لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 12:55 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

◙◙◙
الجزء الثانيو العشــرون
..!
◙◙◙



أحيانا يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه ..وننسىأن الحياة تخبـئ لنا أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا =) /


-
انا من رآيي .. انك تجي معي تريح لك يومين وتروح عندك امك
سطام بضيق :لا يامشعل ! .. ودنيالبيت
متعب : إيه هو الصادق ..خله يرتاح في بيـته احـسن


صَايِنْ [ِأحِ‘ـَزِانِّي ]ِ , بـ ڪِلْ ذِمَ? وِ ضَمِيرِْ . . !
صَايِنْ [ِ أحِ‘ـَزِانِّي ]ِ , بـ ڪِلْ ذِمَ? وِ ضَمِيرِْ . . !
صَايِنْ [ِ أحِ‘ـَزِانِّي ]ِ , بـ ڪِلْذِمَ? وِ ضَمِيرِْ . . !
صَايِنْ [ِ أحِ‘ـَزِانِّي ]ِ , بـ ڪِلْ ذِمَ? وِضَمِيرِْ . . !


اول مادخل البيت .. كان كئيب وموحش .. دوّر امه مالقاها
دور الشغاله بيسألها مالقاها
التفت لين ورآه متعب .. اللي نزلوه عندالبقاله ورجع للبيت مشي بحكم قرب البقاله ..لأنه بيشتري اغراض للبيت

سطام :وين امي؟
متعب : مدري يمكنها فالحمام ولا شي
سطام :طيب ووالشغاله؟..دورتهامالقيها
متعب بتردد :سفرتها
سطام مستغرب:لييه ؟
متعب :لأن معد نقدر علىراتبها ..خلااص ماله داعي شغاله
سطام :بس الشغل بيكثر على امي ..وحالة ملاكماتحسنت
متعب : وش نسوي هذا الي قدامنا

راح لـ ملاك فوق عشان يسلم عليهاويشوفها ويتطمن عليها بـ نفسه
اول مادخل كانت نايمه عالسرير .. الانوار مطفيهالا من نور الابجوره .. قرب لها بـ شويش وقف عندها وأبتسم يوم شافها .. جلس وصاروجهه مقابل لها ..بعد خصلات شعرها وقلبه يعتصر عليها
فتحت عينها شكلها مانامت ..او ماأستغرقت فـ النوم ..اول ماشافته ..بانت الروعه والفرحه بـ وجهها .. لمعتالدموع بـ عينها من شوقها له
قامت له وحضنته بقوه حتى انه رجع لـ ورآ شوي ..بسأبتسم وهالابتسامه تحولت للضحكه خفيفه حلوه
سطام :شلونك حياتي؟ ..احسن من اول
ماردت بس شدت عليه وكأنها خايفه انه يروح .. بدت تبكي بشده .. وتنتحب وتشد يدهاعلى ثوبه الابيض ..
ثواني ..وبعدت عنه أبتسم ومسح لها دمعتها بـ حنيّه ..:ملاكحبيبي وش فيك تبكين؟ .."سكت شوي"..الا شلونك الحين
هزت راسها ..يعني احسن مناول ..وهي تمسح دموعها ..

◙◙◙◙◙

الله خلق لي [ نفس]
تسمو عن ~ البوح
ماهيب اذا ضاقت من الهم باحت

◙◙◙◙◙

-
خجل! وش مطلعك؟
خجل وهي تمسح عينها : كنت عند نجـلا ..أتطمن عليها
سعود : ماتدرين انكالحين بـ العده ! .. ومايجوز تطلعين ؟
خجل خنقتها العبره وطالعت تحت :طيب! ..آسفه
سعود قرب لها واخذ راسها وحطه على صدره ..وهي بكت ومسكت فيه تنهد وقال :وربي ياخجل حاس فيك! ..انا بعد مريت باللي مريتي فيه ولين اليوم مانسيت ديمه ..بسوش نسوي .. ادعي له بالرحمه والمغفره!
خجل وهي تبكي والكلام يالله يطلع منشهقاتها :نجلا طردتني!
سعود انصدم :ليه؟!
خجل :هي صادقه.. انا السبب ياسعود .."رفعت راسها وطالعته" ..انا السبب فاللي صار لفراس
سعود رجع راسها وقال :أشش! .. مالك ذنب باللي صار .. كل شي قضآء وقدر .. ونجلا مصيرها تصحى وتدري ان اللي صارلفراس شي مقدر ومكتوب!

◙◙◙◙◙



مثلْ { المَدىْ } .. / هـالحَزٍنُ


مآيعرٍرٍفّ | المسَرٍىٍ ]-


ڪمِ لوّحتْ بهُ رٍيحْ *


-[
وٍڪمِ جآبتهْ ذڪرٍىْ !


/
،


◙◙◙◙◙

طلعت من الحمام وهي ترمي جهاز كشفالحمل بالكيس المخصص للزبايل ..ثمن وزته بدولاب جنب الحمام .. مخصوص لأغراض الحمامهوالتروش.. بلعت ريقها وهي تحس انها شوي وتغص فييه ! ..اجل هي حامل ..حامل من احمد !
حست انها مكتومه وصدرها ضايق .. ماتبي تحمل ..او عـ الاقل الحين ..لأنها الىالان ماخذت موقف جدي وقـوي من احمد اللي سكر عليها في باريس ..
وهي ماتتمنـىتجيب ولد ابوه سكير ..يمكن يطلع زيه!

-
نوره !
رفعت عينها على احمد الليجالس ومعآه اوراق وشكله يشتغل :وش فيك؟
نوره جلست عالكرسي :ولا شي .. بس تعبانهشوي !
احمد :تبين نروح للدكتور؟
نوره لا ماله داعي .. "تذكرت"..تراني بروحلأهلي بعد شوي
احمد:براحتك


◙◙◙◙◙


-
ياهلا والله ومرحبـا !!
جلس عالكرسي :والله اشتقت لك يافيصل قد كل شي .. لا تدق ولا تسأل
فيصلمبتسم : وش اسوي ياخي ..أشغال يالله نلحق !
ثامر بتساؤل : الا المـوزّه الليبرا .. هذي هي جوان اللي قلتي لي عنها
فيصل: أحترم نفسك وش موزتـه ! ..وبعدينتراها معحبه حسين ..يعني لا يسمعك يفرشك هنا
ثامر:إيه ادري ..قلت لي السالفه .. اللي سكرت مني التلفون عشانها تصيح ذاك اليوم .. لا يكون جايزة لك انت بس!
فيصلبـ نص عين : اما معجبتني ..معلييش .. انا حتى مخليها سكرتيره بطلب من حسين .. بسيوم اسكر منك التفلون كنت من جد خايف عليها
ثامر :ادري ان قلبك قاسي وانك ماخفتعليها لـ الله !
فيصل: تبي الصدق! ..كنت خايف ان حسين قايل لها انه يحبها ..وهيرفضته ..وقام سوّا لها شي منّـا ومنّـا
ثامر :لا وييين حسين يسويها
فيصل :مدري خفت انه استخدم سطلته عليها .. ياخي الواحد لامنه حبْ يصير ثور
ثامر :لالاحسين مب بزر لهالدرجه يسوي كذا ..بس وش بتسوي انت ..يعني مب من مصلحة حسين ابد انهيتعلق بـ وحده مايندرى من هي!
فيصل ببتسامه لها معنـى .. نقدر نقوله شريره : عندي فكره
ثامر:عليك إبتسامه! ..وربي انا خفت شلون هـ الضعيفه!
فيصل : هههههههههه لا تبآلغ تراني مسالم
ثامر بضحكه:إييه افلقني كانك مسالم !


/

-
فيصل عنده احد؟!
جوان :إييه ! .. وقاللي ماأدخل احد
حسين ماهمه انها قالت "وقاللي ماأدخل احد" ..لأنه يقدر يدخل متى مابغـى بسسألها :مين ؟
جوان تفكر وعقدت حواجبها :ماعرفه ..اول مره اشوفه بس شكل يصيرصاحب فيصل ..
حسين :ثامر؟!
جوان هزت كتوفها : مـا أعرفه !



◙◙◙◙◙


-
وهذي يبي لها تفكير ! .. انت شلون ترفض عرض زيكذا !!
عبدالله : انا ماأقدر اسافر .. وانا فهمت الرجال اني بسفر اختي بسماأقدر اجي الحين اقوله بجيب مرتي وامي .. سفرة تمشيه هي!
جواهر:خلها تروحلحالها .. ولا ترجع ابد ..إحنا في غنى عن بنت تجيب لنا العار .بكره يجيك بنات منبيعرس عليهم لامنهم عرفوا ان عمتهم راعية مخدرات ورجال
عبدالله عصب :انتي تدرينان اختي ملعوب عليها!!
جواهر :حتى لو .. الناس مالهم الا الظاهر ..وانا ابيسمعتي .. ولا طلقنـي!!!
عبدالله انصدم :أطقلك! ..وليه ؟
جواهر :إيه طلقني .. يا أنك شف لك صرفه مع اختك .. ولا ورقتي توصلني لـ بيت اهلي

◙◙◙◙◙
ركبسيارته .. وتوه بيسكر الباب بس لحقه مشعل ..ومسك باب السياره لا يسكره سطام :وين؟..وين؟؟..
سطام اخذ نفس :وش تبي؟
مشعل :انت ياخي ليه كذا ..مالك كلمه حتى! ..ليه ماترد اذا قالت لك امك شي ..ترا الله يحب العبد اللي ينتصر لـ نفسه !!! ..مهبشغله كذا تجلس تسكت لنفسك وعن حقك!
سطام :هـذي امي ..تعرف شلون امي؟..يعني بابمن بيبان الجنه .."أبتسم بغصّه" ..شلون تبيني ارد عليها واتكلم ..انت تدري يامشعلاني لاعصبت اقول كلام ماأوزنه ولا ادري هو وش .. وامي تشيل بـ قلبها ! ..خلني ساكتاحسن
مشعل:وين رآيح الحين ؟
سطام يحس انه مشوش:بشوف لي مكان اجلس فيه لينتهـداء ..وبيجهـآ .."طالع قدام "..يمكن يلين قلبها لي وتدري اني ماسويت شي غلط
مشعل : تعال عندي بالشقه
سطام :ومرتك؟
مشعل:بوديها لأهلها ..
سطاممسك الباب بيسكره :لا ..وانا اصلا ابي اجلس لحالي شوي ..
مشعل :بكيفك ..بس ابيكتوعدني وعـد رجال
سطام :وش تبي؟
مشعل : لين دقيت عليك ترد .. ولا والله انماأسامحك
سطام ابتسم :أبشر برد عليك !

سكر الباب .. كمل طريقه مايدريوين يروح .. ضاقت به الدنيا عقب كلام امه ..ليه تعامله كذا ..ليه ماتحن عليه ..
وهو دايم يسكت ..لو متعب ولا احد من اخوانه .. كان ماقدر يسكت حتى لوها امه .. بس هذا هو ..من يومه صغير اكثر شي يتقنه ويجيده السكــوت!
لأنهيدري انه لوبيتكلم بيروح صوته على ولا شــــي

/
نزل من الدرج عقب ماخذا له دش ينعشه .. نزل تحت وشاف امه جالسه راح لها .. وحبْ رأسها .. أبتسم لها وبانت اسنانه مثلصفة الؤلؤ :أبشرك يمه! ..طلعت براءه
طالعته بـ برود :جاي تكلمني وانت طالع منالسجن! ليه ماتستحي على نفسك انت؟ قـل لي شلون اقابل الناس لين قالوا وش مدخل ولدكالسجن ..ولا مخدرات بعد ..قـللي وين اودي وجهي منه
سطام عاض شفايفه وساكت .. قال مشعل :حصه! ..وش فيك عـ الولد ؟؟ هو ماسوا شي وبعدين هذا تربتيتك !
حصه :قمعني! ..ماأبي اشوف وجهك اصلاً
قام ولا تكلم ..مايدري ليه في هالايام بالذا فقدقدرته عـ الكلام .. معد يقدر يعبر يدافع عن نفسه ..لأنه يجس كأنه جالس يسوي شيسخيف! ..ولا له لزمه
لأنه داري ان امه جالس من ورآ عقلها ..
توه بيطلع قالتله :ولعد ترجع ...لأنك هالمره صدق مب ولــــدي!
/
وش كثر تعـوّر هـ الكلمه ..منتب ولدي ! ..




وُيـْ أروُحْ؟!




وُيـْأروُحْ؟!




وُيـْ أروُحْ؟!





تـِ۶ـتقِدْبَآقيْمڪْآنْ}--يحتمَلْ فينيْجروُحْ؟!


جلس يفكر وين روح ..وهو حتى ريالمامعه ..تذكر الورث ..يمكن ابوه مبقي له لو 200 ريال ..يمشي اموره فيها ..لين يلقـىله شغل
اتجهه لـ مكتب المحـامي


◙◙◙◙◙

ليه س’ــاكت ودآخ’ــلكزح’ــمـــ? ح’ــكي
ليه تضح’ــك وٍفيك عبرٍآت وبكي
مأإ تع’ــبت و قوِف ليـــ? مآ تتكي
ليه همك وِإنتَ آخرِ هم’ــهم
ليه ظنّك في رجا باقي به’ــم
ض’ــآعع’ــمرك ض’ــآع
..............
ض’ــآع ع’ــمركض’ــآع
............................
ض’ــآع ع’ــمرك ض’ــآع
..
فيم’ــدارّاتَك لهُــم ..~


◙◙◙◙◙


دخلت نوره البيت .. وكانتبالصدفه احلام جايه .. اللي ماشافتها من زمان لأنها رايحه للشرقيه بحكم شغل زوجهااللي يعتمد عالسفر ..
فصحت طرحتها بـ حوش بيتهم .. وسلمت على اختها وعيال اختهاعبدالعزيز واميره ..اللي راحوا ركض عند المحلق يلعبون بلايستيشن
نوره :أهـلاًاحلام .. من زمان عنك
احلام : اهلين.. والله يختي مشاغل ..
نوره :كيف سفـرةالشرقيه كانت حلوه
احلام :والله ..كانت تجنن ! ..بس تدرين سفرتنا كانت شغل مبتميشه

طلع متعب كان معصب .. وراح للملحق ولا حتى سلم ..وخبط بالباب ورآهسمعوا صراخه وهو يطرد عزوز واميره .. وطلعوا وهم يحنشون عليه

نوره :وش فيهذا ؟
احلام :مدري عنه !

يوم دخلـوا شافوا امهم جالسه وتبكي .. راحوالها
يسألونها وش فيها ..بس
شكل ماودها تتكلم !

◙◙◙◙◙

جلست عـالكرسي وهي تتذكر مكالمة جود ..وكيف كانت قلقانه عليها
-
وين وصلتي
هيله :جود دقت !
هيفـا :جد! ..متى؟
هيله مطنشه سؤالها :تدرين! ..ماكانت تصيح ولاشي .. حتى ماكانت ترتجف
هيفـا :احيانا مايبين بالتفلون ..بس كيفها واللي خاطفهامايبي فلوس ولا شي
هيله :لا ! .. ماكلمته حتى دقيت مره مرتين الجوال مقفل .. تخيلي ماسوّآ لها شي ابد .. حتى جود تقول انها بخير

جلست تتذكر المكالمه
/
رفعت الجوال هي تشوف رقم غريب .. ردت :نعـم؟!
جود :هييييييله! ..هيلهكيفك
هيله مو مصدقه ..شكت انها ملخبطه:جود؟
جود :ايه انا جود ..هيله وربيوحشتيـني مرررره ..
هيله :جود شلونك ..وينك فيه ؟
جود بـ تردد وعينها علىماجد :اممم .. انا عند واحد ماخذني مدري ليه ..بس مدري وين انا فيه ..بس هيلهلاتخافين انا آكل واشرب وانام
هيله عصبت :جود عن الهبـال! .. سوآ لك شي
جود :وربي لا أي شي .. أقسم لك بالله
/

-
غريـبه!
هيله :انا معك .. اشكانه مسجل صوتها او شي ..مستحيل واحد يخطف بنت ولا يسوي لها شي
هيفـا :ماتدري ..بس اهم شي تطمنتي
هيله :لا مراح اتطمن الا لما اشوفها فالبيت .. مقدر اتطمنياهيفا هي توها صغيره ولا ادري وش بيصير لها

◙◙◙◙◙

وهو عـ السريروعينه عالتلفزيون .. وجالس يفكر ليه سامي قال أن ماله دخل
ليه ستر عليه ..
بس السـؤال الاهم هل سطام بيسامحه ..ماله وجه يقابله .. ماله وجه حتى يروحيعتـذر ..وده ينتظر شوي لين تبرد السالفه ويعتذر
ليه صدق من الاساس!! ..ليهيصدق من الاصل ان سطام ممكن يسويها
بس كان كل شي قدامه واضح ! .. يعني اعترافسامي مع اريج ..وهم مالهم صله في بعض خلاه يشك ..او يتأكد ان سطام مسوي هالشي
هو يدري ان سطام مب لم البنات لأن ماعنده وقت ولا شي ..بس ماقد حط في راسه انسطام ..ماقد عبر أي بنت لأنه يخاف ربه ولا يخاف على عرضه !
اســتغفر الله بس !!
يارب يسامحني سطام .. انا الحين جالس اظلمه في تفكيري ..مب يكفي ظلمته قبل!

◙◙◙◙◙

كان واقف عند مجمـع .. رن جواله
المتصل>>مريـم !

نواف:هلا والله وغـلا !
مريم :اهـلاً نواف ..اقول نواف حبيـبي.. لقيتالغرض اللي وصيتك عليه
نواف :اممممم .. والله يامريم مادورت مادخلوني
مريم :اها صح ..مايدخلون شباب
نواف : يالله اجل بطلع مع ربعي ..تبين شي
مريم :لاسلامتك ..تعبتك معآي
نواف :لا يالغلا .. تعبك رآحه سلمي على امي ..
مريم :هههههههههههههه شرهه عليك ..تقول وشلوه تنوم برآ البيت
نواف:هههههه مشتاق لـخويي ..يالله اليوم انا جآيكم بإذن الله

◙◙◙◙◙

كان جالس بالحديقهحقت بيتهم .. يتأمل المساحه الخضراء حق تبيتهم ..ومنظر فراس يروح يجي على مخه .. خنقته العبره .. جزء من حزنه ..على فراس
والجـزء الثاني على نفسه !
إيه علىنفسه
رآحم نفسه .. قد إيش الانسـان ضعيف وبـ لحظه ممكن يروح فيها ويفقد عمره ..
تذكر غروره وبجاحته .. تعليه عـ الناس ..وكبره!
صدق الكبـر لـ الله .. وهو كان ولا شـي! ..حس انه مايسوى حشره .. لعب على بنات خلق الله .. ابوه وامه الليتعبهم ..بـ طيشه هباله .. عمره الحين بـ يوصل الـ 27 وهو لين الحين طايش ورآعيحركات مراهقين وتفكيره محصور بإشياء تافهه مالها أي طعم ولافايده
اسلوبه معالناس ونعفقته لأنه ولد آل "........" ويقدر بحركه من اصبعه يوديهم ورآ الشمس ..ونسـى ان ورآه رب اقوى واكبر منه .. يقدر بأي لحظه يخليه مجرد من هالاسباب الليمخليته يسـتقوي عالناس!
تذكـر هيله ..اللي حرمها من الراتب وطعنها بـ شرفها ..
ناظر جواله اللي كان مليان بـ مقاطع محرمه إباحيه ,واغاني كلماتها مايقبلها أيشخص فطرته سليمه .. اخذ الجوال والحسره تعصر قلبه على هالايام اللي راحت .. رمآالجوال بأقـوى ماعنده وتكسر لأشلاء تناثرت في الحوش الوسيع
رفع راسه للسماودمعته نزلت على بشرته الحنطيه :يارب! ..سامحني

◙◙◙◙◙

نرجع بالوقتلورآ كم دقيقه ..

/

-
شلون مالي نصيب من الورث؟ ..
عبدالالهالمحامي :والله ياسطـام هذي وصية ابوك ..الورث تقسم على اخوانك ..وانت ابوك ترك لكرساله
وطلع من الدرج ظرف .. ومده للسطام :هذي وصية ابوك يوم كان على فراش الموت ..كتبتها انا بـ نفسي

مسك الظرف وراسه يلف ويدور ..ومية وسوآس في راسه .. ماقدر ورجع الظرف وقال :اقـراه انت !

جلس عبدالاله يقـراء ..بس مخ سطام مبقادر يستوعب قال بـ ضيق :مب تقول انت اللي كاتب هالحكي؟!
المحامي:إيه؟
سطام :علمني بـ المظمون
المحامي:سطام ياولدي ..ليه ماتقرآه انت
سطام بـ قل صبر ..قال بـ نبرة رجآ :الله يخليك علمني ..انا مب قادر اجمع أي شي ..قللي المحـتوىبإختصار
دخل المحامي الاوراق وكل شي فالظرف ..ومده لسطام .. :اسمع السالفه منالاول ..
/
ناظر ابو سطام في هالرجال الغريب اللي جآي مع عمر قريبه منهـذا؟.."وناظر عبدالله"..ومن انت أصـلاً؟
عمـر : اسمع يابو سطام!..هذا ولدلقيـط مسكين..
أبوسطـام:وش علي منه؟
عمر:مو إنت تبي ولد؟؟..تقدر تنسبـه لـنفسك..دام ماعندك عيـال..
عبدالله: انا سمعت إن مرتك ماتجيب عيـال ...انا مستعداعطيك فلـوس تعالجها..عشان تنجب لك..بس تاخذ هالولد عندك..
عمـر:هاه وشقلت؟
أبو سطام يناظر فـ محمد ومتنـآسي إن إلي يسـويه اكبر غلط فـ حق هـالطفـل..وفـ حق نفسـه ودينه :والله عرض مايتفوت..
قـآم عبدالله وحط محمد علىالكنبـه..ومعاه الشنطه حقـته..:أجل انا بكتب لك شيك بـ قيمة نص مليوون..بس تكتم عالموضوع
أبو سطام طارت عيـونه:نص مليوووووون؟؟؟
عمر ابتسم:وبنزيدك خير..بسهاه
ابو سطام :أبشر محد داري
عبدالله شق الشيك ومـده: حلوو
أبوسطام:مالهأهل؟
-
لا ماله ..قلت لك لقـيط !!

/


قُول إنهَا غ‘ـَلطة | قلَمْ | خلِصّنِي مِنْ هذا الآلمْ




يعنِي الخَبرْ هذا اڪيد ولاتَش‘ـَابُ? فـ [ الإسِ‘ـَم ] . . !





/
عبدالاله: سكت أبوسطام..رجل مستـور..فقير يحتاج الريال الواحد.. ماقدر يرفض عرض مثل هذا لانه لوبيرفض يمكن يخسـر حياته او راحة بـاله..لانه يعـآمل ناس..مستحيل يقدر عليهم
سطامبـ صدمه الجمت لسانه :انا مب ولدهم ؟؟!
عبدالاله : لأ .. وعشان كذا ..مالك نصيبمن الورث ..بس ابوك كتب الثلث من حلاله بأسمك .. حتى الفلوس الباقيه اللي هي 200,000 ريال ..كان يبيها كلها لك .. لك الشرع مايسمح ..لأنها تعبر وصيه ..والهبـهماتجوز في حال كان الموروث مرضه خطير ..
مد له الظرف : هنا موجود رقم حسابكتقدر تاخذ اللي تبي .. وابوك من ضمن الوصآيا اللي وصى فيها ان هـ الـ 200,000 تروحلك .. لكن مانقدر تكتبها بأسمك الا بـ مواقفة عيال ابو سطام .. لأنه من حقهم
اخذ الظرف وهـ البربره اللي كثر منها المحامي ..ماتلزمه ..اخذ الظرف ..وسؤالهيوم يقول
"
يعني انا مب ولدهم " ..وجواب المحـامي بـ"لا " ..خـلآه ينسى حتى اسمه ..اللي مب اسمه
وطـلع
/

طلع من مكتب المحامي وعينه فيها الكثير من .." من أشياء كثير " .. الى الان ماصحى من سكرة الموقف .. توه مافآق عشان يكتشف انهاللي عاش معاهم .. وتربى بينهم .. وآكل من اكلهم ونام معهم ..يتشكف انه مب ولدهم !!!!
الـ 2 اللي ربووه .. ولا! ..اللي تحمل كل طعناتها لأنها تحت مسمـى "أمه" صارت مب امه .. صارت وحده غريبه !
وحده مايعرفها ولا تعرفه بس مجرد رضعته ..وصآرولدها !
كيف قدروا يكسرون قلبه بكل سهوله وهشموا الباقي منه ! .. هالموقفالاقـوى منه ..خلآه يلعن العلاقه اللي جمعته معهم بما يكفـي

جلس على الدرجلأن طاقته استنزفها كلها في التفكيـر .. هذا إن كان يقدر يفكر اصـلاً ..
قلبهينبض وبشده .. والدم تجمد داخل عروقه .. والدنيا اسودت في وجهه .. حس ان حتى عضلاتهماتستجيب له .. ولا أي عضو من اعضاء جسمه يقدر يساعده
هو عآنا كثير .. انظلم ..وحزن في حياته بس مب لـ هالدرجه ..
يقدر يتحمل أي شي غير انه يعيش كذا من غيرأهـل ! ..
يقدر يستوعب أي شي الا انه يوعى على فكرة انه لقيـط ولا له أصـل !!!
تجمع كل شي حوله .. سكر عيونه بـ قوه .. عشان يشوف بوضوح .. الشقآ والظيماللي لقآه بهالدنيـآ .. كلهم من الترقيه لـ فـهد وسالفة ملاك ودخوله السجن إنتهاءبـ موتة ابوه .. وآخر شي ..
يوم جآ وقت الفلوس ووالورث ! .. صآر وبكل بسآطه مبمن العايله !
وهو اللي ضحى بدراسته عشان يلقى لهم لقمة العيش .. وهو اللي ضحىبشبابه عشان يبـر بهالناس اللي مفروض انهم اهله !
وهو .. وهو .. وهو !
تحملأعباء ناس هو مب ولدهم ...صار لهم مثل الابو يوم ابوهم فضل وناسته وطلعاته ..
وهو لهم الاخو الكبير .. اللي يلجأون له .. بس مايلقى من يلجأ له !

رفعرآسه وعينه مليانه دموع ..خـلاص! .. مايقدر يسمك نفسه و دموعه ..لبس القوه معد ينفعولا يصلح له .. كم مره وقف قوي في مواقف قويه .. في مواقف لو يهدر دمووعه لين تجفعيونه ..محد قال له شي .. لكنه داايم القوي
عاش حزن .. وألم ..وقهـر .. وظييييم .. بس مانزلت له دمعه وحده !!!
فقد اعز اصدقاه والى الان يحس بطعم القهر وااضح .. بس مانزلت له دمعه
أما الحين .. هذي هي دموعه تمشي على خده ..لين تختفي .. وتجي بعدها دمعه ثانيه ..وتمشي مسار اللي قبلها وتختفي للمكان مجهول ..مثل اختهااللي قبل ..
يحس بـ شي طابق على صدره .. يحس ان حتى عملية التنفس عنده تتطلبمجهود .. كن في قزازه في حلقه .. عجـز حتى ينطـق بـ آه يمكن يرتآح
نكس رآسه .. وطالع الارض .. وهو يشوف دموعه تطيح قدامه .. يكره يبيّن الضعف حتى للنفسه ..بس معديتحمل ! .. قدرته وصلت لـ هنا وبس !
مهما كان هو له قلب ويحس ويتألم وينكسر .. وقلبه معد يقدر يصبر على هالالم ..
اول مره يحـس بـ طعم الدموع الاليمه .. حطيديه على وجهه عشان يخفي عن نفسه آثار الدمـوع ..



مَاتِلاقِي أيْشِ‘ـَخِصْ يحِتِضِنْ [ مُـرْ ] الآلمْ




إلا مِنّهُوِ فِيح‘ـَياتَ?حِ‘ـيلْ ضِحَىا وِإنظَلمْ





ڪَأنِيّ ( ش‘ـَي )




تافِه بِوِجِ‘ـَ? الـمَصِ‘ـَيرْ . . !






تافِه بِوِجِ‘ـَ? الـ مَصِ‘ـَيرْ . . !






تافِه بِوِجِ‘ـَ? الـمَصِ‘ـَيرْ . . !




◙◙◙◙◙

مشعل :امك مالها داعي جايه تطرد الولد ..وهو بازجاي يبشرها
احلام تحط يدها على فمها بصدمه :يمه طردتيـه!!
ام سطام :............
متعب بـ قهر :انتوا الحين مطلعيني من الملحق ..عشان كذا بس
مشعل :أركـد انت ..لازم نجلس نقنع امك ..لان سطام مستحيل يطب البيت وهي مبراضيه .. "ناظر اخته "..حصه دقي عالولد يجي
ام سطام :............
نورهفيها الصيحه قامت :انا بروح عند ملاك

◙◙◙◙◙


مَهزَله..!!

تِتقَبَل الـ --{ صِدق..~~

لكِنمآيجي مِن يقبَلَه..!!

◙◙◙◙◙

-
مالي حلق ندى .. وربي ضايقه فيني الدنيـا
ندى :ياربيه منك يانجـلا ..بليز يالله عاد
نجـلاخانقتها العبره :ندى لا تزنين ! ..قلت لك مالي خلق
ندى :طيب ! ..امشي ننزل تحت

نزلوا تحت فـ الحديقه ..وجلسوا بـ طاوله وشغلوا شي مثل رشاش المويه يرطبالجو فالحديقه ..جابت لهم الشغاله ..عصير بارد وكيك كم نوع ..تشتيز كيك وسووفليهوغيره

ندى:مبذره انتي
نجلا ببتسامه :ههه وش نسوي الكرم ذابحنا
ندىتعدل جلستها .. وتاخذ لها تشيز كيك .وعصير ..وتمد للنجلا عصير تفآح لأنها تحبه .. وتعطيها تيراميسو ..
ندى :نجـلا ترا حركتك يوم مع خجل مره مره مره بآيخه .. ولاكان لك داعي ابد
نـجلا بـ ضيقه :ندى قفلي الموضوع بليز
ندى بقهر وعصبيه مننجلا :لا منيب مقفله شي!! .. خير إن شاء الله ..سلامات جايه تتهمين البنت انهاذابحه اخوك .. معليش نجلا بس كنتي مره سخيفه .. يعني انتي شايفتها ماسكه سكينوذابحه فراس الله يرحمه
نجلا :لا
ندى :خلااص اجل ..تراك قاهرتني يانجلا منذاك اليوم وساكته
نجلا : ندى سكري السالفه لو سمحتي! ..يكفي المحاظره اللياخذتها من يزيد قبل
ندى :ولييييته ينفع معك

◙◙◙◙◙

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:56 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخل البيت بـسرعه .. ولا عاقه الا الباب في وجهه .. لقاهم مجتمعين ..بس هو ماكان يشوف الا هـيوبس

قال وبصوته بحه باكيه مفرطه بالشجن : ليه ماقلتي لي ؟
طالعته أمسطام :.........
سطام :انا مب ولدك صح ؟ .. ولاعمرك حنـيتي علي زي عيالك ..عرفتالحين ليه انتي تعامليني كذا ..وليه حنيّـتك على عيالك ماأشوفها معي ! ..انا مبولدك يا "ام متعب"
الكل كان ساكت .. ولايدرون وش السالفه

..{
مافيِـِـًـًـًه جـًـًرح كِثِر هالجَّـِـِـِرح | بكـًـًـًانـٍـٍـٍـي .. ~


قامت ام سطام ومسكت يده وهي تصيح :لا ياسطام ..انا امك ! ..الام هياللي تربي ياسطام
سطام وهو معد يشوف من دموعه بس مخفيها ..ومستحيل يطلعها قداماحد :انتي مب امي! .. ربتـيني بس مب امي .. تدرين اني كنت غبي؟ ..تدرين ليه ؟.."كملوألانكسار واضح على حباله الصوتيه".. لأني ماعرفت من الاول ..كنتي دايم تقولين انتمو ولدي .."وعادها بألم وهو يجاهد عبرته" ..انت مو ولدي! ..انت ماطلعت من بطني ..كان لازم اعرف إن هالكلمه تنقـال لي ولا تنقال لا لمتعب ولا نوره وملاك ولا احلام ! ..حـتى مشعل لأنه اخووك! ..اما انا ايش ؟؟..أنا وش ؟..وشو سطام بالنسبه لك؟! ..انا مجرد واحد لقيتووه فالشارع لقيط ..ويكــنه ولد حرام بعد! ..ماله أي لزززمه شيطبيعي انك مراح تحنين عليّ ..زين منك تحملتيني كل هالعمر ولا أبي اثقل عليك زياده!
ام سطام وصوتها رآيح من البكي :ســطام يانظر عيني تكفـى لاتقول كذا ..هذي كلهالحظة غضب ..صدقني هذا من غلاك! ..يشهد ربي اني ماأكرهك وربي انك ولدي ياسطام ..ولــدي انا

سطام بـ بتسامه :الحين صرت ولدك؟ ..عقب هالحكي اللي قلتيه ..حتى يوم جيتك ابشرك بـ براءتي ..صرت مب ولدك! ..لا تكذبين لا علي ولا على نفسك ..يكفي 28 سنه راحت كذب ..وكلاً مخدوع ..انا بطلع من حياتك الحين .. وإنسيني ..وإنذكرتيني ..أذكريني بـ الخير تكفين !

"
أَبٺسمْ " ۉأنَا فـِيْ دَاخلِـيْڜَبِـ مَقٺُـۉلْ !!!

وطلـع ودمعـته نزلت !
ترك امه اللي اما تمنـى راضهاوهي تناديه والبكـى يعلى ويعلـى ..وهو لا عبره ..


تعَآلْ | وٍ إسْمَعالقصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !






نهـآيةالبارت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:57 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثالث والعشــرون..!




لما طلع ..لحقوه كلهم .. الا امسطام ..
محد قدر يلحق عليه الا مشعل .. اللي ركض لين وصل للسياره ..وركب فيها قبل يشخط سطام ..

جَرِيَـَـَح وآللي عَلَّمنِي آلمشِي ع'ـلمنِي " أطِيَـَـَح" ~


- يمه وش الكلام اللي قاله سطام !!
ام سطام مغطيه وجهها بـ يديها وتصيح :اللي سمعتـوه
نوره اللي طلعت وهي تدف ملاك بالعربيه لأنها سمعت صوتسطام فالصاله ..وصدمهم منظره يوم كان شوي ويبـكي .. وصدمهم كلامه أكثر :يمه ! ..فهمينا وش السالفه؟!
ام سطام :...........
متعب بـ قهر: يمــــه تكلمي تكفين!
ام سطام بقل حيله وصبر :خلااص اللي سمعتوه ! ماأعتقتدفيه كلام اكثر من كذا ..سطام مهب ولدي .. واحد جانا وجابه لنا ورضعته مع احلام !! ..بس

الكـــــل !!
مصدومين ! ..
احلام بـ صدمه :يعني سطام! ..مباخوي؟؟
ام سطام :لآ !!


لقّتني[..آلدّنيـآ].. منهجْآلآحزٍآن
صفحهصفحه..!


حتىإ بآتتْنفسي*


تستنكرٍالـ :فرٍحْ~




"صرخ عليه"- سطام لـ المره المليوناقولك وقف على جنب وهـدّ نفسك
وقف سطام على جنب عند طريق الدائريقبل ستيك هآوس ..خبط فالدركسون وقال دموعه تاخذ مجرآها بـكل اريحيه:شلون تبيني اهدينفسي؟..هاه قللي؟ .."وبكى وهو يتكلم " ..شلون تبينـي اهدى وانا الحين مجرد من أي شي ..لا اسم ولا اهل .. وشلوون
ماقدر يتكلم لأنه بكـى ..بكـىأيامه اللي راحت بكـى اهله وامه اللي لين الحين يحبها .. بكـى شبابه ..بكـى كل شي
حط راسه عـ الدكسون وكان جسمه يهتز من البكاء .. كانيبكي بصوت ..كتم وكتــم وكـتم بس الحين معد يقدر .. صحيح انه ممكن يطيح من مشعلبسبب دموعه ..ويمكن من عين نفسـه بعد ..
بس معد يهمه .. هويدري انه ضعيف في عين نفسه وخـلااص معد يتحمل
مشعل كان متسـمر فيمكانه ..اول مره يشوف سطام كذا .. سكر عيونه وهو يمنـع دمعته هو بعد .. شلون يشوفدموع اخوه وصديق عمره تنزل قدامه ..حط يده على كتف سطام :سطام فهمني وش السالفه؟ ..شلون منتب ولدهم تراني مافهمت وربي
سطام ولين الحين راسهعالدكسـون :انا رحت لـ عبدالاله .. قلت له ابي الورث قالي انت لقيط ..منتب ولد فهد
مشعل صدمه شلت مخه:أكييد فيه غلط !!
سطام مارد ..بس طلع ملف تحت كان طايح تحت كرسي مشعل :أقـراه !




. . الـألمْ] !
لمآ تقْتلْرغبتڪْ. .


و تلمَحبـ. . {عينْإنڪسآرڪْ‘‘


ڪلْحيآتڪْمهززلةْ!


لمآ تتغرّبنفسڪْ. . !


لمآ تتجرّعمرآرةْحُزنڪْ . .


وجوّآڪْ "ميّت" !


لمآ تڪسِرْبـ يّـد حرفڪْ{ هآلقلمْ!!







وهو جالس عالكرسي اللي يهتـز .. ويطالع السما وجالس يستغفر عن ايامه اللي راحت من غير منفعـه

- انت هنا وانا ادورك ؟!
أبتسم يوم شافها :هلا يمه! .. "زحفلها عشان تجلس " ..تعالي اجلسي
جت وجلست :وش مجلسك لحالك ..اناماصدقت خبر تطلع من المستشفى .. وتجي عندي .. تقوم تجلس لحالك
ناصر التفت لها :يعني افهم انكفقدتيني
ام محمد :أكيد !
ناصر بـ همس رومنسي :يعني افهم منكذا انك تحبيـني؟
ابتسمت :ماتغير حركاتك !! .. "وقلبتللجديه" ..ناصر أنت ليه تركت العلاج النفسي ..ترا ماصار لك الا اسبوعين
ناصر ببتسامه :معد احتاحه خلاص
رجعت به الذآكر لأيامه في المستشفى .. وكيف عانا اسبوعين رهيـبين .. كان فاقد لـ عقله مرره .. وينادي فراس .. وكأنهالحين جالس يعيش المشهد !



وهي تشيل شيها بتطلع ..كـ العادهمابقى فـ الشركه الا هو وهي ! ..ماتدري ليه فيصل مايطلع الا آخر واحد ..
وهي تمشي ..تفاجأة ان حسين ما طلعلين الحين وكان جالس عند البوابه ومسند نفسه عـ الجدار وحاط يديه في جيوبه ورافعرجل وحده عالجدار ..
جت بتطلع بس ناداها ..شدهتها نبرتهالغريبه !
لما التفت كانت عيونه تحمل الكثيرمن الكلام ..نطرته خلت عقلها يروح ويجي
جوان ماسكه شنطتها :نعم؟
حسين اعدتل في وقفته ..وناظر الارضبـ توتر :امم ..إحم! وودي اقولك شي بس
جوان تنتظره يتكلم ..بس شكل ماعنده نيّـه فـ قالت :وش بغيت؟
حسين يطالع الشركه :ماينفع هنا .. تجين للكوفي اللي فآخر الشارع ..

يوم حس انها بترفض قال بسرعه:تكفينبس شوي ..وبعدها روحي ..بقول اللي عندي وروحي!
جـوآن تطالعساعتها:اوكي ..معك 10 دقايق ..بلحقك بـ سيارتي



بلع ريقه وهو يقـرا اللي انكتبقدامه .. رفع عينه على سطام ماأنتـظر ردة فعل .. راسه عالدركسون ..مايلومه على أيدمعه تنزل ..مايلومه على طريقته فالكلام مع امه .. مـــايلومه على ولا شـي!
مشعل :سطام! مدري وش اقولك والله
أبتسم بسخريه ..رفع راسه وبانت عينهاللي صارت حمرا :تدري! انا ناقد على نفسي ..شلون ماعرفت ..
التفت للمشعل وطالعه ..وجهه انقلبللأحمر :مفروض اعرف! ..شلون ماأنتبهت ان مابيني وبين اخواني شبه! .. مفروض اعرفالفروق اللي بيني وبينهم ..حتى امي! ..

وده يقول ام متعب ..بس مايقـوى ..هذي أمه!!
مشعل حط يده على كتفه ..وحس بدموعهتجمعت من منظر سطام اللي يليّـن الصخر :سطام
سطام طنشه وكمل :حتى امي .. اللي مفـروض تحن علي .. ماكانت تطيقـني بس كنت افسر هالشي انه غضب ..أوهذا طبعها ..بس ماقد فكرت انها ماتعامل متعب كذا ..أو قد فكرت بس تجاهلت!
يحس الافكـار تتضارب في راسه ..:تدري يوم قبل يموت ابوي! .. يوم حسبوا الشرطه ان انا اللي ضربت ملاك .. كانت تبيتطلع ابوي من السالفه وتدخلني انا تخيل مشعل تبي تخلي انا اللي ضربت اختي .."مسكراسه "..هي مو اختي بس ..وربي احبهـا مثل اختي .. وانا والله كنت نايم في غرفتي..بسابوي اعترف! .."طالعه" .. مشعـل هذي اُم بالله .. "أشر على قلبه"..تراها لين الحينفـ قلبي ولا نسيتها! ..بس انت قل لي هذي اُم؟
مشعل طالع فالجههالثانيه لا يبـكي معه ..لفه سطام وقال بـ رجى :جاوبني! ..هذي ام! ..في ام ترميولدها للسجن بـ يدها!! .. مشعل انت قـل لي! ..
مشعل اخذ سطام وضمه :خـلااص! ..إنسـى
ماقدر سطام الا انه يستسلم ..وبكىفي حظن مشعل مثل الطفـل .. قال البكى يقطع كلامه : كلهم تركوني في وقت حاجتي لهم ..أدري اني ماأبين اني محتاج لأحد ..بس وربي انا ماأقدر اوقف لحالي! .. فهد ..امي..حتى ابوي..خلاني اتحمل عبـئ ماكنت اقدر عليه لحالي ..تحسبها سهله انك تحس انفيه ناس بـ رقبتك وانت اللي تصرف عليهم
مشعل شد عليه وطالعفوق لاتطيح دمعته اللي جالس يداريها من اول ماشاف دمعته سطام .. :خلااص سطام .. أذكـر الله !



؛
أشـٍٍٍگٍُـٍـي مرارة حيرتـي ..
الدنيا ماظنيبـ/تزين .. وإذا بدآ بـعيني الامل
تجـد أحزاني وتبيـن..~




النَاسَ
والوقتَ ~
ضَديَ.. "وانتمَ ڪلڪمَضديَ"~
وانتمَ ڪلڪمَ ضديَ~
وانتمَ ڪلڪمَضديَ~



- وش تبينتطلبين؟
جوان :مـا أبي شي ..بس أبيك تقولاللي عندك لأن جلستي معاك هنا غلط
حسين بـ توتر :اممممم ! .. طيب بقولك ..
شبك يديه بتوتر ..نزل راسه وكأنهيستجمع اللي بيقوله رفع راسه :إحم .. شوفي انا إنسان في سن يسمح لي بالزواج! ..والخير واجد.. وووووو
جوان تكتفت وسند نفسها ..تحتريهيكمل ..
حسين رفع عينه :بصراحه جوان .."رجعيناظر يده" .. انا من اول يوم شفتك وانا امم ..معجب فيك ..وهالاعجاب كل ماله ويزيد .."رفع عينه" ..أنا احبك!

حست بالدم رقى في راسها ووقف .. بلعت ريقها وهي تطالعه بـ صدمه .. :انا؟
حسين طنش سؤالها : وأبيك ترضين فيني كـ زوج .. فأنا منايدك وبسألك ..تتزوجيني؟

جوان رفعت ظهرها عن الكرسي وعدلتجلستها بـ توتر وإحراج .. ودها الارض تنشق وتبلعها .. آخر شي كانت تتوقعه ان حسينيطلب يدها للزواج .. اساسا آخر شي كانت تفكر فيه الزواج في هالظروف ..وانها مغربهعن اهلها ..هذا ان كان عندها آهـل!
حسين :انا مستعداعيشك ملكه ياجوان! .. وإن بغيتي تدرسين بخليك تدرسين ..وتبين تعيشين هنا في أمريكاماعندي مانع ..واذا تبين تعيشين في السعوديه ..انا مسعد اوديك السعوديه بـ طيارتي ..بس اتمنـى توافقين علي ..لأني زي ماقلت لك ..أحبك وشاريك

ماقدرت تتكلم ..تحس انه جالس يلعبعليها وشاف انها من غير اهل ولا سند قال خل العب عليها ..بس لا! ..هو ماقال احبكواكتفـى فيها ..هو طلب بعدها الزواج ومستحيل يكون جالس يلعب فيها اذا كان يبي يتزوج !
قام عنها :انا بـ تركك تفكرين! .. وردي لي .."أبتسم" ..على فكره ترا ابوي بـ يجي على امريكـا بعد كم يوم .. وأبغـىاعرفه عليك طبعا هذا أن بلغتيـني موافقتك .. وإن رفضتي .. اعتبري ان ماصار شي

طلع عنها وهي جالسه عالكرسي .. وتفكـر والهواجيس تاكل بـ راسها !
طيب وفيصـل؟
ليه جا في بالها فيصل .. وش معنـىهو؟ ..هي تعترف ان ماقد فكرت بـ حسين ابد .. وحسين مو من نوعيتها .. ولا قد نظرت لهكـ رجل !..ممكن انها تتزوجه او ترتبط فيه

/
- but he is cute dady!
(ولكن يـا أبي انه وسيم )
ابوها :جوان حبيـبتي! انتي تعرفين المبـداء البنتماتماشي عيال ابد
جوان :بس هو قال انه بحبـني
ابوها : انت توك صغيره وإذا حبك واحد يجي يطلب يدكللزواج منـي انا فاهمتني حياتي .. مو لأننا في امريكا معناها تنسين دينك
جوان راحت غرفتها بـزعل
/
نزلت دمعتها :وينك يبه ! عشان يجييخطبـني منك!




في اليوم الثاني
عدلت شكلها قدام المرايه ,توهاقايمه من النوم ومـروقه
سمعت صوت دق عالباب ..كانت الشغالهدخلت ومعاها صينيه عليها كروسآن وعصير وحلآ
حطتها وطلعت ..القتنظره اخيره على شكلها كانت لابسه بلوزه سودآ من أشكال لاكوست اللي تجي نص قميصوبنطلون جينز سكنـي ازرق غامق ومعه فلات احمر ..وشعرها رفعته شنيـون تحت مجعد
كلت لها شويه من الكروسون وهي مشغلهالتلفزيون قدامها ..
رن جوالها
المتصل>ندووي

نجلا :أهلا وسهلا
ندى :وش عندي مروووقه الاخت
نجلا ببتسامه : شفتي عاد ..ندوي ودياطلع وش رايك نروح لنا مكان هيك
ندى :امممممم وش رايك نروحلبولينغ>ماتعوق معهم ماشاء الله عليهمخخ
نجلا :بعييد يختي
ندى :لا يكثر بس..مريني يالله
نجلا :هههههههههه أبشري عمتي ..الاماقلت لك
ندى :لاإيش
نجلا :نصابه..يمكني قلت لك
ندى :ياليل احتسـي لا افقع وجهتس
نجـلا بكيـتنه : يأربيه منك ..عربجيآآ (بـ ترقيق الراء عمداً ) ..عايشه مع عيالانتي؟!
ندى تقلدها بدلع بس مب لايق كنهطالع من خشمها :لا عايشه مع نجـلا
نجلا بضحكه حتىرجعت على ورآ:ههههههههههههههههه او مآي قاد ! ..بحياتك لاتدلعين بليـز
ندى:ماكذب خالد يوم قال انك من بناتالإينـو !
نجلا :ياربيه ياشينك يختي!
ندى :المهم وش اللي تبينتقولينه؟
نجـلا : امممممم شريت سياره جديدآ ..
ندى :ونآآسه ..وإيش شريتي ..واخيراغيرتي سيارتك يختي اخوانك كل واحد اكشخ من الثاني وانتي ملعوب عليك بهـالتاهو
نجـلا :طيب حبيتها وعاجبني شكلها
ندى:المهم وششريـتي؟
نجـلا: ههههههه سعيد اخو مبارك ! ..جيب كدلك
ندى :احسن من تاهو يختي .. المهممتى تمريني
نجلا :والله ودي بـ الحين
ندى :تونا اصبري عالاقل لين تروحالشمس
نجلا :لا امشي بس يالله ..اخاف يروحالروقان وتصكني غلقه
ندى :اوكي دقايق اقول لأميوالبس



فتح باب المجلس ..وشاف سطام الليشايل شنطته وشكله ماذاق طعم النوم
مشعل اللي كان لابسشورت اصفر مع تي شيرت بيت عادي:سطام! على وين العزم ان شاء الله
سطام بنص إبتسامه : زي ماأنت شايف
مشعل :ويين ؟
سطام يعدل لبسه :بصراحه يا مشعل اناضيقت عليك انت ومرتك ..وانتوا مالكم ألا مده قليله متزوجين ..
مشعل متكتف ويطالعه :الحين انت تدريان ماأحب القرآوآ
سطام ببتسامه وماله خلق :مشعل احمدربك عندك زوجه تهتم فيك وترآعيك .. ولما تدخل البيت تلقآه نظيف ومرتب ووحده جالسهتستناك هنا .. وتتمنى تشوفك رآضي عنها ومبسوط
مشعل :اجل تزوجمثلي
سطام ببتسامه فيها شوية حزن غطاهابالسخريه :يعني على بالك ماأبي .. لو بـ يدي كان تزوجت عالاقل القـى لي وحده تهتملي ..بس من عقب امس ..غسلت يدي
مشعل يغير الموضوع :على وين؟
سطام جلس :احلف ان اللي بقوله لكمايطلع لأي مخلوق
مشعل لس هو بعد :أفـا عليك ! ..
سطام سكت شوي :بروح لـ الشرقيه ..
مشعل استغرب :وش يوديك هناك؟
سطام :بسكن فيها بعد وش يوديني ..انت شايف اني اقدر اعيش مع اهلي عقب اللي صار
مشعل :ووش صار يعني؟ تراك لين الحين ولدهم ترا هالعشره مب سهل تنسي
سطام قام :المهمانا بروح الحين .. بطلع رقم جديد وبدق عليك ..
مشعل قام معه :سطامتعوذ من الشيطان
سطام :اعوذ بالله من الشيطان ..المهم .. زي ماقلت لك ..ان درآ احد عن مكاني ترا حتى انت منتب دآري عني .. بغيررقمي وعنواني
مشعل :يابن الحلال كلتـني واناماعلمت احد .. اجل لوني بقول وش بتسوي فيني
سطام :ههه بذبحك




يآطعٍ'ـَنةٍ خلّتنيْ أنسىَ مِن سبآيبهآ. .طعٍ'ـَـَونيّ}--
يآجَرحْ . .مآله طِبّ،


حتىَ لوُ أقُولْ { اليوُم طِبـتْ. . !


البآرحةْ. .


واللهيگونْ بعٍ'ـَـَونْأحآسيـسِـيّ| . .وعٍ'ـَـَونيّ ~


أحآآولْأهرُب من عٍ'ـَمآيلهُمولگنْ,


. . . . . مآ هربتْ !!



مآدآمهُم مآ قدّروآ صِدْقيّ ،


. . . . وُ. . |معٍ'ـَـَهُم جرْجرُونيّ!


وربيّ مآ أنلآمْ لوُ بعٍ'ـَد آلذيْسوّوهْ. .غٍ'ـَـَبتْ}--


مآگنتْ نآقصْ صدمةْ أخرىَ فيْحيآتيّ . . !


. . و أصدمُووونيّ!!



- الفلوس اللي عطيتك تكفيك ؟
نواف :ههه هذي لو اجلسماأشتغل تكفيني انا واهلي
ابو نواف ببتسامه :عادلاتجلس تفسفس فلوسك على غير سنع ..افتح لك مشروع
نواف :إن شاء الله .. ولو اني مب هالنوع ..
ابونواف :كيف؟
نواف تسند على الكرسي :مافيني جلد لهالاشياء

انفـتح الباب ودخلالعم مبـارك ..وماكان متفـآجأ من وجود نواف :انا مب قايل لك ولدك ماتستقبله فيبيـتي ؟ واصلا ماأبيك تشوفه
قام نواف وورآهعبدالعزيز
عبـدالعزيز :بس يبه انا صار لي يمكن شهر واكثر ماشفته
مبـارك :مايهمني! أنا ماأدخل عيال زبـاله فيبيتي
عبدالعزيز :انا ماأسمح لك يبه تقول عن ولدي زبـاله ! ..وبعدين الولد داخل من باب الخدم كله حفاظ على سمعتكم
مبارك عصب :سمعتنـا هي سمعتك يــاغبي! ..
آشر بـ يده كأنه يأشر للحيوان وانتوا بكرامه :اطلعيالله قدامي
جآ نواف بـ يمشـي وهوساكت ..بس عبدالعزيز مسك يد ولده :يبـه ! تكفى مابعد شبعت من شوفته تكفـى
مبارك :قلت لك لا ..
نواف تكلم أخيراً:عمي والله بطلع ! ..بس ابياشـ
قاطعه :غصبـاً عنك بتطلع اصلا..يالله اشوووف عالباب !!!!!

عبدالعزيز عصب عشان ولده :يبه نواف مب طالع ..
مبارك :مب طالع؟ ..
صرخ ينادي عـ البودي قآرد .. جوآ 2 جثه ..ومسكوا نوافوجروه للباب ..ورموه بـ كل وحشيه على ارض الحوش ..وعبدالعزيز يحاول يوقفهم ومبـاركمتفرج وكأنه يتـلذذ بهالللي يشوفه
نزل له عبدالعزيزوساعده يقوم :عورك شي ؟
مبارك :نواف اطلع احسنلك .. ولا بتشوف اكثر من كذا
قام ووخـر التراب عنملابسه , وقال وهو يطالع تحت :أبشر!
ورآح للباب وطلع

طالع مبارك في نواف لين اختفى ووصل للبوابه ..صرخللحارس وقال :سكر الباب وياويلك ان شفته داخل مره ثانيه ..فــــأهم !
نزل عينه ..انصدم يوم شاف منظر عبدالعزيز ولده اللييتنفس بـ سرعه وجلس عالارض وهو يعرق .. عقد حواجبه
بس اللي صدمه او حسسه ان عبدالعزيز صدق تعبان ..
طـاح عالارض وفقد الوعي!!

ركض مبارك :عبدالعزيز! ..عبدالعزيز ولدي قم !! ..وش فيكعبدالعزيز!!!





طلع من القصر وتوجههللسيارته .. اللي كانت ملبقه قدام الباب .. ولا وداها للباركنق .. مبتسم ومبسوط لأنتوه شايف بنته ديمه اللي يمكن صار عمرها شهرين ..
وصل للسياره تو بـ يدخل يده في جيبه بس تذكر
سعود يضرب جبهته وكأنه تذكر :يـــالله! نسيت مفاتيحي!!



على كثرٍرِ مآ رٍآفقوِوِنيَآصحآب ] - !
محد قدرٍرٍ يفهم . . آحسآ ‘ إ آ سي "
كثـٍرٍرٍرهآ


/
سعود يرقـى الدرج هروله يوم وصل ..لقاهافاتحه الباب تحتريه ..
سعود:معليـــش!..نسيت مفاتيحي .. هههههه
ديمـه تهز راسها ببتسامه .وتمد له المفاتيح :نظـارتك معك؟
سعود هز راسه بـ:أيه.. بالسياره
ديمـه:اوك..الله معك
ابتسم لها ..وراح لـالشغـل

/
أبتسم على هالذكرى ..بس بـ شوي آلم .. الله يرحمك ياديمه
رجع للبيت من جديدبياخذ المفتاح ..شاف ان الشغاله مطلعه ديمه برآ ..وشكلها تمشيها
سعود :لبستيها كويس؟
الشغاله :يس سيـر!
سعود :مافي قو تو آوت سايد ,جست هير اوكي؟ مره كولد برآ
الشغاله :اوكي

رآح اخذ المفاتيح ..






ملَيتْ مِنْشَڪلِي [ الح‘ـَزينْ ] . . !




ڪِلي. . { ملاَمِحْباهته




عَرِضتْ قلبي لـ الحِنينْعَشانْ أدوّرِراحِ‘ـَتهْ




مِنْڪَمْ ش‘ـَهرمِتفارِقينْ ]ِ . . !




وِ للحِينْ . . { أحِ‘ـَسْ بحَاجته




وِ للحِينْ . . { أحِ‘ـَسْ بحَاجته




وِ للحِينْ . . { أحِ‘ـَسْبحَاجته




مسك خط الشرقيه ..وهويتذكر كل يوم جمعه بأمه وابوه وأخـوآنه
ولما كان صغير بـ عمر الـ 9

/
نزل من الدرج وهو فيه النوم ويحك راسه بملل .. اول ماشاف امه كانت تحط الغداء
رفعت عينها له :سطام؟ قمتوأخيراً
سطام يتثاوب:يمممه عطله احد يقوم الساعه 3؟
ام سطام :اقول رح قوم اخوك ولا يكثر ,بعدخايسين لي نوم لين العصر
سطام يرجع للفوق
اول ماوصل للغرفه لقى متعب اللي كانت غرفتهمشتركه مع سطام مشغل المكيف عقب ماسكرته امه .. اغرآه شكل السرير ونام خصوصاً انهنايم متأخر
انسدح
بعدها بـ وقت ..ماحس إلا بأمه تجي وقوممتعب .. وقومت سطام ودفته عالحمام وهواشته ..

لما جا ابو سطام ..كان سطام يسمع الحوار منورآ باب الحمام :وش فيك عالولد؟ ليه تضربنه؟
ام سطام بعصبيه:من زمانوانا اقوم فييه ..مب يسمع الحكي
ابو سطام بـ دقه: طيب هذامتعب قام معه في نفس الوقت .. ولا هاوشتيه
ام سطام ترقع :لا بس انامرسلته يقوم اخوه ..ليش ينوم
ابو سطام عصب عليها وقالبصوت عالي:تحطين عقلك بـ عقل بزر..منتيب صاحيه..المهم إن شفتك ماده يدك عليه هوبالذات لاتلومين الا نفسم فاهمه
ام سطام :................
ابو سطام بـ حدهوعصبيه:فــــــاهمه؟؟
ام سطام :إيه فاهمه
/
أبسم بآلم وهو يطالعالطريق ويده عالدركسون ..وهو يعيد كلمة ابوه بهمس: هـو بالذات !! ..

هذا هو رآيح للشرقيه .. يهرب من وآقع انه لقيط ولا لهاحد..يمكن يلقـى حياة جديده ..لأن الرياض خلااص مو مكانه
مافي سبب يخليه يجلس بالرياض .. إلا يمكن مشعل ..حتىاخوانه مايدري وش نظرتهم له بعد هـ الخير
يالله يـ الدمام ..تحمليني انا جايك وناوي اصير واحد مناهلك


وينسسونڪُ . . .
ولآتنسـىمنبلآدڪُ شبر وآحد . .

وينفونڪُ . . .
ولآتنفـي من السسيرْه ، سطرجآحد !!

.
.
.

ويرمونڪُ !!
ويرمونڪُ !!
ويرمونڪُ !!


وتلقف فـ حضنْمنفآك . . ڪُل وآحد !


- شلونماتدري؟!
مشعل :قلت لك مدري .. خـلااصلاتقلقنـي
متعب يمسك راسه وشوي وينهبـل :اقولك انـا شايفيك راكبمعه ورآيح معه ..شلون ماتدري وييييينه
نوره تصيـح :تكفىيامشعل!! علمنا وينه
مشعل :...... آسف! ماأعرف شي
متعب كان متأكد انه يدري ..تكلمت احلام :مشعل اللهيخليك تكفـى بس عـ الاقل نبي نكلمه نشوف وش اخباره
مشعـل بسخريه ويطالع ام سطام اللي كانت جالسه في مكانهاوالحسره والندم ينهشها نهـش :أخبـاره؟ وش تتوقعين اخباره يعني؟ واحد اكتشف ان عقبكل شي حلو سـوآه لهم على اساس انهم اهله صآروا مب اهله
نوره جالسه وتصيـح :مشعل تكفى تكفـى انا طول الليلمانمت بس افكر وش صار عليه ..الله يخليك بس بكلمه هو بـ يرد عليك
مشعل : .. قلت لك ماأعرف عنه شي




رفعت عينها ذات الرسمهالخليجيه :بسـآفر؟ ..فرنسا بعد .."بإستهزاء" ..وش الطاري؟ ..
عبدالله يتأمل وجهها عقب مارفعته .. لونه اصفر وهالاتسوداء تحت عينها عيون ذبلانه وشعر تالف وجسم نحيييل كأنها كانت في قبر ..طبق شفايفهبإشئزاز قال يتهزآ بها : مسفرك اوسع صدرك! .. تراني ذليت نفسي عند ولد رئيـسيفالشغل ..عشان اعالجك ..ولو انك ماتستاهلين لآن مافيه بنت تتعاطى مخدرات .. بس عشانسمعـتي
مرام عقدت حواجبها : ولدرئيسك؟
عبـدالله طنش سؤالها :المهم ..جهـزي نفسك يوم الاثنيـن ! ..بتسافرين خذي عفشك كله
مرام مستغربه :كلـــه؟ .."عقد حواجبها"..مب تقول بتعاجلني؟ منيب جالسه طولالعمر
عبدالله ينهـي الكلام : زي ماقلت لك ..يوم الاثنيـنتصيرين جاهزه !!

دخلت امها اللي كانتتمسح دموعها ..راحت لها ودفتها بعربيتها لين السرير .. وتجلس قبالها عالسريرببتسامه:يمه ..خلااص لا يضيق صدرك بتعآلج
امه تمسح دموعها : بتسآفرين عني يمه! ..وانا ماأبيك تبعديين عني لحظه وحده ..أخاف عليك من هالناس الليبرآ .. اللي صار لك مب شوي
ضمت مرام امها .. وهيشوي وتبكـي :اسـآفر اعالج وأجي .. وبعدين ترا عبدالله بيصير معي ماعلي خوف
ام عبدالله : والله ان ماودي اروح القصيم عند خالك ..بسالشكـوى لـ الله
مرام اكتفت ببتسامه




الْألَمٍ |وٍآلْهَمٍ| وٍ آلخوٍفُآلدفيْيْيْن~




وٍآلشقىْاْ وٍ آلضيْمٍ وٍ {آهآتُ آلعنآ. . !




وٍاْلْأسىْ وآلظلمٍ وٍ’’ آلدمَعٍآلحزٍينْ ‘‘




كلهَآ’ أسْمَآْءْ وٍ آلمُعنّآ‘ ( اْناْاْاْإ) . . . !



كلهَآ’ أسْمَآْءْ وٍ آلمُعنّآ‘ ( اْناْاْاْإ) . . . !



كلهَآ’ أسْمَآْءْ وٍ آلمُعنّآ‘ ( اْناْاْاْإ) . . . !





- عمي تكفـى بشرني عنابوي والله معد تشوف وجهي
حمد اللي كان واقف عنباب الفيـلا قال بتعآلي : ورآ ماتسأل عنه في المستشفى؟
نواف بحزن :انت تدري اني مقدر اروح في المستشفـى .. الحراسه عليه شديده
حمد بمغـزى :ليه؟
نواف :لأنه ولد مبارك آل "....."
حمد :أجل خـلااص ..هالشي مايهمك .. هذا كان ابوك اماالحين اعتبر ان مالك ابـو
نواف ماناقش .. ورآحللجهة الباب
طبعـاً حمد ماأستغربسكوت نواف ابد .. لأنه يظنه ضعيف شخصيه وحيآوي


ليشأزيد [الج‘ـَرْح] . .؟




وأتكلّم,مدام حتىاقلبي




قرّب إح‘ـَساسه|يموت| . . !




قرّب إح‘ـَساسه|يموت | . . !




قرّب إح‘ـَساسه|يموت | . . !




اللي مثلي, ما هومح‘ـَتاجالكلام




اللي مثلي, بس: يحتاجالس‘ـَكوت. . !

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:59 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الرآبع والعشــرون..!



فـي الصاله العالميه لـ البولنج
طمنت شوي ثم رمت الكوره .. طالعتهالين وصلت .. صحيح مادخلتها كلها ..بس شيء احسن من لا شي..تذكرت اخوانها كيف فنانيـنبـ مثل هالاشياء ..بولينج وبلياردو وغيره

- يهـوووووو ..ماتحقرين نفسك
التفت لها نجلا وهي تعدل الشنيون حقها : نعم اختي؟
ندى تمسك الكوره وتتقدم وتدخل اصابعهافي الفتحه المخصصه لها :آللي يشوفك يقول انك ماتقدرين حتى تشيلين كورة البوليـنج ..هههههه والحين دخلتي لك كم وحده
نجلا تقدمت وخذالكوره من ندى :اقول حيآتي .. هذا دوري كل شخص يرمي مرتين
ندى تعطيها الكوره :يـآربيه ..يامصلكيخـتي! ..الحين بدآل هالخساير ليش مالعبنا في غرفة اخوانك؟
نجـلا ترفع خصله من وجهها عقب مارمتالكوره :اممممم .. مدري ابي اطلع من البيت اغير جوو
ندى :مسكيينه خجل .. ارحمها وربي 4شهور بتنطق فـ البيت
نجلا تمد للندى الكوره :العده بعد وشتسوين ..
يوم رمت ندى الكوره ..ودخلت كلها نطتندى :يسسسسسس ..هاهاها ..انا احسن وحده تلعب بليـآردو في الشرق الاوسط!! ..
نجـلا بضحكه:ههههههه عدال لاتتكسرين ..المهم وش رآيك نشتري لنا من المطعم ونروح لـخجل؟
ابتسمت ندى لأن هـ الاقتراح جآي مننجلا .. طول عمرها نجلا طيبه ولا تقدر تشيل على احد مده طويله .. :قـدام!


◙◙◙◙◙


دخل الشركه الفخمـهبـ كل المقاييس .. طالع الادوآر اللي مفتحه على بعض .. حتى ان لوبي الشركه سقفهعآلي مره ..
تقدم للرجال فالرسبشن حسن المظهروالهيئه :السلام عليكم
الرسبشن :وعليكم السلام والرحمه
متعب : والله مدري يـآخي انتوا حاطينإعلان فـ الجريده طالبين موظفين ..
الرسبشن :إيه تفضل ! ..أستـريح لين اناديك اخوي
متعب إن شاء الله

راح متعب وجلس على وحده من الكراسياللي كانت مريحه .. حتى التكييف والديكور وكل الشركه على بعضها ..رآقيه وحلوه
رن جواله
المتصـل>نوره
متعب :يـــاليل القلق ..هاااه؟
نوره :وووووجع! .. هاه بشرقبلوك
متعب :اول شي توني داخل ..وبعدين علىبالك القبول فـ الوظيفه زي القبول فالدرسه ..لازم يوافقون يقابلون معي ..وسالفهوحوسه انتي وش عرفك اصلاً
نوره سكتت لأنها تدري انه متوتر ..قالت :المهم كيف الشركه؟
متعب :والله يـانوره تجيب العافيه .. ماودي اطلع منها ..لو يشغلوني حارس بس انوم عندهم ماأقوللا
نوره :ههههههههههههه .. طيب يالله شدحيلك
متعب تذكر سطام وضآق صدره :أكيد
لفت نظره واحد واقف ومعآه رجالويسولفون .. عقد حواجبه .. ولا كان يسمع نوره وش تقول له .. كان يشششبه سطام مره .. قام وقال للنوره :نوره اكلمك بعدين طيب؟
نوره عصبت :خيييير؟تسمع بأدآب الحديث انت؟
متعب متجهه له :لا يكثرباي

سكر منها .. وتقدم .. لما وصل كانتريحة عطره حلوه وشكل عطره ماركه ..رفع اصبعه ووضرب على كتـفه وهو مبتسـم
التفت الرجال ..بس الصدمه ماكان سطام ..اختفت الابتسامه ..خاب ظنه ..
متعب للنفسه :مبسطـام !!
الرجال:نعـم اخوي بغيتشي؟
متعب بلع ريقه شكله واحد شـي :لاوالله بس كنت مشبهه عليك ..آسف والله مـ
قاطعه ببتسامه :لاعادي تصير في أطـلق العوايل .."ولف للي معه".. يالله طارق مشينآ !

/

لما كان ناصر يمشي مع طارق ومتتجههللمكتبه :طيب وش اخباره ؟
ناصر :مدري عنه والله ..سألت ابوي قبلفتره يقول لين الحين يتلقى العلاج ولا بعد شفنا نتايج تستحق
طارق : لاتنسـى ان 28 سنه ميب شويه .. يعني مب شي غريب يصير فاقد للذآكره ..والحمدالله بعد انهقام
ناصر : على قولك .."وكمل بضيقه" اناراحم امي مـره بصراحه .. وربي لو تشوفها كنه ضايع منها امس
طارق :الله لا يلومها .. يمكن لو اخوكميت كان ارتاحت وتناست .. ونزل ربك العزا في قلبها .. بس يضيع هذي حرقة قلب

◙◙◙◙◙


لما سكرت نوره منمتعب ..
راحت عند ملاك ..اللي كانت صحتها فيتدهور ..جتها فتره كانت تاكل شوي ..صحيح لين الحين حابسه نفسها في قوقعتها ولا تكلماحد ..بس من بعد سطام زآدت بكثير ..حتى اكل ماتاكل

دخلت لقتها جالسه عالربيه وتنـاظرالشباك .. :ملاك حبيبـتي؟ آكلتي شي؟
ملاك :.............."لا رد"

اتجهت لها وجلست عالارض .. ويديها علىرجول ملاك :ملاك تكفين عشاني كلي لو لقمه وحده
بس ملاك صدت براسهاعن نوره ..كأنها تعاقبهم ليش يسوون بسطام كذا .. وتعاقبهم ليش يضربونها وهي الليماسوت شي ابد
نوره :طيب مب عشاني ..عشان سطـام؟ ..ماأظن انه لو درآ انك ماتاكلين بيصير مبسوط
خنقتها العبره منجابت طاري سطام .. وكأنها تقول انتي جيبيه لي ويصير خير
لما شافت نوره ان مافيه فايد ..طلعتبرا الغرفه ودقت على مشعل

مشعل :هلا
نوره :مشعل .. طالبتك لا تقول لا
مشعـل : نوره انا كم مره قلت لك ..لآتسأليني عن سطام
نوره : والله ملاك ماتاكل .. ولا تسمعلأحد ..اخاف تموت وربي
مشعل سكت شوي كأنه لان ..بس تذكر انهحلف وقطع وعد :نوره سطام حالف علي ان علمت احد عن مكانه او عن رقمه ..حتى انا منيبداري بـ شي عنه .. خليني كذا عارف اخبار سطام واطمنكم انه بخير
نوره اهتز فكها وشوي وتصيح :واللهإننا محتاجينه ..قـل له اهلك محتاجينك انا اعرفه مب قايل لا .. بيجينا ركض انا ادرياننا نهمـه
مشعل : لا يانوره هالمره غير!! .. لاتنسـين انه مب ولدكم
نوره وجعتها هالكلمه ..وقالت بـغصه:ادري ..قـاللي متعب بـ كل شي يوم رآح لـ عبدالاله ..بس احنا وش ذنبنا طيب؟ ..وشسوينا عشان يتركنا؟
مشعل رحمها .. ولا عنده شي يقوله قالينهي المسأله :تكفين حاولي في ملاك تاكل .. وزي ماقلت لك ترا .. سطام هالمره صدقناوي يطلع من حياتنا انا وانا اقرب الناس له ..احسه بيتركني يوم ..ماأقدر اعطيككلمه
نوره :تكفـى حاول ..أنا ماألومه علىشي ..بس محتاجينه وربي!
◙◙◙◙◙

عبدالله : والله طال عمرك متى مابغيتتسافر احنا جاهزين
بندر :لا انا بكرت سفرتي كم اسبوع ..واحنا على موعدنا يوم الاثنين
عبدالله بـ إحراجمصطنع : أمم ! .. طيب الفلوس..ماني بقادر اسـ..
قاطعه :زي ماقلت لك .. انا بعد مستفيد من تسفيري لأختك ..يعني كلنا مستفيدين ..انا رسالتي الماجستير ..وأنت تعالج أختك

◙◙◙◙◙

خجل وهي تطالع تحت :يعني معدك شايلهعلي
نجلا ضمتها وهي حاسه بأنيب الضمير :آنا آسفه قلت لك ..انا ابيك تسامحيني ..تقولين مب شايلهعلي؟
خجل تضم خجل بعد..وضحكت ضحكه مزيفه :ههههه لبـى قلبك
ندى:يـآربييه انتوا ..يالله جعنا خلنروح ناكل
خجل تمسح دمعتها وهي تبتسم :ههههأبشري قلت للشغاله تحط الاكل اللي جبتوه عالسفره .. تلاقينها خلصت امشي نروح ناكل
ندى :هيـآ بنا

لما جلسوا وصاروا يسولفون ..خجل الليكانت ممتـنه لهم مره انهم طلعوها من جوآ الكآبه والحزن ..
قالت ندى بصدمه :وش سـآفرين منتيبصاحيه؟
نجلا :والعـدهطيب؟
خجل :انا قلت لـ بندر .. إن سفـرتيماتصلح وانا بالعده ..قال كملي عدتك بـ فرنسآ ..
ندى :يسسستهبل اخوك ؟ وش تكملين عدتكفي فرنسـا ؟
نجلا :خجل انا اشوف ان الجامعه احق ؟
خجل بغصه :انا اعتذرت لاتنسين يانجلا
ندى :بس مايجوز يختي
نجلا التفت للندى :ندى إحنا عندناالوحده بالعده ولالا محد يهتم بـ هالشي كثير .. "وهي تناظر صحنها "..يعني زين كانفي من عايلتنا يطبقون شرع الله كله
ندى :ماافيه شي اسمهعندكم!! .. هذا حكم ربي قـايله ولازم نمشي عليه ..ولا الفلوس يعني تخلي الواحديفسـق
خجل ببتسامه:شي زي كذا !
انحرجت ندى من كلامها المتسـرع .. واللي احرجها اكثر آدب خجل معها ..وسكوت نجلا اللي كان إحترام لها لأنها صديقتهم فيبيت عمها .. هي دايم تنسـى وتحسب ان مجتمع نجلا وخجل زي مجتمهم .. صحيح نجلا وخجليمكن غير .. بس أهلهم وعايلتهم كـ كل .. مايهمهم .. يعني وحده بالعده طيب وبعدين؟شرع الله مايطبقونه كله .. فـ فضلت انها تسكت

خجل :بندر كان راحمني ..يقول شايل همكووش يجلسك هنا ويضيق صدرك ..حتى جامعه مافيه .. قالي اجي معاه للفرنسا تغيير جو
نجـلا :كم بـ يجلس اخوك ؟
خجل:رسالة ماحستير ويجي ..بس مدري كمتاخذ .. يقولي متى مابغيتي ترجعين برجعك ..
ندى ساكته ومب عاجبهاالحكي .قامت نجلا :الحمدالله .. انا بقوم اشوف ديمآتي ..
خجل ببتسامه :


◙◙◙◙◙

- وليه ماتاكل ؟
مشعل :تغبآك ..يمكنها تحس ان اهلها همالسبب فاللي فيك ..
سطام :لا تكذب علي يامشعل .. هي منالاول هذي حالتها
مشعل :ماكذبت عليك انا .. انت تدريياسطام ان ملاك ماكانت تتقبل الا انت ..حتى يوم طلعت من السجن نسيت يوم تقولي إنكمتطمن عالاقل انها تبيك وتفرح لاشافتك ..
سطام :...
مشعل :دق سمح خاطرها شوي بس ..ماقلتلك تعال الرياض ..بس دق!
سطام :.........
مشعل :سطـام! ..هي مالها ذنب ..اخوانكمالهم ذنب ابد
سطام :أدري ان مالهم ذنب .. منيب جاهلانا عشان تقولي مالهم ذنب ..بس انت ماتحس بـ اللي احس به
مشعل :يمكن انا ماأحس بس ادري انك تحباخوانك ..وادري انك قوي .. لأن اللي يسمع صوتك الحين وقدرتك على حتى الاخذ والعطىمع الناس مايقول ان هـ الانسان هموم الدنيـا جوآه .. سطام اترك عنك العناد ودق ..عشان خاطري!
سطام :مشعل انا مشغـول اكلمك بعدين
مشعل :الله يهديك ..يالله فمان الله ..أنتبـه على نفسك تكفى ياسطام
سطام :أنتبـه! ..انت تدري وش اكثر شياتمنـآه الحين؟ ..الموت
مشعل عصب :سطـام وربي لوك قدامي اناقوم اكوفنك والعن ابو خامسك وافرمك بـ يدي
سطام ضحك بألم :ههههههه تحبـني؟
مشعل :اقول أهابس
سطام :ألا تحبني ولا تقدر على فرقآي ..اعترف؟
مشعل تنهد :وربي لك معزه ياسطام ..ماأكذب ان قلت اني احبك اكثر من نفسسي حتـى
سطام : بكره يجونكعيال ..وتسحب علي ههه
مشعل :كـل تبن بس ..رح للشغلك مب تقولانك مشغول ..منتب وجهه رومنسيه ان ولا جو حميمي مدريشآعري
سطام :وش اخبارك معمرتك؟
مشعل :مب مره
سطام : ياخي انت سطحي جداً ..خلااصالفاس طاح فالراس ولا تقدر تسوي شي ..ولا خلها تستفيد من خبرتك في اللبس والماركات
مشعل :وانا وش عرفـني فملابس الحريم
سطام :مب صعبه ..رح بها مع نوره ولالو انت وهي بس وخل راعي المحل يساعدكم
مشعل : ماعليك لاتشيـل همي! ..ألا اخبار الشرقيه؟
سطام :توني وآصل ..وانا بصراحه ابي ارتاح عشان كذا قلت لك مشغول بس شكل ماعندك دم انت
مشعل :ههههههههههه طيب لاتدف امزح ..يالله ولاتنسـى اللي قلت لك
سطام :يصير خير يالله فمان الله



الضحك صآير بسْ عَلىالطآريّ ..

والابتسآمةتمَر ،

وتقول : تامرشي؟!

وبكلهدوء،أزفر،وأجآوب:

هاتيأي شيّ فـطرِيقكْ ..
وِجهيّعآرِيّ !




قالت بحيره وهي تلوي سلك التفلون :مدري يـا أحلام .. حاولت فيها تاكل ..أحس محد بيعرف لها الا سطام
احلام :وامي ..وش اخبارها؟
نوره :عقب الحكي ..السـم! ..الليسمعته من خالي وهي حابسه نفسها في غرفتها
احلام :رحتـي لها؟
نوره :بصراحه لا! ..لأن حتى انا ماليمزاج ..ماودي احاكي احد ..مره وآحشني سطام .. قلت لأحمد بنام هنا كم يوم
احلام :ووآفق؟
نوره ولا بعـد! ..
احلام بـ شك :وش والا بعد؟ يعني غصبعنه مثلا؟
نوره :لا مو غصب .. بس اهلي بحاجتي
احلام :اها ..طيب وش صار على متعب
نوره :مدري .. بس ان شاء الله يقبلونه
احلام تتنهد :آآه بس وينك ياسطام ..وربي كان شايل كل شي على ظهره
نوره :امس ماجانيالنوم .. طول الوقت افكر فيه .. تدرين! ..احس حتى احنا اخوانه مقصرين في حقه ..يعنيماقد ساعدناه ..اتذكر قبل لا أتزوج احمد ..كيف كنت اتذمر بسبب قل فلوسنا ..وهو صحيحيهاوشني احيانا ...بس كنت اجرحه واضيق صدره
احلام :الله يعين ..انا نفسي مب مستوعبه ابد ابد .. مصدومه
نوره :شايله همه! ..اذا احنا هذي حالتنا كيف هو؟
احلام :انا عكسك .. انا احسه الحين فيوقت صدمه! ..اصبري عليه شوي صدق صدق بـ ترحمينه
نوره عقدت حواجبها :مافهمت عليك؟
احلام :الحين رمضان عـ الابواب .. والعيد جآي
شهقت نوره :إييييه صح!! .. تخيليبرمضان يصير لحاله .. ولا العيد؟ ..
احلام :اوقات زي كذا ..بتكون صعبه صعبه بالنسبه له ..الحين ماعليه شر ان شاء الله ...توه في حالة صدمه .. تقدرين تقولين ماأستوعب ..بس لين جا وقت الجد ..الاوقات اللي الواحد يحاج اهله .. مدري وش بيسوي

رن جوال نوره رقم غريب ..بس ماكان رقمجوال .. :احلام حياتي اكلمك بعدين بشوف من ذا اللي داقطيب؟
احلام :اوكي

سكرت واخذت جوالها وردت :آلو؟
الطرف الثاني:هلا نوره كيفك؟
نوره شهقـت :سسسطام؟؟!!!
سطام :إيه سطام
نوره تصيح :سطام وينك ؟ ..وربي اشتتقتلك ..انت بخير؟
سطام :الحمدالله بخير وصحه .. انتيكيفك؟..
نوره تشاهق :الحـ الحمدالله
سطام :الحين وش فيك تصيحين ؟تراكشايفتني امس؟
نوره :حتى لو !
سطام :وينملاك؟
نوره تتجهه للدرج هروله :فوق ..
سطام :طيبهاتيها
نوره :ابشر .دقايق بس

كنُ»آلريآإضّبـغيبتكّ. . . / مآلهآروووّح!

- ملاك تلفوون
بس ملاك ماعبرتها ..كانت جالسهعالسرير ..وعينها طايره فالهوآء ..وكأنها مب مهتمه من اللي دآق ..هي حتى صديقاتهاماتدري عنهم وأولهم فـيّ ..
نوره :ماتبين تعرفين مين
لفت عالجهه الثانيه .. وكأنها تقولمايهمني .. بس لفت بسرعه يوم قالت لها نوره :سطـام !!
طالعتها بـ لهفه .. وشبه إبتسامهمرسومه على ثغرها .. مدة يدينها تبي تاخذ الجوال ..عطتها نوره الجوال .. حطته علىاذنها وصارت تصييح وتضحك
سطام ببتسامه :هلا والله بـ ملاك ..هلا بـ اختي وبنتي بعد
ملاك ببتسامه كانت تصيح .. وتشهق :.
سطام :كيفك الحين ؟ ..تمام؟
ماردت ..بس ضحكتها الخفيفه خلته يدريانها احسن بكثير خصوصا يوم سمعت صوته .. :وحشـتيني ..بس يقولون انك ماتاكلين ليه ؟
ملاك تقوست شفايفها على تحت ..تبيتقوله لأنك مب هنا ..بس صعب تتكلم ..كانت ماسكه صيحتها بس كانت تشهق .. دموعها تنزلبس مسكره فمها وحتى جسمها يرقى على فوق شوي آثـر الشهقات ..وصوت يطلع من صدرها لـحنجرتها لأنها كاتمه صيحتها
سطام ضاق صدره من حالتها .. تنهد :تراازعل عليك ..إن دريت ان ماتاكلين ..يالله نص ساعه وبدق .. وأن دريت انك ماكلتي زعلتعليك ..طيب؟







آآآهُ. .وٍينكٍ,



رٍهبتهٌ. . . !


حَزّة(حضوٍرٍهُ . . .


هيبتهُ|ضجّةسكوٍووٍنهُ. . . !





فـي آخر الليل ..دخل المستشفـى ..وقفته وحده من النيرس وتكلمه بعريتها المكسره :اكسكيوزمي ..ممنوء ..تآيمز أب! (ممنوع الوقت انتهـى)
نواف : وينالرسبشن؟
النيرس : بليز قيت آوت .. (اطلعبرا)
نواف سفهها :منيب رآيق لك ترا ..
راح للرسبشن ..تو الموظف بيقوله ممنوعالزياره الحين ..بحكم ان الوقت متـآخر ..بس لما سأل نواف عن غرفة عبدالعزيزآل"...." خلاه يروح ..لما درآ انه يصير وانه وحفيد مبأرك ..بس قبل مر على الدكتورالمسؤول على حالة ابوه ..ومن حظه انه كان منآوب ..والظاهر انه مب بـ رضآه
وصل للغرفه .. لما دخل كان عبدالعزيزجالس عالسرير ..وشكله مانام
نواف :السسسلام عليكم
التفت عبدالعزيز ..وأنبسط لما شافولده :يـاهلا ومرحبا ..وعليكم السلام والرحمه
رآح له نواف وحب رآسه ..جلس ع الكرسي قريب من ابوه :وش اخبارك ؟
عبد العزيز :بخيردامني شفتك يـا أبوي .."بحزن وتردد "..بس مستحي منك
نواف :وليه؟
عبد العزيز : عقب طردتك ..ماكانت حلوهابد في حقك وحقـي انا بعد
نواف: لاتقلب المواجع
عبد العزيز : وانا ابوك زي كذا لاتسكتلهم ..هم يسون كذا لآنك تسكت
نواف: انا اسكت لأني ابي اشوفك ..ماأبيهم يحرموني منك
عبد العزيز ببتسامه حنونه :لبـى قلبك ! .جعل ماشفنا انا وانت تكفير .. جسبي الله ونعم الوكيـل بس
نواف : اجل جلطه يبـه! ..ماتسوى عليك
عبدالعزيز تذكر منظر نواف يوم يرمونهعـ الارض .. قال وهو يشد بيده عالفراش :ماقدرت اتحمل .. تمنيت انهم ناطليني انا ولاانت
نواف ابتسم :كان ماأمسك نفسي .. واطلععلى حقيقـتي وانسف بهم الارض ههه .. ولاعلي جدي ولا خالي
عبدالعزيز :ههههههه يـا قوي .."سكتشوي وكمل بـ هدوء وتردد "..وش اخبار امك ؟
نواف يتسند :الحمدالله بخير ..شرهه علي تقول صاير تنوم برآ البيت كثير
عبد العزيز : وش ينومك برآ البيت؟
نواف:أخويـأي
عبد العزيز :خالتكماأعرست؟
نواف :ماجا النصيب لين الحين .. بسامي تحس ودها وماودها
عبد العزيز وكنه انبسطت عالسالفه :سولف لي عنكم .. وربي احس اني مشتاق لأيامي معك ومع امك ..يومنا عائله وحده




يـتبع

تًَِع’ـًٍِبًتًٍآْرًددٍَ وآقَ’ـَؤٍل آلًَِحَ’ـآإل مَسًُتوٍوٍرهٍ
.....ـتًٍ آْرًددٍَ وآقَ’ـَؤٍل آلًَِحَ’ـآإلمَسًُتوٍ
...........ددٍَ وآقَ’ـَؤٍل آلًَِحَ’ـآإلمَسًُـ
...............وآقَ’ـَؤٍل آلًَِحَ’ـآإل مَـ
...................قَ’ـَؤٍل آلًَِحَ’ـآإ
.................وآقَ’ـَؤٍل آلًَِحَ’ـآإل مَـ
............رًددٍَ وآقَ’ـَؤٍل آلًَِحَ’ـآإلمَسُـ
......ـتارًددٍَ وآقَ’ـَؤٍل آلًَِحَ’ـآإل مَسًُتوٍ
تًَِع’ـًٍِبًتًٍ آْرًددٍَوآقَ’ـَؤٍل آلًَِحَ’ـآإلمَسًُتوٍوٍرهٍ






- إنتـي متأكده انها داقه عليك ؟
هيله :إيه متــأكده !! ..وهي مافيهاشي يمه وربي حتى صوتها
ام عبدالله بقلق ملازمها من ايام :مدري يختـي ماش .. ما أحس ان واحد بيخطف بنت ومب مسوي لها شي ..اخاف اختتس ماتعرفشي
هيله :وش ماتعرف يمه ..عمرها 16 سنه .. كبيره

/

وهي جالسه على طاولة الطعام ..جتهاشغاله تدف عربيه ..حطت لـ جود الاكل
الشغاله الحبشيه : هذا الاندومي اللي طلبتيه
جود تبتسم للشغاله :شكـراَ
بدت جود تاكل .. ودها تدق على اهلهابس مافيه تلفون .. حتى جربت تفتح الباب بس كان مقفول ..يعني حتى الحوش ماتقدر تطلع ..ماجد حاسبها صح ..
اخذت صحنها ماتعودت تاكل عالطاوله .. راحت عند الصاله وشغلت التلفزيون ..وحطت تحت كم مخده عشان السيراميك ..وقعدتعالارض قدام التلفزيون (أحلى مكان ههه ) ..دورت فـ المحطات .. مالقت شي .آخر شي رستعلى mbc3 .. تشوف هانا مونتانا>حالتي لما اطفش :! خخخ
ماتدري كم مر من الوقت .. دخل ماجد .. اللي كان يدندن وشكله مبسوط ..
ماجد :ويـن انت ماهي مثل وين انت دايم ..يامطول الغيبه وين الغنايم .. مالي
التفت يوم شافها .. اتجه لها وابتسم يوم شافها تطالع mbc3 .. هي انحرجت وغيرت القناة وجت علىmbc4
ماجد :ههههههه الواحدمايستحي من الشي اللي يحبه .. يوم كنت بـ عمرك ماكان عندنا قنوات خاصه فينا
جود منحرجه :لا بس ..كنت اغير القنواتولا ماكنت ناظره ..اصلا تخيلني اناظر قناة اطفال
ماجد رفع عينهعالتلفـزيون ..وأبتسم التفت هي تبي تشوف وش يطالع كانت حاطه على mbc4 ..وجت لقطه مخله جداً .. ارتبكت وجت بتمسك الريموت بس انه طاح منها ..ومن غير قصد دفت الاندومي اللي طاح هوبعد وأنكسرت الباديه
ماجد :ههه اوف اوف ..كل ذا عشانهالقطه ؟
جود مستحييه منه مره ومتفشله : .......
ماجد يرفع يده يشوف الساعه :المهم تراالوقت متأخر روحي نامي ..وقولي للشغاله تلم الاكل اللي طاح ..
جود بـ دقه :ليش انوم ؟ ماعندي مدرسه
ماجد :يقالك تذبين مثلاً ؟ .. روحينومي بس ..
اتجهه للباب بيطلع ..سألته من غيرشعور منها :وين؟
ماجد :تبين انوم عندكيعني؟
جود انحرجت : لآ ..بس اجلس لحالي؟
ماجد :عندك الشغاله
جود ..وقفت عند المدخل وصارت مقابلته ..بس بينهم مسافه بعيده :بـس ... "وسكتت "
ماجد :ماورآي الاانتي ؟
جود خنقتها العبره :أجل رجعني لأهلي ..ليش تاخذني .. اكيد انك ماتبي فلوس .."ونزلت دموعها " .. لأن عندك فلوس ..حتىالفلوس اللي انا اطلعها من هالشغله تعطيني اياها ..علمـني وش تبي
تقدم لها ..صار مقابل لها مره .. حطيده على خدها ومسـح دمعتها :قريب بـ رجعك لأهلك ..صدقيني قريب
جود تبعد يده عنها :أنت حتى ماخليـتنياتغطى عنك
ماجد :هههههههه إيه اللي يسمعك يقولمره حريصه عالغطـآ ..وبعدين انا اشوفك بزر عشان كذا سحبت منك العبايه
جود :مانيب بـزر تراني في اولى ثنوي ..يعني يوم امك كبري كانت جايبتك
ماجد :وش عرفك في أمي؟ ..المهم روحي نامي ..وعد مني ارجعك لأهلك مثل ماجبتك
جود :صدق ؟..
ماجد : شوفي صح اني حرامي وخاطفك ..بساني ماأخلف الوعد
جود تناظره بستهزاء ..وهو ضحك .. انحرجت منه ..كان يحلوو لما يضحك .. :متىترجعني؟
ماجد :قريب قلت لك ..يالله روحي نامي ..

وطلـع

طلع وهي راحت عند الكنب ورمت نفسها .. تذكرت شكله ..طوله على جماله .. لما يبتسم وتبين اسنانه الحلوه .. والديرتي حقه علىستايله ..
طالعت السقف ..وشهقت :إلا والله ...يششششششبه ضآحي العلي!!
أبتسمت بشوية ضحكه .. صح والله يشبهضآحي العلي ..
حتى انه طيب .. والدليل هالملابس الليماقد فكرت ان بيجي يوم تلبس زي كذا .. وهالقصر .. من يصدق ان جود بتسكن في مثلهالمكان
بس وش يبـي ؟

◙◙◙◙◙

وهي داخلهالشركه ..جلست عالكرسي وهي خايفه ان حسين يشوفها ..من امس وهي تفكر بكلامه .. وشمعنـى هي ؟

هي في فكره تفـر راسها ..فيصل مبنافعها بـ شي ..وشكله مب لمها ابد .. وهي بحاجه انها تستقر ..عـ الاقل تاخذ حسينوتضمن ان ورآها رجال ..وعلى قولهم عصفور بـ اليد ولا عشره بالشجره
بس هي ماتبي حسين .. مو من نوعيتهاابد ..خصوصاً انه اكبر منها بـ سنه بس ..وهي كانت تطمح عـ الاقل 4 سنين او 5 ..
بس لو بتاخذ حسين ..بعيش العز علىاصوله ..يعني يكفي ان ابوه عنده شركات عالميه .. وله فرع في أمريكا ..يعني حتىبتقدر تضمن ان عيالها بيدرسون بأمريكا ..وبيعيشون عيشة عز !
فيصل باين عليه انه إنسان عادي .. وماعنده فلوس ..بس اللي رفعه فلوس عمه ..صحيح انه مايستهان به ..وماسك إدارة وحدهمن الفروع وهذا ان دل دل على ان ابو حسين يوثق فيه .. بس وش تسوي ..تاخذ حسين وتدفنانجذابها لـ فيصل ؟
ولا ترفض حسين على آمل ان فيصل يتحركويحبها ولا يتقدم لها
ام حسن تقول ..خذي حسين احسن .. لأنهشاريها ومستعد يسوي أي شي عشانها وهالشي يطل منعيونه
وخذي اللي يحبك ولا تاخذين الي تحبـين ..

- السسلام عليكم!
رفعت جوان عينها هذا حسين ..:وعليكمالسلام
حسين :فيصل عندهاحد؟
جوان :توني جايه .. بس تقدر تتفضل
دخل ولا تكلم ..
غريبــه ..ماعلق عليقاته ..ولا قالبنت بلآدي .. يعني لما ترفضه بـ تفقد هالمعامله وهـ الاسهبال ..لين اللوح فيصليتحرك ..هذا إن تحرك !!
جوان :ذير از نو تشويسز ..أي ول سآييسسسس
( لا يوجد خيار سأقول نعم)


ضيّعتْ علىٍ . . [ سكة الحيرٍةُ] . . عنآوٍوٍينْ . . !


ضيّعتْ علىٍ . . [ سكة الحيرٍةُ] . . عنآوٍوٍينْ . . !


ضيّعتْ علىٍ . . [ سكة الحيرٍةُ] . . عنآوٍوٍينْ . . !

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:00 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



◙◙◙
الجزء الخـامسوالعشـرون
◙◙◙


لما دخل الشقه .. دخل العامل الاغراض ..ابتسم له سطام وشكره
طلع العامل وسكـر البـاب!!
هنــــــا بس
حس بـ هدوء ..بـ الوحده .. حسانه لحاله بهـ العالم
حس بـ تقلص في معدته .. وشي يعصـر قلبه عصر ويقطعه نصين .اخذ نفس والعبره خانقته ..وعاض شفايفه
يعني خـلااص؟ ..هذي اخرتها ياسطام ؟ .. لحالك من غير احد ؟
مالك مستقبل؟ مالك اهل؟ ولا اصدقـاء
جلس عالكنب بـ تعب ..طلع جواله .شاف اسم مشعل يبي يدق بس مايبي يزعجه
..
وتنسد ورجع راسه للـ ورآ .. مسح وجهه بـ يديه ثم مشاها للشعره .. لين استقرت على رقبتـه ..بلع ريقه وهو يذكرالله
أتجهه للشباك ..ماكان شباك ..كانت بلكونه
وقف عـ البلكونه والجوال بـيده .. أرتاح يوم كلم ملاك وعرف انها اكلت شوي .. هو دق على نوره من جوال الحـارسحق العماره ..قبل يدخل الغرفه
ناظر جواله ..دق رقم حافظه صـــم .. كان رقم فهد
وش كثر محتـاج له الحين ..بس على طول سكر الجوال ..هو مب محتـاج احد .. ربه معه !!!
مايدري جلوسه فـ الشرقيه مؤقت ولالا ..
هل هو يعتبـر هرب منهم ؟
ولايرتـاح منهم لـ الابد .. لـ الابد ؟
وش كثر تخوف هـ الكلمه ..

◙◙◙◙◙

ضآإأيــق ۈٍ أشۈٍۈٍف الحآإأل مآ هۈٍۈٍب ينطآإآ‘ق

, , , , , ,
لا الأرٍرٍرٍضٍ تآإسـعني

, , , , , , , , , , , , , ,
ۈ
ٍلـآ الجوٍجۈٍۈٍي »!

◙◙◙◙◙



جلس عـ المكتب وهو يتنفس .. :شغل شغل شغلشغل ..يـاليل ماأطولك
طارق بـ بتسامه : قامت الشغاله تتحلطم
ناصر عطـاهنظره :لا يكثر اقول
طارق :ههههه المهم .."طلع ملف اخضـر " ..امسك يقول ابوك
ناصر:أقـول ..زر امهـأ بس ..وش ملفه يرحم امك انتهـى الدوام
(
زر امها اوزرها مدري وش معناها ههههه ..بس اخوي الكبير يقولها..وكل اصدقاءه لما اطلب منه شيويصير الجواب هو الرفض يقولها لي .. كم مره سألتها بس النذل معيي يقولي خخ)
طارق :طيب وين تبي نروح ؟
ناصر يفـكر :اممممم .. امش بيتنا وش رايك ؟
طارق :طيبليه ماتجي انت ..
ناصر :تكفـى ياخي تعال اليوم بس
طارق:خلاص بس المرهالثانيه تجي انت

◙◙◙◙◙

-
وش تسـآفرين مهبوله انتي؟
بندر :وليهماتسـآفر ؟ .. عادي
سعود :بندر انهبلت انت؟ .. هي توها بـ العده
بندر :طيب ..انا مارحت طلعتها تتمشى وقلت لها امشي السوق ولا الملاهي ..هي بـ تجلس فـ الفندق ..تونسني واونسها .. يعني عدتها فـ فرنسا
سعود :اتحــداك كانك مقتنع بـ الليتقوله
بندر :خجل ميب بزر وهي موافقه ..
خجل بـ خوف من اخوانها :سعود ..ودياسافر اغير جو عن الرياض .."خنقتها العبره " ..وربي حاسه اني بـ ختنق
التفتسعود لـ امه :يمه ..سامعه ولدك وبنتك وش يقولون
ام سعود وهي مب مقتنـعه بسقالت: سوي اللي تبينه

تركتهم ..وركضت لـ غرفتها ..سكرت على نفسها الباب ..انسدحت على السرير وهي ماسكه دمعتها ..
شافت لاب توبها مفتووح وكانت فاتحهالمسن .. راحت له ..تبي تطلع من هالمود ..فتحت المستندات .. وبعدها عـ الموسيقـى ..وفتحت على اغنيه تحبها لـ رآشد "يآقلبي "

تنبسط عليها ..فتحت على مدونتها ..وكتبت خاطره ..


◙◙◙◙◙


دخلت مكتب فيصل .. اللي كان جالسومعه كم ورقـه ..ومعاه صديقه ثامر اللي جالس يتعبث في المكتبه ..
اول ماوصلتللمكتبه .. رفع عينه لها وأبتسم
فيصل :هلا جوان .. حطي الاوراق هنا
ضربقلبها لما قال جوان .. بلعت ريقها وهي تحط الاوراق : some thing else?
(
تريدشيئـاً آخر؟)
فيصل أبتسم لها : لأ مشكوره ..تقدرين تتفضلين
اسـتغربت منه ..طلعت وهي تحس ان فراشات بطنها معيه تهجد خخ

راح ثامر عند فيصل ..وجلس عـالطاوله قباله .. : what was that ?
(
ماكان ذلك ؟)
فيصل :نو ثيـنك (لاشيء)
ثامر :اقول لا يكثـر انت وجهك ..كذب على كل الناس الا انا
فيصل يناظراورآقه :احس البنت معجبه فيني ..
ثامر طالع في فيصل :.............؟؟؟
رفعفيصل عينه ..وشاف نظرة فيصل كنه يقوله "يـآوآثق" .. قال : منتب مصدق؟
ثامر :معليش ..ادري انك زين ..في نظر البنات يعني ..
فيصل:وش قصدك؟..يعني في نظرك مبزين؟..وبعدين ترا البنت تفضححها نظراتها ..صدقني البنت ممكن تمثل انها تحت شخص..لكنمسستحيل تخفي حبها لـ شخص
ثامر :هههههههه .. وبعدين وش يخليك تقول انها خاقهعندك .. وهي تناظرك كنها شوي وتقوم تكوفنك ؟
فيصل رفع حاجب :تبي اوريك؟
ثـامر :يـ الله

قام فيصل وعدل جاكيته الاسود الرسمي ..اللي كان لابسهمع جينز ..بـ عكس لبس ثامر اللي كان برمودآ اسود ..مع بلوزه نص قميص ابيض ورافعالقلاب على فوق وشعره موقفه بـ تسريحة الديك ..
رفه ثامر ساعته :الحين خلصالدوام ..تلقاها بتروح البيت ..
فيصل: لا وين ترجع ..دايم تطلع معي في نفسالوقت
ثـامر :إيووّوه ! .. لا جد شكلها غرقـانه لين شوشتها ..طيب وحسين حبةعيني
فيصل: هههههه سافطته الاخت .. اسمع خلك جوآ المكتب بس ناظر فهمت
ثامربـ غباء:اناظر بـ حيث هي تدري اني اناظر ولا أتوزآ
فيصل:يـآ ثور! .. الحين اناوشوله قايل لك لا تطلع ؟
ثامر :طيب ياربيه

طلع فيصل لقـى جوان عندمكتبـه لـ الملفات .. وجالسه تحط كم ملف من اللي طلبهم فيصل ..
جـآ فيصل سوآنفسه يبغـى ملف .. هي ارتبكت من قربه لها .. التفت لها وابتسم إبتسامته اللي تذوبها .. ثم اخذ الملف .. فتحه وعقد حوابجبه
جوان :متـأكد تبغـى هالملف
ناظر فيصلالملف اللي معه .. ثم رجع يناظرها .. مد يده وحطها عالجدار .. وهي كانت بين المكتبهويده .. بلعت ريقها .. ماأستغرب من سكوتها .. لو احد ثاني كان لعنت خامسه ..بس هذافيصل ..

انصدم ثامر من حركة فيصل .. اللي كان قريب منها .. طلع من المكتب .. :فيصل؟
التفـتوا اثنيهم .. أبتسم فيصل وكأنه يقول ..شفـت ؟ .. اما جوان بعدتعنه بـإحراج شديد

طلعـوا ثامر وفيصل
ثامر:يـارجال مالك داعي ترا .. وربي وش هـ الحركه
فيصل بـ بتسامه جذابه .. وعينه تناظر قدام وكأن مشهد جوانينعاد قدامه : عشان تعرف .. تدري؟ ..هـ الحركه اثبتت لي انها مو بس معجبه .. الاعلى قولتك غرقانه لـ شوشتها .. انا الحين مرتـاح انها ماتفكر في حسين
ثامر :اممممممم .. مو شي مطمن .. انت الحين تدري انها ماتحب حسين ..طيب تدري انها ماتحبالفلوس؟ .. هذا اللي لازم تعرفه
فيصل كان مفكـر بهالشي .. بس تناساه .. وذكرهثامر .. كمل ثامر : لازم تعرف اذا من نوعية بنات اللي اهم شي زوج يحبني .. ولا لازمواحد غني حتى لوه شايب .. "وببتسامه " .. وووو حسين مب شايب يعني مافيه شي تخسسره !!


◙◙◙◙◙


كان جالس في مكتبه .. مبسوط لأن راتبه بـ يكفي اهله .. ملّ من كثر مايصرفون عليهم نوره وخاله مشعل
وهو حاط يده على خده ويدهالثانيه يحرك بها ماوس الاب توب .. مر من عنده واحد لـ المره الثانيه يحسبه سطام
عرف انه نفس الشخص
قام ولحقـه .. صدم في واحد وقال :أ ..أسف والله ماأنتبهت
الرجال :لا عادي
تو الرجال بيروح بس سأل متعب :لو سمحت
الرجال وقف :هلا؟
متعب يأشر على ناصر :من هذا ؟
الرجال :قصدك ناصر؟ .. ماتعرفه ..هذا ولدصاحب الشركه ناصر عبدالرحمن محمد آل "....."
متعب بلع ريقه :طيب .."جآ بيسأل بسهون".. ولا خلااص ..مشكور
الرجال:العفوو
وراح

لحق متعب ناصر .. :لوسمحت ..أستاذ ناصر
وقف ناصر :بغيتني ؟
متعب مبتسم :إيه .. أ ..بغيت أسأل ..
تردد يحس سؤاله غبي .. ناصر ينتظره يسأل .. قال متعب في نفسه ..بقول واللي فيهافيها
متعب :تعرف واحد اسمه سطام ..أظن يعني مب اكيد اسمه كذا
ناصر مبتسم :سطـام .. لا والله ليه ؟
متعب :مشبهه ..يشبه لك مره .. تتذكرني انا اللي
قاطعه ناصر :إييييه انت اللي قبل مشبهه علي .."بضحكه"..هههههههتحسبني هويعني؟
متعب يناظره بـ تمعن نفس الصوت .. نفس الرزه والهيئه .. :إ..إيه
ناصر :لا والله .. ماأعرف احد بهالاسم ..
متعب :آسف اجل .. لأنه إنسان عزيز علي .. ولا أعرف عنه شي
ناصر :يجمعكم ربي إن شاء الله
متعب انحرج منه :آمين ..يالله ماأطول عليك
ابتسم ناصر .. متعب شكله في عمره .. واغلب اللي فالشركهياهمهم الشغل .. مافيه الا هو وطارق
الباقين شياب ولا زي ماقلت همهالشغل
ناصر: طيب يأ متعب ..شكلك في عمري .. وش رايك تجي معآي المكتب .. نسولفاناوانت وطارق
متعب :ياليت والله بس عندي شغل
ابتسم له ناصر
ورآح

تو ناصر بيرجع للمكتبه دق جواله ..
المتصل>>ست الحبايب

ناصر :يـآهلا والله وغلا
ام محمد:هلا بك اكثر.. ناصر فاضي انتبكره؟
ناصر :اصير لك فاضي ..بس وش بغيتي؟
ام محمد :موعدي بكره ..فالمستشفى
ناصر ..ضآق صدره يوم تذكر هيله :طيب ..بوديك
ام محمد : جعلكفالجنه


◙◙◙◙◙


طلع من الشقه حقته .. ورآح عند البحر الليقبال شقته ..نزل من سيارته
كان لابس شورت اصفر مخطط بـ كحلي واحمر .. وبلوزهساده عليها رسمه من قدام بالاحمر .. نظاره شمسيه ..كان شكله رآيق مره
وهو ماشيبمحاذاة البحر .. حس بـ شي على رجله ..ناظر كانت جريده
نزل واخذها .. وبالصدفهكان موجود إعلان عن وظيفه ..
حسب ان هالاعلان قديم ..توه بيرمي الجريده بس شيداخله قال له اقرآ التاريخ
لينها جريدة امس
رمى الجريده وكمل مشيه بعدماعرف وين مكان الشركه .. اللي تناسب تخصصه اللي كان محاسبه
بس من بيوظفه وهويتعبر معاه ثنويه .. وانجليزيته على قده ..
دخل يده في جيب الشورت وهو يطالعفوق ويتذكر
/
-
سطام يآبوي !
سطام اللي كان يطالع في بيالته .رفع عينهلأبوه :سم يبه
ابو سطام :وانا ابوك انا رجال كبرت ..وصار الشغل يتعبني
سطام :طيب ؟
ابو سطام : ابيك من بكره تروح تدور لك شغله ..
/

رفع راسهوهو يحس بـ الهواء يهب على وجهه ..والجو بارد
بس من حـرر مافيه .. مايحسبهالبرد ابد..حتى كان في عائله يناظرونه .. وكيف انه لابس هاللبس .
دخل يده فيجيبه .. وهو يتذكر يوم لقى له وظيفه وش قال ابو

/
ابو سطام : كيفك معشغلتك ياسطام؟
سطام: ايه الحمدالله
ابو سطام :وكم لك وانت موظفهناك؟
سطام يحسب :امممممم تقريبـاً .. 4 شهور
ابو سطام :وكيفك معالجامعه؟
سطام :والله يالله نلحق .. بس إن شاء الله سنتين واخلص والقى لي وظيفهاحسن بما اني جامعي
ابو سطام :لا وانا ابوك .. هذا انا معاي سادس وموظف ..اتركعن الدراسه انت مخلص ثنوي .. ومهب لازم تدرس
/

تذكر كيف كان يحاول فيابوه .. ودرس سمستر من غير علم ابوه .. بس يوم درآ ابوه زعل
ما رضى عنه الا يومترك عنه الجامعه

رفع عينه وهو يتذكر بعد ..كيف صار نطقه لـ الكلمات .. غريبشوي .. هو ملاحظ هالشي .. بس شكل محد ملاحظ
وقف عند كوشك بـ يختبر نفسه :لـوسمحت ! ..
الرجال :يس
سطام :مويه

ارتاح يوم شاف ان نطقه عادي .. بسهو لاحظ يوم جآ بيكلم رآعي الشقه .. كيف كان يـتأتأ ..

من بكره
طلع منالشقه واخذ له تاكسي ورآح للشركه اللي كانوا حاطين الاعلان .. طول الطريق جالسيستغفر ويدعي ربه
اول ماوصل .. تيسر له كل شي ..مامرت نص ساعه الا هو عندالمدير

المدير يقلب الاوراق قدامه :والله يا أخ سطام ..انا من عادتي لمااوظف احد ..لازم اشوفه بـ نفسي .."أبتسم " ..بس انت مب جامعي!
سطام مبتسم :انامعي خبره 6 سنين .. ماتكفي؟ .. وتخصصي محاسبه بس خبرك ماكملت الجامعهلظروفي

◙◙◙◙◙


توها داخله البيت .. دخلت للغرفتها .. تدري ان امزوجها ياطالعه يا نايمه
لأنها ماتحتك معاهم ابد
دخلت شافت احمد جالسعالكرسي ومعاه اوراقه وعليه نظارته الطبيه المستطيلة الشكل ..
ومعاه شاهيويقـرا فالاوراق بإندماج
نوره وهي تعلق عبايتها :السلام عليكم
احمد:وعليكمالسلام
نوره جلست عالسرير بملل ..فصخت جزمتها .. وانسدحت وهي تطالع السقف وتفكرفي سطام

احمد قام وجلس جنبها :نوره
نوره :نعم
احمد :وجهك مب عاجبنيعاليومين ! ..تاكلين زين اني؟
نوره قامت وهي متوتره :إيه يمكن عشان ضايق صدريوكذا ..مدري ..
احمد يتفحصها :طيب وش رايك نسافر لبنان؟
طالعته بصدمه :نسسسافر؟؟؟ عشان تسكر مره ثانيه ؟؟
احمد سكر عيونه وكأن هالكلمه عورته :أسكر؟ .."مسك يديها وحط عينه بعينها".. نوره انا تغيرت عشانك صدقيني
بلعت نوره ريقهاوهي مسكره عينها .. وتعيد اللي قالته قبل شوي
جرحت نفسها قبل لاتجرحه .. :مقدرالحين .. اهلي في أزمه وانا جالسه اسعسع في لبنان ؟

هي من زمان ودها تشوفلبنان .. بس هالمره مالها خاطر فيها ابد

◙◙◙◙◙




كانالجرس يرن .. فتح مشعل الباب وهو يحك راسه وشكل توه قايم
انصدم من اللي واقفعند الباب : فــهد ؟؟!
فهد توتر من مشعل .. قال وهو يناظر :يده إيه فهد
مشعلتسند عالباب وقال بـ ملل .. وهو ماله خلقه :خير وش بغيت ؟
فهد :بغيت رقم سطام ..لأني ادق عليه وجواله مقفل
مشعل من غير لا يناظر فهد : وش بينك وبينه مثلاً .. ما أظن ان بينكم شي عقب يوم
فهد قاطعه :مشعل ..لو سمحت .."وبـ تردد " .. يعني ينجلس كذا عالباب الرايح والجاي يسمع
مشعل بعد عن الباب :تفـضل!

يوم دخلـوا
مشعل :خلك هنا دقايق ورآجع
فهد :مشعل .. لا تجيب شي ..انا جاي بكلمك شوي وبطلع
مشعل يجلس :اسمعك
فهد يناظر يده ويهز رجله :اممممم .. "طالع مشعل".. بصراحه انا اخطيت في حق سطام وادري انه زعـلان مني ووديأأ ..
قاطعه مشعل بإنفعال وصدمه:زعـلان؟ ..يعني انت تحس ان سطان زعلان منكبس
فهد ساكت :......
مشعل :فهـد انت تدري وش اللي صار مع سطام بعد ماتركتهانت ؟ .. فهد مات (أبو سطام ) .. وملاك اخته انشلت وهي الحين ماتتكلم ولا تاكل ولااي شي ..ويبي لها علاج برآ ..طبعاً كل هذا كان وقتها في
فهد طالعه بـ صدمه ..شدعلى يده لين صار لونها اصفر ..بس
مشعل يكمل : االسسسجن يوم كنت أنت "ويأشر عليهبقهر"..تعرف انه ماسسسوى شي ..بس هالحثاله سامي لعب براسك وتدري بعد هذا وش صآر ؟ ..
بلع فهد ريقه..تمنى الارض تنشــق وتلبعه وينسآه كل من فالكره الارضيه ..مسكراسه وقال يستعطف فهد :مشــعل يرحم امك خــلااص!
مشعل بسخريه :انت الحين من مجردكلام قلت خلااص .. وجالس تسوي لي مسلسل .. هالمسكين وش يقول .. بس اقولها لك منالحين ..لا تفكر تدق على سطام ..لأنه عآفك وعرف معدنك الحين ..وهو خصوصاً في هالحال ..في غنـآ عنك
فهد خنقته العبره .. ويحس بـ قزازه في حلقه ..مسك كم مشعل :تكفىمشعل ..هات رقمه الله يخليييييك ريحني من هالعذاب
مشعل وخـر يده وبعد عينه : لاتحلم .. انا وعدته اني ماأعطي رقمه الجديد أي احد
فهد مهمـوم :تكفى مشعل ..تكفىتهز رجال .. الله يخليك


◙◙◙◙◙

كان بندر يمشي بإتجاه الباب بيطلع .. ومعاه شنطة الكاميرا
سمع صوت امه تناديه : بندر ..
التفت بندر :هلا يمه
ام بندر : متى بتسافر
بندر :لاثنين ؟
ام بندر بشوية عصبيه :منتب صآحي ..
بندر :ليه ؟
ام بندر : لالا لا تســآفر الاثنين اجل سفرتك شوي .. متىموعد بداية دراستكم ؟ مدري وشي حقتكم ذي
بندر ببتسامه : يعني ..3 اسابيع شهر .. مابعد بدت عطلة الكرسمس
ام بندر : طيب ! .. آآخر سفرتك على وش مستعجل ؟
بندر : مب على شي .. بس ... رسالتي مابعد بديت فيها يمه ومامعي الا شهرين بس
ام بندر : طيب خلك هالشهـر فالرياض .. عبدالعزيز ولد عمك تعبان فالمستشفى ومب حلوه في حقناوحق ابوك انك تسافر
بندر :ليه؟ وش دخلني انا .. ولد عم ابوي ياخال ابوي حكظهري
ام بندر : انت مب أي ولد .. انت ولد آل ".........." يعني عدم وجودك جنبولد عمك بجيب لنا الحكي
بندر يعدل الشنطه على كتفه وقال بـ ملل :ياارب! .. ياليتني مب ولد آل"...." اللي غثيت امن جابتني فيها .. وبعدين يمه انا مارحت اسعسععشان تقولين حكي وماحكي .. انا رآيح ادرس
ام بندر بصرآمه :حــــتى لو

◙◙◙◙◙
يـتبـع ..!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ثقيلة مزحة الدنيـا للكاتبة عاد أنا اللي أحبك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية