لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-10, 11:45 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 158928
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حقيقة حلم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حقيقة حلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
Shakehands

 


اولا تقبلي تواجدي في هذه الرائعه,,,,

حبيت أطلع من قوقعة الصمت وأعبر عن هذا الابداع’’’’وحبيت بعد

أشارك ببعض التوقعات الصغيره’’’والللي حكمني القهر فيها,,,,


نبـــــــــــــــــــــــــدأ,,,,

حمد(النذل)و نوف(الفاغره):السؤال أولا هل حمد يعرف ان زوجاته صاحبات

أو لا,,,ان كان يعرف عزالله انه نذل بخساسه,,وان كان ما يعرف يجلس بمرتبة النذل مهو بعشانه أعرس لأ عشانه ظالم نوف معه وهي اللي متقطعه على خشته اللي تقطع الرزق من السماء,,,نوف بصراحه انها تكسر الخاطر وبقوه بس ما أدري متى بتفتح من هالعمى اللي فيها حلو منها
انها أستخدمت انوثتها في جذب هالنذل لها’’’بس أتوقع ان حمد ما بيصبر
أكثر وبما انه ملزم انه يجلس ببروده مع نوف فالاكيد ان ه بيخبر اهله عن زواجه خـــــــاصة انه قال قريب بتفرح امه بحفيدها’’’بس حرااااام عليه نوف,,,من ذلحين خنقتني العبره,,,


سعودونوره:اولا حركه جدا ايجابيه من سعود انه سحب اوراقه ونقل من بيتهم بعد اللي صار هكذا الرجال وإلا فــ(لا),,,والله يسهل له باقي مخططاته....ونوره حلو منها صدها لسعود اللي شكلها بتجيب راسه من ذي الحركات,,,ننتظر المزيد من الاكشن,,,


سيف والجازي:ليـــــــــــش !! تتصل عليه ياوالله انها كبرت بعيني لما رفضت اتصاله,,,كان خلته يتحقرص لين يعرف يدل الطريق الصح,,,بس شكل ذي المكالمه بتقلب ابو ابو هالخطبه وهالعلاقات من اساسها’’والله يستر


حمد وفاطمه:هو زواجهم تم قبل زواج حمد بنوف (الله يزيدهم هناء وسعاده)واذا بعده مع علم فاطمه ان حمد متزوج من قبلها (الله ........مدري)


حمد وساره: توقعت بالبدايه ان سعود يحجر على ساره وانهم بيطاوعونه
بس الحين الله يسعد هالاثنين ويلين قلب ساره لحمد ويخليها تموت في دباديبه,,,,ولا يقلب حالهم الى حال اخر!!!!!


عبدالله ونور:!!!!! ما بعد عرفنا عنها شي بس بدايه موفقه والله يهنيكم

صالح ولطيفه: انا ما احب اسم لطيفه !!! ومتشائمه منه!!! والله يستر!!

ناصر:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


نــــ بنت نايفـ ـــــــــــــــــوف سلمت اناملك على الاختيار الرائع ونقل موفق ,,,ننتظرك

 
 

 

عرض البوم صور حقيقة حلم   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 04:04 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,037
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساء الحب نوفا رغم اني مشغوله لكن ماحبيت امر من غير ماارد على النوفي حبيبتي
امم حمد حاقده وبقوه وكل حسناتي راحت عليه لابارك الله في العدوو
انصدمت سنه ونص عايشين مع بعض اخوان فيس منصدم
نوف احترت معها مدري ايدها على الي تسويه انها تحافظ على
بيتها وتتقرب له اكثر وتذيب الجليد وهو الصح والصواب
عشان تنقذ حياتها
او اني اقول لها تحفظ على كبريائها وتخليه وها الكلام غلط

امم سيف طحت من عيني مسيكين الحب بهذلك وتضيع المذهب وتكلم بنت عمك وانت ماملكت عليها فيس يحرك راسه يمين ويسار موعاجبه حاله

الجازي انتي كذا فيس يسوي لك اوكيشنات جدعه

النوفي دمتي بكل الحب

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 04:43 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 24263
المشاركات: 963
الجنس أنثى
معدل التقييم: eng_saleh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
eng_saleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نووووووووووووووووف يسلمو عالبارت

سووووووووووووووري كتييييييييييييير

اني تاخرت بالرد

بس النت كان فاصل يا ألبي

هلأ


ضريييييييييييب يخلع رأبتك يا حمد يا زوج التنتين

جد انك واحد بدون اخلائ و لا ضمير

عايش حياتك بالطول و العرض

مع مرتك التانيه

لا و كمان مرتك الاولى صاحبه مرتك التانيه

جد انك بترفع الضغط

امممممممممممممممممم


نترك السيد زفت مع انه ما انشفى غليلي منه

بس يللا نلحئ عاللي بعده

سعووووووووووووووووووووود يا رجااااااااال كبرت بعيني اكتر و اكتر

بس خفف من مواقفك مع نورة هادي التانيه

اما ساره ما حبيتها بالمرة تصرفاتها مو تصرفات وحدة مزوجه و على زمه رجال

امممممممممممممممم

سيوف ابصر ايش ناويلها من نيه للجازي

بنصبر و ينشوف


يسلموووووووووووووووووووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور eng_saleh   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 10:50 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نووووووووووووووووف ..ليتناا من حجناا سالمين ..وين الجرعاات اللي وعدتيناا فيهن والا خلصن ..لو جلسناا على جرعتين باليوم كاان أحسن >>فيس يقول هذي تالية الطمع ...

نووووووووووووووووف ..عسى ماشر يالغاليه ..طمنيناا عليك ..والجرعاات لاحقين عليهاا ..بانتظااارك يالغاليه ..>>فيس قلق على اخته ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 28-04-10, 03:11 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
اعذروني على التاخر بالاجزاء
المنتدى ما فتح معي الا متاخر
كان في مشكله وللان موعارفه سببها فالعذر والسموحه
منكم حبايبي
ولي عوده للردود في ما بعد
واستلمو الثلاث اجزاء حقة الامس









آلــ ج ـــزء آلــ ت ـــآآ ســ ع ~









~










كان سيف نايم
وازعجه صوت التلفون الي مستحيل يحطه عالسايلنت !
حتى اذا بينام ..

مد يده من تحت غطا اللحاف واخذ التلفون
ورد بدون مايشوف اسم المتصل
قال بصوت ماليه النعاس .. ثقيــل : آآلــوو

الجازي لما وصلها صوته التعبان .. حست برعشه خفيفه
وجمدت الحروف على طرف لسانها .. وماقدرت تتكلم
سيف الي كان ينتظر احد يرد عليه
ماكان يسمع على الطرف الثاني الا انفاس بس !
قعد على حيله وهو يقول بغضب : آلو من معي؟
الجازي .. بصوت اشبه بالهمس .. بخوف بتوتر غريب قالت : سيف انا ... انا الجـازي
سيف لما سمع الجازي .. فز قلبه
وبدا يصحصح .. قال بهدووء : شعندج متصله؟ فيكم شي؟
الجازي الي حست بأحراج كبييييييييييييييير .. قالت: لا
سيف الي كان ناوي يرد لها الصفعه : عجل ليش متصله؟؟؟
الجـازي : .......................
سيف وهو ماوده يقول هالكلام .. لكن قال : انا مااحل لج .. ليش تكلميني؟ ( سكت شوي وعقب كمل بنبره خاصه ) ليش استغفلتي اهلج؟
الجازي حست بكلامه كانها كفوف على وجهها !!
شفيه هذا ؟؟؟
تماكلت اعصابها وقالت : تامرني بشي قبل مااقفل الخط؟
سيف الي شبت بداخله نار قال بهدوء : سلامتج

سكرت الجازي على طول
ورمت جوالها عالسرير جنبها
بقهــــر
انا الغلطااانه الي اتصلت فيه .. انا الغبيــه
استــاهل
استـــــــــــــــاااااااهـــــــل ..



ومن جهه ثانيه
سيف طار منه النـوم
بدل وطلع يدور بسيـارته
مر له كافتريا مفتوحه .. اخذ له كرك وقعد يدور بضيق كبير
انا ليش عاملتها بهالقسوه
الجازي ماتستاهل .. شكلي هوست عليها

بس والله .. والله هالشي لمصلحتها
مب هي كانت تقول ماتبي تستغفل اهلها واني مااحل لها وماتبيني اكلمها
هذا انا ماكنت ابي اكلمها عشانها
وعشان ماتستغفل اهلها مثل ماتقـول
مع اني بمووووووووت واسمع صوتها

ليش اتصلت؟؟؟
شكانت تبي؟؟؟؟






:
:


.


.


:

:







اليـوم الثاني الصبح
الجازي وسيف
اثنينهم نايمين .. لانهم ماناموا الليل كله فالتفكير المتعب


توعت نوف بتعب
لفت للجهه الثانيه .. تشوف اذا حمد نايم او لا
ومالقته .. انصدمت
يمكن قام يسبح؟؟ بس مكانه مرتب ولاكأن احد كان نايم فيه؟؟؟
راحت للحمام مالقت احد .. اطلعت للصاله مالقت احد

سبحت هي بسرعه
والبست .. واطلعت نزلت تحت
لقت عمها ومرت عمها بالصاله
حست بخوف .. حمد وين راح؟
سلمت عليهم وقعدت بهدوء
ماكانت تبي تسألهم اذا شافوا حمد او لا .. اولا لانها مب حلوه بحقها قدامهم .. شلون ماتدري عن زوجها؟
ثانينـا لو فرضا صار له شي ماتبي تخرعهم .. تبي تتأكد اولا
انسحبت من القعده بهدوء بحجة انها بتروح للمطبخ
طلعت موبايلها واتصلت بحمد
مــأيــرد !!

بدت تتوتر .. ويزيد خوفها عليه
هذا شسالفته
شكله ماجا من امس .. لان مكانه مرتب
ردت اتصلت مره ثانيه
ولا احد رد ..




:
:


.

.

.



:

:










فالدفنه
كان سعود بالصاله تحت يشوف التلفزيون بملل
وامه بالمطبخ مع الخدامه
الجازي نايمه

المهـا توها مصحصحه .. وانزلت تحت
سوت لها روتي توست وجبن وقلاص عصير
وراحت عند سعود بالصاله ..
سعود وهو يفرفر بالقنوات بملل : الجازي وينها هالجمعه ماتبين .. العاده كل جمعه تدور مثل الذبانه فالبيت تبخر وتسوي اصناف الاطباق
المها وهي تشرب من العصير وتهز كتوفها : مادري عنها شكلها للحين ماقامت من النوم ..


هــدوووء

وبعد دقايق
المهـا خلصت ريوقها نطت عالكرسي جنب سعود وقالت بخجل : سعود انا فكرت بالموضوع .. وفكرت عدل
وان شاءالله ان جوابي مايضايقك
سعود الي قصر على التلفزيون عشان يعطي اهتمامه كله للمها .. قال وهو عرف جوابها : مهما كان جوابج تأكدي انه ماراح يزعلني ولا راح يضايقني .. انا اعرف هذي حياه مب لعبه عشان نغصبج
المها الي ارتاحت من كلام اخوها قالت بخجل : مافيه نصيب
سعود بأبتسامه مريحه : الله يرزقج بالسنافي الي يستاهلج يابنت عبدالعزيز .. والله يوفق سلمان بالي تستاهله
المها بهدوء ممزوج بخجل: آمين

في هاللحظات الجازي تنزل من فوق
لمحها سعود الي قال : صح النووم يالاميره النائمه ..
الجازي بأبتسامه : تطنز سعوود
سعود : هههه غريبه مب من عوايدج
الجازي وهي تمسك راسها: شسوي راسي مصدع .. امس ماقدرت انام عدل
سعود: الصراحه افتقدت حركة كل جمعه !

ابتسمت الجازي وشاركتهم القعده
التفت المها لسعود بفرحه : سعوود تكفى طلبتك
انتفض سعود من الطلب وقال : اطلبي عزج يابنت عبدالعزيز
المها الي حبت هالاسلوب قالت: فدييييتك خلنا نزور جدتي وعمتي اليوم والله العظيم اشتقت لهم .. مب متعوده اقطعهم اسبوع
سعود الي تذكر وعده لجدته .. قال بنبره هاديه: تامرين امر ..

بعدهـا
انتشروا ثلاثتهم فالبيت
سعود راح لغرفته فوق يسبح ويستعد لصلاة الجمعه
الجازي راحت لامها فالمطبخ
اما المهـا .. راحت تكلم نوره عشان تعطيها خبر بجدولها اليوم .. وبالمره تقول لها عن الخطبه !
لانهم متفقين ان كل وحده تقول للثانيه كل شي




:
:

.

.


:


:






غرفة نوف
الي توتر ضرب عندها التوب !

كانت تتصل وحمد مايرد !
شفيه؟؟
شصااار له؟؟؟
ليش مايرد؟؟
مب من عوايده ..

تمت تدور رايحه جايه بالغرفه مب عارفه شتسوي
مرت ربع ساعه
كانت الاصعب في حياتها
عاشتها بكل مراره .. وخوف
وترقب .. وتوتر

واخيـرا
رن تلفونها
ردت على طول بدون ماتشوف الاسم
بكل لهفه : ألـووو
وصلها صوته .. الي بعث في روحها الطمأنينه : هلا نوف !
تنهدت نوف براحه : انت وينك
حمد بتوتر: جاي بالطريق
نوف بخوف: وين كنت امس؟
حمد بدا يتنرفز : نمت عند واحد من الربع

طبعا نوف ماتقدر تقول له ليش مانمت بالبيت
والا بتندم انها قالتها ..

انهت مكالمتها مع حمد
وجهزت له ثوب مع طقم جديد
وغتره وعقـال .. وتكشخت هي الثانيه
ورتبت شكلها
وقعدت بالصاله تنتظر رجعته ..



:
:


.


.



:

:








بعد صلاة الجمعه
الكل مجتمع كعادتهم في بيت بوعبدالرحمن الجد

بوعبدالله دخل يسلم على امه واخته وبناتها وزوجة اخوه
قبل مايسافر
رغم انه بيسافر سفره سريعه وبيرجع ..
لكن بما انهم مجتمعين وهو لازم بيدخل يسلم على امه ..

سلم عليهم وبعد الغدا راح
والي وصله للمطار ولده عبدالله
بعد توصيات بوعبدالله لعبدالله .. كالعاده
عبدالله بأبتسامه : حفظت يبه والله حفظت التوصيات الي قبل كل سفره ههههه




من جهه ثانيه في بيت بوعبدالرحمن
كانت ساره تشارك اهلها القعده
ورن تلفونها
وشافت اسم حمد
وطلعت للحديقه .. وردت بنبره هاديه: مرحبا
حمد بحب: مرحبتين .. هلا وغلا
ساره بخجل: هلا فيك
حمد بحالميه: شخبارج حبيبتي؟
ساره بخجل: بخير وانت شخبارك؟
حمد وهو يتنهد بحب: بخير من سمعت حسج .. وينج؟
ساره : بيت جدي
حمد بفرحه: والله؟؟؟ شلون اقدر اشوفج؟؟
ساره بصدمه : شنو تشوفني
حمد: بشوفج كيفي مرتي وحلالي .. انا فبيت جدج الحين كان عازمنا عالغدا عنده
ساره حست قلبها بيطلع من مكانه ردت بخجل : مايصير تشوفني
حمد بأصرار : امبلا بشوفج .. انتي وين داخل ؟؟
ساره ببراءه: لا بالحوش
حمد ابتسم مثل الي لمعت براسه فكره قال: عطييني ثواااني بس

طلع من المجلس بيسوي نفسه
بيجيب شي من سيارته .. الي كان موقفها على الناحيه الثانيه من الباب لعل وعسى يلمح ساره لو من بعيد
حس بخيبة امل وهو يشوف الباب مسكر !
سكروه بعد ماطلعت سيارة بوعبدالله الي كان فيها هو وولده رايحين للمطار ..

حمد بخيبة امل: لااا
ساره الي ماتدري شالطبخه : شفيك؟
حمد: كنت ابي اشوفج بس الباب مسكر
ابتسمت ساره وقال : قلت لك مايصير ..




:
:


.


.


.


:
:







من جهه ثانيه
بالدفنه
بنفس الوقت

ناصر بحديقتهم بيتهم يسوي رياضه
لمح نوره الي جايه تسحب .. وتخفي ابتسامه خبيثه وهي تسحب كرسي الطاوله وتقعد
تشوف ناصر الي كان يمارس رياضته بكل خفه بحكم جسمه الرياضي ولياقته العاليه ..
حطت نوره رجل على رجل وهي تقول بعياره : بسس انت اشوفك صار لك ساعه تناقز
ناصر وهو يدور حول الطاوله وهو يهرول قاصد انه يلعوزها : شحاارج يالدبه .. صار لي ساعه .. صار لي ساعتين شي راجع لي
نوره بنفس الاسلوب: صدقني مب محتره .. جسمي بدون رياضه رشيق اكل واشرب على كيفي ومحافظه على رشاقتي .. ( وكملت بنبره خاصه ) مب مثل بعض الناااس لولا الرياضه كان صك علينا بشحومه
ضربها ناصر على راسها بالخفيف وقال: لساااانج الطويل يبيله قص ..
نوره بعياره : يووووه دار راسي معاك .. تعال انثبر ابيك بموضوع
ناصر بخبث: اهااااااااا انا اقول ليش جايه الاخت ؟؟ عشان عندج موضوع قولي قولي
نوره بعند : ماعرف اقول وانت تدور على راسي مثل الذبانه
ناصر سحب كرسي وقعد مقابلها : يلا تكلمي خلصينا
نوره بخبث وهي تدقق بنظرته لها : المها جالها خطيب
وقف ناصر بقوه وهو يحط ايديه على الطاوله بكل قوته ويقرب من نوره ويقول بغضب: شنوووووووووووووو؟؟
نوره الي تخرعت لكن مابينت له : اعصااابك شفييييك
ناصر بقهر: انتي تكلمين جد؟؟
نوره تتصنع الجديه : يعني شنو امزح معاك مثلا؟؟؟ هالمواضيع مافيها مزح
ناصر بقهر : وهي وافقت؟
نوره وهي تلعب بأظافرها : آآآمممم بصراحه مادري للحين ماردت عليهم .. بس اتوقع توافق
ناصر : ليش؟
نوره : لانه رفيق اخوها
ناصر الي فقد اعصابه قال وهو يقرب من نوره بتهديد : كلميهاااا وقولي لها .. ان وافقت عليه ياوييلهااا

راح للبيت داخل
وشياطين الدنيا متركزه على راسه
يعني لو احد يلمسه .. يقب بوجهه من كثر ماهو معصببب
ويدخن من الغضب ..
وعلى طووول على غرفته

اما نوره
الي حست بخوف .. اوبيييه نصور عصب
شبيسويييي
معقوله يروح يخطبها من سعود؟؟؟
يااااي كان زييين والله مهوي تستاهل خوش بنت



:
:


.
.


.
.

:

:










العصر
بيت سعود


المها والجازي اتصلوا بساره وخبروها انهم بيزورون جدتهم اليوم
واطلبوا منها تجي هناك هي ونوف لانهم اشتاقوا لهم ..


كانوا يستعدون
وام سعود بغرفتها تاخذ عبايتها وتنزل تحت

وسعود بغرفته كاشخ حده
كان يكمل كشخته بكم رشة عطر
وهو يضبط الكوبرا .. وينزل تحت بيده سويك سيارته واليد الثانيه فيها مسباحه وجواله
اركبوا معاه اهله .. واطلعوا من البيت
متوجهين للريان


وخلال عشر دقايق هم فالريان
تنهد سعود وهو يقرب سيارته من بيت جده
وانزلوا امه وخواته
والتفت ام سعود لسعود وقالت : يبه منت بنازل معنا؟
سعود بضيق: لا يمه انا بروح واذا خلصتوا اتصلوا لي وبجيكم
ام سعود : سلم على جدتك وروح يبه
سعود: بسلم عليها لما ارجع ان شاءالله ..

وتوه سعود يريوس بسيارته الا لمح حمد عبدالرحمن ( زوج نوف ) الي كان يريوس هو الثانيه بسيارته بيطلع من بيتهم
بيروح .. ولما شاف سعود وقف سيارته ونزل له
وسعود نزل من سيارته وهو يسلم على ولد عمه بحراره : هلاااا بوعبدالرحمن
حمد بأبتسامه حلوه : هلا فيك يابوعبدالعزيز .. شحالك؟
سعود : يسرك الحال يالغالي .. شحالك انت بشرني عنك
حمد: بخير الله يسلمك .. ( واشر بيده حياك تعال تقهوى عندي )
سعود وهو يمسك عضد حمد : مره ثانيه يالغالي الحين انا بروح مواعد لي واحد
حمد : طيب .. خلنا نشوف عاد
ابتسم سعود : ان شاءالله قريب ..

حمد توجه لسيارته
وسعود نفس الشي
وقبل ماكل واحد يركب سيارته
وصلهم صوت المها الي طلعت بسرعه من البيت لعل وعسى تلحق على سعود وهي تقول بخوف كبير بطريقه هستيريه : سعوووود تعال بسرررعه جدي بيموووووووووت
سعود الي ترك باب سيارته مفتوح وراح يركض لداخل
وحمد نفس الشي ..

دخل سعود وحمد وراه
والمها مسكت يد سعود اخوها وراحت تركض وهو وراه لداخل
دخل لقى جده مغمى عليه التفت على حمد وقال له بسرعه : حمد قرب سيارتي عند الباب وتعال لي عشان نشيله بسرعه نوديه للمستشفى
حمد الي راح بسرعه وقرب سيارة سعود عند الباب الداخلي ورجع يدخل داخل وساعد سعود
في انهم ينقلونه للسياره .. طبعا بما انه مغمى عليه بيكون جسمه اثقل
بسرعه ودوه المستشفى ..




:
:


.

.


.



:
:









في طوارىء مستشفى حمد العام


سعود وحمد قاعدين على كراسي بالممر
والتوتر عندهم صك التوب ..
حمد بتوتر : شفيه ... اليوم عالغدا ماكان فيه شي ومبسوط عالاخر يارب سترك يارب سترك
سعود في محاوله منه يهدي حمد : استهدي بالله حمد .. يمكن هبوط فالضغط او السكر .. ان شاءالله شي بسيط

في هاللحظات طلع لهم الدكتور
ونطوا اثنينهم قدامه : بشر دكتور
الدكتور بأبتسامه : ابشركم انه طيب وبخير .. ارتفاع دقات القلب عنده بالاضافه لهبوط الضغط وارتفاع السكر عنده وهالشي سبب له اغماء لانه ماكان قادر يستحمل الوضع .. عملنا له تخطيط عالقلب والحمدلله سليم ونسبة ارتفاع دقات القلب بسبب هبوط الضغط وارتفاع السكر .. بس لازم يتم تحت الملاحظه 48 ساعه
سعود بفرحه : الحمدلله والشكر لك يارب .. الظاهر انه مااخذ حبوبه بشكل منتظم اليوم
الدكتور : اكيد .. عطيناه الجرعات اللازمه عشان يستعدل الوضع وبعد مايستعدل تقدرون تدخلون عليه تشوفونه
حمد: يعطيك العافيه دكتور

ردوا سعود وحمد اماكنهم عالكراسي
حط سعود يده بجيبه مالقى تلفونه .. : الظاهر اني نسيت تلفوني بالسياره
ابتسم حمد : انا خليت سيارتي تشتغل ان شاءالله احد طفاها بس

وبعد ربع ساعه
وصلهم سيف الي كان معصب : والله انكم سخيفين
سعود وحمد : ليش
سيف: شوفوا تلفوناتكم صار لي ساعه اتصل عليكم ولا احد يرد
سعود كاتم ضحكته : تلفوني مب معاي والله
سيف وهو معصب : وين جدي .. ووش سوا؟
حمد : زين تكرمت وسألت عنه بعد
سيف: تكفى حمد مالي خلقك ..
سعود يبتسم: بخير لاتحاتي .. ( وقال له كل الي قاله لهم الدكتور .. وارتاح سيف وقعد معهم )
طلع سيف موبايله من جيبه واتصل اول شي بجدته يطمنها عن جده ..




:
:
:


.
.


.



:









في نفس الوقت من جهه ثانيه
فالدفنـه

نوره بغرفتها متملله
فديت مهاوي وجزوي والله انهم يونسون
هالكم ساعه الي هم فيها عند اهلهم كأنها سنييين

والله الوقت ملل بدونـهم
ماوعت الا بباب ينفتح وصوت امها يوصلها : نوره يمه انتي قاعده
نوره وهي تبعد خصله عن وجهها : أي يمه .. ليش
ام صالح: حسبتج نايمه جيت اوعيج .. الناس مغرب
نوره : مانمت اصلا هههههه
ام صالح: زين تروحين معاي بيت خالتج؟؟
نوره بخبث: من بيودينا يمه اكيد صلوح عشان الحب
ام صالح بحزم: تحشمي يابنت واحترميني .. ماعليج من صالح ومرته .. بيودينا الدريول وبسرعه اجهزي وانزلي لي تحت

قامت نوره بسرعه تلبس وهي حاطه فبالها الا تلعوز لطوف بنت خالتها وزوجة صالح
الي للحين ماحدد متى موعد عرسه !!




:
:

.
.


:

:


.







بعد نص ساعه في المستشفى !


سعود وسيف وحمد على قعدتهم
ولكن شاركهم هالمره عمهم الكبير بوحمد ( زوج نوف ) وعبدالله ولد عمهم ( اخو سيف )
انتبه سعود لساعته ووقف : انا استأذن بودي اهلي للبيت وبرجع
العم عبدالرحمن ( بوحمد) : ياولدي لاتتعب عمرك تروح وترجع تعال له بكره ان شاءالله هو مافيه الا العافيه ..
سعود وهو يب راسه عمه : ان شاءالله .. خلاص بكره الصبح انا هنا ان شاءالله
سيف وقف : وانا بعد بروح معاك للبيت

اطلعوا سيف وسعود
كلن ركب سيارته وراح ..




وقف سعود سيارته قدام بيت عمه
بينما سيف لما عرف ان اهل سعود فبيت جده ماحب يجي
فدخل بيتهم الملاصق لبيت جده ..

دخل سعود بعد ماأذنوا له بالدخول
وسلم على جدته الي ضمته بكل شوق ولهفه ..
طبع على راسها بوسه : شحالج يالغاليه اربج بخير
ام عبدالرحمن بصوت مخنوق: ناقصني شوفتك يالغالي ..
رفع سعود كفيها بيده وطبع عليهم بوسه وقال : هذا انا عندج يالغاليه .. وماراح اقطعج لو شيصير
ضمت ام عبدالرحمن بيأيديها يد سعود وهي تقول : ربي يحفظك ويحميك ويرضى عليك ياولدي ..

كان الموقف مؤثر بالنسبه للجازي
وخصوصا انها تمر بفتره صعبه مع سيف .. علاقه متوتره
فلاشعوريا نزلت دمعه من عينها .. ومسحتها بسرعه عشان لاحد ينتبه
وعقب يمسكونها حك يعلقون عليها .. عاد شبيفكها منهم؟؟

اما ساره
الي لما قالوا سعود بيجي تعذرت بأنها تبي ماي وراحت المطبخ الداخلي على طول
وفتحت الباب يادوب عين وحده تطلع منها تشوفه ..
انا شسوي؟؟؟
على ذمة رجال وقاعده اراقب تحركاته ..




:
:

.
.


:

:


:








اليوم الثاني السبت
الصبـــح
الساعه 9



وقف سعود سيارته في مواقف المستشفى
وجلس فيها لدقايق يفكر .. ياترى بيستقبلني والا لا؟؟؟
يمكن يفشلني قدام الرجاجيل اذا عنده رجاجيل
طلع موبايله واتصل في سيف .. الي قال له محد الا جدته وامه واخته ..
بند سيارته .. ونزل





:
:



.


.


.




:

:












وفي نفس الوقت
وبعد حنة نوره المزعجه على مها ..
كانت المها عند نوره قاعدين بالحديقه
ومها تحكي سالفة الخطبه بالتفصيل الممل لنوره ..
حتى عن احساسها وشعورها كيف ..


في نفس هاللحظات
كان ناصرتوه متسبح .. لبس وتعطر
وكشخ حده .. ونزل تحت مالقى الا امه تكلم فالتلفون
سألها عن نوره واشرت له انها فالحديقه ..
طلع ناصر وهو مب حاط في باله يكلم نوره لانها مقهور منها
مايدري ليش !!
يمكن لانها انقلت له خبر يكدر ..
ولما طلع من باب الصاله لمح نوره ومعاها وحده ثانيه !!
لاشعوريا قلبه بدت تعلى دقاته .. وارتسمت ابتسامه حلوه على محياه وهو يشوفها ..
وفجأه !!!
تذكر الخطيب الي جاها
وانها ممكن توافق عليه ..
عوره قلبه .. ماراح اخليج تاخذين واحد غيري
نوره انتبهت لناصر .. وبدا الخوف عندها يتصاعد
خايفه لا يقول شي .. والا يسوي شي
وتزعل المها لانها اولا قالت هالموضوع لأخوها
ثانيا يمكن يضايقها كلامها !!

نوره بتوتر : مهوي ترى ناصر اخوي طالع من الصاله
المها توترت بخوف وحطت شيلتها على وجهها ..
نوره وهي توقف : آآ دقيقه مهوي بشوف شيبي وبرجع لج ..
وراحت نوره بسرعه لناصر اخوها
ناصر بضيق نفس: شتبين .. اشرت لج؟؟
نوره وهي تضربه بالخفيف: شنو نصور تأشر لي واشر لك .. انا جيتك عشان اقولك لحد يسوي لنا فضيحه معتبره
ناصر وهو يتكتف: ليييش شقالوا لج؟؟ قليل اصل؟
نوره وهي تتكتف بدلع : اخوي واعرفك
مسكها ناصر من عضدها بغضب: احشمي وحسني اسلوبج معاي ماني اصغر عيالج
نوره وهي تلتفت تشوف مها وترد تشوف اخوها قالت بصوت خفيف : زين هدني خلني اقول ألي جايه بقوله له
هدها ناصر بقوه .. وهو يشوفها بغضب: قولي بسرعه لاني ابي اطلع
نوره بخبث: كم المقابل؟
ناصر بعصبيه: المقابل كف على وجهج .. بتخلصين علي والا اروح
نوره : اووف كبريييييت .. المها ردت الخطيب ... ( وارفعت ايديها ترقص بالطريقه المصريه وهي تقول بلهجه مصريه بحت ) وافرح ياعم
كان رد ناصر عليها
بأنه تعداها وهو يقرب من المها الي معطيته ظهرها
ونوره تسحبها : وقف ..
سحب ناصر ايديه منها وقال بحالميه : شخبارج المها؟
المها الي توترت بسبب قربه استعدلت بقعدتها وهي تقول بصوت خافت : بخير الله يسلمك وانت شخبارك؟
ناصر: بخير ربي يعافيج ويسلمج .. آآآ سعود موجود؟
المها بتوتر : لا والله طلع من الصبح بدري




استأذن ناصر وراح
وابتسامه كبيره مرسومه على وجهه ..
فدييييييييتها ياناس وفديت صوتها ..




:
:


.

.



.


:

:










في ممرات المستشفى
كان سعود يمشي .. والتوتر ضرب التوب عنده !
خايف من هالمواجهه ..
هل جده متقبله والا للحين ؟


ولما وصلت لغرفة جده
في جناح القمـه ..
رفع يده وطق الباب .. وفي هاللحظه انفتح الباب
وطلع حمد ( زوج ساره )























لآآآتحرموني من ردودكم
وتوقعآآتكم ~
آختكم
{ زآآهي آلكحل ~

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة زاهي الكحل, ليلاس, الجرح, القسم العام للقصص و الروايات, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه خليجيه, روايه كبرياء الجرح كاملة, زاهي الحكل, قصه مكتملة, كبرياء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية