدر اخفف عليها والله انا ندمان على الكلام اللي قلته لها قاعده تصيح الحين ..
احمد: انت شنو بالضبط قلت لها ..
فيصل: ماابي اتذكر .. و طلع ..

في المستشفى ..
خالد فتح عينه و قام ينادي باسم ساره ..
جاسم: ارتاح ..
خالد: شنو صار مع ساره ؟؟
جاسم: انت لو ترتاح و تطردها من تفكيرك جان صرت بخير ..
خالد: اتصل فيها ..
جاسم: شنووووووووووووووو الدنيا ليل الحين انت فاهم شنو يعني ليل و الناس نايمه شنو تتوقع بترد عليك ..
خالد: لا تخليني اترجاك و اتصل فيها ..
جاسم: انزين بنشوف اخرتها معاك .. و اتصل ..
ساره جافت رقم غريب بس ردت عليه ..
ساره: الووو ..
خالد: السلام عليكم ..
ساره: و عليكم السلام منو معاي ؟؟؟؟
خالد: ساره ..
ساره: منو معاي ايه انا ساره ..
خالد: ماعرفتيني ..
ساره: و بعدين يعني ..
خالد: انا خالد ولد عمج ..
ساره انربط لسانها و ماعرفت شنو تقول ..
خالد:لا تتكلمين انا متصل بس عشان تسمعيني انتي يوم وافقتي على اللي تقدم لج ذبحتي خالد .. خالد اللي حبج خالد اللي عشقج وبغى يمووت في الحادث بسبب تفكيره فيج انا حبيتج يا سارة حبيتج حسبالج شئ سهل اني ايي هني اتعالج وانا قلبي وكياني كله عندج لا ياسارة مو سهل انا من الحادث ما اقدر امشي لكن بموافقتج على اللي تقدم لج خليتيني جسد بلا روح بس محد راح يندم كثرج انتي ياسارة لما ارجع امشي ان شاء الله على طول راح اكلم الوالدة عشان تخطبلي وحدة ثانية غيرج انتي ياسارة غيرج انتي وصدقيني راح تندمين..وصكر الخط في ويها..

ساره كانت تصيح من كلامه و مشتاقه له وااااااااااااايد و الحين صج تأكدت انها تحبه و ماتقدر تتخلى عنه و تتمنى لو يرجع الزمن و تقول له انا احبك بس الحين من بعد ماسمعت هالكلام مااعتقد انها بتاخذ اللي خطبها و بتبقى على ذكرى اسمها خالد ..

جاسم: انت شنو سويت ؟؟؟
خالد: ماسويت شي ..
جاسم: انا احاول اصلح الوضع و انت تعميه ..
خالد: جسوم انا احبها و مستحيل اتخلى عنها بس ابيها تحس باللي حسيته لين وافقت على النذل ..
جاسم: انت جي بتضيعها من يدك ..
خالد: انا احبها وعندي احساس قوي يقولي انها هي بعد تحبني بس خلها تذوق اللي ذوقتني اياه..
جاسم: ماهقيتك شرير جي ..

يلا مابقى غير اسبوعين و يردون .. شنو بتكون ردة فعل الاهل ؟؟؟
احمد بيعرف شي .. شنو بيكون و شنو بيصير بعد حقه ؟؟؟؟
اليده بتنصدم و بتصيح في نفس الوقت .. ليييييييييييييييييييييش ؟؟
فيصل خلااااااااااااص مايقدر يتحمل .. الولد يحب هند . شنو بيصير لهم لين يرجعون ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:51 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ماباقي لنا غير اسبوعين و نرجع البلاد و خالد حالته وااااااااااااااااايد تحسنت
>> لازم من بعد ماكلم حبيبة القلب <<
و في مفاجأه للكل لين نرجع .. ساره بدأ حب خالد يكبر في قلبها حتى انه خدودها صارت تتورد لين يطرون اسمه .. فيصل قرر يخطب هند من ابوها لين ترجع بس بتوافق عليه ولا لا .. احمد آآآآآه عليك يااحمد ماتدري يالمسكين يحب نوره يعشقها يموت عليها هالكلمات شوي ماتوصف حب احمد حق نوره .. فطيم و جاسم نكتة زمانهم بيتزوجون ولا لا .. عبدالرحمن بيحب ولا بيتزوج ولا شنو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! مايندرى عنه .. مايد شو فيه هالايام وااااااااااااااايد متضايق و هل بيتزوج مها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! .. ام خالد واااااااايد تعبانه و الشباب بعدهم مايعرفون عن امهم لانه بوجاسم كله يقول لهم انه هي بخير شنو بيصير فيها .. علي و مريم عيال خالة هند و عاشه يتتزوج ولا لا ؟؟؟؟ !!! .. خليفه و سيف و سعود فهد و محمدوه شنو بيصير فيهم ؟؟

بعد اسبوعين من الاحداث اللي صارت .. في بيت بوفيصل ..
>> هالموقف سمته miss wardy يوم كشف الاوراق <<
احمد نفسيته تعبت وايد من زواج نوره و الحين حملها اللي خلاه خلاص يعيش انسان بليا روح و جسد بدون احاسيس و مشاعر و يحاول ينسى نوره لكن نوره كانت مسيطره عليه و على تفكيره شلون سعيد يسولف و يضحك و ياها و يمسك يدها و... و..... و.... و.... و تعب من زود التفكير و غير انه مايقدر يفكر مجرد التفكير في الزواج لانه بيظلم نفسه و زوجته اللي بياخذها و كل هذا و احمد مايعرف انه نوره ماتزوجت ولا حملت و انه زوجه سعيد وحده ثانيه و اسمها على اسم نوره و انها تشتغل معاه في الشركه و هني قطع تفكير احمد صوت التلفون اللي من ساعه وهو يرن و محد معبره و قام و رود و انصدم بالمتصل و اصلا ماتوقع اتصاله اساسا ..
احمد: نوره ..
نوره: هلا احمد شلونك ؟؟ ..>> الحياه حلوه عندها مو كأنه الولد متعذب عشانها <<
احمد: الحمد لله و انتي ؟؟ ..
نوره: تمام ..
احمد: ايه صح مبروك على الزواج مع انها متأخره .. و مبروك على الحمل ..
نوره مره وحده ماتت من الضحك: احمد شفيك تخبلت ..
احمد: هو مستغرب من طريقتها و ضحكها: شفيج انا من صجي اتكلم معاج ..
نوره: انا ماتزوجت ولا وحامل بعد شلون صارت ..
احمد منصدم: و سعيد ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! >> صادووووووووووه <<
نوره: سعيد خذي وحده معاه بالدوام و اسمها نوره بعد ..
احمد مب مصدق انه نوره ماطلعت متزوجه بس بعد استرغب انه هند و ساره قالوا له انه نوره تزوجت و اكدوا هالشي ..
احمد: ساره و هند قالوا شي غير هالشي ..
نوره و هي تكتم ضحكتها : احمد تراك مصختها وين ساره ؟؟
احمد: ماراح اناديها لحد ما تفهميني شنو السالفه ..
نوره: انزين تبي تعرف قول حق ساره و هي بتقول لك و مشكور مابي منك تناديها انا بصكر لانك زهقتني ..
احمد: افاااااا يانوره زهقتج .. و انتي اللي كنتي تحبيني ..
نوره: احمد ارجوك لا تعيد هالسالفه و باي ..
احمد: نوره لحظه ..
بس نوره صكرت و خلت احمد منصدم و مستغرب و مو عارف شنو السالفه .. هند و ساره قالوا له انه نوره تزوجت و هي تقول انها ماتزوجت .. شسفاله .. و راح عند ساره عشان يفهم منها .. دخل عليها الغرفه بدون مايطق الباب ..
ساره: انت وين داخل غرفتك و انا ماادري ..
احمد: ساره نوره اتصلت ..
ساره: انزين و بعدين .
احمد: ونوره قالت لي انها ماتزوجت سعيد بس انتوا قلتوا لي انها تزوجت .. و قالت لي اسأل ساره و هي بتقول لك كل شي ..
ساره فهمت انه نوره خلاص تمللت من السالفه و تبي تفهم احمد عشان يمكن يحس بحبها له ..
ساره: شوف اللي قالته لك نوره صج هي ماتزوجت سعيد ولا شي ..
احمد: بس.............................
ساره تقاطعه : اسمعني لين الاخر ولا تقاطعني ..
احمد: ان شاء الله عمتي ساره ..
ساره: عمتك و تاج راسك اسمعني احمد نوره انصدمت يوم عرفت انك تحب وحده ثانيه و ظنت رغم انه منال متزوجه و الحين حامل الا انك للحين تحبها لكن بعد ماسمعتك تكلم وحده ثانيه انصدمت اكثر و هالشي خلى نفسيتها تتعب واااااايد و اتوقع انك تعرف هالشي و انت اكثر واحد تعرف و يوم كنت عندي عشان تقول انك تحب نوره انا كنت اكلمها و قلت لها تنطر لاني كنت ناسيه شي و كنت بارجع اكلمها انت دخلت الغرفه و حالتك كانت حاله و انا نسيتها على الخط و انت قمت و كريت الحجي اللي في خاطرك كله و نوره سمعت انك تحبها فحبت تخليك تحس باللي تحسه وتخليك تتعذب عشان جي قالت لي انا و هند انه نقول لك انها متزوجه و جي السالفه ..
احمد منصدم و مقهور من نوره .. بس كان مسانتس انها ماطلعت متزوجه و انه الكلام اللي قالته بس جي عشان انا انقهر بس صبري على انا لازم اعاتبج ..
احمد: يعني هي لحد الحين تحبني ؟؟؟
ساره: ماادري سألها ..
احمد: مالت عليج عطيني جواب الله يخليج ..
ساره: ماقدر هالشي مب بيدي و نوره المفروض اجاوبك على هالسؤال ..
احمد: انا مقهور على هذي الحركه بس بعد مستانس انها ماطلعت متزوجه .. فديتها والله ..
سارة: الله يوفقك ياخوي وتحصل اللي تبيه..
احمد: انا ما ابي الا نورة...
سارة: ههههههههههه خاطري اعرف شمسوية هالـــــنورة فيك..
احمد: انزين ساروو شرايج في نورة؟
سارة: نورة بنت ولا كل البنات وعرفت تختار يا احمدووه..
احمد: احمدوه في عينج ويا ويهج..
سارة: مو انا اللي اقول احمدوه نورة هي اللي تقول..
احمد: عيل خلااص قولي لي احمدوه عادي..
سارة: هههههههههههه والله حالتك حالة..
احمد: ههههههههههههه خبرج مثل ما يقولون الحب اعمى..
سارة: مو بس اعمى اعمى ونص بعد..
احمد: ههههههههههه نورة دواها عندي..
رن تلفون سارة وكانت نورة هي اللي متصلة تبي تعرف اذا احمد عرف بالسالفة والا لا وتبي تعرف شنو كانت رده فعله لما عرف..
سارة: الطيب عند ذكره..
احمد: وااي فديتها..وسحب التلفون من ايد سارة وسارة انصدمت منه..
احمد: نعم اخت نورة؟
نورة: نعم الله عليك اخ احمد بس ممكن سارة..
احمد: شهـــــالادب اللي حل عليج فجاة...
نورة: من يومي مؤدبة اخ احمد .. مب مثل ناس الله يستر عليهم ..
احمد: اكيد اخت نورة..
نورة: ممكن سارة لو سمحت..
احمد: لا مو ممكن الا لما تفهميني ليش سويتي جي..
نورة: مالي كلام وياك وانت خذت جزاك وزود بعد..
احمد استانس عليها لما عصبت: انتي حسبالج انه اذا سويتي جي بتم احبج واصلاا منو قال ان انا حبيتج اصلاا..
نورة انقهرت وبغت تصيح بس مسكت نفسها: ما يهمني اخ احمد اذا انت ما تحبني غيرك وايد يحبوني..
احمد وحده مستانس عليها وهي معصبة: بس محد يحبج كثري انا يانونة حياتي..
نورة مستحية منه وودها تكفخه: احمد لو سمحت عن هالحركات وعطني سارة لو سمحت..
احمد: اكيد يا بعد جبد احمد انتي تامرين امر لو تطلبين عيوني بعطيهم لج..
نورة وعصبت حدها: احـــــــــــــــــمـــــــــــــدوووووووووووووووو ووه ...
احمد: ان شاء الله بس انت ما تعصب ياجميل..
سارة:ههههههههههههههههههههه والله طلع اخوي مو هين والا شرايج يانونة حياته..
نورة: جب انتي بعد بروحي معصبة وودي اكفخه..
سارة: هههههههههههههه يعني انتي مو مستانسة..
نورة: احم احم اصلاا منو قدي وصلت السما من زود الوناسة..
سارة: هههههههه خوش تعبير والله..
نورة: هههههههه افا عليج اعجبج انا ...
ساره: انزين شنو شعورج ؟؟
نوره: احبه ياساره ..
ساره: هو يحبج بعد ..
احمد: قولي لها امووووووووووووت فيها بس مابتزوجها ..
نوره انصدمت احمدوه و اعرفه يسويها ..
نوره: شنوووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟؟
احمد: مثل ماسمعتي ..
ساره: شوي شوي على اذني ..
نوره: شنو هالحمار قاعد يقول ..
احمد: محد الحمار الا اللي يحبها ..
نوره: في هذي ماغلطت ..
ساره: زين والله اعترفت انك حمار ..
احمد: يلا باي بنات و ماينعطون ويه .. و طلع ..
>> والله حاله حد يقول عن نفسه حمار الحب و مايسوي <<

في لندن ..
هند و جاسم و خالد قاموا يجهزون شناطهم لانهم بيرجعون البلاد .. و بوعبدالله و الباقي بيروحون معاهم .. رحنا المطار و قعدوا هند و نوره و طلال كان يكلم اليازيه مرته و شكله متوهق و هزاع بعد كان يكلم الريم مرته و بعد متوهق ..
طلال: افاااااااااااااااااااااااااا الحين انتي موجوده و اغازل غيرج .. لو على قص رقبتي .. يزوي احبج والله اشتقت لج .. افااااااااااااا اهون عليج .. لالا مااروم على رمستج هذي .. لا حبي ان شاء الله بنسير قطر و بعدين بنرجع ..
هزاع: ريماني مااشتقتي لي .. و انا بعد .. لالا ان شاء الله رايحين قطر و بعدين راجعين .. و لو انتي اغلى ماعندي .. شحال العيال ؟؟ .. ربي يخليهم .. و يخليج لي بعد .. امواااااااااااااح ..
نوره: مبتلشين مساكين ..
هند: هههههههههههه ايه والله كل واحد مرته تتنسى فيه ..
نوره: و انتي ؟؟
هند: انا شنو ؟؟؟
نوره: ماتصالحتي معاه ؟؟؟
هند: خله يذوق اللي انا ذقته كلامه كان يسم البدن ..
نوره: لين متى يعني ؟؟؟
هند: لين مالله ربي يفرجها ..
جاسم اخوي: هنوده يلا تعالوا خلصنا ..
قمنا و ركبنا الطياره نوره و جاسم عند بعض طلال و هزاع و جاسم اخوي و بوعبدالله عند بعض و انا و خالد مع بعض ..
هند: يقولون كلمت عين السيح ..
خالد: هههههههههههههههههه ايه ..
هند: ردت لك الروح ..
خالد: اي روح انا بوسبع ارواح .. بس ماقلت لها احبج ولا شي قلت لها انج بتندمين على اللي سويتيه فيني و بعدين لين ارجع بخلي الوالده تخطب لي غيرج ..
كانت الطياره فاضيه و مافيها احد يعني قسمنا كانوا احنا و 2 قاعدين ورى ..
طلال: ها شباب تبون تلعبون ؟؟؟
جاسم ريل نوره: شووووووووووووو ؟؟؟
هزاع: ورقه بعد شو ..
و بسطوا الشباب في الممر و قعدوا يلعبون ..
جاسم اخوي: خلود لا تغش ..
خالد: مب انا هذي طلال خاش الورقه تحته ..
طلال: عطيتها هزاع ..
جاسم ريل نوره: بعد هزاع ماهقيتها منك ..
طلال: تتذكرون لين سرنا العمره شو سوينا ..
جاسم: لا تذكرني ..
خالد: شنوو ؟؟؟
طلال: يلسنا نلعب ورقه في الممر مال الطياره و المضيفه كل دقيقه تيي و تهاوشنا و تقول سيروا يلسوا على مقاعدكم ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يا بوعبدلله و قعد عندي انا و نوره ..
بوعبدالله: ها بنات شحالكم ؟؟
نوره: تمام عمي ..
هند: عمي ممكن سؤال ..
بوعبدالله: تفضلي يابنتي ..
هند: اممممممممم كلمني عن عيلتكم ..
بوعبدالله: ههههه شو تبين تعرفين ؟؟
هند: يعني عن عيالك حرمتك امك و ابوك اسمحلي بس حبيتكم انا واااااااااااااايد ..
نوره: والله حتى حنا حبيناج ..
بوعبدالله: توفت امي و يات حرمة ابوي الاولى العزى مع ولدها و بنته الصغيره و بعدين لين توفي الوالد يات مره ثانيه مع ولدها نفسه اتذكر انه اسمه محمد و بنته وااااااااااااااااااااايد تشبه طلال نسخه عنه لين كانت صغيره و الحين اعتقد انه في شبه بينهم بس من بعدها ماشفناهم ..
هند: افترقتوا ..
بوعبدالله: هيه و من ذاك اليوم و حنا ندور عليهم بس ماشي فايده و لحد الحين انا ادور ..
هند: انزين تعرف شكل مرت ابوك ؟؟
بوعبدالله: مااروم انساها هي اللي ربتني بعد ليتها تكون عايشه و اشوفها ..
هند: الله يعطيك على نياتك ياعمي و ان شاء الله تشوفها ..
طلال: كأني سمعت احد يطري اسمي ..
نوره: هيه ..
طلال: شوووو ؟؟؟
بوعبدالله: كنا نرمس عن البنت الصغيره اللي تشابهك لين كنت صغير ..
طلال: فديتها والله ودي اشوفها و اتعرف عليها ..
هند: المينونه اللي تشبهك ..
طلال: شو له الشيخه ..
هند: ماادري احسها خريش و مربوشه طالعه عليك ..
طلال: بس لو اشوفها ..
الكل: ان شاء الله ..
جاسم: اقول هند قولي لنا قصيده ..
هند: شنووووووووووو ...
خالد: يلا عاد ..
هند: استحي ..
طلال: مني ..
هند: قوم انزين .. بقول ..

يقول لي ليه تكتم بصــــــــــدرك الضنك
فرج تــــــــــــــــــــرى الدنيا علينا ثقيله

فرج ترى سيــــــــــوف الدقايق بتطعنك
ومحد ٍ يشيل همك تــــــــرى انته تشيله

خايف من همــــــــــومي وبعد اللقا عنك
وخايف أبين لك أمـــــــــــــور مستحيله

الله لو تــــــــــــــدري حبيبي شبقى منك
حلو الســــــــــــوالف وذكرياتي الجميله

من بعد ما خليتني صــــــــــــرت مدمنك
والدمـــــــــــــــع من عيني تزايد هميله

أواسي نفسي يمكن أنســـــاك وأضعنك
ألاقي قلبي يقــــــــــــــــــول مالي بديله

لا تظن قلبي فـــــــــــــــي زواياه يركنك
والله حبك فـــــــــــــــــوق راسي أشيله

بس إنته وحدك في وسط روحي أسكنك
إرجع تراها الـــــــــــــــروح بعدك عليله

تدري إنه قلبي صـــــــــار بيتك وموطنك
وتدري إنه مالـــــــــي أي أحد أشتكي له

هذا جــــــــــــــــزات اللي على قلبه أمنك
ترحـــــــــــــــل وتبعد وإنته أهله ودليله

بدفن فـــــــــــــــي قلبي ذكرياتك وبدفنك
ياللي عيـــــــــــــــــونك ناعسات وكحيله

دونتك بشعري وإحساســــــــــــي دونك
جمعت أحاسيسي وهـــــــــاذي الحصيله

إن كنت تقوى البعد في الــــروح مسكنك
وش ذنب خـــــــــــــل إتخلا عنه خليله

وإن جيتني والله باـــــــــــلروح لحضنك
وأقـــــــــــــــــول هذا الخل ما فيه حيله **

منقول ..


هزاع: صح لسانج ..
هند: صح بدنك ..
وصلنا و كانوا احمد و فيصل في انتظارنا و ساره و فطيم و ابوي في بيت اليده .. سلموا على بعض و عرفناهم على الكل .. وصلنا بيت اليده و دخلوهم الميلس .. اما هند و نوره و ساره قعدوا في الصاله .. طبعا بعد الكلام اللي سمعته ساره من خالد ماشافته لين وصل و واااااااااااايد كانت وااااايد زعلانه و على بالها انه نوره هي اللي خطبها خالد لانه قال انه مابيسامحها ..
هند: ها نوره شنو رايج في اخواني ؟؟؟
نوره: طبعا احلاهم خالد حبوب و سوالفه حلوه و نكيت ..
هني ساره احترت و قامت و بعدها على طول دخلت فطيم ..
هند: ها فطيم ..
فطيم: شخباركم ؟؟؟
هند: تمام .. هذي نوره تعرفنا عليهم في لندن .. ماكملتي شنو رايج في جاسم ؟؟؟
نوره: فديته ريلي يحليله جاسم حبوب وااااااااااااااااااااااااااااااايد و طيبوب و وسيييييييييييييييييييييييييييييييم ..
هند: يمكن انتي .. >> قلت هالكلام عشان ابي اعرف شنو رد فعل فطيم لانه هذي ريلها جاسم و هذي حبيب قلبها جاسم <<
فطيم طبعا نفس ردة فعل ساره عصبت و طلعت ..
فطيم: منو هذي ماتشوفينها شلون تتكلم عن جاسم ترى جسوم متزوج تقول له فديته شنو هذي ...
ساره: ماشفتيها شلون تتكلم عن خالد ..
فطيم: شلون تتكلم عن خالد و هي متزوجه جاسم ..
ساره: متزوجه جاسم ..
فطيم: مو اقول لج من ساعه و هي تتمدح فيه ..
ساره: شلون تزوج لا ماعتقد ..
فطيم: امبلى تزوج هذي والله بموووووووووووووت ساروه احبه والله احبه شلون يقول لي احبج و بعدين يتزوج ..
ساره: شنو تزوج انتي تخبلتي ..
فطيم: اقول لج يايه معاهم هي و عمها و اخوها و عيال عمها هذي اللي قالته هند ..
ساره: من صجج لالالالالالا جاسم مايسويها ..
في الميلس ..
اليده دخلت و لين التفت عليها بوعبدالله على طول وقف او بالاحرى فز من مكانه ..
بوعبدالله: اماااااااااااااااااايه ..
رفعت اليده راسها و شافته انصدمت في البدايه و بعدين قامت تصيح مب معقوله من تتوقعون شافت و منو بوعبدالله بالنسبه لها .. بوجاسم استغرب منها ليش قامت تصيح و الشباب بعد ..
اليده: خــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــ ــــــــــــد ..
بوعبدالله: هيه انا خالد وينج انتي اشتقنا لج يالغاليه ؟؟؟
اليده راحت و حضنته: وينك ياولدي صار لي زمان و انا ادور عنك و عن اخوانك و مالقيتكم ..
بوعبدالله: و حنا بعد بس مالقيناكم ..
بوجاسم: انت خالد ..
بوعبدالله: انا اخوك ..
Stop .. اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــوه .. صبروا شوي و بتفهمون السالفه ..
بوجاسم: صار لي مده طويله ادور عنكم بس مالقيت اي عنوان الوالد ماخلى شي ..
بوعبدالله: حتى حنا ..
طلال: ممكن نفهم السالفه ..
اليده: لحظه لازم هند تعرف .. و نادتها بس هند .. و يات ..
هند: نعم يدوه ..
اليده: قعدي ..
هند: شنو ؟؟؟
بوعبدالله: عيل انتي بنت محمد ..
هند: ايه انا ياعمي شنو صاير ؟؟؟
اليده: يمه سمعيني يدج الله يرحمه تزوج من بعدي اماراتيه و ياب منها 5 اولاد .. خالد ناصر علي ابراهيم و عيسى .. و مات الله يرحمه انا رحت العزى في الامارات و بعدين لين توفت حرمة يدج رحت العزى بعد مع ابوج و انتي ..
هند: لحظه يعني هذول اعمامي و عيال اعمامي ..
بوجاسم: ايه ..
بوعبدالله: لحظه شوي طلال سير وقف عندها ..
طلال: شووووووووووووووووووو ؟؟؟
هند: شنوووووووووووووووووووووووو ؟؟؟
بوعبدالله: ماتتذكرون لين خبرتكم انه في وحده تشبه طلال واااااااااااااااايد نسخه عنه بس هي بنت و هو ولد ..
هزاع: هيه ..
طلال: انتي شبيهتي ..
(( هند )) .. تصدقون لين شفته حسيت اني اشوف عمري في المنظره واااااااااااايد يشبهني بس يحطون لي عارض خفيف و اطلع ولد و لين دققت فيه افففففففففففف كأنه اخوان .. ..
طلال: انتي ؟؟
هند: ليش مب عاجبتك ؟؟؟
جاسم: بل بل الشبه كبير ..
هند: فديتني حلوه ..
بوجاسم: شخبار الباقي ؟؟؟
بوعبدالله: الكل بخير و ابشرك كل العيال تزوجوا و عندهم عيالهم بعد ..
اليده: تزوجوا و انا مابقى غير اني ازوج اللي عندي .. و طالعت هند ..
هند: يدوه لا طالعيني انا قلت لج اني مابتزوج ..
بوعبدالله: شو له ؟؟؟
هند: ماابي و غيروا السالفه لو سمحتوا ..
بوعبدالله: امايه لازم تحدرين الامارات معانا .. عشان تشوفين الباقي ..
هزاع: انا عندي جدول عجيييييييييييييييب لكم شو رايكم تيون الامارات معانا و بعدين نسير كلنا تركيا ..
طلال: حنا حاجزين من قبل بس في بعضهم مابيون انتوا تعالوا عشان تنعرف عليكم زياده ..
اليده: انا بروح الامارات بس تركيا مااقدر ..
بوجاسم: و انا مااقدر ..
طلال: عيل تبا هند تيي و جاسم و خالد و احمد و فيصل و الباقي ..
هند: تركيا ..
هزاع: هيه شو رايج ؟؟؟
هند: انا ماعندي مانع و بعدين ابي اشوف اعمامي و الشباب و البنات ..
طلال: بتحبينهم ..
اليده: انتوا الحين ارتاحوا و شوفوا باقي اخوانكم و بعدين ..
طبعا فطيم و ساره ماشافوا خالد وجاسم لانه على طول رحنا البيت و ام خالد طلعت من المسشتفى .. و انا ماصدقت اشوف امي .. بس انصدمت لين عرفت انه عندنا عيال اعمام في الامارات ..
(( السالفه و مافيها تتذكرون لين كتبت في القصه الاولى (( مستحيل احب غيرك )) يتبع .. ايه هذا الجزء الثاني منها و ان شاء الله يعجبكم لانه الاحذاث اللي يايه فيها اثاره و تشويق و حلوه )) ..
اليوم الثاني الكل عرف بالسالفه و اتفقوا على انه هند و جاسم و خالد و ساره و فطيم و احمد و فيصل و بوفيصل و اليده و بوجاسم يروحون الامارات و من بعد الامارات الكل يروح الا بوجاسم و اليده .. بومها و ام مايد و ام عبدالرحمن مابيروحون بس بيتصلون فيهم و بيكلمونهم و عبدالرحمن قال انا مابيي و مايد و مها بعد ..
قبل مانسافر الامارات بيومين ..
هند و بوجاسم و اليده و بوفيصل و فيصل و احمد و خالد و فطيم و بوعبدالله قاعدين في ميلس اليده و يسولفون .. و فيصل كل دقيقه همس لابوه ..
اليده: و بعدين يعني شنو سالفتكم ؟؟؟
بوفيصل: السالفه و مافيها انه انا ياي اليوم ابي اخطب هند حق فيصل ..
بوجاسم: والله هذي الساعه المباركه ياخوي بس انت عارف اني مااقدر اغصب هند على شي و في النهايه بيكون رايها ..
اليده: هند ...........
هند: عمي خالد ..
بوعبدالله: حبيبتي الشور شورج اذا كنتي حاسه انج مرتاحه توكلي على الله ..
اليده: هند يمه لا انتي ولا فيصل عليكم قاصر شنو رايج ؟؟
هند وقفت: انا مب موافقه ..
الكل انصدم و اولهم فيصل كانوا متوقعين انه هند بتوافق على فيصل ..
فيصل: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟؟؟!!!!
هند: مثل ماسمعت .. و توها بتطلع ..
فيصل: هند باخطبج ثاني و ثالث و رابع مره لين ماتوافقين علي ..
هند: لا تتأمل واااااااااااااااااايد انت في طريج و انا في طريج .. و طلعت و وراها فطيم ..
فطيم: انتي تخبلتي ؟؟؟!!!!
هند: لا باقي علي شوي ..
فطيم: الولد يبيج و انتي تبينه ليش ماوافقتي ؟؟؟
هند: .................................................. ........ .. بدت تصيح ..
فطيم: هند حرام عليج اللي تسوينه في عمرج والله حرام انتي من متى تنطرين هاللحظه الولد غلط و اعتذر و ندمان خلاااااااااااااااااااااااااااص ياهند انسي اللي صار صدقيني هو يحبج لا تذبحينه ..
هند: و هو ماذبحني بكلامه انا عانيت وااااااااااااااايد يافطيم وااااااااااااااااايد رحت معاه عشان نخطب له هذي اللي ماتتسمى و عشانها غلط علي و بغى يمد يه علي و كل هذي عشانها انت ماتعرفين الكلام اللي قاله لي والله جرحني في الصميم فيصل ذبح هند اللي عندها احساس و مشاعر و طلعت الحين هند اليديده اللي ماعندها احساس ولا قلب مااقدر انسى كلامه ..
و طلعت الحوش و يا احمد وراها دبيج ..
احمد: هند دخلي ..
هند: احمد ودني البيت ..
احمد: ليش ماوافقتي ؟؟؟؟!!!!!
هند: ..................................................
احمد: ادري انج تحبينه ليييييييييش تعذبين قلبج ؟؟؟؟
هند: بتوصلني البيت ولا ارجع مشي ..
خالد ياي: هند تعالي ..
راحت هند حق خالد و دفنت ويهها في صدره و تصيح ..
(( احمد )) .. كان شكلها يقطع القلب صح اللي سواه فيها فيصل مب شويه تعذبت هند واااااااااااااااااايد عشان فيصل هي تحبه و هو يحبها بس ماعتقد يكون في مستقبل بين هالاثنين بين هالقلبين اللي حبوا بعض و عشقوا تراب بعض .. لو اوصف لكم شلون كان شكل فيصل لين كانت هند مسافره مابتصدقون كان مكسور لانها ماكانت تكلمه ولا ترد على اتصالاته كل كلمات الحب اللي تعرفها ماتوصف حب فيصل حق هند و هو الحين بيسوي المستحيل عشان يردها لو شنو كان الثمن ..
ودى خالد هند البيت .. و احمد دخل عند فطيم ..
فطيم: احمد تعال ..
احمد: هلا ..
فطيم: شلون هند ؟؟؟
احمد: مااعتقد انها بترجع هند الاوليه يافطيم يحبها و تحبه ..
فطيم: و شنو اللي فرق بينهم غاليه ..
احمد: لا تقولين هالكلام ..
فطيم: شنو مااقول هالكلام انت عرف انه فيصل بغى يمد يده على هند بسبب غاليه ..
احمد: لا ماادري ..
فطيم: الحين دريت انا اقول روح و خل فيصل يحاول انه يرد هند حرام يتفرق قلبين حبوا بعض ..
احمد: اتصلت فيه بس مايرد ..

في السياره ..
خالد: لييييش ماوافقتي ؟؟؟؟
هند: دخيلك ماابي اتكلم في الموضوع ..
خالد: بس قولي لي لييييييييييش ؟؟؟
هند: بس ماابي و اذا تبي تعرف السبب خل فيصل يقول لك ..
خالد: خلاص يالغاليه اهم شي راحتج ...
و صلنا البيت وانا منهاره حدي و تعبانه شافني جاسم و يالي ..
جاسم: شفيج ؟؟؟
خالد: ودها فوق تنام .. و راح ..
ام جاسم: خالد شنو صار ؟؟؟
خالد: خطبها فيصل و ماوافقت ..
ام جاسم: ليش ؟؟؟
خالد: ماراضيه تقول حق احد .. و فيصل بعد مب راضي يتكلم ..

طلع فيصل معصب و مفول و واصل حده .. الكل كان يتصل فيه بس مايرد عليهم و في النهايه اتصل فيه محمدوه و رد عليه ..
محمدوه: وينك ؟؟؟؟!!!!!
فيصل: المكان المعتاد دخيلك تعال..
محمدوه: انزين لا تغل عمرك في البحر .. و صكر .. و بعد ربع ساعه وصل ..
فيصل: محمدوه ..
محمدوه: قال لي احمد انت شنو سويت ؟؟؟؟
فيصل: سويت اللي مايسويه انسان يحب انسان ..
محمدوه: يعني تعرف انك غلطان ..
فيصل: و ندمان اعتذرت منها و ذليت عمري عشانها بس بعد ..
محمدوه: هند ماتزعل مني و الدرب اكيد انت سويت شي ..
فيصل: ايه ..
محمدوه: تحمل ثمن افعالك .. >> محمدوه كانت اعصابه واااااااااااااااااااايد بارده و يبي يحسس فيصل بالغلط اللي سواه <<
فيصل: تعرف انه اعصابك وااااااااااااايد بارده ياخي تحرك سوا شي انا احبها ..
محمدوه: و اخيرا اعترفت حق اخوها ..
فيصل: ماادري اغل عمري في البحر ..
محمدوه: محد بيشتاق لك لانه هالشي اللي بتسويه اغبي عمل يسويه يائس فيصل انت لازم تحاول تردها بأي ثمن لو شنو كلفك ..
فيصل: و هذي اللي بسويه ..

بنروح الامارات و بعدين بنروح تركيا .. شنو بيصير هناك ؟؟؟
فيصل و هند بيتعدل اللي بينهم ؟؟
فطيم و جاسم شنو بيصير بينهم ؟؟؟
ساره و خالد بعد ؟؟؟
اللي بيصير في تركيا صار لنا صج و كل المواقف حقيقه بس لازم الواحد يزيد تعليقات من عنده..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:51 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




في هاليومين الكل كان يجهز حق السفر و الكل مرتبش .. يوم السفر رحنا المطار و فيصل كان يطالعني بنظرات مافهمتها بس عطيته طاف و ركبنا الطياره ..
بوجاسم+بوفيصل+اليده+بوعبدالله مع بعض .. هند+نوره+فطيم+ساره مع بعض .. جاسم+خالد+احمد+فيصل+طلال+هزاع+جاسم ريل نوره مع بعض .. البنات كانوا قاعدين يسولفون و الشباب يلعبون ورقه و حاشرينا ..
فطيم: نوره ممكن اسألج سؤال ؟؟؟
نوره: نعم ..
فطيم: انتي متزوجه ؟؟؟ >> يعني الغباء اللي في فطيم مالاحظت انه جاسم اللي تحبه مب متزوج اصلا وشلون يتزوج و هو يحبها و هي على بالها انه نوره متزوجه جاسم ماتدري انه نوره اسم ريلها جاسم <<
نوره: هيه جاسم ..
فطيم بطلعت عينها: شلون تزوجتيه ؟؟؟
نوره: مثل مايتزوجون الناس ..
فطيم: انا اقصد شلون عرفتيه ؟؟؟
نوره: ولد عمي ..
فطيم: شلون و حنا تونا عرفناكم ..
نوره: انا تربيت مع جاسم ..
و هند تضحك على فطيم لانها فهمت شنو تقصد ..
فطيم: متربيه معاه ..
نوره: هيه من و حنا صغار ..
هند: فطيم حبي جاسم ولد عمها مب اللي تحبينه انتي ماشفتي جاسم اللي متزوجه مافيه شبه من جسوم مالنا انزين ..
فطيم انحرجت: انزين انا شنو عرفني على بالي لين سافرتوا لندن و تزوج هناك ..
هند: شلون يتزوج و هو يحبج ..
نوره: اوب اوب تحبين فطيم ..
ساره: الا غرقانه حب ..
نوره: و انتي ؟؟
ساره: انا .........................
هند: تحب اخوي الثاني ..
نوره: ماشاء الله عليكم ..
فطيم: عندج عيال صح ؟؟
نوره: حمدان عمره سنه و نص و قمر عمرها 8 شهور ..
ساره: و طالعين على منو ؟؟؟
نوره: طالعين على ابوهم و عمهم خبرج انا متزوجه واحد عنده توأم و اختي التوأم متزوجه اخو ريلي التوأم ..
فطيم: الله متزوجين توأم ..
هند: مب احنا ولا واحد يشبه الثاني في العيله ..
ساره: الا اخوانج توأم ..
هند: فديت اخواني ..
فطيم: و اختج عندها عيال ؟؟
نوره: هيه اسمها هيا و عندها حمد سنتين و جاسم سنه و نص ..
ساره: انا سمعت انه هند فيها شبه من طلال ولد عمج ..
نوره: هيه شبه كبير ..
هند: اللهم انا بنت وهو ولد بس حطوا لي عارض خفيف و اطلع ولد ..
عند الشباب ..
فيصل: خلود عن الغش ..
خالد: والله مب انا هذي هزاع ..
هزاع: شووووووووووو هذي طلال من اول اللعبه و هو يغش بس انا وحليلي ساكت عنه ..
طلال: جذاب انا و هو نبادل اوراق ..
جاسم ريل نوره: شلون ؟؟؟؟
جاسم: مو اللي متعلمين على الغش متعودين ..
شوي الا تييهم المضيفه..
المضيفه: لو سمحتوا الحين وجبة الغدى ممكن ترجعون مكانكم ..
الشباب: من عيوننا .. >> اشكره مغازل عيني عينك <<
قعدنا نتغدى بس فيصل ما كان له بارض يسوي اي شي هو اصلا زين لعب معانا ..
احمد: فيصل ماتبي شي ؟؟
فيصل: لا مشكور .. و قام ..
خالد: على وين ؟؟؟
فيصل: باغسل ويهي .. و راح ..
اما هند قامت لانه تبي تعدل شيلتها و التقت فيه ..
فيصل: شنو مسوين هناك ؟؟
هند: تمام و انتوا ؟؟؟
فيصل: بخير .. هند انا ................................................
قاطعته هند: لا تقول شي .. و راحت ..
عند الكبار ..
بوجاسم: ماادري شنو بيكون موقف الباقي لين يشوفونا ..
بوعبدالله: صدقني بيطرون من الفرحه ..
بوفيصل: عاد تخيل صار لنا سنين ماشفناهم ..
اليده: هونوها و تهون ..
وصلت الطياره و رحنا احنا البنات نقعد على ماتوصل الاغراض .. و فيصل كل دقيقه يطالع هند ماشال عينه من عليها و خالد حاس فيهم اثنينهم حتى هو ماسلم على ساره ولا كلمها لحد الحين منجرح من الحركه اللي سوتها و لسانه ماطق لسانها .. يا خذانا من المطار حمدان و محمد و حميد و صقر ..
حمدان: ماابا حد ابا توأمي وينه ؟؟؟
جاسم: كاني هني امداك تشتاق لي ..
حمدان: شهرين يالظالم ..
بوعبدالله: شحالك حمدان ؟؟؟
حمدان: هلا بالغالي هلا والله بالوالد ..
صقر: شحالك عمي ؟؟؟
بوعبدالله: تمام الحمد لله و انتوا ؟؟
حميد: حنا بخير ..
بوعبدالله: هذول اعمامكم ..
الشباب: شوووووووووووووووووووو ؟؟؟
بوجاسم: تتذكرون لين ابوكم قال لكم عنا ..
محمد: هيه ..
حمدان: قال لنا عن يدوه و ولدها محمد و بنته الصغيره اللي شبيهة طلال ..
بوجاسم: انا محمد ..
اليده: انت حمدان ؟؟
حمدان: هيه شحالج يدتي .. و باسها على راسها و سلموا عليها الشباب ..
بوعبدالله: و هذا عمكم الثاني يوسف ..
بوفيصل: شحالكم شباب ؟؟؟
الكل: تمام ..
بوعبدالله: انتوا تعالوا ارتاحوا و بعدين تعرفوا على بعض ..
طلال: بس لحظه اباهم يشوفون شبيهتي ...
هند: مايسوى علي طلعت شبيهتك ..
حميد: انتي ؟؟؟؟!!!!!
حمدان: تقول توأم ..
هند: فديتني ..
رحنا بيت بوعبدالله و الكل كان ينتظرنا .. دخلنا و سلمنا على الكل و قعدنا نسولف و كأننا نعرف بعض من سنين ..
(( هند )) .. الصراحه سوالفهم حلوه و قعدتهم ماتنمل والله ناس طيبين الحمد لله انه ربي عطاني عيال عم جي ..
اذن العشى و الشباب راحوا المسيد مع الرياييل .. اما احنا البنات قعدنا .. ورن جوال هند و كانت امها اللي متصله ..
هند: هلا يمه هلا بالغاليه .. تمام الحمد لله و انتي و خالتي ام خالد ؟؟؟ ... الكل بخير الحمد لله ..والله ماشاء الله عليهم ناس طيبين و حبوبين و سوالفهم ماتنمل .. لا ماشاء الله واااااااايد .. كل واحد عنده عياله ماشااء الله .. شفت شبيهي .. ههههههههههههههههههههه .. اسمه طلال .. هههههههههههههههههههههه .. ماصدق طلع حد شبيهه .. ههههههههههههه .. شخبار خالاتي ؟؟ .. صـــــــــــــــــــــــــــــــــج .. انزين ماعندي شي حق الملجه .. شنووووووووووووووو .. انزين .. لا يمه باباتي و يدوه بيرجعون او بيقعدون شوي مااعرف و انا و عمي يوسف و فيصل و احمد و اخواني و فطيم و ساره بنروح تركيا مع الباقي .. لالالالا مااعتقد انه كلهم بيروحون .. لااااااااااا .. ايه عندي كل شي .. انزين يمه بغيت اكلمج في موضوع .. ام خالد .. شفيها ؟؟!! .. يمه لا تقولين لي مافيها شي انا اعرف انها كانت مرقده في المستشفى لين كنا مسافرين .. لييييييييييييييييش ؟؟!! .. شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟!! .. متأكده .. من متى ؟؟!! .. انزين ليش ماقلتوا حق خالد و جاسم .. و الحل يعني ؟؟ .. انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا .. يمه كفايه الصدمات اللي ياتهم و الحين انا بعد اقول لهم .. مااقدر .. تعرفين شلون خليها بعد مانرجع من تركيا احسن .. ايه هم يقعدون معاها و نقول لهم .. تبيني انا اقعد معاهم .. لييييييييييش ؟؟؟ .. انزين يالغاليه سلمي عليهم و انا بشوف بابا و بافهم من الموضوع .. اوكي .. باي .. و صكرت ..
فطيم: هالكثر تتكلمين في التلفون لعنبوج منو تغازلين ؟؟؟
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: اغازل ماماتي ..
هيا: ماماتج هااااااااااااا ولا ............
هند: انتوا ليش كله ماخذين عني فكره سيئه ..
ريم: افاااااااااااااااااااا كله ولا هند ..
هند: سمعت انج تتنسين في هزاع و اليازيه في طلال ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
اليازيه: هيه تصدقين مااطيق اشوف شيفته ..
ساره: حرام عليج والله طيوب ..
فطيم: اليازيه سمعت انج تتنسين في زقاير ..
اليازيه: فتره و عدت ..
ساره: انزين شنو اللي في بطنج ؟؟؟
اليازيه: والله مااعرف ..
شهد: و انتوا بنات قطر ؟؟؟
بنات قطر: شنو بلانا ؟؟؟!!!
فطيم(( الامارات)): محد فيكم متزوجه ولا شي ..
فطيم: لااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
دلال: ولا حب هب معقوله كل هالجمال و الدلال و الدلع و ماشي حب ..
نوره: هو في حب ..
هند: استحي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رجعوا الشباب من المسيد و هند + فطيم + ساره ماشافوا اعمامهم .. نادتنا اليده عشان نروح الميلس و الكل اجتمع هناك و عيالهم معاهم .. اول مادخلت الميلس ركضت نوف بنت محمد حق هند و تعلقت فيها ..
محمد: اول مره تتعلق في احد جي انتي شو مسويه فيها ؟؟؟
هند: ههههههههههههههه شو اسمج ؟؟؟ >> كان عمرها 2 و نص <<
نوف: انا نوف ..
هند: عاشت الاسامي .. و انا هند ..
نوف: ماما ..
انا هني انصدمت اول مره احد يناديني ماما ..
محمد: نوف تعالي ..
نوف: مابا مابا ابا ماماتي .. و تأشر على هند ..
هند: خلها عندي ..
محمد: بتتوهقين فيها ..
احمد: لا اذا هي عندها ريل بتتوهق باليهال مااعتقد ..
الكل انصدم ..
طلال: شبيهتي متزوجه ..
فيصل: ايه تبي تشوف صورته ..
طلال: اشوف منو اللي تزوجها و ماخبرني ..
لين شاف الصوره نقع من الضحك الا انسدح على الارض من الضحك ..
عبدالله: شو بلاك ؟؟
طلال: لا يفوتك ريلها ..
شافوا الشباب سلمان و نقعوا بعد من الضحك ..
ذياب: هذا ..
هند: ليش مب مالي عينك ..
راشد: لا ماشاء الله عليه انا اقول هب كبير عليج ..
فطيم: انا اقول جي بعد بس محد سمعني هو يبيها و هي تبيه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوسلطان: امااااااايه و ينج كل هالسنين دورنا عليج في كل مكان و سألنا عنج بس مالقينا اي شي ..
(( ملاحظه .. اليد دفنوه في الاماارت لانه هذي كانت رغبته )) ..
اليده: والله حتى احنا دورنا عليكم بس مالقيناكم ..
بوراشد: حصل خير ..
هني رن جوال فيصل و المتصل كان يعقوب .. فطلع برع ..
فيصل: هلا والله ..
يعقوب: هلا فيك اخبارك ؟؟؟
فيصل: والله تمام و انت ؟؟؟
يعقوب: بخير الا انت وينك شكلك برع البلاد ..
فيصل: في الامارات ..
يعقوب: ليييييييييييش ؟؟؟
فيصل: لقينا الاهل ............................................... و قال له السالفه ..
يعقوب: والله شي جميل .. الا انت شنو فيك ؟؟؟
فيصل: خطبتها بس ماوافقت علي ؟؟؟
يعقوب: بنت عمك ؟؟؟
فيصل: ايه ..
يعقوب: اعتقد من الكلام اللي انت قلته ماوافقت عليك ..
فيصل: ايه والله ندمان ترجيتها تخيل رفضتني يدام اخوانها و ابوها و يدتي و ابوي و عمي من الامارات ..
يعقوب: فصول اسمحلي بس انت اللي غلطان و الحين لازم تتحمل النتايج ..
فيصل: ادري والله ادري بس المشكله انها ماتعطيني ويه صج تكلمني و نسولف عادي بس سالفة الخطوبه ماتطريها على لسانها ..
يعقوب: انزين و انت قلت حق عمك ..
فيصل: قلت له اني احبها و باخطبها ..
يعقوب: و هو شنو كانت ردة فعله لين خطبتها ؟؟
فيصل: قال انا ماقدر اغصبها على شي هي ماتبيه ..
يعقوب: انزين شنو اقول لك يعني بس انت الغلطان ..
فيصل: اوووووووووووووووووووه كله انا الغلطان ..
يعقوب: خلاااااااااااااااااااااااااص خلااااااااااااااااااااااص لاتعصب ..
فيصل: انزين اخليك الحين سلم على الشباب ..
يعقوب: و انت حاول تردها ..
فيصل: و هذي اللي بسويه .. و صكر و دخل ..
ذياب: منو ترمس هالكثر ؟؟
فيصل: واحد من الشباب ..
صقر: متأكد واحد من الشباب ..
سلطان: ولا وحده من الشابات ..
اليده: هذي اللي قاصر يكلم وحده ..
احمد: شبلاج يدوه هذي صار موضه هالايام ..
اليده: موضه طل في عينك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
شوي الا يدخل حمد ولد حمدان و يروح عند فطيم (( قطر )) بكل هدوء .. و قعد في حضنها و هو ساكت .. الكل استغرب بس هيا و حمدان عرفوا انه ناوي يسوي شي .. مره وحده قام يصيح من قلب كأنه البنت سوت له شي ..
حمد: باباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ضربتني ..
فطيم بطلت عينها: شنوووووووووووووووووووو مامديت يدي عليك ..
اليده: فطيموه ليش تضربينه ؟؟
فطيم: يدوه ماضربته والله ماحطيت يدي عليه ..
بوعبدالله: ماعليج منه هالسبال عليه حركات مثل ابوه ..
حمدان: انا على بالي بتقول مثل يده ولا اعمامه ..
جاسم(( الامارات )): شو له مثل اعمامه مب انت ابوه ..
حمدان: و انت توأمي و على فكره اعتقد انه الولد يشبهك وااااااااااااااااااااااااااايد ..
جاسم: ذليتنا على هالشبه ..
طلال: مثل ما ذالينا ناس ..
هند: انا ماتكلمت انت شوي و تعلن الخبر في الجرايد شبيهتي وصلت من قطر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
الكل راح ينام الساعه 1 و باجر بيسافرون و يرحون تركيا الساعه 7 الفليل ..

اللي بيروح تركيا هم ..
بوفيصل + بوعبدالله + بومحمد + عبدالله + جاسم (( قطر )) و (( الامارات )) + خالد + حمدان + حميد + فيصل + احمد + محمد + نوف بنته + هند + ساره + فطيم (( قطر )) و (( الامارات )) + نوره + هيا + شهد .. اما بوجاسم و اليده بيرجعون قطر ..

الكل قام يجهز و يصكر شنطته و حالته حاله و اللي ناقصته اغراض و الحاله لله .. المهم بعد ماخلصنا اغراضنا و كل شي يات الساعه 7 و الكل راح المطار ..
بوجاسم: هنوده حطي بالج على عمرج ..
جاسم: يبه لا تخاف احنا معاها ..
خالد: لا تخاف بنحط كل البنات في عيوننا .. و التفت على ساره ..
هند: باباتي سلم على ماماتي انزين ..
بوجاسم: ان شاء الله بس انتي عطيني بوسه .. باسته هند .
اليده: حطوا بالكم على نفسكم ..
الكل: ان شاء الله .. و دخلنا ..
رحنا السوق الحره و شرينا كافي حق الطياره و افلام DvD و ركبا الطياره لانهم نادوا اسامينا .. بوعبدالله و بومحمد و بوفيصل مع بعض و الشباب مع بعض و البنات مع بعض .. المكان كان فاضي يعني تقريبا في القسم مالنا مافي احد الا احنا و اثنين قاعدين ورى ..
حمدان: ها شباب تلعبون روقه ..
الكل: يلا ..
و قعدوا يلعبون ورقه و اللي يصرخ و اللي يهاوش و اللي يخش اوراق تحته ..
حميد: حمود لا تخش اوراق ..
محمد: قول حق عمرك انا ماعندي ..
جاسم((قطر)): خلود طلع الاوراق ..
خالد: والله ماعندي ..
عبدالله: حميد انت اللي تعرف هالسوالف و معلم جسيم ..
جاسم((الامارات)): ماتقول حق عمرك انت اللي ماخذ كورسات عنده ..
شوي الا تييهم المضيفه ..
المضيفه: لو سمحتوا ممكن تقعدون في اماكنكم عشان وجبة العشى ..
الشباب: من عيوننا .. و قعدوا .. >> اشكره مغازل و في الطياره بعد هذي المره الثانيه <<
مر الوقت و احنا نسولف و نضحك على اللي رايح و الياي و مابقى غير نص ساعه ..
هند: انا بروح اعدل شيلتي .. و راحت ..
فيصل قام من على كرسيه ..
احمد: على وين ؟؟؟
فيصل: اكشخ قبل ماننزل من الطياره ..
طبعا الشباب كانوا لابسين سبورت و كان شكلهم رهيييييييييييب ..
فيصل: ها شخبار الجو عندكم ؟؟؟
هند: تمام و انتوا ؟؟
فيصل: قعدنا نلعب ورقه ..
هند: هههههههه انزين انا بروح .. و راحت ..
وصلوا العيله الفندق و كان الجو بارد و ينزل مطر ..
بوفيصل + فيصل + احمد + خالد + جاسم في غرفه .. بوعبدالله + بومحمد + نوف في غرفه .. و الباقي في غرفه ..
البنات كانوا داخل الغرفه و هيا و شهد واقفين في الممر عشان يدخلون الشنط ..
هيا: شهوده ليش خليتي اخوي عبدالله بروحه مفروض تنامين عنده ..
شهد: يعني وين انام مثلا انسدح بين الشباب ..
عبدالله: لا انسدحي في حضني ..
شهد: هاااااااا ..
حميد: بسك مغازل و تعال ظهري انقصم نصين ممكن تساعدني ..
عبدالله: ظهرك مب ظهري ..
شوي الا نوف بنت محمد تراكض في الممر و محمد يدابج وراها ..
محمد: نوف تعالي ..
نوف: مابا .. و راحت عند هند و تعلقت فيها ..
هند: هلااااااااااااااااا ..
محمد: نوف ..
هند: خلها عندي ..
محمد: بتلعوزج ..
هند: لا عادي عندي سلاح سري ..
حمدان: احسن تفكينا منها ..
خالد: اكيد طالعه على ابوها ..
محمد: فديت ابوها ..
ساره: فرفور تعالي ساعديني في الشنطه وااااااااااااااااايد ثقيله ..
خالد: هاتيها عنج ..
ساره: ظهرك بيعورك ..
خالد: مااعتقد هالشي يهمج .. >>بدون ما يطالعها<<
بوعبدالله: شباب تبون عشى ؟؟
الشباب: لااااااااااااااااااااا ..
نوف: هيه ..
بوعبدالله: فديت الحلوه ..
ساره: عمي احنا نبي ..
فيصل: انزين انا بنزل شنو تبون ؟؟؟
بومحمد: اي شي ..
نوف: بيي معاك ..
فيصل: انزين تعالي ..
نوف: ابا انوده (( هنوده )) ..
فيصل: هنوده تعالي معانا لا تحشرنا ..
هند: انزين .. و نزلوا ..
فيصل: شنو تبون ؟؟؟
هند: اي شي بسرعه لانه الجو بارد و انا مايب الجاكيت ..
فصخ فيصل جاكيته: هاج ..
هند: لا انت بتبرد ..
فيصل: بس انتي لا تبردين انا عادي ..
هند: لالالالا ..
فيصل يلبسها: لا ترادديني ..
خذوا عشى و راحوا فوق و الكل اجتمع في شقه بوعبدالله ..
بوفيصل: وين هند ؟؟؟
نوره: ترقد نوف ..
ساره: و هي قالت ماتبي عشى ..
محمد: والله هالبنت متعبتها ..
جاسم((قطر)): لا هند تموت على اليهال ..
حميد: اتخيلها تراكض ورى عيالها خخخخخ ..
خالد: ايه و تصارخ عليهم يالسبال اقعد ترى والله امردغك بالارض ..
حمدان: الناس يقولون دعاء الصباح و هي تقول ارقد لا ابط راسك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
احمد: ليش نوف تنادي هند ماما ؟؟؟
محمد: لانها ماشافت امها و تبا الصراحه اول مره اشوفها تتعلق في احد جي ..
طبعا عيال قطر مايعرفون بالسالفه ..
فيصل: لييييييييييش ؟؟؟
جاسم(( الامارات)): السالفه انه .................................................. ....... و قال لهم السالفه ..
عبدالله: الحين نوف تشوف عين جاسم و تقول له احلى مافيك عنونك (( عيونك )) ..
فطيم((قطر)): الله يخليها لكم ..
بومحمد: يالله الفال لكم و نشوفكم عرايس و عرسان ..
الكل: امين ..
الكل راح غرفته .. البنات لقوا هند نايمه و في حضنها نوف و اللي استغربوا منه انه هند و هي نايمه كانت تصيح و دموعها على خدها فقامت نوره و صورت هند بكيمرتها ..
فطيم((الامارات)): ساره ممكن سؤال محير الكل ؟؟؟
ساره: شنو ؟؟؟
فطيم: هند بينها شي هي و فيصل ؟؟؟
فطيم((قطر)): ليش تسألين ؟؟؟
هيا: مجرد فضول ..
شهد: يعني نظرات فيصل حقها ..
فطيم((قطر)): فيصل يحبها و لين خطبها ماوافقت ..
نوره: انزين هي تحبه !!!!!!
ساره: ايه ..
شهد: عيل شو السالفه ؟؟؟
ساره: تهاوشوا و هم لحد الحين على هالحال ..
عند الشباب..
طبعا فيصل لين رجع الغرفه على طول راح في سابع نومه و الشباب يعدلون فرشهم ..
حمدان: بلاه فيصل ؟؟؟
احمد: تعبان من الطياره ..
حميد: هو مب على بعضه لين وصلنا هني ..
خالد: تعبان ..
جاسم((الامارات)): انزين لو سمحتوا لا تسوون صوت بنام ..
عبدالله: من الحين ..
جاسم: ليش انت على بالك انه الوقت مبجر ..
محمد: يلا يهال كل واحد على سريره الحين بييب المراضيع ..
حمدان: لا تخليني افضحك انت و سالفة المراضيع ..
محمد: جب ..
خالد: شنو قول ماعليك منه ..
حمدان: ذاك اليوم شفته يرقد نوف و بدل ماهي تشرب هو اللي يالس يشرب بدالها ..
احمد: حليب ولا عصير ها محمد ..
محمد: لا شاي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
ساره شالت نوف و ودتها عند الشباب و من سوء حظها فتح لها الباب خالد ..
خالد: نعم ..
ساره: هاك نوف ..
خالد: وين هند عنها ؟؟؟
ساره: هند نامت مسكينه ..
خالد: فديتها .. و خذاها ..
ساره: تصبح على خير ..
خالد: و انتي من اهل الخير ..
محمد: منو يابها ؟؟
خالد: ساره لانه هند نامت و نومتها ..
محمد: شكلها عذبتهم ..
حمدان: انزين شباب انا باتسبح ..
الشباب: روح ..
حمدان: بل بل يبون الفكه ..
ياوقت النوم و الكل منسدح على فراشه شوي الا يسمعون هواش بس على عبط ..
خالد: حميدوه ارقد ..
حميد: قلت لك عطني لحافي ..
خالد: هذي مالي انا ..
حميد: لا مالي انا ..
عبدالله: ارقدوا خلااااااااااااااااص عاد ..
حميد: هذي خالد ..
خالد: هذي حميد ..
حمدان: لا هو ولا انت جسوم ..
جاسم((قطر))+((الامارات)): نـــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ..
حمدان: بل كلوني بقشوري ..
احمد: ارقدوا ياليهال..
محمد: ماتعبتوا توكم واصلين ماانهديتوا ..
عبدالله: اسكتوا فيصل راقد والله حرام ..
فيصل: قمت مايحتاي تقول ..
الشباب: سوري ..
فيصل: عادي .. و قام .. انا طالع ..
حميد: على وين ؟؟؟
فيصل: والله حاس اني مخنوق بروح اتمشي شوي .. و غير ملابسه و طلع ..
حمدان: بلاه اخوك ؟؟
احمد: تعبان ..
عبدالله: شو هالتعب اللي مايخليه يرقد الليل ..
محمد: اكيد من زود التفكير ..
جاسم((قطر)): مسكين والله .. >> لو تعرف انه يحب اختك ماادري شنو بتسوي <<
في نفس اللحظه هند قامت من النوم و ساره كانت قاعده تفكر في خالد و حالها ..
ساره: هند شفيج ؟؟
هند: ها ولا شي وين نوف ؟؟
ساره: وديتها ..
هند: انزين انا بانزل حاسه اني مخنوقه والله ..
ساره: وين بتروحين ؟؟؟
هند: في كوفي شوب تحت قريب من الفندق بروح هناك ولا تخافين بارجع .. و نزلت ..
هند ماانتبهت حق فيصل بس هو انتبه لها و راح قعد عندها ..
فيصل: شنو تسوين بروحج ؟؟
هند: المفروض انا اسألك نفس السؤال ..
فيصل: انا سألت اول ؟؟؟
هند: اوووووووووووه انا بروح ..
قبضها من يدها ..
فيصل: لا قعدي عندي ..
هند قعدت: اول شي لا تلمسني و ثاني شي شنو تبي ؟؟؟
فيصل: هند ليش ؟؟
هند: دخيلك فيصل ..
فيصل: هند لا تعذبيني انا ........................................
هند تقاطعه: انت اللي لا تعذبني ولا تسوي فيني جي فيصل كلامك جرحني انا كم مره باقعد اقول لك هالكلام انت ماتدري شنو صار فيني لين دريت انك سويت حادث بس طلع اخوي .. >> الكلام اللي تقوله هند الحين يعني احبك يافيصل بس هو الغبي مافهم <<
فيصل: شنو صار فيج ؟؟
هند: انت عمرك مابتفهم .. و توها بتقوم ..
فيصل: هند انا ...........................................
هند: لا تقول شي ..
فيصل: لا ابي اقول ..
هند: شنو ؟؟
فيصل: انا ............................................. بس رن جواله و المتصل بوجاسم و هند راحت فوق ..
فيصل >> وقتك ياعمي تتصل توي باقول حق هند اللي في قلبي << : هلا والله شخبارك عمي ؟؟ .. والله تمام الحمد لله و انتوا ؟؟ .. كلنا بخير شلون الاهل هناك ؟؟ .. الله يسلمهم و يسلمك .. يدوتي شخبارها ؟؟ .. هههههههههههههه .. الحين لو ييتوا معانا .. صار لنا تقريبا 3 ساعات من وصلنا .. انا ماياني رقاد .. تحت في الكوفي شوب .. ايه والله عمي مطر و برد يضرب في العظام .. لا لحد الحين ماتصالحنا .. ماادري ماادري ياعمي انت عارف اللي في قلبي .. عمي انت ماهاوشتني ولا سويت لي شي و لا غصبت بنتك انها تاخذني معناته انك تبيني انصالح معاها و انك تبيني حقها .. ادري انه الكل كان متوقع اني اخطب هند .. بس غلطه و اناا ندمان عليها .. ماتعطيني فرصه اقول لها شي توي بقول لها تسكتني .. تربيتك هذي .. بنتك ذلتني .. ادري هند ماتيي بالساهل .. اللي يبيها لازم تحارب عشانها .. هههههههههههههه .. اوكي سلم و ان شاء الله تسمع اخبار حلوه .. باي ..
رجعت هند الشقه و هي تصيح و شافتها ساره ..
ساره: شنو صار ؟؟
هند: تعبت خلااااااااااااااااااااااااص ..
ساره: من اخوي ..
هند: من كل شي ..
ساره: انتي ارقدي الحين و يصير خير باجر ..
هند: انزين ..
اما ساره قعدت تفكر في خالد اللي ماخذ عقلها و قلبها .. >> ترى هو بعد ماقدر ينام حتى هي ماخذه عقله <<

تتوقعون شنو بيصير على هند و فيصل؟؟ .. خالد و ساره ؟؟.. جاسم و فطيم ؟؟.. احمد او نوره ؟؟.. و شنو بيصير في تركيا .؟؟.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:52 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




اليوم الثاني ..
الكل قام الا البنات و قعدوا في شقة بوفيصل ..
بوعبدالله: ها وين بتسيرون اليوم ؟؟
حمدان: تريوا البنات شوي ..
فيصل: عيل انطر لين الفليل ..
بوفيصل: ارتحتوا امس ؟؟؟
احمد: يبه والله محد مرتاح الا انت طردتنا من الغرفه و رقد بروحه ..
بومحمد: يزاكم ..
حميد: امس خالد ينني ..
خالد: انت اللي ماراضي ترقد ..
عبدالله: والله حاله مايرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل ..
جاسم((قطر)): والله يهال ..
نوره: توكم تدرون ..
البنات: السلام عليكم ..
الكل: و عليك السلام ..
بوعبدالله: شلونكم بنات ؟؟
البنات: بخير ..
بوفيصل: ارتحتوا امس ؟؟
البنات: ايه ..
حمدان: بلاكم ترمسون بلسان واحد ..
البنات: مالك شغل ..
بومحمد: وين تبون تسيرون اليوم ؟؟
هيا: شو رايكم نتغدى برع ..
الشباب: فكره حلوه ..
جاسم((الامارات)): عاد وين ؟؟؟
هند: مطعم هاكان ..
>> اصلا المطعم مب اسمه جي احنا مانعرف اسمه بس اللي كان يخدمنا لين نروح اسمه هاكان فتعودنا عليه و كل مانروح نقول ودونا مطعم هاكان <<
بومحمد: وين ؟؟؟؟!!!!!
هند: عمي ماتذكر ذاك المطعم اللي تعرفنا فيه على اللي يشتغل و دقينا سوالف حتى فطيم صاحت اخر يوم لين كنا بنسافر و رحنا تغدينا عندهم ..
بوفيصل: ههههههههههههههههههههههههههههه اتذكر ..
احمد: فطيم كان شكلج عجييييييييييييييييييب ..
فطيم: جب ..
فيصل: و هاكان يضحك عليج ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالله: انزين شلون بنسير ؟؟؟
بوعبدالله: ماعليكم انا حجزت لنا باص و سايق و كل شي ..
فيصل: ايه و بعد احلى اكله عنده اسمها كباب اسكندر ..
>> والله عجيب الطبق لذييييييييييييييييييييييييذ <<
خالد: و انت ماتتذكر غير الاكل ..
بوفيصل: انزين روحوا اجهزوا و بعد نص ساعه نلتقي تحت .. و راحوا ..
هند لبست بنطلون جبنز ازرق و قميص نص كم بني فاتح و غامج و فوقه جاكيت فرو درجات البني و على اطرافه لمعه ..
فطيم((قطر)) لبست بنطلون اسود و قميص ابيض كم طويل و جاكيت جلد عليه حركات عبدالرحمن اخوها اختاره لها ..
ساره لبست بنطلون ابيض و فوقه جاكيت طويل اسود و عليه من ورى رسمة ورده رهيييييييييب عليها ..
هيا+نوره+شهد طقموا لبسوا بنطلون جينز و قميص وردي و فوقه جاكيت ابيض قصير واااااااي عليهم طالعين كيوووووووووووووت ..
هند: نوف وين شنطتج ؟؟
نوف: عند باباتي ؟؟؟
راحت هند غرفة الشباب .. و فتح لها جاسم اخوها ..
جاسم: اوب اوب شنو هالكشخه ..
هند: يعني انت مقصر ..
جاسم+خالد مطقمين بعد لانهم توأم و لابسين بنلطون اسود وسيع ((فضفاض)) و تي شيرت ابيض كم طويل و على الصدر خطين بالاسود و على الكم اليمين بعد خطين اما على الكم اليسار مخبى صغيره و من ورى مكتوب على التي شيرت بالرصاصي و الاسود FBI و النظاره الشمسيه السوده و درجات الرصاصي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ على اخواني شيوخ ..
جاسم: ليييييش يايه الشباب قاعدين يبدلون ..
هند: من زينكم ماابي اشوف شي بس ابي ملابس نوف ..
جاسم: لحظه بسوي لج درب ..
حمدان: حق منو درب انت بعد ..
جاسم: هند بتدخل ..
احمد: شله ؟
فيصل: صكري عينج ..
هند: مب مينونه افتحها عشان يغمى علي من الخرعه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
دخلت هند و خذت ملابس حق نوف و طلعت ..
في الباص ..
محمد: وينها عين السيح ؟؟
نوف: كاني ..
محمد: شو هالزين هذي كله حقي ..
نوف كانت لابسه بنطلون جينز و جاكيت وردي عليه ورده شكلها يجنن حلوه و كاب على راسها شي عجييييب ..
مشى الباص و الكل كان يسولف و لين وصلنا المطعم كانت الساعه 4 طبعا لين دخلوا عرفهم هاكان لانه تذكر بوفيصل و هو اللي خدمهم و جي و كلهم طلبوا كباب اسكندر اللي يمدحه فيصل و طلع عجيييييييييييييييييييييييييييييييييب ..
>> انصحكم تجربونه اذا رحتوا تركيا <<
بعد ماخلصوا نزلوا البنات و حمدان و جاسم((قطر)) و احمد و حميد تحت السوق عشان البنات يشوفون شنو فيه .. و دخلوا محل ساعات و الماسات ..
فطيم((قطر)): الحقوا على هالخاتم ..
كان خاتم فلم The Lord of the rings .. .. المهم طلعوا من المحل و راحوا محل الجواتي و كل وحده خذت لها بوت حق هني .. بعدين ركبوا الباص و راحوا المناطق الجبليه يدورون ..
ساره: يبه ..
بوفيصل: هلا ..
ساره: نبي نروح ابانت .. >> بعدين بقول لكم شنو هي ابانت <<
بوفيصل: انزين ..
هند: عمي خلنا نقعد هناك اسبوع ..
بوعبدالله: انزين بعد يومين بنروح ..
الكل: اوكي ..
الجماعه ماوصلوا الفندق الا الساعه 10 الفليل و راحوا فوق يرتبون اغراضهم اما هند و خالد و ساره قعدوا تحت ..
ساره: انا بروح ..
خالد قبضها من يدها: لا قعدي ..
ساره: اول شي لا تلمسني و بعدين شنو تبي ؟؟؟
هند ساكته تبي تشوف شنو بيسوون ..
خالد: اسمعي الكلام مره ثانيه ..
ساره: اذا بتقعد تعطيني محاضرات دينيه بقوم ..
هند: شكلي انا اللي بروح فوق ..
خالد+ساره: اقعدي ..
هند: امممممم انزين ..
اما فوق ..
جاسم((قطر)) مادخل الغرفه و قعد على الكراسي اللي برع في الممر و كان المكان فاضي .. طلعت فطيم((قطر)) من الغرفه لانها كانت تبي ملابس حق نوف و شافت عين السيح جاسم ..
فطيم: جاسم ..
جاسم لين رجع من لندن لسانه ماطق لسانها الا بالسوالف العاديه السلام عليكم و عليكم السلام بس و من بعد مااعترف لها بحبه و حاله منقلب ..
فتح جاسم عينه و شافها بنظره كانت كلها شوق و حنين و حب و غرام و هي استحت ..
فطيم: شفيك ؟؟
جاسم: يهمج ؟؟؟
فطيم: ردينا على الحركات الارعه انا بروح ..
جاسم: افكر فيج ..
فطيم توها بتروح الا يقبضها من يدها ..
>> شبلاهم اليوم الكل يقبض الثاني من يده <<
جاسم: لا تروحين تمي عندي ..
فطيم: اول شي هد يدي و بعدين شنو تبي ؟؟
جاسم: صرتي متوحشه من بعد اخر لقاء بيننا ..
فطيم: ماعندك سالفه شتبي ؟؟
جاسم: مامليني من هالكلمه لازم هذي على لسانج ..
فطيم: شتبي ؟؟؟
جاسم: بعد قالتها ..
فطيم: جاسم ..
جاسم: عيونه .. فطيم ..
فطيم: نعم ..
جاسم: احبج .. >> العن بوالرومنسيه عندك ياخوي <<
ننزل تحت حق ساره و خالد ..
هند: انا بروح و بارجع .. و راحت ..
كانت تنطر الاصنصير و لين انفتح الباب شافت ويه النحس فيصل و ركبت بس نزلت راسها لانها اذا شافته و حطت عينها بعينه بتصيح و بتنفضح ..
((هند)) .. الدموع في عيني و ان رفعت راسي بابقها والله مااقدر اتحمل كل مااشوف فيصل اتعذب زياده ابي اقوله اني احبه بس كبريائي مايسمح لي ..
فيصل: هند شفيج ؟؟؟
هند: ولاشي .. منزله راسها لحد الحين ..
فيصل: اجذبين على الكل الا انا ..
هند: قلت لك مافيني شي خلاااااص ..
فيصل: لو مافيج شي راويني ويهج ..
رفعت هند راسها و الدموع مثل الشلال على خدها المتورد دايما .. بس هالمره الجو كان بارد ..
فيصل: هند شفيج ..
هند: اسكت ولا تكلمني انت السبب في كل اللي يصير لي اكرهك والله اكرهك ..
اما عند خالد و ساره ..
خالد: ليييييييييش وافقتي ؟؟؟
ساره: .................................................
خالد: ردي علي لا يكون على بالج انا مسامحج ولا راضي عنج بعد الحركه اللي سويتيها ..
ساره: خالد وبعدين يعني انت لا امي ولا ابوي عشان تتحكم في قراراتي وانا حرة اوافق على اللي يعجبني وبعدين انا شنو في حياتك عشان تتحكم فيني..
خالد: انا اللي كنت احبج واعشقج وامووت على التراب اللي تمشين عليه انتي دنيتي كلها ياسارة بس ليش وافقي ع هذاك اونتي تدرين ان انا احبج لييييش؟؟
ساره: ............................ و الدموع في عيونها ..
>> ليش الكل يصيح اليوم <<
خالد: ردي علي انا اكلمج ..
ساره: انــ ــا اســـ ـــفــــ ــه .. انت في طريج و انا في طريج .. و قامت ..
قبضها خالد من يدها: انتي غلطانة ياسارة خالد لـــسارة وسارة لـــــخالد ومحد راح ياخذج غيري انا واذا كان سبب رفضج لي ان انا ما كنت اقدر امشي فكاني الحين جدامج مثل الحصان ساره احبج والله احبج و اعشقج و هالكلمات ماتوصف حبي لج ..
نرجع حق الفنتك جاسم و فطيم ..
فطيم: انت شفيك اليوم ؟؟؟
جاسم: قولي لي احبك .. >> عاش واثق من نفسه اوب اخوي شبلاك اليوم <<
فطيم: منو قال لك اني احبك ..
جاسم: مبين عليج و عيونج تقول و خدودج تحمر لين انا اكون موجود و ماتحطين عينج في عيني ..
فطيم: هاي ما يعني اني احبك وبعدين شفيك انت اليوم..
جاسم: تصدقين فيني حب زياده ..
فطيم: تعرف شلون تصبح على خير ..
جاسم: فطيم ..
فطيم: نعم ..
جاسم: انتي لي انا و بس ..
فطيم: أفرح بقربك يا هوى البال وأهواك.. مادمت عزالروح يا غاية الروح.. فداك عمري عند طلة محياك.. أفرح بها لو هو غدا قلبي مجروح.. و راحت ..
عند هند و فيصل ..
فيصل: انتي شنو قاعده تقولين ؟؟؟!!
هند: اكرهك .. >> عن العياره هالكلام مو من قلبج <<
و طلعت و فيصل وراها .. و شافهم جاسم ..
جاسم: شفيكم و وين خالد ؟؟
هند: تحت ..
فيصل: تصبحون على خير ..
جاسم: و انت من اهله ..
هند: انا بروح ..
جاسم: شفيهم عيونج الحلوين ؟؟
هند: يسلمون عليك و يقولون لك مافيهم شي ..
جاسم: عيل قولي لهم ليش انتوا محمرين ؟؟
هند: يقولون لك من البرد ..
جاسم: قولي لهم هالمره بعديها بس المره اليايه لا ..
هند: يقولون لك تصبح على خير و احلم في فطيم .. و راحت ..

اليوم الثاني ..
الكل قام يجهز عشان يروحون ابانت .. في شقة الشباب ..
فيصل: وين بوتي ؟؟؟
احمد: شوفه عند حمدان ..
حمدان: ماعندي شوفه عند حميد ..
حميد: انا عندي مالي ..
فيصل: و بعدين يعني ..
خالد: شوفه عند جاسم ..
فيصل: اي جاسم ..
جاسم((الامارات)): انا و جسوم الثاني ماعندنا ..
فيصل: محمد ..
محمد: لا تسألني انا بروحي ادور على قميصي ..
عبدالله: حشى بوت متنقل ..
ماينلامون توهم قايمين من النوم ..هههههههههههه .. و مب متفيجين ..
هند كانت ادور على نوف عشا تلبسها ..
هند: نوف وينج ؟؟؟
طبعا الاخت نوف كانت في شقة الشباب و ادور بينهم و جان تروح لها هند .. و فيصل يدور على بوته ..
فيصل: يعني وين اختفى مثلا بتطلع له ريول ..
محمد: ليش سموه بوت ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
طبعا طلع في ريل الاخت نوف و هند يات بتشلها .. >> شكله عجبها <<
هند: تعالي ..
فيصل: بوتي ..
هند: هااااااااه..
نوف: ههههههههه ..
فيصل: هاتيه ..
نوف: مابا ..
هند: نوف ..
فيصل: مو كأنه واااااااااايد ضيق عليج مالقيتي مقاس اكبر ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
محمد: هاج ملابسج ..
هند: هات الشنطه كلها عشان مو كل دقيقه ناطه عندكم ..
و راحت ..
هند لبست بنطلون اسود وسيع ((فضفاض)) و من الجهه اليسار مخبا عوده بالاسود و عليها شبك برتقالي و البنطلون كان مقطع بس مغطى بقطع برتقاليه و اللون البرتقالي كان وااااااااايد هادي و حلو على هند ..و بدي على جسمها بس وسيع شوي و لونه برتقالي و عليه شبك بالاسود و شيله سوده و عليها ورود جروي برتقالي .. حلوه طلعت ..
فطيم((قطر)) لبست نفس البدله بس لونها كان وردي و اسود و ساره بعد نفس البدله بس لونها احمر و اسود ..
>> ترى كلهم من نفس المحل خخخخخ <<
اما هيا و نوره لبسوا بنطلون لون دم الغزال و فوقه بالطوا ابيض طويل و عليه ورود بنفس لون البنطلون ..
شهد و فطيم((الامارات)) لانهم خوات لبسوا بنطلون بني و فوقه جاكيت بني و اطرافه فرو حلو عليهم ..
>> بتلاحظون اني واااااااااااااااااااااااااايد اوصف الملابس <<
الشباب و الكبار ركبوا الباص و كانوا ينطرون البنات .. طبعا اول وحده دخلت الباص نوف ..
محمد: اوب اوب على نوفه ..
نوف: باباتي اثتحي .. (( استحي ))
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
و بعدين فطيم((قطر)) و بعدين نوره و هيا و بعدين شهد و فطيم((الامارات)) و بعدين ساره و الشباب قاموا يغنون الفراوله ..و بعدين هند و بعد قاموا بغنون البرتقاله ..
احمد: اهدي اغنية الفراوله حق فيصل ..
فيصل: و انا اهديك اغنية آآآه من قلب شنو بتقول الحين ..
محمد: احمد من ورانا ..
جاسم((الامارات)): منو تعيسة الحظ ..
احمد: حبيبتي تضويكم ..
كانت الرحله واااااااااااااااايد طويله و بالباص بعد اففففففففففففف ملل .. صارت الساعه 7 الفليل و لحد الحين ماوصلنا .. بوفيصل و بوعبدالله عطوها رقده محترمه و نوف راقده في حضن بومحمد و الشباب يلعبون مع بعض و يسولفون مع البنات و فيصل راقد ..
حمدان: تبون اقول لكم سالفه حلوه صارت حق عبدالله ..
عبدالله: شووووو ؟؟
جاسم: سالفة المطار ..
حمدان: هيه .. سمعوا جاسم رجع من السفر الفليل متاخر و انا سرت استقبله في المطار و اتفقنا نبدل شخصيات هو حمدان و انا جاسم و انا اظهر من الصبح و ماارجع البيت الا نص الليل و محد يشوفني و جاسم يالس معاهم في البيت و عادي ولا كأنه شي صاير و محد يروم يفرق بيننا لانه واااااااايد نتشابه المهم مر الاسبوع على خير و الكل على باله انه جاسم بيرجع اليوم فــجاسم قال حق عبدالله انت سير المطار و هات جاسم و احنا بنتريا في البيت و المسكين ساير المطار من الساعه 9 الصبح لين 12 و انا و توأمي سرنا فوق تكشخنا و تعدلنا و تسفرنا و اتصلنا في عيال اعمامي و عزمناهم على الغدى و حنا نازلين تحت على دخلة عبدالله البيت معصب و شافنا و طبعا تتوقعون شو قال .. ليش انتوا 2 .. و طبعا بعد حديث و نقاش مطول قام يرابع ورانا و امي تشوفنا و بعدين يوا الشباب و يلسوا يضحكون علينا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
و بعدين قعدوا يلعبون ورقه و اللي يصرخ و اللي يهاوش و طبعا الاخ حميد دايما يطلع اوراق من تحته بمساعدة حمدان و جاسم التوأم و طبعا احمد يعابل الاوراق مع جاسم((قطر)) اما فيصل آآآآآآآآآآآآآه يالمسكين رقد .. و هند راحت قعدت عند عمها بومحمد ..
هند: هلا عمي ..
بومحمد: هلا الغاليه بلاج ؟؟
هند: مابلاني شي ..
بومحمد: ليش مب يالسه معاهم ؟؟
هند: ماتباني ايلس عندك ..
بومحمد: بلاج قلبتي الرمسه ..
هند: نمشي معاكم ..
بومحمد: حياج ..
هند: عمي شو صار في السنوات الاخيره لكم شلون يدي الله يرحمه توفي و يدتي اللي هي امك ؟؟؟!!!!
بومحمد: يدج صلى الفجر و بعدها مات في فراشه و يدتج من زود حزنها عليه توفت بعد فتره ..
هند: و نوف حرمة محمد ؟؟؟
بومحمد: نوف يابت بنتها و تعبت وااااااااااااااايد و الدكتور خير محمد بين نوف و البنت و طبعا نوف قالت له اختار البنت لانها تذكرك فيني و سمها نوف و جاسم صار له حادث و تبرعت نوف بعينها حق جاسم ..
هند: عمي انا سمعت انه جاسم كان مريض ..
بومحمد: هيه كان معاه القلب و الالتهاب الرئوي و بعدين لين سافرنا ايطاليا اكتشفنا و هو سوا العمليه 3 مرات و المره الرابعه نجحت بس حنا مادرينا الا يوم ملجته على نوره يعني تقريبا بعد 9 او 10 شهور و محد كان يعرف الا حمدان و حميد .. الحين انتي شو بلاج اليوم احسج متضايقه يالبرتقاله ..
هند: افكر في بدر ..
بومحمد: بدر منو ؟؟؟
هند: اخوي التوأم توفي و عمره 3 سنين كنا نلعب انا و جاسم و خالد مع بعض بس لين توفي المرحوم افترقنا و ماعرفتهم الا من فتره و اللي كان مغرقني بحنان الاخو هو محمدوه اخوي من الرضاعه و بعد احمد و فيصل و عبدالرحمن اخو فطيم ماقصروا عاملوني كأني اختهم و اكثر هم اللي يودوني المدرسه و يرجعوني ..
بومحمد: انتي ماانخطبتي ياهند ؟؟؟
هند: امبلى بس كنت ارفض اتحجج بالدراسه بس اخر مره فيصل خطبني و ماوافقت ..
بومحمد: ليش فيصل خوش ولد و مبين عليه يحبج ..
هند: شنوووو يحبني لاااااااااااااا ..
بومحمد: هيه من نظراته على بالج ان ماالاحظ ..
هند: لا مستحيل ..
بومحمد: عيل بشو تفسرين تصرفه لين اخطبج ..
هند: يمكن لانه يدوه قالت هند حق فيصل ..
بومحمد: انزين انتي تحبينه ؟؟؟
هند: ............................ عمي الحب حرام ولا لا ؟؟؟
بومحمد: الحب مب حرام بس لازم مايتجاوز الخط الاحمر .. و سؤالج ماله الا تفسير واحد ..
هند: لا تقولها ..
بومحمد: يعني صح ؟؟؟
هند: لاااااااااااااااااااا . ايه .. لااااااااااااااااااااااااااااااا..
بومحمد: هههههه و انا اقول لج هيه ..
هند: عمي اللي دار بيننا الحين خله بيننا ..
بومحمد: وافقي مره ثانيه ..
هند: تهقي بيي ؟؟؟
بومحمد: الا متأكد و اتصلي فيني اذا يا ..
هند: بيي لك الامارات مب باتصل فيك ..
بومحمد: ان شاء الله ..
و اخيرا و بعد طول عناء وصلنا و الحمد لله على سلامتنا .. خلوني اكلمكم شوي عن ابانت هذي اسم مدينه صغيره او مكان مافيه الا فندقين او نقدر نقول له منتجع سياحي هو مكان عشان الواحد يكون فيه ريلاكس و الواحد يخلي اعصابه رايقه الفندق الكبير اللي قعدنا فيه على ضفة النهر الاولى و الفندق اللي اصغر منه على ضفة النهر الثانيه و في النص بحيره كبيره و المكان محاط بـــجبال و خضره و شجر و دايما يكون بارد حتى في فصل الصيف و مطر و ضباب و بعد هالمكان فيه خيول عشان اللي يمارس هالرياضه و سياكل نقدر نروح فيها القريه اللي عند هالمكان تقريبا تبعد 6 او 7 كيلو و الجبل ينزل منه ماي بااااااااارد و نظيف الواحد يقدر يشرب منه عادي و في مسبح حق الشباب كبير و صغير و ملعب تنس و كرة طائره و قعدات مقابل المطعم مال الفندق و في الفندق محلات يعني سوق صغير .. هذي نبذه عن المكان ..
خذوا الجماعه مفاتيح غرفهم و راحوا يرقدون من التعب و الساعه كانت 10 الفليل بلا عشى ولا هم يحزنون ..
>> ملاحظه:: الكل كان مسطل <<

شنو بيصير في ابانت ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:00 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية