لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-10, 06:07 PM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66854
المشاركات: 2,023
الجنس أنثى
معدل التقييم: safsaf313 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداsafsaf313 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداsafsaf313 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداsafsaf313 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداsafsaf313 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداsafsaf313 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 585

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
safsaf313 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكوووووووووووووره يا اغلى الصحاب الف شكر ليكى يا ريرى يا قمر للاسف انا مقدرش ادخل المنتدى الا بصعوبه والف شكر لتكملتها ربنا يوفقك

 
 

 

عرض البوم صور safsaf313   رد مع اقتباس
قديم 23-08-10, 04:10 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,932
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرااحب اختى ريماس الف شكر لكى حبيبتى

البارت الرابع و الاربعين لعيونك الغاليه

صفصوفه اشتقنالك يا قمر المنتدى يا رب تكونى فى احسن حال

لا تحملى هم حبيبتى وراك رجاله ههههه لكن مفتقدينك انت ربنا يسعدك و يباركلك رمضان كريم






البارت الرابع والآربعون


لآتعقد حجآجك
لجل عين[ تكرم] ~
كـِـِـِـِـِـِـِلآ لمدآين فدوةٍ لـآصبعينك
هـ آلكثـر‘‘ آحبك،،
آنبسسط حيييل يـآعم ..!
شف وش كثر؟! عذآلنـا حآسدينك
وطآلعبـ عيني
وُآعترف هوبقى هم ..؟؟؟!
اكيدلآ
مـآدآم عيني بـعينك
مـآدآم عيني بـ عينك
مـآدآم عيني بـ عينك






لفت على يمينهآ ماقدرت تتحمل أكثر ونزلت دموعهآ وبعض الأبخره تتصآعد من سيجآرته المشتعله وهو بجوآرهآ.. مآحدث كآن بمثآبة كآبوس رمآدي قاتل يُجبرهآ على الاختنآق وتزدآد بعده ألامهآ ومشآعرهآ التي أصبحت مشتته وبعض من رُفات محطم...أغمضت عينآهآ بقوه رفضاً منهآ لهذآ الوآقع الموجع وهي مُجبره على التعايش معه لو كآن بقسوه ..أستفاقت من دوآمتها المؤلمه على صوته ذو البحه الخفيفه
بآسل: ايش بك؟
ماردت علي اكتفت بدموها التي تتسابق على خدهآ النآعم..حست بيده تلآمس كتفهآ العاري التي أقشعر لها كآمل جسدهآ ..بحركه سريعه بعدت يده عنهآ
باسل عقد حوآجبه وبعد سيجآرته عن فمه: لفي على جهتي
هنآدي بحده: أيش تبي مني كمآن مآكفاك اللي سويته
باسل عصب وقال بصوت زآجر: ترآك زوجتي وحلالي اسوي اللي برآسي أنتي مجبوره تنفذين طلباتي
هنادي لفت على جهته وصرخت عليه: زوجتك مكره ومغصوبه على العيشه معك أذا انت رجال طلقني
باسل حط يده على خده ومسح دموعهآ:في وحده تقول لزوجهآ كذآ..ياقلبي بسآمحك عشان هذآ اول يوم لنآ مع بعض
هنادي تبعد يده بقوه ومن بين أسنآنهآ:أحد قالك أنك حقير
باسل ابتسم على شكلهآ وهي معصبه لآنهآ تعجبه أكثر:أنتي ياروح باسل
مسك يدهآ قبل توصل لخده ونزلهآ بقوه خلتهآ تتألم:مآعآش اللي يمد يده على بآسل
هنادي شوي وتبكي من قوة مسكته لهآ:أترك يدي وجعتني
باسل ركز عيونه فيهآ وبنظره حاده:جربي تمدينهآ مره ثانيه وشوفي أيش بيصير لك
هنادي بقوه ردت عليه:اول مره أشوف انسآن يبي شخص وهو بنظره كلب وحيوآن
بآسل عقد حوآجبه الكثيفه والمرسومه بأتقان:وأنآ بخلي هالشخص يتعدل معآي وتربيته بتكون على يدي
هنادي ببرود ردت عليه:الحيوآن طول عمره حيوآن مايفقه ولايفهم
فز من جلسته المتمآيله وثارت جنونه لكنه قدر يتمآلك أعصابه حتى مايسوي لهآ شي يندم عليه ..بنبرة تهديد حآده:فكري بألفآظك قبل تنطقيهآ ولآ لسآنك هذآ بقصه لك
هنادي بسخريه: مآتقدر
باسل تنرفز منهآ وأرتفع ضغطه:هنآدي خلي هذآ اليوم يعدي علي خير مابي أزعلك
هنادي اعطته نظرة استحقار:ماتبي تزعلني؟!..بعد كل اللي سويته ماتبي تزعلني .. انت عديم أحساس
باسل رجع أنسدح في مكآنه:ايه عديم احساس عندك أعتراض
هنادي لفت عنه وقالت:قوم رجعني بيت أهلي مابي أجلس معك دقيقه حآسه اني مع أسفل واحقر خلق الله
باسل ضحك: ايه تجهزي بس وبوديك
هنادي رمت عليه الخدآديه اللي جنبهآ بقوه وصرخت عليه :أكرهك ياحيوآآآآآآآآآآآآن أكرهــك

:::
:::
:::

بهذآ الوقت في بيت أبو مهآ
الساعه صارت 2 الظهر ...جوآ البنآت كلهم ألآ هنآدي
شوق بخوف: ياربي فين رآحت هذي البنت جوالهآ مغلق وعمي مآرجع
رغد نزلت عبايتهآ:غريبه فين رآحت مآعمرهآ سوتهآ
سمر طلعت من الغرفه : شوق كلمت جلالي يقول ماراحت اليوم الجامعه
شوق هنآ بدت تفقد صبرهآ حست الكون كله ضآيق فيهآ :يآآآآرب مايكون فيهآ شي يااااارب
شهد جآت من المجلس:هآه ماجات
شوق جلست على طرف الكنبه جلست تبكي: لآ مآجات حتى عمي مايرد علي لايكون صاير شي قلبي مو مرتآح
رغد بخوف قربت من شوق:لآان شاء الله تفائلي بالخير
شهد سمعت صوت الباب:وصل عمي وصل ...ركضوآ كلهم للجهة الباب
شوق مسحت دموعهآ لما شافت عمها: عمي هنآدي مــ
ابو مهآ نزل رآسه:ادري كلمتني بتروح بيت صاحبتهآ تقول عزمتهآ على الغدآء وجوالها خلص شحنه
رغد: طيب كيف كلمتك يبه
ابو مها: من جوال صاحبتها تقول ترجع المغرب او قبله
شوق ماتطمنت لوجه عمهآ اللي باين فيه الضيق:الحمدلله أهم شي عند ناس ثقه
ابو مها يحاول يهديهم ويطمنهم ودآخله برآكين متأججه: تطمنوآ مافيهآ الا كل خير
سحر: يبه أحط لك الغدآء
ابو مها يمشي من بينهم:لايابوك تعبان وابي أنآم صحوني لصلاة العصر
شوق اللي تمشي ورآه :تأمر ياعمي العصر بصحيك
بعد مادخل غرفته وكلهم ارتآحوآ من هم هنآدي اللي مايعرفون عنهآ شي ..حطت شهد وسمر الغدآء وأجتمعوآ حول السفره
شهد : شوق تعالي تغدي
شوق :مالي نفس عليكم بالعافيه
رغد كشرت:شوق ايش فيك كل يوم مالك نفس وربي ما تأكلي شي حرام عليك
شوق ابتسمت:والله مالي نفس وقلقانه على هنوده
شهد تمد لها صحن سلطه: كُلي وهنادي الحمدلله تطمنا عليها بس انتي غاويه نكد
رغد ضحكت: معك حق يالله عاد عن الدلع وكُلي
شوق نزلت عن الكنب وجلست جنبهم وبدت تشاركهم الأكل:تدرون تعودت على طاولة الطعام
سحر انفجرت ضحك:الله أكبر الحين سفرتنا ماصارت تعجبك هههههههههههههههه
شوق :ماهو قصدي بس صرت ما أرتاح الا على طاولة الاكل تعودت عليها
شهد ضحكت: كُلي وانتي ساكته قال طاوله طول عمرنا عايشين كذآ ويش أختلف يعني
شوق ابتسمت:مالت عليكم الوآحد مايقول عندكم كلمه ألا اكلتوه وين فهودي يدآفع عني
سمر: لالا صاحب العضلات زوجك مانبيه قسم بنفخه منه نروح وطي
شوق انفجرت ضحك: قولي ماشاء الله لايصير في زوجي شي
رغد : تطمني مايجيه شي ههههههههههههههه
شوق بعدت شعرها اللي تسلل الى وجهها: قل اعوذ برب الفلق من عيونك يبي لها فقع بسم الله على زوجي الله يحفظه لي
شهد غمضت عيونها:آآآآه مشتاقه لسوسي حبيبي
سمر تحط يدهآ على راسها: هذي ويش يفكنا من هذرتها الحين ابلعي ابلعي زوجك الحين تلقينه يشاخر نوم
شهد تمد لسانها لسمر: اسكتي عني انتي زوجي مافي مثله اثنين
شوق تدقهآ: في أحسن منه مليون مره
رغد بتأفف: نبي نأكل زين خلي زوجك وزوجهآ على جنب
خلصوآ من الغدآء وكل وحده رآحت لسريرهآ لأخذ قيلوله بعد تعب صباحي شاق ...بقت هي الوحيده الصاحيه في البيت ..دخلت غرفتهآ وسكرت الباب عليهآ ..حآولت في البدآيه أنهآ تأخذ قيلوله لكن تفكيرهآ يرفض ألا ان يشغلهآ ولايترك لهآ مجال للرآحه بتآتآ ...قامت ووقفت قبال المرآيآ الطويله رفعت بلوزة البجآمه تتأمل بطنهآ لفت عن يمينهآ وعن يسارهآ الأثار ماقدرت تمحيه الأيام والسنين بمرورهآ بقى هو العلآمه الفارقه بجسدهآ النآعم والرشيق ...تذكرت أنهآ تكره تشوف كتف فهد لآن الوشم لآزال مرسوم فيه لكنهآ التزمت الصمت خوفا انها تضايقه أو تذكره بشي تحاول هي جآهده نسيآنه ... مرت عليهآ ذكريآت أوقات كآنت هي الأصعب في حياتها أخذت لوشن ودهنت فيه بطنهآ بخفه ورجعت انسدحت على سريرهآ ..جآهآ أتصال من العياده اللي رآحت لها الصباح لآن زيآرتهآ امس للدكتوره مآريحتهآ وحست أن نتيجة التحليل خطآء
شوق: نعم
..:السلام عليكم مدآم شوق
شوق: وعليكم السلام
..: مدآم لازم تجين اليوم المغرب للعياده
شوق:ليش في شي ؟
..:الدكتوره تقول لآزم تجين
شوق تنهدت: خير ان شاء الله بجي المغرب
..: أوكِ مدآم موعدك الساعه 7 ونص
شوق: شكرآ
..:مع السلامه
شوق:مع السلامه
قفلت الخط ..تذكرت هنآدي جربت ودقت رقمهآ ..أخير مسك الخط معهآ وبدأ يرن

على الطرف الثاني كآنت تبعده عنهآ وتقاومهآ بقوته لكنه في كل مره ينتصر عليهآ ويفوز باللي يبي وهي تظل أسيره لمتطلبآته ودموعهآ وصرخآتهآ هي المتنفس الوحيد لهآ في كل ماتمر به ...صدحت نغمة جوالهآ بزوآيا الغرفه ...دفته بعيد عنهآ
هنادي صرخت:بــــــــــــس حرآآآم عليك
باسل عصب:هذآ مو وقت جوالك ماقلت لك قفليه ماتفهمين أنتي
هنآدي تحآول تفتك من يده وتبعد عن حضنه:بشوف مين ياحقير ..سحبت جوالها بالقوه من الكمودينه ..أرتجفت من شآفت الأسم وبدأ قلبهآ ينبض بسرعه غير أعتياديه ..طلت بباسل وبدت تبكي
باسل:مين ؟
هنادي ضربته على صدره:شوق شووووق الله يأخذك
باسل ضمهآ لحضنه بقوه وهي تحاول تبتعد عنه:ردي على أختك ولآتبيني لهآ شي
هنادي ردت بسرعه وهي تحاول تكبت دموعهآ وصوتهآ المبحوح من كثر الصراخ والبكاء:هلآ شوقه
شوق بخوف:هنودتي خوفتيني عليك وينك الحين؟
هنادي دقت باسل على جنبه بقوه عشآن يتركهآ:عند صديقتي
شوق ما أرتاحت من نبرتها:هنوده فيك شي حاسه أنك تبكين
هنادي تطل بباسل وتتوعده بنظرآتهآ الناريه:من قال ابكي بالعكس مبسوطه وفرحآنه جلستها رهيبه ماينمل منهآ
شوق:طيب قلبي أنتبهي لنفسك انا خايفه عليك
هنادي حست كلام شوق مثل الشفرآت تنغرز بقلبها:لاتخافين علي انا بخير انتي نآمي أنآ اتأخر عندهآ احتمال أجي اخر الليل
شوق وقلبهآ مآ تطمن أبدآ بل زآدت مخآوفه وشكوكه:طيب اذا تبين شي دقي علي وانتبهي لجوالك
هنادي: اوكِ حبيبتي تبين شي الحين
شوق:سلآمتك في حفظ الكريم
هنادي: مع السلامه
بعدت عنه بتحط جوالهآ على الكمودينه سحبهآ لحضنه لفت بسرعه وصفقته كف بأقوى ماتملك ..طير عيونه فيهآ منصدم من ردة فعلهآ مآحس بنفسه الا وهي تخنقه وصارت فوقه حتى تثبته
هنآدي تبكي وتصرخ بوجهه بشرآسه: بقتلك وأرتآح منك يآنذل
كآنت تكرشه بأظافيرهآ الحاده بدون ماتحس جاتها قوه فظيعه وقدرت تطلع كل غلهآ فيه وحقدها عليه ..بعد معاناه قد يتحكم فيها ويمسك يديها ويثبتها ...انعكس الأتجآه وثبتها زين
باسل يطالع بصدره اللي تشوه منها وصار ينزف دم..طل فيها بحقد:يامجرمه شايفه ايش سويتي فيني
هنادي ودموعهآ مآتوقفت:تستاهل بعدك ماشفت شي
باسل بنظرات شرآريه خوفتها:انا ما أمد يدي على بنت خصوصا انها زوجتي ماني حقير لهذي الدرجه ...بتحملك يابنت محمد صدقيني بالأخير رآح امشيك على مزآجي وأربيك على يدي هذي
هنادي تلفت بوجهه:تخسي تمشيني على كيفك
مسك نفسه قبل يضربها بعد عنهآ وصرخ: متوحشه ..أخذ المنشفه ولفهآ على خصره ودخل الحمام يغسل الدم اللي على صدره بسببها ...أستغلت دخوله للحمام وجريت لملابسهآ لبستهآ ولبست عبايتها بسرعه بعدت صارت تدور على المفاتيح في ثوبه لكنهآ تفاجئت لما سمعت صوته اللي يرعبهآ خلفها

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 23-08-10, 04:12 PM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,932
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

وصل للبيت بعد معآنآه من الصحفيين اللي كانوآ ينتظرونه عند بوابة شركته الكبيره لآستفسار عن صحة خبر افلاس عائلة الجابر التي تعتبر من أكثر العوآئل السعوديه ثرآء وغنى
وقف سيارته الفرآري عن درج قصره اعطى المفاتيح للسواق اللي جاء يركض من سمع البوابه الحديديه تنفتح لوصوله ...طلع الدرجات بهدوء غير طبيعي ...فتحت الباب الخشبي ودخل الى دآخل قصره الشاسع ...مشى خطوتين وهو يتأمل المكآن الفخم الذي يدل على ثرآء مالكه ..انطلقت ضحكاته الرنانه ليتردد صدآه في زوايا القصر بحده
..: تضحك شماته على أهلك يافهد
لف بسرعه مثل المقروص وشآف ابوه واخوه رياض-هزآع جالسين في الصاله الجانبيه حقت الأستقبال
تفاجئ من وجودهم هنآ أخر توقعاته انهم يلجئون له في اصعب مرآحل حياتهم
فهد ارتبك وتغير لونه: يبه
ابو رياض بعصبيه:أيه أبوك اللي كنت السبب بأفلآسه ماكنت متوقع أنك تطعني في ظهري
فهد بشموخ:أنا ماطعنتك ولآ كنت السبب بأفلآسك
رياض وقف وتردد صوته الرجولي الممزوج بخشونه:لاتكذب يافهد كل اورآقك انكشفت
فهد رفع أصباعه السبابه:أحترم نفسك ترآك في بيتي انا مآ أكذب انا شريت كل نسبكم في الشركه نسبة أبوي وكل أعمآمي وصارت 90% من الشركه ملك لي وحدي والعشره الباقيه ملك لآبوي ماحبيت أخذهآ وأدمره مره وحده
هزآع وقف جنب ابوه اللي بدأ يرتجف: انت طول عمرك حاقد علي
فهد رد عليه:أنت اللي متبري مني ..مارميت نفسي عليك والحمدلله ربي أكرمني من فضله ورزقه ومثل ماتشوفني من أكبر رجال الأعمال
رياض بنبرة لوم: كيف هان عليك تسوي بأهلك كذآ كيف؟!
فهد رفع صوته وصرخ عليه:أهلي ؟..اي أهل الله يسلمك أنآ مالي أهل الآ جدي الله يرحمه أمآ غيره ماتربطني فيهم ألا أوراق نسب فقط لاغير
ابورياض:طول عمرك أبليس ومستحيل تتعدل وتصير أدمي
فهد بحده:مابي أغلط عليك لأنك أبوي بالأسم فقط ووآجب علي أحترمك ..هي كلمه مااكررهاالــ 10% الباقيه اذا تبيهآ خير وبركه ماتبيهآ بكره 5 ملايين برصيدك تدبر فيهآ حالك أنت والعائله وتتنآزل لي عن الشركه بكبرهآ
رياض :منآك يافهد اللي تحلم فيه لآيمكن يصير
فهد ضحك بسخريه:اصلا الشركه مآهمتني أبدآ وانت يارياض تدري قد أيش أملاكي وشركآتي بالخليج جت على شركه مثل شركتكم اللي تعتبر اصغر من أني ادفع فيهآ 5 ملايين
هزآع:أجل ردهآ لأبوي
فهد مشى وجلس:أنآ ماشريتهآ ألا لآني نآويه كلكم تصيرون تحت رحمتي
ابو رياض جلس الكرس مصدوم من كلام فهد:أنآ قايل أنك عديم فايده مايجي من ورآك الآ البلآوي
فهد حط رجل على رجل:عندي عرض ينآسبكم وينآسبني
رياض جلس جنب ابوه وضغط على يده حتى يتمالك نفسه:ويش هذآ العرض
فهد يرفع حاجبه وعلى شفايفه ابتسآمه نصر وخُبث:تشتغلون عندي ورآتبكم كل شهر يوصلكم ولكم نسبه 10 % من الأربآح ...أيش قلتوآ؟
وقف ابوه وأعصابه هايجه:ويش تقول ياولد أكيد أنخبلت ومنت دآري ويش تقول
فهد وقف : هذآ اللي عندي وغيره مآ أقبل
ابو رياض: رآح أبيع كل شي حتى اشتري الشركه منك
فهد ابتسم :ادفع 25 مليون وتأخذهآ باللي فيها
رياض شهق: ياولد الـ... استغفر الله العظيم منك صدق ابو يوم قال انك شيطان بهيئة أدمي
فهد لف واعطاهم ظهره:وقتي مايسمح اضيعه اكثر ماضاع
تركهم في الصاله وطلع لجنآحه ..سمع صوت فرآمل سياره تحركت بسرعه جنونيه ...فتح الستاره ورآقبهم لين طلعوآ خارج حدود مزرعته الوآسعه
نزل ملابسه ودخل يأخذ له شور يبرد عليه بعد يوم كان شاق ومتعب بالنسبه له

::
::

المغرب
كآنت بالعياده ..اخذت ورقة تحليل الدم نفس نتيجة اللي قبله طلعت من العياده وركبت السياره ...بدون ماتحس رفعت جوالها وكتبت له مسج وارسلته له ...دقايق ودق عليها
شوق: هلا فهد
فهد بصدمه: أيش قصة المسج ؟
شوق غمضت عيونها:حللت مرتين ونفس النتيجه
فهد شوي ويبكي:شوق أنتي مستوعبه ايش يعني .... ؟
شوق تبكي:وانت مستوعب اني حامل
فهد ضاقت انفاسه بصدره حس انه يختنق وصوت انينها بضعفه اكثر:والحل؟
شوق اللي كانت تبكي من اليوم اللي قبله لكنها تكتم كل شي في قلبها عن اهلها خوف انها تعذبهم معها:مدري والله مدري
فهد:انا بجي للمدينه بكره
شوق:لاتتعب نفسك انا بموت عاجل او أجل
فهد بصوت حاد:لاتقولين كذآ بعيد الشر عنك
شوق:فهد انا قربت من البيت اذا دخلت غرفتي اتصل عليك
فهد تنهد:استناك لاتتاخرين
شوق مسحت دموعها من تحت نقابها:مع السلامه ...انتظرت شوي لين خفت معالم البكاء المرتسمه على تجاعيد وجهها واحمرار عيناها ...نزلت من السياره وطلعت للبيت من حسن حظها ماصادفت أحد غسلت وجهها وغيرت ملابسها
طلعت ولقت عمهآ جالس بالصاله ودلة القهوه قدامه وجات بعدها سحر وشهد جلسوآ معهم
شوق طلت في عمها:عمي بطلبك طلب
ابو مها صحى على كلمتها من سرحانه وتفكيره العميق بقطعة قلبه واحب بناته لروحه:امريني يالغاليه
شوق: ابي تتصل على اهل خطيب سحر وتخلي موعد الملكه والشبكه بيوم الخميس
شهد وسحر بأستغراب:ليش
شوق اللي توترت وصارت تفرك يديها ببعض:عشان فهد بيجي المدينه ونسافر مع بعض برى المملكه مطولين برى يمكن ثلاث شهور
ابو مها لف على سحر:يبه سحر ويش رايك مانبي عزيمه ولاشي يكفي يجي المأذون يملك لكم وانتي تشوفين زوجك
سحر نزلت راسها: اللي تشوفه يايبه المهم عندي تكون شوق معي
شوق ضمتها لصدرها:ياعمري ياسحر الحمدلله شهد الحين بخير وتقدر تتحرك صح شهد
شهد ابتسمت:ايوه خلونا نفرح ونغير جونا شوي
ابو مها:الله يوفقك يابنتي ويكتب لك السعاده
سحر حمرت خدودها استأذنت وراحت لغرفتها بسرعه وهي تفكر برد اهل معاذ
امآ أبو مها راح لوآحد من اصحابه حتى يفتك من البيت اللي يسبب له الأكتئاب
شهد :شوقه ليش طلبتي يقدمون الملكه
شوق ابتسمت:عشان بسافر وأنآ حابه اكون مع سحر تعرفين هي صغيره ومحتاجتنا جنبها
شهد تفكر: معك حق
شوق طلت في شهد اللي تعدل شرشف ولدهآ وتحطه جنبهآ وتبتسم بين كل لحظة ولحظة ...قطعت انسجام شهد بكلماتها
..:شهد اذا صار لي شي لآسمح الله لآ أوصيك بخواتي حطيهم بعيونك كوني لهم الأم ترآهم يتيمآت محتاجات قلب حنون وحضن دآفي ... كوني قريبه لقلوبهم وأكسبيهم
شهد ركزت بشوق وعيونها وبريقهآ الدآمع ..انقبض قلبهآ من كلمآتهآ وهي تستمع لها بهدوء تآم
شوق:محد يضمن عمره وحياته ... وصيتي لك خوآتي وبنات عمي لاتقصرين معهم بشي
شهد بنبره قريبه للبكاء:ليش تقولين هذآ الكلام احنآ تربينآ على يدك وانتي ا شاء الله ربي يطول بعمرك وتكوني معنآ
شوق ابتسمت لهآ وبدآخلها غصه موجعه تُشرَّحِهآ اجزآء متجزئه لم يتبقى منهآ شيء يُذكر:مدري جاء ببالي اوصيك عليهم تعرفين انا بعيده عنكم
شهد ما أقتنعت:شوق لاتلفين وتدورين علي انتي فيك شي اعترفي
شوق :ايش بيكون فيني ..كل اللي فيني خوفي عليكم مو أكثر
شهد ضمتهآ بقوه:الله يخليك لنا بجد انتي أمي واختي وكل دنيتي
شوق زآدت بضغطهآ ولمت شهد لحضنهآ أكثر وغمضت عيونها تشم ريحتهآ وعطرهآ الهادي وكأنهآ تودعهآ بهذي الضمه التي تحمل أجمل معآني الأخوه والحب بينهم ..حاربت دمعتهآ التي اوشكت على الهطول وبعد صرآع دآمي قدرت تسيطر على نفسهآ
شهد بعدت عنها وابتسمت باستها بخفه على خدهآ ..قاطعهم صوت جوال شوق وبنفس الوقت جوال شهد
شوق وقفت: هذا فهد بروح اكلمه بغرفتي
شهد ضحكت: هههههههههه حتى انا يوسف متصل
شوق ابتسمت وراحت بسرعه للغرفه وقفلت الباب على نفسهآ وردت:هلا فهد
فهد بخوف: وينك خفت عليك قلتي بتدقين ومادقيتي
شوق انسدحت على السرير:كنت عند عمي اطلبه يقدم ملكة سحر
فهد:ماشاء الله سحر انخطبت
شوق بتعب:ايوه انخطبت من بكره بوديها السوق تشتري فستآن للملكه
فهد بنبرة حب: لاتشتري ولاشي فستآنهآ بيوصلهآ لحدهآ انا بطلبه لهآ من باريس
شوق بأعتراض: لا يافهد مايحتاج بشتري لها شي بسيط وهادي مامعنا وقت
فهد بأصرار: ماراح يطول نهائيا بعدين مابيك تتعبين ناسيه انك مريضه وفوق هذآ حامل ارتاحي بسريرك وكل شي بيوصلكم من تجهيزات الشبكه
شوق:بـس أخـتـ...
فهد بحده: انتهى ...قوليلي ايش قالت لك الدكتوره بالتفصيل
قامت تقوله كلام الدكتوره وبين كل لحظة ولحظة تأخذ نفس من بين شهقاتها وتكمل له الكلام



هنآدي & باسل
كآنت نايمه كل جسمهآ يألمهآ وأوجآعه مستقره في مفاصلهآ ... ماحست بنفسهآ من التعب ..أمآ هو أنتظرهآ لين تنآم ولف على جهتهآ يتأملهآ ..ملآمحهآ بريئه جدآ وطفوليه ممزوجه بقليل من الحده والشرآسه يحبهآ بكل حالاتهآ شخصيتها تجذبه ويخليه يتمتع بالنظر لها يكفيه أحسآسه انهآ طفله بين أحضانه والأجمل انه متفرد بهآ وحده.
يتأمل كل تفاصيلهآ خشمهآ الصغير المسلول ورموشهآ الشبيه بالأشواك لكثافتهآ وأسودآدهآ وحِدتَهآ ...جمالهآ الطفولي وملامحهآ الساكنه يعشقهآ عشقاً ابديآ

{باسل}
سبحان اللي صورك... جمالك مآمر علي كثر مآشفت اشكال وألوآن مالفتني غيرك ببسآطتك وروحك الحلوه وبرآئتك اللي تأسر القلب وتخليه متيم ولهآن...قلبتي حياتي وكيآني من عرفتك ...يأطهر وأجمل قلب عرفته في دنيتي ...مستحيل أسمح لأي أحد يقرب منك أو يمسك لو بكلمه بأمحيه عن الكون كله لجل عيونك اللي تعذبني .
طبع بوسه خفيفه على طرف خشمهآ الأحمر من كثر البكآء مسك يدهآ ورفعها بشويش لمستوآه وحطهأ على خده بهدوء وهي يستمتع بملمسهآ الناعم ...ضمهآ لصدره وأستسلم لعالم الأحلام بقرب الأنسآنه اللي قدرت تسرق قلبه بغمضة عين وبدون أحسآس وآعي منه


بعد ساعات طويله صحت من النوم ..صحت من الآلم اللي ينهش بطنهآ بدون رحمه فتحت عيونهآ ببطئ وأستوعبت المكآن اللي هي متوآجده فيه حست بثقل على كتفهآ بعدته عنهآ وهي تتألم ..ماقدرت تتحمل أكثر وقامت تبكي صرخت عليه
هنادي :قووووم انت ياغبي قووووم
قام مرعوب أول مره يصحى على صوت صرآخ: خير ويش صاير
هنادي اللي تبكي وتشهق شوي وتقتله:اعطيني مسكن بموت من الألم
باسل جلس وبعد الشرشف عنهآ: ويش يوجعك
هنادي صرخت بوجهه:تستهبل انت اعطيني مسكن وخلصني
فتح الدرج اللي جنبه وطلع بنآدول مد لها كوب مويه وحبتين بندول ..أخذتهآ منه بسرعه وبلعتهآ ..اخذت جوالها وشافت مكالمات كثيره من ابوهآ ورغد وشوق لكن تجاهلتهآ انتبهت للساعه اللي صارت 2 في الليل
هنادي نفخت عليه:قوم رجعني البيت بكره وراي جامعه
باسل طل فيها:بتروحين الجامعه وانتي تعبانه
هنادي: تعبي كله بسببك ياوآطي قوووم تحرك رجعني اعطيتك وجه انا
باسل بحده:طيب لاتنفخين علي وجع
هنادي: يوجع بطنك الله يفكني منك بموتك
باسل قام لبس ثوبه ورمى عليها عبايتها:البسيهآ فوق بجامتك ذي
هنادي ضغطت على نفسهآ ووقفت غصب عنها وهي تتحمل الوجع اللي تحس فيه اخذت كيس وحطت فيه لبسهآ اللي جات فيه الصباح اخذت شنطتها وطلعت ورآه متجهين للسياره
قرب السياره من باب العماره فتحت الباب ودخلت: بسرعه وصلني
باسل:ترى هذي يسمونهآ سياره ماهي طياره قدامنا نص ساعه مشوار ناسيه ان بيتكم بجنوب المدينه
هنادي بدون نفس ردت عليه واخلاقها واصله معها:لاتتفلسف علي عارفه المدينه من قبل أشوف وجهك المنحوس
باسل مد لها نسخه من المفاتيح اللي معه:هذي مفاتيح البيت اذا اتصلت عليك وقلت روحي له تروحين غصب عنك
هنادي سحبتها وشالتها بشنطتها: يصير خير
باسل:الصباح مسافر لجده
هنادي :عساك ماترجع
باسل عصب عليها: ماتعرفين تقولين كلمه حلوه
هنادي من بين اسنانها: من زينك اقولك كلام حلو كل على بعضك ما اشوفك
باسل انقهر منها وسكت لآنه مايبي يتناقر معها وهو خلقه معصب منها ...فجأه وقف قدآم باب بيتهم وهي سرحآنه مآ أنتبهت لوصولهم
باسل: خير ماتبين تنزلين بيتكم
هنآدي صحت على صوته من سرحانها:شنو ..وصلنآ
باسل: الله بالخير يالله انزلي انا مسافر
هنادي سحبت شنطتهآ والكيس: درب يسد مايرد
باسل: مع السلامه يازوجتي العزيزه
هنادي نزلت وقبل تسكر الباب بنبرة حقد:عسآك تحت تريله ..طبعت الباب بكل قوتهآ وطلعت جري لبيتهم ..فتحت الباب بشويش ومشت للغرفه بهدوء ..دخلت على أطراف أصابيعها سحبت لهآ ملابس ومنشفه وقبل تطلع شافت شوق قدآمهآ
شوق طلعت قبل هنآدي وانتظرت خروجهآ من الغرفه..لما حست بوجودهآ:كل هذآ عند صديقتك
هنادي بأرتباك:والله رآحت علي نومه أنآ وهي
لفت على هنآدي وكآنت مصدعه من قوة الآلم اللي تحس فيه:طيب نآمي ورآك جآمعه ماقدرت أنآم لين اشوفك بغرفتك
هنآدي ابتسمت لهآ:الله يسعدك ياررب ..يالله بروح اخذ شور وانآم قبل الفجر
شوق ابتسمت لهآ رغم أوجآعهآ:تصبحين على خير حبيبتي
دخلت غرفتهآ وأنسدحت على سريرهآ بتعب من عرفت نتيجة التحليل والأرق + الأرهآق هم أصدقآئهآ الوحيدين ...نامت بهدوء بعد صراع حاد مع النوم

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 23-08-10, 04:14 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,932
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بالغرفه عند شهد
شهد: اممم لا رغد مآلآحظت عليها شي ..ليش صاير شي؟
يوسف : لالا مافي شي تطمني بس من زمان عن اخبارها وحبيت اسئلك
شهد بحب: ياعمري انت تطمنا كلنا بخير
يوسف : المهم عندي انتي ومشاري قطعتين من قلبي بعيده عني
شهد ضحكت:فديتك أنآ بجد مشتاق لنا
يوسف :يووووه مشتآق وبس اقول خلاص كافي جلسه عند أهلك ارجعي للبيت
شهد بصوت متغنج:نوو ابي ارتاح خواتي مدلعيني اخر دلع بعدين من يطبخ ويغسل ويهتم بميشو غيري والله أفطس
يوسف: اجيب لك شغاله ويش تبين بعد
شهد بأعتراض: أنا أدخل شغاله بيتي أعوذ بالله ماتسمع بالقصص اللي تصير من ورآهم لآ قلبي ماني عاجزه اهنيك واهتم فيك انت وميشو
يوسف يضحك: علينا ياقلبي
شهد:ترى من جدي اتكلم الشغآله مستحيل تدخل البيت ريح راسك
يوسف :الله يريحك ياشيخه كذآ ابصم اني متزوج أجمل وأسنع وأحلى بنت في الدنيا
شهد حمرت خدودهآ:وآآآآآي على كلامك يذوبني
يوسف يغمض عيونه:والله ماني قادر على بُعدك ذبحتيني بغلآك
شهد بخبث:بشوف قدري وغلاي عندك
يوسف:غلآكِ متمكن بروحي وحبك سكن الفؤآد
شهد :وآآآآآآآآآو كلامك يجنن..أحسن من مليون شاعر
يوسف: خليتيني شاعر يابنت القايد
شهد ضحكت بدلع وصوتهآ النآعم يتردد بالغرفه: أحبك يامعذبني
يوسف:لالالالالالا بكره جآيك يعني جايك اكثر من اربع ايام ماشفتك
شهد:زين تعال الصباح محد في الا شوق
يوسف ابتسم:زين خلاص بكره بعد 8 بجي
شهد :ياخبيث عارف ان بعد 8 كلهم في الدوآمآت
بغرفة يوسف اللي يشاركه فيهآ ماجد ماهو قادر ينام ويوسف يكلم زوجته ومسبب له ازعآج وكل كلمه يسمعهآ يتذكر هنآدي واللي سوآه فيهآ وقلبه يتقطع أكثر وأكثر
ماجد بحده: هيه أنت ازعجتني بنآم ياخي دور لك مكان تتكلم فيه اعوذ بالله قلق
يوسف يرمي عليه المخده: انطم انت وخلك بفرآشك
ماجد لف على جهته: ماني قادر انام من رجتك اطلع برا الغرفه والا انزل بيتك
يوسف يكشر ويقلد صوته: يالله بس اسكت عني واخمد
ماجد بتأفف: الله يفكني منك يارب ترجع زوجتك وترحمني من القلق اللي عايش فيه
شهد اللي كانت على الطرف الأخر ميته ضحك على مآجد وتأفف:خلاص حبيبي قفل خله ينام يحزن
يوسف يطالع بماجد اللي اعطاه ظهره:هذا يحزن هذا يقلب الدنيا علي وعليك ويطلع منها مثل الشعره من العجين
شهد :خلاص قلبي انت نام الحين وخله ينام يصير اشوفك الصباح اوك حبي
يوسف : اوك ياعمري ..تصبحين على خير
شهد: وانت بخير يالحب
قفلت منه وباست مشاري على جبينه ونآمت حتى تصحي قبل يجي وتجهز لهم الفطور

:::
:::

صباح اليوم التالي
وصلوآ كل وحده من أخوآتهآ لمكان دوآمهآ ..بقت هي وسحر في نفس الجآمعه ..نزلوآ من السياره
سحر عن البوآبه:يالله هنو رايحه مبنى الطب تبي شي
هنادي ابتسمت لها وباين عليها الأرتباك:سلامتك اشوفك بعدين بيننا فوون
سحر تأشر بيدهآ: باي حبي
رآحت هنآدي قسم دورآت الميآه زبطت شكلهآ ولبست بلوزه دآنتيل أسود برقبه فيهآ بروش فضي على جنب حتى تخفي أي علامآت وجروح في رقبتهآ وصدرهآ ..مع تنوره جينز رمآدي و فلآت أسود بتقليمآت رمآديه جعدت شعرهآ حتى تخبي وجههآ فيه وقصتهآ حطتهآ على جنب ..تعطرت ومشت في الساحآت الوآسعه متجهه للمبنى اللي تدرس فيه ..سمعت صوت روآهآ ينآديهآ ..لفت بسرعه خلفهآ وشافت البنت اللي قآبلتهآ قبل يومين
..: صباح الخير
هنادي عقدت حوآجبه مستغربه من تصرفات هذي البنت:أهلين صباح النور
..: كيفك ياقمر
هنآدي ابتسمت لها: بخير..انتي كيفك؟
..:من شوفتك اليوم صرت بألف خير
هنآدي خجلت من كلامها:تسلمي ياذوق
ابتسمت لهآ البنت برقه وعذوبه:عآدي أمشي معك لين يصير وقت محآضرتك حابه أتكلم معآك ماصدقت عيوني أول ماشوفتك نآزله مع الدرج
هنآدي تملكهآ الأستغراب:تفضلي
..:ممكن اعرف أسمك
هنآدي: هنآدي القايد وأنتي
..:أنآ روآن
هنآدي :تشرفنآ ياروآن ...سنه كم
روآن:ثاالث تخصص انقلش
هنآدي ابتسم: زيي أنآ تخصصي أنقلش
روآن بفرحه: صدق والله حلوو جمعنآ شي مشترك
هنادي جلست على طرف الرصيف:يامحآسن الصدف
روان:من شوفتك حبيتك خصوصا بعد ذآك اليوم لما حصلتك تبكي
هنادي تغير وجههآ: حصل خير
روآن: أنتي عندك احد ميت كل مره أشوفك لابسه أسود
هنادي ابتسمت:لا الحمدلله بس انا احب اللون الاسود اعشقه
روآن: غريبه ..ممكن رقمك عشآن وقت البريك أكلمك نتقابل ابي أعرفك على شلتي
هنآدي:اكيد ..يالله سجلي رقمي
بعد مآ أعطتها الرقم وسجلت بعد رقمهآ أستأذنت ورآحت لقاعتها وكلها أستغراب من هذي البنت وتصرفاتها الغريبه معها وكلامها الاغرب
هنادي(بالعكس افرحي ياهنادي الحين ماعندك احد تمشي معه عبير الحقيره تركتيها وانتهى كل شي بينكم..لازم تكوني لنفسك صدآقات من جديد والأهم يكونوآ احسن من عبير وتضيعي معهم وقتك وتنسجمعي بصداقاتك الجديده)
دخلت القاعه متجآهله كل اللي فيهآ عدت محاضراتها بسرعه وخلصت بدري من دوآمهآ ..نزلت للساحه تمشي ..حست بجوالها يدق
هنادي:هلا روآن ..فينك انتي ..زين انا جايه للمطعم
دقايق وكآنت عند المطعم الخاص بالجامعه حتى تشتري مشروب بارد يبرد عليها حرارة الجو ..شافت روآن تأشر لها ..ومشت لطاولتهم
هنادي بحياء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
روآن وقفت جنب هنادي ومسكت يدها:صبايا هذي هنادي اللي قولت لكم عنها
..:مشاء الله مُزه ياروآن
هنادي استحت وحست بالاحراج: كيفكم
الكل:بخير
روان:هنادي بعرفك عليهم هذي أيه وريناد وعلياء وبدور وهيام
هنادي صافحتهم كلهم:فرصه سعيده اللي اتعرفت عليكم
أيه:واحنا اسعد ياقمر "سحبت كرسي قريب منها" تفضلي ياقلبي ارتاحي
هنادي ابتسمت لها: شكرا
جلست روان على كرسيها:كيف محاضراتك ياهنوده
هنادي:الحمدلله ماشي حالها
أيه:انا زيك في سنه أولى
هنادي:اي كلاس
ايه:كلاس مس هبه
هنادي:يوووه انا عند مس أمينه
روان:شكلو أيه بتسرق هنوده مني
هنادي طلت في روان مستغربه من كلمتها:شلون تسرقك مني؟
سمعت صوت ورآهآ: هنــآآدي حياتي ليش ماتردي على جوالك
هنادي لفت وشافت سحر:هلا سحر ..ما انتبهت له سوري
سحرطلت في البنات اللي أول مره تشوف هنادي جالسه معهم:طيب بتخرجي اليوم بدري والا لا لان جدولك اليوم قصير
هنادي:شوي وبكلم السواق انتي بتخرجي معي
سحر:لا اليوم أتأخر احتمال ارجع 3 الظهر خبري شوق لاتقلق عندي تشريح في المختبر
هنادي :اوك حبيبي الله يوفقك
سحر باستها على خدها: انتبهي لنفسك حياتي
هنادي ودعت وجلست على الكرسي
ريناد:ماشاء الله باين علاقتكم قويه مره صديقتك هذي؟
هنادي:لا أختي
روآن شهقت وطلت في سحر اللي طلعت مع الباب:هذيك اختك مره مافي شبه بينكم
هنادي اتبسمت: مو اختي اختي ..هي اصلا بنت عمي بس عايشين في بيت واحد من يوم توفت امهآ وامي
ايه حزنت على هنادي ولمست يدها:سوري قلبو ماقصدي نذكرك بشيء حزين
هنادي ابتسمت:لاعادي
روان:يابختها اذا انتم عايشين في بيت واحد وتشوف كل يوم
هنادي ضحكت:غريب كلامك ياروان انتي شكلك ماعندك اخوات
روان:ايوه انا وحيدة بابا واعمامي كلهم في جده واحنا لوحدنا في المدينه انا وبابا
هنادي:طيب فين امك ؟
روان:ماما اجنبيه رجعت لفرنسا بعد ماطلقها بابا
هنادي: سوري
روان:عادي قلبي كلهم يعرفوآ دآ الشي
هنادي وقفت:طيب انا استأذن جلستكم حلوه وماتنمل بس مضطره ارجع البيت
روان تعلقت عيونها في هنادي:بدري هنادي خليك معانا شوي
هنادي:اعذريني ياقلبي بجد ميته تعب بأتصل على السواق
بدور:سلامتك قلبي ماتشوفي شر
هنادي ابتسمت:الله يسلمك ..يالله في أمآن الله
روان:حتصل المغرب اتطمن عليك
هنادي ضحكت:اوكِ باي
الكل :باي
بعد ما ابتعدت عنهم راحت تنتظر جلالي اللي كلمته وكان قريب منها وعلى طول اتجه للجامعه يأخذها
روان طلت في شلتها وابتسمت ابتسامه غريبه:ايش رايكم فيها
علياء:الله وكيلك ياشيخه ماتطيحي الا وآقفه البنت عذآآآب
ريناد:شوفتوا عيونها تهبل ماعمري شفت عيون حاده زيها
أيه: وألا بياضها تجنن بسم الله عليها
روآن رجعت على ورى: يجنن الأسود عليها قال ايش لونهآ المفضل ماتدري انو يخليها زي القشطه
بدور ضحكت:روآآآن وربي طحتي ومحد سمى عليك
روان :حبيتها والله حبيتها من شوفتها دخلت قلبي حاسه انها بتكون اعز صديقه ليا
علياء: يمكن ليش لا


صحت على صوت جوالهآ سحبته بتكآسل لها وردت بصوت كله نوم:ألووو
فهد: صباح الخير ياوجه الخير
شوق ابتسمت لآ أرآديا من سمعت صوته:صباح النور
فهد:لسى نآيمه؟
شوق تفتح عيونها بكسل:ايوه
فهد: متى ناويه تصحي
شوق بتعب:احس بتعب وخمول في جسمي أبي أكمل نومي حتى العصر
فهد ضحك:ياجعل كل التعب في عدوينك يارررب
شوق: فديتك أنت ...متى بتجي المدينه
فهد يفكر:أحتمال اليوم في الليل او بكره اذا طرآ لي شغل مفاجئ
شوق تذكرت: فهودي ايش صار على أهلك
فهد:ولآشي زي ماهم كل شي خسروه أحتمال حتى بيتهم يبيعونه
شوق فتحت عيونه من الصدمه:ايش يبيعون بيتهم فهد الله يخليك لآ تسمح لهم يبيعون البيت
فهد: هم أحرآر بمالهم وممتلكآتهم أنا يعتبروني عدوهم الوحيد
شوق تحاول تقنعه:حبيبي اذا أذيت أهلك كيف تبي ربي يوفقك في حياتك وشغلك
فهد:شوق انا مآسويت لهم شي وأفلآسهم مالي يد فيه ليش الكل متهمني
شوق:عارفه ياعمري أنآ أكثر وحده فاهمتك في الدينآ بس ابيك تساعد أهلك أتقرب من أبوك خله يحبك مهمآ صار هو أب تعرف أيش معنى أب انت لو صرت أب بتفهم معنى كلآمي مافي أب بالكون كله يكره ولده اللي من صُلبه
فهد توتر من كلامها:يصير خير انا كنت متصل أتطمن عليك وأشوف محتاجه شي
شوق: محتاجه شوفتك ووجودك جنبي
فهد: هآنت كلها يوم بالكثير وأكون جنبك ..اهتمي بنفسك وحافظي على موآعيد الأدويه
شوق:أن شاء الله
فهد تنهد:على فكره ترى كلمت محل أزيآء وطلبت لك ولأختك فسآتين
شوق :ليش كفلت على نفسك وربي ماله دآعي
فهد: يوم الثلاثآء يكون عندكم في المدينه لأن في طلبيه جايه للمدينه من نفس المحل
شوق بحب: ماتقصر حبيبي الله يخليك لي
فهد ارتاح من نبرتها: امين ..يالله بقفل الحين أذا بغيتي شي أجيبه لك كلميني او أرسلي مسج أذا مارديت ممكن اكون في أجتماع
شوق ابتسمت في دآخله على تغيره الجذري معهآ:من عيوني مع السلامه
فهد: مع السلامه
قفلت الخط منه وقآمت تغسل وجههآ وتفطر عشآن موعد الدوآء وتبدأ تسوي الغدآء لأخوآتهآ

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 23-08-10, 04:15 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,932
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

دخلت المطبخ وصارت تحوس فيه..في عز أنسجآمهآ سمعت صوت الباب ينفتح ..رجعت للصاله وشآفت هنآدي دآخله البيت مرهقه وتعبانه
شوق:هنودتي سلآمتك فيك شي ؟
هنآدي: لآ حبيبتي مافيني شي بس اليوم محآضراتي قصيره ورجعت لآني نعسانه ماقدرت استنى سحر لآنهآ تتأخر أحتمال مآترجع ألا الساعه ثلاثه
شوق ابتسمت: الله يوفقها ..تجين تفطرين معآي
هنادي رمت عبايتهآ وشنطتهآ على الكنب:ايه يالله حدي جوعآنه بعدهآ بحط راسي وأنآم
جات شهد وحطت الصينيه على الطاوله: هنوده غريبه رآجعه بدري
هنادي اللي كآنت تصب لنفسهآ حليب:خلصت بدري ورجعت
شوق:شهد عندك أحد بالغرفه ؟
شهد ضحكت: يس زوجي في
هنآدي :يووه صح شفت سيارته تحت كنت بسأل شوق بس نسيت
شوق ابتسمت:غريبه مالكم حس
شهد تضحك:يعني لازم نسوي رجه أحنآ ناس عايشين على الهدوء والرومنسيه
هنادي تمد لسانهآ:كثري منهآ
سمعوآ صوت مشاري يبكي بحده ..وبانت تجاعيد ملامح شهد
شوق شرت بالعصير اللي تشربه وهي تضحك: كـح كـح
هنادي:عآفيه
شوق نزلت الكوب وانفجرت بالضحك:ارجعي لولدك يأم رومنسيه
شهد بقهر: كله منكم صكيتونآ عين
هنادي : من حلايا هالوجه أنتي وزوجك
طنشتهم شهد ورجعت للغرفه كآن الباب شبه مفتوح قبل تدخل حست بهدوء مشاري وتوقفه عن البكاء ..قربت من الباب وشآفت يوسف شآيله بحضنه ويغني له ..دخلت وسكرت الباب
شهد : ياعيني وتغني له كمآن
يوسف بتأفف: ولدك هذآ بس يبكي مايعرف يسكت
شهد جلست جنبه وطلت في مشاري:ياحبيبي يجنن بسكوته
يوسف بأبتسامة صافيه:ايش رايك تأخذيه أحسه بيطيح مني
شهد تميل فمهآ: تعلم تشيله وتسكته وألا تبي كل شي علي
يوسف:والله هذآ ولدك
شهد تتخصر: لآيكون جبته من الشارع ترآه ولدك كمآن
يوسف ضحك:أدري أنه ولدي أجل ولد البقال
شهد:الحمدلله انك تدري "أنطلقت صرآخت مشآري في الغرفه "
يوسف يمد لهآ مشاري بأنزعآج: خذيه مايعرف يهجد
شهد تربعت على السرير وحطته بحضنهآ:يانآسو أكيد حبيبي جوعآن ..بدت ترضعه وتطل بيوسف اللي يضحك على شكلهآ
شهد: وجع ايش فيك تقز
يوسف:عاجبني شكلك انتي وميشو
شهد : تدري تمنيت اجيب بنت يقولون البنت صديقة أمهآ
يوسف:حتى الولد صديق أبوه
شهد فتح عيونها على الأخير:الله يستر شكلك بتتعآون علي أنت وولدك
يوسف يضحك:خلآص المره الجآيه بنت ولآيهمك
شهد ضربت على يده وكشرت: مجنون
يوسف ارتفع صوت ضحكه :مجنون حبك يآسبايب جنوني
شهد انقهرت منه وطنشته وركزت بولدهآ مآحست على بيده حول رقبتهآ :أيش ذآ
يوسف يبعد شعرهآ ويقفل السلسال:هديتي لك ياعمري
شهد رفعت السلسال تتأمل: وآآآآو مرره حلو يابعد روحي انت
يوسف بآسهآ على خدها:تستآهلين أكثر لو بيدي أهديك عمري وقلبي ودمي
شهد:الله يخليك لي
يوسف من قلب :أمـيــن

::
::


في المستشفى
خلصوآ من التدريب الأول وأخذوآ بريك ربع سآعه
أروى : أوووف بجد اليوم تعب مره
رغد :آآآآه تونآ في البدآيه تحسبين أننآ بنرتآح
اسيل ترمي الكتاب على الطاوله:اكيد ماراح نرتاح طول العمر آآخ لو سمعت كلام أخوآني وتركت العناد
رغد ضحكت:ماينفع كلمة ياليت
اروى حطت راسها على الطاوله: بأخذلي غفوه ..صحوني مو تنسون
رغد :يابختك تقدرين تنآمين مو أنآ
أروى:قولي مشاء الله والله من الكرف اللي نكرفه
رغد ضربتهآ على راسهآ: نامي ويش وراك مآتنآمين
أسيل جلست جنب رغد: وانتي يالحلوه لاتقولين عآد اليوم مآ أنتبهتي لدكتور وليد ياربي شوي واقوله استح على وجهك عيب
رغد :ايوه اليوم انتبهت له كل ماطليت فيه وجات عيني في عينه قام غيرها قهرني احس الكل ملاحظ
اسيل :ايوه من الحين اقولك باين ان ورآه شي
رغد بتأفف:لويفكني من نظرآته بجد اتضايق منها مره وباقي القروب مره ملاحظين بعدين ايش بيقولون بتطلع اشاعات علي
اروى وهي تحارب نعاسها:شوفي مالك ألا تروحين وتعطينه على راسه قولي له لاتطالعني كذآ
رغد بخوف:لآلآ تبينه يحط حرته فيني خلقه أخاف منه ياشيخه يروح بستين دآهيه والله ولاهمني مصيره بيمل
اسيل:يالله نشوف أخرتهآ معه أيش تكون
رغد:اذا طنشته بيمل اتوقع انه مقهور من تصرفنا معه اول مره عشان كذآ حط عينه علي لاني رديت عليه بالكلام
اروى بترجي:أوووش بنآآم شوي
رغد: نآمي نآمت عليك طوفه
أسيل:قومي نتمشى عشآن مانزعجهآ ونشتري شي نأكله
رغد تأشر لأروى:ترى بنسكر عليك الباب مو تخآفين يا صغيرونه
أروى ابتسمت:سكريه يختي ههههههههههه
طلعوآ وتركوآ أروى لحاله في الغرفه المخصصه لطلاب الطب


بـجـده

كآن بمكتبه يرآجع الأورآق وبعض المستندآت المهمه الوآجب عليه أنجآزهآ بسرعه بعد مآخلص شغله طلع جوآله وأتصل على الشخص الذي يريده
بآسل:بشر عسى كل شي رسمي وتمآم
على الطرف الأخر:أبشرك كل شي رسمي في رسمي صآرت زوجتك بموجب الشرع والقانون
بآسل أبتسم: جزآك الله خير واللي وعدت فيه بيوصلك اليوم
..:مآتقصر أي خدمه حنآ حآضرين
باسل:أهم شي وثقت بالمحكمه
..:قلت لك زوجتك يعني زوجتك أتحدى أي احد يقول غير هذآ الكلام
بآسل أرتآح من كلامه اللي سلل الرآحه الى دآخله المتشتت: زين يالله مع السلامه بيننآ أتصال
بعد هذآ ألاتصال ... تذكر هنآدي بدون أي شعور منه أتصل على رقمهآ بعد الرنه الثالثه وصله صوتهآ المنغمس بالنوم
بآسل: سلآم
هنآدي بصوت شبيه بالهمس:وعليكم السلام
باسل غمض عيونه وهو يتخيل شكلهآ النآعس:كيفك حبيبي
هنآدي:هآآه مييين؟
باسل ابتسم:بسولك حبيبك
هنادي وهي منغمسه ومآتحس بأي شي يدور حولها:بعدين انا اتصل عليك بكمل نومي
باسل:أوكِ حبي أنتظر أتصالك ..أحلام سعيده
قفل الخط وتنهد ..أمآ هي أكملت أحلامهآ وأمنيآتهآ في عالم الخيآل بعد سآعآت شآقه ومتعبه لهآ نفسيا وجسديآ


بعد المغرب
الكل صاحي ومجتمعين بالصاله عدآ هنآدي اللي نايمه بعمق
شوق :زي ماقلت لك فهد رفض قال هو حجز الفستان وراح يوصل قريب
سحر ميلت فمها:اخاف ذوقه مش ولابد
شوق تتخصر:وربي ذوقه رهيب مافي منه اثنين عنده ذوق يجنن
سحر :على مسؤليتك
شوق رفعت حاجبه:على مسؤليتي اصلا مافي شي حلو كلها قديمه ومكرره جربي البسي من مصمم مالت عليك
سحر تضحك:طيب طيب ماقلنا شي وي اكلتينا
رغد جآت وجلست جنب شهد وطبعت بوسه على خدهآ: وحشتيني انتي والبيبي القميل دآ
شهد بزعل: مره وآحشينك وينك حتى مسج ماترسلين على طول الوقت بغرفتك حابسه نفسك قال أيش وحشتوني يالنصابه
رغد مسكت شخمهآ بقوه: الحين أنا نصابه يالبكاشه
شهد تضحك:اكـــذب بس فكي خشمي وجع
رغد بعناد:قولي توبه
شهد :والله توبه خلاص فكيني
رغد تضحك: جربي تقولي نصابه شوفي ايش بيصير فيك
شهد ابتسمت:اممم طيب ايش رايك تودين مشاري مع يوسف عشان بيطهره
رغد فتحت عيونها على الاخير:متى ؟
شهد: بكره المغرب هاه ايش رايك
رغد شوي وتبكي:حرام الصغيرون بيموت والله خلوه لما يكبر شوي
شهد بعناد: لا احسن لما يكون صغير
رغد حطته بحضنها:ياروحي بكره بيعورونك المجرمين
شهد فطست ضحك:هاه بتروحين معه امه رفضت وخواته يقولون مايتحملون يشوفون الدم عاد انتي دكتوره
رغد :انا مو دكتوره لسى قدامي مشوار طويل خلاص بوديه الله يعين
شهد: اوكِ بقول ليوسف انك تروحين معه انا مافيني اروح صراحه اعرف نفسي راح ابكي
رغد:خلي قلبك قوي ويش تبكين عشان طهور لاتصيرين مخفه
شوق شهقت:حرام عليك أيش قوي قلبك هذآ ولدهآ قطعه من روحها
رغد :ياشيخه ليش قلت لهآ ارميه في النار انتي الثانيه
سمر وقفت في الوسط:كأني أشم ريحة حريقه
شوق نقزت: يؤؤؤه العشاء انحرق "راحت تجري للمطبخ "
سمر تضحك:شفتوآ كنتوآ بتسوون هوشه لولا فزعتي لكم
رغد دفتهآ مع راسهآ:روقينآ قومي جيبي لي عصير فرآوله
سمر تتخصر:بقوم بس اخر الشهر بخذ منك 200 ريال قيمة مشاويرك اللي تمشوريني اياها روحي جيبي حطي هاتي
رغد:200 بس ابشري ماطلبتي شي بس قومي هاتي لي العصير
سمر لحقت شوق للمطبخ
سحر بتأفف:بنآت ايش أسوي في الشبكه ابوي جاء وقال أهل معاذ وآفقوآ احس مافي وقت مره اسوي اي شي
رغد: مو لازم ياختي بكره العصر روحي أحجزي في مشغل وانتهينآ الفستآن ماقصر فهد بيجيبه لك
شهد:رغد صادقه خليك على نعومتك وربي تجنني ماتحتاجي شي
سحرتلمس وجههآ:كأن وجهي مسمر
رغد وشهد :هههههههههههههههههههههههه
سحر عصبت:ايوه اضحكوآ مالت عليكم وأنا اقول عندي خوات يساعدوني
شهد: وربي ملكة جمال مآتحتجي اي شي هو يحصل وحده ببياضك ونعومتك فديتك انتي
رغد تلمس شعرهآ:والا نعومة شعرك والله غير ينصرع عندك
سحر كشرت: أكذبي علي أنتي وهي على مين تلعبون ؟
شهد:فاكره أنا كيف قابلت يوسف هنآ في المجلس
سحر تنهدت:ايوه افتكر
رغد :ياماما خليك كيوت بعدين قدآمك العرس سوي اللي برآسك
سحر اقتنعت:خلاص شوركم وهداية الله
شهد تركز نظرهآ على سحر:شوفي تحتاجين شوية سمكره يعني حمام بخار على قناع يطلف بشرتك المرهق عشان الشمس يعني الثلاثاء الله يعينك خذي أجازة وروحي من الصباح للمشغل عشان تصير زي الورده
رغد تحمست:ايوه صح
سحر شوي وتبكي:يعني بكره اروح أحجز والاثنين راحه والثلاثاء كرف والآربعاء قلق والخميس يؤؤؤ الله يستر منه وربي لما اتذكر ان مابقى وقت انرعب
شهد تغمز لها: عاآآآآدي بعدين تتعودين وتنبسطين اخر انبساطه
رغد:يوووه توي تذكرت لازم اشتري فستآن البسه ياررربي بلشه
شهد:شوفي بعطيك فلوس تجيبين لي معك مابحالي أروح
رغد تتخصر:أشتغل عندك مره ودي ولدي ومره اشتري لي فستان
شهد ضحكت:هههههههه مالت عليك بدل ماتريحيني تبين تشقيني
شوق دخلت الصاله على كلمتهم:خير ويش سالفة الشقاء
شهد:ابيها تجيب لي فستآن النذله ذي وتتمنن علي
شوق ابتسمت:لالا رغوده ماتسويها
رغد تطل بشهد بنص عين وابتسمت:امري لله بجيبلك على ذوقي بس أذا مآعجبك ياويلك
شهد ضحكت:افا عليك ناسيه ان ذوقي وذوقك وآحد
رغد تميل فمهآ:مآنسيت بس اعرفك مايعجبك شي
شهد:والله بسكت واحط لساني بحلقي انتي بس فكيني من روحة السوق

طلعت هنآدي من الغرفه ويادوب تقدر تمشي تحس بألم فظيع في رجولهآ وظهرها ..شافتهم بالصاله مشت للحمآم تغسل وتتوضى حتى تصلي الصلوات اللي فاتتهآ
سمر كانت شايله صينيه فيهآ كاسات عصير على عددهم:ايش فيهآ هنادي كأنهآ معصبه
شوق:توهآ صاحيه من النوم تتوقعين كيف بيكون مزاجها
شهد تمد يدهآ للعصير:هاتي وربي جوعانه وهذا النتفه بس يبي يرضع
سحر تضحك:الحين صار نتفه شوفيه يهبل ويش زينه
شهد تقلب عيونها بغرور:هو مو نتفه قلتها من ورى قلبي
رغد تنزله عن رجولهاوتحطه على الارض:الله يعينك مابغى ينام
شهد تطالعه بحب:فديته هو نايم زي القمر بسم الله عليه
سمر توزع على البقيه وتطالع مشاري من بعيد:سبحان الله زيك تمنيت يكون بنت مو ولد
سحر شرقت بالعصير:كـح كـح
شوق بسرعه دقتها على ظهرها:عافيه ..بشويش وانتي تشربي يالمشفوحه
سحر تطالع سمر بعيون ناريه:خير انتي تبين بنت المفروض تكونين ميته على ان البيت يصير فيه ولد مافي الأ ابوي الله يخليه لنا
سمر:البنات هم زينه الحياه
سحر:بالله نطقينا بسكاتك

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : على شاطئ النسيان .., القسم العام للروايات, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله / للكاتبة : على شاطئ النسيان .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t139087.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 22-10-10 03:52 PM


الساعة الآن 10:22 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية