لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 11:46 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






((الجزء الثالث))

كان يمشي خطوه تجر الثانيه ماله خلق يقابل احد اول مافتح باب المجلس تسمر مكانه وحس ببركان بدا يثور بداخله وبدون شعور بدا يصارخ بعصبيه : انت وش جايبك هنا يالتعبان
ياسر بهدوء : ابي اتكلم معاك بموضوع
سلمان قرب منه وسحبه بقوه من ملابسه وقالها بصوت عالي: ولك عين تجي هنا يالحيوان انت دمرتني تدري وش يعني دمرتني ..دفه بقوه الى ان طاح ع الأرض
ياسر وعينه تملاها دموع الندم قالها بكل حزن: انا مقدر وضعك بس تكفى اسمعني انا تعبان ومحتاج انك تسامحني الليل ماانامه
سلمان واللي صار يناظر برجولة ياسر المكسوره قالها بدون نفس وهو يأشر ع الكنبه: طيب استريح وقول اللي عندك بسرعه انا مو فاضي
ياسر جلس ع الكنبه وبد يتكلم بهدوء: انا ماادري من وين ابتدي والا وش اقول بس اهم شي بالسالفه انها كانت حبكه دراميه ضبطناها انا ونوف ..من وقفتي قبال بيت العنود الى رجعتي لبيتي القديم بس عشانها
سلمان مستغرب: كيف يعني
ياسر بحزن : انا ساكن ببيت خالي وتارك بيت اهلي اللي متوفين من زمان واروح له من وقت للثاني ..السالفه بدت بعد ماكلمتني نوف واتفقت معي اني اوقف قبال بيتنا كل يوم اسوي حركات طالعه ونازله على اساس اني رايح الدوام وجاي من عند اخوياي وغيره ..نوف كانت تعرف طباع العنود ومتأكده انها لاتروح ولاتجي بس توقف وقت طويل تراقب الشارع من دريشتها اللي تطل اساساً على بيتي وكل اللي كانت تتمناه نوف ان العنود تلتفت لي او تشوفني ماادري ليه نوف كانت تحمل حقد كبير للعنود..المهم اول مابدت العنود تلاحظ وجودي قالت لنوف ووقتها افتعلنا صدفه بالأتفاق بيني وبين نوف وبديت بعدها اسحب العنود لعندي لكن رغم خبرتي مع البنات وعلاقاتي الكثيره ماقدرت عليها كانت قويه وثابته وتخاف على نفسها ..وقتها بس قالت لي نوف مالك الا الحيله ..تنهد بقوه وهو يكمل كلامه : انا كنت مثل أي حقير يبي يرضي خويته وخلاص عشان كذا نفذت كلامها بالحرف دخلت بيت عمتك ضربت العنود على راسها بالليل وبكذا صار سهل علي اخذها لأي مكان
سلمان وهو منفعل: حقير ومبسوط من نفسك جاي تقول لي هالكلام ناوي تموت على يدي
ياسر وهو يحاول يهديه: اصبر الله يخليك فيه شي مهم بالقصه هو اللي خلاني اجيك لهنا خصوصاً بعد ماسمعت انك طلقتها ..انا ظلمتك وظلمت هالأنسانه عشان كذا تكفى اسمعني
سلمان وهو يحاول يهدا: وش تبي تقول
ياسر بحزن : انا رغم كثر علاقاتي مااحب اخذ شي من البنت غصب يابرضاها والا مايصير بس يومها كنت ابي ارضي نوف بأي طريقه عشان كذا نفذت كلامها ..لكن رغم كل شي ماقدرت المس العنود غصب وشفتها خايفه وتصارخ وحسيتها غبيه مو فاهمه شي عشان كذا كل اللي سويته خوفتها قربت منها وبس ..انا زوجتك ماأخذت منها شي ومالمستها عنود عذراء للحين لأني متأكد انك انت بعد مالمستها والا كنت عرفت انها للحين شريفه ..انا بس خوفتها وهي صدقت انها خلاص فقدت كل شي من خوفها ومن غبائها او يمكن لأنها ماتعرف لهالأمور مو انا اللي اخذ شي من بنت غصب .. وانا ماصورتها انت لو شغلت التسجيل كنت شفته فاضي مافيه شي
سلمان صار يناظر ياسر وهو فاتح عيونه ومومصدق الكلام اللي ياسر يقوله ومو عارف كيف يتصرف والا كيف يرد والا وش يعلق
ياسر قرب منه: تكفى سامحني انا ضميري معذبني صح انا مالمستها بس طلاقك علمني وش كثر انا اخطيت ..نوف اخذت جزاها وماتت محترقه بس انا ربك عطاني عمر مدري كيف انا عايش للحين بعد الحادث ..بس الله يعلم اني تغيرت ونادم
سلمان بدون احساس رفس ياسر وصار يصارخ: حقيييييييييييييييييير اطلع برا بيتي ..طلع بسرعه من المجلس وراح ركض غرفته يدور مفتاح السياره وبعد مالقاه اخذه بسرعه ونزل ركض لدرجه كان راح يطيح من الدرج ..ركب سيارته وتحرك بأقصى سرعته واول ماوصل عند بيت عمته صار يطق الباب ويضغط ع الجرس مرات متتاليه وهو يصارخ : افتحووووووووووووووووووووووو الباب
ابو مشعل فتح الباب مذعور : وش صاير..ناظر سلمان بذهول كانت حالته صعبه ..قالها بسرعه: سلمان وش فيك وش صاير ابوك فيه شي
سلمان واللي ماقدر يمسك نفسه وبدا يبكي بحسره : عمي وين عنود انا ابي ارجعها على ذمتي انا ابيها انا اخطيت بحق بنتك عيشتها وعشت معها بوهم كذبه حاسبتها عليها مثل الغبي ماقدرت اغفر او اسامح عشان اكتشف انها كذبه كنت مثل الغبي ..الله يغفر ويسامح وانا لا لو اني مسامح كنت عرفت انها مظلومه
ابو مشعل واللي مو فاهم شي صار يمسح على راس سلمان بحنان: معليه ياولدي لاتزعل مالك نصيب فيها لاتلوم نفسك
سلمان يهز راسه بـ (لا ) بسرعه :وش مالي نصيب اقول لك ابيها برجعها انا احبها
ابو مشعل بحزن: للأسف سلمان انت تأخرت عنود اليوم ملكت على غيرك وصارت له
سلمان جلس على الأرض منهار: لا انت ماتقول الصدق تبي تعاقبني بس والله حسيت بظلمي لها عمي الله يخليك رجعها لي
ابو مشعل يساعد سلمان يوقف: قوم ياولدي لاتسوي كذا الدنيا قسمه ونصيب
سلمان يصارخ: لاوش قسمه ونصيب ابيهــــــــــــــــــا خلوه يطلقها
ابو مشعل واللي حس بالحزن على وضع سلمان عشان كذا حاول مايلومه على أي كلمه ..ناظر فيه وقالها بحنان: روح بيتكم ياولدي وتعوذ من ابليس واقرا لك قرآن البنت خلاص راحت بنصيبها
مشى بدون لايرد على ابو مشعل ركب سيارته وهو منهار وشلون ضيعها والسبب كذبه صار يلف الشوارع مايدري وين يروح مرت ساعات طويله وهو يلف من شارع للثاني اخيراً قرر يرجع بيتهم ..الوقت كان متأخر والساعه تشير للـ 1فجراً ..
دخل البيت بهدوء كان يمشي بالحديقه بشويش وهو حاس بنفسه منهاره اول ماوصل عند باب الصاله سمع صوت غريب كأنه فيه شخص يسولف بس بصوت واطي توجه لمصدر الصوت واول ماشاف المشهد ركض لأخته بسرعه وشدها من شعرها وبصوت عالي:وش تسوين هنا ياحمااااااااره ومين هالحيوان اللي معاك ..دفها للجدار بقوه وبعد ماطاحت بدا يرفسها بقوه : يالخايسه مدخله غريب البيت ..تفل عليها بقوه : صح انك حقيره ..وانا اللي كنت اقارن بينك وبين العنود والله العنود اشرف منك الف مره ..عبد العزيز بدا يتسحب بهدوء بعد ماشاف هول المنظر ..سلمان التفت له ومسكه بسرعه : وين بتروح مني انت تحسب بيوت الناس لعبه ..ضربه بوكس قوي طيحه على الأرض ..بعد ماطاح عبد العزيز على الأرض قرب منه سلمان وعيونه تظهر الحقد والغضب اللي بداخله
عبد العزيز وهو يرجع لورى : انـ نـــ نــا احب اختك وابي اتزوجها ..اول مره ادخل هنا بس
سلمان مسكه وبدا يضربه بقوه ..جلس فوقه وصار يضرب راسه بالأرض وهو يصارخ : انت تحسب الدنيا سايبه ماعندك خوات يالتعبان
التفت لريم وصار يصارخ بهستيريا : انتي يالتعبانه وش صار بينك وبين هالحقير
ريم سكتت وماعرفت وش تقول الخوف تملكها ونظرات سلمان حسستها ان موتها قرب
سلمان وهو يناظر عبد العزيز بحقد: شف انت انا ماادري انت وش نيتك بس اذا كنت صادق وقصدك زواج من بكره تجيب اهلك وتطلب يد اختي والا وقسم بالله بعلمك وشلون تدخل بيوت الناس والقصد تلعب
:

:

:
قبل ثلاث اشهر شعبان \1427 للهجره..
دقت عليه وهي تبكي ..
عبد العزيز بعد مارد عليها : ريومه وش فيك تبكين
ريم وهي تبكي: لعبة علي ياعبد العزيز وعيشتني عمر بوهم خليتني افقد املي بالحياه اصير انسانه ثانيه
عبد العزيز مستغرب: وش يعني
ريم وهي معصبه: خلاص كفايه كذب انا رحت سويت تحليل للأيدز ومافيني شي وهذا معناه انك انت بعد مافيك شي
عبد العزيز بينه وبين نفسه: اف هذي مين قال لها تروح تحلل ..وبسرعه وبصوت زائف ملته الفرحه الكذابه: احلفي ريومه مافيني شي لاتلعبين علي
ريم مستغربه : وش يعني
عبد العزيز وهو يسوي مصدوم: ريومه انا مثلك عشت فتره على بالي اني بأي لحظه بموت ريم لاتلعبين علي
ريم بهدوء: يعني ماكنت تلعب علي
عبد العزيز بهدوء: بذمتك يعني فيه مخلوق عاقل يحط بنفسه نفس هالمرض ريومه انا احبك لاتخليني وصدقيني بضبط اموري وبأقرب وقت بتقدم لك وبتزوجك دامي مافيني الا العافيه
ريم بعد تفكير: احلف عبد العزيز ناوي تتزوجني
عبد العزيز : والله ابي اتزوجك انا من لي غيرك يابعد روحي
:

:

:
الزمن الحالي ,,
الساعه 2 الفجر بتوقيت السعوديه 5 المغرب بتوقيت أمريكا..
بعد مالبست الجاكيت الأسود عشان تستر الجزء العلوي من الفستان لفت الشال على شعرها وثبتته على جنب غطت وجهها اللي مزين بالمكياج وركبت بسرعه مع عبير بسيارتها ..
عنود وهي تضحك: يازين السعوديه بس الحين الناس تناظرني يقولون وش هالعروس الخبله ..ناظرت بالسارعه والتفتت لعبير: وش رايك فيني ..الساعه 5 زفتي لعريسي
عبير تتبسم: وناسه.. بيني وبينك ماحب الحفلات والزحمه..الا تعالي بسألك شافك هو امس بعد ماخلصتو اجرائات الزواج
عنود بهدوء: لاقال يبي يشوفني ويتأملني زين بالفستان الأبيض ..تصدقين عبير انا تزوجت قبل بس هالمره حاسه بتوتر وخوف اكبر كأني اتزوج لأول مره المره اللي راحت كـنــ .. قطع كلامها صوت جوالها يدق بعد مااخذته شافت رقم غريب ..ضغطت الزر الأخضر وقالتها بهدوء: الو
سلمان وصوته ماليه الحزن : الو كيفك عنود تكفين لاتقفلين بوجهي
عنود بهدوء: بخير لاماراح اقفل
سلمان بحزن : عنود انا اسف عشاني ظلمتك وضيعتك من يدي بغبائي عيشتك وعشت معاك بكذبه وماسمحت لنفسي اسامحك ..وهم غرقني ماتحملت فكرت انك كنتي بيوم لغيري واخرها طلع كل هذا كذب
عنود مستغربه: وش يعني
سلمان بسرعه: ماتزوجتي انتي عنود؟
عنود بهدوء: الا تزوجت والحين رايحه بيت زوجي
سلمان بعد ماتنهد: اجل بعدين راح تفهمين وش قصدي..عنود مو قادر اتحمل فكرة اني ضيعتك من يدي
عنود : معليه لاتزعل الدنيا قسمه ونصيب
سلمان بحزن : وشلون ماازعل تخيلي حبيبتي كانت قدامي وعلى ذمتي وماقدرت اضمها واقول لها وش كثر انا احبها ياربي عنود مو قادر انام تكفين سامحيني عشاني ظلمتك
عنود بهدوء : مسامحتك والله يوفقك دنيا واخرى
بعد ماقفلت ناظرت بعبير :هذا ولد خالي وطليقي داق يبارك لي عبوره لاتقولين لمشعل طيب
عبير تتبسم: من عيوني
اول ماوصلو نزلت بسرعه وبالصاله شالت الشال والجاكيت القت نظره سريعه على نفسها بالمرايا ودخلت غرفة النوم الأمريكيه كانت روعه بكل معنى الكلمه انوار خافته وريحة الورد اللي تملى المكان كانت تزيده روعه قرب منها وبدا يتأمل ملامح وجهها الحلوه وبعد مامسك يدها حست بتوترها الظاهر ..كان مبسوط وهو يتأملها حاس انه لقى جوهره نادره
ناظرت فيه بسرعه ونزلت عينها كان مثل البدر بكماله ..وسيم بشكل غير طبيعي شعره الأسود الناعم مره كان يزيد سمرت بشرته جمال عيونه الحاده وابتسامته الساحره كلها حسستها انها فازت اخيراً وانها غصب عنها راح تحب هالأنسان اللي وسامته ماتقل عن المدح اللي تلقته من اخوها عليه..
وكلها ساعه حتى بدا يناظرها بأستغراب: انتي ماكنتي متزجه
عنود بأرتباك: ايه بس سلمان مالمسني ماادري ليه
:

:

:
بعد مرور حوالي السنه ..
يوم السبت ..11\شعبان\1428 للهجره..
جالسه على الكنبه ومبرطمه: مالي دخل نيوفي ابي احظر زواج نوره
نايف وهو يمسح على شعرها: ياعنود ياحبيبتي وين القالك حجز انا الزواج الخميس
عنود واللي زاد برطومها: مالي دخل اخوي يبي يسافر بكره شوف لي حجز بنفس الطياره
نايف بهدوء: عنوده انتي حامل ماتتحملين كل هالساعات سفر
عنود لفت وجهها عنه : شفت شلون ماتبيني اسافر لكن خلاص لاتكلمني ومن اليوم بسوي اضراب عن الطعام ..وقفت بسرعه ونايف لحقها ومسكها وهو يضحك : اضراب مره وحده تبين تذبحين ولدي
عنود بقهر: يعني موخايف علي خايف على ولدك ..نايف لاتكلمني
نايف بعد مافطس ضحك: يالبى الدلوعه..شوفي ان لقيت لك حجز ع الدرجه الأولى نسافر مالقينا خلاص اسمحيلي
عنود تقرب منه وتمسح على ظهره: نيوفي حبيبي مايرفض لي طلب والله انا سألت الدكتوره قالت عادي عشان عنوده حبيبتك
نايف وهو يحاول يكون جدي: لكن ياحبيبتي
عنود تمسح على شعره: مااستاهل
نايف يبعد عنها: لاانتي كذا تحاولين تأثري على قراراتي
عنود بدلع: عشان خاطري
نايف بعد ماتنهد: امري لله بس ان صار شي بالولد ياويلك
عنود مبسوطه: ياسلام بحظر زواج نوره
:

:

:
الرياض ..يوم الأربعاء ..والساعه تشير للـ8 مساءً ..
دخلت على احمد الغرفه كان يبدل ملابسه بعد ماخلص ناظر فيها وهو ملاحظ توترها: وش فيك قلبي
لجين بتوتر: احمد للحين ماغيرت لـ سالم حفاظه
احمد مستغرب: من متى الحفاظ
لجين : من لما غيرت له عمتي البارح ببيتهم
احمد بسرعه: يلعن ابليسك الحفاظ بينفجر ع الولد ..مسك يدها وسحبها تعالي نشوف صرفه ..دخلو الغرفه اللي قبال غرفتهم واللي جهزوها للبيبي كانت كلها باللون الأزرق ومجهزه من كل شي ..ناظر بالسرير الصغير كان سالم بسابع نومه ..
احمد يناظرها: هالحين وش نسوي؟
لجين : نغير الحفاظ
احمد مبتسم: لاشاطره ادري بس وشلون نغيره
لجين تأشر ع السطح المخصص لتغيير الحفاظ وحوله كل الأغراض: نحطه هناك
احمد قرب يبي يشيله بس غير رايه وهو يناظر ولده اللي ماكمل الشهر: لاولدك مره صغير اخاف يطيح شيليه انتي
بعد ماشالت الولد وحطته على مكان التبديل ناظرت احمد وهي مفهيه :وش نسوي الحين
احمد ببرود: نغير له يعني وش نسوي
لجين بيأس : ياربي حمودي ماعرف
احمد: خلاص نشيله ونوديه لعمتك
لجين بسرعه: لامابي امس تركتها من شهر وهي تفهم فيني هالحين بتقول غبيه
احمد بقهر: طيب وش نسوي يقعد الولد كذا بحفاظ خايس
لجين وهي قريب تبكي : لاخلاص بغير له ..فتحت ملابسه بهدوء ..وبعد مافتحت الحفاظ قالها احمد بسرعه: اعوذ بالله حرام عليك الحفاظ فل
لجين بسرعه: شسوي عطني المناديل بس ..بعد مااخذت المناديل بدت تمسح بشويش وهي خايفه وبعد مانظف اخذت الحفاظ الثاني وفتحته وناظرت بأحمد: وشلون ارفعه احس رجلينه ممكن تنكسر..
احمد مسك رجلين سلوم الصغير ورفعها بشويش وقالها بسرعه: ياللا حطي الحفاظ
حطت الحفاظ وسكرته زين ..زررت ملابس سلوم ولفته زين ورجعته سريره وهو مازال نايم
احمد يناظره بحب: طالع دب نوم ع امه
لجين بسرعه: اتحداك الا قل طالع عليك
:

:

:
يوم الخميس الساعه 7:30 المغرب ..
بعد ماخلصت مكياجها لبست فستانها ..اول ماطلعت من الغرفه الكل انبهر بجمالها ..الفستان الأفوايت كان زايد جمالها ..مديله الفرنسي اللي بدون كموم ابرز جسمها الرشيق الفاتن النفشه الكبيره للفستان زادت زهوتها كعروس ..عيونها الواسعه كانت مرسومه بدقه مكايجها اللي كان خليط من اللونين الموف والوردي كان معطيها تألق وسحر ..شعرها الأسود الكثيف كانت مسويته غجري على جنب ومثبته الطرحه على جنب ..والمسكه كانت عباره عن اسوار كرستال يحمل المسكه المرصعه بالكرستال ومزينه بورود الأجراس الورديه..
عنود بعد ماقربت منها: ماشاء الله ..الله يحفظك من عيون الحساد ..
ريم قربت من اختها وباستها: مبروك يالغاليه الله يسعدك
نوره بعد ماضمت اختها : ليه احس هالحزن بعيونك
ريم تتبسم: مبسوطه لك
نوره تناظر بالعنود: بأي شهر عنود ماشاء الله بطنك كبير
عنود قربت من نوره : انابالخامس بس بطني كبير عشان فيني توم بس ماعلمت نيوفي بفاجأه
نوره واللي انفعلت: قولي قسم
عنود تناظر حولها: وجع اسكتي هذا سر
نوره تضحك : طيب ..وبصوت عالي : حتى ريومه حامل بشهرها الأول
عنود مبسوطه : جد ريومه
ريم بهدوء: ايه
عنود: مبروك ريومه
ريم : الله يبارك فيك
عنود: ياليتك مسويه عرس ريومه كنا فرحنا فيك
ريم بهدوء: انا وعبد العزيز فضلنا نسافر ومانسوي عرس
جود وجنا فتحوالباب ودخلو بحماس ..قربو من زوجة اخوهم اللي تعدل طرحتها واللي تعدل ثوبها مبسوطين فيها ..
جنا وهي تناظرها : والله صبر وضفر اخوي
جود وهي تحرك يدينها: الله يساعدك ياخوي مااعتقد راح تتحمل هالجمال
نوره تدفها: جود اسكتي ترى استحي
جود تحط يدها على فمها : خلاص سكت
دخلت شروق وهي حامله بنتها وتزغرد : يازينك بس يانوره قمر قمر ..قربت بنتها لنوره : ياللا فرح سوي بوسه للخاله ..فرح سندت راسها على امها بدون لاتبوس نوره..شروق تبوس نوره : انا ابوسك عنها
نوره تضحك: للحين صغيره ماتعرف تبوس لبى قلبها
:

:

:
الساعه 8:30 مساءً ..
قاعدة الرجال تحديداً..
طول ماهو جالس كان يفرك بيدينه ..
مشعل واللي كان جالس بجنبه ..قرب منه وقالها بهدوء : وراك متوتر
بندر يناظره: مو متوتر بس متحمس
مشعل يضحك : احسك تغني والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معاي
بندر يضحك بأستخفاف: مالت عليك ماتضحك
مشعل مبتسم بعنف : اخيراً تزوجت ..حط يدينه عند فمه وكأنه يبي يصارخ: نوره
بندر يصفقه: كل هوا وانطم
مشعل فطس ضحك: ماكنت ادري ان هالنوره اللي حاشرنا فيها بنت خالي لو ادري كنت علمت خالي انك ..سوى بيده حركت تلفون وحطها عند اذنه
بندر بثقه: ماكنت اكلمها لاتألف
مشعل مبسوط: ايه صح نسى ايام التسحب بالجوال ونسأله تكلم مين يقول حبيبة قلبي نوره ..فطس ضحك: لكنك مادريت انها بنت خالي ويمكن يجي يوم افتن عليك
بندر: ماتسويها
مشعل يوقف : طيب نشوف اسويها والا لا
بندر يسحبه:اقول انثبر وش جايبك انت ..جاي من امريكا بس عشان تغثني
مشعل يضحك : لا شدعوه بس لابد من المشادات
بندريضحك: مالت عليك انت ومشاداتك
نايف يدف مشعل: تصدق احس شكلي غلط بالثوب
مشعل يضحك: بالعكس وش زينك ..اهم شي اختي وش قالت
نايف يضحك: قالت لي معرس
مشعل : اهم شي
بعدها بدقايق دخل سلمان القاعه قرب من بندر سلم عليه: الف مبروك منك المال ومنها العيال معليه تأخرت بس كنت محتاس مع الحريم
بندر يتبسم: الله يبارك فيك ..ايه اعرف الحريم تعلمني بحوستهم
وقف مشعل وسلم على سلمان: هلا والله سلمان ..اخبارك
سلمان : الحمد لله انت اخبارك
مشعل: الحمد لله بخير ..اشر على نايف وقالها بهدوء: اعرفك نايف زوج اختي
سلمان مد يده يسلم على نايف وهو حاس بغصه بقلبه .قالها بهدوء وهو يحاول يتبسم : تشرفنا
نايف :الشرف لي
بعد ماجلس لاحظ نايف اللي ناظرفيه كم مره ..رغم نظرات نايف اللي كانت بدون قصد لأنه مو مهتم لسلمان وناسي انه طليق العنود ..سلمان وهو يفكر: اكيد هالحين يناظر فيني ويقول علي مو رجال ..انا لازم اتزوج بس اخاف اظلم بنت الناس معي انا مستحيل انسى العنود
:

:

:
الساعه 1:30..وبأحد فنادق الرياض ..
كان واقف قبالها يتأمل جمالها مو مصدق عيونه نوره قباله وله ومحد يقدر يبعدها عنه ..ناظر بعيونها الحلوه والمكياج اللي زايد جمالها وقالها بحب: ويلوموني فيك
كانت منزله راسها وساكته ..
بندر بعد ماحط يده تحت ذقنها ورفع راسها: وش فيك مستحيه مني؟
نوره بخجل : لا
بندر يمسح على شعرها: شكلك خايفه ..لاتخافين تراي بحطك بعيوني
ياربي يانوره مو مصدق اني اقدر اتأملك للصبح ..المس يدينك وشعرك ..مو مصدق انك خلاص صرتي لي
قرب منها وحاول بالطرحه الى ان فكها وحطها على السرير ..حط يدينه عند خدودها ..رفع راسها شوي وحط عينه بعينها: نوره تدرين اني احبك
نوره بخجل : انا بعد
بندر: انتي بعد وشو
نوره بهدوء: احبك
بندر بعد مالف حول نفسه: ياويلي مو مصدق والله
قرب منها وضمها لصدره بقوه: الله لايحرمني منك يابعد قلبي
:

:

:
الساعه 2 الفجر ..
اول مادخل البيت ناظر امه واخته اللي كانو يتكلمون عن العرس بحماس
سلمان بنبره جاده: انتو للحين مانمتو
عهود وهي تتبسم: اخذتنا السوالف
سلمان بعد تردد :ماما ابي اتزوج
ام سلمان بفرح: هذي الساعه المباركه ..تبي نخطب لك بنت معينه
سلمان ببرود: لااي وحده المهم ابي اتزوج
ام سلمان :طيب ماعندك مواصفات تبيها بالبنت
سلمان : لا أي بنت
ام سلمان وهي مبتسمه : خلاص بخطب لك جنا اخت بندر ماشاء الله عليها ادب واخلاق وجمال كل ماشفتها مااقدر اشيل عيني من عليها
سلمان : اللي ودك فيها اخطبيها لي ماتفرق معي
:

:

:
يوم الأثنين ..
الساعه 6 مساءً بتوقيت السعوديه 9 صباحاً بتوقيت امريكا ..
كانت تمشي مع زوجها واخوها متجهين لباب المطار ..حاطه يدها على ظهرها وتمشي بصعوبه ..
عنود بعد ماوقفت قالتها بتعب: ياربي نايف مو قادره امشي حاسه بألم فضيع
نايف يناظرها بخوف: ماقلت لك راح تتعبين بس انتي ماتسمعين الكلام
قرب منها حط يده ورى ظهرها وشالها بصعوبه ..
عنود وهي متشبثه فيه: ياربي نيوفي وش تسوي
نايف وهو يمشي بسرعه: مالك دخل حنا بأمريكا ..وبصوت عالي: مشعل وقف تاكسي بسرعه
مشعل وهو يركض: طيب طيب
بعد ماوصلو البيت ..نزل من التاكسي ..وتوجه بسرعه لسيارته : انا بروح الجامعه وانت تفاهم مع حرمتك والشنط
نايف وهو يتحلطم : شف الفاضي
عنود مستغربه: وش فيه مستعجل ع الجامعه
نايف يناظرها : مستعجل ع الحب يعني شفيه
:

:

:
الساعه 7 بتوقيت السعوديه ..
بعد مافتح الباب ناظر فيها وهي لابسه عبايتها : هاه جاهزه
نوره بهدوء: ايه جاهزه
بندر : ياللا مشينا
مسك يدها وطلع معاها اول ماوصلو للسياره فتح لها الباب وبعد ماركب وتحرك وقبل لاينفتح باب الكراج ناظر فيها : غطي وجهك
نوره ببرود: وليه اغطيه انتم متعودين عادي عندكم خواتك دايم كاشفات
بندر يناظرها : خواتي بحكم ابوهم مالي دخل فيهم بس انتي حرمتي واغار عليك
نوره : حلوه تغار
بندر: أي والله اغار تخيلي عاد يشوفك احد غيري
نوره بعد ماغطت وجهها : طيب بسمع الكلمه بس انت أي شي يخليني اغار ماتسويه اتفقنا
بندر يضحك: اتفقنا
:

:

:
الساعه 7:30 مساءً بتوقيت السعوديه 10:30 صباحاً بتوقيت امريكا..
مرت من جنبه وحده من الأمريكيات ناظرت فيه بأعجاب حطت يدها على كتفه وقالتها بذهول : wow
بالوقت اللي مد يده عشان يبعد البنت الأمريكيه عنه ..اخذ باله من عبير اللي رمقته بنظره وطلعت تركض ..دف الأمريكيه بقوه ولحق عبير وهو يصارخ :عبير اوقفي دقيقه بتفاهم معاك ..
كانت تركض بسرعه ماقدر يمسكها ركبت سيارتها وركب هو سيارته مسرع وراها ..زاد سرعته الى ان وصل لها وتعداها وقف سيارته بشكل عرضي اجبرها توقف سيارتها ..نزل من سيارته بسرعه فتح باب سيارتها وقالها بعصبيه :انزلي
نزلت من سيارتها وهي لافه وجهها عنه ..
مشعل بصوت عالي: ناظري فيني
بعد ماناظرت فيه قالها بقهر :شكلي شكل واحد لعاب وخاين ..بعدين ماراح اخونك الا مع امريكيا خايسه ..هي جات تحكرشت فيني ..انا وصلت امريكا على طول جيت الجامعه عشان اشوفك مشتاق لك اخرها هذا استقبالك لي ..خلص كلامه وطلع سيجارته شعلها وبعد ماشفط منها نفث الهوا بسرعه
عبير تسحب السيجاره من يده : لاتدخن حنا وش اتفقنا
مشعل يسحب السيجاره ويشفط منها وبعد مانفث الهوا ..قالها بقهر: وخري زين ترفع ضغط الواحد وتقول لاتدخن
عبير بدلع: شسوي احبك واغار عليك
مشعل بنبره جاده: شوفي عبير حركاتك هذي ودلعك الزايد بطليهم تكفين عشان نستمر مع بعض
عبير بهدوء: ان شاء الله
:

:

:
يتبع,,

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 11:51 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





وبعد مرور سنتين ..
يوم الأربعاء ..16\جمادى الثاني \ 1430 للهجرهـ,,
الساعه 1 الفجر بتوقيت السعوديه 4 العصر بتوقيت امريكا..
جالسين قبال مكتب ابو عبير البالغ الفخامه .نظرته الحاده وثباته هيبته اللي تملى المكان ..كلها كانت تصيبهم بالتوتر..كان يمسك بسيجاره من افخم الأنواع ..يشفط منها بشويش وينفث الهوا بهدوء..
قالها ببرود وهو يناظر بالأوراق اللي على مكتبه: ايوه
مشعل وهو يناظر نايف بتردد: والله حنا ياعم ..وسكت وهو يضغط على اصابعه بتوتر
نايف بسرعه : جايين نطلب يد بنتك لولدنا واللي تبونه حنا حاظرين فيه
ابو عبير بهدوء: وش يشتغل ولدكم ووين بسكن بنتي
نايف: السكن اللي تبيه لو تبي فله الحمد لله الخير كثير ..والشغل مشعل راح يشتغل بشركة ابوه بالسعوديه ..ابو مشعل هو خالد الـ.... اعتقد انه غني عن التعريف
ابو عبير يهز راسه: ايوه ايوه.. انا بصراحه ماتعودت اتدخل بقرارات بنتي عبير عاقل وتعرف تتخذ قرارها بنفسها واللي تبيه انا موافق عليه
مشعل ابتسم ابتسامه عريضه وصار يناظر نايف بفرح
ابو عبير يكمل كلامه : بس مااعتقد عبير راح ترضى انها تروح السعوديه عبير مستقره بأمريكا ومااضنها راح تطلع منها مهما يكون وانا قلت لكم القرار قرارها
مشعل واللي بدت الأبتسامه تغيب من وجهه:طيب خير ان شاء الله..وقف بسرعه :ياللا نايف مشينا ..كان يمشي وهو معصب ونايف يلحقه: يارجال اوقف اصبر انت ماسمعت كلام البنت
مشعل بقهر: انت ماشفت ابوها مالي يده انا وهي عمرنا ماتكلمنا بهالموضوع ويمكن كلام ابوها صحيح
نايف بسرعه: انت قلتها يمكن
اول ماوصلو للسياره وقبل يطلعون سمع صوت عبير اللي طلعت من باب الصاله وبدت تصارخ: مشعل دقيقه وين بتروح
نايف اخذ مفتاح السياره وقالها بهدوء: بنتظرك بالسياره
مشعل يناظرها بدون نفس : وش تبين
عبير مستغربه: مشعل ليه تكلمني كذا بابا وش قالك
مشعل : قالي القرار بيد بنتي بس مااعتقد انها راح ترضى تروح معاك السعوديه
عبير تناظره: ليه انت ماراح تستقر هنا
مشعل بقهر: لا برجع السعوديه ولاراح يصير لي أي صله بأمريكا حتى زوج اختي قدم استقالته ويبي يشتغل مع ابوي بالسعوديه ..عبير انتي عارفه من البدايه اني بس راح ادرس هنا دامك ماتستغنين عن العيشه بأمريكا ليه تعلقيني فيك وتخليني احبك اكثر من روحي
عبير بهدوء: انا كنت احسبك بتخلص دراسه وبتشتغل هنا
مشعل: لا انا مااقدر اعيش هنا انا ماادري هالسنين كيف مرت علي ماصدقت تنتهي عشان ارجع السعوديه
عبير : طيب ليه انت ماتتنازل وتعيش معاي هنا ليه انا اروح معاك السعوديه
مشعل يضحك بأستخفاف : العاده الحرمه تلحق زوجها مهوب العكس ..عبير انا طيارتي الخميس الجاي عندك اسبوع تفكرين وانتي حره بقرارك عن اذنك
مشى بدون لايسمع منها جواب ركب السياره والضيقه واضحه بملامح وجهه
نايف بعد ماتحرك : لاتزعل يامشعل
مشعل بحسره: وشلون ماازعل علقتني فيها كل هالسنين واخرها تقوللي تنازل واجلس انت معاي وش هالكلام
نايف بهدوء: مشعل ازعل ع اللي تحبك هي لو تحبك بتترك حياتها هنا وبتروح معاك
اول ماوصلو البيت ناظرت فيه العنود وهو يدخل غرفته بسرعه ..والتفتت لنايف بسرعه : وش فيه مشعل
نايف بهدوء: عبير يمكن ماتروح معاه ع السعوديه
عنود متأثره : ياربي ليه مشعل يبيها
نايف بهدوء: مدري عنها وين العيال
عنود تتبسم: بالمطبخ جالسه اوكلهم
دخل المطبخ وشاف وجيههم الصغيره ملطخه بالأكل ..كانو حلوين ويشابهون امهم بشكل غريب ..
ناظرفيهم وقالها بحب: كيفهم حبايبي الحلوين فهودي وفصولي
فهد وفيصل يصفقون مبسوطين : نحب بابا
نايف قرب منهم وباس كل واحد على خده : يالبى قلوبكم
ناظر بالعنود وباس راسها : الله لايحرمني منك ماتدرين وشلون كانت فرحتي لما قالو لي بالمستشفى توأم اولاد
عنود بفرح: الله لايحرمهم ولايحرمني منك
:

:

:
الرياض ..الساعه 2 الفجر ..
صوت صراخ الصغيره مالي المكان ..
عبد العزيز بعصبيه : انقلعي انتي وبنتك الخايسه برا
ريم وهي تبكي: حرام عليك البنت حرارتها مرتفعه
عبد العزيز بعصبيه : الله ياخذك انتي وبنتك انقلعي برا لا اقوم ا ذبحك
لمست بنتها بحنان وهي تتحسس حرارتها وقالتها وهي تبكي : طيب خلاص ماتبي تشوف حل لبنتي بدق على اخوي يودينا المستشفى
عبد العزيز فز من مكانه وشدها بعنف من شعرها: اسمعي يالتبن تعتبين برا البيت والله لتحسبين ربك ماخلقك انقلعي شوفي صرفه للبنت ..الله ياخذكم انا مدري وش بلاني فيك..رجع فراشها وهو يقولها بصوت عالي: والله لأتزوج الزواجه اللي ترد الروح واحبسك انتي وبنتك بهالبيت مو ناقصني غير حثاله مثلك
:

:

:
يوم الخميس ..الساعه 10 صباحاً ..
كانت جالسه على السرير بجنب سلمان تتأمل ملامح وجهه اللي كلها رجوله وبينها وبين نفسها : ياربي انا وش سويت شي حلو بدنيتي عشان ربي يرزقني رجال مثل سلمان
سلمان بعد مافتح عيونه : جنا وش فيك تناظريني كذا
جنا بدلع: اتأمل ملامحك الحلوه
سلمان يتبسم: امحق ملامح
جنا بحب: والله ماشافت عيني ولاراح تشوف مثلك..الفطور جاهز تقوم تفطر
سلمان بهدوء: لاياقلبي مالي خلق
جنا تناظره: سلمان دايم مالك خلق لايكون ماعجبتك كزوجه
سلمان بعد ماحط يده ورى راسها وقدمها لها باسها بحب: بالعكس انا ماشفت بحنانك وطيبتك ياجنا الله لايحرمني منك
جنا تتبسم: خلاص اجل تقوم تفطر عشاني
سلمان يبعد اللحاف: نقوم نفطر ليه لا
:

:

:
الساعه 4 العصر..
جايبه صحن الأكل تحطه ع الطاوله وسلطان لاحقها ويبكي بصوت عالي
شذا بعد ماحطت الصحن: نعم ماما وش تبي
سلطان بنبره بريئه: ابي سوكلاته
شذا: لا مافيه الحين وقت الغدا
سلطان يبكي بصوت عالي: لا ماهو وقت الغدا ابي سوكلاته
فهد بعد مادخل البيت : وش فيه سلطوني حبيبي صوته للشارع
شذا: يبي شوكلاته
فهد بعد ماشاله وباسه: عطيه شوكلاته لاتزعلونه هذا الغالي
شهد بعد ماقربت من فهد: بابا اكل شوكلاته كثير
فهد يناظرها: وانتي كم واحد اكلتي
شهد تضحك: مااكلت شي ماحب الشوكلاته
سلطان بدلع: بابا ابي سوكلاته
فهد: ماطلبت شي الحين نروح السوبر ماركت وخذ اللي تبيه
شذا بقهر: ياربي فهد مايصير كذا ماياكل شي غير الشوكلاته هذا وانت دكتور اطفال
فهد يمسح على شعره: لاولدي بيسمع كلامي وبياكل صح حبيبي
سلطان بدلع الاطفال: صح انا شاطر
:

:

:
الساعه 7 المغرب..
لاف يده حول خصرها وينزلها الدرج بهدوء ويقولها بكل حنان: شوي شوي ياقلبي اقل من مهلك
نوره وهي حاطه يد عند خصرها ويدها الثانيه على بطنها: ياربي احس نفسي ثقيله لازم يعني نطلع اليوم
بندر بأصرار: ايه لازم انتي من زمان ماطلعتي
نوره بعد ماسندت راسها على كتفه: ياربي بندوري تعبت متى اولد
بندر مبسوط: هانت ياعمري كلها كم يوم وتولدين بالسلامه وتجيبين لنا كتكوت صغير
نوره تناظره: بتحبه اكثر مني
بندر يناظرها بحب: افا عليك انتي الأصل يابعد روحي ..باس جبينها وقالها بحنان: انتي قلبي وحياتي وروحي وكل كلي وشلون احبه اكثر منك
نوره بفرح : الله لايحرمني منك يالغالي بعدين عادي حبه اكثر مني لأني بحبه اكثر منك
بندر يناظرها بقهر: الحين لي ساعه اقول كلام حلو اخرها بتحبينه اكثر لاتخليني احقد عليه قبل يجي
نوره تضحك: لا الا ذي تراي امزح معاك ..ولامخلوق له مكانتك بقلبي
بندر يضبط كلر قميصه : ايوه هذا الكلام
:

:

:
الساعه 8 مساءً..
ماسكه الكاميرا وتناظر بـ أحمد اللي حاط ولده بحظنه : ياللا سلومي حبيبي سوي بوسه للبابا
سالم يبوس ابوه بعنف بالوقت اللي تلتقط لجين الصوره وتصارخ: ياقلبي الصوره تجنن
سالم وهو يتلعثم بالكلام: بعد ثوره بعد
احمد قام بسرعه : اشوف وريني ..وقف يناظر بالصوره مع لجين وهو يتبسم : ياللا حبيبتي دورك تصورين مع سلوم
لجين بدلع: لاياقلبي مابي اصور
احمد يدفها: عشان خاطري ماراح تحلى الصوره الا بوجودك
بعد ماجلست وحطت سالم على حظنها صرخ احمد بحب : ياللا حبيب بابا بوسه كبيره للماما
:

:

:
يوم الخميس ..موعد الرحيل ..
الساعه 10 مساءً بتوقيت السعوديه 1 الظهر بتوقيت امريكا..
كان يمشي بالمطار بحزن خطوه تجر الثاني ..رغم قلبه اللي متعلق معاها وحبه لها الا انه مستحيل يرجع عن قراره ..كانت كل شوي تناظر اخوها ويصعب عليها حاله ولاتدري وش تسوي له والا كيف تساعده ..
وفجأه سمعو صوت الصرخه من بعيد : مشعل مشععععععععععععععععععل دقيقه
التفت بسرعه وشاف عبير اللي جايته ركض وقفت قباله وهي تلهث من التعب وبعد مااخذت انفاسها قالتها بسرعه: مشعل انا مالي غناة عنك انا بخلص اوراقي واموري وبلحقك على السعوديه بابا وماما راح يجون معاي عشان نخلص ترتيبات الزواج ..انا احبك وادري انك بتسعدني وبتعوضني كل شي ومعاك مستعده اعيش بأي مكان
مشعل قالها بهدوء: جد والله
عبير وهي مبسوطه: أي والله
اول ماخلصت كلمتها طاح ع الأرض وهو شبه فاقد للوعي ..عبير نزلت لمستواه وهي خايفه تناظر عنود بتوتر : وش فيه
عنود بعد ماسندت راسه: مافيه شي بس له كم يوم ماياكل زين وبس يدخن
عبير تبكي: كله مني انا السبب
عنود بهدوء: لاتقولين كذا مشعل مافيه شي
نايف بعد ماجاب المويه نزل بسرعه لمستواه وصار يصفقه بالمويه اول ماصحى سند راسه ورفعه: اشرب اشرب
مشعل بعد ماشرب المويه التفت لعبير وقالها وهو مبسوط: جد عبير بتجين معاي السعوديه
عبير بفرح : ايه جد
عنود بعد مااخذت ولدها من يد عبير ضربت مشعل على كتوفه بقوه: اقول امشي ياروميو لاتفوتنا الطايره
مشى بسرعه وهو مبسوط ويصارخ: خلاص انتظرك عبوره
وبعد رحله دامت ساعات طويله حطت الطائره في مطار السعوديه بالرياض ..بعد مالبست العبايه وتوجهت لصالة المغادرين صرخت بقوه: ياربي انا بالسعوديه مو مصدقه والله اشتقت لها واشتقت لأمي
مشعل رفع يده يلوح لبندر: هنا تعال هنا
بندر قرب بسرعه: هلا والله بالغالي نورت السعوديه
مشعل مبسوط: منوره بوجودك عاد تدري ماقلت لأحد غيرك بوصولنا ابي اسويها مفاجأه ..صرت ابو والا باقي
بندر يضحك: يعني يبي لي كم يوم
بعد ماركبت السياره كانت تحس بتوتر تحسب الدقايق والثواني ..
وقفو عند اشاره وكان صوت الاغاني بسيارة اللي بجنبهم عالي مره ..( بلاحب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب ..
مشعل يضحك: اكيد شريط راشد الجديد
بندر يضحك: وفيه غيره يحشرونه فيه كل سنه هذا حالهم من اول مانزل الشريط للحين
مشعل : الله يخلف بس
اول ماوقفت السياره عند البيت اخذت واحد من عيالها ونزلت بسرعه تركض ..
نايف يضحك: خلاص عنودتي الشوق ذبحها
فتحت الباب بقوه وصارت تصارخ : ماما حبيبتي انا جيت
ام مشعل قربت من الباب تناظرها وعيونها مليانه دموع : ياربي مو مصدقه الحمد لله اللي شفتك يابنيتي والله كنت مشتاقتلك حيل ..بعد ماضمتها بحنان ..اخذت الصغير من يدها: هذا مين فصولي والا فهودي
عنود تضحك: هذا فصولي
دخل مشعل وهو شايل فهد بيده ..قرب من امه وضمها لصدره وهي تبكي : لاتبكين يالغاليه خلاص حنا هنا وماراح نفارقك أبد
ام مشعل بحب: الله لايحرمني منك يااااااارب
:

:

:
وبعد مرور 4 سنوات ..
يوم الخميس .. 20 \رجب \1434 للهجره
الرياض الساعه 1 بعد منتصف الليل ..بغرفه بالغة الفخامه خليط من اللونين الذهبي والبني ..اضواء خافته ..وصوت الموسيقى الهادئه ..
رفع راسها بهدوء وهو يتأمل ملامحها الحلوه لاحظ خجلها الكبير وقالها بحنان: عهود خلاص انتي صرتي زوجتي انا وانتي الحين ببيت واحد
عهود نزلت راسها ومانطقت بكلمه
فارس بعد ماتأمل فستانها الأبيض اللي زايدها جمال قالها بحب: عاد تصدقين انتي احلى عروس شفتها بحياتي
عهود :...............
فارس بكل رومنسيه: يعني ماراح تسمعيني صوتك الحلو
عهود بخجل: وش اقول
فارس بسرعه: يالبى قلبك قولي أي شي
عهود نزلت راسها بسرعه واستحت اكثر وبدت تتغير الوان وجهها للأحمر
فارس حط يده بسرعه تحت ذقنها ورفع راسها : خلاص خلاص توبه ماعاد اقول شي يخجلك ..اساعدك عشان تشيلين الطرحه؟
عهود بهدوء: اللي تبيه
:

:

:
يوم السبت ..الساعه 2 الظهر ..
دخل البيت وهو يسمع صراخ بنته الصغيره ..ويناظر ببنته الكبيره تلعب..
قالها بقرف: اعوذ بالله جينا للقرف ..وبنبره حاده جافه قالها بعصبيه: هي انتي يالزفت غداك جاهز
ريم بهدوء: ايه جاهز
عبد العزيز بقرف: ياللا حطيه لابارك الله فيك ولا في بناتك
ريم بعد ماتنهدت: ان شاء الله
عبد العزيز وهو قالب وجهه : شوفي ببدل ملابسي بس وبجي وياويلك اجي ومااشوفه جاهز
دانه وهي يادوب تتكلم بطلاقه: مامتي اساعدك عشان بابا لا يضربك
ريم نزلت لمستواها وهي تبكي: لاحبيبتي روحي العبي وانتبهي لأختك انا بحطه بسرعه
دانه ببراءه: طيب
حطت الاكل بسرعه وهي خايفه يطلع ومايلقاه جاهز ..اول ماطلع ولقى الاكل على الطاوله جلس وبدا ياكل وهو مو مهتم لعدم وجود أي شخص غيره على الطاوله
:

:

:
الساعه 4:30 العصر ..
كانت بأحد محلات الأطفال تتمشى مع زوجها محمد .. تناظر بطنها المنفوخه وتسند ظهرها بيدها ..وبينها وبين نفسها : الله يوفقك يافارس وين ماكنت لولاك ماكنت انا هالحين متزوجه وعايشه حياتي بشكل طبيعي
محمد يهزها: ها حبيبتي تنقيتي شي للبيبي
جود بدلع: ماادري قلبي انت قولي أي وحده احلى هذي والا هذي
محمد بهدوء: اللي تشوفينه والا تدرين خذي الاثنين
جود مبسوطه: خلاص ناخذ الاثنين
اخذ الملابس من يدها ومسكها وصار يمشي معها بهدوء
:

:

:
الساعه 5 المغرب..
دخل البيت وسمع صوت صراخ خلودي ..دخل المطبخ وشافه بيد الخدامه تحاول تسكته ..اخذه منها بسرعه وقالها بنبره حاده: وين ماما عبير
الخدامه بهدوء: ماادري وين روح
رجع الصاله اعطى الصغير رضاعته وحاول فيه الى ان نومه ..وبعد حول نص ساعه فتحت الباب ودخلت ..كانت بكامل زينتها وريحة عطرها واصله لعنده ..قرب منها وهو معصب: وين كنتي ياهانم
عبير ببرود: كنت معزومه ع الغدا ببيت صديقتي
مشعل بعصبيه: وماتقدرين تبلغيني
عبير بطفش: اوه مشعل نسيت وطفشت من هالسجن انا ماتعودت على هالعيشه
مشعل بقهر: انا قبل لااتزوجك فهمتك على الوضع والعيشه هنا وانتي رضيتي
عبير بدون نفس: ايه بس مااقدر اجلس بالبيت 24 ساعه انا متعوده على حياة امريكا كفايه اني متحمله السعوديه وحرها وكتمتها حتى سياره مااقدر اسوق ومو قادره الاقي سواق مثل العالم
مشعل مسكها بقوه من يدها: عبير لاتطلعيني من طوري انتي الحين ام وشلون تتركين خالد عند الخدامه طول اليوم وبعدين الف مره اقول لك حتى لو تبين تروحين لخوياتك لاتحطين عطر بهالطريقه
عبير تبعد يده عنها: اوووووووف كتمه كتمه كتمه انا طفشت خلاص بجلس بالبيت كل الوقت كذا راضي
مشعل بهدوء: ايه راضي مع اني ادري مامنك فايده وبكره ترجعين لعوايدك الله يعينني عليك بس
:

:

:
الساعه 8 مساءً..
جالسين بالصاله يشوفون تلفزيون ..
نايف بعد مالف يدينه حول كتوفها : عنوده حبيبتي وش رايك اسوي معاك صفقه
عنود تناظره : وش صفقته
نايف: تجيبين لي بيبي ثالث واسفرك المكان اللي تبينه
عنود وهي تناظر فهودي وفيصل يلعبون بشطانه : لا لا مستحيل مابي عيال
نايف بثقه: ياحبيبتي هذا عرض مغري
عنود بسرعه: لاتحاول مستحيل بعد عيالك هالشياطين ماافكر نهائي اخلف مره ثانيه
نايف بعد ماباس خدها: والله ودي ببنوته حلوه مثلك ..مسح على شعرها وقالها بحب: شعرها مثلك وخدودها مثلك ياويلي بس
عنود بعد ماتخصرت: وان ماجاتنا بنت وجانا ولد ..ازيد العصابه واحد مستحيل
نايف بهدوء: شوفي انتي اتركي عنك هالحبوب ونجرب حضنا
عنود تهز راسها بـ(لا) : مستحيل
نايف يتمسكن: طيب وعشان نيوفي حبيبك
عنود بتردد: عشان نيوفي ابيع الدنيا كلها بس مافيني حيل ازيد هالشياطين واحد
نايف: الا الا ..ونادى عياله بسرعه: اقول فصولي فهودي تبون بيبي صغير يلعب معكم
فهد وفيصل بصوت واحد: ايه ايه نبي
نايف يناظرها : شفتي خلاص نبي بيبي بالأجماع
عنود تضحك: صح يالأجماع
:

:

:
الساعه 9 مساءً ..
حاط اذنه على بطنها المنفوخه يحاول يسمع شي ..وبعد دقايق معدوده رفع راسه : مااسمع شي وين اللي يرافس
لجين تضحك: ركز ركز
احمد يناظرها: صار لي ساعه مركز ماسمعت شي
سالم وهو يتلعثم بالكلام: يصير انا اسمع
لجين تقربه منها: أيه حبيبي يصير
بعد ماحط راسه الصغير على بطنها ضحك بقوه : ياربي والله اسمع طق طق صغيره
احمد يبعده بسرعه: وخر مهوب قبول انت تسمع وانا لا ..لصق اذنه عند بطنها وهي تضحك على حركاته
احمد يناظرها: نونه عاد لاتضحكين خليني اركز ابي اسمع
لجين تحط يدها على فمها : طيب ياللا ركز
لصق اذنه ببطنها وركز بعنف وبعد دقيقتين صرخ بقوه: أي والله سمعته ههههههههههههه والله باين عليه شيطون
لجين تناظره: قصدك شيطونه المستشفى قالو لي بنوته
احمد يناظرها بحب: راح تطلع حلوه كذا مثلك
:

:

:
يوم الأربعاء ..الساعه 4 العصر..
قالتها بقهر: ياربي بندر والله واعده البنت بروح لها
بندر بأصرار: قلت لك مافيه دقي واعتذري لها اخوها حركاته كلها بطاله مابيك تروحين هناك
نوره بقهر: تشك فيني بندر
بندر بقهر: ياليل تشك فيني اللي بكل سالفه
نوره بعصبيه: ايه شغلات كثيره تمنعني اسويها وش تعني هالحركات مو شك
بندر بهدوء: لاموشك هذي غيره ولو مااحبك مااغار عليك
نوره بقهر: لاانت تشك وانا كنت متوقعه منك كذا تصرفات
بندر قرب منها وحط عينه بعينها: ناظري بعيني تشوفين نظرة الشكاك هاه؟ انا اغار شسوي غصب عني اغار ..اعتبريه مرض أي شي بس مافيه روحه
نوره جلست وهي مقهوره : اف خلاص مو رايحه خلك كذا يالغيور حارمني من كل شي
جنا بعد مادخلت البيت : وش فيكم اليوم بعد
سلمان واللي دخل وراها : وش فيهم بعد هواش كالعاده
جنا تتلفت : امي مو هنا؟
بندر يضحك: من متى يعني امك وابوك هنا انتي تجين تجلسين مع حرمتي كل اسبوع بعد ليه النصب
جنا تضحك: مالت عليك ..وينها جود هذيك اللي تعرف لك ياري ري
بندر بقهر: ري ري بعينك جود باقي ماوصلت هي وكرشها يبي لها ساعه عشان توصل
جنا تضحك: هين لاجات بعلمها ..الا وين سلمان الصغيرون
نوره بهدوء: نايم وكلته ونام
جنا تتبسم: نوم العوافي يارب ..وتروك وحرمته
بندر : مسافر مثل عوايده كل يومين والثاني ماخذ اجازه ومسافر تقولين ماصدق اعرس
سلمان يضحك: خله توه بالبدايه بعدين يطفش
جنا تناظر سلمان بقهر: وش قصدك
سلمان بسرعه: هاه ولاشي
بندر فطس ضحك : تجيب الكلام لنفسك
بعد ماجلست جنا ناظر فيها وقالها بهدوء:توصين بشي
جنا : لاسلامتك
شال بنته بحب وباسها على خدها بحنان : عنوده حبيبتي ما تتعبين الماما طيب
عنود بدلع الاطفال: تيب بابا

الـنـهـــآآيـة ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 11:54 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(( كلمة الكآتبة : برآءة )) ..

الخاتمه ..

الشيطان موجود وهذا امر لايمكن الجدال فيه ولكننا بالأيمان والعزم والقوه ..وبالأراده يمكننا التغلب عليه ..في احيان كثيره نحيى وحولنا شيطان من الأنس يفتك بنا ويقودنا للهاويه دون ان ندري .. امثال مشعل هم كثر بهذه الحياه فكثيرات هن مثل نجلاء شرسات قاتلات ..امثال بندر هم نادري الوجود وربما لاوجود لهم ..وبعكس هذا فأمثال ياسر وسامي كثر بحياتنا يستغلون الضعف بأنفسنا ليصلون لغايات دنيئه بداخلهم .. احبتي النهايات السعيده موجوده بالواقع وليست حكراً على الروايات ولكن ماذا بعد النهايه السعاده؟؟ انا اعتقد بأن النهايه السعيده ليست مهمه بقدر ماهو مهم استمرار هذه السعاده ومايحدث بعد النهايه .



:

:



كلمتي ..

سأشكر أمي وأبي فهما سر وجودي في هذه الحياه..سأشكر والد اطفالي فهو من منحني نجومي المضيئه في سماء الحياه..سأشكر اخواتي الحلوات ..إبتهال أحمد تعليقاتك وانتقاداتك دائماًَ كانت تقدمني للأفضل ولن انسى رسالتك الحماسيه التي زادت حماسي..ألاء أحمد تعقيبك الأول على روايتي طبع في نفسي سعاده بالغه رزقك الله مولودك بصحه وعافيه.. أفنان أحمد قبلة حباً اطبعها على خدك الممتلىء كنتي اجمل متابعه واجمل رفيقه واصلتي معي الدرب بـأخلاص .. كما سأوجه كلمة شكر لصديقتي وأختي ورفيقة دربي أمــــــــــــــل .. سأشكر كل اقاربي وكل من شجعني واوصل لي كلمة تشجيع ولو كانت صغيره .. فضيله عبد الله اشكرك على اطرائك الجميل فقد شجعني ..ياسمين عبد الله سؤالك الدائم عن روايتي زاد من حماسي وشعني لمتابعت الطريق .. ولن انسى القراء ومتابعي في هذا المنتدى وفي كل منتدى اشكركم جزيل الشكر فأنتم اساس هذه الروايه وبدونكم ماكانت ولن تكون


:

:



شكـــر ..

اهم من ارغب بشكره (( نقطة الوصول )) في حياتي ..فهي تلك النقطه التي احدثت فرقاً في داخلي ..هي تلك النقطه التي علمتني كيف احاول التفريق بين لغة القلب ولغة العقل .. هي تلك النقطه التي لم اصل لها بعناء وانما اوصلتني لها الصدفه فتغلغلت في داخلي وعاشت معي ..هي تلك النقطه التي سأواصل طريقي معها وبسببها ..هي كبصمه في حياتي احبها ولاانساها فهي كـ يوم ولادتي .. وكـ يوم اصبحت اماً لأول مره .. اليك يا أجمل نقطه في حياتي اهديك روايتي الأولى


:

:



لكم مني انا أيــات أحمد اجمل تحيه وتقدير

تابعوني بأول كتاب يصدر لي بالأسواق قريباً ان شاء الله

وانتظروني بروايتي الثانيه (( سما غابة الأوهام ))

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-03-10, 03:44 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 135111
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: *rim* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*rim* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته

الي الكاتبه المبدعة براءة

شكرا ً لك على هذه الروايه الرائعه التي أخذتنا الي عالم
الواقع والخيال الجميل شكرا ً لك أبداعك الذي شدني من أول حرف
لقد أعجبني أسلوبك الجديد والرائع في الكتابه ومضات من الماضي والحاضر .. ومقططفات خفيفه من حياتك الجميله وتأثرك بأبطال هذه الروايه .. الذي جمعنا بهم الفرح والحب والحزن والضحك

وشكرا ً لك على أهم درس في هذه الروايه وهي قربنا الي الله وتمسكنا
بتعاليم الدين والأخلاق

فلكي مني أجمل تحيه وبتوفيق لكتاباتك القادمه

وأخر شكر أقدمه ألي أختي معزوفه حنين على المجهود الرائع في النقل

ننتظر جديدك حبيبتي

أختكم 2188

 
 

 

عرض البوم صور *rim*   رد مع اقتباس
قديم 22-03-10, 12:56 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157407
المشاركات: 40
الجنس ذكر
معدل التقييم: مجروح مالي روح عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 55

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مجروح مالي روح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياهلا وغلا


هالرواية الثانية

لكاتبة براءه

http://www.liilas.com/vb3/t138199.html

 
 

 

عرض البوم صور مجروح مالي روح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة براءه, رواية لعبة بيد امرآه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية