لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-10, 06:18 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh مشاهدة المشاركة
  
يسلمووووووووووووووو نووووووووووووووف باااااارت حلوووو


بتوقع انه سعووووود رح يغير اشياء كتيييييير من نمط حياته

يمكن رح يستقل هوي و اهله بعيد عن بيت جده

و يمكن يغير شغلو


ابصر .....الله اعلم

اهلين انج منوره ياقلبي
الله يسلم غاليك
اش راح يعمل سعود راح تعرفيه في البارت الرابع
انتظريه في تمام الحاديه عشر بتوقيت السعوديه

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 06:23 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ..
هلا بك نوف ..ياعيني على القصه كل مالهاا وتحلى اكثر

اتوقع ان سعود بيهااجر هو وأمه وأخواته ..لكندى >>فيس طارت عيونه من الفكره
قصدي يسافر لمدينه ثاانيه ..لانه الشي الوحيد اللي بيغير حيااته هو وأهله ..
والاحتمال الاقرب انه يترك الشغل عند جده وأعماامه ويشتغل بمكان ثاني ..ويمكن الشي اللي كان يدور عليه بالجريده هو اعلان عن وظيفه ..او دوره ..او مادري >>فيس يقول كل شي وارد هههه..

والله هالسعود ماله حاجه قاهرني توه يوعى لنفسه ويفكر ببنت عمه ..
بس الحين بعد ماتم كل شي اتمنى لسااره التوفيق مع هالحمد ..يمكن يكون اخيّر من سعود
(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ..)

نوووووووووووف ..مشكوووره يالغاليه على التزامتس معاناا بتقديم المضااد في وقته خخخخخ
بانتظااار الجرعه الجاايه ..


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ياحي الله النوري حبيبة النوفي (ابد ماتقد ماما
منوره ياعسل
اماااااااا عاد كندى
خخخخخخخخخخخخخخ
شطحتي يامر واجد
بس مافي شئ غريب على سعود
واه ياقموره تونا بالبدايه
والتطورات مو بس يتعجبك الا اكيد بتدوخك
ابد ما تشوق القراء
انتظري الجزء الرابع في تمام الحاديه عشر من مساء اليله
فيس يلتزم ب وقت المضاد
لاشكر على واجب يالغلا
احنا ال ليلاس الالتزام شعارنا
فيس يرفع رايه

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 06:38 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب مشاهدة المشاركة
   مساؤك نقاء نوفا يعطيك العافيه على النقل
شكلها رووعه وكفايه انها ذوقك فيس يثق في ذوقك
قراءت البدايه حلوه لي عوده بتعليق
حالين فيس مشغووول العوده للمدارس

هلا والله بهتونه منوره يالغلا
تسلمين الغاليه اخجلتي تواضعنا
والله القصه مره اعجبتني
شدي حيلك وتابعي معنا
الله يعنك يارب
ورجعنا للروتين وتدريس العيال
فيس يعشق الويك اند والاجازات بانواعها
في انتظارك لاتاخرين علينا

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 09:55 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلـ ج ـزء آلـرآآبـ ع ~







~











نظرات ترقب كلها متجهه ناحية سعود
الي قال وهو يسترجع الي صار من أسبوع في الملكه والي صار له لما داوم بالشركه : ابي اكلمكم في موضوع مهم .. وهالموضوع راح يغير مجرى حياتنا
ام سعود : خير يمه شعندك؟
سعود وهو يوجه نظره لآمه ويقول : بنطلع من هالبيت !
ام سعود بصدمه : شنو؟
المها وعلامات التعجب حولها : وين بنروح؟؟
سعود سحب تنهيده .. يحس كأنه يتجرع اموااس والكلام يطلع منه !
ماوده هذا كله يصير بس مجبور .. قال بهدوء : لقيت فيلا حلوه وجديده للبيع فالدفنه قلت لصاحبها احتمال اخذها وابي اجيب الاهل يشوفونها .. وهو سمح لي
ام سعود بعصبيه خفيفه : شتقول ياسعود نروح ونخلي عمامك وجدك؟
سعود بهدوء يخفي وراه غضب كبييير قال : احنا ماحنا بطالعين برا البلاد يالغاليه !
ام سعود بحزم: حتى ولو شتبي الناس تقول خذا امه وخواته وابتعد عن اهله؟؟؟
المها والجازي تتنقل نظراتهم لبعض ثم لامهم واخوهم .. نظرات كلها خوف من هالقرار المفاجى ء
الجازي اخيرا نطقت : سعود شسالفه؟؟ في شي ؟؟؟؟ شلون نطلع بدون سبب؟؟
سعود بضيق يحاول يخفيه : السالفه اني عطيت الرجال كلمه وبكره بنروح نشوف البيت ... ( قام وتركهم ثلاثتهم على المده المفروشه في وسط حديقة بيتهم )
ركب سيارته وطلع من البيت !





( للتوضيح ~ هالحدث صار بعد مامر اسبوع على الاحداث الاخيره )


:
.
:
.
.


:


.








في البيت المقابل لبيتهم


فيلا كبيره يسكنها شايب كبير وعجوز بس !
بيت الجد ( عبدالله )
كان قاعد بالصاله ومعاه زوجته ام عبدالرحمن
يتقهون قهوة العصر وتاخذهم سوالفهم ومرات يسترجعون ايام الصبا ~
مع ابتسامه خفيفه تبرز فيها تجاعيد وجيهم الي كونتها السنين الطويله
مابين الذكريات القديمه والاحداث الاخيره .. كلمات عتب من الجده ام عبدالرحمن على زوجها
شلون يطاوعك قلبك تسوي كذا في سعود يتيم كسرت قلبه يابوعبدالرحمن
بوعبدالرحمن بحزم : الله يعلم اني ماودي شي يمسه لكن ابيه يعرف شلون يتحاكى مع الرجاجيل ويحترمني ويحترم ابوانه
ام عبدالرحمن بخوف على هالحفيد العنيد ! : وتطرده من الشركه تقطع رزقه؟
بوعبدالرحمن بنفس نبرة الهدوء الجديه : ماطردته كل الي قلته انه ينتقل من القسم الي انا فيه وكل هذا تأديب له .. وبما انه هو الي قرر يسحب اوراقه ويطلع خليه يعتمد على نفسه دلعناه كلنا وداريناه على انه اليتيم الي فقد ابوه في صغره والظاهر ان حنا افرطنا في تدليله
ام عبدالرحمن : سعود توه صغيره و طايش يابوعبدالرحمن لاتخليه يتصرف بروحه
بوعبدالرحمن بتطمن : شبيسوي يعني؟؟ بيشتغل في مكان ثاني خليه يشتغل يعتمد على نفسه الدلع الي كان محصله عندنا يداوم نص يوم ويغيب بالايام والراتب يمشي له ولاينقص منه شي ماراح يحصله في الاماكن الثانيه خليه يعتمد على نفسه ياام عبدالرحمن .. حنا يوم حنا كبره كانوا ابوانا جعلهم الجنه يحكونا حك عشان يطلع من ورانا الرزق الي نحصل من وراه لقمتنا .. وريال على ريال ياام عبدالرحمن يكبر الحمدلله بتعبنا كل هالخير الي حنا وعيالنا وعيال عيالنا فيه
ام عبدالرحمن : الحمدلله الله لايغير علينا الحال يابوعبدالرحمن .. انا شوي وبروح لبيت ام سعود ..
توها بتقوم الا ...

دخلت عليهم بنتهم وضحى
ومعاها بناتها الثلاث الصغار .. آكبر وحده فيهم عمرها 12 سنه !
هالمره دخلتها كانت غير
علامات ضيق وحزن خيمت على ملامحها
دنقت على راس ابوها وامها تسلم عليهم ..
وبعد ماسلموا بناتها الثلاث انسحبوا من المكان على غرفتهم الي لما يجون بيت جدهم يتمون فيها
بوعبدالرحمن بتسأل ونظرة تفحص : شحالج بنتي؟
وضحى تسحب تنهيده مشبعه بحزن قالت : ماظن حالي يسرك يبه !
بوعبدالرحمن وهو يستعدل في قعدته : افا وانا بوعبدالرحمن ~ شالي صاير لج؟
وضحى وبدت دموعها تهل : يبـه عيسى طلقني ..
اكتسحت ملامح الغضب ملامح وجهه بدل ملامح الاستغراب والاستفهام !
وهو يقول بصوت حاول قد مايكون بأنه يكون قريب من الهدوء وهو كان متوقع رجعة بنته مطلقه في يوم من الايـام بسبب حالها الغير مستقر مع زوجها عيسى : والله يا ان عويس هو الخسران يابنت عبدالله






:
.

:
.



.

.


:







نرجع لأم سعود وبناتها
بعد ماطلع سعود وترك هالثلاث وراه وعلامات استفهام حولهم !
ام سعود وهي تقوم بصعوبه : استخف هالولد بيجنني ...
المها وهي تساعد امها توقف : هو ماشرح لنا شالسبب يمه يمكن سبب قوي الي مخليه يقرر هالقرار !
راحت امهم داخل وتموا الجازي ومها فالحديقه
الجازي : صدقيني سبب قوي مخلي سعود يقرر هالقرار
المها: امووت واعرف
الجازي وهي تدقق بنقطه معينه : بنعرف ان شاءالله ..




:
.

.

:

.
.

:








بعد ماصلا المغرب قعد يدور بسيارته في شوارع الدوحه
وهو معلي على صوت المسجل .. لكنه ماكان يسمعه !
لان في افكار اشغلته عن كل شي وهو يسترجع الي صار له يوم الاحد .. اول يوم يداومه بعد ماانتهت اجازته
متعود كل يوم الصبح اول مايداوم الشركه يمر على مكتب جده يتقهوى معاه وعقب يروح على مكتبه
ومرات يسوي زيارات على عيال عمه وبعض الشباب الي معاهم بالشركه !

دخل عالسكرتير انور الي وقف وهو يرحب : مرحبا استاز
سعود بأبتسامه : صباااحووو انور
انور بأبتسامه لطيفه: يسعد لي صباحك استاز سعود ..
سعود للحين محافظ على ابتسامته وهو يفتح باب مكتب جده الفخم ويدخل ويسكره وراه ..

لف من ورا المكتب عشان يقرب من جده ويطبع على راسه بوسه اول مادنق عليه
وصلته يد جده الي حطها على صدر سعود وهو يدزه بالخفيف ويتصنع الغضب : امسك سلامك لك
سعود تحولت ابتسامته لملامح مشبعه بالغضب ... شالي يصير لي !!! ؟؟؟؟
حاول قد مايقدر انه يكون طبيعي قال : شدعوه يبه ماتبي سلامي؟
بوعبدالرحمن وهو يفتح الملف الي قدامه : بتلقى اوراقك عند طلال بالطابق الثالث من اليوم ورايح بتداوم هناك
سعود بصدمه : شنوووو؟؟؟؟ وليش تنزلتي تحت؟؟؟
بوعبدالرحمن : لاني قلت لك مابيك تعترض طريقي .. الي مايحترمني مابيه معاي بنفس القسم
سعود فقد اعصابه يحس انه ينهان !!! قال بعصبيه : لا بعد كان عطيتني ملفي في يدي وقلت لي اطلع انت مطرود !
رفع بوعبدالرحمن نظره لسعود ونظرات يتطاير منها الشرار متبادله مابينهم !!!
وبصوت غاضب : اقطع ولاكلمه .. الظاهر اني ماربيت لي رجال , اطلع من مكتبي ولا اشوف رقعة وجهك
سحب سعود تنهيده قويه مشبعه بالالم .. وهو يطلع يجرجر وراه خيبة الامل
انا انطرد من قسمه؟؟؟ ووين حطني الثالث؟؟؟ نزين ليش مب مع عيال عمي ليش يعاملني غير عنهم؟؟؟؟
شالي قلبه علي فجأه !!!
مايسوى علينا خطبة حفيد حمد هذا !!!!
تنهد وهو يضغط على زر اللفت وينفتح له ....





قطع عليه هالافكار صوت تلفونه الي رن
رد سعود : هلا سلمانوه
سلمان : اهلن وينك؟
سعود وهو يوقف عند الاشاره : والله على شارع الكورنيش شنو الجو رهيييب
سلمان : ياااخي تعال لنا المجلس الشباب مسويين بطولة السوني هنا ههههه وناقصنا جيتك
سعود وهو يحرك بسيارته بعد ماشارت الاشاره الخضرا : هههههه يلا جايكم بس هاااا قول حق حمود يجهز نفسه ابي العب معاه قيم محترم
سلمان: يلا عجل لاتبطي




:
.



:
.


.
.

.




:
.






في الدفنـه
بيت بوصـالح


كان الجو بارد وحلو لبست لها سكيني جينز مع توب ابيض قطعته متينه اكمامه طويله مع هاي نك وشعرها كالعاده فاتحته لانه قصير .. اخذت معاها وشاح احتياط لو بردت تلبسه واخذت لاب توبها وطلبت من الخدامه تسوي لها كوب كابتشينو تدفى فيه وراحت للحديقه ...
غابت الشمس .. وزادت برودة الجو وهي مستمتعه
حطت لاب توبها عالطاوله وسحبت كرسي وقعدت وهي تفتح اللاب والملف الي كان بيدها عشان تشتغل على بحثها , شوي وتجيب لها الخدامه كوب الكابتشينو
وهي مندمجه بشغلها حست بوجود شخص قريب منها ارفعت راسها ابتسمت لما شافته : هلا هلا صلووح
ضربها صالح بالخفيف على راسها: صلوح فعينج اصغر عيالج انا؟؟؟
ابتسمت نوره لحد مابان طقم ضروسها كامل وهي تقول : صلوح صـــلووووح لين مايجونك عيال بتم اناديك صلوح
صالح: جربتي حد يرفسج؟؟؟
نوره وهي تتجاهل جملته : قولي شلون كان اللقاااء بين الحبيبين؟
ابتسم صالح بحب : فدييييييييتها وفديت طاريها الي يرد الروووح ... ( ونظر لنوره نظره وهو يكمل ) مب بعض النااااس شوفتهم تسد النفس
نوره وهي تبعد شعرها بدلع وبغرور قالت : هه يحصلك لك وحده في جمالي؟؟؟ انت حدك ست الحسن والدلال لطوووف .. انا مادري شلون بكره بيكون انتاجكم اكيد شواذي؟
ضربها صالح على راسها وهو يتصنع العصبيه : محد شاذي غيرج انتي واكبر الشواذي الي بتاخذينه مستقبلا صج ماتستحين
نوره بعد مابوزت من الضربه: صلوووووووح سببت لي ارتجاج فالمخ من كثر ماتضربني على راسي
صالح وهو يقوم : احسن تستاااهلين عشان تعرفيييين تنتقين الفاظج لما تكلمين عن شيخة البنات لطيفه ... يالشــــــــــــــــــــاذي ( قالها وهو يرص على كل حر )
نوره وهي تشوف صالح يبتعد عنها بقهر قالت : محد شاااذي غيرك يالسبــــــــــــــال ( كانت تقلد طريقته)




:

.
.
:
.
:
..



:




فليل متأخر على الساعه 12 ونص
رجع سعود للبيت وهو يتمنى ان مايلقى احد ينتظره ويفتح معاه الموضوع الي طرحه عليهم اليوم لان ماله خلق للنقاش !!

دخل سعود وحمد ربه ان محد بالصاله سكر الباب وراه وطفى الليتات
وماوعى الا بقبضة يد التفت بسرعه .. الا الجازي تقول له بضحكه : ههههه لحد يكفخني انا الجازي اختك
سعود وهو يحط ايديه الثنتين في مخابي ثوبه .. : احمدي ربج ماجاج كف مني
الجازي وهي تدخل يدها بين يده وجسمه وتسحبه للصاله الثانيه : شدعووه يعني من بيكون فالبيت غيرنا؟؟
سعود وهو يمشي معاها للصاله : بعد تعرفيني انا ماحب هالحركات
الجازي : ههههه ادري فيك ..
سعود : الا غريبه الوالده ماقعدت تنطرني اليوم !
الجازي وهي تضربه على كتفه بالخفيف: اشوفك تعودت
سعود: تبين الصدق أي تعودت .. ( كمل بضحكه ) حلو الشعور لما حد ينتظرج ويحاتيج وكل شوي يتصل لج
ابتسمت الجازي وقالت وهي تترك سعود وتقعد على الكرسي : بس امي ماخذه بخاطرها عليك .. عشان كذا انا تميت بدالها انتظرك
سعود وهو يقعد عالكرسي الثاني ويشوفها بنظرات خلاها تشك بعمرها قال : تنطريني بدالها ها؟؟؟ والا تبين تعرفين ليش بنطلع من البيت؟
الجازي وهي تحط رجل على رجل وتلعب بأظافرها : آآآمممم تقدر تقول هيك وهيك
سعود : اول قولي لي ليش امي زعلانه؟؟
الجازي : تقول شلون تسوي شي بدون شورها
سعود : امي للحين تعاملني كأني بزر
الجازي : شتقول سعود .. يعني عشانها تبيك تاخذ رايها في امور مثل هالامور صرت بزر؟؟
سعود وهو يحط رجل على رجل : انا تعمدت اقول لها بعد مااخلص كل شي .. لان لو بقول لها بالبدايه بتقول لا واحنا مانبي نطلع و.. و...و... ومن هالموال الي انتي عارفته .. فعشان كذا خلصت اموري وعقب قلت لكم وتأكدوا ان هالشي من صالحنا كلنا
الجازي : شنو من صالحنا؟؟؟ تبعدنا عن اهلنا تقول من صالحنا؟ وشالي يخليك تضمن ان امي بتخليك تطلعها على كيفك؟؟؟
سعود بثقه: امي واعرفها .. اكيد تدور راحتي
الجازي بحزم: وراحتك بعيد عن اهلك؟
سعود بثقه : الوصل وصل القلوب يالجازي انا مااقولج ان المكان والقرب ماله دور .. لكن شالفايده اذا بيتج جنب بيوتهم لكن مافي وصل؟؟؟
الجازي بثقه: هذا احنا واصلين معاهم والحمدلله .. زياراتنا لهم وزياراتهم لنا ماتوقف
سعود بأستهزاء : هه لأنج ماتدري شالي بقلوبهم
الجازي بنظرة تفحص: وشالي بقلوبهم؟؟
سعود وهو يوقف: اخلي الايام تبين لج
الجازي وهي توقف وراه: وانا ابي اعرف منك
سعود التفت لها وبنبرة غريبه: لاتستعجلين على شي !! كل شي جاي بالطريق
الجازي للحظه حست بخوف من كلامه .. شالي يقصده بالضبط وشالي جاي بالطريق؟؟؟ قالت بتوتر : وش الي جاي بالطريق؟؟
سعود وهو بيروح فوق : انتي الظاهر بتسوين لي محضر استجواب الليله .. اانا تعبان وبنااام الحين بكره اقولج كل شي
الجازي وهي تمسكه من يده : سعود تكفى قول لي في شي صاير؟؟؟
سعود : لا
الجازي بثقه وخوف : والله ان الي صاير شي كبييييير
سحب سعود يده من يدها وراح بدون مايرد عليها ..


وترك الجازي وسط النااار تغلي
الافكار تلتهمها بكل وحشيه .. شالي يقصده؟؟ شالي يقصده؟؟؟
حست بنفضه خفيفه وهي تتخيل .. ممكن الي صار حق ساروه يصير لي؟؟؟
لالا ... محد يقدر يتصرف ويتخذ قرار عني بكيفه انا لسيف وسيف لي ..




:
.


.

.



:



:


.








فتحت عينها على نغمة المسج الي اعلنت عن وصول رساله لتلفونها
وهي تفتح عينها بتثااقل .. وتسحب تلوفنها من عالكومديناا
وتفتح الرساله تشوفها


صباحك أضحوكة طفل استقبلها بجنون الحب
صباحك اشتياق العاشقين وصبر المغرمين
صباحك حب برائحة الياسمين
صباحك إني أحبك أحبك أكررها بالملايين



ابتسمت على الرساله الحلوه
شافت الرقم
غريب
ومميــز .. مميز جدا !
مااهتمت سكرت الموبايل وكملت نومها ~





:
.

.

:


.








على عكس صباحها الحلو
صبـاح اختها نوف .. الي قامت على صراخ حمد الي قال بغرور الزاايد وهو يعلي على نبرة صوته : انتي ماتشبعين نوم؟؟؟؟
نوف والنعاس غالبها : حمد والله تعبانه والي يرحم والديك خلني انام
حمد بحزم شديد .. وبصيغة امر : طلعي لي ثوب وغترة بيضا والباقي اعتقد تعرفين شغلتج .. انا بسبح وبطلع بعد ربع ساعه كل شي جاهز
رقع باب الحمام بقوه .. وكانت عالضربه كفيله في انها تقضي على النعاس الي كان يداعب عيون نوف الناعسه ...
قامت بضيق وبملل لغرفة الملابس فتحت الكبت بتطلع له ثوب
الا سمعت تلفون يرن
ردت لغرفتهم .. شيكت على جوالها لكن مب هو الي يرن
فعرفت ان هذا موبايل حمد .. ترددت ترد او لا !!!!
لكن فالاخير قررت انها ماترد لان لو درى حمد بيعصب عليها وهي تعبانه ومالها خلق هواش ...
جهزت له باقي اغراضه وردت للسرير قعد وهي تسحب غطا اللحاف عليها وتنتظر حمد الي طلع من الحمام وهو لاف الفوطه على خصره وشعره الطويل شوي مبلل جسمه رياضي طالع شكله عجيب .. ابتسمت نوف لشكله هي تحبه وتحب شكله هو بالنسبه لها كل شي وعندها يقين كبير ان كل مره بيرجع وبيكون اسلوبه احسن من قبل .. لكن كل شي يطلع عكس ماتوقع ووللحين هي عندها هالامل ان هاليوم جاي لامحال وتنتظره بفارغ الصبر ...
لمح حمد ابتسامتها لكنه ماحب يعلق .. لان ماحس بولا شي !!
لبس ثوبه ووقف قدام المرايا يسكر ازرته وقال وهو يشوفها بالمرايا : اشوفج ماقمتي تجهزين حق الدوام
نوف بيدها اليمين ترفع شعرها لورا : تعبانه شوي طرشت مسج لنائبة المديره اعتذرت عن هاليوم ..
ماعلق حمد اخذ تلفونه وهو يشيك عليه ولما شاف الاتصال الي جاه وهو يسبح ارتبك !!!




:


.
.

.


:


.









بنفس الوقت ومن جهه ثانيه
تحديدا في بيت ام سعود




على طاولة الطعام كانوا الثلاث يتريقون ام سعود وسعود والجازي .. لان المها نايمه عندها محاضرات الظهر
اخذت الجازي لها توست وتمسح عليه بالجبن وتحط عليه شرائح الخيار وتثنيها وتاكل منها وهي تاخذ لها عصير .. وعينها على سعود الي قال : ها يمه تروحون تشوفون البيت؟
ام سعود بحزم : لا
تنهد سعود وهو يقول : ليش يمه؟؟
ام سعود: لاني ماني طالعه من هالبيت ياسعود
سعود بضيق: يمه افهميني الله يرحم لي والديج
ام سعود بعصبيه : مابي افهمك .. انا مادري شالي تخطط له الله يستر من هالافكار الي براسك ياسعود
انسحبت من الجلسه وهي تتخطى خطوات بضيق وعتب
نزلت الجازي الساندويتش الي بيدها وهي تلحق امها تعنز لها : يمه فديتج لاتعصبين ترى الموضوع مايستاهل يرتفع الضغط والسكر عشانه؟؟؟؟
ام سعود بعصبيه: بيجنني اخوج هذا .. بيذبحني
سكتت لما حست ببوسه تنطبع على راسها من فوق وهو يضمها من ورا بحب ويرد يطبع بوسه مره ثانيه على راسها وقال بكل حب : جعل الموت ياخذني قبل اسويها واذبحج يمه
ام سعود بهلع وهي تضربه على يده الي متحاوطتها : وجع شهالطاري ياسعيدان
سعود وهو يضمها بقوه : ماعاش الي يضايق شيخة المزاااين ياام سعيدااان على قولتج
لا اردايا ابتسمت ام سعود وهي تطبطب على يد سعود وتقول : فديتك يالغالي ربي يرضى عليك
الجازي بذهول من هالمشهد الي صار قدامها .. : الظاهر محد ضايع فهالبيت غيري اناأاا!!!!!
( وكملت بعتب خفيف ) الحيييين انااااااا الي فزيييت على طول امسكج واواسيييج وكل الكلام يروح لسعيداااان؟؟؟
سعود وهو يهد امه ويمسك الجازي برقبتها بالخفيف : قسم بالله اذبببببببحج لاتقولين سعيدان اصغر عيالج؟؟؟
الجازي بخبث: وشمعنى امي تقول وحنا لاا؟؟؟
سعود : مااالج خص انا اتقبلها منها .. بس مااتقبلها منج , ان قلتيها مره ثانيه تشهدي على عمرج فاهمه؟؟؟؟؟





:
.



.


.





:









على الساعه 10 الصبح
كانت الجازي في غرفتها توها متسبحه وتمشط شعرهـا الي يوصل لي نهاية ظهرها بطريقة مدرجه مبينه كثافة شعرها بطريقه حلوه .. رن تلفونها على طول نطت عالسرير وهي تاخذه وترد بعد ماشافت الاسم : مرحباااا ومسهلاااا بشيخة المزااييين كلهم
ساره بفرحه : مرحبتيييين يالشيخه انتي
الجازي بحب : فديتج سوسو .. اخبارج؟
ساره : بخير ياقلبي .. انتي شخبارج شخبار مهاوي وامج؟؟؟
الجازي : كلنا بخير الحمدلله ونسأل عنج
ساره بهدوءها المعتاد: فديتكم آآآمممم جزووي ممكن طلب؟
الجازي : تآآآمرين انتي ماتطلبين
ساره: فدييت روحج حيااتي تروحين معاي السوق؟؟؟ نوف ماتقدر تقول بتطلع مع حمد وانا الصراحه ابي بنت معاي عشان اخذ رايها ومافي الا انتي .. وانتي ماشاءالله عليج ذويقه
ابتسمت الجازي ابتسامه عريضه : لو عليي سوسو والله الحين البس عبايتي واجيج بس بشوف امي .. وسعود
ماتدري ليش حست ساره بنغزه في قلبها من جابت طاريه .. لكنها تحاول قد ماتقدر تتجاهل هالشعور الي يجيها مع حضور اسمه !!
قالت في محاوله ناجحه تخفي هالشي لايبين على صوتها وهي تقول : فديييتج انطرج شوي رايهم وردي علي اوكي؟؟؟
الجازي : اووكي تعالي متى بتروحين؟؟؟
ساره : بعد نص ساعه !
الجازي تحوس بوزها : آآآآم المهمه صعبه لكن معليه بحاول ..



:

.




:




:




.







في الدفنــه
الساعه 10 ونص الصبح


وقفت سيارة سعود قريب من الفيلا الي كان يبي ياخذها له هو واهله
نزل من السياره وهو يسكر الباب وراه .. التفت يشوف نفسه في جامة السياره وهو يعدل غترته
وبعد ماالقى نظره عالفيلا وهو متندم انه مب شاريها لان امه رفضت تطلع من البيت على سبب في نظرها هي مايستاهل !!
وفي نظر سعود سبب قوي بما ان هالسبب جرح كبرياءه واهان كرامته بالنسبه له !
وكلن له نظرته ..
تعداها ووقف عند باب الفيلا الي جنبها لمح سياره واقف عند باب البيت تشتغل بس مافيها احد !!
رفع يده توه بيضغط على الجرس الا طلعت له وحده .. عليها عبايها وشيله مب متغطيه لكن ولاشعره تبين ولاقطرة ميك اب .. بشرة بيضا وصافيه وعيون عسليه محدده برموش كأنها سيوف مقوسه حواجب مرسومه بأتقان شفايف ورديه ممتليه .. نقل نظره لملامح وجهها بسرعه وهو يلمح نظرة الغضب الي ارتسمت على ملامحعا وزادت من حلاوتها وهي تقول : نعم الشيخ بغيت شي؟؟؟
سعود في خاطره .. ( بل شكلها ملسونه هذي !!! بس والله ملاك ) .. نزل نظره بعيد عنها وهو يقول بأدب : بغيت فيصل بن ناصر موجود؟؟
نوره : لامب موجود الحين ..
سعود بصوته الهادي : طيب اذا جا قولي له سعود بن عبدالعزيز جا وماحصلك وماقدر اليوم امره لاني مشغول وان شاءالله بمره بكره بعد العصر ... سلااام

لف وتركها وراه كانت تشوفه لين ماقرب من سيارته
كان يمشي بشموخ رغم ان كبرياءه مجروح !!
تحس ان كل العزه والكرامه مجتمعه فيه وبقوه .. رغم انه مطرود قدام عمامه وعيال عمامه من مجلسهم !!!
لما حست على عمرها .. فتحت باب السياره وهي تركب ..
نوره بضيق : اووووف وقته يعني امي تأخر !!!! بس زين انها تأخرت عشان لاتشوفني معاه وتشرشحني تشرشح ..





:

.


.



:


.





بعد ماحاولت الجازي مع امها والزمت عليها الا تستأذن من سعود
الي بعد الشين وافق .. راحت بيت عمها بعد ماجهزت ..
بعد مالمحها سيف وعلى طول اتصل في اخته يسألها عن سبب زيارة الجازي هالحزه !
وقالت له عن السوق .. وبعد اصراااار كبير منه وترجي انه هو الي يوديهم السوق ووعدهم ان يخليهم على راحتهم بدون مايحن عليهم يخلصون بسرعه ..

وبما ان ساره تدري ان هذا كله عشان خاطر الجازي الي للحين ماتدري ان حبيب القلب هو الي متطوع انه يوديهم السوق !
نزلت هي وساره ولمحت مرت عمها بالصاله تحت تشوف التلفزيون وبيدها استكانة شاي
الجازي : خالتي ماجهزتي
ام عبدالله: لا خلاص دام سيف بيوديكم انا مالي حاجه
التفت الجازي بسرعه وبصدمه لساره ..
وساره بسرعه سحبتها : خلاص يمه مع السلااامه ...

الجازي وساره بعد ماطلعوا عند الباب ... سحب الجازي يدها منها: فكيييني كسرتي يدي سااروه شهالدفاشه
ساره: يلا لانتأخر على سيوووف والله عقب يحرم مايودينا
الجازي : احسن لاني ماني رايحه معاه اصلا
ساره بضيق: جزوووي عاااد
الجازي: شهالمقلب الخايس الي حطيتيني فيه؟؟؟؟
ساره: والله العظيم مب مقلب ووالله ان امي كانت بتودينا بس كل شي تغير عقب وسيوووف حن علي الا هو الي يودينا ... ( وضربتها بكوعها بالخفيف وهي تغمز لها ) مالومه يبي يستغل الوقت بقربج
الجازي بأحراج وضيق : متفيييقه ساروه انا مب رايحه امي وسعود بعد طلعة الروح وافقوا على اساس امج .. ان دروا شبيسوون فيني؟؟؟
ساره: انتي كذا تأخرينا لو تنطمين وتخلينا نروح ونرجع بسرعه ولامن شاف ولامن دري
الجازي بقهر: ياسلاام؟؟؟ على بالج بيتكم في جزيره محد حوله؟؟؟؟ لا يمه الباب قدام الباب واشكررره بيلمحونا واحنا طالعين .. بليز ساروه مابي احط نفسي في موقف باايخ
ساره : تكفين جزوي الحين من الي بتروح معاااي
الجازي: اروح معاج اذا انتي صادقه وان امج الي بتودينا .. اذا امج تعبانه انا اخلي امي تودينا مافيها خلاف بس مع اخوج نو ويي


قطع عليهم هالنقاش الحااد
صوته الرجولي : مطولين الشيخات؟؟؟؟
ساره وهي تسحب الجازي من يدها: لاا ههههه يلا جااييين
الجازي وهي تحاول تسحب يدها بدون لاينتبه لها سيف وتقول بصوت اشبه بالهمس : وجععع ان شاءالله تسحبيني مثل الخروف وقدام اخوج يـالـ .....
قاطعتها ساره وهي تقول : شسوي فيج ماتمشين الا بهالطريقه وفري اههواشج لعقب الشيخه ابي اخلص في وقت قياسي


اركبوا السيـاره وسيف حواليه قلوب متناثره من زود ماهو مستانس رفع نظره للمنظره : وحده منكم تجي تركب قدام انا ماني بسواق ابوكم !
ساره بعبط: ليش ماقلت قبل مااركب؟؟؟ كيفك انا ماني راكبه قدام اذا تبي الجازي تقوم تقعد جنبك
مدت الجازي يدها وقرصت ساره .. الي حبت صرختها وهي تضرب يد الجازي .. : والا اقول غيرت رايي بركب قدااام في ناس ناويين يشوهوني اليوم
على سيف على المسجل وهو مستمتع بالجازي الي قاعده ورا
ساره وهي تركب .. رن تلفونها !!
شافت المتصل بنظره سريعه كان رقم وهو نفس الرقم الي جاتها منه رساله
توترت وهي تدعس تلفونها بالشنطه .. ( شيبي هذا مرسل مسج والحين متصل ؟؟؟ )
لمحها سيف وهو يلف من عند زاوية بيتهم : ليش مارديتي؟؟؟












لآآتحرموني من ردودكم
وتوقعآآتكم ~
آختكم
{ زآآهي آلكحل ~

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 10:30 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,386
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
ياااااي يانوف ..والله انتس صاادقه القصه كل مالهااوتحلى اكثر خخخخ

تدرين الجزء اليوم تمنيت ادخل واكسر رااس حمد زوج نوف مادري على ايش شايف نفسه هالخاايس ولا شكله يامتزوج ياله سواابق واكيد اللي دقت عليه وحده بيطلع معاهاا ..كرهت هالحمد >>حساافه عليه الاسم بس ..

سعود ..انا قايله من الجزء الاول انك بتكون من نصيب نوره ..بس كيف وامك معاارضه الطلعه ؟؟
الجاازي وسيف ..اتمنى ماينتقم سعود من عمامه في أخته الجاازي ويحرمهاا من سيف كنوع من رد الاعتباار ..ومثل مارفضتوني انا ارفض ولدكم >>فيس خاايف من الفكره

نوف ..تشكرييييييييييييين على النقل الرائع ..يامشرفتنا الغاليه ..
بانتظاار الجرعه التاليه صبااحا خخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة زاهي الكحل, ليلاس, الجرح, القسم العام للقصص و الروايات, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه خليجيه, روايه كبرياء الجرح كاملة, زاهي الحكل, قصه مكتملة, كبرياء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية