لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 10:57 PM   المشاركة رقم: 316
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مها حست بغيره شوي بس ما حبت تبين وتمتمت بابتسامه : خلاص حبيبي براحتك
هلال مسك إيدها وتمتم بابتسامه ( عقب ما قراء الغيره بعيونها طبعا ) : قومي خلينا نروح ..
مها وهي مستغربه : ليش غيرت رايك ؟!!
هلال بابتسامة : ما حبيت حبيبتي الغيره تاكل قلبها
مها وهي مستحيه وما عرفت شو تقول : .................................................. .........
هلال بابتسامه : شو ما بتسيري !!
مها بتوتر : لا أكيد بسير ..
هلال أبتسملها وعقب راحوا صوب السياره
وفي بيت بوحمود مريم كانت توها واصله وأول ما شافتها ميره راحت وراء سناتا
ساره كانت ماسكه يد مريم ووراحت توديها صوب حجرتها
أميره ببراءة : سناتا هذي شو تسوي في بيتنا .. يدي طردها خلاص
سناتا بحزن : مريم هذي خلاس ما يشوف .. يصير اعماء
اميره بابتسامه : يعني مثل عموه خوله صح !!
سناتا : صح
اميره بحزن : مريم شريره تستاهل .. بس عموه خوله حرام ما تشوفنا
سناتا هزت راسها وراحت صوب المطبخ
سعيد راح صوب أميره وتمتم بابتسامه : إنتي أميره !!
أميره هزت راسها بالأيجاب
سعيد وهو يسلم عليها : وانا زوج ساره
أميره ابتسمت وما علقت ..
ساره بضيج : مريم محتاجه حق شي
مريم بتوتر : سوسن الممرضه متى بتوصل
ساره وهي تهز راسها : على وصول ان شاء الله ..
مريم بضيج : عيل خلاص تقدري تروحي !!
ساره باستها على راسها وراحت عنها ..
مريم قامت وتمت تتحسس كل الأماكن الموجوده في حجرتها .. وفي كل مره تصطدم بشي .. وكلها لحظات وطاحت على ركبتها وتمت تصيح بحرقه : ليش أنا يصير فيني كل هذا .. رجعولي عيوني .. أبا عيوني حرام عليكم .. انا شو سويت فيكم ليش يا حمود ما جيت وأسعفتني .. ليش تأخرت .. الكل كان لاهي بخوله ونساني .. وينك عني يا أبوي .. لو كنت قربك كان ما صار فيني كل هذا .. بس لا وربي راح أنتقم منك يا حمود .. وفاطمه مستحيل ترجع لك وانا على ذمتك .. ههههههه واذا فكرت أطلقني .. رراح نشوف إذا تقدر تنطقها !!!!! انا نصيبك وقدرك ولازم ترضى بهالشي
سارة اول ما شافت أميره تلعب مع سعيد ابتسمت وتمتمت بحماس : آممممممم عادي اشاركم
سعيد بابتسامه : خلينا نسأل أميره
أميره وهي تفكر وتمتمت بابتسامه : ساره وايد طيبه وميره كانت تحبها عشان جذا خلها تلعب معانا
ساره أول ما طرت أسم ميره دمعت عينها وتمتمت بابتسامه : فديت روحج والله
وكلها لحظات وقاطعهم تلفون سعيد وتمتم بقهر : وليه شو يبا هذا !!
ساره وهي تضحك : ومن هذا بعد !!
سعيد بابتسامه : واحد ملقوف .. خليني أسير اشوفه .. وقام عنهم
ناصر وهو معصب : وليه بلاه هذا ما يرد !!
سعيد : هلا ناصر
ناصر بعصبيه : وجع !! وليش ما ترد
سعيد وهو أونه معصب: لا والله ! شو رايك اطقني بعد
ناصر وهو يضحك : والله لو حذاي كان ما قصرت المهم وينك ؟!!
سعيد : وين بعد في البيت !!
ناصر بتوتر : سعيد الموضوع حياه أو موت لازم اشوفك ؟!!
سعيد بخوف : ناصر أشو اللي مستوي
ناصر قاطعه : سجل عندك هـ العنوان وتعال صوبه بسرعه زين
سعيد وهو يسمع العنوان ويضحك : انزين الحين ياينك ..
ناصر قاطعه بخوف : أستعجل .. اقولك الموضوع حياه أو موت
سعيد وهو يهز راسه : ثواني وأكون عندك





::


::
\





غاده ونوف كانو توهم واصلين من الشركه .. وغاده خلت عادل ينزل عشان تكلم نوف
غاده بخبث : هاه نوافه للحين ما قلتيلي شو اللي بينج وبين عبد الله
نوف بخوف : والله ما بينا شي .. كل ما في الموضوع إعجاب متبادل ...........
غاده بتوتر : بس أنتي تعرفين عبدالله بكم سنه أكبر عنج
نوف قاطعتها : كلها عشر سنين !! وبعدين العمر ما يفرق .. انا ارتحت له وخلاص
غاده بابتسامه : يعني حبيتيه !!
نوف وهي تتأمل وتمتمت بابتسامه : ما اقدر اقولج حب !! هو أعجاب .. أول مره شفته وشفت جديته قدر يسيطر علي .. وخصوصا لما كان يدافع عنج .. حسيت أنه مستعد يسوي أي شي عشان يسعد خليفه ويسعدج
غاده وهي تضحك : ههههههههههه ويمكن كان يسوي جذا عشان يوصل لقلبج !!
نوف أستحت وما عرفت شو تقول
غاده ضحكت : فديت اللي يستحون .. الله يوفق بينكم .. تستاهلون كل خير
نوف بابتسامه : وإنتي بعد الله يوفقج مع خليفه .. اوووووووووووف وآخيرا بفتك من ويهج
غاده وهي تفر عليها علبة الكلينكس وتمتمت بعصبيه : صدق أنج جليلة حياء .. تبين الفكه مني هاه
فاطمه اول ما شافت غاده ونوف مستانسات هـ الكثر ابتسمت وتمتمت : اللهم أجعله خير
غاده أول ما شافت فاطمة نازله من التكسي تمتمت بخوف : ها فاطمه !!
نوف بخوف : إنزلي خلينا نشوف بلاها .. عيونه امورمه
فاطمه بابتسامه : صبحكم الله بالخير
غاده وهي تسلم عليها : هلا فطامي .. شحالج
فاطمه بابتسامه وهي تحاول تخفي ملامح الحزن : الحمد لله بخير .. انتن شحالكن ؟!!
نوف بابتسامه : فطوم ليش رديتي .. انا قتلج من البدايه ردي بيت ريلج .. ليش أنه بيتنا يتعذرج هههههههه
غاده وهي أدوسها على رجلها وتمتمت بعصبيه : جب انتي ولا كلمه
نوف وهي تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي حرام عليج عورتيني .. وبعدين فطوم عارفه اني قاعده امزح معاها
فاطمه بابتسامه : غادة انا متعوده على حركات نوف .. خلونا ندخل وعقب بفهمكم كل اللي صار
غاده بابتسامه : حياج فطامي إحدري ..
خليفه وعبدالله كانوا يمشوا وراهم عسب بس يتطمنون عليهم
عبدالله وهو أونه معصب : والحين هذي ما عندها شي غير بس تصارخ !!
خليفه وهو ميت ضحك : ههههههههههههه عاد شو تسوى .. إبتليت والله يكون بعونك
عبدالله بعصبيه : من زين غاده عاد !!
خليفه وهو أونه معصب : هي انته حدك .. كله ولا غاده .. ترى والله أدوسك في بطنك
عبدالله : خلاص توبه والكلمه وسحبناها !! يلا الحين تطمنت عليها وخلاص .. وداني صوب بيتنا يوعان ابا أتغدى




::


::




حمود بحزن : أمايه يلا قومي خلينا نرجع البيت ..
ام حمود ودموعها أربع اربع : انزين وبنتي ؟!!
حمود بحزن : أميه خوله للحين مش حاسه باللي حواليها .. باجر تعالي صوبها وتطمني عليها
ام حمود قاطعته بحزن : ما اقدر يا حمود .. خلني هنيه وانته روح تطمن على عيالك
حمود بضيج : امايه الله يهديج .. من يومين وانتي ما كليتي الا شي خفيف .. قومي عشان خاطري
ام حمود بتعب : ومن له نفس ياكل
حمود قاطعها بألم : بس خوله باجر لا قامت بالسلامه أكيد راح تسأل عنج .. وساعتها بتكوني أنتي مريضه !! ولا درت بهالخبر بطيح علينا مره ثانيه .. وإنتي هـ الشي ما يرضيج صح
ام حمود بقتناع : خلاص قوم .. خلنا نتوكل .. بس هاه .. باجر من فير الله تجيبني صوبها
حمود بابتسامه : إن شاء الله امايه !!

::

خالد عقب ما عرف انه ميثا داشه بغيبوبه راح صوب ضاري وطلب انه يشوفه
ضاري أول ما شافه تمتم بعصبيه : إنته ليش ياي هاه !! فيه احد قالك أني أبا أشوفك
خالد والحزن مرسوم على ملامح وجهه : ابا افهم يا ضاري .. شو اللي صار بالضبط
ضاري بعصبيه : وشو اللي صار بعد .. زوجتك وكانت تحبني .. واستغلينا عدم وجودك في البيت وتلاقينا
خالد وهو يضرب بيده بقوه على الحديد وتمتم بقهر : جب ولا كلمه .. لا تجيب طاري زوجتي على اللسانك
ضاري بخبث : ههههههههههههههه بس زوجتك اللي مفتخر فيها خانتك وباعتك برخيص .. وكانت بأحضاني
خالد بعصبيه : انته واحد كذاب .. أكيد كنت متفق مع هـ الخايسه ميثا !! وبعدين خبروني انك نزلت حنيفه على اسمك وتحت كفالتك .. طبعا مزور جوازه .. ولو كنت تحب خوله صدق ما سويت فيها جذا
ضاري بتوتر : عادي كل اللي صار صدفه .. وبعدين أنا ما كنت عارف باللي صاير بين حنيفه وخوله
خالد بحزن : خاف الله .. خاف الله وارحمني وأرحم حالتي .. انا بسبتك صرت تايهه . مب عارفه من اصدق !!

ضاري بتوتر : عادي كل اللي صار صدفه .. وبعدين أنا ما كنت عارف باللي صاير بين حنيفه وخوله
خالد بحزن : خاف الله .. خاف الله وارحمني وأرحم حالتي .. انا بسبتك صرت تايهه . مب عارفه من اصدق !!
عيوني اللي شافت خوله بأحضانك !! ولا قلبي اللي قاعد يقولي خوله تحبك ومستحيل تسوي فيك جذا !!
ضاري بخبث : هههههههههههههههههههههههه لا حبيبي صدق عيونك .. قلبك ما راح ينفعك
قاطعهم المسئول : خالد انتهى وقت الزياره
خالد ودمعه أرتسمت على خده وتمتم بتوسل : خله يقول الصدق .. خليه يطلعني من الدوامه اللي انا عايش فيها
المسئول بحز ن: هذا واحد مجررم .. ومستحيل تاخذ منه لا حق ولا باطل .. خانا نروح





::

::





الـــــــــــــــساعه 2 ظهرا ............

مطر أصر على مهره انها تبلغ أمها ..ليش أنه مشعل أختفى .. ومطر سئل عنه كل المراكز بس قالوا محد معنا بهألأسم .. مطر ضن في لحظة انه مشعل حب يتهرب من مسئولياته كالعاده .. ما تصور في لحظة أنه مخطوف من قبل منال
مهره بحزن وهي تمسح على راس أمها : امايه انتي صرتي الحين احسن .. وقادره تستندي على حيلج
ام مشعل بحزن : يعني بترحعوني البيت خلاص
مهره بضيج : هيه اميه .. لحد ما تخلص فترة العزاء ..........
ام مشعل بخوف : ليش من اللي مات !!!!!!!!!!!!!!!!!! ميثاء بنتي وينها .. ابا ميثاء .. وين بنتي وينها !!
مهره وهي تهز راسها : لا يا أميه .. ميثا بخير بس
قاطعتها أم مشعل بحزن : عيل وينها عني .. ليش للحين ما زارتني ؟!!
مهره بحزن : اميه أبوي عطاج عمره
أم مشعل أول ما سمعت هـ الرمسه .. كأنه فيه أحد صب عليها ماي بارد .. وتمت تقلب عيونها وعقبها وجهت أنظارها حق مهره وتمتمت بضيج : تقصين علي صح
مهره ودموعها اربع أربع : لا يا اميه .. أبوي مات .. ابوي ما كان مسافر نفس ما فهمج .. كان عايش بين القبور
ام مشعل وهي تصكر اذونها بيديها وتمتمت بعصبيه : لا مستحيل .. ابوج مسافر وراح يرجع .. انتي وحده كذابه كذابه
مهره وهي تحاول تهديها بس أم مشعل دزتها بطريقه غريبه وتمت تصارخ : طلعي برع .. انتي حسوده .. انتي وهذا اللي واقف معاج سبب كل اللي قاعد يصير فينا .. طلعي برع .. انتي مش بنتي .. ولا حتى أنا اعرفج يلا فارقي
مهره ودموعها أربع أربع: حرام عليج يا أميه .. ارحميني
ام مشعل التنفس بداء يضيق عندها .. وبدت تختنق ..
مهره بخوف : امايه بلاج شو اللي أستوى عليج ؟؟؟؟؟!!!
مطر من كثر خوفه على طول راح وزقر الدكتور .. وتم يكشف عليها .. وطلب منهم يودوها العنايه
مهره بخوف : دكتور ليش بتودوها العنايه !! امي شو صار عليها
الدكتور بحزن : للاسف امج تعرضت لجلطة
مهره هنيه ما قدرت تتحمل ورجولها خانتها وجلست ع الارض وتمتمت بضيج : انا السبب .. انا السبب
مطر وهو يسندها : مهره اذكري ربج .. هذا قدر ومكتوب وانتي ما سويتي شي غلط .. والساكت عن الحق شيطان
مهره قاطعته بألم : بس انا دمرتهم
مطر بحزن : طمعهم اللي دمرهم مش إنتي يا مهره ..!!
مهره ودموعها أربع أربع : والحين شو بيدنا نسوي .. ابوي شو مصيره .. من الصبح وهو بالثلاجه
مطر بحزن : ما بيدنا شي غير نصبر .. لحد ما نحصل مشعل ..
مهره ودموعها أربع أربع : يارب يكون بخير .. وعسى ميثاء تقوم بالسلامه .. ما راح \استحمل صدمه ثانيه





::

::





نوف بعصبيه : بلاه هذا غبي ولا مخرف !! وحده قتلت بنته ليش مب راضي يطلقها
غاده بضيج : نوف بس خلاص !! هدي شوي
فاطمه بحزن : نوف ما قالت شي غلط .. هذا بس اللي معور قلبي .. عقب كل اللي سوته فيه وبعده متمسك فيها
نوف بسذاجه : لا يكون مسويتله سحر
فاطمة بابتسامة سخريه : هههههههههههه هذي دكتوره وما ضنتي بتؤمن بهالخرافات
غاده بضيج : كلام فاطمه صح .. تتوقعين حمود للحين يحبها .. لا متعاطف معها
فاطمه بحزن : ما أدري .. مب قادرة أفكر أو حتى اركز
قاطعتهم ام غاده وهي تصيح بحرقه : غاده يا بنيتي قومي خلينا نروح صوب المستشفى .. مطر توه متصل ويقول مهره تعبانه
غاده بخوف : ليش شو صاير !!
ام غاده بحزن : مطر ما قدر يبلغنا بلي صار .. حب يشاركنا فرحتنا برجعة الشركه .. وما خبرنا انه ميثا صار عليها حادث .. وام مشعل جاتها جلطه .. عقب ما بشكارتهم حرقت لها وجها .. وعمج يا غاده .. البقيه فحياتج
غاده بتوتر : كل هذا صار عند مهره ومحد بلغننا ..
نوف قاطعتها بألم : الله يكون بعونها .. اكيد الحين محتاجتلنا
فاطمه بحزن : مهره هذي اللي كنتوا تتكلمون عنها من شوي .. اللي رجعت حقكم عقب ما نهبه ابوها طول هـأ السنين
ام غاده بضيج : هيه يا بنيتي .. هـ البنت البذرة الوحيده الزينه فذاك البيت .. الله يعطيها على قد نيتها
غاده بتوتر : امايه انا بجيب عباتي .. وانتي ونوف أسبقوني على السياره
فاطمه بحزن : انا بتم هنيه
غاده بضيج : فاطمه ديري بالج على عادل .. ولا تخليه يروح مكان ..
فاطمه بحزن : توكلوا .. وخلي كل شي علي





::


::




مهره كانت قاعده على الزاويه وتصيح .. أم غاده أول ما شافتها راحت صوبها وتمتمت بحزن مهره يا بنيتي ليش ما خبرتونا باللي صار ..
مهره أول ما شافتها حضنتها وتمت تصيح بحرقه
ام غاده بحزن :/ البقيه فحياتج يا بنيتي .. مأجورة ان شاء الله .. هدي نفسج بس
مهره قاطعتها بألم : ابوي مات خالوه مات .. واختي ميثا فغيبوبه .. ومشعل مختفي وامي جاتها جلطه
نوف وغاده ما قدرن يستحملن هـ المنظر وتمن يصيحن من خاطر
ام غاده وهي تمسح على راسها : ان شاء الله بتفرج .. بس أنتي هدي نفسج شوي ..
مهره بحزن : انا السبب .. انا السبب
ام غاده بحزن : انتي ما سويتي شي غلط يا بنيتي !! هذا اللي أملاه عليج ضميرج .. واحمدي ربج
مهره وعيونها بدت تتوسع : خالوه أميه لو راحت صدقيني ما بسامح نفسي
ام غاده بحزن : لا تحاتي .. ان شاء الله ما عليها شر
غاده بحزن : مطر كنت تضحك وتسولف ولا خبرتنا باللي قاعد يصير مع مهره
مهره وهي تروح صوبها وتمتمت بحزن : انا اللي طلبت منه يسوي جذا .. ما حبيت أخرب عليكم فرحتكم
غاده وهي تحضنها : الله يهديج بس .. كيف تبينا نفرح وانتي قاعده تعاني بروحج
نوف بحزن : مهره انتي منا وفينا .. واللي يضرج يضرنا
مهره تمتمت بابتسامه : الحمدلله وجودكم خفف عني شوي
ام غاده بابتسامة حزن : نحن معاج يا بنيتي .. نحن اهلج .. وما راح نتخلى عنج ابد
مهره ودموعها أربع أربع : الله لا يحرمني من طيبة قلبج يا الغاليه ..





::

::




سعيد وهو قاعد يطالع ناصر و تمتم بقهر : نصور صار لك نص ساعه ساكت خلصني قول اشعندك
ناصر بتوتر : شوف سعيد ادري اني كنت أنسان صايع .. ومافي بنت في البلاد ما رمستها .. بس صدقني عقب ما خذيت عمره ودرت كل هـ الخرابيط .. وصرت من الشغل للبيت .. وطبعا كل فروضي من اول اصليها في المسجد صح
سعيد بابتسامه : فموضوع الصلاه محد نقد عليك .. كل فريضه تصلاها بالمسجد !! بس ليش هالمقدمات
ناصر بتوتر : يعني الحين لو سرت أخطب تتوقع بيوافقون علي
سعيد بخبث : والله شوف عاد .. إذا ما خبرتهم عن سوالفك اكيد بيوافقوا .. بس أذا خبرتهم ما ضنتي
ناصر قاطعه بحزن : بس انا خلاص ودرت هـ الخرابيط .. ومشيت سيده ..
سعيد بابتسامه : أنزينه والحين كيف تباني اساعدك
ناصر بتوتر : اباك تخلاهم يوافقون ..
سعيد وهو يضحك : يعني تباني أسير عندك يوم تخطب .. واجبرهم انهم يوافقوا
ناصر بخوف :................................................. .
سعيد بابتسامه : إنزين ما خبرتني من هذي تعيسة الحظ
ناصر بعصبيه : وليه سعود .. تراك ما تنعطى ويه أبد ..!!
سعيد بابتسامه : أنزين قول منو هذي سعيدة الحظ
ناصر بعد تردد طول : أختك ............................
سعبد كان يضحك وكلها لحظات وتلاشت الضحكه وتمتم بخوف : أختي ......!! ا
ناصر بتوتر أكبر : هيه آختك ..........


سعبد كان يضحك وكلها لحظات وتلاشت الضحكه وتمتم بخوف : أختي ......!! ا
ناصر بتوتر أكبر : هيه آختك ..........
سعيد بحيره : أي وحده فيهم
ناصر بسذاجه : يعني معقوله اتزوج الصغيره .. أقصد الكبيره .. عفراء
سعيد قاطعه : وانته وين شفتها .. من وين تعرفها !!
ناصر بتوتر : تذكر يوم صار الحادث على هلال .. شفتها فذاك اليوم .. وجيت صوبك عشان اسألك عنها بس أنته كنت معصب .. واشواء أني ما سألتك ولا كنت بتطلع حررتك فيني .. وبعدين بنت عمي دكتوره بالمسشتفى وخليتها تسأل مريم .. ويوم خبرتني انها أختك بصراحه خفت .. وتوترت .. وفقدت الامل بكل شي
سعيد قاطعه بجديه : وليش أن شاء الله !!
ناصر بخوف : ليش أنك داري عن سواد ويهي
سعيد بثقه : فعلا يا ناصر اللي سويته شي كبير .. وانا أعطيك اياها من آلآخر .. مستحيل أزوجك
ناصر بتوتر : بس أنا ربيعك !!
سعيد بعصبيه : وهذي أختي ..!! كيف تباني أزوجها واحد مثلك !!
ناصر بضيج : بس أنا تغيرت ..
سعيد بحزن : أعذرني يا ناصر ما اقدر
ناصر ودمعه أرتسمت على خده وتمتم بحزن : لا تحط في بالك .. ها أختك ولك حق الموافقه والرفض من رخصتك
سعيد بتوتر : ناصر تعال وين ساير
ناصر بحزن : سعيد مش مجبور تبرر موقفك .. صدقني ان مش زعلان ولا عتبان عليك . عن أذنك ..
سعيد وهو يضحك : ناصر تعال انا للحين ما جاوبتك
ناصر بعصبيه : سعيد بلاك ! شايفني مصخره جدامك .. من شوي تقول ما تقدر !!
سعيد بابتسامه : هيه بس كنت قاعد العب بأعصابك
ناصر وهو يروح صوبه وتمتم بحماس : يعني موافق
سعيد وهو يروح صوبه ويحضنه : تقدر تزورنا مع أهلك .. عاد انته ونصيبك
ناصر بعصبيه : لا حبيبي عقب ما تشوف هـ الزين كله غصب عنها بتوافق
سعيد قاطعه وهو أونه معصب : حتى اختي حلوة .. وشيخة البنات بعد ..
ناصر بابتسامه : فهذي صدقت .. المهم ما علينا .. الحين بسير افرح امي وابوي بهالخبر .. مساكين ودهم يفرحون فيني\ .. حتى بشكارتنا تاليا بتفرح .. اونها تبا تربي عيالي
سعيد بابتسامه : هههههههههههههههههه وانته ما تيوز عن سوالفك .. المهم نحن ننتظرك
ناصر على طول سار وحضنه : مشكور يا سعيد .. عيل اليوم بكون في بيتكم
سعيد وهو يضحك : لا مش اليوم .. ناصر أنته عارف الظروف خلنا نأجلها شوي
ناصر بحزن : هيه والله صدقك .. يلا مو مشكله ننتظر ..
سعيد وهو يضحك : أنزين ما بتشربنا شي
ناصر بابتسامه : من عيوني .. حتى لو تبا ذبيحه حاضرين
سعيد وهو يضحك : ذبيحه مره وحده .. لا أطلبلنا قهوه تكفي ......




::


::




المساء الساعه 8 مساء وتحديدا في بيت بو خليفه


خليفه بتوتر : سعيد شوف يا ترى حلو ولا أغير
عفراء وهي تضحك : خليفه أخلص هذي رابع كندوره تبدلها .. لا وناوي تفصخها .. ترى غاده شافتك .. وعارفه شينك من زينك .. يعني لا التعب نفسك ع الفاضي
سعيد بابتسامه : لا خليفه الحين تمام طالع تخبل .. هـ اللون لايق على لون بشرتك
خليفه بابتسامه : خلاص عيل .. بسير أتعطر وعقب نروح .. أسبقوني على السيارة ..
عفراء بابتسامه : سعيد انا بسير أجيب عباتي ..
سعيد بابتسامه : عفراء شرايج بناصر
عفراء بتوتر : أي ناصر \!
سعيد بابتسامه : ما شفتي واحد كان بس يهذر يوم حادث هلال
عفراء وهي تهز راسها : لا ولله بصراحه ما كنت مركزه عليه أبد
سعيد وهو يتنهد : بس هو شافج وعجبتيه وطالب القرب
عفراء بخجل : وأنته شو رايك
سعيد بابتسامه : شوفي انا ما راح اخبي عليج .. هو بصراحه كان وايد يكلم حريم .. بس بعدين الله هداه .. ولو ما متأكد أنه ماشي ع الصراط المستقيم .. كان رفضت عرضه اساسا
عفراء بابتسامه : كلنا نغلط يا سعيد .. وإذا هو تعدل نفس ما قلت .. يعني ما فيه شي يعيبه .. بس صلاته كيف ؟!
سعيد قاطعها بابتسامه : لا هو فصلاته ما مقصر . كل صلواته بالمسيد ..
عفراء وهي تتنهد : خله يتقدم وعقب يصير خير .. من رخصتك الحين
سعيد وهو ياخذ نفس عميق وتمتم بذهول : معقولة هذي عفراء !! لا ما أصدق .. أنا ما توقعت أنها بتوافق وبهالسرعه .. يلا أكلم أبوي بالأول وعقب يصير خير
سارة بابتسامه : هاه حبيبي بلاك قاعد هنيه .. عموه محتشرة وتقول أخرتونا
سعيد بابتسامة : والله نحن مالنا يد باللي قاعد يصير .. ها خليفه مأخرنا
سارة وهي تتنهد : بصراحه خليفه زين ما أختار .. انا كنت أعرف غاده من زمان .. وما نقدت عليها بشي
سعيد وهو يروح صوبها ويطبع بوسه على جبهتها : حتى أنتي بعد حبيبتي ما فيه مثلج
ساره بخجل : سعيد الهل يهداك تخبلت !! أخاف أحد يشوفنا
سعد بابتسامه : عادي زوجتي وانا حر .. أسوي اللي اباه
ساره بخجل وهي تبعد عنه : يلا انا بسير السياره
سعيد شدها من ايدها بطريقه غريبه ..وأرتمت بحضنه .. وضمها لصدره بقوه
ساره بخجل : سعيد لا اكيد أنته تخبلت
وكلها ثواني وقاطعتهم أم خليفه بعصبيه : ما شاء الله.. شو اللي قاعد يصير هنيه
ساره على طول استحت وأبتعدت عن سعيد ..
سعيد وهو يضحك : أمايه الله يهداج كان تأخرتي شوي .. خربتي علينا
ساره وهي أدوسه على رجله : جب فضحتنا
سعيد بحب وهو يمسك خصرها ويقربها صوبه وتمتم بخبث : آآآآي تخبلتي انتي وطبع بوسه فخدها
هنيه ساره ما قدرت تسوي شي .. ليش أنها عارفه لو تكلمت سعيد بيعاند .. و جهت أنظارها للأرض
ام خليفه وهي تروح صوبها وشدته من أذنه وتمتمت بعصبيه : اقول عن العياره .. ويلا أشوف قدامي
هنيه ساره تمت تضحك من خاطر .. سعيد تم يطالعها بنظرات غضب .. وعقبها قطعت ضحكتها
خليفه كان توه طالعه وريحة العطر .. تنروح من اخر الشارع
سعيد تمتم بابتسامه وهو زاخ راسه : ولييييييييييييييييييه سندرت راسنا بهالعطر
خليفه شم عنه وعطاه الظهره وتمتم بثقل : يا اخي معرس ومن حقي ..


::

//





فـــــــــي بيت غاده



غاده كانت متوتره .. وليش أنه فاطمه ماخذه دورة من عند مها في فن الميكب قدرت تسنع غاده شوي
نوف بابتسامه : يا ربي يا غاده تخبلين .. أخاف لا شافج خليفه يروح فيها
غاده بخجل : أقول عن العياره .. وبعدين أنتن اصريتن علي ولا أنا ما ناويه أحط شي بويهي
قاطعتها فاطمه بابتسامه : الله يهداج .. اليوم خطبتج ولازم تبرزي كل ملامحج الأنثويه
نوف وهي تضحك : هههههههههه فاطمه عندج فستان قصير
غاده بعصبيه : نووووووووووووووووووووووووووو ف !!
نوف وهي تضحك : والله فاطمه تقول أنا ما قصدت شي
فاطمه وهي تضحك : ودري عنج انا ما قصدي اللي في بالج .. جبي يلا
نوف سمعت جرس الباب وكانت سايره تركض وتمتمت بحماس : وناسه وصلوا
ام غاده وهي تشدها من أيدها وتمتمت بعصبيه : أنتي وين سايره !!
نوف وهي تلعب بخصلات شعرها : هاااااااااااااااااه !! ما سايره مكان .. بس عطشت وقلت اسير أشرب
ام غاده بعصبيه : أقول يلا سيري داخل .. عادل رجال البيت وما بيقصر
نوف وهي اونها زعلانه : انزين خلاص سايره
غاده وهي تضحك : تستاهلي .. وبعدين حبيت أقولج انه عبدالله مش معاهم
نوف وعيونها مبطله تمتمت بقهر : وش دخل هذا بهذا .. بلاكم اليوم علي
فاطمه وهي تروح صوبها وتمتمت بابتسامه : ملوا من حركاتج الطفوليه
نوف بضيج : أووووووووووووف متى أزوج وافتك !!
فاطمه وهي تروح صوب غاده : يلا غاده خلينا نروح صوبهم .. نوف سوالفها ما تخلص .. بتسندر راسنا
غاده وهي تلبس شيلتها : هاه كيف شكلي حلو
نوف ما قدرت تستحمل وتمتمت بحماس : والله قمر .. ملامحج الأنثويه كلها بارزه
غاده وهي تشد فاطمه من إيدها : يلا خلينا نروح .. الظاهر هـ الثرثارة ما ناويه على خير
نوف بعبط : الحين منو تقصد .. وعقبها راحت تركض وراهم .. هييييييي تريوووووني وين سايرين ومخليني
ام خليفه أو ما شافت غاده تمتمت بابتسامه : هلا والله بغاده .. صدق انج قمر نفس ما قال خليفه
غاده وهي تحب راسها وتمتمت بخجل : مشكوره خالتي ما تقصري .. حياكم تفضلوا
ام غادة بابتسامه : تفضلوا البيت بيتكم ............
طبعا مطر كان موجود عند عادل .. ليش أنه غاده اصرت عليه .. وما حب يكسر بخاطرها
عفراء بابتسامه : الف مبروك غاده تستاهلين كل خير
غاده بابتسامه ممزوجه بحزن : كل هذا بسبة وقفتج ويانا
عفراء قاطعتها بحزن : بس انا اللي فرقت بينكم
غاده بابتسامه : لا حبيبتي انتي مالج دخل هذا قدر .. وفي النهاية كنت من نصيبه
عفراء بابتسامه : الحمد لله
ام غاده بابتسامه : تو ما نور المكان
ام خليفه : منور بوجودكم
::
::

وعنــــــد الرياييل



بوخليفه : وهذا هو طلبنا يا مطر .. وعسى يكون لنا نصيب في بنتكم
مطر بابتسامه : والله والنعم فيكم يا عمي .. ودام خليفه وغاده موافقين خلونا نتوكل
عادل بسذاجه وأنظاره توجهت صوب خليفه وتمتم بقهر : خليفه ليش تخطبوها من مطر أنا اخوها .. وبعدين أنته نسيت شو قتلي .. راح تطلب أيدها مني أنا بس
الكل انفجر من الضحك بسبة كلام عادل
عادل بضيج : ليش تضحكوا .. ما حيدني قلت نكته
خليفه بابتسامه : خلاص عادل .. انا جاي اليوم اخطب أيد اختك غاده موافق
عادل بحماس : أكيد موافق
بو خليفه بابتسامه : بس يمكن غاده ما توافق
عادل قاطعهم بعصبيه : مو على كيفه ا.. انا رجال البيت .. وبخليها توافق
مطر بابتسامه : والله وكبرت يا عادل ..
خليفه وهو يطبع بوسه على خده : الله يخليك حق أهلك عادل
بو خليفه بابتسامه : دام انه البنت موافقه .. خلاص نحن خلص شغلنا .. والباقي على الحريم


نهـــــــــــــــــــــآية آلبــآرت

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 11:02 PM   المشاركة رقم: 317
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الأخير من اللـــــــــحــظـــــــــــــــــــآت آلآخـــــــيــــرة


بعــــــــــد مرور خمسة ايام ..

خوله كانت للحين تعبانه .. مع أنه حالتها إستقرت بس مب راضيه تبطل عيونها .. ودايم تصحى فجأة وهي تصارخ .. وكلها لحظات وترجع تغط في سبات عميق .. وطبعا الدكاتره أكدوا أنه هذا من تأثير الصدمه .. اللي للحين مب قادر تتخلص منها ..
ميثا بعدها للحين في غيبوبه .. وخالد كل يوم يطل عليها .. بس ما شي فايده .. وصابه أحباط شديد
أم مشعل عقب الجلطة اللي جاتها .. صارت مشلوله .. لا تقدر تتحرك ولا حتى تنطق ..
مشعل للحين غايب .. ومحد داري أرضه عن سماه .. ومنال ما طلت عليه .. كان ودها تسلمه للشرطه مع أبوها
مها وهلال .. أحوالهم كانت مستقره ......... وسعيد وساره .. بعد كانت ايامهم عاديه والحب مرفرف حواليها
غاده وخليفه قرروا يخلوا ملكتهم الأسبوع الياي .. وغاده حبتها تكون حفله صغيره عشان مهره
طبعا مهره أستلمت جثة أبوها .. ومشعل قنعها أنه إكرام الميت دفنه .. ووافقت على هـ الشي ودفنوا بو مشعل
والجنازه طبعا حضرها كل المقربين من بو مشعل .. وبوخالد كان من ضمنهم ..
مهره كانت وايد تعبانه .. وطول الوقت في المستشفى مره عند أمها ومره عند ميثاء .. ومطر ما كان مقصر
فاطمه بين فتره وفتره تروح المستشفى عسب تشوف ولدها عبد الله وتطمن قلبها .. وكانت للحين مضايقه من تصرف حمود .. وكان ودها تعرف ليش قاعد يحرق قلبها جذا
عبد الله قرر يخطب نوف عقب حفلة غاده وخليفه ..
منال كانت للحين تخطط وترسم كيف تورط أبوها والناس اللي سلبوا شرفها يوم صغيره
مريم كانت مصكره على نفسها الغرفه ومب راضيه تكلم أحد .. وطول الوقت دمعتها على خدها .. وتندب حظها
وأم هلال ما مقصره كل شوي وراحت صوبها عسب تطمن قلبها عليها ..
وام حمود طول الوقت تصيح .. ومها تجيها فترة العصر عشان يسيرو يشوفوا خوله
حمود من يوم ما عرف أنه مريم في البيت تم يرقد عند عياله .. ويتجنب انه يشوفها.. وهالشي اثر ع نفسيتها
بوخالد طلع من المستشفى .. وصحته عالي العال .. وطول الوقت قاعد يكلم خالد ويهدي البركان اللي بداخله
روضه علاقتها مع فهد عاديه .. وقرر أنه يتقدم لها عقب ما تخلص كل هـ المشاكل
ام محمد .. حاطه بو خالد في عيونها .. وقبل ما ينطق شو فخاطره .. طلبه يكون متنفذ .. وهـ الشي خلاه ينسى كل المشاكل اللي صارت بينهم قبل .. وأحمد ومحمد أرتاحوا نفسيا .. والضحكه صارت ما تفارق شفايفهم
ناصر تقدم حق عفراء وعقب ما شافته عجبها .. ووافقت \عليه ..


::


::







يــــــــــــــوم الثلاثاء آلســـآعه الثامنه صباحاً


مريم طلبت من سناتا تنزلها تحت عشان تتريق معهم وتطمن على حمود مره وحده
حمود أول ما شافها تضايق بس ما حب يبين وتمتمت بابتسامه : هلا مريم حياج
مريم بابتسامه : صبحكم الله بالخير
ام حمود كانت حزينه وتفكر بخوله وما ردت على مريم
حمود وهو يروح صوبها ويجلسها : تفضلي مريم ..
ام حمود بضيج : انا بسير اتريق بالمطبخ من رخصتكم ..
مريم بحزن : أمك للحين ماخذه فخاطرها
فهد بابتسامه :مريم لا تحطي بخاطرج اميه وايد تعبانه
حمود كان مب قادر يستحمل وجود مريم قربه .. بس ما كان بيده شي غير أنه يسايرها .. وطول الوقت يفكر بفاطمه
فهد وهو يتنهد : من رخصتكم بخليكم تاخذون راحتكم ..
مريم بابتسامه : فيك الخير فهد
حمود بابتسامه ممزوجه بحزن : كيف حاسه الحين .. عساج احسن من أول
مريم بحب : الحمدلله .. بس أنته وينك عني .. صار لي كم يوم ما شفتك
حمود بضيج وبدون ما يحس على نفسه تمتم بحزن : غصبا علي يا فاطمه
مريم بعصبيه : فاطمه !!!!!
حمود بتوتر ولون وجهة صار مخطوووف : انا قلت فاطمه !!
مريم قاطعته ودموعها أربع أربع : هيه يا حمود قلت فاطمه .. يوم انك تحبها هــآلكثر !! طلقني وريج نفسك
حمود وحس اللسانه معقود : .................................................. ...
مريم بسخريه : أنته واحد اناني .. مو راضي لا تودرني ولا تودر فاطمه .. وانا مب طايقه فاطمه ولا هي طايقتني
حمود وحس أنه ضغطه بداء يرتفع :................................................. ........
ام حمود كانت تراقب من بعيد : آآآآآآآآآآآآآآآه يا حمود ليش ما تقولها وتخلى فاطمه ترجع حق بيتها .. مريم ما تصلح لك
فاطمه جزاها الله الف خير نست سالفة مريم مع ميره . ومريم مفروض تقدر هـ الشي وتنسحب من حياتهم بهدوء .. بس الظاهر أنها ناويه على الشر .. ما أدري لحد وين تبا توصل .. الله يستر من تاليتها .. وعسى ربي يهديك يا حمود .. وتحسم الموقف وتريحنا .. وتريح نفسك ..
قاطعها صوت مريم من بعيد وهي قاعده تصارخ على حمود : أنطقها يا حمود وريحني .. أنا وأنته ما نصلح حق بعض
حمود سكت شوي وكلها لحظات وتمتم بصوت متقطع ومبحوح : أنتي طالق يا مريم طالق طالق
مريم ما صدقت وحست الدنيا تدور فيها .. وتمت تقلب عيونها وتمتمت بخوف : حمود أنا سمعت صح
حمود وهو مش مستوعب انه قدر ينطقها خلاص : .................................................. ...
مريم وهي تجلس ع الأرض وتصيح بحرقه : مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييل .. مستححححححححححححييييييييل .. وتمت تضرب وجها بشكل غريب وتمتمت بقهر ممزوج بعصبيه : بس الحرمه قالت انه شغلها مضمون .. وحمود بيموت وانا على ذمته .. لا ما أصدق كل اللي بنيته ينتهي بلحظة .. لآلآلآلآلآلآلآلآلآ آنا أكيد قاعده أحلم ..
حمود وهو مش مستوعب : معقوله أنا قدرت انطقها وطلقتج يا مريم ..!! لا ما اصدق
ام حمود دمعت عينها ما صدقت اللي سمعته .. ورفعت أيديها للسماء وتمت تحمد ربها
حمود وهو يضحك بشكل غريب ويردد الكلمه أكثر من مره : إنتي طالق طالق طالق ...... واخيرا قدرت أنطقها
مريم تمت تهذي وتمتمت وهي تصارخ بشكل هستيري وجنوني : انتوا ليش مب راضيين تفهمون هاه !! الحرمه قالت لي انه شغلها مضبوط وحمود ما راح يقدر يطلقني .. معقوله قصت علي .. لا ها كله كذب .. حمود ملكي انا تفهمون !!
ام حمود وهي تروح صوبها وشدتها من كندورتها وتمتمت بعصبيه : مريم أنتي كنتي مسويه حق ولدي سحر
مريم هنيه أنهارت وتمتمت بعصبيه : عقب ما عرفت اني مالي مكان بقلبه أضطريت أعقد اللسانه وأخليه ما يقدر يطلقني
بوحمود بحزن : بس كنت بعيش وانا أكرهج .. متى راح تفهمين انه قلبي صار ملك فاطمه!! وصعب اني احبج !
مريم قاطعته وهي تصارخ : كنت بطريقتي الخاصه .. راح اخليك تحبني مثل اول وأكثر ..

وقاطعهم صوت التلفون .. ام حمود على طول راحت ترد

ام حمود بتوتر ممزوج بخوف : السلام عليكم
بوحمود بابتسامه : هاه أم حمود شخبارج
ام حمود بعصبيه : ليش سافرت وما خبرتني ؟!! خليتني وسط هـ المشاكل وسافرت ...
بوحمود بتوتر : طمنيني شخبار مريم وحمود .. وسكت شوي وعقب تمتم بخوف .. قدر يطلقها ولا لا !!
ام حمود بتوتر : بو حمود شو اللي صاير معاك
بوحمود قاطعها بخوووووووووووف : طلقها ولا بعده ؟!!
ام حمود وهي مب فاهمة شي وتمتمت بحزن : هيه طلقها .. من شوي طلقها وبالثلاث بعد
بوحمود بابتسامه : الحمدلله .. خلاص لا جيت البيت فهمتج .. انا اليوم برجع أن شاء الله
ام حمود بابتسامه : خلاص على راحتك .. توصل بالسلامه يا الغالي





::
::





حمود بعصبيه : مريم من يوم وساير مالج قعده في هالبيت فاهمه .. اميه دقي على دريولهم وخليه يجي يشلها .. انا الحين بروح صوب فاطمه .. وراح أتوسلها ترجع حق بيتها وعيالها .. وانتي يا مريم مصيرج تفهمين اني صرت أكرهج .. ومالج مكان في قلبي خلاص .. اللي سويتيه فيني شي كبير .. وعمري ما راح آسامحج .!!
مريم وهي قاعده تدور عليه وتمتمت بعصبيه : حمووووووووووووووووووووود انته ملكي تفهم
حمود وهو يروح صوبها ومسكها من كتفها وتمتم باستحقار : إنتي ما تفهمين .. أنا صرت أكرهج .. سنــــــــــــاتا سيلين
سيلين وهي تروح صوبه : نعم بابا
حمود بعصبيه : هاتي أميره ومايد السياره زين .. وهذي وأشر على مريم وتمتم بقهر .. لا رجعت مابا أشوفها هنيه .. خلي عبد المطلب يشلها ويفرها في أي خرابه .. أهم شي ما ودي أحط عيني بعينها لمليون سنه قداااام .. فاهمه
سيلين بخوووف ومركزة أنظارها على مريم : ان شاء الله بابا
مريم تمت ادور على حمود وكل مره تضرب بشي.. وتمت تصيح ودموعها أربع أربع : حمود حبيبي لا تخلاني وتروح
حمود بعصبيه : انا محيتج من قلبي وحياتي من زمان .. وانتي بعد لازم تسوين جذا .. وعيشي حياتج يا فالحه !!
مريم ما قدرت تتحمل وجلست ع الأرض وتمت تصيح بحرقه : ليش سويت فيني جذا يا حمود .. لهـ الدرجه صرت صغيره بعينك .. أخر شي كنت أتوقعه اني أطيح من عينك .. علمتني أحبك .. بس للحين ما علمتني كيف أعيش من غيرك .. صدقني انا سويت كل هذا ليش أني احبك .. حمود كلامك قضى علي .. معقوله صرت ما طايق حتى شكلي .. حمود أرجع .. صدقني انا أحبك أكثر عن فاطمه .. ومحد بهـ العالم حبك كثر ما أنا حبيتك .. حمود ارجع واوعدك اني راح انسى كل اللي سمعته من شوي .. وبعتبرك ما قلت شي .. بس أرجع أرررررررررررجع يا حمممممممووووووووووووووود
ام حمود وهي تروح صوبها : مريم إذا تحبيه صدق تمنيله السعاده .. وانتي بعد حاولي تشوفي حياتج .. حمود طلقج
مريم ودموعها أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا حمود ما توقعت في لحظة أنك تبيعني برخص للتراب
ام حمود بحزن : كبري عقلج يا مريم .. فاطمه تنازلت وايد عشانج .. وانتي بعد حاولي تتنازلي شوي
مريم بعصبيه ممزوجه بحزن : بس فاطمه غير وأنا غير .. فاطمه تتنازل بكل سهوله عن املاكها بس انا لا يا خالتي .. وحمود ملكي كيف تبيني اسلمه حق فاطمه بيدي .. ليش محد راضي يفهمني
ام حمود بحزن : حمود عمره ما كان من نصيبج يا مريم .. قومي خليني أوديج صوب حجرتج .. وعقبها اوصلج البيت !! وبعدين حمود طلقج بالثلاث عسب جذا ما يصير أتمي في البيت دقيقه وحده .. عيشي حياتج وانسيه






::


::






منال راحت صوب مركز الشرطه وخبرتهم بكل المعلومات اللي عندها ..وكشفت كل هويات تجار المخدرات ..
وطبعا الضباط ما كانوا مقصرين وكانوا مراقبين تحركاتهم .. ومنال قدمت لهم خدمه على طبق من ذهب



منال راحت صوب مركز الشرطه وخبرتهم بكل المعلومات اللي عندها ..وكشفت كل هويات تجار المخدرات ..
وطبعا الضباط ما كانوا مقصرين وكانوا مراقبين تحركاتهم .. ومنال قدمت لهم خدمه على طبق من ذهب
المقدم بحزم ممزوج بشموخ : منال انتي متأكده من أقوالج
منال بحزن : نفس ما أنا أشوفك
قاطعها المقدم : بس أنتي دارية بمخاطر اللي قاعده تسويه .. يمكن تروحي حبل المشنقه
منال بحزن : انا ميته ميته !! وخلني اموت وأنا مرتاحه افضل
المقدم بابتسامه : اوعدج يا منال راح نسوي المستحيل عسب نخفف لج الحكم
منال بحزن : فيك الخير ما تقصر..
وقاطعهم صوت واحد من الضباط : حضرة المقدم .. قدرنا نلقي القبض على كل اللي خبرتنا عليهم ..
المقدم وهو يصد صوب منال : منال راح تواجهي أبوج .. حاسه نفسج أنج جاهزه
منال ودمعه أرتسمت على خدها : أي أبو اللي تتكلم عنه .. ها مو ابوي هذا وحش .. وما يعنيلي آبد
المقدم بحزم : جيبهم صوبي ..
بو منال كان معصب ع الآخر وأول ما دخل تم يهاوش وتمتم بعصبيه : حوووووه أنته تعرف انا منو
المقدم بابتسامه : أكيد .. واعرفك عدل بعد ..
بومنال قاطعة بعصبيه : يوم تعرفني ليش خليتهم يلقون القبض علي
المقدم بسخريه : انته يا بومنال من اشباه البشر انته والحثاله اللي عندك
بومنال بعصبيه : جب ولا كمله
قاطعه المقدم : حوووووه انته ترى الحين أرفع عليك تهمة أعتداء على مقدم وقذفه بألفاظ رديئة وهو بلبسة العسكري ..
بومنال بعصبيه ممزوج بثقه : شوف .. الأفضل لك انك تفرج عنا !! والحين بعد !! ونحن راح نعتبر وكأنه شي ما صار
المقدم بابتسامه : أفهم من كلامك انك تبا ترشيني
بومنال : افهمها نفس ما تبا !! إذا تبا تحافظ على وظيفتك ومكانتك سواء اللي أقولك عليه .. وبسررررعه
المقدم بعصبيه : اللي يبيع بنته حق ناس مثل هذيلا نتوقع منه كل شي .. وبعدين مش أنته اللي تهددني تفهم
بومنال تصلب مكانه وتمتم بذهول : بنتي ..................!! آي بنت ؟!!!
المقدم قاطعه بسخريه : هيه بنتك .. بنتك منال اللي استغليت ضعفها وتاجرت بشرفها .. عشان لعبة قمار
بومنال بعصبيه : وأنته شعرفك في بنتي هاه .. انا ربيت بنتي أحسن تربيه .. ومحد نقد عليها بشي
المقدم وهو يضحك بضحكة سخريه : .هههههههههه احسن تربيه هاه . بنتك موجوده عندنا
منال قامت ببطء وأول ما صدت صوبه .. بو منال تصلب مكانه وتمتم بصوت مبحوح : منــــــال !!!
منال بحزن : هيه يا ابوي .. بنتك منال اللي بعتها من خمس سنين وتاجرت بشرفها .. حق ناس أوغاد مثل هذيلا .. بنتك اللي توسلت لك وترجتك ترحم ضعفها وصغر سنها .. بس أنته ما رأفت بحالها .. وتاجرت فيها أكثر من مره .. بنتك اللي جدامك جاها الأيدز باللي سويته فيها .. من يوم ما كنت صغيره وانا عايشه بخوووف .. عمري ما حسيت بآلآمان قربك !
بومنال قاطعها بخوف : أيــــــــــــــــــدز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! إنتي شو تقولين .!! لا أكيد تخبلتي ..
منال وهي تضحك بسخريه : هههههههههههههههههههههه وانته وتمت تأشر على ربعه واحد واحد وانت وانت كلكم نقلت لكم المرض .. يعني الحين تعادلنا .. وراح نتعفن في السجن مع بعض .. وبنموت الموت البطئ
بومنال : منال أنا عزيتج ورزييتج .. وفي النهايه تطعنيني بالظهر .. نسيتي شكثر خسرت بس عسب أرجع لج حياتج .. يوم صار عليج الحادث .. وديتج أحسن المستشفيات .. وما خليتج إلأ لحد ما شفتج واقفه على حيلج مره ثانيه
منال وهي تضحك بسخريه : عزيتني هاه !! الا قول دمرتني ... وددمرت أمي قبلي .. وما راح اسامحك لا دنيا ولا أخره .
واما بموضوع الحادث .. مهما سويت فهو قليل مقابل اللي سويته فيني ..! عيشتني بأيام سوادء كالحة
منال وهو يبطل ازرار كندورته : منال أنتي من صدقج نقلتي لي مرض الايدز .. بنتي الوحيده تسوي فيني جذا !!
ناجب بعصبيه : ها بنتك مجنونه .. وتسويها .. لا بارك الله فيها سوت سواتها وقطتها علينا
منال وهي تروح صوبه وتخوز الغطاء من وجها .. شوف عمايلكم لحد وين وصلتني !! وتباني ما أحقد عليكم
بومنال بحزن : يعني شحنة المخدرات اللي حصولها عندنا أنتي كنتي وراها
منال بسخريه : انا !!!!!!!! لا يا بابا لا تقطوا بلاكم علي .. الشرطه كانت تراقبكم من زمان .. واحين طاح الفاس بالراس
بو منال بضيج : ما توقعت فلحظة انه بنتي الوحيده تغدر فيني بهالشكل
منال بعصبيه : جب ولا كلمه .. انته لا ابوي ولا أنا أعرفك .. أنا اكرهك .. اكرهك .. انته دمرتني حولت حياتي جحيم .. حرمتني من الأحساس بكل شي .. زرعت الخوف بصدري من لما كنت صغيره .. وتقول انك ابوي انته شيطان ودمرني
بو منال والنفس بداء يضيق عنده وتمتم بحزن : قولي الصدق يا منال .. برئ ابوج
منال وهي تصد صوب المقدم : انا قلت كل اللي عندي .. واثبت لكم صحة كلامي .. والحين بكيفكم
المقدم : منال انتي اليوم راح تباتي معنا
منال بحزن : ما تفرق .. بس مشعل وين ؟!! ما اشوفه من ضمنهم
المقدم : لا تخافي واقف برع .. خلينا نخلص شغلنا من هذيلا وعقب نفضي نفسنا حق قضاياة الطويله اللي ما تخلص
منال بحزن : امانه حضرة المقدم خذ منه ثمن كل بنت دمرها وحول حياتها لجحيم .. امثال هذيلا الموت شوي عليهم
المقدم : لا تخافي يا منال .. راح نبرد حرتج فيهم . وحرت كل شخص ضيعوه وخلوه يمشي بهالطريق المظلم ..
بومنال كلها لحظات وطاح من طوله ,, الكل راح صوبه بس منال ما تزعزت من مكانها .. ولا حتى تأثرت
المقدم بخوف : نبضات قلبه توقفت أخاف يكون مات .. دقوا على الأسعاف
منال ودمعه أرتسمت على خدها وتمتمت بحزن : موتك بس يا أبوي راح يخلي امي ترتاح فقبرها .. موت وخلى أمي ترتاح .. موت وخلى النار اللي شابة بصدري تنطفي .. زرعت فيني الحقد وحب الأنتقام ..





::


::






ميثا حست نفسها انها قاعده تختنق .. ونبضات قلبها صارت تنخفص .. وطول الوقت تزقر خالد ..
خالد كان مار بالصدفه وأول ما شافها مبطله عيونها راح ركض صوبها
ميثا أول ما شافته تمتمت بصوت مبحوح : خ خ خـ خـ خـ خــــا خــــــــــا خـــــالد
خالد بضيج : خبروني أنج تبيني .. ميثا أبوس ايدج طفي البركان اللي بداخلي.. شو اللي صار بذيك الليله
ميثا تمتمت بألم : خوله خوله يا خالد مالها أيد باللي صار .. أنا أنا ............................!!
خالد قاطعها بألم : أنتي شو يا ميثا ؟.!!! ابوس إيدج تكلمي .. طلعيني من الدوامه أللي آنا فيها ..
ميثا ودمعه أرتسمت على خدها : خخخخخخخخخخخخخخخخالد انا خطط حق كل هذا .. كنت أبا أنتقم منك
خالد وهو مصدوم : تنتقمين مني وبهالشكل !! انتي مش بس ضيعتيني !! دمرتي خوله خليتها تفقد الأحساس بالأمان
ميثا ودموعها أربع أربع : سامحني يا خالد .. انا اتفقت مع ضاري وانا بعد طرشت على تفلونها .. أقصد البريد الصوتي .. خوله يا خالد عمرها ما خانتك .. انا خليتك تشوفها أنها وحده رخيصه .. خدرتها وخليت ضاري يلبس ملابسك ويتعطر من عطرك .. ليش أنه خوله ما تقدر تميز الأشخاص غير من ريحتهم .. واستغليت هـ النقطه لصالحي ..
بوخالد وهو يضغط على أيده بقوه وتمتمت بعصبيه ممزوج بحرقه : بس انا ما طردتها صح ..
ميثا وهي تهز راسها : لا انا اللي ضربتك على راسك .. كنت أبأ أادبها .. انا خليت ضاري ينزل حنيفه على كفالته .. حبيت ازرع الخوف بداخلها .. كنت أباها تكرهك .. وكل ما تشوفك تحس بالخوف .. وبجذا أبعد بينكم أكثر.. وأدخل انا حياتك وتحبني مثل ما أنا أحبك وأكثر .. بس ضاري غدر فيني .. أغتصبني هو وربيعه يا خالد ..
خالد بعصبيه وهو يحط أيدينه على ر قبتها : بس أنت قتلتيها مش زعتي الخوف بداخلها .. وتستاهلين كل اللي صار فيج
ميثا بالم وهي تكح : خالد خالد بطل بتجتلني .. خالد والله إني ندمانه .. سس سس سس سسآمحني
وكلها لحظات وجوا الدكاتره وقدروا يبطلوا ايدينه من رقبتها
الدكتور بعصبيه : انته تخبلت ولا شو !! وبعدين من سمح لك تدخل هنيه !!
خالد بضيج : هيه السبب هي اللي دمرت خوله .. زوجتي بين الحياه والموت بسبتها وما تباني أقتلها
ميثا بألم : خالد انا سرت صوب خوله وخبرتها انه أنا وانته خططنا ندمرها بهالشكل .. سامحني يا خالد حبي لك خلاني اتجراء واسوي كل هذا .. سسسسسامحنننننننننني
خالد بعصبيه وهو يجلس ع الارض ويصيح : أي حب يا ميثا .. الحب عمره ما كان جذا .. هذه كره حقد بغض
ميثا ودموعها أربع أربع : خالد انا ندمانه !! سامحني يا خالد سامحني ..
خالد ودموعه أربع أربع : آآآآآآآآآآآه يا ميثا كيف تبيني أسامحج .. وانا حاسه انه خوله ضاعت من بين يديني
ميثا بألم : خالد س س س س س سسسسسسسسسسسسسامحني وكلها لحظات وتوقف قلبها
الدكاتره على طول راحوا صوبها وتموا يسوولها صعق بس ما شي فايده
خالد عيونه بدت تتوسع .. وبدون محد يحس عليه قام وطلع ..
وكلها ثواني وسمع صرخه من وراه رجت كل زوايا المستشفى ..
مهره بألم : مب قادره أصدق اللي سمعته .. مطر أختي ماتت .. من خمس أيام فقدت ابوي واليوم ميثا .. مطر انا بختنق خلاص وعقبها طاحت
مطر بخوف: مهره حبيبتي تكلمي شو اللي صار عليج !! تكلمي لا تمي ساكته ..


::

::




المقدم بحزن : منال مع كل أسف أبوج توفى
منال بابتسامه ممزوجه بحزن : الحمد لله .. وهذا كل اللي كنت أباه .. ودوني الحبس خلاص .. انا كرهت كل شي
المقدم وهو يهز راسه وتمتم بحزن : حضرة الضابط وداها الحجز
منال طلعت على دخلة مشعل وتمتمت بابتسامه : أقامه سعيده يا حلوووو ..
مشعل ضغط على ايده بقوه وتمتم بعصبيه : الأيام بينا يا منال .. وراح أخليج تصيحين بدال دموعج دم
منال بسخريه : ههههههههههه الحية اللي تنفث بسمها ما تلدغ يا حلو.. ابوي وذبحته باقي بس انت وامثالك
مشعل حاول يبطل ايدين الضابط وتمتم بقهر : انا أراويج .. راح ادمرج مثل ما دمرتيني ..
الضابط بعصبيه : لو سمحت خلك ساكت لا يكون لي تصرف ثاني معاك ..
منال بسخريه : خله حضرة الضابط .. اكيد الحين بداخله بركان وحاب \انه يفجره ... صح شعولتي هههههه
مشعل عيونه صارت حمراء .. بس الضابط وداه سيده صوب داخل ..


::


::






ام حمود حبت توصل مريم بروحها عسب تطمن عليها أكثر ..
ام هلال وهي تبطل الباب تمتمت بابتسامه : هلا بأم حمود زايرينا اليوم ما شاء الله
ام حمود بابتسامة حزن : لا يا ام هلال بس جيت أوصل مريم البيت بروحي .. حمود طلقها ..
ام هلال بخوف : أشو طلقها ؟!! وكيف يطلقها وهي بأمس الحاجه له .. ليش يتخلى عنها الحين !! صدق انه !!!!
ام حمود قاطعتها بحزن : حمود يبا يرجع زوجته .. وفاطمه كان هذا شرطها الوحيد .. ومحد ياخذ غير نصيبه
ام هلال بسخريه ممزوجة بإستحقار : مشكوره ام حمود .. تفضلتي على بنتي يوم وصلتيها
ام حمود بحزن : أم هلال ادري فيج الحين تعبانه وعتبانه على حمود .. عسب جذا ما بحط بخاطري من رخصتج
ام هلال من العصبيه صكرت الباب بدون ما تسلم عليها ..\
ام حمود بضيج : هذا جزاتنا .. ما حبينا نضرها وفي النهايه تلومينا !! الله يهيدح بس
مريم أرتمت فحضن أمها وتمت تصييح بحرقه : هانت عليه العشر ه يا أميه وطلقني .. تخلى عني بكل سهوله
ام هلال وهي تمسح على راسها : خليه يا بنيتي الف واحد يتمناج هو الخسران صدقيني

مريم أرتمت فحضن أمها وتمت تصييح بحرقه : هانت عليه العشر ه يا أميه وطلقني .. تخلى عني بكل سهوله
ام هلال وهي تمسح على راسها : خليه يا بنيتي الف واحد يتمناج هو الخسران صدقيني
مريم بألم : ومن بياخذ وحده عمياء وعاجزه مثلي .. لا وفوق كل هذا عقيم .. آمييييييييييييييييه أنا أنتهيت
ام هلال بألم .. هونيها وتهون يا بنيتي ..





::


::






فاطمه كانت توها طالعه وتبا تسير تشوف ولدها عبد الله.. وأول ما طلعت شافت حمود وعنده أميره ومايد
اميره وهي تركض صوب امها وتحضنها : امايه وايد اشتقتلج ..
فاطمه ودموعها أربع أربع: وتمت تبوسها في كل مكان وتممتمت بألم : انا بعد اشتقت لج الغاليه
حمود بابتسامه : وهذا مايد .. هو بعد وايد مشتاق لج
فاطمه خذت مايد وضمته لصدرها بقو وتمت تصيح وتمتمت بحزن : من أسبوعين كمل عامه الثاني
حمود بضيج : ادري يا فاطمه .. كان ودي اجيبه صوبج .. بس انتي أدرى بالظروف
فاطمه بضيج : وقتها كنت قاعده أولد .. يلا الحمد لله على كل حال اللهم لا اعتراض
أميره بابتسامه : امايه عرفتي أنه مريم الشريره صارت عمياء ..
فاطمه بحزن : هيه دريت حبيبتي .. وبعدين عيب تقولي هـ الكلام زين ..
ميره بسذاجها : لا وبابا اليوم طردها .. وكانت تصيح وايد .. انا بعدين رحمتها .. وقتله حرام .. بس هو ما طاع وطردها
فاطمه بتوتر : حمود شو اللي صاير ؟!!
حمود بابتسامه : إنتي كان شرطج أطلق مريم وعقب ترجعين البيت صح !!!!
فاطمه وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بضيج : وبعدني عند كلامي وما تغير شي ...؟!!!!
حمود بحزن : طلقتها يا فاطمه .. طلقتها وطلعتها من حياتي مره وحده .. وقلت لها إني مابا أشوفها طول عمري
فاطمه بضيج : أخيرا يا حمود وقفت وقفه صادقه مع نفسك .. وحددت مع من تبا تكمل حياتك ..
حمود بضيج : أدري أنها متأخره
فاطمه بحزن : تدري أني اتفقت مع مريم نلعب معاك هـ اللعبه واللي تختارها تكمل معاك حياتها والثانيه تنسحب
حمود قاطعها بألم : لعبتوا معاي لعبه .. فاطمه إنتي شو تقولين ؟؟
فاطمه بألم : كنت أبأ أعرف مقدار حبك لي .. ويوم أقترحت مريم هـ الشي أنا وافقت .. وهي كان بنسبالها هالشي تحدي
حمود ودمعه أرتسمت على خده : والحين تأكدتي أنه محد غيرج بقلبي
فاطمه وهي تضغط على أيده بقوه وتمسح دمعته وتمتمت بحزن : تأكدت يا حمود تأكدت
حمود بحب : أنزين يلا سيري هاتي أغراضج وأرجعي لبيتج .................................. اهلج , عيالج .. الكل محتاج لج
فاطمه بابتسامه : حياك أنزين تفضل .. هي كلها بدلتين .. ما بتأخر ... لا أتم واقف برع
حمود بابتسامه : فاطمه انا بتم بسيارتي أفضل
فاطمه بتوتر :أعذرني حمود من فرحتي نسيت أنه كل اللي في البيت حريم .. و لأني متعوده عليهم ضنيت في لحظة انه بيتي .. عمري ما حسيت أني غريبه بينهم ..
حمود قاطعها بابتسامه : مسموحه يا الغاليه .. توكلي بس لا تتأخرين .. وأزقري أم غاده بغيت أشكرها على وقفتها معاج
فاطمه بابتسامه : من عيوني .. من رخصتك
حمود قاطعها بحب : فاطمه وايد احبج
فاطمه ودمعه ارتسمت على خدها : تدري شي المشكله بالشارع ولا كنت ضميتك لصدري عسب تعرف شكثر احبك
حمود مسح على خدها وتمتم بحب : يلا سيري هاتي اغراضج ..
فاطمه كانت وايد مستانسه وأول ما دشت ارتمت في حضن غاده وتمتمت بابتسامه : غاده حمود أختارني وطلقها
غاده ودمعه أرتسمت على خدها : الف مبروك حبيبتي تستاهلين كل خير ..
فاطمه بحزن : ما راح أنسى وقفتكم معايه ابد ..
نوف بابتسامه : بالعكس فطوم .. كان عندي اخت وحده والحين صاروا ثنتين
فاطمه وهي تروح صوبها وتحضنها : مشكوره يا الغاليه
ام غاده بحزن : يعني بتروحي وبتخلينا
فاطمه على طول دمعت عينها وراحت صوبها وضمتها بقوه : انتي كنتي ام ثانيه لي .. وصدقيني كل يوم راح أطل عليج .. ما راح انسى دعواتج ووقفتج معاي يوم الكل تخلى عني .. مشكوره يا الغاليه ..
ام غاده وهي تمسح على راسها : أنتي بغلاة بناتي يا فاطمه .. الله يوفقج عند ريلج ويحفظ لج عيالج
نوف حبت تغير جو وتمتمت بابتسامه : يلا فطوم ريلج صار له ساعه واقف برع عجلي
فاطمه وهي تضحك : وانتي متى بتكبرين وتصيرين عاقله
نوف وهي تشدها من أيدها : أقول لا يكثر ومشي جدامي ..
فاطمه وهي تضحك وتمتمت بابتسامه : عموه نسيت أقولج !! حمود واقف برع ويبا يسلم عليج ويشكرج على اللي سويتيه .. ما قدر يدخل ليش أنه البيت كله حريم
ام غاده بابتسامه : ما سوينا غير اللي يمليها علينا ضميرنا .. الحين بسير اشوفه .. سيري جهزي أغراضج





::





خالد راح صوب غرفة خوله وطول الوقت وهو يصيح وأي أحد يسأله مب رضي يرد وكان مصكر تلفونه
الدكتور وهو يشده من أيده : خالد ما يصير جذا .. صارلك اربع ساعات وانته على هـ الحال
خالد ودموعه أربع أربع : .................................................. ................................
الدكتور وهو يهز راسه : الله يكون بعونك



::




روضه بخوف : ابوي أخاف يكون صار عليه شي
بوخالد بتوتر : لا أن شاء الله ما عليه خوف .. انتي لا تملي راسنا بهالافكار السوداء
أم محمد : روضه هدي .. خالد عاقل وما راح يسوي شي يضره ..
روضه بتوتر : عيل ليش مصكر تلفونه هاه !! وقاطعها صوت تلفونها وكان فهد
روضه وعيونها كانت مركزه على أبوها وتمتمت بخوووووف : هلا مهوووي
فهد وهو يضحك : مها مره وحده !! قولي فهووووود أحلى وأرقى
روضه بضيج : قولي اشعندج وخلصيني .. اللي فيني ترى مكفيني
فهد بتوتر : روضه بلاج عسى ما شر
روضه بحزن : خالد طالع من الصبح وللحين ما بين .. ومحد يدري أرضه من سماه
فهد بألم : أكيد في المستشفى .. ميثا اخت مشعل توفت اليوم ..
روضه بخوف : أشووووووووووووووو !! ميثا توفت ؟!!
فهد بحزن : للأسف هيه .. ومشعل مسكته الشرطه فيه بنات قدموا عليه شكواء بسبة اللي سواه فيهن
روضه بعصبيه : يستاهل هـ النذل .. بس ميثاء الله يرحمها ويغمد روحها الجنه .. ما تستاهل
ام محمد وهي تروح صوبها وتمتمت بخوووف : روضه أي ميثا تقصدين
روضه وهي تصكر التلفون وتمتمت بألم : ميثا بنت جيرانا توفت اليوم ..
بوخالد بحزن : من كم يوم دافنين ابوها .. واليوم هي بعد تفارق الدنيا باللي فيها .. الله يكون بعونهم الصراحه
ام محمد : وأم مشعل ما داريه بكل اللي قاعد يصير حواليها .. الجلطه هدت حيلها ..
روضه فخاطرها : لازم أروح السجن .. لازم أطلع كل الحره اللي بداخلي في مشعل .. وابلغه بنفسي موت ميثا





::


::






مطر راح صوب مشعل وطلب له أذن خروج عشان يشارك في دفن أخته
مشعل أول ما دراء بالخبر تصلب مكانه .. وتم يلوم نفسه مرات ومرات .. كان عارف بداخله أنه هو السبب بكل اللي صار في ميثاء .. هو اللي خلاها تتعرف على ضاري واشكاله .. كان وده يضر بنات خلق الله .. بس القدر خلاه يضر أقرب الناس له واللي هي أخته .. تم يصيح بألم .. حس أنه في شي قاعد ينغرس بصدره .. كان مكبوت منقهر
وصرخ صرخه رجزت كل زوايا السجن الصلبه .: مستحيـــــــــــــــــــــل .. ميثا ما ماتت !!
مطر وهو يحاول يهديه : مشعل قوي نفسك .. مهره وايد محتاجه لك
مشعل ودموعه أربع أربع : بسبتي أنا ماتت .. ضيعت نفسي وضيعتها معاي ... كنت دايم اسوي المستحيل عسب اللي مثل ضاري ما يمسوا شعره من راسها .. آآآآآآآه يا حسافه .. ضيعت أختي يا مطر ضيعتها
مطر بألم : أذكر ربك يا مشعل .. وأدعي من ربك يتغمد روحها الجنه .
مشعل بحزن : باي وجهه أقابل أمي وأبوي يوم الحشر .. اقولهم أنا ضيعتها .. ميثا أدمنت مخدرات بسبتي .. وعشان أدبر الحبوب راحت وتعرفت على هـ الخايس ضاري .. انا سبب موتها انا يا مطر
مطر وهو يضمه لصدره : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مشعل .. الحي أبقى من الميت .. حاول تتعلم من اخطائك
مششعل وعيونه بدت تتوسع : وأمي أحد بلغها بالخبر
مطر بحزن : لا يا مشعل .. أمك للحين مش مستوعبه اللي صاير من حواليها .. ما تتذكر احد موليه
مشعل بحزن : مطر ودني صوبها .. ابوي مات وهو زعلان علي .. ودفنتوه قبل ما أشوفه .. بس ميثا لازم أشوفها
مطر بضيج : تعال يا مشعل وخلنا نتوكل على الله .. عسى الله يهديك ويصبرك ويكون بعون أختك مهره
طلع ورافقوه إثنين من الضباط ..



::


::




الساعه الثالثه عصرا
الكل كان مجتمع عند المقبره .. ودفنوا ميثا
مشعل ومهره حالتهم كانت تكسر الخاطر .. والكل كان شفقان على حالتهم

الساعه الثالثه عصرا
الكل كان مجتمع عند المقبره .. ودفنوا ميثا
مشعل ومهره حالتهم كانت تكسر الخاطر .. والكل كان شفقان على حالتهم
أم مشعل للحين ما عندها خبر بالموضوع .. كانت تشوف الناس تطلع وتدخل بس مب فاهمه شي .. او يمكن تتناسى مهره قررت انها تاخذها عندها البيت ..عقب ما يخلص العزاء .. طبعا سووه في بيت ابوها .. وعقبها تروح صوب بيتها
غاده وأهلها كانوا طول الوقت مع مهره .. وغاده قررت تأجل الملكه شهر كامل .. وخليفه قدر الظروف ووافق
مشعل الندم كان يقطع فيه .. وتلوم على كل لحظة عاشها في الحرام .. لذتها كانت حق ثواني بس ألمها بيظل معاه طول عمره وهـ الشي أثر على نفسيته .. وخلاه يتعب
وعقب ما خلصوا المراسم ودوه صوب السجن وأول ما وصل كان فيه شخصين ينتظروه على نار.. روضه وهنادي
روضه طلبت من هنادي تدخل وهي تروح صوب منال .. وعقب يتبادلن
هنادي بحزن : البقيه فحياتك مشعل
مشعل ودموعه أربع أربع : .................................................. ...............
هنادي بسخريه :" ندمان صح .. بس حسافه شو ينفع الندم عقب ما فات الفوت ..
مشعل بقهر : هنادي خلي شماتج حق بعدين اللي فيني مكفيني .. ومب ناقص أسمع خرابيطج
هنادي بقهر : واللي سويته فيني ما قهرني هاه !! انته دمرتني .. ضيعتني .. سلبت مني اغلى ما أملك
مشعل بعصبيه : أنزين خلاص أعتديت عليج .. ليش مب راضيه تنسي اللي صار
هنادي ودمعه أرتسمت على خدها : هههههههه مقيوله الصافع ينسى بس !!!!!!!!!!!!!!
مشعل قاطعها ودموعه أربع أربع : هنادي كافي خليني في حالي أبوس ايدج .. أرحموني .. أرحموني
هنادي بحزن : اللي قاعد تحس فيه يا مشعل .. ما يسوى ربع اللي أنا حسيت فيه ..
مشعل بحرقه : أدري أني ظلمتج .. بس الله عاقبني .. خسرت اختي وابوي وكلها كم يوم وأموت وترتاحوا مني
هنادي بحزن : ها قليل في حقك يا مشعل قليل .. انته اللي سويته مصايب مش مصيبه وحده بس



:
:




روضه بألم : شخبارج منولتي
منال ودموعها أربع أربع : عايشه .. ولله الحمد
روضه بحزن : متملله صح
منال بألم : وشو تتوقعين ؟!! عايشه بين أربع جدران .. عقب ما كنت عايشه بقصر .. ولافه العالم لف .. بعدني ما تعودت على هـ المكان .. كله حشرات .. يخوف يا روضه .. مب قادر اتأقلم .. متقززة
روضه بضيج :هذا السجن يا منال .. عذاب .. هالسجون مدرسه حق ناس وايد .. ياما ناس طلعوا من هنيه مفكرين .. بس اذا أشغلوا وقت فراغهم صح .. عسب جذا آبآج تصيري نفسهم ..
منال بضيج : بس أنا ما أعرف أسوي شي .. ولا عمري قريت كتاب .. طول الوقت وانا حفلات وسهرات وليالي حمراء
روضه بألم : بس للحين فيه عندج وقت ..!! وتقدري تلحقي على نفسج قبل ما يفوت الفوت
منال بحزن : ودي أرجع طاهره .. ها أكثر شي أتمناه .. تتوقعين الله بيقبل توبتي !!
روضه بضيج : اكيد يقبلها ما قريتي في كتابه الكريم (({ قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعًا })) مدام انه النفس يروح ويرد فيج وقلبج ينبض أخلصي النيه لربج وتوبي توبه نصوحه .. وراح تحسين براحه عمرج ما حسيتها .. طيعيني يا منال وتوبي لربج ..
منال ودموعها أربع أربع وتمتمت بحرقه : انا وايد خايفه من غضب الله
روضه قاطعتها بحزن : تقدري تداركي هـ الشي لا أخلصتي النيه لربج وهو راح يساعدج قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال: ( إن الله يقول: يا عبدي ما عبدتني ورجوتني، فإني غافر لك على ما كان منك، يا عبدي إنك إن لقيتني بقُراب الأرض خطيئة ما لم تشرك بي، لقيتك بقرابها مغفرة ) أنسي دنياج تراها زايله وفكري بأخرتج
منال وهي تحضن روضه بقوه : روضه ساعديني .. ودي أرجع وأتوب عن كل اللي سويته ..
روضه وهي تعطيها كيس : تفضلي راح تحصلي هنيه كل اللي تحتاجيله ..
منال ودمعه |أرتمست على خدها : شو هذا
روضه بابتسامه : فيها سياده ومصحف وكتيبات عن حياة الرسول والصحابه وقصص عن التائبين .. صدقيني لا قريتيهم راح تحسي براحه فضيعه .. وبتشعري بمعنى الايمان .. ويمكن تقضي ع الملل اللي حاسه فيه
منال ودموعها أربع أربع : مشكوره وايد يا روضه .. امانه لا تنسيني وطلي علي بين فتره وفتره
روضه وهي تبوسها على راسها : ما راح أقصر ان شاء الله .. يلا الحين بخليج الزياره انتهت
منال بحزن : اشوفج على خير روضه ..
روضه اول ما خلصت راحت صوب مشعل
مشعل تمتم بسخريه وهو يبتسم ابتسامة شاحبة : أنتي بعد يايه تتشمتي ........!!
روضه بحزن : ما أنكر اني قبل ما أطلع من عتبة البيت كان في نيتي ابهذلك واجي أتشمت عليك .. بس قلت لا .. ها مو من طبعي أرد الأساءة بالأساءة .. بس جيت اقولك كلمتين
مشعل بحزن : امري شو بغيتي .. هههههه واحد محجوز وراء أربع جدران شو بيقدر ينفعج فيه
روضه بحزن : أباك تنفع نفسك يا مشعل .. ما تنفعني انا
مشعل بتوتر : أنفع نفسي !! شو قصدج !!
روضه تمتمت بحزن : أباك تتعلم من كل اللي صارلك .. وتعتبره درس لك ولأمثالك
مشعل بعصبيه : وأنتي شعليج مني .. أقول يلا فارقي .. مب ناقص أسمع محاضراتج
روضه بحزن : انا بس حبيت أنصحك .. وانته عاد بكيفك
مشعل تمتم بسخريه : روضه إذا خلصتي كلامج توكلي يلا .. اللي فيني مكفيني
روضه بحزن : قالى تعالى ( وَقُلْ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )
مشعل أول ما سمع هـ الآيه أقشعر جسمه ودمعة عينه
روضه تمتمت بعدها بحزن : قالى تعالى (( وَالَّذِينَ عَمِلُوا السَّيِّئَاتِ ثُمَّ تَابُوا مِنْ بَعْدِهَا وَآمَنُوا إِنَّ رَبَّكَ مِنْ بَعْدِهَا لَغَفُورٌ رَحِيمٌ ))
هنيه مشعل ما قدر يستحمل وجلس ع الأرض وتم يصيح بحرقه
روضه عقب ما شافت حالته عرفت أنه الدنيا كانت عاميه على قلبه مثل ما كانت عاميه على غيره
مشعل ودموعه أربع أربع : كيف ألله يقبل توبتي .. انا دمرت امه بكبرها .. ولي وزرها ووزر من عمل بها
روضه قاطعته بألم : ((وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنْ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ))
مشعل بحرقه : روضه خليني في حالي .. كافي إرحميني .. تأنيب الضمير ذبحني .. قتلني
روضه بألم : من رخصتك مشعل .. وعطته هو بعد كيس فيه كتيبات وراحت عنه .





::

::






الساعه العاشرة ليلا ..

خوله كانت للحين تصارع الموت .. واللحظات الصعبه اللي مرت فيها ما كانت تفارق خيالها
حنيفه وهو يقرب صوبها أكثر : خوله حبيب مال آنا .. وكان صدى صوته يتردد بكل مكان
خوله وهي تهز راسها بشكل هستيري وعيونها كانت غرقانه من الدموع : حنيفه ما راح أخليك تلمسني فاهم
حنيفه وهو يقرب منها أكثر : بس انا يحب أنته .. وبعدين ما فيه أحد يساعد .. بس انا موجود .. حبيب انتي
خوله قاطعته بعصبيه : أنته ما تفهم انا ما أطيقك ما أدانيك .. أكرهك تفهم شو يعني أكرهك .. خوز عني يا النذل !!
حنيفه تم يقرب منها أكثر أكثر :................................................. ............................
خوله تمت تصارخ بشكل هستيري : خالد وينك عني !! مو كنت تقول أنك تحبني .. وراح تحميني من الأشكال اللي مثل حنيفه .. وعقب ما طلعتني من القاع رجعتني فيه مره ثانيه .. ليش يا خالد ليش !! أنا طول عمري كنت أحبك .. ليش ما قلت من البدايه أنك تكرهني وما تبيني .. ليش خليته يغتصبني
خالد أإول ما سمع خوله تصارخ فز من مكانه وراح ركض صوبها
خوله ودموعها أربع أربع : ليش سويت فيني كذا يا خالد ليش .. وكانت بعدها للحين تهذي
خالد وهو يمسح على راسها : سامحيني يا الغاليه .. والله كل شي صار كان غصبا علي .. ميثا وضاري كانوا متفقين يفرقونا عن بعض .. ميثاء اليوم خبرتني وأعترفت بكل اللي صار .. وميثا هي اللي جابت حنيفه عشان تكرهين حياتج وتيأسي .. وساعتها يفضالها الجو .. وتحاول تتقرب مني .. وتخيلت أنه الحزن اللي بداخلي بيخليني أوافق أخذها
خوله أول ما سمعت صوت خالد سكتت وأكتفت بدمعة إرتسمت على خدها
خالد بضيج : من شوي كنتي تتكلمين ليش يوم سمعتي صوتي سكتي ......!! ليش تتجنبيني ..
خوله وبدت تتنفس بقوه : .................................................. .........................
خالد وهو يهزها من كتفها : تكلمي ليش ساكته هاه .. انا تعبان يا خوله ردي علي
خوله وأنفاسها بدت تتصارع مع بعض .. ولون وجها صار أزرق
خالد وهو يمسح على خدها تمتم بحزن : خوووووووووووووله صدقيني أنا ..............................!!
وقبل ما يكمل حس الدنيا تدور فيه بس قاوم قد ما يقدر واستند على حيله .. وكلها لحظات وطاح من كثر التعب





::


::








فــــــــي بيت بو حمود

بوحمود كان توه واصل .. وكل العايله الكريمه متجمعه هناك
ام حمود بضيج : يعني جذا يا الغالي تروح وما تخبرني
بو حمود بابتسامه : إعذريني الغاليه .. بس لا دريتي باللي صارساعتها راح تقدري موقفي
مها وهي تحب راسه : الحمدلله ع سلامتك
وراح حمود وفهد وسلموا عليه وتحمدو له بالسلامه
بوحمود بابتسامه : مها وين ريلج ؟!
مها بحزن : مريم شوي تعبانه .. وخاف يصير عليها شي وما يحصلوا سياره .. ونزلني وراح صوبهم وانا قتله ما بطول
بوحمود بضيج : زين ما سويتي يا بنيتي .. لا تخلي سالفة حمود ومريم تأثر على علاقتكم مع بعض
حمود بابتسامه : ابوي مخبي لك مفاجأه
وقبل ما يكمل جات أميره تنطنط وطايره من الوناسه .. بو حمود أول ما شافها دمعة عينه وضمها بقوه لصدره
أميره ببراءة طفوليه : يدي ماما رجعت البيت .. ما راح تطردها مره ثانيه صح قالتها بخوف ممزوج بحزن
بوحمود وهو مش مصدق : حمود من صدقها ميره فاطمه ردت البيت !!
فاطمه كلها لحظات وطلعت وتمتمت بابتسامه : الحمد لله ع سلامتك عمي
بو حمود ودمعه أرتسمت ع خده قام وراح صوبها وتمتم بحزن : زين عقلتي يا بنيتي ورجعتي حق بيتج وعيالج وريلج
اللي صار محد كان له يد فيه .. مريم لعبة علينا لعبة ونحن صدقنا وسايرناها
فاطمه بحزن : عمي انا يوم طلعت من هـ البيت طلعته غصبا علي ..عسب جذا قررت يوم أرجع أرجع برضاي وبشروطي
بوحمود بألم : آآآآآآآآآآه يا بنيتي اللي مر كان قاسي علينا كلنا .. ومريم طلعت تلعب من تحت لتحت ومحد حس عليها
فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : عمي نحن عيال اليوم .. واللي فات مات .. وقررنا نفتح صفحه يديده
بوحمود بحزن : هيه هيه يا بنيتي سهل أنج تفتحي صفحه !! لكن أنج تطويها هذا اصعب شي
حمود بحزن : نحاول ابويه .. والله يقدم اللي فيه الخير
ام حمود قاطعته بحزن : بوحمود ليش مضايق ومتكدر جذا .. لا يكون ما توفقت في شغلتك الضروريه
بوحمود تمتم بسخريه : لو ما توفقت !! ما كان حمود طلق مريم
الكل تمتم بذهول ومن شدة دهشتهم قالوا مع بعض : مــــريم !!

بوحمود تمتم بسخريه : لو ما توفقت !! ما كان حمود طلق مريم
الكل تمتم بذهول ومن شدة دهشتهم قالوا مع بعض : مــــريم !!
بوحمود بحزن : فذاك اليوم لما جات غاده وخبرتنا بحقيقة مريم .. مريم كانت تردد عباره وحده .. حمود مستحيل يطلقني وحتى لو فكر ما راح يقدر ..وانا ع طول قلت حق حمود يطلقها .. بس عسب أتاكد من صحة كلامي.. ويوم حمود قال انه مو قادر ينطقها شكيت في الموضوع على طول .. وعرفت أنه في سحر بالموضوع
فهد بخوف : أبويه شصاير تراك خوفتنا ..
بوحمود بحزن : مريم بنت عمكم كانت عاقده اللسان حمود .. عشان ما يطلقها .. وانا من كثر سفراتي حق مصر أعرف شيخ كبير هناك .. ويقدر يبطل السحر وهو قاعد فمكانه ورحت صوبه .. وخبرته بالسالفة .. وقالي كل شكوكك فمحلها
ام حمود بخوف : آها عشان جذا ذاك اليوم دقيت تسألني عن حمود إذا طلق مريم
بوحمود بحزن : هيه الشيخ طلب مني اتصل وأشوف كيف الوضع عندكم
حمود وهو يضغط على أيده بقوه وتمتم بعصبيه : لا والقهر تقول انها تحبني .. اللي يحب يسوي جذا !!
فهد بتوتر : حمود هدي نفسك
حمود بعصبيه : كيف تباني أهدي نفسي .. خربت حياتنا وقلنا ما عليه .. ذبحت ميره والكل سامحها .. لا وفي أخر المطاف راحت تقول حق فاطمه وتتفق معها .. انه لازم أنا أقرر أضل مع من ...
فاطمه بحزن : يعني مريم كانت واثقه ومتأكده انك ما راح تقدر أطلقها .. وعقبها تيأس وتكمل حياتك عندها
ام حمود وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بحزن : لا حول ولا قوة إلا بالله .. مريم الدكتوره تسوي سحر
فهد تمتم بسخريه : امايه أحينه المتعلمات يؤمنن بهالخرافات أكثر من الجاهلات
بوحمود بحزن : المهم أنه مشكتك إنحلت يا حمود ولله الحمد .. باقي مشكلة خوله
الكل بعد تمتم بذهول : خوووووووووووووله !!
مها بتوتر : أبوي الله يهديك شوي شوي علينا .. شدخل خوله بعد !! لا يكون مريم مسويتلها سحر !!
بوحمود بحزن : خوله بعد في أحد مسوي لها عمل عشان يفرقها عن خالد ط
مها توترت وعلى طول شكت في هلال بس ما حبت تتكلم ..\وقطع حبل أفكارها ابوها وهو يتمتم بحزم : الشيخ قالي انه وحده قريبه منهم .. تقدر تدخل وتطلع البيت وقت ما تبا .. وشك انها تكون بنت جيرانهم
مها أول ما قال ابوها جذا خذت نفس عميق وتمتمت بحزن : وليه دومني ظالمتنه هالريال .. مو كافي صبعه انقصت بسبتي .. احسن شي أطرد هـ الأفكار السوداء .. هلال يحبني وما راح أسمح للشك يعبر طريقه بداخلي
فهد بتوتر : ابوي قبل ما تصير الحادثة على خوله بكم يوم .. علاقتها مع خالد كانت سيئة .. وتتكلم عنده بطريقه غريبه
حتى يوم كنت أسألها عنه تجاوب أجوبة غريبه .. لدرجة شكيت أنه شي كبير صاير بينهم
بوحمود بحزن : غصبا عليها يا ولدي ..
ام حمود ودموعها أربع أربع : أنزين بشر عسى قدرت تخلصها منه نفس ما سويت مع حمود
بوحمود بابتسامه ممزوجه بحزن : هيه قدرنا نبطل العمل .. بس المشكله الحين فخوله نفسها .. عقب كل اللي صار معها هل راح تقدر تتقبل الوضع اللي أنحطت فيه .. وبتقدر تتخطى اللي صار عندها وترجع تمارس حياتها طبيعي
فاطمه بحزن : عمي نحن علينا نخبرها ونصارحها بكل اللي صار .. وهي عقبها تقرر .. أهم شي تقوم بخير





::


::







في بيت بو خالد

روضه وهي تفرك بأصابعها وتمتمت بتوتر : وينه هذا !! لا أكيد يبا يجتلني ناقصة عمر
بوخالد وهو يهز راسه وتمتم بضيج : بس يا بنيتي لا تسوي بنفسج جذا
ام محمد : تعالي أشربي لج أستكانة شاي واعصابج راح تهدئ
روضه بحزن : أبوي خالد وايد تعبان .. وبعدين موت ميثا يمكن يعذبه أكثر.. يمكن ما قدرت تخبره باللي صار فذيك الليله السوداء اللي حولت حياتة وحياة خوله لكابوس مرعب
بوخالد بضيج : لا جاء خالد فهمنا منه .. وبعدين هو عاقل وما راح يضر نفسه
روضه بتوتر : بس الوضع مختلف الحين .. خوله يا ابوي قاعده تموت .. وخالد حاس نفسه مكسور
بوخالد بحزن : انا والله بديت اتوتر
ام محمد بحزن : بو خالد لا تعب نفسسك بهالشكل .. روضه أركدي عشان ابوج
روضه وهي تروح صوبه وتمتمت بخوف : أبوي صار عليك شي
بوخالد بتوتر : لا تحاتي .. بس انتي هدي نفسج .. لا تقلقينا معاج ...






::


::







فــي بيت بـو مشعــل

سارة بحزن : مريم ليش مكسوره ومضايجه هـ الكثر .. وبعدين مها توها مصكره عني وخبرتني باللي سويتيه
مريم بعصبيه : وشو سويت يعني !! وحده وحبت تحافظ على زوجها .. والسحر كان أسهل وأسرع وأفضل طريقه
سارة وهي تهز راسها : بس انتي بهالشكل ضيعتي نفسج .. ومسحتي بكرامتج الأرض .. انتي دايم كنتي تتفاخرين بحب حمود لج .. وأنه متحمل فاطمه غصبا عليه !! ليش أنه اهله فرضوها عليه .. بس تصرفاتج أثبتت العكس
مريم بضيج : وانا مب ندمانه على كل شي سويته .. حمود ملكي يا ساره .. وما راح أخلي فاطمه تتهنى فيه
ساره وهي تهز راسها : بس انتي وفاطمه كان بينكم أتفاق .. وهي تغلبت عليج .. حمود أختارها وودرج إنتي
مريم بعصبيه : لو ما عمي ادخل في الموضوع كان راح يختارني أنا
ساره قاطعتها بحزن : وترضي تعيشي عند واحد وانتي عارفه أنه ما يحبج .. وانه في بس ورقة بيضاء اللي رابطه بينكم
مريم بألم : في يوم كان يحبني ومحد ترسله عينه غيري .. وهذا يكفيني وزياده .. بعيش بذكرياتي معاه
ساره بحزن : مريم بس أنتي ما لاحظتي أنج قلتي كان !!
مريم بحزن : هيه كان يحبني .. خلاص يا ساره خلوني بهمي .. انا خسرته .. حمود لغاني من حياته .. أستانستي الحين
ساره وهي تهز راسها : خلاص براحتج .. وطلعت عنها
ام هلال أول ما شافتها راحت صوبها وتمتمت بخوف : شخبارها الحين ؟!!
ساره بحزن : امايه مريم لازم تنعرض على طبيب نفسي وبأقرب فرصه .. أخافها تفكر تنتحر مرة ثانية
ام هلال بحزن : بس نحن بالأول وديناها وما فادها .. زادت خبال أكثرر عن أول
ساره بحزن : لا أميه هالمره نوديها عند شخص يحبها وتهمه مصلحتها .. ويمكن بيقدر يفهمها أكثر مني ومنج
هلال بحيره : ومن هذا بعد .؟!! اصلا غرور مريم خلى الكل يبعد عنها .. وينسحب من حياتها بهدوء
ساره قاطعتهم بحزن : هزاع .. هزاع اللي تقدم أكثر من مره ومريم كانت ترفضه
هلال بتوتر : ونحن شو يضمنلنا انه ما يكون حاقد عليها عقب كل اللي سوته فيه ..
ساره بحزن : لا المسكين للحين شاريها .. وسمعته يخبرها أنه ودر للبلاد بس عسب يناسها وما قدر .. وعرض عليها الزواج بس مريم ما طاعت وهـ المره بحجة أنها عقيم .. وعمياء
هلال بعصبيه : مو على كيفها دام الريال شاريها بتتزوجه غصبا عليها
بوهلال كان توه واصل وسمع الحوار اللي دار بينهم وتمتم بحزن : هلال ما يصير نغصبها على شي ما تباه ..
ام هلال : ما بيدنا شي غير نجبرها .. ما راح أسمح حق بنتي تعيش عمرها الباقي وهي تفكر بحمود
بوهلال بحزن : الأفضل نتصرف بحكمه ونخليه يوقف معها وعقب مريم في احتمال تتحرك مشاعرها أتجاهه
ام هلال : شور غاوي .. خلاص عيل من باجر يا هلال تسير أدور عليه .. وتخبرة عن موضوع مريم
هلال بحزن : على أمرج أمايه
ساره بحزن : امايه أنا مضطره أسير الحين .. سعيد ينتظرني ..
هلال بابتسامه : لا خليته يروح .. انا بوصلج فـ دربي .. وبطوف على مها مره وحده
ساره بابتسامه : خلاص اللي تشوفه ..





::


::






خالد رغم أنه كان تعبان .. وما حط شي في بطنه من الصبح .. إلا أنه تمالك نفسة وقام وراح يمشي بخطوات ثقيلة صوب غرفة خوله .. وعلى طول مسك إيدها وتمتم بحرقه : خولي بسج رقاد .. أرحميني وردي علي .. أنا تعبان
خوله ودمعه أرتسمت على خدها :................................................. .......
خالد وهو يضغط على يدها بقوه اكبر وتمتم بحب : معقوله ما أشتقتيلي .. خوله ميثاء خبرتني بكل شي .. هيه كانت متفقه عند واحد أسمه ضاري .. وسوزي بدون ما تدري نوايا ميثاء خبرتها عن حنيفه .. عسب جذا دورت عليه لحد ما حصلته ورجعته السلطنة مره ثانيه .. كان الحقد تارس قلبها .. لعبت علينا كلنا يا خوله .. انا ضحيه مثلج .. ابوس إيدج لا تعذبيني بهالشكل .. انا وايد محتاج لج .. خوله أنا تعبان .. صارلي ثلاث أيام ما حطيت شي فبطني ..
خوله بدت تبطل عيونها شوي شوي وتمتمت بصوت متقطع ومبحوح : كذبه يديه من أكاذيبك صح ......!!
خالد أول ما شاف خوله مبطله عيونها فز من مكانه وتمتم بحزن : وأخيرا حسيتي فيني وصحيتي
خوله بتعب : خالد ليش سويت فيني كل هذا .. يو أنته تكرهني هالكثر ليش تزوجتني ؟!! انا ما أجبرتك تاخذ وحده عمياء وعاجزه مثلي ..
قاطعها خالد بحزن : وربي ها كلة من تحت راس ميثا .. انا مالي يد باللي صار
خوله قاطعته بعصبيه ودموعها أربع أربع : لا يا خالد أنته واحد كذاب .. وأنا أدري انك انته وميثا تبون تذبحوني
خالد قاطعها بتوتر : نذبحج !!
خوله بحزن : أدري أنك تحبها وميت عليها .. ميثا خبرتني أنه عقب ما موت بتتزوجون
خالد قاطعها بضيج : خوله لا تصدقيها .. ميثا وحده كذابه .. وكل هدفها تفرق بينا ..!! صدقيني
خوله وهي تودي راسها الصوب الثاني وتمتمت بحزن : نحن أفترقنا خلاص ..كل شي بينا أنتهى .. انساني يا خالد
خال قاطعها بألم : لا يا خوله ما فيه شي أنتهى .. ما راح أخليج تقضي على حبي لج بالسهوله هذي
خوله أنفجرت وتمتمت بعصبيه : خالد بس كافي .. تعبت من كثر ما أسمعك .. انته مو بس ذبحتني .. أنته موتني .. خليتني جسد بلا روح .. صار لي سنين أحاول أنسى اللي سواه فيني حنيفه .. وانته بلحظة رجعت كل السنين اللي فريتهم وراء ضهري وخليتهم جدامي .. توسلتك تعطاني شي أغطي فيه جسمي .. بس انته كل اللي قدرت تسويه تدير ظهرك وتطردني من البيت ..!! ولا رأفت بحالتي .. حتى لو حنيفه ما أعتدى علي .. كان غيره عقب ما يشوف شكلي راح يعتدي علي .. انته السبب يا خالد .. انته السبب بكل اللي أنا فيه .. انته عمرك ما حبيتني .. أعتبرتني وحده من نزواتك .. وعقب ما تشبع تتخلص منها .. وهذا اللي سويته معاي يا خالد .. طعنتني بقلبي بأسم حبك المزيف هذا ...!!
خالد ودموعه أربع أربع : إنتي ليش مب راضيه تصدقيني .. خوله ميثاء اليوم خبرتني بكل اللي صار
خوله وهي تحط أيديها على أذونها : خلاص يا خالد .. انته ما تفهم .. أرحمني .. أطلع برع مابا أشوفك ..
خالد وهو يمسك يدها وتمتم بحزن : بس أنا أحبج .. وحياتي أكيد من بعدج بتكون عذاب
خوله وهي تبطل يدها : لا يا خالد .. ما يحتاج تناقض نفسك وتواساني بهالكم كلمه .. أصلا أنا صرت أكرهك
خالد رجع ومسك يدها مره ثانيه : خوله أنا تعبان .. أفهميني ابوس راسج .. صعب أعيش من غير حسج
خوله ودمعه أرتسمت على خدها : ليش !! ترى ميثا راح تكون من نصيبك ..شو تبا من وحده عاجزه عمياء مثلي
خالد وهو يمسح دمعته : بس أنتي فتحتي ..
خوله ودمعه أرتسمت على خدها : ليش !! ترى ميثا راح تكون من نصيبك ..شو تبا من وحده عاجزه عمياء مثلي
خالد وهو يمسح دمعته : بس أنتي فتحتي ..
خوله وهي تصد الصوب الثاني وتمتمت بحرقه ودموعها أربع أربع : ليش أني فتحت تبا ترجع لي .. خالد أنته واحد أناني .. انا أكرهك أطلع برع .. مابا أشوفك .. خلاص أنساني وعيش حياتك .. انا محد لي لا أم ولا أبو .. راح أضل نايمه على طول .. لحد ما الله ياخذ أمانته .. وبجذا أريحكم مني مره وحده .. بس أنته يا خالد راح تعيش طول عمرك فعذاب الضمير .. اللي سويته فيني إنته وميثا ما راح أنساه أبد .. وراح يجي يوم وآخذ منكم حقي كامل ..!!
خالد وهو يقرب منها أكثر وتمتم بصرخة ممزوجة بغصة : خووووووووووووووووووووووووله
خوله والتنفس بداء يضيق عندها : خالد أنا أكرهك .. أطلع برع .. مابا اشوفك مره ثانيه .. كل ما شفتك أختنق
خالد قاطعها بألم : ادري أنج تحبيني حتى لو كابرتي
خوله وهي تحس روحها بتطلع تمتمت بخوف : خخ خـ خـ الد
خالد بخوف ممزوج بتوتر وحس أنه قلبه أنقبض : خوله أشو اللي صار عليج
خوله ورجع شريط الأحداث يدور براسها من يوم ما طردها خالد من البيت .. وما أنتبهت أنه قاعد يكلمها
خالد بخوف أكثر : خوالي بلاج الغاليه ..ر دي علي لا تمي ساكته
خوله ودموعها أربع أربع وتمتمت بحرقه : انا قعده أموت يا خالد .. أشوف الموت يلوح جدامي ..
خالد وهو يضغط على يدها : خوله حبيبتي راح اشوف الدكتور وأرجع لج .. نبضات قلبج تنخفض
خوله تمتمت بألم وهي تشدة من إيده : نسيت وعدك لي .. وعدتني قبل ما توافيني المنيه راح تخلاني أموت بحضنك .. وسكتت شوي وعقب رجعت تكمل بتعب .. بس أنته ليش أنك ما حبيتني مو قادر تنفذ وعدك .. انته خنت كل ثقه حطيتها فيك .. روح يا خالد روح .. انا نسيت وعدك اللي قطعته
خالد على طول راح صوبها وضمها لصدره وتمتم بحزن ودموعه على خده مثل السيل : خوله ما راح أخليج تموتي وتخليني .. خوله انا ما أتصور حياتي من غير حسج .. ابوس أيدج قاومي ولا تخليني
خوله وهي تحاول تبتعد عنه : بعد عني يا خالد .. انا الحين ودي أنقض العهد اللي بينا .. انا اللي ما ودي أموت بحضنك .. اموت بفراشي أهون لي بوايد من أني أموت فحضن واحد جرحني ودمرني بهـالشكل
خالد وهو يبوس راسها وجبهتها وتم يحضنها بأقوى حيله : خوله فكري بالأيام الحلوه اللي جمعتنا وانسي اللي صار
خوله تمتمت بصوت متقطع : خـ خــالددد
خالد وهو يشوف عيونها بدت تتقلب وتمتم بخوف : خوله وش حاسه فيه !!!
خوله وصوتها بداء يقل وتمتمت بحزن : كذبت عليك يوم قلت أني أكرهك .. مهما سويت فيني بظل أحبك .. احبك
خالد ودموعه أربع أربع : خوله ماله لزمه هـ الكلام .. أنتي قاعده تعذبي نفسج ومش حاسه
خوله وهي تتأمله وتمتمت بألم وبصوت متقطع : زززز ززززين أني قدرت أشوفك قبل ما أموت
خالد وهو يضمها لصدره ويصيح بحرقه : خوله كافي الله يخليج .. أنتي تبي تذبحيني
خوله وهي تمسح على خده وتمتمت بحزن : خالد انا مو زعلانه منك خلاص .. إذا تحب ميثا تزوجها
خالد قاطعها بالم : بشو تبيني أحلف لج .. أنه محد سكن قلبي غيرج
خوله قاطعته بألم : ادري أنك تقول جذا عسب أموت وأنا مرتاحه .. بس صدقني يا خالد دام انته تشوف راحتك عند ميثاء انا ما راح أوقف عائق بطريقك .. روح صوبها .. واعتبرني أول وحده تقول لك مبروك
خالد ودموعه أربع أربع : إنتي شو تقولين !! أصلا ميثا ماتت خلاص
خوله بالم : ههههههه حتى بهذي بعد تبا تكذب علي .. خالد قول كل اللي بخاطرك ولا تخاف من شي
خالد قاطعها بحزن : أنتي اللي ساكنه بقلبي وبأحاسيسي وبكل جوارحي
خوله بابتسامه ممزوج بحزن مدت يدها بثقل ومسحت دمعته وتمتمت بألم : انا سامحتك يا خالد
خالد ضمها بقوه لصدره وتم يمسح على راسها : خوله ابوس أيدج خلاص .. انا مب قادر أستحمل
خوله : .................................................. ........................
خالد بخوف وعلى طول خاز خوله من حضنه وحط وجها بوجهه وتمتم بخوف : خوله ليش ما تردين علي
خوله : .................................................. ............................
خالد وهو يهزها بأقوى حيله : خوله تكلمي قولي أي شي .. لا تمي ساكته ..
خوله بعد ما ردت
خالد أول ما سمع الجهاز وهو يعلن عن توقف دقات قلب خوله صرخ بأعلى حيله : خووووووووووووووووووووووله
وكلها لحظات ودخل بحالة هستيريا : خوله مستحيل تموتي وتخليني .. نحن ما صار لنا سنه من تزوجنا .. تونا في البدايه .. تعاهدنا ما نفارق بعض .. ليش الحين بكل سهوله رحتي وخليتيني .. ردي علي يا خوله ردي .. أبوس أيدج ردي .. أكرهيني سوي فيني اللي تبيه بس لا تموتي وتحرميني من كل شي .. خوله ابوس ايدج ردي .. انطقي
الدكاترة أول ما سمعوا الجهاز على طول جوا صوب خوله
الدكتور وهو ياخذها من حضن خالد : خالد أطلع برع وخلنا نشوف شغلنا
خالد وهو يضم خوله لصدره وتمتم بصدمه : خوله راحت خلاص .. راحت وخلتني .. تضن اني السبب في كل اللي صار معها .. وعسب تعاقبني حرمتني منها طول العمر .. شو فايدة حياتي من غير حسها ...!!
الدكتور وهو يهز راسه وقال حق الممرضات : هو تحت تأثير الصدمه طلعوه برع .. وانتي جهزي الجهاز
الممرض : خالد تعال معاي برع .. الدكاتره ما بيقصرو
خالد كان داخل في حالة جنون وتمتم بالم : راحت وخلتني .. خوله راحت وخلتني .. كيف بقدر أعيش من غيرها
الدكتور تم يسوي صعق حق خوله أكثر من مره بس ما كان فيه أي ردة فعل وهز راسه
خالد أول ما شاف هـ المنظر طاح على ركبته وصرخ بصوت عـالي : خـــــووووووووووووله !!!!!!
الدكتور وهو يروح صوبه وتمتم بحزن : شد حيلك يا خالد .. هذا عمرها
خالد وهو يهز راسه : ليش تروح وتخليني .. انا من لي غيرها .. هي بس اللي خلتني أحب الحياه .. وعقب ما عطتني كل هذا .. حرمتني منه بللحظة .. دكتور سير قولها وخبرها أنه مالي يد باللي صار .. يمكن تسمع كلامك وتصدقك ..
الدكتور وهو يهز راسه وتمتم بألم : إذكر الله يا خالد
خلد قاطعه بعصبيه : روح صحيها .. خلها تقوم .. خبرها أني صعب أستحمل فراقها
الدكتور هنيه ما قدر يستحمل ودمعة عينه : خالد قوم وخلك قوي .. هذا يومها
خالد وهو يشده من ملابسه : لا هذا مو يومها .. هي سوت جذا عسب تنتقم مني بس
وقام بصعوبه وراح صوبها وتمتم بعصبيه : هذا اللي كنت تبي تشوفيه هاه .. تتحسبين لا متي راح أعيش براحة بال .. بس شوفي حالتي كيف صارت .. أستانسي الحين .. انتي متي .. وخليتي العذاب والشقاء حقي
الدكتور بحزن : لمياء غطي وجها
خالد قاطعه بعصبيه : لا .. لحد يقرب صوبها .. ما راح أتحرك من هنيه لحد ما ترجع خوله مثل أول .. ما بخليها تموت
الدكتور بضيج : خالد أستغفر ربك .. ما يصير اللي تقوله
خالد وهو يصيح بحرقه : واللي سوته فيني يصير !! تروح وتخليني في لحظة .. هذا بعد يصير .. وقرب صوب خوله وتم يمسح على خدها وشعرها وتمتم بعذاب وحرقه : قومي .. اصحي بسج رقاد .. خوله انا وايد أحبج .. كيف تبيني اصحى الصبح وانتي مو قبالي هاه .. كيف بقدر أستحمل هـ الشي .. خوله إذا تحبيني أصحي
قاطعهم صوت أم حمود من بعيد وهي تصيح بحرقه : أنته السبب .. انته السبب .. بنتي ماتت بسبتك
خالد بحزن ودموعه على خده : .................................................. ...............................
ام حمود وهي تحضن خوله وتمتمت بألم : من اللي سوى فيج جذا يا بنيتي
طبعا الكل كان منهار .. وما قدروا يستحملوا هـ الشي .. كل واحد أتخذ له زاويه بالغرفه وتم يصيح بحرقه ..
بوحمود ما قدر يوقف على رجوله حس كأنه متشلل .. وحمود وفهد ومها وفاطمه نفس الشي
ام حمود وهي تروح صوب بوحمود / بوحمود قوم شوف بنتك !! ليش ما راضيه ترد علي هاه
بوحمود على طول حضنها وتم يصيح بحرقه
ام حمود ودموعها أربع أربع : رجعولي بنتي .. رجعوا خوله .. بو حمود أبا بنتي .. قوم رجعلي بنتي لا تم متصلب مكانك
حمود وهو يحضن فهد : راحت خلاص .. خوله راحت
فهد وهو يصيح بحرقه : .................................................. ........
مها وهي تصارخ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ خوله حيه .. خوله ما ماتت .. قولوا غير هـ الرمسة .. ليش حابين تقتلوها بالغصب .. أنا أعرف أختي زين .. ما راح تستسلم بسهوله
فاطمه وهي تحضن مها : بس هي مب راضيه ترد على ولا واحد فينا
مها وهي تروح صوبها وتمتمت بعصبيه : خوله قومي .. أصحي وأثبتي للكل أنه بعدج حيه وما متي .. إصحي يا خوله
خوله :................................................. ..............
فاطمه وهي تحضن مها وتصيح بحرقه : خوله راحت خلاص .. راحت وخلتنا .. وما بيدنا شي غير نصبر
خالد كان يتأملهم واحد واحد .. ومن تأثير الصدمه كان بعده للحين مش مصدق اللي قاعد يصير معاه
بس أول ما شاف الممرضات شالات خوله عسب يودنها الثلاجه راح ووقف جدامهم وتمتم بقهر : وين بتودوها
فهد وهو يروح صوبه ويمسكه من خصره وتمتم بضيج : خالد خلاص .. أصحى .. خوله ماتت
خالد وهو يجثى على ركبتيه وتم يصيح بحرقه : لا مستحيل .. كيف تباني اصدق .. انته يوم تطلب مني هـ الشي تخنقني تذبحني .. خوله ما ماتت يا فهد .. كل اللي قاعد يصير كابوس مزعج وبينتهي
حمود وهو يروح صوب أمه وأبوه : اميه قوموا خلونا نروح البيت ونجهز كل شي
خالد قاطعه بعصبيه : إنتوا شو ؟!! ليش مصرين أنكم تشوفوها ميته
حمود اخذ أهله وطلع صوب برع
روضه كانت توها واصله وأول ما وصلت راحت صوب خالد وحضنته وتمتمت بحزن : خالد شو اللي قاعد يصير فينا
خالد وهو يحضن روضه وتمتم بحزن : روضه خبريهم أنه خوله بعدها حيه .. محد راضي يصدقني
روضه وهي تصيح بحرقه : .................................................. .. .. .. .. ..
بوخالد بحزن وهو يروح صوبه : خالد قوم وخلنا نروح صوبهم .. هذا نصيبك يا ولدي ولازم ترضى فيه ..
فهد وهو يخلي خالد يستند عليه وتمتم بحرقه : هذا يومها .. ومحد يقدر يغير المكتوب ..
خالد وهو يصيح بحرقه ويشم أيده : ريحتها للحين لاصقه فيني .. بس لحد متى بتم هـ الريحة في أيدي .. نفس ما خوله ماتت وخلتني .. ريحتها بعد كلها كم يوم وبتروح وبتهجرني .. ما بيبقى لي شي منها
روضه بحزن : حبك لها هذا أعضم شي راح يبقى لك من خوله
خالد ودموعه أربع أربع : وشو فايدة حبي اذا كنت بنحرم منها ومن شوفها
بوخالد بحزن : فهد هاته وخلنا نروح صوب أهلك .. عسب نلحق على الدفن
وفــــــــــــــــــــــــي المقبره ..
خالد كان قاعد يتأملهم وهم يحثوا التراب على وجها وما كان قادر يستحمل هـ الشي .. فهد طول الوقت كان عنده خافه يتهور ويسوي شي بنفسه
خالد بحرقه : فهد روح قلهم حرام يحثوا على وجها التراب .. خلهم يرجعوها حقي .. وانا بحطها بعيوني
فهد بروحه كان تعبانه وما قادر يستحمل اللي قاعد يشوفه .. وطول الوقت وهو يصيح بحرقه وألم
عقب ما خلصوا دافنينها الوقت كان تقريبا الساعه 12 بالليل
بوخالد بحزن : خالد يلا قوم خلنا نروح البيت
خالد وهو يشوف قبر خوله ويصيح بحرقه : ................................................
بوخالد وهو يشده من أيده : خالد يلا ..
خالد بصوت متقطع ومبحوح : أبوي خلني شوي عندها .. ابا أودعها الوداع الأخير
بوخالد بتوتر : بس ما يصير يا خالد
خالد بضيج : ابوي خلني بس شوي .. حرام عليكم خلوني في حالي
فهد بحزن : عمي خله .. يمكن يقتنع انها ماتت خلاص .. ويطلع من تأثير الصدمه ..
بوخالد أقتنع بكلام فهد .. وراح يمشي وراء البقيه
خالد راح يمشي بخطوات بطيئة صوب قبر خوله .. واول ما وصل طاح من وقفته .. وخذ كفه من التراب وتم يشمه وتمتم بحزن : علميني الحين كيف بقدر اكمل حياتي من غيرج .. انا خسرتج إنتي وبنتي نور مره وحده .. خبريني كيف بقدر اعيش من غير حسج .. رحتي وخليتي الهم رفيقي .. آآآآآآآه يا خوله .. ما أدري كيف بتكون حياتي اليايه من غير ما أشوفج أو اسمع حسج .. مب قادر أتخيل انه الموت فرقنا عن بعض ... اليوم انتي راح تعيشي في الظلمه .. وانا بعد حياتي بتكون ظلمه فظلمه .. ليش أنج انتي كنتي نورها .. فخسرتج وخسرت كل بصيص من النور وكلها لحظات وبدون ما يحس تم يردد هــ القصيدة
نادره وما عرفت الدنيا قدرها .. يوم راحت ما بقى في الناس طيب
جسدت كل العواطف في صورها .. وأرحلت عني على دموع ونحيب
والله أني كنت واقف وأنتظرها .. ما لها عاده على وعدي تغيب
طحت من طولي على لحظة خبرها .. وأنكسر عمري ولا لي من يثيب
ليت أمر الموت جاني ولا امرها .. لكن الأقدار في الدنيا نصيب
حكمة الله خالق الأرض وبشرها .. في شروق الشمس يامر والمغيب
وقفت قلبي وهي وقف عمرها .. وارتجف من حزني والموقف صعيب
آآآه ويلي يوم نزلت في قبرها .. شاب عقلي من قبل قلبي يشيب
كأنه روحي خنجر ياها ونحرها .. وهل دمع العين ع ثيابي صبيب
صرت أخايلها وهي تنشل شعرها .. تنثر التاجي على الغصن الرطيب
صرت اخا يلها على ميلة خصرها .. راح ذاك الزين والحسن العجيب
يعلها في جنة الخلد بقصرها .. تقطف الأثمار من عود قريب
يعلها ما تفارق البسمه ثغرها .. أدعي الله يا سميع ويا مجيب
نادره وما عرفت الدنيا قدرها .. يوم راحت ما بقى في الناس طيب
جسدت كل العواطف في صورها .. وأرحلت عني على دموع ونحيب


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 11:07 PM   المشاركة رقم: 318
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تكملة الفصل آلآخير .. من آللحظة آلآخيـــره ..



::


::




خالد وكل جسمه صار يعرق وبعدها بلحظات تم يصارخ بشكل جنوني : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ .. خوله مستحيل تموت .. مستحيل أخسرها .. خوووووووله ابوس راسج أرجعي لي .. كيف أعيش من غيرج
روضه وهي تمسح على راسه وتمتمت بخوووف : خالد .. خالد بلاك ....... خالد أصحى شو اللي صاير عليك ؟!!
خالد وهو يفز من مكانه وكل جسمه كان معرق وتمتم بخوف : أنا وين ؟!!
بوخالد بخوف : انته بالمستشفى .. من الصبح قاعد تهذون وتقول كلام غريب ومحد فاهم عليك شي !! خوفتنا عليك .. الدكتور يقول أنك وايد تعبان .. وجسمك ناقصه سوائل
خالد وهو للحين فدوامة وخوووووف وتمتم بحزن : روضه ... وسكت شوي وعقب تمتم بتردد خووووله ماتت !!
روضه قاطعته بخوف : خالد بلاك أخوي تخبلت
خالد بضيج ممزوج بتردد ودموعه مثل السيل على خدة : خوله وين ؟!!!!!!!!!!
بوخالد : خوله وين بعد .. راقده بغرفتها .. أهلها عندها .. الدكتور يقول أنها بطلت عيونها اليوم
خالد أول ما سمع كلام ابوه وقام يمشي بخطوات بطيئة
روضه بخوف : خالد وين تبا ؟!! أنته للحين بعدك تعبان
خالد طنشها وتوجها صوب القبله وسجد سجدة شكر .. وكان يحمد ربه ألف مره ليش أنه خوله بخير وكان حلم اسود حالك بسواد الليل .. تم ساجد حوالي ربع ساعه .. الكل كان حاط إيده على قلبه .. بس كلها لحظات وسموع خالد يصيح ويشهق بشكل غريب .. وسمعوه وهو يردد عباره وحده (( الف حمد وشكر لك يا رب ))
روضه ودمعه أرتسمت على خدها : ابوي أخاف صار عليه شي
بوخالد بحزن : الظاهر انه شايف حلم مزعج .. خليه يا بنيتي على راحته .. يمكن الدموع بتخفف الهم اللي بداخلة
روضه بحزن : عمري ما شفت خالد ضعيف هـ الكثر
بوخالد قاطعها بضيج : يا بنيتي اللي يحب يصيرله أكثر عن جذا
روضه وهي تتذكر فهد .. اكتفت بالنظر .. وما علقت على كلام أبوها .. ووجهت أنظارها صوب خالد
خالد كلها لحظات وتمتم بحزن : من شوي كنت قاعد أحثي عليها التراب .. توقعتها ميته
روضه وهي تحضنه وتصيح بحرقة : لا خالد الحمد لله خوله بخير وما عليها إلا العافيه
خالد بألم : وديني أتوضاء ودي أصلي ركعتين شكر .. وبعدين أروح صوب خوله عشان أتطمن عليها




:
:






خوله أستردت وعيها .. وكانت ما تتكلم وطول الوقت ساكته وتتأملهم واحد واحد
بوحمود طبعا خبرها عن سفرته لـمصر .. وأنه في أحد كان مسوي لها عمل عشان تكره خالد
خوله تمت تتذكر تصرفاتها الأخيره .. يوم كانت ترجع كل ما شافت خالد .. وخلته ما يطيق قربها
وبعد ما دار براسها شريط الأحداث دمعت عينها .. وتذكرت يوم خالد كان يخبرها أنه ميثا وضاري متفقين على كل شي
مها وهي تمسح دمعتها : خوله نحن ما صدقنا على الله نشوفج بخير .. شو لزمة هـ الدموع
خوله ودموعها مثل السيل : .................................................. ...........
أم حمود وهي تبوسها على راسها : برضاي عليج يا بنيتي ما ودي أشوف دمعه نازله على خدج
بوحمود بضيج : خوله لا يكون كلامي ضايقج
فاطمه بحزن : عمي خلوها .. لا تضغطوا عليها ... أهم شي انها بخير
خالد كان يمشي بخطوات بطيئة .. وأول ما وصل غرفة خوله تم يتأملها وهي مبطله عيونها
لأول مره حس أنه في نظرات حُب يتشاركوها مع بعض .. وساعتها ما قدر يستحمل ودمعة عينه ..
خوله أول ما شافته أرتسمت دمعه على خدها ونزلت راسها ووجهت أنظارها للأرض
بوخالد وهو يصاصخ بو حمود : انا \اقول نخليهم مع بعض أفضل ..
بوحمود بحزن : ام حمود مها فاطمه وانتوا بعد .. خلونا نطلع .. خلوهم ياخذون راحتهم
خوله صدت الصوب الثاني وتمت تصيح .. خالد حس عليها وراح صوبها ..
بوحمود بصوت واطئ : يلا خلونا نطلع
خالد وهو يروح صوبها وتمتم بحزن : شخبارج خوله ؟!
خوله بضيج :................................................. ....
خالد وهو يضغط على يدها وتمتم بحزن : انا عارف انج قويه .. وراح تقدري تواجهي اللي صار لج
خوله على طول نزلت منها دمعها وخالد مسحها وتمتم بحزن : شو لزمة هـ الدموع
خوله خذت نفس عميق وركزت عيونها ع الأرض .. كانت تبا تتهرب من نظرات خالد
خالد وهو يمسكها من ذقنها : ليش تتحاشين نظراتي .. خايفه تغرقين فيهم
خوله :................................................. .................................................
خالد وهو يطبع بوسه في يدها : خوله انا بعد تعبان .. اللي مرينا فيه وايد صعب .. وصدقيني اللي ضرج ضرني ..
خوله ركزت عيونها بعيونه وكلها ثواني وتحاشته .. ورجعت تتأمل آلارض وصلابتها
خالد بحزن : الله لا يوفقني ليش أني عذبتج
خوله هـ الكلمه ضربتها في الصميم .. وعلى طول وجهت نظراتها صوبه .. وكانت في دمعه في عيونه
خوله مسحت دمعته .. وتمتمت بصوت متقطع : ما ودي أشوف هـ الدموع بعينك ..
خالد وهو يمسح على خدها وتمتم بحزن : سامحيني يا الغاليه ..
خوله بألم : ليش صار فيني كل هذا يا خالد .. مو قلت انك راح تحميني من غدر الزمان .. وين كنت في عز إحتياجي لك
خالد وهو يمسح على راسها : ميثا قدرت تفرق بينا .. اللي صار كان أقواء مني ومنج .. كان ودي اكون قربج .. بس يوم أنطردتي من البيت انا كنت طايح .. ومب حاس باللي قاعد يصير حوالي ..
خوله وهي تتأمل شكله اللي كان مبهذل ووجه الذابل : وانته شو اللي سواء فيك جذا
خالد بحز ن : خوفي لآ أخسرج .. خوفي انح تكرهيني .. هو اللي وصلني لهـ الحال





::


::





طبعــــــآ بوخالد وروضه كانوا قاعدين يخبروهم باللي صار مع خالد من نص ساعه

بوحمود تمتم بخوف : معقوله خالد حلم أنه خوله توفت
بوخالد بحز ن : انته ما شفته شو سواء يوم روضه صحته .. فز من مكانه وسجد سجود شكر
بوحمود بحزن : الحمد لله .. ما باقي غير يرجعون حق بعض .. واللي صار بيقدروا يواجهوه مع بعض
بوخالد بألم : إن شاء الله ..

::


مها بتوتر : يعني خالد تصور في لحظة أنه خوله ماتت خلاص
روضه بألم : لا وحثى في وجها للتراب ..
مها وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بخوف : الله لا قال أن شاء الله .. نحن من يوم دق علينا الدكتور وخبرنا أنه خوله فتحت .. أبوي يا صوبي وجينا كلنا رباعه .. ما تتصوري شكثر كنا مستانسين .. يقولوا فيه حرمه كانت عندها
روضه بتوتر : حرمه ؟!!
مها بتوتر : هيه الدكتور خبرنا انه عقب ما طلعت هـ الحرمه .. خوله على طول فتحت عيونها
روضه بحزن : ما عرفتوها من ..
مها بضيج : جان زين نعرفها .. مب مشكله لا خلصوا خالد وخوله نروح صوبها ونسألها
روضه بابتسامه : الله يفرجها عليهم .. و يرجعون حق بعض .. ليش انه وجودهم قرب بعض بيقويهم
فاطمه بابتسامه : لا مدام عمي بوحمود خبر خوله بموضوع العمل .. يمكن خولة تنظر للموضوع بطريقه ثانيه .. يعني كل اللي صار كان مدبر ومخطط .. وهـ الشي يصب في صالح خالد .. وحنيفه الحقير الله جازاه .. وموته راح وايد يخفف على خوله .. يمكن ساعتها تحس بالأمان .. وتبداء حياتها من يد ويديد
مها بحزن : تحليل منطقي .. بس تتوقعوا بتتقبل خسارة بنتها
روضه بألم : بس حب خالد وخوله أقواء من كل الظروف اللي واجهتهم .. ولا أتحدوا مع بعض راح يقدروا يتغلبوا على كل اللي صار .. وبيعيشوا حياتهم طبيعي .. وهـ الشي يباله شوية تنازل من عند خولة ..

::


::



نـــــــرجع عند خالد وخوله


خوله تمتمت بحزن وهي تتأمل ملامحه : تمنيت يوم ابطل عيوني اشوف ابتسامتك .. بس اللي قاعده أشوفه الحين هو وجه كالح حزين ,, وعيون ذبلانه صايره مثل الجمر .. وشفايف متشققة كأنه صارلها سنين ما آرتوت بالماي
خالد بحزن : يوم شفتج عاجزه وذليله .. وقاعده تهلوسين ونبضات قلبج في اليوم تتوقف أكثر من مره .. كنت ساعتها قاعد أموت معاج .. واليوم حلمت حلم مزعج ,, حلمت أني خسرتج .. وعقب ما صحتني روضه .. فزيت من مكاني وسجدت سجدة شكر يوم عرفت أنه بعدج حيه .. وعقب ما خبرني أبوي انج فتحتي عيونج قلت لازم اجي صوبج
واعتذر اني ما قدرت أحميج من هـ الخايس حنيفه .. سامحيني يا الغاليه .. حياتي من بعدج كاااابوس
خوله وهي تمسح دمعته وتمتمت بحزن : اللي قاهرني ميثا كيف عرفت بموضوعي مع حنيفه
خالد بألم : أول شي قولي الله يرحمها
خوله وعيونها بدت تتوسع : آآآآآآآآآآآآآآآشووووووووووووووووووووووو؟!!!! ماتت
خالد بألم : اليوم الصبح توفت .. بس قبل ما تموت خبرتني بكل اللي صار .. وانها يات صوبج وفهمتج انه متفق معها عشان تزرع بداخلج الخوف .. وما توثقين فيني ولا فغيري
خوله بألم : وهي فعلا زرعت بداخلي الخوف والالم .. وكلها لحظات وتمت تتذكر كلام الحرمه اللي جاتها من اربع ساعات وتمتمت فخاطرها : ليش ما خبرتني أنه ميثا ماتت .. يا ترى منو هذي .. وليش تهمها مصلحتي هـ الكثر ؟!!
وقطع حبل أفكارها خالد وهو يمسح على شعرها وتمتم بحزن : خوله خلينا نرجع حق بعض .. وجودنا قرب بعض راح يقوينا .. انا ما ودي أنج تخليني .. خولة ما ودي أعيش يوم واحد وانتي بعيدة عني .. انتي نور دنياي
خوله أول ما طراء اسم نور أرتسمت على خدها : .................................................. ...............
خالد وهو يمسح دمعتها ويطبع بوسه في عيونها : خوله ما أبا أشوف دموعج مرسومه على هـ العيون الحلوه
خوله ارتمت في حضنه وتمت تصيح بحرقه وتمتمت بألم : خالد انا وايد تعبانه .. ودي أنسى اللي صار معاي
خالد وهو يضمها لصدره بأقوى حيله وتمتم بحزن : خوله انا معاج يا روحي .. وكل مشكله ولها حل
خوله قاطعته بألم : والخوف اللي زرعته ميثا بداخلي كيف بقدر أتخلص منه .. ثقتي تزعزت يا خالد .. كنت محرومه من النظر من ثمان سنين .. ويوم رجع لي النور مره ثانيه ما حسيت فيه .. ليش انه الحزن بداخلي أكبر بوايد من فرحتي
خالد بألم : الأيام كفيله تنسينا كل اللي صار .. سمعي أول شي نسوية تروحي حق طبيب نفسي .. وطبعا أنا بكون معاج .. وإذا حابه نسافر ايطاليا وأعرضج على واحد من احسن الدكاتره انا حاظر .. أهم شي ترجعي خوله اللي أحبها
خوله قاطعته بضيج : لا يا خالد الأفضل اتعالج هنيه .. ودي أكون قريبه من كل اللي أحبهم .. يوم خسرت نور عيني وانا صغيره محد خلاني قويه غير أمي وابوي وأخواني .. ولا مره حسسوني أني عاجزه .. واني ناقصه عنهم بشي

خوله قاطعته بضيج : لا يا خالد الأفضل اتعالج هنيه .. ودي أكون قريبه من كل اللي أحبهم .. يوم خسرت نور عيني وانا صغيره محد خلاني قويه غير أمي وابوي وأخواني .. ولا مره حسسوني أني عاجزه .. واني ناقصه عنهم بشي
خالد وهو يتأمل عيونها تمتم بحب : حطي عيوني بعيونج .. ودي أغرق فيهم .. ودي أنسى كل اللي صار
خوله وهي تتامل عيونه اللي رجع لها بريقها وتمتمت بحب : خالد انا وايد خايفه من باجر
خالد وهوغرقان في عيونها تمتم بحب : لا تخافي يا خوله .. خلينا نثبت للكل انه حبنا أقواء من كل الظرووووف
خوله قاطعته بحب : خالد ضمني لصدرك وخلني أحس بآلآمان ..
خالد على طول حضنها وتم يصيح بحرقه .. وخوله نفس الشي

..... بعد ساعه تقريبا طلع خالد من عند خولة ومها على طول راحت صوبها
مها بابتسامه : هاه بشري .. صافي يا لبن
خوله بابتسامة ممزوجة بحزن : .................................................
مها وهي تمسح على راسها : خلاص يا الغاليه إنسي
خوله بضيج : لا تخافي يا مها .. انا وخالد قررنا نبداء حياه يديده مع بعض .. بس بهـ الفتره محتاجة أكون قرب امي وابوي .. وجودهم حوالي راح ينسيني كل اللي صار معاي .. وخالد وافق على هـ الشي
مها بحزن : الله يفرجها يا آختيه .. اللي مر كان قاسي علينا كلنا .. ربج كريم
خوله بحزن : الحمدلله على كل حال
مها بتردد : خوله من الحرمه اللي كانت عندج ...!!
خوله بابتسامه : مها الحين مآ أقدر اقول شي .. انا بروحي ما اعرفها .. خلينا نأجل الموضوع حق بعدين





::


::





بعـــــــــــد مرور خمسة أشهر

وتحديـــــدآ في أحدى الفنادق الفخمة (( هاواي ))
خليفه بحب وهو يداعب خد غاده بورده حمراء : صباح الخير يا اغلى انسانه بدنيتي
غاده بتعب وهي تاخذ الورده وتطبع بوسه فيها : حبيبي أنته صاحي !! كم الساعه الحين ؟
خليفه بابتسامه : امممممم صارت سبع .. يلا قومي جهزت لج فطور من اللي يحبه قلبج
غاده بحب : حبيبي من يوم وصلنا هنيه وانت أدلعني .. شوي شوي علي
خليفه وهو يبوسها فجبهتها : من زود حبي لج .. قلبي وده يتم يخدمج .. آصلا هو يتلذذ بهـ الشي
غاده وهي تحضنه : الله لا يحرمني منك الغالي .. بس ما خبرتني متى بنرجع حدي متولهه على أهلي
خليفه وهو يسوي روحه زعلان : آآآآآممممممممممم مليتي مني
غاده وهي تطبع بوسه على خده وتمتمت بابتسامه : كيف أمل منك حبيبي .. بس صار لنا شهرين هنيه
خليفه بحب : آآآآآآآآآآآآآآممممم خلاص انا أصلا حجزت .. وباجر بنرجع اذا الله أراد
غاده وهي تتثاوب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خليفه تصدق نعست
خليفه وهو يمسكها من خصرها ويمسح على بطنها : طبيعي حبيبتي هذا من تأثير الحمل
غاده بحب : تصدق محد بيستانس بهالخبر كثر امي وأمك ..
خليفه قاطعها بابتسامه : وانا بعد .. ما ضنتي فيه أحد بيستانس أكثر مني
غاده بحب : عاد أنته غير .. هذا ضناك ومن صلبك




::


::





نوف كانت توها مخلصه محاظرات وأول ما طلعت حصلت عبدالله وتمتمت بابتسامه : آآآم اليوم بعد بتوصلني
عبد الله بابتسامه : اليوم وكل يوم
نوف وهي تضحك : من يوم ما ملكت علي .. وانته توصلني .. وبجذا قاعده أعطلك عن أشغالك
عبدالله بابتسامه : عادي حبيبتي تراج انتي راعية الحل والحلال وما راح تخصمين من راتبي صح ولآ أنا غلطان
نوف بعصبيه : عبدالله لا تعصبني احينه .. قتلك حلالي حلالك .. وبعدين راتبك تاخذه بمجهودك
عبدالله قاطعها بابتسامه : ههههههههههه فديت اللي يعصبون
نوف بدلع : لايق علي صح
عبدالله وهو يضحك : انا شو اللي مخبلبي غير خفة دمج هذي
نوف قاطعته بثقه : عشان تعرف أنك فنعمه ..
عبدالله بحب : أموت انا بالثقه
نوف بضيج : تصدق مشتاقه حق غاده .. ما كأنهم طولوا
عبد الله تمتم بخبث : عن الحسد .. باجر لا تزوجنا راح نسوي شهر عسل سنه
نوف وهي تضحك : ههههههههه الله وأكبر سنه .. زين خبرتني .. اذا تبا تروح سير وحدك .. آنا ما برابعك
عبدالله وهو أونه مضايج : وتخليني !!
نوف بثقه : طبيعي أخليك ..
عبدالله تم يسوي نفسه أنه يصيح
نوف وهي تضحك : عبد الله لو فيه أحد من اللي ماسك قضاياهم شافك على هـ الحاله .. صدقني محد بيسلمك قضيته
عبدالله وهو يضحك : كله منج .. إنتي علمتيني خفة الدم ..
نوف بحب : لايقه عليك .. يلا مر على عدول وخلنا نجيبه بطريقنا
عبدالله وهو يضحك : لا حبيبتي اليوم بتتغدين معاي .. أنا دقيت على امج وخذيت منها الأذن
نوف بابتسامه : انزين عادي نخلي عدول يجي يتغداء معنا
عبدالله وهو أونه معصب : اقول يلا جب جب
نوف وهي تضحك من خاطر: .................................................. .......
عبدالله في خاطره وهو أونه مسوي روحه ثقيل : يا عساها ضحكة دايمه





::



::





مها كانت توها راجعه من الجامعه وأول ما شافها هلال راح صوبها : شخبارج حبيبي
مها بتعب : والله تعبانه .. كل رفيجاتي يوم يشوفن شكلي يتمن يضحكن
هلال وهو يطبع بوسه على جبهتها : أكيد حبيبي ليش انج صايره مثل البالونه
مها بعبط : والله هذا كله بسبت ولدك .. حتى لو كليت كل اللي في الصحن .. بعدني أتم يوعانه
هلال وهو يطبع بوسه فخدها : فديت روحج غناتي .. هانت باقي لج اربع شهور وتولدين
مها بخوف : هيه واالله الله يعين .. انا من الحين قاعده أحاتي
هلال بابتسامه : لا تحاتي شي كلنا حواليج
مها وهي تاخذ نفس عميق : خبرتني الصبح أنك بتشوف مريم .. عسى شفتها !! طمني عليها شخبارها الحين
هلال بابتسامه : لا الحمد لله بخير .. وهزاع ما مقصر حاطنها بعيونه .. وطول الوقت وهو معها
مها بابتسامه : يالله عسى بس توافق وترضى تاخذه
هلال بابتسامه : اليوم مريم كانت وايد مرتاحه ومبسوطه وهذا شي أيجابي صح ..
مها بحب : يلا الله يعوض صبرها خير .. انا بسير المطبخ حدي يوعانه عن أذنك
هلال وهو يضحك : أحسن شي الحق عليها .. لا تستوي كارثه وتخلينا على لحم بطونا ..





:
:
:





مريم طبعا ودوها مصح عشان تتعالج وهزاع أشرف على حالتها .. ووجود هزاع قربها نفعها وايد
وصارت هاديه .. وما تحب تختلط بالناس .. يعني هزاع قدر يغيرها 180 درجه .. ما صارت مريم القوية العنيده .. اللي لا حطت براسها شي تسويه .. الحين صارت وحده عادية وما يحركها غير مشاعرها
مريم كانت سرحانه وتفكر وقاطعها هزاع بابتسامه : مساج الله بالخير مريم
مريم بابتسامه : مساك الله بالنور
هزاع بود : خبروني انه هلال كان موجود عندج ..
مريم بابتسامه : هيه من ساعه رايح
هزاع بابتسامه : إنزين أنتي جاهزه حق العمليه
مريم وهي تهز راسها : هيه جاهزه
هزاع : انا كلمت البروفيسور .. وقال انه فيه امل كبير ولله الحمد
مريم ودمعه ارتسمت على خدها: الأمل بالله كبير
هزاع وهو يجلس يمها : وليش هـ الدموع
مريم قاطعته بحزن : إنته وايد تعبت عشاني هزاع
هزاع بابتسامه : مريم انا أحبج .. ومستعد اسوي كل اللي يرضيج ويريحج
مريم بعد تردد طويل تمتمت بخوف : هزاع موضوع الزواج للحين قايم
هزاع وهو مش مصدق اللي يسمعه وتمتمت بذهول : مريم لا يكون بتوافقي على عرضي ..
مريم بحب : هزاع انا موافقه على عرضك .. وما ودي اسوي العمليه إلا وانا على ذمتك
هزاع وهو طاير من الفرح : ما تعرفين شكثر هـ الخبر فرحني
مريم بحزن : .................................................. ........................
هزاع وهو يضغط على يدها بقوه وتمتم بابتسامه : راح اكون معاج يا مريم وما راح اخليج ابد .. راح أكون قد الثقه اللي حطيتيها فيني .. والحين بسير وبجهز أوراق زواجنا .. ما تعرفين شكثر هـ الخبر فرحني
::

هزاع وهو يضغط على يدها بقوه وتمتم بابتسامه : راح اكون معاج يا مريم وما راح اخليج ابد .. راح أكون قد الثقه اللي حطيتيها فيني .. والحين بسير وبجهز أوراق زواجنا .. ما تعرفين شكثر هـ الخبر فرحني
::
::
::



ساره بابتسامه : سعيد حبيبي قوم صار الساعه 1
سعيد بتعب : وليه ساروه عاد اليوم إجازتي خليني أرقد على راحتي
ساره بضيج : بس انا وعدت أمايه أتغداء معاها اليوم ..
سعيد وهو يتأفف : أووووف ساروه ما تخلي الواحد ياخذ راحته
ساره بضيج : خلاص أرقد بخلي عمي يوصلني .. عن أذنك
سعيد فز من مكانه وشلها من الأرض وتم يدور فيها : فديت اللي يزعلون
ساره بعصبيه : سعيد نزلني مالي خلقك
سعيد بابتسامه : عادي اصلا انتي من يوم ما حملتي وإنتي مب رايقه حق \احد ..
ساره قاطعتها : آآها يعني أنا السبب
سعيد بابتسامه : لا مش انتي هذا اللي فبطنج .. فيصل
ساره قاطعته : يا سلام ومنو قال لك اني بسميه فيصل
سعيد : أنا أبوه وأولى فيه ..
ساره : يا سلام وان اشو أطلع إن شاء الله
سعيد وهو يطبع بوسه فخدها : إنتي تطلعين حبيبة قلبي وحياتي ..
ساره بخجل : أحلف
سعيد بابتسامه : ما يحتاج أحلف الحين بثبت لج .. وراح وداها الصاله وهو شالنه بين ايديه
ام خليفه أول ما شافتهم إستحت وتمتمت بتوتر : سعيد إنته تخبلت !!
سعيد بعبط وأستهبال : انا شسويت ؟!!
ساره بتوتر : سعيد عن قلة الأدب ونزلني .. عموه علميه !! تعبت وانا أقوله
ام خليفه وهي تهز راسها : ما اقول غير الله يعينج عليه .. بو طبيع ما يجوز عن طبعه .. وراحت عنهم
سعيد بخبث: شفتي محد بيخلصج من إيديني اليوم
ساره بابتسامه : عادي \انا مرتاحه جذا .. خوزت عني حمل كبير
سعيد قاطعها وهو يضحك : عادي .. انا من لي غيركم اصلا .. لازم أخدمكم بعيوني ..






::






عفراء بخجل : ناصر خلاص شبعت
ام ناصر : ناصر بس خف عليها عفراء توها عروس .. وتستحي
ناصر وهو أونه معصب : وليش أن شاء الله تستحي .. تراني زوجها
عفراء بتوتر : ناصر أنته زعلت
ناصر بجديه : هيه زعلت ..
عفراء وهي تفتح ثمها : خلاص أكلني وما راح أعترض
ناصر وهو يأكلها وتمتم بحب : أيوه خليج جذا عاقل
ام ناصر تمت تتأملم وتضحك عليهم






::


::






مهره بضيج : امايه انتي من الصبح ما حطيتي شي في بطنج .. خذي هذي من ايدي
ام مشعل صدت عنها الصوب الثاني
مهره بضيج : أمايه انتي بعدج للحين عتبانه علي
مطر بألم : مهره حبيبتي لا تحطين في بالج .. مصيرها تفهم انج تحبيها .. وبتتعود عليج
مهره بصوت واطئ : صارلنا خمس شهور مع بعض .. معقوله للحين ما تعودت
مطر قام وراح صوب عمته \ام مشعل وتمتم بحب : عموه لا كليتي بوديج تشوفي مشعل
ام مشعل اول ما طروا اسم مشعل قربت صوب طاولة الطعام .. ومهره قامت وتمت تأكلها
وعقب ما خلصت مأكلة امها راحت صوبه وتمتمت بألم : مطر انته بهالطريقه ما تعالج الموضوع
مطر بحزن : جان لازم اسوي جذا .. هي قاعده تموت نفسها .. و ما عارفة أنه هـ الشي يضرها
مهره بحزن : بس مصيرها تعرف أنه مشعل توفى من شهر ..
مطر بضيج : أنا اقول خلينا نتصرف جذا .. لحد ما تتحسن .. وعقبها راح تفهم بروحها ..
مهره بألم : الله يعينا ويصبرنا .. يلا بسير أشوفها أخاف تبا شي



::
::




أما بخصوص منال ومشعل
منـــال .. توفت تقريبا من اسبوع .. وكانت خاتمتها طيبه .. ماتت وهي ساجده وضامه المصحف فصدرها
وآكثر حد فرح بهـ الخبر رووضه .. وهناااادي .. وحضروا جنازتها .. ودعوا لها بالرحمه
::
أما مشعل عقب ما شافته روضه ونصحته .. تقبل النصيحه وعمل فيها .. وتم شهر يصلي ويقراء قران ويكثر من التسبيح والأذكار .. حتى النوافل كان يصليها
بس ربع السوء ما خلوه على حالته .. ورجع نفس أول وأرداء .. وطول الوقت مشاكل مع السجناء
حتى في يوم شاف ضاري جدامه .. وساعتها أتفق عند واحد يدبر له شي حاد .. وفعلا نفذ له طلبه
ضاري كان قاعد سرحان ويفكر .. مشعل بداء يقرب من شوي شوي
ضاري حس عليه وفز من مكانه وتمتم بسخريه : هيييييييي آنته شو عندك ؟!!
مشعل وهو يطلع السكين ويقرب صوب ضاري وتمتم بعصبيه : الحين راح أنتقم لاختي بكل اللي سويته فيها ..
ضاري وهو يضحك وتمتم بسخرية : قرب وراح تعرف ضاري شو بيسوي فيك
مشعل كلها لحظات وغرس السكين بصدرة وكل ما يغرس السكين يصرخ ويقول : هذي عشان ميثاء .. وطعنه مره ثانيه .. وهذي يوم أنك أعتديت عليها .. وطعنه مره ثالثه .. وهذي يوم خليت الخايس مسعود يعتدي عليها بوحشيه .. وفي الطعنه الخامس ضاري مسك السكين وكان كل جسمة ينزف .. وضرب مشعل بأيدة وكلها لحظات وطاح ع الأرض
ضاري وهو يضحك بسخرية .. والدم صار يخرج من ثمه وتمتم بحقد : لا حبيبي راح نروح للجحيم مع بعض .. وكلها لحظات بسيطة وغرس السكين بصدر مشعل .. وصار ينزف بشكل غريب ..
يعني آلتفت حواليهم بركة من الدماء

طبعا آسعفوهم على طول ..
ضاري توفى قبل ما يوصل بوابة المستشفى ..
آما مشعل تم يومين بالعناية .. وعقبها فاضت روحه لبارئها ..


::

::


وعنــــــــد فاطمه وحمود

حمود كان توه راجع من الدوام فاطمه راحت صوبه وتمتمت بحب : ما بغيت مت يووع
حمود وهو ياخذ عبدالله من ايدينها وتمتم بخبث : محد قالج ما تاكلي .. شخباره ولدي البطل
فاطمه وهي تضحك : أحينه هذا جزاتي قاعده أنتظرك .. ما علينا ولدك بخير بس ما يد حشرني .. كله يغار
حمود بابتسامه : ما عليه حبيبتي تدرين توه صغير وللحين ما شبع من حنانج
فاطمه قاطعته بتوتر : بس أنا ما مقصره معاه .. أداريه مثل ما أداري أخوه
حمود قاطعها بخبث : أنزين وأبوه
فاطمه بخبث : أبوه ما يهمني ..
حمود وهو يقرب منها ويطبع بوسه على خدها : آآآآآآآآآآآآمممممم فديت روحج أدري أنه هـ الكلام مش من قلبج
فاطمه وهي تضحك : أكيد مش من قلبي إنته حياتي كلها ..
حمود وهو يقرب منها أكثر : تدرين أنه حياتي معاج جنه .. وطول ما أنا في الشغل أتم أتحرقص
فاطمه وهي تضحك : وليش تتحرقص ان شاء الله
حمود وهو يقرب منها أكثر : ليش إني أشتاقلج
فاطمه بخجل وهي تتأمل عيونه : .................................................. ........................
حمود وهو يقرب أكثر ................................... بس قاطعهم صوت من بعيد
أميره بابتسامه : بابا شو تسوى
حمود وهو أونه معصب : وليه ها من وين طلعت
أميره ببراءة : من وين بعد من حجرتنا ..
فاطمه وهي تحضك : زين تسوي فيك
حمود طنش أميره وقرب من فاطمه وطبع بوسه فشايفها .............
فاطمه بذهول ممزوج بخجل :................................................. ........
أميره وهي تصكر عيونها وتمتمت بعصبيه : بابا عيب
حمود وهو يضحك : حبيبتي تعالي انا ما سويت شي .. كان فيه دبور يبا يلدغها وانا بلعته ..!!!
أميره بخوف : يعني أنته بلعت الدبور ؟!!
حمود بابتسامه : هيه بلعته وطعمه وايد حلو .. شرات طعم امج
اميره وهي تقلب عيونها : بس انا ما ذقت طعم أمي كيف بعرف طعم الدبور
فاطمه وهي ميته ضحك : اميره حبيبتي ابوج قاعد يقص عليج ما شي دبابير فبيتنا .. يلا خلينا نروح نتغداء
اميره وهي تركض صوب أمها : بس بابا يقول انه كان بيلدغج .. وعشان ما يلدغج وداه في بطنه
فاطمه بابتسامه : آآآآآآآآآممممممممممممممم والله ما أدري شو اقولج .. لا خلصتي متغديه خلي ابوج يفهمج
أميره وهي تشده من إيده : بابا لا خلصنا متغديين علمني أذا الدبور لسعك فبطنك
حمود وهو يشوف فاطمه وتمتم بصوت واطئ : وليه ما خلصتنا هـ البوسه
اميره قاطعته بحماس : آآآآآآآآآي بوســـــــــــه
حمود بتوتر : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ولا شي .. وتمتم بصوت واطئ راحت مها وطلعت أميره
فاطمه وهي ميته ضحك وشايله مايد فحضنها : تستاهل أنته جبته لنفسك .......!!

حمود بتوتر : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ولا شي .. وتمتم بصوت واطئ راحت مها وطلعت أميره
فاطمه وهي ميته ضحك وشايله مايد فحضنها : تستاهل أنته جبته لنفسك .......!!


::


::



روضه وفهد
روضه طبعا أبوها تدخل وقدرت تسجل في الكورس الثاني .. وخذت صيفي عسب تلحق على دفعتها
فهد طبعا ملك عليها .. بس روضه قررت ما تتزوج غير عقب سنه .. وفهد رضخ لشروطها
فهد بضيج : روضه الحين انتي بعدج على رايج ؟!!
روضه وهي تضحك : فهد بس خلاص .. من ثلاث شهور وانته تعيد نفس السالفه
فهد بحزن : تراج انتي الله يهداج فرضتي علي شروط مستعصيه .. يعني أنا شو يصبرني لحد سنه
روضه بدلع : إذا تحبني بتصبر ..
فهد بضيج : وليه وهذا اللي قاهرني .. مستغله حبي لج لصالحج
روضه بابتسامه : فهد حبيبي خلاص .. لحد متى بنتم نتناقش بهالموضوع !! ترى ما وراه غير صدعة الراس
فهد بحزن : شسوي يا روضه محتاج اكون قربج
روضه بابتسامه : فهد تراك تشوفني كل يوم .. وهذا نحن قاعدين مع بعض ومستانسين
فهد قاطعها وهو أونه معصب : إنتي اللي مستانسه مش أنا .. طالعي هذا اللي يمج وبتفهمين
روضه وهي تمسح على راس أحمد : وليه أحينه وجود أحمد ويانا مضايقك .. طالع كله راقد
فهد وهو يطالع احمد : متأكده أنه راقد
روضه قاطعته بثقه : اكيد راقد .. يلا قولي أشو عندك
فهد وهو يقرب من أكثر وكان يبا يطبع بوسه فخدها .. قاطعهم احمد بعصبيه : فهد خلك بعيد لو سمحت
فهد وهو حاقد على أحمد وتمتم بعصبيه : يعني انته ما حصلت تقوم غير الحين .. كان كملت رقادك
احمد بابتسامه : لا كيف تباني ارقد .. خالد موصني لازم اشدد الرقابه عيلكم
فهد بقهر :هيه ترى خالد متزوج ومرتاح !! ومش مشددين عليه الرقابه مثلي !! الله يصبرني على هـ الحال
روضه وهي ميته ضحك : فهد حبيبي هدي نفسك شوي وبيطق فيك عرق ..
فهد وهو معصب : روضه انا ساير زين ..
روضه وهي تشده من إيده وتمتمت بحزن : تروح وتخلاني !!
فهد أول ما شاف عيونها ذاب فيهم وتمتم بحب : وانا اشو اللي ذابحني غير عيونج .. خلاص ما بسير بقعد معاج
روضه وهي تروح صوب أحمد : أحمد حبيبي سير خبر سوزي وخلها تجهز عصير حق فهد .. يلا بسرعه
احمد بابتسامه : ثواني وأكون عندكم ما راح أتاأخر زين ..... روضه لا بتخلية يقرب منج ..
فهد بخبث : إيه لا تتأخر .. أخاف يفوتك شي
روضه وهي تضحك :................................................. .................................................
فهد اول ما شافه طالع على طول راح صوب الباب وصكره بمفتاح
روضه بحيره : فهد أشو سويت ؟!!!!
فهد وهو يقرب منها ويمسك خصرها وبداء يقرب منها شوي شوي : ...........................
روضه بتوتر وكل جسمها بداء يرجف :................................................. .......
فهد تم يقرب شوي شوي .. لحد ما وصل الوجهة المقصوده ..........
أحمد وهو يطق الباب ومعصب : بطلوا الباب لا ألم عليكم خلق الله .. بطلوا ..
فهد وروضه في عالم ثاني
احمد وهو يشوت الباب برجله : اقولكم بطلوا
وكلها لحظات وقاطعه محمد بحماس : آحمدوووووووه تعال نلعب بلاي ستيشن .. ربيعي جايب لي شريط جديد
احمد أول ما قاله محمد جذا طيران صوبه . ونسى روضه وفهد وتوصيات خالد ..



::

::



آما بخصوص أبطال قصتنا ..
طبعا خوله في الشهر الأول رفضت تكون في بيت واحد مع خالد .. وطلبت منه يعطيها وقت عشان تنسى اللي صار
تموا شهرين بعاد عن بعض ... وعقب هـ الشهرين خوله قررت أنها تتعالج .. ليش أنها حست انه اللي صار كان غصب عنها وعن خالد .. وعقبها اتصلت فيه .. وخبرته أنها موافقه تتعالج ..
خالد على طول راح صوبها .. ووداها عند طبيب نفسي معروف .. بس خوله كانت للحين عندها عقده من الرجال الغرب..
والطبيب قدر موقفها .. وعطاهم أسم دكتوره شاطره .. عالجت أكثر من وحده كانت حالتها شبيهة بحالة خوله ..
خوله بأول أسبوع كانت متردده .. ومب راضيه تفتح قلبها حق دكتورتها .. بس عقب أسبوعين تمت تحكي كل اللي فخاطرها .. وكانت تطلع من عندها وهي مرتاحه نفسيا .. وكأنها شايله حمل كبير .. خالد طبعا في كل مره كان ينتظرها برع أحتراما حق رغبة خوله .. بس عقب ما كملت شهر وهي تتعالج .. الدكتوره قررت تسوي جلسات حق خوله وخالد مع بعض . وفعلا سووا الجلسات وهذا خلى خوله تلين شوي .. وبداء حبها لخالد يكبر يوم عن يوم ..
وبعد مرور شهــر من علآجهـــــــا النفسي ..
خالد كان قاعد ينتظرها بالصاله وأول ما شاف خوله نازله راح صوبها وتمتم بحب : شخبارج خوالي ؟!!
خوله وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بحزن : الحمد لله بخير .. إنته شخبارك
خالد وهو يقرب منها أكثر وتمتم بحب : دام إنتي بخير أنا بخير
خوله بضيج : خالد أدري اني قسيت عليك طو هـ الأشهر .. وحرمتك من حقوقك الزوجيه .
خالد وهو يحط ايده على شفايفها وتمتم بحب : أأوووووووووص .. ولا كلمه .. سعادتي يوم أشوفج مرتاحه
خوله ودمعه نازله من عينها : .................................................. .....................
خالد وهو يمسح دمعتها وتمتم بحزن : حبيبتي ما ودي أشوف عينج تدمع .. فاهمه !!
خوله بألم : سامحني يا خالد .. بالأول كنت حاسه اني مش مستعده أبداء معاك صفحه يديده بس ؟...................!!
خالد قاطعها بحب : بس شو يا خوله .......!!
خوله بابتسامه ممزوجه بحزن : خالد انا الحين صرت جاهزه .. وودي نرجع مثل أول وأحسن
خالد وهو مش مصدق وتمتم بذهول : إنتي قد كلامج .......!!
خوله بتوتر : تتحراني أكذب
خالد بحزن : ما أدري شاك شوي
خوله بحيره : كيف أثبت لك ..........!!
خوله وهو يباعد بين خصلات شعرها وطبع بوسه فشايفها .. كان وده يشوف ردة فعلها .. وخوله ما بدت أي رفض
خالد عقبها ابتسم وتمتم بحب : الحين اثبتي لي فعلا أنج جاهزه ........
خوله بخجل وتمتمت بحب : خالد انا وايد أحبك و مش مستعده أعيش باقي عمري من غيرك ..!!!
خالد وهو يقرب منها وطبع بوسه في جبهتها وتمتم بحب : خوله وايد أحبج
خوله بتوتر ونبضات قلبها بدت تتسارع : .................................................. ....................
خالد ضمها لصدره وتمتم بحب : ’آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا خوله ما تعرفين شكثر مشتاقلج
خوله وهي تحرك يديها شوي شوي وعقب حطتهن خلف ظهره وتمتمت بحب : حتى أنا محتاجه لك يا خالد
خالد وهو يحط عينه بعينها وتمتم بحب مع دمعه أنرسمت فخده : آآآآآآآآحبـــــــــــــــــــــــــــك
خوله مسحت دمعته باصابعها وقربت شفايفها وطبعت بوسه فيهن وعقب رفعت راسها وتمتمت بحب : حتى أنا احبك
خالد وهو يلعب بخصلات شعرها ويمسح على وجها : آآآآآآآآآآآآآآه يا روحي حاس اني أطير فووووووووووووووووق
خوله وهي تحط ايدينها الثنتين على خده وتمتمت بحب : انا بعد ودي أطير معاك .. أهم شي اكون قريبه منك .. ودي نواجهه هـ الزمن الصعب بحبنا وأرادتنا .. ما ودي أي شي يفرق بينا .. أبا حبنا يكون صافي وطاهر
خالد قاطعها بحنان : خوله نحن فعلا أثبتنا للكل أنه حبنا قهر كل الظروف اللي واجهتنا
خوله وهي تغرس راسها بصدره : الله لا يغير علينا
خالد ضمها لصدره بقوه وطبع بوسه على راسها وتمتم بحب : دام أنه مع بعض .. صدقيني كل شي بيتسهل غناتي
ام حمود وبو حمود كانوا يتأملوا من بعيد
بوحمود ودمعه أرتسمت على خده : آآآآآآآآآه اشتفت حق ابتسامتها وضحكاتها .. طول هـ الاشهر كانت سرحانه ومتكدره
ام حمود بألم : خالد اصيل تحملها مع أنها رفضت أكثر من مره .. كانت ما تبا تظلمه معها .. بس هو حارب وانتصر
بوحمود وهو ياخذ نفس عميق : آآآآآآآآآه يا أم حمود .. اليوم بس حسيت أنه حمل ثقيل وانزاح من صدري
ام حمود وهي تروح صوبه وتغرس راسها بصدره وتمتمت بحب : الله لا يغير عليهم إن شاء الله .عقبال ما نفرح بعيالهم

::

::









بعــــــــــــــــــــد مرور خمـــــــــس سنوات





مها خلصت دراسه .. وصارت مهندسة قد الدنيا .. وهلال كان أكثر واحد مفتخر فيها
وبشطارتها قدرت تمسك مشاريع كبار وتنفذهن .. ولما أحد يسألها عن سبب نجاحهاا كانت تذكر هلال وتثني عليه
طبعا صار عندهم بنت وعمرها أربع سنوات ونص .. وسمتها فرح ..
وعايشين بسعاده ومرتاحين .. والحين حامل بالشهر التاسع ..


::


مــــــــريم سوت عميله وشافت .. بس قبل ما تسويها تزوجها هزاع .. وعايشين أحلى أيام حياتهم
صح أوقات تزعل كل ما شافت جاهل يلعب بالطريق .. ليش أنها تحن حق للعيال .. بس هزاع على طول يوسايها ويلهيها ويخليها تفكر بشي ثاني .. وهـ الصفه هي اللي خلت هزاع يمسح حمود من قلب مريم .. وصارت ما تشوف غيره


::

ساره هم بعد تخجرت وصارت مدرسه .. وتربي أجيال ..
وصار عندها ولد وبنت .. فيصل وعمره أربع سنوات
وميار وعمرها سنتين ..
وطبعا سعيد كان دايم يحب يتحركش فيها .. يوم يحس انه عندها حصة يتم يسندر راسها بالرنات
وساره في كل مره تضحك .. والطالبات يستغربن منها ويوم يسئلنها ترد عليهم ببراءة .. تذكرت نكته تخص واحد ملقوف

::

حمود وفاطمه




حياتهم يكسوها الحب والحنان
طبعا أميره كبرت وصارت بنوته على قد حالها .. وصار عمرها 9 سنين . وكانت دايما تحن حق توأمها ميره
مايد صار عمره 7 سنين .. وليش أنه في مرحلة ابتدائية مطفش ربعه بسبة شقاوته وحمود دومه مطيح عند المدير
عبدالله صار عمره خمس سنوات
وفاطمه كل همها كانت تشوفهم مرتاحين وما ناقصنهم شي
اممممممم
نسينا شي . تنتظر بيبي على الطريق .. صار لها حامل من ثلاث شهور




::




خليفه وغاده ..
غاده طبعا كملت دراستها وحققت حلم ابوها ..
وخليفه أكثر واحد ساندها ..
صار عندهم بنتين توأم خليفه سمى البكر مي .. وغاده سمت الثانيه في .. يعني (( مي وفي ))
وللحين صغنطوطات وعمرهن أربع سنوات




::





عفراء عايشه مع ناصر بسعاده ما تنوصف
ليش انه ناصر من طبيعته يحب كل مره يختلق جو بسبة خفت دمه .. وهـ الشي اللي حبب عفراء فيه
وطبعا ليش أنه وحيد امه وابوه .. الدلع كان ينهال على عفراء من كل صوب ..
وعندهم ولد وبنت .. سيف وعمره 3 سنين .. وحمد عمره 8 شهور





::

::





آآآآمممممم تذكرون عادل .. (( اخو غاده ))
تتوقعون على منو راسم ....
طبعا عادل قرر أنه يحجز شما .. لحد ما يخلص جامعه ويتقدم لها رسمي .. وكان دايم يذكرها انه حبها من أول مره شافها .. يقصد في حادث هلال .. يوم كانت يايه تعطي غادة الرسالة اللي من عند خليفة ..
وطبعا شماء ما صدقت خبر .. وعلى طول وافقت .. ليش انها من اول كانت ميته عليه






::

::





نوف صارت شاطره بالتجاره .. والكل يتواصف بذكائها وقدرتها على قلب الأمور لصالحها
يعني كانت بذكائها وخبرتها تخلي أغلب الصفقات ترسي عليهم .. يعني صارت تنافس الشركات الكبير وطلع اسم شركة ابوها بالعلالي .. وهـ الشي خلى عبدالله وأمها والكل يفتخرون فيها
طبعا عندها بس ولد واحد .. وسمته غيث .. وعمره سنتين ..





::

::






هنــــــآآدي عقب ما عرف جاسم بسالفتها شفق على حالتها .. وتقدم لها وعقب تزوجوا
طبعا جاسم عقب ما عرف بموضوع الأيدز سواء فحوصات شامله .. وطلع ما فيه شي .. ليش أنه ما لمس تيريزا حسب ما كانت منال متصوره .. كان بس يتعامل معها ويغنجها من بعيد لبعيد ..
هنادي كانت تحمد الله باليوم ألف مره لآنه أرسل لها واحد مثل جاسم .. طيب ومقدر وضعها
وام هنادي كانت مرتاحه .. ودايم تحمد في جاسم .. وطبعا حنية هنادي خلت جاسم يموت عليها وما يشوف غيرها ابد ..





::






وروضـــه وفهد تزوجو
روضــــه تخرجت .. من سنه بس .. وصارت مهندسة .. وقررت تنافس مها في المشاريع
ومها رحبت بهـ الفكرة .. ليش آنه ما في شي آحلى من التنافس الشريف
فهد للحين بعده ما عقل .. و ما مقصر في روضه .. طول الوقات نكت .. وحركات ..
وروضه كل ما تشوفه حركاته تهز راسها وتقوله (( صار عندك ولد وبعدك للحين ما كبرت ))
طبعا ولدهم سموووه سلطان على آسم ابو روضه .. والولد الثاني بيسموه سعيد.. على اسم بوحمود
(( ليش أنه روضه حامل من شهرين بس )) وعمر سلطان الحين 3 سنوات
طبعا روضه قالت إذا ولد بتسميه سعيد ليش أنه فهد نغص حياتها بسبة هـ الأسم .. طول الوقت يقولها المفروض نسمي اسم أبوي بالأول وعقب آبوج ..
روضه طبعا عارفة حركاته الجنونيه .. عسب جذا تكتفي بابتسامه وما تعلق .. وفهد هذا اللي مخلنه ميت على روضه
ليش آنها راضيه فيه بكل تصرفاته وخفة دمه ..





::

::







آمــــآ خالد وخوله .. طول الوقت كانوا مسافرين .. ليش أنه شغل خالد يتطلب جذا
طبعا خالد طول الأسنين اللي مضت كان يخطط يسوي معرض كبييير .. وخطط ونفذ .. وما باقي على أفتتاحه غير أسبوعين والله رزقهم بولد وبنت .. وليد وعمره ثلاث سنوات .. وميره وعمرها سنه ونص..
بوخالد كان كل ما يشوفهم تدمع عينه .. وكان يتعبر عيال خالد وروضه جنته في الدنيا ..













وبعــــــــد آسبوعين

وتحديـــــــــدآ في معرض (( ألنــــور )) >> خالد سماه بهـ الأسم عشان بنته نور اللي ماتت قبل ما تشوف نور دنيتها

الكل كان متجمع بالمعرض .. وكانوا منبهرين من خفة ايد خالد .. ورسوماته المميزه الممزوجه بالعاطفه والغموض
خوله كانت واقفه جدام رسمه .. وكانت ساحرتنها .. وأول ما تذكرتها دمعت عينها ..
خالد وهو يمسكها من خصرها ويقربها صوبه : آآآآآآآآآآآمممممم شو لزمـة هـ الدموع
خوله بابتسامه وهي تمسح دموعها : لا حبيبي .. بس عرفت انه هذي أول رسمه رسمتها عشاني ..
خالد وهو يمسح على الرسمه وتمتم بحب : بس آنتي أحلى ..
خوله بخجل : آآآآآآآآآآآآآآه يا خالد .. عقب كل السنين اللي مرت .. أحس وكأني ألتقيت فيك البارحه ..
خالد وهو يطبع بوسه بخدها : وان شاء الله كل أيامنا تكون سعاده فسعاده
خوله بخجل وهي تبعد عنه : خالد أستحى على وويهك ..
خالد وهو يشدها من أيدها وراحوا بغرفه بعيده شوي وكانت فيها لوحات خالد المعروضه للبيع .. (( مستوددع ))
خالد مسكها من خصرها وتمتم بحب : تعرفين أنه سبب نجاحي هو آنتي
خوله بخجل : آآآآآآآآآآآآآآممممممممممممم أي ادري ..
خالد وهو يقرب منها أكثر : خوووووووووووله لو كنت خسرتج بذاك اليوم .. الله العالم شو كان بيصير فيني
خوله وهي تتذكر الموقف وتمتمت بحزن : خالد مو قلنا ننسى اللي صار ..
خالد وهو يقرب منها لحد ما صاروا قراب من بعض وتم يتأمل عيونها وهو غرقان فيهم وتمتم بحب : آآآحبـــج
خوله وهي تحط ايدينها الثنتين على خده وعقب ودتهم وراء رقبته وتمتمت بحب : آنا بعد آحبك وأموت عليك
خالد وهو يقرب من خوووووووووووووووووله وكان ناوي يبوسها .. قاطعهم صوت من بعيد
وليد بخوف : بابا ماما وينكم . صارلي ساعه أدور عليكم
خالد تمتم بضيج : آحينه هذا وقته ... مو على أساس كان عند فرح ..
خوله وهي تضحك: خالد حرام عليك هههههههههههه .. وليد حبيبي تعال في حضني
وليد ببراءة : ماما آبأ اقولج شي
خوله بابتسامه : قول حبيبي ..
خالد وهو يقرب صوبه ويطبع بوسه في خده وتمتم بابتسامه : وانا أصير أبوك يعني عادي تقولي صح
وليد وهو يضحك : هههههههههه هيه عادي بقولك ..
خوله وهي تمسح على راسه : هاه وليد شو فخاطرك ..
وليد بابتسامه : لا كبرت آبــــا اتزوج فرح
خوله وخالد تموا يضحكوا عليه من خاطر ..
وليد بحزن : شو صار !!
خوله وهي تمسكه من إيده : تعال حبيبي والحين بخلي أبوك يخطبها من ابوها .. كم وليد آنا عندي
خالد وهو يضحك : تبين الصدق آخر شي توقعته أناسب هلال هههههههههههههههههههههههههههه
خوله وهي تضحك : عاد هذا نصيبك هههههه
خالد وهو يضحك : خوله تعالي نسينا شي
خوله وهي تضحك : ههههههه أدري شو تبا تقول .. فرح أكبر منه بسنتين صح ههههه
خالد : وكيف بنحل هـ المشكله
خوله وهي تضحك : من صدقك انته .. ها ياهل .. باجر يكبر وينسى
خالد وهو يشيل وليد وتمتم بابتسامه : لا حبيبي هذا طالع على أبوه .. لا حب يحب بضمير ..
خوله وهي تضحك : هيه صدقتك ههههههههههه .. اقول طوف جدامي وخلني أشوف ميره وين !!
ميره وهي تركض صوبها وتحضنها : مــــــآمــــآ
خوله وهي تحضنها : فديت روحج غناتي ..

آم حمود اول ما شافت خولة وخالد دمعت عينها .. وفي يد تمدت ومسحت هـ الدموع ..
بوحمود بحزن : شو لزمة هـ الدموع هاه !! خوله والحمدلله عايشه مرتاحه

آم حمود اول ما شافت خولة وخالد دمعت عينها .. وفي يد تمدت ومسحت هـ الدموع ..
بوحمود بحزن : شو لزمة هـ الدموع هاه !! خوله والحمدلله عايشه مرتاحه
آم حمود بابتسامه ممزوجه بحزن : آخر شي كنت أتوقعه خوله تنسى اللحظات القاسيه اللي مرت عليها
بوحمود بحب : آم حمود .. قالوها زمان .. الحب يصنع المعجزات .. وهذا حصاد حبهم ..

خوله تمت تشوف خالد .. والكل قاعد يشكر فيه .. وعقب راحت صوب صورتها وتمتمت بثقه : آآآآآآآآه يا خالد أحمد ربي ليل ونهار .. اني فكرت بقعل وما دمرت حياتي بيدي ..
وكلها لحظات وأمتلت عيونها بالدموع ..
مها وهي تمسح دمعتها : خوله بلاج حبيبتي !! شولزمة هـ الدموع ؟! عسى ما شر ؟!!
خوله وهي تمد إيدها صوب الصوره وتمسح عليها بحنيه وتمتمت بحزن : آآآآآآآآآآآآآآآآه يا مها .. من يوم طاحت عيني على هـ الصور وأنا أذكر كل شي مر علي بعلاقتي مع خالد .. وآخرها اللي صار مع حنيفه
قاطعتها مها بخوف : خوله حبيبتي إذكري الله . هـ السالفه صار لها خمس سنين
خوله بحزن : ما آقدر اقولج أني نسيته .. نظرات حنيفه بعدها للحين في بالي
مها بتوتر : خوله ..........!!
قاطعتها خوله بحزن والدموع بدت تنزل على خدها : لو ما جات وصحتني من غفلتي ؟!! كنت راح آخسر حياتي وخالد .. وما كنت راح أشوف وليد وميره
مها بتوتر : ومنو هذي
خوله بعد ترد طويل : مها إنسي السالفه ؟ وأعتبريني ما قلت شي ....
مها وهي تشدها من ايدها وتمتمت بخوف : خوله شو اللي صاير
خوله وهي تشخص بصرها للأعلى وتمتمت بحزن : سمعي السالفه يا مها

فـــــــــي المستشفى (( قبل خمس سنوات ))

الدكاتره كانوا حوالين خوله .. وحالتها كانت خطيرررره
الدكتور وهو يهز راسه وتمتم بألم : هـ المره ما ضنتي بتطلع منها
الدكتور المساعد : انا بعد أتوقع جذا .. هي سمحت للآلم والحزن يوصل لقلبها .. وهـ الشي بروحه يضر الجسم
الدكتور بخوف : الله يستر . . اذا اليوم عاشت ما يندرى باجر

كنت اسمع كلامهم يا مها .. ويوم طروا الموت .. كنت أكثر وحده فرحانه بهـ الخبر .. كنت آبآ اموت .. نسيت آلالم اللي ينهش بجسمي .. تذكرت بس اخر لحظة من عمري .. اللحظة اللي راح اريح فيها الكل من همي ..
كنت آبآ أموت عسب ما أشوف الحزن مرسوم في عيون الناس اللي حبيتها .. كنت آبآ أموت وأنسى اللي صارلي مع خالد .. كنت آبا أخليه حلم وراح ينتهي عن قريب .. وأترك الدنيا باللي فيها ..

وكلها لحظات ونزلت دموع خوله
مها وهي تمسح دمعتها وتمتمت بحزن : وبعدين يا خوله شو اللي صار ؟!!

كنت قاعده أحس بآلالم ينهش بجسمي .. وانا في كل مره أحس بطعنه بصدري أبتسم وأقول قربت ساعتي
الدكاتره والممرضين وكل اللي حوالي كانوا خايفين يخسروني .. بس انا كنت متلهفه حق هـ الشي .. وكلها لحظات وسمعت صوت حزين ياي من بعيد .. كنت أسمعة وآلآلم يعصر بجسمي .. كل كلمها قالتها للحين محفوره بداخلي .. ما أدري كيف دخلت في اللحظة اللي كنت حاسه فيها انها أخر لحظات عمري .. واليوم برقد في قبري

.......: دكتور سمعت بحالة خوله .. ممكن أكلمها .. لا سمعت اللي عندي يمكن ترتاح .. وتقاوم حزنها ومرضها
الدكتور بحزن : نحن في كلا الحالتين راح نخسرها .. تفضلي

يمكن كنت تعبانه صح .. وصعب أني أميز اللي حوالي .. بس حسيت من صوتها أنها مجروحه وجرح عميق ..
وكلها لحظات وحسيت بحرارة يدها في إيدي ودموعها سبقت كلامها

.......... بحزن : خوله حبيبتي .. أدري اللي مر عليج كان وايد قاسي !! وصعب على أي أنسان يتحمله .. بس ثقي أنه هذا نصيبج .. ولازم تقاومي حزنج وضعفج .. اللي صار لج مالج أيد فيه لآ أنتي ولا خالد
من شوي شفتها وهي تصارع الموت .. وآخر كلامها كان سامحيني يا خوله .. انا اللي خطط وفرقت بينج وبين خالد .. خالد كان ضحيه مثلج .. أنا لعبت عليكم هـ اللعبه عسب أفرقكم عن بعض .. بس ليش أنه الله يحبج نصرج علي .. وهذا أنا صارلي نفس اللي صار لج .. وأعتدوا علي أثنين في وقت واحد .. ولما جابوني للمشفى كنت عريانه وذبلانه ..

خوله سكتت شوي وعقب خذت نفس عميق وتمتمت بحزن : حسيت يدها وهي تمسح على راسي .. ههههههه تعرفين شي يوم كنت عمياء كنت أعرف صدق الناس وكذبهم من راحة إيدهم .. عسب جذا صدقت كل كلمه قالتها .. ورغم أني كنت غاطة بسبات عميق بس قدرت أعرف ملامحها كيف صايره .. وكلها لحظات بسيطه وقاطع صوتها الحزين حبل أفكاري وتمتمت بحزن .. خالد يا خوله تعبان .. هو محتاج لج .. الكل محتاج لج .. لا تتخلي عنهم عشان طيش ميثاء
ميثا الله خذ حقج منها كامل .. وحنيفه بعد .. الكل الله عاقبهم .. عسب جذا أنا تجرأت وجيت صوبج .. الله نصرج بعد أيأم بسيطة من اللي صار لج .. عسب جذا قومي وشدي حيلج عشان تصلي ركعتين شكر .. والعمر لحظات وأنتي بس اللي تقدر تختاري آخر لحظة من عمرج كيف تبيها .. انا قلت اللي عندي .. والباقي عليج .. من رخصتج

خوله خذت نفس عميق وكملت بحزن : هـ البنت رغم أنه كلامها ما تعدى العشر دقايق إلا انها عطتني صفعه فوقتني من غفلتي .. كنت خايفه أواجه قدري . بس هي وبكل سهوله بددت الخوف بلحظة .. بطلت عيوني بسرعه .. تميت ادورها بكل الزوايا بس ما شفت آحد .. آختفت وأختفى جزء كبير من الخوف اللي كان بداخلي معها

مها بتوتر : إنزين ليش ما تكلمتي من قبل ؟!! ليش عقب كل هـ السنين فتحتي السالفه
خوله ودمعه أرتسمت على خدها : ما أدري يا مها .. كل اللي آعرفه اني حابه اتلذذ بكلامها في كل لحظة .. وما ودي أحد يشاركني بهـ الشي .. عسب جذا تميت ساكته ..دورت عليها وبغيت افهم شو علاقتها بميثا بس ما قدرت هي حتى ما خبرتني عن أسمها .. كان ودي اقولها مشكورة .. بسبتج إنتي بس انا قدرت اكمل حياتي وأواجه قدري

مها وهي تمسح دمعتها وتمتمت بحزن : الحمد لله أنج عايشه .. وانتي الحين بينا .. وفعلا خالد أثبت لج انه حبه كبير
خوله وعيونها تتوجه صوب خالد : العمر لحظات يا مها .. وآلحمدلله اني آخترت آخر لحظة من عمر اكون فيها قرب خالد وميره ومايد .. الحين بس حسيت بطعم السعاده .. والبنت إذا ما قدرت أشكرها بالدنيا .. عند رب العباد ما يضيع عملها .. ويمكن في يوم نتلاقى بالصدفه .. وساعتها أقولها كل اللي بخاطري ..

مهره كانت واقفه بعيد وبالصدفه سمعت الكلام اللي دار .. وكلها لحظات وتمت تشاهق وتصيح بشكل غريب
خوله على طول وجهت أنظارها صوب الصوت : مها بلاها هـ البنيه
مها بخوف : ما أدري تعالي خلينا نسير نشوفها
خوله وهي تقرب منها : هلا أختيه .. بلاج عسى ما شر
مهره وهي تمسح دمعتها تمتمت بحزن : انا نفسها البنت اللي كنتوا تتكلمون عنها من شوي .. انا مش من النوع اللي يحب يروح معارض .. ليش أني مالي في الرسم .. بس اليوم فيه شي أقواء مني كان يشدني والحين بس فهمت السالفه ..
خوله ودموعها أربع أربع : يعني آنتــــــــــــــــــــــي ؟!!!!!!!!!!!!
مهره بحزن : هيه نعم انا يا خوله .. أنا مهره وأصير اخت ميثا .. ميثا اللي ماتت جدام عيني
خوله وهي تروح صوبها وتحضنها : يا الله .. ما تعرفين شكثر دعيت الله إني اشوفج وأشكرج على اللي سويتيه معاي
مهره قاطعتها بحزن : خوله أنا ما سويت شي .. هذي أرادتج انتي .!! انتي اللي قررتي تواجهي ضعفج وتتغلبي عليه
خوله بحزن : بس نا للحين أتذكر كل كلمه قلتيها
مهره بحزن : خوله انا بعد كنت أدور عليج .. بغيتج تسامحي أختي ميثا
خوله ودمعه أرتسمت على خدها : مسامحتها يا مهره .. والله اني مسامحتها
مهره وهي تحضن خوله بشكل جنوني وتمتمت بألم : مشكوه يا خوله مشكوره
مها ما قدرت تتحمل الموقف وتمت تصيح بحرقه
مهره وهي تمسح دموعها وتمتمت بحزن : خوله أنا لازم أروح الحين .. وأن شاء الله راح أشوفج مره ثانيه
خوله بابتسامه ممزوجه بحزن : ان شاء الله
مهره قاطعتها بحزن : خلي في بالج أنه العمر لحظات .. وبيدنا نحن بس نختار أي لحظة نبيها
خوله بابتسامه : ايه خلاص .. كلامج بيتم محفور في بالي .. وصعب أني أنساه

قاطعهم صوت خالد من بعيد وهو يزقر على خوله
خوله بابتسامه : مهره عن اذنج خالد يناديني
خالد أول ما شاف عيونها محمره تمتم بعصبيه : خوله ليش قاعده تصيحي
خوله بحزن : ليش أني احبك حيل صحت ..
خالد وهو مش فاهم شي تمتم ببلاهه : من صدقج أنتي .؟!!
خوله مسكت أيده وراحت صوب ميره ومايد وتمتمت بحب : من اليوم وساير راح تكون أخر لحظات عمري معكم
خالد وهو يطبع بوسه على راسها : فديت روحج حبيبتي .. نحن اصلا مالنا غنى عنج
خوله وهي تحط عينها بعينه وتمتمت بحب : خآلد انا آحبك .. وأوعدك ما راح أخلي شي يفرق بينا
خالد وهو يطبع بوسه على جبهتها وتمتم بحب : انا بعد ما راح أخليج تبعدي عني ولو دقيقه وحده
وليد وهو يضحك وشد خوله من كندورتها ليش أنه كان وايد يغار من أبوه على امه : ماما انا بعد ما راح أخليج
خوله وهي تحضنه مع ميره وتمتمت بحب : فديت روحكم والله .. انتوا نظر عيني ودنياي

مهره بابتسامه : الحمد لله اللي بغيته صار أستأذن الحين
مها بابتسامه : مشكوره مهره .. ما راح ننسى لج اللي سويتيه معنا أبد
مهره بحب : ما سويت الا اللي يميله علي ضميري ..






وختـــآمآ

معظمنا يملك قدرة الحب
لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب


آلنـــــــــهـــــــــــآية


تمت والحمدلله
قراءة ممتعة للجميع

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 20-05-16, 05:13 AM   المشاركة رقم: 319
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,687
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: آخر لحظات العمر / بقلم kesat 3thab

 

رواية رائعه جدا ما شاء الله

واسلوب مميز يسلمو حبيبتي

ووفقك الله

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
قديم 12-10-18, 11:10 PM   المشاركة رقم: 320
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328384
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: البيتوتيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البيتوتيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: آخر لحظات العمر / بقلم kesat 3thab

 

شكراااااااااااااااااااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور البيتوتيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية