لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-10, 06:42 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في السوق

وعد :لاطبعا انا على السرير وانت في الأرض ولا الصوفا
ياسر :ههههه حلو بليس يعمري وعد ومؤيد في محل ال.... هذا افخم محل
مؤيد يأشر على فستان كم طويل وكله لولو ومبين انه من طراز ال80:وش رايك في هذا
وعد :وع وع هذا ذوق اجل اذا بتتزوج وبتختار المرتك وش بتختار لها خيشة وكيسة الزباله
مؤيد يطنز :بالعكس حلو وساتر
وعد :اقول اسمت احسن لك
شافهم العامل اللي يشتقل بللمحل وكان سعودي /تفضلي اختي وش لون الفستان اللي تبين
وعد تفكر :امممممممممممممم ابي لون اسود
مؤيد لف عليها :اسود
وعد :ايوه اسود في اخوي
العمل :فستان سهره عادي ولا العروس
وعد :لا عروس
لعامل :ايوه فيه اليوم نزلتنا تشكيله جديده محد شرى منها الى الأن
راحت وعد مع مؤيد مع العامل وشرت لها فستان لونه اسود بدون سيووووور مخصر الى حد الخصر وبحدها يجي منفوش ومفتوح من فوق الى تحت وكل كسرت ناعمه وفيه كرستال منثور على الصدر باللون الوردي ...
فخم مره وناعم وحلو وفيه تاج كريستال باللون الأسود والفوشيه .....................
مؤيد :وعد سمعي كلامي مافي وحده عاقله تتزوج ولون فستانها اسود ...
وعد :انا طالعه حاسب
مؤيد :اوف بكيفك
طلعوا وعد راحت محل احذيه وشرت لها حذاء اسود كعب عالي روعه في كرستاله باللون الأسود والفوشي لف على السيقان
وبعدها طلعوا راحوا المطعم يتغدون وبعها وعد راحت مجمع الشاطئ تبي تشتري لها عطور من هناك وشرت كم شي تحتاجه
ومؤيد صاااااااااااااااااير حمااااااااااااااالي المسكيييييييييييييين .............
في بيت ابو سعود
كالعاده الخناق جاري وهالمره من بيصحي بو سعود .........غصون :مابي انا بصحيه
سعود :مافي انا اصحيه لأن عندي موضوعابي اقوله له
غصون :قلت مابي يعني مابي انا اصحيه
سعود:طيب روحي صحيه
غصون :لا لا خلاص روح انت صحيه
سعود ":طيب
غصون :لا لا انا بصحيه
واستمر الخناق الى ان ابو سعود صحى لحاله من صوتهم .............
عند وعد ومؤيد
رجعوا البيت الساعه 11الليل ووعد مابعد تخلص شي مؤيد جلس بتعب :اه كسرتي ظهري من اكياسك
وعد /اخوي وملزوم فيني
مؤيد :قلنا كيسه كيستين يلا اربع انتي طيحتي الميانه وعطيتيني 10اكياس
وعد :"يعني مدري كم زيدة 6اكياس بس
مؤيد :لايكثر وقومي جيبيلي كاس مويه بسرعه
وعد :بس لأنك خدمتني رح اجيب لك مويه ولا انت ماتستاهل
مؤيد :ذلفي عن وجهي وجيبيلي المويه بسرعه ..
في بيت ابو ياسر الساااااااااااعه 10الصبااااااااااح
وجود مواصله طول الليل تبي تخلص رواية ودك تنامين وخلصتها وسكرت الابتوب ونامت ...
اما ياسر مكبر المخده ونايم ولا وراه شي ابد ...........
في بيت ابو راشد
شهد ماعندها مدرسة بعد ماحرقتها .......
طبعا الكل مستغرب وشلون المدرسة احترقت لكن الكل بريئ ولحد شاك بحد
ابو راشد :تصدقين ياام راشد لو اعرف منوا اللي حرق مدرسة شهد اه كان اعطيه جايزه عمره ماحلم فيها
شهد ببتسامه :يبا انا اعرف من اللي حرق المدرسه
ابو راشد +ام راشد :منوا حرقهاقولي
شهد بوناسه :انا اللي حرقتها
راشد طاح قلاس العصير من ايده :حرقتي شنوا
شهد :انا اللي حرقت المدرسه يبا شني جائزتي
ابو راشد مصدوم :جائزتك هي عقاب لك ماتروحين مع السواق للمدرسه ومصروف مافي لمدة اسبوعين
شهد :بس
ابو راشد :لابس ولاغيره روحي غرفتك بسرعه لاجيب لك عقاب ثالث
شهد :طيب ...
ابو راشد تنهد :لاحول ام راشد اليوم طلعي واشتريلك فستان انتي وشهد ملكة ياسر بكره
ام راشد :ياسر ولد خوك متى خطب عاد
ابو راشد :علمي علمك ماعرف عن اي شي قالي بعدين بعلمك السالفه
راشد :الله يدنيا ياسر يتزوج
ابو راشد :اي مو اكبر منك
راشد :اي صح نسيت عن اذنكم انا رايح للشركه
ابو راشد +ام راشد :اذنك معك
في بيت ابو مؤيد
وعد نايمه جات ام مؤيد تصحيها
ام مؤيد :وعد وعد يما قومي
وعد :نعم يما شفيك
ام مؤيد :قومي وريني فستانك
وعد :شوفي في الدولاب
ام مؤيد فتحت الدولاب وشافت فستان لونه اسود قالت ماتوقع هذا :وينه ماشوفه
وعد :يما وقسم موجود في وجهك لونه اسود
ام مؤيد :حرام عليك حد يشتري فستان عرسه لونه اسود
وعد بصوت كله نوم :ايوه
ام مؤيد :ليييييييييييه
وعد :بس احلى
ام مؤيد :احلى في شنوا يحظي
وعد :لوني المفضل واسباب ثانيه
ام مؤيد :حتى لو كان لونك المفضل المفروض فستان زواجك يكون لونه ابيض انتي اسود
وعد :يو يما لي اسبابي
ام مؤيد :وش هي الأسباب
وعد :يو يما موب لازم تعرفينها
ام مؤيد :الله يهديك بس قومي عشان تجهزين اغراضك ونوديهم لشقتك في الفندق
وعد :يما انا مابغاه ليه ابوي يغصبني
ام مؤيد :انتي تعرفين ليه ابوك غصبك بعدين احنا مانبي مشاكل قومي غسلي وجهك وصلي وغيري ملابسك
وعد :حاضر يما
في بيت ابو سعود
غصون عرفت باللي صار لوعد وحزنت عليها لأنها تدري ان وعد ماطيق ياسر ولاتحبه وقررت تتصل عليها في العصر
في بيت ابو ياسر
وجود مع ام راشد واماسي راحو مجمع الراشد اللي في الخبر وهم هناك وجود شرت لها فستان بيج سيور مفتوح من الذدر وضيق مره وفوق الركبه فتحه مطرزه بخرز أبيض حلو مره وناعم .....
اما ام مؤيد شرت لها فستان فخم مره حلو وتطريزاته فخمه مره لونها احمر واذهبي اما اماسي شرت لها فستان اخضر علاق قصير لحد الركبه وكله درستال عند الخصر وبعدها يجي مقصوص بطريقه مرتبه وناعمه
وجود :يما انا بدخل كليرز طيب
ام مؤيد :طيب دخلي بس بسرعه لا تتأخرين طيب
اماسي :وانا بروح معها طيب
ام ياسر :طيب روحوا وانتبهوا
خلصت وجود واماسي بعد ماشرو لهم اكسسوارات ومرطيبااااااات جنااااان
ام مؤيد :تاخرتوا وجود :ايوه على ماحاسبنا
وجود :ماماتي انا مومصدقه ان ياسر بكره بيتزوج
اماسي /:وانا بعد لدحين مو مصدقه
ام ياسر :الله يوفقه بس يلا ندخل هذا ك المحل
في بيت ابو راشد
ام راشد دخلت غرفة شهد :شهود
شهد :نعم يما
ام راشد :قومي لبسي بنروح السوق اشتريلك فستان
شهد :ليييييييييييييييييييييييييه
ام راشد :زواج ياسر ولد عمك بكره
شهد :ياسر زواجه بكره
ام راشد :ايه يلا قومي
شهد :طيب راحوا مجمع فينيسيا اللي بالخبر شهد شرت لها فستان بدون سيور حرير يوصل لحد الكبه في علامات الشيطان وايمو
وشكله بناتي وكيوت اما ام راشد شرت لها فستان تحت الركبه فوشي كله كرستال صاير مزموم من جهة الصدر وعليه مثل السلاسل كذا
لكنه مره نااااااااااااااايس وشرت شهد صندل لف على الساق لونه اسود وامها شرت فوشي وتعشوا ورجعوا البيت ...
في بيت ابو مؤيد
وعد توها قاعده من النوم بعد ماوصلت تعبانه من السوق ...
وعد :ريتا وين ماما
ريتا "ماما روه شقة انتي ودي اكراض مال انت
وعد :طيب روحي اي اغراض انا ماشريت شي تقول اغراض اكيد قصدها ملابسي اهوو خل اكمل نووووووووووم
توها بتحط راسها تنام الا ويرن التلفون :الووو
غصون:هلا وعودي
وعد :هلا غصون اخبارك
غصون :انا بخير انتي اخبارك
وعد :ماني بخير بيزوجوني ياسروا
غصون :اول مادريت كلمتك
وعد :تخيلي بكره بيزوجوني وانا ماجهزت
غصون شهقت :بكره عااااد
وعد :اي بكره تكفين بكره الصباح تعالي جنبي
غصون :بس الجامعه
وعد :موب لازم تكفين تهدين صديقتك بيوم مثل هذا ماهقيتك وين العهد اللي ماخذينه على بعضنا
غصون :لا لا رح اجي بس
وعد :بس شنوا قولي
غصون :ماعندي فستان اللبسه
وعد :افا لايهمك الفستان انا عندي واحد توه جديد وضيق علي بالحيل كنت ابي ارجعه اجيب اكبربس خذيه مايرخص عليك
غصون :لا مو قصدي اخذ منك فستان بس اخاف افشلك بلبسي
عد :سمعي لو تلبسين بيجاما مارح تفشلينيانا رح اقلدك واللبس بيجاما
غصون استانست لن صديقتها ماتحسسها بفقرهم :مشكوره خلاص من الصبح بجي
وعد :تعالي الساعه 10 عشان الكوافيره مو تتأخرين
غصون :طيب بااااااااااااااي
وعد :باياااااااااااااااااااااات
جاء بيت ابو ياسر وخطبوا وعد رسمي وعد مانامت طول الليل خايفه ماتدري شلون رح تتعامل مع ياسر ...
صلت الفجر وحاولت تنام لكن ماقدرت ..صارت ..الساعه 10 الصباح جت ام مؤيد تصحي وعد :وعد قومي وعد يما قومي
وعد :ادخلي يما انا مش نايمه
ام مؤيد :دخلت :صبااااح الخير
وعد :صباح النور يما ترى بعد شوي بتجي غصون خليها تصعد على طول طيب
ام مؤيد :طيب بس قومي خذي دش بسرعه عشان تصعد الكوافيره
وعد :طيب
قامت وعد وخذت لها دش حار يريح اعصابها ولبست بلوزه سيور ملونه جهة الصدر باللون الأصفر والفوشي والبنفسجي الفاتح بخطوط صغير ومرسوم فيها عصفور ومكتوب FREE,SPIRILوبنطلون شورت اصفرمحد بالفوشي والبنفسجي ...
لاتصلت على امها تصعد الكوافيره ........
في بيت ابو سعود
غصون :سعود قوم سعود سعود وصمخ قوم
سعود :نعم شتبين
غصون :قوم ودني بيت وعد
سعود :ليه الساعه كم
غصون :الساعه 10:30قوم
سعود :وليه اخاف زواجها وانا مادري هااللي بتروحين الحين
غصون :اي يوم زواجها قوم يلا
سعود :طيب هخاتي جوالي اكلم فيصل اقوله انك موش رايحه الجامعه اليوم وروحي تجهزي
غصون باست خد سعود :مشكور يااحلى اخو بالدنيا كلها
سعود :اي ياام المصالح في حاجتك تجين وفي غيرها ماتجين
غصون راحت لأنها ماتبي تتخانق معاه .......
في بيت ابو ياسر
ياسر كالعاده نايم وجود وامها وماسي راحوا المشغل مع ام راشد وشهد ....
في بيت ابو مؤيد
جات غصون عند وعد وسوالف طول الوقت خلصت وعد مكياجها وشعرها الساعه 8.......
وعد :يلا غصون
غصون :فين
وعد :نعالي تسوي مكياجك وشعرك
غصون :لا ماله داعي
وعد :يلا بس تعالي هنا
غصون :لا وربي وعد ماله داعي
وعد :لفت خلاص لاتكلميني طيب
غصون :بس
وعد وهي تسحبها :لابس ولاغيره تعالي
غصون :طيب جلست
الكوافيره :اي لون بدي حط اله الميك اب
وعد :لحظه
راحت جابت وعد فستان حرير لونه احمر طويل عاري الأكتاف في اكسسوارات نازله منه لحد الفتحه المفتوحه من جهة الركبه ناعم وحلو مره والثانياحمر قصير فيه نقوشات باللون الأبيض وفيص حزام على البطن في فيونكه ..
وعد :اي واحد تبين
غصون :خاطرها تلبس فستان قصير مره واختارت الأحمر العادي القصير
وعد :طيب خذي هذا الحذاء حقه
غصون :مشكوره تعبتك معي
وعد يصير خير
الكوافيره :كيف بدي ساويلك شعراتك
وعد :غصون شرايك تخليه كيرلي
غصون :طيب
طبعا الحفله كانت في بيت ابو مؤيد لأن حديقتهم كبيره مره لدرجة ان الواحد يضيع فيها ...
الكوشه كانت غريبه مرررررررره الورد اسود وابيض وكان فيه مثل الجسر تحت نهر واذا مريتي منه يجيك
كرسي كبير لونه ابيض وفيه فيونكات سوده كبيره فخم مره والكراسي مسوينهم على شكل ايمواااا
لكن المنظركله روعه والأغاني اللي فيه كلها اغاني هاديه مره ورومنسيه ....
شوي ورن جوال وعد :الو
مؤيد :مبروك
وعد :ملكتوا
مؤيد :ايوه صباح الخير من الصبح احنا مالكين بس لأني وديت عقد الزواج للجامعه وانشغلت شوي ماكلمتك
وعد بحزن :طيب بااااااااااي
مؤيد :باااايااااات
وعد :غصون
غصون:هلا
وعد :ملكوا
غصون :وليه كل هالزعل
وعد :لأني مااحبه
غصون :طيب لاتبكين تكفين
وعد :لا مارح ابكي ابتسمت روحي لبسي الفستان اشوفه عليك
غصون :ابتسمت :طيب شكرا
وعد :انا شقلت يلا لاتنسين انك صديقتي وبعدين يكفي انك جيتي وماتركتيني بروحي
غصون :ههههه طيب انا بروح اللبس
وعد :تعالي هنا غرفة الملابس
في بيت ابو ياسر
ياسر توه جاي من الصالون مع راشد :هاوش رايك
راشد :لامقدر تخق انا شكلك احلى من العروس
ياسر :اي توك تدري
راشد :واثق ماشاء الله
ياسر :اكيد يحقلي
راشد :اقول يلا تاخرنا طالع الساعه كم
ياسر يعدل شماغه :الساعه كم مثلا
راشد :11يدوب ندل البيت
ياسر :طيب يلا
في المشغل
شهد فلت شعرها بدون تسريخه ومكياجها مان قلوس فوشي ومسكرها وكحل سااااااايل
اما وجود سةت لها تسريحه بسيطه وناعمه ومكياجها نااااعم عشان يبرز انوثتها الطاغيه
واماسي سوت لها بف للشعرها طلع جونان عليها ومكياج فخم مره مناسب لها
خلصوووووووووو كلهم ورااااااااااحو للبيت ام مؤيد .....
في بيت ابومؤيد
ام مؤيد نزلت تحت بعد ماجهزت انصدمت من اللي تشوفه وقالت :لاحول هل بنت مستخفه
راحت تستقبل ام ياسر وام راشد وباقي الضيوف اللي جاو........
مر الوقت وجاء الوقت اللي يدخل فيه ياسر ...
طبعا ماسوو زفه ولادخلو الرجال ولا شي دخل ياسر بروحه ووجود وامه واماسي يمشونه معهم ..
ياسر اول ماشاف المسرح اسود وكل شي فيه تحمد ربه :حد يوم عرسه يحط اسود xاسود حمد الله والشكر
ولا يوم شافها بفستان اسود حمد ربه وقال :يارب انك تزيدها يارب انك تزيدها
وجود :مبروك ياسر
ياسر :الله يبارك فيك
وعد ماكانت تبغى مصوره بس امها اصرت انها تجيب مصوره ياسر وقف جنب وعد ومابعد يشوف وجها لأنها عاطيته ظهرها وتكلم غصون المصوره :امسك خصرها وحظي يدك على صدره ....
ياسر بقرف :وععععع نعم شتقولين مو لازم صوري بلاهالحركات
وعد انقهرت :وش تقولين انا تبيني اسوي حركات مثل هذي لا ول منوا لهذا
المصوره علامات الأستفهام على وجها ؟؟؟؟؟؟؟:طيب مدة ورده حمره مصنوعه من الريش عطها الورده
ياسر اخذ الورده الحمره ولاحها في النهر اللي تحتهم ...
واخذ ورده سوده ونزل في الأرض وحطها تحت جزمته وداسها
ووقف مره ثانيه ومدلها الورده :تفضلي ياااااااوبطنازه وعد
وعد لفت تطالعه اهو قام يطالعها جمالهاعجيييييييييييييييييب حلوه بس ياسر ماهتم ...
وعد خذت الورده ولاحتها في الماي :شكرا
جابوا الدبل وكل واحد لبس حقته بدون مايلبس الثاني ..........
ام ياسر :ياسرو لبسها ووجع
ياسر بقرف :مابي اخاف اتقرف
ام ياسر :انت بجنني اروح قبل لاموت
ياسر :وي اسم الله عليك يوما انشاء الله في بعض الناس ولافيك وهو يطالع وعد
وعد انقهرت مووووووووووووووووووووووت ولفت وجها وحقرته
مر الوقت وراحوا ياسر ووعد للفندق اللي حاجزينه في الأنتر كونتجيال وصعدوا جناحهم ياسر دخل الغرفه وكانت كلها مفتوحه
على بعض والسرير كبير وفخم مره :ياسر شاف انه ملفي الا سرير واحد لف على وعد :انشاء الله رح تنامين معي
وعد راحت تاخذ لها ملابس وانصدمت

**********

وعد سفهته وراحت تاخذ لها ملابس بس انصدمت لما شافت الملابس :وعععععع شنوا هذا انا اللبس هذا وقدام نوا وقدام ياسر لا لا اوف كل من امي لو اني جبت ملابسي معي وشفتهم مو احسن .............
كانت الملابس كلها ملابس نوم قصير وشفاف ومدري ايش المهم ....
وعد :ياربي شنوا اسوي ابي اخذ دش وشيل هالفستان هاللي حرقني
ياسر عشان يجننها دخل قبلها عشان ياخذ دش
وعد :ياسر انا قبلك ابي ادخ دورة المياه
ياسر :وش اسوي دخلت
وعد حلست على الصوفا تنتظره يطلع لكنها نامت من كثر التعب والأنتظار
ياسر كان متعمد انه يتاخر جلس ياخذ له دش حار ويسترخي ومدري ايش وخلص الشمبوا كله وهو يكبه في المغسله عشان اذا بغى تستخدم شنبوا ماتلاقي شي ةاخذ الصابون وكبه بالزباله >>>>>>لعانه
وطلع بعد ماظل بالدورة المياه 3ساعات ونص .......
طلع ولقى وعد نايمه راح غير ملابسه ولبس بيجامت نوم تركوازيه حرير راح عند وعد وقال وش اسوي بعد عشان اطفشها بعد تفكير دام 3دقائق و9ثواني >>>طبعا من الذكاء الزايد
قرر انه يفتح البلكونه حقة الغرفة اللي تطل على جه من البحر وسحب الصوفا اللي نايمه عليها وعد الى البلكونه
بعدين رح تعرفون خطة ياسر الجهنميه ؟؟؟راح ينام بعد ماسوى اللي براسه
في بيت ابو ياسر
ام ياسر وابو ياسر جالسين بالصاله ...ام ياسر :هالولد فشلني اقوله لبسها الدبله مايبغى
ابو ياسر :يلا الله يهديه بس ويوفقه
ام ياسر :امين وجود يما ليه ماصعتي تغيرين ملابسك وترتاحين مثل اماسي
وجود :لحظه بابا وش رايك فيني
ابو ياسر :ماشاء الله عليك قمر عقبالك يبنتي
وجود استحت :تصبحون على خير
ام ياسر وابو ياسر :وانتي من اهله
في بيت ابو مؤيد
مؤيد طفشان ماعنده احد يجننه راحت وعيد اللي كل ماطفش جلس يجننها .....
جلس شوي على التيفي وبعدها راح ينام في غرفته من الطفش ......
الصباح في شقة وعد وياسر
وعد جلست بعد ماحست ان الجو حر وان في شي يحرقها لقت البلكونه مفتوحه وهي قبالها قامت من الصوفا ..
شافت ياسر توه مخلص صلاه وجالس يصفط سجادته :ههههههههههههههههههههههههههههههه
وعد :وش فيك تضحك
ياسروهو مب قادر يمسك نفسه من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههه طالعي شكلك ههههه بالمرايا هههههههههههه
وعد راحت عند الدريسر اللي فيها المرايا وقامت تطالع نفسها :لا مستحيل شلون
ياسر بعد ماخلص ضحك راح على السرير يكمل نوووووووووم
وعد :ياسر ياسر
ياسر بدون نفس :نعم خير شتبين
وعد :قوم جيب لي ملابس
ياسر :عفوا ماسمعت اذني فيها مويه من الدش اللي امس
وعد :قم جيبلي ملابس من بيتنا
ياسر :ماابغى
وعد خذت جوالها تتصل على مؤيد ونصدمت يوم شافت :البطارية ضعيفه
وعد :طيب عطني جوالك
ياسر :مابي
وعد :طيب شاحنك
ياسر :هم مابي شاحني وب كيفي
وعد انقهرت منه اخذت تلفون الفندق واتصلت منه :الو هلا مؤيد
مؤيد :هلا وعد وش فيك
وعد :تكفى مؤيد جيب لي ملابس من غرفتي
مؤيد :والملابس اللي بشقتك
وعد :وع قصد اللي الmymamجابتهم
مؤيد :ايوه
وعد :وع شفاف وقصير ومدري ايش تكفى بسرعه
مؤيد :طيب عبري بالملابس اللي عليك
وعد :تدري وش علي
مؤيد :شنوا
وعد :الفستان تكفى بسرعه
مؤيد :وربك
وعد :وربي
مؤيد :طيب تبين شي ثاني
وعد :ايوه جيب كريماتي وشمبوا والصابون ولاتنسى غسيل الوجه بشرتي سال عليها المكياج طيب وفرشاتي ومعجوني تدريبي اتحمق
مؤيد :طيب اي اوامر ثانيه
وعد:لا بس بسرعه
مؤيد :طيب خلاص بااااااااااااي
وعد :باااااااااااي
ياسر يقلدها :المكياج سال على وجهي يرقيقه
وعد راحت عنه وجلست على الصوفا وطنشته وجلست تفكر بحياتها مع ياسر وشلون بتصير
في بيت ابو مؤيد
مؤيد :ريتا ريتا
ام مؤيد :ريتا مش هنا راحت مع السايق تجيب اغرض من الهايبر
مؤيد :طيب خلاص
راح غرفة وعد وقام يقلب في الملابس ومحتار شنوا يجيب لها
فتح الدولاب الخير وقام يحط بالملابس وبس ولاهمه راح دورة المياه الخاصه فيها وحط الكريمات في الشنطه وراح لشقتهم
في شقة وعد وياسر
وعد نايمه على الصوفا وياسر نايم على السرير ........فجأه رن الجرس
وعد كانت تعبانه مره ولبحاسه بشي وياسر لأنه مريح على الأخير صحى :وعيد وعيد قومي فتحي الباب
وعد :لاحياة لمن تنادي
ياسر :اووووووووووف منك وقام يفتح الباب شف طريقة نومها كانت لامه رجولها والفستان راقي لفوق ومبينه سيقانها بطريقه مغريه
ياسر قام يطالعها وحس على دمه يوم شافها تصحى ......راح فتح الباب وشاف مؤيد سلم عليه ودخل
وعد قامت يوم شافت مؤيد سلمت عليه :ها وين الملابس
مؤيد :خذي مدلها الشنطه وعد :طيب عن اذنك انا باخذ دش
مؤيد :طيب نعيما موقدما
وعد :الله ينعم بحالك
وعد دخلت تاخذ دش ومؤيد وياسر جلسوا يسولفون ........
مؤيد :بذمتك خليتها تنام بهل ملابس
ياسر بعد مبالاه :ايوه وش فيها هالملابس
مؤيد :لا سلامتك مافيها شي الا متى بتسافرون
ياسر :مدري ابوي كلمني اليوم الصبح وقالي الساعه 10 الليوم بنسافر
مؤيد :تصدق انا افكر اني اتزوج
ياسر :صحيح مبروك ومني سعيدة الحظ
مؤيد :اختك وجود
ياسر :ادري
مؤيد :شلوووووووون
ياسر :لا تحسبني مانتبهت يوم تضمها في المستشفى ولا يوم العزيمه اللي تحت الطاوله
مؤيد :كاشفني يعني انت موافق
ياسر :اي من وين بنحصل لها احسن منك
مؤيد :تسلم
ياسر :ها وش اخبار المستشفى
مؤيد توه بيتكلم الا رن جواله المستشفى في حاله طارئه يبونه يجي لها ..:يلا عن اذنك
ياسر :اذنك معك عاد لاتقاطعنا
مؤيد :ابشر مع السلامه
ياسر :مع السلامه
في بيت ابو مؤيد
ماجد يروح يجلس في حظن ابوه :بابا
ابو راشد :نعم يروح ابوك
ماجد :ابغى سي بس لاتلدني
ابو راشد :عيوني لك بدال الطلب عشر طلبات امرني
ماجد :مايمل عليك عتو اي ديب زي ام بي سي سلي (ام بي سي 3)
ابو راشد :ههههههههههههههههههههههههههه ذيب مره وحده
ماجد :ايه انت ماسفته اذا لباه يكبر ويلزع له مله نانيه
ابو راشد :طيب ابحاول اجيب لك ذيب
ماجد :سكلابابا (شكرا بابا )
في شقة وعد وياسر
وعد خلصت دش وطلع بعد ماصلت الظهر والعصر ولبست بيجاما حفر مخططه برمادي ووردي فاتح وبنطلون شورت رمادي والمنشفه على شعرها حطت لها من عطرها المفضل minah:مارح تقوم
ياسر :اقوم اروح فين
وعد :على الصوفا
ياسر :ليه
وعد :ابغى انام
ياسر كان بيقوم بس بيعاندها :لا وانا بعد ابغى انام
وعد :اوكي وراحت نامت على الصوفا
ياسر :اسمعي ترى اليوم الساعه 10رح نروح المطار
وعد :اليوم
ياسر :اي اليوم وجهزي اغراضي معك
وعد :نعم اغراضي انا بس
ياسر :طيب جهزي اغرضك بس طيب فكينا وسكتي
في بيت ابو ياسر
وجود :يبا متى رح اركب التقويم
ابو ياسر :اليوم انشاء الله
وجود :منوا بيوديني
ابو ياسر :انا مشغول والسايق انا حالف ماتركبين معه
وجود :يعني
ابو ياسر :انتي الحين روحي وشوف
وجود :طيب
في بيت ابو مؤيد
ام مؤيد اتصلت على ام ياسر وقالت لها انها رح تجي بيتهم .......
ام مؤيد :مؤيد يلا رح نتأخر على الناااااااس
مؤيد وهو يكمل لبس الكبك :يلا انا جيت
ام مؤيد :انا بركب السياره
مؤيد :وانا وراك
في شقة وعد وياسر
وعد قامت من النوم وراحت تجهز اغراضها بعد ماصلت المغرب
اما ياسر في سابع نومه
في بيت ابو ياسر
وصل مؤيد وامه دخلت ام مؤيد عند ام ياسر اما مؤيد شاف ابو ياسر جالس في الحديقه راح يسلم عليه
مؤيد :هلا عمي
ابو ياسر :هلا وغلا بدكتورنا الشاطر هلا
مؤيد بحراج :تسلم شخبارك يعمي انشاء الله بخير
ابوياسر :اللي يشوف وجهك يلاقي الخير واهله
مؤيد :مشكور عمي بس بغيت اسألك اذا تبي شي
ابو ياسر :اي اذا ماعليك امر وجود عندها موعد في المستشفى اللي تشتغل فيه عشان تركب تقويم ممكن توديها لأني مشغول والسايق انا حالف كاتركب معه
مؤيد تشقق من الفرحه :اي من عيوني انت تامر
ابو ياسر :خلص اخلي الخدم ينادونها الحين متأكد ماعندك شغل اعطلك عنه
مؤيد :لا ماعندي لا شغل ولاشي
وجود نزلت وهي لابسه عبايتها الكتف وحاطه الشيله على راسها بدون ماتتغطى :هلا يبا يقولون تبيني لقت مؤيد واقف ويبتسم لها:...............................
مؤيد ابتسم :اخبارك وجود
وجود بحيا:تمام خير يبا بغيتني بموضوع
ابو ياسر :اي يبوك مؤيد بيوديك للمستشفى تركبين التقويم
وجود بفرح مخفي :بس كذا رح يكلف عليه
مؤيد بندفاع :لالالاكلافه ولاشي انتظرك بسياره انا مع السلامه عمي
وجود وهي تحب راس ابوها :مع السلامه يبا
ابو مؤيد :مع السلامه انتبهي لنفسك
وجود :حاضر يبا
في شقةوعد وياسر
وعد وهي ترتب اغراضها رن الجرس راحت تشوف منوا :مين
العامل :افتهي باب انا جيب كيس وسخ
وعد راحت لياسر :ياسر قوم ياسر قوم قوم
ياسر بصوت كله نووووووووووووووووووم :همممممم
وعد :في واحد برى يدق الباب يقول جايب كيس الزباله قوم شوفه وش يبي قوم
ياسر :روحي انتي فتحيله
وعد :نعم منوا الرجال انا ولا انت
ياسر بعد ماوعد زنت على راسه قاااااااااام وهو معصب واخذ كووووووووب الماي اللي جنبه وطلع للعامل وكب المويه في وجهه
وسكر الباب بقوه ورجع يكمل نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووم
وعد :حرا عليك وش سوالك عشان تكب عليه المويه
ياسر عصب واخذ المخده ولاحها عليها :سكتي فكيني ابغى انام
وعد :وع وش هالدفاااااااشه
ياسر بعصبيه :تبين تشوفين دفاشتي بحق
وعد :لالالانام احسن لك
ياسر :حريم مايجون الا بالعين الحمره
وعد :لا انا مو حرمه انا بنت
ياسر :طيب انتي بنت فكينا ابي انااااااااااااااااااااااااااااااام
في سيارة مؤيد
وجودجلست ورى ولبست برقعها وطلعت جوالها ورسلت رساله لأماسي اختها(اماسي توقعي منوا بيوديني المستشفى اركب تقويم )
اماسي شافت المسح ورسلت لها (امممممممممممممم مافي خيارات )
وجود قرتها ورسلت لها طيب (طيب امممم ياسر ولا باباولا ماما )
اماسي قرت المسج ورسلت لها (يشينه مع مؤيد اكيد يحظكمع حبيب قلبك )
وجود(اقول كلمي خطيبكوقوليله يجيك لاتقعدين تحسدين فيني بااااااااااااااااي )
مؤيد رن جواله ورد :الو هلا وعد اخبارك
مؤيد :تمام انتي اخبارك
وعد :بخير تعال جنبي مرره زهقانه وطفشانه
مؤيد:لامااقدر لأني بودي وجود المستشفى تركب لها تقويم
وعد:حظك جنبك حبيبت القلب موانا هالعله يانايم ياقاعد يجنني
مؤيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههقولي ماشاء الله لاتحسديني
وعد:ماشاء الله زين
مؤيد:نتى بتسافرون
وعد:الساعه 10بنروح المطار
مؤيد:اوكي الحين الساعه 7اذا طلعنا من المستشفى بكير جيتك طيب
وعد:طيب باااااااااااااااااااااااااااااااي
مؤيد:بايات
مؤيد:وجودلم نطلع من المستشفى ابروح جنب وعد وياسر تعالي معي
وجود :رح اقول لأمي واشوف
مؤيد :اوكي انزلي
وجود :ليه جبتنا هنا
مؤيد :هههلاتخافين هذا الموقف حق الدكاتره عرفتي
وجود :اها طيب
ونزلت وراحوا لداخل وجلسوا ينتظرون شوي بعدين نادوا على اسم وجود ودخلت وخلت جوالها عند مؤيد عشان لحد يزعجها وهي داخل عند الدكتوره
في شقة وعد وياسر
وعد :هذا نتى بيجهز اغراضه خل اروح اصحيه
راحت له ووبطرف صبعها تضرب على كتفه بنعومه :ياسر ياسر يسوري
ياسر اول مره يحس بنعومه :نعم وش فيك
وعد :قوم الساعه 7:30على ماتجهز اغراضك وتاخذ دش الا صارت الساعه 10يلا
ياسر :okokokokبقوم بس تلايطي عن وجهي خلاص
وعد :اووووووف طيب
في المستشفى
رن جوال وجود اماسي تتصل بك مؤيد سكر الجوال شوي وجات رساله من اماسي مؤيد جاه حس اللقافه يفتحه >>>>وش تحسين به كلهم فيهم حس اللقافه قولي انتي ملقوفه وفكي عمرك ...خخخخخ
بعد تفكير فتح المسج وشاف مكتوب (وجيد ليه ماتردين لاوتسكرين في وجهي بعد طيب لهدرجه مشغوله مع حبيب القلب مؤيدو طيب تعالي البيت شوفي وش بيجيك باي )
مؤيد قرى المسج اكثر من مره ولب قادر يستوعب يعني وجود جد تحبني الله وناسه اركد يولد اركد خلك ثقيل
اي منوا مايحبني الكل يحبني ويموت علي احم احم >>>>>>مقدر يواثق
مؤيد جلس يقرى باقي الرسايل بعدين اتصل من جوالها على جواله عشان يخزن رقمها ومسح رقمه من جوالها ...
طلعت وجود وهي حاطه ايدها على فمها وهي متغطيه
مؤيد :ها خلصتي
وجود هزت براسها بمعنى ايوه
مؤيد :وش فيك تكلمي
وجود تأشر على فمها ..........
مؤيد :لاتقولين قصو لسانك
وجود وهي تتألم قالت :لابس يألم
مؤيد :وسم الله عليك من الألم عسى فيني ولافيك :معليش شوي ويروح الألم
يلا عشان نلحق على وعد وياسر
وجود :طيب ابكلم اومي قبل
مؤيد :طلع جوالها من مخباه خذي
وجود خذته واتصلت على امها وقالت لها امها وافقت انها ترووح ؟؟؟؟؟؟؟؟
في شقة وعد وياسر
ياسر :وعيد تعالي رتبي شنطتي مااعرف ارتب شي
وعد وهي تمشط شعرها وبنعومه :ماابغى رتبهم انت بروحك
ياسر امممممم اوكي اخذ شنطت الكريمات حقتها :حلمي يرجعون لك بكبهم بالزباله
وعد :لاتكفى توني شلريتهم من فرنسا ماعندي غيرهم بشرتي تجف بدونهم
ياسر :اجل رتبي شنطتي ويرجعون لك
وعد قررت انها تلحقه الى ماتاخذ اللي تبيه منه .......قامت تلحقه الى ماراح جنب السرير ياسر اطول منها بشوي
لكذا اهي وقفت فوق السرير ومسكة الشنطه بتسحبها ...وهو قام يسحب الشنطه منها الى ماسحبها بقوه وطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ طاحت وعد على راسها طبعا وعد حساسه اذا احد لاح عليها المنديل المها وقامت تبكي وشلون
والحييييييييييين ...........
ياسر يظنها تلعب معه عشان يرجع لها شنطة الكريمات :وعد وعيد وقام يرفسها برجوله وبقوه ترى انا مااصدق هالخرافات
ياسر :ليكون هذي في حالة اغماء اتذكر في الجامعه في حالة الأغماء وش نسوي ايوه تذكرت امممممم بس مافي شي اخليها تشمه
ايوه اهي امس قامت تقول ماتحب عصير البرتقال فتح الثلاجه وجاب عصير برتقال رفع راسها ووشربها شوي منه :كح كح كح
وع الله يقرفك جايب عصير برتقال كح كح كح قامت اي راسي يألمني عليك دفاشه
ياسر بيجننها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رن الجرس ياسر :منوا جاينا الحين
وعد بألم وهي ماسكه راسها :مؤيد ووجود
ياسر :مؤيد ووجود مع بعض ليه
وعد :يقول وداها تركب تقويم ومدري ايش
ياسر :اها طيب فتحي الباب
وعد :لا ماابغى بروح اغير ملابسي
ياسر :ليه وش فيهم ملابسك
وعد :لا اطلع بالبيجاما
ياسر :اوف طيب فكينا وروحي بدلي
راح ياسر فتح الباب
مؤيد:سنه لا حلفت عليك ارجع ساعه ثانيه
ياسر :معليش خلصت خناق مع الماد موزيل وجيت
ياسر شاف وجود وراح ضمها :وجودي حياتي شخبارك
وجود بحيا :انا تمام انت اخبارك
ياسر :بشوفتك صرت بخير
مؤيد:بنظل واقفين عند الباب
ياسر ؟:لا تفظلوا
دخلو وشافو الجناح معفوس والملابس في الأرض هنا وهناك
مؤيد:لا تقول وعد اللي سوت كل هذا
ياسر :ها لا انا وياها مشترك
مؤيد :لا لا اكيد انت اللي مسويه بروحك انا اعرف وعد تحب النظافه بعدين هذي ملابسك مش ملابس وعد
ياسر :زين زين اكلتني بس
مؤيد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين وعد
ياسر :مادري لا لاصح جالسه تبدل وجود وريني تقويمك
وجود بحيا :لافشله بعدين اوريك اياه بعدين مااقدر افتح غشوتي
ياسر :عادي فتحيها مافي احد غريب نسيتي انه دكتورك
وجود:لابس
مؤيد:افا الحين انا الدكتور اللي انقذت حياتك وتستحين ولاتوريني اياه
ياسر :هي لاتزودها
مؤيد:اسكت اقول اسكت
فجأه طلعت وعد وهي لابسه فستان سماوي فاتح حرير حفر منفوش لحد الركبه من جهة الصدر فثيه ازرار بالتركواز
وفيه حزام على الخصر ولابسه شحاطه تركوازيه وشعرها فالته وحاطه لها فيونكه تركوازيه على سماوي وحاطه كحل ازرق وقلوس فوشي عاكس لون عيونها الخظره......
وعد:هاااااااااااااااااااااااااي
وجود ومؤيد:هايات
مؤيد :هلا واخيرا طلع القمر
وجود :لا قمر الا البدر
مؤيد :لا البدر وحده ثانيه مو هي
وعد :اخبارك وجود
وجود:تمام وانتي اخبارك
وعد :تمامين تعالي معي الغرفه
مؤيد يخزوعد :لا الحين بنمشي باقي نص ساعه على طيارتكم
ياسر :وربك وعيد رتبي شنطتي
وعد بعناد :ماابغى قوم رتبهم انت
ياسر:وجودي رتبيهم تكفين
وجود :اوكي وين شنطتك
وعد :تعالي اوريك اياها
ياسر :وجود خذي الملابس اللي في الأرض
وجود :طيب خذتهم وراحوا للغرفه
في غرفة وعد وياسر
وجود:انتي واخوي وناسه
وعد:لييييييه
وجود:لأن انتي معاه دايم خناق وناسه
وعد قالت لها على سالفة اليوم ...
وجود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههوبين تقويمها
وعد :واو جونان تقويمك ولون رعيب
وجود :صج لونه حلو فكرته مو حلو
وعد :بالعكس يجنن
دخل ياسر :هاااااااي يحلو
وجود :هايات
وعد :ياسر ابي احط لي تقويم مثل وجود
ياسر :حطي لك مامسكتك اخوك هناك قوليله
وعد انقهرت منه بس راحت لمؤيد وقالت له بالبدايه رفض بعدين قال يصير خير
مؤيد :وجود وجود يلا تأخرنا
وجود:طيب انا جيت
مؤيد :يلا باي تروحون وترجعون بسلامه انتبه لأختي عاد طيب
ياسر يناظر في مؤيد بنص عين وعافس وجهه :اخذها اذا تبيها
مؤيد :لا لا تهنوا في شهر عسلكم
وعد بصوت واطي:شهر البصل مو العسل
وجود وهي تضم وعد :يلا قبوا مع السلامه
وعد":الله يسلمك عادكلميني لاتقاطعيني
وجود :اوكي رح اخذ رقمك من ياسر
ياسر :هي لا تحمليني المسؤوليه انا ماعندي رقمها
وعد انقهرت وراحت داخل
مؤيد :ياسر ليه تسوي كذا ترى حتى اهي مغصوبه على الزواج منك
ياسر :اوكي باي باي
مؤيد :وجود امشي اخوك الكلام ماينفع معه ومشوا
ياسر دخل الغرفه وشاف وعد تبكي بس شكلها نايمه طالع الساعه باقس ربع ساعه على الطياره يالله
ياسر يبي يعاندها يدري انها تستحي حد ينام جنبها انبطح جنبها ....
وعد رفعت راسها وبعصبيه :نعم وش تبي
ياسر ماسك ضحكته :نعم انتي اللي وش تبين هذا سريري
وعد:اوكي تهنابه ماابغاه
ياسر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعدعصبت ولاحت المخده عليه ياسر توه بيلوح المخده عليها لكن رن الجرس راح عند الباب :مين
العامل":بابا جيب شنطه يلا عشان روه مطار
ياسر :طيب
رجع لها :والله لردها لك بس مو اليوم قريب انشاء الله
دخل العامل بعد مالبست وعد عباتها وراحوا المطار ..........
ياترى وشلون رح تكون رحلتهم تعيسه ولاجميله
ومؤيد شنوا بيقول لوجود قبل مايوصلها للبيت

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 06:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في سيارة مؤيد
مؤيد :تصدقين وجود انا ناوي اتزوج
وجود:صج مبروك
مؤيد:الله يبارك فيك بس مااعرف كيف اخطب البنت وشلون اصارحها بحبي واني ابيها وشاريها
وجود:طيب ارسل لها رساله
مؤيد ؟:رايك كذا
وجود:ايوه بس اهم شي ان عندك رقمها
مؤيد:اي افا عليك
وجود وبدت الدموع تتجمع بعيونها يعني مو انا اللي يحبني مؤيد لأنه اهو ماعنده رقمي ...بعد مده جات رساله لوجود
ظنتها من اماسي فتحت الرساله وكان مكتوب ((ممكن تجي امي بكره بيتكم عشان تخطبك لي مؤيد ))وجود مفتحه عيونها
على الأخير مو مصدقه اللي مكتوب سكرت الجوال ولفت عند النافذه ...مؤيد اخذ جواله ورسل لها رساله ثانيه ....
((ادري انك موافقه انا بس حبيت اعطيك خبر امي بكره رح تجي تطلب ايدك ))وجود انقهرت وارسلت له
((اشوف الثقه عاميه قلبك اني موافقه ))....مؤيدابتسم ورسل لها ((اللي يحبني يبين عليه انه يحبني ))
وجود مارسلت له شي وقررت تحقره ولاترسله مؤيد شغل المسجل على اغنية الجسمي للحين احبها ولاني قادر انساها ..
في بيت ابوسعود
سعود :غصون غصون غصون
غصون :نعم
سعود :روحي رتبي المجلس بسرعه ونظفيه بيجينا ابو فيصل وام فيصل بسرعه
غصون :طيب
راحت رتبت الغرفه ورتبت الصاله ..وبدلت ملابسها ولبست بنطلون جنز ازرق واسع وبلوزه نص كم مخططه بلأزرق والتركوازوالأصفر والأخضر طويله ورفعت شعرها ونزلت غرتها على جنب ...
غصون :سعود سعود
سعود :نعم
غصون:شنو بتجيب عشاء
سعود:طالعي الساعه كم بعدين اهم بيجون شوي وبيطلعون لأنه على قولت فيصل هم جايين من بيت اهله توهم
غصون :طيب انا بروح اجهز الشاي والقهوه
في بيت ابو ياسر
مؤيد وصل وجود وجات امه للسياره .....
مؤيد :يما ابغى اتزوج
ام مؤيد :خلاص بكره ادور لك
مؤيد :لا يما انا ابي وجود
ام مؤيد :خلاص يما اي يوم افضى اروح اخطبها لك
مؤيد:لالالالا تروحين تخطبينها لي بكره
ام مؤيد :وليه مستعجل
مؤيد :بس تكفين يما
ام مؤيد :طيب خلاص
مؤيد ابتسم :مشكوره يااحلى ام بدنيا
في المطار
وعد وياسر ركبو الطياره بعد مانادوا برحلتهم وعد جالسه عند النافذه وياسر جنبها ياسر جالس يقرى مجله وهو يقرى في المجله
طلعت صورة هيفاء وهبي ياسر جلس يصفر بصوت واطي :اوف اوف وش هالجمال
وعد لفت عليه وطالعت اللي يطالعه ...........
ياسر :يليت بعض الناس مثلها .....
وعد :وعع انا قالولي صيري مثل نانسي عجرم مارضيت تبيني اصير مثل هذي تخسي وع صدق ماعندك ذوووق ابد
ياسر :عدال يم الذوق واهله انتي
وعد :اسكت تراك صجيت راسي
ياسر :اقول ابلعي العافيه احسن لك
وعد:اذا بلعتها انت افكر اني ابلعها
ياسرقام يطالعها من فوق لتحت ولف وجهه ......
في بيت ابو ياسر
وجود راحت غرفة اماسي :هاااااااااي يااحلى اخت بدنيا كلها
اماسي :لا تبين تفتكين من العقاب ها لا انا عند كلمتي مارح اتراجع عنها ولا انا تسكرين الجوال في وجهي
وجود :اي كلمه واي جوال شتقولين
اماسي :هاتي جوالك
وجود طلعت الجوال ومدته لها اخذته اماسي وحطته على الرسايل ((وجود ليه ماتردين لهدرجه مشغوله في حبيب القلب مؤيد طيب تعالي البيت وشوفي وش بيجيك باي))
وجود شافت الرساله الساعه كم جاتها شافت انها وقت مااهي كانت عند الدكتوره :لاليه ترسلين اكيد مؤيد قراها
اماسي :وانا وش بيدريني انك عند الدكتوره وجوالك مو عندك بعدين خلاص عرف انك تحبينه ماله داعي
وجود :بكره بيجي يخطبني
اماسي :وربك عاد وانتي وش دراك
وجود :اهو رسلي رساله ورتها اياها .....
اماسي بتوافقين ولا لا
وجود:مادري بس يمكن ماوافق
اماسي :ليييييييييييييييييييييييييه
وجود :بس لأن مؤيد واثق بقوه اني بوافق عليه لكن عناد له مارح اوافق ونشووووووووووف
اماسي :صجج انك بزره يبزره انتي الحين تحبينه وهو يحبك والتاليه عناد له مارح توافقين
وجود :ايوه
اماسي :بكيفك اشوووووووف تقويمك
وجود فتحت فمها وشافت اماسي التقويم :الله يهبل حتى الوانه متناسقه وغريبه
وجود:صج حلو
اماسي :اهم
وجود :طيب تصبحين على خير انا حروح انام
اماسي:وانتي من اهله
عند وعد وياسر
عند وعد وياسر طلعوا من المطار وركبوا سيارة من سياراة ياسر اللي بأيطاليا ......
ياسر :ترى اسبوووووووع ونرووووح روما لبيت جدي
وعد :لييييييييه جدك عايش
ياسر :اي تبين تموتينه
وعد :لا بس اسأل
في بيت ابو فيصل
فيصل وفهد وبوفيصل استقبلهم بو سعود وسعود ودخلوهم للمجلس
وغصون استقبلت ام فيصل وسلمت عليها :تفضلي خالتي حياك
ام فيصل :شافت البيت كيف متواضع وصغير ومرتب :ها وين بنجلس
غصون :تعالي هنا تفضلي
سعود وهو برى :غصون غصون
غصون :عن اذنك خاله راحت له نعم شفييييييك
سعود :وين الشاي وين القهوه وين الفواكه
غصون :هذهم ابوي مافي شي
سعود :لا مافي شي
غصون :طيب عن اذنك
في بيت ابو فيصل
وصلو الفندق وراحوا الشقه اللي حاجزين لهم فيها
وعد :شنوا هذا
ياسر :شنوا
وعد :مافي صاله ولال صوفا بس دريسر وسرير
ياسرراح عندالسرير :طبعا انا رح انام على السرير وانتي نامي على الأرض اوسع لك
وعد :لا يشيخ ماابغى مارح انام على الأرض صراحه تكسر ظهري
ياسر :اها يعني
وعد:يعني انا انام على السرير وانت على الأرض
ياسر :نعم ايش قلتي تدرين ان هذا السرير يدوب يجي ربع سريري انتي اذا جيتي بيتنا شوفي سريري ماخذ الغرفه بكبرها والحين تبيني انام على الأرض لا انا ولد العز انام على الأرض
وعد:لا وانابعد بنت عز مو انت بروحك
ياسر رقى فةق السرير وفتح الدولاب لقى فيه مخده وديباج صغير ةشراشف صغيره :خلاص لقيت وين تنامين
وعد :وين
ياسر:هنا شوفي مجهزين لك كل شي
وعد :لاوليه انت ماتنام هنا
ياسر :عادي انتي نامي هنا وانا على السرير شوفي نفس الأرتفاع وكل شي
وعد :وليه ماتستأجر شقه ثانيه
ياسر :قلت لهم قبل ماتقولين لي بس مافي شقق فاضيه ابد بس يمكن شقة وحده في الطابق ال6
وعد:اي عادي بس اهم شي انام على سرير وبروحي
طبعا بو صف لكم الغرفه اللي هم فيها ...................
لونها تركواز على ذهبي هادءوالسرير كبير وملصوووق على الدولاب والدولاب قصير صاير مثل ارتفاع السرير
وسيع من داخل ............
ياسر :يلا طفي النور ابغى انام
وعد :وع بدل بلأول وخذ دش بعدين تعال نام مو على طول تجي تنام بدون ماتتحمم
ياسر :انا ابغى اتحمم بس اخاف تاخذين السرير
وعد الله يساعدني كنه بزر ياالله :لا تخاف مارح اخذه
ياسر :اوكي انا بدخل اخذ دش
وعد :اوكيشن بس مو تلعب بالحمام وتوصخه مثل اول امس في الفندق
ياسر :هههههههه يصير خير
ياسر دخل يتحمم اما وعد راحت تجهز اغراضها عشان لم ينتهي ياسر من الدش تدخل تاخذ بعده
في بيت ابو سعود
ام فيصل وابو فيصل وفهد وفيصل كلهم طلعوا من بيت ابو سعود على الساعه 12بالليل
غصون خذت دواء ابوها عشان تعطيه اياه غصون :انشاء الله استانست يوبا
ابوسعود بتعب :اي الحمد الله
سعود:روحي جيبي الشاي والفواكه من المجلس
غصون :طيب ليه ماتقوم توديهم انت وانا ارتبهم في الثلاجه
سعود :تصبحووون على خير
غصون :هي انا اكلمك ترى
سعود مطنش :تبي شي يبا قبل ماانام
ابو سعود:اي ساعد اختك
سعود :حاضر انت تامر امر
وراح يساعد غصون
في شقة وعد وياسر
ياسر دخل واخذ دش بس ملابسه برى الغرفه الكذا طلع والمنشفه على خصره وعضلاته طالعه مره
وعد كانت جالسه على السرير وتتصفح مجله ....
ياسر :هي تراك بتقومين
وعد رفعت راسها ويوم شافت ياسر بالمنشفه نزلت راسها وخذت ملابسها وراحت الحمام تاخذ دش من الفشيله
ياسر فقع ضحك على شكلها وشلووووون وجها صار احمر راح ولبس شورت اخضر فيه اعلام الدول الأمريكيه كلها
وتعمد مايلبس بلوووووووزه عشان يقهرها ويحرجها.......
وعد خلصت دش وطلعت وهي لابسه بيجاما سيور خضره والبنطلون شورت فوق الركبه بشوي نشفت شعرها ومشطته وراحت تبغي تنام شافت ياسر بدون بلوزه :من جده هذا معليش ادري يبي يقهرني بس يولي خل اروح انام
صعدت فوق السرير عشان تنط للدولاب ((مسكينه)) وتنام فيه وهي بتصعد التوت رجلها وطاحت جنب ياسر على يده
وصاير شكله كنه ضامها اهي قامت :وع وع وراحت للدولاب عشان تنام .......
ياسر فتح عيونه بس ماشاف حد ورجع يكمل النووووووووووووووووومه >>>>>لو بيشبع نوم شبع
في بيت ابو مؤيد
مؤيد جالس في غرفته يفكر يبي يتصل عليها بس قال لا برسل لها رساله بس
((اللي هتف بسماه قلبـي ونـاداه
حتى الضلوع بوجدها صفّقت لـه
اللي غرامة تل قلبي من اقصـاه
وبالدمع عيني خيّلت وامطرت له
اللي عسفت النفس لجله ولرضاه
والرجل في سمر الغداري عنت له ..احبك..))
وجود وصلها المسج وهي جالسه على النت بقت ترد عليه لكن قالت لا خل اهووووويجيني مارح ارد
في شقة وعد وياسر
وعد نايمه في الدولاب وتتقلب كثيييييييير وصلت من كثر ماتتقلب الى باب الدولاب انفتح الباب وطاحت فوق صدر ياسر وهي
نايمه ماتدري بنفسهافوق صدره ....بعدها لفت وطاحت جنبه وصاير شكله حاضنها ونايمه على يده ونص جسمها فوقه ونصه تحت على السرير ...
ها شتتوقعون ياسر يسوي لوعد اذا شافها فوقه وبهطريقه .........
في بيت ابو مؤيد الصباااااااااح
مؤيد جلس الصباح وهو متحمس لليووووم لأنه بيخطب وجود نزل وشاف امه وابوه تحت جالسين يفطرون ..
مؤيد :صباح الخير
ام مؤيد :هلا يماتعال اجلس افطر
مؤيد جلس جنب ابوه عشان يفطر :روتانا صبي لي حليب
ابو مؤيد :علامك جالس مبكر اليووووووووووووووم جاتك حاله طارئه
مؤيد :لا بس في شغل ابي اخلصه مبكر عشان اودي اومي بيت عمي بو ياسر
ابو مؤيد لف على ام مؤيد :مو توك امس رايحه ليه بتروحين اليوم بعد
ام مؤيد :ابد بس مؤيد يبيني اخطب له وجود
ابومؤيد لف على مؤيد:افا بتخطب ولا تقول حق ابوك
مؤيد :اسموحه يبوي بس انا قلت اكيد الوالده بتخبرك
ابو مؤيد :خلاص بس هالمره سمووووحه لأنك اول مره ماتعلمني بشي لكن المره الثانيه لا
مؤيد باس راس ابوه وامه :مشكور يالغالي وماقصرت والحين عن اذنكم انا بروح لأني تأخرت ..
ام مؤيد :الله يوفقك
في بيت ابو سعود
غصون تلبس عبايتها عشان الحين بيجيها فيصل يروحون الجامعه ...:سعود سعود سعود
سعود :نعم شتبين
غصون :كلم فيصل تراه تأخر
سعود :توه مكلمني يقول الحين بيجي بس لأنه تأخر في قومته
غصون :اووف طيب
في بيت ابو راشد
شهد جالسه بكير عشان باص المدرسة واوامر ابوها ...لبست جاتها الخدامه :سهد سهد باص ايجي يلا
شهد :اووووووووووووووووووووف زين
نزلت وركبت الباص وهي بتموووووووووووت قهر
في شقة وعد وياسر
ياسر صحى بعد ماشم ريحة عطر جنان موخفيفه وشي على صدره خفيف ...فتح عيونه لقى وعد نايمه جنبه على يده وباقي جسمها
فوقه قام بسرعه يبي يستوعب اللي شافه راااااااااح بسرعه للثلاجه واخذ غرشة مويه بارده وفتحها وكبها كلها على وعد
وعد قامت مفزوعه وقلبها يدق بقوه :ها شنوا هذا وقامت تبكي يوم شافت ياسر يظحك عليها
ياسر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه >>>>انا اشك ان عنده احساس ورحمه
وعد ركضت للحمام وهي تبكي فصخت ملابسها واخذت لها دش
ياسر :تستاهل محد قال لها تعالي نامي جنبي انا قلت لها مااحب احد ينام جنبي بس اهي محد قال لها بس شكلها مره يضحك
وعد تذكرت ان ماعندها ملابس غي الحمام وش رح تلبس ولاتشتهي مناشف الفندق فتحت الباب شوي وشافت ياسر رجع ينام
وعد خل اخلص دش واكيد اهو نام ......
في الجامعه
في محاضرة الدكتوره هند ...شباب بنات بكره في اختبار المحاضرة امس واليوم فذاكروا
طيب ...البنات :اووووووووف مانبغى تعب
الشباب"ايوه تعب علينا وزهق
الدكتوره :هند خلاص عيدوا السنه هنا مو لازم تنتقلون لسنه الثالثه
الشباب البنات :لالالالالالالالاخلاص انا ناخذ اختبار
فيصل لف على غصون لأنها جالسه جنبه :ابغاك تذاكرين لي
غصون :اوكي بس مو مثل هذيك المره تجنني
فيصل :اوكي بس افتحي وجهك
غصون :قول لسعووووود وابوي وافكر افتحه
فيصل :يارب انه يوافق يارب انه يوافق
غصون :اجل تحلم
فيصل :لا لا خلاص
في شقة وعد وياسر
وعد خلصت دش واخذت منشفة الفندق بقرف ولبستها وصايره المنشفه قصيره لفوق الركبة وشعرها المبلول مسدول على كتوفها
طلعت وهي مطمنه ان ياسر نام اكيييييييييييييييد راحت للدولاب صعدت فوووووق السرير بشويش عشان مايجلس :ياربي انشاء الله
مايحس اوووف خلاص بشويش ولا بيحس اهوو نومه ثقييييييل مارح يحس ....
ياسر كان مغمض عيونه وجالس يفكر مش نايم وعد صعدت فوق السرير تمشي بشويش عشان ماتطيح عليه مثل امس
ياسر حس فيها انها تمشي ماتبي يحس لف عليها يبغى يطيحها مسك رجلها وسحبها بقوه وطاحت في الأرض ...
وعد يوم استوعبت الموقف قامت تبكي وياسر يطالعها من فوق لتحت ويضحك :تصدقين تصلحين للي يجووون في دعاية المناشف وملابس النوم هههههههههههههههههههههههههه .....>>>>>عن جد بديت اصدق انه عديم احسااااااس
وعد :هي يحقير لف وجهك
ياسر :ليييييييييييييييييييييييييييييييييه ماتبيني اضحك
وعد :لا يعني ماتشوفني بالمنشفه يعني
اخذت ملابسها وراحت للحمام وهي تبكي على حالها مع زوج نذل ...(ههههههه حلوه نذل هذي )
غيرت ملابسها وهي بعدها تبكي من الم الطيحه اللي طاحتها ومن ياسر اللي دايم يحرجها ويقهرها ....
ياسر ماسك جواله وقاعد يشوف المكالمات اللي جاته ...........
وعد بعصبيه :قووووووم ابغى انام
ياسر :نامي الدولاب مفتوح مو مسكر
وعد :لا ابي انام على السرير مش في الدولاب او قوم شوفلي شقه
ياسروهو يقوم :بقوم اشوف لك شقه عشان افتك منك وبس
ياسر راح غير ملابسه ولبس ونزل ووعد ماصدقت السرير يفضى وانبطحت ونااااااااااااااامت
في المدرسة
طبعا شهد بعد ماحرقت المدرسة انقلوهم لمدرسه ثانيه وفيها ثنوي ومتوسط وهناك المعلمات جاو اللي في مدرستهم للمدرسه هذي عشان يدرسوهم في حصة الجغرافيا ابله حمده شهد :الجوري الجوري الجوري ريوم ريوم ميعاد ديعاد دانوا تاعالوا بسرعه
راحوا لها: نعم شفيك
شهد :الأبله قاهرتني تكفون شعرها كل يوم تحرقه بالأستشوار خربوا لها ابغى اشوف شعرها ناعم ولاخشن
دانه :ماطلبتي شي من عنوني اثنتين
ميعاد +ريمه :احنا بناخذ مويه من البنات
شهد :لالالالا خذي هذي مدت لهم ثلاث علب مويه
ريم :ماشاء الله مخططه لكل شي
شهد :افا عليك اعجبك انا
ميعاد :يلا انا بروح اكب المويه عليها
شهد :لالالا انا بروح اكبه بس انتوا تعالوا معي ساندوني
ميعاد وريم :اوكي
الجوري :لالا انا مابروح اخاف يتصلون على امي بعدين تفصلني
شهد :صج انك خوافه خلاص خلك هنا احنا بنروح
شهد راحت ورى الأبله اهي وميعاد وريم تلهي الأبله عشان ماتحس فيهم شهد بتكب شوي من المويه انكب كله على شعرالأبله
الأبله يوم شافت البنات يتضحكون لفت ورى وشافت شهد ماسكه غرشة مويه فاضيه وهي فاتحه ثمها
الأبله لمست شعرها وشافت في مويه ويوم شافت البنات يضحكون طلعت من الفصل وهي تبكي ..وراحت للأداره ..
في شقة وعد وياسر
وعد نايمه اما ياسر تحت يسأل عن الشقه ....
ياسر :لو سمحت ((طبعا انا ميح بالأينجلش لأني توني تعرفون متوسط مو حيل فبكتب عربي مترجم خخخخخخخ))
العامل :هلا بغيت شي
ياسر :ابي شقه ثانيه
العامل :طيب بس ليه انتوا توكم متزوجين لويش الشقه الثانيه
ياسر :وش دخلك في ولا مافي
العامل :الا فيه بس بسطح ماضنك تبي شقه بسطح
ياسر :لا عطني اياها اهم شي شقه
العامل :طيب اخلي العاملين ينظفوها وعطيك الكارت
ياسر احسن خلها بدون تنظيف تتأدب :لا ماله داعي التنظيف عطني الكارت وبس
العامل :بس
ياسر :لابس ولاغيره وش عليك اهم شي بندفع لك الفلوس
العامل :اوكي تفضل
ياسر :.......صعد للشقه لوعد .........
في غرفة الأداره
جابوا شهد وريم وميعاد ودانه
الأستاذه نوال :نعم يشهد لييييه مسويه كذا
شهد :شنوا سويت انا ماسويت شي
نوال :لا يعني ابله حمده تتبلى عليييييكم انكم كبيتوا مويه على شعرها
شهد :اها قصدك اني كبيت الماي على شعر ابله حمده اي كبيته ماتتبلى صج
نوال :لا وتعترفين بعد
شهد :ايوه الأعتراف بالحق فضيله بعدين انا كنت ابي اعرف حقيقت شعر الأبله وعرفته طلع ليفه وع خشن بدرجه غير طبيعيه
نوال :استغفري ربك لا تجيبين عيال شيف
شهد :وع استغفر الله اللهم لا عتراض
نوال :وهذيله معك
شهد :لا مالهم دخل بالموضوع
نوال :خلاص انتوا روحوا الفصل ابله هي جيبي ملف شهد اللي موجود تحت مجهزينه لأي مشكله خلاص عطيها اياه
الحين حنا بنفصلك ثلاث ايام عيدي هاللمشكله مره ثانيه خذي ملفك ومدرستنا تتعذرك
شهد :ياي وناسه بنفصل من المدرسه لا وثلاث ايام استاذه مايصير تزيدين اسبوع
نوال :انا بكلم اهلك اعلمك الأدب
شهد:يلا سجلي عندك هذا رقم ابوي الخاص ترى **********(( حشى ماتخاف ابد ))
نوال :اقول روحي فصلك ورقم ابوك حافظينه من كثر مانتصل عليه يلا فصلك
شهد :اوكي سيو ااا
في شقة وعد وياسر
وعد نايمه وغرقانه بنوم من التعب .......ياسر دخل وبكل دفاشه يضربها على كتفها :وعيد وعيد وعد قومي وعد
وعد بألم :اي كتفي طيب اه وخر
ياسر يكمل بدفاشه اكثر :وعد يلا جبت لك الكارت قومي
وعد وهي تقوم وتمسك كتفها :اي عورتني طيب ماتعرف تقول كلام وخر هذا انا قمت
قامت وهي تتألم من دفاشته الزايده عن اللزوم ....
ياسر اول ماقامت وعد من السريرنط على السرير ونبطح عليه ...:طفي النور وسكري الباب وراك
وعد لمت اغراضها :قوم ودلي الأغراض جنب الأصنصير
ياسر :تحلمين شكلك اقول يلا ابي انام
وعد قامت تسحب شنطتها لأنها ثقيله وكبيره :طيب اي طابق الشقه
ياسر :اخر طابق السطح الشقه فخمه وروعه انا اخترت لك احلى جناح واكبر جناح بعد وفاضي مافي احد ابد الأبدين يأذيك
وعد :السطح
ياسر :اي السطح يلا بااااااااي سكري الباب وطفي الليت
وعد خذت الشنطه وطفت النور وطلعت وسكرت باب الشقه .......
وصلت للشقه وفتحت الباب لقت سرير نفر واحد ودريسر صغير وحمام ((الله يكرمكم ))
وحتى مرايا مافيه .....:هذا افخم جناح وانظف جناح وين النظافه لاحول جلست تنظف الغرفه ولأنها صغيره خلصت بسرعه وخذت دش ونامت
في مدرسة البنات
شهد راحت الفصل وقالت للبنات انهم فصلوها ثلاث ايام وانها مستانسه مووووووووووت
البنات حزنوا لأنهم ماتعودوا الفصل بدونها وهي بايعتها مستانسه على الأخير
في شقة وعد
قامت من النوووووووم على صوت جوالها يرن :الو هلامين
ياسر :وعيد فتحي الباب بجي جنبك
وعد قامت مفزوعه :ليييييييييييييه
ياسر :بس فاضي وخاطري اجننك
وعد :لالالالالالا يشيخ ابلع العافيه ولاعد تتصل ابي انام فاهم
ياسر :اوكي اجل انا بطلع
وعد :اطلع محد ماسكك
ياسر :اجل بااااااااااي
وعد :بايات اوووووووف
رجعت نامت بعد ماقامت وتوضت وصلت .....
في بيت ابو راشد
شهد رجعت وهي تعبانه وحرانه من الباص ...
ام راشد :شهد جيتي يوما
شهد :اي ترى بكره مارح اروح المدرسه
ام راشد :لييييييييه
شهد :ها ايه لأن المعلمات كلهم حوامل وعندهم موعد بالمستشفى لكذا مارح اروح شسوي هناك
ام راشد :طيب ارقي خذي دش وصلي ونزلي عشان الغداء
شهد :طيب
شهد صعدت وخذت دش وصلت ونزلت ....
في بيت ابو سعود
سعود :غصون وينك
غصون :نعم انا هنا
سعود :فيصل بيجي عشان تذاكرين معه
غصون :طيب سعودي بطلب منك طلب
سعود :عارف تبين تفتحين وجهك لا مافي يلا روحي اشوف جهزي نفسك
غصون :لااجل بقول لأبوي وشوف وش يقول
سعود :نشوف وش يقول
غصون راحت لغرفة ابوها وضربت الباب ودخلت شافت ابوها جالس على السجاده يقرى قران
غصون :يوبا
ابو سعود وهو يسكر القران :عيون ابوها شفيك
غصون :ابغى افتح وجهي اذا جاء فيصل صديق سعود مااعرف اذاكر له اذا كنت متلثمه
ابو سعود وهو يمسح على شعر بنته :لا يبا لاتفتحينه البنت ماتفتح وجها الاجنب زوجها معليش حبيبتي بس حرام طيب يبابا
غصون ابتسمت :طيب تبي شي يبا
ابو سعود :لا يبنتي روحي الله يوفقك
في بيت ابو راشد
ابو راشد وام راشد وراشدوماجد جالسين يتغدون جات شهد :هااااااااااااااااااي
راشد :هايات
ام راشد :تعالي شهود جلسي هنا
شهد راحت جلست جنب امها قبال راشد وماجد
راشد :يبا اليوم وانا في الأجتماع اتصلت وحده وقالت لسكرتير انها من مدرسة شهد بس انا ماكنت فاضي الكذا مارديت
ابو راشد :بعد وصلوا للأخوا بعد وش مسويه يشهد اليوم
شهد وهي تلعب بالشوكه :هاا اي صراحه بس كبيت مويه على شعر ابله حمده واكتشفت حقيقة شعرها الخشن والله قاهرتني كل يوووم تسحنه وتحرقه بلأستشوار والمكوى بس اليوم طلعتها على حقيقتها ........
ابو راشد :شهد يبا ليه تسوين كذا
شهد :يبا يقهروني حيل بحركاتهم
ابوراشد :شهد يبا عدي هالسنه على خير
شهد :حاضر يبا
في بيت ابو مؤيد
مؤيد :يلا يما ماخلصتي
ام مؤيد :لحظه بس اللبس عباتي
مؤيد :تاخرنا عليهم بسرعه
ام مؤيد :لا تاخرنا ولاشي بس انت مستعجل مدري شفيك
مؤيد :يوووووه يما طيب انا في السياره
ام مؤيد :يلا انا جيت
في بيت ابو ياسر
ام ياسر تجهز الحلا والكيك والعصير وكذا .......................
وجود وهي تركض من على الدرج:ماما مامي وينك
ام ياسر :تعالي حبيبتي انا هنا
وجود وهي تطالع المكان وتشم ريحة العطور :اوف اوف المنوا كل هذا وهي تغمز لها للوالد كان سويتيه فوق
ام ياسر :هههههههههههههه لا ام مؤيد بتجينا اليوم
وجود وهي تضرب جبهتها بشويش :امبيه وشلووووووون نسيت
ام ياسر :وش نسيتي
وجود :ها لا لا ولاشي
راحت وهي تركض لغرفتها واخذت دش ولبست تنوره فوق الركبه جنز وبلوزه مخصره على الجسم باللون البينك والقريييين وشعرها استشورته ورفعته كله وست غرتها ببف صغير بفيونكه فوشيه على شكل فيونكه
وحطت لها كحل اخضر وقلوس بينك فاتح وشحاطه كعب عالي ونزلت بعد ماسمعت صوت الجرس
في شقة وعد
وعد جلست على صوت جق الباب اخذت روبها الطويل وراحت عند الباب :منوا
....بعد الترجمه :افتحي الباب انا
وعد بخوف :منوا انت
.....: قلت افتحي الباب
وعد خذت جوالها واتصلت على ياسر :الو ياسر
ياسر :اووووووووف نعم
وعد :في احد يضرب الباب علي ويقولي فتحي لي الباب وانا خايفه
ياسر :يعني شتبيني اسوي لك
وعد :تعال فوق عندي
ياسر :اووف اقول انقلعي ابي انام
وعد قامت تبكي على اللي يسويه لها ياسر ......
يلا تتوقعون منوا اللي ضرب الباب على وعد وش بتسوي وعد في هل موقف الصعب وشلون رح تتحمل قسوة قلب ياسر وياسر بيحبها ولا ...........
وجود هل رح توافق على مؤيد ولا لا

*****************

وعد قامت تبكي على حضها مع ياسر وشلون اهو يعاملها قامت خذت عبايتها الكتف ولبستها
وخذت شيلتها ولفتها خذت نفس وفتحت الباب شافت شلة شباب جالسين والويسكي وشوية بنات
شقر وورماد السيجاره موجود في كل مكان اهي انصدمت يوم شافت الشباب وقفوا ويقولون كلام مش مفهوم اهي قامت بسرعه تركض الى الدرج وتسرع واثنين من الشباب يلحقونها اهي تركض بسرعه ولأن ماعندها وقت تروووووح للأصنصير راحت تركض من الدرج وطاحت غطوتها بغت ترجع تاخذها لكنها مقدرت لأنهم يلحقونها الى ماوصلت للطابق الرابع ودقت باب شقت ياسر فتح الباب وهو بدون قميص ولابس بنطلون جنز بس وعد ضمته بسرعه وهي تبكي بكى يقطع القلب :ياسر تكفى لاتتركني انا خايفه ....ياسر يعبدها عنه لكن :طيب دخلي داخل
وعد دخلت للشقه و ...ياسر دخلها وطلع لبرى وشاف واحد قاعد يدور شي وشكله تعبان من نزول الدرج ياسر قام يطالعه بعد الترجمه :هل تبحث هن شيء
الرجال :نعم هل رأيت فتاة تمر من هنا
ياسر :نعم اتقصد هذه سحب وعد من يدها اتقصد هذه
الرجال:نعم انها هي تعالي الى هنا
ياسر:نعم تفضل وخذها هي لك
الرجال راح داخل الشقه عشان بياخذ وعد يوم دخلت لداخل اهي تبعد لكن الرجال يقرب
ياسر سكر الباب وجلس يضرب الرجال الى ماطلع الدم منه الرجال يحاول يدافع عن نفسه لكن ماهوبقادر مو لأن ياسر ماخذ بطولات الكرتيل وتكوندوا بعدها اخذه رفسه بقوه وطلعه برى ودخل
وعد وهي تبكي :من جدك كنت بتخليه ياخذني
ياسر وهو يجلي على الصوفا :ايوه بس لعدين قلت لا بسوي لي سالفه مع اهلك وكذا
وعد :طيب انارح انام هنا وانت نام في السطح
ياسر :نعم شقلتي ماسمعتى
وعد :تكفى مابي ارجع السطح انت رجال وانا بنت مايصير اروح فوق تكفى
ياسر :اوكي نامي في الدولاب
وعد :لا وربي انه تكسر ظهري
ياسر :اممممم طيب نامي جنب رجولي
وعد :نعم نعم وعععععع انا نام جنب الرجول لا ورجول منوا الرجولك مستحيييييييييل
ياسر :اجل نامي بسطح
وعد:متى نروح بيت جدك
ياسر :اي ترى الحجز بعد بكره انا قدمت بكره بطلع بتجين ولا لا
وعد :الابجي طيب انا بنام في الدولاب
ياسر :اوكيشن بس ان طحتي فوقي شوفي وش بيصير لك
وعد :وع وليه اطيح فوقك انشاء الله
ياسر :مدري ليه اليوم كبيت عليك المويه الصباح
وعد :طيب خلاص بقفل الدولاب وعد راحت وقفلت الدولاب من جهة الرجول ونامت وياسر جلس على التلفزيون يشوف فلم ((twilight))وانتظر الفلم يخلص صلى الفجر ونام
في بيت ابو ياسر
دخلت ام مؤيد وام ياسر رحبت فيها ودخلتها الصاله اللي تطل على نوافير كثيره بالبيت والدرج الكبير يطل على نافورة على شكل شلال والصوفات لونهم بني محروق على بيج والجدار محروق بالبيج والبني الغامق ام ياسر :حي الله من جانا
ام مؤيد :تسلمين الله يحييك
وجود نزلت وسلمت على ام مؤيد وجلست قبالهم وبعدها جات اماسي سلمت وجلست جنب وجود
بعد كلام ومقدمات كثيره ام مؤيد :والله ياام ياسر لنا الشرف ان ناخذ القرب منكم
ام ياسر ابتسمت :احنا اللي لنا الشرف نناسب ناس مثلكم وبسمعتكم الطيبه
ام مؤيد :تسلمين والله ها يوجود وش قلتي موافقه
وجود استحت ونزلت راسها وصعدت لغرفتها
ام ياسر تدري ان وجود تحب مؤيد ويمكن مارح ترفضه :بس عطينا وقت نسأل ابوها وناخذ رايها
ام مؤيد :اي خذوا راحتكم
ام ياسر :اجل شخبار وعد وياسر
ام مؤيد :وعد توها مكلمتني من يومين وتقول انهم بخير ومستانسين ((وينها ووين الوناسه ))
ام ياسر :والله هل ياسر لاتصل ولاشي
ام مؤيد :انشاء الله رح يتصل بس يفضى اكيد هم مشغولين
واستمر الحدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييثثث
في غرفة وجود
وجود جالسه اهي واماسي يسولفون
وجود :اوافق ولا لا
اماسي :لو انا مكانك وافقت
وجود :لا مابي بعدين يصير واثق من كل شي
اماسي :الحين البنت يدوووب تحصل لها واحد يحبها وتحبه وانتي تخافين يصر واثق من نفسه مولت عليك بس مولت .......
وجود توها بتتكلم الا جاها مسج من مؤيد ((اموت من فرقاه واحيـا بذكـراه
والروح خلت جسمها من تحت له قولو له انه عذب القلب وادمـاه وحيً يـود القـاه مالـه بقتلـه
ياكود والله غيبـتٍ عقـب لامـاه
وعينٍ بكت فرقاه هم اخلجت لـه
ماصاب قيس بحب ليلـى توطـاه
ولوعهد قيسٍ ماجراله جرت لـه
مالاق له غيره من الناس مشهاه..احبك))
اماسي :من منوا المسج
وجود :مؤيد
اماسي :هاتي اشوف وش كاتب لك
وجود :لا مابي ومسحت المسج على طوووووووول
اماسي :صج انك لئيمه ..
وجود :بكيفي
اماسي :انا بروح اكلم بدوري حبيبي
وجود :روحي
طلعت ام مؤيد من بيت ابو ياسر وركبت مع مؤيد وكل دقيقه يقول لها وش قالوا قالت له انهم يبون وقت عشان يفكرون ويردون لهم خبر ؟.......
في شقة وعد وياسر
وعد قامت من النوم وهي بعابتها الكتف ماشالتها لأنها بلبس مايسمح لها انها تفصخ عباتها ..
وعد :ياسر ياسر قوم
ياسر وصوته مليان نوم :نعم شتبين
وعد :قوم عشان نطلع انت قلت امس
ياسر :اوكي روحي بدلي والحين اقوم
وعد :من وين لي ملابس ماعندي ملابسي كلهم فوق في الشقه
ياسر :ارقي غيري ملابسك ماني ماسكك
وعد :لا اخاف الشباب بعدهم فووووووووق
ياسر :اوووف راحوا البارحه سمعت صوتهم وهم ينزلون
وعد :متأكد
ياسر عصب لاح عليها مخده :اي روحي
وعد صعدت فوووووووق وخذت لها دش وصلت الفجر والظهر ولبست بنطلون جنز ازرق فاتح
وبلوزه فوشيه كم طويل خفيفه ولبست حجاب فيه حرف الWبالكرستال وحطت لها من عطر MINAوحطت لها قلوس وكحب اسودولبست شحاطتها ونزلت ...............
ونزلت لياسر وشافته كاشخ حده وجالس يحط له عطر OPSIHeNلابس قميص لونه وردي ثلاثة ارباع وردي مع ازرق واصفر مخططه بخطوط صغيره وظعيفه وازرارها مفتوحه...
من فوق ولابس بنطلون
وطالع مره خوقاقه ...جنز مخصر جسمه مرررررررره وشعره مسويه سبايكي
ولابس اسواره عريضه مرسوم عليها هيكل عضمي وسلاسل طايحه منه ....
ياسر :خلصتي
وعد مبهوره من اناقته :ايوه
ياسر :يلا تعالي وراحوا ركبوا السياره اخر موديل ((بس مدري وش اسمها نسيت والله ))
وعد :طيب لحظه اعدل جزمتي من دفاشتك طاحت
ياسر :هههههه يلا ياصاحبة الرقه
وعد :هههه سخيف تراك
ركبوا السياره ومشيوا للسوق .......
في بيت ابو مؤيد
مؤيد :يماماردوا عليك
ام مؤيد :لالسى
مؤيد :مو كأنهم طولوا
ام مؤيد :لاطولوا ولاشي بس انت مستعجل مدري اش فيك
مؤيد :طيب الحين انا رح اروووح الدوام بااااي
ام مؤيد :الله يحفظك يايما
في بيت ابو راشد
ابو راشد وام راشد جالسين يفطرون جات شهد :صباح الخير
ام راشد +ابو راشد :هلا صباح النور
شهد جلست عشان تفطر :يبا بطلب منك طلب
ابو راشد :لاطلبين مشاغباتك اللي سويتيها خليها تنفعك
شهد :يبا تكفى مابي اروح بالباص وقسم حر وفقصه على قولة البنات وع مابي
ابو راشد :لا خلك تتأدبين
شهد :طيب في الرجعه مع السايق وفي الروحه مع الباص
ابو راشد :قلت لا يعني لا يلا انا بمشي تبين شي ياام راشد
ام راشد :لا مشكور بس انتبه في الطريق
ابو راشد :حاضر من عيوني
شهد :يما حاولي فيه تكفين بليز
ام راشد :والله حاولت بس ابوووك مو راضي يقول خل تتأدب انتي تأدبي ورح يرجعل لك مصروفك مثل اول والسايق بيرجع لك
شهد :والله مايصير اجل مصروفي يصير 5000بس انا اللي متعوده بالعشرين الف والخمسين الف في الشهر الحين بس 5000الاف بس
ام راشد :احمدي ربك على النعمه غيرك يتمنى 10ريال بس
شهد :يووو جاء الباص يلا باي
ام راشد :انتبهي لنفسك باي
في بيت ابو ياسر
ام ياسر بلغت ابو ياسر ان مؤيد خطب وجود فرح كثير لأن محد رح يصوون وجود غيره
ابو ياسر :ام ياسر وين وجود
ام ياسر :فوق في غرفتها ..
ابو ياسر :ناديها
ام ياسر كلمت السنترال يحولها على غرفة وجود حولها وكلمتها وقالت لها تعالي ابوك يبغاك
وجود :حاضر يما الحييين رح اجي
في سيارة عند وعد وياسر
جلسوا يتمشون في الأسواق ويطالعون في الأماكن بدون ماينزلون لها .......
وعد طول الطريق ساكته وتطالع من النافذه
ياسر :اسمعي اليوم الليل بنروح بيت صديقي عازمنا على العشى لم تسألك مرته كيف حياتك مع ياسر قولي سمنه على عسل واذا قالولك متى ناويه تحمين قولي لها انك حامل وفي الشهرالثاني طيب
وعد :نعم غب الشهر الثاني ياخي بتقص على منوا بشهر الثاني اصلا احنا تونا اربع ايم لنا مع بعض وشلون صرت في اشهر الثاني بعدين انا مااحب اكذب ابد
ياسر :لا هذيله ناس يبون يتشمتون فيني تكفين وعود
وعد :وشلون يتشمتون فيك وهم اصدقائك
ياسر :هم منقهرين ليه اني اغنى واحد فيهم ومركزي عالي وابوي ملياردير تكفين
وعد :امانه يعني لو قلت لهم بيصدقون حامل وفي الشهر الثالث والله حاله هههههههه
ياسر :يعني مارح تقولين لهم كذا
وعد :لا
ياسر :طيب اجل اذا سألو لاتتكلمين طيب
وعد :يصير خير الحين وين بنروح
ياسر :بنروح الميدان
وعد :اها طيب
في بيت ابو ياسر
وجود نزلت لأبوها وراحت وباست راسه وجلست جنبه ......
ابو ياسر :شخبار بنوتي الحلوه
وجود :تمام انت اخبارك dady
ابو ياسر :انا الحمد الله دامك بخير في ناس متقدمين لك وهلى حسب علمي انتي تعرفين منوا
صح
وجود بحيا :ايوه
ابو ياسر :وشهوا ردك
وجود :..............................
ابو ياسر :السكوت علامة الرضا
وجود :لالالالالالا
ابو ياسر :اجل وشوا
وجود :انا مش موافقه
ابو ياسر بعصبيه :ليييييييييه
وجود :بس
ابوياسر :بس شنوا وشهو السبب اللي يخليك ترفضين رجال مثله وهو اللي معالجك وانتي مريضه
وجود :اهو عالجني لأنه دكتور وملزوم يعالجني
ابو ياسر :يعني افهم من كلامك انك مو موافقه
وجود :ايوه عن اذنك يبا
ابو ياسر :لاحول ولاقوة الا بالله وش اقول الحين للرجال
في المستشفى
مؤيد جالس في مكتبه مسك جواله ورسل رساله لوجود ((ليتني اكبر همومك وليتك اكبر همومي
وليتك للحب صايغ وليتني للحب لباس .....وليتني للحب عالم وليتك للحب طالب
ليتني للحب فضفاض وليتك للحب سامع ليتك عن حبي داري وليتك للحب صاااااااااين احبك وليتك تفهم معانيها ...احبك ياغلاي ))
وصلت الرساله لوجود وقرت الرساله وحست ان مؤيد عن جد يحبها وان من وين الوحده الأيام تلاقي واحد يحبها بعدين خليه يوثق وش فيها لوثق من نفسه بعدي ليه اكابر انا احبه
خل ارسله اني مش موافقه واقول لبيوي اني موافقه وبكذا اضيعه ومايعرف يصدق ميييين
في ايطاليا عند ياسر ووعد
دخلو الميدان وكان كله نوافير ومطاعم وعربات اللي يبيعون فيها اشياء للذكرى عربات اللي يركبون فيها ....ياسر :وش رايك تركبين حصان
وعد :لا مابي
ياسر :بكيفك انا بركب
ياسر راح للي يركب الحصان وقاله يبي الحصان بدون العربه السايق بالبدايه رفض بس بعدين
يوووووم ياسر طلع له الفلوووووووس رضى
ياسر ركب الحصان واول ماركب الحصان قام يضربه بسوووووووط بقوه >>>>مافي نعومه
وعد يوم شافت الحصان يصهل بقوه راحت له :ياسر بشويش قامت تمسح على الحصان لأنه مامشى وشوي وهدأالحصان وقام يقرب من وعد
ياسر :من جدك وخري خليه يمشي
وعد بعدت عنه الحصان صهل بقووووووووووه وقرب منها
وعد :خلاص بركب عشانه بعد انزل
ياسربعناد :لامافي بتجين تركبين جنبي اوكي اماانزل مستحيييييييييييل
وعد لأنها زهقانه ركبت قدام وياسر وراها وقامت تمسح على الحصان شوي ودقته برجلها
ومشى ياسر كان يبغي يمسك في شي عشان مايطيح مالقى غير وعد يمسك فيها مسكها
من كتفها بدفاشه وعد المها كثيييييييير :اي بعد ايدك يألم
ياسر :لا وانا اطيح من على الحصان وتتاحين لا سووووووررري
وعد :انا ماقلت كذا بس بشويش يألم ترى حط ايدك هنا خذت ايده وحطتها على ذراعينها
ياسر حط ايده والحصان بدى يسرررع ياسر زهق اخذ ايده وحطها على خصرها
وعد ماتحب هالحركه وتخاف منها اصلا نقزت بقوه وطاحت من على الحصان
وعد :ايييييييييييييييييييييي ايدي وقامت من على الأرض
ياسرنزل من الحصان ووقف جنبها :ههههههههههههه
وعد وهي تتألم وتنظف ملابسها :ياخي عليك دفاشه غير طبيعيه من وين جايبها مدري
ياسر :اقووووووول بلعي العافيه لايجيك شوي من دفاشتي انا برووووح المطعم بتجين ولا
وعد :اكييييييييييد بجي لأني جيعانه وراحوا المطعم وطلبوا اكل وخلصوا وطلعوا من المطعم يتمشوووووووون ............
في المستشفى
مؤيد جالس في المكتب حقه وفجأه جاته رساله اخذ جواله بملل وفتح الرساله ولقاها من وجود فتحها بسرعه وقرى ((انا صراحه يواثق ماوافقت ومره ثانيه لا تكووون واثق كثيييير وترى الرساله اللي قريتها من جوالي مؤيد مو انت واحد ثاني ###))
مؤيد انصدم مو موافقه ومنوا مؤيد الثاني شلووووون ولييييييييه اكييييد هاذي حوبة سوسن
اتصل على وجود لكنها مترد حقرته وسكرت جوالها رسل لها اغنية سلمان حميد رنيت لك
رنه واخذ جواله قفله تعمد يسوي هشي عشان يحقرها مثل ماسوت له ورماه في الدرج وراح يشوف الحاله اللي جايته ....
في بيت ابو ياسر
اماسي :وجود وجود
وجود :هلا
اماسي :بتزوج
وجود :شي جديد يعني
اماسي :لا بس ماتدرين متى
وجود :متى
اماسي :الأسبوع الجااااي
وجود :اوف اوف ايش كل هذي العجله
اماسي :اي بدر يقول انه يبي يسافر برى بيكمل الماجستير وبياخذني معه
وجود :مبروك وانا عندي خبر لك
اماسي :شنوا
وجود :وافقت على مؤيد بس استحي اقول لأبوي
اماسي :اوكي انا اقول لهم ايش تبن بعد
وجود :طيب يلا روحي قبل ابوي يكلم عمي بو مؤيد ويقوله اني رفضت
اماسي :طيب انا رايحه
سوري لأني تأخرت في البارت بس النت خرب
وانتظر ردودكم وتوقعاتكم
وش رح يصير بين وعد وياسر في بيت صديقه ؟؟
اماسي بتقول لبوها قبل يقول لبو مؤيد ..؟؟
يلا كملوا الباااارت عشان تشوفون التطورات .....

في ايطاليا عند وعد وياسر
راحوا فيلاة صديق ياسر وكانت فخمه مره ....................غيها صاله كبيره وصغيره وحوض سباحه فيها والبيت كله من برى زرع وعشب وورود جوري كثيربألوانها واشكالها
وكان فيها جلسه كبيره على شكل حلقه ....
وغرفة المجلس الخارجيه كانت كلها من طراز الروووم القديم وفيها تماثيل حتى الوانها كانت تدل على الفخامه ودقه جلسوا في الغرفه بعد ماتفرجوا على القليل من الفيلا
ياسر:وعد وعود
وعد :نعم
ياسر:تعالي حبيتي ابي اكلمك شويه
وعد راحت له :هلا
ياسر :اذا نفذتي اللي قلته لك مني مارح استخدم اسلوب الدفاشه معك ابد وعاملك بحترام واخليك اليوم تنامين على السرير
وعد تفكر :امممممممم طيب
ياسر :مشكوره يعمري يلا روحي
وعد مهوب لسواد عيني بس عشان اقول :اوووف
راحت وجلست مكانها مع شيخه زوجة نايف صديق ياسر:شكل زوجك يحبك
وعد :اي يمووووت فيني
شيخه :وانتي
وعد :وانا بعد اموووووووووووووووووووووت فيييييييه
شيخه :شكلكم تزوجتوا عن حب
وعد :اي صارت لنا قصة حب
شيخه :اي شكل ياسر رومنسي مره
وعد :ايوووووه ياسر استاذ الرومنسيه والرقه
شيخه :غريبه بالعاده الرجال موذاك الزود في الرقه فيه شوي دفاشه
وعد :لا يسوري غير
شيخه :هههههههههههههههههه الله يخليكم البعض ويدوم عليكم هالحب
وعد ببتسامه :تسلمين
شيخه :ها متى ناوية تحملين
وعد ابتسمت ونزلت راسها >>>>>>مسويه فيها احراج :انا الحين شاكه اني حامل
شيخه :تدرين انا حملت ببنتي الجازي من اول يوم زواج لي
وعد وعع الله لا يبلانا احمل من اول يوم زواج اشك انه فارقها :ايه الله يخليها لك
شيخه :ههههه عقبالك انشاء الله
وعد الله لا يقوله كان اكره عمري :اي نشاء الله
شيخه :انا ونايف بكره بنروح مكان شاعري مره ورومنسي وهادي بس مدري شسمه نسيت واللهي ...تعالي انتي وياسر معنا انا رح اخلي بنتي الجازي مع المربيه ليلى
وعد اي اللي يسمع ياسر غارق في الرومنسيه الحين اهو بس يشوف مكان هادي مايعجبه بتوديه لمكان رومنسي مره وحده :لالاانا وياسر بنروح لروما بكره
شيخه :يو حسافه كان ودي تجون معنا واشوف رومنسية ياسر كيف
وعد اي والله حسافه رح يفوتك دفاشته :انشاء الله المره الجايه
شيخه :اي نشاء الله المره الجايه
بعد العشاء جلسوا شيخه ووعد يتمشون جنب النوافير ....
ياسر /وعد حبيبتي عمري
وعد صج انك منافق :نعم حبيبي
ياسر حبتك القراده انشاء الله :يلا تعالي بنمشي ورانا رحله من الصبح
وعد ماصدقت حد يقولها :طيب حبيبي يلا باااااي شيخه سلموا على بعض ومشوا
شيخه :يلا باي حبيبتي عاد زورينا مره ثانيه
وعد :اي انشاء الله
وراحت ركبوا السياره وراحوا الفندق ........
في بيت ابو ياسر
اماسي :يوبا يوبا وينك
ابو ياسر :انا هنا تعالي حبيبتي
اماسي راحت وباست راس ابوهاوجلست :شخبارك يوبا
ابو ياسر :بخير انتي اخبارك يبنتي
اماسي :انا بخير دامك بخير
ابو ياسر :كن عندك شي تبين تقولينه
اماسي :اي يوبا وجود
ابو ياسر بنفعال:شفيها
اماسي:مافيها شي بس اهي موافقه على مؤيد توها قايله لي
ابو ياسر :صج وليه قالتلي انها مش موافقه
اماسي :حيا بنات تعرف يعني
ابو ياسر :طيب زين قلتي لي لأنيكنت توني بتصل على ابو مؤيد واقوله
ابو ياسر خذى جواله واتصل على بو مؤيد .......
في شقة وعد وياسر
وعد انبطحت على السرير :اااااخخخخخ اوخيرا بنام عليك اليوم
ياسر :نعم ايش قلتي منوا بينام هنا
وعد:انا طبعا منوا بينام هنا غيري
ياسر :اقول بس لايكثر وقومي اشوف
وعد ببراءه :بس انت قلت لي قولي لها ان احنا تزوجنا عن حب وان انا الحين حامل وان قصة حبنا عجيبه وهذاني قلت ولا بتخليني انام على السرير حرام عليك
ياسر:خلصتي محاضرتك السخيفه انا بنام تصبحين على شر
وعد :شوف منوا بيصدقك مره ثانيه وراحت غيرت ملابسها ونامت في مكانها المعتاد الدولاب
في بيت ابومؤيد
ابو مؤيد راح لمؤيد غرفته مكانه المعتاد ولقاه جالس يقرى كتاب ...
مؤيد وقف عن القراءه يوم شاف ابوه :هلا يبا تفضل
ابو مؤيد جلس على الكرسي لمقابل له :هلا مؤيد بغيت اقولك شي
مؤيد :تفضل يبا خذ راحتك قوووووول
ابو مؤيدابتسم :ابو مؤيد رد علينا في مو ضوع بنته
مؤيد وملامح الحزن باينه على وجهه:ادري انها رفضت
ابو مؤيد :لا من قال اهي وافقت اصلا
مؤيد :صج يبا
ابو مؤيد :ايوه وحددنا موعدمتى تملكون
مؤيد:متى
ابو مؤيد :بعد عرس اماسي بيومين
مؤيدكنه بزر:الله وناسه
ابومؤيد:هههههه يلا انا بروح ارتاح انتبه لنفسك
مؤيد ماصدق ابوه يطلع مسك جواله ورسل رساله لوجود((اوكي رفضيني لكن بيظل عندي امل بموافتك يادنية مؤيد ))
في غرفة وجود
قرت المسج:يومعقوله ابوه ماقاله اني وافقت غريبه بس خل تطنيشه لي اليوم ينفعه مارح ارد عليه ..............
في شقةوعدوياسر
ياسر قام من النوم وطالع الساعه :اوف اوف باقي ساعتين على الطياره وعلى مانجهزاغراضنا
اوف وقام يجلس وعد بكل دفاشة الدونيا ضربها على راسها:قومي بنتأخر على الطياره قومي وعيدوا قومي
وعد:اه راسي نعم شتبي
ياسر :قومي بنتأخر على ماجهزين اغراضي واغراضك قووووومي
وعد:طيب برتب اغراضب وبس
ياسر :اووووووووووف طيب فكينا قومي
وعد :انشاء الله
قامت وخذت دش وصلت الفجر لأنها مالحقت عليهامن النوم وتعب ومشطت شعرها وحطت لها ميكب خفيف ورتبت اغراضها :خلصت
ياسر توه بادي يرتب شنطته :تعالي ساعديني
وعد:طيب وراحت تساعده عشان مايتأخرون بس مو لسوادعيونه
وهمجالسين يرتبون بدت هوشه جديده ياسر يحط الملابس فوووق بعض ولاهمه والعطور في كل جهه منثورين والجل والكريم كل شي في جهه ....
وعد:ياخي لييييييه قرف حدك اقولك خلنا نرتب الملابس ونصفطهم وانت رجه كذااا
ياسر:بكيفي مزاجي فجأه رن جوال ياسر وجودتتصل بك :الوووو هلا والله
وجود:اهلين وسهلين ومرحبتين بالقاطع اكييييييد في شهر العسل ماتبي تقطع احلى اللحظات
ياسر :اي عسل الا بصل ههههههههه شخبارك انتي
وجود :اناتمام انت اخبارك واخبار وعد
ياسر :ووع خذي كلميها ومد الجوال لها نظفي السماعات اذا خلصتي طيب تراني انقرف
وعد يقهر :يصير خير الو هلا وجود اخبارك
وجود:انا تمام انتي اخبارك عساك بخير
وعد :الحمد الله عايشيييين
وعد تقول لياسر لحظه ابقوم اشرب لي مويه
ياسر :انتبهي لا تاكلين جوالي
وعد :وجود حبيبتي خذي رقم جوالي +96*********** ممكن تتصلين علي
وجود:هههههه طيب لهدرجه ياسر مهبب فيك
وعد:اااه واكثر ماتتوقعين
وجود :اوكي ابتصل عليك الحين
وعد:اوكي
وعد راحت لياسر خذ جوالك مابيه مالت عليك وعليه ولاحته عليه بس بنعومه ...
ياسر مستانس انه قدر يجننها :هههههههههههههههههههههههههههههههه
فجأه رن جوال وعد وجود:الوهلا وجود
وجود:هلاوعوده اخبارك مع ياسر
وعد:اه خليها على ربك بس
وجود:لييييييه
وعد قالت لها عن كل شي ياسر يسويه لهاووين ينيمها
وجود :وانتي شتسوين اذا سوالك كذا
وعد:بعد وش اسوي ياابكي ياابعد عنه
وجود:اسمعي اخوي مايبيله معامله مثل كذا عامليه نفس المعامله اللي يعاملك فيها
وعد:بس انا مااحب الدفاشه
وجود:بس اذا تبين ياسر يفكك ويخف عليك سوي مثله
وعد:رايك كذا
وجود:ايوه الحين انا بستأذن انتبهي لنفسك اوكي
وعد:اوكيشن باااااي لاتقاطعيني
وجود:اوكي باااااااي
وعدراحت لياسر :خلاص ياسر جهزت
ياسر:ايوه يلا عشان لانتأخر على الطياره
وعد"يلا
ياترى ايش رح يصير لوعدوياسر في روما ::::::؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 06:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في شقة وعد وياسر

وعد راحت لياسر خذ جوالك مابيه مالت عليك وعليه ولاحته عليه بس بنعومه ...
ياسر مستانس انه قدر يجننها :هههههههههههههههههههههههههههههههه
فجأه رن جوال وعد وجود:الوهلا وجود
وجود:هلاوعوده اخبارك مع ياسر
وعد:اه خليها على ربك بس
وجود:لييييييه
وعد قالت لها عن كل شي ياسر يسويه لهاووين ينيمها
وجود :وانتي شتسوين اذا سوالك كذا
وعد:بعد وش اسوي ياابكي ياابعد عنه
وجود:اسمعي اخوي مايبيله معامله مثل كذا عامليه نفس المعامله اللي يعاملك فيها
وعد:بس انا مااحب الدفاشه
وجود:بس اذا تبين ياسر يفكك ويخف عليك سوي مثله
وعد:رايك كذا
وجود:ايوه الحين انا بستأذن انتبهي لنفسك اوكي
وعد:اوكيشن باااااي لاتقاطعيني
وجود:اوكي باااااااي
وعدراحت لياسر :خلاص ياسر جهزت
ياسر:ايوه يلا عشان لانتأخر على الطياره
وعد"يلا بس لحظه
ياسر :او شنوا
طلعت العطر من شنطتها وقامت تحط لها الى ماسبحت روحها منه ..
ياسر يلعب بثمه :يلا فكينا انتي وهالعطر ...
وعد :يلا خلصت دخلت عطرها ومشوا تحت وخذوا سيارة ياسر وكان فيها سواق
راحوا المطار وركبوا الطياره المتجهه لروما .....
طول الوقت ياسر نايم ووعد تفكر فيه وتتأمله تحس انها بدت تحبه لكنها تكابر ....
اعلنت الطياره هبووووطها ((ارجوا من السياح الكرام ربط الأحزمه ))
وعد ربطت الحزام حقها جاات المظيفه تصحي ياسر((سيدي سيدي هل تسمعني سيدي هل لك ان تربط الحزام ))وهي تضرب على كتفه بكل رقه ونعومه ....
وعد ماسكه ظحكتها ((اذهبي انتي وانا سأجعله يربط الحزام ))
المظيفه ابتسمت ((شكرا ))
وعد هههههههههههههه وينه اهو ووين الرقه خذت غرشة المويه وكبت شويه في يدها وكبته على وجه ياسر ياسر صحى ياسر فتح عيونه :ووجع انشاء الله الا ويشوف ذيك المزيونه الشقرا عيونها زرقه وجميله مره ياسر بلم بعد الترجمه ((نعم هل ترديدين شيء انستي ))
المظيفه بحراج ((هل لك ان تربط حزام الأمان ))
ياسر :((طبعا ))
ربط ياسر حزام الأمان وقام يطالع المظيفه .....
وعد بغيره مش واظحه :اشووووف كأنها اعجبتك
ياسر :اي احلى منك >>>>>>اهو يدري انها احلى بس يبي يقهرها
وعد :ايه على قولت المثل القرد بعين امه غزااااال
ياسر وهو يناظر وعد يوم شافت الطياره تهبط حطت يدها على وجها وغمضت عيونها وسندت
راسها على الكرسي اللي قدامها
ياسر ؟؟؟؟؟؟؟مستغرب تخاف من الطياره ...
هبطت الطياره بسلام والكل نزل منها ..
خلصوا اجراءات الخروج وطلعوا وشافوا سيارة لموزين تنتظر برى نزل منها سايق حيى ياسر بلغه غير مفهومه عند وعد وركب اغراضهم وفتح الأبواب لياسر ووعد وركبوا ومشوا
ياترى ايش رح يصير لوعد وياسر في بيت الجده تابعوني خخخخخ
في بيت ابو مؤيد
دخل مؤيد تعبان حده :سلام
ابو مؤيد وام مؤيد :وعليكم السلام
ام مؤيد :تعال يما اجلس هنا
مؤيد :لا يما عذريني انا تعبان حدي من الشغل ابى اخذلي دش وانام لحد يصحيني
ابو مؤيد ابتسم بخبث :ههه السالفه عن خطبتك
مؤيد من سمع طاري الخطبه راح وجلس جنب امه :يلا يبا قوووووول
ام مؤيد :توك تقول تعباااان الحين راح التعب
مؤيد بحراج :يو يبا يلا قول
ابو مؤيد :ههههههههههههههههههههههههه بنسوي الملكه والخطوبه في نفس اليووم
وبعد زواج اختها اماسي بيومين او ثلاثه ...
مؤيد :واختها متى زواجها
ام مؤيد :الخميس الجاي
مؤيد وهو يحسب :امممم اليوم يوم الأثنين -الثلاثاء-الأربعاء -الخميس واي باقي يومين
ابو مؤيد :شفيك انقلبت بنت على غفله
مؤيد:عن اذنكم انا بصعد انام تصبحون على خير
ام مؤيد :طيب ماتبي عشاء
مؤيد :لالالالالالا خلاص
ابو مؤيد :خليه مستانس
ام مؤيد :عسى دووووم انشاء الله
في روماااااااا
وصلوا وتوهم داخلين البيت وكان مررررره فخم اول مادخلين حديقه فيها سور كله ورود الوان واشكال غريبه ومرجيحه كبيره والعشب مال المكان كله والتماثيل اللي برى على اشكال اطفال يلعبون واشكال طفل عليه جنحان القصر كان يدل على الفخامه ونوافير عامه المكان من كل جهه
جاتهم وحده لابسه نظامي ((الحمد الله على السلامه استاذ ياسر انهاالمدام وعدهل هذاصحيح ))
ياسر:((نعم انها هي ))
المدبره :((الحمد الله على سلامتك مدام وعد ))
وعد ببتسامه ((شكرا ))
المدبره ((تفظلوا بدخوووول))
دخلو البيت وكان السجاد الأحمر يغطي الدرج كله وكان في نافذه كبيره تطل على الحديقه كلها
والمكان مره هادي وحلوا بصوفاته الناعمه والجميله وتماثيله الكبيره اللي مغطيه المكان كله
وتحفه الفخمه البسيطه على انه كل شي فيه ناعم لكنه يدل على الفخامه
فجأه انزلت وحده كبيره في السن لكن مو باين عليها هاشي لابسه تنوره بيضه وسيع لحد الركبه
وبلوزه صفره جبنيز فتحت الصدر واسعه وشعرها المصبووووغ باللون الذهبي غالب عليه
اللون الأبض الخفيف يدل على الشيب ..لكن فيها ملامح كثيره من ياسر خصوصا نظراتها الحاده
وللون عيونها يدل انها وحده من قرايبينه ...
يوم شافها ياسر اح لهاوضمها :اهلين جده اخبارك
الجد ببتسامه :هلا اناتمام انت اخبارك
ياسر :اه بخير يوم شفتك
الجده يوم شافتني راحت صوبي :اهلين اكيد انتي وعد
وعد:ايه انا وعد اخبارك جده
الجده ضمتها مثل ياسر:انا بخير الحمد الله على السلامه
وعد:ربي يسلمك ويخليك
الجده:والله وعرفت تختار ياياسر
ياسر وع والله ماعرفت اختار بس وش اسوي هذا نصيبي :ايه
وعد باحراج :مشكوره يجده
الجده :ههه تعالوا اوريكم جناحكم
ياسر :الا جده وين جدي
الجده :طالع للشغل شوي وبيرجع تعالوا يلا
صعدوا معها وكان الطابق اللي فوق كله مافيه الا غرفتين ...
الجده فتحت وحده من الغرف وكانت فخمه مررره كان لونها عنابي وذهبي وكان السرير كبييييير
والأضواء الذهبيه مسلطه عليه والتسريحه كبيره مره صايره مثل الأدراج طبقات
وكان فيه غرفه كبيره فتحتها الجده وكانت غرفة ملابس كبيره فيها مرايات كثيره عشان تطالعين نفسك وكان فيها صوفات باللون الذهبي والبيج ...وفتحت باب ثاني كان مرايا عليها مغسله بللون الذهبي والعنابي الغامق وكان طاغي على لون الحمام ((الله يكرمكم ))
وكانت العطور والفواحات والكريمات موجوده بكل مكان ....
وكان فيه قبال السرير بلكونه وجنب البلكونه ثلاجه صغيره وبرى البلكونه جلسه صغيره لشخصين
وكان فيه صوفا كبيره تدل على الأناقه وقبالها تيفي بلازما وجهاز فيديوا ورسيفر
ياسر قطع الصمت :جده بعدها غرفتي موجوده ولا
الجده :ايوه ولاحركنا منها شي بس الخدامه كل يوم تنظفها وبس
ياسر :طيب انا بروح تبين شي
الجده :على وين
ياسر :رح اروح انام فيها
الجده :وهذي الغرفه
ياسر :بس الغرفه هذي لوعد بروحها
الجده :طيب بس انتوا توكم متزوجين امداكم تتزاعلون ليييه
ياسر :جده انتي تدرين اني متزوج وعد بالغصب واني ماابيها وتبغيني انام معها لا سوري يكفي
اني تحملتها في ايطاليا
الجده حست بأن وعد انقهرت لأنها لفت للجهه الثانيه وجلست تمسح عيونها :طيب اجلس هنا الى مابعد الغدا
ياسر :لا انا بروح غرفتي عن اذنك جده
الجده يوم طلع ياسر راحت لوعد وحطت يدها على كتفها :اتحملي وعوده تحمليه اهومزاجي شوي
وعد ابتسمت للجده بألم:لا عادي بس انتي ايش اسمك >>>>>تضيع السالفه
الجده :اسمي نوره وسميني جده طيب
وعد:طيب بس انتي صغيره
الجده ابتسمت :هههه مشكوره بس انا تعودت ان الكل يسميني جده خلاص
وعد :اوكي ياجدتي نوره
الجده :حبيبتي لا تاخذين بخاطرك على ياسر
وعد ببتسامه مو من قلب :لاعادي
وعد اول ماطلعت الجده رمت نفسها على السرير بدون حتى تغير ملابسهاونامت من التعب
في غرفة مؤيد
مؤيد راح غرفته واخذ جواله واتصل على وجود .......
وجود كانت نايمه لأنها تعبانه من الدواره بلأسواق اهي واماسي ردت على الجوال بدون ماتشوف الرقم:الو ..
مؤيد :هلا وغلابأحلى الو
وجود نطت من على السرير وشافت رقم مؤيد امبيه هذا مؤيد اووووف:هلا مؤيد
مؤيد :اه مابغيتي توافقين
وجود :ترى اقول لبوي يقول لبوك اني خلاص مش موافقه
مؤيد :لالالالالالالاخلاص ليه صوتك كذا
وجود :لأنك قومتني من النوووم
مؤيد :اها طيب حبيبتي رجعي نامي اكلمك بكره
وجود:اوكيه باااااي
مؤيد :احبك تصبحين على خير
وجود ببحه خفيفه :وانت من اهله
سكرت الجوال هههههههه واي فديته ورجعت تنام بعد تفكير طوييييييل ....
في بيت ابو سعود
غصون جالسه تحط كريم في رجلين ابوها لأنها تألمه ...
سعود دخل عليهم :السلام عليكم
ابو سعود +غصون :وعليكم السلام
سعود :يوبا
ابوسعود :هلا وش فيك
سعود بسافر
ابو سعود :وين
سعود :لندن
غصون بعصبيه :لييييييييه
سعود :المدير يبيني اسافر استلم اشغل اللي هناك صدقني يبا ماكان قصدي اتركم بس اهو اصر
غصون بعصبيه :يعني ماسألت نفسك مع منوا بنجلس ومنوا بيودي ابوي لمواعيده بالمستشفى ومنوا بيوديني الجامعه ولا لمنوا نحاتي وننتظره
سعود راح لأحته على طول ومسح على راسها:نونو تكفين لاتقولين كذا بعدين انا قلت الفيصل وفيصل ماعارضني بالعكس رحب بالفكره ويوم قلتله عنكم قال انه رح يسوي كل شي تبونه
غصون :وانت ماتتفشل من فيصل كل دقيقه تعال ود غصون ولا تعال جيبني ولاتعال ودني ولا ولا
مازهقت ...
سعود :غصون انا لازم اسافر والليله بعد عذريني
غصون :أهأ بعدك مع منوا بتخانق
سعود ابتسم وقرص خد اخته :ولا يهمك كل يوم اتصل عليك واخليك تخانقيني طيب عن اذنك يالغالي محتاج اروح ارتب اغراضي وباس راس ابوه وخد اخته غصون
غصون راحت لبوها ورمت نفسها في حضنه :يبا تكفى لاتخليييه يروووووووح تكفى
ابو سعود :خلاص يبا غصون لازم يساغر بعدين انتي كذا بدموعك بتزعليني منك
غصون قامت ومسحت دموعها :لا لا خلاص كل شي ولازعلك
في بيت ابوفيصل
فيصل وفهد يلعبون بلاي ستيشن شريط كراش
فيصل :ياخي غيره من هالكراش اطفشتنا تراك
فهد :شنوا تبي باربي ولا سندريلا ولا براتز
فيصل :تطنز حظرتك
فهد :انا ادري عنك مافي الا شريط سيارات وبايخ بعد
فيصل قام :انا بروح انام احسن لي لأني تعبان حدي وراي بكره جامعه
فهد :اوكيشن خذني معك وانا جاي بعد
فيصل صعد غرفته وجلس يفكر في غصون وشلون رح تعيش بدوووون سعود
في روما في غرفة وعد
صحت على صوت التلفون ردت :الو
الجده نوره :هلاوعد يلا حبيبتي قومي الغدا جاهز
وعد:طيب
الجده :صحي معك ياسر طيب
وعد :بس
الجده :يلا بسرعه انا انتظركم بااااااي
وعد قامت وخذت دش ولبست بنطلون جنز تركوازي حرير وبلوزه بدون اكمام فوشيه
وحطت لها عطر وقلوس وكحل اسود وموسع عينها وعاطي شكل جذاب لعيونها الخضره
ومسكره بللون الأسود ولبست كعب عالي تركوازي فاتح ...وطلعت بعد ماجهزت كليا
وراحت تدور غرفة ياسر وين طلعت فكرت انها ممكن تكون الغرفة اللي جنب غرفتها
وراحت لها طقت الباب :طق طق طق طق
......................
فتحت الباب ولقت الجو باااااااااااااااااااااااارد والأنوار مطفيه شغلت نور خفيف يتجه بنوره على السرير وبس جنب الباب
ولقت ياسر نايم وسط سرير كبير ...
راحت عنده وقفت للحظات تتامله وجلست على السرير وهي تضرب على كتفه :يسور ياسر يسوري قوووووووم
ياسر وهو تعبان حده :اوووووووف نعم شتبين حتى في غرفتي لاحقتني
حزت هالكلمه في خاطر وعد بس قوت :قوم جدتك نوره تقول انزل الغدا جاهز
ياسر :طيب قومي شغلي النور الأبيض
وعد راحت شغلته وانبهرت من غرفه انها كبيره مرررره هذي كبر غرفتها بثلاث مرات لا انا كذا مااتحمل ياربي كبيره كان فيها درجتين عشان تصعدين السرير الكبير وتشوفين
مثل الدرج كبير تصعدينه وتلاقين لابتوب بللون الأسوووود وطاولة بلياردوا كبيره تقابل المكتب
وبعدها في زاويه موجوده صوفا كبيره بلوون التركواز المخملي وقبالها شاشة تيفي كبيره كانها للسنما وقباله فرفة ملابس مفتوح بابها ....كانت فخمه خصوصا الوانها اللي تدل على الهدوء
والوان البحر ممزوجه
ياسر قام بتكاسل :وعيد تعالي
وعد دخلت وراه: نعم
ياسر بهدوء :تعالي طلعي لي من الشنطه ملابس ولا اقولك من الدولاب بس شي حلوه وراقي على ذوقك
وعد ابتسمت :طيب
راح ياسر ياخذ دش وهي فتحت اول دولاب وشافته كله ثياب وشماغات
وفتحت الباب الثاني ولقت كله ملابس رياضه وجواتي رياضه سكرته وفتحت الدولاب
الثالث وشافته كله بدلات رسميه وكرفتات وعطور فخمه تدل على انها لأشخاص مهمه
فتحت الدولاب الرابع ولقته بدلات عادي طلعت له بلوزه سوده كم طويل خفيفه
وكت حفر مخطط بلأسود والأبيض وكلها سحابات ووراها قبعه وبنطلون اسود جنز طيحني ....
طلع ياسر وهي كانت توها تسكر الدولاب تسندت على باب الدولاب وهي منزله ملابسه تعدلهم فوق بعض :وهذي ملابسك
ياسر وكانت منشفه على خصره ومنشفه صغيره على اكتوفه وكان لونها سماوي نفس لون غرفته بالظبط :ها شنوا اخترتي شاف الملابس اللي بيدها /والله وتعرفين تختارين
هنا ياسر شال المنشفه اللي على كتوفه وبان صدره العريض العاري والعضلي
هنا وعد استحت وطلعت بسرعه بعد ماعطته الملابس ياسر سكر الباب وعد جلست على الصوفا
تنتظره يطلع بعد مازهقت انبطحت على الصوفا وهي تنتظره
طلع ياسر يدورها ماالقاها لن الصوفا ماتبين ان فيها حد ...وكان باقي له القميص يلبسه توه بيدخل
الا وفجأه ينفتح الباب وتدخل بنت كبيره شعرها اشقر طويل وفالته وعيونها بنيه وخشمها طويل ومتين عيونها عسليه فاتحه وشفايفها كبار وخدودها موردين ببلشر وكانت لابسه تنوره قصيره
فوق الركبه حمره عليها بووووت اسود وقميصها الرقبه وظهرها كله طالع وركضت لياسر وخبت عيونه .........
ياسر :اووووووف وعيد مالي خلق سخافتك
وعد انتبهت وقامت تطالع من تحت عشان ماتبين الا البنت شالت يدها
ياسر يوم شافها على طوووووول ضمها ....
وعد ؟؟؟؟؟؟؟
ياترى وش صلت القرابه مابين هذي البنت وياسر
وعد وش ردت فعلها من اللي تشوفه ..
ياسر لف يطالعها :الحان وضمها بقوه اخبارك
الحان ابتسمت :انا بخير انت اخبارك
ياسر :انا بخير دامك بخير وينك من زمان عنك
الحان : لا اتصل على جوالك بس ماترد
ياسر :اي انا غيرت رقمي لأن شريحتي طاحت في المويه
الحان :اها
ياسر قرب منها :اشتقت لك انتي ماشتقتيلي
الحان بكل جراءه باسته في خده
هنا وعد جن جنونها يوم شافتها باسته حست ان الغيره عمت قلبها راحت له :هي انتي منوا
الحان وهي بعدها قريبه من ياسر :انتي اللي منوا
وعد عصبت :انا زوجته انتي اللي رازه فيسك هنا
الحان :وع صج يسور يوم اختارك كان ماعنده ذوق وع وش عجبك فيها يسور
ياسر مايدري شيسوي بلعلم ان وعد احلى وانعم وضعف من الحان
وعد خلاص انفجرت من العصبيه :تهنابها تحسب ماشفت شتسوي انت وياها اكلها خلها لك
طلعت وهي تبكي وراحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير كان خاطرها تكلم احد تشكي له
همهومها طرت على بالها غصون من زمان عنها ماكلمتها من يوم زواجها /الو
غصون :هلا منوا معي
وعد وهي تبكي بصوت عالي :غصون انا وعد
غصون :هلا وعوده ايش فيك
وعد فامت تشاهق بصوووت عالي :غصون اكرهه اكرهه
غصون :حبيبتي اهدي عشان افهم اهدي سمي بسم الله وتعوذي من الشيطان
وعد هدت وقالت لغصون عن كل اللي يسويه لها ياسر واللي شافته الليوم
غصون :يقلبي ولا يهمك خليه يولي اذا شافك تبكين كذا بيقول اكيد هذي تحبني ولا ليه تبكي
انتي ماتحبينه صح
وعد تكابر :ايوه ماحبه بس مايصير يخوني عينك عينك وقدام عيني
غصون :وعد اهو المسك ولا
وعد "لا
غصون :اجل خلاص حبيتي انسي همومك ولا يهمك خليه يولي طيب
وعد :طيب
غصون :يلا حبيبتي انا مشغوله الحين سعود بيسافر وانا مشغوله ابي اساعده يرتب شنطته
وعد مسحت دموعها :طيب باااااااي
غصون :باااااي
وعد قامت تفكر مني هذي اللي ياسر حظنها ....
وعد بعد تفكييييييير ايوه ماكوا الا اتصل على وجود اسألها ...
وجود :اهلين وعوده
وعد بحزن :هلا وجود اخبارك
وجود :بخير وانتي اخبارك
وعد :تمام ابغى اسألك مني هذي اللي في بيت جدك مدري وش اسمها
وجود :الحان
وعد: اي مني هذي
وجود:هذي بنت خالت امي بس اهي مش مسلمهويتيمه كذا مره جدي وجدتي حاولوا فيها تصير مسلمه بس اهي مارضت وجدي مو هاين عليه يتركها لوحدها الكذا اهي ساكنه عنده بالبيت
وعد :اها طيب ليييييه
وجود قاطعتها :ليه شنوا بسررعه تراكي تنرفزيني اذا تكلمتي بشويش
وعد :وجود ياسر يحب الحان
وجود شكت ان ياسر سوى مثل حركاته البايخه والسخيفه :ليه
وعد :لأن اليوم شفت ياسر يضمها ومدري ايش
وجود :ايه اهو يحبها من وهو صغيييير
وعد :اها طيب وجود حبيبتي اخليك الحين اوكي باي
وجود :اوكي باااي
اول شي قامت وعد بتسويه عشان تجذب انتباه ياسر لها رح تغير لبسها
قامت ولبست فستان اسود لحد الركبه نعوم مره عليه حزام بللون الذهبي
وفتحت شعرها وحطت لها قلوس شفاف وتعطرت بعطر ESCPA وكانت ريحته قويه ولبست صندلها الكعب لونه ذهبي ونزلت وشافت الجده نوره :هلا جده
الجده نوره مبهوره من نعومة وعد وجمالها :هلا وعد يلا تعالي اوديك للطاولة الأكل
وراحوا للطاولة الأكل الكبيره .....
كان ياسر قبال الحان وطول ماهو ياكل جالس يطالعها والحان مسويه فيها حياء تنزل راسها
وعد مالقت مكان تجلس فيه غير حنب الحان عشان يطالعها ..
لكن للأسف طول ماهم جالسين وهو ماعبرها مايشوف غير الحان تحاول تجذب انتباه تحرك الملعقه والشوكه لكن لاجدوى من ذلك ..
الحان مقهوره ليش ان وعد طالعه احلى منها بس اهي مستانسه لأن ياسر ماعبرها ولا حتى طالعها ....
ياسر قعد يتكلم مع الحان ويضحك معها ولا معبر حد ابد
وعد وصلت عندهايوم شافت الحان تقوم وتعطي ياسر كاسها الكولا حقها وياسر اخذه
وهو مستانس ولا همه حد ابد
وعد :عن اذنكم
الجد :وين توك مااكلتي شي
وعد :لا معليش شبعت
ياسر ماهمه شي الا بالعكس جلس يضحك اهو والحان
وعد ماحتملت هالموقف معه وصعدت غرفته تبكي ليه انه حتى ماعبرها ولا عطاها وجه
وفجأه دق الباب :منوا
الجده نوره :انا وعوده فتحي الباب
وعد مسحت دموعها وفتحت الباب وبتسمت :هلا تفضلي
دخلت الجده نوره وحطت يدها على كتف وعد :وعوده ليكون زعلتي
وعد :لا شدعوه مازعلت
الجده :ترى هم سخيفين بقوه معليك منهم خليه يسوي اللي يبيه
وعد:بس حرام يسوي لها كذا
الجده :لا مو حرام اقولك شي بس محد يدري به غيرك
وعد :اهم شنوا
الجده :الحان وياسر اخوان من الرضاعه
وعد :شلون
الجده :اسمعي ام ياسر رضعت الحان من يومها صغيره لأن امها كانت مريضه بالخبيث
الكذا ماقدرت ترضعها فخذته ام ياسر ورضعتها مرتين بس وبعدها ابوها رفض ان حد يرضعها واخذها منها وماشفناها الا بعد خمس سنين بعد ماتوفى ابوها ترى اهي كبر ياسر وهم اخوان بس
المفروض تكون سبع رضعات ام ياسر رضعتهم بس ماصار هشي
الكذا مايجوز انهم يتزوجون لأن ياسر سبق وطلبها من جده لكن جده رفض واهم مايدرون بشي
وعد ارتاحت :اها
الجده :شفتي يعني خليهم يسون اللي يبونه بس بحدود وجدك محذر ياسر لا يسوي شي من اللي في باله وياسر قبل بهشي فهمتي
وعد :اها
الجده :يلا قومي خلينا ننزل تحت جدك ينتظرنا
وعد :طيب بس ابي اسأل في خدم هنا
الجده :لا داخل الفيلا لا بس براها ايوه
وعد:طيب
راحت وعد غيرت ملابسها ولبست شورت فوق الركبه جنز وبلوزه علاق صفره ورفعت شعرها بأهمال وحطت لها قلوس فوشي ومسكرا زرقه ونزلت ...
وشافت ياسرجنبه الحان وقاعدين يسولفون الحان يوم شافت وعد جات قربت من ياسر اكثر
وقالت :يسور قوم نطلع برى الحديقه
ياسر :اوكيه يلا قومي
وعد يوم شافت ياسر قام بيطلع قامت تركض من على الدرج وطاحت :ااااااااااااااااااااييييييي
ياسر شاف وعد وراح لها :وعد وش فيك
وعد وهي تبكي من الألم :ايييييييي رجلي تألمني
جات الجده والجد
الحان اوووووووووف ياليل الحين مانلوت رجلها الا يوم جينا بنطلع ياااااربي منها لا وراح لها يركض بعد ...
وعد زاد بكيها لأن كل مابغت توقف رجلها تألمها لأنها نلوت شوي
الجد :ياسر حملها ودها جناحكم
ياسر :طيب
ياسر قرب من وعد وحملها والجد والجده والحان مقهوره وراهم
وعد طول ماهو حاملها تطالع فيه وتبكي تتذكر شكله مع الحان بس تتذكر كلام الجده وتهدا شوي
دخل ياسر الغرفه وحطها على الصوفا ومد رجلها وهو يطالع فيها يحسها اليوم طالعه احلى ..
وعد وهي تمسح دموعها :سوري تعبتك معي
ياسر ابتسم :لا شدعوه اصلا انتي خفيفه ماحسيت اني شايل انسان كني شايل بزر
وعد :هههلا تبالغ عاد
ياسر :والله
وجات الجد والجده والحان
الجده :ها وعد شخبارك الحين
وعد ابتسمت :لا احسن بس اريحها شوي وتكون احسن
الجد :اجيب لك الدكتور
وعد :لامايحتاج
الجده :الحان روحي جيبي ثلج من الفريزر
الحان اوووف اشوف من الحين بيخلوني خدامه لها وجابت الثلج وعطته الجده
الجده توها بتحطه الا وياسر :لا جدتي هاتي انا احطه لها
الجده عطته الثلج وطلعوا بعد ماتطمنوا عليها الا الحان تخاف تخليهم لحالهم يقوم يسوي لها شي
وبعدين يطنشها ...
وعد طول الوقت تطالع ياسر وياسر يبتسم لها ...
وعد ياترى وشهو سر اهتمام ياسر فيني .. قعدت تفكر الى مااستسلمت للنوم ونامت ...
ياسياسر يوم شافها نامت راح عندها وحملها وبطحها على السرير وغطاها ...
وراح لألحان المقهوره يوم شافت ياسر يحمل وعد ..يلا تعالي نطلع
الحان :يلا
ياترى وشهو سر اهتمام ياسر في وعد ...
تابعوني ونشوف وشهوا سر اهتمامه ...
في بيت ابو فيصل
فيصل نازل وهو لا بس ثوب ومشخص والغتره والعطر >>>>>معرس على غفله 8_8
ونزل وهو يسرع ...
ام فيصل :على وين على وين
فيصل :سعود بيمشي اليوم اخاف ماالحق عليه مع السلامه
ام فيصل مستغربه :مع السلامه
راح فيصل البيت ابو سعود لكن للأسف سعود مشى للمطار من ساعتين ونص ...
فيصل وهويكلم غصون من على باب بيتهم وهي بعباتهاالكتف وبلثامهاوصوتهامبحوح :هلا فيصل
فيصل :متى مشى فيصل
غصون :من ساعتين ونص
فيصل :يالله
غصون :اهو اتصل عليك لكنك مارديت عليه
فيصل :طيب باااااااي تجهزي بكره مثل كل يوم طيب عشان امر عليك ونروح الجامعه
غصون :طيب بااااااي
في روما عند وعد
صحت على يد تمسح على شعرها فتحت عينها ولقت الجده نوره جالسه جنبها
الجده نوره :اخبارك الحين ياوعد
وعد :الحمد الله احسن اهم شي اقدر احرك رجلي
الجده نوره :الحمد الله الحين انا بتركك ترتاحين زياده شويه طيب
وعد :لا معليش ابغى اجي معك تفرجيني الفيلا
الجده ابتسمت :طيب
وعد :ياسر وين
الجده :ها اي اهو تحت مع جده جالسين يتناقشون عن الشغل
وعد :اهو عند الحان صح
الجده :اه ايه معليش وعد صبري عليه مرده يحبك
وعد :طيب
الجده :يلا قومي غيري ملابسك عشان اوريك الفيلا
وعد :طيب
قامت وعد وخذت دش ينشطها من الخمول اللي فيها ولبست بنطلون جنز قصيره لحد الكبه
وقميص علاق على الرقبه لونه بني فاتح فيها كرستال بللون الذهبي ..
راحت للجده توريها الأثاث ..
كان الطابق الثالث رهيب مره كان اللوان الصوفات رايقه بلوون الموف والذهبي ولأثاث اللي
فيه يدل على الفخامه والذوق العالي والجميل والغرفه اللي بعدها كانت لستقبال الظيوف اللي يجون وينامون عندهم كانت الغرفه بلوون الأسود مصبوغه ودواليبها بللون أسود المحروق بلأبيض
والسرير كان كبير اطرافه مصنوعه من الجلد الفخم الأسود ومفرشه بللون الأبيض الحرير ...
وكان فيه فوق السرير نافذه كبييييييييييييييييره بالمره تطل على مناظر خلابه منها البحر الواسع
والمتاحف المشهوره كان المنطر خياااااال وجنان ...
وروتها باقي الفيلا الى ان وصلت الى السطح المكان هناك كله مكشووووووووف على الشمس وكان فيه حوووض سباحه كبير الوانها اللوان البحر ودرجاته ويصب فيها اسدين من الأثار القديمه وكان فيها كراسي تشميس وطاوله كبيره مظلله عليها انواع الكريمات والمرطبات وطاوله ثااااانيه كبيره بالمره للأكل والمشروبات
كان فيها عشب وورود الياسمين والنرجس بلألوانها الجذابه واكن المكان جوه كثير حلووووووو
خصوصا انها تطل على البحر وامواجه وعد تناظر مبهور من الجمال اللي تشوفه صج ان اهي
راحت اماكن احلى منها ودارت بلدان كثير لكن عمرهاماشافت مكان رايق مثل كذا وجماله طبيعي
وعد :وااااااااو صراحه المكان هنا مره حلو
الجده :لا وفي الليل احلى يكون رومنسي مره
وعد :لا صج المكان روووعه منوا اللي مصممه
الجده :المصمم كريسي كونتينت
وعد :ايوه عرفته هذا اللي صممم فلة خالتي بفرنسا عاد اهي تعنت له بس عشان تصميماته
تعجبها كثيييييييييييييير
الجده :وش رايك تنزلين تغيرين ملابسك وتجين تسبحين
وعد :لا خليها لبكره انا اليوم مالي مزاج اسبح في بركه
الجده :اوكي بكره بكره الحين وش رايك نطلع السووووق وبعدها نروح للكوافيره
وعد :طيب انزل اغير ملابسي ونطلع
الجده :يلا واقول مره وحده لمايا تقول لسايق
وعد :اوكي يلا
وعد راحت غرفتها ولبست بنطلون رمادي غامق مخصر مره ولبست بلوزه حفر بيجيه عليها حزام احمر عليها كت طويل احمر ولبست حجاب لونه رمادي فيه ورود بلأحمر والبيج
وحطت لها قلوووس احمر فااااااااااااااااااااااتح بالمره وتعطرت ونزلت للجده
:انا خلصت انتي خلصتي
الجده :ايوه كانت لابسه بنطلون جنز ابيض وبلوزه بنفسجيه بأكمام وعليها كت خفيف لونه اصفر
وحجاب لونه بنفسجي رايق بالمره على شكلها وحاطه لها روج من ماكس فوكتر وردي
طلعوا وهم يمشون من جهة الحديقه كان هناك ياسر والحان جالسين على المرجوحه وكانت الحان
منبطحه على رجل ياسر وياسر يلعب في شعرها وعد يوم شافت هالمنظر دمعتها تجمعت في عينها وراحت عنده :ياسر
ياسر رفع راسه لها :نعم
وعد ماتحملت ونزلت دمعتها من عينها :انا بطلع مع الجده نوره
ياسر قام لأنه اول مره يشوف دموع وعد وهي تبكي بدووون سبب :وعد وش فيك تبكين
وعد نزلت راسها ومسحت دموعها بسرعه :لامافيني شي
لكن خانتها دمعتها ونزلت مره ثانيه ... مقهوره من اللي تشوفه تتمنى ان الحب اللي ياسر يكنه للأالحان يجيها اهي ياسر رفع يده ومسح دموعها صح اهو لحد الحين مايعرف مشاعره تجاهها
وعد :انا برووح اوكي باااي
ياسر طلع جازدانه ((بوكه )) وطلع بيطاقه البنك :خذي
وعد :لا شكرا عندي اللي يكفيني وزود
يسر قام يطالعها :طيب بااااااي
وعد :ياسر تكفى تعال معنا
ياسر لف لألحان وشافها شلون اهي معصبه وتطالعه:لامابي عندي شغل
وعد نزلت راسها:اوكي براحتك بااااااي
وعد راحت وهي تمسح دمعتها اكيييييد مايبي يفارقها ولا لحظه ..
الجده كانت تراقب الوضع وشافت وشلون ياسر يطالع وعد حست انه بدى يميل لها بس مو كثيييييروحزنت على شكل وعد اللي يبين انها مقهوره من حبيبها اللي طعنها قدامها ....
راحوا المووول اللي بروما الجده شافت فستان لونه رمادي قصير فوق الركبه مخصر الجسم كله
وضيق من جهة الصدر فتحته واسعه كثييييير والظهر كله عااااري وفيه من جهة الصدر فراشات بللون الفوشي والبينك ...
الجده :وش رايك
وعد :هذا اللبسه قدام ياسر
الجده :ايه وش فيها
وعد :لا مابي هذا جريئ مرررره ومفصل جسمي كله وعاري حييييل
الجده :الحين ياسر شايفك كلك على بعض تستحين تلبسين هذا قدامك
وعد حمرت :ها منوا قال انه شافني
الجده :يعني
وعد :طيب خلاص باخذه
طلعوا تمشوا وشروا لهم عطورات وميك اب خفيف وبيجامات وعد شرت لها ..
الجده :شوفي هذا قميص النوم حلو
وعد وجهها حمر :لا مابي
الجده ابتسمت :هذا اللي بيبعد ياسر عن الحان انتي سمعي كلامي واشتريه
وعد :لاماااااااااااابي عاري مررررره اصلا مااللبس ملابس احسن من اني اللبس هذا
الجده :لييييييه بالعكس مره حلو
كان القميص لونه اورنج فاقع مره وشفاف من فوق لتحت يعني xxxxxxxxxxxxxxxx
وعد :جده لاتحاولي مارح اخذه
الجده :اوكي بكيفك تعالي نروح نشب كوفي وبالمره اذاخلصنا نروح للكوافيره
وعد :يلا
في بيت ابو فيصل
غصون لبست وجهزت :يبا متأكد منت تعبان
ابو سعودووجهه منوروعليه احلى ابتسامه تشوفهاغصون اليوم:اي يبامتاكد انتي روحي وانتبهي لنفسك بس طيب يبا
غصون وهي تحب راس ابوها :طيب يبا وانت انتبه لنفسك بعدمع السلامه
ابو غصون :مع السلامه
غصون طلعت وركبت قدام وسكرت الباب :صباح الخير
فيصل مو مستوعب :صباااااااح النووووووور
غصون لفت شافت انها راكبه قدام :اووووووه سوووووووري ونزلت بسرعه وركبت ورى
فيصل يبي يختبرهاابتسم :عاااااااااااادي تعااااااااااالي ركبي قدام
غصون :لااااااااااااااا مابي حرك فكنا
فيصل :اولا انا رح اروح اشتري لي فطور لأني اليوم طلعت من دون فطور وجيعاااان حدي
غصون:لييييييييييه مافطرت في البيت
فيصل :لأني خفت اتأخر عليييييييك تبين اجيب لك معي
غصون :لا شكرا انا فطرت
فيصل :لا بجيب لك تبين عصير برتقال ولا كوفي ولاحليييب
غصون :هاهاها صراحه ضحكتني شايفني بزر بجيب لي حليب اسمع جيب لي كوفي لأن راسي مصدع وفيني نووووووووووم بس لاجيب غيره ...
فيصل :طيب
فيصل نزل وطلب لهم ورجع السياره بعد مده بسيطه وفي يده كوروسان وثنين كوفي ...توه بيحرك
الاوفجأه جات الهيئه ...

********************

في بيت ابو مؤؤؤؤؤؤيد
مؤيد نايم فجأه رن جواله هنالك شخص تافه يتصل :اووووووف ياليل الو
الممرضه :دكتور مؤيد فيه حاله طارئه تعال ضروري وبسرعه
مؤيد :ودكتور عامر وينه
الممرضه :الدكتور عامر ماخذ اجازه
مؤيد :اووف طيب الحين انا جااااي بس جهزي ملف المريض
الممرضه :حاضر دكتور
وسكر الجوال وقام اخذ دش وصلى الفجر لأنه نام امس وهو تعبان ولا قام على صلاة الفجر
ونزل بسرعه ....ام مؤيد :هلا يما مؤيد مو كنك اليوم صاحي مبكر
مؤيد :ايه عندي حاله مستعجله
ام مؤيد :طيب تعال افطر
مؤيد :لايما مايمدي الوقت باااااي
ام مؤيد :باي الله يحفظك ويوفقك يايما
عند غصون وفيصل
غصون جالسة في السياره فجأه جاء فيصل معطاها الكوفي وهو جايب له كوروسان وكوفي توه
بيحرك الا الهيئه جاااااااات دقت عليه نافذة الباب حقة فيصل شرق بالكوفي :كح كح كح
غصون :شفيك كحيت يحضي
فيصل :بصوووت واطي الهيئه اسمعي انا بقولهم اني ولد خالتك طيب
غصون :اوكيه
فيصل فتح النافذه :السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام
الهيئه :منوا اللي معك
فيصل بثقه :بنت خالتي ابوديها الجامعه ابوها مريض واهي معي بنفس الجامعه الكذا مريت عليها
الهيئه :يااخ ..
فيصل :معاك فيصل
الهيئه :يااخ فيصل انت تدري ان مااختلى اثنان الا وكاااااااااااان الشيطان ثالثهما
فيصل لاحول :لا منوا قال اهي اصلا اختي من الرضاااااعه <<<ابسأل من وين يجيب هالكذبات
الهيئه :صحيح يااختي الكلام اللي يقوله
غصون بكل جراءه:يعني بالعقل شايفني راكبه ورى يعني مارح يكون ولد خالتي واخوي من الرضاعه ....
الشيخ :اتقي الله يااختي ولا تطاولين على الشيخ وانت تيسر
فيصل ماصدق خبر يمشي:مشكوووور
ومشى عنهم اوووووف الحمد الله اني لبست غتره اليوووم وخبيت شعري ولا كان كله راح مع الريح ...وانتي وش طوالة هاللسان اللي فيك كليتي الرجال بس عجبني ردك عليه بس لاتعيدينها
غصون:افا عليك اعجبك انا
فيصل اه من زمان انتي عاجبتني موتوك الحين ...وراحوا الجامعه ...
في روما عند الجده ووعد
وعد راحت الكوافيره وقصت قذلتها شلال وقصت شعرها ايموا وصبغت الخصل الزرقه اللي في شعرها بأزرق غامق لأن لون راح شويه وحطت لها ميك اب خفيف ورجعوا البيت مع الجده ..
الجده : يلا اصعدي فووووق وغيري ملابسك ولبسي الفستان وانا بقول لياسر انك مريضه عشاااان يصعد لك طيب
وعد برتباك :طيب بس اذا سألني انتي مافيك شي ترى بقوله انك انتي اللي خليتيه يصعد وانا ماناديته
الجده ببتسامه :هذا اذا لحق يسأل يلا روحي
وعد :طيب
وعد يوم مرت من جهة الحديقة شافت ياسر يعطي الحان وردة جوري حمره كبيره وهي تبتسم
والحان قربت منه وباسته في خده ..وعد انقهرت مر طيف زواجها يوم يقدم لها الورده السوده لا وداسها اكثر من كذا مافيه راحت لغرفتها وهي تداري دموعها لاتنزل ...
الجده راحت لياسر والحان :هاااي
ياسر والحان ؟:هايات جده
الجده :ياسر انت هنا ومرتك المسكينه طاحت علينا بسووووووق
ياسر بندفاع :لييييييييه وش فيها
الجده :والله مادري بس مسيكينه توها الخدامه اخذتها صعدتها فووووق
ياسر شاف نظرات جدته عرف انها تبي تشوف ردة فعله:اها اهم شي راحت ترتاح
الجده :ياسر تكفى بطلبك طلب لاتردني
ياسر :امري عيوني لك
الجده :اصعد شوفها بس طل عليها وانزل بسرعه
ياسر ابتسم :طيب ماطلبتي شي من عيوني رح اصعد اشوفها
الجده :اي روح شوفها الله يرضى عليك ولا طول عاد
ياسر :طيب
الحان انقهرت :وراحت بتلحق ياسر ...
الجده مسكتها :على ويييييين
الحان :بروح مع ياسر
الجده :الحان زوج وزجته وش دخلك مابينهم
الحان:اوف الحين ماادري وش بيسوون
وجلست على الكرسي ....... وهي تتأفف
في غرفة وعد
وعد لبست الفستان اللي شرته نعوم مره وحطت لها عطر خفيف ودخلت الأغراض اللي شرتهم في غرفة الملابس.... ياسر قاط الميانه فتح باب الغرفه بدون مايضرب الباب ...
دخل ماشاف حد على السرير هذا مريضه ومش موجوده على السرير :وعد وينك
وعد سمعت صوته قلبها قام يدق بقووووووووووووووه طلعت له وبكل نعومه قالت :نعم شفيك
ياسر كان يطالع السرير يوم سمع صوتها لف يطالعا قام يفتح ويغمض مو مستوعب مني هذي:منوا انتي اكيد انا غلطان بالغرفه اكييييييييد
وعد بحراج وتلعن الساعه اللي سوت فيها هاللحركه:يووووووو عاد وش تبي صاعد
ياسر قرب منها وهي تبعد اللي مالصقها في الجداروبهمس:اليوم طالعه قمر
وعد نزلت راسها :طيب وش تبي صاعد هنا
ياسر : جدتي تقول ناد وعد للعشاء تبين انتي عشاء انا مابي
وعد:بكيفك
ياسر مسكها :تعالي نجلس واخذها وجلسها جنبه وهو يناظرها وعلى فمه طيف ابتسامه :قصيتي غرتك وشعرك صح
وعد :اهم بس شويه
ياسر ابتسم وقرب منها وباس خدها توه بيبعد عنها الا وينفتح الباب بكل دفاشه وتدخل الحان :ياسر يلا قووووووووم
ياسر تسبه يوم شاف الحان :يلا
وعد انصدمت شلون هذي تدخل الغرفه بدون ماتدق الباب حتى قامت تبكي :لأن ياسر مايبيها الا المصالحه وبس
راحت وعد غيرت ملابسها ومسحت الميك اب ورفعت شعرها ورمت نفسها على السرير
تبكي الى مااستسلمت لنوووووووووووم
تحت عند الجده والجد ........
الجده :ياسر وين وعد
ياسر :اي اهي فوق قالت شوي وبتنزل
الجده :وليه مانزلت معها
ياسر :لأن الحان جاتني ورحت معها وهي الحين بتنزل
الجده عرفت حال وعد الحين شلون وراحت صعدت لها الجده طقت باب غرفتها ...
وعد عدلت صوتها اللي كله نوم :منوا
الجده :انا وعد افتحي الباب
وعد قامت وفتحت الباب للجده :وضمتها ونزلت دموعها بسرعه ...
الجده :خلاص اهدي
وعد :شفتي يجده قلت لك اهو مارح يحبني ولا رح يفكر يحبني
الجده :خلاص حبيبتي اهدي ومسحي دموعك اذا شافك كذا رح يعرف انك تحبينه
وعد :مسحت دموعها :طيب وش اسوي الحين تعبت معه
الجده :الحين انتي روحي خذي دش يبرد عليك ونامي ولاتفكرين في شي ترى الحان مشيت الحين
وعد :طيب تصبحين على خير
الجده ببتسامه :وانتي من اهله يلا
طلعت الجده وخلت وعد تفكر في حالها ...
راحت وعد واخذت دش دافي وطلعت ولبست بيجاما من الحرير لونها بينك على اورنج
ونشفت شعرها بالأستشوار ورفعته بأهمال وحطت لها من عطرها المفضل mina
وقلوس بالكرز ولوشن في يدينها البيضه توها بتتوجه للسرير الا وينفتح الباب ...
ياترى من اللي فتح الباب ...؟
وش تطورات فيصل وغصون ...؟
واماسي وبدر ..؟
وجود ومؤيد ...؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 06:50 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجده :خلاص اهدي
وعد :شفتي يجده قلت لك اهو مارح يحبني ولا رح يفكر يحبني
الجده :خلاص حبيبتي اهدي ومسحي دموعك اذا شافك كذا رح يعرف انك تحبينه
وعد :مسحت دموعها :طيب وش اسوي الحين تعبت معه
الجده :الحين انتي روحي خذي دش يبرد عليك ونامي ولاتفكرين في شي ترى الحان مشيت الحين
وعد :طيب تصبحين على خير
الجده ببتسامه :وانتي من اهله يلا
طلعت الجده وخلت وعد تفكر في حالها ...
راحت وعد واخذت دش دافي وطلعت ولبست بيجاما من الحرير لونها بينك على اورنج
ونشفت شعرها بالأستشوار ورفعته بأهمال وحطت لها من عطرها المفضل mina
وقلوس بالكرز ولوشن في يدينها البيضه توها بتتوجه للسرير الا وينفتح الباب ...
لفت على الباب شافت ياسر وكان لابس شورت تفاحي مرسوم عليه خنافس بألوان كثيره وتيشيرت احمر ساده مخصر جسمه وشعره مبعثر ...
وعد وهي معقده حواجبها :ياسر وش فيك
ياسر راح لها ومسك يدها :تعالي
وعد :وين
ياسر سحبها بقوه :تعالي والحين تعرفين
وعد :بس
شافته يتجه لغرفته ودخلها ولف على الباب وقفله بالكارت وشاله وحطه في جيبه ...
وعد تطالعه موش فاهمه شي من تصرفاته :وش فيك ليه جايبني هنا
ياسرقرب منها وهي تبعد اهوي يقرب وهي تبعد الى ماصارت عند الجدار ياسر حط يدينه محاصرها ماتقدر تطلع وقرب وجهه من وجها ...
وعد هنا قلبها يدق بقوووووه وتحس انها رح تضعف قدامه نزلت راسها تتحاشى نظراته الحاده
:ياسر ممكن تبعد عني ....
ياسر بهمس :وليييييييه ابعد مش انتي حلالي لي
وعد فهمت قصده :طيب الحين وش المطلوب مني
ياسر بعد عنها وراح على السرير وانبطح عليه :تعالي نامي جنبي
وعد جلست على كرسي الدريسر :مااااااااابي
ياسر :لييييييييه
وعد بعصبيه تحاول ماتطلع منها :مهوب بمزاجك متى مامليت جيتني لا روح لألحان
ياسر:...........
وعد ودموعها بدت تتجمع :اصلا انت ماتحبني ولا تبيني الا وقت حاجتك وفراغك ولا نسيت انا
اصلا ماتزوجتها الا غصب عني ولا انا مااحبها اكرها ونسيت انك ماتحب حد ينام معك على السرير ولا اذكرك شفت اليوووووم كيف انت تعطي الحان وردة جوري حمره وانا يوم زواجنا
وش عطيتني عطيتني ورده سوده ودستها برجولك خلاص يكفي ارحمني حتى معاملتك معي
تعاملني كأني انا الخدامه وانت كفيلها لا يياسر انا عمري مانهنت ابد تجي انت وتهيني
وقفها صوت بكيها اللي كله امل وعبره مخنوقه
ياسر :طيب انتي تكرهيني ودايم تقولين عني دفش واني مااعرف اتعامل مع الجنس اللطيف واني خيشة نووووم وش اللي تغير هاللحين >>>>>>>>>معترف الأخ بللي فيه
وعد :اوكيه تحبها ماقلنا شي بس المفروض ماتتركني ولاتقول هالكلام الجدتك عني ولا هاللحركات لألحان اللي زوجتك زوجتك ماسويت لها كذا وانا عن نفسي مارضى بهشي وشلون هي عااااااااااادي عندها ....
ياسر حن قلبه عليها ماتعود يشوفها تبكي لهدرجه راح جلس على الأرض على ركبته وحط يده على ركبتها وبحنيه :يعني انتي تحبيني
وعد تكابر :لا وع شنوا احبك افتح الباب ابي اطلع ابروح غرفتي
ياسر وقف :لا كثري منها بس اقول قومي معي نامي جنبي
وعد بعناد :لا مابي
ياسر يقلد البزران :يلاااااااا عااااااااد اول مره اطلب منك طلب
وعد :وين انام في الدولاب مستحيييييييل في سرير ينتظرني افتح الباب
ياسر :لا مافي يعني مافي لاتحاولي تعالي نامي معي في السرير
وعد :خبري بك ماتحب حد ينام معك بسرير وش اللي تغير
ياسر ياربي معها وش فيها :لاماتغير شي >>يلا تعالي<<
وعد :لا شكرا مابي انا ابنوم في غرفتي تعبانه وابي اخذدش
ياسر :يووووو توك ماخذه ليه تبين تاخذين مره ثانيه دش
وعد ياربي مع هاللزقه :يووووووووه قلت لك اكرهك طلعني من الغرفه انت وش تبي مني
ياسر عصب :اسمعي هي كلمه قلتها مافيه يعني مافي عاجبك تنامي جنبي تعالي عاجبك تنامين على الصوفا اوكيه من عنوني مو عاجبك نامي في الدولاب وغير كذا ماعندي
راح على السرير ونام وتغطى ...
وعد /ياربي منه هذا اوووووووووووف وانبطحت على الصوفا ونامت
ياترى ليه ياسر اصر ان وعد تنام عنده ؟؟؟
وليه يسوي كل هذا؟؟؟

في الجامعة ....
فيصل جالس جنب غصون في المدرجات ....
فيصل همس في أذن غصون :اليوم غداكم عندنا
غصون وهي تهمس بصوت واطي:لاابوي تعبان ومانبي نكلف عليكم
فيصل :لا مهوب بكيفك نروح البيت اول مانطلع وتبدلين ملابسك وناخذ ابوك معنا
غصون :مادري اسأل ابوي واشوف
فيصل :اوكي
غصون لفت عليه وقامت تناظره :....
فيصل :ادري ادري والله بسكت والله هم شوفيني سكت
غصون ابتسمت ولفت عنه .....
في مكتب مؤيد
مؤيد قام يقرى ملف المريضه سبحان الله نفس حالة وجود حادث سياره ودخولها في غيبوبه
اخذ جواله كان يبي يطمن عليها ..
صحاها صوت جوالها وردت بدون ماتشوف الرقم :الو
مؤيد :هلا بأحلى الو
وجود نقزت من سمعت صوته طالعت الجوال تتأكد memo:بسم الله حرام عليك الساعه كم الحين
مؤيد :ههههههه الساعه 8 حبيبي شكلك توك قايمه من النوم
وجود :وربي حرام عليك امس مانمت طول الليل سهرانه
مؤيد :سهرانه اي اكييييييييد تفكرين فيني
وجود :ياخي انا كم مره اقولك لاتصير واثق ياشين الثقه بس
مؤيد :يعني ماتفكرين فيني
وجود استحت :لا
مؤيد :حلفي
وجود :يو مؤيد انا بنام باي
مؤيد :شوفي مو مسكر الا اذا قلتي لي
وجود تجرأت :اي افكر فيك مو حبيبي وقريب تكون زوجي باي
مؤيد :هههههههههههههه الو سكرت هههههه واي فيدتها اللي تستحي اناااااا
رسل لها رساله ((حبك
كثر ما صوتك يخدرني
وآدمنتهـ
أحبك
كثر ما الجوري حكا عن خدك
الباهي
قسمآآ باللهـ احبك ))
وصلت الرساله لوجود وفتحتها قبل ماترجع تنام وبتسمت ههههههه ياجعلني فداه احبه يناس ..
في روما عند وعد وياسر
وعد صحت ودخلت الحمام ((الله يكرمكم )) وغسلت وجهها وطلع تدور الكرت مالقته تذكرت ان
ياسر امس خباه تحت المخده اللي اهو نايم عليها راحت وهي متردده دخلت يدها بشويش
تحت المخده مالقته دخلتها اكثر ياسر حس لأن الكارت داخل جنب راسه ياسر مسك يدها وسحبها
بقوه الى ماصارت جنبه على السرير حاصرها بيدينه وهو صار وجهه في وجها وقام يطالعها
وعيونه كلها نووووووم :وش تسوين
وعد بلعت ريقها وقلبها يدق بقوه :ياسر بعد عني ايدي تألمني
ياسر وعيونه كلها نوم :مابي ابي انام بحظنك ....
وعد :خير تنام بحظني امك وانا مدري ترى انا وعد مش الحان
ياسر عصب غصب كل دقيقه تجيب طاريها:اووووووف الحان والحان كل دقيقه الحان
شدخلها الحين ها قومي طلعي برى فكيني من وجهك
وعد تطالعه مو فاهمه ليه عصب كل هذا لأنها جابت اسم الحان ...
ياسر بعصبيه :بسرررررررررررعه طلعي برى اخذ الكارت من تحت المخده ولاحه عليها
وعد قامت بسرعه وخذت الكرت وفتحت الباب وطلعت وركضت لغرفتها الجده نور كانت نازله وشافتها :وعد وعود
وعد :هلا جدتي صباح الخير
الجده :هلا صباح النور والكادي والور وكل شي تحبينه
وعد ببتسامه مصطنعه :ههه تسلمين
الجده :نا وش صار
وعد نزلت راسها:ولاشي خلاص اصلا انا غسلت يدي منه
الجده :مرده يجيك يلا روحي خذي دش ولبسي وصعدي فوق انا بنزل اكلم جدك محمد واصعد
وعد ببتسامه :طيب
الجده :ولا تنسين ملابس السباحه
وعد:يو جدتي مالي مزاج
الجده :لا بالعكس بيصير لك مزاج اذا شفتي الأجواء فوووووق يلا بلا دلع
وعد :طيب بس عشانك
نزلت الجده ووعد دخات غرفتها ..
في سيارة فيصل
غصون ركبت ورى وهم في السياره طول الوقت سواااااالف عاديه جدا ....
فيصل :اقول النوري انتي شنوا هواياتك
غصون:امممم وش جاب هالطاري
فيصل :عادي نسولف
غصون :طيب امزح انا احب الرسم وكرة القدم
فيصل :اكيييييييد ترسمين بطه وشجره صح
غصون :لا بطه وشجره انا مره رسمت سعود وابوي
فيصل :بجدك
غصون :ايوه بجدي اجل امزح
فيصل :اهااااااا طيب وش اللون اللي تحبينه
غصون :الأحمر وانت
فيصل :اها وانا احب اللون البرتقالي مع اللون الأزرق
غصون :واو الوانك جنان
فيصل :احم احم اكييييد دامهم مني
غصون :لا يشيخ
فيصل :ههههههههههه لا امزح
فيصل :طيب ابيك ترسميني
غصون :والله انك فاضي طيب اول مااخلص ارسمك
فيصل :اي عاد سويني حلو
غصون :انت من الله حلو تبيني اطلعك احلى
فيصل :انتي احلى والله تعالي صج انتي متى تاريخ ملادك
غصون :انا 6/2وانت
فيصل :انا 6/18
وصلوا البيت ...
فيصل:يلا انا نتظر مو تتأخرين
غصون :تكفى فيصل انزل عشان تجلس مع ابوي لأني ابي ادخل اتروش
فيصل :طيب طفى السياره ونزل وراح مع غصون داخل
غصون :فصول انا بصعد واتروش وانت ادخل لأبوي المجلس اذانايم صحه اوكيه
فيصل :اوكيشن
غصون صعدت تتروش اما فيصل دخل يشوف ابوها ....
دخل الغرفة اللي فيها ابو سعود وشافه ساجد وكان يصلي قعد ينتظره لكن طول مرة 10دقايق واهو ساجد فيصل راح عنده :عمي بوسعود
ابو سعود :لارد .............
فيصلهزه بشويش وانصدم يوم شافه طاح
ناظره وقام يحاول يصحيه شاف وجهه منور ويبتسم حط ايده على قلبه مافيه نبض
عرف بهللحظه انه ودع الحياه وان لايمكن انه يعوووود عرف باللي رح يصير لغصون ان عرفت بالخبر هذا ابوها اللي فرحانه يه مااااااات واخوها بالغربه مو موجود نزلت دموعه على الحال
اللي بيشوفها فيها قطع عليه صوت غصون من على الباب :ها ابوي صحى
فيصل وقف وراح قريب من الباب ...
فيصل :غصون ابوك ما..مات
غصون تردد الصدى عليها ابوك مات مات مات دخلت الغرفه وهي مو هامها ان ماعليها عباه
كل همها ابوها وان اللي سمعته غللللط راحت جلست جنب ابوه :يوبا يوبا قوم يوبا مارح تجي معي اروح بروحي يوم شافت ابوها مايرد تأكدت من اللي قاله فيصل نزلت دموعها :يوبا لاتتركني بروحي حرام عليك يبا تتركني بروحي هنا خذني معااااااك ولاتتركني أهأ يبا انا من لي غيرك
يبا انا من لي غيرك علمني ااااااااه يوبا ليتني ماتركتك سامجني يبا اذا قصرت في وصلك او جاك جفامني يبا ادري اني كنت مقصره في حقك يبااااااااااااااااااااااااااا وضمت ابوها تودعه بضلوعها وتشم ريحنه لأن هذي اخر مرررررررره تشوفه وتشمه يبا خذني في حضنك يبا
فيصل يوم شافها كيف تبكي وتضم ابوها راح لها ومسكها من كفوفها :غصون استهدي بالله خلاص هذي كتبت ربي
غصون لفت عليه :فيصل ابوي مامات صح قول انه يبي يشوف غلاته بس
فيصل مسح على شعرها المبلول :خلاص غصون قومي معي
غصون :فيصل اذا كان هذا حلم ابي اصحى منه طاحت في حضن فيصل وهي تشاهق وتبكي
فيصل ضمها وهو يبكي معها بقووووووه :خلاص غصون خلاص اهدي هذي كتبت ربك لاتعترضين عليها ..قومي معي قومي
غصون وهي تمسح دموعها :طيب لحظه راحت لبوهاوباست بينه ويده وقالت ودعتك الله
يابوي ودعتك الله ياسندي وقامت .........
فيصل :يلا غصون اصعدي جيبي عباتك
غصون :لا تعب نفسك ترى انا ماعندي حد هنا اهلي كلهم في كندا خلاص انت روح وخلني هنا
فيصل :غصون /قلت لك روحي جيبي عباتك بسرعه ابوديك عند امي
غصون:طيب راحت تصعد الدرج وهي مو قادره تمسك نفسها بالموت وصلت للدرجه الأخيره وجابت عباتها وراحت معه .....
وصلوا البيت ودخلها فيصل عند امه ..
فيصل :يوما يوما
ام فيصل :نعم وش فيك تصارخ
فيصل :تعالي جات غصون
ام فيصل شافت غصون عيونها حمره :يما غصون وش فيها عيونك كذا
غصون:.....................
فيصل :يما ابو سعود توفى اليوم الصباح
ام فيصل :لاحول ولاقوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون
فيصل :يما جهزي لغصون غرفه لأنها بتنام معنا هنا
ام فيصل :انشاء الله ان ماشالها البيت تشيلها عيونا
غصون بصوت قصير :تسلمين ياخالتي
فيصل توه بيصعد الدرج ينادي ابوه /فيصل
غيصل عيون فيصل :هلا غصون
غصون نزلت راسعا تخفي دموعها: كلم سعووووووود يرجع
فيصل :انشاء الله
وصعد الغرفته ..
في بيت ابو عبد الله ادري هاللبيت مااجيبه بس وش اسوي
مي :الو هلا يما خلي مي وريم يتجهزون
ام عبد الله :لييييييه
مي:اباخذهم يشترون لهم اغراض للمدرسه وملابس طيب بسرعه
ام عبد الله :طيب بس لاتأخرينهم اخاف ابوهم يجي ولا يشوفهم
مي /حاضر يما
في روماااااااا غرفة وعد
وعد صلت الفجر والظهر وخذت دش ولبست شورت فوق الركبه كاروهات فوشي وتفاحي
والقميص رقبه مفتوحه من فوق ولاصه الجسم وحطت لها كريم ومرطباااااات وواقي شمس
>>>>>حركااااااااااااات خخخخخخخخخخ
وحطت لها قلوس وردي وخذت نظاراتها الشمسيه DIORوطالع شكلها مره كيوت وستايل
وصعدت لللسطح شافت الجو حلوووووو كثيييييييير والشمس ساطعه بس مو كثيييييير ..>>>
....>>>>تقصد مو حاااااااااره خخخخخخخ انقلبت حصة جغرافيا
انتظرت الجده لكن ماجت خذت جوالها واتصلت على غصون ببيتهم لكن لارد اتصلت مره ثانيه وهم لارد استغربت بس قالت يمكن مشغووووووووله ...
جاااااااات الجده نوره :عسى ماتأخرت عليك
وعد ببتسامه :لاعادي
الجده :روحي نزلي في المويه وانا بس احط لي واقي شمس واجيك
وعد :طيب بس لاتتأخري تراني مااعرف اسبح
الجده :طيب
وعد راحت تنزل للماي بشويش كان الماااااي دافي بالمره انزلت وهي ماسكه الحدايد اللي في الجنب لأنها ماتعرف تسبح عدل ....
الجده رن جوالها اتصال مهم للجد محمد راحت بدون ماتقول لوعد ...
وعد جلست تغني :دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني بصوت واطي
فجأه دخل ياسر وهو لابس شورت بني وبلوزه سماويه حفر ويحط في شعره لأنه توه قايم من النوم استغرب يوم ماشاف حد جالس لكن سمع صوت نااااااااعم وقصير يغني ابتسم و يوم شاف انها وعد....جلس على الكراسي يراقبها ......
في بيت ابو فيصل
خلصوا دفان بو سعود ومحد جاء العزا غير جيرانهم وشوية من اصدقاء بو سعود القداما ...
راح البيت فيصل بعد ماخلص اليوم شاق عليهم ونادى امه تنادي له غصون ...وتروح للحديقه لأنه ماله خلق الحريم اللي طالعه واللي داخله ..
ام فيصل :غصون يما
غصون :نعم خالتي
ام فيصل بصوت قصير:قومي يما فيصل برى يبيك
غصون :طيب خالتي
راحت غصون برى وشافت فيصل جالس على الكرسي اللي بالحديقه ومبين عليه انه تعبان
مرررررره عدلت الثامها وراحت له:دفنتوه
فيصل رفع راسه من بين ايدينه :اييييه عظم الله اجرك والبقيه في حياتك
غصون نزلت راسها لاتبان دموعها :اجرنا واجرك
فيصل :غصون لاتبكين تراك تقطعين قلبي
غصون مسحت دموعها بطرف كمها :ومنوا قال اني اصيح
فيصل :ودموعك اللي تنزل وش هي
غصون ببتسامه مصطنعه ومرح :لا منوا قال هذا الغبار دخل في عيني بس
فيصل ياقلبي عليك حتى وانتي حزينه ماتبين تبينين هالشي :اها غباااااار
غصون تضيع السالفه :فيصل ممكن طلب
فيصل :امري عيوني لك
غصون :تسلم عيونك اممممممم ابي اكلم من جوالك صديقتي وعد ممكن
فيصل ابتسم :ايه ممكن الجوال وراعيه تحت امرك
غصون ابتسمت :مشكور
فيصل مد لها جواله غصون خذته واتصلت على وعد تحس انها محتاجه تفضفض لوعد صديقة عمرها وتوأمها ... ((لاحظوا ان وعد وغصون لهم شبه كبير بين بعض وهو لون عيونهم حتى غمازاتهم خخخخ نفس الجهه حتى جمالهم ونعومتهم مثل بعض بس الشي الوحيد اللي تنافروا منه اهو ان غصون جريئه ووعد حيويه وبقوووووووه ترى حتى غصون تستحي بس مو مثل وعد ))اتصلت على الرقم اللي حافظته صمم وعد ...
في روما الجو الجميييييييييل عند وعد
عاجبها المويه مره اول مره يغمرها الدفا من يوم تزوجت ياسر جلست تغني ............
دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني
حبيت روحه وحبته الله منه لايحرمني
حلاه شرقي على غربي سبحان من خلقه ربي
الجو يهدى ويتغير لاصرت جنبه وهو جنبي
مودي توافق مع موده حلوه حياتي بوجوده
يامر وينهى على قلبي مسموح يتجاوز حدوده
ياسر اللي كان مسترخي على الكرسي ويراقب تحركات وعد وشلون تلعب بالمويه برقه وتغني بهمس قطع عليه صوووووووت جوال وعد شاف الرقم بدون اسم :الو
غصون وي وش هاللفشله هذا اكيييييييد ياسر ياربي :الو وين وعد
ياسر :لحظه
قام وهو يبتسم وفصخ قميصه واخذ الجوال وراح ينزل في المويه بشويش سمعها تغني بصوتها العذب اغنية راشد الماجد ...
انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق .. ضيقن كايد
نفسي ملت .. وروحي وات وعيني هلت دمعن واايد
انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه ساايد
انا ضاايق وبآلي ضاايق .. انا ضايق والله ضاايق

جيت بـحبي .. ولاهو ذنبي
لإن قلبي ماهو محايد
ما ابغى غيره .. بـشره وخيره
ياهي حييره .. قلبه بايد
انا الوافي وهو الجآفي حبي صافي وجرحه سايد
فيني ونـه .. كلـه منه
ماأصبر عنه شوقي زايد
يكفي بعـده .. وقلـة وده
كيف ارده .. ابغى أعـاايد
انا الوافي وهووا الجافي
حبي صافي وجرحه سايد
وعد حست ان في حد وراها لفت وشافت ياسر يطالعها ومندمج معها بلأغنيه
وعد :اوووووف وش تبي
ياسر ابتسم :خذي تلفون
وعد خذت الجوال :الو
غصون ببحه باين عليها الحزن :هلا وعد
وعد :هلا غصون اخبارك حبيتي
غصون :مش بخير وعودمش بخير
وعد ارتبكت يوم شافت ياسر يراقبها وحاط ايده على ذقنه وكأنه ذاااااايب :اه
وعد :ااا ليه حبيبتي
راحت للنهاية جهة ياسر وصارت قباله اشرت له يوخر عنها بس اهوا مطنش ..
هدت الحديده الي جنبها ومشت من جنبه وهي تدعي ربها انها ماتغرق وبسرعه مشت ومسكت بالحديده اللي وراه صعدت الدرج وقامت تكلم غصون :ابوي مااااااات يوعد وتركني بروحي شفتي
وعد :عمي بو سعود ماااااااات
غصون ودموعها بتنزل :ايوه تركني لوحدي
وعد :يعمري اصبري حبيتي هذي كتبت ربي وش نسوي ..
جلست وعد طول الوقت تهدي في غصون الى ماحستها هدت :يلا حبيبتي اخليك الحين باي
غصون :طيب سوري لأني ازعجتك
وعد :هههههههه كل يوم ازعجيني طيب
غصون :ههه طيب باي
وعد :باي
وعد حطت جوالها ووقفت جنب حوض السباحه تتأمله الحوض يجي طبقتين طبقه غزيره وطبقه عاديه تجي طول الأنسان العادي ..
ياسر راح وراها حب يمزح معها تعرفون مزح ياسر مرررررره نااااايس ورقيق ...
كزها في المويه وعد طاحت على طول
ياسر :ههههههههههههههه
وعد وهي مو عارفه تسبح وبالموت الكلمه تطلع منها ياسر عرف انها ماتعرف تسبح >>>>>>>>توه يدرك الأخ ...
ياسر على طول نزل في المويه وشالها بين يدينه وصار وجه وعد على رقبته وعد قامت تضربه على صدره وهي تبكي :طلعني من هنا طلعني حرام عليك يكفي يكفي ماجاني منك
ياسر اخذها وحطها جنب الدرج اهي قامت بسرعه وخذت منشفتها وراحت تركض لغرفتها
ياسر وقف مصدوم من اللي سواه وحس نفسه غلط يوم سوه هالشي اهو كان يمزح معها
اخذ جوالها واخذ منشفته ونزل تحت مر على باب غرفتها سمعها تبكي ووتشاهق ..
راح غرفته وهو ندمان ... مرررررررررره
راح غرفته اخذ دش وصلى العصر ولبس تيشيرت وردي فيه حرف الA&y=ilove
وبنطلون جنز خصر واطي مخصر جسمه مشط شعر على وراه وتركه مبعثر حط له عطر وطلع وتوجه لغرفة وعد ...
في بيت ابو ياسر
وجود واماسي عايشين في قلق وجود تجهز فستانها الملكه اما اماسي مشتطه في ترتيب
الأشياء اللي تحتاجهم للعرس ...
اماسي |:وجود قلتي لياسر عن زواجي وملكتك
وجود :لابكلم وعد اليوم وبشوف
اماسي /وليه ماتكلمينه اهو بنفسه
وجود :مو اخوك العزيز مشغول بحبه لألحان
اماسي :وربك
وجود :ايوه اهي بنفسهاوعد قالت لي
اماسي:صج ترى اخوك عليه حركات قليلةادب نص كم صراحه ولايغازلها قدام مرته قويه وجود :المسكينه كلمتني ذاك اليوم وهي تبكي والله لو اشوف اخوك اذبحه وهذي الحان تحبه بس يوم شافته تزوج خلاص تخليه لمرته وش تبي فيه ..
اماسي :حبيبتي اهي في روما مو هنافي السعوديه روماكل شي حلال اتصليفي وعد بسرعه
وجود :طيب
خذت الجوال واتصلت على وعد ...
في روما عند ياسر
ياسر وهو واقف على باب غرفة وعد توه بيفتح الباب الا ويرن الجوال شاف الرقم رقم وجود :الو هلا وغلا
وجود :اهلين يسوري اخبارك
ياسر:تمام انتي اخبارك واخبار الأهل
وجود :تمام كلنا بخير الا صج شخبار حبيبت القلب الحان
ياسر :ها شدراك
وجود :دريت وبس وين وعد
ياسر :لحظه
فتح الباب لقى وعد منبطحه على السرير بالعرض وشعرها مبلول ومنثور على السرير
وتبكي ومغيره ملابسها لابسه بيجاما مرسوم عليها بنوته تبكي لونها رمادي على احمر

******************
رفعت راسها وشافته قامت وبصوت كله بكي :نعم وش تبي تبي تموتني مثل مساعه وتفتك مني هاااااااااا ........
ياسر حز في نفسه انها تخاف منه مد لها الجوال :وجود تبغيك
وعد مسحت دموعها وبلعت ريقها تحسن من صوتها اللي كله بكي :الو هلا وجود
وجود :هلا والله بوعود اخبارك
وعد:تمام انتي اخبارك
وجود:تمام دامك تمام مارح تجين عرس اماسي وملكتي
وعد بصدمه:ملكتك على منوا
وجود :توقعي
وعد بخوف :قولي على منوا عاااااااد
وجود :مؤيد اخوك
وعد زفرت براحه :اشوه وليه ماقلتوا لي انتي ومؤيد ابذبحه
وجود :حدك عاااااااد ماارضى تغلطين على خطيبي memo
وعد :خطيبك بس
وجود ذابت :وحبيبي بعد
وعد :ههههههههههههههههه
وجود :تعالي مارح تجين زواج اماسي بكره
وعد :وربك عاد بكره
وجود :ايوه واللي بعده ملكتي ..
وعد :خلاص اقول لياسر الحين يحجز لنا واذا مارضى يرجع انا برجع بروحي
وجود :اوكيه تدرين انا مشغوله اجهز لملكتي وعرس اماسي باي قلبوا
وعد:طيب باي وسلمي لي على عمي وعمتي وفي الطريق memo
وجود :ههههههههههههههههه طيب
سكرت وعد وقامت تطالع في ياسر اللي سرحان فيها
وعد :ياسر
ياسر :..................
وعد قامت تحرك يدها في وجهه :هي يسور وين رحت
ياسر انتبه :هلا
وعد :بكره زواج اماسي واللي عقبه ملكت وجود ابغى انزل
ياسر :وجود انخطبت
وعد :ايوه
ياسر : لمنوا
وعد قامت لعند التسريحه تمشط شعرها :لمؤيد اخوي الكذا ابي احظر ملكته
ياسر :اوكي انابكلم المطار يحجزون لنا واشوووووف انبطح على سرير وعد واخذ جوالها واتصل على المطار وقالوا له ان في طياره الساعه ..:1
ياسر :في الساعه 1وفي الساعه 3الفجر
وعد :وانت وش اخترت
ياسر :الساعه 1
وعدوهي تحط لها قلوس شفاف :اوكي الا صج وين الكونتيسه الحان عنك اليوم
ياسر :طالعه اليوم مع صديقاتها
وعد وهي تسكر القلوس :اها وبعذرانا اقول جاي عندي اثر عشانها مو هنا
راحت لغرفة الملابس
ياسر اخذ الديباج وغطى جسمه :اقول ماادري ليه احس اني بديت اكره
وعد قاطعته :عادي اكرهني
ياسر :يااخي احد جاب اسمك انتي ولاطاريك
وعد وهي ماسكه شنطة العطور والمكياج :اجل منوا بديت تكره يحظي
ياسر :مدري الحان متغيره هالكم يوم ذاك اليوم كنا انا وجدي طالعين من الشركه ومرينا جنب الحديقه الاوشفها مع شلة شباب وجالسه في حضن واحد منهم استغفر الله لا ويوم سألتها وين كنتي قالت كنت مع صديقاتي ...
وعد وهي خلصت ترتيب كل اكسسواراتها ومكياجها وعطورها داخل الشنط الخاصه لهم
جلست على كرسي التسريحه :ياسر لاتستبعد هالشيسوت معك اكيد بتسوي مع غيرك
ياسر :مادري انا تعبان وابغى انام ..
وعد وهي تتوجه لغرفة الملابس :تيب على راحتك
ياسر :وعد انا اسف على اللي صار اليوم ماكان قصدي
وعد ابتسمت :لا عادي تعودت عليك
ياسر :وعد ابي اسألك سؤال وجاوبيني عليه بصراحه وطالعي بعيوني بعد
وعد راحت وجلست جنبه على السرير :هلا وش فيك
ياسر قرب منها :يلا حطي عينك بعيني
وعد قامت تطالع بعيونه ببرائه وهو يطالع عيونها الخضره ياسر وكأنه طفل يبي حنان ..
بلع ريقه :انتي
وعد بكل برائه زادت عن الأولى :انا شنوا تكلم ((خلص تراني بضمك وابكي واقولك احبك بسرعه ))
ياسر قرب من وجهها اكثر اللى ماصارت انفاسه تلفح وجهها :انتي تحبيني
وعد على طول نزلت راسها :لا طبعا
ياسر رفع ذقنها :طيب قوليها وانتي الطالعيني
وعد عادي قولي له زوجك هذالا بعدين بيذلني اعرفه شتتت نظراتها :لا ماحبك
ياسر بعدها عنه :اوكيه شكرا لأنك جاوبتيني ...
قام من على السرير وراح عند التسريحه ومسك مشط وعد ومشط شعره :يلا انا بروح اقول لجدي ان اليوم رح نرجع طيب
وعد راحت له وقامت تقرى المكتوب على قميصه قامت تقلده :انا صراحه بديت اكرهااا
تهنابها اقول وشبع فيها ومسكته من كتوفه من ورى وطلعته برى الغرفه وسكرت الباب
تسندت عليه :اووووووف للحين يحبها انا لازم اخليه ينساها لازم بس شلون ...اووف
طلعت السالفه من بالها وراحت ترتب اغراضها للسفر ...
فجأه دق الباب ودخلت الخادمه مترجم ((مدام وعد مستر ياسر يبغيك في الصاله تحت ))
وعد ((طيب ))
وعد غيرت ملابسها ولبست بنطلون زيتي وبلوزه صفره فيها علامت السلام وايموا ومن هاللحركااااااات ولبست سلاسل عليها واسواره كلها جماجم وحطت لها شريطه صفره صغيره في شعرها من على جنب ولبست صندلها وحطت لها قلوس بينك فاتح وحطت لها عطرونزلت ...
في بيت ابو فيصل
فيصل جالس في غرفته يفكر في غصون فجأه اندق الباب على شكل لحن يعرفه فيصل
ابتسم :ادخل فهدان
دخل فهد :اول شي عظم الله اجرك ثاني شي يقولون ان غصون بتسكن عندنا ...
فيصل :ايوه
فهد :وين بتجلس
فيصل بنص عين:وليه تسأل
فهد :عاتي حرام اسأل
فيصل :لا الغرفه اللي جنبي خلاص
فهد :نعم وليه اللي جنبك ماهي باللي جنبي ..
فيصل :لأنها تستحي منكم وانا عادي تكلمني خذت علي عرفت
فهد :تصدق خاطري اشوفها احسها عذااااااااب
فيصل :هي هي شنوا تشوفهاول شي هذي امانه عندي ثاني شي مايصيرتشوف حرم اخوك
فهد :نعم حرم منوا
فيصل :احم احم حرم اخوك
فهد :من جدك تتكلم
فيصل :لامن عمي اي من جدي
فهد :ههههههه ماصدق
فيصل :لا صدق ويلا ابي انام عشان بكره اقعد بكير واكلم سعود يلا
فهد :طرده محترمه
فيصل يسوي نفسه نايم :طف النور
فهد :طيب تصبح على خير
وطلع وراح غرفته ....
في بيت ابو ياسر
خلصت ترتيب اغراض اختها وراحت غرفتها وانبطحت على السرير بتعب وجلست تفكر
قطع عليها صوت جوالها وشافت المتصل memoردت بكل نعومه :الو
مؤيد :يالبى الألواللي تطلع منك انا
وجود :ههههههههه هلا مؤيد اخبارك
مؤيد :بخير ياكل الخير انتي
وجود :يلا باي
مؤيد :لييييييييييه تو الناس
وجود :مؤيد ترى بعد بكره ملكتنا وياسر ووعد بيجون بكره
مؤيد :وربك غلاتي وعد بتجي بكره
وجود :ايوه
مؤيد :باي عمري ابكلم وعد اوكيه وبرجع اتصل عليك
وجود :ايه يصير خير يلا باي
مؤيد :باي
في روما تحت في الصاله
الجد والجده وياسر جالسين يشربون قهوه وحلاتشيزكيك ((يم يمي خاطري بتشيز كيك ))
وعد نزلت :هاااااي وراحت وباست راس الجد والجده وجلست جنب ياسر كلهم ردوا :هايات
ياسر :يلا عشان نطلع
وعد همست في اذنه :طلعة معك وانت بهذا القميص مستحيل
ياسر عقدحواجبه :ليه
وعد :كأنك بنت لابس فوشي بعد ولاحرف حبيبت القلب فيه لااااااتحلم
ياسر بخبث مخفي :اوكي تعالي معي واختاري لي القميص اللي تبين
وعد :اووووووف طيب
ياسر :عن اذنكم احنا بنصعد نغير ملابسنا عشان نطلع
الجده :اي روحوا يما الله يحفظكم
صعدوا فوق وراحوا غرفة ياسر
ياسر دخل الغرفه وسكر باب الغرفه :يلا دخلي غرفة الملابس واختاريلي مدام انا باخذ دش سريع اوكي
وعد :اوكي
دخلت غرفة الملابس توها بتفتح الدولاب الا ويرن جوالها بنغمة الحب يكبر صرخت ...
بقوووووه :يااااااااااااي مؤيد الو
مؤيد :هلا وغلا وعودي اخبارك
وعد :تمام انت اخبارك
مؤيد :بخير
وعد :ترى انا زعلانه تخطب ولاتقولي
مؤيد : ههههههههههه اتصلت عليك اكثر من مره بس ماتردي
وعد :اوكيه هالمره بس سماح لكن المره الجايه لا
مؤيد :طيب اليوم بترجعون
وعد :ايوه اليوم بالليل بنمشي
مؤيد :اهااا تروحون وترجعون بالسلامه
وعد :الله يسلمك الا وش اخبار امي وابوي
مؤيد :توك تسألين عنهم
وعد :يوووووو مؤيد
مؤيد :ههههههههههه بخير يسلمون عليك اسمعي اذاوصلتوا دقي علي اوكي
وعد :اوكي باي
مؤيد :سلمي على ياسر اوكي
وعد :اوكيشن
مؤيد:يلا انتبهي لنفسك
وعد :طيب
مؤيد :بااااااااي
وعد :بااااااااي
ياسر طلع من الحمام وهو لابس بنطلون جنز اسود وماعليه قميص والماي يتساقط من شعره وصاير شكله جذااااااااااب بقوه خصوصا وعضلاته بارزه ..
ياسر لاح عليها القميص الفوشي :خذي وين القميص اللي جهزتيه
وعد :يووووووو نسيت كلمني مؤيد ولهيت معه
ياسر قرب منها الى ماوصلت حد الدولاب :وش رايك نجلس في غرفتنا وننام مولازم نطلع
وعد ارتبكت لأنه مقرب منها كثير وبدون قميص :هاااااالايلا خل نمشي
ياسر ابتسم وقرب منها وباسها في خدها الأول بعدين راح لخدها الثاني
وعد صار وجهها احمر وكزت ياسر بشويش عنها ولفت على الدولاب وطلعت له قميص لونه تفاحي مرسوم عليه جمجمه كبيره تضحك ... :خذ اللبس ذي
ياسر اخذها منها وهو مستانس وهو يشوف وجها احمر من الأحراج ...
لبسه وحط له عطر واخذ نظارته الشمسيه وجواله :يلا وعد
وعد قامت من على الصوفا :يلا
وهم نازلين نادى الخادمه الخاصه بجناحه :كلين كلين
كلين :اي استاز شو بدك
ياسر :رتبي شنطتي اوكيه لأني اليوم بنزل السعوديه طيب
كلين :حازر استاز تؤمر بشي تاني
ياسر :لاشكرا
كلين :العفو استاز
وعد :وين بنروح
ياسر :متحف الفاتيكان ومتحف فيللا بورقيزي
وعد :اها مابنروح سوق
ياسر :الا
وعد :طيب ابي اروح شارع فيا كولا دي رينزو
ياسر :طيب
طلعوا ركبو سيارة ياسر الخاصه وطلع مفتاحه الألكتروني وفتح السياره ركب ياسر :يلا ركبي
وعد :اوكيه لحظه جلست تعدل جزمتها لأن ياسر داس على طرفها ..



انا من كنت لهلي سند والحين صرت لهلي وتد
يبا شلونك ظلم الكون من دونك
يبا وش تسوى حياتي دونك وش تسوى
يبا تبي الحنا في كفي يصير اصفر
يبا والله الكون من دونك مايسووووووووى
في بيت ابو فيصل
جلس على صوت دق الباب :مين
....:انا غصون فيصل افتح
فيصل قااااااام وفتح الباب :هلا غصون
غصون بحراج :سوري على الأزعاج بس تكفى كلم سعود
فيصل ابتسم :اوكي روحي انتي غرفتك اخذ دش واجيك طيب
غصون ببتسامه :طيب بس مو تتأخر
فيصل:لامارح اتاخر انتي حسبي لي طيب
غصون :هههههههه طيب وسوري على الأزعاج مره ثانيه
فيصل:لاعادي
دخل واخذ دش ولبس ثوب وترك شعره مفتوح بأهمال وحط له عطر وطلع وشاف
فهد جاي ولابس ثوب وتارك شعره بنفس طريقةشعر فيصل ..
فهد :اهلا بأخي التوأم
فيصل :هلا فيك
فهد:على وين بتروح
فيصل:بنادي غصون
فهد :انا معك
وقفوا ثنينهم على باب غرفة غصون ودقوا الباب ...
غصون:منوا
فيصل +فهد :انا افتحي
غصون ماانتبهت ان اللي يتكلمون ثنين :لحظه
لبست عباتها الكتف وتلثمت وفتحت الباب انصدمت :بسم الله وين فيصل
فهد +فيصل:انا
غصون :ياربي منوا فيصل بلا سخافه
فهد يستهبل :انا فيصل
فيصل :لاوربي انا فيصل لاتصدقيه
غصون ابتسمت بخبث :اوكي انت فيصل
اشرت على فهد فهد هز راسه : ايه انا فيصل
غصون :طيب شني هوايتي المفضله فيصل يعرف هوايتي
فهد ارتبك :ها اي الرسم
غصون :اها طيب انا متى انولدت
فهد :ها تاريخ 2/2
غصون :خطأ يعني انت فيصل راحت ومدة يدها لفيصل ومسكته :تعال فصولي
فهد منصدم من جرأتها لهدرجه جريئه :ااوانا مارح تمسكين يدي
غصون :لا بس فصولي
فيصل ابتسم ولف على فهد وطلع اللسانه مثل البيبي :حره حره حره
نزلواتحت ويوم وصلوا لأخر درجه تركت يد فيصل لأنها شافت ام فيصل جالسه ترتب الفطور على الطاوله :هلاخالتي صباح النور
ام فيصل :هلا غصون يما صباح الخير تعالي جلسي فطري
غصون :لااول شي بنروح انا وفيصل نكلم سعود وبعدين نرجع صح فيصل
فيصل :صحين عن اذنك يما
ام فيصل :طيب اذنكم معكم
فيصل مد يده لغصون وغصون مسكتها وطلعوا برى
فيصل طلع جواله واتصل في سعود
غصون خافت انه مايرد وقلبها يدق مع كل رنه بعد اربع رنات جاهم صوت رجال
فيصل :الو
سعود :هلا فيصل
فيصل:هلا والله بسعود شخبارك
سعود :انا تمام انت اخبارك وشلون ابوي وغصون
فيصل ارتبك يوم جاب له طاري ابوه :ها اي كلهم بخير بس
سعود :بس شنوا غصون فيها شي
فيصل:لا
سعود:ابوي فيه شي صح
فيصل:سعود ابوك عطاك عمره
سعود :شنوا ابوي مات
فيصل :ايوه ابوك مات
سعود :متى وشلون
فيصل :امس الصباح رجعنا من الجامعه الا وشفناه ودع
سعود :لاحول ولاقوة الا بالله وغصون وينها
فيصل :جبتها عند امي بالبيت
سعود :فيصل تكقى خلها عندك امانه الى ماارجع
فيصل :انت تامر امر
سعود :وينهاعطني اياها
غصون يوم اخذت الجوال بدت دموعها تتجمع :الو هلا سعود
سعود بحنيه:هلا غصون حبيبتي لاتبكين
غصون:طيب مارح ابكي بس لاتخليني بروحي ارجع بسرعه
سعود:طيب حبيبتي اول مااخلص برجع انتبهي لنفسك طيب
غصون :طيب وانت انتبه لنفسك
سعود :طيب حبيبي عطيني فيصل
غصون مدة الجوال لفيصل فيصل اخذه منها :الو هلا بو فارس
سعود:هلا فيك اسمع تكفى لاتقول لها اني مارح ارجع الحين كل يوم قول لها اني بأقرب وقت رح ارجع كح كح كح فيصل انا مريض ويمكن مااعيش طيب انتبه لها ترها امانه برقبتك طيب ولاتهدها الا لم تتزوج الرجال اللي يستاهلها طيب
فيصل وهوماسك نفسه :طيب انشاء الله ترجع بسلامه وهي في رقبتي ارقد وامن مع السلامه حبيبي لا توصي حريص
سكر الجوال ولف على غصون :خلاص طلمتيه وارتحتي
غصون :ايوه بس
فيصل :بس شنوا
غصون:اناابي اجيب ملابسي من البيت ابي اتروش
فيصل ابتسم :طيب بعد شوي الحين خلينا ندخل نفطر مو انا جيعان
غصون :طيب
دخلوا داخل يفطرون ....
في روما عند وعد وياسر
راحوا يتمشون في الأسواق وعد شرت اشياء بسيطه حق وجود ومؤيد واماسي وعمها وعمتها وامها وابوها وياسر حتى وغصون ...
ياسر :تعالي نشتري لنا اي سكريم
وعد ابتسمت :طيب بس على حسابي
ياسر :طيب والغدا على حسابي انا
وعد :اممممم طيب
ياسرمد يده ومسك وعد ...
وعد مو مصدقه هذي اول مره ياسر يمسكها فيها ...
شروا الأيسكريم وجلسوا يتمشون على البحر والتماثيل الموجوده في كل مكان كان الجو
معتدل مره والمكااااان اجمل من الروعه كانت التماثيل مصنوعه على اشكال تشبه الملائكه عند الروم قديما وكانت شلالاتها في كل مكان ...
مضى الوقت عليهم الى ماصارت الساعه 5المغرب :يلا وعد جدي يبغيني اروح البيت
في اوراق لشركة ابوي لازم اوقعهم قبل ماامشي
وعد :طيب يلا
مشوا راجعين للبيت بعد طلعه جميله لهم اثنينهم ...
اشرق يوم جديد الكل يتوقع اشياااء مفرحه في هذا اليوم .. خصوصا سعادة اماسي بهالليوم اللي رح تكون الحبيببها بدر ...
في بيت ابو ياسر
وجود نايمه وام ياسر جالسه ترتب باقي الأغراض مع اماسي ...
فجأه اماسي دخلت غرفة وجود وقامت تضرب فيها :وجيد وجيدوا قووومي يدوبه
وجود :همممم
اماسي :اليوم زواجي ولانسيتي
وجود :لا مانسيت بس تكفين خليني ابغى انام تعبانه حدي
اماسي :يلا عشان بنروح للكوافيره الحين وتوقعي منهوا بيودينا
وجود :منوا يحظي
اماسي :امم memo
وجود شهقت :صج
اماسي:ايوه وش فيك
وجود :قامت بسرعه يلا قومي لانتأخر
اماسي : مارضيتي تقومي الا لم دريتي انه هو اللي بيودينا
وجود بحراج :لا اصلا انا من زمان كنت بقوم
اماسي :لاصدقت عاد يلا قومي عشان نروح للكوافيره
وجود :طيب كم مره تقولين ولا تبيحن تخلصين بسرعه عشان تشوفين بدوري
اماسي انصبغ وجهها :انطمي زين
في بيت ابو راشد
شهد نايمه اما ماجد وراشد جالسين يلعبون موني بولي ...
راشد :اووووف اللعبه مو حلوه بدون شهد
ماجد :اي والله
راشد :الا اهي وين
ماجد :نايمه فوق في غلفتها
راشد :امممم وشرايك نجننها
ماجد :يلا انامعك
صعدوا فوق الطابق الثالث ودخلوا غرفة شهد اللي كانت ظلام بسبب اللون الأسود ..
راشد شغل الأنوار وفتح الستاير وفتح باب البلكونه ...
شهد وهي معبسه بحواجبها :اوووو منوا الملقوف اللي فتح الستاير روز سكري الستاره
لايجيك شي عمرك ماشفتيه ...
راشد راح عند راسها ومسك منديل وكوره وخلاه مثل القمع وشوي شوي دخله في اذن
شهد شهد قامت مفزوعه :wat
ماجد قام يدغدغ رجولها وهي فزت :وجع ربي ياخذكم ياللعنه
ماجد تكتف مسوي فيها مؤدب :صباح الخير يااختي الحلوه وراح عندها وباسها في خدها
راشد سوه نفس الحركه :صباح الأيموا الأحلى اخت
شهد مبلمه تفتح وتغمض في عيونها مومصدقه :ها ماصدق اخواني جايين يصبحون في وجهي الجميل ماصدق انا في حلم ولاعلم
راشد :ابوك يالثقه انتي
شهد وهي ترجع شعرها لورى :وش تبون جايين غرفتي
ماجد :قومي لعبي معنا
شهد :مابي الساعه كم الحين
راشد :الساعه 3ليش
شهد :نسيت ان اليوم عرس اماسي ابروح مع امي للكوافيره
راشد :لامانسيت الحين يلا باااااي
ماجد ابتسم :وانا بعد بااااااااي
شهد :مالت عليكم تجلسوني من النوم بعدين تمشون
راشد:ههههههههههه اصلا مو انااللي طلعة الفكره ماجد
ماجد :هااااا انا يدوب
شهد :يعني انت ماشاركته ينتفه
ماجد :ههههه بس شوي
وطلعوا من عندها ..... وقامت تمشط كشتها .... هع هع هع هع
في رومااااا في قصر الجد
وعد تودع الجد والجده عشان طيارتهم باقي لها ساعه سلمت على الحان بدون نفس
اما ياسر سلم عليها بلأحضان وكذا حركات نص كم ... خخخخ
وعد انقهرت وراحت ركبت السياره اللي بتوديهم المطار ....
جاء ياسر وركب:وعود وش فيك قلبي ركبتي مبكر
وعد وهي تهز برجولها :لاقلت خل اخليك تاخذراحتك مع الكونتيسه الحان
ياسرعرف انها زعلت وقال خل اخليها على راحتها لم تهدأاكلمها
وصلوا المطار ونزل السايق اغراضهم ودخلهم لداخل ياسر تكلم بالأنقليزي
((يكفي شكرا ))
السايق:((العفوا ))
دخلوا المطار وجلسوا ينتظرون ينادون على الرحله ...
في بيت ابو مؤيد
مؤيد كاشخ حده الثوب وال***وكه والعطر والبخور والدنيا عفسه ....
ام مؤيد :مؤيدوا ترى بكره ملكتك مو اليوم ..
مؤيد :ادري بس بروح اودي وجود واماسي للمشغل
ام مؤيد :مايصير المفروض ماتشوفها الا بكره يوم ملكتك
مؤيد :يو يما عااااااادي ...
ام مؤيد :عاد والله بكيفك
مؤيد ابتسم :يلا تبين شي يالغاليه
ام مؤيد :لا سلامتك
مؤيد: مع السلامه
ام مؤيد :في حفظ الله مع السلامه
طلع ركب سيارته الهمر الصفراء ومشى لبيت ابو ياسر ....
في بيت ابو فيصل
فيصل لبس بنطلون زيتي وبلوزه صفره كم طويل خفيفه وحدد ***وكته
وحط له ممن عطر cocoواخذ نظارته وجواله وطلع وهو مار شاف غصون جالسه على الصوفا اللي بالصاله :هلا بنور كله
نور او غصون كله واحد :اهلين فيك شكلك طالع
فيصل:ايوه بغيتي شي
غصون :اي اذاماعليك امر توديني اجيب ملابسي من البيت
فيصل ابتسم :طيب 10 دقايق بنتظرك جيتي جيتي ماجيتي بمشي
غصون :ثانيه وانا عندك
صعدت جابت نقابها وطلعت له ...
في الطياره
وعد جالسه جنب النافذه وياسر كالعاده ناااااايم >>>>>ياخي لو بيشبع نوم شبع
وعد طلعت المجله اللي قبالها بس زهقت منها شغلت الt.vالموجود وقعدت تشوف فلم ..
في بيت ابو ياسر
وجود :اقول اماسي قلتي للخدم يرتبون جناح ياسر ووعد
اماسي:لا
وجود :طيب انا بروح اقول لروتانا ترتبها
اماسي:طيب قلتي لأمي
وجود :لا مو يالعدله بنسويها مفاجأه فهمتي
اماسي :اهاااا يلا تأخرنا على مسيو مؤيد
وجود :طيب انتي روحي وانا بقول لروتانا ترتبها
اماسي :طيب بس لاتتأخرين
وجود :فكينا مابتأخر
راحت اماسي ركبت السياره :السلام عليكم
مؤيد :زعليكم السلام وين وجود
اماسي :لا تستعجل الحين بتجي
شوي وجات وجود وهي حالمه كيسة فستانها مؤيد نزل بسرعه واخذ الفستان وركبه ورى
وفتح لها الباب تركب ...
اماسي:وي الأميره على غفله
وجود :اي وش عندك سكتي ركب
اماسي:هههههه الله يهنيكم
في المطاااااار
وصلت الطياره ونزلوا الركاب وعد خذت جوالها واتصلت على وجود :الو اهلين وجود
وجود :هلا وعيد وينك
وعد :انا في المطار تونا واصلين وانتي وينك
وجود :احنا بالمشغل
وعد :اها طيب حجزي لي طيب لأني بروح البيت على ماخذ دش واللبسيجي دوري
وجود:طيب ترى احنا في مشغل ال...
وعد :ايوه عرفته اوكي عالساعه 6 رح اجي
وجود :طيب ننتظرك
وعد :اوكيشن بخلي مؤيد يجيبني باي
وجود : آآآآه باي
ياسر :وين بيوديك مؤيد
وعد :عند وجود واماسي المشغل
ياسر :اها يلا السواااق برررررررره
وعد :يلا
وطلعوا وركبوا السياره ....
في بيت ابو راشد
راشد جالس بالصاله يسولف مع امه وابوه ...
شهد:بابي
ابو راشد :نعم يعيون بابي
شهد: ابغى اقص شعري
ابو راشد:مو توك قاصته
شهد:لا بس الحين غير ابي اقصه على طوله بس
ابو راشد :طيب بس هااااا لااشوفه قصير
شهد قامت باست راس ابوها :شكرا يااحللى اب في الكون كله
راشد :وء وء بدينا بالنفاق
شهد سفهته ولفت على امها :ماما متى بنروح المشغل
ام راشد :انتظر راشديقوم يودينااا
شهد :عمي راشد متى بتمشي
راشد :ةااااي من متى وانامنى عيني اصيرعم ههه يلا يما انا في السياره بسرعه شهيد خمس دقايق وبمشي ترى عنك ماعندي ...
شهد :انت اطلع وتشوفني ورااااااااااك
في بيت ابوياسر
وعد وياسر توهم واصلين البيت ..وعد شافت البيت فخم مثل بيتهم وارقى منه بشوي
ياسر :روتانا تعالي هنا
روتانا :اهلين مسترر ياسر
ياسر :هلا هلا خذي الشنط وصعديهم جناحي
روتانا :حاضر مستر
ياسر راح جهة الأصنصير وفتحه :يلا تعالي
دخلت وعد معه وصعدوا لجناحهم كان جنان كانت الوانه موووووووف وتدرجاات اللون الأصفر كلمة جناااااااان قليلة بحقه ...
وعد :انا وين بنام
ياسر :يعني وين بتنامين على السرير
وعد :وانت
ياسر :معك بعد وين
وعد :اوووووف وراحت داخل بعد مادخلت الخدامه الشنط ..
كلمت مؤيد :الو هلا مؤيد
مؤيد :اهلين انتي بالمطاااااار
وعد :لا رحنا البيت
مؤيد :ليه ماقلتي لي
وعد :معليش مؤيد حبيبي ممكن طلب
مؤيد :امري عيوني لك
وعد : تسلم عيونك ممكن تروح غرفتي وتفتح الدولاب بتشوف فستان لونه
فوشي فيه من تحت ستن اسود قصير جيبه وتعال مرني ودني المشغل
مؤيد :نفس المشغل اللي وديت فيه وجود واماسي
وعد :اكشخ اكشخى وديتهم ...اجل ها طيب انا انتظرك
مؤيد :طيب ساعه وتشوفيني عندك
وعد :طيب باي
مؤيد :باي
وعد راحت خذت دش ولبست بلوزه صفره حفر مرسوم سمايل فيها وبنطلون ابيض شورت
ورفعت شعرها بأهماااااال وحطت لها عطر وطلعت شافت ياسر متمدد على السرير
راحت عند التسريحه ورتبت العطور ...
رن جوالها :الوهلا مؤيد انت تحت اوكي ثواني وانا عندك
ياسر :جى مؤيد
وعد :ايوه هو تحت
ياسر:اوكي خليه ينتظر باخذ دش وانزله
وعد :طيب بس بسرعه
ياسر :طيب
وعد خذت عباتها وانزلت ....
ياترى ايش رح يصير بين وعد وياسر ؟؟
وش رح يصير في حفلة اماسي ؟؟
وش رح يصير بين فيصل وغصون ؟؟
وش المرض اللي بسعود ويتوقع موته ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 06:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وعد راحت خذت دش ولبست بلوزه صفره حفر مرسوم سمايل فيها وبنطلون ابيض شورت
ورفعت شعرها بأهماااااال وحطت لها عطر وطلعت شافت ياسر متمدد على السرير
راحت عند التسريحه ورتبت العطور ...
رن جوالها :الوهلا مؤيد انت تحت اوكي ثواني وانا عندك
ياسر :جى مؤيد
وعد :ايوه هو تحت
ياسر:اوكي خليه ينتظر باخذ دش وانزله
وعد :طيب بس بسرعه
ياسر :طيب
وعد خذت عباتها وانزلت ....
وشافت مؤيد جالس في الصاله وحاااااااط الفستان في الكيس الخاص فيه .. جنبه
وعد :ميموا حياتي اخبارك
مؤيد :هههههههه مو كأن توك ساألتني من شوي
وعد وهي تروح له وتضمه :يو مؤيد عاتي
مؤيد وهو يضمها:هههههههه طيب عاتي يابعدي على خيتي اشتقت لك دوبه
وعد :وانا اكثر والله
مؤيد :وش هالحلا ضعفانه وغمز لها ومحلوه
وعد بحيا :يومؤيد لا تتسبب ترى انا طول عمري محلوه
مؤيد :ايه ادري
فجاه نزل ياسر وراح سلم على مؤيد :هلا مؤيد اخبارك
مؤيد :اهلين فيك انا تمام انت اخبارك والحمد الله على السلامه
ياسر :تمام الله يسلمك
مؤيد:يلا وعد خذي الفستان ولبسي عباتك عشان اوديك المشغل
وعد خذت الفستان ونادت الخدامه وخلتها تصعد الفستان ....
مؤيد :يلا اناانتظرك في السياره مع السلامه
ياسر :مع السلامه0
وعد لبست عباتها ومسكت شنطتها الرماديه الصغيره
لفت بتطلعبس وقفها صوت ياسر :وعد
وعد لفت عليه ببتسامه :هلا
ياسر فتح جازدانه وطلع بطاقة الفيزا :خذي عشان المشغل
وعد ابتسمت وبانت غمازاتها :مابي عندي
ياسر /معليه خذيهم
وعد :يو يسوري مابي لو ابي باخذهم عندي 7000الاف في بوكي يكفوني
ياسر :طيب انتبهي لنفسك
وعد :من عنوني وانت انتبه لنفسك باي
ياسر ابتسم :طيب باي
في المشغل عند وجود واماسي ..
بدئو يسوون شعر اماسي ... ووجود خلصوا شعرها وكذا على الساعه 8الكل جهز
اماسي :منوا بيجي معي للصاله
وجود ؟:انا نسيت اكسسوراتي بالبيت
وعد :وانا فستاني بكبره ماجبته ...
اماسي :يعني اروح بروحي
وجود :امي هناااك توني من شوي كلمتها تقول انها راحت من شوي وهي هناك تنتظرك
اماسي:اوكي لا تتأخرون طيب
وجود +وعد :طيب
اماسي :نشوف باي
وجود :باي
وعد:بايات
وجود لفت على وعد :منو بياخذنا
وعد:مدري يمكن مؤيد او ياسر بتصل على ياسر
وجود :طيب
وعد :الو هلا يسوري
ياسر :هلا وعود
وعد :تعال خذني من المشغل
ياسر :طيب تجهزو
وعد :طيب بس انت مادله
ياسر :دلاني مؤيد توني مكلمه من شوي
وعد:طيب باي
ياسر :باي
في بيت ابو راشد
شهد وام راشد توهم جايين من الكوافيره شهد صعدت ولبست فستانها بدون سيور لونه مدرج بطبقات الفوشي الوانه وكان فيه شريطه عريضه من على البطن ومنفوش مره
وصاير شكلها نعوم وظهرها من ورى كله علامات اكس من ورى شعرها قصته طبقااات
وخلته مفتول وغرتها على جنب ومكياجها ناعم مره ...
راشد شافها قام يصفر :يناااااااس وش جاب هيفاء وهبي عندنا
شهد :وع انت مالقيت غير هيفاء وهبي تشبهني فيها
راشد :هي لاتصدقي عمرك ترى هيفاء وهبي احلى((مدري ليه كل الشباب يحبون هيفاء بس انا احسها وووع نفشل بس مدري عنهم من حلاتها ))
شهد :اكل خس احسن لك
راشد يمثل العصبيه:بنت استحي ترى انا اخوك الكبير
شهد تدفه لعند الباب :باي يأخوي الكبير
راشد :طيب ترى امي تحت تنتظرك عشان بنروح الحين
شهد هدته :طيب لحظه ...
اخذت عطروحطت لها منه وحطته في شنطته الفوشيه الكبيره :يلا
توها بتطلع الا:اووووبس لحظه رشوووود
راشد :وش فيك الحين
شهد :جزمتي ماجبتها لحظه وفتحة دولاب الأحذيه وطلعت صندل كعب عاالي في كرستالات باطبقات اللون الفوشي والوردي ..
راشد :اشوف حذاء سندريلا عندك
شهد ومالها مزاج:هههههههه تخفف دمك
راشد :لا اثقله فكينا يلا
شهد لبسته وطلعت معه وهي ماسكه عباتها في يدها لبستها وركبت اهي وامها ... وراحو
في المشغل
وعد ووجودجالسين يسولفون وينتظرون يااااااااسر فجأه رن جوال وعد ردت :الو
ياسر :هلا وعود يلا اطلعي ..
وعد :طيب
سكرت الجوال :يلا وجيد ياسر برى
وجود :يلا شالت الفستان وهي تتحلطم مدري ليه جبته على الفاااضي ..
ركبوا السياره ..
وجود +وعد :هااااااااي
ياسر :هايااااات
وعد ركبت قدام اما وجود ورى ...
ياسر وهو يمشي :وعيد اشوف شكلك ترى السيار مظلله ...
وعد :لا مابي
ياسر :وانتي وجيد
وجود :لا وانا مابي لما اللبس بالبيت شوفني
ياسر :نشووووووف امرنا لله
في بيت ابو سعود
جلست تبكي في غرفةابوها تتذكر وشلون كانت حياتهم حلوه وبسيطه على مستواهم المادي
السيئ الا انهم مرتاحين وعمرهم ماحسوا بنقص ...
فجأه دخل فيصل وهو مفزوع :غصون وينك
غصون رفعت راسها وبانت دموعها في عيونها الخضره اللي كساها اللون البني من كثر البكي .. وشعرها العسلي طايح على اكتافها ..
فيصل راح عندها ومسح على شعرها :غصون خلاص لاتبكي
غصون قامت تطالع فيصل ماستحملت رمت نفسها في حضنه وضمته بقوه :فيصل هئ هئ
تكفى قل لبوي يرجع انا من دونه مااسوىمابقالي حد في هالدنيا هئ هئ
فيصل :غصون هذي كتبت ربك لاتعترضين عليها وبعدين سعود وانا وفهد وابوي وامي وين رحنا ...
غصون وهي تبعد عنه :احس سعود مارح يرجع احس فيه شي وانتوا بتتحملوني يوم يومين شهر شهرين سنه سنتين وبعدين بتملون مني
فيصل وهو يحط يده على كتفها :افا بس افا احنا نمل ن نور الدنيا كله خلص يلاقومي ومسحي دموعك مد لها منديل من جيبه واخذته ومسحت وجهها اللي صار احمر من كثر البكي :جهزتي ملابسك
غصون ببحه :ايوه
فيصل :يلا اجل قمنا ..
اخذ شنطة غصون وحطها ورى مع كم شنطه لفهد جايبهم له >>>متعمد الحركه
غصون فتحت الباب شافت الشنط :وانا وين اجلس
فيصل فتح لها الباب اللي قدام :هنا
غصون بتردد ركبت وحطت راسها على النافذه وغمضت عيونها تبي تناااااام ...
في بيت ابوياسر
دخلت وجود وراحت على طول لغرفتها عشااان تتجهز وبعدها دخلت وعد وعلى طول لجناحها اهي وياسر ..
ياسر صفط سيارته ودخل جلس بصاله ... ظل شوي استغرب ان مافي حد هنا ..
صعد للجناح فوق شاف رغفة الملابس مسكره عرف ان وعد تغير ملابسها ..
ارخى جسمه على الصوفااا الكبيره اللي باللون الموف والأصفر الموجوده بالغرفه
عشان بعد شوي بيروح ياخذ دش لأنه توه جاي من الحلاق ومحدد ***وكته ومرتب شعره
فجأه انفتح الباب وطلعت وعد وهي لابسه فستان فوشي فوق الركبه بكثير من الحيرير
وكاااااان معفوس ووردة جوري على الخصر وكان بدون سيور والظهر كله عاري
من فوق جهة الصدر عليها شيفون باللون الأسود مغطي الجزء الحريري الوردي ..
وكان شكلها مره جونان خصوصا مع شعرها اللي مسويته كيرلي ووردة جوري على جنب
ومكياجها الفوشي وداخل فيه الأسود والقلوس لونه فوشي غامق عليه لمعه جذابه وصندلها اللي كان لف على الرجول .. ... كاااااااااااان شكلها خطيييييييير ...
ياسر مفتح عيونه على الأخير وقف وراح جنبها :بتروحين كذا
وعد :ايوه
ياسر :انسي تروحين
وعد عصبت :ليه
ياسر :كذامستحيل
وعد :تكفى يسوري والله انا تعبت وانا ارتب نفسي خلني اروح
ياسر ابتسم بخبث :طيب بس بشرطين
وعد :انا موافقه من دون لاتقول
ياسر :طيب وعديني
وعد :اوعدك
ياسر :اوكي مدام كذا نفذي الشرط الأول واذا رجعنا نفذي الثاني ..
وعد :شنوا شرطك الأول
ياسر وهو يقرب منها :بوسيني
وعد حمر وجهها :هااااا لا ياسر اطلب غيره
ياسر قرب خده لها :يلا ولا ترى مافي روحه
وعد بلعت ريقها وغمضت عيونها وقربت من خده وطبعت بوسه خفيفه على خده
الا فجأه انفتح الباب و...
ياترى ايش هو شرط ياسر ..؟؟
مين الملقوف اللي قطع عليهم اجمل اللحظااااااات ..؟؟
وش رح يصير بين فيصل وغصون ..؟؟
وسعود هل بيتحقق احساس غصون فييييييه ..؟؟

***************

وعد بلعت ريقها وغمضت عيونها وقربت من خده وطبعت بوسه خفيفه على خده
الا فجأه انفتح الباب و...
دخلت وجود وهي لابسه فستان فوشي على الركبه وفيه شرايط باللون الرمادي ومن ورى علامة اكس كبيره ورافعه شعرها كله بتسريحه ناعمه مره وحاط لها كحل سايل ومسكرا
وقلوس وردي فاتح صايره ناعمه مره .. وكسسواراتها فخمين من اكسسوريز ..
وصندلها لف على الرجول مثل اللي يلبسونهم للباليه .. صاير شكلها طفولي مررررره
وجود :ترررررررى وش رايكمن
ياسر بعد عن وعد ووعد بعدت عنه ...
ياسر يضيع :واو رهيبه شسالفه وش فيكم على الوردي والقصير
وجود طالعة وعد :يالزفته طالعه احلى مني مايصير
ياسر:اكييييييييد احلى منك
وجود :اقول اخلص خل نمشي تأخرنا
وعد وهي تعدل اطراف فستانها :ايوه تأخرنا خل نمشي
ياسر :يلا طيب اطلعي خليني اخذ دش واللبس ثوبي ونطلع
وجود :لاوالله وعد عادي وانا لا ولا غمزت بعينها
وعد حمر وجهها ولفت للجه الثانيه ..
ياسر :بنت استحي على وجهك بلاقلة ادب وطلعي برى وانتي لف على وعد جهزي ثوبي وشماغي ..
وجود :احم يلا اخليكم بس والله ان تأخرتوا بتشوفون باااااااااي
وعد طلعت من غرفة الملابس :ثوبك جاهز ..
ياسر راح ياخذدش ويلبس وهي راحت تضبط نفسها وتلبس اكسسواراتها ...
بعد عشرين دقيقه ...
ياسر :وعد وعيد تعالي ..
وعد سكرت اسوارتها وراحت له :نعم ..
ياسر :تعالي سكري الكبك حقي وازرار ثوبي ..
وعد راحت تسكرهم له وهي تسكرهم مرتبكه لأنها تحس انفاسه قريبه منها وتحرق وجهها ورقبتها وقلبها يدق بقووووووووه ...
ياسر جالس يشم ريحة عطرها ويراقبها كيف انها مرتبكه بقوووووووهوهي تسكر ازرار ثوبه ..ابتسمت برتبااااااك :خلصت
ياسر :شكرا
وعد :عفوا
توها بتمشي الا وياسر مسكها ولفها لعنده ولصق جسمه بجسمها ..
وعد بلعت ريقها: وش فيك
ياسر ابتسم بخبث :سلامتك ولاشي بس ابي ابوس مرتي مثل ماباستني من شوي
وعد :لا تكفى ماابغى
ياسر :اجل خلاص بقفل الباب ونجلس انا وانتي هنا ماله داعي نروووووح
وعد بعصبيه :لا ياسر لاتسوي كذا يعني ماكفتك الحان جيت لي ..
ياسر عبس بوجهه :وش دخل الحااااان الحين ..
وعد وعيونها بدت تلمع لآنها بتبكي بس مسكت نفسها :خلاص طيب بعد لايخترب مكياجي
ياسر قرب منها وباس خدها وهمس في اذنها :اوكي ببعد بس لم ارجع مارح تفلتي مني ..
وعد ووجها قلب اشارة مرور >>>>تستهبل كثير :يصير خير
ياسر :آآآآه بس متى نرجع
وعد خذت شنطتها السوده وعباتها وطلعت ..
ياسر حط له عطر وطلع نزلوا تحت
استقبلتهم وجود ....:واخيرا شرفتوا توالناااااااااس ..
ياسر بدون نفس :فكينا من اللسانك يلا ترى بمشي
راحوا ركبوا السياااااااره ومشيوا للقاااااااعه .
في بيت ابو فيصل
فيصل صعد شنطة غصون لغرفتها ودخل غرفته وشااااااال شماغه ..
وانبطح على السرير ... توه بيغمض عينه الا رن جواله خذاه بتكااااااسل شق حلقه يوم
شااااااف رقم الجوال هذا رقم سعود :الو هلا والله
....: اهلين انت فيصل
فيصل عابس وجهه :اي منوا معي
....: معك الدكتور خالد
فيصل :اهلين بس عفوا يعني وين سعود
خالد :والله مااعرف ايش اقولك بس
فيصل بخوووووووف :بس شنوا سعود فيه شي
خالد :اسعود يطلبك الحل
فيصل قام مفزوع :وشو يطلبني الحل بس انا توني امس مكلمه ..
خالد :ايوه اهو توفى امس بالليل ...
فيصل :كيف
خالد :اهوتعرض لحادث كان قلبه ضعيف حيل ولايقدريتحمل صدماااات الصدمه الأولى
وفاااااة زوجته ديانا ووفاة ابوه .. ولاتحمل هالشي خصوصا ان معه القلب
فيصل :بس سعود انا متأكد ان مافيه القلب
خالد :مو الحادث سبب له المرض عرفة والبقيه في حياتك .. بس سعود عطاني حاجات اوصلهم لأخته اسمها غصون او نورمن هذا القبيل ..
فيصل وهو يحاول يكتم عبرته انا لله وانا اليه راجعون هالبنت مكتوب عليها الشقا :طيب
خالد :انا رح ارسل لك الحاجات بشحن طيب
فيصل :طيب ومشكور
خالد :ماله داعي سعود مثل اخوي ..مع السلامه
فيصل :مع السلامه ..
فيصل حاول يمسك نفسه لايبكي بس دموعه نزلت غصب عنه هذا صديق عمره من يوم كانوا صغاااااااااااار آآه يسعود ..
هدا نفسه وقام ياخذ دش يغسل قلبه اللي محترق من الدمووووووووع ..
في افخم الصالاااااات
اماسي كانت جاااااالسه بالغرفه وهي خااااايفه وقلبهايدق بقووووه ماتدري ليه ...
فجأه انفتح الباب ودخلت وجود ووعد وسلمو عليها وباركوا لها
وجود :اخبار العروسه
اماسي :مادري قلبي يدق بقوه خايفه
وجود :يمكن من الشوق له ..
اماسي :اكلي تبن زين
وعد :ههههههههههههه خلاص
دخلت ام ياسر ومعها ام راشد اللي مبين انها امريكيه من لون عيونها وشعرها ..
ام ياسر انصدمت يوم شافت وعد :وعد انتوا متى جيتوا ؟؟
وعد ابتسمت وراحت لعمتهاوباست راسها وضمتها :ههههه تونا اليوم الظهر..
ام ياسر :شخبارك وشخبار ياسر
وعد :كلنا تمام ..
ام ياسر :دوم انشاء الله ليه ماقلتوا لنا نجي نستقبلكم في المطاااااار
وعد :انا قلت لوجود وتوقعتها تقول لكم ..
ام ياسر :لا والله ماقالت تعالي حبيبتي سلمي على ام راشد
وعد راحت سلمت على ام راشد وشهد ..اللي طالعه ناعمه والكل يطالعها ..
ام ياسر مسكت يد وعد وودتها لأم حسام صديقتها..
وعد مدت يدها بحيا وسلمت ..
ام حساااام :ماشاء الله يم ياسر بنتك اكبرت وحلوت خلاص خطبتها لولدي حسام ..
وعد انحرجت مررررره ..
ام ياسر :هههههههههه لا والله هذي مو بنتي هذي مرة ولد ياسر اللي مزوجينه تونا ماصار لنا شهر ..
ام حسام :ماشاء الله وش هالزين الله يحرسها ويخليها لولدك ويسعدهم ..
ام ياسر :اميييييين ..
ام ياسر خذت وعد وورتتها كل صديقاتها ..
وعد شاافت امها من بعيييييد :عن اذنك عمتي بروح اسلم على امي
ام ياسر :اي روحي حبيبتي .. وانا لاحقتك الحين ..
وعد :طيب
راحت وعد من ورى امها وحطت يدها على كتف امها ..
ام مؤيد لفت وشافت بنتها وضمتها :حبيبت امها اخبارك يما
وعد وهعي تضم امها بقوووووه :بخير ماما .. اخبارك انتي
ام مؤيد :انا بخير حبيبتي دامك بخير متى جيتي وليه ماقلتي لي
وعد :اليوم تونا الظهر واصلين بس انا قلت لمؤيد واهوا قال بيقول لكم ..
ام مؤيد :لا والله ماقلنا تعالي وسولفي لي وش سويتي بالسفره انشاء الله مشت بخير
وعد ابتسمت :اي الحمد الله
جات ام ياسر وسلمت على ام مؤيد وبعد الترحيب ومدري ايش >>> سوالف حريم
وعد :عن اذنك ماما عن اذنك عمتي انا حروح عند اماسي ووجود ..
ام مؤيد :اذنك معك حبيبتي نادي معك وجود ابي اشوفها
وعد :حاضر ماما
دخلت الغرفة وشافت اماسي ووجود جالسين جنب بعض يسولفون ..
شوي جاتهم اخت بدر نسرين ..
نسرين :يلا اماسي الحين وقت زفتك ..
اماسي :ها طيب وين اللي متفقين معهم يرتبون الزفه ..
نسرين :مدري ليه تأخروا لحظه اتصل عليهم ..
مرت ساعتين واماسي قلقانه لييييييييه تأخروا ...
نسرين :اماسي اللي بيسوون الزفه صار لهم حاااااادث
اماسي :الحين مارضى يصير لهم حادث الا اليووووووووم استغفر الله
وعد :خلاص اهدي .. مابيصير الا كل الخير
وجود :ليه ماتحخلين وعد اهي اللي تسوي الزفه بدالهم ..
اماسي :اي والله وعد طالع شكلها جنان ..وش قلتي وعد
وعد :لالالالالالالا كاموا اخوكم بالأول بعدين يسوي لي سالفه ومدري ايش اذا رضى اوكيه
وجود :طيب
خذت جوالها واتصلت على ياسر :هلا
وجود:يسوري اخوي الحلو تكفى بطلب طلب
ياسر وهو يقوم من الأزعاج :وشو قولي
وجود:بنخلي وعد تسوي الزفه طيب
ياسر :لالا
وجود:تكفى
ياسر :وليه بالله مرتي الحين مافي وحده تسوي الزفه غيرها ..
وجود :مو مرتك اهي احلى واجمل وانعم .عرفت
ياسر :طيب بس بشرط
وجود :وشو
ياسر :ان مافي تصوير
وجود :طيب مافي تصوير
ياسر /اوكيه وقلي لها تنتبه لنفسها
وجود :باي باي
وجود لا حت جوالها على الصوفااااااا :رضى بس بدون تصوير
اماسي :طيب
دخلوا على اغنية انا من حقي اغير حولك العالم كثير كلهم يبغون قربك بس انا ادري في قلبه كبير .. لراشد الماااااااااجد ..
وعد جلست ترقص بنعومه على المسرح والكل يطالعها مبهور بجمالها ونعومتها ..
دخلت وراها اماسي بفستانها الذهبي وطرحتها اللي مطلعه جمالها ونعومتها مره ..
وصلت للكرسي المخصص لها تجلس عليه .. وجلست المصوره تصورها ..
في مجلس الرجـــــــال
وسط الأجواااااااااء والأغاني ...
بدر جالس جنب ابوه :يبا يلا متى ندخل
ابو بدر :اثقل اثقل الثقل زين والله تراه زين وش فيك
بدر :يو يبا انا مستعجل اروح البيت بس لأني تعبان ..
لؤي اخو بدر :مستعجل لأنك تعبان ولا غمز لبدر
بدر :وش قلت الأدب عيب يلا قوم من جنبي
ياسر :ها شخبار المعرس
بدر :بخـــير
ابو ياسر جى :يلا بدر ماتبي نزفك على مرتك ..
بدر فهى :هــــــا
ابو ياسر :وش فيك هههههههههه ماتبي تدخل خلاص
بدر :لالالا يلا
ابو ياسر :ههههههههههههه يلا قوووووووم
ياسركلم وعد يخلي الحريم يتغطووون عشان الرجال بيدخلون :: يلا قولي لأمي ان الرجال بيدخلون ..
وعد :طيب
ياسر :وانتي لبسي عباتك عدل وسكري ازرارها
وعد :طييب
ياسر :يلاباي حبيبتي
وعد : هههه باي
وعد :عمتي عمتي يقول ياسر خلي الحريم يتغطون الحين بيدخل بدر ..
ام ياسر :طيب روحي قولي لأماسي تدخل الغرفه وانا بروح اقول لصاحبة الدي جي
تقول لهم ..
وعد :طيب عمتي ..
وعد راحت قالت لأماسي ودخلت الغرفة ودخلوا الرجال بعد ماتغطوا الحريم ..
دخلوا على اغنيـــــ ة حبيبي دخيل عينك وش اللي مشغلك بس عني
احبك وماااابي غيرك فديت قلبه ((جابر الكاسر ))
بدى ياسر ولؤي ومحمد يرقصون بهبال .. حتى مؤيد دخل ..
وجود ووعد واقفين جنب بعض يشوفون الرجال كيف يرقصون ..
باير كان يدور وعدبعيونه وعرفها من لون عيونها الخضره ..
نزلت عينها بسرعه ..ولفت على وجود .. تضيع السالفه ...
ياسر بعد مالكل وقف رقص راح عند وعد ووجود ومسك يدها
وعد حــ ـا ولت تهد يده لكنها ماقدرت لنه شاد عليها ..
وجود طول الوقت تطالع مـــ ؤيد مؤيد انتبه لها وطلعوا كل الرجال ..
مؤيد يوم جاء بيطلع غمرز الوجود وابتسم وطلع ...
وجود خقـــ ت يوم شافت غمزته .. خلاص تعالوا دوروها .. ههههههه
دخلت اماسي على اغنية زهرة النيسان ..
كانت تمشي وهي مبتسمه ومنزله راسها بخجل ..
وصلت لعند لبوها اللي مسكها وباست راسه ويده ..
ووصلها لبدر بدر اول ماشافها باس جبينها وهي باست راسه ... وجلسوا على الكرسي
ياسر مخلي وعد قباله وجلس يعدل شماغه ويتميلح جنبها واهي تبتسم .. والبنات خاقين عليه .. ياسر خذي عطاها كميرته الصغيره :صوريني
وعد خذت الكميرا وصورته وكل دقيقه مطلع حركه خخخخخخخخ..
وعد ببتسامه خجوله :دقيقه ابى اصورك بجوالي ..
ياسر :طيب
طلعت جوالها ..blakpery .. ...
وقعدت تصوره ..
ياسر :وجيد وجيدو تعالي ..
وجود :نعم ..
ياسر :نعامه قولي هلا لبيه مو نعم
وجود وهي رايقه :هلا بأخوي ومرته الحلوه
ياسر :غصبن علبك حلوه
وجود:هو هو فكنا وش تبي ..
ياسر :خذي مد لها جوال وعد صوريني انا ومرتي المصون ..
وجود :طيب
ياسر لحظه لف على وعد وشال لثامها .. وابتسم .. وحط ايده على كتفها وصار مثل اللي
حاضنها .. وحط راسه جنب راسها :يلا صوري
وجود صورت لهم كم صوره ومدت الجوال لوعد :خلاص مصختوها لا تفكرون انكم بالبيت يلا ...
ياسر :اقول تقلعي عن وجهي بسرعه .. قبل ماارفسك وافشلك جنب المزايين ..
وعد لفت عليه وقامت تطالعه بعصبيه وبعدت يده عنها ..
ياسر :لالالا انا اقصد الأولاد اللي هنا
وعد :انت شايف اولاد هنا
ياسر توهق :اقصد الأولاد البزارين ..
وعد مشتها لأنها ماتبي يصير بينهم خناق :طيب بس لا تعيدها مره ثانيه .
يــاســر :من عنوني والله ماعيدهايلا انا بطلع تراني مصختها
وعد :ابتسمت :طيب
يوم خلاص جى بيطلع الا يشوف البنات يطالعونه
الأولى :واااااااااي يهبل
الثانيه :واخيرا لقيت فارس احلامي
الثالثه :موب كيفك هذا لي انا
ياسر سمعهم مسك يده اليسار وحرك دبلته .. وتنحنح :احم احم
الثانيه :غضو البصر تراه متزوج >>>>>ههههههههههههههه
ياسر طلع توه بيطلع من باب الصاله الا وجاته وعد ..: ياسر ياسر
ياسر لف عليها :هلا
وعد :اممممممم ممكن اطلب منك طلب
ياسر :المفروض انا اللي اطلب بس ماشي طلبي
وعد :اممممممم ابي اروح بيت اهلي انام عندهم لأني ابي اشوف ابوي ومؤيد يبغيني اسهر معاه في اخر يوم من عزوبيته ..
ياسر :لالالالا والطلب نسيتيه مافي
وعد ببرائه :طيب اطلب الحين وشو قول
ياسر ابتسم بخبث وغمز لها .:تبين هنا قدام الناس عيب ــ _ 8
وعد مفهمت قصده :شلون مافهمت
ياسر : في البيت اعلمك
وعد فهمت: لا ابي اروح اها عاااااااد
ياسر وهو يقرص خدها بقوه :قلت مافي
وعد وهي تمسك يده :آه آه اح يعور
ياسر :بسم الله عليك باس خدها بشويش :طاب الألم صح
وعد :ايه طاب زين يلا باي
ياسر :ههههههههه باي
اول ماطلع ياسر وجود ركضت لوجووووووود بسرعه ....
في بيت ابو فيصل
غصون جالسه لوحدها بالغرفه وطفشانه تذكرت شي كانت تبي تسويه وراحت طلعت من الدرج اوراق رسم .. وقلم الفحم .. ورسمت الخطوط بالأول بعدها كانت تبي تتأكد من ملامحه عدل راحت لغرفته ودقت الباب :طق طق طق ..
فيصل فتح الباب وهو لابس بنطلون جنز تركوازي بدون قميص وجالس ينشف شعره ..
غصون :نعيما
فيصل مستانس على جرائتها :الله ينعم بحالك .. دخلي
غصون :كان ودي ادخل بس انا مستعجله معليش
فيصل :اها بغيتي شي
غصون :لا بس جيت كذا اشوفك واسلم عليك واقولك ترى ابي اكلم سعود
فيصل تلاشت ابتسامته من جابت طاري سعووود:ها اي طيب ..
غصون ابتسمت :يلا seeyeu
فيصل :ههههه سيوااااااااااااات ..
دخلت الغرفة وبدت ترسمه وهي حافظه ملامحه وفي قلبها فرحاااااااانه ..
في الصاله
وعد :وجود لاتصيرين كذا
وجود :وش هالمحبه اللي فجأه
وعد :بلييييييييز عشان مؤيد يلا
وجود خقت :خلاص عشان خاطر مؤيد بس
وعد :مشكوره اردها لك في الأحزان ..
وجود :مالت عليك من مرة اخو مالت تعالي بس اودع اماسي الحين بتمشي
وعد :هههههههه يلا
راحت وجود ودعت اماسي وهي تبكي على فراقها ..
اماسي وهي تمسح دموع اختها :خلاص حبيبتي لا تبكين ترى انا نفسي ببكي ..
وجود ابتسمت وهي تبوس خد اختها :هههههه طيب
بدر :ترى اختك بتروح بيت زوجها مارح اكلها ولا بذبحها ..
وجود :ها ياويليك ان سمعت انك مسوي لها شي ولا مضايقها ودع الدنيا فاهم
بدر :هههههههههههههههههههههه طيب
طلعو وركبوا السياره اللموزين اللي كانت كبيره مره والصوفات مقابله بعض باللون البيج
وطاولة موجود عليها كاسات كرستال ملونه بالأحمر والبيض صاير شكلها روعه ..
وكان مكان السايق مو باين منه شي .. والثلاجه الصغيره موجوده على جنب وعلب .
الشوكلت موجودين في كل مكان في السياره..والسياره ريحتهابعطرالفريز ... هادئ مرره
الكل ودع اماسي ودعا لها بحيااااااااا سعيده
في بيت ابو عبد الله
ادري اني من زمان ماجبتهم ومقصره بحدهم لكن اغلب البارتات الجايه رح يكونوا هم محور الحدييث ...
ريم وغلا جالسين يلعبون onoوام عبد الله جالسه تقرى قرآن فجأه دخل ابو عبد الله وباين عليه انه سكرااان ويروح يمين ويساااااااار ..
ام عبد الله يوم شافته :ريم غلا دخلوا الغرفه بسرعه
ريم وغلا شالو ال onoودخلوا غرفتهم بسرعه ...
ريم وغلا وقفوا على باب الغرفه يشوفون امهم وابوهم ...
ابوعبد الله وهو مو قادر يند طوله :حبيبي احبك ....احبك
وراح لأم عبد الله ولمها :ذبحني الشوق .... وانت ... عنب موداريييييييي ..
وضمها بقوه و.... غلا :ادخلي عيب مايصير نشوفهم
ام عبد الله وهي تبكي تحاول تبعده عنها لكن ماقدرت فجأه ..انفتح الباب ...ودخل ..

*****************

في بيت ابو ياسر
دخلوا كلهم تعبانين ومنهمكين من العرس والتعب ..
ياسر :باس راس امه وبارك له وباس راس ابوه مره ثانيه وبارك له ... ونادى وعد
وعد لفت على وجود وخزتها وجود فهمت عليها :اقول يسوري بطلب منك طلب
ياسر :وشو
وجود :ابغى miss wadتنام معي لأنه هذا اخر يوم لي للعزوبيه >>>حتى البنات صار لهم يوم للعزوبيه ...خخخخخخخخخ لووووووووووووووووول
ياسر :لا اسفه اليوم ابغى وعد ضروري ..
وجود :امانه ماتقدر تأجل هاشي الضروري لبكره ...
ياسر:nono
وجود :بابي بابي
ابو ياسر :هلا بحبيبة ابوها ..
وجود :بابي تكفى قول ليسور يخلي وجود اليوم تنام معي بس اليوم
ابو ياسر :ياسر خل وعد تنام عندها اليوم بس
ياسر :بس
ابو ياسر قاطعه :لا بس ولاغيره روحي نامي يبا وعد معها ماعليك منه ..
ياسر سكت لأنه مايقدر يعترض على كلام ابوه ...
وعد ابتسمت وراحت باست راس عمها وعمتها وصعدت مع وجود فوق يوم انها تمر
جنب ياسر عشان تصعد بالمصعد طلعت لسانها لمؤيد ... ومشت
ياسر وده يذبحها على اللي جالسه تسويه ...
ياسر دخل غرفته واخذ له دش دافي ارخى جسمه وراح يبي ينام جلس يتقلب على السرير بس ماجاه نوم ..
في غرفة وجود
وعد :وهي تجلس على الصوفا البنفسجيه ..:تصدقين خاطري ارقص مو اي رقص رقص رومنسي ...
وجود :روحي ارقصي هذيك ياسر في الغرفه ...
وعد :مالت عليك بس انا مااعرف ارقص.. هذا الرقص ..
وجود :افا تدرين ان يوم كنا في روما السنه اللي فاتت ابوي سجلنا كلنا في معهد للرقص
انا وياسر واماسي حتى راشد وشهد وماجد عيال عمي ..
وعد :جد ماجى في بالي ادخل .
وجود :تبيني اعلمك
وعد :ايوه
وجود :بس ماعندي السي دي الخاص للرقصه ..
وعد :مو مشكله حطي سي دي اهم شي اغنيه ..
وجود :اوكي بحط لك اغنية عبد الله سالم اذا ناوي تروح
اذا ناوي تروح ابفهم وين اروووووووووح
حطت السي دي وبدت تعلم وعد اللي قامت تعرف بسرعه ..
فجأه دق الباب ورن جوال وجود ...
انفتح الباب ودخل ياسر وشاف وجود ترقص مع وعد
وجود هدت وعد وراحت لجوالها :الو هلا memo
مؤيد :هلا بهصوت
وجود :ههه اخبارك
مؤيد:تمام اذا انتي تمام
وجود :انا تمام
مؤيد :حبيبتي روحي جنب البلكون وطالعي القمر
وجود طلعت عشان هم تكلمه على راحتها :هذاني طلعت ..
مؤيد طالعي القمر يلا
وجود رفعت عينها وطالعته :طالعته وانت ليش ماطالعه
مؤيد :الا انا جاالس اطالعه د
عند وعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد ويـــــــــاســــــــــــــــــــر
وعد وقفت عن الرقص لأن وجود راحت ..
ياسرقرب منها ومد يده :رقصي معي
وعد :ها ماله داعي
ياسر مسكها من يدها وسحبها :لالا موب كيفك
حط يده على خصرها ويده الثانيه مسك بها يدها واهي حطت يدها الثانيه على كتفه واسندت راسها على صدره ... وجلس يرقص معاها بكل رومنسيه ..وهدوء
مؤيد :وجود وينك
وجود :memoلايفوتك شكل ياسر ووعد
مؤيد :ليه
وجود :قاعدين يرقصون شكلهم مره رومنسي نسوا اني هنا ..
مؤيد :ههههههههه خليهم الله يهنيهم
وجود :آآآآآآآه بس ...
مؤيد :شنوا آآآآآآآه انتي تزوجيني وانا اعلمك الرومنسيه على اصولها
وجود بحيا :نشووووووووووف ..
عند وعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد ويـــــــــاســــــــــــــــــــر وعد رفعت راسها وقامت تطالع ياسر فجأه تجمعت الدموع بعيونها ...
ياسر بهمس :ليه البكي حبيبي
وعد وهي تمسح دموعها بطرف اصابعها :لابس كنت اظن انك مارح ترقص الامع الحان
ياسر :يلعن الحان وطوايفها خلاص انسيها وقرب من اذنها وهمس لها :انا احبك انتي
وعد بلعت ريقها :تحبني
ياسر :واعشقك بعد ....
وعد بحياااااا:وانا وفجأه وجود طفت المسجل وهي تصفق :برافوا انا جبت نور ومهند عندي بالغرفه .. يلا ياسر وهي تدفه باااااااااي
ياسر :حسبي الله عليك الحين تشوفينا داخلين جو وتقومين تخربين علينا اف منك بس
وجود :يلا ياسر بدون مطرود باي
ياسر :مالت عليك من اخت تعالي وعد معي ..
وعد توها بتتكلم ...
وجود :لا سوري وعد لي اليوم باي وسكرت الباب في وجهه
وعد رمت نفسها على السرير وبفرح :آآآآآآه يحبني قال يحبني
وجود :اقول لا يكثر بس وقومي غيري ملابسك عشان اناام ترى بكرى ملكتي ..
وعد :آآآه طيب يلا
في بيت ابو عبد الله
احم احم الحين بتعرفون من اللي فتح البااااااااااب يلا ..
فجأه دخل عبد الله مصدوم من المنظر اللي يشوفه ابوه يسوي في امه كذا راح لأبوه وبعده عنها :يوما روحي عنج ريم وغلا بسرعه
ام عبد الله قامت وهي تشيل بقايا ملابسها من الشتات اللي سواه لها وهي تمسح دمعتها
دخلت الغرفه ريم وغلا سمعوا امعم وانبطحوا وناموا عشان مايرحجون امهم ..
ام عبد الله دخلت وهي تبكي على حظها ومن فشيلتها من ولدها واللي شافه ...
عبد الله اخذ ابوه واخذ لدورة المياه ((الله يكرمكم ))
وجلس يغسل راسه ورقبته علشان يصحى ..ابو عبد الله جالس يتأهو ويصرخ بسبب
الألم وراسه اللي صدع .. عبد الله اخذ ابوه وحط المنشفه على راسه ..
وسدحه على السرير وغطاه وطفى الليت وطلع ...
طبعا ابو عبد الله يوم عبد الله غسل راسه داخ ونااااااااااااااااام ...
راح غرفة امه بيدخل يطمن عليها بس خاف انها تنحرج جنبه وتركها وراح غرفته ..
في بيت ابو فيصل
مانامت طوووووووول الليل جالسه ترسم الملامح اللي عشقتها وحبتها في الأيام اللي راحت داخت وهي ترسم حطت راسها بين الأقلام والرسمه وناااااااااامت ...
في الصــــــــــــ ـــ ـــااااااااله
فيصل جالس في الصاله مع امه وابوه يشربون شااااااي ...
فيصل :يبا ابغى اكلمك في موضوع
ابو فيصل :تفضل يبا قول
فيصل :انا ابي اتزووووج
ابوفيصل:والله من عيوني يباماطلبت شي بس حاط عينك على وحده ولاتبي امك تخطب لكك
فيصل :لالالا يبا انا في وحده في بالي ..
ابو فيصل :غصون صح
فيصل ابتسم بحراااااااج :ايه
ابو فيصل :طيب اصبر يجي اخوها نخطبه منها ولا تنسى ان ابوها توه متوفي ...
فيصل نزل راسه بحزن :اخوها عطااااااااااكم عمره
ام فيصل :لاحول ولا قوة الا بالله .. طيب اهي عرفت
فيصل :لا الكذا انا ابي اتزوجها عشان اذا انهارت انا اكون جنبها ..
ابو فيصل :طيب اخلي امك تسألها ونشوف ..
فيصل :الحين يوما
ام فيصل : فيصل يمكن تكون نايمه مابي ازعجها
فيصل :لالالا توني من شوي شايفها ..
ابو فيصل :هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه روحي الولد مستعجل
ام فيصل ابتسمت :طيب
صعدت ام فيصل وضربت الباب على خفيف ماسمعت رد فتحت شوي ممنه شافت انوار الأبجوره مشغلين وهي نايمه على الكرسي وراسها على الرسمه والأقلام
ام فيصل راحت ومسكتها من اياديها بشويش وحملتها عل السرير وغطتها ..طبعا لأن غضون ضعيفه مره قدرت تشيلها وتوديها .. طفت الأبجورااااااااات وشغلت نور غير
لونه احمر متناسق مع لون الغرفه ... وطلعت ..
ونزلت تحت ...
فيصل :ها وش قالت
ام فيصل اضحكت على استعجاله :هههههههههه نايمه ..
فيصل اوف هذا وقتها تنام ...
ام فيصل :لا تستعجل وروح نام الصباااااح ربااااااااااح
فيصل :طيب الا صج يوما وين فهداان
ام فيصل :راح الرياااض لأن عرس صديقه هنااااااااك
فيصل :اها طيب تصبحون على خير
ام فيصل +ابو فيصل :وانت بخير
في اليوم اللي يتظره وجود ومؤيد بفاااارغ الصبر ..
وجود كانت لا بسه فستان ساري لونه اخضر فيه خطوط باللون الذهبي تنوره طويله
ملفوفه على جسمها ومخصرته مره ولابسه خلخال في رجلها ((حجوووول)) ..
والبلوزه جبنيز كلها خرز ناعم وبسيط وحاطه لها خزامه في خشمها وشعرها فلته
وخلته على قصته الطاووس ومكياجها ظل اخضر على ذهبي وروج احمر عليه لمعه ..
وحاطه لها كرستاله صغيره على ذقنها مطلعتها جنان ونعوممه وصايره كأنها جد هنديه
ومستانسه لأن اليوم ملكتها وخطوبتها من مؤيد ...
وعد كانت لا بسه فستان لونه توفي بدون سيور مخصر جسمها مره عليه خطوط سماويه بالترتر مخصر لحد خصرها بعدها يجي يتوسع مفتوح من الفخذ الى تحت ومن تحت
معفوس بالتور اللماع وفيه ورود باللون السماوي مسوى على شكل ورود والظهر عادري رفعت شعرها بتسريحه بسيطه وحطة ظل توفي
وكحل ازرق مطلعها جنان وقلوس باللون البني المخملي الفااتح طالع
شكلها جنان وناعم ..
وعد وهي تروح عند وجود :اخبارك ايه يعروسه
وجود :خايفه يختي معرفش ليه
وعد :متخفيش اخويه مش حيكلك
وجود :اقول انقلعي عن وجهي شكلي عدل
وعد : يختي طالعه زي الأمر ...
وجود :تكفين مالي خلقك تكلمي عدل .
وعد :هههههههههههههههه طيب يلااخوي ينتظرك من زمااااان يبغى يشوفك
وجود برتباك /طيب يلا ..
دخلوا المجلس اللي كان مرتب وكله باللون الأخضر والذهبي ..
والشموع في كل مكااااااااان .. وريحة المكاااان بخور وعود ..
دخلت وهي منزله راسها ومش قادره ترفعه ..
طبعا كل اللي في المجلس حلال على وعد ووجود ((ابوياسر -ابو مؤيد -ياسر -مؤيد ))
اول مادخلت ومؤيد شافها استخف عليها وعلى جمالها .. راح لها وباسر راسها وهي باست يده .. وجلسوا شوي وهي مو قادره ترفع راسها ...
ياسر طالع وعد فتح عينه على الأخير من اللي يشوفه ((لا هذي ناويه
على نفسها ..طيب ))..
وعدراحت سلمت على ابوها وباست راسه وباركت له وراحت لعمها وسلمت عليه وباست راسه ...
وراحت لمؤيد وباركت له :اقول وجيد امس تقلدها ((واااي بكره ملكتي على memoواليوم موراضيه ترفعين راسك ))
وجود رفعت راسها وخزت وعد بمعنى اسكتي ...
مؤيد ووعد وياسر وابوياسر وابو مؤيد :ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
وعد:خلاص خلونا نطلع
وجود راحت لعمها وباست راسه وراحت لبوها وضمته وباست راسه ..وباركوا لها وطلعوا
ياسر مسك يد وعد جنب ابوه وعمه :يلا مبروك عمي مبروك يبا .. عقبال ماتشوفوا احفادنا ...
ابو ياسر +ابو مؤيد :آآمييييييييييين
وعد حمر وجهها ولفت بتمشي ياسر شد على يدها بمعنى لا تمشين ...
طلع ابو مؤيد وابو ياسر عشان يروحون للصاله ...
ياسر :على وين
وعد :ابي اروح اجيب فستان وجود عشان نوديه معنا للصاله
ياسر :دقيقه ..
اخذها وراحوا المطبخ ..
ياسر شااااااااف الخدامااااااات كلهم ملتمين ويقرقرون ...
جات الخدامه نانسي :مداااام انتي واجد هلوا
ياسر:اكيييييد حلوه اجل انتي الحلوه لا واللي قاهرني مسمينها نانسي
وينك ووين نانسي .. يلا انقلعي انتي والخدامات هذيله ماما تبيكم ...
نانسي على بالها انه يمدحها :شكرا بابا
طلعوا كل الخدم ياسر سحب وعد عند باب المطبخ واسندها عليه وصار وجهه بوجها وانفاسه بنفاسها ..
وعد برتباك : احم وش فيك ياسر
ياسر بهمس :سلا متك مافيني شي بس ابي وهمس في اذنها >>>لاتصيروا ملاقيف تبون تعرفون وش قال لها ..خخخخخخ
وعد :لالالالا ياسر الحين بنروح الصاله بعدين ليش طلعت الخدم ..
ياسر وهو يطالع شفايفها: لا تحاولي تهربي قرب منها وطبع بوسه على شفايفها ونزل لرقبتها واهي تحاول تبعده .. بس مو قادره ..
فجأه طق الباب ...؟؟

ياترى منوا اللي طق الباب .؟؟؟
وش بيصير في عايلة ابو عبد الله .؟؟
وهل فيصل بيخطب غصون ...وغصون بتوافق ولا ترفض..؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية تؤام روحي تعاني جروحي للكاتبة كحيله بكاها
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:30 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية