لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-10, 02:37 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباااحكم ورد وجمعه مباااركه على الجميع

البارت الثالث





شخصياااات ثانويه
*فيصل صديق فهد رجل أعماال نااجح ويعتبر من أقوى المناافسين لجواد و خالد
*ريان صديق خالد وجوااد من أيااام الدرااسه بس درس طب وسيم وروحه مرحه
في المزرعه ... كاانو الشبااب سهراانين سهره غير شكل كلهااا ضحك وونااسه
دخل خااالد وقال : السلااااام عليكم يا عرب
الشبااااب : وعليكم السلاااااام
جوااد : هلا والله بنووور المجلس وبخوووره
فهد وهو يضحك : ههههههههههههههههه
حلووه وبخووره
خاالد وهو يرفع حااجبه بستغرااب: خير سيد جوااد أيش الأدب والحب إلي نزل عليك فجأه
ريان وهو يضحك : هههههههههههههههههه
لا تتأثر بكلااامه يا خاااالد ترااه أبو المصلحه وعمهاا
خااالد وهو يجلس جمب فهد : عااارف والله
فهد: خاالد يالله العب معااناا
خالد : يالله وزعوو الورق
طبعاً جوااد كاان مبدع في الغش والشباااب عصبووو
فيصل وهو يرمي الورق : جواااد عااد أستحي على وجهك
جواد وهو يبتسم ببراائه : خير أيش فيك يا أبو الشباااب
خاالد وهو يرمي الورق على جوااد: ما في شي سلااامتك يا برئ
فيصل : بس حضرتك غشاااش بنمره وأستمااره
جواااد وهو يضحك : ههههههههههههههههههه
والله بجد طلعتوو كلكم بزاارين
كاانوو الشبااب كلهم حااقدين عليه لأنه يغش
وبما أن الجوو باارد لقوو أن أنسب عقاااب لجوااد هو أنهم يرموووه في المسبح
شاالوه الأربعه خالد وريان وفهد وفيصل
ورمووه في المسبح
.............................
منى قررت تقضي سهرتهاا على فلم رووماااانسي على غير العاده لكن للأسف نامت قبل لا ينتهي الفلم وما صحيت ألا على صوت التلفوون المزعج وهو يرن بألحااح
قاامت بكسل وهي تترنح رفعت السمااعه وهي تحس بحقد على الشخص إلي متصل وقومهااا من أحلى نومه
منى : ألو
الطرف الثااني : السلاااام عليكم
منى بحده: وعليكم السلااام أخوي بجد يعني ما طااالعت بسااعتك قبل لا تتصل يا أخي خلي عندك شوية ذووق ... يعني ناايمين ووقت رااحتنا ازعااج وأتصاالااات أخر الليل ياليت لو...
قااطعها الطرف الثااني وقال: منى لساانك ما قصر للآن
منى سكتت من الصدمه وحااولت تستوعب الصوت وفجأه صرخت : بنننننننننننننندر يا غبي
بندر وهو يضحك على حبيبة قلبه إلي جمعت كل خصاال الهبل هع هع: هههههههههههههههههههههههههههههههه
منى في نفسهاا( أموت على الضحكه وصااحبهاا) قالت والأرتبااك و التوتر وااضح بصوتهاا : هي هي هي متصل عشاان تضحك حضرتك
بندر بصووت هاادي: لا الصرااحه متصل عشاان شي ثااني
منى : أيش هوو؟؟
بندر بهمس نااعم : مشتااااااااااااق
منى رمت السمااعه على الكنبه وطاالعت فيهااا بأحراج ورجعت رفعتها وقالت : دقيقه حناادي خالي يكلمك
بندر عرف أنهاا أنحرجت وما قدر يمسك نفسه وضحك بأعلى صوته: ههههههههههههههههههههه
منى أنقهرت منه حطت السمااعه بقوه على الطاوله ورااحت تصحي خالهااا من أحلى نومه عشان يكلم حبيب القلب خخخخ
أبو بندر: هلا هلا والله ببندر
بندر : هلا والله بالغاالي أخبااارك ؟؟
أبوبندر والعبره خنقته : بخير .... أنت يا ولدي كيفك أيش عاامل في درااستك؟؟
بندر: تماام ولله الحمد والدرااسه أحسن ما يكون على ما تحب يالغالي
ألا فين أمي وعمتي وحشوني ودي أكلمهم
أبو بندر : حنااديهم لك
وألتفت على منى وقال : يا منى تعالي كلمي بندر أنا بروح أناادي أمك وأمه
منى برتباااك وااضح : لالا خالو خليك أنا أروح أنااديهم
أبو بندر ضحك على بنت أخته المرتبكه وقال : ههههههههههههههههههههه
لا تعالي هو يبغى يكلمك
بندر إلي كان ساامع حواارهم وميت ضحك على منى قال وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههه
كفو والله أبو بندر
أبو بندر وهو يضحك : أعجبك هههههههههههههه
أعطى منى الساامعه وقااام يناادي أم بندر وأم منى
منى بصووت مبحوح : أحم أحم .... هلا
بندر أبتسم كان فعلاً مشتاااق لهاا ولشقااوتهاا : وين صوتك راااح
منى أنقهرت منه كان ودهااا تصرخ عليه بس مو قاادره قالت بهدووء : أيش تبغى قلت لخالي تبغى تكلمني
بندر وهو يحاول ما يضحك: بس أبغى أسمع صوتك عندك مانع
منى : .............
بندر: منى معاااي أنتي ؟؟
منى كانت مشتاقه له وودها لو يرجع اليوم قبل بكرى قالت وهي تحاول تتماسك وما تبكي : بندر متى بترجع ؟؟
بندر حس أنها بتبكي : قريب أن شاء الله ياعيوني
منى مااتت من الأحرااج وساااار وجهها ألواان الطيف
بندر عرف أنها أنحرجت وحب يزيد عليهاا يبغى يخليهاا تعصب : منى
منى : لا رد هع هع
بندر وهو يضحك : أحبك والله
في هذا الوقت جووو أم بندر وأم منى وهم أصلن جووو من أول بس حبوو يتركو بندر ومنى يتكلموو شوي بس لما شاافوو وجه منى أتلون وبااين عليها الأحرااج
قرروو يرحوو لا تكسر منى التلفون على رااس بندر
هع هع
منى أول ما شاافت أمهاا جاايه عندهاا أعطتها السمااعه وهي تقوول : خذي ولد أخوكي قليل الأدب
بندر ما قدر يمسك نفسه وساار يضحك بصوت عالي وشاركوه الضحك أم بندر وأم منى وهم مو عارفين أيش قال لمنى حتى عصبت كذا
.................
صحى جوااد من صوت المنبه إلي أزعجه قاام قفله بعصبيه وهو يقوول : الله يااخذك يا غبي يعني ما أعرف أتهنى بنووومي
سووري بطل قصتناا فااصل شووي ^_^
قااام جوااد وأخذ له شوور سريع عشاان يصحصح وصلى الفجر ألي فااته وهو يشااخر ههههههههه
وقرر ينزل يفطر مع أبووه قبل لا يروح أبووه مزرعه مع أبو خاالد كالعاده ...
سلم على رااس أبووه وقال : صبااح الخير يا أبووجوااد
أبوووو جواد : صبااح النور
قال جوااد بخفة دمه المعتااده: كيفك وكيف أمورك يا وليدي عسااك بخير ؟؟
أبو جوااد وهو يطااالع ولده ويمثل العصبيه : مو أنا أصغر عيااالك حتى تخفف دمك معااااي
جوااد يمثل أنه خااااايف : لالا يا أبوو جوااد نمزح معااك يا أبو شباااب لا تعصب
أبوو جوااد وهو يطاالع بسااعته وكانت الساعه 11 : ألا غريبه اليوم ما رحت لأم خاالد مو اليوم خميس والغدى عندهااا
جوااد وهو يووقف بسرعه ويضرب جبهته : أوووووووووف نسيت وخاالد الغبي ناام في المزرعه يالله خليني أرووح له أصحيه عشاان لا نتأخر
أبو جوااد : وأنتووو ما ورااكم غير السهر في هذي المرزعه كل يوم
جواادباستهباال :نتناقش في هذا الموضوع بعدين يا وليدي .. عن أذنك الآن حرووح لخاالد
أبو جواااد : رووح الله معك
................................
في بيت أبووخاالد كانت أم خاالد مجهزه ما لذ وطاااب لخاالد وجوااد ألي تعتبره مثل خااالد ولدهاا وعمرهاا ما فرقت بينهم
يوم الخميس هذا اليوم يوم مميز بالنسبه لأم خااالد لأنها مخصصه هذا اليوم لعيالها وبنااتها بس
ومقسمه وقتها بين البنات والشبااب خالد وجواد يتغدوو عندهاا ويقضوو 4 سااعات معهاا من الساااعه 1 للساعه 5 العصر
والبنااات من بعد صلااااة العشى للساااعه 12 في الليل
أما البنات بالنسبه لهم هاليوم أختبار (حنعرف بعدين ليش ^_^)
طاالعت بالسااعه وقالت للخداماات: بسرعه الساااعه 12 ما بقى غير سااعه
و العياال بيجووو
الخدماات : أن شاااء الله مااماا
............................
خااالد كاان ناايم أحلى نووومه ... ولا دااري عن الوقت
وفجأه دخل جواد الغرفه بكل هدووووء وهو ناااوي يصحي خاالد بأكثر الطرق نذااااله
كاان داايم معه أنوااااع من الطرااطيع ( الألعااب النااريه ) هع هع
أخذ أقووى وحده ألي أسمهاا ( القنبله ) أكيد تعرفوهاا ^_^
وحطهااا بنص الغرفه طبعاً الغرفه كلهااا سيرااميك
وولعهاا و راااح جلس بكل برااائه في المجلس
وبعد ثواااني
بووووووووووووووووووووووووووووووووووم
خاااااالد قاااام مثل المجنوووون و في ثوااني كان في المجلس وهو شاايل البطااانيه
كاان شكله تحفه شعره منكوووش وموو لااابس غير شوورت قصير
وحاالته حاااااله
أما جوااد فكااان طاايح في الأرض من الضحك
خاالد أول ما شاااف جوااد عرف أن هذا مقلب من مقاالبه رااااح لجوااد وهو
في قمة عصبيته كاان نااوي يكسر عظاامه من الضرب
جواااد بستهباااااال : خلووودي عيب عليك روووح أستر نفسك
خااالد وهو يخنق جوااد : أستر نفسي هاا يا أخي أنت ما تستحي متى تكبر وتبطل حركاات الأطفاال هذي
جوااااد يدف خااالد بعيد عنه ويقوول : أقوول يا خفيف لا يكثر كلااااامك
وقووم يالله ألبس عشاان نروح لأمي اليوم خميس يا أستااذ ولا نسيت
خااااالد وهو يمشى للغرفه : أوكي ثوااني برووح ألبس وبعد الغدى حساابك يا الثوور
جوااد وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه
نشوووف يا .. يالخفيف
هههههههههههههههههههههههههههههه
..................................
صحت ريتااال من النووم وهي تحس أن كل جسمهاا مكسر من الرقص والهبل إلي عملوووه في الفرح وطاالعت بالسااعه إلي جمبهاااا
كانت السااعه 1 الظهر
قالت بكسل وخمووول : يالله ياليت ماما أعفتنا اليوم من المطبخ
لكن حبهااا وتعلقهاا بأم خاالد خلاااهاا تقووم وتبدأ في شغلهااا بسرعه ونشااط
بعد ما صلت الفجر والظهر
نزلت للمطبخ و هي تحااول تتذكر هذا الأسبوووع أيش عليهاا الحلى ولا العشى
أخيراً قررت تتصل على داانه تسألهااا
طبعاً أم خاالد كانت تختبر دانه وريتاال كل أسبووع بحيث أنهم يجهزوو العشى والحلى للقهوه بنفسهم ^_^
...........................
نزل فهد للصااااله عند أمه وبااس رااسها وهو يقووول : صبااح الخير يا قمراااي
أم محمد: صبااح النور يا وليدي
فهد وهو يجلس جمب أمه : هااا أخباارك يالغاليه
أم محمد وهي تبتسم لولدهاا بحناان : بخير داام انت بخير وأنا امك
فهد وهو يبوس يدهااا : عسااه دوم يالغاليه
ألتفت يدوور على أبووه لأنه ما شاافه من أمس: ألا يالغاليه فين الحبيب؟؟
أم محمد وهي تطاالع ولدهااا بستغرااب: أي حبيب
فهد وهو يبتسم بخيث وشقاوه: أفااا يا الغاليه علينااا ما تعرفي مين الحبيب يعني
أم محمد وهي تضرب فهد على كتفه : مين تقصد يا قليل الأدب
فهد وهو يضحك : ههههههههههههههههه
أقصد أبو محمد فينه
أم محمد وهي تدف محمد عنهااا : متى تكبر يا ولد وتعقل ... متى قولي بس؟؟
فهد وهو يبووس امه على خدودهاا ويأذيهاا : أمووووووت على الخجلااان أنا
في هذا الوقت فااتن جااات وكالعاااده بشرهاااا
فااتن : السلاااام عليكم
أم محمد وفهد : وعليكم السلاااام
فهد وهو يقوم يسلم على رااس أخته : هلا والله بأختي نواارة البيت
فااتن وهي تطاالع فهد بستهزاااء: هلا بيك
فهد وهو يتنهد من قلب على حاال اخته وأسلوبهاا الجااف معه داايماً: أخبااارك وأخباارك عيااالك وزوجك عسااكم بخير؟؟
فاااتن وهي ترفع حااجبهاا وتبتسم بستهزاااء : ما أعتقد يهمك يكفيك أخباار حباايب قلبك جوااد وريتال
ورااحت تسلم على امهااا
فهد وهوو يتوجه للباااب : أمي أنااا خاارج أي شي تحتااجيه أتصلي علي مع السلااااامه
وضرب البااااب ورااه بكل عصبيه
أم محمد وهي تنااظر بنتهاا بعتب : ليه يا فااتن تعااملي أخووكي كذا
فاااتن بعدم أهتمااام : ما عليكي منه المهم كيفك ؟؟
أم محمد وهي تهز رااسهاا بأسف على هالبنت الحقووده
........................
نزل من السيااااره بسرعه وهو يقوول : جوااااد بسرعه ترى متأخرين ربع سااعه
جوااد وهو يطااالع في الفيلا المقاابله وسلم على جاارهم أبوو علي
ورد عليه أبو علي السلااااااااام
خااالد وهو يسلم : يالله جوااد خلاااص ما ساار سلاااام
جوااد وهو يغمز لخاالد : البنت ألي مع عمي ابو علي اكيد بنته لوجين تتذكر كيف كناانطفشهاا
خاالد وهو يمشي : يا أخي والله أنك فااضي أمي دحين تكون عصبت لأننا متأخرين
جواااد وهو يطاالع على بيت أبو محمد ويضحك بخبث: هههههههههههههههههههههههههههه بس والله ساايره رزه هي ووجهها
خاالد عصب من بروودجوااد مسكه من التي شيرت ودفه قداامه وهو يقوول : أمشي يا قليل الأدب
جواد وهو يدف خاالد عنه ويجري : برووح لأمي قبلك هع هع
خاالد وهو يمشي بهدوووء: مجنون متأثر يالمسكين بتصرفاات أختك وأختي
دخل جوااد طيراان وهو يصرخ : أمـــــــــــــــــــــــــــــــــي
يا أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
أم خااالد جاات جري وهي خاايفه : خير خير يا ولدي أيش فيه
سلم جوااد على راااسها ويدهاا وهو يقول: ولا شي يالغااليه بس وحشتيني
أم خاالد وهي تضرب جوااد على راااسه وتقول: أنت متى تبغى تعقل هااا
خاالد وهو يضحك : ههههههههههههههههه
لا أتحررت فلسطين يعقل
قبل ما يوصول خاالد لأم خاالد عشاان يسلم عليها جوااد شاال ام خاالد وجري وهو يقوول : بما أنك عااقل يالله تعااال خذ أمي وسلم عليهاا
وسااار يجري وهو شاايل أم خاالد وخاالد يجري ورااااه
أم خاالد ووهي تضحك على خباال عيااالهاا : خاالد جواااد بس الأكل حيبرد
أخيراً تعبووو الأثنين من الجري وقرروو يتغدووو وجلسوو بكل هدووء على الأكل
مجاانين رسمي ابطااال قصتناا ^_^
بعد الغدى جلسووو يتكلموو مع أم خاالد عن مخططاتهم والأفكاار إلي برااسهم للشركه
وعن أحدااث أسبووعهم والسهراات إلي بالمزرعه
فجأه وهم يتكلموووو رن التلفوون وقاامت أم خاالد ترد : ألووو
الطرف الثااني : السلاااام عليكم
أم خاالد : وعليكم السلاااام
الطرف الثاني : أكيد ما عرفتيني يا أم خاالد
أم خاالد وهي تبتسم بحرج: لا والله ما عرفتك يا أختي ؟
الطرف الثااني: أنا أم مناال صااحبة ريتاال وداانه
أم خاالد: يا هلا والله آآسفه يا أم منال ما عرفت صووتك
أم مناال: لا معذووره يا أختي ... أخبارك وأخبااار الأهل؟
أم خاالد : والله الحمد الله الكل بخير وصحه وألف مبرووك لمناااال
أم نوال : الله يباارك فيك وعقبااال دانه وريتااال
أم خاالد : آآمين تسلمي والله
خاالد وجوااد كااانت أأذنهم مع أم خاالد والفضوول ذاابحهم يبغوو يعرفوو تكلم مين
أم منال: والله يا أم خاالد أنا متصله بطلب أتمنى ما ترديني فيه
أم خاالد: آآمري ومن عيوني إذا لي قدره عليه
أم مناال: أن شااء الله تقدري
أم خاالد : أن شااء الله
ام مناال : والله انا متصله أبغى أخطب بناتك ريتال وداانه لعيالي أمجد ومااهر
أمجد جراااح في مستشفى ( ..........) وماهر أتخرج من أدارة أعمال ويشتغل مع أبوووه بشركته
أم خاالد: والله يا أختي الرد مو عندي أعطيني فرصه أسأل البنات و أبو خالد وأبو جوااد وأن شااء الله يكون خير
أم مناال : خذي رااحتك حبيبتي وربي يكتب إلي فيه الخير للجميع
أم خاالد : آآمين جزااك الله خير
أم مناال : يالله أنا أستأذنك يا أختي وأن شااء الله نسمع الأخباار الحلووه
أم خاالد: أن شااء الله
أم نوال : مع السلااامه
أم خاالد : مع السلااامه
بمجرد ما حطت أم خاالد السمااعه كان جوااد وخاالد جاالسين قداامهااا
وفي عيونهم فضوول مو طبيعي
ضحكت أم خاالد وقاالت : خير ايش تبغووو
خالد وجواااد بنفس الوقت : مييييييييين ؟؟
أم خااالد وهي تقووم : لقاااافه
جوااد يمسك يد أم خاالد ويبووسهاا : يالله يا أمي يا حلووه قولي
أم خاالد تضربه على يده وتقوول : مو أنا بزر عندك تقول لي كلمتين وأطيعك
خاالد وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا أنتي أحلى وأجمل أم في العاالم وما يرضيك عياالك الأثنين يموتوو من اللقاافه أقصد من الفضوول العلمي
أم خاالد وهي تبتسم : أيوه قلت لي فضوول علمي
خاالد وجوااد يبتسمووو بتستهبااال ويقولوو : أكيييييد
أم خاالد تطاالع فيهم ومحتااره تقول لهم ولا لا بس قررت تقول لهم لأنهم أخواان البناات وأكيد حيعرفوو لو مو اليوم بكره : والله جاااي لأخوااتكم خطاااااب
الأثنين باان على وجهم الصدمه بهذا الخبر
ألا أن خااالد سكت وجلس بهدووووء خاارجي عكس النااار إلي تحرق صدره
أما جوااد قااام وجلس جمب أم خاالد وقاال : وين أصرفهاا هذي أن شااء الله
ومين قال لهم أنه عندنا بنات للزوااج
أم خاالد ضحكت من كلااام جواااد الي تفووح منه الغيره : والله من غير ما نقووول النااس لهم عيون وأخوااتكم كل وحده تقوول للقمر قوم وأنا أقعد مكاانك با للأ ضاافه لأخلااااقهم وأدبهم وسمعة عاااائلتهم
جوااااد أنقهر وطاالع في خاالد كأنه يقوول له أيش الحل ؟؟
خاالد رفع كتووفه وأشر له أنه ما يدري
ألتفت جواااد يكلم امه بس لمح حركه عند الدرج رفع نظره وشااف داانه
ناازله ببجاامتهااا ألي كانت عبااره عن برموداا موووف ومرسووم عليهاا دبدووب أبيض وشعرهاا جاايبته كله على جنب كان شكلهاا جناان نسااه أيش كان بيقوول لأم خاالد أخيراً رفعت داانه رااسهاا وقبل ما تقوول صبااح الخير شاافت جواااد إلي كاان متنح فيهاا للآن وجرت طلعت
أم خاااالد كان الدرج خلفهاا وما شااافت داانه وخاالد كاان سرحاان تمااماً
وبيفكر كيف يخرجو من هذي الورطه
أم خااالد ضربت جوااد على خده ضربه خفيفه وهي تقوول : جواااد ايش فيك
جواااد أتنهد وأبتسم وكأنه فااق من حلم حلوو و وقاااال لأم خاالد : يا أمي أنسي مووضوع الخطبه هذي ما عندنا بنات للزوااج ..
وقاااام رااح لخاالد ألي كااان مو معهم أصلن ضم خاالد فجأه وبااسه على خده بقوووه وقااال له : أحببببببببببك يا خلوود والله أحبك
دف خاالد عنه وقال : أقوول جوااد قوم عني يا أخي بجد أحياناً أحس أنك شاااذ
أم خاااالد طاالعت في السااعه كانت السااعه 5 العصروقالت: غريبه داانه ما قاامت عليهاا العشى اليوم وريتاال الأستااذه للآن ما أرسلت الحلى ليش ؟؟
قاام جوااد وسلم على رااس أم خاالد وقال: دحين راايح البيت أستعجل ريتاال لكي
وألتفت لخاالد وقال : خلوووود بعد المغرب نرووح المزرعه أوكي
خاالد بشروووود وتفكيره كله في موضوع الخطااب إلي طلعوو له فجأه : أوكي





إلى هنا ينتهي الجزء الثالث
أتمنى يناال أعجاابكم
توقعااااتكم يا حلوووووين

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 02:13 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الرابع





في مكاان آآخر من المدينه
وبالتحديد في بيت جناان
ضحكة بستهزااء وهي تقوول : والله ولقيت الشي الي أقدر اكسر راااسك
فيه يا ست ريتاااال أخيراً
وداااارت حول نفسهااا قداام المراايه بغرورو وقالت : وااااضح أنك تحبي خااالد
وأنا بحرمك منه يا مغرووره وبذلك ياغبيه
كاانت جنااان حاااقده على ريتاااال وزاااد حقدهاا عليهاا بعد ما سكتتها ريتااال في سياارة خااالد وقررت تنتقم منها في أعز النااس على قلبهااا
في ............. خااااالد
......................................
قالت وهي تنط ودوور زي الأطفااال: ياهووووووووووو
أخييييييييييراً خلصت
رمت المريله على الطااوله وأتأكدت أن كل شي تمااام
قالت للخداامه : مااري يالله أنقلي أنتي وتيتي الصوااني لبيت ماااماا أم خاالد
مااااري : أوكي
دخل جوااد الطبخ وهو يغني ومرووووق :
بس قوول أبغى وأنا أقووول حاااضر
أنت الوحيد إلي كلااااامك أوااامر
و خااطرك عندي ترى مو مثل غيرك
خااطرك يسوى ترى مليوون خاطر
صفقت ريتاااال له وقاالت : أموووووووووت على الرووقاان
مسك جوااد يدهاا وساار يدووور وهوو يغني :
والله احتااجك أنا
خلك بجنبي قريب
وأن حصل شي بيننا
عن حيااتي لا تغيب
ريتاااااال وهي تغمز لجوااد بخبث : أقووول يا أخي الرااايق
جوااد برووقان : آآمري تدللي يا عيون اخوكي
ضحكت ريتااال على أسلووبه في الكلااام وقاالت : وأنت في بيت ماما اليوم لمحت دنوو أو شوفتهاا ؟؟
ضحك جوااد وقرص خد ريتااال برقه وقال : ههههههههههههههههههههههه أموووووت في إلي تفهمني
ريتااال وهي تضربه على كتفه : كماان تعترف يا قليل الأدب
جواااد وهو ميت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياقلبي صدفه
رتااال تنااظر بخبث وتقووول: صدفه كثر منهاااا مسيووو جوااد
ضرب جوااد جبهته وقاال: أووووو نسيت ريتوو أمي تقوول فين الحلى للآن ما أرسلتيه
ضربت ريتااال جوااد على رااسه وهي تقوول : تووك تقووول يا دوووب
وألتفت لمااري وقالت : مااري يالله بسرعه شيلووو الصوااني على بيت ماما أم خالد
وجريت برى المطبخ وهي تقوول : بس دقيقه حجيب شي تااخذوه معااكم
مااري : أوكي
دخلت غرفتهااا ودورت على بطاااقه صغيره لقت وحده بدرجهاا
وكاانت نعوومه وحلوووه على شكل مستطيل مرسووم على طرفه مجموعة دببه ملووونه وكتبت عليه
( آآآآسفه يا مااماا على التأخير بس رااحت علي نووومه
أحبك يا أغلى ما في حيااتي
دلووعتك
ريتووووو )
ونزلت بسررررررعه وحطت البطااقه على أول صينيه وهي تقول: مااري أنتبهي البطاااقه لا تطيح
مااري : طيب
بعد ما خرجوووألتفت تدوور جوااد ومالقته : يالله أرروح أخذ لي شوو سريع قبل ما أرووح لمااما وحساابك بعدين يا سيد جوااد
......................
آآآه يا منى كل ماافيه يجنن
منى وهي ميته ضحك على داانه الهيمااانه في فاارسهااا جوااد تقوول: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
خلااااص يا دنوو الله يرج أبليسك ما عااد قاادره أتحمل بطني توجعني من الضحك
عصبت داانه من منى وقاالت: وجع لي سااعه أتكلم معااكي وأنتي تضحكي علي كأني بقوولك نكته مو أكلمك على مشااعري وأحاسيسي
ومنى وماازاالت نووبة الضحك مستمره عندهااا : ههههههههههههههههههههههههه مشااعري و احاسيسي !!!!هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج أبليسك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كأنك في فلم مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داانه حست بركاان بيغلي في رااسهاا من القهر : باايخه أقلبي وجهك
وقفلت السمااعه بوجه منى وحطت حرتهاا بالمطبخ وأنتهت من الطبخ بسرعه مذهله من القهر
جااا قهرهاا بفااايده ^_^.
...............................
كااان ناازل الدرج وسرحااان على الآخر كل تفكيره محصوور في خطوبة ريتال ودااانه وكيف يقدر ينهي هذا الموضوع
( لازم أكلم أبوي وعمي ريتاال وداانه لي أنا وجوااد
أكيد بيوقفوو معاانا أصلن هذا شي معروف من كناا صغاار ولا يمكن أسمح لأي شخص يااخذهاا مني لو مين ما يكون )
أبتسم لما وصل لهذا الحل أما خاالد كاانت مرااقبته
وقالت : هاا لقيت حلهاااا حبيبي
أنتبه خاالد لأمه ألي كاانت وااقفه آآخر الدرج وضحك وهو يقول : هههههههههههههههههههههه مرااقبتني يالغااليه
أم خاالد : وجهك فاااضحك يا ولدي
بااس خاالد رااسها وقال: أبشرك حليتهااا
وحط يده بجيبه يتأكد ان ممفااتيح السيااره والجواال معااه وقال : يالله يا أمي ان راايح المزرعه تأمريني بشي يالغاليه
أم خاالد ببتساامه حنونه: لا سلاااامتك يا ولدي
خرج خالد وهو يقول: اجل مع السلااامه يالغاليه
أم خالد : مع السلاااااامه
وهو متجه لسيااارته شااف مااري وتيتي وهم شاايلين صوااني الحلى للبيت
لكن لفت انتبااهه ورقه صغيره طااحت من مااري وهي ما أنتبهت
شاال الورقه من الأرض وقرأ المكتوب عليهااا
( آآآآسفه يا مااماا على التأخير بس رااحت علي نووومه
أحبك يا أغلى ما في حيااتي
دلووعتك
ريتووووو )
وضحك بستهزاء وهو يقوول : دلووعتك ... هههههه
بطلع هالدلع من عيونك يا قلبي بس نتزوج يالمغرووره
ههههههههههههههههههههه
حط البطاااقه في جيبه و ركب سياارته بهدووء وأنطلق للمزرعه
.....................
ماااماا بليييييز أسمحي لنا والله ما يسير شي
أم خاااالد وهي تطالع ببناااتهاا بحيره: والله يا حبيبااتي أخااف يحصل لأيميلاااتكم أخترااق وأنتوو تتكلموو معهاا انتوو ما سمعتوو عن مصاايب الكااميراا هذي كل يوم مصيبه جديده
ريتااال وهي تبووس خدهاا بدلع: مااما والله ما يسير شي
داانه وهي تحط رااسهاا بحضن أمهاا : مااما والله وحشتنا منى نبغى نشووفهاا
أم خاالد بأستسلااام : طيب روحوو كلموهاا بس لا تطوولوو
داانه : تأمري امر بس شوياات نتكلم معهاا ونقفل على طوول
جريت ريتاااال وشغلت الاب تووب وسجلت دخوول للمسن و على طول شغلت الكااميرااا وظبطتهااا وجات داانه قعدت جمبهااا وقالو لمنى أنهم حيشغلوو الكاامير عشاان يتكلموو معهاا
أول ما فتحت منى الكااميرااا شاافت داانه وريتااال مبتسمين على الاخر
قالت وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه
أيش فيكم كذا كأنكم في أعلااان كرست
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاال وداانه عصبوووو قالت ريتااال بقهر: وجع غبيه
منى وهي مازاالت مستمره في الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك بجد هههههههههههههههههههههههه أشكاالكم تموت ضحك
داانه بعصبيه : منى بلا هبل عااد كفاايه غبااء من أول تضحكي .... أيش أنتي ما تشبعي ضحك
منى وهي تحااول تكتم ضحكهااا : لالالا خلااااص المهم كيفكم والله وحشتوني
ريتاااال كانت تبغى ترد حركة منى فيهم قالت بخبث وهي تغمز: ما عليكي مننا المهم أخبااار بندوور معااكي
منى قبل وجهها ألوااان وسرحت وهي تتذكر آآخر مكاالمه له وأيش قال يالله بجد وحشني
داانه وهي تبتسم بخبث: يا هوووو يا ناااااس فين رحتي هذا بس قلنا أسمه رااحت البنت عاالم ثااني أجل لو شااقته أيش حتعمل
ريتاااال وهي تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
لالالا بندوووور شكلوو لاااعب بالبنت لعب
منى عصبت منهم وقالت : بلا قلت أدب انتي وهي
وأبتسمت بخبث وقالت: بعدين ترى كلنا بالهوى سوى
داانه أبتسمت بخجل لأنهاا عرفت أن منى تقصد جواد وخالد
أما ريتااال طاالعت في منى بأستخفاااف وقالت : لا حبيبتي أنتوو الأثنين بالهوى سوى أما أنا لسه ما جاابته أمه إلي يااخذ قلبي
منى وهي تطاالع في ريتااال بتحدى وتقول: فعلاً أنتي مو زينا أنتي تكاابري على الفااااضي أما أحناا وااضحين وما نخبي مشااعرنا لأننا مو خاايفين منهااا
داانه كانت تتابع حواارهم بهتماام وتركيز
ريتاال كان وااضح على وجهها التوتر والأرتبااك أما منى كانت هااديه ونظرتهااا كلها تحدي واضح عليها وااثقه من كلااامهاا وهذا إلي خلى ريتاال تتوتر أكثر ...
ريتااال بصووت مبحووح من شدة أرتبااكهاا: عن أذنكم ثوااني برووح أشرب موويه
بعد ما رااحت ريتال قالت داانه لمنى: أيش فيكي ليش قلتي لها كذا؟؟
منى وهي تحرك حوااجبهااا : عشاان تعرف أني فااهمتهاا ومو علي الكلاااام هذا
هي تحب خااالد بس تكاابر بس إلي أنا مو عاارفه هي ليش تكاابر وليش خاايفه توضح حبهااا له
داانه تطاالع في منى وهي مبتسمه وفجأه قالت : منى ليش ما نسااعدهااا
منى بأهتماام : كيف نسااعدهاا ؟؟
قبل ما تتكلم داانه شاافت ريتاال جاايه وقالت لمنى: منى نكمل كلااامنا بعدين ريتوو رجعت
وجلسوو بعدهاا يتكلموووعن الجاامعات والدرااسه وهمومهااا
......................................
في الليل ..
في بيت أبو خالد..
قالت بهدوووء:هذا كل إلي صااار اليوم العصر
ابو خااالد وهو يقووم بهدووء ويقول : أنا حقول لأبو جواااد بس أنا متأكد أن رأيه حيكون نفس رأي ..... البنااات من هم صغااار وأحناا متفقين أن ريتال لخالد ودانه لجوااد بس لابد أشااوره وأشووف ايش بيقول
أم خاالد بترجي: طيب يا أبو خاالد ليش ما تتصل الآن على أبو جوااد وتشوف أيش يقول
أبو خاالد طاالع الساعه وقال: بس أخااف يكون نايم
أم خاالد وهي تعطيه الجواال وتقول: أنت جرب مو خسران شي
أبوخاالد : طيب أمرناا لله أتصل وأشووف
ومن حسن حظ أم خالد رد أبو جوااد وكاان مؤيد لأبو خاالد برأيه
....................
في المزرعه
كانو الشبااب الثلااااثه مجتمعين ويناااقشو موضوع مهم
فهوود الله يااخذك قوول آآمين
خاالد بحقد: آآمين
فهد وهو ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
أيش فيكم أنتو الأثنين وااحد يدعي والثااني يقول آآمين
جوااد بغيظ : يا أخي أحنا نقوولك الساالفه نبغااك تسااعدنا على أسااس انك خاالنا مالت عليك وأنت تضحك عليناا
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خاالد بعصبيه: فهوود ترى حقووم أفقع وجهك
فهد وهو يحااول يمسك ضحكته : خلاااااص ما حضحك أيش تبغوو مني ؟؟
جوااد وهو يضربه بالمخده : لي سااعه أشرح وأخرتهاا ما فهمت
خاالد وهو ضااغط على أسناانه من القهر : إلي نبغااه تسااعدنا تفكر معانا بحل
فهد وهو يعقد حوااجبه ويفكر بعمق : الحل الحل الحل
جوااد وخاالد كاانو يطاالعوو فيه بلهفه وتركيز
طاالع فيهم فهد وقال : الحل أنكم تقوومو تروحو بيووتكم عشاان نصحى لصلاااة الجمعه بكرى
جواااد وخاالد ما خلووو شي بالغرفه ما
ضربووو فهد فيه من القهر
وبعد ما كسرووو الغرفه على رااسه رااح كل وااحد على بيته
...................................
يوم جديد ..
في بيت أبو خالد
دخلت أم خاالد غرفة خااالد وفتحت النووور وقالت : خااالد يا خاالد يالله قووم
أتقلب خالد على فراااشه بملل وقال: أمي الله يخليك خليني اناام والله أمس ما نمت بدري
أم خاالد وهي تسحب اللحااف : قوم ياخالد أبوك وأبو جواد ينتظروك أنت وجواد عشان تروحو صلاااة الجمعه
قاام خاالد بسرعه وهو يقوول: يالله كيف نسيت أمي الله يخليك خذي جواالي أتصلي على جواد صحيه أكيد الغبي نايم
أخذت أم جوااد الجوال وأتصلت على جوااد
فتح جوااد عيونه وكاان حااقد على خالد إلي متصل هذا الوقت طبعاً عرف أنه خاالد لأنه حااط له نغمه خااصه وهي ( يا أخوي) للجسمي
رد وهو يقول: خير خير يا خلود متصل هذا الوقت يعني مو عاارف أني سهران وتعباان
بجد ناااس ...
قااطعته أم خاالد وهي تقول: النااس تقول السلااام عليكم أول
سكت جوااد وهو يحااول يستوعب الصوت طالع بشاشة الجوال يتأكد هذا رقم خاالد وهذا أسمه أذن مين هذي
قااال : يا وجع وين خووويلد فينك راايح تتسلى وما تقول لي يا نذل
فين الأخووه وفين ...
قااطعته ام خالد وقالت بعصبيه : جوااد يا قليل الأدب
جواااد أستوعب أخيراً انه صوت أم خالد وقال بأرتبااك : أمي؟؟؟؟
أم خاالد وهي تحااول تكتم ضحكهاا : تبغى تتسلى يا قليل الأدب هااا
جوااد وهو يحااول ينقذ نفسه : لالا يا أمي انا كنت عارف أنك أنتي المتصله بس حبيت أمزح معااكي
أم خالد بتووعد: خير خير المهم قوم بسرعه أتجهز أبوك وأبو خالد ينتظرووكم عشان تروحو الصلااااه
قاام جوااد بسرعه : يالله قمت خلاااص مع السلااامه يا أمي
أم خالد: مع السلااامه
................................
في كندا....
يارب صبر ني والله أشتقت لأهلي وديرتي
ماهر: أيش فيك يا بندر هونهااا وأنا أخوك
بندر يبتسم بحزن: ليت الأمور بهذي السهوله والله أني مشتاق لأهلي ودي أرجع السعوديه اليوم قبل بكرى
ماهر وهو يتنهد : هاانت ,, هانت وأنا أخوك كلها كم شهر وأحنا راجعيين لأهلنا بشهادات ترفع الراس
بندر : أن شااء الله ,, وقام فجأه بنشاط وقال: ماهر قوم نكلم أهلنا
ماهر : يالله ليش لا
بندر وهو يمشي بسرعه (يالله قد أيش مشتاق لك يا منى فديتك يا قلبي)
خاب ظنه يوم أتصل أول مره وما أحد رد عليه لكن ما يأس وأتصل مره ثانيه
وبعد كم رنه أخييييراً رد أبوه بصوته القوي: ألووو
أبتسم بندر بحنان وقال : هلا والله بصاحب أحلى ألووو في السعوديه
أبو بندر أبتهج يوم سمع صوت ولده الوحيد وقال: هلا والله ... هلا بولدي الغالي
بندر : هلا بك يا تاج راسي ... كيفك وكيف الأهل كلهم
ابو بندر : أبشرك الكل بخير ويسلمون عليك
بندر : فين أمي وعمتي ومنى
أبوبندر بخبث : من حسن حظك والله عمتك وأمك خرجو قبل شوي بس الغلا موجوده تحب تكلمها ولا...
بندر قبل لا يكمل أبوه كلااامه قال: ولو يا أبو بندر ما يبغالها سؤاال ... أكيد بكلمها بس تكفى يا الغالي لا تقول لها أني بندر
أبو بندر وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه
أن شاااء الله تأمر يا روميو منى
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر : هههههههههههههههههههههه تسلم يا أبوبندر
نااد أبو بندر منى وقال : تعالي كلمي
منى : مين ؟؟
أبو بندر ببراءه : ما أدري وحده ما رضت تقول أسمها
منى : آوكي
أخذت السماعه وقالت: ألووو
الطرف الآخر : ................. لا رد
منى بصوت أعلى : ألوووو من معي ؟؟
الطرف الثااني : ............. لا رد
منى بعصبيه و ملل: بتردي ولا أقفل ؟؟؟
بندر بصوت يفضح شوووقه وحبه: أحـــــــــــبك
منى تنحت لثواااني وهي مو مصدقه أو بمعنى أصح مصدومه
بندر وهو يبتسم بحنان: مناااي معااي أنتي
منى بصوت كله خجل وأحراج : أيوه معاااك .. أحم أحم
كيفك وكيف الدراسه معك ؟؟
بندر وهو يتنهد من قلب : كل شي تمام مو ناااقصني غير شوفتكم
منى من دون ما تنتبه قالت: أصبر ياقلبي هانت ما بااااقي لك إلا كم شهر
بندر بلهفه : منى .. أيش أيش قلتي
منى بأستغراب : أيش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر :هههههههههههههههه
منى: أيش فيك بندر؟؟
بندر بحب : ولا شي ياقلب وعيون بندر أنتي المهم أني سمعت صوتك والأهم أني سمعت أعترااف وأن كان غير مباشر ههههههههههههههههه
منى بعد ما أستوعبت أيش قالت حست بوجهها يولع من الأحراج وقالت : متى تبدأ أختباارتك؟؟
بندر عرف أنها تصرف وما حب يحرجها أكثر : بعد شهرين تقريباً
منى : الله يوفقك يارب وبعدها على طول بتجي المملكه ولا بتنتظر النتيجه
بندر: بنتظر النتيجه وطيرااااااان للمملكه
منى : طيب تعال المملكه وتابع نتيجه عن طريق النت
بندر فرح لأنه حس أنها مشتااقه له وتبغاااه يرجع بسرعه قال: ليش لهذي الدرجه مشتااقه لي
منى بأرتبااك : هااا
لا أقصد أيوه يعني كلنا .. كلنا مشتااقين لك
بندر: هههههههههههههههههههههههههههههه
منى بقهر: خير تضحك على ايش
بندر عرف أنها أنقهرت منه : أضحك على مااهر صاحبي طااح على وجه قداام خلق الله
منى وهي ترفع حااجب : لا صدقتك والله
بندر : ههههههههههههههههه
طيب يا قلبي أنا آآسف ما أعيدهااا
أبتسمت منى بحنان وقالت: وأنا قاابله آسفك
وكملووو مكاالمتهم وسواالفهم إلي ما تنتهي >>>أحلفي أنتي ووجهك ^_^
.................................................. .......

صحت داانه من نومها على صوت جواالهااا طالعت بالسااعه وأستغربت أن أمها ما صحتهاا للآن
أخذت الجواال وأول ما شاافت أسم شقااااوه ردت بسرعه وقالت: هلا والله هلا والله بأحلى منى بالسعووديه
منى وهي تضحك: هههههههههههههههههه لو سمحتي في العالم مو في السعوديه بس
داانه : هههههههههههههه يا شين الغرور
منى : يحق لي
داانه : أقول ضفي وجهك بس أنتي مو مكبر رااسك ألا صااحب العيون الخضرااااء
منى بوله : آآآه بس فديت العيون الخضرااا أنا
داانه وهي تضحك: هههههههههههههههه الله يهنيك بعيونه
فجأه منى أنفجرت ببكى حااد داانه خاافت عليهاا يوم سمعت شهقااتهاا
وقالت بقلق وخوف: منى قلبي أيش فيكي ... منى ليش تبكي؟؟
منى بصوت مبحوح : بندر كلمني قبل شوي
داااانه: طيب المفروض تكوني مبسوطه لأنه كلمك
منى وهي مازالت تبكي: أنا مبسوووطه بس ...
داانه : بس ايش بندر فيه شي ؟؟
منى : لا بس أنا مشتااقه له مره
داانه ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههه ما أقول غير يضرب الحب شو بيذل
منى بقهر : وجع انا متصله أشكي لك حالي وأنتي تتمسخري
داانه : أقول أقلبي وجهك خليني أقوم أصلي لا تجي امي تلطشني
منى : مالت عليكي وعلى إلي يشكي لك بتصل على ريتو حبيبة قلبي أحسن لي من وجهك يا دوبا
داانه :ههههههههههههههههههههههههههههه أوكي خليها تنفعك باايو
منى : بايو
في هذا الوقت ريتوو كانت تتجهز لرووحة بيت جدهااا
لبست تيوور قصير وردي وكان معطيهاا شكل cute وطفولي
وما أنتبهت للجوال إلي أنحرق من كثر أتصالااات منى
أخذت جواالها عشان تتصل على جواد وتقوله يمرها في الليل ياخذها من بيت جدها وشاافت أتصالااات منى
ريتال : أووف 5 مكالمات ويلي منها لآني ما رديت هههه
أتصل على جواد بعدين اكلمها
أتصلت على جواد وومن الرنه الأولى رد: هلا والله بـأحلى ريتو في العالم
ريتال بغرور: ما قلت شي جديد
جوااد : أموووت يا وااثق
ريتال : يحق لي صح
جوااد : أكيد داام أنا أخوكي هههههههههههههههه
ريتال : هههههههههههههه
نرى أنا راايحه بيت جدو مر لي الساعه 12 خذني
جواد: تأمري أمر يا قلبي
ريتال : ما يأمر عليك ظالم ياقلبي باي
جواد : باي
.......................................
بعد كم سااعه كانو جاالسين ومستاانسين على الآخر في المقهى طالع خالد في ساعته وقال : جواد الساعه12
جواد : طيب فين المشكله
خالد: مو ريتال قالت مر عليها 12
جوااد وهو يضرب جبهته : أيوه والله أشوى ذكرتني ... يالله يالله قووم
في بيت أبو محمد ...
كانت ريتال مبسووطه على الآخر ومرتااحه بحضن جدتها الحنونه
وكان جدها يحكي لها عن أمها وعن الشبه القوي بينهم
شوي وجواد اتصل قال : يالله ريتو أجهزي شوي وبمر عليكي بس أطلع أسلم أنا وخلود على جدي وجدتي ونمشي
ريتال: أوكي
لبست عباايتهاا وسلمت على جدها وجدتها وقالت لهم أن خالد وجواد طالعين يسلموو عليهم
مجرد ما دخلوو الشبااب قامت ريتال وقالت بنتظركم في المجلس الثاني
جواد : طيب
جلست بهدووء من غير ما تنتبه للعيون إلي ترااقبها بخبث
وفجأه حست بحركه خلفهاا ألتفت وقال: مين هنا؟؟
يااسر بأبتساامه خبيثه: أفاا يا بنت خالتي ما عرفتيني
ريتاال: يااسر ,, هلا أيش أخبارك؟؟
يااسر وهو يقترب منها بخبث أكبر : تمام وأنتي ياقلبي كيفك؟؟
طالعت ريتاال فيه بأستحقاار وقالت: عن أذنك شكلي أحترمت وقدرت الشخص الغلط
ومشت وهي مقهووره من نفسها لأنها سألته كيف حاااله يااسر هو يااسر لا يمكن يتغير شخص حقير وبيظل حقير حااولت تسرع خطوتهااا للمجلس حق جدها لأن يااسر كان بيلحقهاا وماحست بنفسهاا الآ وهي بحضن خالد لأنهااا صدمة فيه بقووه وكانت بطيح لو ما خالد حوطهااا بذرااعه
ياااسر بسخريه واااضحه : الله الله .... مشهد مؤثر الصراحه
وطالع في خاالد بكره وقال: أشووف الأخ في بيت جدي بعد مو كاافيه محتل بيت خالتي و ... وطاالع في ريتال بخبث وقال : ولا بلاااااش
مسك خاالد ريتاال ورجعهااا خلفه وقال: وعليكم السلااام .. صرااحه جد رجاااال ... أستقبال رجال
طاالع يااسر فيه بحقد وقال : مو بيتي عشان أستقبلك فيه ولا أنا من النااس إلي تستقبل هالأشكال
خاالد وهو يبتسم بثقه وسخريه ألتفت لريتال وقال: يالله قداامي على السيااره
مشت ريتاال بهدووووء وهي تحس بالأماان بووجود خالد معهااا
مشي خاالد ورااهاا بهدوووء من غير ما يلتفت ليااسر إلي مشي بتجااه خالد وهو نااوي يضارب معه وقبل حتى ما يفكر يمد يده سمع صوت جوااد وهو يقول: سلااامات يا ولد الخااله إلي أعرفه أن الرجال يقاابل الرجال وجه لوجه مو يجي من ظهره غدر
وقفووو خالد وريتال وألتفتو لجوااد وهو يكمل كلااامه بهدوووء يخووف: لا تتكرر يا يااسر لأني سااعتها بنسى أنك ولد خالتي
ياااسر بسخريه: الله أكبر تنسى أني ولد خالتك عشان هذا الشي
جوااد : هذا الشي على قوولتك ظفره برقبة عشر من أمثاالك
خاالد أبتسم لجواااد إلي غمز له وهو يقوول : مشينا يا أخووي
خاالد: مشيناااا يالغالي
ريتااال كانت تتابع إلي بيحصل بصمت ما حبت تدخل وتكبر المشكله أكثر لكن جزء عميييييييييق داخلهاا كان سعيد وفخوور بعلاااقة جواد بخالد
خرجوو الثلاثه بهدووء تااركين خلفهم بركان أسمه ياسر
>>> خليه يولي هع هع ^_^
........
هذا الأسبوع جوااد وخاالد كانو مشغولين ويبذلو كل جهدهم حتى يكسبو الصفقه ألي منااافسهم الأول فيها فيصل ( صديقهم إلي سبق وأتعرفنا عليه ) ويثبتو أنهم أهل للمسؤوليه وقدها وكان فهد وااقف معاهم ويسااعدهم .... أما أبو خالد وأبو جواد كانو يتابعوو تصرفات الشباب ويراقبوهم بهدوووء
خالد : ترى فيصل مو هين أنت عاارف أنه له مكانته بين رجال الأعمال ولا تنسى أنه قدر يااخذ مننا الصفقه العام الماضي
جواد : عااارف كل هذا ومع كذا عندي أحساس قوي أن الصفقه هالمره لنا
فهد بإستهبال: لا تقلقوو داام أنا واقف معكم كل شي بيكون تمام بأذن الله
خالد وجواد بنفس الوقت : يا شين السرج على البقر
وبدأت المعركه من جديد
>>> ما أدري متى أبطالنا يكبرو
^_^
.......................
في المزرعه كان أبو محمد عامل أجتماع طارئ لأولياء الأمور >>> ^_^
أقصد لأبو خالد وابو جواد وكان محور الحديث الشبااب كالعاده أبو محمد : أقول يا عيالي أنتو متى ناوين تزوجو أحفادي
أبو خالد : والله متى ما أمرت ياعمي
أبو جواد : والله يا عمي ودنا نفرح فيهم اليوم قبل بااكر بس ننتظر يثبتو جداارتهم كرجال أعمال من الطراز الرفيع
أبو محمد: أنا سمعت من فهد أنهم بيشتغلو بصفقه مهمه هاليومين صحيح الكلام
أبو خالد: أيوه صحيح
أبو محمد : خلاااص أذا رست عليهم الصفقه هالمره بنعلن خطوبتهم وبعد كم شهر فرحهم ويكون بيوم واحدحتى فهد ناوي عليه
أبو جوااد : عمي أنت تأمر أمر ... بس يالغالي بغيت أقولك على سالفه ملاااحظينها أنا وأخوي أبو خالد
أبو محمد : أيش هي الشغله؟؟
أبو خالد : ياعمي أمر دانه وجواد هين لأنهم رااضين ببعضهم لكن من مرااقبتنا لهم لااااحظنا أن خالد وريتال ما يتفقو وداايم في خلااااف
عقد أبو محمد حااجبه وقال : كيف في خلاااف يعني أنتو حاسين أنهم ما يبون بعضهم
أبو جواد : أيوه يا عمي وخايف تسير مشاكل على هالموضوع
أبو محمد بثقه : أترك هالموضوع علي وأنا بتصرف معهم
أبو جوااد وهو يبتم برااحه : وأنت قدها يالغالي
أبو خالد: صدقت يا أبو جواد
أبو محمد : وترانا نسينا شخصين مهمين وأمرهم معلق للآن
أبو خال وأبو جواد: مين هم ؟؟
أبو محمد : بنيتي منى ووليدي بندر
ضحكو ابو جواد وأبو خالد بنفس الوقت وقال أبو خالد : ما شااء الله عليك ياعمي نااوي على الشباب والبنات كلهم بيوم واحد
أبو محمد: أكيد والود ودي لو كلهم يكونو بفرح واحد
يس الوقت ما يساع عشان كذا قررت يكون فرح ريتال وخالد ودانه وجواد بليله وحده
وفرح فهد بليله وأنا بلغت أم محمد تدور له على العروس المناسبه وياليت تبلغ يا أبو خالد بنيتي أم خالد تدور هي كمان .. وأتنهد بحزن وهو يقول والله يهدي وليدي يااسر وأفرح فيه كماان
أبو خالد : آآمين
أبو محمد: وفرح بندر ومنى بيوم واحد
أبو جواد: الله يتمم لهم على خير ويجعلك ذخر لنا يالغالي
وبكذا يكونو الشيااب حددو وقررو وماعلى أبطالنا إلا التنفيذ
تتوقعو أبطالنا بينفذو ولا ... ^_^
...............................
لأول مره ريتال مزااجها مو معكر لأن خاالد بيوصلهم البيت اليوم داانه بلقاافه ولؤم : ريتووو
ألتفت لها ريتال والأبتساامه مااليه وجهها الحلو: هلا
ضحكت داانه وقالت: أيش فيكي اليوم بتعملي أعلاااان لمعجون كرست
ريتال بأستغراب : لا ليش
داانه : ما أدري عنك في العااده تكوني معصبه ومتوتره وكااره نفسك في اليوم إلي يكون دور خالد يوصلنا
أبتسمت ريتال وهي تتذكر كيف خالد حمااها من ياسر وقالت : عااادي
داانه : بحااول اصدق
ريتاال ووهي تأشر على سيااارة خالد وتقول : خاالد جاا
داانه وهي ترفع حااجبهاا : لا والله جا
ريتاال ببتساامه تخفي سعااده ما تعرف مصدرها : أيوه جا
ومشت للسيااره بهدوووء
داانه مصدوومه من تصرف ريتال أيش الهدووء والسعااده هذي من أسبووع وهي طول الوقت توزع أبتساامات أيش فيها
أيش إلي غيرها ...؟؟؟






أتمنى يعجبكم هالبااارت
أتمنى تعلقوو على شخصية كلاً من
منى .... بندر ... وفهد
وطبعاً ريتو ودنو وخالد وجوااد

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 09:31 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الخامس





بعد ثلاااث أيام مروو على أبطاالنا ...؟
كان اليوم هو اليوم المنتظر إلي بيتحدد فيه الصفقه رست على مين...!
الكل كان على أعصااابه
جواد وخالد متوترين وفهد يحااول يهديهم
أبو خالد وأبو جواد يتاابعو الموضوع من بعيد لبعيد لكن دااخلهم خوف من النتيجه
أم خاالد كانت تدعي طوول وقتها ربي يوفق عيالها
أبو خالد وهو يمشي بتوتر ويقول : أتأخرو يا أبو جوااد ما ساارت
أبتسم أبو جوااد وقال : رووق يا أخوي كلهاا سااعه بالكثير وتظهر النتيجه
أبوخالد: تتوقع تصرفنا صح يوم تركنا لهم حرية التصرف وأعتمدنا عليهم كلياً
أبو جوااد بنفس الهدووء : أكيد صح و100% كمان
دق البااب بهدوووء ورتاابه
.
.
.

أبوخالد: أتفضل
دخل خااالد ووجهه مو واضح عليه أي تعبير ونفس الطريقه جوااد وفهد
نقل ابو خاالد نظره بينهم الثلاااثه وقال بنفااذ صبر: هاا بشروو ايش صاار
جواااد وهو يهرب بنظره ويقول : والله مو عاارف ايش أقول يا عمي بس أحنااا....بصرااحه .. أحناا
قااطعه خالد وفهد وهم يصاارخو من الفرح: كسبنا الصفقه
أبو جوااااد وأبو خااالد طاارو من الفرح وضمووو خالد وفهد وجواد وبااركو لهم
أبو جوااد : يالله يا عيال على بيت جدكم بسرعه بشروه ترااه على ناار ينتظركم
الشبااب : تأمر امر عن أذنكم
وقفهم صوت أبو خالد وهو يقول: أستنووو
التفتوو له وقالو : هلا
أبو خاالد : البنات لا تروحو لهم أحنا حنمر عليهم
خاالد بأستغرااب : أن شااء الله .. بس ليش ..؟
أبو خاالد : بس كذا نبغى نجيب بناتنا يوم من الجاامعه عن نفسنا .. عندكم ماانع
خالد : لا برااحتكم .. يالله عن أذنكم
أول ما خرجوو من المكتب التفت خالد لجوااد وقال : مو غريبه ..؟
جوااد وهو عااقد حااجبه ويتكلم بجديه : المشكله مو في غراابة الموضوع ؟؟
فهد وخالد بتسااؤل : أجل فين ؟؟
جوااد وهو يسند رااسه على كتف فهد بطريقه تمثيليه مؤثره : المشكله أن مشااعر الأبوه ما أتولدت عندهم ألا في اليوم إلي المفرووض أنا أوصل فيه البنات وأكحل عيني بشوفة دندونتي
خالد وفهد من القهر وااحد دفه بعنف والثااني أعطاااه كوووع محترم وهم يقولو : جد سخيف
اما جواااد ضحك وهو يلحقهم بسرعه قبل لا يروحو ويتركووه ....
..................
في الجاامعه ..
كانو البنات ينتظرو جوااااد يجي والحر ذبحهم
ريتال وهي تتنهد بتعب: غريبه أتأخر
دانه بأرهااق: أيوه والله اتأخر .. والحر بهدلني
ضحكت ريتال وقالت: كأنك عجوووزه وتقلدها بهدلني الحر
أشرت داانه على سيااره وهي تقول بتسااؤل : ريتو شوفي السيااره إلي هنااك .. هذي مو سياارة بابا
ألتفت ريتال وهي تطالع مكان ما أشرت دانه وقالت بدهشه: أيوه والله هذا عموو
داانه وهي تمشي بسرعه وخوف : لا يكون خالد أو جوااد فيهم شي
ريتال حست بخوف رهيب وجرت وهي تقول: تفاائلي بالخير
فتحت دااانه الباب وقبل حتى ما تركب السياره أو تسلم قالت: بابا خالد وجوااد ايش فيهم
ضحك أبو خالد وقال: أركبي يا عين أبوكي العياال مافيهم شي
ركبت داانه وهي تقول : الحمد الله أجل أنت ليش جيت لنا مو واحد منهم
ركبت ريتال بهدووء وهي دااخلها بركان خوووف وقالت : السلااام عليكم
أبوخالد وأبو جواد: وعليكم السلاااام
ريتال بأستغراب: حتى انت يا بابا
ضحك أبو جواد وقال : ايش فيكم كأنه في مصيبه صايره ترى عاادي نجي نااخذكم
ريتال : بس أستغربنا لأنها أول مره تجونا
أبوخالد وهو يضحك: ههههههههههههه لأننا نبغى نقول لكم كلاااام
حيكون سر بيننا وبينكم
داانه بحمااس طفولي: يا سلاااااااااام أيش هو ؟؟
ضحك أبو جوااد على حمااس دانه وقال: الموضوع يا عيون عمك
أننا نبغى نوكل لكم مهمه
ريتال وداانه بأستغراااب: مهمه؟؟؟
أبو جوااد: أيوه المهم سهله أن شااء الله لا تخافو
أبوخالد: طبعاً أكيد عرفتو أن خالد وجواد وفهد كانو مشغولين الفتره إلي فاتت في الشركه وكانو بيشتغلو على صفقه كبيره .... صح؟؟
ريتال ودانه:صح
أبو جوااد : واليوم أخواانكم جنووو ثمرة تعبهم و رست الصفقه عليهم
ريتال وداانه بتفس اللحظه ضمووو بعض وصرخووو : وااااااااااااااو
ضحك أبو جواد على شكلهم: هههههههههههههه
أبوخالد : وأحنا قررنا نعمل لهم حفله عاائليه بسيطه
داانه : يستااهلوهاااا
أبوجواد: ونبغااكم انتو تجهزو للحفل نبغااه حفل مرتب ورااقي
ريتاال: بس كذا تأمرووو أمر يالغااااالين
أبوجوااد : ما نبغااهم يحسو بشي نبغى الحفل يكون مفااجأه لهم
داانه : أوكي بنقول أننا ننجهز لحفلة بنات
ريتال: صح بس ما قلتو لنا الحفل حيكون في المزرعه ولا البيت
أبو خالد: حيكون في المزرعه
دانه: وااااااااااو يعني بيكون جوناان حنعمله في الحديقه
ريتال : أيوه أحسن من القااعه الدااخليه
أبو جوااد :من اليوم ليوم الخميس بيكون عندك 4 أيام تجهزوو فيها هاا تكفيكم
ريتاال وداانه بحمااس: أكييييييييييد
............................
بدأ التحضير للحفل من يوم الأثنين داانه وريتال يحضرو ويرتبوو
كانو يبغو الحفل يطلع بمنتهى الروووعه
والشبااب كانو يسااعدوهم من غير ما يعرفو أن هذا الحفل لهم
مساااء يوم الأربعااااء كانو البنات أنتهوو من كل شي ما بقى غير الهداياا كانو يفكرو كيف يقدروو ينزلو السوق مع جواد أو خالد أو فهد ويشترو الهدايا من غير ما يشكو الشبااب بشي
داانه : هاا ريتو أيش الحل
ريتال وهي تطالع فيها بحيره: والله ما ادري المشكله أننا بندخل محلاااات شبااب يعني اكيد بيشكو فينا
داانه : صح بس لااازم نلاااقي الحل
سكتووو الأثنين وهما يفكرووو بعمق
قطع عليهم تفكيرهم العميق صوت جوااال ريتااال طالعت ريتال في الشااشه وقالت لدانه : هذا خالووو في العاااده هو يكون الحل لكل مشكله عندي بس اليوم ما ينفع ههههههههههه
دانه وهي تضحك: ههههههههههههه يا مجرمه أجل بس موفرته للمشاكل
ردت ريتال وهي تبتسم : هلا والله بالغاالي نور عيوني
فهد وهو يمثل أنه زعلاااان: أيوه أيوه أضحكي على بكلمتين لو غاالي تسألي عني مو تتذكرني بالسنه نص سااعه
ريتاال : خاالوو يا قلبي أمس كنت معك
فهد: وخير يا طير عاادي لاااازم أنا إلي أسأل كل يوم ما تعرفي تسألي عن خاالك ولو بالغلط
ضحكت ريتال وقالت: بس كذا ما طلبت يا قلب ريتال انت حصدع رااسك أتصالااات
فهد بحناان : الله يخليكي لي ياقلب خالك أنتي .. المهم أبغااكي في شغله
ريتال وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههه خالوو يعني حتى انت متصل مصلحه
فهد وهو يضحك: هههههههههههههه
اما وربي كفشتيني
ريتااال: هههههههههههه آآمر يا قلبي كم من فهد عندي أنا
فهد وهو يعمل صوته زي صوت الأطفال: واااحد بث
ريتاال: فديته أنا هههههههههههه
فهد : يا قلبي أنتي أسمعي أبغااااكي تنزلي معي السوق أبغى أجيب لي كم شغله وتعرفيني ما أفهم في هذي الأمور
ريتااال وهي تطاالع في داانه بفرح وتقول: بس هذا طلبك من عيوني انت يا قلبي يا روحي يااا .. يا كل شي حلو في الدنيا
ههههههههههههههههههه
فهد بأستغرااب : سلااامات يا بنت أختي أنا قلت لي مو لكي والله لو قلت لكي ما كان فرحتي كل هذا الفرح
ريتال : ماعليك أنت بس مرني بسرعه وترى حتجي دنو معانا
فهد : الله يحيها تنووور
ريتال : أوكي ننتظرك
فهد : اوكي ربع سااعه وأنا عندكم مع السلاااامه
ريتال: مع السلااامه
وألتفت لدانه وقالت: يالله يالله دنوو بنروج نسااعد فهد يشتري ملااابس وبكذا نشتري الهدايا من غير ما أحد يشك فينا
دانه : أوكي يالله
.......................
في بيت أبو محمد ..
فهد وهو يااخذ أغرااضه بسرعه ويقوول لخالد وجوااد : يالله برى من غير مطرووود يا الغواالي
ضحك جوااد وقال: هههههههههههههههههههه هذا وأحنا غواالي تطردنا
خاالد : ياخال أستحي على وجهك أنت قدوتنا وتطردنا
فهد وهو يمسك كل وااحد من طرف ثوبه: أقوول برى مو فااضي لكم ماخليتو شي .... قهوه وشربتوو حلى وأكلتو وشاهي وضيفتكم وعصير ما بقيتوو شي الله ياخذكم
خاالد وهو ميت ضحك : ههههههههه أفاا ياخاال ما هقيتك بخيل
جواااد: يا عمي مو بخيل ألا أشعب بعد
فهدفتح بااب المجلس وقال : ظف وجهك أنت ويااه ضيعتو وقتي لا باارك الله في ابليسكم رااحت الربع سااعه في طردكم
جواااد وهو يمثل أنه معصب: هين يا فهود هين مردووده يا درج
خاالدوهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه جواااد خليك أكبر منه يا رجاال
فهدوهو يتكلم بجديه : أيه والله ونسيت
جوااد وخالد بالقاافه المعتااده: أيش
فهد وهو يبتسم بمسكنه: يالبااا قلووبكم يا عيون خاالكم أنتوو
جوااد وخااالد يطاالعوو بعض بستغرااب
جوااد وهو يكلم خاالد: سلااامات أيش فيه .... تتوقع يا دكتووور خااالد ايش نوع مرضه
خاالد: أحم أحم في الغااالب أنه محتااج يزور شهاار
ههههههههههههههههههههههههه
جوااد بأستهبااال: آهااا أنا قلت كذا برضووو وألتفت لفهد أيه يا أخ آآمر بغيت شي
فهد : طاالبكم طلب يالنشااما
جوااد وخاالد يطاالعوو بعض بكل غروور وجواااد يقول: تقول لي يالحبيب ما بقيتوو شي بالبيت
خاالد : لا وتقول لي يالغوالي من غير مطروود
فهد وهو يمثل أنه معصب: أقول انت ويااه لا يكثر بمر أخذ دانه وريتال حنروح السوووق بس حاااب اعطيكم خبر حااخذ أخوااتكم هع
جوااد : ليش ايش عندك
خاالد: أنتظر ردنا بعد نص سااعه بنتشااور في الموضوع
فهد: أقول كل تبن أنت ويااه رااايح أخذهم غصب عن عينك وعينه
جواااد بجديه : خاال أنا مووافق بس بشرط
فهد وخالد : أيش
جوااد وهو يمثل أنه بيغمى عليه: خلي داانه تركب معي
خاالد : بحلااامك يا شااطر
وألتفت لفهد : يالله حتى أحنا حنروح معاااك
فهد : يالله حيااكم
.......................
في السوق
دانه وريتال فرحوو أن خالد وجواد حيرحو معهم السووووق
بكذا حيقدرو يرااقبوهم من بعيد ويعرفوو أذوواقهم عدل
بدأت رحلت التسوووق ريتال أكثر وحده تعبت لأنها تسااعد فهد في أختياار الملاااابس وتسااعد داانه في اختياار الهداايا
أشتروو كل شي و بقى العطووور أتفرقوو كل شخص يشم العطور إلي تعجبه جواااد خسر فلووسه كلها وهو مااشي ورى داانه أي عطر تشمه أشتراااه <<< موصااحي ^_^
أما خاالد كان يرااقب ريتاال من بعيد كانت هاااديه على غير عاادتها ما أعترضت ماتأمرت كانت مسالمه اليوم أستغرب وفرح بنفس الوقت وقال لنفسه: يمكن رجعت تتقبل وجودي بحيااتها
لكن أستغر ب يوم سمعها تقول للعاامل : لو سمحت أبغى 3 من عطر لااانكوم كان وده يسألها أيش تعمل بعطر رجاالي
خليني أرااقب وأشووف آخرتهاا معاااكي
أما ريتاال كانت تطاالع في العطوور بحيره وهي تقول لااانكوم أحلى شي خلاااص تعبت وانا أفكر
وهي تطالع بملل جاات عينها على عطر جيفينشي....Givenchy
ألتفت للعاامل وقالت : لو سمحت لا تجيب 3 لااانكو جيب أثنين و1 من جيفينشي....Givenchy
العااامل: حااضر
خاالد وهو يعقد حااجبه : لااانكوم و جيفينشي ..... سلاااامات قاايمه تشتري عطور رجاليه البنت
أخذت ريتال العطور وحااسبت كانت حااسه بعيون ترااقبهاا
واتوقعت انه خالد بس قالت خليني اعمل نفسي مو عاارفه أنه بيرااقبني أحسن
أنتهووو أخيرررراً من التسوووق وقرر فهد بكرمه الحااتمي إلي نزل عليه فجأه أنه يعزمهم على العشى
هههههههههههه
جوااد بنذااله: ألا أقوول ياخاالد
خااالدوهو يمسك ضحكته: آآمر يا بعد قلبي
جوااد: مين إلي قبل سااعات طااردنا من بيته ياقلبي انت
فهد: الله يفقع قلبك وقلبه
داانه وريتااال مااتو ضحك
داانه وهي تكلم ريتال : شكلو خاالو طردهم من البيت عشان ينزل السوق معانا
ريتاال وهي تضحك: ايوه الظااهر كذا
فهد : المهم يا ثور انت وهو تبغوو تجوو حيااكم ما بغيتو أخذت أحلى عصفوورتين ورحت
جواااد بسرعه: تحلم تااخذ عصفوورتي وترووح
خاالد ضرب جواد بكووعه في بطنه وهو يقول: أحترم نفسك ... جوااد وهو يمسك مكان ضربت خاالد ويقووول بأستهباال: كل شي لعيون عصفورتي يهون
هههههههههههههههههههههه
خاالد وفهد وريتاال ماتووو ضحك
أما داانه المسكينه وجهها الوااااااان الطيف من كلااام وتصرفات جوااد الجريئه
وأتعشوو وأستاانسوو ورجعوو البيت وكان يوم من أجمل أياامهم وأروعهااا
........................

يتبع




 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 09:34 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





طلبت ريتال من أم خاالد أن دانه تنام عندها الليله ووافقت أم خاالد لأنها عاارفه أن وراااهم مشااغل كثيره لتحضير الحفله
دااانه: أووف يا ريتو لو ودينا الهدايا تتغلف في محل وريحنا نفسنا
ريتاال وهي تشتغل بأستمتااع: لا أحنا نغلفهاا أحلى
ريتاال وهي ترتب الأغراااض دااخل العلب الكبيره إلي ريتال أشترتهااا حتى ترتب الهدايا فيها أستووقفهاا عطر Givenchy
وقالت: ريتو شكلك غلطي
ريتال: ليش أيش فيه
داانه: هذا عطر Givenchy وأحنا أتفقنا تكون كلها لااانكووم
ريتاال قالت بندفاع ومن غير ما تنتبه: أيوه هذا عطر خالد المفضل
داانه وهي تبتسم بخبث: وأنتي أيش عرفك أيش هو عطر خاالد المفضل
ريتااال حست أنها ورطت نفسها وقالت بأرتبااك: داانه بطلي كلااام فااضي ويالله خلاااص نبغى ننتهي وننام ولا نسيتي أن ماما قالت حتصحينا بدري عشان نروح المزرعه ونتأكد من التجهيزات
دانه بلؤم : لا ما نسيت ولا رااح أنسى موضوع العطر كمان
ما ردت ريتاال عليها لأنهااا رجعت بذااكرتهاا كم شهر فااتو يومهااا شاافت جوااد كااشخ على الآخر وبيتعطر وهو يغني ومروق قاالت ريتاال : عسااه دووم هالرووقان
جواااد : آآمين كيفك ياعيون أخوكي اليوم ما شفتك على الفطوور؟؟
ريتااال وهي تبووس أخوها على خده : بخير داام أنت بخير ياقلبي
جوااد وهو يظبط شمااغه ويشيل جوااله ومفااتيحه ومحفظته : يالله يا قمر إلى اللقاء
ريتاال بالقاافتها المعتااده: على فين ؟؟
جوااد وهو يلقي نظره أخيره على شكله: اليوم فرح راائد صااحبي يالله بااي خالد ينتظرني
وقبل لا يوصل لبااب الغرفه رجع وهو يقوول: أووه نسيت
ورجع أخذ عطر Givenchy ومشي بسرعه يبغى يخرج
لكن فين يهرب من لقاافة ريتاال إلي قالت: ليش يعني أخذ هالعطر معااك
جوااد وهو ينز ل الدرج : هذا عطر خاالد المفضل وخلص عطره وماعنده وقت ينزل يجيب من السوق وطلب مني أأخذه له معي يالله سلاااام أستااذة اللقاافه في الجزيره العربيه
رجعهاا لوقعهاا صوت داانه وهي تقوول: يا هوووو نحن هنا
ريتاال وهي تبتسم : هلا بغيتي شي
داانه : ماري تقول عموو يبغانا تحت
ريتاال : أوكي يالله نروح له
نزلووو لأبوجوااد ريتاال وهي تركض لحضن ابوهااوتبوس يده ورااسه: كيفك بابا؟؟
ابوجوااد وهو يمسح على رااسها بحناان: بخير ياقلب أبوكي
وألتفت لداانه إلي سلمت على رااسه ويده وهي تقول: أخباارك عموو؟؟
أبوجواااد: بخير يا بنتي أنتي كيفك؟؟
داانه : بخير عسااك بخير
أبو جوااد : هاا بشروو كيف لتحضير للحفل بكره
ريتاال وهي تنط بحمااس : كلووو تماام بكرى تشووف وتحكم بنفسك بابا
داانه : عمووو لا تنسو تجيبو هدايا لخالد وجواد وخالوو فهد
أبو جوااد وهو يضحك : لهم ولكم
ريتاال بدلع: أكيد لاااازم لنا
دااانه وهي تضحك: هههههههههههههه ..ليش كنتي تشتغلي معاااهم حضرتك
ريتال : لا بس لااابد من تكرمينا على جهودنا في حفلتهم
أبو جوااد: طيب يا آآآنسه ريتاال قومي خذي القمر وروحو ناامو وراااكم بكرى شغل لليل
ريتال وهي تقوم تبوس أبوهاا على خده وتقوول: أوكي تصبح على خير يا أعز نااسي
أبو جوااد : وأنتي بخير حبيبي
داانه وهي تسلم على رااس عمهاا: تصبح على خير عمي
ابو جوااد : وأنتي بخير يا عين عمك
..........................
يوم الحفله كانو المنتظر صحيو البنات بكل نشااط أخذت كل وحده فيهم شووور سريع
داانه وهي تظبط شعرها : ريتو يالله ماما تنتظرنا على الفطور
ريتاال وهي تحط ملااابسها هي وداانه حقت الحفله في شنطه :طيب خلاااص يالله أنتهيت من تحضير ملااابسنا
كانوا لأثنين لااابسين نفس اللبس وهو برمودا جينز وتي شيرت رماادي ومرسوم عليه بالفوشي والأخضر الفسفوري دبدوووب مااسك بيده ورد أبيض
قالت ريتاال لماري وهي ناازله الدرج: ماري الشنط كلها محضره في غرفتي وفي علب هدااياا كبيره
ماري : أوكي
لبسوو عباايتهم بسرعه ورااحو على بيت أبو خاالدوهناك كانت تنتظرهم أم خالد أول ما دخلوو قالوو: السلااام عليكم وجريوو لحضنها ضموها وسلموو عليها قالت أم خاالد وهي تضربهم على أكتاافهم بخفه: فينكم لي سااعه مناااديه عليكم
قالت ريتال : والله يا ماما تونااا خلصنا
داانه : أيوه والله مررره تعب
أم خاالد : الله يرضى عليكم بناتي ويعطيكم العااافيه يالله افطروو بعد سااعتين بالظبط حنروح المزرعه
فطرو البنات بهدووء وبعد ما خلصو من فطوورهم
ألتفت دانه لأمها وقالت: ماما خاالد موجود ولا لا
أم خاالد: موجود في غرفته أظن أنه ناايم
داانه وهي تركض : ناايم صااحي مو شغلي يقوم يسلم علي وحشني ما جلست معه من يومين عن أذنك ريتوو شويات
ريتاال: صحيح أنك عله
داانه وهي تضحك: هههههههههههههههههه طاالعه عليكي
دقت البااب مرتين لكن خاالد مارد فتحت البااب بهدوووء ودخلت لقته نااااااااايم بعمق
جلست على طرف السرير وقالت : خاااالد
خالد: لارد ^_^
دانه وهي تهزه : خاالد خلوودي يالله قوووم عااد
فتح عينه وقفلها بكسل وقال: همممم أمي بناام شوي بس الله يخليك لي
داانه وهي تضحك: هههههههههههههههه أنا داانه يا دووب
رفع خاالد راااسه وقال : خير يا ست داانه من صبااح ربي جاايه لي
داانه وهي تمثل الزعل: خلاااص خلاااص ناام لاتعصب انا اللغطاانه إلي طلعت لك أصلن
خاالد وهو يضحك: ههههههههههه تعالي يا شيخه أمزح وأنا أطوول أتصبح بأجمل وجه شفته بحيااتي
داانه وهي تغمز له بخبث: متأكد أحلى وجه
خاالد وهو يتجااهل كلااامهاا: ماقلتي لي أيش عندك جاايه من الصبااح لي
داانه : ولا شي بس وحشتني لي يومين ما جلست معااك وبعد شوي حروح المزرعه وما رااح أشووفك قلت أطلع أجلس معااك شوي قبل لا أروح
خاالد وهو يبتسم بحناان: ياقلبي أيوه والله سامحني أنا اليومين إلي فااتت أنشغلت بالشركه
داانه وهي تبتسم : لا ماعليك يا عيوني أنت عااذرتك الله يعينك
خاالد وهو يقوووم : طيب ياقلبي أعطيني ربع سااعه أخذ شوور على السريع وأنزل أفطر معااكي
داانه تبتسم بخبث : لأسف ما تقدر تنزل تفطر معااي لسببين
خالد بأستغرااب: أيش هما؟؟
داانه : الأول أني فطرت والثاني والأهم أن المغرووره تحت
خاالد عرف أنهاا تقصد ريتال بس حب يستهبل وقال: أي مغرووره
دااانه بلؤم : بما أنك مو عاارفه خلاااص مو لااازم تعرف
وجاات تهرب بسرعه لكن يد خاالد كانت أسرع منهاا مسكهاا ورجعهاا مكانها وقال : دنو أيش فيكي وجع كنت أمزح
جلست داانه وهي تضحك
خاالد بقهر : بلا هبل عااد تضحكي على أيش
داانه وهي تحااول تمسك ضحكتهاا : لالا ولا شي .... تبغى أقول لريتا تتطلع لك فطوورك هنا
خاالد : لا ما أبغى خلاااص
داانه :أوكي يالله عن إذنك
خاالد بتردد: داانه
ألتفت له داانه وقال: هلا
خاالد : بسألك عن شي بس مافي دااعي للأستهبال
داانه وهي تبتسم بلؤوم: لالا ما أستهبل أسال
طاالع فيها خاالد بتردد كان يبغى يسألهاا ليش ريتال تشتري عطور رجاليه بس غير رأيه بأخر لحظه وقال: مين حيوصلكم المزرعه
داانه : أنت أو جوااد ما أدري
خاالد: آهاا طيب خلاااص أنا حوصلكم ..
قبل لا تخرج داانه قالت : خاالد بغيت أسألك
خاالد: أيش
داانه: صحيح أنت عطرك المفضل جيفينشي
خاالد بأستغرااب: أيوه ليش تسألي
أبتسمت دااانه بخبث وقالت : غريبه
خاالد : أيش الغريبه وليش تسألي
داانه وهي تجري قبل لا يمسكها خاالد: لالا ولا شي بااي
.......................
كانت ريتاال تشرف مع أم خاالد على الخدماات وهما يشيلو الأغرض وتتأكد أن كل شي مااشي تمااام
أم خالد وهي تكلم ريتا: ريتا قولي لراجوو يحط الأغرااض بترتيب في سياارة خالد لا يعصب عليه خالد
ريتاال بأستغرااب : ليش في سياارة خاالد يا ماما؟؟
أم خالد: لأن خاالد إلي حيوصلنا
ريتاال: آهاا طيب ماما أنتو أسبقووني أنا حرووح مشوااار وبعدين بجي على المزرعه
أم خاالد: فين راايحه وحتروحي مع مين أصلاً؟
ريتاال بأرتباااك : هاا بروح مشووار توي اتذكرت وبرووح مع راجوو
وحتى لا تعطي ام خاالد فرصة الأعتراااض بااستها على خدها ورمشت وهي تظبط طرحتها: يالله ماما باااي
قبل لا تووصل لبااب وقفها صوت خالد وهو يقول: أستني يا آآنسه ريتااال
وقفت ريتال وهي تقوول بنفسها رحنا وطي ظبطت لثمتها وألتفت لخالد وهي تقول: نعم
أم خاالد أبتسمت وأنسحبت تكمل شغلها لأنهاا عاارفه أن الحرب الكلااااميه حتبدأ
خاالد وهو يظبط سااعته وهو ناازل الدرج : على فين حضرتك راايحه وأيش المشووواار هذا إلي ما أتذكرتيه ألا لما عرفتي أني أنا حوصلكم
ريتاال وهي تستجمع قوتها: أحم أحم مو شغلك
طاالع خاالد فيهاا بحده وقال: أيش قلتي
ريتاال وهي تطاالع في عيوونه بتحدي وااضح: قلت مو شغلك
سكت خااالد وهو يطااالع في عيونهااا الذبااحه ويقول بنفسه والله ما أحد حيربيكي غيري يامغرووره
وبعدهاا قال: بما أنه مو شغلي ومشي وهو يطاالع في عيونها بتحدي أكبر: مافي رووحه مفهووووم
ريتاااال وهي حااسه نفسهااا بتموت من نظرااته: مو من حقك بصفتك مين تمنعني
خاالد: من غير صفه مزااجي كذا يبغى
وقبل لا تبدي أي أعترااض قااال بصووت عاالي كأنه يقصد يخوفهاا: أمي أنتظركم برى لا تتأخروو
وخرج بهدوووء ريتااال وهي تقلد خااالد بقهر: أمي أنتظركم برى لا تتأخرووو .. عمى في عينك
خااالدوهو يرجع لهاا ويقول: خير أنسه ريتاال قلتي شي
ريتاال بقهر : أيووه قلت
خاالد وهو يبتسم ومبسووط لأنه راافع ضغطها: أيش قلتي
ريتاال : قلت عمى بعينك قول آآمين
وجريت بسرعه عشااان لا يضربهااا هع هع هبله بطلتنا ^_^
........................
في الريااض
كان ضاايق خلقهاا طفشت من الجلسه لحاالهااا نزلت لخاالها تتسلى معه شووي
أبوو بندر أول ما شاافهاا جاايه عليه قال: هلا والله وغلا بنووور بيتي وضياااه
أبتسمت منى وهي تسلم على رااس خالها وقالت: النور نوورك يالغااالي
أبو بندر وهو يمسح على شعرهاا بحناان: ايش فيكي بااين عليكي طفشاانه
منى : والله طفشت من القعده لحاالي وداانه وريتوو وحشوني
أبو بندر : هاانت وأنا خااالك كلهاا كم أسبووع وتشوفيهم
منى : خالو لو رحت المدينه حتجي أنت وخااالتي معااانا صح
أبو بندر: والله ما أدري يا بنتي حسب وصول بندر للمملكه
عشاان نكون في استقبااله
منى : أيوه صح هو بندر يوصل المملكه بعد بداية الأجاازه بأسبوعين؟؟
أبو بندر : أيه
منى : خلاااص طيب ننتظر بندر وبعدين كلنا نساافر مع بعض
أبو بندر وهو يحاول يخفي أبتساامته ويقول بخبث: لالا أنتي وأمك رحوو المدينه وأحنا ننتظر بندر وبعدين نلحقكم
منى : لا مايهم ننتظر بندر مع بعض
ابو بندر بخبث أكبر: بس أنتي مشتااقه لداانه وريتاال
منى من غير ما تنتبه : أي مشتاااقه لهم بس مشتااقه لب ...
سكتت وألتفت لخاالها وهي بقمة أحراجهااا وقالت : تبغى قهوووه
أبو بندرماات من الضحك وهو يقوول: أيوه والله ياليت
قاامت منى تعمل القهوه وهي بقمة أحرجها وتسب وتلعن في نفسها وفي غباائها
.......................
الهدووووء والصمت سيد الموقف في سيااارة خااالد طوول الطريق قطع السكوون صوت داانه وهي تقول: خلووود خليكم قريبين من المزرعه يمكن نحتااج شي
خاالد : حاااضر من عيوني يا آآنسه داانه أي أواامر ثاانيه
داانه : لا تسلم يا عيوون داانه أنت
خاال د وهو يضحك: ههههههههههه أول مره ألاااحظ أنك مصلحجيه يا دنووو
أم خاالد لاااحظت سكوت ريتال ألتفت لها وقالت : ريتو متأكده ما نسيتي شي يا ماما
ريتااال كانت بعااالم ثاااني (ليش قااسي معااي أنا بس ليش كلهم حنون معااهم وطيوب الا أنا ليش بس أنا إلي يتغير علي حراام عليه والله أنا ...
انتبهت فجأه من سرحانها لما هزتها داانه من كتفها وقالت : ريتوو ماما تكلمك
ألتفت ريتااال لداانه وقالت: هاا أيش تقوولي
أبتسمت داانه بخبث قالت : إلي أخذ عقلك يتهنى به
أم خاالد: ريتو أيش فيكي يا بنتي تعباانه ؟؟
ريتااال بصووت هاامس: مافي شي ماما لا تقلقي بس كنت سرحاانه شوي
كاانت عيون خاالد ترااقب ريتاال من مرااية السيااره
خاالد بنفسه (ليش تبكي )
كاانت عيوونه وااضح فيهااا القلق
طاالعت ريتاال في عيوونه بقهر وكأنها تقول له أنت سبب أحزاني وقالت بنفسها ( كذاابه ياخاالد كذاابه عيونك انت مو قلقاان علي أنت شمتاان فيني)
التفت لداانه تهرب من نظراات خاالد وقاالت : داانه ممكن تعطيني موويه من جمبك
داانه : أكيد ياقلبي
ورجع الصمت يتسيد الموقف في السيااره
.................................................. .................
في المزرعه
أخيراً كل شي جهز
قالت ريتاال هذي الكلمه وهي تلتفت لأبوهاا وتقول: بابا أتصل على الشبااب خلاااص خليهم يجووو
أبو خاالد: هاا يا عين عمك خلصتوو
ريتاال وهي تبتسم : أيوه خلصناا
جاا أبو محمد من ورى ريتاال وباااس رااسهاا وهو يقول: يا بخت إلي دااعيه له امه وبيااخذ هذا الزين كله
ضمت ريتااال جدها وقال: ماا أحد بياااخذه لأني نااويه أفضل عندك العمر كله
أبو محمد في نفسه وااضح بتعب معك يا عين جدك
...........................................
جووواد وهو يااخذ أغرااضه بسرعه من فووق الطااوله ويقوول: تتوقعو ايش يبغى مننا الآن المزرعه كلها بنات
فهد: يمكن البناات أحتااجوو لشي وهو يبغاانا نقضيه لهم
خاالد بنرفزه: أنا أصلن من أوول مو عااجبني أن البنات يجتمعوو مع صااحبااتهم في المزرعه
جواااد: بسررعه الآن مو وقت النرفزه
بعد نص سااعه كانو الشباااب وااقفين أماام بواابة المزرعه
جوااد بقلق: غريبه أيش الهدووء هذاااا
خاالدوهو يجري : بسرعه جوااد بجد قلبي مو مطمن
فهد: بس خالتي أم خاالد معهم لا تقلقوو يا شباااب
مجرد ما دخلووو حديقة المزرعه أشتغلت الموووسيقى ووتعاالى صووت التصفيق
خاالد وجوااد وفهد وااقفين مفهين المسااكين هع هع
أول ماا شاافوو أبو خالد وأبوجوااد جريو عليهم وقاالو : أيش فيه ليش هذا كله
أبو جوااد وهو يضحك على أشكاالهم: هذا كلو لكم الف مبرووك يا عياالي
أبو خاالد: بيض الله وجيهم ورفع الله قدركم مثل ما رفعتوو روسنا يا شبااب
أبوو محمدوهو يضرب جوااد بعصااه: والله ويجي منك يا الدلخ اجل جبت رااااس الصفقه
جوااد بأستهبااال: طاالع لك يا جدي
أبو محمد : ياقليل الأدب أنا قلت دلخ عمرك ما تعقل
سلمووو العياال على رااس جدهم وأبو خاالد وأبو جوااد وشكرووهم على هذي المفااجأه
أبو خااالد وهو يبتسم بخبث: على فكره مو أحنا نستااهل الشكر عليه ريتاال وداانه هما إلي يستااهلو الشكر
بس قبل لا تشكرووهم تعاالوو خذوو هداايكم مننا بعدين ظفووو وجيهكم
جوااد وهو يهمس لفهد: ياليت يعطيني داانه هديه
ما حس ألا بكوع خاالد ببطنه : أختي يا الدلخ مو هديه
جواااد وهو يحط يده على بطنه : حراام عليك يا أخي حتخلي في بطني فجووه لوقت ما أخذ اختك
فهد وخالد: هههههههههههههههههههههههههه
أبو جوااد: بتووقفوو كثير يا شبااب هنااك أمشوو خلصونا
كاانت هداايهم عبااره عن سيااااره جااغوااار لكل وااحد منهم
سرت الحفله على احسن ما يكون ما عكر صفوووها غير وجود العله يااسر إلي كاان الحسد الحقد وااضح بعيوونه
بعد العشى رااحوو الشبااب يشكروو دانه وريتاال على ترتيبهم لللحفل وتعبهم فيه
أم خاالد وهي تكلم داانه: ماما روحو البسوو عباايتكم وأتلثمووو خالد وفهد وجواااد يبغووو يشكرووكم
قامو البناات ولبسوو عباايتهم وأتلثمو مثل ما طلبت منهم أمهم
أم خاالد : تعاالو يا عيالي
دخل فهد وخاالد وهم عيونهم بالأرض بس طبعاً روميوو زماانه جوااد مطير عيوونه يدوور داانه
أم خاالدوهي تضربه على رااسه : عينك فين مطيرهاا
جوااد وهو يبتسم بخبث : أدووور ورده ضاايعه مني
فهد وخاالد بهممس: يا عسااك تضيع ببحر يالثور
ألتفت جواد للبنات وهم جاايين شاايلين صندووق كبير باللون كحلي وملفووف بشرااايط بالون الفضي والأبيض كاان رائع جداً
حطوو البنات الصندووق قداام خاالد وقالوو : ألف مبرووك يا خاالد منهاا لأعلى يارب
خاالد وهو يبتسم : الله يباارك فيكم وشكراً على تعبكم
جوااد وهو يمسك يد أم خاالد بهبل ويقول: أمي أيش معنى لخالد هديه وأنا لا
أم خااالد وهي تضحك: أصبر أن الله مع الصاابرين
رجعو البنات وهم شاايلين صندووق ثاااني كاان لوونه بيج وملفووف بشراايط بني وذهبي حطووه قداام فهد وقاالو : ألف مبرووك خاالو
فهد: يا قلب خاالكم أي والله تسلمووووو حبيبااتي
جوااد وهو يمثل البكاااا : مع السلاااامه ما أقدر اتحمل اكثر
خالد وفهد وأم خاالد ماتو ضحك عليه
خاالد : جوجو يا قلبي شووف هديتك في الطريق
التفت جوااد وقال: أخيراً ما بغيتوو تجيبو الهديه
وبعدين طاالع فيهم الأثنين وقاال : مين فيكم داانه
لأن البنات لااابسين نفس العباايات ومتلثمات إلي يشووفهم ما يفرق بينهم
ضحكت أم خاالد وضربته وهي تقوول: وأنت أيش تبغى في البنت لا باارك الله في ابليسك
جوااد: بعبر لها عن شعوو .... قبل لا يكمل كلااامه فهد حط يده على فمه وخالد قااال: يبغى يشكرهاا يا أمي
داانه وجهها طاااح من الأحرااج وريتاال تضحك عليهاا وقالت : العفوو جوااد ما يحتااج تشكرناا
خاالد : يالله عن أذنكم بنطلع للرجاال
أم خاالد: بحفظ الله ياوليدي
أم خااالدوهي تكلم البنات : يالله بناات نرجع للقااعه الحريم جاالسين عيب نتركم لحاالهم
دخلوو القااعه وهما يضحكوو على تصرفاات جوااد وخفة دمه فاااتن وهي تطاالع فيهم بقرف: سااعه عشاان يشكرووكم
أم خااالد وهي تبتسم بطيبتهاا ورجااحة عقلهاا المعرووفه فيها: هي ربع سااعه يا أم يااسر الله يهديك
فااتن : والله اصلن مالهاا دااعي لا شكر ولا غيره
قبل لا ترد ام خاالد كاانت ريتااال قاالت حتى تغيظ فااتن إلي داايم تجرحهاا بالكلااام: أووووو خاالتو ترى الموضوع مو بس شكر لا بس ضااع الوقت وأحنا نقدم لهم الهداايا ونباارك لهم
فااتن بغيظ : كماان هداايا فعلاً قلة أدب فينك يا أختي تشووفي بنتك وتربيتهاا الخااايسه
أم خاالد : أحترمي نفسك وعمرك يا فااتن والله ثم والله لو ما أنتي في بيتي كاان لي معااكي تصرف ثااني
فااتن وهي تبتسم بخبث أفعى : لا ثااني ولا ثالث أنا خاارجه يالله يا مهااا ما يشرفني بنتي تختلط بتربية شوااارع
وهمست لريتاال وهي تمر من جنبهاا:ما ألووومك مافي أم تربيكي
كاانت فااتن عاارفه نقطة ضعف ريتااال وتعرف قد ايش ريتاال متأثره وفاااقده وجود أمهاا بحيااتها
مهااوهي تلبس عباايتهاا وتكلم داانه بهمس : آآسفه بجد أنا آآسفه على إلي سووته ماما أماانه أنتبهي لريتال
داانه كانت عاارفه أن مها مالها ذنب وعمرها ما أذت ريتال قالت لها: لا قلبي حصل خير ولا تخاافي على ريتال ... ريتو بعيوني
مهاا وهي تسلم عليهاا : تسلمي والله بااي
أم خاالد وهي تضم ريتاال بحناانهاا المعتااد: ما عليكي يا قلبي أنتي بنتي وتربيتي
ريتاال وهي تبووس رااس أم خاالد : الله يخليكي لي يا ماما عن أذنك حروووح أظبط شكلي
أم خاالد وهي تبوووسهاا : رووحي ياقلبي بس لا تتأخري
ريتاال بهمس: حاااضر
مجرد ما خرجت ريتاال من القاااعه جرت لللحديقه الخلفيه كاانت تجري وتجري ودهااا تهرب من العاالم نفسهااا تبعد عن نظرات الشفقه إلي بتلااااحقهااا وقفت فجأه وأتلفتت تشوووف رجولهاا وين وصلتهااا ...؟؟؟
.
.
.
إلى هنا ينتهي الجزء الخاامس
أتمنى أن يناال أعجاابكم



يا ترى أيش ينتظر ريتااال أكثر ..
وأيش المكاان إلي وصلت له....؟؟



 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 28-04-10, 08:21 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 126272
المشاركات: 137
الجنس أنثى
معدل التقييم: اللوتس الفواح عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 76

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اللوتس الفواح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رواية رائعة واحداث مشوقة اكملي هدوء الكون وانا من متابعينك

وننتظر البارت السادس
ودمتي بود

 
 

 

عرض البوم صور اللوتس الفواح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاغبات عاشقين, الكاتبة هدوء الكون, رواية مشاغبات عاشقين للكاتبة هدوء الكون
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:55 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية