لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 08:12 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



و بعد 3 شهور ...

هند: اخااف اطيح و انا امشي ..
نوره: والله احنا ماطحنا لين كنا نمشي على الكوشه و انتي مب غير عنا ..
فطيم: بس حطي عينج على الطريج اللي تمشين فيه و خلااااااااااااص ..
ساره: بيكون كل شي اوكي و بعدين اذا طحتي بتتصورين بس ..
هند: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ س ..
مها: هو صح انه بيكون شي يفطس من الضحك بس بعد شي جميل اول مره عروس في العيله اطيح و هي تمشي على الكوشه ..
هند: لا تخرعوني اليوم عرسي ..
شيخه: لا تخافين احنا بس بنضحك اوكي ..
هند: لا والله ..
ام جاسم: هااااا بنات شخباركم ؟؟
البنات: تمام ..
ام جاسم: شخبار بنتي ؟؟
هند: بنتج خايفه يا يمه ..
ام جاسم: شله بعد .. اووه صح .. تخافين اطيحين .. انا بقول لكم شي و خلوه حلق في اذنكم ..
البنات: شنوووووووووووو ؟؟
ام جاسم: طيعي ريلج .. ولا تعصين له امر ولا تقولين لا .. الريال مايحب البنت اللي مب مطيعه .. يحب البنت اللي دايما تقول له حاضر .. ان شاء الله .. من عيوني .. انا انصكم و اقول لكم هالكلام عن تجربه ..
ريم: ان شاء لله ..
سميه: والله حتى انا امي قالت لي هالكلام قبل مااتزوج ..
ام جاسم: انزين متى بتروحون الصالون ؟؟
هند: الساعه 4 ..
ام جاسم: انزين منو بيوديكم الصالون ؟؟
هند: باباتي قال بيودينا ..
ام جاسم: انزين يمه عندكم كل شي تبونه ؟؟
البنات: اييييييييييه ..
اما فيصل صح انه كان متوتر بس كلامه شوي يعني يقول .. ان شاء الله .. حاضر .. من عيوني .. اوكي .. الحين بروح .. بس هذي كلامه .. و الشباب يضحكون عليه .. اول مره فيصل يكون جي .. كلش مايتكلم .. موليه مصكر حلجه ..
جاسم: مسكين فيصل ..
خالد: اول مره اشوفه جي ..
احمد: صبر شوي بعدين بيتعود على الجو ..
مايد: اقول شباب انا بروح شوي و بارجع ..
احمد: بايي معاك .. و راحوا ..
فيصل: وين بيروح احمد اخوي ؟؟
عبدالرحمن: شوي شوي لا يطيح نصك ..
محمدوه: فيصل شبلاك اليوم ؟؟
فيصل: عرسي اليوم ..
محمدوه: فيصل هند اتصلت ..
فيصل نقز: وينها ؟؟!!
خالد: لا حبيبي مااتصلت بس بغيناك تتكلم ..
فيصل: تطنزوا عادي بس الفليل كل واحد فيكم بينجب و بيحط لسانه في حلجه ..
جاسم: ايه الفليل مانقدر نقول لك شي ..
محمدوه: انزين انا بروح شوي و بارجع ..
عبدالرحمن: و انا بروح عند يدوتي شوي و بارجع ..
فيصل: لا تخلوني مع جسوم و خلود ..
خالد: الحين شنو بيطلعك من تحت انيابنا ..
فيصل: الله و الانياب تقول ضرس سبال .. سير لاااااااااه .. انا يوعان و بروح اكل .. و راح ..
جاسم: ان سويت فيه مقلب اخاف قلبه يوقف و يروح فيها ..
خالد: لا دخيلك هو بروحه شايف يني ماتشوف شكله ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
احمد و مايد راحوا المطار عشان اييبون عمر اخو سلطان ..
مايد: هلا والله ..
عمر: هلا فيكم ..
احمد: الحمد لله على السلامه ..
عمر: الله يسلمك .. شخباركم ؟
مايد: بخير بس فيصل شكله مايطمن ..
عمر: ليش ؟؟!!
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ساكت مايتكلم ..
عمر: عادي هذي اثار الصدمه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
مايد: والله فيصل بيستانس لين يشوفك ..
عمر: مايصير مااحضر عرس الغالي ..
و راحوا البيت ..
اما محمدوه راح اييب اهل الامارات من المطار .. اللي يا منهم بوعبدالله + بومحمد + بوراشد + بوسلطان + بوذياب + عبدالله + حمدان + طلال >> لازم عرس شبيهته << + خليفه + ذياب + صقر + محمد .. اما البنات ماقدروا لانه نوره مرت جاسم بتربي و ماقدوا ايون و جاسم بعد ماقدر ايي .. بس الحمد لله كل شي صار اوكي و يابت له ولد سماه زايد .. راح محمدوه و خذاهم و بعدين راحوا كلهم بيت اليده ..
اليده: هلا بعيالي ..
الكل: هلا فيج امااايه ..
بوعبدالله: عيل وين معرسنا ؟؟
احمد: معرسكم مسكين ..
بومحمد: شو له ؟؟
محمدوه: تقدر تقول انه مامصدق انه بيتزوج و كلامه شوي اليوم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
عبدالله: هو وينه الحين ؟؟
عبدالرحمن: فيصل امس مارقد موليه .. و الحين هو في الغرفه نايم ..
بوراشد: بس لا تنسون توعونه من النوم حق عرسه اليوم ..
جاسم: انا بدخل بداله ..
طلال: ماعلينا من فيصل وينها شبيهتي ؟؟
خالد: شبيهتك في الصالون ..
طلال: اوكي .. ياحظك يا فيصل ..

في الصالون الساعه 5 و نص ...
الكل تقريبا خلص الا هند + نوره + ريم ماخلصوا مكياج .. انا البنات الباقي قاعدين يسوون شعرهم لانهم خلصوا مكياج .. بدت تسوي مكياج حق نوره و ريم و هند دخلت داخل عند وحده تحط مكياج حق عرايس ..
سميه: مايصير هند داخل انا ابي اشوفها ..
نوره: ايه والله نبي نشوفها ..
فطيم: اييييييه انتوا .. ممكن اقول لكم شي ..
ريم: شنووووووو ؟؟؟
فطيم: فيصل قال لي احط كيمره فيديو صغيره في الغرفه اللي بتقعد فيها هند لين تبدل ملابسها و تعدل عمرها .. و قال انه يبي يشوفها شنو تسوي قبل ماتدخل القاعه ..
ساره: و انتي على طول نفذتي ..
فطيم: افااااااااااا عليج ..
شيخه: وين حطيتيها ؟؟
فطيم: في باقه الورد اللي على الطاوله .. و كيمره ثانيه في الصاله ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
نوره: نفس الحركه اللي سويناها في ساره ..
ساره: مابنسى هذي المقلب اللي سويتوه لي ..
فطيم: انتي ماتشوفين نفسج شلون كنتي تتكلمين و شنو كنتي تقولين ..
شيخه: ابي اشوفه ..
فطيم: ما عليج بتشوفينه ان شاء الله ..
داخل عند هند ....
راعية المكياج: انتي ليش خايفه ؟؟
هند: مب خايفه .. يعني متوتره ..
راعية المكياج: ماعليج انتي بس اقري ايه الكرسي و سمي بالرحمن و دخلي ..
هند: ان شاء الله ..
راعية المكياج: شنو لون الكوشه ؟؟
هند: هي مشمشي و برتقالي و عنابي و فيها اخضر فاتج ..
راعية المكياج: انزين فستانج شنو الالوان اللي فيه ..
هند: فستاني ابيض و ذهبي ..
راعية المكياج: اوكي .. بتطلعين احلى عروس انا شفتها في حياتي ..
هند: ان شاء الله ..
و حطت حق هند مكياج خفيف و حلو و طلعت رهييييييييييييبه مااقدر اوصفها .. ملكة جمال و ايه من الحسن و الجمال .. سوت شعرها بعد داخل و رفعته لها و حطت فيه ورود من الكوشه و بعدين خذت من الفستان بعض الولو و السلاسل و الورود الصغيره و حطت على شعرها وطلعت ولا اروع .. >> صج يا فيصل بتتخبل على هند << .. طلعت لهم هند ....
هند: انا حلوه ؟؟!!
نوره: ما شاء الله عليج حبيبتي ..
فطيم: فديتج والله .. احلى من القمر ..
ساره: والله اخوي بيتخبل عليج .. زين اذا ينام الليل ..
سميه: اصلا الليله مابيكون في رقاد حق الكل ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ...
شيخه: فديتج يالغاليه .. والله حلوه ..
ريم: بس ما ناقص الا الفستان و خلاااااااااص ..
وصل بوجاسم و ودا البنات الفندق عشان يلبسون لانه الساعه كانت 6 و نص ..
ام جاسم ساعدت بنتها هند عشان تلبس الفستان و بعدين طلعت و خلتها بروحها و الكيمره الحين تشتغل ..
دخلت ساره لانها اخت فيصل و عادي يطالعها ..
ساره: ها هنوده تبين شي ثاني ؟؟
هند: ماي .. ريجي نشف ..
ساره: انزين اكلي هالكافي بس قطعه وحده عشان السكر ..
هند: ماابي ..
ساره: ادري انج لين بتمشين على الكوشه بتكونين قاعده في فلم رعب واخاف سكرج ينزل ..
هند: انزين ..
ساره: اقول .. تحبين فيصل ؟؟
هند: اموت فيه الغالي ..
ساره ابتسمت: شعليك يا فيصل الحين بتتشقق ..
هند: انزين شخبار البنات ؟؟ اقصد النونو اللي في بطنهم ؟؟
ساره: اسكتي محتجين ليش انتي تعرسين و احنا حمل ..
هند: محد قال لهم احملوا ..
ساره: شفتي ..
هند: وانتي ؟؟
ساره: لا انا لحد الحين ..
هند: انزين متى بنزل والله طاقه جبدي ..
ساره: بعدين اول شي بتيي المصوره و بتصورج و بعدين الساعه 10 بتنزلين ..
هند: افففففففففففففف شنو بسوي الحين .. ولا اقول لج هاتي الللاب توب مالي ..
ساره: شنو بتسوين فيه ؟؟
هند: باكتب الجزء الاخير من قصتنا ..
ساره: الكل يبي يعرف شسم هالقصه ..
هند: اعشقـــ ترابـــ (ن) مشتــــ رجلكــــ عليهـــــ ..
ساره: اوكي ..
يات المصوره و صورت هند احلى الصور بعدين قعدت هند تكتب القصه ...

عند الشباب ...
طلال و حمدان و صقر و ذياب و عبدالله قاموا ايولون حق فيصل على اغنيه (( شمايل .. الوسمي )) .. و الكل ارتبش معاهم و استانسوا وكانت يولتهم رهيييييييييبه و مع بعض ... و بعدين الكل قام يرزف .. و بالغصب قوموا فيصل عشان يرزف معاهم ..
فيصل: مااعرف ..
خالد: قوم قوم ..
جاسم: مب معقوله ابوك و عمك قاعدين يرزفون و انت لا ..
احمد: قوم انا معاك ..
و قاموا يرزفون ..
حسن: الله عليك يا فيصل ..
فيصل: وانت ليش قاعد تعال ..
حسن: اسف انا قاعد اصور العرس بكيمرة هند حقها ..
فيصل: لا تصورني ..
علي: والله قالت لنا نركز عليك ..
و صوروه و هو يرزف و كان رزيفه عجيييييب و بعد يقول انا مااعرف ..

عند البنات ..
يات اليده و قرت على البنات لا تصيدهم عين .. و بعدين راحت و قعدت عند هند و قعدت تنصحها و البنات يضحكون .. طبعا هند سمعت شريط النصايح اليوم 4 مرات .. كان فستان هند وااااااااااااااااااايد حلو .. لولو و كريستال و ورود و غير الاصداف الصغيره اللي على الفستان و كانت هالسوالف كلها معلقه على الفستان و كلها بالذهبي و الفستان ابيض وااااااااااااايد طالع حلو عليها .. و اطراف الطرحه كلها لولو .. طلعت هند واااااااايد ناعمه و هاديه .. مشت على الكوشه و هي بمنتهى الروعه و الحسن و الجمال .. وصلت و التفتت على المعازيم و بعدين قعدت .. يوا البنات و سلموا عليها .. بس انصدمت صدمه كبيره لين يات هالبنت و سلمت عليها و قعدت معاها ..
هند: غاليه ...
غاليه: مبروك يا حبيبتي ..
هند: الله يبارك فيج ..
غاليه: ادري انج مستغربه اني ييت .. سمعيني يا هند انا اسفه على كل اللي سويته فيج والله اني نادمه ندم شديد .. و مابرتاح قبل ماتقولين لي اني سامحتج .. يا هند من بعد ماسويت فيج انتي و فيصل اللي سويته ماقدرت انام الليل و لا اقدر اقعد مكان واحد .. انا تبت .. اعتمرت و الحمد لله .. بس ليتج انتي و فيصل تسامحوني .. انا اسفه .. و قامت نزلت دمعه من عينها ..
هند تمسح دموعها: انا و فيصل مسامحينج بس اهم شي انه انتي راضيه عن عمرج و تبتي و هذي اهم شي ..
غاليه: مشكوره .. و سلمت عليها و راحت ...
فطيم: ليش هذي يايه هني ؟؟
هند: تتأسف مني و تطلب مسامحتي ..
نوره: شنووووووووووووو ؟؟ هالاشكال مايصير يطلع منها كل هذي ..
هند: البنت تابت و خلااااااااااااااص ...
ريم: عبدالرحمن يقول انه فيصل بيدخل ..
هند: انا بروح فوق ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
دخل فيصل مع بوفيصل و بوجاسم و محمدوه و خالد وجاسم و بوعبدالله و بوراشد و بومحمد و بسلطان و بوذياب و بومها ..
فيصل اول مارفع الطرحه من على ويه هند تصنم مكانه و ماقدر يتحرك .. انصدم لين شافها ماتوقع انها تطلع حلوه اكثر من ماهي عليه .. جان يقوم جاسم و يفرصه .....
جاسم: بوسها على راسها ..
فيصل: هاااااا .. ايه صح ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
هند: وييييييه فيصل شبلاك ؟؟
فيصل: شفت هالجمال يدامي ماادري شنو صار فيني .. مااقدر اوقف على ريلي ..
هند استحت: .................................................. ............
قعدوا تصوروا مع الكل ..
بوعبدالله: مبروك يا بنت اخوي ..
هند: الله يبارك فيك عمي ..
بومحمد بصوت واطي حق هند: انا بـــــشو خبرتج في تركيا ..
هند: تسلم ياعمي ..
بوراشد: انتي و فيصل انولدتوا حق بعض ..
بوذياب: شوف يا فيصل حط بالك على الغاليه ..
فيصل: في عيوني .. اذا مااهتميت فيها منو بيهتم ..
خالد: اقول فيصل بنبات عندكم الليله انا و جاسم و محمدوه ..
فيصل: انتوا حتى في ليلة عرسي لاحقيني .. و الحين السويت .. باقفل الباب و مابفتحه الا باجر الصبح ..
جاسم: انزين بنركب لك من البكلونه ..
فيصل: بصكر البلكونه باسمنت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ...
راحوا هند و فيصل فوق اما الاهل قعدوا كلهم في القاعه تحت ..
بوعبدالله: خلااااااااااص و اخيرا اخر واحد عرس من عيالي اخواني ..
بومحمد: الحمد لله الحين ارتحنا ..
بوراشد: يلا احنا بعد نترخص بنروح البلاد ..
بومها: ليش اقعدوا لين باجر ..
بوذياب: لا والله مانروم .. نوره حرمة جاسم ربت ..
ساره: صج عمي شنو يابت ؟؟
بوسلطان: ولد سموه زايد ..
الكل: مبروك ..
بوعبدالله: الله يبارك فيكم ..
طلال: انزين ام جاسم تفضلي ..
ام جاسم: شنو هذي ؟؟
طلال: هديه من الشباب و البنات حق هند و فيصل ..
ام جاسم: مشكور ..
طلال: مايصير مااعطي شبيهتي هديه في ليلة عرسها ..
بوجاسم: مشكور يا ولدي ..
و راحوا اهل الامارات و الباقي راحوا بيتهم و هند و فيصل قاعدين فوق .. طبعا البنات كلهم اختاورا حق هند فستان النوم و كل شي و قالوا لها شنو تسوي و الله يخلي النصايح اللي خذوها .. بس طبعا فطيم خذت الكيمرات من الغرفه و راحت البيت تشوفهم و حسن راح يعدل شريط عرس الرياييل ..
فوق عند هند و فيصل ....
دخلوا هند و فيصل السويت و انصدمت هند لين شافت فستان النوم اللي اختاوره البنات لها ..
فيصل مستانس: شنو هالحلو ..
هند: يالسخيف مب لابسته ..
فيصل: ماعندج غيره ..
هند: شنوووووو .. انا يايبه معاي احتياط ..
فيصل: و انا عطيت ساره توديهم البيت .. ابيج تلبسين هذي ..
هند: ان شاء الله ..
فيصل: مبروك عليج انا ..
هند: الله يبارك فيك ..
فيصل: و اخيرا ..
هند: ههههههههههه ..
فيصل: هنوده ماتوقعتج تطلعين حلوه جي ..
هند: لهــــالدرجه انا حلوه .. مو مصدقه اني اذهلتك تحت ..
فيصل: ماشفتيني شلون بطلعت عيني ..
هند: شكلك كان يضحك ..
فيصل: قلبي قاعد يرقص من الفرحه .. و مسك يد هند و حطها على قلبه ..
هند: هههههه .. شوي شوي لا ينقز من مكانه ..
فيصل: ههههههههه ..
راح فيصل و قعد هند يدام المنظره و شال الطرحه من على راسها و قعد يفتح شعرها ..
هند: عاجبك الوضع .. و هي مستحيه ..
فيصل: اسكتي عني انا طاير فوق السحاب الحين ..
قام و دخل يده بين شعرها ..
فيصل: تعرفين اني احب ريحة العطر اللي انتي حاطته ..
هند: دريت انك تحبه ..
قام و فتح السلسله اللي في رقبتها ....... و فتح الساعه اللي في يدها و طلع الخاتم من صبعها و الحلق اللي في اذنها و سلسلة يدها و حطهم في العلبه .. و نزل تحت لين مستوى ريلها و فتح الكعب اللي لابسته في ريلها .. طبعا هني هند درت انه الولد طاير من الفرحه و رايح فيها و بيخورها بعد شوي او بيتهور ... راح فيصل عند السرير و عطاها فستان النوم ..
فيصل: يلا قومي لبسيه انا تعبان و ابي انام .. و ساعدها انه تفتح الفستان و هند ساكته ماقادره تقول شي من هول الموقف .. فيصل وااااااايد جريء و هادي مايتكلم ... وراه شي هــالولد ..
دخلت هند عرفة الملابس و بدلت و تعطرت و مسحت المكياج .. و طلعت ..
فيصل كان قاعد على السرير و لين شافها تخبل الولد عليها ..
فيصل: انتي وينج عني كل هالسنين .. لو ادري انج بهالجمال لين تكبرين جان خذيتج من و انتي صغيره ولا حجزتج و انتي في بطن امج ..
هند استحت: .................................................. .....................
قربها فيصل صوبه و قال لها:

في خاطري الحين تضميني و اغفي على صدرك ...
و اقول بهمسة حب في صوتي من قلبي انا احبك ...
ابي تبقى على حالك و انا ابقى على حالي ...
ابي اسمع صدى نبضك يردد دوم انا اسمي ...
ابي انام و انا مرتاح و غافي على صدرك ...
لاني لا قمت من نومي احس بدافي احضانك ...
احس بدافي انفاسك على وجهي تنعشني ...
و احس بيدك الحلوه تطوق في نومي انا خاصرتي ...
و انام بجنبك و قربك جسمي يلامسه جسمك ...
و احس على رقبتي انفاسك تلخبطني ...
و اقول في قلبي يا روحي ....
ابي لا غفت عينك اكون دوم في حضنك ...
عشاني لا غفت عيني احس بدافي احضانك ...

هند منصدمه من فيصل .. اول مره اكون قريبه منه جي و يقول لي هالكلام .. مااقدر اتحمل خلااااااااص .. الحين شنو اسوي .. لخبطني الولد مب عارفه شنو اقول ولا شنو اسوي .. ايه والله انفاسك تلخطبني .. هي ملخبطتني من زمان ..
فيصل: اشوفج سكتي ..
هند: ليش في كلام ينقال بعد اللي انت قلته ..
فيصل: ايه فيه ..
هند: احبك ..
فيصل: كل مااشوفج تذبحيني و الحين انتي عندي ماادري شنو بيصير فيني ..
هند: بعيد الشر عنك حبيبي ..
فيصل: بعد حبيبي لالا انا مابنام الليله ..
هند: يبه انت من يومك مطيور .. وين بتقدر تنام و انا بقربك ..
فيصل: ادري اني مابنام .. و ابتسم حق هند اعذب ابتساامه الي خلتها تذووووب و ادووخ في مكاانها

.................................................. .................................................. ....

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:12 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



بعد عرس فيصل و هند الكل اجتمع في بيت اليده و كانوا قاعدين يسولفون و شنو صار في العرس و كان الجو وناسه .. فيصل و هند قرروا انهم يسافرون باجر اللي هو يوم السبت .. و بيروحون ايطاليا و بعدين فرنسا .. كانوا قاعدين كل وحده عند ريلها ..
ساره: اااااااااااااااااييييييييييي ...
خالد تخرع: شفيج ؟؟؟
ساره: السبال اللي في بطني يرفس بس هالمره يات قويه ..
فيصل: انا اخاف انج بتربين و انتي ماتدرين ..
ساره: مب ثوره لهالدرجه ....
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
اليده: سبال طالع على ابوه ..
خالد: ويييييييييه شله ليش مب على امه ...
بوجاسم: لانك كنت وااااايد ترفس امك و كانت تعذب معاك انت بالذات اما جاسم يحليله كان هادي ..
جاسم: احم احم .. فديتني ..
فطيم: لا تمدح عمرك وااااااااااااايد .. تغيرت الحين و انا اللي اعاني ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..
احمد: نونة ..
نوره: نعم ..
احمد: متى بتولدين ؟؟؟
نوره: ليش ان شاء الله ؟؟
احمد: انا تمللت ..
نوره: الحين انا شايله هـــــالياهل في بطني و انت اللي متملل .. سير لاااااااااااه مابقول لك ..
احمد: هالحريم واااااااااايد مناحيس و ماايون الا بالعين الحمره ..
هند: نعم ..
احمد: اسكتي انتي عروس يديده ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييييييييييييييييي ... لا هالمره صج جمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــال ..
جمال: شنوووووووووووووووووووووووووو ؟؟ بتولدين .. يلا قومي قومي ..
و راحوا جمال و مها و ام مها و بومها المستشفى و بوجاسم .. الكل كان قاعد على اعصابه و ينطرون مها تولد .. بعد نص ساعه اتصل جمال حق فيصل ..
فيصل: الووووو .. هلا جمال .. ها ولدت ولا لا ؟؟؟ شنووووووووووو .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. من صجك .. الحين مطلعتكم من البيت عشان هذي .. انزين ييبوا لنا عشى و انتوا يايين .. و صكر .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: شفيك تضحك مها ولدت ولا لا ؟؟؟
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههه .. انذار خطأ .. هههههههههههههههههه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
عبدالرحمن: بس والله كان شكل جمال عجيييييييييييييييييييييييب ..
مايد: شفته شلون تخرع عليها ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اليده: الا وين امك يا مايد و ابوك و اختك ؟؟؟
مايد ابتسم: الحين يايين..
فطيم:انزين شيخه خلااااااص بتسافر مره ثانيه ولا لا ؟؟؟
مايد: لا خلاااااص ..
جاسم: هااااااااا فيصل شنو صار امس ؟؟
فيصل: وين تقصد ؟؟
جاسم: في السويت ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. مينون اقول لك اختك بتقصب رقبتي ..
هند: احسن لك تسكت ..
محمدوه: بـــــــــــــــــــــــل هنوده من ثاني يوم معطته العين الحمره ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
اليده: ابي اقول لكم شي ..
الكل: آمري .....

اليده: شوفوا يا عيالي انا مااضمن عمري .. و الحمد لله اني عرستكم كلكم و قريب ان شاء الله اشوف عيالكم .. ترى انا اقول لكم عن تجربه .. لا تخلون الزعل ولا الغلط ولا كلام الناس يفرق بينكم .. ترى كلام الناس ما منه فايده و اللي يسمع كلامهم يضيع .. جاسم و خالد حافضوا على حريمكم و لا تفرطون فيهم و لا تزعلونهم كله ولا بناتي .. و انتي يااحمد .. اخترت احسن البنات .. نوره بنت مافيه مثلها لا تزعلها مثل قبل و ماابي اشوف دموعها و انا حيه ولا ميته .. و انت يا عبدالرحمن ريم ماعليها قصور ولا كلام و عرفت تختار ريموه و انتي بعد حافظي على هالخريش ولدي ... ههههههه .. مايد انا خاطري اعرف ليش لحد الحين ماتزوجت .. ليش ما تبي مها .. ماادري ليش بس الله يهديك و تقرر تتزوج قبل مااغمض عيني من على هالدنيا .. و انت يا فيصل حافظ على نظر عيني الغاليه هند .. تراها واااااااااااااااااايد غاليه و احبها .. لا تزعلها و هالبنت تستاهل كل خييييييير .. اللي ياها منك مب شوي و انا اعرف .. و انت انتظرت واااااااايد و ضحيت وااااااااايد عشان تاخذها و الحين هي عندك لا تفرط فيها .. و انتوا يالبنات بقول لكم شي .. ترى الشباب مثل الصابونه اذا مسكتوهم افرطوا من يدكم .. و عيالكم راعوهم و داروهم انزين يا عيال ..

هند تصيح و تروح عند يدتها: حبيبتي لا تقولين هالكلام .. يدوتي عمرج طويل ان شاء الله و بتشوفين عيالنا كلنا ان شاء الله و بتعرسينهم كلهم .. لا تقولين جي اذا انتي رحتي ماندري شنو بيصير فينا .. انتي اللي دوم مجمعتنا هني عندج .. انتي القلب الكبير و الحضن الدافي اللي يجمعنا تحت سقف واحد .. ليش تقولين جي .. بعد كم من اسبوع بتشوفين ولد فطيم و جاسم و ولد خالد و ساره و ولد مها و جمال و قريب ان شاء الله انا و ريم و نوره .. و بيتربون في عزج ان شاء الله ..
نوره: يدوتي ليش تصيحين الحين .. مفروض تستانسين حبيبتي .. شدراج يمكن بعد شوي وحده فينا تولد والله محد يدري ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
فطيم: يدوه تتذكرين شنو كنا نسوي لين كنا صغار .. ان شاء الله عيالنا بيسوون فيج جي و بتركضين معاهم في الحوش ..
ساره: اييييييه يدوه بنخليهم عندج و احنا بنطلع .. يعني بنوزع عيالنا 7 عندج و الباقي عند امهاتنا ..
احمد: ايه و الشباب عند ابهاتهم .. اقصد كل واحد عند يده ..
فيصل: و انتي البنات عندج ..
جاسم: و التوأم بيكونون عند بوجاسم و ام جاسم ..
اليده: خــــــــــــــــــــــــــــــوش والله من الحين مخططين و متفقين ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
اليده قامت و راحت غرفتها و يات .. كانت ماسكه في يدها صوره ..
اليده: هند و فيصل تعالوا ..
فيصل+هند: نعم يالغاليه ..
اليده: هاكم .. انا قلت لين تعرسون براويكم هالصوره ..
فيصل: اخخخخخخخخخخخخخ على الصوره ..
هند: غربل الله بليسك يا فصول .. شنو كنت تسوي ..
في الصوره كنا انا و فيصل قاعدين على كرسي معرس و عروس و انا لابسه فستان ابيض و فيصل لابس ثوب و غتره و بشت و قاعدين على كوشه و فيصل يبوسني .. >> عاد مكان البوسه مب هين بس ماننلام كنا صغار <<...
جاسم: اشوف .. و شافوا الصوره ..
خالد: جي تسوي في اختي ..
ساره: والله و طلعت مب هين ياخوي ..
فيصل: شفتوا شلون من صغري و انا احبها ..
هند: حتى انا ..
شوي الا يدخلون بومايد و ام مايد و شيخه ..
شيخه: شخبارج يدوتي ؟؟؟
اليده: هلا حبيبتي انتي شلونج ؟؟
شيخه: الحمد لله بخير .. اشوف كل وحده كرشتها سابقتها ..
نوره: شفتي شلون احنا مساكين ..
هند: احنا دايما مساكين ..
شيخه: ترى الحين صرت دكتوره رسمي اذا تبون شي ولا شي انا حاظره ..
الكل: ان شاء الله ..
شيخه: اوكي ..
و بعدهم دخلوا مها و جمال و بومها و ام مها و بوجاسم و العشى في يدهم ..
بوجاسم: يلا بنات روحوا جهزوا العشى .. اووووووووووه شيخاني شخبارج حبيبتي ؟؟
شيخه: الحمد لله بخير خالي انت شخبارك ؟؟
بوجاسم: الحمد لله ..
مها: طولتي الغيبه هالمره ..
شيخه: من طلب العلم سهر الليالي ..
قاموا البنات يجهزون العشى في المطبخ .. الكل قعد على العشى و يسولفون .. بعد العشى قعدوا يشربون جاي و قهوه .. و مره وحده .............
محمدوه: بـــــريــــعــــصـــي ...
الكل: ويـــــــــــــــن ؟؟؟
محمدوه: فوق احمدوه ..
و الكل نقز و قام من مكانه ..
ساره: شوي شوي انا حامل ..
فطيم+نوره: و احنا بعد ...
مها: انا وراكم ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
اليده: وينه وينه ؟؟ .. >> و كانت يدوتي ماسكه العصاه <<...
فيصل: يدوه احنا ماقدرنا نلحقه يعني انتي بدورين وراه ..
اليده: انت مب كفو قوم من يدامي ..
جاسم: خلها تتصارع معاه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
شيخه: انزين اذبحوه ..
ام مها: ليش احنا نقدر نلاقيه ..
بوفيصل: شباب دوروا عليه بسرعه ..
بوعبدالرحمن: يلا تلحلحوا ..
قاموا الكل يدورون على البريعصي و فجأه .................................
هند: فـــــــــــيصل ...
فيصل: شنووووووووووو ؟؟؟
هند: يعععععععععععععععععععععععع .. البريعصي على ثوبك ..
نزل فيصل راسه الا البريعصي على ثوبه من يدام على بطنه ...
خالد: لا تتحرك باذبحه ..
فيصل: سير لاااااااااااااااه اخاف تذبحني انا .. ادري فيك محتر علي .. لاني احلى منك ..
مايد: طالع في شنو يفكر .. بياكلك اذا ماذبحته ..
عبدالرحمن: ليش ضب .. و بعدين بيقعد مليون سنه على فصول و مابيخلصه ..
فيصل: انزين ممكن تشيلونه ..
جمال: صبر شوي .. و ضربوه ..
فيصل: اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. قلت اضربوا البريعصي مب بطني ..والله توني ماكل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
فيصل: خلااااااااص هنوده حبيبتي مات ..
هند: والله ماتقرب مني ..
فيصل: شله بعد ذبحناه ..
هند: تتسبح و تغير ثوبك و بعدين ذيج الساعه سوا اللي تبيه ..
فيصل يقرب من هند و هي تركض و ركبت الدري و فيصل يركض وراها ..
هند: فصوووووووووووووووووووووووووووووووووووول قوم عني يالسبال ..
فيصل: السبال ريلج ..
هند: صح السبال ريلي .. اللي هو انت ..
فيصل: تعالي هني ..
هند: يدوتييييييييييييييييييييييييي ..
اليده: مالي شغل فيكم ..
دخلت هند الغرفه و دخل فيصل وراها و قفل الباب ..
بومايد: اقول عمتي سلمي على غرفتج ..
اليده: خلهم اشوف شنو بيسوون ..
قعدوا يلعبون ورقه .. البنات و الشباب .. يلعبون هند و نصهم يلعب حكم ..
هند: فيصل هات المفتاح ..
فيصل: لا انا باتسبح و انتي تنطرين هني لين اطلع ..
هند: شنو بسوي هني يعني بروحي ..
فيصل: جهزي عمرج ..
هند: قوم انزين .. روح روح تسبح .. اعععععععععععععع .. شلون تقدر تتحمل عمرك ..
فيصل: انزين بروح .. و دخل ..
قعدت هند في الغرفه و قاعده تتأمل الطبيعه الخلابه في الغرفه البيضه .. شوي الا اشوف حبة خال في الغرفه .. >> يعني صرصور كبير و يطير <<... مو كفايه البريعصي الحين صرصيرو... اعععععععععععع... شنو اسوي الحين مفتاح الغرفه مو عندي... انزين يافصول براويك لين تطلع...
هند: فـــــــــــــيصل ...... الحقني ..
الولد الحين يتسبح شلون بيطلع .. قام و لف فوطه على خصره و طلع ..
فيصل: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا .. شنو تبين ماتخلين الواحد يرتاح ..
انصدمت لين شفته .. تميت سكاته .. شنو اقول الحين ..
هند: احم احم في صرصور في الغرفه ..
شوي الا يطير الحبيب و ايي على السرير و انا اروح و اركض عند فيصل و الزق فيه .. فيصل طالعني و شكله اخونا اعجبه الوضع و ابتسم ..
فيصل يكلم الصرصور: جان طلعت من زمان ....
هند: لااااااااااااااا ..
قام فيصل و اذبحه .. و قعد على الكرسي ..
فيصل: و بعدين يعني ؟؟؟؟
هند: وين المفتاح ..
فيصل: عندي ..
هند: عطني اياه ..
فيصل: اول شي بوسه ..
هند: انزين .. و بسته على خذه .. شتبي بعد ..
فيصل: والله انا مو غشيم عشان تعطيني بوسه على خدي ..
هند: عيل وين تبي .. اوووووووووه .. انزين .. و طلعنا ..
كان باقي لهم اخر دور في الهند .....
فطيم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىيييييييييييييييييييييييي يييييييييي .. جاسم الحقني ..
جاسم: شنوووووووووووووووووووووووو ؟؟ بتولدين ..
فطيم: هالمره صج ..
جاسم: انزين قومي ..
فطيم: لحظه لحظه ..
جاسم: ليش يلا بسرعه ..
فطيم: بهند الحين صبر شوي .........
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
فطيم: وين الجوكر .. كاهو .. هند جوكر فزت عليكم .. اخخخخخخخ .. يلا خلنا نروح ..
جاسم: انتي بتصبرين بس اللي في بطنج مابيصبر .. و راحوا المستشفى ..
احمد يتأكد: نونه انتي متى الدكتور عطاج موعد الولاده ؟؟
نوره: الاسبوع الياي ...
احمد: الحمد لله ..
اللي راحوا المستشفى هم جاسم و فطيم و بوجاسم و ام جاسم و ام عبدالرحمن و بوعبدالرحمن و هند و فيصل و احمد ..
الدكتوره: لو سمحت لا تدخل ..
جاسم: انزين مرتي ..
الدكتوره: انزين و انا مابسوي شي في مرتك ..
جاسم: انزين بس بسرعه ..
الدكتوره: على كيفك .. و دخلت ..
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه .
جاسم: شبلاك انت تضحك بعد ..
احمد: صبر البنت مابيصير فيها شي ..
جاسم: انزين .. و قعد يدور يمين و يسار ..
فيصل: ممكن تقعد لفيت راسنا ..
جاسم: ماقدر ..
هند: فطيم قويه لا تخاف عليها ...
بوجاسم: جسوم اول مره اشوفك جي متخرع على شي ..
جاسم: يبه هذي مرتي و اخاف عليها ..
و بعد ساعه و نص طلعت الدكتوره ..
الدكتوره: طبعا انت ريلها صح ؟؟
جاسم: ايييييييه ..
الدكتوره: مبروك ياكم ولد ..
جاسم: الله يبارك فيج .. ممكن اشوفها ؟؟
الدكتوره: ما تبي تشوف ولدك بالاول ..
جاسم: لا ابي مرتي .. و دخل ..
راحوا هند و فيصل عشان يشوفون الولد ..
هند: فديت ولد اخوي والله ..
فيصل: واااااااااايد صغير و راسه عود ..
هند: هههههههههههههههههههه .. لا تتطنز ..
فيصل: يلا ان شاء الله انا و انتي بنييب ولد ولا بنت قريب ..
هند: ان شاء الله .. تصدق انا خاطري في توأم ..
فيصل: ان شاء الله بنت و ولد ..
عند فطيم و جاسم..
جاسم: سلامتج حبيبتي ماتشوفين شر ..
فطيم: شفته ؟؟
جاسم: لا قلت ايي لج انتي اول ..
فطيم: شنو بتسميه ؟؟
جاسم: شرايج في طلال .. ولا عادل ..
فطيم: عادل خله الولد الثاني ان شاء الله الحين طلال يا بوطلال ..
جاسم: تعبج وااااااااايد هاااا ؟؟؟
فطيم: الله يغربل عدوه وايد يرفس ..
جاسم: ماصدق يطلع مسكين حاكرته 9 شهور ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يالسبال ..
طلع جاسم ..
بوعبدالرحمن: هاااااا شخبار ينتي ؟؟
جاسم: ام طلال بخير ..
ام عبدالرحمن: مبروك يا بوطلال و يتربى في عزك ..
جاسم: الله يبارك فيج عمتي ..
احمد: شعليك صرت ابو ..
جاسم: يلا الفال لك ..
اتصل احمد و بشرهم ..
نوره: يدوه احمد يقول انه فطيم ولدت و يابت لهم طلال ..
اليده: الحمد لله و الفال لكم ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:13 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد اسبوعين ..
نوره ولدت و يابت بنت سمتها ساره ... احمد طار من الفرحه ...

بعد شهر ...مها ربت و يابت ولد سمته وليد ... جمال تخبل على الولد ...

بعد اسبوعين ...ريم بايت عادل ...

بعد اسبوعين ...سميه يابت هند ......

ساره طلعت حامل في الياهل الثاني و خالد ماصدق شعليه يقول بصير ابو للمره الثانيه ....

بعد 5 شهور من عرس هند و فيصل ... هند طلعت حامل في الشهر الثاني و فيصل طار من الفرحه و مايخليها تتحرك ولا شي اللي تبيه يوصل لها ......

مرت سنه و نص على زواج هند و فيصل و يابت هند توأم بنت و ولد حصه و محمد ... فيصل ماصدق عنده توأم ...

و اخيرا ...

(( اليده )) .. هي القلب الكبير اللي تحمل كل شي عشان يعيشون عيالها و احفادها حياه حلوه .. الله يديمها لنا و يخليها ... هي شمعة البيت و نوره .

(( هند )) .. الانسانه الطيبه الحنونه اللي ضحت بالكثير عشان تكون مع فيصل و اللي حبته حب طاهر والين اكتشفت بعدين انه بيخطب بنت خالته و صار سالفه بينهم و الكلام اللي صار و المواقف الحلوه و المره اللي صارت بينهم .. بس مع كل هذي مافكروا انهم يفترقون عن بعض .. و حبهم كل يوم و كل دقيقه يزيد في قلب كل واحد فيهم .. و في النهايه تزوجوا ......


(( فطيم )) .. البنت الفرفوشه اللي كل المواقف اللي تضحك تصير لها الحبوبه اللي كانت ماتعرف درب للحب و لا الحب يعرف لها درب .. بس تغير كل شي لين شافت جاسم و حبته من كل قلبها و ماقامت تقدر تخلي عنه .. و الاشياء و الكلام اللي صاربينهم و الهوشات على عبط جاسم .. و في النهايه تزوجوا ..

(( ساره )) .. اعتقد انه ماكان لها دور واااايد في القصه بس شخصيتها حلوه و مواقفها مع خالد كانت >> حدث بلا حرج << .. و تزوجوا في النهايه ...

(( احمد )) .. هالانسان اللي وين مايطقها عويه >> خخخخخخخخخخخ << .. بس بعدين لين شاف نونة حياته و جذبته حركاتها و سوالفها و عفويتها .. حبها من كل قلبه .. >> و طبعا مابنسى هبالتها <<... الحين مايقدر يتخلى عنها ولا يعيش بدونها دقيقه...

(( فيصل )) .. آآآآآآآآآآآآآآآآه عليك يافيصل .. تعذبت وااااايد في حبك .. هو يحب هند من صغره بس ماادري شنو اللي خلاه يخطب هالخايسه بنت خالته .. بس الحمد لله الولد رجع ارشده و تزوج هند بعد معاناه و هو طبعا اخر واحد في العيله تزوج و بعده محمدوه .. بس بداية حبهم و كانت يدام البحيره في تركيا .. >> جو رومنسي تحت المطر <<... و الشعر و الغزل... اخخخ عليك يافيصل تعذب اللي مايتعذب... انتهت قصة حبهم بنهايه سعيده و تزوجوا........

(( مايد )) .. مدري شنو صار فيه .. مره وحده عاف مها و مايبي يتزوجها .. الحين مكرس الولد حياته كلها للشغل و لحد الحين محد يعرف ليش مايبي يتزوج ...

(( مها )) .. عايشه حياتها حلوه مع جمال و هو مامقصر عليها بشي .. الله يوفقهم ....

(( نونة احمد )) .. الانسانه الحبوبه الفرفوشه اللي حبت احمد من شافته و انعجبت فيه .. بس اللي ياها من احمد كان وااااااايد عليها و قالت لازم اعذبه مثل ماسوا فيني و سالفة زواجها صدمت احمد واااااااااايد .. بس بعدين لين تزوجوا و عاشوا احلى حياه صاروا مايفارقون بعض موليه .. الله يخليهم حق بعض ......

(( عبدالرحمن )) .. هالولد كان مايفكر في الزواج موليه .. بس لين شاف ريم و عجبته .. قال اخذها يعني اخذها .. و تزوجوا ......

(( جاسم )) .. هالولد اللي صار له من وفاة امه و صد فطيم عنه .. ماضعف و حارب لين النهايه عشان ياخذها و خذاها عن عبط بعد ......

(( خالد )) .. فناتك هالولد مع ساره .. عليه مواقف و الا اروع .. حب ساره من اول نظره .. تهاوشوا و بعدين لين عرف انه ساره وافقت على غيره .. صادته حاله هستيريه و قام يسب و يلعن اللي يدامه واللي وراه .. و بعدين لين تصالحوا .. كانت نهايه سعيده لهم .....

(( محمدوه )) .. هو بعد القلب الكبير بالنسبه للشباب .. الكل يشكي له همومه و كأنه صندوق كبير .. بس محمدوه عمره مااشتكى حق احد ولا قال لاحد عن اللي في قلبه .. و هو كان رافض فكرة الزواج .. بس لين شاف الاخت سميه عجبته واااااااااايد و على طول في نفس اللحظه وافقت عليه و تزوجوا .......

النهايه ......

هالقصه هي الجزء الــــ 2 .. حق قصة (( مستحيل احب غيرك )) .. ان شاء الله تعجبكم ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:50 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد
معزوفة حنين
عزفت في المنتدى العام للقصص والروايات معزوفة اثرت المنتدى بالعديد من القصص
الف الف شكر عزيزتي
على جهودك
وعلى كل قصة اثرت منتدانا بفيض كلماتها
وفقك الله غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 08-05-10, 01:38 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد
معزوفة حنين
عزفت في المنتدى العام للقصص والروايات معزوفة اثرت المنتدى بالعديد من القصص
الف الف شكر عزيزتي
على جهودك
وعلى كل قصة اثرت منتدانا بفيض كلماتها
وفقك الله غاليتي




وعليكم السلآم ورحمـــة الله ..
وصبآحك بالمثل ..
~
العفـو عزيزتي ..
نووو^_^وورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:36 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية