لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-10, 06:53 PM   المشاركة رقم: 226
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


صباح يوم السبت

يتكرر الروتين عند الجميع ...الكل اتجه لعمله أو لدراسته لبيدأ يوم جديد في اسبوع مليء بالمفاجئات
طلعت جوآلها تشوف الساعه تنهدت قبل تدخل بوآبة المستشفى: الحمدلله جيت قبل خمس دقايق يمديني أطلع لفوق
رجعت جوالها ووقفت عند المصعد تنتظره يفتح سمعت أصوآت وازعآج خلفهآ لفت وشآفت الأنسآن الذي لآ تتمنى رؤيته ... شآيل بين يديه طفل بعمر الزهور مٌحمر من الحراره وخلفه أم صوت بكآئهآ يملئ القسم تنقلت عيونهآ في بين المسآحآت الشاسعه مآ تشوف إلآ عمآل النظافه
..: ولدي بيموووت ..بيمووت الله يخليكم الحقونآ
..:وينهم
مشت بسرعه لهم حطت يدهآ على جبين الطفل وشهقت: حرآم عليكم من متى مرتفعه حرآرته
...:من بالليل
حطت أغراضهآ على الكرسي وأشرت له:تعالوآ من هنآ
..:بسرعه ياعبدالله بسرعه
عبدالله يمشي وهو يرجف وعيونه على رغد اللي تسبقه وتنادي: وين النيرس؟
فتحت ستاره صغيره خلفهآ سرير وبعدت الشرشف:حطه هنآ
جآت ممرضه:شنو صار؟
رغد: بسرعه قيسي حرآرته وضغطه باين انهآ حمى
..:الله يخليك ولدي
رغد تدفهم: ماعليش أستنوآ برى ..أنتبهت لدكتور وليد
رغد : دكتور ...دكتور
لف د وليد: نعم
رغد: ماعليش دكتور محتاجينك شوي
جاء ووقف قبال السرير لف على عبدالله: استنوآ برى شوي
مسك عبدالله زوجته ومشوآ بعيد عنهم
رغد:شكلهآ حمى
د وليد:كم حرارتها
الممرضه: 41 وضغطه منخفض
د وليد: أعطيه خآفض حراره وتابعيه بالكمآدآت البارده ..وحولوه على تنويم الأطفال
رغد تطالعه لمسته بخفه وطلعت لبرى
..:طمنيني يادكتوره
رغد: المفروض لما شفتي حرارته مرتفعه جبتوآ هنآ على طول
..:ابوه كآن بالعمل
رغد طلت بعبدالله:قدامه العافيه إن شاء الله
تركتهم لما سمعت صوت الدكتور وليد متجه لهم أخذت اغراضهآ وطلعت للدور الثالث حتى تبدأ بالتدريب اللي أهملت فيه بعض الأيام
شآفتها أروى من بعيد وجات ركض لها ..حضنتها بقوه: وربي وحشتيني
رغد تضحك:بجد ؟
اروى تقرصهآ: ويش رائيك ..من زمآن عنك وعن سوالفك من اول ماغيرتي القروب
رغد بطفش:تصدقين مالي خلق اجي بالعافيه أحضر
اروى شهقت: خير أنجنيتي ؟..شدي حيلك
رغد بتأفف: والله مالي خلق
أروى سحبت لكرسي قريب: قبل نبدأ تعالي قوليلي أخبارك
رغد: لا جديد
اروى: شنو صار بزواج اختك


رغد: عادي ترى زعلت لانك ماحضرتي
اروى: وربي على اختبار ماقدرت
رغد شهقت:ذكرتيني الحمدلله ذاكرت والا بجيب عاليها واطيها اليوم
شافت الدكتور وليد يمشي ووقفت وهمست: وصل النكبه باي
اروى كتمت ضحكتها: باااااااااي
انتظرته يمشي لكن لاحظة انه يبطئ بخطواته ...مشت من جنبه وقالت:صباح الخير دكتور
لف عليها مستغرب منها: صباح النور
رغد: كيفك بعد الخميس والجمعه ؟
وليد :الحمدلله (ياقو عينك تسبني عند بنت عمي والحين كانها ماسوت شي )انتي كيفك
رغد: ماشي الحال
وليد أبتسم: اممممم تبين شي ؟
رغد هزت كتفها: نو قلت اصبح عليك دامني اول من وصل
وليد ضحك:ماهي بالعاده
رغد مشت وماردت على كلمتها الا بـ: عن أذنك
دخلت القاعه المصغره وجلست على الكرسي تنهدت واخذت نفس طويل فتحت كتابها حتى تهرب من أي افكار يمكن تطغى على بالها طلعت جوالها بدون ماتحس صارت تقلب بالارقام حتى تضيع وقتها لين يحضر البعض وتأنس بهم أخذت جوالها وطلعت من القاعه تمشي بدون أي شعور منها وقفت بزاويه بعيده عن الكل والشباك الزجاجي كبير يطل على المدينه كلها تكت على الجدار وسرحت بعالمها لبعيد


{رغــد}

شنو اللي صار فيني معقوله كل ماقلت كرهته ونسيته اكون أكذب على نفسي واتوهم بشي ماهو صحيح ..ليه قلبي كان يرتجف بقربه عيونه تناديني وكل شي فيني يتسجيب له حتى نبضي ما يزيد الا له ...آآآآخ يا أنـآ ويش السوآه بحالتي أمس يخطبني وأرفضه واليوم اكتشف اني مآ أعيش في بعده ..أبي اعرف ليه ابيه ليه ماعفته ؟..ليه كلامي ما ينطبق على فعلي ؟..أكيد ضعف ضعف كبير ماهو هين ...الله يسامحك ياعبدالله لو ترجع سنيني مآ أخلي لك أثر بكوني ودنيتي
حطت يدهآ على الزجاج تتأمل الفراغات بين أصابعها الخمس غمضت عيونها ونطقت بدون وعي: آآآآه
صحت على لمسه أرجفتهآ بعدت بحركة لآ أراديه وهي متفاجئه : أنــت
عبدالله: أيـه أنا
رغد تتلفت حولها زي المقروص: ويش جابك هنآ روح لاحد يشوفنا
عبدالله برفع حاجبه: ويش فيك ؟..مآ أخبرك تخافين أحد يشوفنا مع بعض
رغد بحده: عبدالله مو وقته روح بعيد
عبدالله بعنآد وصوت يماثل حدتهآ:ابي أتكلم معك
رغد من بين أسنآنهآ: مشغوله ماني فاضيه
عبدالله : أذا قلت لك ضروري ؟
رغد شافت طلاب من نفس قروبهآ يمشون من جنبهآ:طيب طيب روح أنا ألحقك
عبدالله :لا تسحبين علي عشان لا اتهور
رغد بعصبيه: رووووح
انتظرته لمآ ابتعد ..ولحقته بسرعه ونزلوآ لمكآن بعيد عن الكل
عبدالله: يناسبك عنآ؟
رغد :ايه بس اخلص علي بسرعه
عبدالله: ليش رفضتي ؟
رغد فتحت عيونها على الاخر:وتسأل ليييه ؟يابرودك
عبدالله: مآ صدقت لما قال لي أبوك ...اكيد هو اللي رفض
رغد ضحكة بسخريه: لسى باقي عندك أمل ؟..متى بتصحى ياعبدالله رغد اللي حبتك مآتت
عبدالله رفع حاجبه:واللي أشوفها قدآمي ؟
رغد:وحده ثانيه مآتعرفك ولآ تعرفهآ ..أنت أخر شخص ممكن افكر فيه بدنيتي
عبدالله بصوت كله تهديد: راح أسوي كل اللي اقدر عليه عشآن تكونين لي
رغد بحده: لو تجيب لي الدنيا كلهآ مآ رضيت ..أنآ أكرهك كل ذرة حب تحولت لكره انت أبغض الناس عندي
عبدالله: مايهمني انا بالنسب هلك ويش ..المهم أنتي ويش بقلبي
رغد بسخريه: ناكر جميل وماهو غريب عليك ..ويش ذنب المسكينه اللي فوق حتى تجرحهآ
عبدالله: ذنبهآ أني ما حبيتهآ
رغد: وذنبك أنت أنك متعلق بوحده مآتشوفك شي انت أحقر من أني أشوفك
عبدالله تفاجئ من كلامهآ وحدة نبرتهآ:أنـــآ
رغد بنظرة أحتقار: أجل أنا ؟..لأخر مره اقولك ابتعد عني " قبل تخطي خطوتهآ بالأتبعآد مسكهآ بقوه مع يدهآ
عبدالله: شوفي يارغد ان مآرحتي لأبوك وغيرتي رآيك بقوله على اللي كآن بيننآ
تعلقت عيونهآ فيه من الصدمه وارتجفت شفايفهآ من خلف نقآبهآ بسبب كلمته التي أخترقت قلبهآ كالرصاصه القاتله ...تجمد كل شي فيهآ مآ قدرت ترمش إلآ بدمعه يتيمه بللت طرحتها
رغد بصوت متألم: الله يقويك تدل البيت كنت متوقعه كل شي منك ألا هالشي
عبدالله بندم: أنتي اللي جبرتيني انآ أبيك ابي اكمل حياتي معك
رغد صرخت عليه: بس أنآ مآ أبيك غصب هو
مشت عنه وتركته لحاله طلعت بدون أي احساس منها وقفت عند القاعه وعدلت غطاتها حتى تخبي عيونها الدامعه خلفها دخلت بهدوء وجلست جسد بدون روح

بمكان غير مدينتي
صحى على حركتها الخفيفه فتح عيونه بتثاقل واستوعب المكان المتواجد فيه وقف بسرعه وقرب منها ..تاكد انها منغمسه بنومها طلع من عندها ودخل دورة المياه غسل وجهه واتجه لمكتب الدكتور يسأله عن حالتهآ قبل يطلع بعد ساعه طلع من المستشفى واتجه للبآركنج قبل يدخل سيارته رن جواله وكان رقم غريب اول مره يتصل عليه
فهد قرصه قلبه ورد: الو "سمع صوت بكاء حآآد قدر يميزه انه صوت رآكآن "
فهد بهلفه:ألـــوووو..ألـــوو..بعد دقايق وصله صوت شخص ماقدر يميزه زين
..: تبي ولدك ؟
فهد بحده: ولدي فيه شي ..ليه يبكي ؟..مين انت وليش أخذتوووه
..:ليه أخذنآه عندك الاجابه عطيناك مده بس انت تهاونت والنتيجه يجنيها ولدك يتحمل ذنب تهاونك معنا
فهد ضرب السياره بقوه: ويش تبي انت ؟
..: الف مره قلت لك الشنطه ؟
فهد بنبره حاقده: يعني أنت أحمد ؟
..: آآآيه
فهد انفعل: يالوآطي يالنذل
احمد: فهد هالمره كآنت بولدك المره الثانيه بزوجتك
فهد بحده: تخسي تقرب من زوجتي انت لو فيك خير مآ تأخذ ولدي
احمد يضحك بسخريه:يمكن ولدك ماهو غالي عندك عشان تفديه بشنطه قيمتها بالملايين
فهد: ويش يخصك اذا غالي عندي والا لا؟
احمد: يعني مايهمك لو يوصلك رآسه
فهد انرعب وشهق: ويش تقول ؟..انهبلت انت ؟
احمد بنبرة امر منتهيه: ولدك ماراح تشوفه الا بعد تجيب لي الشنطه
فهد: حاضرين تبيهآ بتكون عندك
احمد: لاتفكر تلعب بذيلك الرؤوس الكبيره اللي تلعب معها ماتفيدك
فهد يضحك:هههههههههه بتقنعني ان اللي وراك بينفعونك ؟
احمد بسخريه:ويش يهمك فيه ؟
فهد: زي اللي يهمك
رجع صوت راكآن يعتلي وأحتد صوت فهد:أسمع ياأحمد الكلب لو يصير بولدي شي رآح اقتلك
أحمد بحده: تبي ولدك عجل بجيبة الشنطه
أنقطع الخط بينهم ..بدأت انفاسه تزدآد طالع جواله الساكن ودخله بجيبه ..فتح باب السياره ومشى بسرعه وصوت الأحتكآك لفت أنتباه الجميع
اخذ جواله بدون أي احسآس منه وأتصل على رقم حآفظه عن ظهر قلب
فهد: هلآ استآذ مشعل ..ابي اشوفك الحين
مشعل:خير يافهد صاير شي
فهد: لما اشوفك اقولك
مشعل: أنتظرك بالمكتب
فهد بزفره أرعبت مشعل: انا قريب منك ..مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 26-11-10, 06:54 PM   المشاركة رقم: 227
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


::
::


أنفاس صبحك، تعلق قلبي بقلبك
وأنفاس صبحي تعلق قلبك بقلبي
أشتاقلك...وأزرع عيوني على دربك
وأقول شف كيف هذا الشوق يلعب بي


صحى قبلهآ ..أخذ شور زآد نشآطه أكثر جمع أغراضه اللي يحتآجها بسفرته التفت على جهة السرير كآنت هآديه ونآيمه بسلآم ..طالع ساعته وأبتسم على تأخرهآ بالنوم قرب منها وهو يتأمل ملامحهآ الطفوليه البريئه ترآجع قبل يصحيهآ لكن الوقت يعدي وبتأخرون على موعد طيآرتهم ..لمس خدهآ بشويش
بآسل :هنوده ..هنوده "ضمة نفسهآ اكثر وارتسمت على جبينهآ علآمة الآنزعاج " هنآدي أصحي يالله
فتحت عيونها بتعب: خلني أنام
باسل: مايصير حبيبتي يالله قومي تأخرنآ ورآنآ سافر
هنادي استوعبت وفتحت عيونها زين :أيي صح
باسل باسهآ على خدهآ بشويش: صباح الخير
ابتسمت بحيآء وارتبكت:صباح النور
باسل وقف ومد يده:يالله قلبي قومي بنتأخر كذآ
هنادي:خلاص استنآني بالصاله بس اتروش والبس بسرعه
باسل يأشر بسبابته:لآتتأخرين
هنآدي ضحكة:والله ما أتاخر بس روح أنت
بعد مآطلع وسكر الباب وقفت واتجهت للدولاب أخذت بنطلون أسود وتي شرت أحمر سآده
هنادي( عيب والله كل يوم يصحى قبلي وانا خآمده مدري انا الزوجه والا هو غصب يخليني استحي من نفسي وتصرفاتي معه ) دخلت الحمآم وانتم بكرآمه وبظرف ربع ساعه خلصت وجهزت نفسهآ ..وقفت قبال المرايا تكحلت ووحطت روج لمت شعرهآ بعشوآئيه وطلعت
هنادي: باسل شنطتي جاهزه تعال خذهآ
باسل فتح عيونه:قبل نفطر ؟
هنادي كشرت: بالمطار نفطر
باسل وهو يقلب بالقنوات: مقدر أسوق وانا جوعان سوي لنا شي خفيف نسد فيه جوعنا
هنادي مشت للمطبخ وهي تهز راسها بتأفف: زين بسوي توست بلبنه وعصير غيره لاتحلم
باسل: ياربي اعرف الحريم يتفننون بالطبخ انتي ليه غير عنهم ؟
هنادي فتحت الثلاجه ورفعت صوتها عشان يوصله صوتها اكثر:انت قلت غير عنهم لو سمحت جيب شغاله تطبخ لنا لاني ما اعرف اطبخ
باسل بتحطم: شكل هذا اللي بيصير طلعة روحي من اكل المطاعم
ثواني وجابت الصينيه وجلست جنبه قبل تبدأ بأكلها: ايه نسيت أنا عروسه المفروض مآ أطبخ شهر او شهرين
غص بأكله تركت اللي بيدهآ وضربته بخفه على ظهره:صحه يالمشفوح
باسل لف عليها وشهق:شهر أو شهرين؟..تبين تعيشيني برجيم قاسي؟
هنادي تقلب عيونها:ياسلام والناس كلهم احسن مني بويش؟
باسل يطالع ساعته: كُلي الحين بعدين نتكلم بهذا الموضوع بدري عليه
هنادي :الشاهد من هالكلام كله ماعاد بخش المطبخ
باسل يضحك: يصير خير
بعد ماخلصت من الأكل وقفت تلم الصينيه وترجعهآ للمطبخ دق جوالهآ ركضت لشنطتهآ ترد
هنادي: هلا والله
روآن: صبااحووو
هنادي ابتسمت: صباح النور
روان:ازيك يابنت ؟..فينك ما تتصلي
هنادي :هههههه تو مكلمتك
علياء تصرخ: والا تزوجتي وسحبتي علينا أخــــص ياعيب الشوم بس
هنادي: اوووف ترى قبل امس متزوجه أمدآكم تشتاقون لي
روآن: مررره فاقدينك
ايه تسحب الجوال: ياحبيبي من أولها تسوي كذا ياهنوده ما تسألي ولا ترسلي على الأقل مسجآت
هنادي دخلت الغرفه :والله مآفضيت
ارتفع صوت ضحك أيه: وآآضح مايحتآج تقولين
هنادي: مالت عليكم
روآن: خليك منهآ هذي تبي تتشمت بيجي اليوم اللي نتشمت فيهآ ..المهم انتي كيفك أيش اخبارك بجد وحشتيني
هنادي:ياحياتي وربي حتى أنتي لك وحشتيني
علياء: غريبه صاحيه هالوقت ليش مانمتي ؟
هنادي: اوف كلكم قاطين بالجوال
علياء: حاطين سبيكر يالهبله
هنادي ضحكة:ههههههههه ماتتركم حركآتكم ..بعدين مزعجيني ليش وراي سفر
روآن شهقت: بتسآآفرررين ..ويـــن ؟
منال :بس لايطق فيك عرق
هنادي: بروح الرياض بعدين مدري وين؟
منال: ماشاء الله ماتدرين وين بتسافرين عفيه على الزوجه الشاطره
الكل:ههههههههههههههههههههههه
هنادي بتأفف:هيه عاد لاتتمصخرون علي
دخل باسل ورفع صوته :هنآآآآآآآآآآآآآآآآآدي تأخرنآآآ
هنادي نزلت الجوال من يدهآ: أوك حبيبي جآآيه
باسل يطالعهآ مصدوم من كلآمهآ: انتظرك
هنادي: أوك ..رجعت للبنات وسمعت صوت ضحكهم ..مالت عليكم يالله باي
علياء: أرحمينآ ياحبيبي يجي يجي
هنادي تضحك:يعني ويش أقول ..يالله عاد تأخرت عليه باي
روآن: كلميني اوكِ
هنادي: من عيوني باي
قفلت ولبست عبايتهآ بسرعه وطلعت للصاله
كآن وآقف جنب شنطتهآ ينتظرهآ:اخيرا مابغينا
هنادي:سوري بس صحباتي متصلين يسلمون علي
باسل: ماشاء الله يعرفون الذوق زين في أحد يتصل هذا الوقت
هنادي تضايقت:عادي مافيهآ شي
طلعوآ وسكروآ الباب رد عليهآ :ومين صحباتك ؟
هنادي: اللي كانوآ بحفلتنآ
باسل:أهآ اللي كآشفين عن وجههم ؟
هنادي أعطته نظره قويه: خيييير ؟
باسل : ماقلت شي انا صادق كآنوا كاشفات
هنادي تسايره: ايه ايه هم
باسل :أهــآ ..زين اركبي بحط الشنط ورى
فتحت الباب ودخلت وأعصابهآ واصله حدهآ منه سكرت الباب بقوه وأنتظرته لمآ دخل
باسل: ماتبين نمر أهلك تسلمين عليهم ؟
هنادي: مافي احد برسل لهم مسج اقولهم اني مسافره
باسل حرك السياره: براحتك
طلعت جوالها حتى تنشغل فيه وتهدي نفسها وتفكر بالشعور الغريب اللي رآودها
أما هو مد يده وشغل المسجل على اغنيه اجنبيه كلاسكيه وهو مستغرب تغير مزاجها فجأه
وصلوآ المطار وانتظروا موعد اقلاع طيارتهم للعآصمه السعوديه

:::
:::
:::
طلعت من القاعه وبيدهآ جوالهآ انتهت من رسالتهآ ( توصلون بالسلامه ..سلمي على شواقه ) رفعت عيونها بتكمل طريقها لأقرب كوفي حتى تأخذ لها كوفي دافي علا وعسى يدفى برد مشاعرهآ المتألمه ..تجمدت بعد ماشافته جالس ينتظر خروجها لفت بترجع للقاعه لكن صوته استوقفها
عبدالله:رغد دقيقه بس
ماردت عليه وظلت بمكانها بدون ماتلف له كمل كلامه:تعالي ابيك شوي
رغد: ويش باقي ماقلته ؟
عبدالله : مو زين نتكلم هنا خلينا نبعد شوي
مشت لزاويه ووقفت: ويش تبي خلصني
عبدالله:أنا أسف على الكلام اللي قلته
رغد بنظره قاسيه: ماهمني اللي قلته واللي تبي تسويه سوه ماحركت فيني شي بس افهم شي واحد ياعبدالله مستحيل اكون لك شيلني من بالك
عبدالله ميل فمه بحزن: هذا اخر ماعندك ؟
رغد: ايه روح للي تنتظرك حرام تخونها ماتستاهل اللي تسويه من وراها
عبدالله أبتسم: فعلا ماتستاهل وانتي بعد ماتستـ..
قاطعته بحده وبنبرة جافه: ماركضت وراك انت اللي تركض وراي وانتبه تغلط علي
عبدالله بنظرآت ودآعيه: اخر مره تشوفيني بحياتك
رغد: ابرك الأوقات والله
عبدالله: مع السلامه
رغد تأملته لأخر مره وهو يصد عنها ضغطت على نفسها ماقدرت ترد بحرف وآحد لفت بسرعه ومشت بطريق غير طريقه ..دخلت اقرب استراحه وجلست فيها أخذت نفس طووويل
على طول أتصلت على شهد
ردت عليها بصوت نآعس:هلا رغد
رغد: صباح الخير
شهد: صباح النور
رغد: اووه شكلي صحيتك من النوم
شهد:اممممم أي
رغد تنهدت:توقعتك صاحيه
عدلت نفسهآ وبعدت الشرشف عن صدرهآ:غدو فيك شي؟
رغد: لاحبي مافيني ألا العافيه ..بس كنت بقولك عن ريم تجيني العصر عندهآ تعرفين انا مشغوله بدراستي
شهد تطالع يوسف: طيب اذا صحى يوسف بقوله
رغد ابتسمت: فديتك اخليك تكملين نومك
شهد مآ أرتاحت لصوت رغد اللي أدخل الشك لنفسها: لآ ماراح أنام ..انتي فيك شي ؟
رغد: قلت لك لآ مافي شي ..يالله مع السلامه
شهد تضايقت:مع السلامه"حطت جوالها على الكمودينه اسندت راسها على المخده "آآآآهـ
مسك يدها بحنيه :سلآمتك من الأآآآهـ
شهد مالت على جهته: ياربي من رغد مادري ليه ماتتكلم وتقول اللي فيها
يوسف : ليش فيها شي؟
شهد:ايه بس ماهي راضيه تقول ايش فيها احس اني أتضايق اذا ماقالت لي
يوسف ضمهآ لصدره: هي طبعها كذا خليهآ على راحتها واهتمي بنفسك أبي ولدي وألا بنتي يكون مرتاح ببطنك ومايوسوس معك
شهد ابتسمت:حآضر ياعيوني أي أوآمر ثانيه ؟
يوسف: المره الثانيه حطي جوالك سايلنت قطع علي احلى نومه
شهد ضحكة: احلى نومه ؟؟...ليه ويش كنت تتحلم
يوسف صار شبه جالس غمض عيونه:اشوف وحده شقرآ تقول يآ يوووووسف آد أيش بحبك
أتعب وأنا أقول حلوه
شهد خنقته: هذآ كآبوس مو حلم
يوسف يضحك:بعدي يدك عني


شهد خنقته أكثر:أعترف شقرآء وألا فحمه ؟
يوسف:هههه أمزح امزح بس بشوف أنتي تغارين وألا لا
شهد بعدت عنه وكشرت: ويش شايف أنت؟ أنا أغأر من نفسي عليك أغار من الكون كله بعد
يوسف ابتسم: يآآ ويلي أنا دخت
شهد تقرصه مع خده: أحسن دووخ ولاتقوم
يوسف: بعدين ما أشوفك
شهد تضحك:بعد احسن اهم شي تسمع صوتي
يوسف:ههههههههه يمه منك ...امم ويش رايك تقومين تسوين فطور ؟
شهد غمزت له: على شرط تساعدني
يوسف نقز لسرير مشاري: دآم هالنتفه نآيم وبنكون لحالنآ بطب الجمر لو تبين
شهد تطالع مشاري بحب: حرآم عليك شوف ويش زينه
يوسف يسحبهآ: أوووش لايصحى ويخرب صبحنآ المجنون
شهد بحياء: مجنون بعد الله يستر
يوسف :بتمشين وألا شلون ؟
شهد تقلب عيونهآ:قلبي مآيطآوعني اخلي ميشو
قرب منهآ وشالهآ: بيطآوعك غصب عنك
شهد تتمسك فيه: هههههههههه زين بس لاترميني ترى في روح معي

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 26-11-10, 06:56 PM   المشاركة رقم: 228
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


::
::


السآعه الرابعه عصراً
أرتآحوا بعد وصولهم عند فهد اللي أستقبلهم وأصّر عليهم يجلسون في بيته لـ وقت رجعتهم
بعد مآ تغدوآ
باسل: اكيد بتروح لها
فهد: أسئلها عشان اتصل اشوف صحت وألا لا
باسل : يابن الحلال هي جايه عشان اختها
فهد : طيب طيب
باسل :فهد ويش فيك منت طبيعي ؟..صاير معك شي؟
فهد ابتسم له: ابد ماصار الا كل خير بس مانمت زين
باسل: لايكون ضايقناك بجيتنا
فهد طالعه بنظره جامده:أفآآآ بالعكس فرحت بجيتكم
باسل يضحك: والا تبي تجلس بالبيت لحالك ؟
فهد ابتسم: والله من يوم مادخلت شوق المستشفى ماجي هنا الا نادر
باسل بخوف: اجل وين تنام ؟
فهد: اغلب الاحيان عند شوق واحيان عند ابوي
باسل يوآسيه: إن شاء الله بتقوم بالسلامه وتعيشون بهنآء مع ركون
فهد تنهد بعمق وقال بنبره متألمه خآرجه من أعمآق قلبه:آآآآآمييين
باسل وقف: بشوف هنآدي اذا بتروح ألحين
فهد : أنا بقرأ الجرآيد على بال تجي
باسل ضحك: اوك شوف الصفحه الرياضيه
فهد :بشووفهآ بس روح لزوجتك

طلع الدرج وهو يعرج دخل الغرفه وشافه منسدحه تلعب بشعرها وحاضنه الخدآديه وتتأمل السقف بعيون دآمعه ...التفت لجهته أو مآحست بدخوله جلست بسرعه
هنادي: أخيرآ جيت
بآسل جلس على طرف السرير: تبين شي؟
هنادي زمت فمهآ: لا بس طفشت لحالي وانت من جلست مع اخوك نستني
بآسل ميل فمه بضحكه:أخوي أكيد بجلس معه وأنسى الدنيا كلهآ "نطت من مكآنه وقربت منه وجلست بقوه "..بشويش على السرير
هنادي قربت منه وبترجي: متى بروح لشوق؟
باسل بملامح جامده: فهد يقول ممنوع الزياره
هنادي فتحت عيونها على الاخير :لآآآآ
باسل: نحتري يومين أو ثلاث عسى يسمحون لنا
هنادي دمعة عيونها:بآآسل تكفى حآآول والله مآ أتحمل اصبر اكثر
باسل هز أكتافه: بحاول وأشوف
هنادي مسكت يده وبترجي: الله يخليك باسل عشاني سوآ كل اللي تقدر عليه الله يخليك
باسل ببرود أكثر: قلت بحاول والله يكتب اللي فيه الخير
شهقت بهمس وأعقبتهآ دموع سالت على وجنتآهآ مسحت دموعهآ
باسل ابتسمت: يالله كل هذآ عشان قلت بحاول ؟
هنادي زآد بكآهآ:ابي اشوفهآ مشتاقه لهآ
بآسل: طيب بوديك والحين لو تبين
لفت عليه زي المقروص وصرخت: أحلف
باسل ضحك:كنت أمزح عليك طلعتي تحبينهآ أكثر مني
نقزت عليه وضمته بقوووه أختل توآزنه وطآح على السرير من قوة ضمتهآ
هنادي : مجنووووون
بآسل يضحك ويكح بنفس الوقت: كتمتيني يا هنو
هنادي باسته على خده: قوم ويش تنتظر
باسل :آآآآه ..عيديهآ مره ثانيه
هنادي:قوووووم يالله
باسل بعنآد: عيديهآ وأقوم
نزلت رآسهآ بحيآ وتوردت خدودهآ..وبنبره خجوله: بسوول لا تعاند لارجعنا يصير خير
باسل جلس : وعـد ؟!!
هنادي وقفت: وعد بس قووم تكفى وربي بمووت
باسل: أوكِ بنزل اقول لفهد البسي والحقيني تحت
هنادي:دقايق انا عندكم
طلع من الغرفه يضحك عليهآ وعلى برائتها وتقلب مزاجها بين ثآنيه وأخرى شافه فهد وهو مبتسم
فهد: ويش عندك تضحك
باسل: اقول قوم المدام تبي تروح لأختهآ
فهد: سواق عندكم انت وهي ؟
باسل كشر : هيه لا تكسر خاطر زوجتي يالله بس عن الكلام الفاضي السياره لو سمحت
فهد يضحك: على خشمي أي اوامر ثانيه ؟
باسل: لا مشكور بس روح للسياره
فهد وقف: لا تتاخرون والا بروح عنكم
كآنت توهآ نآزله وسمعت كلام فهد : مايحتاج انا جاهزه
فهد ابتسم: حياك
هنادي: ماتبون نمشي
باسل يدف فهد: يالله خلنا نمشي
طلعوآ من البيت متجهين للمستشفى .. وهم بالطريق
باسل يفتش بالدروج:وين السيديات يافهيدان معك عرسان لازم تهيء لنا الجو
فهد ابتسم: والله ماصرت اشغلها وحطيتها باللكزس
باسل كشر: ويش صاير انت ماتشغل سيديات ؟
فهد: شوق الله يقومها باسلامه ماتحب تسمع أغاني
باسل بتعجب: حركااااات
هنادي: من يومها شوق ما تسمع اغاني الا نادراً
فهد ابتسمت: شكلكم زيهآ
هنادي: لا والله مافي احد زيها بالبيت
باسل لف على فهد: متى بنوصل ؟
فهد: خلاص بس نعدي الزحمه نوصل
باسل بتأفف: اكره الزحمه
فهد يضحك: لا ياشيخه لاتقول جده ماهي زحمه
باسل: مو هذا القصد
فهد: ابشرك وصلنآ
دقايق ونزلوآ من السياره وطلعوآ لغرفه شوق ..قبل تدخل
فهد: هنادي ياليت ماتبكين قدآمهآ


هنادي استغربت كلامه : اكيد ماراح أبكي
فهد :انتظري انا بدخل قبل
هنادي وقفت بحيره : طيب انتظرك "بعد مادخل لفت على باسل"ويش فيه أخوك؟
باسل: مدري بس يمكن بيمهد لها ؟
هنادي بشك: ليش يقول لاتبكين
باسل: عشان نفسيتهآ حبيبتي تعرفين هي تعبانه كثير
هنادي مسكت يد باسل بقوه: اخآف ما اتحمل

دآخل الغرفه
باسهآ على جبينهآ وسحب الكتيب اللي بيدهآ
شوق تعلقت عيونها المليئة بالحزن بعيونه: تأخرت علي
فهد ضم كفوفهآ لصدره: أعذريني يالحب
شوق دمعة عيونهآ:توقعت اصحى ألقاك جنبي زي كل يوم
أبتسم لهآ حط يده على خدهآ: معي مفاجئه لك بتفرحك
شوق ضيقة عيونهآ: مفأجئه؟؟!!
فهد أتسعت ابتسآمته أكثر:شي مآ تتوقعينه
شوق بلهفه: أكيد رآكآن ..صح
تمالك نفسه وحاول يكون طبيعي حتى مآ تلآحظ أي شي:لآ ..شي ثاني
شوق كشرت: شنو ؟
فهد وقف:الحين بطلع وتشوفينه بس هآه ابيك شوق اللي أعرفهآ لآترهقين نفسك ..الدمع لايجرح عيونك
شوق هزت راسهآ وعلى شفآيفهآ ابتسآمه شاحبه ..ترك يدهآ ومشى بعيد عنهآ قبل يطلع
فهد: غمضي عيونك
بدون أي معارضه أو تساؤل غمضت عيونهآ...طلع وأشر لهنآدي تدخل
سمت بالله ودخلت للغرفه أرتجفت من برودة الغرفه اللي قشعرت كل خليه بجسمهآ ..سكرت الباب ونزلت الغطآء وطرحتها دخلت أكثر وشآفتها جالسه على السرير الأبيض ملآمح تشبههآ للوهله الأولى ..فتحت عيونها أكثر وأكثر متغيره جذريا تكآد لآ تعرفهآ
شهقت بصدمه :شووق
فتحت عيونها وبنفس الصدمه : هنآآآآآدي ؟
ركضت لها وضمتها بقوه ناسيه المغذي اللي بيدهآ وضعف جسمها النحيل:وحششششششتتتتيني
شوق تضمها لصدرها اكثر وهي تذرف دموعها: أشتقتلك اشتقت لكم كلكم
هنادي انهارت وهي بحضنها ودخلت بدوآمة من البكاء الحاد ..شاركتهآ فيه بدموعها الصامته وهي تتأمله لقربها الشديد منها
شوق رجعت ضمتها: خلاص ياهنوده جايه تشوفيني وتطمنين علي والا عشان تبكين ؟
هنادي تمسح دموعهآ: عشان اشوفك
شوق ابتسمت: طيب خلينا نسولف قوليلي كيف بعد الزواج ؟
هنادي: زينه
شوق مسكت يدها بحنيه: كيف باسل معك؟
هنادي هزت راسها:طيب وحنون بعد كل اللي صار الا انه يحبني
شوق: الله يوفقكم مع بعض انسي اللي صار وعيشي حياتك
هنادي رجعت دموعها على خدودها لمست صدر شوق وارتجفت: يالله صايره نحيفه مره ماكنتِ كذا
شوق ابتسمت: المرض يزين حال أحد؟
هنادي مسحت خدودها عن اثار الدموع:كيفك الحين؟
شوق: الحمدلله بخير
هنادي:محتاجه شي ؟
شوق ضمت هنادي لصدرها واخذت نفس طويل وتغلغلت ريحة هنادي لأنفها:محتاجه شوفتكم ابي اضمكم واشم ريحتكم قبل أموت
تمسكت فيها اكثر وشهقت بالبكاء: لا إن شاء الله بترجعين أحسن من أول
شوق بكت معهآ: الله كريم
هنادي بعدت عنهآ:وين ولدك بشوفه
شوق ابتسمت: بالحضانه مايطلعونه ألا بعد مايكمل تسعه شهور
هنادي كشرت: لا عاد بشوفه
شوق: قولي لفهد يوديكم له
هنآدي عدلت جلستهآ : قبل أطلع بقوله
شوق ابتسمت: حكيني ويش صار أيش أخر الأخبار ؟
هنادي: أبدآ ولآشي على حطت يدك
شوق:أخواتي كيفهم؟
هنادي: كلهم بخير ومبسوطات
شوق: رغد وسحر وسمر ايش مسوين؟
هنادي: لآهيين بدراستهم يبون بنجحون
شوق من كل قلبها: الله يوفقهم يارب
هنادي: حياتي شوق لاتتعبين نفسك ارتاحي
شوق: راحتي بقربك ياهنو من يوم شفتك خف كل وجع فيني
هنادي بتألم على حال أختهآ:ياقلبي انتي
شوق: كيف زوآجكم
هنادي ضحكة :قصدك حفلتنا ؟

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 26-11-10, 06:57 PM   المشاركة رقم: 229
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



شوق عقدت حوآجبها: أحد حس باللي صار ؟
هنادي: لا تطمني محد عرف ومشى زوآجنآ بسلآم
شوق تنهدت براحه :الحمدلله ..لا تكونين حآمل ؟
هنادي بحده: لاآآآ ..وي بدري على الحمل
شوق بأنزعآج:لاتقولين كذآ الأطفال نعمه من رب العالمين
هنآدي بخجل:الحمدلله على كل حال
شوق: لا تقولين بدري ومآبدري اذا ربي حرمك من هذي النعمه بتعيشين بتعآسه
هنادي خآفت: والله ما قصدي شي
شوق :ادري ياقلبي انتي بس أدعي بالذريه الصالحه
هنادي: الله يرزقنا الذريه الصالحه يااارب
شوق: آآمين
قطع حديثهم صوت الباب تغطت هنآدي بسرعه ..ثوآني ودخل فهد
فهد: شوق باسل يبي يسلم عليك
شوق تتلفت : وين الغطآء حقي
هنآدي لمحته على الكرسي وجابته لهآ :تفضلي
تحجبت زين وتغطت:خله يدخل حبيبي
طاحت عينهآ على يد شوق المتلونه بسبب أثار الأبر والمسكنآت ذرفت دموعها لآ أرآديا ... تنحنح قبل يدخل
فهد: مافي أحد غريب أدخل
باسل وهو منزل راسه: السلام عليكم
شوق بصوت مُتعب: وعليكم السلام
باسل: الحمدلله على السلامه يأم رآكآن
شوق: الله يسلمك
باسل :قدآمك العافيه ..شدي حيلك وخلي أيمانك بالله قوي وبترجعين أحسن من أول
شوق: إن شاء الله الله كريم ..الف مبروك الزوآج
باسل: الله يبارك فيك عقبال ماتفرحين برآكآن وعياله
شوق ضحكة: مانكره
باسل:يتربى بعزكم يارب
شوق: عقبالكم
باسل يضحك: والله ودي
فهد يغمز له: شد الهمه طيب ويش تنتظر
باسل: قولوآ لهنآدي
شوق تضحك: لا تحرجهآ توهآ عروس تبي تتهنى شوي
هنادي تشد عبايتهآ أكثر من شدة التوتر( حسبي الله ونعم الوكيل غصب يحرجني قدآمهم أنا أوريه )
فهد: وصغيره بعمرها خلها تكمل دراستها على الأقل
باسل يضحك: نشوف عاد
شوق: لآ أوصيك عليهآ حطهآ بعيونك
باسل: هي بالقلب قبل العين
شوق همست لهنادي: ياعيني على الحب
فهد: الله يهنيكم يارب
شوق وباسل بصوت وآحد: ياااارب
فهد يطالع الساعه: انتهى الوقت
شوق : لا خلهم شوي تعبت من الجلسه لحالي
فهد: ممنوع ياقلبي شفتي الدكتور ايش يقول
شوق: مو مهم انا مليت
هنادي: تحملي ياقلبي بكره بنجيك إن شاء الله
شوق تمسكت فيها: وعد ؟


هنادي : وعد
باسل: يالله أنا انتظركم برى ..طلع ولحقته هنادي
شوق: فهد بتروح معهم؟
فهد: لا بجلس عندك بعطي باسل المفتاح وارجع
شوق هزت راسها بالأيجآب ..طلع ورآهم
باسل:ليش ماتبي تروح ؟
فهد: لاانتم خذوآ راحتكم بالبيت
هنادي: فهد ابي اشوف راكان
فهد : ما أقدر اوديكم الحضانه
بتحطم: تكفى حاول
فهد ارتبك: بشوف الدكتور اذا وآفق اوديكم بكره
هنادي: الله يعطيك العافيه
فهد: الله يعافيك
باسل: مع السلامه
طلعوآ من المستشفى أول مآ ركبوآ السياره
باسل: ويش رايك نتمشى
هنآدي بدون أعتراض: بكيفك
باسل لف عليهآ حس من نبرتهآ انهآ متضايقه:ويش مضايقك ؟
ميلت نفسهآ بجهة الشباك وهي تتأمل الشارع: ماني متضايقه
باسل يطالع الطريق:لاتكذبين باين من صوتك ..قولي ويش اللي ضايقك ؟
هنادي تنهدت : شوق
باسل: الله يشفيها
تهدج صوتهآ بالبكاء:ماتخيلت انهآ كذا ضعفانه وشبه ميته حتى كلام مآتقدر تتكلم
باسل: الله يكون بعونهآ ادعي لها
هنادي:الله يقومهآ بالسلامه وترجع لنآ زي أول وأحسن
باسل: آآآمين
:::
:::
:::
بالمدينه
أول مآ وصلت بيت أبو مهآ أعطت سمر مشآري ونزلت عبايتهآ
شهد: كيفكم
الكل : الحمدلله
باست ريم: كيفك اليوم ؟
ريم: الحمدلله أحسن
رغد وقفت: بروح أنام تعبانه صحوني العشاء
شهد تضايقت: اجلسي معي شوي خلينآ نسولف
رغد بتعب وآضح عليها: والله تعبانه وميته نعآس
ريم: خلاص براحتك ..نامي عشان تصحين تذاكرين
رغد: يالله سيو
أختفت عن أنظآرهم طالعت سمر اللي منسجمه مع مشاري وتلعب معه وتضحك
ريم: ويش فيك مآ تتقهوين
شهد بحزن: فاقده هنادي
ريم تضايقة: الله يخليك لآ تقلبين جونآ خلينآ نسولف
شهد تربعت: وين سحر؟
ريم: نآيمه
شهد: آآهآ طيب " مدت يدهآ على دلة القهوه وصبت لهآ فنجآن " تفضلي
ريم: من يد مآ نعدمهآ
شهد ابتسمت: فديتك ..ألا زوجك مآ أتصل
ريم توردت خدودهآ:ألا كل شوي يتصل يقول بكره بتجي أمه
شهد بحمآآس: اجل بجي اكيد خالتي تجي معهآ
ريم: ويش رايك تنامين عندنآ
شهد :لالالا مقدر اخلي زوجي لما يكون عنده دوآم كآمل اجي انام عندكم
ريم :طيب بس موت نسين اقل شي تونسيني ..سمور هاتي ميشو
سمر ابتسمت: لمآ اطفش منه بجيبه
ريم بتأفف: مافي أمل تطفشين منه
شهد بحده: انتي ارتاحي أحسن لآحقه على اللعب معه توك تعبانه
ريم: تكسرت من الجلوس والراح هابي أتحرك بس سمر الله يوفقهآ ماهي مخليتني محتاجه شي
شهد ابتسمت: ايه سموره خليك سنعه وذربه
سمر : لاتوصين

:::
:::
:::
بعد يومين كآنت هاديه بمرورهآ على الكل ..عدآ قلب فهد الذي يعيش حاله من الارق والقلق الذي لآ يُريحه آبدا ..وقف عند بوابة المطآر يودعهم
بآسل: أشوفك على خير
فهد حضنه بقوه: إن شاء الله ..طمني عليكم أذا وصلتوآ
باسل: أكيد بتصل عليك
هنادي: أنتبه لشوق تركتهآ تعبانه
فهد ابتسم بتألم: لآتوصين حريص
باسل يطالع ساعته: يالله تأخرنا ..مع السلامه
فهد ابتعد عنهم وهو يأشر بيده: مع السلامه ..اتجه لسيارته وسآق بأقصى سرعته حتى يوصل للمستشفى لأنه طول اليوم مآ شآف شوق وأنشغل بالشركه وترتيبآته مع الأستاذ مشعل ..بعد ربع سآعه وصل سلم على الدكتور اللي قابله وهو طالع وطلع لغرفة شوق ..فتح الباب بشويش وأنصدم لمآ شاف الغرفه خآليه
فهد بخوف: شوق ..شووووق ..دور بكل مكآن بالغرفه لكن للأسف مآ لقى لهآ أي اثر فتح دورة الميآه وأنتم بكرآمه ..لكن دون أي نتيجه تذكر
طلع من الغرفه تلفت عن يمينه ويساره دور بالقسم كله زي المجنون شآف الممرضه
فهد: مآلقيتهآ ؟
الممرضه:غريبه أنا من ربع ساعه كنت عندهآ
فهد أزدآد خوفه أكثر وهو يتذكر كلآم أحمد وتهديده: متأكده ؟
الممرضه : أي متأكده
أخذ نفس طويل ورجع يدور للمره الالف لكن بدون فايده ..طرأ على باله مكآن هو أخر أمله بتوآجدهآ فيه
فهد( يارب مآتكون هنآك يآآآآآآآآرب ) طلع من القسم ونزل للمكآن اللي كآنت تدور حوله شكوكه ..أول مادخل باب القسم سمع صوت صرآخ وبكآء قدر يميز أنه بكآئهآ ..ركض لهآ بسرعه ..وشآفهآ طايحه على الأرض والممرضآت حلوهآ يحآولون يهدونهآ
بعدهم عنهآ وجلس بمستوآهآ: شوق ويش جآبك هنآ ؟
شوق مسكته بقوه: ويـــن ولــــدي ..ويـــــــــــــــــن ؟!
فهد تعلقت عيونه بعيونهآ البآكيه ..هزته أكثر من مره وصرخت عليه حتى يرد لكن هو ملتزم الصمت ..حآول يوقفهآ لكنهآ هي أضعف بكثر من أن تتحمل هذا الموقف وقفت بمسآعدتهآ وصوت بكآئهآ المزعج يضج بأركآن القسم ..مشت خطوتين بمسآعدته وطآحت على الأرض
فهد :شـــوووق ..شوووق
شوق همست : ويـن رآكـآن ؟
فهد شآلهآ: نقلته مستشفى ثاني ..وصلهآ لحد غرفتهآ وسدحهآ على السرير بعد الطرحه والعبايه عنهآ وهي مستسلمه لدموعها
فهد: لآ تخآفين هو بخير انا ماقلت لك اني نقلته عشان لا تتعبين من التفكير
شوق بنبره مبحوحه:ليش مآقلت لي ؟
فهد زفر أنفاسه :خفت عليك
شوق: طلعني من هنآ ..مابي أجلس
فهد فتح عيونه على الأخير:وين تطلعين مايصير
شوق زآد بكآئها:تبيني أطيب؟
فهد: أكيد
شوق: طلعني من هنآ ضاقت روحي من الجلسه
فهد يحاول يقنعهآ :ياشوق مايصير كملي العلاج بعدين أطلعي
شوق بحده: ابي أطلع وألا بهرب من المستشفى
فهد: لآحول ولاقوة إلا بالله يابنت الناس هنآ يهتمون فيك أكثر
شوق : لآلآلآ ابي اروح للبيت
دخلت أم رياض وأبو رياض على صوتها الحاد
ام رياض بخوف: خير يايمه ويش تحسين فيه ؟
فهد بقلة حيله: تبي تطلع من المستشفى أقنعيها ياخالتي
شوق: مابي أجلس هنآ ..تعبت نفسيتي فوق تعبي
ابو رياض بهدوء: يبه فهد تعال برى أبيك
ام رياض جلسة جنبهآ ومسحت دموعهآ:يابنتي تعوذي من الشيطآن وكملي علاجك هنا أزين لك
شوق بأصرار:لآ يعني لا ابي اطلع ..مآ أحد حاس فيني يكفي أن ولدي بعيد عن حضني والكل بعيد عني
ام رياض: لا يايمه كلنا جنبك ..لاعآد أسمعك تقولين كذآ
برى الغرفه
فهد : هذا اللي صار
ابو رياض: لآحول ولاقوة إلا بالله ..خلاص مالك الا الحل اللي قلته لك
فهد: أخاف نضايقكم يبه
ابو رياض بنبره حاد:البيت بيتكم أنتم الداخلين وأحنا الطالعين
فهد باس راسه ابوه: مآتقصر يالغالي
ابو رياض: أهم شي مآتحس بغياب رآكآن وزين انك قلت لهآ انه بمستشفى ثاني
فهد: أجل خلنا نرجع وأنا بتصل على الدكتور
ابورياض : أنا بسبقك دآخل
قبل يتصل على الدكتور رن جواله بيده
فهد: ألــو
..:كيفك فهد
فهد: مآش الحال
..:فهد لآزم أشوفك الموضوع مآ يتأجل
عقد حوآجبه بأستغراب :ويش الموضوع اللي ما يتأجل ؟!

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 26-11-10, 06:59 PM   المشاركة رقم: 230
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



الساعه 9 بتوقيت السعوديه


فيني مشاعر " وافيه " .. مالها ذنب
.................... عفيَه " عليها " ، تقابلك .. بإبتسامه

هزمت قلبي ؟ ألف مبروووك ، يا الحب !
.................... مافاز ، واحد ما " إعْترف " بإنهزامه

جيتك .. وخلّيت الكرامه ، على ( جنب ) ،
.................... وأقفيت أنا ، خسران : " حُب وكرامه " !



تجولت بالبيت على راحتها وأنهبلت على جمال البيت مشت لعنده ووقفت


هنآدي : مآآآجد شووف هالصور
رفع عينه زي المقروص من كلمتها طالعها بنظرات مصدومه ..عضت شفايفها ماتوقعت انها بتزل بهذا الاسم يوم من الأيام بعد دقايق من الصمت
باسل: أيش قلتي ؟!!!
هنادي بلعت ريقها ارتعشت شفايفها قبل ترد عليها ..تمالكت كل قوتها واغتصبت الحروف:ششوف الصور
باسل رفع حاجبه: قبلها قلتي شي؟
هنادي هزت راسها بالنفي وبيدهآ ألبوم الصور
باسل صرخ عليهآ: ألا قلتي أسمه الحقير
هنادي شوي وتبكي: والله زلة لسان والله
باسل وقف بعصبيه ورمى اللي بيده: لآتحلفين ..وأنا أقول ويش فيهآ علي أثاري قلبك لسى متعلق فيه
هنادي نزلت دموعهآ: والله ياباسل مآ أقصد
باسل مسكهآ بقوه مع يدهآ: لآ تــحـلفين
رمت الألبوم من يدها وشهقت بالبكاء وعيونها متعلقه فيه








^^
^

أيش بيصير بـ هنآدي & وبآسل ؟معقول الكلمه تقلب ألالآف الموآزين ببدآية حياتهم ؟
بالنسبه لـشوق أيش بيصير لمآ تعرف الحقيقه ؟
أي شخصيه بنتعرف عليهآ بالبارت الجآي ؟
أحمد وتهديده ..& حياة رآكآن أين سيكون مصيرهآ ؟!
توقعآتكم لنهآيه يآخآطفي في الأجزآء الأخيره لنهآية المشوآر ؟



همسه : يمكن البارت يكون قصير بالنسبه للبارتات السابقه لكن الله وحده يعلم بالظروف والنفسيه التي تمت كتآبتهآ فيه =(

أتمنى من كل قرآء روآيتي أن يدعوآ لـ جدتي و صديقاتي بالشفاء من أسقآمهم ..عل وعسى أن تصادف دعوة أحدكم فَتح باب السمآء وقبول الأله

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودآئعه
كل الود والورد لكم ~!!

شطوئهـــ

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : على شاطئ النسيان .., القسم العام للروايات, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله / للكاتبة : على شاطئ النسيان .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t139087.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 22-10-10 03:52 PM


الساعة الآن 12:59 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية