لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-10, 06:53 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طلعت وعد من الكتشن ... ((المطبخ )) احم احم ادري ماله داعي تقولون ... مايصير ...
وهي ماسكه عقدها الألماس اللي قطعه ياسر وهي بتصعد الدرج شافت اماسي .. عرفتوا من اللي طق الباب ..
اماسي:هلا وعد
وعد برتباك واضح :ها اي هلا هلا اخبارك ..
اماسي وهي تطالع رقبتها كيف حمره ووجها :تمام بس انتي من اللي من سوالك في رقبتك كذا ...
وعد :ها وشوو محد .. ااانا بصعد ارتب اغراض وجود للصاله ..
اماسي ؟؟؟؟؟؟؟ :طيب
راحت اماسي للدريسر الكبيره القزازيه المزينه بقواقع واصداف كبار ....
شافت ياسر هناااااااك وهو يحوس بجواله ...
قربت منه :هااااي
ياسر رفع راسه وليته مارفع راسه :اهلين بأختي صباحيه مباركه
اماسي ابتسمت بخبث :لي ولا لك انت صباحيه مباركه
ياسر عبس وجهه :لييييييييييييييييييه
اماسي :كل شي واضح اقول روح غير ثوبك واغسل وجهك اللي ملاه قلووووس وعد المخملي >_8
ياسر حط يده ورى رقبته :ها منو قال أأأأأأ انا بروح لبوي زين باي
اماسي :احلى يامصرف صرف على كيفك اقوووووووووول ...
ياسر من الفشيله راح يركض يصعد الدرج ودخل الغرفه وشاف وعد....
في بيت ابو عبد الله
مي وولدها راكان كانوا عند ام عبد الله اللي وجها ذابل ... وحزين ومبين عليه انها مانامت طووول الليل ..
محمد :تيته وين ددي
ام عبد الله بحزن :جدك نايم الحين اصبر شوي ويقووووم ..
مي :حمودي تعال حبيبي اجلس هنا بعدين يجلس جدك
محمد وهو يضرب رجله الأرض :لالا الحين الحين مابي ددي قوم الحين
ام عبد الله :طيب حبيبي روح انت قومه اذا رضى يقووم
محمد :دين انا بلوح عشان يوديني بقاله..
راح محمد لغرفة جده وجلس فوق السرير جنب راس جده :ددي قوووم بس نووم قوووم
حاول محمد بكل الطرق انه يجلس جده لكن لا جدوى ..ولا حتى انقلب من جنبه ...
راح يركض للصاله وجلس بملل :ماما ددي مايقوم
مي :هههههههه شفت حبيبي قلت لك بعدين اهو يقوووم بروحه ...
ام عبدالله قلبها قارصها من قال محمد :ان جده مو راضي يقوووم خصوصا ان محمد يعرف يقعد جده دايم ..
راحت للغرفه وجلست جنبه على السرير ودقات قلبها كل مالها وتتسارع ...
ام عبدالله :ابوعبد الله ابو عبد الله عبد العزيز
لكن مامن مجيب حاولت تقومه تهزه تصحيه من غفوته لكن للأسف ماقاااااااااااااااام
ام عبد الله ودموعها تجمعت بعينها :ابو عبدالله قووم لا تموت لا تموت وانت عمرك ماصليت لا تموت وانت
توك امس سكران لا تموت على معاصي الشيطااان قووم قامت تهزه بقوووه لييييييييييش تسوي كذا وش بينفعك كفرك وش بتنفعك فيه معاصيك وش بيشفع لك عند ربي آآآآخ علي وعلى شبابي اللي ضيعته معك ...
طالعت وجهه اللي كان مسود من الذنوب والمعاااااااصي .. لفت عنه وطلعت وشافت مي جالسه مع اختها غلا
يسولفون ويضحكووون اول مره تشوف بنتها تضحك بهذي الطريقه ...
راحت لهم وجلست :قوموا ابوووكم ماااااااااااااااااات
غلا وقفت :شنو ابوي مات ابوي مات قبل مايحسسنا انه ابونا مات قبل لا يقولنا كلمت تعالي يبنتي مستحيل يما اكييييييييد كااااااان نايم بس انتي مانتبهتي ...
ام عبد الله نزلت رسها هي تمسح دموعها :مي كلمي عبد الله وبدر يجوون بسررررررعه ..
مي وهي مو مستوعبه لحد هاللحين الصدمه :طيب
شفتوا الفرق بين موتت ابو سعود وابو عبد الله ابو سعود مات وهو ساجد خاشع في صلاته وجهه منوور بنور الأيمااااااااان حاب عياله كان لهم كل شي من المعزه والكرم صح انه ماورث لهم الكنوز والفلووووووس لكنه علمهم اهم شي في الدنيا واهو الصلاه وكيف يخشعوا فيها ولأخلاق وهذا اهم شي اما ابو عبدالله مات وهو توه جاي من مكااااااان كله فسوق وفجور وزنا وكل شي محرم ... ماااااات وهو مافكر انه حتى يعامل بناته بمعامله كويسه او حتى كلمه طيبه ... ياليت الناس كلها مثل بو سعوووووووووووود يليت كل واحد مايصلي ويهمل صلاته ...
انا اقول لكم لا تهملوها لأنها اهم شي في حياتكم واهي اللي بتشفع لكم عند ربي ... يليت تعتبرونها ..
نصيحه مني لكم وكذا انتهت حياة بيت ابوسعود والكل عاش سعيد بعيدين عن ابوهم والشر اللي يشوفونه منه ...
طبعا ماخلصت الروايه بس خلصنا جزء بيت بو عبد الله ... لا تقولون اني موت كثير بس هذا مسيرة روايتي ..
في بيت ابو ياسر
دخل الغرفه وشاف وعد جالسه على الكرسي حق الدريسر وجالسه تمسح كريم الأساس على رقبتها تخبي اثاره
وعد لفت وشافته يقرب منها :هي هي وخر اماااانه طالع وش سويت فيني ... مو قادره اروح حتى هناك ..
لما نجي سو اللي تبيه بس اصبر شووووووووي ...
ياسر وهو يتنهد :آآآآآآه طالعي انتي وش سويتي فيني ...
وعد :والله محد قالك اقربني ..
ياسر :آآآخ وش اسوي بس متى نرجع البيت
وعد نزلت راسها من الخجل :يوووووو خلا ص روووووووووح
ياسر :هههههههههههه فديت اللي تستحي ..يناااااااس
ياسر دخل واخذ له دش ولبس ثوووب جديد وتعطر وطلع ....
ووعد جهزت اغراضها وراحت عشان ترتب اغراض وجود اللي بتاخذهم معهم ...
في بيت ابو فيصل
ام فيصل راحت غرفة غصون وطقت الباب .......
غصون وهي جالسه تكمل رسمة فيصل وداخله جو مررره :ادخل
ام فيصل دخلت وجلست على السرير :شخبارك حبيبتي ..اليوم
غصون قلبت الرسمه ولفت بالكرسي على ام فيصل :بخير اذا انتي بخير خالتي ..
ام فيصل :انا الحمد الله بخير ..
غصون :دوووم انشاء الله
ام فيصل :يما غصون صراحه ابغى اقولك شي ..
غصون :تفضلي خالتي انا اسمع ..
ام فيصل :في حد متقدم لك ...
غصون وقلبها بدى يدق تفكر اذا اللي خطبها واحد غير فيصل بس اهي لازم توافق عشان لا اصير حمل عليهم :منو اللي تقدم لي ...
ام فيصل ببتسامه :فيصل وش قلتي يبنتي ..
غصون بدوون مقدمااااااات او تفكير :انا موافقه خالتي اهو صديق سعود واكيد سعود بيفرح ان درى انه هو الي بيتزوجني ....>>>>>ياخي عليها جراءه خل تعلمني شوي
ام فيصل الله يرحمه ويساعدك على مابتلاك ربي :مبروك حبيبتي .. مقدما
غصون نزلت راسها ببتسامه>>>مش خجل بس ابتسامه :الله يبارك فيك ..
ام فيصل :اجل انا بروح اقول لفيصل اللي بيموت عشان يعرف ردك من البارح ..
غصون :هههههههههه طيب
ام فيصل :اي صح تجهزي عشان نطلع نروح نشوف لك فستااااان حق الملكه
غصون :بس
ام فيصل :لا بس ولا غيره يلا جهزي نفسك
طلعت ام فيصل وهي تجدد الفرح اللي راح منها بوفااات ابوها بس آآآخ يغصون ماتدرين وش اللي مخبي لك القدر ..
في الصاااااااااااااااااله
كان شكل الكوووشه هندي الفوانيس موجوده في كل مكاااااااااان دخلت بفستانها الأخضر الهندي ...
على اغنية هندية هاديه وهي منزله راسها بحيا ...
وعد عند حقت الديجي سنااء:وع وش هالأغنيه قبلنا اللوك هندي تجين تحطين اغنيه هنديه غيريها بسرعه ؟؟؟
سناء:لا العرووس قاللت اخليها تدخل على هذي الأغنيه
وعد :نعم وانا اخت المعرس يعني من حقي احط اللي ابيه ... غيري بسرعه حطي ..الوسمي شورك على كيفك
بسرعه
سناء هزت راسها وغيرت الأغنيه :وجود وهي قربت توصل للكوشه سمعت الأغنيه عصبت وعرفت منوا اللي غيرها بس هين والله لوريك يوعييييييد ...
كملت مشيتها الى ماوصلت للكرسي وجلست براحه ...
بدى الكل يرقص على اغنية شورك على كيفك حبيبي ... واستهبال على الأخييييييييير ؟؟
جات وعد لوجود :وجيد وجيد
وجود وهي معصببه موووووووت مو هذي الأغاني اللي كانت تبيها :نعم
وعد :هههههههههههه اعصابك مؤيد يقولك يبي يدخل معك وعلى اغنية صدفه حقت يارا .. قومي
وجود :اووووووووووف مابي
وعد :لا والله واللي جالس في التلفون ينتظرك برى
وجود وقفت :مؤيد واقف برى الله يخسك ليش ماقلتي يلا قومي اطلع له
وعد :هههههههههههههههه يلا
طلت وجود له مسكها من يدها ودخلو على اغنية صدفه حقت يارا >>>>كح كح قديمه ادري
مؤيد كان يفكر نفسه في حلم شد على يد وجود وهي لفت عليه تطالعه ببتسامه ممزوجه بخجل ...
الكل كان يطالعهم كانوا مناسبين لبعض وجمالهم متناسق الكل دعى لهم ان الله يبارك لهم .....
الخ الخ الخ ...
قطعوا الكيكه ووجود طلعت مع مؤيد ...
وياسر ووعد وام ياسر وابو ياسر راحوا البيت ... بعد ماطلع الكل ..طبعااااااا ....
في مجمع فينيسيا موووووووووووووول
ام فيصل :شوفي هذا حلو الفستااااان
غصون :لا خالتي مابي ..
ام فيصل :وشو اللي ماتبين مهوب كيفك خذيه ...
فيصل :يو نونو وش فيك خذي اللي يعجبك
غصون نزلت راسها :لا مابي شي >>>>والله عجيبه هالبنت ساعه تستحي وساعه لا
فيصل :يوما انا بروح بشتري كم غرض ناقصني وبرجع طيب
ام فيصل :طيب بس بل حركاااااات نص كم اعرفك ... ماتجوز عن طبعك
فيصل :يو يما انا غير هذا فهد اللي مايجوز عن طبعه ..
ام فيصل :طيب بس انتبه ..
فيصل :يلا باااااااي خذوا راحتكم ...
ام فيصل جلست تشتري لغصون على ذوقها لأنه مو راضيه تشتري شي ..
في بيت ابو ياسر
ياسر دخل البيت وهو ماسك يد وعد :سلام
ابو ياسر :وعليكم السلام ...
ياسر :يلا عن اذنكم
ابو ياسر :ههههههههههههههههه ياسر خف على البنت شوي ..
ياسر بحرج :طيب
وعد نزلت راسها من الأحرااااااااااج وهمست :ياسر خل نقعد شوي ونطلع
ياسر :لالالالا مافي يلا نرقى
صعدوا فووووووووووق ,,,,
ياسر سكر الباب وتسند عليه ...
وعد واقفه تطالع فيه برتبااااااااااااااااك ...
ياسر :/وش فيك شيلي عباتك اشوف الفستااااااااان
وعد شالت عبايتها بشويش ونزلت راسها في الأرض ....
ياسر قرب منها و-_~
في سيارة مؤيد
على انغام اروى غصب عنك ...
مؤيد اخذ وجود وراحوا تعشو في مطعم ليالينا اللي بدمام ...
مؤيد :ها حبيبتي مبسوووطه
وجود ابتسمت بحيا :اهم الحمد الله
مؤيد :وش رايك تجين بيتنا ونروح غرفتي وارقص معك
وجود :لالالالا خل نروح بيتنتا احسن
مؤيد :طيب على راحتك يلا ..
طلعوا وراحوا البيت وهم مستانسين ....
في بيت ابو ياسر
ام ياسر :اايه بيفضى البيت علينااااا
ابو ياسر :لا ياسر فيه الخير والبركه وانشاء الله يملووون البيت كله عيااااااال
ام ياسر :انشاء الله
دخلت وجود معها مؤيد ..
وراحت سلمت على امها بعد الترحيب والخرابيط هذي ...
وجودهمست في اذن مؤيد :انا بصعد شوي وارقى طيب
مؤيد :طيب
صعدت وجود بعد ماستأذنت من امها وابوها وراحت غرفتها رتبت شوي فيها وشوي ودق الباب ودخل مؤيد
وجود :ابتسمت :هلا مومي دقيقه حبيبي
مؤيد :مفهي فيها :طيب
في غرفة وعد وياسر
طبعا هم مشغولييييييييييييييييييييييين بس فجأه طق البااااااااااااااااااااااااااااااااااب

***************

في مجمع مارينا موووووووووووووووول
عند فيـــــــــــــــصــــل
فيصل جلس يتمشى وشرى كم غرض لغصووون لأنها ماترضى تشتري لها شي ...
بعد ماشرى وخلص راااااااح لأمه وغصون اللي جالسين يحوسون ويدورون فستان لغصوووون ...
ام فيصل :وش رايك بهالفستاااان واللهي انه حلوو ..
غصون وهي تطالع الفستاااااان .. كان لونه اخضر غااااااامق يخصر الجسم مرره وفيه كسرات من الخصر
الى الركبــــهـ وبعدها ماسك الكسرات بفراشات صفره فاقعه لونهم رهيب وشكلهم جوناااااااان ....
غصون :مادري خالتي بس سعرره شوي ...
ام فيصل قاطعتها :وشو غالي وسرعه شوي لا حبيبتي الغالي يرخص لك ...
غصون :بس
فيصل قطع عليهم وهو سمع كل الكلام :لا بس ولا غيره الفستان حق نونو خلاص محد يشتريه غيرها ...
غصون نزلت راسها :شكرا
فيصل :لو سمحت جيب هذا الفستان
العامل :طيب
وبكذا شرت غصون فستان ملكتها ... وخطوبتها ....
((الله يهنيك يغصووون ويبعد عنك المصايب ))
في بيت ابوياسر
طبعا هم مشغولييييييييييييييييييييييين بس فجأه طق البااااااااااااااااااااااااااااااااااب
ياترى منوا اللي طق الباب ... .؟؟
طيب طيب الحين بتعرفون من اللي طق الباب ... اعصابكم ...
ياسر :اوووووووووووف انا منحووووس مع اللي بالباب كل مابغيت اتهنى طق الباب >_8
راح يفتح الباب وشاف وجود واقفه :ااهلا اخوي العزيز ممكن ال ال الهذا
ياسربعصبيه:خلصيني وشوو ....
وجود :سي دي اذا ناوي تروح عبد الله سالم...
ياسر راح لدولاب الأستريو والسي ديااااااات وطلع علبة السي ديااااااااااااااااااااااااات ... ومدهم لها
خذي ولا عاد تجين يلااااااا وسكر الباب بقووووووووووه ...
وجود:ههـهـهههــــهههــــه المسكين شكله مشغوووووووول ..
راحت الغرفه وشافت مؤيد جالس على الصوفاااااااااا وماسك جواله ...
وجود:جبته
مؤيد :يلا شغليه
وجود :اوكيشن اصبر شويه ..
مؤيد:يلبى قلبك والله يلا طيب ...
وبكذا انتهت ليلة وجود ومؤيد كانت وجود تحاول تكون مثل رومنسية وعد وياسر لا كن لا امل من ذلك ...
في سياااااااااااااارة فيصل
فيصل :يوما ترى عيد ميلادي بعد بكره جهزي نفسك ..ابغى اسوي لي حفله بسيطه اوكيه ...
ام فيصل :حاضر بس بكره نبي نروح السوق
فيصل :حااااضر من عنوني ماطلبتي شي ...
ام فيصل :تسلم لي عيونك يابعد عمري ..
فيصل :الله يسلمك اقووووول غصون ممكن اعرف لييييييه تسوين كذا
غصون ببرائه :ليييه انا وش سويت ..
فيصل :ابد ولاشي ماشريتي شي ليه ..
غصون :مشكور فيصل بس انا عندي اللي يكفيني وزياااااااده
فيصل :ادري بس مايمنع انك تغيرين
غصون :لا مشكور لو ابغى اباخذ ...
وصلوا البيت ام فيصل خذت اكياسها ودخلت وفيصل راح يشيل باقي الأكيااااااااس
غصون :عطني اشيل عنك
فيصل :افا انا اخلي مرتي تشيل وانا عااااايش ..
غصون :ههههههه تسلملي
دخلوا وصعدو فوووووووق ودخلو غرفة غصون غصون شالت عباتها وشيلتها ...
فيصل حط الأكيااااس على السرير ...
غصون :وشهذا انا ماشري هالكثر .؟؟؟
فيصل :هذيلا كلهم لك مني ..
غصون بنبرة حزن :فيصل انا لهدرجه عندك فقيره
فيصل :افااا وانا من متى يهمني فقيره ولا غنية ..
غصون ودموع في محاجر عيونها :فيصل انت ليه تزوجتني سعوووود صار له شي صح ...
فيصل قرب منها ومسح دموعها اللي نزلت على خدها :افــــا الحين انتي ليه تبكين ...
غصون :مدري احس ابي سعود لم ابكي و يسكتني ولم يخانقني هو اللي يراضيني ابي لم افرح اهو يفرحلي ..
ابي لم نتخانق اهو يغلبني ..ويسكتني ابي لم ابكي وقاول شي يزعلني اهو اللي يضمني ابيه يدلعني حتى ولو بشي قليل .. ابيــــــــــــــــــه هو اللي يواسيني لا تذكرت امي ... وبدت شهقاتها تتعالى مع كل كلمه ..
فيصل حز في خاطره شكلها قرب منها وهو ماسك دموعه ..وضمها بكل هدوووووء ...
فيصل :اششششش خلاص حبيبتي غصون ليه تقولين كذا وانا مااكفيك ...
غصون :أهئ أهئ بس ابوي وسعووودغير ..
فيصل :طيب خلاص عشان خاطري لا تبكين انا مالي خاطر عندك ...
غصون بصووت ملاه البكى :الا بس خلاص اتركني لحالي تصبح على خير ..
فيصل ابتسم وباس جبينها :وانتي من اهله ...
بعد مرور يومين الكل في هاليومين صار له شي يفرحه ويمكن يزعله ...
جاء وقت هيد ميلاد فيصل الكل شراله هديه ومنهم ...
امه شرت له :عطر
فهد شراله :ساعه .
ابوه شراله :سيارة ..جديده ..
غصون توقعو وش جابت له :كملت رسمتها واهدتها اياااااه واهي خجلانه من بساطة هديتها ..
واهو فضل هديتها على هدية الكل ...
فيصل :يومااا وين الكيكه تراني طفشت ..
ام فيصل :ههههههه دقيقه اتصلت على المطبخ وقالت للخدم يجيبون الكيكه ...
جابوا الخدم الكيكه اللي كانت كبيره من طبقتين من بيت الكيك .....
حدودها بالكريمه الحمره وفيها صورة فيصل وهو كبير >>>>وييييييييه يافشيلتنا انقلب بزر ..
ام فيصل :وش رايك بالكيكه ...
فيصل ":هع حلووووووووووه ..
ام فيصل :يلا قصها ...
فهد :عاد انا لي الراس ..
فيصل :نعم الراس لغصوني صح غصوون ...
غصون ببتسامه فيها حزن : ايه ..
فيصل قطع الكيكه وعطى اول وحده ابه وامه وبعدين عطى غصون وقص له ... وجلس ياكل ..امممم لذيذه ..
فهد :وانا متى ناوي تقص لي ..
فيصل :قص لك منو ماسكك ...
فهد :ول وش هنذاله بس معليش بردها لك ..
فيصل :ههههههههههه سو اللي تبيه..مو ماسكك ..
في بيت ابو ياسر
ياسر نايم ووعد تمشط شعرها المبلووول ..
رن التلفون ردت :الووو هلا عمتي
ام ياسر :هلا وعد حبيبتي وين ياسر
وعد :ياسر ناااااااايم
ام ياسر :قعديه وقولي له ابوك يبيك بالمكتب ..
وعد :حاضر تامريني بشي ثاني
ام ياسر:لا حبيبتي تسلمين ..مع السلامه
وعد :مع السلامه ..
وعد جلست جنب ياسر :ياسر يسوري قووووم
ياسر فتح عيونه وهو مبتسم :هلا وش فيك
وعد :عمي يبغيك في المكتب ..روح له ..
ياسر :ابوي يبيني وش يبي
وعد :مدري روح شوفه ...
ياسر :طيب روحي جهزي لي دش بسرعه ...
وعد :طيب
راحت وجهزت له الدش وملابسه ...
ياسر لبس وصلى ونزل لأبوووووووه في المكتب ؟؟؟
ياسر :طق طق طق
ابو ياسر :تفضل ..
دخل ياسر وباس راس ابووووه ...:هلا يبا وش بغيت ... امرني ..
ابو ياسر :ياسر يبا انا مريض بال..... ابيك .......
ياسر وقف :وشو لييييييييييييييه


حبك مستحيل انسااااااااااااك ...**
لا تجبرني انا انساك بالقووووووووووووه ...
في بيت ابو ياسر
ياسر دخل الغرفه وهو مكشر ومعصب هدت اعصابه يوم شاف وعد لا بسه بلوزه علاق على الرقبه لونها عنابي وبنطلون شورت ابيض مخصر الجسم وشعرها حاطته على جنب ورابطته بشريطه عنابيه وغرتها على وجهها طالع شكلها بريئ مررررررررره .. وهي ترتب السرير وتبدل المفارش عشان تاخذهم الخدامه ..
لفت عليه وبتسمت :هلا جيت يسوري ..
ياسر توجه لصوفا وجلس عليها :ايوووه تعالي
وعد قربت منه :وشو
ياسر اشر لها بيده على الصوفا جنبه :تعالي جلسي هنا
وعد راحت وجلست وقامت تطالعه وتنتظره يتكلم ..
ياسر قام يلعب بطرف اسوارتها :تدرين ابوي وش يبي مني
وعد تطالعه :وشو ؟؟؟
ياسر تذكر كلام ابوه وش يبي منه ...
ياسر :وقف وشو مستحييييييييييييييل ..
ابو ياسر :ياسر انت لا زم تفهمني انا ابووووووووووك وتعذرني على هالشي اللي بسويه ..
ياسر :بس ليه عطني سبب
ابو ياسر :انا ابي اشوف احفادي قبل لا ربي ياخذ امانتي ..
ياسر :ايه وش دخل وعد الحين ..
ابو ياسر :وعد ماحملت لحد الحين وانا ابي احفاد انت لا زم تتزوج ...
ياسر :يبا انا ووعد مابعد نكمل الشهر من تزوجنا .. وتبيها تحمل
ابو ياسر :ايه وش فيها هذا امك حملت من ثاني اسبوع في اختك اماسي ..
ياسر :يبا موب هذي وعد اللي كنت ذابحني تبي تزوجني اياها بالغصب وش تغير الحين ها قول لي ...وزواج مااتزوج ..
ابو ياسر :بس يولدي المرض اللي انا مريض فيه نسبة نجاح عمليته 4% يعني امل ضعيف اني اعيش ..
ياسر :طيب واذا طلع العيب مني مو من وعد انا وش اسوي ..
ابو ياسر :لا انا متأكد ان العيب مو منك بعدين ابو مؤيد لو تأخرت وجود وماجابت عيال اكيد انه بيزوج مؤيد وحده ثانيه على وجود من حقه انه يشوف احفاد من ولده الوحيييييييد
يعني مثل مااهو له حق انا لي حق بعد ...
ياسر وقف :مستحيل يعني مستحيل وزواج مااتزوج واحفادك اذا الله كاتب انك تشوفهم رح تشوفهم .. وقاااااام وهو معصب
(( شفتوا كيف ان الزمن ماله امان يوم لك ويوم عليك ... منو جبر ياسر يتزوج وعد ابوووه ومنو الحين يبي يجبر ياسر يتزوج عليها ابوه ..))
وعد هزته بشويش ::يسور وش فيك تكلم ..
ياسر :وعد حبيبتي لا زم تسمعين الكلام وتفهمين كل شي طيب ..
وعد هزت راسها :اوكيه قوووووووووول ..
ياسر :ابوي يبيني اتزوج عليك ليش انك تأخرتي بالحمل .
وعد وقفت :وشو تتزوج علي
ياسر مسكها من يدها :حبيبتي انتي لا زم تشدين حيلك وتحملين ..
وعد ودمووع في عينها :خلاص روح تزوج اصلا انا كنت ادري انك اول مانرجع بطلقني وتتزوج غيري .. ادري
ياسر رفع يده ومسح دموعها :اششششششش منو قالك اني ابتزوج عليك اصلا انا قلت لبوي انا مااتزوج على وعد لو شنو مايصير ..
وعد ودموعها تنزل :يعني انت مارح تتزوج علي ..
ياسر بهدوء وهمس :لا طبعا انتي (( توأم روحي انتي اللي تعانين جروحي وانتي تداوينها ..))
وعد ابتسمت ونزلت راسها :ياسر اانا أأ....
ياسر ابتسم :انتي وشو
وعد وهي منزله راسها :أأنا احـــ ــــ بــــ ـــ ....
ياسر :انتي وشو كملي
وعد بحيا :انا احبــــــــــــــــ ـــ ... ـــ ــكــ
ياسر :هههههههههههههههههههههههههههههههه يالبى اللي يستحووون وانا امووووووووووووووت فيك قومي طيب
ياسر :الحين تعرفين قومي ..
واخيرا يااااااااااااااوعد اعترفتيله بحبك ...
تعترف انك تحبني با لهوى ماهوب بالحق ...
في بيت ابو فيصل
فيصل ظرب باب غرفة غصون بشويش ...
فتحت غصون الباب وهي لا بسه عباتها الكتف ومتلثمه .. :هلا دقيقه جابت شنطتها وطلعت
مسكها ياسر من يدها :وقفي
غصون عقدت حواجبها :وشو ؟؟
فيصل اخذ طرف غطوتها وضيق الثامها ..
غصون:لييييه
فيصل:اغاااار وبعدين ترى فهد تحت ماعاد ابيك تفتحين وجهك جنبه طيب ..
غصون :طيب
فيصل مد يدها لها ومسكها ونزلو تحت ...
نزلو تحت وكانت ام فيصل وفيصل وفهد جالسين ..
فيصل :هاااااااي
ام فيصل :هلا فيصل تعالي غصون حبيبتي جلسي ..
فهد :من قدك بعد شهر ملكتك
فيصل /بسم الله اعوذ بالله من العين ومن شر الحاسدين ..
فهد :وعيه على وشو بحسدك ها روح زييييييين انا بطلع يما تبين شي ..
ام فيصل :لا انتبه بس
فهد :من عنوني وانت بو فهدااااااااان تبي شي ..
ابو فيصل :لا مابي شي بس لا تتاخر
فهد :اوكيشن بااااااااااااااي
بعد مرور شهر كامل مليئ بالأحدااااااااااااااااااث ...
في بيت ابو ياسر
وعد قامت من السرير وتحس جسمها متكسر قامت وراحت تاخذ دش يمكن تصحصح به لكن للأسف مافي امل راحت صلت الفجر وراحت تصحي ..
ياسر :ياسر قوووووووم
ياسر وصوته كله نووووووووووم :همممممممم
وعد :قووووم انا تعبانه ..
ياسر قاام :وش فيك حبيبتي ..
وعد :انا تعبانه قــ وووم ..
ياسر : وش فيك حبيبتي ..
وعد حطت راسها على المخده :مدري بس جسمي كله يألمني واحس بتعب ...
ياسر :طيب انا بروح اصلي واخذ دش واذا ماتحسنتي .. باخذك للمستشفى ..
وعد :غمضت عيونها :طيب ..
في غرفة وجود
وجود :اي memoلا والله ابي انام انا تعبانه من السهر
مؤيد :لا والله وليش مانمتي الليل
وجود :مو انا سهرانه قاعده اقرى رواية
مؤيد :رواية ايش
وجود :رواية بنات سعوديات في بريطانيا
مؤيد :جد انا قاعده اقراها الحين
وجود :وشو ايه اكيد قريتها عشان البنات اللي فيها روح لاتكلمني باي
مؤيد :لحظه الوووووووو اوووووووف ذي من جدها زعلت لا حول انا ليه اقول لها اصلا ...
وجود :هههههههههههه يستاهل اوريك اجل يقرى هالرواية بدون مايقول لي خل اتغلى شوي وين السرير ابي اانااااااااام ..
في غرفة وعـــــــــــــــــــــــــد وياسر
ياسر قرب من وعد وحط يده على جبينها وشافها حاره مره ولونها مصفر ...
ياسر :وعد حبيبتي وعود
وعد بتعب :همممممممم
ياسر :قومي حبيبي اوديك المستشفى ..
وعد :بس
ياسر :لا بس ولا غيره قومي ..
مسك يدها وساعدها تلبس عباتها واخذها للمستشفى ....
في بيت ابو فيصل ..
ام فيصل :فيصل لا تحن قلت البيت ماتجي يعني ماتجي
فيصل :ليه يعني وش بيصير يعني
ام فيصل :بس مكروه تشوفها ..
فيصل :يووووووووووه طيب بااااااي
ام فيصل :مابقى شي باي
في المستشفى ..
الدكتوره سوت فحوصات وتحاليل .. لوعد ونتيجه ...
السستر :وين واد ال...
وعد : انا
السستر :انتي ............

****************

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 06:54 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في بيت ابو ياسر
دخل ياسر وهو يحمل احلى الأخبار لأبوه وامه ..
ياسر وهو ماسك وعد :السلام عليكم ..
الكل :وعليكم السلام والرحمه
ياسر :يوبا ابشرك
ابو ياسر :وشوقووول
ياسر :وعد حامل ..
ام ياسر :صج الله يبشرك بالخير يوما
ابو ياسرابتسم :الحمد لله مبروك يبا وعد وانت ياياسر \
ياسر +وعد :الله يبارك فيك عمي
ام ياسر :روح يبا خذ مرتك وارتاحو وغداكم اخلي الخدم يصعدونه لكم ..
ياسر ببتسامه :طيب عن اذنكم
ابو ياسر :اذنكم معكم ..
الحمد لله ان الله بشرهم بحمال وعد ولا كان الحين راحو فيهها ...خخخخخخخ
في بيت ابو راشد
راشد جالس يرسم في المرسم حقه ...
وفجأه انفتح الباب ودخلت شهد ... وبعربجيه :هلا ..
راشد :وجع وش هالدفاااشه وش تبين
شهد :من الأخير متى بتتزوج
راشد :مابي اتزوج الحين
شهد :علينا ولا تحب
راشد :وش دخلك .. طيب
شهد راحت وطلعت رسمه من بين الرسمه رسمة بنت اكتملت ملامحها شعرها قصير لحد رقبتها وعيونها ملونه
شكلها بريئ مرررره ... :مني هذي
راشد فتح عيووونه على الأخير :وش دخلك مرسمي انتي ..
شهد :لالاوالله اعترف مني هذي لا تضيع السالفه ...
راشد :مالك خص اوووووف طلعي برى يلا
شهد :والله لروح لبوي واقوله يوبا زوج راشد تتحداني
راشد :ههههههههه اتحداك ..
شهد :طيب نشوف
في غرفة ياسر ووعد
وعد بدلت ملابسها وحطت لها لوشن مرطب ليدينها وتعطرت وتوجهت لسريرتبغى تنام ..
ياسر جلس على الtv
ظل شوي وحس انه تعبااااان وقا يبي يناااام راح غطى وعد ونام جنبهاااا .....
في بيت ابو فيصل ...
غصون راحت غرفة فيصل ودقت الباب وعدلت الثامها ...
دخلت :هاااااي شباب
فيصل :هلا
فهد :هلا
غصووون :فصوول ممكن تعطيني جوالك اكلم وعد
فيصل قااام ومد لها الجوواال :خذي
غصون طلعت برى ودقت على وعد ...
عند وعد ...
وعد ردت على الجوال ... :الووو
غصون :هلا وعود
وعد قامت :هلا النووري اخبارك ؟؟؟
غصووون "هههههههههه تمام انتي اخبارك ؟؟
وعد "انا تمام دامك تمام .. حبيبتي
غصووون "ابي اشووووفك وعوده
وعد :وش رايك تجين بيتنا اليوووم
غصون :اممممممم اوكي بس الساعه كم اجيك
وعد :الساعه 4:00
غصون:صار يلا حبيبتي بااااااي
وعد :طيب باي

تخيـ ـ ــلــ ـني كــذا يــ ــمك اجـــ ـيك بشــــــ ـ ـوووق واهمـ ـ ـ ـس لك انا حبـ ـ ـك انا حبـــك وكلـــ ـي لكــ ـ ولا يهــــ ـ ـمك ...
البـــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـــــــ ـ ـ ـ ــ ـ ـااااااااارت الأخير
قامت من السرير وراحت تغير ملابسهاوتاخذ دش
خلصت لبس وراحت لياسر تقعده تقول له انها بتروووح لبيت اهلها:ياسر ياسر قوووم بسك نوووم
ياسرؤ وهو يلف للجهه الثانيه :وش فيك وعودة
وعد :قوم ترى انا بروح بيت اهلي
ياسر :طيب انتظريني انا بوديك
وعد :لالالا بروح مع السايق ماله داعي
ياسر :لا والله مهوب بكيفك انا بوديك
قاااااااام ووقف قبالها :وش هالجمااااااال انتي ناوية علي صح
وعد ببتسامه ممزوجه بجاذبيه :لا انا ماارضى على سوري ينجن
ياسر وهو يمسح على شعرها :ياجعلني افدى هالوجه قرب منها وطبع بوسه خفيفه على جبينها ...
مشى عنها وراح ياخذ دش ويغيرملابسه ...
في بيت ابو فيصل
غصون :خالتي تكفين عاد منو بيوديني يعني
ام فيصل :روحي مع السايق فيصل لا بعدين انتي شلوون تروحين وتخلينه يشووفك الغلط مني اني رضيت له يجي البيت
غصون :خالتي كنت ابي جواله بس رحت اخذته منه وجيت ماكان قصدي والله
ام فيصل ابتسمت :طيب خلاص بس روحي مع السايق طيب ولا تتأخرين وراك جلسه من الصباح بكره
غصون ابتسمت وقربت من ام فيصل وضمتها :مشكوره خالتي على كل شي
ام فيصل :هههههههه ماله داعي حبيبتي انا ماصدقت يكون عندي بنت مثلك
غصون:ههههههههههههه مشكوره خالتي يلا انا بمشي تامريني بشي
ام فيصل :لا بس انتبهي لنفسك
غصون :اوكيه باي
ام فيصل:الله يحفظك
كذا كانت دعوااااااااات ام فيصل لغصون لأنها كانت تعتبرها بمثابة بنتها ..
في بيت ابو مؤيد
وصلت وعد ونزل معاها ياسر ودخلو البيت عشان يسلم على عمه وعمتة ويمشي للشركه ..
ياسر بعد ماباس راس ابو مؤيد وام مؤيد جلس جنب وعد اللي سلمت عليهم
وجلست ....
وعد :مؤودي ابي اقولك شي
مؤيد جط جواله جنبه :قولي فديتج
وعد بحراج :أأ...
مؤيد :شنووأأ
ياسر فهم قصد وعد :انت عن قريب بتصير خال
مؤيد وقف :جد يابعد جبدي والله راح وقف جنبهاوهو فاتح ذراعينه :تعالي يخيتي تعالي
وعد :ههههههههههههههههههههههه مؤيد لا تتكلم كذا وقفت مؤيد سحبها وحملها وقام يدور فيها ...
وعد تصارخ :لا مؤيد نزلني أهئ أهئ
ياسر وقف :هي تراها مرتي نزلها اشوووووووووف
مؤيد :ههههههههههههه وهذي نزلتها ..
ام مؤيد :مؤيد ان حملت بنتي مرة ثانيه كذا اذبحك مبروك يما..
ابو مؤيد :مبروك يبا ياسرعقبال ماتقوك لك بسلامه
ياسر :انشااااااء الله
وعد :عن اذنكم بروح اقول للخدم يجهزوون الحلا بتجي غصون بعد شوي
ام مؤيد :غصون والله من زمان عنها روحي حبيبتي
بعد مرور نص ساااااااااااااااااااااعه ...
رن جرس منزل ابو مؤيد
وخرجت الخادمه لترى من الطارق >>>>>خخخخخخخخخخخخخخخ
دخلت غصون معها الخدامه وصعدتها للغرفة حقت وعد
وش شعورك ان شفت شخص تعشقه ...مو تضمه بياديك وماودك تفارقه ..
ووش شعورك عند شوفك لعز اصدقائك وناسك مو تلمه بشوق وتضمه ....
وعد ضمت صون :اخبارك نونو
نور :تمام يقلبي انتي اخبارك دوووبه
وعد :تمام يروح وعد انتي تعالي نجلس
جلسوا وقعدوا يتبادلون الحديث
وعد :صج انا زعلانه منك ليه ماباركتيلي
غصون :على وشو
وعد :ماقلت لك اني حامـــــــل
غصون نطت وجلست جنبها :جد مبروك يااحلى وعد بدنيا
وعد :ههههههههههههههه الله يبارك فيك حبيبتي
غصون وانا ماباركتي لي ..
وعد:على وشو
غصون :انخطبت بس توقعي لمنو
وعد :لفيصل صح
غصون :وش دراك
وعد :انا من شفت كل يوم يوديك الجامعه ومدري ايش قلت اكيد وراه شي
غصون :ههههههههههههههههههه بتجين بكره ملكتي
وعد:هاااااااا بكره عاد حرام عليك على وشو مستعجلة
غصون والله مو انا اهو اللي مستعجل مدري على وشو ..
وعد :ههههههههههههههههه حاضر بجي كم غصون عندي
غصون :وحده مامعك غيرها والله يخليك لها ويخليها لك
وعد :ههههههههههههه آمين
مر اليوم عليهم ولا حسو فيه كذا الأشواااق تعبر عن بعضها ...
في بيت ابو فيصل
جاء اليوم اللي فيصل كان يتمناااااه وهو ملكته على غصون
ملكت غصون على فيصل وصارت زوجته حقيقه مو خياااال ...
وعد جات غصون من الصباح عشان تساندها مثل ماساندتها في ملكتها وعرسها غصون والكوافيره تسوي شعرها :وعود امانه غني لي
وعد :بس لأن اليوم ملكتك بغني شنو تبين
غصون :امممممممم على كثر السنين راشد
وعد :كح كح كح قديمه
غصون :معليش خاطري فيها ...
وعد :اوكيه
بدت تغني بصوتها الناعم الرقيق اللي الكل من يسمعه يحس ان فيه الف معنى ومعنى لهرقه .....
....على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين
تمنيت اني ماشفتك ولا لحظه ولا شويه ..
حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى ثنين ..
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي لي اثاري ..
حبنا كذبه نسيت العشرة في يومين زرعت الشوق انا بنفسي غرست الهم بيديا
غصون :يالبى قلبك وعود صوتك جنان
وعد :ههههههههههههههه ادري
غصون :لا يشيخه ..
وعد:ههههههههههههه طيب خلاص .. حبيبتي غصون انا بروح الحين اغير ملابسي واجيك طيب
غصون :اوكيه بس لا تتأخرين ..
وعد وهي تأشر على عيونها:ساعتين واجيك
غصون :اولله واجد بس يلا بمشي لاتتأخرين اكثر
وعد :ههههههههه طيب
باست وعد بخدها وطلعت ...
في بيت ابوياسر
ياسر جالس يتصل على وعد بس اهي ماترد ..
فجأه انفتح الباب اهووقف على باله وعد بس خاب ضنه يوم شافها وجود حامله باقة ورد ملونه ...
ياسر :ها باقة الورد يقلدها من MEMOاجل
وجود :ايه رن جوالها ابتسمت :باي
ياسر :اووووووووووووف
من كثر ماطفش صعد غرفته القديمه وجلس على الابتوب حقه اتصل مرة ثانيه على جوال وعد يمكن ترد ...
وعد سمعت صوت جوالها وهي داخله البيت وردت :الووووووووش
ياسر :هلا والله بقلبي
وعد :اهلين
ياسر :وينك اتصل عليك ماتردين
وعد :معليش يسوري كنت حاطته سايلنت ...
ياسر :اها طيب انتي وينك الحين
وعد :توني داخله البيت الحين بروح اخذ دش عشان ارجع عند غصون ..
ياسر :طيب تعالي لغرفتي القديمه
وعد :طيب اغير ملابسي واخلص واجيك طيب
ياسر :طيوباااااااات
راحت غرفتها خذت دش ولبست فستان احمر صارخ طويل حرير ناعم مرة مكسر من ورى مزموووم عند الصدر مخصر جسمها مطلعها واااااااااو >>>>خخخخ
حطت بلشر ذهبي خفيف مع قلوووس احمر طلعها تجنن مع لون عيونها كل شي فيها مميز تعطرت وراحت لغرفة ياسر .....
في بيت ابو راشد
راشد وشهد وابو راشد وام راشد وماجد جالسين على فلم ذامسنجر..
راشد :اقول يبا انا نويت على شي
ابو راشد :وش نويت عليه وانا ابوووك
راشد :انا نويت اتزوج
ابو راشد :صج ومني سعيدة الحظ اللي تبيها ولا اخلي امك تخطب لك
راشد :لا انا ابي اخت صديقي محمد اسمها رؤى
شهد تمهس له :لهدرجه تحبها وماتبي تتزوج غيرها
راشد قرصها :مالك خص كم مرة اقول لك لف على ابوه هايووبا وش قلت
ابو راشد :خلاص انت حدد مع صديقك يوم وامك تروحتخطبها لك
ام راشد :OOObegmaysoon
راشد :ههههههههه اصلا انا كبير من زمان يلا عن اذنكم انا بروح الشركه عندي كم شغله ابي اسويها ..
الكل :اذنك معك
في غرفة ياسر
دخلت وعد :يسور فينك
ياسر كان جالس على المكتب :تعالي انا هنا
وعد دخلت وجلست على الصوفاااا :آآه ياني نعبانه بس بروح عشان النوري قلبي ..
ياسر :يعمري بس انتبهي لنفسك حبيبتي طيب
وعد :من عنوني يلا انا بروح توديني ولا
ياسر :لالالا انا بوديك صبري اغير ملابسي واجيك ..
في بيت ابو فيصل
غصون خلصت لبست فستانها اللي شرته من مارينا
غصووون :متأكده وعد حلو ولا بس تجامليني
وعد :يختي تجننين والله حلوووه انا مدري ليه ماتثقين في نفسك ..
غصون:هههههههههههه طيب بثق بنفسي مرة ثانيه
دخلت ام فيصل ومعها بنتين ...
ام فيصل :غصون حبيبتي هذيلا اسيل وهديل بنات اختي جايين يباركون لك ...
هديل سلمت على غصوون بدوون نفس وهذا واضح من نظراتها .
اما اسيل رحبت بغصوون احلى ترحيب ..
ام فيصل :يلا انا بروح اسيل هديل تبقوون هنا
اسيل:أي يوما بنظل هنا عند عروستنا الحلوه
ام فيصل :طيب خذو راحتكم
وعد وغصون قعدوا يطالعو هديل اللي تناظرهم بحتقاار وتكبر ومبين عليها انهم مو عاجبينها ..
دخلت ام اسيل :يوما اسيل تعالي ابيك شوي ....
اسيل :حاضر يوما عن اذنكم ......
وعد رن جوالها وكان المتصل ياسر طلعت تكلمه برى على راحتها
هديل استغلت وضع انهم بروحهم وتقد تتكلم الحين ..
هديل :هي انتي غصون مدري فصون مدري وش اسمك اسمعي تر فيصل يحبني وانا احبة وهو تزوجك عشان يسكت الناس اللي ماظل شي ماقالته عنك بنت ساكنه في بيت رجال غريب الكذاقال خل اسكت الناس بأني اتزوجها وبعد شهر بظبط رح يجي ويتزوجني ولا انتي منو يبيك لا مال ولا جمال ولا اخلاق وش يبي فيك ...
يكون بعلمك ان حتى خالتي وزوجها مو راضين بس شيسوون في علة على قلبهم ...قالو يتيمة نكسب فيها اجر ....
غصوون بقهر ودموع متحجره في الجفووون :يعني انتي تحبينه وهو يحبك ....






انا اقولك مدامكم في اول الطريق انفصلي عنه وافتكي احسن لك ..
غصون ودموعها تحرق خدودها الناعمه البيضه :طلعي برى
هديل بسخرية:ياقلبي تصيحين ..
غصون :قلت طلعي برى برى ..
هديل :هههههههههههههههههه اصلا انا طالعه قبل ماتقولين لي باي
غصون جلست تصيح قهر بس كل اللي كانت تفكر فيه هاللحظه
تبي تطلع من البيت بس السؤال ...
وين تروووووح ؟؟
منو يبي وحده ماعندها فلووووووس ؟؟
منو يبي وحده ماعندها سند وينك ياسعود وينك ياخوي ...آآه
دخلت ام فيصل وشافت حالة غصون راحت له :يما غصون شفيك تبكين يما قولي لي وش فيك .... لا كن غصون ماردت على حد بس تبكي من القهر اللي تشوووفه ......
غصون :خلاص انا مابي هالزوااااج مابيه خلاص اتركوني لوحدي
اتركوني أهئ أهئ ....
(( ياترى هل سيبقى الزمن قاسي على غصون لنرى ماذا سيحدث))
ام فيصل خذت جوالها واتصلت على فيصل يجي لها فووق
فيصل استأذن من الرجال وراح للمطبخ وصعد بالأصنصير من هناك .......
دخل الغرفة وشافها منبطحه على السرير وتبكي ...
كان شكلها جد يقطع القلب ...
راح لها وسحبها لحظنه شفيك غصوني حبيبتي ...
غصون وهي تحاول تبعد عنه /فيصل وخر عني
فيصل :مو قبل ماتقولي لي وش فيك
غصون :طيب بعد ايدينك واقول
فيصل رخى يده واهي بعدته على طول وقامت :انت ليه تسوي فيني كذا مو حرام اذا انت تحبها ليه تتزوجني كل هذا تبي تذلني ..,
فيصل :انتي شقاعده تقولين
غصون :خلاص طلقني وروح تزوجها مابيك .. احسن من انك تتزوجها علي بعد شهر من زواجنا ...
فيصل :منو قال
غصون :هديل وقالت انك تحبهاوهي تحبك وامك وابوك جبروك على الزواج مني ..
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل السالفه فيها هديل ... وبعد شنو قالت ..
غصون :تقول ان اهي احلى مني وان انا مااملك لا مال ولا اخلاق حتى حرام اللي تسوونه فيني ... خلاص طلقني وتزوجها وش لك بعوار الراااااااااااااس ... حطت راسها بين يدينها وجلست تبكي ..
فيصل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
امانه كل هالجمال وتقول انتي مو حلوه كل هالطول والرشاقه والخصر وانتي مو حلوه اهي احلى وعععععععععع
بذمتك وش شايفه شي فيها حلو وش بحب فيها اهي تحبني بس انا مااحبها ويكون في علمك ان مو ولد ال.....
ينغصب على الزواج طيب .....
وبعدين انا اذا تزوجتها بتفغصني من اول يوووم وانا ابي اكوون امتن من زوجتي مثلا انا وانتي اننتي وزنك 43وانا وزني 50 كويس كذا مومثل ذي اهي مئتين وانا50 وش بتسوي فيني حرام
غصون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:يالبى قلبك والله أي ضحكي بعدين يكفي ادبك مع اللي في البيت واحترامك لهم مو اهي ....
غصون مسحت دموعها /طيب ليه تزوجتني ..
فيصل قرب منها وهمس في اذنها :لأني احبك ولأني اعشقك اوموووت فيييييييييك عرفتي ليه نفخ في اذنها بشويش واهي بعدت عنه .....
غصون ابتسمت ونزلت راسها ...شفتو الحيا وش يسوي
فيصل وهو يمسح بقايا دموعها :حرام عليك انا قايل للكووافيره تحط لك مكياج دفش شوي ابي اشوفك فيه ماشفتك فيه حرااام ...
غصون :شكرا فيصل
فيصل قرب منها وباس جبينها :العفو ياروح فيصل ..يلا اخليك لا تتاخرين ...على الحريم ...
غصون :طيب باي
فيصل وهو يلوح لها بوسه في الهوا:باي
دخلت وعد بعد ماطلع فيصل وشهقت على شكل غصون :هااااااااا منو سوى فيك كذا ...
غصون :اقول تعالي حطي لي مكياج خفيف عشان نص ساعه وبنزف يلا ...
وعد :ياقلبي عليك اوكيشن دقايق
خلصت وعد غصون من مكياجها ونزفت على اغنية..
((سـو نفسك مادريـت وبـوسني
وسوها ثاني على انـك تعتـذر !!
وقول أسـف مانتبهـت وضمنـي
والعذر مقبول ولـك منـي شكـر
وكـرر الغلطـه معـاي وخلنـي
عذرك بكل فارغ صبـر! أنتظر
جيبنـي ثـم ودنـي ثـم جيبنـي
من حدود الشمس لحدود القمـر !!
القمـــــــــــــ ـ ـ ـ ر
ويـن ماتبغـى فديتـك ودنــي
خادمك ياسيدي تحـت الأمـر...
تكفـى بعثرنـي شظايـا ولمنـي
في كفوفك يابعـد كـل البشـر !!
راح أسوي كني دخـت وضمنـي
وراح أقول أمزح وأحبك وأعتذر))
دخلت على هالأغنية اللي اختارها فيصل من بين كل الأغااااااااني لأن كلماتها شوي جريئه
طبعا كانت تمشي بتمايل بسيط ...
مناسب جسمها كان الكل يسمي عليها عن عيون الحساااااااد اكيد فهمتو قصدي ....
جلست على الكوشه البسيطه اللي اختارتها غصووون جات جلست جنبها وعد واسيل اما هديل كانت جالسه في الكراسي وتطالع غصون بنظرات احتقار ...وغصون مو عاطيتها وجه ابد
وعد :وش فيهاهذي تطالعنا كذا ...
غصون :خل تولي تاكل تبن ..ماعليك منها
مر الوقت ودخل فيصل ولبس غصون شبكتها اللي كانت من المااااس .... ولبسها الدبلة وام فيصل حددة الزواج بعد اسبووع ...
((مدري ليه مستعجلين ))
بعدها اخذها فوووق لغرفتها وجلسو لوحدهم ..
فيصل في نفسه :مدري اقووول لها ولا أي الحين انسب وقت اقووول لها ...
فيصل :غصون حبيبتي ابي اقولك شي
غصون :قوووول فصوول شفيك
فيصل :انتي مؤمنه بقضااء ربك صح
غصون خافت :فيصل تكلم خوفتني ليكون سعود في السالفه تكلم سعود صار له شي
فيصل قرب منه ومسكها من زنودها :سعزد عطاك عمرهـــ ـ ـ ـ ـ
غصون بدت انفاسها تتسارع تصعد وتنزل ...
غصون ترتجف :شلوووون ومتى
فيصل :من تقريبا شهر وشوي او شهرين
غصون راحت عند السرير ونزلت راسها كنت حااسه انه مااااااااات ...
((يا خوي
يانبضة القلب فزة خاطري
ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في ميناي
ياماا اخو دنيا عند النواب يبري جراح
واذا زاد حملك تلقى فيه الخير
الدنيا تبقى بخير ليمال زمانك وانكرك الغير
دام الوفا بين البشر موصول
ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر
انت العضيد الي اشد فيه الظهر
ياخوي ياخوي ياخوي))
جلسها على السرير وجلس يهدي فيها الى مااستسلمت للنوووم ونامت ....
في بيت ابو ياسر
ياسر جلس اهو ووعد في الصاله عند وجود وام ياسر وابو ياسر
وعد :وجيد اشوفك مهبله بخوي مو مخليته يهجد
وجود :زي مانتي مهبله بأخوي انا اهبل بأخوووك
وعد :لا حبيبتي اخوك منهبل بروحه من زمان لا تحطين اللوم علي
ياسر :لا معليك منها اهي اللي مهبله فيني
وعد :انا اجل ها هين اوريك يلا عن اذنكم
الكل :اذنك معك
ياسر ظل شوي بعدها صعد لغرفته وشاااف الباب وقفووووووووووول
ياسر يطق الباب :طق طق طق
وعد بدلع زايد :منو
ياسر :انا ياسر فتحي الباب ...
وعدتستعبط :مننو ياسر ..
ياسر :وعيد بلا سخافه وفتحي الباب
وعد:هااااا وفيها سخافه بعد اقووول روح نام في غرفتك انا مالي شغل فيك ..
ياسر :وعيد ترى جد مالي خلق وتعبااان حدي فتحي الباب
وعد :لالالا مهوب كيفك خلاص روحي نامي ..
ياسر :بس ترى شوفي اذا رحت اليوم بعوض بكره طيب
وعد :أي أي يصير خير
ياسر :يعني مابذنك ماي
وعد :و لا شاااااااااي
ياسر :اوووووف طيب يصير خير
وعد قامت تظحك عليه :خله يستااااااااهل اجل انا اهبل فيه انا ادري ان هالشي سخيف بس خاطري اعذبه ليووم واحد ....
في بيت ابو فيصل
فيصل طلع من غرفتها ونزل تحت الكل مشى بس شااااف هديل واسيل في الصاله ..
اسيل جالسه على الصوفااااا ...اما هديل جالسه في الكرسي العلاقي حق فيصل كاااان عريض وكبير ومعلق في قاعده مصنووع من زي السعف وداخله مخااااااد ملونه كثير ه :سلااااااااام
اسيل +هديل :وعليكم السلام
فيصل :اسوووول حبيبتي ممكن تجيبين لي مويه
اسيل :حاااضر من عنوني كم فصووول عندي
((لا تستغربووون لأن اسيل اهي مع التوأم فهد وفيصل دايم كانهم خوااااان وعمرها 17 توها صغيره ))
فيصل :تسلمين ياام اللذووق انتي
لف على هديل وابتسم بسخريه على شكلها وهي تتحرك في الكرسي :وانتي هديل اخبارك
هديل بدلع :بخير دامك بخير
فيصل كاااااان مقهور :هي قومي من على كرسيي لا ينكسر توني شاريه ...
هديل انقهرت وقامت منه .........
فيصل :ممكن اعرف وشمعنى الكلام اللي قلتيه لغصووون اليوووم ...
هديل بغنج :ولا شي ..أه
فيصل :ههههههههه اجل تقولين لها اني احبك هاااا انتي مافكرتي اني مستحيل احبك على وشو مثلا بحبك على ايش عقل مافي وجمال مافي واخلاق مافي وش باخذك عليه ...ها قوليلي ....
هديل بقهر :مو لازم رايك اهم شي انا حلوه عند الكل
فيصل :بشويش لا تخقين يالجميلة الحسناء
اسيل جات ومدة له كوب الموية :تفضل
فيصل :تسلمين يااسوله قلبي جلسي جنبي
اسيل ابتسمت :شكرا ..
اسيل بوصف لكم شكلها :شعرها يوصل لكتفها وعيونها عسليين وبيضه مره على قولتهم تشبه بيلا اللي في فلم الشفق اكيد تعرفونه .... بس الفرق ان اسيل عيونها عسلي واسمر بشوي ... جسمها رشيق مره وصوتها ناااعم مرررة وبريئه لبعد الحدود
فيصل :اسول حبيبتي تكفين ابيك تعاملين غصون مثل اختك
اسيل :اا عليك بس اصلا اهي اختي قبل تقول لي
فيصل :كفو ببنت خالتي هذاالأدب وال1وووق مو مثل بعض الناااااااس
جات امهم :يلا يما اسيل وهديل ابوكم جااااااء مع السلامه يما فيصل ومنك المال ومنها العياااااااااال وعقبال مانجي عرسكم ....
فيصل راح يبوس راس خالته :تسلمين والله خالتي وعقبال اسول وهديل ...
ام اسيل :انشاء الله خير يلا مع السلامه
هديل ناظرته نظرت احتقااااااار ومشت ...وش فيك على نظرة الأحتقااااااار
فيجو رومنسي بعيد عن الهم كل شي يتكلمووون عنه هو الحب وبس ....
عند مؤيد ووجود
كانوا يكلمووون بعض صار لهم 3ساعات
وجود:مؤيد
مؤيد :عيونه
وجود :شلووون حبيتني
مؤيد :مدري كذا من اول ماشفتك حبيتك
وجود :يومجيت بموووت وشكانت ردة فقلك
مؤيد :سكتي بس ماتدرين اني بكيت عليك اخاف افقدك
وجود :هههه لهدرجه
مؤيد :واكثر تكفين بس لا تذكريني ..
وجود :طيب حبيبي انا بروح انام تعبانه مرررة تصبح على خير
مؤيد :وانتي من اهله حياتي اذا صحيتي صحيني معك طيب
وجود :طيب بااااي
مؤيد :باياااااات
في غرفة وعد
وعد حاسه بالوحده عجزت تنام لأن ياسر مو موجود راحت للدولاب وخذت شالها الطويل الأحمر ولفته عليها ولبست شبشبها النااااعم الأحمر واتجهت لغرفته القديمه ...
وشافت الباب مفتووح فتحت الباب وشافت ياسر جالس على السرير وماسك الاب توب ويرتجف من برودة الغرفة راحت له ونطت على السرير بقوووووووه :هاااااااااااااي
ياسر كمل محادثه وطنشها ......
وعد شالت شالها وغطته :ادري انك بردان خذ تغطى
ياسر :مالف عليها ولا كلمها
وعد :انا بنام هنا اليوووم
ياسر ابتسم بدون ماتطالعه ....
وعد :يعني ماتبيني خلاص انا عناد لك بنام هنا بس بنام على الصوفا قامت وانبطحت على الصوفا وغمضت عيونها
ياسر قعد يشم ريحة الشال اللي اختلطة فيه ريحة عطر وعد ...ابتسم
وسكر الاب توب :وعد وعد
وعد :...............................
ياسر يعني نمتي الحييين
وعد :................................
ياسر قرب وجهه من وجهها .....
وعد شمت ريحة عطره ابتسمت ابتسامه انتبه لها ياسر
ياسر :طيب انتي جنيتي على نفسك انا قلت لك قومي بس مارضيتي
قرب منها وحملها ...
وعد بس حست بياديه تروعت :لالالالا تكفى نزلني انا تعبانه وحامل حرام عليك لالالا نزلني
ياسر :ههههههههههههههههه والله محد قالك لا تردين علي تعالي زين
################################################## ################################################## ################################################## ######################################
في بيت ابو فيصل
قامت ماتدري شنو فيهاوليه اهي بكت وماغيرت ملابسها حتى
قامت تاخذ دش وتصلي بدلت ملابسها ولبست بنطلون جنز ازرق فاتح ضيق من فوق وسيع من تحت وبلوزه صفره مكتوب عليها كلام بالأنقليزي رفعت شعرها وراحت لغرفة فيصل ...:طق طق طق
محد رد ليش ان فيصل تعبان ومانام الا متأخر ....
غصون فتحت الباب ودخلت وشافت فيصل نايم وهو ضااام المخده راحت عنده وجلست على طرف السرير :فصول فصول قوووم
فيصل وهو يلف جهتها :همممممم
غصون :فيصل تكفى قوم
فيصل :خمس دقايق بس خمس دقايق والله
غصون :لالا مافي قلت قوووم
فيصل يلف الجهه الثانية :يووووه قلت شوي بس
غصون سحبت اللحاف من عليه :قوووم ولا
فيصل :ولا شنو
غصون انبطحت جنبه وتغطت باللحاف معااااه :اووووووف طفش فيصل ابي انووم جنبك بعدين انا ليه امس بكيت ؟؟
فيصل لف عليها وابتسم من جرأتها الزايده اللي خلتها تنبطح جنبه :من جدك نسيتي
غصووون بدت تتذكر وعبست بوجهها :يعني جد سعود مات
فيصل :غصون حبيبتي لا زم ترضين بالمكتوب بعدين انا هنا مااكفيك خلاص انا ابوك وامك واخوك واختك حتى وعد مستعد اصير بدالها ....
غصون وهي تلعب بأزرار قميصه :لالا خلاص انت تكفي وتزيد
فيصل مسك خصلة من شعرها وقام يلعب فيها :وتلوميني ليه احبك
غصون :اقول قوووم ولا تكثر هرج يلا عشان ننزل للحديقة تحت احس اني مختنقه ....
فيصل :بسم الله عليك خلاص الحين اخذ دش وننزل انا وانتي
غصون :طيب بس بسرعه
فيصل :ثواني بس
غصون عدلت جلستها وبدت تدندن بالخفيف .....
فجأه:طق طق طق
غصون وقفت على باب الحمام (الله يكرمكم ) فيصل في احد يطق الباب افتح
فيصل :اذا امي فتحي اذا فهيد قولي له فيصل يصلي
غصون طيب
راحت عند الباب :منو
فهد :انا فهد فصول افتح الباب
غصون بحراج :فيصل يصلي
فهد :منو انتي غصون
غصون :ايوه
فهد والله مهوب بهين جايبها معه للغرفة بعد :طيب قولي له لم يخلص ينزل الحديقه طيب ....
غصون :طيب
لفت شافت فيصل لا بس بنطلون جنز مع بلوزه صفره ....مطقم الأخ
وقاعد ينشف شعره ....:غصون حبيبتي فرشي لي سجاده
غصون :طيب
وتمر الأياااااااااااااام على ابطالنا كالريح في دف السفن ....
بعد مرور سنه ونص تزوجت وجود مؤيد وغصون فيصل ...وراشد تزوج رؤى وهي حامل الحين ...وحزرو منو تزوج بعد شهد تزوجت منوعرفو في الأحدااااااااث ....
في بيت ابو ياسر
وعد منبطحه نايمه والعيال يبكووون :واااااااااء ويييييييئ وااااااااااااء وييييييييييئ
وعد تصارخ :ياسر ياسر
ياسر يطلع من غرفة الملابس :هلا عمري وش فيك
وعد :حرام علييييييييك مو انت اللي قلت تبي عيال هذهم العيال يلا سكتهم لا ويليت واحد ولا ثنين اربعه ولا توام بعد حرام عليك مانمت طول الليل .....
ياسر وهو يروح لأسرة عياله :ليه وش فيهم وش حلاتهم طالعين على امهم
وعد :انا ماعلي منهم خذهم وسكتهم نيمهم ابغى اناااااااام
ياسر :طيب باخذهم بس اعصابك لا تصارخين الحين اكلم المربيه سوزان تجي تاخذهم وعد :أه اني مدري ليه ربي يعاقبني كذا
في بيت ابو فيصل
فيصل جالس في غرفته يقرى الجريده ويشرب قهوه ....
غصون طلعت وهي لا بسه فستان بنفسجي حريري في كرستال من الجوانب ..
غصون :فصول وش رايك
فيصل لف عليها وقام يطالعها :او ف اوف وش هالحلا انا ذايب خلقه تذوبيني زيادة
غصون وهي تمسك بطنها ((لأنها حامل)):بيبي خلنا نطلع
فيصل :لالا مافي سمعي الكلام وروحي طفي النور يلا
غصون ابتسمت :طيب
.................................................. ..........................
في احلى اجوااااااااء جنيف
مؤيد وهو ماسك يد وجود وجود :ميمو شكثرتحبني
مؤيد لف بعصبيه :منو قال اني احبك
وجود بصدمه :شنو ماتحبني اجل ليه تزوجتني ...ها مشت عنه
مؤيد :هههههههههههههههه تعاللي حظنها من وراها :انا مااحبك انا اتنفس هوااااااك انا اموووووووووووووت عليك فاهمه يقلبي ياتوأم روحي ...
في بيت ابو فيصل غرفة فهد
فهد :اقولك هديها احسن لك
....:مابي لا تحاول قلت لا يعني لا
فهد :طيب شوفي وش بسوي فيك الحين
:..............قامت تركض في الغرفة ...
فهد :شهيد قلت لك عطيني الريموت احسن لك
شهد :لا مافي قلت مافي يعني مافي ودني الهايبر بعدين اعطيك اياه
فهد :قلت الهايبر مافي روحهه قولي شنو تبين وانا اجيب لك اياه ...
شهد تتخصر :لا والله حبيبي عشان تغازل كل البنات اللي هناك تفكرني ماشفتكم يوم نروح الشاطئ امس وانت ترقم بنت
فهد انا وش اللي حدني اتزوج كل من غصون اووووووووووف :بكيفي وروحه مافي وريموت بطلت ماابي ...
ياترى هل ستبقى شهد على حالها ام ستتغير عندما تصبح اما في المستقبل
طبعا ادري انكم تتساؤلوون ليه تزوجة شهد بالعم انها صغيره
لكن اهي سوت مشكله في المدرسه تسببت في فصلها وابوها حلف اول واحد يطق الباب يبي يتزوجها يزوجها ااييييييييييييااااااااااه ...

تمت بحمد الله ...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 29-12-15, 04:25 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,687
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: تؤام روحي تعاني جروحي للكاتبة كحيله بكاها

 

رواية جميله جدا جدا

تسلم ايدك حبيبتي

مجهود رائع ويعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية تؤام روحي تعاني جروحي للكاتبة كحيله بكاها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية