لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ملحمة العشاق للكاتبة سهر

بسم الله الرحمن الرحيم ملحمة العشاق للكاتبة سهر * الفصل الأول * الجزء الأول: في جنوب المملكه بالتحديد في منطقه عسير في قريه نائيه تبعد مسافه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-10, 05:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2 ملحمة العشاق للكاتبة سهر

 

بسم الله الرحمن الرحيم

ملحمة العشاق للكاتبة سهر


* الفصل الأول *

الجزء الأول:
في جنوب المملكه بالتحديد في منطقه عسير في قريه نائيه تبعد مسافه ٣٠٠كم عن المنطقه صحت
على صوت أبوها وصراخه واصل آخر الشارع ناظرت الساعه عالجدار المتهالك ٣:١٥ ص
فزت واقفه وجري عالحمام (أكرمكم الله )

: ياربي راح الوقت تأخرت نص ساعه ذاللحين متى ألحق البس .. طلعت من الحمام وهي ترجف
بما أن الحمام فالحوش خارج البيت والمنطقه اللي هم فيها بارده طول السنه وجري عالغرفه
لبست بسرعه تنوره سودا لها تقريبا عندها ثلات سنوات وبلوزه بيضا واللي باين برضو أنها قدييييمه
ناظرت نفسها فالمرايه الصغيره المكسوره واللي متشعره تشوف نفسها أربع ضحكت فنفسها : مين قدي
أشوف نفسي كل يوم أربع مرات فوقت واحد ههههههههه
وبحزن : وكل يوم نفس البلوزه والتنوره حتى كل بنات الكليه صارو حافظين شكلي ..طردت هذي الافكار
من بالها ولمت شعرها الطويييييييل ذيل حصان وكالعاده بدون أي نقطه مكياج لأنها
وببساطه ماعندها أي شي من أدوات التجميل ..
: يااا شجوووووووووووووووون
شجون : طيب طيب صارت تركض فالغرفه يمين وشمال أخذت شنطتها من ايام المتوسط
وعبايتها وجري على سياره أبوها وانيت ددسن غماره وحده قديييييم صار له ١٥ سنه ..
الأب وهو يحرك السياره بسرعه: وش فيك أنتي تأخرتي هاللحين يوقف الباص ومايلقانا
وثمن يروح عنك ..
شجون : والله راحت علي نومه ..
(شجون كل يوم تصحا الساعه ٣ الفجر على بال ماتلبس وتمشي من البيت مع أبوها الساعه٣:٣٠ ص يوصلها
للباص اللي يخرج من المحافظه الي تبعد عنهم حوالي ١٥٠ كم وهي محافظه أكبر بكثير من قريتهم وفيها
عدد البنات كثير اللي يروحو الكليه عشان كذا متوفر عندهم الباص يوصلهم الكليه ومتفق مع أبو شجون
يوصلها مكان معين يوقف فيه الباص وياخذ شجون معاهم للكليه في مدينه الباحه واللي تبعد عن المحافظه ١٥٠ كم ....يعني على بال مايوصلون كلية الباحة تصير الساعة حوالي 7:30 )
( بعكس قريه شجون مافيها ولا بنت تكمل دراستها بعد الأبتدائي لأن عندهم عادات البنت مصيرهابيت زوجها
وشجون الوحيده الي كملت تعليمها وأبوها وافق أنها تكمل لأنه يغليها ولا يرد لها طلب )

بعد ساعه ونص وصلو ومن حسن حظهم كان الباص واقف يستنى شجون نزلت بسرعه وركبت الباص..
من جهه ثانيه صاحب الباص فتح القزاز يكلم أبو شجون بعصبيه : وراك متأخر اليوم .
أبو شجون : السموحه يابو مشاري هذي آخر مره ..
أبومشاري وهو يحك لحيته الطويله شوي واللي يتخللها
الشيب ولون الحنا : أيه لا حصل خير ..ماجبت فلوس الشهر هذا .
أبوشجون توهق : هاه أيه لا لا والله يابومشاري ماعندي الحين وأنت
خابرن الحال ياليت تصبر علي لين الشهر الجاي .
أبو مشاري بأخلاق شينه : طيب طيب والشهر الجاي بتقول نفس الكلام ..
أبوشجون بأسف : والله أنت عــ...
يقاطعه أبومشاري : خلاص خلاص ننتظر لشهر الجاي ويحرك
الباص بدون مايسمع رده ..
( شجون عمرها 19 سنة بنت طيوبة بس عنيدة اولى كلية تخصص انجلش جميلة جمال خرافي كل الي يشوفها
يشهد بذا الشي جمالها واضح رغم لبسها الاقل من متواضع ووجها الي ماقد يوم حطت فية مكياج طويلة نحيفة
جسمها جنان عيونها سودا ناعسة وواسعه ورموشها كثيفة وطويلة وحواجبها مرسومة وشعررها اسود طويل
وكثيف يوصل لآخر ظهرها وناعم مع لفلفة باطرافة معطيتة شكل حلو وخشمها صغير بس طويل وشفايفها
رفيعة وصغيرة وضحكتها عذاااب وبشرتها لاهي بيضا ولاهي سمرا تقريبا مخملية باختصار جميلة وجذابة
وفيها انوثة طاغية خصوصا صوتها رقيق مع بحة بسيطة معطيتة حلاوة ودايما تحب تغني لما تكون لوحدها
..وتحب تكتب الشعر والرسم ..اخوانها:
ماهر 25سنة يدرس طب فبريطانيا بعثة على حساب الدولة وسيم ابيضاني وطويل وشعره أسود وفيه شبه من شجون ومرة طيب ويحب اخوانة موت..
مساعد 15 سنة ثالث متوسط عصبي شوي بس يسمع الكلام ..
ماجد 10 سنوات حبوب بس شقي ..
شروق 5 سنوات طول وقتها تلعب مع ماجد وتحب شجون وتنام فحضنها ...
أم ماهر مرة طيبة تحب زوجها وعيالها وحنووووونة عليهم )....
""""""""""""""""""""""""""""""
&الكلية &
شجون بصوت واطي : أف وش ذا المصرية ماتتعب من البربرة ..
موضي : ياختي والله قرفتن ( قرفتني) وشرايك ننحاش .
شجون : ياحبك للتهور ..
موضي: اقول يالعاقلة كنت ابا اطلعك من هالجو الكئيب بس الظاهر
انك ماتستاهلين ..
شجون : لا لا خلاص موضي حبيبتي ابغا اطلع بس كيـ..
الاستاذة واللي لاحضت شجون وموضي يتهامسون :
شقون موزي بتتكلمو فأية وسايبين المحازرة ..
موضي تسوي تعبانة وعيونها نعسانة وحالتها حالة
وتسوي صوتها تعبان: استاذة أن..اا..انا ت..تعبانة .
الاستاذة : مالك ياموزي ابل شوي كنتي زي الفل .
موضي : حاسة بدوخة ..وتمسك يد شجون اللي كاتمة ضحكتها
بالعافية :ممكن اخرج ارتاح برا وابغا شجون تسندني ..
الاستاذة : تفزلي ..وسلمتك .
موضي وهي طالعة متسندة على شجون :
استاذة ممكن تحطينا حظور ..
الاستاذة : حازر ..
أول ماطلعو من القاعة انفجرو ضحك
شجون : ههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههههههههه وال ههههههه والله هههههههههههههههههه
ههههههه ان ههههههههههههههههههه انك خطيره ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
موضي : هههههههههههههه افا علي هههههههههههه افا هههههههههههههه
ههههههههههههههههههه افا عليك اعجبك هههههههههههههههههههههه
شجون : يا هههههههههههه ي ا ههههه موزي هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
موضي تسدحت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
اسمي صايرن موز مدلع هههههه موزي ههههههههههههههه
شجون بعد ماخلصت ضحك : يالله نفطر وندور الكلية شبر شبر ونحلل
نحشتنا من هالخبلة ..
موضي : افا عليك مرتبتن فسحتن خطيرتن>>لهجه أهل الجنوب أكثر كلماتهم تنتهي بنون ..

بعد مافطرو ...
موضي : شجون أنا من بكرة بجيب لك هدية جوووال ...
شجون : ليش ؟؟؟
موضي : كيف ليش ؟؟ أبغا أكلمك كل يوم أبغا أعرف اخبارك ..مايصير
أنتي ماشوفك الا فالكلية وبعدين قريتكم مرة بعيدة عن الباحة ماقدر ازورك
كثير ...والاجازة الصيفية قربت ...قوليلي بالله كيف اعرف اخبارك هاه ؟؟
وبعدين أنا يمكن أقضي الأجازة فجدة عند أخوي فيصل ..يعني لازم جوال ..
شجون : لا لا ماله داعي ياموضي ..خلاص أحنا نتقابل هنا فالكلية ولاجات
الاجازة يحلها ألف حلال ...
موضي : أقولك أنا شريته خلاص ومن بكرة بجيبه لك وبتاخذينه غصب
فاهمه ..
شجون : بــ..
تقاطعها موضي : ولا كلمه ..أنا جايبته هديه تفشليني والله أزعل ترا ..
شجون : براحتك ..
( موضي 19صديقة شجون الروح بالروح بنت مملوحة بس مرجوجة ومتهوره)
"""""""""""""""""""""""""""""""
في أرقى العواصم الأوربيه مدينه الضباب لندن ..
فسكن الطلاب فغرفته المشتركه جالس يذاكر وكل شوي يطالع ساعته يخاف يفوته الدوام ..
سعد وهو يتقلب : ياخي طف النور أزعجتني بنام من أمس مواصل بعدين أنت توك جاي من
الجامعه تعبان كيف لك مزاج تذاكر ..
ماهر : شسوي ماعندي وقت أذاكر فيه الا ذالحين وبعدين ناسي أن عندي دوام الشغل
بعد شوي وماأرجع الا الساعه عشر يدوب أنام فالليل وأصحا للجامعه..
سعد : كمل كمل قصه حياتك ماوراي غيرك ..ويصرخ: طفففففففف النور ..ويرمي المخده على ماهر ..
ماهر قام واقف وهو يضحك : هههههههههههههههه خلاص بريحك مني أنا طالع الشغل ويلبس
بسرعه ويطفي النور ويطلع ...
سعد :هههههه يسمع الكلام وراح فنوم عميق ....
( سعد25 صديق ماهر من ايام الثنوي وسيم أسمر وجسمه رياضي بس قصير شوي
مغازلجي درجه أولى وأكثر أصحابه بنات بس طيب
حييييل ويحب ماهر ولا يحب يزعله )
"""""""""""""""""""""""""""

& الجنوب &
واقفه فالحوش اللي يتوسط البيت تنشر الملابس عالحبل المربوط فالنخله اللي فوسط الحوش
وهوا الجنوب اللي يرد الروح يحرك النخله يمين ويسار
ناظرت السما مغيمه وناظرت السحب الرماديه القريبه من الجبال الخضرا القريبه منهم:
شكلها بتمطر ....
: يوووووما يما يماااااااااا
أم ماهر : هاه هااااااه ..وش تبي أنت كمن مره أقولك لاتصارخ كذا يا ولد ...
ماجد وهو يرمي شنطه المدرسه :جوعااااااااان وعطشااااان حطي الغدا ..
شروق اللي تموت على ماجد : تصفق وتضحك هههههههه .
ماجد : الحمد لله والشكر خبله أنتي تضحكين لحالك ..
شروق بوزت : لا بس كنت فلحانه (فرحانه ) عشان جيت من المدلثه (المدرسه ) تلعب معي .
ماجد :أقول أنقلعي مورايق لك .وبصراخ : أبغا غدااااااا .
أم ماهر :أصبر لين أبوك يجي من المزرعه(قطعه أرض صغيره يزرع فيها خضار
بنفسه ويروح يبيعها فالحلقه ) ..ووين مساعد؟
ماجد بقهر: مدري جاي وراي .
أم ماهر : أجل أصبر لين يجون ..
ماجد :طيب أففف ..
دفع مساعد الباب الحديدي المصدي برجله ودخل البيت وهو معصب
وحاط الطاقيه فراسه من قدام وفاتح الازارير ومشمر الأكمام وهو يرمي
السجاده الملفوفه على الكتب :
مااااااااااجد مااااااااااجد يازفت
ماجد خاف وتخبا ورا أمه ..
الأم :وش مسوين هاه .
مساعد :تعال .وبصراخ :تعاااااال.
ماجد : لا لا .
الأم وش فيه وش سوى .
مساعد :طاق مشعل ولد أبو مناحي ..
الأم :ياربي ياماجد مانخلص من مشاكلك .
ماجد :عشان ماعد يقول أختك حلوه .
مساعد :لا والله وأنت مسوين فيها الغيور .
ماجد : أيه والله أن عادها أقص لسانه قص..

الساعه ٣ الظهر نزلت من الباص وركبت وانيت أبوها
أبوماهر وهويحرك السياره :
هاه حبيبت أبوها كيف يومها
شجون بتعب :حلو وسكتت .
اسندت راسها على المقعده
الهالكه ونامت .
صحت على صوت أبوها: شجون شجون يالله أنزلي
وصلنا البيت .
نزلت وراحت تروشت وتوضت وصلت ونامت ...
""""""""""""""""""""""""""""""
& لندن&
رجع البيت هلكان لقي سعد توه صاحي من النوم وكاشخ
لابس بنطلون جينز وتيشرت سماوي وجزمه سبورت بيضاوسماوي وحزام جلد أبيض
ومسوي شعره الطويل شوي جل ..
ماهر :على وين يامسهل .
سعد بضحكه : بالله لك خمس سنوات معاي منت عارف روتيني .
ماهر : ماتمل أنت من هالدسكوهات والبنات ووو ..بالله ماتطفش ..
سعد :يارجال والله ونااااسه
وانت جاي تعبان ياخي أرحم نفسك تشتغل وتدرس بعدين أنت تدرس على
حساب الدوله ليش تشتغل وتتعب عمرك
..ياشيخ فلها زيي وبعدين أنت لو تروح معي يوم واحد بس صدقني
راح تنبسط.. ويغمز.. والبنات يلتمون عليك
زي النمل مشألله عليك وسيم ..
ماهر : أقول أنقلع هذا اللي ناقصني مبسوط أنت ووجهك بالبنات اللي كل فلوسك
تروح عليهم وبعدين أنا أشتغل عشان أرسل لأهلي فلوس أنت عارف حالتهم الماديه
ضعيفه وأنا أحاول اساعدهم على قد ماأقدر مع أن المبلغ اللي أرسله لهم تافه
بس يالله تمشيه حال لين الله يفرجها وأخلص دراستي وأتوظف...
سعد :الله يعينك ياأخي بس هذا مايمنع أنك تتعرف
على بنوته حلوه تف...طررراخ >>صوت المخده رماها ماهر فوجه سعد .
ماهر :ماتفهم أنت ماأبغا أتعرف ويالله برا وسكر النور بنام وتلحف وناظر فسعد اللي مصدوم من
المخده اللي صقعت فوجهه بدون مقدمات وضحك : هههههههه أيه أرد لك حقت الظهر ههههههههه .
سعد : هه هه هه بايخه يابايخ
وسكر النور وطلع ..
"""""""""""""""""""""""
& الجنوب&

صحت من النوم طالعت الساعه عالجدار ٨ : يوووه فاتتني صلاه المغرب قامت بسرعه توضت
وصلت وراحت المطبخ تدور شي تاكله لقيت أمها تجهز العشا واللي عباره عن قرصان .
الأم : هلا بنيتي شجون صحيتي متأخر .
شجون : الله يهديك يما متى نمت أنا الساعه ٥:٣٠
الأم :يالله العشا أنتي حتى ماتغديتي .
وحطت العشا كالعاده فالحوش اللي كل وجباتهم ياكلونها فيه لأن
ماعندهم صاله بس ثلاث غرف صغيره غرفه لشجون وأختها شروق وتعتبر
مجلس للحريم طبعا مافيها أي أثاث يذكر سوى موكيت الغرفه والطراحتين اللي ينامون
عليها شجون وأختها وتلفزيون صغيير مع رسيفر....
وغرفه للأم والأب ومجلس الرجال ينام فيها مساعد وماجد ومطبخ صغير
طبعا الأواني فيه عالأرض وحمام فالحوش وهو الوحيد لكل العايله ...
خلصو عشا وكل واحد راح فراشه ونامو ..طبعا الا شجون كالعاده راحت تحت النخله وجلست
بدت هوايتها ترسم أوتكتب شعر وتشغل مسجلتها الصغيره الي أهداها لها ماهر قبل سنتين من
بريطانيا تسمع أغاني تحطها عند أذنها وتوطي الصوت عشان محد يسمع ويصحون عالصوت ..


مرت الأيام والأسابيع وجات الأجازه الصيفيه ..طبعا بالنسبه للجنوب أجازه صيفيه معناه زحمه وسياح
يتوافدون من كل مناطق المملكه لما تمتاز به منطقه الجنوب بالأجواء البارده وجمال الطبيعه فيها
وهطول الأمطار بشكل مستمر كل هذا يجعلها من أفضل المناطق السياحيه فالمملكه >>> تعبير رابع ابتدائي ههههههه...

أم ماهر : شجون ياشجون .
شجون : نعم يماا .
الأم : أنا بروح أزور خالتك أم سعود وأنتي أنتبهي
أذا جا زبون من هالسياح اطلعي له تفاهمي معه ..
شجون بدلع: يماااا ماأبغا أطلع لأحد ..
الأم بحزم: شجون يعني أقعد مرابطتن فهالبيت ما أزور أحد عشان
ذا المطبخ أطلعي وبلا دلع لاسمعتي بوري سياره فاهمه وأنا
ماني مطوله جايه عالمغرب ..يالله سلام ..
شجون : أف يارب مايجي أحد .
( أم شجون فاتحه بيتها مطبخ أذا جا أحد من السياح تطبخ له الذبيحه حقته وتاخذ عليها فلوس
وبما ان المنطقه اللي هم فيها جبليه وسياحيه درجه أولى يجونها سياح كثير وبيت أبو ماهر موقعه
عالخط العام فأستغلت الفرصه أم ماهر وسوت لوحه مكتوب عليها مطبخ عالبيت وصارت تستقبل
الزباين كمساعده منها لأبوماهر بما أن حالتهم الماديه ضعيفه )

شغلت المسجله راشد الماجد ودخلت جو وصارت ترسم وتغني سمعت صوت بوري سياره قطع عليها جوها ..
: أفففف بدينا ..مسااااعد ..مااااجد ..هذيلا وين راحو ..
وصوت البوري أزعجها : أفف راحت شافت الساعه ٤:٤٥ العصر كلهم طالعين برا يلعبون . .
عصبت لبست عابيتها بسرعه وتلثمت وطلعت ..
شافت سياره سبورت حمرا مكشوفه من الأعلي نزل منها شاب وهو يأشر لسيارتين ثانيه
: خلاص روحو أنا أخلص وأجيكم أنا وفيصل ..
شاب من سياره ثانيه: طيب مدام معك خريطتنا ماينخاف عليك هههههههههه.
فيصل : نوافوه خريطه فعينك يالثور انقلع بس .
نواف : يالله سي يو ..
: سي يوتو ..والتفت لفيصل بتنزل والا..
فيصل وهو يعلي صوت الأغاني شوي : لا روح أنت تفاهم معها
وخلها تسويه بدري ..
شجون : شافته مقبل كان وسيييييم بشكل طوييييل وعريض وجسمه رياضي
أسمر محلق شعره أصلع عالصفر!!! لابس نظاره شمسيه مسوي ديرتي خفيف (اللي يجي خط
نحييييييف بس يحدد بدايه الفك )..عرفتوه..
بدون شنب ولابس بنطلون جينز لوويست وحزام أسود وقميص أبيض فاتح
نص الأزارير وباين السلسله على صدره وكان حاط حلق بأذنه اليمين ...
شجون استغربت من السلسال والحلق ومحلق أصلع قالت فنفسها أكيد مو عربي ...
وصل عندها : السلام عليكم ..
شجون فنفسها لا هذا شكلة عربي وسعودي بعد أعطته جنبها ونزلت راسها : وعليكم السلام .
: هذا مطبخ ؟
شجون فنفسها يستهبل ذا ولا شقصته : أيه..
: طيب أنا معاي ثلاث ذبايح أبغاها تخلص بدري حوالي الساعه تسع فالليل.
شجون : طيب أوك .
: طيب كم الحساب ..
شجون : كل ذبيحه ٣٠٠
: يفتح المحفظه ويطلع ٧٠٠٠ مو مشكله هذي سبعه ألاف
أضعاف المبلغ أهم شي تخلص فالوقت اللي قلت لك ..ويمدها ..
شجون واللي عصبت رفعت راسها ولفت عليه وبصوتها الناعم اللي
بدا يعلى من العصبيه : هيه أنت أنا مو قاعدة أشحذ منك أقولك كلها ٩٠٠ ريال
تقوم تطلعلي سبعه الاف خير ماتسمع انت...... تبا أهلا وسهلا ماتبا ورنا مقفاك ....
: تخدر من صوتها ومصدوم من جمال عيونها الناعسه صار يطالع
فيها ماشال عينه ولا لحظه وش ذا العيون ولا الحواجب ياربي صار قلبه يدق
بقوه وهوه مشدوه ووكأنه فاقد الذاكره أو مهبول هذي صدق عيون أدميه
ولا خيال >>> باقي شوي وينجن هههههه .. حتى ماسمع وش قالت ..
شجون عصبت أكثر من نظراته الوقحه : أف هيه أنت تبغا ولا ضف وجهك ..
: وكأنه صحا من السكره بجمال عيونها وصوتها ..نعم وش قلتي ...
شجون بعصبيه : سلامات ماتسمع والا الحلقه اللي فأذنك مسويتلك صدى يجيك الصوت متأخر ..
: عصب ..أحترمي نفسك ..
شجون : محترمه نفسي قبل أشوفك وأذا عندك شويه فلوس فرحان فيها روح استعرض
بها بعيد عنا وهي تقلد صوته :سبعه الاف ..ناس مريضه ..
: فسخ النظاره بعصبيه وبانت عيونه العسليه الذباحه واللي زادت وسامته...
قال وهو يرص على أسنانه : هذا الكلام لي أنا ...
شجون : لا للحيط... أجل فيه أحد غيرك هنا ...
: شجووووووووووووووووووووون ...
التفتت شجون لأمها : نعم ...
الأم : علامك تصارخين على الرجال ... يالله أدخلي داخل أنا أتفاهم معاه ...
: بصوت واطي قبل لا توصل الأم : راح تندمين على الكلام اللي قلتيه
وبضحكه ياشجوووون ...وأنا لا قلت كلمه قدها ..
شجون ناظرب فيه بقهر : أعلى مافخيلك أركبه ..وراحت ..
الأم : خير اخوي وش بغيت ..
:ابغا...... وتفاهمت معاه ...
"""""""""""""""""""""""""

& لندن&
رجع من الدوام متأخر شوي على الساعة 11:30 دخل الصاله يسمع
صوت ضحك بنت طالع من غرفتهم هو وسعد عقد حواجبه وقال شسالفة
لقى الباب مقفل دق الباب ..صوت الضحك اختفى ..دق مرة ثانية ..هدوء
انفتح الباب .....انصدم ....وفتح عيونه عالآخر.....


نهايه الفصل الاول الجزء الاول
أتمنى تعجبكم ووشرايكم في
البدايه ؟ أكملها ولا لا ؟
توقعاتكم ؟ أنتقاداتكم ؟
آرائكم ؟؟
القاكم على خير في الفصل الأول
الجزء الثاني .....
تحياتي ..سهر...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 16-04-10, 05:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الفصل الأول *
الجزء الثاني:
&الجنوب&
كانو مسوين دائرة وشابين النار ... اللي لابس جاكت يدفى فيه
واللي لاف شماغة على وجهه ومدخل يداته فجيب ثوبه من البرد
وللي يدفي يداته على النار ...وهدووووء وكلهم يسمعون ...
صديقهم خالد يغني على انغام العود :
أنا مقدر أكون أني حبيب في بعض أحوال
أنا كلــــي أجي ولا اروح بعزتي كلــــــــي
كان قريب منهم منسدح وحاط يدينه تحت راسه ويطالع القمر
اللي كان مكتمل وشكله الساحر مبين جبال عسير وجمالها
رغم ان الوقت عندهم كان الساعه 8 العشا ... ماكان معاهم
ابد كانت على باله ويتذكر شكل عيونها اللي اربكه ومخلاه
يفكر بعقل ولا صوتها الساحر وكأن انغام موسيقى عذبة
وكيف عصبت لما حاول انه يزودلها المبلغ على بالة انها
بتفرح وتبوس يده على كرمة الزايد معهاا بس طلعت عكس
توقعاتة طلعت عزيــــــــــــــــــزة نفس وعندها كرامــــــــــة
غير عن كل البنات اللي يعرفهم واللي يتحاذفون علية وعلى
وسامتة ومركزة العالي واللي يخليهم عبيد تحت رجولة
..مسك الحلقة اللي بأذنه ,وتذكر كلامها:
سلامـــــــــــات ماتسمع ولا الحلقة اللي بأذنك مسويتلك
صدى يجيك الصوت متأخر ...
أنقهر وعصب : أنا بنت حشرة حقيرة توقف بوجهي و
تتطنز علي وترفع صوتهاا علي ..أنا رجاااال ما وقفو
بوجهي مو بنت ....هين أوريك يابنت الفقر ..
أن ماخليتك تتشهدين بأسمي ماكون أنا حســـــــــام.....
سمع صوتهم : حساااااااام حساااااام ...
حسام وهو معصب : نعم شتبون ..ترا صجيتوني ...
خالد : ادري ياحسومي ياحبيبي أنك داخل جو مع صوتي
العذب وماودك أني أخلص ..ويحك راسة..بس لازم حنجرتي
الذهبية تتوقف استراحة وعقب اكملك ...
حسام : أقول يالاخو مصدق عمرك أنت وخشتك صوتي وصوتي
مغير نشاز ...
خالد يسوي مصدوم ويحط يدة على فمه زي المسلسلات المصرية :
لا لا مش مئعول أنا صوتي نشاز ...ويلطم ..يااااخرابي ...
نواف : ماعليك منه صوتك مثل صوت البومه هههههههههههه واحلى
بشوي بعد هههههههههه....
الشباب كلهم : ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : مسكين ياخالد ..واخد فنفسك مئلب قامد أوي ..
خالد فاتح عيونه للآخر : ذحين صجيتوني غن لنا وغن لنا وآخرتها
صوتي نشاز وبومة ....عناد لكم ماراح اطربكم آخر الليل وأشوف
واحد منكم يجي يقولي ويقلد صوتهم ( خالد تكفى غن لنا) ...
فيصل : وش بلاك يارجال زعلت ياخي يمزحون والله ان صوتك
اطلق من ابو نورة هههههههه..
خالد : وانت بعد معهم ...
فيصل : والله منجدي صوتك جنان ويقوم يبوسة وش تبي بعد
ياعندليبنا ..
خالد شاق الضحكة : اشوى على بالي بعد ..
طلال : شباب جا موعد العشا من يروح يجيبة ..
نواف : انا رايح ويأشر على فيصل ومعي الخريطة ..
فيصل : خريطة فعينك ..كم مرة اقولك لا تقول خريطة ..
نواف : طيب وش تباني اقولك وانت حافظ الجنوب شبر شبر..
فيصل : ياخي ديرتي وديرة أهلي متباني اكون عارفهاا ..
لا تخليني اندم اني جبتكم معي الجنوب وخليتكم تخيسون
في رطوبه وحرر جدة ...
نواف : وش فيك صاير كبريت .. يالله بس قوم تأخرنا
على موعد العشا ...
حسام من سمع طاري العشا نقز واقف ونط فوجه فيصل :
أنا بروح أجيب العشا ..
فيصل : بسم الله ..طيب طيب ...وراك متحمس كذا كل ذا
جوع ياكافي ..
حسام : هاه .. أيه جووووووعااااااااان ...
فيصل : يالله مشيناا ...
حسام وعيونه فيها مكر الانتقام : يالله ....
(حسام 31 سنه شاب وسيم وعرفتو شكله من قبل من عايله ثريه
ومعروفه ولها نفوذ وجاه ..يعني بأختصار من الطبقه المخمليه
(الهاي كلاس ) مغرور لأبعد حد عنيد جريء ..درس في بريطانيا
أداره أعمال وعايش في لندن ماسك فرع شركه من شركات ابوه
في لندن متأثر جدا بالغرب أكيد عرفتو ذا الشي من السلسله اللي
لابسها واللحلق اللي بأذنه وشعره اللي محلقه أصلع طبعا يقلد فيه مغنين الروك
الأجانب ..يعرف بنات بعدد شعر راسه ...
اعز اصحابه ولد عمه نواف 29 سنه وبعدين راح نعرف
بعايلتهم (عايله البدر ) واللي لهم دور كبير بالقصه ..)
"""""""""""""""""""""""""""

&لندن&
وهو يصارخ : آ خر شي كنت اتوقعة منك ياسعد أنك
تجيب هالحقيرات هنا فغرفتنا ,,معقولة وصلت فيك الجرأة
انك تجيب بنات واطيات هنا فهالغرفه وتمارس معهم ..
استغفر الله العظيم .. ليش ليش ماكفاك الاماكن الوسخه
اللي تروحلها ..خلاص ماعاد فيك حيا كل شي فيك مات
مافيه شي يردعك صرت زي اللحيوانات اهم شي عندك تشبع
غرايزك وشهواتك ..وا..
يقاطعه :مااااهـــــــــــــــــــر لا تغلط تراك تعديت حدودك وش حيوانات و..
ماهر وهو واصل حده من العصبية : ياشيخ روووح قالك لا تغلط
انت خليت فيها احترام اللي زيك المفروض مايرفع عينة وانت
تسوي هالـــــــحقارة وبكل وقاحة تقول لا تغلط وش تباني اسويللك
اصفقلـــك واقولك شــــــــــــــــــــاطر حبيبي برافو كل اللي سويته صح هاه ..
سعد واللي حس أنه غلطان : طيب خلاص آسف آخر مرة ..
ماهر : آسف والله ياشيخ بكل بساطة تقولها ..مدري من متى
وانت على ذا الحال ..تدري انا مالي فيك سو اللي تبي بس
هالـ... لا تجيبهم هنا فاهم وأنت كبير وعارف مصلحة نفسك.
سعد بكل برود : خلاص ماراح أعيدها بس أنت هدي ..
ماهر طالع فيه من فوق لا تحت ودخل الغرفة ونام .
""""""""""""""""""""""""""

& الجنوب&
أم ماهر : مساعد يامساعد ..
مساعد : هاه سمي يمة ..
الأم : اسمع صوت بور ي السيارة اللي برا هذا اكيد الرجال
اللي جانا العصر يبا نسويله الذبايح .. اطلع شوف ..
مساعد : حاضر يما ...
برا ..
حسام طالع فمساعد اللي كانت عيونة فيها شبه كبير من عيون شجون:
السلام عليكم ..
مساعد : وعليكم السلام ..أنت اللي جيت الليوم العصر ومعك ثلاث ذبايح
حسام : أيه ..جهزتوها ..
مساعد : أيه أنتظر شوي أطلعها لك ..
حسام : طيب أستناك ...وفنفسه : ذحين أنا جاي متعني تطلعلي أنت .. أف ..
ويطالع فالبيت اللي باين أنه قدييييم وجدرانة المتهالكة من برا وكأنة بس تكة
وحدة وينهدم ..هذا بيتهم وشايفة نفسها ههههه والله حالة أجل لوساكنة
فشقة والله فلة وش بتسوي ..
شجون تشوف امها وهي تناول الصحون لمساعد وهو يطلعها برا : يما ..
الام وهي مشغولة : نعم ...
شجون : هذي حقت الرجال اللي عصر ...
الأم : أيه .. اللي صارختي علية ..وش سوالك هاه ..تراه طيب وابن ناس ..
شجون وهي تلوي شفتها : طيب هاه ..ألا مغرور وشايف نفسة على الفلسين
اللي معاه ...كريه هووصلعته ..
الأم : أقول بلا كلام فاضي الرجال طيب وتراه ابن ناس وعالم ...
شجون تعوج فمها فنفسها : وأذا أبن ناس مايسوى علية يصير مغرور ..حتى من
زين خشته..تذكرت كيف كان وسيم ..وضحكت فنفسها صراحة هووسييييم
بس مغروووووووور ..خل أروح اطل من الشباك ..
وجري عالشباك وفتحتته بشويـــش وصارت تطالع بما ان القمر مكتمل تقدر تشوفه
فالظلما ..شافته كان يتكلم مع مساعد هو وخويه فيصل كان يمسح بيده على راسه
ويتكلم ويضحك ..بعدها سلم على مساعد ومشى لين السياره ونقز فيها من غير مايفتح الباب
لأن السيارة كشف كان شكله ســـــــــــــــــــاحر ..أشر بيده سلام لمساعد ..ولا أراديا
التفت على جهه الشباك ..بس ماكان يشوف شجون لأنها مظلمه الغرفة ..بس عرف
أنها هي اللي تطل ..وضحك ..
شجون قفلت الشباك بسرعه وهي مرتبكة : ياربي شافني ..لا لا ماشافني الغرفة
ظلام ...لحظة ليش ضحك ..يمكن مهبول كذا يضحك ..ههههه...بس الله ياخذ
شكله ...وسييييييم ...أول مره أشوف واحد محلق شعره صفر وياخذ العقل ..وتعقد حواجبهااا بس مغرووووووووووور ...

فالسيارة ..فيصل يطالع حسام اللي طول الوقت يضحك : خير يابو الشباب
انهبلت تضحك لحالك ...
حسام واللي زادت ضحكتة : ههههه لا بس تذكرت شي يضحك...
فيصل : طيب ضحكني معك ...
حساام : لخبطله سالفة من راسه وصار يضحك بهسترياا ههههههه
هههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
فيصل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام يطالع فيصل : شفيك ماتضحك هههههههههههههههههههههههه
فيصل : لا بايخة ...
حسام : عاد أنا ضحكتني ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : الله يرجعلك عقلك ....
"""""""""""""""""""""""

&لندن&
صحا على صوت المنبه قام بسرعه اخذ شور
وصلى ولبس بنطلون جنز كحلي وتي شيرت
زيتي وهويمشط شعره دخل سعد صح النوم
يابو الشباب كنت جاي اصحيك ..
ماهر طالع فيه بنظرة ومارد عليه وصار يلم كتبة..
سعد : خلاص ماهر عاد لاتصير بايخ قلنالك آسفين.
ماهر: ...............
سعد : يعني أنت للحين زعلان ..
ماهر :...............
سعد :طيب أنا أعرف كيف أراضيك ..وأنقض عليه
وصار يدغدغ فيه .......
ماهر :هههههههههههه ههههه هههههههههههه
بع هههههههههههه بعد هههههههههههه يا ههه
ياحمار هههههههههههههه وصرخ بعـــــــــــــد..
سعد : هاه رضيت ...
ماهر :أنا ياسعد لا يمكن أزعل منك أنا زعلان عليك
على حالك ..تباني أشوف أعز أصحابي يغلط وما أساعده
سعد وهو يحظنه ويبوسة بقوه : حبيبي أنت... كنت عارف
أنك وبالمصري ..ماتئدرش على بعادي ...
ماهر يبعدة : أقول وخر خنقتني ...يالله مشينا ..
سعد : يالله ........
""""""""""""""""""""""""

& الجنوب &
الساعة 1:20 فاليل
اللي متكي واللي منسدح واللي جالس يشرب شاي
واللي يدخن ...
حسام : خالد يالله سمعنا شي حلو لراشد ...
خالد : لا مو أنا صوتي نشاز ...
حسام : أقول ياشيخ نمزح معك يالله يالله بس أطربنا ..
خالد : لا مافيه ..
طلال : ياشيخ هات العود وخلوكم منه هالمهبول ..أنا أطربكم ...
نواف وفيصل والشباب الباقين كلهم بصوت واحد : لا لا لا ..
خلاص خالد يغني ..
طلال واللي يدري أن صوته موحلو: ماعلي منكم بغني
( أدعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب)
نواف سد أذانيه وغمض عيونه : وش ذا الصوت الخايس يرحم
أمك أسكت ..
طلال : وشلون أودع فالمطار أغلى حبيب..
فيصل : ههههههه صوت بعير ههههه ...
حسام : والله صوت البعير أزين ..هههههههه .
طلال : طال السفر يابعد عمريـ...
يقاطعة خالد بصراخ : خلااااااااااص أنابغني ..
واحد من الشباب الباقين (بدر ): أنا علي الطبلة ..
خالد : يالله نبدأ ..وبدا بدر يدق الطبلة بأحتراف ..
وخالد يدق العود : هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني أنا تراني قطعه منه
الشباب بصوت واحد : تحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه
خالد : أموت أنا أذوب أنا أدوخ أنا والله وميت فيه
الشباب : تحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه
خالد : وعقلي وقلبي وروحي ياعلني مابكية
تحمسو الشباب وصارو كلهم يرقصون ...وطلال من الحماس
طلع فوق سيارتة وصار يهز ويرقص ...حتى شلة الشباب
اللي كانو قريب منهم مخيمين سمعو الدق وجو عندهم ركض
وصارو كلهم يرقصون ..
خالــــــــــــــــد : هلي تكفون خلوني معاه ولا تلوموني
هلي ماريد أن غيره أحس بشوفه الجنه
بعد ماخلصت الاغنيه ...طالعو فبعض واللي زاد عددهم ..
حسام :: من أنتم ..
أبراهيم : حنا من المخيم اللي جنبكم سمعنا الدق والصوت
الساحر وجينا ركض ..بصراحة تزورنا ..ههههههه
حسام : ههههههه لاهذا فنانا المتواضع خالد حياكم تفضلو ..
خالد يسوي منحرج : هه هه هه أخجلتم تواضعي..
أبراهيم : ياليت يا أخ خالد تطربنا بصوتك الشجي ..
خالد : أنت تامر وش تحبون تسمعووون ...
أبراهيم : نبغا لابو نورة ..
شاب ثاني : لا لا نبغا لعبد المجيد ..
شاب ثالث : لا يشيخ سمعنا لرابح ..
خالد : أتفقو على راي واحد ...ولا شرايكم أغنيلكم على ذوقي..
أبراهيم : خلا ص أوك ...
خالد : قوم درجني وأمش قدااااامي لا تخاف من أهلي ولا عمامي
لو تشوف الدقة حدر الثام كان أنهبلت وصابتك جنية
الشباب : كـــــــــــــــــــــــــان أنهبلت وصابتك جنية......
حسام تذكر شجون ولثمتهاا : والله منجد صابتني جنيه هههههه ..
وطول ليـــــــــــــــــــــــــــــــلهم على ذا الموال .....
"""""""""""""""""""""""""

&لندن&
يكتب المحاضرة بأنتباه وكل شوي يطالع سعد اللي مكتف يدينة وكل شوي يتثاوب
ماهر بصوت واطي : تستاهل من هالحال واردى ..
سعد بصوت كلة نوم : ياخي حرام عليك لا تتشمت والله تعبااااااااااان ...مواصل من امس ..
ماهر : لو تسيب المصخرة اللي تصاحبهم كان أنت بألف خير ...وماكنت كل سنة تحمل
مادة ومعدلاتك زي وجهك ...أنا شكلي بادق على أبوك وأقوله ولدك كذا كذا كذا ..يتصرف
معااااك ...
سعد : لا يرحم أمك ألا ابوي ..والله ذحين يقولي أرجع على أول طيارة ..هو بالعافية وافق
أني أدرس هنااا ...ومتعشم اني ارجع دكتور ارفع راسة هو والوالدة ...
ماهر : أجل تسنع وأنتبه زي الناس ....
سعد وهو يتثاوب : أحاول ..
ماهر يهز راسة بمعنى مامنك فايدة وطالع يمين ألا بنت حلوة تأشر له بالجوال يعني أفتح
البلوتوث ..فنفسة : هذي شتبا كل يوم والثاني وهي صاجتني تاخذ محاضراتي وتبا رقمي
ومكرهتني عيشتي ..لا وتباني أفتح البلوتوث ...طالع فيها مره ثانية ..وأنها تبتسم ..
أبتسم لها من غير نفس ولف على سعد الا هو فسابع نومة وعلى نفس حركتة مكتف يدينة
وجالس ونااااااااااااايم بعمق ......
ضحك فنفسة : هذا اللي بيحاول ...وكمل متابعة للمحاضرة ....
""""""""""""""""""""""""

&الجنوب &
صحت بدري شافت الساعة 7 ص ..طالعت جنبها لقت شروق نايمة فحضنها ..أبتسمت
تذكرت البارح ..
شروق : شذون شذون ...قوليلي قثة (قصة ) أبي أنام ...
شجون : هههههه لا أول قولي شجون ..
شروق : شذون ..
شجون : ههههههههههههه لا شجووووووووووووووووووووووووون ..
شروق وهي تضغط على الذال : شذذذووووووووووووووووووووووون..
شجون : يعني مافية أمل ...تعالي حبيبتي فحضني (كان يمكان فيه......
ونامت هي قبل شروق ..
شجون :ياربي ههههههههههه شكلي نمت قبلهاااا ههههههههههههه..
قامت بسرعة طلعت الحوش كان الجو خيال كيف لا وهو جو الجنووووب >>فديتهاا ياناس..
كان الضباب نازل والجوبارد شوي ..ناظرت السما كانت مغيمة ..لقيت أمها قاعدة تتقهوى
هي وأم سعود خالتها ..
شجون : صباح الخير ..
أم سعود : مرحبن مرحبن ببنيتي شجون ....
شجون راحت سلمت عليها : هلا خالتي وش أخبارك ...
أم سعود : بخير والحمدلله ..وانتي وِ علومك وأخبارك ..
شجون : الحمدلله ...
أم سعود تغمز : ترا مرسولن لك سلامن خاصن من ناسن يعزونك كثييير ..
شجون عقدت حواجبهاا : سلام من مين ؟؟؟
أم سعود شاقة الضحكة : ولدي سعود الله يحفظة ..ويقول أنه وده يعجل بالعرس ..
شجون واللي صار يطلع من راسها بخار من العصبية والقهر : نعم نعم نعم وشو ماسمعت
أي عرس وأي خرابيط ومن قايل له أني مخطوبة له ولا راضيه فية أصلا ..والله سعود
هذا لو آخر رجال فالعالم مارضيت فيه ...مابقا غير سعود الجاهل يتزوجني ....
أم ماهر تفشلت من بنتها وطول لسانها : شجوووووون أسكتي وبلا قلت أدب ...
أم سعود وهي مقهوره : ليه وش فيه ولدي سعود ناقصن رجالن ولا كل الرجال ..وبعدين
ولد عمك وولد خالتك وأنتي محيرتن له من وأنتي صغيرة ...وش اللي تغير ..هاه ..
وتطالع أم ماهر ..لايكون غيرتو النيه يأم ماهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ماهر وهي متفشله : هاه لا لا يام سعود النية مثل ماهي وشجون بنتك قبل لا تكون بنتي
وسعود رجالن ماينعاب والله ...
شجون وهي تقوم واقفة وبعصبية : يمااا وش النية مثل ماهي ..قلتلكم ماراح اتزوج سعود
لوفيها موتي ..أنا اذبح نفسي ولا اتزوجة ...وقوليلة ياخالة يشيلني من باله ..ومشت عنهم
وهي تتحلطم هه هذا اللي ناقصني اتزوج سعود ......
أم ماهر : أعذريها ياوخيتي هي بس قالت كذا تبي تكمل دراستها ومن ذا الشغلات وبعدين هي
صغييييرتن ماينشره عليها...
أم سعود : وش اللي صغيرتن شجون يام ماهر مره وكل بنات الديرة اللي فسنها واصغرمنها بعد
معرسات ومعهم عيال ...وسعود ولدي صابرن من زمان وهو يحن علي وأنا أقله أصبر..حتى
أخوه علي أصغرمنه عرسة بعد بكره وهو لسا ينتظر ترا أنا أبي أشوف عيالة يابعد حيي
بس ألحين أنا أقله يكلم عمه يعجل بالعرس .....
أم ماهر : اللي تشوفينه يام سعود .........

عند الشباب ...
طلال صحى أول واحد فالشباب ناظر ساعة جواله 11:15 ص :ياربي اللحين لازم نمشي على
جدة عشان نوصل بدري ..فأول الليل عالاقل ..فز واقف :يــــــــــــــــا شباب قومو تأخرنا
لازم نمشي اللحين ...
الشباب كلهم نايمين : ..............
طلال بصراخ : نـــــــــــــــــــــــواف فيــــــــــــــــــصل حســـــــــــــــــــــــــــــام ....أففففففففففف
........ خالـــــــــــــــــــــــــــــــــــد ............قومويالله تأخرنا ...
نواف صحى بصوت كله نوم : خير ليش تصارخ يأخي خلنا ننام ....
طلال : لازم نمشي هالحين على جدة عشان نوصل بدري ...موهذا اتفاقنا البارح ولا نسيت ...
نواف تذكر ابوه والشركه وفز واقف : حسام حسام حسااااااااااااااااام
حسام مغمض عين وفاتح عين : نعم ..
نواف : قوم ياخي بنمشي جدة موأنت طيارتك على لندن الساعه تسع فالليل ...
حسام تذكر : ايه صح وقام جالس ..وتذكر شجون وأنه لسا مانتقم منهاا : لا لا خلاص ماني رايح
جدة ابا اقعد هنا كم يوم وبأجل السفر ...
نواف : أنا ماشي لي اسبوع مادومت فالشركة والله أذا مارحت بكرة أبوي يلعن خيري ..وبعدين
ليش غيرت رايك من أمس صجيتنا بسافر وبسافر وشغلي وشغلي ....
حساام : بعدين اقولك ..وناظر فالشباب اللي صحيو وبدو يلمون الاغراض : أحد بيجلس معاي
هنا فالباحة ....
فيصل : أنا بمر أهلي هنا فالباحه أسلم عليهم وأمشي على جده..
الباقين كلهم : لا ..
طلال : ليش بتجلس ..موأنت مسافر تقابل شغلك ؟؟؟
حسام بكذب : لا بشتري عقار هنا بستثمره ..
طلال : أهاا..
كلهم ركبو سياراتهم ...
حسام : نواف سيب سيارتك فيصل يسوقها وتعال معي ابغاك بشغلة ...وبعدين أنزلك تروح معاهم ..
نواف : طيب جاي ..
فيصل : وش السالفة ..شتبي فيه ؟؟
نواف وهويعطيه المفتاح : ياشين القافة ..واحد يبغا ولد عمه بسالفة ليش تدخل ..
فيصل وهويقلده : ولد عمه ..هات المفتاح بس .
حسام : أقول نواف أول مانوصل بيت الحرمه الطباخة أبغا أوقف قريب من بيتهم وأنسم كفرات السيارة
وأنت روح مع فيصل وبسوي أني أبغا مساعده وأني جاي لحالي وما أعرف المكان ...
نواف : ليش وش السالفه ..
حسام حكاه كل السالفه ...وبس ..
نواف : والله انك فاااااااااااااااااضي ..بتجلس عشان كذا....
حسام : أيه ...بوريها من هو حسااام اللي تعلي صوتها عليه ..
نواف : ياخي سيب البنت فحالها هذولا ناس مساكين ..وشلك بهم ..
حسام : بس بعطيها درس أنها ماتتطاول على أسيادهاا ...

من بعيد شافو القريه وبيوتها المتواضعه المتناثره حول الجبل الاخضر اللي تغطيه السحب ...
والمدرجات الزراعيه المعروفه بها منطقة عسير واللي اغلب اهل القريه عايشين عليها ..
حسام وقف السياره قريب من بيت ابو ماهر وبدأ هو ونواف ينسمون الكفرات ..بعد شوي لحقهم
فيصل وراح معاه نواف ..وجلس حسام لحاله يفكر كيف يبدأ خطته ..............

"""""""""""""""""""""""""""

& لندن &
جالسه فالمطعم الراقي وهي
تطالع ديكوراته بأعجاب ..أممم
مطعم حلو بس ماجربت أكله
أجرب وأحكم ... شافت رغد تدور عليها ...أشرت لها ...
رغد : هاي ..
دينا : هايات ... وش تبين تاكلين..
رغد : على طول جذي وش تاكلين...
..وش شايفتني مشفوحه ...
دينا : ههههههههه أيه أخاف تاكليني ...
رغد : لا لا تخافين الدكتور مانعني من الحوامض هههههههه..
دينا : هههههههه حوامض فعينك ....خلاص نطلب عصير أول ....
و أشرت للجرسون ..>>راح أقول الكلام مترجم...
: نعم يآنسه ماهو طلبك ؟
دينا : أريــ......سكتت مصدومه.....
"""""""""""""""""""""""""

&الجنوب&
حسام رايح جاي ... شويه جالس فوق كبوت السياره ..شويه متكي عالكبوت ... شويه جالس
تحت بجنب السياره ...شويه يجري حوالين السياره..
...آخر شي تعب وجلس قدام السياره فالأرض >> تستاهل هذي نيتك الشينه ..

: أفففف ..لين متى بجلس كذا حتى ولا أحد جا عبرني ...بعد شوي شاف وانيت
أبو ماهر مقبل جاي من الحلقه ..
: جاك الفرج يا حسام ..
أبو ماهر : السلام عليكم ..
حسام : وعليك السلام ..
أبو ماهر : خير ياللأخو ..عسا ماشر ..علامها سيارتك ..
حسام : والله ياعم كفراتها مدري وش فيها والبانزين مخلص وصخنت علي ووقفتها
ولاعاد أشتغلت >>>ياكبرها عند ربي ..
أبو ماهر يطالع فالسياره : يبغالها شغل ومافي هنا بنشر قريب ...ذاللحين أنت أقلط
تغدا عندي فالبيت وثمن ريح وبعدين أنشوف سالفه سياراتك ..
حسام تشقق من الوناسه بس مابين : لا ياعم ما أبغا أكلف عليك ...خيرك سابق ..
أبو ماهر يمسكه بيده ويمشيه غصب : يارجال مهنا كلافه وعلي الطلاق غداك وعشاك
اليوم عندي ...وحق الضيف ثلاث وأنت أنشالله بتبات عندي ثلاث أيام وبتحضر عرس
ولد أخوي بعد بكره ...وبعدين تسهل ....
حسام تفاجأ من كرم أبو ماهر رغم فقره : هاه بسـ ..
يقاطعه أبو ماهر : علي الطلاق أنك تقول تــــــــــــــــــــم ...
حسام يبتسم : تــــــــــــــم ....


الباحه عند بيت فيصل برا ...
فيصل : يالا شباب أنزلو نتغدا واسلم على أهلي ونمشي على جده ...خالد دق علي
هو والشله راحو سيده على جده ..
نواف : لا أنا ماني نازل بروح الحين أبغا أوصل بدري ..طلال أنزل معاه وتعالو بسياره فيصل ...
طلال : الحين أنتو ذليتوني عشان ماجبت سيارتي .. كل واحد يطردني على سياره الثاني ...
نواف وهو قافله معه : أقول يالله أقلب وجهك بمشي أخرتوني ..
فيصل : يالله طلال أقلط ويسحبه ويحضنه ويبوس خده...الا أنا ياحبي ماراح أطردك
من سيارتي ..أنا وسيارتي ملكك ...
طلال يبعده عنه : الله يقرفك ..
فيصل : ههههههههه.
نواف أبتسم على منظرهم دق بوري وبصوت عالي : فيصل يالشاذ كنت شاك فيك
من أول ...ويأشر بيده سلام ومشى عنهم ..
طلال وفيصل : هههههههههههه
ودخلو البيت ... لقيو وائل ولؤي8 سنوات .. فالحديقه
مبللين كل الأرضيه (بلاط) مويه وصابون ويتزلجون >>هههه بدل الجليد...
فيصل : وش تسوون ياهبل ..
وائل : نغسل مواعين ..يعني وش نسوي شوفه عينك نتزلج ..
فيصل : ها ها ها ماتضحك ..طلال أقلط البيت بيتك ..ويأشر عالمجلس ..أنا رايح أقولهم
يجهزون الغدا وآخذ شور ماراح أتأخر عليك ...
طلال : لا بجلس مع الحلوين ذولا شوي ..
فيصل : أوك ودخل البيت ينادي :يمــــــــــــــاااااا ..يمـــــــــــــااااا ..
جات الشغاله : ماما روه عند جيران ...
فيصل طالع ساعته ٤:٤٥ العصر أهاا ...عادتها أمي ماتجلس فالبيت العصر : طيب
روحي جهزي غدا حق ثنين نفر ..أنا اطلع آخذ شور يجي يلقى جاهز ..أوك ..
الشغاله : حازر ..

موضي فغرفتها تقرا مجله عقدت حواجبها تسمع صراخ تحت فالحديقه ..قامت طلت
من البلكونه شافت وائل ولؤي يتزلجون لعبتهم المفضله ويصارخون متحمسين معهم
واحد متلثم بالشماغ ومشمر ثوبه ويستهبل معهم يعني أنه يتزلج ....
شهقت بفرحه : فيـــــــــــصل !! ويتزلـــــــج !! ...واااااااو حماس ..ورمت المجله
وراها ..شمرت بنطلونها ( كانت لابسه بنطلون جنز وتيشيرت اسود كت وفيه كتابه
بالفضي ورافعه شعرها بأهمال ونازله منه خصل كان شكلها كيوت )
وطيــــــــــــــــــــرررران عالحديقه ...وبدت معاهم تتزلج وتستهبل .
طلال شافها صنم فمكانه يطالعها ..من هالملاااااك ...
موضي بصوت عالي : شوفو شوفو قدراتي ..وترفع رجل وتتزلج برجل وحده ...تترا تترا
وتوقف وتنحني يعني أنها قدام جمهور يحيها ...
وائل ولؤي مع الحماس يصفقون لها ويصفرون لها ...
موضي : هههههه شكرا شكرا ياجمهوري المتواضع ..وتطالع طلال اللي لازال
مصنم فمكانه ويطالعها بأعجاب ...
فيـــــــــــــــــــصل كل هذا شوق لي منت مصدق أني قدامك وراحت جري تحضنه ....و....


نهايه الفصل الاول الجزء
الثاني ...
توقعاتكم تهمني ..آرائكم ...
أنتقاداتكم ..
القاكم على خير
في الفصل الثاني
الجزء الأول...
تحياتي ...سهر....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* الفصل الثاني *
الجزء الأول:
& لندن &
دينا تطالعه بأستحقار : تصدق لايقه عليك هالشغله ...وتضحك بسخريه هههههه
يعني شي حلو أنك عرفت قدرك والشغله اللي تناسب مستواك ههههههههههههههه..
رغد : دينا !!! وش هالكلام ....
ماهر .. يطالع دينا بقهر وفنفسه هذي فالجامعه تتلزق فيني !! ولمن عرفت شغلتي
صارت تستحقرني ..جد ناس متخلفه ماتهمها غير المظاهر : ما طلبت رأيك فيني
وفي شغلتي ..عالأقل أنا ماأتلزق وأقط نفسي على ناس مايبوني ...ويمسك القلم والنوته
ويطالع رغد (ماذا تطلبين ياآنسه )..
رغد : عـــ...
تقاطعها دينا بعصبيه : هيه أنت ياولد الفقر ...وشقصدك ..يعني أنا أتلزق فيك ...
ماهر : والله اللي على راسه بطحااا..
دينا تضحك بسخريه : ههههههههههههههه هههه ..مسكين أنت ..هههههه
وتأشر على نفسها بكبر ..أنــــــــــــا دينا( البدر ) أتلزق فيك أنت ..وتأشر بأصباعها
عليه من فوق لتحت بقرف ....هههههههه ..آخذ فنفسك مقلب جــــــــــامد ياولد الفقر..
أقول بس أحلم على قدك ...ههههههههههههههههههههه ..
ماهر أنجرح مررررره منها ...طالع فيها وهو مقهورر ...وسابهم وراح وأشر لجرسون
ثاني يروح يشوف طلبهم ..........

بعد ماطلبو ..
رغد : ذاللحين ليش سويتي جذي حرام عليج..والله ماهر مايستاهل تسوين فيه جذي
مو هذا كان عايبك على خبري أنك خاقه على وسامته ...
دينا : كان ...فعل ماضي ...بس اللحين لا مايعجبني ولو أنه ملك جمال العالم ...
رغد : والله أنج غريبه ..أمس كنتي تفكرين كيف تشبكينه لأنه ثجيل ومايعطيك ويه..
دينا : أنا كنت أبا أشبكه عشانه وسيم ومجتهد ..يعني تبيني آخذ محاضراتي من واحد
شيفه ..لا ياحياتي برستيجي مايسمحلي أني أصادق ناس موحلوين وفقراء ...وبعدين
أنتي عارفه من حبيبي وهو حبي الأول والأ خير وانشالله هو زوج المستقبل ..أما الباقين
مجرد تسليه لاغير ..
رغد : يعني أنا لو كنت جيكره وفقيره ماراح تصاحبيني ؟؟؟!!!!
دينا : طبعا ياحياتي ..
رغد قامت واقفه : عيل دوريلج رفيجه غيري ..
دينا قامت معها ومسكتها بيدها تجلسها : رغد !! والله أمزح معك ..والله أنك أعز صديقه
عندي ..أجلسي عاد بلا بياخه....
رغد جلست : أشوى عابالي بعد ..
"""""""""""""""""""""

& الجنوب &
بعد ماتغدا وضيفه أبو ماهر احسن ضيافه ..
جالس فالمجلس يسولفون هو وأبو ماهر ..ماكان معاه كان يطالع فالسقف الخشبي
ويطالع فالجدار العتيق وكيف كانت صبغته متقشرة من كثره الأمطار ..طالع فالموكيت
كان لونه متغير ومتشقق من القدم ..وطالع فالكم خداديه الموجوده (التكيات ) وبرضوكان
لبسها متقطع ..حس بالحزن على حالهم ( ياربي هذولا كيف عايشين هالعيشه ..أنا في حياتي
ماتوقعت أن فيه ناس عايشين بهالمستوى ..معقوله ..يعني فالوقت اللي أنا أكون نايم فأخم
وأرقى القصور فالغرفه اللي أكبر من بيتهم كله بخمس مرات فالسرير الملكي المغطى بأحسن
وأجود وأغلى خامات الأقمشه يكونون هم نايمين فهالمكان اللي أقل من أني أسكن حتى خدمي
فيه ..معقوله ..أنا أركب أخر موديلات السيارات الفارهه والنادره اللي مافيه منها فالعالم الا
وحده أو ثنين ..أبو ماهر يركب ذا الوانيت الهالك ..أنا تحت يدي عشرات آلاف الموظفين
والخدم والبودي قارد ..آمر وأنهي على كيفي ...وهم من الصباح لليل يكرفون ويشتغلون
وهذي عيشتهم !!! ..لا وفوق هذا كله يبتسمون ويضحكون وكأنهم مالكين العالم ..
حس بالضيقه حس بحقاره نفسه ..جاي أبغا أنتقم من بنتهم وأخطط وأسوي وهم أستقبلوني
وأكرموني وحطوني فوق روسهم ..حس بتفاهته وتفاهه تفكيره ..معقوله أنا سطحي
وسخيف للهدرجه ..وخير ياطير أذا رفعت صوتها علي من أنا ..مجرد شخص حب يستعرض فلوسه ..
وهي عزه نفسها وكرامتها حركتها ..يعني شي طبيعي اللي سوته ...كبرت فعينه كثــــــــــــــيرررر ...
حس أنها غيـــــــــــــــــــر عن كل البنات اللي عرفهم غيـــــــــــــــــر فكل شي ... )
أبو ماهر يقطع عليه تفكيره وهو يوقف : يالله ياحساام ..
حسام : هاه ..وين ..
أبو ماهر يبتسم : ماسمعت الأذان ..أذن المغرب ..يالله نلحق عالصلاه فالمسجد ..قوم
توضا والحقوني أنت ومساعد ..أنا متوضي ...
حسام توهق فنفسه ..أنا عمري ماركعتها ..آخر مره صليت لما كنت أولى أبتدائي
يوم أخذنا أول حصه لتعليم الصلاه ..وش أسوي أنا حتى الوضوء نسيته كيف ..الله يستر : أنشالله
ذاللحين نتوضا ونلحققك ..ويطالع مساعد ..يالله مساعد ..


نرجع لنفس اللحظة اللي توقفنا عندها موضي...
فيـــــــــــــصل كل هذا شوق لي منت مصدق أني قدامك وراحت جري حضنته ..هنا طلال من
قوه ارتطامها فيه أنزلقت رجله ..طـــــــــــــــرررررررررررراخ ..آه ..........طاح فالأرض على ظهره
وموضي طاحت فوقه ....فهالحظه شافت وجه طلال وهي فوقه وجهها قرييييييب مره من وجهه
وشهقت ..أهـ ..وقامت تبا تروح جري ..وطــــــــــــررررراخ ..أييـ ..طاحت على وجهها ...
هنا طلال ماقدريمسك نفسه من الضحك :هههههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههههه هههههههههههه ....قامت وهي متفشله بسرعه ..وطــــــــــــــررررراخ ...
طاحت مره ثانيه ...
طلال بصوت عالي هو ولؤي ووائل : هههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه ..ههههههههههههههههههههههههه هههههه
وائل لطلال : كفك كفك ..هههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههه
موضي ماقدرت تقوم وصارت تبكي من الألم والفشله : هـء هـء ..وصارت ..تحبي وهي تبكي ..
طلال متسدح من الضحك على شكلها المأساوي : هههههههه ههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
موضي وصلت الدرجات اللي قدام باب البيت وطلعتها بصعوبه وهي تحبي ودموعها
أربع أربع ..أهـا أها ...وصلت الدرج بتطلع غرفتها شافها فيصل وهو نازل من الدرج ..موضي !!!
وش فيك ؟؟ ليش تحبين ؟؟ وتبكين بعد ؟؟
موضي تمسح دموعها : كنت نازله جري بسلم عليك وتعثرت وطحت مع الدرج ..وتبتسم
يعنني مافيني شي ...
فيصل : هههههههههههه هههههههه تستاهلين كم مره قلتلك خففي من هالرجه اللي فيك بس ماترتاحين
ألا يوم ينفلق راسك ولا ينكسرلك ضلع ذيك الساعه تعرفين أن الله حق هههههههه ...
موضي وهي ترقى الدرج بصعوبه : ها ها ها سخيف ..الشرهه موعليك على اللي مشتاق لك ...
وصلت سريرها بسلام انسدحت عليه وصارت تتذكر الموقف وتضحك ...ياربي وش
ذا الأحراج ..ذالحين وش بيقول عني ..
خل أدق على شجون من أمس عنها ....
شجون : أهلين ..
موضي : هلا فيك ..أخبارك ..
شجون : مو تمام ..
موضي : أفا ..ليش ..
شجون : تخيلي من عندنا ؟؟
موضي : ولد عمك سعود جاي يملك عليك ..هههه
شجون : عما فعينك ياهبله ..سديتي نفسي من طاريه ..لا واحد ثاني ..
موضي : أف مافيني أفكر ..قولي خلصيني ..عشان أقولك سالفتي ..
شجون : تذكرين ابو سلسله وحلق اللي قلتلك عنه أمس ؟؟ اللي هزأته ؟؟
موضي بحماس : هذااااااااااك الوسيم؟؟؟ شبيه مساري؟؟؟ >>لا ياشيخه بالله عليك شفتيه ..
شجون : أيه هو ...من قال شبيه مساري ؟؟
مزضي : أنا...
شجون : يع ..وش جاب لجاب ..
موضي : من مواصفاته بعدين أنتي قلتيلي أمس ولا نسيتي ..
شجون : قلتلك هيئته وجسمه وطوله يشبه مساري ...بس حسام أحلى بمليون ألف مره ..
موضي بخبث : أها ..أحلى بمليون مره ...والله وطحتي ومحد سمى عليك ياشجون يابنت عبدالرحمن ..
أشجون : أقول لا يكثر بس..تخيلي من الظهر عندنا وبيجلس لين بعد بكره بيحظر زواج
علي ولد عمي ..
موضي : واااي حماس ..بس وش جابه ووش يبغا ..نفسي أشوفه..
شجون : سيارته أختربت قريب من بيتنا وأبوي لقاه وماقصر معه..أنا خايفه منه ,,لأنه قالي راح تندمين
وخايفه يسوي لي شي ..
موضي : أقول وش بيسوي لك يعني ؟؟ وانتي ببيتكم وبين أهللك ..بلا غباء
وفكري بعقل ..تعالي هنا أسمعي سالفتي ...وحكتها كل اللي صار لها مع طلال .............
( عائله موضي ..أم فيصل : مره طيبه أجتماعيه درجه أولى تحب تزور الجيران باستمرار ومعارفها كثير..
أبو فيصل.. متوفي من سنتين..
فيصل ..27 سنه ..ابيض قصير بس حليوه..مسوي ديرتي خفيف ..يشتغل في جدة مع طلال متشاركين في سوبر ماركت صغير وكذا محل ..يعني تجاره بسيطة على قدهم ..طلال صاحبه الروح بالروح ومسكن فيصل عنه في شقته لأن طلال أهله كلهم متوفين في حادث ..
موضي ..وعرفنا عنها من قبل ..
وائل ولؤي ..توأم 8 سنوات ..)


فالمسجد ..
حسام صاف مع المصلين حس بقشعريره فجسمه وهو أول مره فحياته يقف أمام رب
العباد ..كان الأمام يقرأ سوره القيامه ..حس نفسه يرتجف وهو يسمع الأيات المزلزله
..يارب سترك يارب أغفرلي وتب علي ..يالله كيف بقابل ربي وأنا ماقد سويت
حسنه وحده فحياتي ..سويت أكبر الكبائر .. زنا ..خمر ..ماكان فيه شي
يردعني ....عايش حياتي للا هدف ...مافي شي في حياتي غير المعاصي ..يارب غفرانك..
خلصو صلاه ..الكل ألتفت لحسام اللي باين من
شكله أنه غريب عن هالقريه ....سلمو عليه وكل واحد كان يرحب
فيه ويهلل وبعباره أهل الجنوب الشهيره ( مرحبن ألف ) ..وهو طالع مع باب المسجد ..ناده
أمام المسجد ..رجل كبير باين عليه التقوى والصلاح : تعال ياولدي أبغاك فكلمه راس..
حسام راح معاه على جنب : سم ..وش بغيت ..
الأمام بابتسامه وبكل وقار : ياولدي ..أعتبرني زي أبوك ...أبا أقولك هالكلمتين
وماباك تزعل مني ...
حسام عقد حواجبه : تفضل وماراح أزعل ....
الأمام : ياولدي أنت رجالن كبير وفاهم ..مايصير هاللسلسال اللي أنت لابسه وهالحلق
اللي بأذنك ..ياولدي هذا تشبه بالكفار ..وأنت رجالن مسلم مايصير هاللي أنت
مسويه بعمرك ..ماسمعت قول الرسول عليه الصلاه والسلام : [ من تشبه بالكفار فهو منهم ]
تبي تصير كافر؟؟ ..لا تزعل مني ياولدي ..بس أنا قلت أجرب وأنصحك ..
أذا اعجبتك نصيحتي أعمل بها وأنا ماعجبتك ..اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ...
حسام حس بالخجل من هالرجال الطيب ..وهذا شي أول مره يحصل له ..دايم يسمع تعليقات
مثل كذا بس يرد وبعين قويه أن هذا شي مقتنع فيه ومحد له خص يسوي اللي
يسويه هو حر .. كيف لو يشوف الوشم اللي في يدي !!
بس فهاللحظه كان منزل راسه من الأحراج ..وموعارف
كيف يتصرف ...صح هالشي غلط وتشبه رفع راسه : نصيحتك ياعم على عيني وراسي
وفصخ السلسله ورماها وطلع الحلق ورماه .. وأبتسم هاه وشرايك فيني هاللحين ؟؟؟؟؟
الشيخ ضحك وتهلل وجهه : أنا أشهد أنك رجالن من ظهر رجال ..ايه خلك كذا ..والله كنت
خايف تفشلني بس طلعت رجالن والنعم فيه ..
حسام : مشكور ياعم عالنصيحه ..ومشى عنه وهو يفكر ..في أبوه اللي ماقد
يوم نصحه أو امره أنه يصلي أو نهاه عن شي منكر ..بس كل اللي يهمه الشركات والشغل
والأرصده فالبنوك كم صارت !!
""""""""""""""""""""""""""
منتدى ليلاس
& لندن &
منسدح عالسرير كل شوي يتقلب : أففف أشفيني اليوم ...وكل شويه تجي على باله
وضحكاتها المحتقره له ...حس بالقهر ..ليش سوت كذا ؟؟ ليش أستحقرتني؟؟
كل هذا عشان شغلتي ..جرسون !! وش فيه الجرسون مو أنسان يبغا
يعيش حاله حال هالناس ....مو أنسان عنده أحاسيس ومشاعر .. ليش عاملتني
عأساس أني حشرة حقيره ...حس أنه مجروح من تصرفها ..وكل ماتذكرها يحس أنه بيختنق
تنهد ...وشوي نام بس كان مو مرتاح فنومته ..
""""""""""""""""""""""""""

& الجنوب &
شجون فغرفتها طفشانه وجالس تقلب فالقنوات فالتلفزيون الصغيييير ..وبالها مو معها ..
أففففففففففف ..ابغا أعرف هالمغرور وش ناوي عليه ...
: شجوووووووووووون شجووووووون..
شجون : نعم ليش تصارخ......
ماجد بحماس : تدرين أن حسام وعدني يجيب لي بلاي ستشن ..
شجون عصبت : أنت طلبت منه ؟؟؟؟؟؟
ماجد خاف : والله ماطلبت هو سألني عندك بلاي ستيشن ..قلتله لا بس دوم أروح ألعب مع مشعل
ولد أبومناحي صاحب البقاله وماسرت أروح لأني أنا ومشعل متزاعلين ..
قال خلاص أنا أجيب لك هديه نجاحك ..وسألني ليش تزاعلتو ..قلتله عشان دوم يقولي أختك
شجون حلوه ..وأنا أهاوشه ..بس..
شجون فتحت عيونها عالآخر : ياغبي قلتله كذا ..
ماجد : أيه.. وش فيك..
شجون : وش قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : جلس يضحك تقول مهبول ..وبعدين سرت أكلمه وهو مطنشني مايرد علي..
شجون بقهر : غبي غبي غبي ..أنقلع من قدام وجهي..

عند شجون وأمها فالمطبخ ......
يحضرون العشا ..
شجون : يماااا ...تتوقعين بيعجبه عشانا هالمغرور ؟؟
أم ماهر : هو .. وليش مايعجبه ..جريش وقرصان ومعيقلي ..مايعجبه أجل وش يعجبه ؟؟؟...
شجون : يمااا هذولا الناس متعودين يطبخلهم الأكل شيفات
وطباخين ..متعودين عالأكلات الأيطاليه والمكسيكيه و...
تقاطعها أمها : يعني لازم يطبخ أكلهم حرمتن شيفه ؟؟ هو ليش؟؟
شجون : هههههه يمااا ..مو شيفه بالمعنى حقنا ههههههه شيف يعني كبير الطباخين ...
أم ماهر : والله مادري وش تخربطين ...

منتدى ليلاس
على طريق الجنوب ..
فيصل يسوق السياره وهو كل شوي يتثاوب ...وطلال يفتش فالأشرطه وهو يدندن :
آه هي دي طيبه ألبك ..
وأكتر حاقه بتموتني بتوديني كدا وتقبني
لما أيديا بتيقي عليكي وعنيكي بعينايا
آه على الأيام لما الأيام تضحك للواحد مره واحده
وآه ياسلام ياسلام حئولك كلاااااام أنا عمري مائلته لأي وااحده
: ياخي أشرطتك كلها خايسه زي وجهك ...
فيصل : أقول محد طلب رايك فأشرطتي ..ويسحب شريط ويشغله ...
وليلي وليلي وويلوه ..
والله أحبك بس لا تخبر حد >>الله يحوم كبدك مالقيت غير عبدالله بالخير ...
طلال عفس وجهه ...بعد شوي تذكر موضي وأبتسم وطالع فيصل وفنفسه معقوله هالملاك أخت ذا الدب ...تذكر شكلها بيضا وشعرها بني وقصيره ونحييييفه وشكل وجههاالطفولي ...تجنن...أممم فيها شبه من هالدب ...
( طلال 28 سنه ..أسمر طويل نحيف شعره أسود عيونه سود كأنها مكحله ..مسوي سكسوكه ..
مرح ودمه خفيف ..طبعا عرفنا من قبل أنه وحيد ..)


حسام يتقلب يمين شمال ..أنا كيف أنام فهالمكان ...
قام جالس طالع في ماجد نايم وفاتح فمه >>خخخ
ضحك على شكل نومته كنه واحد له سنه ما نام ..وجمبه مساعد نايم وحاط المخده
فوق راسه ..شكلي بطلع برا أغير جو عن هالغرفه الكئيبه ..طلع برا عند باب المجلس هدووووء
وكأن مافيه ألا هو فهالقريه .. طالع فنفسه لابس ثوب مساعد كان مرررره ضيق
وقصير نص الساق والاكمام نص اليد ومبين عضلاته لمس شعره واللي يدوب نبتت شعرات صغييييييره
ولحيته اللي بدت تنبت ...ضحك على شكله ...
عقد حواجبه سمع صوت أغاني مررررره واطي ...مشى بأتجاه الصوت !!! شافها متسنده
على النخله متربعه وبيدها كراسه وقلم رصاص وترسم وجنبها مسجله صغيره
..فاكه شعرها الطوييييل وحاطته على جنب ولابسه
قميص بيت عادي طويل كم نص واسع شوي مشجر ...كان يشوفها
من جهه شعرها اللي حاطته على جنب مغطي وجهها ..حس بقلبه يرقع ..
مشا بشويش لين صار واقف مقابلها ..شجون كانت منزله راسها مندمجه فالرسم ..
لما حست فيه ..تخيلو معي ..أول شي طالعت في سيقانه ورفعت عينها
شويه شويه بالتدريج لين وصلت راسه ..قلبها وقف فمكانه ..وحسام هنا
دارت فيه الدنيا وأرتبك من جمالها الفتان....
كل شي فيها سحره ..قلبه صار يدق بقوه شوي ويطلع من مكانه ..
ماشال عينه ولا ثانيه وكأنه يبغا صورتها تنطبع فخياله للأبد ..شجون ماكان حالها
يختلف عنه كانت ترجف ..حاولت توقف وبصعوبه وقفت وصارت مقابله له ...
فهاللحظه عيونهم تعلقت ببعض ..وكأن الدنيا وقفت فهاللحظه ...
شجون حست على نفسها وركضت على غرفتها ما يشوف الا غبارها ...
على نفس وضعيته ماتحرك شبر ويطالع الفراغ ...
المكان اللي كانت واقفه فيه وقلبه ينقز >>>يلعب جمباز ههههه
مسك قلبه شفيك ياحسام ياأهبل ..ليش جيت عندها خرعتها مسكينه ..
هالحين أناضيف عندهم وأسوي هالحركات لو يدري عني أبوماهر وش بيسوي ..
طالع تحت شاف الكراسه والمسجل طفى المسجل وأخذ الكراسه وقلم الرصاص وراح المجلس....
الرسمه اللي كانت ترسمها بنت تطالع بعيد وماده يدها على سراب ..
عقد حواجبه وش معناتها ..قلب الصفحه اللي قبلها برضو مافهم شي ..
كل الرسمات كانت معبره رسم تجريدي تدل على خيال واسع وأيد ماهره
بالرسم وبعد كل صفحه كان فيه قصيده شعريه منها ...
تفرقنا السنين ونجتمع والجرح نفس الجرح
على درب الفراق دموعنا تسابق خطاوينا
شرحت ظروفنا للوقت لكن مافهم للشرح
صبرنا والصبر جمره ورا الاضلاع كاوينا
(للشاعر المتألق فزاع)
منتدى ليلاس
وخاطره....
أنه شيء داخلي يعض على إبهام الراحه
والهدوء في صدري.. إنه شيء يشل قواي
عن التفكير.. عن المضي في سبيل التقدم..
إنه شيء أخـرق يسكن ذاتـي ويعذبنـــي..
إنه شيء يسـتولي علــى منـاطق الهدوء
والأمـن لدي..إنه شيء يثيــر في داخـلـي
الفوضى ويعبث بكل ما أحتوي عليه فــي
ذاكرتي.. إنه شيء من عذابات السنيــــن
يطـأ بقدميـه علـى كـل ما أفـــكر وأحــس
وأشعر..إنه شي من العقبات تـــقف فـــي
وجهي.. تعاتبنـــي.. تجازينــي..تعاقبنـي
علــى أمور لاصلــه لـــي بــها..إنه شيء
من الخذلان يمضي معـــي.. يوافق خطـاه
بخطاي.. يمسك يــدي..يشــدها.. يكبــــل
ذراعي بيقيود من نــار..نــار تتدفق مـــن
صدري.. فتشتـعل..تلتـهب..تقتـــل كـــــل
خلايـــــــــــــــا الحيـــــــــاه فــــــــــي ..

شي !!!! وش هالشي !! ..وش قصتك يابنت الناس >>> أكيد أنتو عارفين وش قصد شجون
من هالخاطره ...
وآخر صفحه لما فتحها أنصدم !!!
كانت راسمه الدولار الأمريكي بشكل مكبر وبدل الرجال اللي فيه ..راسمه وجه حسام >>>هههههه
وكاتبه تحت ...
أكيد هذي أمنيه حياتك وحققتها لك يامغرور ........
ضحك من غير شعور : ههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههه ههههه لهدرجه أنا مغرور ونظرتي ماديه !!!
والله أنك نكته ياشجون ..لحظه شجون !!حتى أسمك معبر ..
والله كلك شجون على أسمك ياشجون ..حس برغبه جامحه بأكتشاف هالأنسانه
اللي تعتبر بالنسبه له لغز محير ..
طالع فالكراسه فيده ومن غير شعور كتب ...

لوسألني الورد عنك علميني وش أقول
وأن وصفت أول جمالك كيف أبا أوصل آخره

قام ورجع الكراسه فمكانها عند النخله ورجع فراشه >>>أحلم يجيك النوم ....

منتدى ليلاس

عند شجون كانت حالتها حاله وليلها ليل ..كل ماتذكرت نظرات حسام الحارقه
لها خدودها تحمر ..راحت عند المرايه ..طالعت شكلها خدودها حمرت زياده ..
ليش كان يطالعني كذا ؟ ؟ يعني أنعجب فيني ؟؟يعني أخذ فكره عني أني حلوه ؟؟طالعت
لبسها المتواضع وتنهدت ..على أيش بينعجب فيني على كشختي ولا.. .......
تنهدت بضيقه >>ماتدرين عنه أنه خاق عندك حتى النوم طيرتيه من عينه ..
بس ياعليه عيون تذبح ونظرات تدوخ ..حتى صلعته عذااااااااب ياناس كل اللي يحلقون اصلع يصيرون يخرعون ألا هالحسام غير زادته وسامه .. جسمه ..طوله ...عضلاته ..كل شي فيه ياخذ العقل ..
رجولي بمعنى الكلمه..... بس عيب عليك ياشجون تتغزلين فالرجال ..أصلا
أنتي وين وهو وين ..تذكرت شكله بثوب مساعد وضحكت من قلب : ههههه هههههههههههه
هههههه هههههههه ههههههههههههه.......................
منتدى ليلاس
نهايه الفصل الثاني الجزء الأول ..
وش رايكم في البارت ؟؟
توقعاتكم تهمني؟؟
آرائكم وأنتقاداتكم؟؟
القاكم على خير في
الفصل الثاني الجزء الثاني..
تحياتي
.....سهر....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:17 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الفصل الثاني *
الجزء الثاني :
& لندن &
واقف قدام باب قاعته ينتظر
المحاضره الثانيه ..طالع ساعته ٩:٥٥ .. شاف دينا جايه من بعيد ..
معاها ثنتين من صحباتها تأفف ودار وجهه للجهه الثانيه ..
دينا شافته وأبتسمت بخبث ..ومشت عنده وبسخريه : أكس كيوزمي ..بليز أبغا أثنين
عصير تفاح و ثلاث فطاير ههههههههه وخمس دونات ههههه
ههههه وسبعه ستيك مشوي هههههههه ولا أقولك خليه مقلي ههههههههه
ههههه ..صحباتها هنا يدوب أستوعبو قصدها لأنها حكتهم قبل عن شغله ماهر : هههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههه
ماهر طالع فيهم ببرود عكس النار اللي جواته ..ودخل القاعه ....
هدى وهي تمسح دموعها من الضحك : حرام والله أنحرج ..
دينا : ههههه يستاهل لسا ماشاف شي ..أجل أنا أتلزق فيه هالكحيان ..
وداد : والله خساره كل هالجمال ويشتغل جرسون ..والله قهر ..
شافو الدكتور دخل القاعه وجري وراه ...
"""""""""""""""""""""""

& جده &
صحا على صوت منبه الجوال ..بالعافيه فتح عينه ..طفا المنبه شاف الساعه 7:30 ..
قام من على السرير بكسل طالع فالغرفه الواسعه ذات الأثاث الفاخر ..حك راسه : يربي تعبان
مافي حيل ..طالع مكانه فالسرير مغري للنوم مره ثانيه ..رجع للسرير ..يدوب بيتمدد سمع
طق طق طق : أففففففففففففففف ...مين ..فتحت الباب بأبتسامه ساحره : نوفي حبيبي
بابا يقولك يالله بسرعه قوم تأخرت عالشركه ..وهوبيسبقك ..
نواف : أنا ماقولك لاتدلعيني بذا الدلع الماصخ شايفتني وحده من صحباتك البزرات ..
هديل : ههههه لا تحاول ماراح أغيره عاجبني ..وصحباتي مهم بزرات لوسمحت
يا ..ههههه..يا نوفي وتشرد وهي تضحك ...
نواف : طيب أوريك يا هدهد ...قام وأخذ شور ولبس ثوب أبيض وغتره بيضا
تعطر ونزل تحت ..مشى قطع صاله الاستقبال الوااااااسعه لين صاله الطعام ..لقى خالته زوجه
أبوه وهديل يفطرون
باس راس خالته وجلس : صباح الخير يأحلى خاله ..
زهور تبتسم : هلا والله بحبيبي نواف ....هاه عسا أستانست فالجنوب ..
نواف وهو يصب الشاهي: والله آخر وناسه ..صديقنا فيصل ماخلى مكان ماودانا له ..
هديل : غريبه ..من غرائب الدنيا السبع !!!
نواف وزهور يطالعون فيها : ليش ؟؟!!
هديل : ذالحين نواف !! وحسام !! اللي كل سنه مدري كل شهر في دوله
يتنازلون عن كبرياءهم المعهود ويروحون الجنوب !!
نواف : والله أنا كنت أول المعارضين بس أقنعوني فيصل وطلال ..قمت أنا أقنعت حسام
بالقوه جا من لندن ماكان يبغا يروح معنا ..ههههه والحين جلس هناك لحاله ..
زهور : هههه أعجبه الجو هناك ؟؟؟
نواف تذكر سبب جلوس حسام فالجنوب : ههههه أيه مررره .
دق جواله ..
هلا يبا .........................خلاص أنا فالطريق ......................لا لا والله صحيت ......أيه ...أ...يه ........أنا قريب من الشركه ....................هذاني وصلت عند الباب ..............فمان الله ..
هديل : يالنصاب ..عند الباب هاه ..
نواف : أقول أنطمي يالسوسه ..أصلا أنتي وش مصحيك من صباح ربي ..
خبري عندك أجازه ولا ..
هديل : أصلا أنا مواصله من البارح وتو دقت علي مها تباني أروح
عندها وأمر ندى معاي ..نوفي حبيبي توصلني ؟؟
نواف يقلدها : نوفي حبيبي توصلني ..عناد لك ماراح أوصلك بعدين مو شايفتني
رايح الشركه روحي مع السواق ..
دق جواله ..
هلا يباا ...........أ .............أ...............طيـ.............وطالع الجوال منقهر ...وقام وراح بأتجاه الباب بسرعه مستعجل ..
هديل بصوت عالي : هههههه تستاهل قفل فوجهك ...
نواف يلبس النظاره الشمسيه وهو عند الباب بيطلع وبصوت عالي : دواك عندي
لاجيت من الدوام ..وطلع ..
هديل بدلع : يماا ..
زهور : نعم أخلصي ..
هديل تجي عند أمها وتحضنها وتبوسها: على طول كاشفتني ..يأحلى ماما ..
زهور : ههههههه أعرف ذي النغمه مخصصه للطلبات ..وتقلدها : يماا ..
هديل : أبغا أروح عند مها وفي طريقي بمر ندى ..يمكن نروح نفطر برا ..
زهور : أوك ..بس لا تتأخرين ..بعدين كيف تروحين مواصله ..
هديل وهي توقف تلبس عبايتها : عادي ..يالله باااااااي..
زهور : والله موذابحك غير هالعادي ..كل ماقلنالك شي قلتي عادي ..
هديل وهي طالعه تغني : عادي عادي تشغلني بحبك ....عاديــ...

[ نعرف بعايله البدر...عبدالله(أبوحسام )53 سنه ,,,محمد(أبونواف ) 48 سنه
,,,سارة(أم ندى)34 سنه ]
نبدأ بمحمد (أبو نواف )وهو الوسطاني ..والباقين ..كل عايله نعرف بهم أذا ورد ذكرهم..

{أبو نواف (محمد)48 سنه.. رجل عصامي جاد ماعنده لف ودوران بس قلبه طيب ويحب أولاده كثيررر
مطلق زوجته الأولى وهي أم نواف ودينا ..وتزوج زهور أم جهاد وهديل ..
نواف ..29سنه هادي حبوب قلبه طيب عصبي شوي ..وسيييم يشبه حساام فلجسم والطول بس بشره نواف أفتح من حسام وعيونه سودا ..
وشعره أسود ناعم طويل شوي لين آخر الرقبه...
دينا 25 سنه عرفتو شخصيتها ...جميله بمعنى الكلمه بيضا وشعرها بني واصل لحد كتوفها
قاصته مدرج ..طويله ..عيونها لوزيه ..
جهاد ..18 سنه يموت فبنت عمته ندى مرح وسيم ..يكره شي أسمه مدرسه ..
هديل ..16 سنه شخصيتها متذبذبه هاديه مع الهادين رجه مع المرجوجين مملووووحه
قصيره شوي بيضا شعرها بندقي فيها شبه من دينا ..
زهور ( أم جهاد ) ..37 سنه ..تزوجها أبو نواف بعد طلاقه لأم نواف بخمس سنوات
طييييبه حيل ..شكلها عادي ..ربت عياله وأعتنت فيهم ..وتخاف عليهم ولازم يستأذنون
منها فكل تحركاتهم ..تقدرون تقولون عنها موسوسه ..ويحبونها مرررررررره ..}
""""""""""""""""""""""""""
& الجنوب &
حسام جالس في المجلس هو وماجد يهذر فوق راسه ..
ماجد : والله وعطيناهم خمس طعشر هدف ...وسحبناهم تسحيب ..
حسام طفشان منه بس ياخذه على قد عقله : والله ..خمس طعشر هدف مره وحده ..
ماجد ينفخ صدره : أجل أيش ..أنا ماجد مو حيالله ..
حسام : أيه والله ...ماجد مو حيالله ..
ماجد : بس أنا ماعدت أباريهم ..قول ليش ..
حسام : ليش ؟؟
ماجد بكبر : ماهم من مستوى مهاراتي الكرويه ..أنا أذا بباري ..أباري برشلونه ..
مانشستر ..ريال مدريد ..والله انت شرايك مو المفروض كذا ..
حسام : الا المفروض كذا ..
ماجد : حتى زين الدين زيدان كلمني أمس ...قال أيش يبغاني مدرب لفريقهم ..بس أنا
رفضت ...وماعطيته وجه ..
حسام : أحسن لاتعطيه وجه ..
طالع حسام شاف شروق واقفه عند الباب واصبعها ففمها وتطالع فيه .. شعرها القصير
الكيرلي مفتوح وبييييضا وخدودها ورديه من البياض ..أبتسم : تعالي ..
شروق أستحت وهزت راسها بلا..
حسام أعجبته حييييل تجنن : تعالي بس بوسه وروحي ..
شروق أستحت أكثر وهزت راسها بلا..
ماجد : أقولك كيف تخليها تجيك ؟؟
حسام : قول ؟؟
ماجد يستهبل : لا.. سر ..
حسام : أقول أنت ووجهك مسوي خفيف دم ..يالله قول ..
ماجد : قولها يالله نروح البقاله وتجيك جري ..
حسام يوقف ويجي عندها وينحني عليها : يالله نروح البقاله ..
شروق هزت راسها بأيوة وهي فرحانه ..
حسام يأشر على خده : أول بوسيني ..
شروق باسته بسرعه وهي مستحيه ..
ضحك حسام عليها وشالها بسرعه وصار يبوس فيها وطالع ماجد : تعال دلني عالبقاله ..
""""""""""""""""""""

& جده &
كانو يتمشون فالمول ...من مظهرهم باين انهم بنات عز ..مها لابسه عبايه المشلح مطرزه بكذا لون
والطرحه على كتفها وفاتحه شعرها المجعد ..وهديل عبايه مخصره على جسمها ومطرزه بفضي
والطرحه على كتفها ...وندى عبايه المشلح بتطريز خفيف ومتحجبه مبينه جزء من شعرها ولابسه نظاره
شمسيه ورديه ..
دق جوال هديل ..هلا وعد ..........وينك من أول نستناك ...........طيب أي بوابه ............لا أحنا
فوق عند بيرشكا ..................هههههههههه طيب...........نستناك .............باي
مها : مين ؟؟
هديل : هذي وعد زميلتي من أولى ب ..
مها : هذيك اللي عايده سنه ؟؟
هديل : أيه.. أشبك تقولينها بتكشيره ..
مها : بصراحه ما أرتاح لها ..
هديل : حرام عليك والله وعد عسوله ..
مها : مادري صراحه ماقد أحتكيت فيها ..
هديل : وأنتي ندى وش رايك في وعد ..
ندى أشرت لها أنها ماتعرفها ..
هديل : هالحين أعرفك عليها ..
وعد : هاي ياصبايا ..
البنات : هـــــــــــاي ..
هديل يالله تعالو نجلس على الطاولات هناك أنا تعبت من أول نلف ..
وعد : أنا عازمه نفسي عالغدا عندك ..
هديل : لا ياشيخه ..ومن قالك أني بوافق ..
وعد : مو على كيفك غصبن عنك ..
هديل : طيب أنا كم وعوده عندي ..
مها : وعد هذي بنت عمتي ندى ..
وعد : واااو ماشالله مره حلوه ..شخبارك ندى ..
ندى تبتسم : أشرت لها بخير ..
وعد :هههههههههه ههههههه وش فيك حلقك تعبان ..ولا ماتبيني
أسمع صوتك صوت الكناري هههههههه..
هديل ومها أنحرجو مررررررررره ..وندى غرقت عيونها دموع ..
هديل : أ..أحم ..و..وعد ..تعالي أبغاك بسالفه ..وقامو بعيد شوي عنهم ..ومها
جلست جنب ندى تهديها..
هديل : وش سويتي ياخبله ..
وعد مستغربه : أيش وش السالفه ..
هديل وهي تعض على أسنانها : ندى ..ماتتكلم ..
وعد : وش يعني ..
هديل : أفففف ..ماتتكلم يعني بكمى ..بكمى فهمتي..
وعد شهقت وحطت يدها على فمها : والله مادريت ..شسوي ذالحين..
هديل : ماأدري عنك تصرفي ..أنا رايحه أطلب غدا ومشت عنها ..
وعد رجعت عند البنات وهي متفشله : ندى ..سوري ياقلبي ..
ندى تبتسم وأشرت أنو عادي مازعلت ..
"""""""""""""""""""""""

& لندن &
جالس يشوف طلبات الزباين ..اليوم أجازه الويك أند ..الزباين كثير ..جاه جاك زميله فهالشغله :
ماهر يوجد هناك زبونه رفضت أن أخذ طلبها وطلبت أن تأخذ طلبها أنت وأشر عليها ..
ماهر طالع وشاف دينا ومعها شلتها تطالع فيه ورافعه حاجب ..أنقهر : جاك أنا مشغول أنت
قم بخدمتها ..وأخذ طلب وراح عنه ...
جاك راح لدينا : عفوا ياآنسه أن ماهر مشغول الآن ..هلي بخدمتك ؟؟
دينا : حسننا سأنتظر حتى يفرغ ماهر من شغله ويأتي الي ..
جاك : ولكن ..
دينا : لن أطلب شيء حتى يأتي ماهر ويأخذ طلبي ..مفهوم ..
جاك : حسننا..ويروح عنها ..
هدى : يعني ناويته اليوم ..
دينا بضحكه : اليوم وكل يوم ..
وداد : شوفو شوفو كيف هذيك البنت عيونها على ماهرشوي وتاكله ..
طالعو شافو ماهر مبتسم وينزل الاطباق على طاوله جالسه عليها
بنت شقرا وتطالع ماهروهي خاقه عليه وشوي وتحضنه ..
دينا حست بقهر : من حلاته عاد تطالعه كذا ..
وداد بهيام : حرام عليك والله ماهر ياخذ العقل..
هدى : أيه صراحه وسييييييييييم يابخت اللي بتتزوجه..
دينا أنقهرت زود : هيه أنتو خير قاعدين تتغزلون فيه ..موحلو يعني موحلو شعندكم..
فروسي حبيبي أحلى منه بميه مره ..
هدى ووداد مع بعض : يع ..
هدى : مدري وش عاجبك ففراس هذا ..
دينا : وش فيه فراس ياخذ العقل ..واهم شي مريش وهذا شرطي فالبوي فرند حقي ..
وداد : بصراحه فيه وسامه بس مو لدرجه وسامه ماهر ..
هدى : أشوفك ماصرتي تجيبين سيره حبيب القلب الصدقي ؟؟
دينا : ياقلبي أنا ..مسافر السعوديه وراجع بعد كم يوم ..
هدى : أما هذاك عاد محد يقدر يقول فيه شي ...منجد منجد ياخذ العقل ..
وداد بهيام : ويحبس الانفاس >>تعبير جاااااامد ..
دينا : بس أنتي وهي قاعدين تتغزلون في خطيبي ..شافت ماهر جاي
عندهم معصب : نعم أنتي وهي ليش طالبيني بالأسم ..
دينا بدلع : نبغاك أنت تخدمنا بنفسك ..عشان نقول لزملائنا فالجامعه ماهر جرسون ماهر
على أسمه ههههههههههه هههههه هههههههه ..وأنتبه بكره أذا شفت أحد يأشر فالجامعه مو تروح له جري وتمسك النوته وتقوله أطلب ههههههههههه
وداد وهدى :هههههههههههههه
ماهرأنقهر بس لازم يجاريها عشان ماينفصل من شغله تظاهر بالبرود
وقال : ماهو طلبك يآنسه ...
""""""""""""""""""""

& جده &
مها دخلت قصرهم الواسع وفصخت النظاره الشمسيه ديور وتلفتت يمين وشمال وتنهدت مافيه
حس لأحد كالعاده هدووووووء ....أبوي أكيد فالشركه ...أمي أكيد معزومه عند وحده
من صاحباتها الهاي ولا في وحده من هالجمعيات اللي ترأسها ..أو أنها نايمه عشان بشرتها
تكون مشرقه لسهره من سهراتها اللي ماتخلص ...حسام على طول في لندن ..أروى ياطالعه
يافغرفتها تكلم بالجوال ..طلعت غرفتها الواسعه يغلب عليها الالوان الصارخه جدار فوشي والثاني
أخضر فسفوري ..وفيه صورتها مكبره وعليها حروف اسمها بالانجليزي ...
فراش السرير فيه كل الاوان الفسفوريه ..وعليه دبدوبها المفضل( بوبي )
دبدوب كبير الحجم لونه أبيض ومربوط بفيونكا حمرا ..حست نفسها دايخه
على طول راحت لبست بجامه شرت مقلم سماوي وعنابي وبدي سماوي ..تلحفت
وحضنت بوبي وهمست فأذنه زي كل يوم : تصبح على خير بوبي ..ونامت ..
{ عائله عبدالله(أبو حسام) 53 سنه ..شخصيه معروفه ورجل اعمال كبير ..أكثر وقته برا البيت
يتمم اعماله وصفقاته التجاريه ..شديد وقلبه قاسي ونادر مايسأل عن أولاده أويعرف
أخبارهم ..
أم حسام 45 سنه ..ماتختلف كثير عن زوجها ..أكثر وقتها خارج البيت للسهرات أو الجمعيات
اللي تترأسها أو مسافره تتسوق تهتم بنفسها كثير وبلبسها وبرستيجها ..
حسام عرفتوه من قبل ..
وليد 27 سنه شكله عادي بس جذاب واللي يميزه طوله الفارع.. متزوج ثلاث حريم
وماعنده أطفال ..
نجلاء 25 سنه ..متزوجه من سنتين قريبهم من بعيد يوسف يحبها بجنون وطيب حيل
وشخصيته ضعيفه قدامها وينفذ كل رغباتها ..وبعدين راح تعرفون قصتها...مملوحه
سمرا وشعرها قصير بني شوكلاته ..وعيونها عسليه ..
أروى 20 سنه ..جميله ونعومه حيل ..بيضا وشعرها اسود ناعم لين تحت كتوفها بشوي
عيونها سودا وخشمها صغييير وشفايفها صغيره وأكثر شي يميزها ضحكتها ..طولها متوسط..
دلووووووووعه ...وأبوها يحبها موت هي الوحيده ولايرفضلها طلب ..ويسمونها دلوعه البابا..
مها 16 سنه حلوه شعرها بني مايل للأحمر كثيف وطبيعته مجعد ودايم تحب تخليه على
طبيعته( كدش )على قولتها..نحيفه أقصر من أروى بشوي بس ما تعتبر قصيره..تحب اللبس الكول
على قولتها ..الالوان الصارخه والاكسسوارات الغريبه ..عيونها بنيه ..بشرتها مخمليه ..}..........

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:18 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* الفصل الثالث *
الجزء الأول :
&جده&

دخل الشقه متحمل اكياس من السوبر ماركت أبتسم وهو يسمع صوت طلال يغني بصوته
النشاز ..راح شافه فالمطبخ لابس مريله ويقلى بطاطس ومنسجم يغني ويرقص ..
فيصل : ورا ورا عاشو عاشو ..
طلال التفت له وضحك : ههههههه ههههههههههه متى جيت ..
فيصل : ذالحين وأطربني تغريد البلابل ههههههههههههه..
طلال يستهبل يجي يمسك فيصل مع رقبته : قول ماشاء الله لا تعطيني عين ..يالله قول قول..
فيصل : أقول وخر كتمتني ريحتك بطاطس مقليه ..
طلال : ياخي شسوي صحيت وضربني الجوع مالقيت شي غير البطاطس قمت هجمت عليها..
فيصل : أيه جبت أغراض من السوبر ماركت ..
طلال : ياخي وش أغراضه أنا ميت جوع أبي غدا ماجبت معك ..
فيصل : طيب طيب لاتاكلني ذالحين أطلبلك من المطعم ..ويرفع جواله ويتصل عالمطعم ..
طلال يشم : فيه ريحه ماتشم ..ويشهق البطاطس ..وجري عالمطبخ ويلقا المطبخ كله دخان ..
طفى النار وجلس يكح ...ويفتح الشباك ..رجع للصاله عند فيصل وجهه اسود ..
فيصل : هههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
وش ذا هههه..
طلال : بالله شكلي حلو ..تسلم ياحبيبي ...
فيصل : أقول أنقلع روعتني ..
طلال يعاند يجلس عالكنبه ويحط رجل على رجل ..
دق جوال فيصل ..
أيوه ياموضي تراك صجيتيني ...........قلتلك طيب ....................لا لسا ..................طيب
.....................طيب .................حاضر .................على أمرك..........................أفففف أقول
تراني عطيتك وجه .........................مع السلامه ..
طلال من سمع أسم موضي أرتبك : و ..وش تبغا أختك ..
فيصل : من أمس صجتني تبا تجي هنا جده ..قال أيش تبغا تغير جو..
طلال : طيب جيبها يأخي خلها تستانس مع الأجازه ..
فيصل : أذا جبتهم يبالي ادورلهم سكن واسيب شغلي وأقابلهم واطلعهم وامشيهم وصرفيه وكلام فاضي ..
طلال : أفا يافيصل ماهقيتها منك ..وشقتي وش فيها ..والشغل أنا أقابله لاتنسى أنك شريكي ..والصرفيه
أنا تحت أمرك باللي تطلبه ..
فيصل : لا لا ياطلال وش أجيبهم هنا صعبه ماراح تاخذ راحتك ..والشغل راح يكون ضغط عليك
بدل ماتقابل شغلك يصير تقابل شغلي وشغلك مع بعض..والصرفيه أنا عندي فلوس تكفي وزياده
بس أنا قصدي هالفلوس أولى أحطها فأشياء أهم من هالسفره ..
طلال : أقول أذا ماتبا تجيبهم هنا أنا اكلملك واحد أعرفه عنده شقق مفروشه يخفضللك السعر..وانشالله
ماتكون الصرفيه كبيره ..
ياخي حرام والله كاسرين خاطري خلهم يجون يتونسون ..هاه شقلت ..
فيصل : أمممم أفكر ..
طلال : أقول يالاخو وش تفكر ..أذا ماتبا تجيبهم ترا أنا بجيبهم ..
فيصل يضحك : هههههه ههههه طيب خلاص نجيبهم ...مسوي فيها نشمي أنت ووجهك ذا الاسود..
طلال تذكر الدخان اللي سود وجهه : هههههههههههههههههه هههههههههههه عناد لك
ماراح أغسله بتغدى معك وأنا بشكلي الحلو ذا ...
""""""""""""""""""""""""""

& الجنوب &

حسام مجلس شروق فحضنه ويلعب معها ..
شروق : أنت مله طيب ؟؟
حسام يبتسم ويقرص خدها : وأنتي مررره حلوه ..تحبيني؟؟
شروق تضحك وخدودها حمرت.. بصوت واطي : أيوه مله أحبك..
حسام يبوسها بقووووه : وتحبين مين ثاني ؟؟
شروق : أحب ثاني شذون أحتي ..
حسام بأهتمام : مين ؟؟
شروق : شذوووون أحتي أنا ..
حسام : ليش تحبينها ؟؟
شروق بلهجه طفوليه : كل يوم كل يوم تقولي قثه طوووووويله لين أنام ..ودايم تلبسني
وتمسطني وتلعب معايه وبس ..وأنا أحبها مله كثييييييل ..
حسام سرح ..آه ياشروق ..أنا شفتها مره وحده مدري شصار لي ..أنقلب حالي
ماصرت حسام الاولي ..كل شي فيني تغير ..من يوم شفت عيونك ذاك اليوم وانتي ماطلعتي من بالي
واضحك على نفسي اقول بانتقم وبسوي وبسوي ..والله انتي اللي سويتي في اشياء ..وكملتي
علي البارح ..آه ..وش أقول وش أخلي ..جمال ..أنوثه طاغيه ..أنسانه تملك احاسيس
ومشاعر ماتملكها انثى ..يالله وش فيني أنا كل ماتذكرتك أحس بأحاسيس غريبه ..أحاسيس جديده
علي عمري ماحسيتها مع بنت ..أنتبه على أبو ماهر داخل ومعاه واحد متوسط الطول أسمر
عيونه صغيره وله شنب بس.. ولاف الشماغ زي الحمدانيه الامراتيه ولابس على الثوب فالوسط
حزام وفيه خنجر >>أهل الجنوب يشتهرون بهالعاده ..
أبو ماهر : تفضل ياسعود حياك الله ..
سعود : الله يبقيك ياعمي ..
أبو ماهر : هاه ياولدي كيف التجهيزات للعرس ..وكيف العريس..
سعود : الحمد لله كل شي تمام ..ويضحك : والعريس ينتظر بكره على أحر من الجمر ..
أبو ماهر : أيه الله يوفقه ويسعده ..

عند شجون ..
ماجد : شجوووووووون شجوووووون ..
شجون : نعم ..أنا كم مره أقوللك لا تصارخ كذا ..
ماجد : مريم بنت أبو مناحي برا تقولك تطلعين الجبل معاي نتمشى ..
شجون : طيب قولها أجيب عباتي بس ..أقولك ماجد من فالمجلس عندنا غير حسام ..
ماجد : سعود ولد عمي ....
شجون :طيب روح قول لمريم جايه ..لوت فمها : وش يبي هالكريه ..
أمها سمعتها : شجون كم مره اقولك لاتقولين عن سعود كذا ..هذا بكره بيصير زوجك ..
شجون : هه يحلم ..
الأم : وش اللي يحلم ..هذا ولد عمك وأنتي محيره له من وأنتي صغيرة وهو شاريك ويبيك
والله ماصبر كل هالمده ينتظرك ..وترا بعد زواج علي جهزي يمكن يملك عليك ..
شجون أنقهرت : يما ..أنا زواج من سعود ماراح أتزوج ..وأذا زوجتوني بالغصب والله لأنتحر
وغير هذا الكلام ماعندي ..ولبست عبايتها وتلثمت وطلعت ..

فالمجلس..
حسام نفسه مهو فهالعالم بعد ماسمع هالكلام من سعود ..وش يقول ذا وش يخرف ..
دقات قلبه زادت وحس نفسه مخنوووق وصار يهز رجله بسرعه من التوتر ....
معقووووله .....
""""""""""""""""""""""""

& لندن &
ماهر منسدح عالسرير ويتقلب يحاول ينام ياربي هذي ماهي حاله ..ليش ليش يادينا
أنا وش سويتلك تعامليني هالمعامله ..دايم تحرجيني
قدام اللي يسوى واللي مايسوى ...تنهد .. جمالك ودلالك قناع تخفين خلفه شخصيه شرسه وقحه
شخصيتك أبد ماهي لايقه على جمالك ..المفروض تكونين بنوته ناعمه هاديه مسالمه..أففف
أنا هالحين وش لي بجمالها ..طالع الساعه 1:13 ص ..أنا وش فيني زي هالوقت فسابع نومه ..
خل أدق على سعد هالغبي يمكن يحن علي يجي يسليني مادم مافي نوم ..
سعد وصوت أغاني عنده ورجه وهوسكران : هلا والله ..
ماهر : وينك أنت وش هالرجه اللي عندك ..
سعد بالقوه يتكلم من تأثير الشراب ولسانه ثقيل : هاه ..وش تقول مـ..مهـ.. مهوري
حبيبي أ..أنا ماسمع ..هه هه ..أحم أم ..أ..أيش ..
ماهر : أففففف ..وقفل فوجهه ..هالحين وش أسوي ...خل أحاول أنام ..

عند سعد فالملهى الليلي ...
الموسيقى عاليه والأنوار خافته ماعدا ألوان الليزر تدور فالصاله ...مجموعه من الساقطات
يتمايلون على الموسيقى الصاخبه بحركات أغراء خادشه للحياء ..وملابسهم الفاضحه
تبين أكثر مماتستر ...جالس على أحد الكراسي وهو فحاله سكر وماسك كأس الخمر ويشرب
وثنتين من الساقطات وحده عن يمينه ووحده من شماله ..وكل وحده بدورها تتمايل عليه
وتمسح على جسمه بشهوه عارمه ...وهو مبسوط فهاللحظه اللي يغيب فيها العقل
وفيها يستبيح المحرمات .....
""""""""""""""""""""

& الجنوب &
حسام حس بالضيقه من الكلام اللي سمعه وقرر يطلع يتمشا برا شوي
طالع الساعه 5:20العصر ....طلع يمشي برا وباله مو معاه ..طيب أنا وش لي فيها
أذا مخطوبه ...مخطوبه !! هالكلمه أربكتني وضايقتني !! ليش!! وش فيني ..
وهذا اللي داخل خطيبها !!...ويبا يملك فأقرب وقت!! ..تضايق زياده ..

عند شجون ومريم جالسين على صخره كبيره أسفل الجبل ويطالعون الجبل ..
مريم : لا لا بكره تجيكم وتزورونها بس هالحين ماعندنا عرايس يطلعون ليله زواجهم ..
شجون : والله مروه هذي هبله المفروض تطلع فآخر يوم لها تودع العزوبيه
وتفلها ..
مريم : ياشيخه من الحيا صارت ماتطلع من غرفتها ..تقولين لي خليها تطلع معانا ..
شجون : ههههههههه ياساتر كل هذا حيا ...أقولك روحي قوليلها شجون تكلمك ..يمكن توافق
تطلع ...
مريم قامت واقفه : طيب أمري لله بحاول فيها بس حطي فبالك
أنها ماهي جايه ..بس نحاول ..وراحت..

بعد شوي ..شجون سمعت صوت خطوات وراها ...أكيد هذي مروه ..ولفت بسرعه
وهي تضحك : أخيـــــــــ.... أرتبكت وجات تبا تقوم بس أنزلقت رجلها من الصخره وكانت
بتطيح فالأرض بس حسام كان أسرع منها راح لها جري ومسكها وطاحت فحضنه ...
هنا طاحت طرحتها وتناثر شعرها الطويل على وجه حسام وكتوفه ...تعلقت عيونهم فبعض
حسام دقات قلبه كل السعوديه والشرق الاوسط يسمعونها ..شجون حاولت تفك
نفسها منه وتقوم بس هو كان ماسكها بقوووووه ..ويطالعها ويطالع شعرها المنساب على
وجهها بنعومه وجزء منه على كتوفه ...
شجون صارت ترجف من الموقف المحرج ووجها أحمر
ودقات قلبها طبول : لـ..أحم ..لـ ..لو ..س م ح ت
ممكن تسيبني أ..أروح ....
حسام حس على نفسه وسابها وهو متفشل من نفسه ..وهي راحت تجري وهي مرتبكه ..
حسام بسرعه : شجون ..
سمعته شجون ووقفت وهي معطيته قفاها ..
حسام قرب شوي منها بأرتباك : شجون أنا آسف ..
شجون : صار خير ..وكملت طريقها ..
""""""""""""""""""""""

& جده &
صحت على صوت الجوال ..ردت بصوت كله نوم ...
ألو .....هلا مها ................أيش ............وش اللي نطلع الصبح كنا طالعين ................
...................طيب أنا ماشبعت نوم ................والله الساعه ثمان ؟؟............مها مابغا أطلع
.......................... لا مابغا أطلع ..................طيب شرايك تجيني نسهر ونكلم ندى......
والله نروح نسهر عند ندى من زمان مارحنالها ..............أيوه كذا تعجبيني .......خلاص ألبس
وأنتي مريني ............بايات ..
قامت اخذت شور ولبست برموده جنز سماوي وبدي اخضر وحزام بني وصندل بني..حطت كحل
أخضر وقلوس وردي ..ولمت شعرها ذيل حصان ..لبست عبايتها ونزلت تحت لقيت أمها
جالسه فصاله الجلوس تتفرج عالتلفزيون ..
هديل : يماا..
زهور : هههههه أخلصي ..
هديل : هههه أبغا أروح نسهر عند ندى أنا ومها ..
زهور : موالصبح أنتي عند مها والحين عند ندى ..متى يجي دورك أنشالله ..
هديل : ههههههه بكره ..هاه شقلتي أروح ؟؟
زهور : طيب روحي وخلي جوالك فجيبك عشان أطمن عليك ..وسلمي على عمتك ساره ..
هديل : أوك مام ..سمعت صوت جهاد نازل من الدرج ويغني غربي بصوت عالي مسوي صدى
فالبيت ..شافهم جالسين وجا عندهم ..
جهاد : هلا والله بمام ويبوس راسها ..
زهور : ههههههههه أخلص ..
جهاد يحك راسه : يعني كاشفتني ..
زهور : أكيد وتقلده (هلا والله بمام ) ..
هديل وجهاد : هههههههههههههههههههه هههههههههه ..
زهور : عيالي وحافضه حركاتكم ..أخلص ..
جهاد : بطلع مع اصحابي الشاليهات ثلاثه أيام ..
زهور : أيش شاليهات ..لا ..
جهاد : ليش يماا ..والله بس يومين ..
زهور : لا ..أخاف عليك من المسابح ..
جهاد أنقهر : يما لين اللحين تعامليني عأساس أني بزر ..رجال أنا وش طولي ..
تخافين علي من المسبح ؟؟؟!!!
هديل : هههههههه ههههه يابزر ..
جهاد : أنطمي أنتي لا أتوطاك ...هاه يما شقلتي ..
زهور : لا ماتروح ...أنت مجنون انا اعرفك تقوم تسوي حركات هبال دايم فالمسبح
خابر ولا أذكرك قبل العام يوم أنك تسوي غواص وتدخل تحت المويه وتدوخ ..
لو مالحقنا عليك كان رحت مني ..ولا شاللي خلاني أشيل المسبح اللي فالحديقه برا غير خوفي
عليك ..
دق جوال هديل ...قامت : يالله باي مام ..وطالعت جهاد : باي يالبزر ههههه وراحت جري ...
جهاد : يما الله يخليك ويسلم على يدها ...الله يخليك ..
زهور : اوك أخليك تروح بشرط ..
جهاد فرح : أشرطي ..
زهور : ماتدخل المسبح ...والجوال مايفارقك ..
جهاد مد بوزه : وأنا ليش رايح ؟؟عشان أسبح ..
زهور : أجل خلاص مافيه ...
جهاد : لا لا لا خلاص موافق ...
زهور : أوعدني أنك ماتسبح ..
جهاد : أوعدك ...



بيت ندى ..
ندى طالعت نفسها فالمرايه ولبسها تنوره بني قصيره فوق الركبه وبلوزه حمرا كت وعليها
كتابات بالذهبي جايه خطيره مع بشرتها الناصعه البياض >>دعايه تايد ..
وشعرها الاشقر وعيونها الخضرا ..وجسمها الممشوق ..رن الجرس ..
راحت تركض فتحت الباب .. دخلت مها وهديل مع بعض : هــــــــــــاي..
ندى ضحكت وأشرت لهم تفضلو ...
مها تفسخ عبايتها كانت لابسه شرت جنز غامق وتحته سرتش أخضر فسفوري لين تحت الركبه ..
وبدي أورنج صارخ ..وفاتحه شعرها المجعد ونافشته زياده بالرغوه ..ولابسه
أساور خيوط كثيييره أخضر وأورنج ...وجزمه كوتش اورنج وشراب اخضر ..:: وين عمتو ساره
نبا نسلم عليها ...
: عمتك جايه لبنت أخوها القاطعه ..
طالعو شافوها نازله من الدرج وتبتسم ..
مها : أنا قاطعه ياعمتو الله يسامحك بس ..وتروحلها تسلم عليها ..
هديل تدف مها : وخري خليني أسلم على عمميمتي..
ساره تضحك : هههههه أيه رقعو ..وحده تقول عمتو ووحده تقول عميمتي ...تحسبوني بنسا أنكم
لكم مده مازرتوني ..
مها بدلع : عمتوووو والله أنشغلنا مع الاختبارات ...وذالحين فضينا مع الاجازة تلاقينا كل يوم
مبلطين فوق راسك ...
هديل تذكرت شي : أيوه صح ...مفاجأه ..
مها بحماس : وشووو ..
هديل : أبوي حجز لنا ولكم ولعمتي ساره عالندن ..الاسبوع الجاي ..
مها : ياااااااي وناسه ..كلنا مع بعض ..
ساره : والله حلو بس..يمكن حمد مايوافق ..
هديل : وش مايوافق ..لا يروح هو أنتي وندى تعالو ..وتطالع ندى تبتسم ومتحمسه معاهم ..
ساره : أوك أشوف ..
وكملو البنات سهرتهم ....
{ عايله ساره ( أم ندى ) 34 سنه ..مديره مدرسه ..زوجها أبو ندى متوفي من 13 سنه ..وتزوجت
من حمد 42 من سنه تقريبا .. وساب وضيفته الحكوميه بعد ماتزوج ساره وصارت
هي اللي تصرف عليه ..وبعدين راح تعرفون شخصيته ...
ندى 15 سنه ..زي ماعرفتو أنها بكمى ..جميله ملامحها أجنبيه..أخذتها من أبوها أمه أسبانيه ..شعرها
أشقر لين آخرظهرها وعيونها خضرا وبشرتها مرره بيضا ..نحييييفه وطويله ..هاديه ..حساسه وكتومه }



فالمطار ..
طلال وفيصل جالسين ينتظرون رحله أهل فيصل ..
فيصل : شف شف هذي أمي ...لا لا مو هي ...لا لا هذي اللي وراها ..لا لا موهي برضو ..
أيووووه هذي موضي ...لا لا موهي ....
طلال يطالع فيه بطرف عينه : لا لا هذي ...لا لا هذيك ..ياخي ترا صجيتني لسا رحلتهم ماجت ..رحلتهم توصل
الساعه 12 ...وهالحين 11:25 ..يعني لسا لسا أفهم ..........

نهايه الفصل الثالث الجزء الأول ..
...الحين تعرفتو على معظم أبطال
قصتنا تقريبا ..وش رايكم فيهم ؟؟؟
توقعاتكم تهمني حيل؟؟؟
القاكم على خير في الفصل الثالث
الجزء الثاني ..
تحياتي ..
...سهر..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملحمة العشاق, للكاتبة سهر, رواية ملحمة العشاق, رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية