لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-10, 05:27 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الفصل الثامن *
الجزء الثاني :
& لندن &
دينا تبكي وهي منهاره تتحضن اختها في الشارع وهي مغطاه
بالدم تماما : هديل هديل ردي علي ..
هديل والله مادري عنك ...ماهريمسكها ويحاول يبعدها عن أختها : دينا ..دينا خلاص
وخري عنها عشان نسعفها ..
دينا بصراخ : أنا صدمتها ياماهر أنا صدمت أختي ..ماراح أسامح نفسي ياماهر ..
وتحضنها بقوووووه ..هديـــــــــــــــل ..هديل ردي علي أنا دينا ..أنا دينا اللي
دوم تحضنينها وتقولين وحشتيني ...
في هالحظه كانو جهاد ورائد دوب واصلين من برا في لموزين وشافوهديل
والدم مغطيها ونزلو جري ..
جهاد متروع : وش فيها ..وش فيها ..
دينا تتحظنها وتبكي : أنا صدمتها ...صدمتها ...ماتت هديــــــــــل ماتت ماتت ..
رائد وهو مايدري وين الله حاطه من الروعه ..صرخ : بعدي عنها أنتي كذا تألمينها ..
ماهر برضو منهار ..طالع سعد المصنم يطالع هديل بصدمه ..وصرخ : وش تنتظر
أنت تعال بعدها عنها عشان أقدر أوديها المستشفى ...سعد لسا مصنم في حزن ..
ماهر صرخ بقووه : سعــــــــــــــــد بسرعه ماعندنا وقت ...
جا سعد ومسك دينا المنهاره هو ورائد بقوه وبعدوها عن هديل ...شالها ماهر وحطها في السياره
وسدحها ورا ..وبسرعه ركب السياره ومشى .....

في المستشفى ..
مجموعه من الأطباء متجمعين في الغرفه عند هديل ...وسوو لها أنعاش كهربائي..
المره الأولى مانفع ...مره ثانيه ..طالعو الجهاز برضو مانفع ..وهزو روسهم
بأنه مافي أمل ...أشار عليهم واحد من الدكاتره مره ثالثه ....وسوو مره
ثالثه وأنتفض جسمها الصغير ...وتغير نمط التخطيط ..وأستجااااااابت ..
ورجعت هديل ثااااني للحياه ...

عند ماهر برا ...كان متوتر رايح جاي ...جو دينا وسعد ورائد وجهاد
يجرون من بعيييد ..
دينا بصوت باكي : وش صار ماهر ...
ماهر : لسا ماطلع ولا دكتور ...أنفتح الباب وطلع دكتورين ...وراحو له جري ..
ماهر : كيف حالها الأن ..
الدكتور : أجرينا لها أنعاش كهربائي ...وأستجابت بعد جهد جهيد ..
والآن نحظر لها غرفه العمليات بأسرع مايمكن ..لكي نعالج نزيف
في المعده ..كانت الضربه قويه على معدتها ...ويظهر أنها تعرضت لأعتداء من شخص
ما ..
الكل : أعتداء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هنا سعد أنكمش وجهه..
ماهر : ماذا تقصد ؟؟؟
الدكتور : يظهر أنها تعرضت لمحاوله أغتصاب ..هناك كدمات على جسمها ..ليس
لها علاقه بالحادث ..وملابسها متشققه ..وذلك يوضح تعرضها لأعتداء ..
ماهر بصدمه : وكيف حالتها الآن ..هل هي خطره ..
الدكتور : نحدد ذلك بعد العمليه ....وراح عنهم الدكتور بعجله ..
جهاد بقهر : أغتصاب ؟؟؟؟يعني فيه أحد أغتصبها ؟؟؟؟؟؟
رائد وهو مقهووووور : لا يمكن غلطانين ..أنشالله غلطانين ...أكيد غلطانين ..
حس أنه بيبكي ..ولف عنهم وبكاااااا ..
ماهر جلس يهدي دينا المنهاره وتبكي بهستريااا .....
"""""""""""""""""""
&جده &
عند طلال ..المغرب ...
فيصل : وش فيك انت حالك مو عاجبني ؟؟؟
طلال متمدد عالكنبه بضيق : وش فيني مافيني شي ..
فيصل : لا بس احس انك لك كم يوم متغير ..ماتنكت وتضحك زي دوم ..
كله ساكت وماد البوز ....
طلال : لا مافيني شي ..أنت بس تتوهم ...
فيصل يبتسم : قبل شوي كانت الشوفه حقت خالد ..شاف أختي ..
طلال أنقهرررر ..هذا وقته يافيصل ..مالقيت الا هذي السالفه :ووش قال ..
فيصل ..مايبغا يقوله موضي رافضه على امل أنها تغير رايها : أعجبته حيل ...
طلال بخنقه : آها ..ووقف يالله عن أذنك ..أنا طالع أشوف السوبر ماركت ..
فيصل وقف :و أنا طالع رايح عند نسيبي هههههههههه ..
طلال ماضحك ولا علق .........
"""""""""""""""""""""""
&لندن &
كل العايله في المستشفى ..عند باب غرفه العمليات ..
زهور لما سمعت الخبر أغمى عليها على طول ...وجابوها المستشفى ...
الكل كان متفاجيء ومنهار ...مها وندى طول الوقت حاضنين بعض
ويبكون ...
أبو نواف رايح جاي ..وكل شويه يجي لدينا يسألها كيف كان الحادث ..ومتى
طلعت ووين ..كان متوترررررر ...ودينا تبكي وهي حاسه بالذنب
وطول الوقت تلوم نفسها ...
سعد كان في عالم آخر ..كان يسب في نفسه ويلعن ..أنا حقير ونذل وواطي ..
جبان ..حاولت أغتصبها ..خرعتها وخليتها تروح الشارع ..وصارلها
اللي صار ...أنا السبب ..أنا السبب وماقدرت أعترف ..لأني جبان ..طول عمري
جبان ..ماقدر أقولهم عن سواد وجهي ...سويت فيها النشمي أنقذتها
وآخرتها أنا اللي حاولت أعتدي عليها ...

طلع الدكتور ...وكلهم تجمعو عليه ..
ابو نواف : هل نجحت العمليه دكتور ؟؟؟؟؟
الدكتور : نعم ..وأستطعنا السيطره على النزيف وأيقافه تماما..وهي الآن دخلت
في غيبوبه ..
الكل : غيبوبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : نعم ..ولا نسطيع أن نحدد متى ستفيق منها ..ربما الآن أو غدا
أو بعد سنه ...لا نعلم ...حالتها مستقره سوا الغيبوبه ...
""""""""""""""""""""""
& فينيسيا &
اليوم اللي بعده الصبح ...أروى طالعت في نفسها في المرايه برضا ..
لبسها كان ..بنطلون بني طويل ..وبلوزه حمرا طويله نص الفخذ كم نص ..وتحتها
بلوزه سرتش بيضا كم طويل ..وحجاب بلونين أحمر وأبيض ..وحطت مكيك أب خفيف ..
أخذت شنطتها المشجره ..أحمر وابيض...وطلعت من غرفتها ..لقيت أمل ووجدان ..
في الصاله حاضنين بعض ويتفرجون تلفزيون ..طالعتهم بأستحقار ..وطلعت
من الجناح ...
نزلت المطعم ..شافت نهى وعبدالمجيد يعبون صحونهم من البوفيه للفطور ..
أبتسمت وراحت عندهم : السلام عليكم ..
التفتت نهى جات بتتكلم ..وسكتت متفاجئه : واااااو أروى تحجبتي ؟؟؟؟
أروى تبتسم : وش رايك ..
نهى : يجنن عليك أروى ..كذا تعجبيني ..
أروى : يعني قبل ما اعجبك ؟؟
نهى : تعجبيني في كلا حالاتك ههههههههه
أروى ترمش بعيونها : مرسي ...
عبدالمجيد مو منتبه لوجود أروى ..بعد ما خلص لف راجع بيروح لطاوله يحط
عليها الأكل ..شاف نهى تسولف مع وحده ..لما قرب منهم ..أتفاجأ أنها أروى
ومتحجبه ..طالعها شوي وبعدين لف بسرعه ..وراح جلس عالطاوله ...
أروى مافاتتها نظرته ..وقلبها صار يدق خبيتي وسامري ...وااو التفتلي ..
أخـــــــــــــــيرا طالعني ..أخيرا قدرت الفت نظره ...وااو ..طالعني
شافني ...شاف شكلي ...كانت متشققه من الفرحه ...نهى تسولف لها ..
وهي في عالم ثاني ...حاسه نفسها طااااااااااااايره من الوناسه ....
""""""""""""""""""""""
& لندن &
كان يطالع هديل من خلف الزجاج وهي في العنايه المركزه ودموعه على
خده ...آه هديل حياتي ..حبيبتي تكفين شدي حيلك وأصحي ..عشاني
عشان الناس اللي يحبونك ..أنا كلمت أبوي وأمي يخطبونك لي ..
هم وافقو ورحبو بالفكره..ووافقو وكان ابوي بيكلم ابوك في الموضوع أول ماترجعون
السعوديه ..وتصيرين خطيبتي ..تكفين أصحي خلينا ..ويمسح دموعه ..خلينا
نتزوج ويبتسم ....طالع يمينه شاف نواف وابوه مقبلين من بعيد ...وراح
مايبغاهم يسألونه وش موقفه عند غرفه بنتهم ......

اليوم اللي بعده ..
كل العيله برا متجمعين ..وكل شوي يسمحون لأثنين يدخلون يشوفونها ..
حسام لنواف : ماعرفتو من اللي حاول يعتدي عليها ..
نواف : لا الجواب محد يعرفه غيرها ..بس الحمدلله ماسوالها شي ..طلبت يسوون تحاليل ..وطلعت لسا بكر ..
حسام : الحمد لله ..طيب ماسألت دينا ؟؟؟؟وين لقيتها ؟؟وكيف صار الحادث ؟؟يمكن تدلك على شي ..
نواف : سألتها تقول كانت تجري في الشارع وتطالع وراها ..ضربت دينا بريك بس هي كانت تجري والسياره
ماوقفت الا بعد ماصدمتها ..
حسام : وكيف دينا الحين ؟؟
نواف : والله حالتها حاله من أمس تبكي وتلوم نفسها ..وهي اللحين جلست لوحدها في البيت ماتقدر تشوف
هديل بهاالحاله ..
حسام : حتى مها وعمتي وندى من أمس مانامو مسوين مناحه ..
نواف : وش أقول وأخلي عن أمي وأبوي ..الله يقومها بالسلامه بس ..
حسام : آمين ..

عند ماهر وسعد ..
ماهر : سعد ماتقدر تنكر كل التهم موجهه لك ..
سعد : ماهر أفهمني ..والله مالي علاقه ..أنا كنت نازل وشفتها تجري وتبكي وجريت وراها
بشوف شفيها ..
ماهر : وش هالجرح اللي في خدك ؟؟أكيد هي دافعت عن نفسها وجرحتك ؟؟وبعدين موغريبه أنت في هذاك
الوقت تكون موجود في البيت ؟؟؟؟ووش جاب هديل قدام شقتنا أحنا بالذات ؟؟؟سعد أنا متأكد أن لك علاقه ..أعترف
يالله ؟؟
سعد قدام ماهر مايقدر ينكر كاشفه وكاشف كل حركاته ..وكمان هو حاس بالذنب ..أنهار وأعترف بكل شي ..
ماهر بشمئزاز : سعد أنت مخلوق من أيش أبا أفهم ..تستدرج البنت هنا وتحاول تغتصبها؟؟؟
سعد : والله ياماهر ماكان في نيتي شي الا اني انقذها من الرجال اللي بيغتصبها واوديها بيتهم ..بس هي
طلبت تطلع معاي الشقه ..ودخلتها وهي تسويلي الضماد ماستحملت قربها وصار اللي صار بس والله ماسويت
لها شي قدرت تشرد مني ..
ماهر بستهزاء : والله ياسعد ماقصرت معاها مره بس كنت السبب في سياره صدمتها وكانت بتفقد حياتها
لولا لطف ربك ..ومن اللي صدمها أختها اللي الحين عندها انهيار عصبي ..أنت المفروض تشكر ربك
وتصلي لك ركعتين تحمده أنه ماماتت ..
سعد بضيق : أنا تبت خلاص ..
ماهر : أتمنى هالشي ياسعد ..أتمنى ..
في هالحظه دخل رائد توه جاي من برا ..وشكله متغير ومهموووووم
وعيونه ذبلانه : سلام وجلس ..
سعد : وين كنت ؟؟؟؟؟؟
رائد : في المستشفى مع جهاد .....
ماهر : وش فيك شكلك متغير كذا ؟؟؟؟؟؟
رائد : هاه ..لا بس مو عاجبني حال جهاد مررره منهار من أمس ..
وأنا مانمت من أمس كنت معاه على طول ..عشان أهديه ومايضيق خلقه ..
ماهر طالع سعد ..يعني شوف أخووك أحسن منك : كفوو والله يارائد
والله أنك ذيب ويعتمد عليك ..
سعد تضايق من نظره ماهر له وقام وطلع ...

اليوم اللي بعده الصباح بدري ..
رائد حاول في الممرضات أنه يدخل عندها ..بعد جهد وافقو يدخل خمس دقايق بس ..ودخل ..
شافها متمدده على السرير الابيض وحولها مجموعه من الاجهزه ..رجلها ممدوده مجبسه ..وفي
يدينها بعض الغرز ..وراسها ملفوف بشاش ..مسك يدها بحنان ودمعت عينه ..وقرب
من أذنها ..وهمس : أحبك هديل ..أنا هنا علشانك أنا معاك على طول ..تكفين هديل
أصحي علشاني ..أنا ماأستحمل أشوفك بها المنظر ..أنا عارف أنك تسمعيني اللحين ..دخلت الممرضه
وقالتله يطلع أنتهى الوقت ..همس في أذنها : أنا طالع الحين وبزورك كل يوم ....أحبك ..
وباس يدها بنعومه وطلع ..
""""""""""""""""
& فينيسيا &
رجعت الجناح في الليل الساعه 11 ..وهي هلكااااانه ..لقيت سحر جالسه عالكنب في الصاله
ومعاها أكياس ملابس كثيييييرة..وتتفرج فيها بفرح ..
أروى : سحوووووره ؟؟؟
سحر نطت بسرعه وهي تضحك : رورو ..وحظنو بعض ..
أروى : بالله ياسحر أهون عليك من يوم ماجينا فينيسيا ماشفتك الا اللحين ؟؟
سحر : أروى هذاك شفتيني وش أستفدتي ؟؟
أروى : وش استفدت ؟؟وأحنا ليش مسافرين موعشان نطلع مع بعض وننبسط ؟؟
سحر : أروى لاتعقدين الأمور خلاص ..ووش فيهم أمل ووجدان مايكفون عني ..
أروى برمت شفتها بأشمئزاز : لا وش جاب لجاب ؟؟وبعدين كيف تطلعين لحالك أنتي ؟؟ووش هالأغراض ؟؟
سحر أرتبكت : هاه ..عادي وناسه لوحدي ..وهالأغراض من رصيدي اللي عطيتيني أياه ولا نسيتي ..
أروى : قصدك اللي فالبطاقه مايكفي ربع هالأغراض ؟؟؟
سحر بأرتباك : هه هه هه ..وأنا عندي فلوس مجمعتها من قبل ....
""""""""""""""""
& جده &
بعد أسبوع ..في الليل ...الساعه 11 ...
دخل يوسف البيت : تفضل تفضل أقلط يارجال ..اللحين جايك دقيقه بس ..
راح البيت ينادي نجلاء مالقاها تحت ..طلع الغرفه ..لمن سمعته جاي سوت نفسها
نايمه ...
يوسف بصوت واطي : نجلاء ..أنتي صاحيه ..ماردت ..
نزل تحت ...أففف الشغاله نايمه ..قعد يحوس في المطبخ وسوا عشا ..وأخذه
معاه المجلس : ياحيالله الدكتور عمر ..
عمر : الله يبقيك ..
يوسف : تفضل تعشا ..شكلك جوعان وتعبان ...وجلسو يتعشون ويسولفون
عن القضيه ..
عمر : ياليت يايوسف جلسه بكره نطلع منها بفايده ..أبغا أرجع الرياض
وأنا متطممممن ..
يوسف : يارجال أرقد وآمن ..وكملو سوالف وضحك ...

نزلت نجلاء من الدرج وأستغربت ..وين راح يوسف ..دورت عليه ...سمعت صوت
ضحك في المجلس ..قربت من المجلس ...لحظه ...هذي الضحكه ماهي
غريبه علي ...أنقبض قلبها وأختنقت ..تعالت ضحكه عمر مره ثانيه ...
نجلاء حطت يدها على فمها : الا هو ...هو ..هذي ضحكته ...
وصارت تبكي ودموعها على خدها ..مسكت راسها والضحكه ترن في أذنها ..
الا هذي الضحكه ماأنساها أبد ..ما أخطي فيها أبد ...الا هذي الضحكه ..
هي سبب عذابي هي اللي هدمت حياتي ..كان عمر مستمر في الضحك ....
وكل ماسمعت نجلاء ضحكته ...كل ماتقلبت عليها أوجاعها ..ومر شريط
الذكريات قدامها .........
حست ان يوسف بيطلع من المجلس رجعت بسرعه غرفتها وسوت نفسها نايمه ...
دخل يوسف الغرفه وطالع نجلاء شوي ..غريبه اليوم نايمه بدري ..أخذ لحافين ..
ومخدتين ..وطلع ......

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:27 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

""""""""""""""""""""
& الجنوب &
شجون كانت جالسه متكيه ظهرها على النخله ..ومعاها كراسه ترسم من غير
شعور رسمت حسام بشكل مره متقن ..بعد ماخلصت جلست تطالع الرسمه
وتدقق في ملامحها وتبتسم ...انت اللحين قدامي ياحسام واقدر اطالعك
ليل ونهار ..وجلست تفتش الكراسه وتطالع رسماتها ..وآخر شافت
بيت الشعر اللي كاتبه لها حسام ...وموقع تحت اسمه بالانجيزي ...تفاجئت ..
هذا اسم حسام !!!من وين جاب الكراسه ..قرت البيت مره واثنين
وثلاث.... لو سألني الورد عنك علميني ويش أقول
وأن وصفت أول جمالك كيف أبا أوصل آخره
أبتسمت وحضنت الكراسه بقووووووووووه ..وهمست : أحبك حسام ...أ حـ بـ ك..
حست بعيون تطالعها من فوق الحوش التفتت بسرعه ..أختفت ..خافت ..
من هذا ..يمكن أتوهم ..بس هذي مو أول مره أحس بهذا الشي ..لا أكيد يتهيأ لي ..
أصلا وش مجلسني الحين الساعه احدعش ونص في الحوش ..أقوم أدخل
جوا ..أحسن لي .......
""""""""""""""""""""""
& جده &
بعد ماطلع يوسف من الغرفه وسكر الباب ..قامت نجلاء وقعدت عالسرير وهي تفكر وحاسه
بحقد كبير على عمر ..أنا لازم أنتقم منه ..وراحت عند المرايه وشافت عيونها حمرا
ووجهها متغير ..الحقد أعماها ..أنا لازم أهدم حياته زي ماهدم حياتي ..هذا
يستحق القتل ..القتل !!وصابتها حاله هستريا وتذكرت ..فجأه كل الذكريات
المؤلمه اللي مرت فيها ..مسكت راسها ونزلت دموعها ..شدت شعرها بقووووووه ..
ورفعت راسها بحقــــــــــــــــد ..راح تموت زي ماموتني وأنا عايشه ..جيتني
برجولك ....بس محد راح يصدقني أنه هو ..أنا حتى شكله
ماأعرفه ..بس وبكت أعرف ضحكته القذره ..الا ضحكته أميزها لو بعد
عشرين سنه ..صرت أمشي مع الناس موطيه راسي ..صرت ماعندي ثقه في نفسي
كرهت يوسف حياته وعيشته في جحيم ..والسبب هو هو ..هالشخص المجهول ..
لازم يموووووووووت لازم يمووووت ..بس بعد مايعترف ..
ونزلت جري عالمطبخ أخذت أحبال وأستكر ..وطلعت سكين كبيره ..
وراحت على أطراف أصابعها ..وقفت عند باب المجلس ..هدوووووووووء ..أكيد نامو ..
دخلت بشويش ..وولعت النور كان يوسف منسدح عالكنبه ورايح في سابع نومه ..
وعمر نايم على الكنبه الثانيه ..وقفت عنده وتأملته بحقد ..فتحت الأستكر ولزقته على فمه ..
وحطت أكثر من أستكر على فمه علشان مايتكلم ...عمر حس وفتح عينه بسرعه :أممم أمممم >>موقادر يتكلم
من الأستكر ..جا بيفتحه بيده ..بس نجلاء كانت أسرع منه شدت يدينه الأثنين ورا ظهره
ولفت الأستكر عليها وربطتها بالحبل ..كل هذا وعمر ماأبدا أي مقاومه ..كان متفاجيء من اللي يصير ..
حاول يتكلم بس فمه ملزق : أممم أمممممممممممممممممم ..كل هذا ويوسف ماحس بشي وهو في سابع نومه ..
جابت نجلاء كرسي ..وسحبته بقوه كان ثقيل ..وجلسته عالكرسي وربطت رجوله في الكرسي ..
وجابت كاميرا فيديو وحطتها قدامه وشغلتها ..
ووقفت عنده ..ورفعت راسه يطالع فيها : ماعرفتني ..طالع في زين ..هاه عرفتني ؟؟؟؟
عمر يطالعها بضعف ويهز راسه بلا: أممممممممم أمممممممممممممممم ..
عطته نجلاء كف بقوووووووووووه رن في المجلس ..وصرخت بقوه : كذاااااااااااااااااااااااب...
هنا نقز يوسف وصحي عالصرخه وهو متروع ...وأنصدم من اللي يشوفه .........
""""""""""""""""""
&مصر &
زي كل يوم فالوقت هذا ..كانت زينب في صاله الأحتفالات في الفندق ترقص على
أنغام الموسيقى الشعبيه ..كل اللي في الفندق صار يعرفها ..وصار يحظر
حفلات الفندق ناس كثييييير ..والتذاكر صارت تخلص بسرعه ..
ولسا محافضه على شروطها ومحافضه على نفسها مع أنها لاقت عروض
كثير من رجال أعمال كثييييييير وشخصيات مرموقه بس جوابها دائما
الرفض ..كان مدير الفندق جدا كريم معاها يعطيها مبالغ كبيره ..تحسنت
حالتها كثيييير وصارت تلعب بالفلوس لعب ..بس برضو ماسابت شغلها عند أم حسنين
مع أنها صارت ماتحتاح له ..بس عشان ماتنكشف شغلانتها عند أهل الحي كل هذا من مدير الفندق يعطيها
فلوس أعلى من راتبها بكثير عشان يتقرب منها ..يغريها بالفلوس عشان يوصل للي يبغاه ..
بعد ما خلصت رقص وأنتهى المطرب من الغناء ..وهي طالعه من الصاله
جاها السكرتير منير : آنسه زيزي ..
التفتت : أيوه ..
منير : الاستاز كمال عاوز حضرتك في المكتب ..
زينب : حاضر بس أغير بدله الرئص وأروحله ..

في المكتب ..
كامال ونظراته تلتهمها : أنا اليوم محضر لك مفقأة(مفاجأهـ) محصلتش ..
زينب تبتسم : مفقأه ؟؟؟ليا أنا ؟؟
كامال يوقف تعالي شوفيها الأول ..وقفت زينب معاه وراحو للباب الرئيسي حق الفندق ..
شافت سياره سبورت صفرا جديده قدام الباب ..
كمال يأشر على السياره : هي دي المفقأه ..
زينب بستغراب : مش فاهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كمال يبتسم بمكر : دي السياره هديه ليكي ..ويرفع المفتاح ويناولها ..
زينب بدهشه :تئصد السياره دي بتعتي أنا ؟؟؟؟
كمال : أيوه يازيزي ..دي بتعتك أنتي ..
زينب بفرحه : بس ..دا كتير أوي أوي ..
كمال : مفيش حاقه كتيره عليكي يازيزي ..دانتي تستاهلي أكتر من كدا كمان ..
زينب معجبه بكمال كان طيب مره معاها وغارقها فلوس وهدايا : متشكره أوي أوي أستاز كامال ..
كمال في نفسه ..أطعت شوط كبير أوي ..وحاصبر لما الطبخه تستوي على نار هاديه :تقربيها ؟؟؟
زينب طالعت ساعتها :لا مش هأدر دلوئتي أنا لازم أمشي ..وتبتسم أقربها بكره ..أيوه بس
أنا مابعرفش أسوء ..
كمال : تتعلمي ..أنا هادربك ....
""""""""""""""
&جده &
يوسف بصدمه : نجلاء وش تسوين هنا ؟؟؟؟ومن سوا كذا بالرجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء : أنا ..وماراح أسيبه الا لمن يعترف ..
عمر : أممممممممممممم أممممممممممممممممممممممممم ..
يوسف صرخ : أنتي مجنونه ؟؟وش يعترف وليه سويتي فيه كذا ؟؟؟
نجلاء صرخت : لا ماني مجنوووووووونه ..تفهم ماني مجنونه ..وهذا لازم يمووووت الحين وترفع السكين
اللي معاها ...وأنا اللي بقتله بيدي بس قبل لازم يعترف باللي سواه قدام الكاميرا..عشان محد يلومني لاقتلته ..
يوسف مسك راسه بقهررررر : نجللللللللللاء أنتي صار لعقلك شي ..ويصرخ أدخلــــــــــــــــي جوا بسرعه ..
نجلاء تصرخ بأعلى صوت وهي واصله من العصبيه : مــــــــــــاراح أدخـــــــــــل..وهـــــــــــــــذا الحقير لازم يموت
اللحين ..وتروح بسرعه تحط السكين عند رقبت عمر ..وهي تضغط على أسنانها : بتعترف ولا لا ..وتصرخ : أعـــــــــــــــــتـــــــــــرفـــــــــــــــــ ــــــــ ياواااااااااااااااطي ..
عمر بخووووف ودموع : أممممممممم أممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ..
يوسف بقل صبر وهو موعارف وش يسوي : نجلاء نجلاء نجلاء بليز بليز أبوس رجولك أدخلي جوااا ..ويمسك يدها تعالي ..
نجلاء تنفض يده عنها : ماراح أطلع من هنا الا بعد ماشوفه يسبح في دمه ...
يوسف يعلي صوته بصراخ : نجلاء أنتي عقلك صار له شي وش تخربطين ..بتقتلين الرجال ؟؟لـــــــــــــــــــيـــــــــــش ووش
سوالك المسكين هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء بكت وصارت ترجف ..بصوت مجروح باكي : يوسف هذا هو اللي ...................
"""""""""""""""""
& فينيسيا&
اروى تتقلب في السرير طالعت الساعه 5:20الفجر : اففففف وش فيني اليوم صاحيه بدري ..
سرحت ..تذكرت عبدالمجيد ..حتى بعد ماتحجبت ياعبدالمجيد ماتهتم لي ..هي بس
مره وحده طالعتني من اسبوع ونص ..بس لحظه رفعت عينك وطالعتني ونزلتها وبعدها
رجعت زي قبل ..ماتعبرني ولو بنظره وحده ..ماانكر اني لالحين فرحااااانه انك طالعتني ولو مجرد
نظره عابره ..بس هالنظره اسعدتني حييييل عيشتني فوق السحاااب ..من اي نوع انت من الرجال
ياعبدالمجيد ؟؟؟ماني عارفه كيف اجذبك لي ..آه كل تفكيري صار في عبدالمجيد........
""""""""""""""""
& جده &
نجلاء بصوت مجروووح باكي : يوسف هذا هو اللي أغتصبني ...
يوسف : نجلاء أنتي وش تقولين ؟؟؟وطالع عمر ؟؟..هذا ؟؟؟؟ الدكتور عمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء بحقد : أيه هو هو ..
يوسف : نجلاء كيف عرفتي ؟؟؟؟؟؟أنتي تقولين ماتعرفين عن اللي أغتصبك شي لاشكله ولا أسمه ولاشي ؟؟
نجلاء : أعرف صوته ضحكته ...عرفته من ضحكته ..
يوسف يمسكها ويسحبها برا المجلس : نجــــــــــلاء وش هالجنون اللي تقولينه ؟؟؟؟؟وش فيك أنتي اليووم ؟؟؟
نجلاء : يوسف صدقني هو هو ..والله العظيم هو أنا متأكده ..سمعته قبل شوي يضحك معاك ويسولف ..
والله العظيم ضحكته هي ...مستحيل أخطي فيها ..
يوسف شوي وينجن : نجلاء أصحي أصحي ..وش الموقف اللي حطيتيني فيه مع هالرجال ..هذا واحد له
قضيه عندي أتابعها له وهو من الرياض من الرياض مو من هنا ..
نجلاء : يعني منت مصدقني؟؟؟؟
يوسف : تبيني أصدق خرافاتك ؟؟؟عرفتيه من ضحكته؟؟
نجلاء تصرخ : أحلفلك بأيش ..بأيش ..هاه عشان تصدق ..
يوسف بقهر: نجلاء كيف تعرفين شخص من ضحكته ..الناس كلها ضحكها واحد ...
نجلاء : انشالله عمرك ماصدقت ..ومشت عنه راحت المجلس..
لحقها يوسف : نجلاء أرجعي ..نـــــجــــــــــــلاء ..
نجلاء فتحت الاستكر بقوه عن فم عمر ..وعطته كف اقوى
من اللي قبل ..
عمر : آه ..
نجلاء : اعترف احسن لك ؟؟اعترف انك انت اللي اغتصبتني ؟؟
عمر بضعف : أعترف بأيش ؟؟
نجلاء تصرخ: يعني ماتعرف ياكـ**..
عمر : والله ماغتصبت احد ..والله مو انا ..طالعي شكلي طالعيني يمكن مشبهه علي ..
يوسف : نجلاء الله يخليك كفايه ..ماتشوفين الرجال كيف مفجوع موهو ..والله موهو..
نجلاء : اسكت انت ماتعرف شي ..وتقرب السكين من عمر :انت اليوم ميت ميت ..اعترف يا***
عمر بخوف يبلع ريقه: يوسف بعدها عني بتذبحني ..بعدها يوسف ..
يوسف : نجلاء ..
نجلاء انهارت وصارت تصارخ في يوسف : انت مالك دخل مالك دخل اصلا انت منت حاس فيني انا اتعذب
انا اموت في اليوم مليون مره انا ماني عايشه حياتي طبيعي مثل الناس ..كله منه كله من هذا الكـ*** ..
هو اللي عقدني هو اللي هدم حياتي ..وحطت السكين عند رقبت عمر وجرحتها وصرخت : اعتررررررف ..
عمر صرخ : آه ..ايي ..حرام عليك والله مو انا موانا ..والله ماقد سويت في حياتي شي زي كذا ..
يوسف مسك نجلاء يهديها : نجلاء اهدي حياتي ..اهدي تعالي تعالي معاي ..
نجلاء:لا انت منت مصدقني ..
يوسف : صدقتك..صدقتك ..والحين انا اللي بسأله ..بس تعالي معاي بقولك حاجه بينا وارجع اساله..هاتي السكين ...
نجلاء :لا مابغا..السكين تظل معاي ,,والله يايوسف اذا فكيته لا اذبح نفسي ولا يهمني احد ..
يوسف خاف : لا ماراح افكه لاتخافين ..وطلعو في الصاله ..
نجلاء : وش تبي فيني ..
يوسف بكذب : انتي اجلسي هنا ..انا بروح اساله بالطيب يمكن يعترف ..بقوله ماراح نبلغ عنه لو اعترف ..
وحتى لو بلغنا انا محامي اطلعه منها بسهوله وبدون عقاب ...وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء : اوكي ..بس والله يايوسف لو تكذب علي وتفكه ..وتحط السكين عند بطنها اذبح نفسي فهمت ..اذبح نفسي ..والله اسويها..
يوسف ..في نفسه والله انجنيتي يانجلاء : طيب ماراح افكه بس بسأله ...........
"""""""""""""""""""
&لندن &
دينا في غرفتها حاسه بملل فضيع ..من بعد اللي صار لهديل صارت ماتذوق طعم النوم..
لها اسبوع ماداومت الجامعه ولا راحت المستشفى عند هديل ..ماتبغا تشوف هديل
في هالحاله لانها حاسه بذنب يقتلها ..ياربي لو اني هديت السرعه شوي ..
لو اني طالعت قدامي ..مانتبهت كنت منغمسه بسواليفي مع ماهر ..ماهر ..
حست انها مشتاااااااقه لماهر لي اسبوع ماشفته ..من غيرك ياماهر يقدر
يخفف علي وينسيني الهم ..انا لما اكون معاك انسى العالم ..انسى الدنيا ..
أخذت الجوال وطالعت الساعه 5:45 الفجر ..أكيد نايم الحين بعد شوي عنده دوام ..
أجرب أدق ..دقت رنتين وقفلت ..
بعد شوي دق الجوال بأسم ماهر ..
دينا : الو ..
ماهر : هلا دينا ..
دينا : آسفه صحيتك من النوم ..
ماهر : لا أنا صاحي من أول ..وينك لك اسبوع منتي مداومه ؟؟
دينا : ماأقدر أداوم ماهر نفسيتي ماتسمحلي ..
ماهر : دينا هذا قضاء وقدر أنتي مالك دخل فيه ..
دينا : أدري ..بس ماني قادره أقنع نفسي ..تعرف لو صار لهديل شي ماراح أسامح نفسي ..
ماهر : دينا ردينا ..أنا وش قلت هذا قضاء وقدر ..أفهمي دينا بلييييز ..
وكملو سوالف ....
بعد ماقفلت منه دينا حظنت الجوال وهي سرحااااانه تبدلت نفسيتها ميه وثمانين درجه ..
يالله ياماهر أي نوع من البشر أنت ..وش هالقلب اللي عندك ..قلبك كبييييييييييير
كبير ..وش هالطيبه اللي فيك ؟؟مافي منك في هالزمن ..مافي زي قلبك يغفر
ويسامح بسهوله ......
""""""""""""""
&جده &
الساعه 1:15 ..
في المجلس ..
عمر : يوسف تكفى فكني خلني اتيسر ..معاد ابغى شي ولا قضيه ولاشي ..
الظاهر انا داخل بيت مجانين ..
يوسف : عمر آسف زوجتي حلفت اذا فكيتك راح تذبح نفسها ..وأنا خايف عليها
تسويها وتذبح نفسها ..
عمر : شلون يعني بتخليني مربوط هنا ؟؟ياخي ودها مستشفى المجانين ؟؟
يوسف : الظاهر اللي حصل لها أثر على عقلها ..كنت شاك أنها عندها
حاله نفسيه واليوم تأكدت ..
عمر : طيب فكني يوسف تكفى ..تكفى ..
يوسف : والله ماقدر ..هي تبغاك تعترف ..
عمر : أعترف بوشو ؟؟أنت مصدقها أني أنا اللي أغتصبتها ؟؟
يوسف : لا أدري أنك بريء ..بس هي شلون أقنعها ..
عمر : تدري أنا بعترف على نفسي كذب ..وأنت سو نفسك صدقت وبتوديني للشرطه
وفكني وأروح أنا في حال سبيلي ..
يوسف : تصدق فكره حلوه ..
عمر : طيب هي وش قالتلك عشان أقول نفس الكلام ونخلص ..
يوسف : ماعرف شي وماقد سألتها ..بس كل اللي أعرفه أنه واحد أغتصبها دكتور في مستشفى وهي ماتعرف عنه شي..بأي مستشفى وكيف مادري ؟؟
عمر : طيب روح خلها تقولك كل شي بالتفصيل وتعال قلي ..وأنا بقول نفس الكلام قدام
الكاميرا وقدامكم ونخلص ..
""""""""""""""""
& الباحه &
منسدحه وسرحانه ..أحسن شي سويته أني رفضت خالد ..أصلا موافقتي عليه
من الاول غباء ..مسويه نفسي بانتقم من طلال ..لو حصل وتزوجت خالد يصير
قاعده أنتقم من نفسي ..صحيح خالد مافيه شي ورجال بس أنا مابيه وماأحس
ناحيته الأحساس اللي أحسه لطلال ..تذكرت فيصل لمن دق عليها وقالتله
أنها رافضه هزأها وقفل في وجهها ولا لحين مايكلمها ..صحيح أنا حطيته
في موقف محرج مع خالد بس هذا النصيب ..وأنشالله رفضي لخالد مايأثر
على خطبه فيصل ومنى ..
"""""""""""""""""
&جده&
نجلاء : بس يوسف أنت أول مره تسألني عن تفاصيل اللي صار ..
يوسف : جاني فضول أعرف ..
نجلاء رجعتلها الذكريات وكأنها اليوم : قبل ثلاث سنوات في يوم كنت راجعه من الجامعه
مع السواق وفجأه صدمت سيارتنا في شاحنه كبيره وانقلبت بنا السياره ..أغمى علي
ساعتها ونقلوني المستشفى على طول ..سوو لي الأسعافات طلعت رضوض بسيطه وضربه خفيفه على الحلق ماقدرت اتكلم منها لمده شهر ..وخدوش في وجهي وعلى عيوني أضطرو يغطون عيوني بشاش ..مع اني
مافيني شي الا أني كنت أحس بتعب في كل جسمي ومقدر اتحرك بسهوله بسبب الكدمات والرضوض
اللي في جسمي ..زاروني أهلي بعدين الدكتور المشرف على حالتي منع عني
الزياره لمده ثلاث أيام ..كان دكتور مصري ..أستغربت ليش منع عني الزياره ؟؟مع
أني مافيني شي ..في أول يوم فالليل سمعت باب الغرفه أنفتح توقعت أنها الممرضه ..
سمعت خطوات قربت مني ووقفت ..أستغربت ليش ماتشوف شغلها ..حسيت
بيد تلعب في شعري ..ومررت أصابعها على خدي ..أستغربت هذي ماهي يد حرمه ..
كنت ماقدر أتحرك ولا أتكلم والشاش مغطي عيوني كنت منهكه زي الجثه ..دمعت عينها ..
وكملت بصوت باكي : بعدين أتكلم وطلع صوت رجال ..قال : وش هالجمال يانجلاء
ومسك شعري وش هالشعر ..ووش هالجسم ..أنا صرت ارجف من الخوف وماني
قادره أتكلم أو أتحرك ..بعدين قال : وش فيك خايفه وضحك ضحكته القذره ..
صار يضحك بصوت عالي ..ومسكت راسها ودموعها أنهار ..وقال :وش رايك
نجلاء نستمتع مع بعض شوي ..راح أمتعك متعه ماحصلت ..وضحك ..
وحسيت بيده تتحسس جسمي وبعدين بدأ يـ..وبكت زياده ..بدأ يفتح أزارير
بلوزتي ..و***** ..وصارت تبكي بحرقه ..
يوسف حزن على حالها وحس بقهر ماتوقعها تتألم تعاني ..
كملت نجلاء وهي تبكي : وسوا اللي سواه ..مادري كم مره ..وببكا :جاني كثيره
مرات لمده ثلاث أيام وأنا أعاني ..لمده ثلاثه أيام وأنا أسمع ضحكته القذره و
أشم ريحه جسمه العفنه ..ثلاث أيام وأنا زي الجثه وهو يجي يسوي في كل
اللي يبغاه ويطلع ..وكل يوم الصبح يجي الدكتور المصري أسمعه يسأل
الممرضات ليش أهلها مايزورونها ..عرفت أن اللي أغتصبني هو اللي منع عني الزياره بسم
الدكتور المصري المشرف على حالتي ..كرهت نفسي وتمسك شعرها وقصيت شعري
لانه يذكرني فيه لانه كان يمدح شعري ..انقلبت حياتي فوق تحت ..
ماقلت لاحد غيرك يوسف ..كنت خايفه من الفضيحه ..وكنت خايفه محد يصدقني
خصوصا اني معرف لا شكله ولا مين هو..خفت يتهمون الدكتور المصري وهو ماله ذنب ...
""""""""""""""""
&فينيسيا &
أروى طلعت من الجناح بدري ..وقفت عند الأصنصير تنتظره يفتح ..طالعت
الساعه 7 الصبح ..اليوم طلعت بدري ..طلعت الأصنصير ونزل دورين
ووقف وفتح الباب وطلع عبدالمجيد وهو منزل عينه لأن الأصنصير كان مليان
بنات ..أروى قلبها صار يدق بقوووه وقف الأصنصير في الدور الثاني عند المطعم ..وطلع
عبدالمجيد ولحقته أروى على طول : عبدالمجيد ..
عبدالمجيد لف وهو يطالع الجهه الثانيه : نعم ..
أروى بارتباك : أنا بعزمك عالفطور اليوم ..
عبدالمجيد استغرب : تعزميني أنا ؟؟
أروى : أيه ..
عبدالمجيد : آسف أنتي مره غريبه عني وأنا مارضى أجلس مع مره غريبه عني ..
أروى بسرعه : نقول لنهى تجي معانا ..
عبدالمجيد : آسف ..أنا قصدي حرام أجلس مع مره أجنبيه عني أو أتكلم ..عن
أذنك ..
وقفته أروى بسرعه : عبدالمجيد لحظه ..
عبدالمجيد لف مره ثانيه وهو يطالع تحت : أظن أن كلامي مفهوم ومايحتاج أعيده ..
أروى دمعت : عبدالمجيد ليش تعاملني كذا ..ليش تتجاهلني ..عبدالمجيد أنا
أحبك .....
عبدالمجيد توتر وأنصدم ..تحبني ؟؟هذي وش تحسبني ؟؟راعي خرابيط :أسمعي
يابنت الناس ..أنا بسوي نفسي ماسمعت الكلام اللي قلتيه ..وش تحسبيني
لعاب وراعي بنات وترقيم ..تراك غلطانه ..دوري لك على واحد غيري ..
وهذي آخر مره أسمح لك تتكلمين معاي ..أستغفر الله العظيم بس ..ومشى عنها ..
أروى رجعت الجناح وهي تبكي ومنهاره ..رمت نفسها عالسرير وصارت
تبكي وتلوم نفسها وتهورها ....
"""""""""""""""""
&جده &
في المجلس ..
يوسف راح لعمر وقاله كل اللي قالته نجلاء بالتفصيل عشان يقوله قدام نجلاء على أنه أعتراف ..
نجلاء راحت وقفت قريب من باب المجلس وسمعت يوسف يقول لعمر الحادثه بالتفصيل و
سمعتهم يتفقون ..وعرفت هم وش ناوين عليه ..وحقدت على يوسف ..يعني
منت مصدقني يايوسف تسحبني بالكلام عشان تقوله لهالحقير ..يعني بتلعبون علي ..
يعني أنا في نظرك مجنونه ؟؟فكرت شوي وقالت تجاريهم في خطتهم وتشوف أيش
النهايه معاهم ..ورجعت مكانها في الصاله ..

جاها يوسف بعد شوي ..ويسوي نفسه متفاجيء : نجلاء أخيرا قرر يعترف الكـ** ..
نجلاء تسوي فرحانه : والله ..
يوسف : ايه وأنا بسلمه بنفسي للشرطه ..تعالي نسمع أعترافاته الحيـ** ..
نجلاء : يالله ..
يوسف : وين لحظه بتطلعين مره ثانيه كذا بدون عبايه ..
نجلاء : آسفه نسيت نفسي ..وراحت جابت عبايه ولبستها وتحجبت بالطرحه وراحو المجلس ..
نجلاء شغلت الكاميرا وحطتها قدامه : يالله ياجـ** ..أبد ا ..
عمر طالع يوسف اللي أشر له يبدا عشان يفتك ..وبدا يتكلم : أعترف أنا عمر محمد راشد البحلاوي ..أني
أغتصبت نجلاء عبدالله البدر في مستشفى ال## لما كانت منومه في المستشفى..أربع طعشر مره ..لمده ثلاثه أيام ..
وطالع نجلاء : خلاص ولا باقي شي ؟؟؟
نجلاء طالعت يوسف : بصراحه قدرتو تمثلون علي زين ..أنا عارفه كل شي يوسف ..عارفه أنك جيت وقلتله كل الكلام اللي قلته لك قبل شوي عشان يعيده قدامي ..برافو عليك ..بس سؤال : ليش
تكذبني وتصدق الغريب ..والحمدلله طلعت صادقه ..وتمسك الكاميرا وتعيد كلام عمر ..
شوف يوسف ركز زين ..أنا ماقلتلك لا أسم المستشفى ولا كم مره أغتصبني ..وهو أعترف بهالشي ..شفت ..هاه
وش رايك ؟؟؟؟؟؟يوسف طالع عمر بأستغراب ..
هنا عمر أرتبك وصار يعرق ووجهه حمر : أ..ألا قلت لي ..
يوسف : صح ماقلتلك أسم المستشفى ولا عدد المرات لأنها قالت ماتدري كم مره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر ارتبك زياده : يمكن كذا جات تلقائيه ..تكفون أرحموني أنا من الرياض مو من جده عشان بس تتأكدون ..أني
مالي علاقه ....
يوسف سحب نجلاء بيدها خارج المجلس : نجلاء أضن لين هنا كفايه خلاص جاريتك بما فيه
الكفايه ..أنا رايح أفك عمر وبخليه يروح يهج من اللي شافه منك ..
نجلاء : أيوه بعد ماطلعت صادقه وأثبت عليه التهمه تبيه يروح ..والله يايوسف
لو تفكه والله لاكون ذابحتللك نفسي ..بعد كل هالسنين بعد مالقيت الرجال اللي
سبب لي كل هالمتاهات تبيه يروح بكل سهوله ؟؟؟
يوسف يمسك راسه بقهر : نجلاء نجلاء ..حرام عليك أرحميني وأرحمي هالمسكين
هذا ضيفنا بدل مانكرمه ونحطه فوق روسنا نسوي فيه كذا ونتهمه تهم ؟؟؟وش تبينه يسوي
يقطع نفسه عشان تصدقين انه موهو ؟؟كيف تتهمين واحد ماتعرفين عنه حتى شكله ..كيف ؟؟؟؟
نجلاء : أوكي يوسف لي طلب أخير ..وبعدها فكه وسو اللي تبي ..
يوسف بقل صبير : وشووو ..
نجلاء : تدق على مستشفى الـ## وتسألهم ..أذا كان عندهم دكتور أسمه عمر
يشتغل..وبعدها سو اللي تبي ..
يوسف : أقولك هذا جاي من الرياض ماتفهمين ؟؟؟
نجلاء : يوسف سو اللي قلتلك عليه ..بس عشان أثبتلك أني مو بس شاكه .الا متأكده ..
يوسف : أوكي نشوف آخره جنونك ..أخذ السماعه ودق على السنترال واخذ
رقم المستشفى ودق ...
يوسف : الو السلام عليكم ..
:مستشفى الـ## يرحب بكم وعليكم السلام أخوي ..
يوسف : أنا ضابط من المباحث حبيت أستفسر أخوي عن دكتور أسمه عمر محمد راشد البحلاوي ..
هل كان موظف عندكم ؟؟؟
: لحظه ........أيوه أخوي ..
يوسف : معاك..
: الدكتور عمر كان موظف عندنا في قسم الطواريء والحوادث ..وأنتقل لفرعنا في
الرياض يوم ## شهر ## عام##..أي أستفسار ثاني أخوي ؟؟
يوسف أنصدم : لا أخوي مـ..مشكور ..مع السلامه ..
نجلاء بسرعه : هاه وش قال ؟؟؟؟
يوسف وهو مصدوم : يقول ..وقالها كل شي قاله الموظف ..
نجلاء : شفت تأكدت أنه هو ..وش تبي دليل أكبر من كذا ؟؟؟؟؟؟نقل لرياض في نفس
اليوم اللي طلعت فيه من المستشفى عشان ينفي عن نفسه اي شبهه..
يوسف ..وش فيني أنا أنهبلت مثلها وجوده في المستشفى ماهو دليل : حتى ولو نجلاء ..هذا
ماهو دليل أبد ..ووقف أنا بروح أفكه وراح المجلس ونجلاء وراه : يوسف ..يوسف لحظه ..
يوسف دخل المجلس وصار يفك الأحبال عن عمر ..بعد مافكه قام عمر : انا طالع يوسف بسـ
وبسرعه خاطفه شال الكرسي اللي كان جالس عليه وضرب يوسف فيه مرتين ..
وخلاه يسبح في دمه كل هذا تحت صراخ نجلاء ..والتفت لنجلاء وعيونه تقدح شرار ..
وصار يقرب وهي تبعد على ورا بخوف ودموع : وش تبين أنتي ؟؟تبين أعتراف ؟؟
أيـــــــــــــــــــــــــــه أنــــــــــــــــــــــا اللي أغتصبتك في المستشفى ..وهويقرب وهي تبعد : بس بصراحه
أهنيك على أذانيك اللي عرفت تميز صوتي بعد ثلاث سنوات..هههههه ياشيخه معقوله
هذي أذاني آدمي ..كيف عرفتيني من صوتي ؟؟؟؟هههههههههه أكيد مشتااااااقه لي ..صح ؟؟..أكيد الأيام الممتعه اللي
قضيتيها معاي وحشتك ..مشتاقه لي صح؟؟تبينيـ**** صح؟؟ أكيد
زوجك ماهو ممتع ..عشان كذا مانسيتيني ..بس الحين أنا وأنتي بنعيد أيام
زمان ..وأنقض عليها ..في هالحظه ضربه يوسف من وراه بالكرسي ..
وطرحه في الارض وصار يركله برجوله وهو منهار بعد ماسمع كل كلامه ..يالكـ**
يالـ**** يالـ*** تتشطر على مره يالـ** ...............

نهايه الفصل الثامن الجزء الثاني
توقعاتكم ؟؟ووش رايكم فالي صار لنجلاء ؟؟؟
القاكم على خير في الفصل التاسع
الجزء الأول ..
تحياتي ..
...سهر...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:29 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الفصل التاسع *
الجزء الأول :
& لندن &
بعد يومين ..المغرب ..
المستشفى ..
جهاد وندى جالسين على كراسي الأنتظار ...
ومها واقفه تطالع هديل من القزاز ..يالله ياهديل متى تصحين تصدقين اشتقت لك
كثيييير ..أشتقت لأستهبالنا مع بعض ..وطلعاتنا ومقالبنا ..وكل شي ..
اف الحياه من غيرك ممله كئيبه ..

عند جهاد كان يطالع ندى ..اللي باين عليها الحزن ..شكلها ووجهها متغير ..
مهمووووومه ..كانت سرحاااانه ..آه ياندى أدري أنك حزنانه على
حال هديل واللي صار لها ..نزلت دمعه على خدها ..تفاجأ جهاد ..ندى تبكي
حبيبتي ندى تبكي ..قرب منها مسح دموعها بيده ..طالعته ندى بألم ..
جهاد : خلاص ندى أدعي لها أنها تقوم بالسلامه ..
ندى هزت راسها بأيه ..وقامت راحت عند مها يطالعون هديل ....
جهاد اسند راسه على ورا وغمض عيونه ..اللي صار لك ياهديل
قلب حالنا كلنا ..الله يقومك بالسلامه ........

في المطعم ..
نواف : أقولك البيت صاير لا يطاق ..الكل محزن وهدوووء غريب ..أمي
بس في غرفتها أو في المستشفى وأبوي نفس الحال ودينا ماعاد شفتها بعد يوم
الحادث ..وجهاد طول اليوم برا ولا في بيتكم مايبغا يجلس في البيت ..
حسام وهو يأشر للجرسون : عاد الله يعينكم ..دق جوال نواف وانشغل ..
جاهم الجرسون : أكس كيوزمي ماهو طلبكم ..
حسام : اثنين عصير وسكت..هالوجه موغريب علي ..وصار يطالع
وقلبه طبول ..
ماهر رفع عينه في حسام : عصير ماذا ؟؟؟
حسام ..كأنه يشبه ..يشبه شـ ..شـ جـ ونـ..ولايتهيأ لي ..الا يشبهها يشبهها
نســـــــــخه منها ..
ماهر استغرب منه يطالع فيه وكأنه مضيع شي في وجهه : عصير ماذا يأستاذ ؟؟برتقال ؟؟
منجا ؟؟فروله ؟؟..
حسام أرتبك : عصير برتقال ....لـحظه ..
ماهر : نعم ..
حسام : هل أنت سعودي ؟؟؟؟؟
ماهر ..دوم ينسأل هالسؤال ويجاوب بلا عشان ماحد يستحقره :لا ..
حسام : أذن خليجي ..
ماهر : لا أنني مصري الجنسيه ..
حسام أبتسم : حسننا شكرا ....
""""""""""""""""""""
اليوم اللي بعده الصبح ...
أروى في جناحها في الفندق ..تطل مع البلكونه سحرها منظر روما من الاعلى ..
ياه ياروما مدينه ولا أروع بس فينيسيا أحلى ..أعجبها شكل المباني
واللي تتخللها بعض المباني الرومانيه ..والجو كان مغيم يرد الروح ..تنهدت
أحسن خطوه أتخذتها أن سبت فينيسيا باللي فيها وجيت روما ..
سبتها لك ياعبدالمجيد عشان ترتاح مني ..مدري كيف اتجرأت وقلتله
أني أحبه أنا هذي الكلمه ماقد قلتها لخووياي ..أقوم أقولها لواحد زي عبدالمجيد
ملتزم ورايح في حاله ..أصلا أنا قلتها كذا عفويه أمممم من غير ماحس ..
الحمدلله أنو فهمها على أساس أني اللعب عليه ..فعلا اصلا ماهمني
بس قهرني أنو مايلتفتلي وأنا مو متعوده أني أكون قدام رجال أيا كان
ومايخق عندي ..بس هذا هو ..بعدين هالمتخلف المعقد مايهمني ..ولا
يحرك شعره فيني...
جاتها سحر من وراها : بوووووووووووووووو ..
أروى التفتت لها بملل : ياشيخه مرررره خوفتيني ..
سحر : وش فيك ماده البوز ياكافي ؟؟
أروى : أبد بس ودي نطلع نهيص ..
سحر : هههههه نهيص مره وحده ...
أروى : أيه ..أنا اليووم ابغاه سبشل ..ابغا أتونس عالآخرررر ..
سحر تأشر على عيونها : من عيوني ..أيه صح وجدان دقت تقول وينكم ..قلتلها
ههههههههه رحنا عنكم روما ههههههههههه ..
أروى : ههههههههههههه أيه خليهم يخيسون هناك يستاهلون ..
سحر : والله مساكين حرام ..
أروى : أقول بلا مساكين ..وش تبين فيهم الـ**** ..
سحر : حتى ولو يعني صعبه نروح ومانقول لهم ..
أروى : بكره فيه رحله على جدهـ خليهم يحجزون عليها ..هالأشكال
ماتلزمنا ......

عند نهى في فينيسيا ..قاعده تطلع شنطها من الجناح وماسكه الجوال بيدها ..
عبدالمجيد ياخذ منها الشنط : وش فيك أنتي على هالجوال من الصبح ..
نهى : مادري أروى شفيها لها يومين ماترد علي ..خايفه تكون فيها
شي ..وبقولها أننا رايحين روما بس ماترد ..
عبدالمجيد تذكر أروى لما قالتله أنها تحبه وكشر : طيب شوفيها
في جناحها ..
نهى : المشكله ماعرف رقم الجناح ..أفففففف خايفه عليها ..
عبدالمجيد : أنشالله تكون مافيها شي..
نهى بقلق : أنشالله ..
عبدالمجيد يشيل أثير : يالله تأخرنا عالقطار ..أبوي وتركي
هناك يحترونا ..وغدير وأمي تحت فالرسبشن ..
نهى : يالله ..
"""""""""""""""""""""
& جده &
صحا يوسف لقى نجلاء تستناه عالفطور تحت : صباح الورد لأحلى ورده ..
نجلاء أبتسمت : صباح الفل لأحلى زوج ..
يوسف ..حاس بتغيير نجلاء من يومين للأحسن : أنشالله دوم هالأبتسامه
يارب ..
نجلاء : أنشالله ياقلبي ..
يوسف :أمممم مافي تحقيق اليوم بعد ..
نجلاء بضحكه : لا مافيه ..وسكتت شوي ...يوسف ماجبتلي سيره عنـ ..
يوسف : بالله فكيني من سيرته اللي تسد النفس ..
نجلاء : طيب ووش سوو فيه ؟؟؟
يوسف : قاعدين يحققون معاه ..وكل الادله ضده ..والدكتور اللي كان مشرف
على حالتك ذيك الايام شهد ضده ..لانه عرف انه منع الزياره عنك باسمه ..
وعرفوه من التوقيع المزور ..لا تخافين يا حياتي ..انا متابع القضيه ..
وانشالله اوصله للقصاص.........

بيت وليد ..عالفطور ..
وليد يفطر وهو ساكت ..ونوف وهاله وابرار يطالعونه ..
وليد رفع عينه وطالعهم : شفيكم اول مره تشوفوني ؟؟؟؟؟
نوف : احم احم ..وليد ..
هاله : نبغا..
ابرار : شغاله ..
وليد يتطنز : والله تبون بس وحده ؟؟؟ماتكفي ..وش رايكم ثلاث
كل وحده شغاله ..ولا ست احسن كل وحده شغالتين ؟؟؟
نوف : آه ياريت والله ..
هاله : امممممم وحده تسويلي مساج والثانيه تغنيلي قبل النوم ..
ابرار : الااااه ...ياليت بعد يصيرون كل وحده ثلاث ازين ..
وليد : موضوع الشغاله هذا امر مفروغ منه ..مافي يعني مافي ..ليش متزوجكم
انا ثلاث عالفاضي ..
هاله : وليد والله تعبنا من نصحا لين ننام واحنا نكرف ..
وليد : احسن تستاهلون ..لازم تنكرفون عشان مايمديكم تتطاقون ..
نوف : وش نستاهل ..انت ماشالله تقدر تجيب بدل الشغاله عشر ..ليش
كارفنا كذا وانت مقتدر ..
وليد : انا احب زوجاتي هم اللي يهتمون فيني ويشوفون طلباتي ..مو الشغالات..
ابرار بقهر : ايه تبينا بكره لا جات زوجتك الرابعه حنا نخدمها ونطبخ لها ..
نوف : تخسي اخدمها ..
هاله : وووووع ماباقي غير هذي ..
وليد : هههههههههههه هههههههههههههه ..اكيــــــــــد ياحلوات ..زوجتي نمبرفور
راح تكون مدلعه ..وبخليكم خدم تحت رجولها ..هي بس تامر ..وانتو تنفذون هههههه
هههههههههههه ....وصار يهاوشون الثلاث كالعاده ..هوايه وليد ينرفزهم ..
ويجلس يتفرج عليهم ويضحك ..يحب يشوفهم يغارون عليه ...........

عند طلال وفيصل في السوبر ماركت ..
فيصل يسولف مع طلال وكل شوي يرجع يصارخ عالعمال : والله مادري يمكن
املك قريب ..
طلال بتوتر وضيقه : و..وخـ خالد متى بي يـ.. يـملك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل يصرخ : شوي شوي عالكراتين ياثوررر ..
والتفت لطلال : هاه ؟؟؟
طلال : خالد متى ..وبلع ريقه ..متى بيملك ...
فيصل تضايق : انا ماقلتلك ..
طلال اختنق : ملك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : لاا ياشيخ ..وش ملك ..انا انحطيت في موقف محرج مع خالد ..
طلال : وشوووو ..
فيصل : موضي رفضت خالد ..وفشلتني معاه ..
طلال (كيف اوصف لكم شعوره )فتح عيونه عالآخر وحس بفرحه لاااا توصف : ووش
قلت ؟؟؟؟تقول موضي اختك رفضت خالد؟؟؟؟؟؟
فيصل : وش قاعد اقول انا من الصبح ..أيه رفضته ..وتفشلت معاه بس
الحمدلله طلع متفهم وقال عادي فيه بنات يرفضون حتى بعد الملكه وماحصل
نصيب ومن ذا الكلام ...
طلال ماسمع من كلامه غير موضي رفضت خالد ...بتهور : طيب أنا بخطبها ..
فيصل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تخطب مين ؟؟؟؟؟؟
طلال : أخطب لؤي ..يعني مين بالله أختك موضي ..
فيصل : من جدك أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : لا من كذبي ..أيه من جدي ..هالأمور فيها مزح بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل يادوب أستوعب : بس أخاف تفشلني معاك توافق وبعدين ترفض ..
طلال : لاياشيخ لعب هو ..مو شرط كل مانخطبت تسوي كذا ..
فيصل : تهقا يعني ؟؟
طلال صرخ : فـــــــــــــيــــــــصــــــــــــــل ..وش فيك بارد كذا ..
فيصل أنفجع : وش تبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : دق اللحين على أمك وأسألها وخلها تسأل موضي ..أبي الموافقه
اللحين ...
فيصل : طيب كل هذا أستعجال بسم الله ..
طلال نط على فيصل وأخذ جواله ودق على رقم أمه وأعطاه فيصل : خذ اللحين
قولها لا تضيع الوقت فكيف حالك ومدري وشو اللحين ..فاهم .......
"""""""""""""""""""""""
&روما &
أروى وسحر قاعدين يتسوقون فأحد المولات .. ..
في روبرتو كافالي ..
أروى : لا مو حلوه هالبلوزه ماحبيتها ..
سحر : مولازم تحبيها ياقمر ..
أروى تمسك فستان صيفي حلو نااااعم : وش رايك بهذا ..
سحر : وااااااااااو يجنن ..
أروى : بدخل أقيسه ..ودخلت غرفة القياس ..
سحر جالسه تطالع فالأسعار ..
جاها صوت من وراها : سحوره هنا ؟؟؟
سحر التفتت بأبتسامه : أهلين مصعب جيت معانا روما؟؟؟؟
مصعب يبتسم : يس على نفس رحلتكم ..شفتك أمس أنتي وهذي
اللي معاك قبل شوي ..وااااو بصراحه عاجبتني ..ويضحك بخبث : أبغاها ..
سحر أنقلب وجهها : لا مصعب أروى مو من هالنوع ..أروى ماعندها هالحركات ..
وتراها بنت ناس ..صح تكلم شباب بس ماتتعدا المكالمات ..
مصعب : مو مشكله أدفع لها اللي تبي ..
سحر : مصعب قلتلك البنت شريفه ..وروح من هنا الله يخليك قبل تطلع
وتشوفك ..لأنها ماتدري عن أي شي ..ماتدري أني كذا ..
وأني متفقه معاك تسافر معانا ..
مصعب : قلتلك خلاص حطيتها في بالي ..وأبغاها ولو بالقوه ..
سحر : مصعب ..لو تقرب من أروى ياويلك ..
مصعب : تهدديني يعني سحر ..لا تخافين بقولها اننا تقابلنا صدفه ..
طلعت أروى وهي مبتسمه ولابسه الفستان اللي كان أحمر فوق الركبه ..
ومن فوق عاري بدون شي ..ناعم ومطلع شكلها كيوت مع بياضها
كان شكلها في قمه الأنوثه والغنج ..وقفت قدام المرايه بدلع : وش رايك
سحر ؟؟؟؟كل هذا كان تحت أنظار مصعب اللي رايح فيها بقوووه ..
سحر بأرتباك : يجنن ..
أروى طالعت سحر وشافت واحد طووويل أسمر ورابط شعره ببكله ..ويطالعها
بقذاره ويبتسم بخبث ..واقف جمب سحر وكأنه يعرفها : سحر مين هذا تعرفينه؟؟؟
جات سحر بتتكلم بس تكلم قبلها مصعب : معاك مصعب عماد..صديق سحر
قابلتها هنا بالصدفه ..
أروى تضايقت من نظراته الوقحه : آها تشرفنا ..وطالعت سحر يالله سحر
أنا بدخل أبدل ونروح الفندق..
سحر : أوكي ..
بعد مادخلت أروى ..
مصعب : شفيها هذي مسويه روحها ثقيله ..بس برضو ماراح أسيبها ..
وأذا ماقدرت عليها بالطيب ..أنتي ياسحر بتجيبينها لي بالحيله ..
سحر : لا أنت أكيد أتجننت ..حرام عليك سيبها في حالها ....
مصعب : مصعب عماد لما يحط في باله وحده ..مستحيل يسيبها الا لما
يذوقها ..وأنتي مليت منك ...أبغا وحده طازه بقراطيسها .....
""""""""""""""""""""
&لندن&
سعد ورائد وماهر في المطعم ...
سعد : ياخي وين صديقك هذا ترا متنا جوع ..نبي نتغدا ..اففف
رائد : انت نفسك ماتغيرت فيك شفاحه عالاكل ماهي طبيعيه ...اصبر جاي
فالطريق ...
سعد : من اول جاي وجاي ...وهوحظرته له ساعه ماشرف ..
ماهر : سعد ياقلق ترا صجيتنا تقول عجوز ماكول عشاها ..اصبر شوي ..
رائد شاف جهاد من بعيد واشر له ..
جهاد بابتسامه : السلام عليكم ..
الكل وعليكم السلام ..ماهر عرف جهاد على طول أنه أخو دينا ..شافه في المستشفى ...
رائد نادى الجرسون يجيب الأكل وطالع سعد : أفرح اللحين الاكل جاي ..
ولف على جهاد : أعرفك على اخوي المشفوح سعد ..وهذا صديقه ماهر ..
جهاد بابتسامه : تشررفنا ..سوري اتأخرت عليكم ..كنت عند اختي في
المستشفى ..
ماهر : لا عادي ..وجلسو يسولفون ..
بعد شوي دخلو حسام ونواف المطعم وشافهم رائد : جهاد هذا مو اخوك نواف؟؟؟
التفت جهاد : الا ..وأشر لهم ..
وجو عندهم ..حسام : السلام عليكم ..وطاحت عينه على ماهر وماهر نفس الشي..
الكل : وعليكم السلام ..حسام في نفسه هذا الجرسون المصري اللي
البارح ..وش جايبه مع جهاد ؟؟؟؟
رائد : حياكم تفضلو تغدو معانا ..
نواف : لا ياشيخ مانبغا نكلف عليكم ..
رائد وهويأشر للجرسون يجيب كراسي : حلفت أن غداكم اليوم
على حساب سعد أخوي ...
الكل :ههههههههههههه هههههههه ..
سعد فتح عيونه وهو متفشل : هه هه صح حلفت خلاص غداكم علي ...أجلسو حياكم ...وجلسو نواف وحسام ..
وسعد نادى الجرسون وزود الطلب ...
جهاد : اعرفكم هذا حسام ولد عمي ..وحسام مو داري يطالع في ماهر اللي فيه
شبه من شجون ..وهذا نواف اخوي ..
الكل : تشرفنا والله ..
يكمل جهاد : وهذا رائد صديقي طبعا عارفينه وهذا سعد أخوه ..وهذا ماهرصديق
سعد ..حسام رفع حاجب وهويطالع في ماهر عشان البارح قاله أنه مصري ..
ماهر أنحرج : هه هه أخ حسام أمس قلتلك أني مصري يعني كذا دايم
أنسئل هالسؤال فأقول أني مصري عشان ماتعرض للاحراج ..
الكل مستغرب وش السالفه ..
حسام أبتسم : لا عادي ..بس أستغربت مصري وشكله خليجي هههههههههه..
ماهرأرتاح أنه ماستحقره : هههههههههههههههه هههههه لا يوم سوري ويوم تونسي ..يعني تغيير ..
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..وحكاهم حسام ...وضحكو كلهم ..
حسام تذكر أن أبو ماهر عنده ولد يدرس في لندن ..وأسمه ماهر ..
آها أكيد هذا أخو شجون من الشبه اللي بينهم ..لازم أسأله ...
حسام : أنت من الجنوب صح ؟؟؟
ماهر وميه استفهام فوق راسه : أيه وش دراك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام حكاه عن كل السالفه وانه يعرف أبوه وأخوانه .....طبعا بغض النظر عن حبه لشجون ...
"""""""""""""""""""""
& الجنوب &
الباحه ..
صحت موضي من النوم وأخذت الجوال تطالع الساعه 11:25 الصبح ..
وفيه رساله جديده ..فتحتها لقتها من طلال ..
"مبروك علينا ياحبي ..هي كلمه وحده قوليها وتنفتح لنا أبواب السعاده "
موضي عقدت حواجبها : وش يقصد هذا كلمه وحده ومبروك ..شافت توقيت
الأرسال ..الساعه 7:45 الصبح : شكله مخرف عالصبح ..وقامت بكسل
وأخذتلها شور ولبست بنطلون أسود وتي شيرت رمادي ولمت شعرها
ذيل حصان ونزلت تحت ..لقيت أمها جالسه فالصاله عند التلفزيون ..
موضي وهي لسا كسلااانه : صباحو الخير يماا ..
الأم أبتسمت : هلا بالعروس ..
موضي عقدت حواجبها : عروس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام بفرحه : المره هذي ماتقدرين ترفضين ..
موضي بكسل : وشوووو ..
الأم : دق علي فيصل قبل شوي ..يقول طلال صديقه خطبك اليوم الصبح
ويبغا الرد اليوم ..
موضي كل الكسل اللي فيها تحول لنشاط ..وفتحت عيونه عالآخر : و...وش
قلتي يماااا ..
الام بضحكه : طلال صديق فيصل خطبك ومستعجل يبغا الرد اليوم ..
موضي فرررررررررررررحت يعني صادق ياطلال قلت تبا تخطبني وخطبتني
يابعد قلبي والله ..أمووووووووووووت أنا فيك ..آها عشان كذا أرسل
لي مبروك عليناااااااا ...
الام : علامك ماتردين يابنت ...صرخت :مـــــــــــــوضي وصمخ ..
موضي : هــــــــــاه ..
الام : وش رايك في طلال ؟؟؟بصراحه هالولد عاجبني ومن الاول كنت
ابيه هو اللي يخطبك بدل خالد ..رجال وعاقل وطيب والاهم انه صديق فيصل الروح بالروح ..
موضي بحيا :اللي تشوفينه يمااا ..وطلعت غرفتها جررررررري ..
وأخذت الجوال وأرسلت ..
" الله يبارك فيك ..والكلمه اللي تبيها قلتها لأمي "..ورمت الجوال
وهي متشققه من الوناسه ..طلال خطبني أخيرا طلال خطبني ..
""""""""""""""""""""""
& جده &
طلال قرا الرساله وصرخ من الوناسه : فيــــــــــــــــــصل ..فصووووووووووول ..
فيصل واقف على راس العمال ويكلم أمه ويضحك : طيب يالغاليه الحين
أقوله ......................هههههههههههه مع السلامه ..فجأه لقى نفسه في
أحضااان طلال ..حضنه بقوووووووووه ..وباسه مع خدينه : أحبك يافصول
أموت فيك فصول ..وحضنه مره ثانيه بقووووووووووه ..
فيصل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : هههههههههههه هههههههههههههههههههه وش فيك ؟؟
فيصل بعده بقرف : ياخي طحنت عظامي ..أنت وش فيك ..أنهبلت ؟؟؟
طلال : أيه أنهبلت ...أنهبلللللللللللللللللللت ..في نفسه من أختك ..
فيصل : أجل أسمع الخبر اللي يسر الخاطرررر ..
طلال يدري بس يستهبل ..بفرح : وشووووووو ..
فيصل : أختي وافقت عـ..حضنه مره ثالثه طلال بقووووووه ..
فيصل يبعده عنه : لااااااااا أنت اليوم منت صاحي ...
طلال وهو متشقق من الوناااااااسه : مبروك علي أختك ..وش رايك اللحين
نمشي عالباحه أبغااا أملك اليوووووم ...
فيصل : لا ياشيخ وش رايك الدخله بعد اليوم ؟؟؟؟؟؟؟
طلال : يااااليت والله أكون شاكررر لك طول العمر ..بعدين يحطون فالجريده ..
عريس خطب وملك ودخل على زوجته في يوم واحد ..الله ونااااااااااسه ..
وباس فيصل على خده : تكفى فصول خلنا نروح اللحين الباحه عالأقل
الشوفه تكون اليووووم ..تكفى ..
فيصل : أقول يالله مناك ..وش فيك أنت اليوم أشك أنك صاحي ..
طلال : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : عندنا أشغال اليوم ..
طلال : عادي تتأجل بكرررره نرجع .. هاه وش قلت ؟؟؟؟؟؟
فيصل حن على طلال وهو يشوف الرجا في عيونه : أوكي ..
"""""""""""""""""""""
&روما&
الساعه 10:25 في اليل ..
أروى جالسه في الصاله وتطالع سحر اللي كاااشخه : اللحين أنتي وين رايحه
الساعه عشر ؟؟؟؟
سحر : هاه ..وحده من صديقاتي هنا في روما بروح أزورها ..
أروى : طيب خذيني معاك والله ملل ..
سحر : هاه ..لا أروى مايمدي انا اللحين راجعه مابطول ..يالله باااي ..
أروى أستغربت أرتباكها ..ليش ماتباني أروح معاها : بايات ..
وجلس تقلب القنوات بملل ..وطرا في بالها عبد المجيد ..أففففففف هذا
وقتك أنت ...حست بشوووق ووله عليه ..أنا كيف أنرفض بهاالطريقه
البشعه ..أتحجبت واتغيرت على شانه ..وكنت بسوي المستحيل
عشان اللفته لي ..ليييش رفضني؟؟؟ ماعطاني أدنى أهتمام ..
من متى ياأروى تفشلين في علاقه مع رجال؟؟أنا بنظره دلع مني ..
أطيح ألف رجال ..أصلا ولا همني ..وقامت بقهر وبعيش حياتي
ومابفكر في معقدين ..لبست شرت جنز قصيييير سماوي..وبدي
عنابي من ورا الظهر كله أحبال على شكل ضرب وقصير من عند
الخصر ..يعني البطن كله برا ..والشرت لوويست ولبست حزام
ذهبي ..وصندل ذهبي ..فتحت شعرها الحريري ..لبست حلقان
ذهبي وساعه ذهبي ..لبسها كان جدا فااااضح ويظهر أكثر مما يستر ..
حطت مكياج ثقيل شوي وروج عنابي صارخ ..
طالعت نفسها فالمرايه بغرور : ولا هميتني يا عبدالمجيد ..
نزلت تحت وقفت عند باب الفندق في الشارع ..أشرت للموزين وركبت
السياره ..وقالتله يوديها على أقرب صاله ديسكوو ..

عبدالمجيد ساكن في الفندق الي جنب فندق أروى ..وكان دوبه
جاي من برا ..وشاف أروى بشكلها ولبسها الخالع ..فالبدايه مانتبه لها
بس سمعها تكلم سواق التكسي وعرف صوتها والتفت بسرعه
وشافها وأستغرب لبسها ..عصب في نفسه ليش تغيرت كذا ..على خبري
تحجبت ..انا ابغا اعرف هذي ماعندها اهل يربونها دايره على
حل شعرها ..فيه وحده فيها ذره ايمان تطلع بهذا اللبس ..
هذي الظاهر تبغا من يربيها من اول وجديد ..يوم متحجبه ويوم خالعه ؟؟
انا لازم اوقفها عند حدها ...وبسرعه وقف تاكسي وركب و
قاله يلحق السياره اللي دوبها حركت ....
""""""""""""""""""
&الجنوب &
بيت أبو ماهر العصر ...
مساعد دخل غرفه شجون : شجون سعود في المجلس يبغا يسلم عليك ..
شجون عصبت : قله ماهي موجوده ..
مساعد : أففففففف كل يوم على هالحال ؟؟أنتي ماتستحين تكذبين على الرجال ؟؟
شجون : مساعدووه حل عني ماني رايقتلك ..
مساعد راح وهو يتحلطم ورجع بعد شوي : يقولك سعود يبيك في موضوع
مهم قومي يالله تعبت من أول كل واحد يرسلني على الثاني ..
شجون تتطنز : بالله من متى سعود عنده مواضيع لا ومهمه بعد ..
مساعد : شوفي ماني بطالع الا ورجلي على رجلك فاضي لك انا انتي وهالمهبول
اللي في المجلس ماعنده غير كلم شجون ووين شجون وكيف حال شجون
وشجون صاحيه ولا نايمه وشجون تغدت ؟؟؟؟؟؟اشك انه عند مرض
اسمه شجون ..
شجون : اقووول يالله اطلع برا ..وقله شجون اختفت ماتت انتحرت ..
: ياشجون ..
شجون اختبصت : سم يبا ..
ابو ماهر دخل الغرفه : يالله يابنيتي ..سعود في المجلس يبيك ..
شجون : احم ..يبا مابغا اقابله ..
ابو ماهر : شجون يابنتي تبيني ازعل منك ؟؟؟
شجون : لا يبا بس مالي خلق ..
ابو ماهر : يالله بس خلي عنك الدلع وقومي زوجك ينتظرك فالمجلس ...
شجون ..ماتقدر تعارض ابوها وماتحب تزعله ..بقهر : حاضر يبا ........
""""""""""""""""
& روما &
نزلت من التاكسي ودفعتله الاجره وتوجهت للصاله الديسكو ..لازم أفلها اليوم
ودخلت جوا كان عالم ثاني ..الموسيقى صاخبه والكل يرقص على أنغامها
اللي يشرب واللي يلعب قمار ..على طول اول مادخلت جاها واحد ايطالي
وسيييييم ومعاه كاسه خمر ..كان يطالعها ويتكلم أيطالي ..بس فهمت
منه انه معجب فيها وفي جمالها ويبغاها ترقص معاه ..أروى رجعت لها ثقتها
بنفسها وابتسمت بدلع علامه أنها موافقه ..الرجال مسكها مع وسطها ومشاها
معاه وبدو يرقصون ديسكو ..أروى فالبدايه كانت متردده ..بس بعدين
صارت ترقص بحمااااااس وتسوي حركات واالرجال كان مبسووووط منها...

عند عبدالمجيد وصل وشاف أروى لما دخلت كان يبا يلحق عليها قبل
ماتدخل بس للأسف دخلت قبل ينزل من السياره ..وقف يطالع المكان
بقرف وصوت الموسيقى واصله برا ..وش جابك هالمكان
المقرف ياأروى ..الحين أدخل أجرها من شوشتها ..بس مستحيل
أدخل أماكن زي كذا ..أنا ماأنزل نفسي لهالمستوى ..طيب أستناها لين
تطلع ..لااا متى تطلع هذي ..طالع الساعه 11:55 ..الوقت متأخر
عصب ..هذي ماتربت كيف تدخل أماكن زي كذا وبلبس
فاضح ..وين اهلها عنهااا ..

عند أروى كانت مبسوووطه مع الرجال بعد ماخلصت رقص سحبها بيدها
وطلب لها خمر وصبه لها في الكاس ومده عليها ..أروى طالعت الكاس
وطالعت فيه وارتبكت في نفسها :لااا عاد أروى مولهدرجه ..أجرب
ووش بخسر ..لالا حرااام ..لا أجرب بس شويه ..ترددت وطالعت الرجال
يتكلم كأنه يشجعها تاخذه ..مدت يدها بتاخذه ومادرت الا اللي
يسحبهااااا بيدها بقوووه ..أستغررربت ..ماشافته من ..كان يسحبها بسرعه
من بين الناس اللي ترقص ..وطلعها برا الصاله وهو لسا يسحبها ..
ماكانت تشوف وجهه بس قفاه وهو يسحبها بيدها ..
عورتها يدها ..وصرخت : آآآآآآآآه سيب يدي ..ونفضت يدها منه ..
والتفت لها وعيونه تتطاير شرر ..وشهقت : أهـ ..عـ بـ د الـ مـ جـ يـ د.....
عبدالمجيد وهو واصل من العصبيه : أيوه عبدالمجيد ياللي ماتربيتي
أنا أبغا أعرف أنت كيف تطلعين فنصاص الليالي لهلأماكن الخاربه
بهااللبس الخالع اللي حتى بنات الليل مايلبسونه ...لاااا
وطلعت الأخت تسكر تشرب خمر ..أنتي ماعندك أهل ماتربيتي
ماتعرفين ان هذا اللي تسوينه حرااااااام من الكبائر ..خمر ياآروى؟؟؟
خمر؟؟؟ ..هذي آخرتها خمر ولبس فاضح وديسكو هات ..ووش بعد يأروى
وش باقي ماسويتيه ..جاوبيني ..أمس كنتي متحجبه ؟؟؟وقبله بدون حجاب؟؟؟
واليوم طالعه بشي جديد لبس عااري وخمر وديسكو ..وبوي فرند أجنبي
تتميعين وتترقصين معاه ....ووش باقي ووش بعد لين وين بتوصلين ؟؟؟؟؟
أروى عصبت منه : انت مالك صلاح لا تتدخل فيني ..أسوي اللي أسويه
أناااا حرررره ..فاهم حرررره ..لاني من بقيه أهلك ..ولا أنت مسؤول عني ..
وش تبي فيني ....ولفت عنه بترجع الديسكو ...
عبدالمجيد عصصصصب موت ..وسحبها بيدها بقووووه : انتي راح ترجعين
الفندق اللحين ..
نفضت أروى يدها منه بعصبيه : أتركني يامتخلف يامعقد ..طررررررررراخ
عطاها عبدالمجيد كفف بأقوى ماعنده : وبعد وقحه ..أنتي تبين من يعلمك
الأدب والتربيه من جديد ..
أروى حطت يدها على خدها الأحمررررر من كف عبدالمجيد ونزلت دموعها بغزااااره
وجلست تطالع عبدالمجيد ..بصوت باكي : أنت السبب عبدالمجيد ..أنت السبب ..
أ...أنا ..لما أعترفت لك بحبي صديتني ماهتميت بمشاعري اللي أنولدت
في قلبي لك ..حاولت اللفت أنتباهك بأي طريقه ..ماعبرتني ..تحجبت علشانك ..برضو
ماهتميت لي..آخر شي قلت أعترفت لك أني أحبك من غير ماحس ..منغير ماأدري
عن نفسي اني احبك ..حبيتك من غير شعور مني ..بس أنت صديتني بقسوه
أثرت فيني حيل ..وحاولت أثبت لنفسي العكس وهذي النتيجه ..
عبدالمجيد كان مصدووووم من الكلام اللي تقوله ماتوقع رفضه لها يأثر فيها
لهدرجه ..يحسبها لعابه وتتسلى ...
وصارت تشهق من البكا : تعرف عبد المجيد أنك كبرت في عيني أكثر بعد الكف هذا ..ماراح أنسا كفك
هذا طول حياتي ..أنا عمري محد وجهني وقالي هذا صح وهذا غلط ..كل اللي
أبيه القاه متوفر لي على طول ..بس أنا ماكنت أبي شي من هذي الاشياء كنت أبي أنسان يوجهني يحسسني بوجودي
بأهميتي كأنسانه ..وأنت عطيتني هالأحساس في لحظه وحده ومن غير ماتحس ..
عبدالمجيد أنا آسفه أذا ضايقتك في يوم ..
عبدالمجيد موعارف وش يقول : أ..أروى ..أنت كبيره والمفروض ماتحتاجين توجيه ..أنتي
تعرفين الصح من الخطاء ..أذا تبين ترجعين الصاله ماعندي مانع ..أنا سويت اللي علي وزياده ..
يالله عن أذنك ..ومشى عنها وهي وقفت في مكانها تطالعه ..طالعت يمين وشمال المكان
مظلم ويخوف ..طالعت عبدالمجيد أبعد عنها شوي ..صرخت بخوف : عبدالمجيـــــــد ..ماسمعها
وراحت وراه تركض لين وصلته ..تمسكت في يده بقووووه وهمست : أنا خايفه ليش رحت عني ؟؟؟
عبدالمجيد أرتبك أول مره تمسكه مرهـ قلبه صار يدق ..بس خلاها على راحتها باين
خايفه وتدور الأمان حسها زي الأطفال ..ومابغا يجرحها خصوصا أنه متأثر من
كلامها اللي قبل شوي : نروح مشي الفندق قريب من هنا ..
أروى ودموعها على خدها وهي متمسكه في يدهـ..همست : أوكي ..
""""""""""""""""""""
& الجنوب &
في مجلس ابو ماهر ..
شجون : نعم ..
سعود : اللي سمعتيه ..أنا رجال ماحب زوجتي تدرس وهالخربيط ..
يعني خلاص الكليه لاعاد تروحين لها ..
شجون عصبت : والله ياشيخ منجدك أنت ؟؟؟ماتبيني أدرس ؟؟؟
سعود بثقه : أيه ..أصلا أنا من الاول معارض دراستك ..لأن روحاتك وجياتك
هذي بصراحه موعاجبتني ..ومالها داعي اصلا ..
شجون : آسفه سعود أنا الكليه مستحيل اسيبها ..
سعود : وش قصدك ؟؟؟
شجون : قصدي واضح ..الدراسه ماراح أسيبها ..
سعود عصب : شجون الكلام اللي اقوله مايحتاج اعيده ..دراسه مافيه يعني
مافيه ..
شجون : ومن أنت عشان تمنعني من الدراسه ..
سعود : من انا ؟؟؟؟ وش رايك انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون : رايي انك مالك دخل فأي شي يخصني ..
سعود بعصبيه : شجون وش هاللهجه فيه مره تكلم زوجها بهالطريقه ..الظاهر تبيني
اتعامل معاك بطريقه ثانيه وانا لاقلت كلمه ماتراجع عنها والدراسه لاتفكرين فيها
شيليها من راسك للابد..ولاعاد ترفعين صوتك علي مره ثانيه ..
شجون ترفع صوتها : قلتلك الدراسه ماراح أسيبها واعلى مافخيلك اركبه ..
دخل ابو ماهر في هالحظه : وش فيكم تصارخون ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود وشجون : .........................
ابوماهر : وش فيه ياشجون ؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون بقهر : يبا سعود مايبيني اكمل دراسه ..
ابو ماهر يطالع سعود : ليش ياسعود ماتبيها تدرس ؟؟؟؟؟؟
سعود : انا زوجها ولازم تطيعني ...واللي شايفه ان شجون ماهي مسويتلي
اي قدر ...
ابوماهر : ايه تطيعك ماقلنا شي ..بس وش السبب اللي يخليك تمنعها من الدراسه..
سعود : كذا بدون اسباب ..انا رجال ابي زوجتي تجلس في بيتها وتراعي اموري...
ابوماهر : بس هي ماتبي تترك الكليه ياسعود وانا ابوها موافق ..ومادامها في
بيتي مالك امر عليها ..لا تزوجتها ذيك الساعه يصير خير ...
سعود انقههههر بس مايقدر يعارض ابو ماهر : طيب انا جاي احدد الزواج
ياعمي ..وطالع شجون وهو مقهووووور منها ..
شجون من سمعت طاري الزواج تضااااايقت وقامت وطلعت على غرفتها
وهي تبكي ...
ابوماهر: متى حددت الزواج ؟؟؟؟
سعود : انا جاي احدده مع شجون ..ليش قامت من سمعت طاري الزواج ؟؟؟؟
ابوماهر : يمكن استحت ياولدي ..منت عارف البنات وحياهم ...
سعود الا ملزم على اللي في راسه : طيب ياليت تشاورها ياعم ابي الزواج
قبل الدراسه تبدا ......

الباحه الساعه 9:15 في الليل ...
وصلوطلال وفيصل بيت فيصل وقلط طلال في المجلس ..
عند موضي في غرفتها كانت فالتها رقص ...ومزوده الصوت عالآخر ..
وواقفه عند التسريحه وترقص وتغني مع الأغنيه :
مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي
ياهلا وألفين سهلا والمهلي مايولي >>كنها تدري عن طلال انه جاي يشوفها ..
وتهز وهي مندمجه : مــــــــارحبا مرررررررررحبا بقدوم خلي ..
عاشو عاشو ورا ورا ..هلا هلا : والمهلي مايولي ..
فتح الباب فيصل : وش هالرجه يارجه ..وهي مندمممممجه ماتدري عن هوا داره ..
فيصل صرخ : مــــــــــــــــــــــوضي ..
موضي ماعندك أحد ..
فيصل راح قفل المسجل بسرعه : كل هذي فرحه بطلال أنه هنا ..
موضي شهقت : بسم الله الرحمن الرحيم أعوذبالله من الشيطان الرجيم ..
أنت فيصل ولا شبحه ..
فيصل بتريقه : لا صديق شبح فيصل ..وش رايك يعني ؟؟؟
موضي : من وين طلعت أنت الصبح كنت في جده ..
فيصل : جيت عالبساط الطائررر ..
موضي : ها ها ها بايخه ..أخلص وش تبي ؟؟
فيصل بخبث : مسويه روحك ماتدرين ليش جاااي هاه ...ومرحبا بقدوم خلي
اللي قبل شوي لمييين هاه ..المهم أبشرك خلك تحت فالمجلس
جاي من جده مخصوووص عشان يشوفك ...
موضي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : يالله البسي معاك نص ساعه والقاك عند باب المجلس ..بسرعه ..وطلع من الغرفه..
موضي : وش يقصد هذا ؟؟؟طلال هنا ويبي يشوفني ؟؟؟
ورجع فيصل فتح الباب وطل براسه : وأنتبهي تشوفينه وترفضين زي ماسويتي
مع خالد ..هالمره فيها قص رقاااااااااب ..أوكي حبيبتي ..وسكر الباب ..
موضي وجهها حممممررررررر : ياربي بهالسرعه يبي الشوفه ..طيب
خل أستوعب أول ...صارت تدووور فالغرفه : وش أسوي وش أسوي ..يعني
مسوي روحه مررره ماقد شافني ..وهوحافظ خشتي زييييين ..بس كل ماشافني
وانا تقول ولد مره اتزلج ومره مسويه روحي شبح ..وابتسمت ..لازم
يشوفني بشكل ثااااني ..لازم أحسسه أني بنوته دلوعه رقيقه هاديه ..
وأشيل فكره أني رجه من باله ..وجري اخذت شور وعالدولاب تطلع لبس ..
لبست تنوره طويله بيج وبلوزه بنك كم طويل واستشورت شعرها بسرعه ..
وفتحته ..وحطت كحل اسود ومسكره وقلوس وبلاشر وردي ..ولبست
حلق ناعم وأسوره ..وصندل بنك ورشت شويه عطر ..
هنا فتح فيصل الباب بعصبيه : أنا قلت نص ساعه والحين لك ساعه الا
ربع وبعد ماخلصتي ؟؟؟
موضي : الا خلاااص خلصت ..
فيصل : طيب يالله أمشي ..

عند طلال في المجلس ..كل شوي يعدل شماغه وهومبتسم ..وشوي يشوف
أزارير ثوبه ..وكذا مره يقوم يعدل الثوب ويجلس ..ويسوي القلم في
جيبه ..ويختبر صوته : احم احم ..ايوه كذا مزبوط ..احم احممممم..
دخل فيصل ويطالع وراه : تعالي يالله وبلا دلع ..
هنا طلال قلبه ولا عشرين طقاقه ..في نفسه هذا وهي مادخلت ..
دخلت موضي وهي مرتبكه وجلست بشويش مسويه نعومه ودلوعه ..
طلال طالعها وارتبك هو الثاني ونسي وش بيقول : مـ ..ماشـ..أحم ..
وقالها وكأنه يتهجا حروف : ما شأ الـ الله تبارك الله ..كيف حالك موضي ؟؟؟
فيصل بالقوه ماسك ضحكته ..في نفسه اول مره ادري انك خجول ياطلول ..
موضي منزله راسها : الحمدلله ..
طلال : باي سنه ماشالله >>تكفى يالسؤال الخارق ..
موضي : اول كليه طالعه ثاني ..
طلال : وش تخصص
موضي ..لا موباقي غير هاتي ملفك مقبوله فالوظيفه :انجليزي ..
طلال أخذ عالجو : وت يو آر نيم ؟؟؟
موضي مسكت ضحكتها وماردت ..أبو الانجليزي ماشالله..
فيصل : يو آر أقلب يور فيس ..
طلال : ههههههههه يو آر فيس يبغاله تبقيس هههههههههه ..
موضي تسدحت ضحك : ههههههههههههههههه وأشرت على طلال وفيصل يو آر تو فيس دم ثقيل.. فري فري دم ثقيل ههههههههههههه>>نسيت النعومه والدلع ..
فيصل فتح عيونه وطالع موضي ..وفنفسه هذي اللي قبل شوي مستحيه : يالله خلاص
أنتهت الشوفه ..قومي أشوف ..
موضي تذكرت أنها في الشوفه وتفشلللللت وقامت بسرعه وطلعت ..
طلال : لييييييييييييييييييش ؟؟؟ماسولفنااااااااا؟؟
فيصل :: بالله اناديها ؟؟؟؟؟
طلال صدق : ايه بس كم سؤال استفساري وواحد جانبي ..وكم واحد احتياط.....
فيصل : اقول انثبر عطيتك وجه بزياده ...
طلال كشر : افففففففف منك ..المهم متى الملكه ؟؟متى بسرعه ؟؟؟بسرررررررررعه جاوبني .. ...
فيصل : اقول انا بطلت مابزوجك اختي ..
طلال : ليش وش فيني ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : من الصبح وانت تتصرف بغرابه يافيك حاله نفسيه يامجنون .....
طلال يبتسم : الاثنين........

عند موضي ..متشققه من الوناسه : فررررق عن يوم شوفتي لخالد ..كيف
لا وهذا طلال بعد قلبي ..ودفنت راسها في المخده ..احبببببببببببه .......
& جده &
بيت وليد ..
وليد في الصاله يتفرج مسلسل تركي هو وزوجاته ..
أبتسم بخبث : آآه يالبا قلوبهم هالاتراك ياخذون العقل ..
الثلاث : وووع ..
نوف : الا يلوعون الكبد ..
هاله : والله انا اشوف نفسي احلى ..
أبرار : الوحده تجيك طول العامود وهيكل عظمي ..من وين الحلا بالله ..
وليد : آآآآآآآآآآه ياميرنا ياحلوها ..وش الطول ووش الرشاقه ولا الجماااال
ياليتني أنا خليل والله لأعيشها عيشه الملوك ..ولا لمييييييييس آآآآه يالميس ..
نوف بغيره : يعني حنا مو حلوين ؟؟؟؟
وليد يسوي نفسه مو مهتم وهو يطالع التلفزيون : أممم يجي منكم ..بس الأتراك
وماأدراك مالاتراك ..
نوف تطالع هاله وابرار بقهر : سمعتو وش يقول يجي منكم يعني حنا مو عاجبينه ..
أبرار شوي وتصيح : حتى أنا وليد مو حلوه ؟؟؟؟
وليد بعدم أهتمام : الا حلوين حلوين ...أويلي عليكم يالأترااااك ..
هاله بخبث : أويلي عليك يامهند ..ياااااخذ العقل ياناس ..
نوف فهمت عليها : ولا أيااااااااد وما أدراك ماأياد ..ووش العيون الخضرا كله
على بعضه يجنن ...
أبرار معاهم عالخط : ولا عماااااااااار يجنني هالرجال فيه رجوله مو طبيعيه ..
وليد جات فوق راسه هو وأنقههههههههر : بــــــــس أنتي وهي ماتستحون
على وجيهكم طايحين لي مدح وتمديح في هذا وذاك ..وش فيني انا
مو رجال قدامكم ماني مالي عينكم ..لاكن عقابا لكم الزوجه الرابعه بتكون
تركيه ..أبي وحده شقرا مليت من خششكم ..وراح أجيبها ملكه جمال
تقول للقمر وخر وتقعد مكانه وبخليكم خدم تحت رجولها ..وعقابا لكم
هالأسبوع كله أنام لحالي في غرفتي ...وهو يطلع الدرج : وأشوف
وحده تجي تترجاني أنام عندها ..غجر ..وطلع ينام ...

بعد ماطلع وليد ..
كلهم أنفجرو ضحك ..
نوف : هههههههههههه هههههههههههه يستاااااهل ..
هاله : ههههههه هههههههههه والله شكله أنقهر من جد ههههه ..
أبرار بوزت : سمعتو وش يقول بيتزوج تركيه يعني أحلى منا ..
نوف : خليه يتزوج مع السلامه ..
أبرار : حرام عليكم تهي تهي ..والله ماستحمل تهي تهي ..
هاله بفرحه : أحسن ذوقي الضره ذوقي ..أنا ونوف مجربين باقي دورك
يادلوعه وليد ..
أبرار : حرام عليك تتشمتين فيني ..وبعد بيهجرنا أسبوع ..
نوف : وأنتي صدقتي أن وليد يستحمل أسبوع بدون مرهـ؟؟ليله وحده يمكن
لاكن أسبوع يستحيل على وليد يبات اسبوع من غير حرمه ..
هاله : صحيح والدليل أنه متزوج ثلاث ..
""""""""""""""""""""
& مصر &
زينب في سيارتها الصغيره الصفرا وهي تسوقها ..وجمبها مدير الفندق
كامال : أزن لحد هنا بئيتي بتعرفي تسوئي كويس ..
زينب وهي فرحااانه : أيوه يأستاز الحمدلله الكورسات بتعتك قابت نتيقه
وأديني بئيت شاطره فالسوائه ..
كمال : زينب أنا ألت أيه أبل كدا ؟؟؟مش ألت أوليلي كمال حاف من غير
أستاز ؟؟؟
زينب بابتسامه : حاظر يأستاز ..
كمال يضحك : برضو ..أولي ياكمااااال ..
زينب : ياكمال ..
كمال : أيوه كدا شاطره يازيزي ..بصي يازينب أنا عندي ليكي مفاقأه تانيه ..
زينب بفرحه : مفاقأه أييييه ..
كمال : أشتريت ليكي شئه عالنيل ..جميله أوي أيه رأيك ؟؟؟؟
زينب : بس دا كتير يأستاز ..أنا آسفه مش هاأبلها ..
كمال : تاني أستاز ..والشئه خلاص دي بئت بتعتك أنا سقلتها بأسمك
وحتأبليها يازينب غصب عنك ..
زينب : بس أنا مئدرش أخرق من الحي اللي أتربيت فيه والأوضه اللي
ورستها من المرحوم أبويا ..
كمال بأبتسامه : أوكي مش عايزه تسكني فيها برحتك بس الشئه دي
حتبئ بتعتك وأي وئت تحتاقيها فيه حتلائيها موقوده تحت أمرك ..
وأي أتفاء بخصوص الشغل حطلبك ونتأبل فيها ..
زينب دمعت عيونها : أنا مش عارفه أأولك أيه ..
كمال بخبث : ماتؤليش حاقه أيه رأيك نروح نشوفها ..

في الشقه ..
دخلت زينب الشقه وهي فرحاااانه وكانت تطالع مبهوووره بها كانت جدا فخمه
وأثاثها راقي وتطل عالنيل ..
كمال : ايه رأيك ؟؟؟
زينب التفت له بفرحه : قميله أوي أوي ياكمال ..متشكره أوي ..
كمال يجلس عالكنب في الصاله : مش أولت ماتئوليش حاقه متشكرينيش
يازينب أنتي تستهلي أكتر من كدا بكتييييير ويأشر عالكنبه جنبه ..
تعالي أقلسي ..
زينب كانت واثقه جدا فيه لأنه كان مره محترم معاها ..وكانت معجبه فيه
وفي شخصيته وتتمنى لو يخطبها على طول توافق تتزوجه ..راحت وجلست
جمبه ..وقرب منها بنظرات خبيثه ..مسك شعرها وشمه بنشوه ..وقرب
أكثر وأكثر ..وزينب مأبدت أي حركه ..كانت كأنها مستسلمه له
ولرغباته ..باس جبينها وخدودها و كل مكان في وجهها ..و ..و..
زينب كانت منسجمه معاه .بس كأنها فاقت لما حست أنه صار
يتمادى ..دفته عنها بقوه ووقفت ..
كمال قام بسرعه وقرب منها : فيه أيه يازينب ..
زينب دمعت عيونها : أنت عاوز مني أيه ؟؟؟؟
كمال حس أنها لسا يبقالها شويه صبر وتستسلم له تماما وهو هذا
اللي يبقاه ..يبقى يجيها بدون أي مقاومه منها ..بقل صبر : آسف يازينب
ونزل راسه يعني أنه متفشل من اللي سواه ..
زينب على طول صدقته أنه بريء : لا مش مشكله ..طالعت الساعه
3:12 الفجر ..أنا لازم أمشي دلوئتي ...
""""""""""""""""""""""
& لندن &
اليوم اللي بعده ..
كان يتقلب في السرير ..شال المخده من تحته وحطها فوق راسه ..وتقلب
شوي : أففففففف ..طالع الساعه 8:20 الصبح ..أفففف لسا بدري
وغمض عيونه ومر طيف أروى على باله ..أبتسم بسخريه الأخت فالتها
في فينيسيا ..أصلا سويت عليك يأروى أكس بالعريض ..من اليوم
ورايح مافي شي في قاموسي أسمه حب ..من اليوم أنا نواف الثاني
نواف اللي قلبه قاسي مثل الحجر ..أنضحك علي مره بس مستحيل يتكرر
هالشي ..أني ماني مغفل ولا غبي ..صح يمكن كنت كذا في يوم
بس هالحين انا غير ..مستحيل أسلم قلبي لمرهـ حتى لو كانت مين ...

في الشركه ...
حسام كان يشتغل عالكمبوتر وهو باله مو معاه ..شجون تكفين
أطلعي من بالي الحين ..أصلا متى طلعتي من بالي ؟؟
ساب اللي في يده ونزل راسه بضيق ومرر يدينه في شعره اللي بدأ يطول
شوي : ..آآه ياشجون....
وش أسوي علميني ..وش أسوي بحبك اللي ملكني وماخلا فيني عقل
صاحي ..أنا أدري أننا مولبعض بس قلبي وش يفهمه ..
كل ماقلت أنسى القى حبك يتغلغل فيني أكثر وأكثر ..شجون شجون
والله أنا متعذب بسبتك ..تكفين شوري علي وش أسوي ..
آآآآآآآآآآآآآآه ياليتني مارحت الجنوب ..ياليتني ماشفتك ..ياليتني وياليتني ..

في المستشفى ...
زهور كانت تطالع بنتها من القزاز وتبكي بصمت وساره واقفه معاها تهديها
هي وأم حسام ..ومها وندى وجهاد جالسين في كراسي الأنتظار ..
جاهم نواف : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نواف يهدي زهور : خاله لاتسوين بنفسك كذا مايصير ..أدعيلها ياخاله
دعا الأم مستجاب ..
زهور بصوت باكي : وش أسوي هذي هديل ..هديل بنتي هديل الغاليه ..وبكت
أكثر من أول ..
نواف : لاحول ولا قوه الا بالله ..وطالع ساره :عمه خليك معاها على طول ..
ساره بحزن : معاها يانواف لا تخاف عليها ..
جاهم أبو نواف من عند الدكتور وهو متضايق ..
أخذه نواف على جنب : هاه يبا وش قال الطبيب ..
أبو نواف بضيقه : يقول حالتها مستقره ..بس الغيبوبه مايدرون متى تفيق ..
نواف : الله كريم ..
أبو نواف : ونعم بالله ..
""""""""""""""""""
& روما &
منسدح على سريره في غرفته في الفندق ومنظر عبدالمجيد وأروى وكيف
متمسكه فيه وهي بهذاك اللبس ماهي راضيه تروح من باله ...
من البارح ماغمضت عينه ولا نام ..مصدوووووم ..
تذكر البارح كان طالع من الكوفي شوب متجه للفندق وهو تعبان وفيه النوم
وانصدم يوم انه شاف عبدالمجيد جاي يمشي قريب من الفندق ومتمسكه
في يده بنت ماينتطالع في لبسها من الخلاعه ..على طول راحت في باله
الشينه ... معقوله ياعبدالمجيد انت العاقل الملتزم تسوي كذا ؟؟؟ انت
حتى ماعمرك طالعت حرمه ..هذي سواتك ؟؟؟؟؟وانصدم اكثر لما شاف
وجه البنت اللي معاه وطلعت اروى ..اروى؟؟؟اروى ياعبدالمجيد ؟؟
يعني انت واروى ياعبدالمجيد بينكم علاقه ***..استغفر الله العظيم بس .
الحقيره متحجبه فالنهار وفي الليل هذا لبسها وهذي سواياها؟؟وانت
ياعبدالمجيد احقر واحقر ..تخفي سواياك وسواد وجهك باللحيه اللي
انت مطولها ..الـكـ*** ..الو***...
يااااه خساره ياروى اني في يوم فكرت فيك وحبيتك وبنيت احلامي
معاك ...خساره اني في يوم عاملتك باحترام وحب ..

عند أروى ..
نزلت تحت اللوبي وجلست في أحد الجلسات الموجوده وطلبت كوفي لأنها مالها نفس
تفطر..كانت متحجبه وباين عليها الحزن ..أنا لازم ارجع السعوديه في أقرب وقت
أخذت جوالها ودقت عالخطوط ولقيت حجز على جده بكره العصر وحجزت عليه ..
أفففف ملل وينك ياسحر ..قامت طلعت برا تتمشى قريب من الفندق ..وصارت تمشي وهي
سرحااانه ..أنا أول ماأرجع السعوديه راح أفتح صفحه جديده راح أسيب المكالمات
والمعاكسات وكل شي كل شي ..مليت من حياتي هذي كل شي فيها غلط في غلط ..
وراح أحاول أنسى عبدالمجيد ..دمعت عيونها ..أنا عارفه أني مستحيل
أقدر أنسى الرجال اللي غير مجرى حياتي ..وحسسني أني عندي قلب ينبض من غير مايدري ..قلب يقدر
يحب ..كنت أحسب نفسي مستحيل أقدر أحب ..بس لما شفت عبدالجيد عرفت
معنى الحب ...
..وصدمت في رجال وهي تمشي ..ومسحت دموعها : سوري ..
: ماشالله ماشالله يعني أنتي اليوم محافظه ..متحجبه وحركات والبارح في الليل
متشخلعه ؟؟
أروى رفعت راسها بصدمه : تركي !!! وش تقصد ..
تركي يطالعها بستحقار : أقول بس لا تسوين فيها شريفه مكه ..ترا حافضك زين
وعارف حركاتك ..وترا طريق الفندق اللي ساكنين فيه من هنا وعشان ماتضيعين
غرفه عبدالمجيد رقمها 1125 ..الدور السابع ..ولا تخافين أثير ماهي موجوده شالتها نهى تمشيها ..يعني
عشان تاخذون راحتكم...ايه صح وأذا تبين تنامين معاي ليله ترا ماعندي مانع ..
ويبتسم بسخريه باي يا أروى هههههههه وراح عنها وخلاها مصدووومه ..
أروى : وش يقصد هذا . ..ولا همني كلامك ..
لحظه : هذا يقصد أنيـ*** الحقيييير ..الز**** ..هذا تفكيرك عني ياتركي؟؟؟
بس وش دخل عبدالمجيد ؟؟آها شكله شافني انا وعبدالمجيد راجعين وفكرنا,,,
والله مو باقي غيرك ياتركي أبرر لك تصرفاتي ..بالطقاق .....


نهايه الفصل التاسع الجزء الأول ..
توقعاتكم ؟؟؟؟..
القاكم على خير في الفصل
التاسع الجزء الثاني ..
تحياتي ..
...سهر...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:30 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الفصل التاسع*
الجزء الثاني :
بعد مرور شهرين ...
~حسام~
أستقر في لندن وحاول ينسى حبه لشجون بس ماقدر و لين اللحين
يفكر فيها ويحبها بكل جوارحه ..ويتمنى اليوم اللي يجمعهم ..رغم أنه عارف ان
هذا الشي مستحيل خصوصا أنها مللكت على سعود ..علاقته بماهر توطدت
وصارو أصحاب وبينهم أتصالات وطلعات ..وضل على موقفه مع دينا
مايملك لها اي مشاعر غير الاخوه ..وصار يشتغل ليل نهار على شان يبعد شجون عن باله بس
ماقدر ابدا ينساها ..طبعا تغيرت حياته عن حياته قبل صار يصلي ..وساب كل شي كان يسويه
قبل يعرف شجون ..الخمر.. البنات ..وصار من البيت للشركه ومن الشركه للبيت ...

~ماهر ~
علاقته بدينا تطورت كثييير وصارو يحبون بعض بس ولا واحد منهم أعترف للثاني
ماهر خايف يعترف لها بحبه وماتتقبله ..رغم انه حاس ان دينا تملك له مشاعر
بس مايعرف من اي نوع ..باقي له كم شهر وياخذ الدكتوراه ويرجع السعوديه ..

~دينا ~
تقريبا نسيت حبها لحسام وماعادت تفكر فيه ..لأنها صارت تحب ماهر حب جنوني
بس ماعترفت له ..وتحاول تعترف له بس جرأتها دوم تخونها ..علاقتها بماهر
صارت قويه اكثر من صداقه وتتمنى في يوم لو ماهر يحبها ..بس هي ماتدري
عن حقيقه مشاعره تجاهها ..

~سعد~
رجع لحالته اللي قبل ولا تاب ولا شي وكأنه ماسوى شي في هديل ..سهر
بنات.. شراب ..هذي حياته وبختصاااار ..

~شجون~
كل يوم يزيد كرهها لسعود ..والى الان تحب حسام ..حياتها مثل ماهي غير انها مملكه على سعود..
ورفضت ان الزواج يكون بالاجازه هذي وقالت لابوها ياجلونه شوي لانها مومستعده نفسيا ..
ابوها على طول سمع كلامها وطلب من سعود يأجل الزواج ..وتاجل ..وعلى قد مايجي
سعود ماقد قعدت معاه اوقابلته دوم تتحجج بانها مشغووله ..وبدت الدراسه ورجعت تداوم فالكليه ..

~سعود~
مقهور من شجون وابوها عالآخر لانهم اجلو الزواج ..كان يبغاه في اقرب وقت خلاص مايقدر
يبعد اكثر من كذا عن شجون حبيبته ..بس حس بتهربها منه وبرودها معاه ..ومقهور
منها لانها ماسمعت كلامه ولسا ماسابت الكليه ويتوعدها في نفسه لا تزوجها بيأدبها لانها مدلعه على قولته ..

~نواف ~
تخطى حبه لاروى وبجداره وماعاد يفكر فيها نهائيا ..لانه كان دوم يحس بالقهر انه في يوم
فكر يحب انسانه انانيه مثل اروى ..ومثل ماوعد نفسه قسى قلبه وصار مايفكر لا في زواج
ولا في تجربه حب ثانيه ..وصار تفكيره دوم حتى اذا تزوج ماراح يحب زوجته او يكن لها
اي مشاعر الا الاحترام المتبادل لان الحريم كلهم مثل بعض على حسب تفكيره خاينات ..

~جهاد ~
بدت الدراسه وهو لسا عطالي بطالي ماسجل ولا في جامعه ولا معهد ..وكل حياته نوم وسهر ..
الى الان يحب ندى بنت عمته ساره ..وهي حب حياته الاول والاخير ..وراح تكون زوجه المستقبل ..
ولسا ماحد يدري عن حبه لها ..ولا اعترف لها حتى هي ..يحبها في صمت ..

~هديل ~
فاقت من الغيبوبه بعد اسبوعين من الحادث ..والكل سالها من حاول يعتدي عليها ..وجاوبتهم
انها ماتعرف ..وهي فعلا ماتعرف سعد ..لاكن تتذكر وجهه زيييين ..وشفيت تماما من آثار
الحادث وقامت بالسلامه ..وبدت الدراسه وداومت وصارت ثاني ثانوي علمي ..
وشافت رائد كم مره جا تحمدلها بالسلامه وكانت فررحانه بشوفته وكل يوم تحبه اكثر من قبل ..

~وليد~
هذا الرجال نكته هو وحريمه ..حياته مستقره مثل ماهي ..بس كل يوم هوشه او مناقره جديده بين
زوجاته ...واذا حس انو يوم مافي هوشه هو يتحرش فيهم لين يقومون عليه ..وكالعاده تنتهي
المناقره بعقاب وليد الكاذب الا وهو ماراح انام معاكم اسبوع ..واليوم الثاني يرجع مثل ماهو ..وينسى
العقاب اللي فرضه او يتناساه لانه مايعيش بدون حريم ..وينطبق عليه المثل ..كلام الليل يمحاه النهار ..
واللى الان يهدد زوجاته بالزوجه الرابعه ذات الجمال الخارررق ...

~ نجلاء ~
تغيرت معاملتها كثيييير ليوسف بعد ما عرفت اللي اغتصبها ..وانحكم عليه بالقصاص لان كل الادله
ضده ..وصارو قريبين لبعض هي ويوسف وزالت كل الحواجز اللي بينهم ..وصار يوسف يحب
يجلس في البيت بدل ماكان يتهرب منه ..وهي اللحين حامل في شهر ...

~اروى~
رجعت جده قبل اهلها وجلست فيه لوحدها اتغيرت كثير صارت ماتخرج زي اول وسابت المعاكسات
بس الى الحين خوياها الشباب يزعجونها بالمكالمات ..غيرت رقمها بس مافي فايده ..
رجعت تداوم في الجامعه عادي وسوت صداقات كثيره مع بنات ..وطول وقتها في غرفتها ماتخرج
أبد الا اذا بتزور صديقه لها ..وتحاول ماتفكر في حبها لعبدالمجيد ..بس صديقتها نهى
معاها على طول ودوم لا شافتها تتذكره ...

~مها~
حياتها مثل ماهي مافيها اي اكشن ..ولين اللحين تحس بالفراغ وعدم اهتمام اهلها فيها..ودوم تحس بالطفش
والملل ..تزور هديل دوم بس برضو تحس بالفراغ خصوصا انها مالها صداقات كثير ..واغلب وقتها
عالنت ..او نايمه او تسولف مع بوبي دبدوبها ..رجعت للدوام ودخلت علمي مع هديل ثاني ثانوي ...

~ندى~
لين اللحين كاتمه في نفسها وماقالت لاحد عن اللي صار لها ..وحمد صار كل يوم يجيها في الليل
بعد ماتنام امها ..ياخذ اللي يبي ويطلع ..وهي لا حول لها ولاقوه ..انقطعت علاقتها بالعالم الخارجي
ووصارت ملازمه لغرفتها وطول الوقت تبكي ..تداوم في المدرسه وصارت اول ثانوي ..بس
مستواها تدنى كثييير ..

~ رائد ~
بدا دوام في الجامعه قسم هندسه ..وكل يوم يحن على امه يبغاها تخطب له هديل ويتزوجها ..بس
محد معطيه وجه لأنه لسا صغير عالزواج بس هو مازال يحن كل يوم ..يوم على امه ويوم
على ابوه ..خايف تطير منه على قولته ..

~طلال ~
ياحبني له ياناس ..ملك على موضي بعد أسبوع من الشوفه ..والزواج بعد العيد ..كل خميس
وجمعه وهوطاب الباحه عشان عيون موضي ..طبعا بينهم مكالمات لآخر الليل وكل يوم
يكتشفون في بعض أشياء مترابطه بينهم ..وأول هذي الأشياء الرجه وخفه الدم ..واللقافه ..
وكل يوم يحبون بعض أكثر من قبل ..

~فيصل ~
حياته مستقره ملك على منى أخت خالد بعد ملكه موضي بأسبوع ..مع أن زواجهم يعتبر تقليدي
بس صارو يحبون بعض ويفهمون بعض ..وزواجهم مع طلال وموضي بعد العيد ..

~ موضي ~
رجعت دوام فالكليه ومبسوووطه عشانها رجعت تقابل شجون ..وطايره من الفرحه عشانها ملكت
على حبيب قلبها طلال وتتمنى تدوم هالسعاده ..طبعا صارت مرجوجه اكثر من اول واللي زادها
انها اللتمت على واحد فالها مثل طلال ..الله يستر من عيالهم ..

~عبدالمجيد~
رجع حياته الروتينيه مثل قبل ولاتأثر من أروى ولا أهتم لها ..كل اللي في باله أنها كانت تحتاج النصيحه
ونصحها لاكثر ولا أقل ..وحياته مافيها أي شي جديد ..دوام الصبح لين الظهر ..ومن الظهر لين الليل
مع بنته أثير اللي يعطيها كل وقته ..بس مستغرب تصرفات تركي معاه الفتره اللي راحت ..كانت نظراته
كلها أستحقار وبرود ..ومايحتك فيه ابد أويسولف معه ..

~زينب~
علاقتها تطورت كثير بمدير الفندق كمال وصارت تخرج معاه كثير وسهرات لآخر الليل ....بس لين اللحين
ماحصل منها على اللي يبغاه كمال ومطول باله معاها للآخر ..طبعا لسا ماعرفتو وش علاقتها بأبطال
القصه ..فالأجزاء الجايه راح يتضح كل شي ..

"""""""""""""""""
&جده&
الساعه 9 المسا ..
هديل منسدحه في غرفتها وتكلم بالجوال ..
لالا كلها بنات مثلنا .....................ياويلك ياساره لو ماتجين .....................عادي جيبي
أخواتك يتونسون .....................وأنشالله أعرفك على بنات عمي .................يالله بس
خلاص عزمناك ضفي وجهك وراي بنات كثير أبا أعزمهم ........................ههههه بايو ..
وقفلت ..أمممم من ثاني ماعزمت ..يووووه مرام ونجاح ...وووو أفففففف كثيييير ..
فكره ياهدوله ...اللللللللاااااااااه يازين هالدلع ..هدوله ..عسل بس من فمك يارائد ...
أمممم اللي عندهم ايميلات ارسلهم عليها واللي ماعندهم ارسللهم رسايل عالجوااال ..
فتحت ايميلها وبدت ترسل ..فتح الباب جهاد ودخل بدون مقدمات
ووقف فوق راسها : وش تسوين ؟؟؟؟؟؟؟
هديل : انت ماعلموك الذوق ماعندك ايتيكيت ماتعرف تدق الباب قبل تدخل انت ووجهك ؟؟؟؟
جهاد : اخلصي شتسوين ؟؟؟؟
هديل بطفش : قاعده ارسل عزايم للبارتي حقي يوم الخميس ..
جهاد : بارتي ليش وشوله ؟؟
هديل : بمناسبه قومتي بالسلامه ..اي سؤال ثاني ؟؟؟
جهاد : آهاا ..طيب بيجونه حريم ولا بس بنات ؟؟؟؟
هديل تطنز : ليش بتعزم اصحابك ؟؟؟
جهاد : اقول جاوبي على قد السؤال ..
هديل : بس بنات ..غيره ..
جهاد : بعزم ام صديقي رائد ..هو قال تبا تتعرف على امي ..وفرصه مادام فيه بارتي نعزمها ..
هديل تشققت من الونااااسه ..يعني بنتعرف على ام رائد وناااااسه : خلاص اوكي نخليه حريم وبنات ..
جهاد : يعني اقوله يجيب امه يوم الخميس ؟؟؟
هديل : ايه ..وانا بكلم امي تعزم صديقاتها .....

بيت ابو حسام ..
ام حسام في غرفتها في جناحها ...اللي يتكون من صاله واسعه فيها جلسه عباره عن كنب كلاسيكي
مشجر بعنابي وذهبي وفي الوسط تلفزيون بلازما كبير ..وغرفه نومها الواسعه بأثاثها الفخم الوانها
مابين الذهبي والعودي ..لان ام حسام تفضل هالالوان وتعتبرها الوان الفخامه ..وغرفه ملابسها
اللي لاتعد ولا تحصى ..واكثرهامن تصميمات مصممات شهيرات ..وحمام حديث مزود بجاكوزي
وساونا ..وغرفه ثانيه فيها سير كهربائي وآله بخار للشعر وللوجه ..وكرسي للتدليك
بكامل ادواته ..وآلات كثير للأهتمام بالبشره والمظهر ..هذي هي ام حسام وهذي اهتماماتها تهتم بنفسها
حيييل وهذا معطيها مظهر بنت في العشريين ..
كانت واقفه عالتسريحه وتحط اللمسات الاخيره رغم انها جايه من المشغل ..
فتحت مها الباب وطلت : مامي مشغوله ؟؟
ام حسام : ايه وش تبين ؟؟
مها دخلت : وحشتيني من زمان ماشفتك ..
ام حسام : حبيبتي مها ماتشوفيني مشغوله ..رايحه عرس ولد صديقه لي ..
مها بوزت : يعني ياماما انتي متى فضيتي ..انت دوم مشغوله ..
ام حسام تبتسم : خلاص اوعدك مره ثانيه اكون فاضيه ونجلس مع بعض ..اوكي ..
مها : اوكي ..ايه صح ماما قبل شوي دقت هديل تعزمك للبارتي حقها يوم الخميس ..
ام حسام : امممم يوم الخميس برضو معزومه ..
مها : لااااااااا ماما ابيك تروحين بعرفك على صديقاتي ..
ام حسام : يعني تبيني اسيب عزيمه حرمه وزير عشان البارتي حق هديل ؟؟
مها : ايه وش فيها ؟؟؟؟
ام حسام لبست عبايتها : انشوف بعدين ..وطلعت ..
مها : افففففففففف لا امي ولا اروى شلون يعني اروح لحالي وكاني ماعندي اهل ؟؟؟؟
وغمضت عيونها حطت يدها عليها : عيوني لها مده تعورني مدري وش السبب...
بكره اغيب عن المدرسه واروح المستشفى اشوف وش فيها ..دخل ابو حسام وكان يكلم
في الجوال بهمس ويضحك ..لما شاف مها ارتبك وقفل الجوال : مـ..مها وش مقعدك هنا ؟؟؟
مها مانتبهت لارتباكه : كنت جالسه اسولف مع امي وراحت ..
ابو حسام : آها ..طيب تبين شي بنام ..
مها في نفسها ..كل واحد يتهرب مني : لا طالعه تصبح على خير ..وطلعت ..

بيت ساره ..
ندى جالسه في غرفتها وتطالع الساعه 1:5وتبكي ..هذا وقته ..اللحين يجي الحيوان ..الحقير ..
سمعت دق خفيف عالباب ..وزادت دموعها وقامت تفتح زي كل يوم مسيره مو مخيره ..لو مافتحت
بتشوف اللي عمرها ماشافته من حمد ..
فتحت الباب ودخل حمد بشويش بأبتسامته الكريهه : علتني امك لين مانامت الحمدلله ..
شاف دموعها : اففففف انتي كل يوم على هذا الحال ؟؟بكره اجي والقاك تبكين ياويلك ..
ويقرب منها بنشوه مع نظراته القذره : تعالي ياأجمل من رأت عيني ..و.......

بيت وليد ..
دخل البيت لقاهم الثلاث مسنترات عند التلفزيون ومناقر فكر يروح ينام من غير مايحسون فيه ..
بس للأسف شافته هاله : وليد ..
وليد : نعم ..
وجو عنده الثلاث ويبتسمون ويتدلعون ..
وليد : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيكم أشكالكم كذا ؟؟؟؟
نوف برطمت وتمسك شعرها : مو حلوه الصبغه ؟؟؟؟
وليد يطالعهم الثلاث صابغين نفس الصبغه بني مخصل بثلجي : هذي يعني صبغه ماشالله
وكلكم نفس اللون ؟؟؟؟؟؟
أبرار بدلع : مين أحلى وحده عليها الصبغه ؟؟؟
هاله : مالت ..على بالك بيقولك أنتي؟؟؟..بعدين هذي فكرتي وانتو قلدتوني ..
نوف : لا ياحبيبتي أنتو قلدتوني والله ..
وليد : بــــــــس ..ترا كلكم تروعوون ..
أبرار بوزت : ليش وليد مو أنت تقول تبغا وحده شقرا ..
وليد يضحك : وهذا يعني أشقر؟؟ ..مخطط تقول حمار الوحش ..بعدين الأشقر موكذا وبعدين أنا قلت
أبغا وحده شقرا هي خلقتها شقرا مو تروح تخططلي شعرها بأبيض وتقولي شقرا ..
نوف : أولا هذا ثلجي موأبيض وبعدين خلاص ماصرنا نملى عينك لو وش نسوي ؟؟؟
هاله : ايه حرق كرتنا خلاص ..
وليد : أقوووووووووووول بس غيرو هالمقلم اللي فوق روسكم صايرين لي شكل
واحد اخاف أغلط فيكم بكره أنام عند وحده أحسبها الثانيه ...وعن أذنكم بنااااام لوحدي
ولمده أسبوع لين تغيرون الالون اللي على روسكم ...ويرفع يده تصبحون على خيييير ....

"""""""""""""""""""
& الجنوب &
الصبح في الكليه ..
شجون وموضي يمشون فالأسياب وموضي تكلم بالجوال ..
توني طالعه من المحاضره ..........................لاااا طلال مافي اسولف اللحين معاي شجون ................ياسلام
يعني تغار من شجون ........................ايه لاشفت شجون انساك عندك مانع ..وتطالع شجون اللي تبتسملها ..
..........................دق راسك فخمسين جدار ياخي .......................طلال اخلص جوعانه وابي افطر
.............................طيب طيب اكلمك بعدين ..........................لااااا لاتزعل امانه والله امزح كلكم
غالين علي انت وشجون ................................ههههههههه بايات .
بعد ماشرو الفطور وجلسو فالكفتريا .......
شجون : بالله فيه وحده دوبها مملكه تكلم زوجها كذا ؟؟؟؟
موضي : ليش انتي كيف تكلمين سعود حقك ..
شجون تضايقت : مابيني وبينه مكالمات ..ولا مقابلات مثلك انتي وطلال ..لان وضعي غير عنكم انتو تحبون
بعض ..اما انا اكره سعود ..
موضي : امممم اللي اعرفه ومتأكده منه ان سعود يحبك ..وياليت تحاولين تبادلينه نفس الشعور ..
شجون : هو بكيفي ياموضي ..والله ماني قادره اتقبله مجرد تقبل تقولين لي حبيه ؟؟
موضي : لوما حسام دخل حياتك كان اتقبلتي سعود ويمكن حبيتيه ..
شجون : مستحييييل انا من قبل حسام اكره سعود ورافضته ..
موضي : طيب لين ذحين تحبين حسام ؟؟؟؟؟؟؟
شجون طالعت الفراغ وتنهدت : احبه كلمه قليله على الاحساس اللي احسه داخلي لحسام ..
موضي حست ان شجون متضايقه فقررت تسوي جو : هههههههههه هههه شوفي شوفي هذيك
البنت شلون مسويه بكشتها فاهمه الكشخه غلط الصراحه ههههههههههه هههههههه ههههه ..
شجون طالعت البنت وضحكت غصب : ههههههههههههههههههه هههههههههههه..
"""""""""""""""""""
& لندن &
حسام جالس في الشركه في غرفه الاجتماعات لوحده على الطاوله البيضاويه الكبيره يقلب في الاوراق ..
طق طق طق ..
: أدخل يافادي ..
دخل فادي : أستاز كل الموزفين أنتهت دواماتهم وخلصو شغلهن وطلعو ..
حسام أبتسم : خلاص فادي تقدر تروح مابحتاج لك ..
فادي : لا أستاز مابدي روح يمكن تحتاج لاألي في أيشي من هون ولا من هون ..
حسام : لا فادي خلاص انتهى دوامك من ساعه ..روح انا شوي وطالع مابطول ..
فادي : أوكي أستاز ..يالله عن خاطرك ..بدك أشي أبل ماروح ..
حسام وعينه عالورق : لا شكرا ..
فادي : بلأزن ..
دق جوال باسم ماهر وابتسم ..آآآآآآآآه ياشجون أغليه من غلاتك ..
هلو مستر ماهر .........................ههههههههه ايه مستر وش عندك ......................هههههههه طلعت
من الجامعه ؟؟؟...............................طيب تغديت ؟؟؟؟......................الحمدلله لقيت احد يتغدى معي
...............................من اول اسألك تغديت ..وتقوم انت تعزمني ؟؟......................لا لا انا اللي عازمك
...........................اقول لا يكثر بس انا نطقت اسم الغدا أول ..........................هههههههه ايه خلاص
يالله اشوفك .........................سلام.
طرح الجوال عالطاوله وابتسم ..كل يوم اقابل اخوك ياشجون بس عشانه يذكرني فيك تخيلي ...
تنهد وجلس يلملم اوراقه بسرحااااااااان ...
"""""""""""""""""
& جده &
عند طلال في السوبر ماركت ..
بعد ماقفل من موضي ..طالع فيصل..لقاه قاعد يكلم
منى ومبتسم ..
بعد ماقفل فيصل من منى ..
طلال : ياخي أنت ليش قلاد ..كل ماتشوفني أكلم موضي تروح جري على جوالك تكلم منى ..
فيصل : أحترم نفسك ولاعاد تقول اسم زوجتي على لسانك لأفجر فيك الحين ..وبعدين أنت
وش حارق رزك ..واحد يحب يقلد وش اللي يزعل ..
طلال : هههاااي يعني أعترفت أنك تقلدني ..وأنا ماحب أحد يقلدني ..
فيصل : صدقت عمرك اللحين أنت ..والله آخذ بنفسك مقلب ترا ..كل يوم موضي تنفخ راسك
بالمدح وأنت تجيني ياأرض أنهدي ماعليك قدي ..ترا موضي خرااااطه لا تصدقها ..
طلال بهيام : خلها خلها تخرط على وأنا كلي لها آذان صاغيه ..يابعدي وحشتني ويطلع جواله
بيدق ..شاف فيصل مسك جواله هو الثاني ..
ورمى طلال جواله : بطلت ماني مكلمها أففف تقليد أعمى ..
فيصل ضحك ورجع جواله في جيبه : ههههه وأنا بعد ماني مكلمها هههههه ..

في المستشفى ..
مها جالسه في كراسي الانتظار في المستشفى تستنى دورها..دخلت ام وبنتها وجلسو جمب بعض
كانت الام تتكلم وتضحك مع بنتها وكل شوي يحضنون بعض ويضحكون ..باين عليهم
علاقتهم ببعض قوييييه ..ناظرتهم مها ونزلت راسها بحزن..في نفسها ياحضها امها معاها حتى في
المستشفى ..وشكلها تحبها حيل ..مو امي اللي جايه من العرس الفجر وعل طول تروح تنام
ماتدري عني انا غايبه ..ولي مده عيوني تعورني ..دخلت السستر : مها البدر ...محد رد ..
مره ثانيه : مها البدر ..
مها يدوب انتبهت : هاه ..انا مها ..
السستر : يالله دكتور يستنى ..
دخلت مها عند الدكتور ..شكله كبير شوي يعني فالأربعينات ..له لحيه خفيفه يتخللها الشيب وحتى
شعره فيه بعض الشيب ..لابس بنطلون اسود وقميص اسود والجاكت الابيض حق الدكاتره ..
كان واقف ومعاه ملف مها يقرا فيه طالعها بابتسامه : أتفضلي أجلسي ..
جات مها وجلست عالكرسي اللي قدام المكتب ..
وجا هو جلس مقابلها بابتسامته الوقوره : وش فيها عيونك يامها؟؟؟
مها أرتاحتله كثييييير : مادري لي فتره تعورني ولما أصحا من النوم اشوف غطاش قدامي ..
الدكتور : آها ..طيب تعالي عند المنظار أشوفها لك ..
بعد ماكشف عليها ..رجعو جلسو عالمكتب ..
الدكتور : عندك ضعف نظر بسيط ..وتحتاجين نظاره ..
مها كشرت : ماحب النظاره..
الدكتور : طيب العدسات ..
مها بحماس : أيه العدسات أموووت فيها ..وش رايك تليق علي أي لون ؟؟؟؟؟
الدكتور يبتسم : كيفك اللون اللي يعجبك ..
مها تفكر : أممممممم بسوي زرقا ..لالا خضرا زي عيون ندى ..لا لا رماديه أحلى ..وتطالع
الدكتور ..أنت وشرايك ..
الدكتور حس انها طفله وبريـــــــئه وفكر يجاريها : أمممم زرقا مناسبه مع لون شعرك وبشرتك ..
مها تحمست : والله انت رايك اسوي زرقا ...خلاص أوكي ..ولا أقولك أغير لون شعري واسوي
خضرا ..
الدكتور يبتسم : لا لا تغيرين لون شعرك كذا حلو لايق لك ..
مها فرحانه أول واحد يسمعلها بأهتمام ويعطيها رأيه : خلا ص مابغيره ...وش رايك أخليه كذا كدش مع العدسات ولا أغير لوكي كامل ..يعني استشوره ..
الدكتور : لا لا وش أستشوار ..الكدش عليك أحلى من الأستشوار ..
مها تشققت من الوناسه : طيب أوكي ...وجلست تسولف عليه وهو يسمعلها بأهتمام مايبغا يكسر
بخاطرها ..ويردعليها ويعطيها آراء ..وهي فرحااااانه ..
مها طالعت الساعه : يوووووه طولت عليك أكيد عندك مرضى غيري ..
الدكتور : لا عادي ..
مها وقفت : آسفه عطلتك ...أممممم وش أسمك أنت ؟؟؟
الدكتور بابتسامه : معك الدكتور خليل ..ويلقبوني بأبوسلمان ..
مها : طيب ممكن كرتك ..
خليل يمده : تفضلي ..
مها أخذته : مشكور ..المره الجايه أجي وأوريك العدسات ..يالله باي .
خليل يضحك : باي ..
( خليل (أبو سلمان ) 48 سنه ..متزوج وعنده 4 عيال أصغرهم في المتوسط )

عند أروى ..
توها طالعه من الجامعه وهي تتأفف من الحر وطلعت مع السواق : حرك بسرعه حرررر ..
وكان فيه رقم يدق عليها باستمرار : أفففف هذا القلق مايمل ..
جاتها رساله وفتحتها :
" سلام ياقمرر طالعي يمينك "
أروى على طول طالعت وشافت سياره همر أسود جمب سيارتها..فتح القزاز وكان شاب شكله عادي . بس
فيه شويه جاذبيه : هاي يابنت البدر ..
أروى كأنها شافته من قبل وجهه موغريب ..رابط شعره ببكله واسمر وماله لا شنب ولا لحيه ..
الشاب : ليييه ياقمر منت معبرنا ..ولا ترد علينا ..عطنا وجه ياحلو ..
أروى لسا تطالع فيه وتتذكر ..فجأه تذكرته ..أهـ ..هذا ............

& لندن &
اليوم اللي بعده الصبح ..
في الجامعه ..
دينا جالسه لوحدها في المحاضره ومستغربه من برود ماهر معاها اليوم حتى ماجلس
جنبها ..وحاسه بضيقه خايفه انه زعلان من شي ..وجلست تتذكر ماقد سوتله شي يزعل...
والتفت يمينها شافت رغد تطالعها بخبث وتبتسم ..أنقبض قلبها ..لا تكفين رغد لاتكونين
أنتي السبب ..ياويلي لا تكون لفت على ماهر وبتاخذه مني ..لا لا الا ماهر ماقدر استحمل
يبعد عني ..ماهر صار كل حياتي مستحيل اقدر استغني عنه ..لا يارغد تكفين الا ماهر
لا تاخذينه مني اخذي كل شي كل شي ..الا ماهر ..ودمعت عيونها من غير ماتحس
وعلى طول طالعت ماهر جالس قدامها وسرحااااان وباين أنه مو مع المحاضره ......

في الشركه عند حسام ..
كان في أجتماع مع شركه ثانيه لعقد صفقه ..وكانو يتناقشون هو مدير الشركه الثانيه
والوفد حقهم ..من ضمن الوفد كان فيه بنت تطالع حسام بأعجاب ومانزلت عينها
عنه ..بس حسام كان مندمج فالشغل ومومنتبه لها ..بعد نهايه الأجتماع ..قامو أعضاء الوفد
وطلعو برا ..بقي مدير الشركه الثانيه والبنت ..
المدير : أنشالله تتم هالصفقه على خير وبصراحه هذا ثاني تعامل لي مع شركات البدر ..وحاس
بالراحه فالتعامل معاكم ..خصوصا أن مدير الشركه رجل ناجح مثلك ياحسام ..
حسام بابتسامه ساحره ..خلت البنت تدوخ : تسلم هذا من طيب أصلك ..
وأنا بعد يشرفني التعامل مع شركه عريقه زي شركتكم يابوياسمين ..
أبو ياسمين يوقف : يالله بالأذن ياحسام طيارتي بعد شوي عالرياض ..وأي شي يخص الشركه
والصفقه عند بنتي ياسمين هي اللحين مديره كل أملاكي ..ويأشر عالبنت الجالسه ..
التفت لها حسام بأعجاب : أهلين ياسمين تشرفنا والله ..توني أدري أنها هذي هي بنتك ياسمين..
ياسمين بدلع : أهلين حسام وأنابعد تشرفت بمعرفتك ..
حسام يبتسم : خلاص أوكي كل التعاملات راح تكون مع ياسمين ..
أبوياسمين يصافح حسام : يالله نشوفك على خير .........
"""""""""""""""""
& جده &
بيت أبونواف المغرب ...
جهاد جالس يسولف فوق راس أمه في الصاله : وهذي هي السالفه من أولها لآخرها ..
زهور : جهاد حبيبي أنا وش لي بصحابك تقولي سوالفهم ؟؟
جهاد بطفش : وش أسوي طفشااااان ماعندي أحد يسولف معي ..رائد يوم يطلع معي
ويوم يكرشني عنده دراسه ..كل ماقوله نطلع ..يقلد رائد ويفتح عيونه علآخر : هذي هندسه مولعب ..
زهور : هههههههههههه وفهد وفواز وينهم عنك ؟؟
جهاد : فهد وفواز زاحفين ..أمس راحو الشرقيه قال أيش يغيرون جو طفشو من الدراسه ..وهم لسا
ماطلعو من الثانوي ههههه فهد لسا ثاني ثانوي وفواز هذي ثاني مره يعيد ثالث ثانوي ..
زهور : لا يالشاطر أنت ماشالله عليك ..قاعد فالبيت عطالي بطالي ..
جهاد : وش أسوي يعني نسبتي ماتدخلني ولا جامعه ..أتضارب معاهم يعني ..
زهور : والله كل شي بالواسطه يجي ..بس أنت مفراسك غير اللعب ..بأمكانك تكلم أبوك بمكالمه
وحده منه يدخلك أي جامعه ..
جهاد : يحك راسه بعدين نشوف موضوع الدراسه ...
طبت عليهم هديل لابسه فستان سهره وهي تدور : هااااااه وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جهاد : ووووووووع وش ذا ..
هديل : خيشه ..يعني أيش فستان ..
جهاد : يلوع الكبد وخصوصا أنك أنتي اللي لابسته ..
هديل أنقهرت : أصلا ماطلبت رايك ..وش رايك ماااام ..
زهور : حلو وأنتي اللي محليته ..هذا للبارتي ؟؟؟؟؟؟؟
هديل راحت جري حضنتها وباستها بقووووه : أيه للبارتي ..وبخجل جهاد عزمت خالتي أم رائد ؟؟
جهاد : أيه كلمته وعطيت أمي رقم بيتهم تأكد عليها تجي ..وش ذكرك بأم رائد بالذات ومن متى صارت خالتك؟؟؟
هديل تلعثمت : هاه ..أحم ..عـ عشان أمس قلتلي أعزميها بس هذا هو ..وطلعت جري غرفتها ....

في المطعم ..
نواف : وين فيصل مو جاي يتعشا ؟؟
طلال : فصول بيتعشى عند زوجته الليله مو فاضي لنا ..
نواف : لاااا ليش والله مشتاااق لكم يالدببه من ملكتو ماعاد تنشافون ..
طلال : والله مشغولين خبرك داخلين على عش الزوجيه وقاعدين نجهز ومن هالحركات ..
نواف : آها ..وأخيرا ياطليطل بتتزوج ..وتفكنا ..
طلال : لا ياشيخ قاعد على قلبك وأنا مادري ..
نواف : هههههههه لا مو كذا بس بنفتك من رجتك شوي ..
طلال : والله أنكم من دوني ماتسوون شي ..وبعدين أنت من عطاك وجه اللحين غيري هاه..
أقوم اللحين اخليك لحالك عشان تعرف أن الله حق ؟؟؟
نواف : كان فيك خير قوم ..كان ماقلبت الطاوله هذي فوق راسك ماكون نواف ..
طلال يسوي خايف : لا لا مابقوم ..أقول بس وين عشاك جوعتنا ..
نواف : جــــــــــــــاي اللحين ..لا تحسسني أنك بس جاي عشان تعشى وتروح ..
طلال : طيب أنا ليش متعني وجاي عشان سواد عيونك ؟؟؟للأسف لا ..بل عشان آآكل وجبه
عشاء دسمه ولذيذه تقدم لي مجاننا ...وألتهمها وأذهب الى بيتي وأنام قرير العين ..
نواف : هههههههههههههههه ههههههههه تلتهمها هاه ..عناد لك بأخر العشا لين
تموت جوع .....
طلال يطالع ساعته : ايه صح نسيت بعد مانتعشى بنروح الأستراحه نسهر مع الشباب
شوي ..وش رايك ؟؟؟؟
نواف : أوكي مع أني جلسات الأستراحات هذي مو مره أحبها ..
طلال : يارجال خل أنتونس وش ورانا ..

بيت أبوحسام ...
عند أروى جالسه تفكر في الشاب اللي شافته أمس ..الا هو اللي قابلنا في فينيسيا خوي سحر
بس ناسيه أسمه ياربي ..وش يبي مني وكيف عرف رقمي وأسمي ..معقوله سحر اعطته رقمي
لا لا ماظن بس وش يبي مني أنا ناقصته هو الثاني يلاحقني بالمكالمات لا وبالسياره بعد ..
جاتها رساله منه " أروى ياقمرر وش رايك اعزمك على الغدا بكررره ..يعني جلسه تعارف "
أروى : أففففففف هذا مايمل له شهرين يلاحقني ؟؟؟
جاتها رساله ثانيه :
" بصراحه أنا واحد معجب وأبغا اتعررف "
أروى : أرد عليه ولا أطنشه ..أمممم ارد احسن وافهمه اني ماكلم شباب عساه يفهم ..
مسكت الجوال وأرسلت له رساله ..
تمددت على السرير وهي تفكر ..اصلا انا استاهل انا من الاول مشيت في هالطريق اللي كله
وحوش ..وش استفدت غير الاهانه لنفسي ..لو اني صنت نفسي من الاول ماكان
احد اتعرض لي ..الله يستر بس ...ومانفضح في يوم على يد واحد من اللي كنت اعرفهم ..

بيت وليد ..
وليد فالسياره يسوق وهو تعبااااان ..اففف اليوم طول اليوم في الشركه ..تذكر انه معاقب زوجاته يهجرهم اسبوع
وابتسم والله انا اللي بعاقب نفسي هههه .. ..
تنهد متزوج ثلاث ولا وحده فيهم احس اني اميل لها او احس ناحيتها بمشاعر دافيه
مشاعر حب.. حنان..شوق ..نفسي ارجع يوم وانا مشتااااااااق لوحده منهم ..ويلوموني ليش في
هالسن ومتزوج ثلاث ..يعني الحريم كلهم زي بعض ؟؟؟واقول بتزوج الرابعه هه غير تجي
عله على قلبي زي الثلاث اللي قبلها ...طيب ليه كل المتزوجين مرتاحين ؟؟؟وانا بدال الوحده
ثلاث ومو مرتاح ؟؟؟؟ ........

في الأستراحه ..
كان فيه مجموعه شباب اللي يسولف واللي يلعب ورقه واللي يلعب كوره ..
مصعب قرا رساله اروى :
" لو سمحت ممكن ماتدق مره ثانيه اوترسل على رقمي هذا ..انا مو من النوع اللي تبغاه
بلييز ارجو انك ماتدق مره ثانيه لانك سويت لي ازعاج"
ضحك بسخريه : ومن اللحين حطيتك في بالي أكثر من أول يابنت البدر ..
جميل : لا تقولي هذي بنت البدر لين اللحين ماتعطيك وجه ..
مصعب : أيه هي ..مسويتلي أنها بريئه ماتعرف شباب ..
جميل : يمكن صادقه ..
مصعب : وش اللي صادقه هذي تعرف نص شباب جده ..تقولي صادقه ؟؟
جميل : وكيف عرفت يالبرنس ..
مصعب : أخذت رقمها من سحر بالقوه وقالتلي انها حدها مكالمات بس ..
جميل : يعني ما ***
مصعب : لا لا بس على يدي أنشالله ..
جميل : بس هذي من بنات البدر عارف وش يعني البدر ..
مصعب : عارف وهذا اللي حمسني لها زود عشان كذا ابغاها بهدوء وبدون شوشره ..
جميل : ووين سحر عنك أشوفك ماعاد تجيب طاريها ..
مصعب : موجوده ماعليها خلاف ..صارت علاقتي بها على خفيف ..يوم يومين فالاسبوع تجيني
الشقه ..مليت منها أبغا أروى وخلاااص حطيتها في بالي ..
جميل يبتسم بخبث : طيب شوفلي ليله مع سحوره..وياليت تدفع عني لأن جيبي مافيه ولافلس
أحمر ..
مصعب بخبث : أبشررررر مدامك معاي على طول وتسمع الكلام أبشر بسحر ..ولاخلصت من
أروى أول واحد يذوقها بعدي أنت ...
طب عليهم طلال ومعاه نواف : آآآآآآآه كشفتكم أعترفو وش اللي يذوقها ومايذوقها ..
مصعب يبتسم : وحده تطرح الطير من السما ..
طلال : أنت لالحين مطارد ورا بنات خلق الله ..
مصعب : ههههه ولا بعدين ..بس هذي غييييير بنت ناس فووووق فوووق ..
طلال : لاحول ..بنت مين يعني ..
مصعب : بنت عبدالله البدر >>طبعا هو مايعرف نواف ..
نواف هنا ماعاد يشوف قدامه من التعصيبه والصدمه ..وكل اللي في باله بنت عبدالله البدر
يعني أروى ..قام وهو يطلع منه بخااار من العصبيه ..ومسك مصعب من بلوزته ..
وصار يضارب فيه بدون مقدمات ..ومصعب مصدوم مو فاهم ليش ..تقريبا اجسامهم مثل بعض
نفس الطول والعرض ..مصعب هنا يادوب استوعب انه ينضرب وصارو كل واحد يضرب
الثاني بأقوى ماعنده ..وكل الشباب التمو عليهم وقدرو يفرقون بينهم ..
نواف اللي ماسكه طلال وأثنين معاه ..بصراخ ووجهه أحمرررر: تفووووووووه عليك يالـ**
يالوصخ ..وقسم بالله لو أزيد أسمع أسم البدر وبناته على لسانك الوصخ لاتلوم الا نفسك ..
مصعب بسخريه : ليش واحد من خويا أروى وغرت مني ..
نواف يدف طلال ويصرخ : بـــــــــــــعد فكني خلني أأدبه هالكـ**..فـــــــــــــــــــــــــــــك أقولك ..
طلال : نواف نواف هدي هدي ...أمش أمش معي ..
نواف يصرخ على مصعب : انت يالحقير دواك عندي ...انا اوريك ..
مصعب يمسح الدم اللي نزل من خشمه وهو ينهج : وش بتسوي يعني ..أروى وصارت خويتي
أنا ..أنساها ياحلو ..
نواف يصرخ وهم ماسكينه : أقــــــــــــــــــــولك لا تجـــــــــــيب أسمها على لسانك ياكـ***..
طلال يحاول يمشيه : نواف أمش معي الله يخليك ..ويسحبه بقوه ..ونواف يسب ويلعن
في مصعب ..
واحد من الشباب : والله عينك قويه يامصعب .تنطق اسم وحده من خوات نواف وتقول خويتي ؟؟؟
مصعب بصدمه : أخته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اروى أخت نواف ؟؟؟؟؟
الشاب : وش اسم أبوها ؟؟
مصعب : عبدالله البدر ..
الشاب : آها يعني بنت عمه ..لأن نواف أسم أبوه محمد ..
مصعب بمكر ..في نفسه ..آها يعني اروى بنت عم نواف ..يعني أكيد ياخطيبته ياحبيبته ..هههههه
اللحين تحمست أكثر عشان أوصل لك ياأروى ..بس يبالي أغير الخطه ..ومحد يساعدني
غيرك ياسحر .....

بيت رائد ..
كانت ام رائد تمشي طالعه الدرج ورائد وراها يحن عليها : يما وشذا لي شهر احن عليك
ابي اتزوج ابي اتزوووووووووووج ياناس ..
ام رائد : اللحين انت اقلقتني وراي في كل مكان وماعندك سالفه غير الزواج ؟؟؟
رائد بقهر : ايه ماعندي غير هالسالفه وش فيكم انتو علي قلتلقكم ابي اتزوج ..ابوي يوم اقله
مايعطيني وجه ..وأنتي كله تهاوشين في ..وش أسوي بالله أذبح نفسي عشان تزوجوني ..
أم رائد : رائد حبيبي أنت تحسب الزواج لعب ..الزواج مسؤوليه وبيت ومره تهتم فيه ..
رائد : عارف والله عارف وفاهم بس زوجوني ..
أم رائد : ومن هذا اللي بيوافق يعطي بنته بزر ماتعدى التسع طعشر سنه ؟؟؟
رائد : قلتلكم أخطبولي هديل ومالكم شغل ..
أم رائد : وكم عمرها هديل هذي ؟؟اكبر منك ولاعبه بمخك ؟؟؟
رائد : يما وش لاعبه بعقلي شايفتني بزر بعدين هي أصغر مني عمرها سبع طعش ..
أم رائد طفشت من حنته : خلاص أشوفها في البارتي حقهم ..وأن عجبتني أكلم أبوك ..
رائد شق الضحكه ..وباس راسها : أيه هذا الكلام اللي يفتح النفس .....

بيت أبو حسام ..
أروى أخذت جوالها ونزلت الحديقه : وش يبي نواف اللحين الوقت متأخر ..
فتحت الباب ودفه نواف ودخل والشرر يتطاير منه وبدون مقدمات عطاها كف
بآخر قوته : طول عمرك حقيره وبتنزلين راسنا تحت ..وصرخ : يازبـ***
أروى مسكت خدها وسالت دموعها على طول ..وصرخت فيه : يعني أنت جاي من بيتكم
عشان تضربني كف وتسمعني هالكلمتين ؟؟؟
نواف بصوت أعلى من العصبيه : مسويه نفسك ماتدرين يالـ** ..الشباب في كل مكان يذكرون
أسمك وسمعتك اللي في الأرض ..ماخليتي واط** زيك ماخاويتيه ..أنا جاي أأدبك موعشانك ..لا
عشان سمعتنا سمعه عايله البدر ماتنزل في الأرض بسبه وحده واط**مثلك..وشاف الجوال في يدها
وأخذه من يدها بقوه : أسمعيني أروى قسم بالله لو أسمع في يوم أنك رحتي مكان غير الجامعه
والله وأقولها وأنا صادق لتشوفين مني شي عمرك ماشفتيه راح أوريك الوجه الثاني لنواف ..
فاهمه ..تفووووهـ عليك وعلى أشكالك ..وطلع وضرب الباب وراه ..
أما أروى رجعت غرفتها جري وهي تبكي ودموعها على خدها ...رمت نفسها عالسرير ودخلت
في نوبه بكاء مرير ..أستاهل أستاهل كل اللي يحصلي ..كله مني أنا ..مني أنا..

بيت أبو نواف ..
في غرفه ابونواف كان نايم وصحا بسرعه وهويقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..اعوذ بالله
من الشيطان الرجيم ..
زهور كانت جمبه نايمه وصحت على صوته : بسم الله وشفيك يابونواف ..
ابونواف : نفس الحلم رجع لي ..
زهور صبت له مويه : اتفضل وتعوذ من ابليس ..
ابونواف بعد ماشرب : هذي ثالث مره يجيني هالحلم ..انا من بكره بسأل شيخ وش تفسيره ..
زهور : ايه احسن عشان ترتاح عالأقل ..
أبونواف : الله يعين ..

عند نواف في غرفته رمى جوال أروى على سريره وراح لبس بجامه ..وجا يطالع الجوال وهو
يسكر أزارير البجامه ..خايف يفتشه ويلقى حاجات أكبر حجات تصدمه أكثر في أروى ..
تمدد عالسرير وعينه لسا عالجوال أفتحه والله لا ..بس ..وتوكل على الله واخذ الجوال وأول
مامسكه في يده رن على طول ..عقد حواجبه رقم غريب ..
فتح الخط من غير مايتكلم ..وجاه صوت الطرف الثاني رجولي : هلا بالقمر ..ألو ألو أروى..ردي ياعسل ..
نواف عصب : ياكـ*** ياحيوان يا ,وماخلى سبه ماقالها له ..وقفل في وجهه ..
فتح الرسايل ..كلها رسايل من ارقام غريبه وباين انها من شباب ..وكلها تتكلم عن أنها ليش مطنشهتهم
وماترد عليهم : ايه من كثرهم ماهي ملحقه عليهم كلهم ..وفتح الاسماء ..كلها اسماء بنات ..دق عليها
كلها رقم رقم من جواله وكل اللي ردو بنات ..فتح المرسله ولقى رسالتها لمصعب ..
وضحك بسخريه : حلووووووووه منك ياروى ماتكلمين شباب هاه ..بس غريبه
ماهي مسجله ولا رقم ..آها شكلها عندها رقم ثاني للمعاكسات ..لوين بتوصلين يأروى باستهتارك
ودلعك ...جاته رساله على جواله بس مافتحها ماله خلق أحد ....وتلحف ونام بعد جهد جهيد ..



نهايه الفصل التاسع الجزء الثاني ..
توقعاتكم أرائكم ؟؟؟
القاكم على خير في الفصل العاشر
الجزء الأول..
تحاتي ..
...سهر..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:31 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* الفصل العاشر*
الجزء الأول :
& لندن &
اليوم الثاني الصبح ..
في بيت ابو حسام ..
مها لبست العدسات الطبيه وطالعت نفسها بأعجاب في المرايه ..وهي من البارح على هذا الحال
كل شوي تلبسها وتطلعها : أممم شكلي بكره بغيب وأروح للدكتور خليل يشوفها علي ..هههه
أكيد بيتفاجأ أنها طلعت حلوه علي لهدرجه ..وتطالع نفسها وشعرها : وكمان هو قالي راح تطلع
حلوه مع لون شعرك ..والله انه ذويق وش دراه باللي يليق علي ...
راحت شنطتها وطلعت كرته وطالعت فيه شوي : مافيه رقم جواله ..اليوم لارحت له أخليه
يكتب لي رقم جواله ..وجلست سرحانه وتبتسم ..آآآه يازينه هالرجال ويزين الجلسه
معاه ترد الر وح ..يسمعلي يعطيني آرآءه ..يجنن وتحضن دبدوبها وطيــــــــــــــــــب مرررررره ..
""""""""""""""""""""
&الجنوب &
الكليه ..
شجون وموضي طلعو من المحاضره وهم يضحكون ..
موضي : هههههههههههه هههههههههه
شجون : هههههههه ههههههههه الله يرج بليسك ياموضي ماتسيبين حركاتك ابد ..
موضي : هههههه وش اسوي طفشت من اول تقرقر فوق روسنا ..
شجون : طيب لو قلتيلي عالاقل موتسحبيني في عز سرحاني وتقولين شجون مريضه ..
موضي : هههههههههه طيب لو قلتلك ماتطلع مزبوطه مثل هذي ..ههههههههههه بس طلع
شكلك كأنك من جد مريضه ..
شجون : روعتيني حسستيني اني من جد مريضه الله يرج بليسك ..
موضي تسدحت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
شجون : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش الضحك ؟؟؟؟؟؟؟؟
موضي وهي ميته ضحك أشرت على البنت اللي أمس وهي تضحك .
شجون التفتت : هههههههههههههههههههه ههههههههههههه لا هالمره مزوده الكشخه شوي ههههههه..
"""""""""""""""""""
& لندن&
الساعه 2 الظهر ..
ماهر جالس في الصاله بعد ماتغدا هو وسعد وسرحااااان ..شكلها دينا حست أن فيه شي
أشوفها متضايقه وتحاول تكلمني ..انا لازم أقطع علاقتي فيها حقيره ..دينا طول عمرها
ماتتغير هي هي نفسها بس أحسن أنا اللي أغدر فيها قبل ماهي تغدر فيني ..
سعد : لييييييش مهره زعلانه ؟؟؟؟
ماهر : كم مره أقولك لا تقول مهره ..
سعد : الزبده ليش زعلان ؟؟؟؟؟
ماهر : من قال أني زعلان ؟؟؟؟؟؟؟
سعد : سمعت من الجيران قالولي ..من وجهك باين الضيقه ..
ماهر لو أقلك ياسعد أكيد بتتشمت فيني ..وأنت من أول نصحتني ..بس أنا طيبتي معميتني : لا ماني ضايق
ولا زعلان ولاشي ..عن أذنك بنام ..
سعد : أذنك معك يامهرتي ..
طلع ماهر من الغرفه معصب : مهره في عينك يالدب ..ودخل الغرفه وطبق الباب وراه ..
سعد : هههههههههههه ..أنا أخلي هالزعل يروح منك يامهرتي ..وراح وراه وفتح الباب
وشغل اللمبه وبدا يغني : مهره زعلانه مين يراضيها سعدونه تراضيها ..وبدا يطبل عالباب ..هلا هلا ومهره
زعلانه مين يراضيها سعدونه تراضيها ..
ماهر كاتم الضحكه : سعدونه اطلعي برا احسنلك ..
سعد مطنش : ومين يراضيها سعدونه تراضيها ....
ماهر قام وسعد راح عنه يجري : ههههههههههه خلاص خلاص مهرتي .هههههههه ..
ماهر مسوي معصب مسكه وبطحه ولما جا فوقه يعني بيضربه ..أنفجر ضحك : ههههههههههههههههه
هههههههههههههه وقام وجلس : هههههههههههههه .......

في الشركه ..
حسام جالس على المكتب ويلملم أوراقه بسرعه بيخرج ..
طق طق طق .
حسام : أدخل فادي ..
دخلت بخطوات كلها غنج وفاحت ريحه عطرها في المكتب كله ووقفت تطالعه بنظرات كلها أعجاب
وهيمان ..من ذاك اليوم وهو مسيطر على عقلها وتفكيرها ..
حسام كان مشغول يدخل الأوراق في الدروج ..شم ريحه عطر نسائي تغلغت لوجدانه على طول
رفع راسه وطالعها بأندهاش : أ..أهلين يـ....... ياسمين ..
ياسمين بغنج واثاره : هلا فيك حسام ..
حسام طالع لبسها الفاتن ..يبتسم : أتفضلي ..
ياسمين وعيونها عليه وهي هيمانه : لا حسام انا جايه اعزمك عالغدا اذا ماعندك
مانع ..يعني نتناقش بخصوص التعاملات بين شركتنا وشركتكم>>كثري منها ..
حسام ابتسم ابتسامته الساحره اللي خققتها : أوكي ماعندي مانع ......
ياسمين ردت له الابتسامه بغنج وحركات فتنه ..
( ياسمين 22سنه ..عايشه في لندن على طول ..بنت دايره على حل شعرها زي مايقولون
كل شي في حياتها تبغاه تسويه ماعندها لاحسيب ولا رقيب ..وحيده ابوها وهو مورثها
كل امواله .. بسب مرضه ترك ياسمين ترعى حلاله او بمعنى اصح تبذر حلاله
على كشختها وسهراتها وحفلاتها اللي ماتنتهي ..اما شكلها ..جميله جدا جمالها
جمال هندي ..سمرا وعيونها حاده وملامحها هنديه وحاطه زمام في خشمها وأكثر
شي يميزها طولها الجذاب وجسمها الممشوق نحيفه نحف زايد ..بس لايق
مع طولها )
""""""""""""""""""""
& جده &
الصبح الساعه 9:15 ..
رجع أبو نواف البيت وهو ضايق خلقه ومهموم وطلع غرفته ..لقى زهور جالسه
عالسرير تقرا قرآن : السلام عليكم ..
زهور سكرت المصحف وهي عاقده حواجبها : وعليكم السلام ..وراك جاي اللحين ؟؟؟
أبو نواف ينزل شماغه ويعلقه عالشماعه ويفسخ ثوبه : مارحت الشركه اليوم ..
رحت سألت الشيخ عن تفسير الحلم اللي دوم يجيني ..
زهور : ووش قالك ؟؟؟؟
أبو نواف : قعد يسألني أسئله ..وقال... ....... ..

فيصل جالس في السوبر ماركت وهو يتكلم في الجوال ..
أيه ياحيات فيصل أهم شي نكون مع بعض ...............................ياقلب قلب فصول أنتي ....................
طيب حياتي خلاص أنتي البسي وأنا اللحين أمرك ونروح محل الأثاث .........................ليييييش ؟؟
........................أففففففف وبعدين مع أبوك هذا؟؟؟....................لا موقصدي بس مرره تعقيد وش فيها
أذا طلعتي معاي عادي أنتي زوجتي ..........................ههههههه يعني واثقه من ذوقي ................طيب
أنا أشوف خالد الاول يحاول فأبوك وبعدين يصير خير .......................باي ياقلبي ..
دخل طلال مستعجل : أقولك فيصل أنا بمشي اللحين الباحه ..
فيصل : أوووه خله العصر نمشي كلنا ..
طلال : أنا مو جاي أشاورك أنا جاي أعطيك علم ...
فيصل : لا والله بتروح بيتنا وانا مو موجود ؟؟؟
طلال : أقول بس لا يكثر ..قالولك غريب لا سمح الله اختك زوجتي وامك عمتي ..
فيصل : طيب توكل وش تنتظر ..
طلال مسك فيصل وباسه على خده : الله يصبرني على فراقك ههههههههههه.. وراح وهو يتكلم
بصوت عالي بالمصري : قايلك ياموضي قايلك ياحبيبتي ياحبيبه طللولك ..
فيصل يمسح خده بقرف : غبي ..وأخذ مفتاح سيارته وطلع وبصوت عالي : جايلك يامنى ياعمر فصولك هههههه
أشوى أن طلال مو هنا عشان مايقول قلدني هههههههه ..

في المستشفى...
مها في الأنتظار تستنى دورها ..وكانت الغرفه فاضيه ..بس مريضه وحده دخلت قبلها ..
طالعت الساعه : آهاا جيت بدري اليوم ..وابتسمت ..اللحين وش بيقول عالعدسات ..جات السستر
طالعت الغرفه فاضيه : أنت مها البدر ؟؟
مها وقفت : أيه ..
السستر : دكتور ينتزر أنتا ..
مها شالت شنطتها : أوكي ..ودخلت عند الدكتور لقته منزل راسه يكتب ..ببتسامه : صباح الخير دكتور خليل ..
خليل رفع راسه وهو يبتسم : أهليييييين مها ..ويأشر تفضلي تفضلي ..
مها جلست : أممممم وش فيني متغير ؟؟؟؟
خليل : هههه مافيها كلام العدسات ..
مها ترمش : وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟
خليل : ماشالله يامها مره لايقه لك لوما شفتك قبل أقول هي عيونها زرقا ..
مها فررررررررحت : والله ؟؟
خليل يبتسم : والله ..وكيف النظر تحسن بعد مالبستيها ؟؟؟
مها : أيه خلاص صرت أشوف أحسن من أول ..أمممم أنت فاضي اليوم صح ؟؟
خليل : شوفت عينك مافي مرضى اليوم ..
مها بحيا : ممكن يعني أسولف معاك شوي ...
خليل أبتسم أبتسامه وقوره ريحتها ..وهو يشوفها طفله في نظره ولازم مايكسر بخاطرها : أكيد ممكن ..
طق طق طق ..
خليل : أدخل ..
دخل زياد وكان مستعجل (تذكرتوه ؟؟): السلام دكتور خليل ..
خليل : وعليكم السلام ..هلا دكتورزياد ..
زياد لسا ماطالع مها : دكتور كل اللي قلتلي عليه سويته اليوم ..وماعندي عمليات في الجدول
اليوم ..ممكن أخرج خلاص ؟؟؟
خليل : طيب زياد تقيمت من قبل الدكتور أمجد ؟؟؟؟
زياد : أيه تقييم هالأسبوع خلاص تقيمت ..وأعذرني مستعجل والله ..
خليل يبتسم : على وين زيود ..
زياد يحب هالدكتور ويعتبره أبوه : ههههههه والله مواعد الشباب نطلع الشرقيه اللحين
ربوع وخميس وجمعه ..
خليل : يالله أنشالله تتونس معاهم ..الله معاك ..
زياد يصافحه بابتسامه : أنشوفك يوم السبت على خير ..
خليل : على خير ..
زياد لما جا بيطلع التفت لمها وعلى طول تذكرها ..فنفسه : أم كشه حمرااا؟؟ ههههه: أنتي على ماظن أسمك
شذى أومنى صح ؟؟؟؟
مها ضحكت : ههههههههه لا أسمي مها ..أكيد أتذكرتني على طول من ذاك اليوم ؟؟؟
زياد يبتسم : ايه وهل يخفى القمررر ..وين صديقتك الهبله الثانيه ؟؟
مها : ههههههههههه قصدك هديل ..موجوده تسلم علييك ..
خليل رافع حاجب : تعرفون بعض ؟؟؟؟؟؟؟
زياد : هههههه يعني معرفه سطحيه ..وطالع مها : قوليله كيف تعرفنا ههههههههه ..
مها : هههههههههههههه أوكي ..
زياد : يالله مع السلامه أنا طالع ..
مها بصوت عالي سمعها زياد وهو طالع : سلم على بحر الشرقيه ..
سمعت ضحكت زياد وهو برا : هههههههههه يوصل ..
خليل يبتسم : كيف تعرفتو أنشالله ؟؟؟
مها حكت عن كل السالفه وجلس يضحك على هبالتهم ...و جلسو يسولفون كان يتقبل سوالف مها
برحابه صدر ..وهي فرحااااانه أن أحد مهتم لها ويسمع لها ..كان يبتسم ويعلق على سوالفها
سوالف مراهقين عن المغنين والأفلام واللبس والموضه ......
"""""""""""""""""""
& لندن &
نرجع لحسام وغداه مع الحسناء الفاتنه >>حلو التعبير.
بعد ماخلصو غدا جالسين يسولفون ...
ياسمين تضحك بغنج : هههههههه يعني مره شايفني ما أنفع ..
حسام يبتسم : لا بس غريبه وحده في سنك تدير كل هالأموال لوحدها ؟؟؟
ياسمين : أممممم أنا معاك سني صغير بس عقلي كبيييييييير هههههههه >>تكفين بس
حسام حاس أن هالبنت لعابه من شكلها : أكييييد ولاا ما وثق فيك أبوك وسلمك كل حلاله ..
ياسمين : خلينا من جو الشغل الكئيب اللي يملل ...وأنت كم عمرك ؟؟؟؟
حسام يبتسم : كم تعطيني ؟؟؟؟
ياسمين : أمممم ست وعشرين ؟؟
حسام بأبتسامته الساحره : ماحزرتي ..
ياسمين وهي خااااااااقه على أبتسامته : أربع وعشرين ؟؟؟؟
حسام : ههههههههههههههههههه لهدرجه شكلي صغير ..
ياسمين راحت فيها خلاص : أجل كم ؟؟؟؟
حسام : مابقول ..
ياسمين بدلع : ليييييييش ؟؟
حسام : خلاص رحمتك بيذبحك الفضول ..واحد وثلاثين ..
ياسمين بصدمه : والله ؟؟؟؟
حسام : والله ..
ياسمين : لااااااااااا شكلك أصغر بكثيييييير ..
حسام طالع ساعته : لا لا تقولين كذا اللحين يكبر راسي ..ووقف يالله ياسمين الجلسه معاك
ماتنمل بس والله تعبان ورايح البيت انام ..
ياسمين وقفت : لااا بدري حسام أجلس شوي ..
حسام : والله بودي أجلس بس تعباااان صاحي من صباح الله ..
ياسمين : تنام اللحين المغرب ؟؟؟؟؟؟
حسام : هههه لا أجلس شوي عالكمبيوتر أشوف أشغالي لين يغلبني النوم ..
ياسمين في نفسها ..شكله محترم وماعنده سهر وبنات وخرابيط : أوكي حسام تقدر تروح اللحين
بس لنا لقاء ثاني اكيد ..
حسام يبتسم : أكيد ..وجابيمشي ..
ياسمين : لحظه حسام ..
حسام : نعم ..
ياسمين : ممكن رقم جوالك ؟؟؟يعني عشان اشغال الشركه وهالخرابيط ..
حسام : أكيد وتبادلو الأرقااام ..
""""""""""""""""""""
&جده&
بيت أبو نواف ...
عالغدا ..
هديل بحماس : وحجزنا الديجيه والطاولات والبوفيه وكل شي بيجي بكره العصر في موعده ..
بس ماراح أقولك على لون فستاني بخليه مفاااااجئه ..
جهاد : وعععععععععع شفته مو هذاك الأورنج ..
هديل تمد لسانها : لالالالالالا موهو غيرته يالفهيييييييم ..وبعدين أنا ماكلمك اكلم ابوي ..
جهاد ياكل سلطه : ووش ماتلبسين بيطلع عليك يلوع الكبد ..
هديل طرحت الملعقه وبوزت : يمااا شوفيه ..
زهور : خلاص ياجهاد أنت وهي صجيتو أبوكم وطالعته ياكل وهو سرحاااان ..
دخل نواف وهو تعباااان : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
زهور : هلا يما نواف تعال تغدى ..
نواف : لا مالي نفس عن أذنكم طالع أرتاح ..
زهور : أوكي حبيبي الله معاك ..
هديل : يباا بعد لا تنسى الهديه اللي قلتلي عليها مفاجأه ..
أبو نواف : أي هديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل تخصرت : أي هديه ؟؟؟؟يافرحتي فيك يابو نواف نسيناااا ؟؟؟الهديه ياهووووه ..
زهور : بنت عيب كلمي أبوك بأدب ..
أبو نواف يبتسم : خليها أنابس حبيت أستهبل عليها ..
هديل : ههههههههه ياحليلك يابو نوافوه تعرف الأستهبال بعد ؟؟؟
أبونواف دوم وهو طفشان مايضحكه ويفتح نفسه غير هديل : ههههههههههه اكيد فيه احد
عنده بنت مثل هديل مايعرف الاستهبال ؟؟؟
هديل : المهم ياويلك يجي بكره ماتجيبلي الهديه ؟؟
زهور : بنت استحي على وجهك تكلمين ابوك كذا ؟؟؟
ابونواف طالع ساعته ووقف : انا رايح لابو حسام ابغاه في موضوع مهم ..
زهور : الحين ؟؟؟؟
ابو نواف : ايه اللحين الموضوع مايتأجل ..

بيت ابوحسام ..
كان الكل جالس عالغدا ومعاهم وليد ..
ابوحسام ووليد يسولفون في الشغل ..
مها : وليد ليه ماجبت الساحرات الثلاث معاك ؟؟؟؟
وليد مسك الضحكه لأنه هو بعد يقولهم كذا : مافي لرجتهم ؟؟
مها : آهاا ..الحمدلله انك ماجبتهم عشان مايرفعون ضغطي ..
ام حسام : ماحملت منهم ولا وحده ؟؟؟؟
وليد كشر : لا لسا ..
ابو حسام : معقول متزوج ثلاث ولا وحده منهم حملت ..
وليد تضايق خصوصا هالموضوع مسويله حساسيه : وش اسوي طيب انا سويت اللي علي
وبدال الوحده تزوجت ثلاث ..
ابو حسام : اجل شكل العيب منك ..
وليد بضيقه : لا يبا انا محلل ثلاث مرات وكلها سليم ..
مها : يبا خلاااااص ضايقت ولودي ..وتطالع وليد وتبتسم : بكره كلهم يحملون مع بعض ويملون البيت
بزارين ..
ابو حسام : ماشالله مزوج نجلاء من سنتين ووليد من سنه ونص ولا شفت لي حفيد ..
ام حسام : نجلاء حامل لها شهر ..وانشالله عيال وليد فالطريق ..المشكله هو حسام اللي مو راضي
يتزوج ..
ابو حسام : لا انتو ماتدرون انا ماقلتلكم انه طلب مني اخطبله قبل فتره ..
كلهم تفاجئو حسام اللي طول عمره رافض الزواج يبا يخطب مره وحده !!!!!
مها بحماس : واااااااااو نفسي اشوف ذوق حسام نفسي اشوف اللي بيتزوجها ..قول قول يبا مين ؟؟
ابوحسام : وحده من قريه من الجنوب ماينعرف اصلها من فصلها لاحسب ولا نسب لا
وحالتهم أردى من الخدم ..فقرا بشكل مو طبيعي ..
مها : معقوله ؟؟؟؟حسام ذوقه كذا ؟؟؟
وليد : يبغايتزوج من ناس بيئه ومن الجنوب ؟؟
أروى اللي كانت ساكته طول الوقت : يععععع ..حسام يتزوج من ناس مقرفين كذا؟؟؟
أم حسام أنقهرت : وأنت وافقت له ؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو حسام : لا طبعا رفضت وبشكل قاطع وكان بيعصاني بيتزوجها من وراي بس أنا خيرته بيني
وبينها ..وقلتله بحرمك من كل شي ..وطاع الحمدلله ..
أم حسام : بعد!!!!! بيتزوجها غصب !!!
أروى : يععععع القرويه ..
وليد : غريبه أن حسام المغرور اللي يشوف الناس من طرف عينه يطب هالطبه الغبيه ..
مها : والله صح غريبه حسام مستحيل يكون هذا ذوقه ..
أم حسام : لا يكون متورط معاها بشي بس ..
وليد : والله صح يمكن لأن بنات القرى مساكين ينضحك عليهم على طول ..
مها حنت : ياحراااام ويمكن واعدها بالزواج مسكينه ..
وليد : والله صح مسكينه ..وحسام أعرفه لعاب ...
أبو حسام صدق هذرتهم : والله خوفتوني ..بكره يجوني ناس ماينعرف أصلهم يقولون لي
هذا ولد ولدكم حسام ..ذيك الساعه فضيحتي وأسمي في السوق بتروح وطي ..
أروى : أنتو كذبتو الكذبه وصدقتوها ؟؟؟؟؟؟؟
وليد : أحنا نقول أحتمال يعني ..
أروى : لا لا حسام مستحيل يفكر مجرد تفكير في وحده قرويه ..يععع حاسه أني بستفرغ
وأنا بس أربط أسم حسام في وحده قرويه ....
بعد ماأنتقلو للصاله الرئيسيه ...
جات الشغاله : بابا فيه برا بابا أبونواف يقول يبقا أنتا ..
أبوحسام أستغرب وعقد حواجبه : أبونواف ..خليه يتفضل ..
وليد : عمي وش يبغا هالوقت ؟؟؟
أبوحسام : مدري غريبه ..
دخل أبونواف ببتسامه : السلام عليكم جميعا ..
الكل : وعليكم السلام ..وقامو يسلمون ..
أبوحسام : هلا هلا والله بابونواف تفضل أجلس ..
أبو نواف : والله يابو حسام أنا جاي أبغاك في موضوع ..وياليت نكون لوحدنا ..
أبوحسام بأستغراب : طيب تفضل في المكتب ..والتفت لأم حسام قولولهم يبجيبون القهوه المكتب ..
وليد بحشره وفضول : ماينفع أنا أجي ياعمي ؟؟؟؟
أبونواف يبتسم : لا ماينفع هههه ..
وليد زاد الفضول : أفااااااااااااا يالعلم ....


""""""""""""""""""""
& الجنوب &
العصر ..
شجون توها جايه من الكليه ..دخلت البيت وهي هلكااانه لقيت سعود جالس
في الحوش هو ومساعد وماجد ..في نفسها ماشالله يبغا يحشرني
عشان أول مادخل وجهي في وجهه وماقدر أتهرب منه : السلام عليكم ..
سعود شق الضحكه وحس نفسه مشتاااااااق لها : وعليكم السلام ..تعالي أجلسي ..
شجون : آسفه سعود أنا تعبانه جايه من الكليه شوفت عينك من الساعه ثلاث
الفجر أصحى لين الحين الساعه أربع ونص وانا أكرف ..
جاها صوت أبوها من وراها وهوعارف تهربها من سعود : شجون يابنتي أجلسي شوي
مع زوجك مايضر ..والنوم نامي بالليل أحسن ..
شجون أنقهرت : طيب بس أروح أتروش وأبدل وأجي ...وراحت وهي مقهوووره ..
جلس أبو ماهر وهو يبتسم : ياحيالله سعود ..ويطالع مساعد صب قهوه ياولد ..
سعود فررررحان أن شجون بتجلس معاه اليوم : الله يبقيك ياعمي ..
ماجد كان عندهم منبطح ويحل واجباته ..طالع أبوه : يبااا ابي شنطه جديده ..
أبو ماهر توهق : وشنطتك اللي العام وش فيها ؟؟
ماجد : يباا أنقطعت ..
أبو ماهر : طيب قول لشجون تخيطها لك ..
ماجد عصب : لااا ابي جديده ,,ولا تبيني أشيل كتبي في يدي ؟؟؟
مساعد : لا ياشخ قوم ضاربه أحسن ..
ماجد صرخ : أنت مالك دخل ..تبيني أشيل كتبي في سجاده مثلك ؟؟
مساعد : السجاده أحسن من وجهك أنت وشنطتك ..
ماجد يصرخ بصوت أعلى وبهواش : مـــــــــــــــالك دخل تفهم ..أصلا أنا عارف أنكم ماراح تجيبون لي
شي ..حتى أقلام ماعندي غير قلمين وكل يوم أشحد من مشعل أقلام وهو كله يهاوشني ..وهو يلم كتبه
يبكي : أنا محد يحبني محد يشتريلي اللي أبي ..كلكم تكرهوني ..وأخذ كتبه ودخل جوا ..وقابل شجون
طالعه الحوش : وش فيك مجود تبكي ؟؟؟
ماجد صرخ : انتي مالك دخل ..
جات جلست عندهم فالحوش لقيت سعود يقول لابوماهر :خلاص ياعم لا تضيق خلقك ..انا اشتري له اللي يبي.
ابوماهر متضايق : لا ياسعود ياولدي ..مابغا اكلف عليك ..
شجون عصبت : شكرا محد طلب منك شي ..
سعود انقهر من لهجتها : ماجد اخوي قبل لايكون ولد عمي ياشجون ..
شجون : ولد عمك اخوك ..ماقلنا شي بس مومحتاج شفقه من احد ..
سعود حاول يضبط اعصابه ..آآآآه ياشجون متى نتزوج وأدبك على طولت لسانك : بس هذي موشفقه
هذي مساعده ..
شجون : قلنالك شكرا مانبي شي ..ماتفهم أنت ؟؟
ابوماهر : شجون !! فيه وحده تكلم زوجها كذا ..
شجون سكتت احتراما لبوها ولا هي في راسها قهر تبا تطلعه في سعود بأي شكل ..
سعود في نفسه ..هانت ياسعود يوم تكون زوجتك وفي بيتك ذيك الساع تأدبها مزبوط الملسونه
ماتحترمني ..أنا أوريك ياشجون ..أنا لك أن ماربيتك ماكون سعود ولد أمي وأبوي ..
""""""""""""""""""
& جده &
بيت أبوحسام ...
أبو حسام : بس أنا ماني معاك فاللي بتسويه ..ورافضه رفض قاطع ..
أبو نواف : والله أنا بسوي اللي يريح ضميري ..
أبو حسام : يابو نواف أسمعني ..هذي سالفه مر عليها سنين طويله وأبوي ماسوى اللي سواه الا أنه راضي
عن نفسه وفي هذا مصلحه كبيره وكان خايف على سمعتنا وسمعته وسمعه شركات البدر ..بالله بعد ماتفتح
موضوع مثل هذا تعتقد وش بيصير لنا غير الفضيحه بين الناس ..
أبو نواف : لا أنشالله مابيصير شي من اللي بتقوله ..وأنا معزم وبقول لولدي نواف كل شي وبخليه هو يتصرف
ويقوم بالموضوع بدالي ..
أبو حسام عصب : أجل أنا أبعدني عن هالموضوع مالي خص فيه ..
أبونواف أنصدم من قسوه أخوه : مثل ماتبي يابو حسام ..

فالليل الساعه 12 ..
مصعب يتكلم فالجوال : طيب سحر يعني ماراح تساعديني ؟؟؟
سحر : آسفه مصعب أنا مستحيل أضر أروى ..هذي زميلتي من زمان ..وأعزها كثير ..
مصعب : سحر أنا ماراح آخذ رأيك أنتي بتساعديني غصب عنك ..وعلى فكره أنا في دقيقه
أقدر أخلي صورك وأنتي*** في كل مكان ..والكل يشوف سواد وجهك يالـ** ..
سحر : سو اللي تبي مصعب ماراح يأثر فيني ..ماراح أخسر أكثر من اللي خسرته ..
مصعب عصب : سحر وقسم بالله ماراح أخليك في حالك ..أنتي لساعك ماتعرفين عني شي ..أحسن لك تطيعيني من غير شوشره ..محد راح يجيب لي أروى غيرك أنتي ..أنتي صاحبتها وهي تثق فيك ..
سحر : مصعب أنت كيف تفهم قلتلك مستحيل أخون أروى مستحيل أضيع مستقبل أنسانه ماقد يوم سوتلي شي
يزعلني منها ..والله حرام يامصعب تفكر في وحده محترمه مالها في هذا الطريق ..سيبها في حالها ..
مصعب بسخريه : يعني بتسوين فيها تخافين من الحرام يالـ** ..هههههههه والله شي حلو منك أنك تعرفين
شي أسمه الحرام أناكنت أشك أنك ماتعرفين شي عن هذي الأشياء هههههههه ..أسمعيني سحر بس راح أعلمك
من هو مصعب ...أذا ماسويتي اللي أبي ..ويصرخ : فــــــــــاهمه ..وبعطيك فرصه تفكرين فيها يومين
باي يالمحترمه هههههههههههههههههه وقفل في وجهها ..
سحر طالعت في الجوال بألم : مالومك يامصعب أنت وكل رجال يستعملني ويسمعني هالكلام اللي
يسم بدني ويجرحني ..تنهدت شسوي كان أنا تربيت على هذي الشغله وعلمتني أياها أمي من صغري ..أي
أم هذي اللي تسوي كذا تبيع شرف بناتها عشان الفلوس ..ورجعت ذكرياتها لهذاك اليوم المشؤم
وهو بدايه نهايتها ..ماراح أسامحك يمااا ..يوم تقولين لي البس وأتزين وأنا عمري أربع طعش
سنه علشان فيه ضيوف كنت في قمه البراءه لبست وكشخت بحماس وتدخلين علي رجال
كبر أبوي أخذ مني اللي يبي ..وطلع وأعطاك
شيك فيه عشره الآف ريال ..ماراح أنسى هذاك اليوم اللي كنتي في قمه سعادتك بحصولك على مبلغ
كبير ثمن شرفي على يد واحد حقير ..نزلت دموعها بدون توقف ..فتحت الباب أمها : سحوره
حبيبتي أولك ليش مالبستي وأتمكيجتي تؤبريني ..أومي ماعنا وئت اليوم جاينا زبون مريش
وبدياكي أنتي تؤمي بكل طلباته وبدو يديكي مصريات كتير ...
سحر مسحت دموعها : أوكي اللحين البس ..
الام : بسرعه تؤبريني ..

اليوم الثاني ..
حفله هديل ..
هديل كانت لابسه فستان قصير تحت الركبه فوشي بدون شي يمسكه من الأعلى وفيه شريطه عريضه
ساتان مع فيونكه من تحت الصدر لونها فيروزي ..وفيه شك من الأسفل فيروزي وصندل عالي فيروزي..ومسويه شعرها
كله كيرلي مع نفخه بسيطه ..ومكياج فوشي وتركواز كان شكلها كيوت ..كانت طالعه نازله مع الدرج ..
وكانت تجري في كل مكان تشوف الترتيبات ..
دخلت على أمها في الغرفه لقيتها جاهزه لابسه فستان أسود وتلبس أكسسوارها ..كانت تتكلم بسرعه وتنهج : يما باقي الحلويات ماجات لين اللحين يماا دقي عليهم بسرعه يماا بسرعه استعجليهم ..
الام : شويه شويه حبيبتي على وصول اللحين لاتخافين ..
هديل سكرت الباب ونزلت جري مع الدرج وصدمت في نواف وهو طالع وعشانها قصيره راسها
ضرب في بطنه بقووه ..
نواف مسك بطنه : أيييييييي ..هبله أنتي وش فيك نازله تناقزين ..
هديل مسكت شعرها : شعري خرب يالدب ..وطلعت جري غرفتها ..
نواف يطلع : أييي بطني ..غبيه ..
نزلت هديل مره ثانيه جري وتعثرت فالدرج بكعبها وانلوت رجلها : أيييييي أهي أهي ..
جهاد شافها يوم طاحت وهو يادوب داخل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه ..تستاهلين ههههههههههه ..
هديل شوي وتبكي ..صرخت : أنقلع يامتخلف ..
جهاد : وطي صوتك ياهبله جات أم رائد ..وقلتلها تتفضل برا على الطاولات ..
هديل من سمعت الأسم نقزت واقفه : جد ..
جهاد : هههههههههههه مو قبل شوي تتوجعين ..
هديل تعدل شعرها : روح قول لأمي وأنا بروحلها ..وحست رجلها تعورها شوي بس طنشت
وزبطت مشيتها وراحت عند مرايه المدخل ,ابتسمت بدلع وصلبت ظهرها وصارت تمشي
زي العارضات ..وراحت عندها لقيتها جالسه على وحده من الطاولات لوحدها بعبايتها : حياك الله خالتي ..
أم رائد أبتسمت ووقفت : هلا حبيبتي ..وسلمت عليها : مين أنتي ..هديل ؟؟؟؟؟
هديل فررررحت أنها قالت أسمها : أيه هديل ..كيف حالك ياخاله ..هاتي عنك العبايه ..وأخذت عبايتها
وعطتها الشغلات ..وجابت لها العصير بنفسها ..وجلست تسولف معاها لين جات أمها وحيت بها ..
وبدو المعازيم يتوافدون وهديل تحيي بهم وهي مبسوووطه ..وكان اكثرهم بنات وشغلو الديجيه
والكل قام يرقص ومتونس ..أما مها كانت فاله ابوها طول الوقت ترقص ماخلت اغنيه مارقصت
عليها فرحانه بسلامه هديل كانت لابسه فستان اخضر فاقع فوق الركبه ..وشغلولها اغنيه
حيو السعودي حيوه عشان فستانها زي لون العلم ..
هديل وصحباتها عالطاوله ..
ساره : هديل من اللي لابسه فستان احمر بذهبي ..
هديل : وينها ..
ساره : اللي هناك عالطاوله هذيك جالسه مع امك ..
هديل : هذي ندى بنت عمتي واللي جنبها امها والي عنهم كذا ام مها ..
ساره : وااااو ماشالله عليها ملكه جمال ..ليش ماتجي تجلس معانا نتعرف عليها ولا رقصت مره .
هديل : أمممم هي مو مره تحب تتعرف وكمان هي بكمى ..
ساره : لااااااا ياحرااام ماتتكلم ؟؟؟؟؟كل هالجمال وماتتكلم خسااااره ..
نجود : طالعو طالعو الهبله مها كيف ترقص ..
طالعو مها كانت ترقص وتسوي حركات وخالطه الرقص دسكو مع سعودي كان شكلها مضحك : هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وعد اللي كانت ساكته طول الوقت ..بغيره : ماشالله هديل كل هذا البارتي والتكاليف عشان بس طحتيلك سبوع
فالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟
هديل بحسن نيه : والله قلت لابوي مبغا ..بس هو اصررر مره ..وكمان كان بيسويها في قاعه
بس انا رفضت قلت هنا احسن ..
نجود : ايوه ماشالله بيتكم هو قصر بحاله ..واحلى من الف قاعه ..
ساره بدلاخه : اول مره اشوف اصنصير في بيت ..دوم اشوفه فالعماير بس ...
الكل معدا وعد : هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
وعد : عادي احنا قصرنا فيه ثلاث مصاعد >>الله يامكبرها ..
نجود عارفه انها تكذب: والله بنزورك بكره نشوفها ..
وعد حمر وجهها من الفشله : لا لا بكره مشغوله والشهر هذا كله مشغوله ...
جاتهم مها حافيه والصندل في يدها : أيييي يارجولي أيييي ياظهري ..تعبببببت ورمت نفسها عالكرسي ..
ساره : طيب من صباح ربي وانتي شغاله رقص ..
مها تبتسم : كله عشان هدوله ..وجلسو يسولفون ...
""""""""""""""""""""
& الباحه &
طلال متكي عالكنبه وطاقها سواليف مع موضي ..
موضي طالعت الساعه : أحم أحم طلالي ..وش رايك تروح تنام ..
طلال : افاااااااااا مليتي مني موضتي ..وأنا لي أسبوع عنك وجاي مشتاق ..
موضي : لا طلال بس اللحين الوقت تأخر الساعه ثلاث الفجر ..وبكره جمعه
يعني لازم تنام لك شوي عشان يمديك تصحى وأنت نشيط وتمشي على جده ..
طلال قام جالس وقرب منها بخبث : صادقه لازم أروح اللحين الفندق وأنام ..بس قبلها أبغا بوسه ..
موضي حمرررررر وجهها : لا طلال وش قاعد تقول ؟؟
طلال يقرب بجديه : أقول لي شهرين مملك ولا حتى رضيتي المس يدك ..ترا أنا مليت ..
موضي وجهها كل ألوان الطيف : أحم مـ.. ممكن تبعد شوي ..بس طلال ولا حيات لمن تنادي ..
"""""""""""""""""""
&جده &
بعد يومين الصبح ..
وليد كان رايح بسيارته الشركه وهو ماشي شاف سياره عمته ساره واقفه على جنب ..
والسواق فاتح الكبوت ويحوس فيه ...
هدى السرعه ووقف عندهم وفتح القزاز : خير وش فيها السياره ..
السواق : أنا مايعرف هدا فيه خراب طفى طريق مايشتغل مره تاني بابا ..
وليد طالع ورا شاف عمته جالسه في السياره ..نزل من سيارته وراحلها دق عالقزاز
اللي جهتها وفتحت له : أهلين وليد حبيبي ..
وليد : هلا فيك ..أنتي رايحه المدرسه ؟؟؟
ساره : أيه وزي منت شايف أختربت السياره ..
وليد : طيب تعالي أوصلك ..
ساره : لا وليد مبغا أتعبك ..
وليد يفتح الباب : لا ياعمه وش تتعبيني أنا كلي تحت أمرك ..
ساره نزلت : طيب وليد أذا معزم أنت روح جيب ندى وصلها مدرستها.. أتأخرت وأنا بروح بلموزين ..
عشان أنا كل يوم أروح قبلها مدرستي وبعدها يرجع لها السواق يوصلها مدرستها ..
وليد : طيب أوصلك وأرجع أوصلها ..
ساره : لا وليد كذا ندى راح تتأخر عن المدرسه ..معليش أنا أروح بلموزين وأنت روح وصلها ...لوحمد موجود
أخليه يوصلها بس حمد مسافر ..
وليد : على أمرك ...يالله مع السلامه ..
ساره : مع السلامه ..

بعد شوي وصل وليد بيت عمته ودخل ونادى الشغاله ..
الشغاله : نئم بابا ..
وليد : كلمي ندى قولي لها وليد بيوصلك المدرسه ..
الشغاله : أوكي سير ..وطلعت ..
وجات نازله من الدرج تجري : بابا بابا ...هزا ندى ..فيـهـ..............

أنتهى الفصل العاشر الجزء الأول
توقعاتكم ؟؟؟؟
القاكم على خير في الفصل العاشر
الجزء الثاني ..
تحياتي ..
...سهر...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملحمة العشاق, للكاتبة سهر, رواية ملحمة العشاق, رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية