لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-10, 02:16 PM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



البارت الواحد والخمسون




آبعِدالهًمٍ!
وحِط رآٍسَكْ فِووًقْ صٍدريً
منٍ عذآ آٍ بكْ ضآإٍيقهّ فينيً الِوسيَعهْ!

وآلله يعلِمْ " همِيً همِكْ "
وانتْ تدِريٍ!
لكْ عرِوقيْ ولكِ اناِ قلَبيّ آبييييعه

ولآ تأأألمٍ. .مِدمْعكِ هِدِ فِينيْ الصبرٍ= (
ومٍنْ انيِنكْ استِوتفيِنيَ الوٍجيييييعِه

نآمٍ وآحلِمَ . . وٍالمِوآجعِ خلهآِ تسرِي فيْ " عظِآآآآآمِيْ "
وكلٍ اِوصَآلِيْ جَميعِه





فتح لها الباب وأشر لهآ تدخل ...سمت بالله ودخلت نفس المكان والأشخاص لكن حرب المشاعر والاعصاب لها نصيب اكبر حتى تفقد هذه الليله جماليتها
نزلت عبايتها وزبطت شعرها قرب منها وهو يتفحص شكلهآ اللي أبهره وماشفهآ فيه من قبل
باسل: مبروك علينا بعض
هنادي(ياررررربي بدينا):قصدك مبروك عليك أنا
باسل جلس بمسافه قريبه منها:فعلا مبروك علي أنتي وكمان مبروك عليك أنآ
هنادي طلت فيه بنص عين... وماردت عليه فضلت السكوت على الكلام العقيم معه
باسل:ويش فيك انتي اليوم منتي طبيعيه أبدآ
هنادي ترمش بعيونها ببرود وعدم اهتمام: تعبانه ومانمت
باسل:سلامات ماتشوفين شر
هنادي وقفت:الله يسلمك..بروح الغرفه ابدل ملابسي
باسل ينزل المشلح والعقال:طيب لاتتأخرين علي
هنادي أبتسمت بمجامله:ماراح أتاخر عليك
دخلت الغرفه وسكرت الباب شافت شنطتهآ الكبيره على جنب ..فتحتهآ وأختارت بجآمه ساتان فوشي ...نزلت اكسسواراتهآ وكل زينتهآ حتى الميك آب مسحته لمت شعرها بشباصه قبل تنآم غسلت وجههآ وحطت من اللوشن وأنسدحت متجاهله باسل اللي ينتظرها
أمآ هو حس بتأخرهآ قام من مكآنه ودخل الغرفه أنصدم لما شافها مشغله الاضاءه الخافته ومنسدحه ...ولع من القهر وكبت أعصابه حتى لا يشوه جمال هذه الليله بالنسبه له ..فتح الدولاب بقوه طلع له بنطلون قطني برمودا ..رمى عكازه بقوه على الأرض ودخل الحمام التابع للغرفه حتى يبدل ملابسه
هنادي كشرت( مسوي نفسه زعل ..والله لو يكسر البيت كله ماقام عندي ولا قاعد ) سمعت صوت الباب انفتح غمضت عيونها تهربا منه ..جاء وانسدح جنبها واعطآهآ ظهره
باسل تنهد بداخله( شكلك ياباسل بتعاني معها كثير ..هي عنيده وراسها يابس وتصرفاتها غريبه بس بتحملها واكون لها بالمرصاد) لف على جهتها وحط يده على ذراعها ..بحركه سريعه مقشعره بعدت عنه
باسلانزعج من حركتها : حتى يدك ماتبين المسها ؟
هنادي بنبره هامسه: يدك بارده
باسل قرب منه اكثر وصار قريب من اذنها:بس عشان يدي بارده والا في سبب ثاني ؟
هنادي تبرر له حتى يقتنع ويبتعد عنها :قلت لك تعبانه ولي يومين مانمت
باسل: بس من هالليله بنبدأ صفحه جديده في حياتنا
هنادي: طيب لو سمحت أبي انام ممكن؟
باسل جلس بوضعيه مريحه وفتح الأضاءه:بدري على النوم خلينا نسولف
لفت على جهته وتعدلت بجلستها وكتفت نفسها:ويش نسولف فيه ؟
باسل:اللي ودك فيه
هنادي:ودي انام الحين لاني ماني قادره افتح عيوني من النعاس
باسل ابتسم:اسمح لك بس بشرط
ردت بسرعه:ويش هو؟
باسل: تنامين بحضني
سحبت الخداديه اللي بينهم ورمتها عليها :تحلم انت ...يالله عاد بنام ولاتزعجني لاني عروس
باسل يبعد الخداديه عنه: اول مره اشوف عروس تنام وتتركت زوجها
هنادي انسدحت وتحلفت: انت مصدق اننآ عرسان ؟
باسل: ايييه
هنادي: اجل بالاول ويش كنا ؟
باسل:اول غير والحين غير
هنادي: يعني ويش اللي اختلف؟
باسل ابتسم: انك بتكونين معي طول اليوم
هنادي تغطي نفسها زين: نام الله يصلحك ...تصبح على خير
فقد الأمل فيها استسلم للنعاس ونام وهو يتمنى أن يتغير حال الغد ألى الاحسن



:::
:::
:::

صباح اليوم التالي
بعد ما صلى صلاة الفجر أتجهه للمستشفى بأقصى سرعته ..جفاه النوم ليلة البارح وأنشغل بقلقه وخوفه على روح أغلى شخصين في حياته ...دخل عليهآ الغرفه وكآنت الممرضه عندهآ تقيس ضغطهآ ومعدلاتها الحيويه
فهد:صباح الخير
شوق&الممرضه:صباح النور
فهد: كيفك بعد أمس
الممرضه ابتسمت لها: لا إن شاء الله احسن بس لو تأكل شوي
فهد: شوق حبيبتي لازم تأكلين
شوق تغمض عيونها بتألم: مآلي نفس خلقه الغثيان ذآبحني
الممرضه: لآنك مآ تأكلين وكذآ جسمك بيضعف اكثر وأكثر
شوق: بقى فيني شي مآ ضعف
فهد:جآلك الدكتور ؟
شوق: لا
الممرضه: الا جاء بس شافها نايمه وطلع لان البارح كانت تعبانه مره
فهد : موجود بمكتبه الحين
الممرضه:ايوه موجود
فهد: بروح اكلمه ورآجع
شوق:فهد تكفى ابي اشوف رآكآن
فهد : صدقيني مآ أقدر انتي تعبانه وهو بالحضانه بس بمر اتطمن عليه
شوق لفت على الجهه الاخرى وسحبت يدها من الممرضه اللي انتهت من عملها
طلع للدكتور وهو بطريقه حس بوخزآت مؤلمه بصدره ..تمالك نفسه وكمل طريقه متجاهل ألمه



ببيت أبو مها

صحت من اليوم على أثر حرارة جسمهآ التي ارهقتهآ ...ماقدرت تتحرك من سريرها وصدرهآ يؤلمهآ بشده
ريم بهمس: سحر ...سحر قومي
سحر اللي تنغصت نومتها: ويش تبين ؟
ريم بصوت مرهق:آآحس بألم ببطني وحراره
سحر بعدت البطانيه بسرعه عنها ونقزت لها لمست جبينها: حرارتك مرتفعه
ريم ضغطت على شفايفهآ:بطني يعورني بمووت من الألم
سحر ارتبكت:بروح أنادي رغد
ركضت لغرفه رغد اللي ارتعبت من دخلتها عليها بعد مآ أنهت صلاتهآ وجالسه بمصلاها
رغد: بسم الله ويش فيك انتي ؟
سحر بتوتر: ريم مدري ويش فيها حرارتها مرتفعه وعرقانه مره ..تقول بطنها يوجعها
رغد نزلت جلالها ورمت على السرير:خير يارب
سحر بشك: ان شاء الله احساسي مايخيب
رغد طلت فيها:ويش تقصدين ؟
سحر مسكت يدها وسحبتها: روحي شوفيها بعدين نتكلم
مشوا بسرعه للغرفه ..اول مادخلوا انرعبوا لما شافوها تبكي
سحر :ريم ويش فيك ؟
ريم:دقوآ على سيف يوديني المستشفى
رغد مسكت بطنهآ:يوووه تنزيف يالمجنونه ..قومي البسي الحين نوديك المستشفى
سحر: بروح اصحي ابوي يروح معنا
ريم بحده: لالا..ابي سيف ابوي لا يدري
رغد: سحر ساعديها بدق على جلالي والبس عبايتي
بظرف دقايق كانوآ جآهزين ومشوآ للمستشفى
ريم تبكي:رغد تتوقعين الجنين مآت ؟
رغد ضمتهآ: لآ إن شاء الله بس ماقلتي لي من متى كنتِ تحسين بالم
ريم: من امس بس سكت عشان هنادي مابي اخرب عليها
رغد عصبت: خبله انتي ..هذي الأشياء مافيها لعب بتضرين نفسك وانتي مانتي داريه
ريم دمعت عيونها :الله يخليك لا تزيدين علي كافي اللي فيني
رغد: الله يكتب اللي فيه الخير
أخيرا وصلوآ المستشفى بعد مشوار طويل لقوآ سيف ينتظرهم عن بوآبة المستشفى
سيف:عسى مآشر
رغد: خير باذن الله بس انت دخلها جوآ هم بيعرفون شغلهم
ريم تتمسك فيها: رغد خليك معي
رغد: لاتخافين بس بيكشفون عليك
ريم تبكي: لالا ادخلي معي
سيف بتوتر واضح: ادخلي معها خلينا نخلص
رغد مسكت يدها: يالله ندخل
بعد ساعه طلعت لسيف
سيف: بشريني
رغد: الله يعوضك بأحسن منه أضطروآ ينزلونه لانه ميت وبيضر جسمها
سيف: لاحول ولاقوة الا بالله
رغد: عن أذنك بروح اجلس تعبت من الوقفه
سيف: تفضلي ..تعبناك معنآ
رغد: لا عادي هذي اختي اغلى من روحي ...تركته ومشت للكراسي جلسة بتعب غمضت عيونها وحرارة الدمع تسكنها
سمعت صوت ورآهآ : رغد ؟!
لفت بسرعه وكرهت نفسها لشوفته ..كآن مخلص دوآمه ومتجهه للبيت: نعم
د وليد: خير ايش فيك جآيه للمستشفى ؟
رغد: لا الحمدلله مافيني الا العافيه
د وليد:اجل أيش جايبك الفجر
رغد: اختي تعبانه وجايه معها
د وليد:آآهآآ..قدامهآ العافيه ماتشوف شر
د وليد: مع السلامه
ماردت عليها وراقبته بعيونها لين أختفى عن نظرها سمعت اصوات الممرضات اللي يمشون وراه
..:مشاء الله هذا الدكتور شخصيه يعجبني
..: كله كوم وجاذبية كوم ثاني
..:يابخت اللي يشرف عليهم طول الوقت مقابلين وجهه اللي يرد الروح
رغد( مالت عليكم ويش عاجبكم فيه يرفع الضغط هو وتصرفاته الغبيه ..ماغير يلاحقني درب يسد مايرد)

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 02:18 PM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



صحى من نومه قبلها أخذ له دش ينشطه بعد مالبس وتكشخ التفت على السرير وشافها نايمه ولا هي حاسه بازعاجه
باسل: والله غريبه ويش فيها هذي ؟
مشى لها وتردد قبل يصحيها طالع ساعته وشاف انها تأخرت بالنوم:هنادي ...هنادي
كانت منغمسه بأحلآمهآ ..كل تعب الايام اللي راحت بان عليها الليله الماضيه
باسل بعد شعرها عن وجهها ومرر يده على خدها بشويش ...ارتسمت على جبينها علامات الأنزعاج:هنوده قومي يالله الساعه صارت 9
هنادي تبعد يده: خلني أنام
باسل: والفطور ؟!..انا جيعان
هنادي فتحت عيونها بكل صعوبه:تدل المطبخ "غطت نفسها بالشرشف" لاتزعجني اذا شبعت نوم قمت من حالي
تركها وطلع للصاله جلس على الكنبه وشغل الـ tv حتى يضيع طفشه بعد ساعه من جلسته ماقدر يتحمل الجوع اكثر ..وقف وراح للمطبخ فتح الثلاجه وطلع له لبنى واخذ قطعة توست ودهن فيها رجع للصاله يأكل وهو يفكر بهنآدي اللي ماكلفت نفسها تقوم وتجلس معه على الأقل ..سمع باب الغرفه أنفتح
أمآ هنآدي ماقدرت تنام بعد مآ صحآهآ قامت تروشت وغيرت ملابسها وتعطرت بعطر هادي ..شافته متمدد على الكنبه ورامي عكازه على الأرض
هنادي: افطرت وألا لا ؟
باسل: توك تذكرين
هنادي بتأفف: يعني مآ أفطرت ؟
باسل بنفس نبرتها: يهمك افطرت وألا مآ افطرت ؟
هنادي :ويش فيك انت ؟
باسل: ألا ويش فيك أنتي ؟من أمس منتي طبيعيه
هنادي :سلامتك مافيني شي
طنشته ودخلت المطبخ تسوي لهآ فطور ... جهزت لها صينيه تفتح النفس وريحة الكآبتشينو ماليه البيت ..اخذت الصينيه وطلعت عنده ..وقفت عند الكنبه اللي جالس عليها
هنادي: شيل رجولك ابي اجلس
باسل: على وسع البيت ضاقت عليك الا تجلسين هنا؟
هنادي ميلت فمها: بتبعد وألا شلون
نزل رجوله وهي قربت الطاوله منهآ وحطت الصينيه عليها ..جلست وسمت بالله وبدأت تأكل
مد يده على كوب الكابتشينو وأخذه
هنادي: طيب أستئذن على الأقل
باسل ببرود: من قالك ما تسوين لي والا ناسيه اني زوجك
هنادي كملت اكلهآ بهدوء والجو بينهم متكهرب والصمت هو سيد الموقف ...طاحت عينها على رجله وتقشعر جسمها
هنادي: لاعاد تلبس شورت وألا برمودآ مآحب اشوف عمليتك
باسل مد رجله على طولهآ: لآزم تتعودين عليهآ
هنادي : انت شايف كيف رجلك مشوهه
باسل:ويش اسوي هذي هي العمليه
هنادي:طيب شيل رجلك مابي اشوفها
باسل: ياكثر تذمرك وطلباتك
سحبت الكوب من يده:ماقد طلبت منك شي الا انك تشيل رجلك هذي
باسل يستهبل عليهآ:تبيني اقصها مثلا ؟
هنادي: ويش دخلني فيك اهم شي ما اشوف هالغرز الطويله عاد رجلك ماشاء الله تقول عامود كهرب من طولها
باسل انفجر بالضحك:عيدي اللي قلتيه
هنادي رفعت حواجبها بتعجب: ياباسط ويش قلت عشان تضحك هالضحك كله ؟
باسل:عجبني تشبيهك البليغ

::
::

في الرياض

كآنوآ مجتمعين على الفطور
ندى: يمه بروح معكم تكفون
أمهآ: لا يمه خليك هنآ
ندى بأصرار:رايحه يعني رايحه لا تعارضون
ابو فهد:خليها تروح يام رياض تشوف اخوه وزوجته بدل ماتزعجنا
ندى: أسمعي الراي الزين
هزآع: اوووف منك ياندى ماتشبعين من الزن
ندى تقلب عيونها: كيفي ويش دخلك انت
هزاع لف على ابوه: عاقبها يبه ولاتاخذونها معكم
ابو رياض ابتسم:هذي الغاليه عندي طلباتها اوآمر
ندى ضحكت عليه: هههههههه لقط خشتك الحين ..محد ينافسني بالغلا
ام رياض: كلموآ فطوركم وخلوآ السوالف لا تلهيكم
ندى: يمه تكفين خلينا بعد نمر ولد فهد ميته على مآ أشوفه بالصور ماهو وآضح
هزاع دخل عرض: ويش تشوفين صغير مره ما تميزين منه شي
ندى: ياحول انت كل شوي ناط لي خلني اكلم امي على راحتي
أبو رياض:يابنتي مو على أي حال نشوفه يمكن الزياره ممنوعه عنه
ندى بتحدي: مالي شغل والله لاخلي فهد يدخلني واشوفه
هزاع: تحسبين الدنيا على كيفك ..اقول روقينا نبي نفطر
ام رياض بعصبيه:خلآص اسكتوا
بعد دقايق اتصل فهد على هزآع
هزآع: هلآ ابو راكآن عمرك طويل
فهد يضحك: اجل تتكلمون عني
هزاع: أي والله ندى ازعجتنا تبي تزور زوجتك وولدك مع امي
فهد: زين ..انا قريب من البيت بجي افطر عندكم واخذهم معي اذا رجعت
هزاع: الله يحيك بس اسرع شوي ترانا على فطورنا
فهد: غمض عين وفتح عين تلقاني قدامك ..مع السلامه
ام رياض: ويش فيه اخوك
هزاع:قريب من البيت بيجي يفطر عندنا
ام رياض: يالله هالولد ماشاف يوم حلو بحياته ..اكيد ماله نفس يجلس ببيته لحاله بدون زوجته
ندى: يكسر خاطري والله لآ أم تهتم فيه وزوجته تعبانه
ابو رياض:هو رجال ويش كبر يعرف يصرف نفسه واذا احتاج شي ماراح نقصر معه حتى لو بيجي يعيش عندنا هو الداخل وحنا الطالعين
ثوآني وألتفت لمصدر الصوت
فهد: ماتقصر يابوي ...السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام رياض:ياحي الله من جانا ..حياك يايمه
سلم على ابوه وبآس راسه قرب من خالته وباس وجه كفهآ وراسها:كيفك حالك ياخالتي
ام رياض:بخير دامك بخير ...بشرني عنك وعن مرتك
فهد سحب كرسي جنب هزاع وجلس:والله حالتها صعبه كل يوم تنتكس اكثر
ندى شهقت: ياقلبي عليها
أبو رياض: امس بديتوا الكيماوي زي ماقلت لي؟
فهد: أي والله وهذا اللي زآد تعبهآ اكثر
ام رياض:الله يقومها لك بالسلامه
فهد:آمييين الله يسمع منك ياخالتي
ندى: فهد ليش ماتسفرها برى اكيد علاجهم احسن
فهد ابتسم:كلهم نفس الشي هنا والا برى بيعطونها نفس العلاج ونفس العلميه نسويها هنا احسن
هزاع: الله يكون بعونك ...وولدك شخباره ؟
فهد ابتسم:الحمدلله بخير كبر شوي عنه اول
ندى بحماس: تكفى ودني له ميته على ما اشوفه
فهد :شوفي اعلمك من الحين نرحب بالمدح ولا نقبل بالنقد
ندى ترفع حاجبه: اجل ولدك ماهو حلو صح اعترف
فهد يضحك: بعيوني هو ازين طفل بالدنيا ...بس بعيونكم مدري
ندى:خلاص انا أبت لك في الأمر
ابو رياض: ههههههههههه ياويل راكان منك
ندى: شدعوى يبه شوفني ويش زيني بس اكيد ركوني يهبل اذا ابوه فهيدان وامه شوآقه ربي يشفيهآ
ابو رياض:وأنا أشهد
أم رياض: يمه فهد مد يدك وأفطر شوف وجهك كيف صاير أصفر
فهد أبتسم : والله اني ميت جوع
ندى: أجل كل والا تبي تتصور مع الاكل
هزآع ضربها على ظهرها بشويش: ياثقل دمك
ندى: مآهو أثقل منك

ببيت أبو مهآ
أتصلت على سحر تطمنهآ
سحر: طيب بصحي مهآ وأقولها
رغد:احتمآل نطلع مانجلس بالمستشفى
سحر: طيب يصير خير
رغد: مع السلامه
بعد مآقفلت من رغد مشت لغرفة مها وصحتها
مها: خليني اكمل نومتي
سحر: قومي ريم بالمستشفى
بعدت يدها عن عيونها وبصوت خايف: ويش فيها ؟
سحر:تعبانه ومآت اللي ببطنها
مها جلست بسرعه مآهي مصدقه اللي تسمعه:ويش قاعده تقولين ...أكيد تكذبين
سحر جلست على السرير المقابل لمها: والله مآ أكذب من بعد الفجر راحوا للمستشفى بس ماحبيت اصحيك واخرب نومتك
مها تدور جوالها: مين راح معهآ ؟
سحر: رغد وسيف معهآ ..تقول احتمال يطلعون
مها: ياحياتي عليها امس ماكان فيهآ شي أكيد عين وصابتهآ
سحر كشرت: استغفر الله ويش الخرافات هذي ..هذي حكمة رب العالمين بعدين ماتذكرين انتي اول صار معك نفس الشي
مها غمضت عيونها وهي تتذكر اسوء ايام حياتها: أستغفر الله العلي العظيم
سحر: بتقومين والا شلون ؟
مها تطالع الساعه: سديتي نفسي من على الصبح "نذكرت هنادي "ودي اتصل على هنادي خايفه عليها
سحر ابتسمت: لا تخافين عليها هنادي كبيره وتعرف تتصرف وتدبر أمورهآ
مها بحزن: لا والله اكثر وحده فينا ضايعه وماتعرف تتصرف هي هنادي بس مافي احد فينا فاهمها الا شوق الله يقومها بالسلامه
سحر: ياربي بنسوي مناحه الحين
مها طلعت جوالها: بتصل عليها واتطمن بعدين اكلم رغد
سحر تهز كتوفها بسلبيه: أتصلي خلينا نشوف اخبارها ولو بنزعجها من بدري
مها ضحكت واتصلت عليها وبعد رنين مطول وصلها رد هنادي
هنادي: صباح الخير
مها حطت سبيكر : صباح النور والسرور ...الف الف الف مبروك
هنادي: الله يبارك فيك
مها: بشريني عنك ويش مسويه في صبحيتك ؟
هنادي ببرود: عادي زي كل يوم
مها تضحك: معقوله زي كل يوم ؟
هنادي: ايه معقوله ونص .. المهم كيف بعد امس عسى ماتعبتوا ؟
مها: والله نص ونص بس عماتي وبناتهم ساعدونا فيهم الخير
هنادي: اخواتي كيفهم ؟
مها: كلهم بخير
هنادي: احتمال اجيكم اليوم
مها طلت بسحر اللي تاشر لها عشان تصرفها: لا حبيبتي ويش تبين فينا انبسطي مع زوجك واتمشوآ لآحقه على زياراتك لنا
هنادي بشك: تصرفين هآه؟
مها:لا مو قصدي بس انتي عروسه اركدي شوي واسمعي كلام زوجك مو من اول يوم ودني عند اهلي ويش بيقول عنك
هنادي: يخسي يقول شي انتم عزوتي والا هو بحريقه
مها: يؤؤؤ لايسمعك الحين ..خلاص بقفل قبل تجيبين لنفسك مشكله
هنادي تضحك:هههههههههههه يالخوآفه
مها:يالله انتبهي لنفسك والله الله بالسنع والزين
هنادي تسايرها: ايه هين
مها: والله اني غاسله يدي منك بس ويش اقول غير الله يهديك ..باي
هنادي تضحك:باي وسلمي على البقيه
مها: يوصل .."قفلت الخط وطالعت سحر
سحر: احس هنادي ماتبي باسل
مها عقدت حوآجبهآ بأستغراب من كلام سحر:ليش تقولين هالكلام؟
سحر: اممم حسيت من كلامها وتصرفاتها حتى لما كانت تروح للسوق بالعافيه تروح ولاهي مهتمه بالزواج من اساسه
مها: جاهله وصغيره بالعمر على هذي المسؤليه الزواج مو سهل زي ماتتخيلين
سحر:ادري انه مسؤليه بس تلميحات هنادي غريبه والدليل كلامها قبل شوي يأكد لي انها تكرهه وماتبيه
مها ميلت فمها: خلاص تزوجت وراحت بيت زوجها الله يسعدها وويوفقها معه
سحر: آآآمين
مها تغمز لها: الا انتي ويش اخبارك مع قيسك
سحر حمرت خدودها وردت بحياء: الحمدلله لي مده ماكلمته انشغلت بدراستي والامتحانات بعدين زواج هنادي
مها:الله يوفقكم ..انا ما أرتاح الا لما اشوف كل وحده فيكم مبسوطه وسعيده في حياتها
سحر رفعت عيونها لفوق: ياترى ويش ينتظرنا بالمستقبل ؟
مها وقفت: قومي قومي خشي المطبخ سوي فطور وانا بصلي واصحي رنومه واجيك
سحرضربت راسها: يوووه ماسويت قهوة ابوي
طلعت بسرعه وراحت للمطبخ تجهزت فطور لهم وقهوة ابو مها المعتاده

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 02:20 PM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بعد مآ أنهت مكالمتهآ طلعت من الغرفه ..أندق باب الشقه
لف عليها: مين اللي جاي الحين ؟
هنادي: مدري قوم شوف ..تركته ورجعت للغرفه تدور شآحن لجوآلهآ ..سمعت صوت باسل يناديها طلعت للصاله وشآفت بيده باقة ورد كبيره وفخمه وألوآنهآ تأسر العين
هنادي بأعجآب: وآآآآآو تهبببل
باسل فتح الكرت وقرأ اللي فيه بصوت عالي: الف مبروك ..جمع الله بينكما على خير "روان"
هنادي قربت منه وسخبت ورده وشمتها: ياحياتي عليها
باسل سلمها الكرت والباقه:ذوقهآ رفيع
هنادي: ايه ذويقه فديتها
باسل: حطيها على الطاوله وتعالي جنبي
هنادي تتخصر: ليش ويش في؟
بآسل جلس ومد رجليه على الكنبه ورجع يديه ورى رقبته: وين تبين نسآفر ؟
هنادي :ماتفرق معي سافرنا وألا ماسافرنا
باسل ابتسم: معقوله ؟
هنادي بعدت رجوله وجلست: معقولتين بعد ..انا بودي بس ازور شوق واتطمن عليها
باسل : ابشري راح اوديك لها بس بعد مانرجع من السفر
هنادي:وانا مابي اسافر مايهمني السفر كثر ماتهمني راحتي وسعادتي بحياتي
باسل طالعها بنظرة تعجب: كلام حلو وعين العقل
هنادي :توك تدري اني عاقله ؟
باسل: والله تصرفاتك تشككني بعقلانيتك
هنادي كشرت: مخليه العقل لك يابو عقل ..المهم ترى أنآ ابيك توديني لشوق
باسل: طيب بوديك بس كمان ابي نسافر نتمشى مع بعض
هنادي تهز كتفها:انا عندي دراسه
باسل ابتسم بخبث: ومن قالك بتكملين هنا ...بأخذ أوراقك وتروحين معي لجده
هنادي فتحت عيونها على الأخير: من جدك تتكلم ؟
باسل يضحك:هو اصلا كم بقى على أجازة الصيف كم اسبوع بعد الأختبارات بتسحبين اوراقك وتحولين لجآمعه جده
هنادي بأعتراض: مستحيل انا ابي هنا جامعتي مريحتني
باسل طالعها بنظره غريبه: بالله مريحتك ؟
هنادي بقوه: ايه ومعي صديقاتي انت بتوديني لمكآن مآ اعرف به أحد لآصديقات ولا أهل
باسل: انا شغلي هنآك وبيتي قصر ويش كبره وألا عاجبتك هذي الشقه
هنادي بسخريه:يوووه نسيت انك ولد عز منت متعود على هذي العيشه
باسل:ايه مآني متعود وانتي لازم تتعودين على حياتي أنا
هنادي:مآهي هنآدي اللي تتغير عشآنك
بآسل أبتسم:حـــلــــو "احتد صوته" كلآمي هو اللي بيمشي رضيتي وألا مآرضيتي
هنادي:انا ماراح أترك المدينه واهلي اذا والله مصّر اننا نكمل مع بعض أمآ أذا انت ماتبي خلاص احسن حل الأنفصال
صرخ عليها بصوت حآد:تونآآآ ..بدري من أولهآ أنفصآل ؟ أجل ليش وآفقتي من ألاساس
هنادي تتخصر:أسئل نفسك لآ تسألني ..شوف ياباسل أذا تبيني تنفذ اللي ابيه
باسل مسكهآ بقوه مع ذرآعه:مآعآشت اللي تمشيني على كيفهآ ..بتروحين ورجلك فوق رقبتك ولاتخليني امنعك من دراستك
هنادي تألمت من مسكتهآ:أترك يدي أتركهآ
باسل: ياتتعدلين معي وألا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه
هنادي سحبت بدهآ بقوه ونفخت عليه: ويش بشوف
بآسل: أنآ أوريك اللي بتشوفينه بس لآ تستعجلين "بنبرة أمر منتهيه " ومن اليوم جآمعه هنآ تحلمين فيهآ لو تموتين مآتكملين هنآ
هنادي انقهرت: نشوف مين اللي يضحك بالأخير
باسل بسخريه:نشوف ياهنآديووه
قآمت معصبه وسكرت باب الغرفه بقوه هزت أركآن البيت وصرخت بأعلى صوتهآ" الله يأخذك يآ حقققيير"
عصب من كلامهآ قآم وهو يعرج بشكل وآضح ونسى عكآزه طآيح ..فتح الباب بقوه شآفها جالسه على السرير تبكي
هنادي: ويش تبي في كلام نسيت تقوله ؟
بآسل تنهد حاول يتمالك نفسه حتى مآيعصب: انتي ويش يرضيك ترى جننتيني
هنادي: اللي ابيه انك تنقلع عن وجهي وتفكني هاللحظة
بآسل بنظرة أحتقار: عاجبك هذا الأسلوب اللي تكلميني فيه
هنادي بحقد: ويكثر عليك بعد
بآسل جلس على كرسي التسريحه :شوفي يابنت النآس من أولهآ بقولك تبين عزك وكرآمتك مآتنهآن تبلعين لسآنك هذآ اللي يبي له قص وألا بتشوفين أشكآل وألوآن الأهآنه ..ثاني شي حركآت الأطفال تبطلينهآ ترآك بالغه وبالعشرين يعني مآيحتآج افهمك ويش تسوين
هنادي تمسح دموعها: وويش بعد ؟
باسل:تحسسيني انك زوجه مو عدد زآد بحياتي بدون فايده
هنادي :وصل مسجك تقدر تتفضل برى ابي اكون لحالي
باسل قام وخلاها لحالها والف فكره تطري بباله

:::
:::
:::

وصلوآ المستشفى بعد زحمة الشوآرع يوم الجمعه
قربوآ من المكآن الذي تقطن فيه حآليا ..زآدت قبضتهآ على كف فهد
لف علي يدها وابتسم:ويش فيك ؟
ندى:خآيفه اني مآ أتحمل منظرها
ام رياض بتأفف:بتقلبينهآ بكآء خليك برى احسن
فهد: اذا بتدخلين لآزم تتحملين ومآ تبكين قدآمهآ ترى تتأثر بسرعه
ندى أخذت نفس طوويل وزفرته بحراره:خلاص بمسك نفسي
أم رياض: يالله ندخل ...سبقهآ فهد وأمهآ أمآ هي قربت بتردد لآخر لحظة
سمعت صوت فهد :لآ الحمدلله صايره أحسن وجهك منور
أم رياض:الحمدلله على سلامتك يابنتي قدآمك العافيه
شوق بصوت قريب للهمس:الله يسلمك
ام رياض جلست على الكرسي: طمنيني عنك عسآك أحسن
شوق هزت رآسهآ: زي ماتشوفين
فهد مسح على شعرهآ:وجهك يبشر بخير
شوق ابتسمت:الحمدلله
ام رياض تتلفت بالغرفه:وين ندى مآجآت
فهد رفع راسه وشآفه وآقفه عند الباب بدون ماتتحرك :ادخلي ويش فيك وآقفه
ندى أنصدمت من شكل شوق الشاحب الخالي من أي حيآه متمثله بجسد تفارقه الروح ..مشت بخطوات متثاقله وقربت من السرير تحآول تمنع دموعهآ ابتسمت بحبح ومدت يدها تصافحهآ
ندى: ماتشوفين شر"باستها على جبينهآ وبدآخلها تتألم على شكلهآ نحفت بشكل وآضح عظآمهآ يتحلفه الجلد الهزيل "
شوق بتعب وآضح عليهآ: مايجيك الشر
ندى: مبروك ركوني يتربي بأحضآنكم
شوق وفهد بصوت وآحد:آآميين
ام رياض:يمه شوق فهد يقول أنك مآ تأكلين
شوق: مالي نفس
فهد: هآوشيهآ ياخاله عجزت وانا احاول فيهآ شوفي كيف نحفانه
ندى تتأمل شكل شوق ونظرآت فهد الكسيره اللي ماتفارقهآ( يالله ماتخيلتهآ كذآ اسبوع وصارت بهالشكل ..يارب شآفهآ وعآفهآ)
ام رياض: لا يابنتي لازم تأكلين حتى الادويه يكون لها مفعول والا ماتبين تشفين ؟
شوق: ما أقدر أكل أي شي أحطه بفمي أرجعه قرفت عمري
فهد: مشكلتك عنيده
ام رياض: بتأكلين يعني بتأكلين أذا مو عشآننآ عشان ولدك اللي محتآجك
شوق نزلت دمعتهآ: إن شاء الله
فهد: ليه الدموع الحين
طلعت شهقه من صدرهآ ماقدرت تكبتهآ وتحآربهآ اكثر طلعت من عندهم بسرعه وعيونهم متعلقه فيها
فهد بعد عن شوق:بشوفهآ ورآجع لكم
شوق مسحت دمعتهآ وتبسمت: تبكي على حالتي ؟
أم رياض اللي تتحكم بنفسهآ لأبعد حد: لا يمه بس ندى دمعتها قريبه
شوق: ياحليلهآ ابيها ترجع عشان أسولف معها وتتأكد أني بخير
ام رياض: يرجعها فهد الحين
برى الغرفه
فهد: ويش قلنا قبل ندخل ؟
ندى تبكي وبصوت متقطع:ماتوقعتها كذا ..لودريت ماجيت
فهد جط يده على كتفها: هذآ أللي ربي كاتبه يالله مسحي دموعك وتعالي داخل
ندى :لا ماراح ارجع
فهد:وبعدين ؟!
ندى:خلني اشوف راكان بالأول وبعدين نرجع
فهد ابتسم لها: يالله طيب نروح نشوفه
ندى عدلت طرحتها ومشت مع فهد وهي ماتدل أي مكآن بالمستشفى بعد مآوصلوآ للحضآنه وقربوآ من رآكآن
ندى : ياناس عليه يجنن طالع على ابوه
فهد يضحك:بالله طالع علي؟
ندى: اممم تبي الصدق ماهي باينه ملامحه
فهد يقرصها بشويش:اجل لا تنصبين علي

:::
:::
:::

بعد العصر
رجعوآ لبيت أبو مهآ ..كآنت تعبانه جدآ ونفسيتهآ مُتعب أكثر
سيف:لاأوصيكم عليها أي شي تحتآجه كلموني
رغد: إن شاء الله
دلخت أغراض ريم ولحقتهم للغرفه ..لقت سحر تلحفهآ وتشربهآ مويه
سحر:لاتزعلين ريومتي خيره لكم
ريم:كنت متعلقه بحملي كثير
رغد: ربي يعوضكم بأحسن منه لاتحزنين
سمر تقفل كتابها: يالله عاد ريومه ابتسمي ماتسوى علينا نزعل ربنا كريم وبيرزقكم درزن عيال ودرزن بنات توك صغيره بتحملين وتولدين لين تقولين بس
رغد تضحك:ههههههههه خذوآ الحكمه من افوآه السفهآء
سمر كشرت :انا من السفهاء يالشينه
رغد: لا حشآك ..يالله سحر انتي ومها اهتموآ بريومه انا ميته تعب بكره وراي كرف ماهو طبيعي بنام عشان اصحى اذاكر واشوف ويش ينتظرني
سحر: خلاص اعتمدي علينا
سمر وقفت:انا بتصل على شهد أقولها عن اللي صار
سحر: بدري..كلمتهآ يمكن تجي المغرب
سمر رجعت جلست: الله يريحك كنت بأخذ لي مشوار على الفاضي
دخل ابو مهآ الغرفه بعد ما تنحنح
مهآ:حياك يبه تفضل
ابو مهآ:زآد فضلك يابنتي ..بشريني عنك ياريم
ريم وملامح الأرهاق والتعب مرتسمه على وجهها البريئ:الحمدلله بخير
ابو مهآ:يالله شدي حيلك هذا اللي ربي كاتبه لك
ريم:الحمدلله على كل حال
مها: على قول سمر العمر قدآمك
سحر وقفت وابتسمت: انا وسمر بنروح المطبخ عشان نجهز العشاء بدري
مهآ: خذوآ حسآب شهد معنآ
سمر: أنا بتصل عليهآ عشآن اتأكد أذا بتجي وألا لا ؟
أبو مها: يكون أحسن
بعد مآطلعوآ سمر وسحر بقى لحاله مع مها وريم
ابو مهآ:ما كلمتوا هنادي ؟
مهآ ابتسمت: الا كلمنآهآ مبسوطه مع باسل الله يتمم عليهم
ابو مهآ:إن شاء الله ...الا وين رغد ؟
ريم بصوت مُتعب:راحت تنام تعبت معي اليوم
ابو مها يطالع الساعه: يمديهآ نآمت وألا باقي ؟
مها: والله مدري يبه تبي اروح اشوفها اذا صآحيه؟
ابو مهآ وقف: لالا انا بروح اشوفهآ ..تركهم وأتجه لغرفة رغد
مهآ بشك: تتوقعين أبوي ويش عنده ؟..وجهه ماهو عاجبني احس ورآه سالفه
ريم تنهدت بتعب:كل خير بس انتي اتركي اللقافه عنك
مهآ ترفع حآجبهآ:والله غريبه ..اقول بروح اتصل على زوجي سفهته من يوم جيتكم وبكره بغييب عن الدوام بسبتك
ريم ابتسمت لها:أخلي سيف يجيب لك أجآزه ؟

دق باب غرفتهآ ووصله ردهآ
رغد:تفضل
فتح الباب وعلى شفايفه ابتسامه حنونه وبعيونه نظرة أبوه ...نزلت نظارتهآ وقفلت الكتآب بعد ماعدلت جلستهآ
رغد:نورت الغرفه يالغالي
أتسعت بسمته: الله لايحرمني منك يابنتي
رغد:تفضل يبه أجلس
ابو مهآ جلس ونظره جديه:رغد يبه انا بكلمك بموضوع المفروض أكلمك فيه من مده بس أنتي أدرى بالظروف اللي صارت لنآ
رغد استغربت نبرة ابوهآ ونظراته الجديه لها:خير يبه ويش هذآ الموضوع ؟
ابو مها: انتي أنخطبتي
رغد أنصدمت وشهقت بصوت عالي:شنوووووو؟!
ابو مهآ:أسمعي اللي بقوله زين وأنتي حره بالأختيار انا مآغصبت خوآتك اللي قبلك ولا راح أغصبك المهم عندي رضآك وموآفقتك
رغد بتنهي الموضوع :يبه انا رافضه الحين همي الوحيده دراستي ؟
ابو مها: يابنتي خليني أكمل كلامي الولد كلمني بنفسه وكلمتني أمه وحتى يوسف توسط له عندي
رغد فتحت عيونهآ على الأخير ماهي مستوعبه كلام أبوهآ: ويش دخل يوسف ؟

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 02:21 PM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



ابو مهآ:لأن هذآ صديقه وأسمه عبدالله ولد نآس وطيب بس عيبه أنه متزوج أرملة صديقه عشآن يربي عياله بعد مآوصآه عليهم
رغد بلعت ريقهآ وتمالكت نفسهآ ..حست بقوه تسري بجسمهآ أستغربت مبنعهآ:يبه أنـــآ رآفضه لايتعب نفسه وينتظر ردي ..وهذآ أنت قلتهآ متزوج ويش يبي فيني أنآ
ابو مها: الولد شاريك وامه كلمتني يبونك وزمآن خطبوك بس صارت لهم ظروف ومآتمت الخطبه
رغد:زمآآآن مآهو الحين ...انا مستحيل أتزوجه لآسباب أولهآ انه متزوج ثانيهآ انا صغيره وإن شاء الله بيجيني اللي أحسن منه (وثالثهآ سآمحني يابوي مآ أقدر أقوله )
ابو مهآ يحآول يقنعهآ: استخيري يمكن يتغير رآيك ماتدرين الخيره وين
رغد بحده: هذا الموضوع بالذات ماراح أستخير فيه مآبيه ولا أبي اتزوج بالمره عاجبتني حياتي هنآ
ابو مهآ بدأ يفقد الأمل: يعني خلآص هذآ الرد النهآئي ؟
رغد غمضت عيونهآ وأخذت نفس طويل:ايووه هذا ردي النهآئي
ابو مهآ وقف: الله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك بأبن الحلال
رغد ابتسمت لأبوهآ: آآآمين يالغالي آآآميييين
طلع من عندهآ وتركهآ تسرح بعالم آخر من الأفكآر والأوهآم



{ رغد }

متى تتركني بحالي ياعبدالله وربي اني كرهتك ومليت منك كل هالسنين مآقدرت تنسيك اللي كآن ...مستحيل انسى اللي كآن بيننآ أبدآ ولآ رآح أنسى كذبك وخيآنتك لي ..بكل جراءه جاي تتكلم مع أبوي كأني الظالم وأنت المظلوم ..انت اخر شخص ممكن افكر فيه تبت من حبك حتى لو بقى في داخلي منه أثر أكتويت بألف نآر ونار بسببك
رجعت لكتابها متجاهله كل اللي صار بينها وبين ابوها ..بالرغم من كبت قلبها واحاسيسهآ الميته


:::
:::
:::

عند الثنائي المختلف
{ هنآدي & باسل }
رمت العطر من يدها وقفت تتأمل شكلها بالمرايا ..من صغرها ماتحب أي أضافات جماليه عليها مكتفيه بطبيعتها وملامحه الطفوليه التي تزيدها جمال ..يزيد ضيقها تقمصها لشخصيه تغايرها تماما
هنادي بتأفف:ياربي اكره هذي الخرايط اللي بوجهي "لفت عن يمينهآ ولاحظت قصر التنوره" أوووف يعني مايصير البس بجآمه أريح وأستر وأحسن بعد
دق جوآلهآ وفرحت لما شافت الرقم:هلا رونتي
روآن بنبرة وله:وحشششتيني مووووووت
هنادي ضحكة من قلب:وأنتي أكثر
روآن:كيف بعد الزوآج
هنآدي:طففففش
روآن:هههههههههه بدري على هذا الكلام
هنادي:ماني متعوده اكون لحالي دايم البيت مليان الحين ماغير راسي وراسه
روآن:بتتعودي مع الأيآم
هنآدي تذكرت: ثآنكس على الورد ياحلوو
روآن:عجبك؟
هنآدي: مررررره يكفي ألوآنه ترد الروح
روآن: انا متصله أتطمن عليك أخليك تشوفين زوجك لآيقول عني مآ أستحي
هنادي:ههههههه اوك أذا لقيت وقت أتصلت عليك
روآن:أوكِ لاتقطعيني
هنآدي:افا عليك قولي غير هذا الكلام
روآن:يالله باي حبي
هنآدي:بآآآي ..قفلت جوالهآ والقت النظره الأخيره على شكلهآ وطلعت من الغرفه ...شآفته متمدد على الكنبه بعشوآئيه ونآيم ..شكله هآدي ومنغمس تمآمآ بأحلآمه ,,جذبتهآ ملامحه السمرآويه قربت منه بشويش وحاولت مآتطلع أي صوت يزعجه ويصحيه
هنآدي( ياربي هذا له كم وجه كل يوم أشوف له شكل ..الظآهر من الكحل والبلاوي اللي علموني خواتي عليهآ خربت النظر عندي قمت أشوف اشكال والوآن ..أممم طيب الحين هذآ كيف أصحيه ؟!..وألا أخليه نآيم أحسن لآيغثني بكلامه )
أخذت الريموت تقلب بالقنوآت لكن حست بالملل لفت على جهته واستغربت هدوئه بالنوم باين عليه التعب ..وقفت قبال ولمسته مع كتفه وهزته بشويش
هنآدي:بآآسل ..بآآآسل قوووووم
ماحصلت رد منه زآدت بهزه وبدأ نبضهآ يزيد:بآآآآآآآســـل ...بآآآآآآســــــــــــــــل
لمست جبينه حرارته عآديه جلست جبنه وبخوف :بااسل ويش فيك ..رد علي
بآسل ببرود كآد يقتلها:ويش تبين ؟
هنادي بعدت شعره عن وجهه: أنت حي مآ مت ؟
باسل فتح عيونه يطالعهآ:لو كنت ميت تتوقعين أرد عليك ؟
هنادي عضت شفايفهآ بقهر كانت بتموت من الخوف وهو لآ يبالي حرك يده:كأنك مضيقه المكآن علي ؟
هنادي انقهرت وحطت يدهآ على خصرهآ:ويش قصدك ؟
بآسل ابتسم:ماقصدي شي بس شوفي المسآحه صغيره مره
هنآدي عناد فيه مآ بعدت وقلبت بعيونها:بالعكس وسيعه بس كل وآحد يحدد اللي ينآسب حجمه
باسل يرفع رجله: لو سمحتي بعدي عشان رجلي بمدها زين
هنادي تتكي وتتمدد بعناد: ماعليش عندك السرير روح تمدد وتبطح فيه على كيفك
باسل:طيب الحين جايه مصحيتني ليه ؟
هنادي كشرت: طفشت لحالي
باسل:انتي سبب طفشنا الاثنين
هنادي :يارربي نلف وندور ونرجع للمهاوشات انت ليش تحب نتهاوش
باسل فتح عيونه على الاخير: انا ؟
هنادي تطالع وراه:لا اللي وراك
باسل لف بتلقائيه مصدق ان في أحد ورآه: وينه
هنادي انفجرت ضحك :ههههههههههههآآآآآآآآي
باسل ميل فمه: اشوى اخيرا شفنا اسنانك
هنادي:هههههههههههه حلوه الحركه
باسل: ماقلتي ليه مصحيتني من احلى نومه
هنادي تحولت ملامحها للتعبيس:قلت طفشانه ماتفهم ؟
باسل: طيب ويش تبين اسويلك اذا طفشانه ؟
هنادي:أووووف قوم ونسني يالله اللي اعرف العرسان مايجلسون بالبيت
باسل ابتسم:قلت لك بنسافر وانتي رفضتي يالله عاد تحملي الطفش هنا
هنادي بترجي: لا ويش ذا حرام عليك ظلم ...انا بموت من الطفش
باسل: وين نروح طيب مافي الا هالبيت خلينا فيه لين نروح جده
هنادي: عندي حل ..ويش رايك توديني بيت اهلي اشوف خواتي
باسل ضحك:وانا اتسربت بالشوارع ؟
هنادي بتأفف:اجل اقترح علي شي يونسني
باسل اخذ الريموت :الحين اوريك شي يونسك ويعجبك "حط على قنآة رياضيه " في شي أحلى من المبارايات؟
هنادي كانت بتصارخ لكن مسكت نفسها عند اخر لحظة وحطت رجل على رجل:امم ايه فيه دور لنا فلم والا برنامج
باسل :أقولك بقوم ألبس نطلع نغير جو أصلا
هنادي ابتسمت بدآخلهآ( أخيرا بغير جو عن كئابة هذا البيت اللي تسد الرزق ) وقفت ولحقته للغرفه تجهز شنطتهآ وعبايتهآ
باسل: ويش رايك ألبس ثوب وألا جينز ؟
هنادي شهقت بقوه:جيييينز ؟ لاحبيبي ثوب وشمآغ قال جينز قال
باسل ارتسمت على جبينه ملامح استغراب:ويش فيه الجينز
هنادي تصرفه:لالا مافيه شي حلو ويزيد حلاه اذا لبسته بس احسن البس ثوب انا أحب الثوب
بآسل هز كتفه بسلبيه: نلبس ثوب ليش لا
بعد ربع ساعه ركبوآ السياره ..مدت يدهآ على المسجل وشغلت السيدي
هنادي: وين بنروح ؟
بآسل يفكر:أممممم مدري بصراحه ما اعرف امآكن حلوه هنآ
هنادي :ويش رايك نروح منتزه بري نتونس ونتفرج على الناس
باسل:أذا تعرفين الطريق نروح
هنآدي : ايه اعرفه
بآسل : أجل توكلنا على الله

::
::
بعد المغرب
ببيت ابو مها
شهد: الف سلامه عليك حبيبتي
ريم بتعب:الله يسلمك
مهآ: ويش رايك تنآمين مانمتي من الصبح وباين عليك التعب
رغد:أي والله خلونآ نروح للصاله وهي تنام
شهد علقت عبايتهآ:أوك يالله سمور قلبي شيلي ميشو
سمر تركض له: ياهلا بأطلق واحد بالبيت كله
مهآ:انا بروح أشوف سحر ويش سوت مع العشاء
رغد انتظرت لما الكل طلع وبقت هي وشهد سكروآ الآضاءه والباب
رغد بهمس: عندي سالفه ضروريه لازم تعرفينهآ
شهد فتحت عيونها على الأخير:جد والله ...يالله على غرفتك بس بروح اقول لسمر تنتبه لميشو واجيك
رغد: أنتظرك لا تتاخرين والا تروح عليك
شهد: افا عليك غمضي عين وفتحي عين وأنا قدآمك
بسرعه راحت لسمر ومرت بطريقها على مهآ بالمطبخ ورجعت لرغد اللي حكت لهآ اللي صار بينهآ وبين أبوهآ
شهد ميلت فمهآ: انتي مقتنعه بقرارك ؟
رغد عقدت حوآجبهآ باستغراب وركزت نظراتها على شهد:ايه مقتنعه
شهد بجديه:شوفي رغد الرجال جاء وكلم عمي وانتي رفضتي لا تجين بعدين وتتندمين وتقولين ياليت اللي جرى ماكان
رغد عصبت:انتي تضنين اني للحين احبه انا عفته تفهمين ويش معنى عفته بعدين حطي براسك شي واحد انا مستحيل أخذ فضلة غيري حتى لو كان اغلى انسان بحياتي
شهد: دآمك مقتنعه بقرارك انتي حره صرتي راشده تعرفين تمييزين اللي تبين
رغد ميلت فمهآ بكره :انتي قلتيها صرت راشده والعقل اللي من ورى عبدالله مابيه
شهد بأستغراب:يالله ماتوقعتك بتكرهين كل هذا الكره وتحقدين عليه
رغد ابتسمت بذبول: لو ذقتي اللي ذقته راح تدعين عليه بالموت ولاتنسين اني لو تزوجته بيظل يذكرني بالماضي اللي تبت عنه وتندمت عليه
شهد لمست كفها بقوه: تغيرتي كثير يارغد
رغد: الدنيا دروس وتجارب والشاطر اللي يتعلم من اغلاطه وتجاربه
شهد بتغيير الموضوع كشرت : بقولك على شي راح يصدمك
رغد :خير؟
شهد احتدت ملامحها: بجد مدري كيف بقولك
رغد عصبت: قووولي
شهد نزلت راسها : أنا حآآمل
رغد شهقت وبنفس الوقت صرخت:ويــــش حآآآآمل ؟
شهد هزت راسها وهي تشوف معالم الصدمه على وجه رغد: ايه
رغد: حرام عليكم كل يوم وحده جايه وقايله انا حامل
شهد ترفع يدها: عسى ربي يبلاك واشوفك كل سنه حامل
رغد: بسم الله عليا ..بعدين كلهم يحملون الا انتي خبله انهبلتي صار لعقلك شي ميشو توه صغير لسى ماصار له ست شهور
شهد بتضجر: صار اللي صار والحين حامل ماني اول ولا اخر وحده تحمل
رغد : الله يرفع عنك ياشيخه
شهد كشرت: يعني مافي مبروك وانا اللي قلت اكثر وحده بتفرح لي رغد
رغد بخبث: باركنا لك اول مره تكفي بعدين لو طولتي شوي افكر ابارك لك مره ثانيه
شهد : وربي انك لئيمه اروح لمهاوي هي اللي تحس فيني مو انتي مالت عليك
رغد ترفع يدها: يارب يارب يارب تهزئها وتلعن خيرها
شهد: اعوذ بالله منك
دخلت مها على كلمتهآ وبلقافتها المعتاده:ويش فيكم تتناقرون انتي وهي ؟
رغد بسخريه: تعالي شوفي القطوه هذي
شهد قرصتها:قطوه بعينك يالخفاش
مها ابتسمت وجلست قبالهم: عن السخافه انتي وهي ويش عندكم
رغد تمد لسانها لشهد:باركي لها الاخت حــــــآآآآآمـــل " مدت بدلع"
مها فتحت عيونها :شنو "لمست اذنها" ماسمعت ويش قلتي عيدي بالله
شهد بزعل: ياويلي لهذي الدرجه صرت عجوز
مها بصدمه: أكيد تمزحين احلفي انك مانتي حامل
شهد: للأسف حامل مس مهآوي
مها :بجد انك مجنونه "سكتت شوي " يالله جالسه بالبيت لادراسه ولا شغل ويش وراك غير الحمل والكنس والتنظيف لك مستقبل باهر لو تفتحين حضانه
شهد شوي وتبكي: مالت عليك وانا اللي اقول مهاوي بتحس فيني
مها: لا والله غلطتي يوم حستي
رغد ماتت ضحك على شكل شهد اللي تغير: خلاص لاتزعلين يانآآآسووو على المكشر
شهد:ماقول ألا ربي يخليني يوسف حبيبي مو أنتم
مهآ:ترى ازعجتينا بيوسف كأن مآحد متزوج بذا البيت الا انتي حتى أنا ياناسوو على بندورتي وصلعته ويش زينه
رغد:هههههههههههههههههههه آآآه يابطني تكفين مهآ لاتتغزلين بزوجك يوم أشوفه استغرب التوافق بينكم
مهآ تغمض عيونهآ: سِبع والسبآع قليلون
شهد:أفلقيني ان كآن سبع هو وصلعته اللي لو يخططهآ يكسب
مهآ تتخصر: الآ زوجي لو سمحتي
رغد:هههههههههآآآآآآآآآآي ..تكفون بطني أوووه ههههههههههههه
شهد: أخص لايكون توم كروز وانا مدري
مها بصوت رومنسي:والله أنه بعيني أطلق من مليون توم
شهد: مسكينه تحلم حلم لايمكن يتحقق
رغد تمسح دموعها من الضحك :خلاص ابي عمري

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 02:22 PM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



عند شوق وفهد
رجع لها بعد مآوصل ام رياض وندى للبيت لقاها نايمه وعلى صدرهآ كُتيب أذكار وادعيه فتحت عيونها بعد مآحست بحركته وبدأ ألمهآ بأزديآد
همست:فـــهــــد
فهد: ياعيونه آآمريني
شوق : بدأ الألم يرجع حآسه أني بأستفرغ
فهد قرب منها:تبين أوصلك دورة المياه ؟
شوق هزت راسهآ وبصوت شبه مسموع:ياليت
ساعدهآ بالوقوف ولف يده على خصرهآ تفاجئ بخفتهآ ونقصان وزنهآ المتضح على جسمهآ
مسك يدهآ وتأمل شكلهآ مثل الطفل الصغير بين أحضآنه بصغر حجمهآ وضعفهآ بالنسبه لجسمه الضخم وطوله وعضلاته المشدوده
فهد: خف الألم لما تحركتي ؟
شوق تتشبث فيه اكثر :بديت أدووخ
ثبت مسكته لها :لآتخافين ماسكك زين بس امشي انتي
قربت من دورة المياه ودفته بعيد عنهآ وصارت تستفرغ وأنتم بكرآمه ...تمسكت بالجدآر القريب منهآ وتكت عليه وصارت تكح من كثر مآ أختنقت
فهد بخوف: أنآدي الممرضه أو الدكتور
شوق بتعب وصوت مبحوح: لآ ...أعطني مناديل
بسرعه جآب لهآ مناديل وعلبه مويه ...ساعدهآ بشرب المويه ورجعهآ لمكآنهآ وهو يشوف شحوبهآ يزيد كل لحظة
فهد: خليني اناديهم
شوق بحده وصوت قريب للبكاء: لالالا
مرر يده على خدها بهدوء:طيب اللي تشوفينه ..بعد شعرها عن وجهها حتى يتمكن من رؤية وجهها بوضوح
شوق:ابي مويه
بعد ماشربها للمره الثانيه: بشري ارتحتي الحين
شوق : الحمدلله ..ماقلت لي عن راكان كيفه الحين ؟
فهد: بخير بخير انتي لاتفكرين كثير راح تتعبين فكري بس بنفسك ترى علاجك بالمستشفى قريب ننتهي منه
شوق ابتسمت: الله كريم انا اللي يهمني راكان وبس
فهد لمس خدها بحنان غريب عليه وبنبره غريبه لم يسبق ان سمعتها منه: وأبو رآكآن مايهمك ؟
فتحت عيونها مصدومه من كلمته بلعت ريقهآ ..خانتهآ الحروف وماقدرت ترد عليه بأي كلمه
فهد ابتسم:ليش ساكته قولي اللي بخاطرك ؟
شوق حطت يدها على يده الملامسه لخدها: تهمني كثير
فهد :متأكده..وألا تجآمليني ؟
شوق: لو أجآملك مآكنت وصلت معك لهذا اليوم..فهد انت الوحيد اللي كنت معي من البدايه بشقاي وهناي محد شاركني همومي وتعبي وفرحي الا انت.. انت ماتخليت عني حتى لما عرفت بمرضي وساعدتني وسعيت بعلاجي.. غصب عني حبيتك انت الي خليتني اتعلق فيك واحبك "باست يده بهدوء وانسكبت دمعه من عينها "
فهد: محد يستاهل إني أعيش عشانه إلا أنتي
شوق : تحبني ؟
فهد:مآ أتخيل حياتي بدونك
شوق بحزن:رغم كل اللي كان بيننا
فهد: ماضي وراح مانقدر نعيده
شوق:سامحني اذا غلطت بحقك
فهد نزل راسه ومسك يدها بقوه: انتي اللي سامحيني انا اللي دمرت لك حياتك بلحظة طيش وجهل
شوق:مسموح يابو راكان
فهد: تستاهلين روحي وماتغلى عليك
::
::
آبي مرٍه آحسّ آنڪْ تِبآدِلِني آلِغلآ وَتِغيرٍ ..
آبي مرٍه تِبدِيني عّلِى نفسّڪْ آوَ آحبآبڪْ
يمرٍ آلِوَقتِ وَآنتِ آنتِ وَلآ في حآلِتِڪْ تِغييرٍ

خلآص آنسّآني بآلِمرٍه وَڪْملِ رٍحلِة غيآبڪْ
رٍحلِة غيآبڪْ
رٍحلِة غيآبڪْ
رٍحلِة غيآبڪْ

بطريق رجعتهم بعد مآ بدلوآ جوهم وأستآنسوآ مع بعض
بآسل: اول مره ادري انك سوآقه
ضحكت بخجل ممزوج بجرآءه:ايه اعرف أسوق
باسل: والله طلعت عندك مواهب وانا ماني دراي
هنادي: مع الأيام بتعرف
بآسل يهز كتفه: نشوف ويش بيصير مع الأيام "طلع بكت دخآنه وصار يدخن " وين نتعشى ؟
هنادي رجعت راسها على ورى: بكيفك انا جوعانه ومستعده أكل أي شي
بآسل:أوك
بعد فتره صمت طويله سألته: متى بنروح للرياض ؟
بآسل ابتسم: بكره
هنادي شهقت: ويــــش ؟..بكره وتوك تقول ؟
باسل ببرود: كنت بقولك لما نرجع قبل شوي أتصلت على الخطوط وحجزت
هنادي :ايه ويش عليهم اهم شي اشوف شوق
بآسل طالعهآ:ويش رايك أخلي فهد يسلمني طيارته ونروح مآليزيا
هنادي :لالا
بآسل: أجل بنروح جده هنآ مآني قادر أخذ راحتي
هنآدي بتأفف:طيب طيب بس بعد مآ نتعشى توديني بيت أهلي اشوفهم قبل نسافر بكره
بآسل رفع حاجبه وبنبرة تهديد: سآعه مآ تزيدين عليهآ ..أوك؟
هنادي ميلت فمهآ وطلعت جوالهآ: طيب نص ساعه لو تبي بعد المهم اشوفهم
باسل : زين
دقت على سحر ثوآني وردت عليهآ: هلا سحر كيفك
سحر: بخير أنتي شخبارك وربي لك فقده
هنادي ضحكت: اكيد الغرفه ماهي حلوه بغيابي صح ؟
سحر تضحك:نص ونص بس البيت هآجد فاقدين رجتك وأزعآجك
هنادي : أهب عليك اعترفي أني نور البيت
سحر تمشي لهآ: ايه كثري منهآ
هنادي:أقول ترى بعدين بجيكم الله الله بالأستقابل الزين
سحر سكتت: ماله دآعي تجين
هنادي بشك: في شي ماتبوني اعرفه ؟
سحر: لا ابد كل شي على حطت يدك
هنادي: انا بجي اسلم عليكم وأخذ بقية أغراضي لآني بكره مسافره مع زوجي
بلحظة نطقآنهآ لهذي الكلمه لف عليهآ لآ أرآديآ كآن لهآ بدآخله أثر أخر سرح بكلامهآ ونسى الطريق وكله أحآسيسه وحوآسه متعلقه فيهآ وبنبرتهآ اللي يعشقهآ حد الثمآله ...من اول مره شآفهآ هآم قلبه بحبهآ وسعى للحصول على قلبهآ بأشنع الطرق لكن قد أنه يكفر عن غلطته حتى لو كآنت ترفضه وأخر أهتمآمها به بأحآسيسه لهآ ولآ تدرك حبه وجنونه بهآ ... صحى على مسكت يدهآ ليده وصرختهآ اللي فوقته من سرحآنه الطويل

بــــآآآآآآآســــــــــل الــســـيــآآآآآآررررره



بنفس التوقيت في الرياض
..: الــووو
فهد: نــعــم ويش تبي ؟
..: فكرت باللي قلته لك
فهد: ايه فكرت
..: ويش ردك ؟
فهد:اللي قلته لك من قبل ..الشنطه مآ أدري عنهآ شي
..:هههههههه طيب يافهد منى عينك تشوف ولدك
فهد فتح عيونه على الأخير: أسمع لو قربت من ولدي ترحم على روحك
..:قد هالكلام يابو راكان؟
فهد بصوت حآد:قده ونص يا وآطي
..:هههههههه طيب روح للحضآنه موعدنآ هنآك
قفل جواله وكآن بيطلع لكن أستوقفه صوت شوق الحآد ...فتحت عيونهآ: فــهـــد
لف بسرعه : هلآ
شوق تبكي: احس بنآر بجوفي تحرقني
فهد بخوف: ويش تقولين انتي ؟
شوق زآدت نبرة بكآهآ حده : آآآه احس روحي بتطلع
فهد مسك يدهآ وكآنت حرارتها مرتفعه ارتبك مآ عرف كيف يتصرف قطعه من قلبه تستنجد فيهآ والقطعه الأخرى يمكله الخوف عليهآ :بروح انادي الدكتور
شوق مسكت يده بقوه وصارت تهذي بكلام ماهو مفهوم
فهد: شوووق ....شوووق
ما وصله منها جواب وطلع زي المجنون ينادي الممرضين والدكتور ووقف ينتظرهم برى بألم وحرقه قلب ناسي المكالمه التي كانت قبل دقائق

**
*

ويش بيصير بـ فهد ؟..والأهم التهديد اللي جآه من مين وليش أختآر الحضآنه بالذآت ؟
هنآدي & بآسل ..وين مصيرهم ؟..هل بنفقد أحد ابطآلنآ ؟
عبدالله وخطبته لرغد كيف بيتلقى الخبر ..معقول يتصرف بشكل غير متوقع؟
ريم بعد فقدآنه لطفلهآ كيف بتكون ؟
شوق ..هل ستعود أم تودعنآ هنآ؟!
أبو فهد سيكون له بصمه بالبارت القادم ولكن كيف ؟
هل ستعود رياح المآضي لتبعثر استقرار الحآضر ~|

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : على شاطئ النسيان .., القسم العام للروايات, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله / للكاتبة : على شاطئ النسيان .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t139087.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 22-10-10 03:52 PM


الساعة الآن 12:40 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية