لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم الادبي > الشعر والشعراء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الشعر والشعراء الشعر والشعراء


اجامل العذال لا يكشفون الحال

اضحك انا للغير وابكي على روحي كني كسير الطير هايم ومجروحي اجامل العذال لا يكشفون الحال صابر وصبري طال هيض علي نوحي فرقى الحبايب شين

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-10, 07:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الشعر والشعراء
افتراضي اجامل العذال لا يكشفون الحال

 

اضحك انا للغير وابكي على روحي
كني كسير الطير هايم ومجروحي
اجامل العذال لا يكشفون الحال
صابر وصبري طال هيض علي نوحي

فرقى الحبايب شين مامنه مصلوحي
وينك يانور العين ابكي ولا توحي
ابكي على فرقاك عايش على ذكراك
قلب العنا يــــفدلك للــــوم مايوحـــــي

يالله عسى بلواي له باب مفتوحي
واعيش انا دنياي بفراح ومزوحي
واهنا بقرب الزين فرحه وقرة عين
وانسى شقى عامين واروي عطش روحي

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس

قديم 29-04-10, 03:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
عضو راقي



البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 12239
المشاركات: 7,381
الجنس ذكر
معدل التقييم: المجنون عضو متالقالمجنون عضو متالقالمجنون عضو متالقالمجنون عضو متالقالمجنون عضو متالقالمجنون عضو متالقالمجنون عضو متالقالمجنون عضو متالقالمجنون عضو متالقالمجنون عضو متالقالمجنون عضو متالق
نقاط التقييم: 2572

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
المجنون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : الشعر والشعراء
افتراضي

 

وينك يانور العين ابكي ولا توحي
ابكي على فرقاك عايش على ذكراك


باينه المعاناة الله يعين العشاق
دائما احوالهم مش ولا بد
هههههه
بدهم طبيب نفسي


ابيات جميله بجمال روحك الطيبه
اسعدك الرحمن برعاية الله وحفظه

 
 

 

عرض البوم صور المجنون   رد مع اقتباس
قديم 29-04-10, 09:36 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : الشعر والشعراء
افتراضي

 

خخخخخخخخخخ

هي يا اخويه المثل يقول الحب عذاب<< فيس من الصبح يكتب هالجمله

الله يسلمك

حياك الله

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 30-04-10, 12:52 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158812
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى ابكت القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى ابكت القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : الشعر والشعراء
افتراضي

 


رقيقة البوح أنت

وراقية المعاني حروفك

نجمع عبيرك المنثور بين السطور

لنتوج به الانفاس

سلمت اناملك المخملية

ودام نبض قلمك في عطاء



في انتظار جديدك بكل الشوق

 
 

 

عرض البوم صور انثى ابكت القمر   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:32 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : الشعر والشعراء
افتراضي

 

مرورج الرائع حبيبتي

حياج الله

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الشعر والشعراء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:29 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية