لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-10, 03:34 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السادس

جميله : على باب الجناح : اللحين وش السوات
حوريه: نروح نبلغ خالتي
جميله: والله عشان تقصبناا وتذبح ريميه وافقد اختي الغاليه
حوريه: أي خالتي لاعصبت بنروح فيهاا
جميله: لا تحسين انه اجودي ماراح يسوي فيها شي
حوريه: واختك من يقدر عليها
جميله: بس هو يخرع طويل وشكله يلعب حديده والله يشيل اختي اضعيفه بصبعه
حريه: في هذي معاك حق
ام يوسف: منو يشيلها بصبعه
جميله:وتخرعت . هاااه هاه مدري
حوريه: ولا شي خالتي
ام يوسف .. اختك وينهاا
جميله: اختي هااه ريميه
ام يوسف: أي ريميه
جميله: مدري
ام يوسف: كيف ماتدرين وهي صاعده معاك ترتب
حوريه: ياخاله تعرفين جميله تحب تلعب بعصابك رريميه بالحمام تنظف حمام البنت الصغيره
ام يوسف: ههههههههههههههههه خرعتوني لاعاد تعودينهاا
جميله .. ببتسامه صفراء .. حاظر يمه
ام يوسف .. بنات كملوا شغلكم ترى بصعد كمان شوي وان شفتكم جالسات ياويلكم مني
البنات: حااااااااااظر

ونزلت ام يوسف لتحت تكمل شغلها عقب ما تطمنت على البنات

جميله: اووووووووف بغيت اروح فيها
حوريه: بغيتي تعدمين اختك وتعدميناا يالفضيحه


وراحوا يركضون يرتبون الغرف أي كلام بس عشان امهم

......................................

بعد مرور نص ساعه على نومتهاا حست بهدوء غريب ونفس الوقت ببرد
بطلت عيونهاا وقامت تتلفت وتحك عيونهاا بأيدهاا

ريميه: جميله حوريه وينكم
طلال .. ببتسامه : صبااح الخير
ريميه: وتفز من السرير .. يمااا باشا شجابك هنااا
طلال: ههههههههههههه وبعد باشا يالله بعديهاا لك
ريميه : وتتكلم نفسناا
طلال: اسلوا انا في يتربي هناا<< حب يمشي عليها الفلم
ريميه: ولك عين تكلمني شجايبك هناا
طلال: انتي سنو جايبك هناا في غرفه مال اناا
ريميه : وراحت تركض بتطلع برى ..
طلال .. ويطلع لها المفتاح .. مفتاح مع اناا
ريميه : الله يخليك باشا خلني اروح
طلال: ماكو روح لازم سوي عقاب انتي نوم داخل فراش مال اناا
ريميه.. وتحب ايدها بطن وظهر : والله توبا توبا اجي هالبيت مره ثانيه
الله يخليك باشا
طلال: مااكو روح لازم يدفع غرامه
ريميه .. وقفت نزلت راسهاا وبدت تهشم : باشا والله انا ماما لو يشوف داخل غرفه يمكن سوي موت انا الله يخليك بشا عشان ماما انت
طلال: ماافي روح
ريميه: فكني من شرك الله يخليك باشا
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماكو روح
ريميه..وهنا ماقدرت تسكت .. وطقتهاا لكم بكيه : باشا الله يخليك
طلال: ومايقدر يقاوم دموع المره .. وقف مصدوم من اللي سواه

طلال : خلاص خلاص روحي
وراح فتح الباب لهاا

راحت ريميه تركض تطلع من الغرفه بس مسكها طلال من خصرهاا

طلال: ثاني مره لاتتعوديهاا
ريميه: وتدفه .. انقلع بس

وراحت عنه

طلال: صدق ماستاهلين لو اني معذبك بعد بس حسافه ماقدر استحمل اشوف مره تبكي قدامي حسااااااااااااافه

وراح انسدح على فراشه قام يتحسس مكانها وهي نايمه ..؟..

...............................

ريميه تركض برى الجناح ..

حوريه: ريميه
ريميه: جايه تركض بتهفهاا باكبر ماعندهاا : ليه ماقومتوني من النوم
جميله: قومناك بس انتي حمار ماتقمين بسرعه
حوريه: سوى لكي شي
جميله: لا يخسي مالقيتي الا باشاا
جميله: تشهق .. هذا باشا
ريميه: ايييييي
حوريه: يجننننننننننننننننننن
جميله: اذا هنديهم كذا المعازيب شلون
ريميه: تلقين الواحد فيهم يطيح الطير من السماا
جميله: بسم الله على قلبي
حوريه: ليه شفيك
ريميه: قلبهاا رهيف ما يستحمل المزايين
جميله: لا خلاص بقلب هنديه ابي باشا هذا
ريميه: وامس تتطنز علي كفوك هندي هااه تعذريني
جميله: تغني.. مسمووح ياللي تعذر
حوريه: يالله خلونا ننزل تحت عند خالتي

وانزلوا البنات عند امهم لين جاء موعد الحفله:

راحوا لبسوا دراريعهم وبطلوا شعورهم اللي ماشاللله عليهاا طويله حيل وكثيفه
وقالب لونها من الحنه صاير بني على حمار خفيف وربطوا السكارفات زي المصريات وحطوا حمره حمرا وكحل مع ان جمالهم مايحتاج بس اوامرالمعزبه

بدوا يقدمون القهوه والعصير والحلويات ..

انبسطت الجده منهم حيل ..؟؟

كانت ام طلال واقفه ومعها صاحباتها ثنتين ..؟..

ام مهند : ماشالله عليك يام طلال منين جبتي هالبنات القمر يصبون قهوه
ام طلال .. وكانت عيونهاا طول السهره على ريمه وجميله: والله صدفه
ام عادل: بصراحه جميلااااااات حيل
ام مهند: وشعورهم شكلها ما عمرها طبها المقص بتجنن مو شعور بناتنا فروه راسهم تعبت من الصبغات والمواد الكماويه
ام طلال: ماشاء الله ماني قادره انزل عيني من الكبيره صراحه تفتن
ام عادل: لو ماهي اقل من مستوانا كان بلا تردد اخطبها لبني عادل
ام طلال:ليه التفكير السطحي عمر لفقر ماكان عيب للانسان بالعكس يكبروا
بعيوننا لانهم ماراحوا شحدوا على الابواب بالعكس شتغلوا وتعبوا حتى لو كانت ابسط الامور
ام مهند: معاك حق
ام طلال: وكل هالاغنياء اللي تشوفيهم ماولدوا وبفمهم ملعقه من ذهب هذا زوج ام ياسر كان بياع خضار واللحين من اكبر مزارع السعوديه ملكه ومن اتجر اصحاب المنتجات الخضوات وبالعكس تفخر بزوجهاا يوم كان فقير ودايم تردد نجاحه
ام مهند: وصح بعد ابو زوجي كان حمالي واللحين اكبر العقارات تلاقي اسمه فيهاا
ام عادل: الصراحه اخجلتوني بس هذا كلام الناس
ام طلال: واحنا ايش مضيعنا غير كلام الناس اللي ذابحناا
ام مهند: بتعرفي انا ماشيه على قانون مايهني أي احد اعمل اللي يريح ضميري وبس
ام طلال : احسن لك
ام عادل: افهم من كلامك بتخطبيها لابنك طلال
ام طلال .. تبتسم بخجل: هههه احرجتيني بس اولادي غير ما ازوجهم أي البنات
لازم يكونون جميلات واميرات بعد
ام مهند: أي والله طلال وفواز مايبي لهم أي بنت لازم بنت تليق بمستوى العيله
واتوقع واتوقع بنات خالتهم بيلقون فيهم
ام عادل: أي والله بنات ام جود ماشالله عليهم حسب ونسب وجمال ودين أي ياحظ من بياخذهم
ام طلال: هالكلام مفروغ منه طلال لجود وجود لطلال من زماان وهالاثنين موافقين
بعد
الكل: موفقين انشالله..؟..

عند البنات لولوه وصاحباتهاا

ليلى : ايش هالجمال مين هالبنت
لولوه: هذي بنت شغالتناا
هيفاء: حرام هذي تشتغل
اسيل: أي والله المفروض انها تتستت وكل شي يجي لعندهاا
لولوه: شفت انا جمال بس زيها ماشفت
اسيل: ترى بديت اغار منهاا
ليلى: لكي الحق انك تغارين منهاا
هيفاء: على انها ماحطت مكياج زيناا بس صراحه غلبتنا بجمالهاا
اسيل: اموت واعرف اسمهاا
لولوه: مايحتاج تموتي اسمها ريميه
ليلي: والثانيه
لولوه: جميله
اسيل: عارفين انها جميله بس انا بعرف اسمهاا
لولوه: أي اسمها جميله والاخيره حوريه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماتوا ضحك على براءة اسيل

ريميه .. وعيونها بالارض خافت من نظرات الحريم لهاا ..

ريميه .. جميله جميله ..
جميله : هاااه
ريميه: ودي ابكي شوفي الحريم كيف يناظروني
حوريه: كاسرات خاطرهن
جميله: امحق ألا مستصغراتنا وطايحات من عيونهن
ريميه: يعني حنا شنو سوينا
جميله: انطمن وانتشرن بين الحريم

راحوا البنات يكملون شغلهم وريميه راحت المطبخ تاخذ لها صينية عصير

وهي داخله .. امي امي العصيــــــ؟؟؟

وقفت منصدمه ..؟..

كان في بنفس المطبخ رجال انصدم وهو يشوف ملاك قدامه ..؟..

ابو طلال .. ويطيح العصير منه ..
ريميه: تشهق رمت الصنيه منهاا وانحاشت ..؟..

ابوطلال : وقف مذهول مو عارف شنو يسوي ..؟..

دخلو عليه عياله طلال وفواز ..؟..

طلال: خيانه يبه من اليوم جالس تاكل من هالاكل الطيب
فواز: وحنا يمصعنا الجوع
ابو طلال: استوعب: هاااااااااااه
طلال: شفيك يبه وليش هالصينيه طايحه
بو طلال.. يطالع طلال وفواز بنظرات ريبه وعقبهاا طلع من المطبخ ..؟..

فواز: شفيه ابوك
طلال.. اظاهر طاحت من الصينيه وانصدم
فواز: ياحوووول لا يكون جاه ارتجاج بالمخ
طلال:عيب عليك هذا ابوك بحسبة اخوك
فواز: يابني تعال دغدغني
طلال: ليه
فواز: عشان اضحك على مصالتك

وبعدها طلعوا العيال ورحوا للخيمه ..؟..

ريميه واقفه على طرف الصاله بعيد عن انظار الحريم معاهاا اختها وبنت خالتهاا

جميله .. وتهز مع الأغنيه : والله هذي الحفلات ولا بلاش
ريميه: ياحلات رقص البنات
حوريه.. وتطق اصبع : بنات يالله مع بعض فوق فوق تحت تحت

والبنات مع بعض قاموا يهزون وهن بمكانهن
مايعرفون يرقصون بس عبط

ريميه.. وحست ان احد قرب منهم : بنات ص ع ص
وقفوا البنات .. كأنهم بصف عسكري

ام طلال: وينكم بنات ليش ما تقهوون الحريم
جميله: خلصنا عمتي واللحين العصير وكل وحده معاها كاس
ام طلال: ولو افتروا قدموا الكيك
ريميه: حاظر عمتي
ام طلال: ابتسمت .. يالله انطركم

وراحت ام طلال ..

البنات .. طالعوا بعض .. هههههههههههههههههههه

حوريه: يالله مشينا قبل لا تجي وتعصب
البنات: يالله

أنتهت الحفله على خير وكلن راح بيته ..؟..

حوريه.. وهي تلبس عباتهاا : خاله خلي احد يوديناا
ريميه: أي يمه الساعه أللحين 2 بليل وين نروح بروحنا
ام يوسف: بقول حق كومار يوديناا
جميله .. بصوت واطي : ريميه كومار نفس باشا ملوح
ريميه: امحق يجيب المرض باشا نادر وجوده
حوريه: خالتي خلي باشا يوديناا
ام يوسف: لا باشا نفسيه مزعج والله يذلنا عليهاا
جميله: أأأه يحق له
ام يوسف: خييييييير
ريميه: لا ولا شي يالله مشيااا

وراحوا البناااات بيتهم ..؟..

حوريه: خالتي خليه يقطني على بيتناا
جميله: لا نامي عندناا
ريميه: أي والله منو بالبيت عندك اذا بدريه ومشعل في بيتناا
حوريه: أي مو هذا اللي ابيه تعرفون البيت مافيه احد ومابي اخلي امي بروحهاا
خصوصا وهي تحس بالوحده عقب وفااة ابوي
ام يوسف: الله يرحمه انا باخذ امك ونروح بيتناا ابو يوسف مسافر وماعندها احد
تستحي منه كان تستحي من اختهاا
حوريه: شورك وأهدايت الله

وراحوا بيت حوريه ولا حصلوا احد وبعدها راحوا بيت ام يوسف

وهم داخلين البيت ..؟..

حصلو ام مشعل منسدحه على فرشه والعيال مطلعين التلفزيون يشوفون مباراة
ويوسف معاه دفتر يكتب فيه والبنات يلعبون

ريميه: جبنا لكم عشااء
العيال: متعشيين
جميله: وشوو
عمر: انتي ناسيه اليوم عرس ولد ابو صالح
حوريه: اييي صح والله اني نسيته
مشعل: ياعليهم ذبيحه والله اني كليت منها لين بشمت
ام يوسف: اجل دخلي الاكل بالثلاجه بكره انتغدااه
مشعل: بس عادي في مجال نزرط
جميله" ومعاها الكيس احلم اعطيك ايااه
عمر: مشعل عليهاا
مشعل: وراك

ويقومون يخطفون الكيس ويركضون بالحوش والبنات وراهم
كان شكلهم نكته

ام مشعل: هههههههههههههههه ياكثر متهبدون انت وياهاا
ام يوسف.. تمسك راسهاا والله راسي يوجعني منهم

وبعد الضحك والصيااح راح البيت كله ناااااااام من التعب

.................................

في قصر ابو طلال ..؟..

ام طلال تطيح على الكنبه بغرفتها ..؟..

ام طلال: أأأه يابو طلال هلكت من التعب 3 ساعات واقفه على رجولي وافتر
من حرمة ألى حرمه عشان محد يزعل علي

ابو طلال .. منسدح على السرير مسند راسه الطوفه وسرحاان على الاخر ..

ام طلال : ياربي من الرجال اكلمك انا ابو طلال انت معي
ابو طلال: ويستوعب ... هااااااه أي أي معك
ام طلال: والله مايندرى سرحان بمنو حظرتك

ابو طلال: يبتسم ويطالع ام طلال ثم ضحك وغطى نفسة بالفراش ونااام

ام طلال .. وتركض وتنسدح جنبه : ابو طلال سرحان بوحده هااه ماتكلم
ابو طلال: يالله حتى وانا سرحانه تغيرين رجااء خاااص ابي انااام
ام طلال .. وتتحلطم : اووف من الرياجيل مالهم امااان اكيد اكيد سرحان بوحده أه لو اعرفها والله لموتهاا على ايدي ..؟..

واستسلمت وعقبهاا ناامت .؟..

في الصاله جالسه لولوه وسومه وطلال وفواز نايم على الكنبه ومزعجهم بشخيره...

سومه: اووف طلال ماتشوف اخوك
طلال. ههههههههه اصلن صوته عسل زيد يابعدي زيد
لولوه: اوف راسي يعورني منه
طلال: خلوه يرتاح حرام من الصبح وانتم لاطعينا برى البيت
تلقينه ميت من التعب
سومه: اووف منك أي كملي سوالف لولوه تقولين فستان ابرار جايبته من باريس
لولوه: أي تقول جابته طلبيه بس انا ماصدقهاا
سومه: ليه ماتصدقيهاا
لولوه: لاني شايفه على صديقتي نوف زيه
سومه: احلفي
لولوه: ولو انا بكزب عليك
سومه: هههههههههههههههه بانت على حقيقتهاا الكذابه
طلال: وشتبون بالبنت خلوها بحالهاا
لولوه: اقول كمل كمل قرايه لكتابك هذا وفكنا من فلسفتك الزايده
سومه: وتأشر بيدهاا : كملي كملي ماعليك منه
لولوه.. اممم وش بعد وبس هذا اللي حكينا فيه
سومه: وباقي الحكي
لولوه: طالعه عيوناا لبرى نطالع بنت ام يوسف

انتبه طلال لكلامهم .. وقط اذنه عليهم يسمع شيقلون..

سومه.. أأهاا قلتيلي اثري مو بس حنا اللي كنا نطالعهم حتى انتم
لولوه: انتي من صدقك كل الحريم بيسولفو فيهم
سومه.. يمااا يمااا شفت جمال بس نفس جمالهم ماشفت
لولوه .. وبدت الغيره .. أي عادي بنات خالتي جود وعهود احلى بكثيير منهم
سومه: أي بنات خاله واي خرابيط اتوقع اناا والله اعلم انهم من عرق يوسف
لولوه: شووووووووووووووو بس انا احلى
طلال .. لهدرجه بنت ام يوسف حلوه
سومه .. يماااا لو شفتهم هم كلهم حلواات بس اكثر وحده ريميه
لولوه: وانت ليه قاط اذنك علينا لاتسمع لناا ولا اقول امشي سومه لغرفتي نسولف
سومه: يالله
طلال: ابركها من سااعه فواز قوم قوم البنات طسوا
فواز: على شحم تعالوا كملو بنت ام يوسف متزوجه
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههه... ويرمي عليه مخده
سومه: مو على خبري انك نايم
فواز: وفي احد ينام عندكم
سومه: ماالت عليكم

وراحت تمشي هي ولولوه لغرفتهاا

طلال.. جلس يفكر .. ياترى منو اللي وصلتهاا لايكون هي ريميه على قولتهم
حلوه ودمهاا خفيف وين تلاقي نفسهاا .. بعدين تعال انت ليش تفكر لايكون
ناوي تخطبهاا هههههههههههههههه اخطبهاا .. لالالا الصراحه انهبلت بعقلي
اتزوج وحده امهاا شغاله عندنا بكره امهاا تطبخ لناا وهي معاهاا تساعدها وتجيني
كلها ريحه بصل .. وغير كذا بتذلني بأهلهاا .. لالا

فواز: انت ورع رد علي اكلمك
طلال.. منتبه.. هااه شتبي
فواز: اقول لك لا تزعجني بالتلفزيون انا بروح ارقد
طلال: اذلف
فواز: من الاحتراااااام والله

وراح فواز يناام وظل طلال يطالع تلفزيون لين ناااااام

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 03:34 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الساابع

بعد يومين من الحفله ..؟..

البنات يكنسون الحوش

جميله: اوووف ياريميه اشتغلي عدل علامك سرحانه
ريميه: افكر يابنت بس في شي شاغل بالي ومحتاره فيه
جميله: وشوو
ريميه: ما استغربتي شلون باشاا ساكن معاهم بنفس البيت
جميله.. أي والله شلون ساكن معاهم بنفس البيت
ريميه: والله هالسؤال محيرني وكل ما سألت امي زفتني
جميله:يابنت يمكن متربي معاهم من هو صغير
ريميه: صح شلون راحت عن بالي هالفكره
جميله: انزين بطلي تفكير وكملي شغل
ريميه: اووف والله اني تعبانه ماتكملين عني شغل
جميله: لا والله وانا اشتغل لحالي عن المهايط الزايد وكملي وانتي ساكته
ريميه: يهب ماترحم هالبنت ابد اختك نعنبو دارك مريضه
جميله: انشالله لو تكونين على فرااش الموت
ريميه: يهـــيب ياوجهك تبين فرقاي

وقطع عليهم مناقشتهم يوسف مر بسرعه من قدامهم وهو يبكي يهشم ودخل
غرفته وهو حده معصب وسكر الباب بأقوى ماعنده

ريميه .. وتطيح منها المكنسه : يوسف قلبي ..

قامت تركض تدق الباب.. هي وجميله

ريميه: يوسف بطل الباب بطل
جميله: صاحيه انتي تدرين اخوك مايسمع شغلي اللمبه الحمره له .

كانو هم حاطين نظام مثل الجرس له زر برى الغرفه تطقينه وتولع لمبة حمرا داخل الغرفه تخليه ينتبه ويفتح لهم الباب ويعرف ان في احد على الباب ..؟..

شاف اللمبه يوسف بس مافتح وظل يبكي ويبكي بقهر وخصوصا باللي مثل حالته
انطوائي وادناة الشي يحسسه بعجزه ..؟..

حط راسه بين رجوله وهو يهز نفسه بتوتر ويهشم بقوه ..؟..

ريميه: وعيونها فيها دموع : ياربي لا يكون صار له شي
جميله : الله يستر لايكون عيال الحاره ضاحكين عليه
ريميه: اوووه الله يهديهم انا لازم اقول لامي هالشهر تدخل يوسف مدرسة الصم والبكم عشان يحس ان مو بس هو لحاله بالهلحاله في غيره كثيير ..؟..
جمله: أي والله لازم مو حاله كل يوم داخل يبكي ..

عند يوسف كان منسدح وماسك دفتره ويكتب فيه وهو يبكي ..؟..

..بنتكلم عن شخصيه يوسف ..

يوسف كان طفل طبيعي مثله مثل الاطفال يسمع ويتكلم وعوب وصاحب نكته
وبس يضحك لكن لما جاء عمره 9 سنين مرض مرض شديد ولجهل والدته بالمرض
ماودته للدكاتره قامت تعالجه هي من نفسها تعطيه اعشاب وخلطات يعطونها
جاراتها وهي المسكينه تطبق على هالولد لين انصقه وماعاد يسمع ومن شدة
صدمتة انه ماعاد يسمع عجز عن الكلام من لحظتها واستمر على هالحاله
6 سنوات كره كل الناس من حوله حتى اهله مايختلط فيهم واجد انطوائي
على نفسه
................
احتارت اخته ريميه فيه تبي تقدر تساعده ومالقت غير طريقه وحده
انها تشتري له كتاب يكتب كل يوم فيه عن مشاعره ويسلي نفسه
................

يوسف .. ماسك الدفتر ويكتب بسرعه ..

وهو يتذكر الموقف اللي صار له

ريميه .. تطق يوسف على كتفه.. وتعطيه ورقه .. روح لامي في بيت المعزبه
تبي تعطيك حاجات
يوسف .. يكتب .. بس مالي نفس
ريميه: تكتب.. مالنا غيرك انت رجال البيت

اسعدت هالكلمة يوسف اللي حسسته برجوله خصوصا وهو مراهق يحب كل الناس
تعترف انه رجال مو صغير..

يوسف.. يبتسم لاخته.. وراح لعند امه في بيت لمعزبه ..؟..

لما وصل بيت المعزبه عرفه البواب لانه يعرف عيال ام يوسف واكيد هي
طالبتهم فراح يناديهاا تطلع لولدهاا ..؟..

كان يوسف جالس على الكرسي ويدور فيه .. ويضحك ..

حس بوجود شخص وراه بس ما ألتفت له وظل يدور وهو مغمض عيونه

سومه.. هذا شفيه مايسمع هيه انت اصقه الاخ ليه ماترد علي انت منو
يوسف .. موداري عنهاا
سومه .. متنرفزه ومعصبه ..انت هي انت يا حمار
يوسف. فتح عيونه ولا يشوف بنت قدامه .. صغيره وجميله

وقف يوسف من الخوف وقام يلتفت يمين ويسار ..؟..

سومه .. وتكتف ايدينها وتميل بخصرها: حظرتك ليش ماترد علي
يوسف .. كان طول الوقت يطالع حركات شفايفها يبي يقرى الكلام منهاا
سومه.. ليش ماترد
يوسف.. رجع رفع عيونه يطالهاا بعدها نزلهاا .. وهو حاس بالعجز
سومه.. تطقه على كتفه : اصقه انت ماعندك لسان ليش ماترد
يوسف.. بقلبه : صدق انا اصقه واطرم وش الجديد
سومه: تدري انك قليل ادب ليش تطالع شفايفي هين بعلم ابوي عليك انتظرني هنا

وراحت عنه سومه بس هو ماقدر يرفع عينه يطالع شفايفها فما قرى اخر كلامهاا

وهي بتصعد الدرج صادفت فواز بالطريق..

فواز : شفيك مستعجله
سومه: فواز شوف في واحد قليل الادب جالس بالحديقه ولما جيت ابي اعرف ليش جالس هنا قام يطالع شفايفي ويبتسم بخبث << زيادات حريم
فواز: بعصبيه .. وينه هوو
سومه: وتأشر له .. هذاك هو
فواز.. انزين ادخلي داخل

وراح له وهو حده معصب وفواز من النووع الغيوووووور حيل ماعنده تفاهم بالهسوالف ..؟..

فواز .. يمسك الولد من علباه .. انت شعندك هناا
يوسف .. ساكت بس يحاول يأشر له وفواز مو معطي له مجال ..؟..
فواز .. قولي شعندك هناا
يوسف.. رفع راسه ولا يشوف سومه واقفه على اخر الدرج تطالعه وهي منتصره وتبتسم ..؟..
فواز .. ويطالع هو وين يطالع .. وقدامي بعد انا أعلمك

وقام يضرب يوسف ضرب واحد كبير مو طفل عمره 14 سنه ويوسف بين ايده
ماهو قادر يقاوم لان فواز طول بعرض وقوه عكسه هو ضعيف وقصير ..؟..

طلع طلال على صوت فواز وهو يصايح..؟.. وقام يركض لخوه وهو يحاول
يهديه ويبي يفك الولد من ايده لانه حس بيذبحه اليوم

سومه.. كانت مصدومه ومن الخوف دخلت داخل تبكي وطاحت بحظن اختها لولوه

لولوه.. وتضم اختهاا .. سومه علامك تبكين
سومه: انا كذابه كذابه راح يذبحه بيذبحه
لولوه: مين اللي بيذبح مين
سومه.. وعجزت عن الكلام .. وقامت تبكي ؟؟..؟؟

البواب .. توه راجع من المطبخ وبأيده كيس اكل لما شاف الموقف ان فواز ماسك
يوسف ويضربه وطلال يحاول يفلت الولد من ايدها ..؟..

البواب .. باااابااا لا يضرب هذا ولد لالالالالالالا.. وقام يركض لهم

بعد جهد جهيد قدر طلال يفلت الولد من ايده

يوسف.. وهو حده منهار .. طلع من البيت يركض مثل المجنون ..

فواز .. واقف وهو يلهث من التعب وماسك ايده اللي وجعته من الضرب..
وطلال واقف ينطر من اخوه تفسير لضربه للولد

طلال: اقدر اعرف شفيك ليه بغيت تذبح الولد
فواز.. نرفزني بالاول متحرش بأختك وبعدين سافهني مايرد علي
البواب: بابا هذا مسكين مايسمع مايتكلم هذا ولد ماما يوسف
الكل: هااااااااااااااه وش تقول
البواب: هدا مايسمع مافي كلام
فواز: وقف منصدم .. بس مايغني انه يتحرش بأخت
طلال.. وهو حده معصب على اخوه .. بعد مو راضي تعترف بخطأك
فواز.. ويضيق خلقه بس سكت ودخل البيت ..؟..


يوسف .. كان يكتب مشاعره .. ودموعه تطيح على الدفتر وتطبع على الحبر

ريميه.. وهي حرقت الليت عليه .. ليش مايرد
جميله: خليه يرتاح بكره تعرفين منه
ريميه: وانا شلي يصبرني لين بكرى
جميله: يالله اصبري عاد لا تصيرين ماصخه

راحت جلست ريميه وهي حدها ضايق صدرهاا ..؟.


في القصر ..؟..

سومه .. قافله على نفسها الباب .. وماتبي تبي تفتح لاحد ..؟..

سومه.. اتركوني لحالي ترى والله لرمي نفسي من الشباك
لولوه: انا بخليكي اللحين بس لما تهدي تعالي قولي لي
سومه.. وبدت دوامة بكيهاا

لولوه .. واقفه على الباب ياربي من هالبنت شسالفتهاا

طلال يصعد الدرج وهو معصب .. وجلس بالصاله اللي بوسط الدور العلوي والغرف من حوليها وقام يطالع كمل شغله على الاب توب ...؟؟؟
فواز .. يصعد ضايق صدره .. ويجلس جنب اخوه

لولوه: اموت واعرف شسالفتكم سومه ليش تبكي وطلال ليش متضايق وانت ليش حالتك كذا
طلال: اسألي اخوك خليه يعلمك قول لها شسويت
لولوه: ماتفهموني ترى شوي وبنجن
فواز: اوله وانا طالع شفت سومه داخله تقول واحد تحرش فيهاا
لولوه..تشهق .. وبعدين شسويت
فواز: رحت معصب وكنت اكلمه ومايرد علي وبعدها تنرفزت وطقيته
طلال .. ويضحك بسخريه .. والله حاله
فواز: اسكت انت بعد لا اقوم اطلع حرتي فيك
طلال: ناظره بنظرة تحدي : لا تحسبني ذاك الورع اللي طلعت حرتك فيه
اصحى انت تكلم منو
فواز.. واللتفت عنه ماحب يدخل بشجار مع اخوه : اي طلع الولد اصم وابكم وهو ولد
ام يوسف..؟..
لولوه.. تشهق.. حرااااااااام عليك ليه كذا
فواز: سومه الغلطانه ليش تقول تحرش فيهاا
لولوه: وانت ماتعرف سومه تكبر الامور تلقاه مارد عليها وطلعت هالكذب عليه
فواز: وجلس بقهر : اللحين شسوي بعتذر منه
لولوه: قول لامه
فواز: اقول لامه اني ضربت ولدك مو حلوه بحقي لالالالا
طلال: ويتذكر : انا اعرف وين بيتهم نروح انا وياك شوي تعتذر منه
فواز: ماوراك دوام شوي بالشركه
طلال: يا عمي العصر انا اسحبها على ابوي زين مني اداوم الصبح
لولوه: والله انك مدلع
طلال: بلا كلام ماصخ روحي جيي لي كوفي
لولوه: عندك ام يوسف وام حساام
طلال: بالعربي اقلبي وجهك مابي اشوفك
لولوه: يامغرور .. وقامت وهي تتحلطم


على العصر

نزلت سومه بعد ماعرفت من لولوه كل التفاصيل وراحت حبت
تتأسف من ام يوسف ..؟..

سومه: ام يوسف
ام يوسف: هلا بنتي احط لك غداا
سومه: لالا بس بغيت اسألك سمعت ان عندك ود اصم وابكم
ام يوسف: أي ليه
سومه: لالالالا ولا شي بس بغيت اعرف كيف هو يفهمكم
ام يوسف: هو اسم الله عليه ذكي يعرف حنا شنقول من حركة شفايفنا
سومه.. وبدا عليها الحزن : ام يوسف بعطيك شغله اتمنى انك تقدميها لولدك
ام يوسف .. مستغربه : حاظر يابنتي بس شمعنى يوسف
سومه: لا بس كنت اسوي بحث عن الصم والبكم وتعاهدت على نفسي أي احد اعرفه منهم لازم اهديه هديه هو يقرى صح
ام يوسف : أي يقرى لانه توه جاه هالصم من 6 سنوات ..؟..
سومه: الله يشافيه

وراحت عنهاا ودخلت غرفتها وحست شوي براحه انها بتوصل له اعتذارهاا

فواز ويوسف .. عند المحل هداياا

طلال: اوف يا ازعاجك اشتر هالطقم وخلص
فواز: لحظه خلني اختار هديه زينه
طلال: انا بالسياره لا خلصت تعال
فواز .. يمسكه خلاص خلصت صديق غلف هذا هديه

وبعدهاا راحوا لبيت ام يوسف قاموا يمشون بالحواري

فواز: وهذا اللي يدل بيتهم
طلال: انا مادخلتهاا لين بيتهم وقفت هنا لحظه نسأل العيال

طلال يفتح الدريشه .. ولد ولد تعال

راح يركض له عمر

عمر: نعم
طلال: وين بيت ام يوسف
عمر: من انت
طلال: وليش تسأل
عمر: لانه بيتنا
طلال: شاطر حبيبي وين بيتكم انا ولد ابو طلال للي تشتغل امك عندهم
عمر: ويبتسم .. هلا هلا حياكم الله هذا بيتنا تفضلوا تفضلو

وراح يركض يسوي درب

عمر: درب درب معي رياجيل
فواز: ياحليله هالبزر يعرف درب وحركات
طلال: بس عن اللقافه

ريميه: من معك
عمر: عيال المعزبه
ريميه: بسم الله وش يبون
عمر: مدري البسي عباتك وتعالي
ريميه: انزين

وراحت لبست عباتها هي وجميله وطلعوا للعيال

جميله: بهمس .. هذا باشا
ريميه: ادري انطمي لا تفضحيناا

ريميه: يهلاا ومرحبا خير في شي
طلال.. يبتسم وسكت اشر لخوه يتكلم
فواز: في الحقيقه حنا جايين نعتذر ليوسف
ريميه: مستغربه .. ليه تعتذر
فواز: على اللي بدر مني اليوم الظهر
ريميه: وشو اللي بدر منك يخليك تجي بكبرك تعتذر
فواز .. وينزل راسه .. أني ضربته باللغلط وجاي اعتذر
ريميه .. بنفعال .. يعني انت اللي اللي خليت يوسف يبكي وليه ضربته هو شنو سوى لك عشان تضربه ولا لانك ولد اكابر وهو فقير عادي تطق اللي تطقه
لعلمك بس يا مدري شسمك لا تحسب ان ماورانا احد تسوي أللي تبيه فينا
فوقك رب العالمين ياخذ بحق يوسف منك واسمح لي من غير مطرود برى ولنا قابلين اعتذارك ..؟..
جميله: تحاول تسكت اختهاا . ريميه فضحتيناا
ريميه : خليي اقول اللي بقلبي لاني اعرف ان يوسف لا يمكن تطلع منه العيبه

انصدم فواز منهاا ومن كلامهاا وطلال بعد ومن الصدمه تحس انطرموا

وبالهلحظه تدخل امهم عليهم ..؟..

ام يوسف .. منصدمه بوجود شخصين .. ياهلا ويارحبا ليش واقفين تفضلو
ريميه : اسمحيلي يمه بيتنا ماهو قد المقاام
ام يوسف : ريميه وش هالحكي روحي سوى لهم شي يشربونه
ريميه : ماعندنا شي بالبيت
ام يوسف .: ريميه وبعدين وياك روحي المطبخ يالله
وتروح ريميه المطبخ بعد ما اعطت فواز نظره خلته بنص هدومه

جلسوا الشباب وراحت ام يوسف تهاوش بنتهاا
وبنتهاا بنفعال علمتهاا بالكل اللي صار ..؟..

ام يوسف: مهما يكون انشالله ذابحينه مدام هم بيتنا نكرمهم
ريميه : يمه والله قلبي معورني على يوسف انتي لو تشوفين شلون يبكي
ام يوسف : جيبي القهوه واللحقيني وتأسفي هالحين منهم
ريميه: اوووووووووف

وراحت جابت القهوه وحطتها على الصماط وبصوت غير مسموع

ريميه : اسفه .. وراحت جلست بغرفتهاا
ام يوسف : امسحها بوجهي يا فواز تراها خبله وماعنها سالفه
فواز: مسموحه يا ام يوسف بس انا جيت اتعذر ووصلوا هالهديه ليوسف وتعذروي لي منه
طلال: من رخصتك
ام يوسف : بدري
فواز: بدري من وقتك مشغولين والله
ام يوسف : معذورين

راحوا العيال وطلعت ريميه معصبه عقب ماعرفت انهم طلعوا

ريميه: عادي ولاكأنه ولدك انضرب اليوم
ام يوسف: جاء الولد يتعذر
ريميه: وبكل بساطه نسامحهم ولا حتى راعينا مشاعر يوسف
ام يوسف :انا بروح ليوسف اراضيه

راحت ام يوسف تقول له ان جو يعتذرون لك وقدمت له هديه فواز وهدية سومه

هديه فواز كانت عباره عن طقم عطور رجالي اما سومه فكان صندوق صغير مغلف بخيش احمر وعليه من فوق ورد مجفف وداخله رساله وعلبة شوكلاته صغيره

ظل يوسف يقرى رسالة سومه فوق عشر مرات لين حفضها وصار ماينام الا وهالرساله تحت مخدته
++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 03:35 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثامن

ابو طلال جالس بمكتبه : يقرى كتاب ..؟..

تدخل عليه ام حسام ومعاها صينية شاي وتحطها على مكتبه..؟..

ام حسام:أي اوامر تانيه
ابوطلال: اقعدي اقعدي ابيك بموضوع
ام حسام.. وهي خايفه : لالا انا مرتحه كذا
ابوطلال: ويرفع عينه يطالعها ويأشر انهاا تجلس : قلت اقعدي
ام حسام وتطيح على الكرسي وهي حدها متخرعه : خير يا حق
ابوطلال: بغيت اسألك يوم الحفله كنتم جايبن شركة عصاير
ام حسام: أأه ااقصد لالا
ابوطلال: اه ولا لا
ام حسام: لالا خيريا استاز فيه حاقه
ابوطلال: اجل منو الللي كان يقهوي الحريم
ام حسام.. وترتاح شوي: اصلوا ام يوسف قابت بنتهاا وهم اللي كانوا بيصبو القهوه
ابوطلال: اهاا بس هالكلام بيني وبينك
ام حسام : من عنياا
ابوطلال:بس بغيت اسألك كان في بنت لابسه دراعه برتقاليه منو هي
ام حسام: كلهم لابسين دراعه برتأليه
ابوطلال: طيب كان شعرها طويل
ام حسام: كلهم شعرهم طويل لالالا صح كان في وحده شعرها طويل أوي يقي لتحت الركب اسمها ايه اسمهاا ايه
ابوطلال: أي هذي اسمهاا ايه
ام حسام:والله مش فكره اصلوا انا بخربط بالاسماء
ابوطلال: وضيق خلقه : طيب هي بنت ام طلال الصغيره ولا الكبيره
ام حسام : لالالا الكبيره واسمهاا والله مش فكره
ابوطلال: خلاص لافتكترتي تعالي وقولي لي
ام حسام: حادر

وتطلع ام حسام وهي حاظنه الصينيه وتحاول تتذكر لما وصلت عند الباب

ام حسام: أأه افتكرت اسمهاا ريميه
ابوطلال.. ويبتسم : انتي متأكده
ام حسام: إلا متأكده اسمهاا ريميه بس حزرتك بتسأل ليه
ابوطلال: روحي شوفي شغلك
وطلعت ام حسام وقامت تفكر ..

هو شفهاا فين وبيسأل عليهاا ليه لايكون عاوز يتقوز على المدام وبياخذ بنت ام يوسف أأأأوه لايكون هالحركه اصدها ام يوسف تقيب بنتهاا عشان يتقوزو وتصير
حمتهم وتبطل تشتغل وتقي الفلوس لحد رقليهاا أأأأه عملتيهاا يامفتريه بس حتروحي
مني فين

طلال..طالع من غرفته كاشخ على الاخر ..

فواز: وين طاس
طلال: بروح لمشاري وفايز تروح
فواز: وين
طلال: بنتمشى وعقبها نروح الاستراحه
فواز: لالالامالي نفس انا بسافر اصلن
طلال: وين رايح
فواز: البحرين
طلال: نازل فلم جديد
فواز: أي والله نازل فلم تروح معاي
طلال: الساعه كم بتمشي
فواز: يمكن وحده بليل
طلال: لالا قويه بكره وراي دوام ماتأجلهاا
فواز: لالا ترى حنا حاجزين انا والربع من اسبوع طق اعصي على هالفلم
طلال: لالالا خساره جعلكم ماتتهنون
فواز: يهب

وطلع طلال راح لفايزومشاري يتمشون عقب يروحون للربع بالاستراحه

...............................

ريميه: يمه لازم ندخل يوسف مدارس الصم والبكم
ام يوسف: ولله ودي بس تعرفين العين بصيره والايد قصيره
جميله: يعني كيف يكبر الولد ويتعقد اكثر
ام يوسف. بحزن : والله لو عندي فلس ماعزه على واحد فيكم بس تعرفون البيت اجر
ومصاريف مدارس اخوانك وغير الديون شسوي انا اقطع عمري
ريميه: قولي لهم يزيدون معاشك
ام يوسف: لالالا ماقدر والله استحي
جميله: خلاص حنا نشتغل يمه
ام يوسف: تشتغلون شنو
ريميه: نطبخ بلبيوت
ام يوسف: لالالالا مابيكم تحسون باللي احس انا فيه وبعدين انتم توكم صغار لا لا
جميله: خلاص نشتري لنا مكينة خياطه ونخيط بالبيت
ريميه:أي والله هم مو عطونا اربع ألاف نشري فيها مكينه مستعمله ومعاها عدتها نخيط لجيرانا ونبيع وكذا نقدرنوفر لنا فلوس ونغتني عن منة الناس
ام يوسف:أي والله فكره مش بطاله بكره انشالله من الصبح بروح سوق الاجهزه المستعمله واشتري مكينه وكم طاقة خام وتخيطونهاا وغرفة المخزن تكون مكان شغلكم
البنات بفرح : مشكوووووووره يما
ام يوسف: اللحين انا بروح انام لان وراي قومه من بدري
جميله:نوم العوافي
ام يوسف:ناموا خواتك
ريميه: أي من بدري عشيناهم وعقبها طخوا ناموا
ام يوسف: يالله اجل تصبحون على خير

ريميه : يالله جميله جيبي سطل المويه والمكنسه عشان ننظف غرفة الخياطه
جميله: يالله

وراحت ريميه فتحت الغرفه و تطير بوجها موجة غبار لانها غرفه قديمه ومحد يستخدها وكان حجمها 4 بي 4 كانت غرفة جدهم الله يرحمه

قاموا البنات يطلعوا الكبت اللي كان فيها وينظفونه وطلعوا الفرشه خموها عقب غسلوها وشرقوها بالسطح وصارت الغرفه خاليه من الاثاث والفرش وقاموا يغسلون
الطوف ويلمعوها وعقب ما نشفت الفرشه فرشوهاا ورجعوا الكبت مكانه وصارت الغرفه نظيفه وحلوه قامو يبخرونها ويعطرونهاا وكتبوا على قطعه خشب عندهم
الخياطه وعلقوها برى الغرفه

جميله: الله ماعاد باقي شي
ريميه:باقي بس المكينه وعدتهاا وطاوله ودفتر الاعمال
جميله: وشو دفتر الاعمال
ريميه: نكتب فيه طلبات الزباين
جميله: اهاا ماودك نطلع موديلات
ريميه: يالله خلينا نجلس نفكر بميدلات
جميله: استني لين تجي الوالده وتجيب الخامات
ريميه: وانتي صادقه
جميله: ماتحسين ان الكبت مضيق الغرفه
ريميه: لالا يافهيمه عشان نحط داخله عدتنا والخامات والملابس لما نخلص منها
تبين شكلها برى غلط
جميله: أي والله ماني مصدقه ان راح نشتغل ونوفر لهلي فلوس
ريميه: الحمد لله يالله خلينا ننام عشان نقوم من بدري
جميله.. يالله

وناموا البنات وهم مبسوطااات حييييييل ..؟..

................................

..وقفت ام طلال بشموخ قدام المرايه وهي تشوف نفسهاا اللي يشوفهاا
مايقول عمرهاا بالاربعينيات بل بالعشرينات لان اللي بعمرها
تهمل جانب الزينه وتهتم باولادها لان هالمرحله تحس انها خلاص جربت
الحياة وحان دور انها تعطي بدل ما انها تاخذ..
.....
كانت ام طلال تحب اولادها وتخاف عليهم لكن لو جاء الامر
مصيري بين حياة اولادها وحياتها لفضلت حياتها على انها تضحي بحياتها
كانت امراه غامضه مره تحسسك انها تموت فيك ومره تحسسك انها تكرهك كره شديد ومره تحس انها طيوبه ومره شريره يعجبك طريقة كلامها لكن لايعجبك
افعالهاا تحب زوجها اكثر من أي شي وتغار غيرة عمياء عليه ما تحب احد يشاركها
في شي سواء في اكلها في ملبسها حتى في الغنفه اللي تجلس عليها تحب ان تكون
بالصداره وما تحب احد ينافسهاا
.....
هي امراه متوسطة الجمال لكن مساحيق التجميل غطت كل ملامحها وشعرها
المقصص غطى القليل من شوائب وجهها جسمها رشيق ومتناسق بفضل النوادي اللتي تدخلهاا ..؟..
...........

سومة تطق باب غرفة امهاا : ماما انتي صحيتي
ام طلال .. وهي ماسكة مجله .. أي صحيت والحين نازله ابوك تفطر
سمومه: لا بس توه جلس على الطاوله وبنحط الفطور تعالي معانا
ام طلال: انا جايه حبيبتي

ونزلت سومه ونزل ام طلال معاها وهم يسولفون ويضحكون على الدرج

ابو طلال .. ناظر ام يوسف بشمئزاز وبعدها نزل عينه يقرى الجريده ..
لولوه.. وهي نازله من فوق تركض .. فطرتوا وخليتوني
ام طلال: لاللحين ماحطينا الفطور استني يا مفجوعه
لولوه: بطني يوجعني من الجوع ..

ابو طلال عقب ما صفط الجريده قام يطالع افراد العايله وكأنه يشوفهم لاول مره

لولوه تجلس على يمينه وجنبها سومه وعلى يساره طلال نايم على الطاوله
وجنبه فواز اللي نايم مع اخوه << دايم كذا نايمين
وقدام ابوطلال ام طلال

ابو طلال ..يصفط الجريده .. ويضرب فيهاا طلال وفواز .. قوموا بسكم نوم
طلال.. متخرع . هااه شفيكم منو هااه انا وين
لولوه : وتضحك : ههههههههههههههههههه قوم قوم لا تجيك بدال الجريده عصى
طلال.. متنرفز : يبه كذا خرعتني زين ما جتني جلطه
فواز: يرفع ايده .. عسااااه تجيك وافتك من ازعاجك
طلال: انا ولد ابوي تدعي علي والله انا معطيك وجهه مني ورايح ما تقول لي ألا يا أبيه طلال
فواز: يا أبيه ياأبيه لوتكرمتش وتعطينش كروسانتش واكونش لكش من الشاكرينش
طلال: مايصحش يا ابنيش يا وحيد خذش بأيديكش جعلهاش للكسرش
ابوطلال: ههههههههههههههههههههه والله مراجيج مدري متى تكبرون وتفهمون
ام طلال: خلهم يضحكون والله حتى الضحك محسوب علينا هالايام
طلال: ينصر دينك يام طلال
فواز: يبا يبااااااااا
طلال: وحطباا فجرت اذني
فواز: ماعليك منه يبا ابي لي كم فلس عشان بروح اشري لي كم بدله وكم طقم
ابوطلال: ليش
فواز: بسافر لاسبانيا
سومه: ياكثر ماتسافر
فواز: وانتي وشعليتس
ابو طلال: ومتى السفر
فواز: يمكن بعد اسبوعين
طلال: إلا صحيح تذكرت يبه فرعنا اللي بلندن صاير فيه مشاكل
ابو طلال: وش صاير فيه انا هالفرع مفكر ابيعه مو جايب لي غير هالمشاكل
طلال: لا يبه من صدق تتكلم بالعكس انطر عليه سنه سنتين يكبر ويصير من اكبر فروعنا حرام تبيعه
ام طلال: دامك متأذي منه عطه لطلال هو يتصرف فيه
طلال: وعجبته الفكره: أي والله يبه خلاص انا اشتريه منك
ابوطلال: صار هو لك من بكره اروح احول الاوراق واعتبره هديه مني
طلال: وابتسم .. مشكووووور يالغالي
فواز: وليه بس طلال له هديه وانا لا
طلال: خلاص ولا تزعل بنسوي لك فرع بالهند
فواز: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.................................

ريميه مجمعه بنات الحاره خويتها احتفالا بالمكينه ..؟..

كانوا البنات جالسات بالحوش وريميه واقفه فوق مركه ..؟..

ريميه .. واقفه وماسكة ملاس وتتكلم كأنها بحفل : اخواتي اخواني الاعزاء
وضحه .. يمال الدجه أي اخوان كلنا ربيعاتك مامن عيال
ريميه: الله يلعنك للحظه تخيلت ان فيه عيال اسكتي خليني اتذكر
جميله: اخلصي كملي فيني تصفيق
ريميه: وتسوي نفسها زعلانه : لا تعالي اشتغلي بدالي اقول انطمن ولا ترى بلغي الحفل وبحرمكم من الحلوى اللي سويتهاا بكاسات علمني بعد الحفل اقولكن الطريقه
حوريه: اخلصي عليناا
ريميه: بناتي اخواتي مدرساتي الفاضلات أأأ اقصد حبيباتي المزعجات
اليوم اقف امامكم احتفلا بأنهاء حياةالفقر ودخول عالم التجاره
اقف امامكم وانا اتمنى اتمنى من كل قلبي اتمنى << ومسكت منديل ومسحت دموعهاا
ريميه .. اتمنى اتمنى
البنات .. جميله و وضحه وحوريه وبدريه و شيخه ودانه وهله و عمشه
كلهم بكوا من كلمات ريميه اللي ما اكملتها تعاطفوا معاها لانها تتمنى وهم مايدرون
عن امنتيتهاا

هله .. تمسح دموعها بطرف شيلتها : كملي يا ريميه تمني كلنا معك
ريميه .. والملاس يهتز بأيدهاا : اتمنى كل وحده فيكم ما تطلع من البيت إلا ومخيطه
دراعه ولا دراعتين
البنات : قاموا امسكوا الملاس وانهالوا عليها بالضرب

عمشه .. ومن اليوم ابكي قلت البنت عندها سالفه واثر ماعندها غير الدجه
ريميه .. بين ايدهم .. التوبه التوبه خلاص اتمنى اني اعرس
هله: يعنى الاخت كحلتهاا
ريميه.. وتقوم.. خلاص مافي حلوه
جميله: ماكفاك الضرب
ريميه .. وتتتذكر الضرب : أي والله لا خلاص بجيب الحلوى

وعقب ماتجمعوا وضحك وناسه واغاني ورقص وقصيد وهيصه
احتفالا بالماكينه وهي لالحين ماجت شلون لو جت

بعد مرور ساعه وصلت امهم ومعاها الاغراض حطتها عند الباب ووصت البنات وعقبهاا طلعت

جلسوا البنات يفكرن بميدلات يخيطنهاا

ريميه .. تمسك الدفتر تسجل فيه .. عشانك يا حوريه حبيبتي بخيط لك 60 ريال
حوريه: وانا منين لي 60 ريال اصلن توقعتها منك ببلاش
ريميه: ببلاش وشهوله فتحت خياطه اقول لايكثر احمدي ربك خام من عندي ومديل
وشتبين بعد..؟..
عمشه: بس اسعارك غاليه
ريميه: وش اسوي اجار محل واكل عيش
جميله.. وتضربها .. هي انتي علامك يابهيمه وشو اجار محل
ريميه: وتغمز لها بعينهاا .. اكذب عليها عشان ما تذيناا
هله: ياكثر اهبالك ريميه .
جميله: خلاص بنات انا بكتب قيمة بلاسعار وبعلقها بالطوفه
ريميه: اكتبي اخر الاسعار تنزيلات بمناسبة شراء مكينه

..القائمه ..

** تصميم موديل مع خام من عندنا بي 60 ريال < ولا يكر هرجكن
** خام من عندك زائد موديل من عندك بي 20 ريال
**خام من عندنا ومديل من عندك بي 30 ريال
** خام عندك وتصميم موديل عندنا بي 25 ريال< الاخت ايلي صعب
الزين عندنا والشين حاولينا
لسنا الوحيدون لكننا الافضل

((خياط الرزق على الله ))
مصممين: ريميه صعب وجميله البدوي

طبعا البنات انبسطوا واستانسوا وخيطوا كل وحده لها ثوب على قد فلوسهاا
وراحوا لبيوتهم

ريميه : خلاص مني ورايح انا اشتغل بالخياطه وانتي بالبيت والاشراف على راحتي
جميله: احسن لاني ماحب الخياطه واجد
ريميه: يالله قومي
جميله: وين
ريميه: اشرفي على راحتي
جميله: مالت عليك خرعتيني احسب عندك شي
ريميه: هاتي لي ماتبقى من الحلوى
جميله: مابقى شي
ريميه: انزين رتبي البيت على ما اخلص من خياطة الملابس
جميله: وتعرفين تخيطين
ريميه: قبل كنت اطلع الاولى بالخياطه والبنات يرسبن
جميله:يالكذوب اصلن الخياطه ماهي اساسيه
ريميه .. وترقع الموقف.. المهم كنت شاطره

وقطع عليهم سوالفهم دخول ابوهم عليهم قاموا البنات يركضون يحبونه
وجلسوا سولفوا معاه وبعدهاا بدون سابق انذار طاح والدهم بين ايديهم مغشي
عليه

ريميه: يبااا يباا
جميله: روحي نادي احد نوديه المستشفى
ريميه : لبست عباتها وراحت تركض بالشارع مجنونه

وصادفت ولد راعي البقاله جالس عند باب بيتهم ويكلم بجواله

ريميه .. ابراهيم تكفا انا طالبتك
ابراهيم : وطاح الجوال من ايده : ريميه فيك شي
ريميه .. وهي تبكي:ابوي ابوي
ابراهيم: شفيه شفييييييييييييييه
ريميه: طاح علينا تكفا ودى المستشفى

ابراهيم بدون تفكير راح شغل سيارته وقال لها انا جاي بقرب من باب بيتكم

راحت ريميه تركض لبيتهم وهي في حاله يرثى لهاا

ابراهيم دخل البيت وشال ابو يوسف ودخله سيارته وراحت معاه ريميه وجميله

وصلوا المستشفى ونزلوا وقام يركض ابراهيم يجيب السرير
وعقبها دخلوا ابو يوسف للطوارئ وجلس هناك حوالي الساعتين
وريميه وجميله ميتات بكي وابراهيم يحاول يهدي فيهم ..؟..

وبعدها طلع الدكتور

ريميه: دكتور هاه بشر
الدكتور: والله تدهورت حالته اكثر من اول ولازم يسافر برى يتعالج
جميله: تدهورت حالته ليه هو فيه شي
ريميه: بس الوالد ماهو مريض
الدكتور : كيف ماهو مريض وهو قبل مدة اكتشفنا فيه مرض سرطان الدم

نزل الخبر كالصاعقه على راس ريميه وجميله اللي زاد بكاهم

ابراهيم . وهو متضايق من الدكتور: هذا اسلوب تعلم فيه مرضاك بمرضهم
الدكتور.. وهو متوتر : انا اسف بس كان لازم اقول لهم لان ان جلس اكثر راح يموت

رجعوا البنات بيتهم وهم متضايقات حدهم ما امداهم يفرحون برجعه ابوهم الا جاء
خبر مرضه مفاجئ له

درت ام يوسف بالخبر وباقي العايله وكانت فاجعتهم اقوى من فاجعت البنات

ريميه: ابوي لازم يتسفرولا بيموت
ام يوسف.. منين بدبر فلوس منين
جميله: يما تسلفي
ام يوسف: وتزيد علي الديون
ريميه: تزيد ولا ان ابوي يموت انا مستعده اشتغل معاك لين نوفر علاج ابوي
جميله: وانا بشتغل على المكينه
عمر: وانا بوقف دراسه وفلوس الدراسه بنحطها لبوي وبشتغل لين ابوي يرجع لنا
يوسف .. كان يناظرنا .. وتمم بأشراته انه بيوقف معانا وبيشتغل
ام يوسف: لا ياعيالي انا بطلب من المعزب واشوف كم بيعطيني وبتنحل المشكله
بس مابي ولا واحد فيكم يفكر اني بتخلى عن ابوكم لا انشالله راح يرجع لنا ابو يوسف متعافي وغانم..؟..

...........................

ابو طلال: لا حول ولا قوة الا بالله
ام يوسف.. وتطيح على رجوله .. طلبتك يابو طلال تساعدني
ابو طلال.. حاول يبتعد عنهاا : خلاص يا ام يوسف بيتعالج انشالله وعلى حسابي
ام يوسف : جزااك الله كل خير
ابو طلال: بس على شرط تمضين على عقد انك اخذتي مني فلوس
ام يوسف : انشالله من عيوني امضي على مجلدات بس يرجع لي ابو يوسف
ابو طلال: ابتسم .. خلاص بكره مريني اعطيك الشيك

طلعت ام يوسف من مكتب ابو طلال وصادفت طلال على الباب اللي ابتسم لما شافها

طلال: نورت الشركه يا ام يوسف
ام يوسف: منوره بوجودكم
طلال: وينك اليوم
ام يوسف.. وبان عليها الحزن: في الدنيا

طلال وقف وهو يشوف ابوه يبتسم وبمكر وحس ان ورى هالابتسامه اشياء

طلال: يباا شفيك
ابوطلال: ولا شي بس اصرف لي شيك بمبلغ 50 الف ولا اقول لك خلهم 90 الف
لام يوسف
طلال: اووووف كل هالمبلغ لام يوسف ليش وش سوت عشان تعطيهاا
ابوطلال: تصدق انها اخدمتني كثيييييير وزاحت عني هم كبير ووضعي في احراجات
طلال: اخدمتك بشنو وليش كل هالفرح
ابو طلال: بتعرف بوقتهاا بتعرف انشالله المهم اصرف هالشيك بكرى اللقاه على مكتبي ..؟..
طلال: حاااااااااظر ..؟..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 03:36 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء التاسع ..؟..

ام طلال: انتي متأكده من كلامك
ام حسام: إلا متأكده والنهرده ألت لي انوه عطاها 90 الف
ام طلال: 90 الف انا اعلمك فيهم
ام حسام: والله يا معزبه ده من خوفي وألأي عليك
ام طلال.. متنرفزه: خلاص روحي وانا بتصرف

ام طلال: إلا يالخسيسه راسمه خطه وبتزوجين بناتها لبو طلال مالقيتي غير زوجي
وانا احسبك الطيبه الحنونه اثرك عقرب رمل بس هين وين بتروحين مني
انا بعلمك الشغل ..؟..

.....
ام يوسف: وكم يبي له على ماتخلص اجراءات السفر
الموظف: شهر ويخلص كل شي
ام يوسف : بس شهر واجد
الموظف : شسوي انطري الدور وانشالله بيوصلك
ام يوسف: بخيبة امل : بنطر وامري لله

رجعت وهي تجر اذيال الخيبه وراها

...........

ام طلال: يعني اللي سمعته صحيح
ابوطلال: أي صحيح وكلها كم شهر وبتزوج بنتهاا
لولوه: بس ليه يبه تتزوج على ماما
ابوطلال: ابي اعيد شبابي
ام طلال: وهنت عليك كل هالسنين هنت عليك
ابوطلال: انا ماقصرت معاك ولا اظن اني اسوي شي غلط او يغضب رب العالمين
الشرع محلل اربع
سومه: ليه كذا بابا وبعدين راح تنساني
ابوطلال: واحد يقدر ينسى قلبه انا ماقلت بطلق ماما انا بتزوج وتعيش هي في بيت لحالهاا
فواز: مبروووووووك يبه مبروووووووووووووووك سر ونحن من خلفك
ام طلال: تبارك على تعاسة امك
فواز: لالا اقصد ليه ليه كذا
ام طلال: لعلمك ان تزوجتها تطلقني
الكل: شهق . لالا ماما
ابو طلال: بعتبر اني ماسمعت شي وفكري عدل

طلع ابو طلال وطاحت ام طلال تبكي كانت حابسه دموعها ماتبي تبين انها ضعيفه

ام طلال: ليه ليه يابو طلال ليه تجرحني ليه تنزل من كرامتي
لولوه. تبكي : بس يا ماما بس خلاص مو زين اللي تسويه بنفسك
سومه. كانت تبكي
فواز: وليه هالمسلسل الدرامي وش فيها لو الوالد تزوج
لولوه . معصبه : لانك عديم احساس تتكلم عادي ولا كأنه ابوك بتزوج
وبيقهر امك وبتاخذه وحده منننا
فواز: وش فيها دام الوالد مقتدر ونشالله يعدل
ام طلال: ماراح يعدل ماراح يعدل انت لو شفتها بتنسى الدنيا كلها وابوك بيصر
خاتم بصبعها وبتتحكم فيه ومو قليل انه يسجل كل شي بسمها وحنا نموت فقر
فواز: خخخخخخخ شف تفكيرهن الفلوس
ام طلال: انا لازم امنع هالزواج لازم لازم

.........

ريميه: اووووف شهر واجد وابوي بالمستشفى وماتعالج للحين يعني شلون نقول للمرض وقف لين ابوي يسافر بعدين كيفك
جميله: ليش كل هذا
ام يوسف: شنسوي دور المهم انا بروح لشغلي
وانتم اهتموا بالبيت وخلوا يوسف ينام عند ابوكم
ريميه: انشالله

وطلعت ام يوسف وراحت لشغلها وخلت البنات حيرانات بعالمهم
.....................

ام يوسف : السلام عليكم
ام طلال: بعصبيه : ولك عين بعد تجين هنا
ام يوسف .. بدهشه : ليه شسويت انا
ام طلال: بعد لعبتك القذره اللي لعبتيهاوتقولي شسويت مثلي البراءه مثليها
ام يوسف: ماتفهميني لولوه شنو صاير
ام طلال: مالك جلسه وحده بالبيت اطلعي برى برى

وقامت مسكت ام يوسف وسحبتها لين الباب وبعدين رمتها

ظلت ام يوسف محتاره باللي صااار وبعدها لمت غراضها وراحت لبيتها

ريميه: واللحين كيف بتعيش
جميله: هذا وقت طردك من شغلك
ام يوسف: المصايب تجي مرى وحده ياربي
ريميه: وانتي شنوسويتي عشان تعصب كذا
ام يوسف: والله مابدر مني شي
جميله: يمكن عشان تسلفتي فلوس
ام يوسف : يمكن

وجلسوا لثلاثه يناظرون بعض وعجز لسانهم عن الكلام وهم يفكرون باللي صار.؟
..................

ام طلال : شمعنى هي بالذات
ابوطلال: عاجبتني
ام طلال: بس هي مخطوبه
ابو طلال: والورقه اللي عندي تفسخ خطوبتهاا
ام طلال: لهدرجه تبيها ومتعلق فيها
ابوطلال: ماودي اغثك حيل ولا اهينك كا امراه لها كيانها بس من شفتها وانا
ماني على بعضي
ام طلال: بدت تبكي وتلوم حظها واليوم اللي تعرفه فيه وتزوجته
................

طلال: ومتى صار هالكلام
فواز: امس
طلال: وامك
فواز: تبكي
طلال: الله يوفقه
فواز: وبس
طلال: مو من حقي اني امنع الوالد وهذا شرع له وحتى يمكن انا اتزوج بعد 4
فواز: مدري ليه الحريم مايفكرون زيناا
طلال: لانهن معقداااااااات ومنو بياخذ
فواز: بنت ام يوسف
طلال.. شرق بكوب الكافي . وش تقول
فواز: بنت ام يوسف ..
طلال.. انصدم وظل ساكت
...........
لولوه.. مو توك تقولين انه قال الورقه اللي معه تكفي بتطليق بنتها حتى ولو هي متزوجه
ام طلال .. بخيبه : أي
لولوه: وكيف بتزوجينهاا
ام طلال: اه مدري بس كيف ازوجها واحد اخليه محرم له حتى ولو طلقهاا
لولوه: مافي غير واحد من اولادك
ام طلال: كـــــيف أي والله انك جبتيها ازوجهاا طلال
لولوه: بس كذا بتخربي بيت ولدك
ام طلال: يطلقها بعد شهر او شهرين ولو يموت ما يقدر يتزوجها ابو طلال
لولوه: وشمعنى هي ماتبينها يتزوجهاا
ام طلال: لانها جميله حييل وراح ينساني اكيد وما ودي بعد يقولون صديقاتي تزوج
بنت شغالتهاا
لولوه: أأهاااا كيفك انتي حررررررره ..؟..


طلال: يمه لاتحاولين تقنعيني
ام طلال:عشان تنقذ حياة امك
طلال: وحياتي انا وشلون بعيش مع وحده كان الوالد يبي يتزوجهاا
ام طلال: وبدت تبكي : انتم ماتحبوني تكرهوني بس لعلمكم ان ابوك تزوجهاا انا بقتل نفسي
طلال: تعوذي من ابليس يمه
ام طلال: وتحب ايد ولدها : الله يخليك وافق
طلال. يسحب ايده : يمه وش جاء بعقلك كل هذي غيره
ام طلال: خلاص انا بقتل نفسي وانسى ان عندك ام حبتكم وتبي مصلحتكم
وان كل اللي سوته عشانكم وعشان حلالكم
طلال: وسكت .. خليني افكر يمه
ام طلال.. تبتسم : مافي مجال تفكير يا ولدي قول موافق وعهد علي عقب شهر من زوجك اطلقهاا منك
طلال: واللعب ببنت الناس حرام والله ادمر حياتها
ام طلال: خذها تسلايه لك لشهر وان اعجبك الوضع مدد لين تمل وطلقها ولا احد راح يحاسبك
طلال: تضايق .. أأه يمه كيفك انا طالع
ام طلال . وبنتصار . انا بكلم ابوك
طلال. طلع من البيت

................................
ام طلال وتدخل عل ابو طلال بمكتبة

ابوطلال: خير
ام طلال: بقول لك شي
ابوطلال: قولي
ام طلال: ولدك يبي يتزوج
ابوطلال: زين مبروك
ام طلال: واعترف لي اليوم بشي خطير
ابوطلال: شنو
ام طلال: انه يحب بنت ام يوسف وهي تحبه وكان مقرر يفاتحك بالوضوع
ويطلب ايدهاا
ابو طلال: انصدم .. كييييييييييييف
ام طلال: اللي سمعته .. الولد مهدد يذبح نفسه ويترك البيت اذا ماتزوجها فكيف
لو تزوجتها انت هذا ولدك وكيفكم
ابوطلال: وهو مالقى غير ريميه
ام طلال: الولد وقلبه شيسوي
ابوطلال: وترك الاغراض بيده ودار بكرسيه . اطلعي برى
ام طلال: شقول للولد
ابو طلال: برىىى

طلعت ام طلال برى وحست انهاا انتصرت اليوم ..؟..

مسك ابو طلال التلفون وعلى طول اتصل على طلال..

ابو طلال: طلال وين فيه
طلال: توني محرك السياره
ابوطلال: تعال ابيك
طلال: في شي
ابو طلال: تعاااال .. ابيك .. بصراخ
طلال.. جاي جاي

ظل ابو طلال متنرفز وهو يدور بالمكتب

تك تك تك << طق الباب ..

ابوطلال: ادخــــــــل
طلال.. خير يبه في شي
ابو طلال: صحيح الكلام اللي سمعته
طلال.. أي كلام
ابو طلال: انك تبي تزوج
طلال.. وينزل راسه وبعد صمت قال بقهر .. أيـــــه
ابوطلال: ومنو تبي تتزوج
طلال.. بضيق..بنت ام يوسف
ابوطلال.. ويغمض عينه بعصبيه :وين تعرفهاا
طلال.. ويفكر: شفتهاا مره هناا
ابوطلال: انت متأكد انها الكبيره ولا الصغيره
طلال: لا الكبيره ريميه
ابو طلال.. ويطيح على الكرسي وهو حده سكرت الدنيا بوجهه: وجود ماتبيها
طلال: لا عمري ماحبيتها ولا استحملتهاا
ابو طلال: ســكت فتره
طلال: اذا منت موافق خلاص مابيهاا<< بفرح
ابوطلال.. ويفكر : لالا عادي
طلال: يعني كيف
ابوطلال: يتنهد .. الله يوفقك
طلال.. وكان عنده امل ابوه يرفض .. شلوون
ابوطلال.. متنرفز .. ما تبيهاا
طلال.. سكت
ابوطلال: خلاص بكرى قول لامك تخطبهاا لك
طلال: كيييييييف
ابوطلال: ولعلمك ان تزوجتها مالك قعده بالهبيت
طلال: يبه اذا منت موافق خلاص مابيهاا
ابوطلال: مو انا اللي ابني سعادتي على تعاسة ولدي الله يوفقك
طلال: بس يبه انامابي اطلع من البيت
ابوطلال: في كل الاحوال انت طالع سواء هذي او غيرهاا
طلال.. ويسكت ..نزل راسه وطلع من الغرفه ..؟..

ابو طلال.. كانت الورقه بين ايده قام من الحره وحرقهاا

وبعدهاا حط راسه على الطاوله

طلع طلال وهو حده متنرفز من امه ..؟..

ام طلال: هاه بشر
طلال: سويتي ا للي تبين ارتحتي اللحين مبسوطه انك تخلصتي منهاا
ام طلال.. بفرح : يعني واافق
طلال.. أي وافق
ام طلال.. وطارت من الفرحه ولا همها ولدها وهو زعلان على قولها يزعل اللحين
وبعدين يستانس ..؟..

لولوه تكلم على التلفون ..؟..

لولوه.. اقولك الوالده تبي تتخلص منها
جود: ومالقت غيرطلال
لولوه: وليش تحترين كلها كم شهر ويطلقها ويصفى لك لحالك
جود: وتبيني انا اخذ واحد مطلق لا عمري انا ما احب اخذ واحد مشاعره كلها
كانت مع زوجته الاولى وبيجلس يقارن بيني وبينها
لولوه: ياجود انتي ماتفهمي قلت لك عشان ماماي
جود: قولي لامك واهلك كلهم اذا طلال تزوج بنت الشغاله انا ماراح اسكت
وراح اسوي اشياء ماتحمد عقباها
لولوه: يعني شنو بتذبحيهم << بتريقه
جود: اقل شي اسويه بذبحهم
لولوه: لعلمك انا مستحملتك كثير لانك بنت خالتي ترى ما اسمحلك تغلطين على اهلي
ولا تمسيهم بشي وفي حاجه كمان طلال ما يحبك بس الوالده هي اللي تصر انه ياخذك << قلتها وهي منفجره
جود: بقهر .. مو صحيح
لولوه: إلا صحيح والحمد لله اللي ربي فكنا منك ورزق طلال وحده احلى منك
يالمغروره
جود:انتي علامك اتهبلتي بعقلك
لولوه: يالله باي ما استحمل اكلم اشكالك
جود: ولا انا وهذا اخر كلام بيننا
لولوه: يكون احسن

وتسكر التلفون بعصبيه هي حدها منقهره من جود وتبي تقهرها لانها نرفزتها
لولوه طول هالسنين ماتحب جود ولا اختها لانهم مغرورات وشايفات نفسهم حيل
ودايمن يعلقون على لولوه انها اقل منهم جمال وشياكه

لولوه: انا اعلمك ياجود جااه اليوم اللي اخذ فيه بثاري منك ان ما حرق اعصابك
واتلفتها اخلي طلال ينهبل على ريميه وانتي خلي ينفعك جمالك اللي غاثتنا فيه

فواز.. كسرتي التلفون
لولوه.. وتنسدح على الكنبه .. نرفزتني جود الغبيه
فواز.. وشفيها بعد ماتخلص هواشك انتي وجود
لولوه:طول هالسنين اسكت عشان مامي وهي تنتصر علي بس جاه اليوم
اللي باخذ ثاري منها واعلمها شلون توقف عند حدها
فواز: ثاري ومدري شنو شسالفه صعايده
لولوه: ماعليك منها قول لي دريت ان طلال بيتزوج
فواز: لا صدق منو
لولوه: ريميه بنت ام يوسف
فواز: اموت واعرف سالفة ريميه هذي كلن يبي يتزوجها ليه فهموني السالفه
لولوه: وانت شدخلك المهم بكرى امك بتخطبها
فواز: وطلال وينه ابارك له
لولوه: لا تبارك له لا يقوم يذبحك
فواز: ليه
لولوه: لان امك غاصبته
فواز: وليه تغصبه
لولوه: عشان الوالد مايتزوجها
فواز: اهااا والله اخوك غبي احد حاصل له زواج ويعافه ماتزوجوني اياهاا
لولوه: لالالا انا ابي طلال ياخذها عشان اغيض جود
فواز: المهم انا جاي اسألك ما شفتي تلفوني
لولوه: لا ماشفته
فواز: اجل ليش جالسه من اليوم عندي
لولوه:فواز مالي نفس لك خلني افكر واخطط
فواز: ياكثر ما تخططين يالولوه ومحد عافس البيت علينا غيرك
لولوه: اروح غرفتي ابرك لي عشان اخطط واخلي طلال ما يطلق ريميه
فواز: وليه يطلقهاا
لولوه: لان هذا تخطيط امك انها بعد شهر تطلقها منه وتزوجه جود
فواز: مسكين هالطلال ابلتش بامك
لولوه: أي والله

وراحت لولوه عنه

سومه.. وجالسه على النت تبحث عن الصم والبكم واشاراتهم من عقب سالفتها مع
يوسف وهي كل اهتماماتها عن الصم والبكم

تك تك تك تك << طق الباب

سومه.. مين
طلال: انا
سومه.. وتفتح الباب .. هلا تفضل
طلال.. ويدخل منكسر ويجلس على سريرها ..
سومه.. تجلس جنبه : شفيك
طلال: بس متضايق
سومه: وشنو مضايقك
طلال: امك
سومه: ليه
طلال: سومه مالي نفس اتكلم خليني ساكت
سومه: كيفك
طلال: وش قاعده تسوين
سومه: اللعب على النت
طلال: يابختك
سومه: ليه
طلال: فاضيه تلعبين على النت
سومه: وش تبيني اسوي ابوك ومعصب وامك جالسه على التلفون وتتكلم
وفواز وطالع ولولوه جالسه تخطط
طلال: تخطط لشنو
سومه: ماعرف
طلال: أأأأأأه سومه بطلبك طلب
سومه: شنو
طلال: تقدرين تقنعين امك تبطل هالجوازه
سومه:لالالالا ماقدر اصلن ان تكلمت بتذبحني
طلال.. وينقهر .. انا ليه ورطت نفسي
سومه: وليش ماتبي تاخذهاا
طلال: انا مو رافضها لشخصهاا بس ما احب احد يجبرني على شي احس بنفجر
سومه: انزين انت جرب واذا ماعجبتك طلقهاا
طلال: انا مو ذابحني غير اني اطلقهاا
سومه: ليه انت تبيهاا
طلال: انا ماعرفها عشان ابيها بس مابي اظلمها ولاابي ادمر حياة انسان
سومه: ليه تدمر حياتهاا بالعكس عادي
طلال: أي عادي انتي الثانيه الواحد يخاف ربه بكل شي يسويه اخاف بكره ربي يعاقبني فيها
سومه: انت مكبر السالفه وهي بسيطه تزوجها وبكره يحلها ربك
طلال.. ويطالع سومه بطرف عين : انا ليه جالس اكلم جاهل نفسك
سومه: لاني الوحيده اللي عطتك وجهه
طلال: وانتي صادقه

...................................

من بكرى

ريميه: وش تبي فيني ام طلال بعد
ام يوسف.. والله مدري
جميله: يمكن بيعطونك الشيك اليوم ويبون احد معاك
ريميه: يا امي ياشين اللي بيتكلم وهو ماهو عارف
جميله: خليني ابدي رائي لا تحبطيني
ام يوسف:المهم البسي يمكن صدق بيعطونا الشيك ويبونك معاي عشان تقرين العقد
معاي
ريميه: بس هم ما عطوك الشيك
ام يوسف: لالالاماعطوني عطوني نص المبلغ
ريميه: يالله بروح
جميله: بروح معكم
ام يوسف .. اجلسي بالبيت
ريميه .. وتضحك تمد لسانها لختهاا .. ككككككككك
جميله: شوفيها يما
ام يوسف.. بلا مصاخه يالله
ريميه: يالله بلبس وبجيك

وبعدها راحوا ريميه وام يوسف

دخلوا القصر وكانت بستقبالهم ام طلال ..؟..

ام طلال: حياكم الله تفضلي ام يوسف معاي لغرفه الثانيه وانتي ريميه اجلسي هنا
ريميه : حاظر

راحت ام يوسف وام طلال للغرفه الثانيه ..

لولوه .. بفرح : اجلسي ليش واقفه
ريميه .. مستحيه : انشالله
لولوه: تدرسين انتي
ريميه: لا وقفت
لولوه: اهاا وشلون الوالد انشالله صحته زينه
ريميه:والله الله يشافيه حالته ماتسر
لولوه: يؤؤ نسيت اضيفك شنو تشربين
ريميه: لالا ولاشي
لولوه: لالا عشان تقولين رحت عند لولوه ولا شربتني حاجه
ريميه.. تبتسم : على كيفك
.........

ام طلال : هاه شقلتي
ام يوسف.. والله مدري شقول لازم ابوها يعرف وابوها اللحين بغيبوبه
ام طلال: لالا ماني ناطره ابوها انا ابي اللحين
ام يوسف.. بنكسار اخذ راي البنت
ام طلال .. نطلع اللحين نشوف رايهاا

راحوا للبنات اللي كانو يضحكون ..؟..

لولوه.. هههههههههههههه بس موتيني ضحك
ريميه: ههههههههههههههههههه

ام طلال .. ريميه ابيك بموضوع
ريميه: هلا

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 03:36 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء العاشر

ام طلال. ريميه بغينا رايك بشي
ريميه .. وقفت .. خير انشالله
ام طلال: تشوفين الشيك اللي بيدي هذا ان وافقتي على طلبي بسلمه لامك
عشان والدك وان ماوفقتي ماتشمون ريال واحد
ريميه.. مستغربه وتطالع امهاا تبي منهاا تفسير
ام يوسف .. كانت منزله راسها ماهي قادره تحط عينها بعين بنتهاا
ريميه: تفضلي

وبهلحظه دخل عليهم طلال

ام طلال: جيت بوقتك
طلال: ومتضايق : انا طالع
ام طلال: وقف ماتبي تسمع رايهاا
ريميه: مستغربه .. في شي
ام طلال: ان وافقتي على انك تتزوجين هذا (وتأشر على طلال) لك هالشيك
وان رفضتي بيموت ابوك
ريميه: تطالع امها منصدمه
ام طلال: وامك موافقه
ريميه: هنت عليك يمه تزوجيني هندي تزوجيني باشا عشان كم ريال
ام يوسف: أي هندي ياريميه بعدين اعذريني عشان ابوك
ريميه: وبدت تبكي: لحسوا مخك يماا مالقيتي غير باشا باشا يماا تزوجيني ايااه
طلال.. يبتسم غصب عنه : لالحين باشا
ام طلال: أي هندي أي باشا هذا طلال ولدي
ريميه: لا هذا باشا اللي وصلني بيتناا
ام يوسف: اسكتي يامجنونه هذا ولد المعزبه
ريميه.. وتطالعه .. انت مو باشا قول انك باشا
طلال.. لا انا طلال ......ويصعد ويخليهم
ام طلال: هاه شقلتي
ريميه.. لا مابي اتزوجه هذا باشا بس انتم تكذبون علي
ام يوسف: عشان ابوك يابنتي عشان ابوك
وريميه.. تنكسر .. بس يمااااا
ام طلال: لا بس ولا شي اذا تبين ابوك وافقي وريحيناا
ريميه.. تنزل راسهاا وبعد تفكير تتنهد.. الشور شوركم
ام طلال.. كلولولووووووووووووووووووووووووووش

طلال .. كان توه داخل الجناح .. لما سمع امه تلولش عرف انها وافقت ..
ومن القهر .. ضرب الباب باقوى ماعنده

ام طلال: خلاص بعد صلاة المغرب الملكه وتستلمون الشيك ويوم الخميس الدخله انشالله
ام يوسف: وليش مستعجله
ام طلال: خير البر عاجله
ريميه: وظلت مصدومه طول الوقت .

رجعوا البيت وريميه طول الطريق ساكته وام يوسف تبكي ..؟..

ام يوسف .. سامحيني يابنتي والله انجبرناا
ريميه: تقدرين تتسلفين من احد ثاني ماصفولك غير هالناس
ام يوسف: بس انا امس وقعت على ورقه اني اخذت المبلغ كامل منهم
ريميه: يمه بنقاليه عندك انا كوماري مو توك تقولين روحي معي عشان
انوقع العقد
ام يوسف: مدري احسبه بوقع على شي ثاني والله يابنت مو قصدي والله مو قصدي
ريميه .. حصل خير ..؟..

وصلوا البيت ..؟..

جميله : ليش طولتوا
ريميه: عشان تزوجت
جميله : هااااااااه
ريميه: تزوجت
جميله: ومنو
ريميه: باشا
جميله: هاااااااه تكذبين بلا مزح ماصخ
ريميه: كيفك
ام يوسف .. جهزوا البيت بيجون عقب المغرب
جميله: اثر السالفه صدق
ريميه : وش اقول لك من اليوم

راحت غرفتهاا انسدحت بفراشهاا
دخلت عقبها اختهاا وراهاا

جميله: وليش متضايقه احد يحصل له زواج ويعصب
ريميه: انا متضايقه على الطريقه اللي تزوجت فيهاا
جميله: وين امثالك اللي تقول وجهنا مغسول بمرقه واللي مثلنا ينسون الكرامه
ريميه.. تبتسم .. بس انا وين وهو وين والله خايفه بكرى يجرحوني بكلامهم
جميله: ياعمي انسي الخوف بكرى تعرسين وتضحكين على نفسك
ريميه.. يمكن تعالي ماقلت لك
جميله: وشو
ريميه: طلع طلال ولد المعزبه مو باشا
جميله: ادري قالت لي امي
ريميه: أأأأه ياهو مزيون
جميله: هههههه مو توك ماتبينه
ريميه: انا كنت مابي باشا مو طلال
جميله: وتحذفها بمخدتها : يا حماره مبررروك
ريميه: الله يبارك فيك
جميله: شنو شعورك وانتي بتتزوجين
ريميه: شعور واحد مقحط مامعه ولا ريال ولقى بطريقه شنطة فلوس
جميله: امحق شعور
ريميه: مستانسه وخايفه ...جميله خايفه وش اسوي
جميله: بلعكس انتي بطله ضحيتي بحياتك من اجل انقاذ والدك
ريميه: تتنهد: الله يشافيه يارب
جميله : امميييييييييييين

ام يوسف جالسه على الصماط وايدها على خدها تبكي تبي أي طريقه تخلص بنتها
فيها وماتدري بنتها اللي مستانسه ..؟..

عمر: ياحظنا زوج اختنا غني
شيخه: تقول ريميه بتشتري لنا بيت كبيييير مره
دانه: وتشتري لنا عروسه
عمر: ولي سيكل
شيخه: ولي العاب مطبخ
ام يوسف: روحوا غرفكم بيجون اللحين رياجيل
عمر: وتجلسين مع الرجال بروحك اخو يوسف ولاما عتب خطوه
ام يوسف: اجلس ابرك


بعد اذان المغرب كان طلال وفواز ولد عمه مشاري مع المأذون عند بيت
ام يوسف ..؟..

ام يوسف : حياكم حياكم
طلال: تفضل ياشخ تفضل
المأذون: زاد فضلك

وبعد ماجلسوا جاء عمر ومعه الدله وقام يقهويهم ويهلي فيهم ولا شايب عمره 70 سنه

مشاري وفواز.. استانسو منه حيل وقموا يتحرشون فيه بيسمعون شلون يرد

طلال: هاه ياعمه نملك
ام يوسف.. تسكت .. توكل لى الله
المأذون.. توكلنا على الله

وبعد ما خلص المأذون من الملكه طلعوا العيال مع المأذون الا طلال اللي جلس شوي عندهم صار من اهل البيت

ام يوسف : تبي تشوفهاا
طلال.. سكت .. كيفك ياخاله
عمر.. وليه العجله كلهاا خمس ايام وتكون عنده
طلال.. ابتسم للعمر وعجبه غاريته .. بس هي اللحين زوجتي
عمر.. ويعصب : كيفكم
ام يوسف.. وتقوم تروح لبنتهاا

ريميه : يماا لا ماني رايحه شكلي يفشل وما استعديت ولاني متسبحه ريحتي مخنزه
ام يسف: وهو كلب بيجلس يشممك امشي يالله
جميله: يماا ما عندها شي تلبسه
ام يوسف: وين دراعتك اللي امس فصلتيهاا
ريميه: بالكبت
ام يوسف: البسيها ويالله لا تتأخري
ريميه: يماااااااا
ام يوسف: ولا كلمه هذا زوجك ويبي يشوفك
ريميه: ابتسمت بخجل .. انشالله
جميله: ياعيني انتا يا اللي مستحي
بعد ماطلعت امهم : ريميه : شعور حلو لما تقول زوجك الله كني اميره
جميله: يا اميره اللبسي بسرعه

وبسرعه اللبست دراعه فوشيه فيها فتحات من تحت صغيره مطرزه بورد وحركات حلوه واللي مخيطتها ريميه ..

ريميه : وين جلالي
جميله: وشو بلتبسين جلال اقل طسي وحطي هالوشاح على راسك وبس وبطلي شعرك
ريميه:" يااااااااااااااو يافضحي
جمله: وبدون تردد .. فتحت شعرها على طوله وحطت السكاف على شعرها وجرتهاا ين الباب وبعدا دزتهاا وسكرت الباب

ريميه توهقت حيل واقمت تتلفت وهي مدنقه راسها وبعدها لفت قامت تدق باب غرفتهاا

ام يوسف : تعالي ريميه لا تستحين تعالي
ريميه : والتفتت على امها وطاحت عينها بعين طلال

وبعدها نزلتها حتى ماخلته يشوفها عدل منزله راسها حيل باارض وشعرهاا جاي على ووجهها ومن طوله وكثره كأنه عبايه لافتهاا على جسمهاا

قامت تمشي وهي مشبكه اصابعها بعض وتقرصهاا << من التوتر
وبدون سابق انذار صدمت بعامود في بيتهم كان شكلهاا تحفه

ريميه : اااي
الكل.. ضحك بس كتم الضحكه عشان ما تتفشل

وصلت اخيرا للصماط وعقبها جلست جنب امهاا وهي نص جسمهاا ورى امهاا
طلال: شلونك ريميه
ريميه: خنبيـــــر<< الحياء ومايسوي
الكل: هههههههههههههههههههههه
ريميه.. ودها الارض تنشق وتبلعهاا : بخير
طلال.. دوم
ام يوسف : تلطف الجو: هااه ماودك تاخذ مرتك تتمشى فيهاا
طلال.. يبتسم : إلا ودي بس توافق
ريميه: لا لا< بهمس لامهاا
ام يوسف: انزي ليش متكوره كذا خلي طلال يشوفك
ريميه.. وتخز امهاا . يما بس فشلتيني
طلال: ماعليه ماعليه الجايات اكثر المهم من رخصتكم
ام يوسف: بدري
طلال: بدري من وقتك بس وراي شغل مابقى شي على العرس
ام يوسف: الله يعين ماتشوف شر
طلال: مع السلامه ريميه
ريميه: بهمس مع السلامه

ولالحين طلال ما شافهاا عدل لمح بس عيونهاا

طلع طلال .. وركب سيارته وهو حده متضايق ووده ينفجر حرك سيارته
وتجه صوب بيتهم وهو تعبان من امس مو نايم وزهقان


لما دخل البيت كانوا اهله بستقباله ..؟..

لولوه: مبرررررروك طلولي
طلال: ناظرها بعدهاا كمل طريقه : الله لا يبارك فيك
سومه: احد يحصل له وحده نفس جمال ريميه ويعافه
طلال.. وهوبينفجر : مابي اسمع صوت احد فاهمين
ام طلال .. ودخلت الصاله بفرح : مبروك طلال
طلال: بضيق : الله يبارك فيك

وبعدها طلع وراح غرفته ..؟..

لولوه: شفيه هذا
سومه: بكرى يشوفها وبعدها ينسى كل شي
ام طلال: ترى بنسوي حفله صغيره في بيتناا
لولوه: لا ودنا بعرس مامي
ام طلال: انت ناسيه ابو البنت مريض ومو حلوه نسوي عرس والعروس ماتدخل
سومه:عادي انا ماهمني بكرى لما يتزوج وحده ثانيه نسوي له عرس
ولولوه: لا انشالله ما ياخذ غيرهاا
ام طلال: نعم شنو
لولوه: انشاله يحبها ويتزوجهاا
ام طلال: وانا بسكت واخليه يرضى فيها لا ياقلبي كلها شهرواحد شهروبس وبعدهاا
يطلقهاا ونزوجه احلى البنات
لولوه: مو حرام عليك دمرت حياته وبعد بتدمرين حياتهاا
ام طلال: عاد هذا ما يخصني المهم اسوي اللي في بالي وبس

.................................

قبل الحفله بثلاث ايام ..؟..

ام يوسف: يابو ابراهيم انطر علينا ثلاث ايام وبعدها بندفع الاجار لك كامل
ابوابراهيم: صبرت صبرت كثيييير ماعاد فيني محتاجها لتعليم ولدي
ام يوسف: الله يوفقك ابو ابراهيم
ابو ابراهيم : اطلعوا من البيت يالله
ام يوسف: وين نروح
ابو ابراهيم: ماخصني تدفعون اللحين ولا بخلي العمال يلطون غراضكم ويرموها بالشارع
ام يوسف: ماعندي شي ومن وين ادفع
ابو ابراهيم: يا عمال يالله طلعوا الاغراض وارموها بالشارع

وكانت تحاول ام يوسف انها تسكر الباب بس كسره العمال وقاموا يحذفون الاغراض برى ابيت

تحاول ام يوسف بين بكي وصراخ هي وعيلها بعدهاا بداقيق ام يوسف وعيالها واغراضهم بالشارع ..؟..

ريميه .. تبكي: قومي يومه خلاص قومي
ام يوسف : وين اروح وين نذلف قولي لي وين
جميله: يمه خلينا نروح بيت خالتي
عمر: وماتدرين انهم سافروا الصبح للقصيم

جلسوا الاهل كلهم ملتمين حول بعض يبكون من القهر..؟..
ريميه: يمه اتصلي على طلال خليه يدبر لنا مكان ..؟..
ام يوسف.. ونحمل الرجال مسؤوليتنا ليه
جميله: يمه مالنا غيره
ام يوسف.. لا ما حنا متصلين عليه

وبعدهاا راحوا جلسوا في بيت واحد من الجيران ..؟..

طلال كان متوجهه لهم بيعطيهم فلوس المهر ..؟..

لما وصل تفاجئ بقشهم مرمي بالشارع والبيت جالس عليه واحد ما عرفه

طلال: السلام عليكم
ابراهيم: وعليكم
طلال: اهل البيت وينهم
ابراهيم: انت مين
طلال: انا نسيبهم
ابراهيم: وتطلع الشراره من عينه: انت زوج ريميه
طلال: ويعصب: قول وينهم فيه
ابراهيم:: ماني معلم وريني ايش بتسوي

وبالاثناء طلع عمر يجيب اغراض لهله

عمر: هلاطلال
طلال: هلافيك وينكم فيه
عمر: هنا تعال

مشى طلال بعد ما عطى ابراهيم نظره خلته بنص هدومه

عمر: يمه طلال برى يبيك
ريميه: فرحت لما سمعت طاريه
ام يوسف.. تمسح دموعها : جايه جايه

طلال: خير يا خاله وش فيكم
ام يوسف: ما مسكت نفسهاا .. وقامت تبكي
طلال: افا ياخاله افاا شفيك
ام يوسف:طلعونا من البيت وماعاد لنا بيت
طلال: ومن اللي طلعكم
ام يوسف: راعي البيت
طلال: ليه
ام يوسف: مادفعنا الاجار
طلال: لا حول ولا قوة الا بالله ه وينه فيه
ام يوسف: هو قاصد انه يطلعنا خصوصا عقب ماتزوجت ريميه وهو يبي الفكه مننا
طلال: تنرفز: وش دخل ريميه بالسالفه
ام يوسف: كان يبي يزوجهاا لولده
طلال: اللي جالس برى هذا
ام يوسف.. وتطالع : ايه
طلال: وهو ماسك اعصابه : وين ريميه
ام يوسف: داخل ياريميه تعالي طلال يبيك
طلال: وجلس ينافخ وهو موصل حده بيقوم يذبح ابراهيم
ريميه. وهي متغطيه : هلا
طلال: لما شافهاا حس كأنه ماي انكب عليه عطف عليها بس مايمنع انه لالحين معصب..
ريميه... بخجل: طلبتني
طلال: تفضلي .. ويمد لها الظرف
ريميه: ومسكته .. وش هذا
طلال: هذا مهرك
ريميه:: قامت تناظر الظرف حيل وعقبها مدته لطلال
طلال.. مستغرب:ليه
ريميه: اشتر لهلي فيه بيت
طلال: وعلامات الاستفاهم : بس هذا مهرك
ريميه: اذا ما سعدت اهلي هم بضيق مافيني خير
طلال.. يمسك الظرف : خليه معك انا بجيب البيت من حسابي
ريميه: مانبي منة احد اخذ الفلوس واشتر فيه بيت لاهلي
طلال.. مسك الظرف وقام يطالعهاا .. وعقبهاا دخلت ريميه داخل البيت
ام يوسف: وهي تمسح دموعهاا : جزاك الله خير
طلال .. واستوعب اللي صار.. تامرون بشي
ام يوسف: سلامتك

راح طلال وهو ماسك الظرف بيده وتوجه لبيتهم ..؟..

دخل البيت وكنت لولوه جالسه تاكل ..؟..

طلال : ويرمي عليها الفلوس
لولوه: وش هذا
وهو صاعد الدرج : جهزي ريميه فيه عيت لا تاخذ الفلوس وقلت مافي غيرك
يجهزهاا
لولوه: ومبسوطه .. من عيوني والله لطلعها ملكه ..؟..

على طول مسكت التلفون ..؟..

لولوه: الو رولا انتي فينك
رولا: بالمحل بدك شي .
لولوه: ابيك تجيني اللحين بالبيت ومعك كل كتولوجات الملابس والبدل والجواتي والشنط والمجوهرات وقمصان ولا اقول ابي كتولوجات تجهيز عروس
رولا: ليه كل هاد
لولوه: عندنا عروس وبنجهزها بثلاث ايام
رولا: يعني شغل جاهز
لولوه: عليك نور انطرك مامعنا وقت بسرعه
رولا: اوكي بس جهزي لي غداء لاني توني طالعه بدي اكل شي بس انتي أطعتيني
لولوه: الغداء جاهز بس انتي تعالي انا بغرفتي استناك امي لا تدري
رولا: اوكي باي
لولوه: على طول لغرفتها طيران عقب ما طلبت لها ولرولا غداء فوق

وبعدها وصلت رولا ومعاها الكتولوجات وقاموا يشترون ويحطون ويسوون
لمدة يومين ورى بعض ..؟..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية