لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 07:35 AM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مريم وهي اونها مضايجه : حمود تعبانه شوي اقدر اكلمك بعدين
حمود : انا ادري اني اضايقج .. ومنحس عليج حياتج .. ياليت لو تسامحيني
مريم بدلع : غناتي انته لا تشغل بالك .. بس تذكرت انه عندي امتحان عقب يومين وللحين ما درست
حمود : خلاص عيل بخليج |.. وانتي قدها والله يوفقج
مريم : تسلم حمود هانت هذي اخر سنه وبتخرج خلاص .. تعبت سبع سنين دراسه .. والحين صار وقت الحصاد
حمود : اللي يصبر ينال .. والله بيعطيج على قد التعب اللي تعبتيه
مريم : امين حبيبي .. حمود اقدر اطلب منك شي
حمود بتوتر : امري مريم طلباتج اوامر ..
مريم بدلع : هي كلمه وحده وياليت لو اقدر اسمعها
حمود بتوتر : لا مريم الله يخليج لا تحرجيني\
مريم وهي اونها زعلانه : هذا جزاتي يالسه اواسيك ويوم طلبت منك كلمه من اربع حروف استغليتها علي خلاص ما فيه شي بالغصب انا بصكر باااي
حمود : مريم لحظة طووووووووووووووط طووووووط
مريم بابتسامه : ما عليه حمود اليوم صعب تقولها بس انا درست وحللت شخصيتك وعرفت كيف اقدر ااثر عليك
حمود بضيج : اوووف انا احبها بس ليش لساني انعقد لما جيت اقولها .. يالله حاس راسي بينفجر
ام حمود : خوووالي تعالي اباج فسالفه
خوله بتوتر : هاه امايه فيه شي ..
ام حمود بابتسامه : لا غناتي بس بغيتج فسالفه تخص خالد
خوله وهي متوتره وبدت تتلعثم : امايه شو صاير خبريني
ام حمود : خوالي بلاج بنيتي بس حبيت ابلغج انه خالد بيزورنا اليوم مع اهله عسب نتفق على كل شي
خوله وهي تتنهد : ريحتيني امايه تحريت صاير شي كايد
ام حمود : خليني اكمل السالفه وعقب بتفهمين كل شي
خوله بتوتر : امايه الله يخليج ياليت لو تختصري .. خوفتيني
ام حمود : بو خالد كلم ابوج يبون يسوون ملكه وعرس فيوم واحد ومتفقين يكون بعد اسبوعين
خوله : امايه اشو اسبوعين !! شوي !! وانا للحين ما زهبت شي خليهم يأخرون شوي
ام حمود : يقولون خالد عنده معرض يمكن يغيرله كل حياته .. عسب كذا يباج تكوني معاه
خوله : امايه يخلينا نملج واكيد بكون معاه بقلبي اكيد ما بقصر ..
ام حمود : انا قلت ابلغج عسب جذا لازم تتفاهمون انتي وخالد وتتفقون على كل شي
خوله بخجل : امايه ان شاء الله اول ما يوصلوا بلغيني واكيد بنوصل لاتفاق يرضي كلا الطرفين
ام حمود وهي تمسح على راس خوله : ما اوصيج الغاليه اباج تتلبسين وتتمكيجين عسب تطلعين قمر
خوله بخجل : امايه نسيتي كلامج لما كنتي تقولين اني انا حلوه نفس ما انا
ام حمود وهي تبوسها على خدها : وبعدني على كلمتي .. بس حتى ولو انا اباج تصيرين حلوه بعيون ام محمد ..
خوله : ليش امايه .. انا اللي يهمني اكون حلوه بعيون الناس اللي تحبني وبس
ام حمود : فديت بنيتي دومها رزينه في كل شي .. الا خبريني فاطمة وينها ما تبا تتريق
خوله بضيج : امايه بصراحه فيه شي كايد بين حمود وفاطمه .. سمعتهم امس يتضاربون .. واليوم حمود ماله نفس يكلم فاطمه ولا فاطمه لها نفس تطري اسم حمود .. حاولت افهم اللي صار بس محد فيهم رضا يتكلم
ام حمود بضيج : يا بنيتي فاطمه عاقله .. واكيد بتعرف تحلها .. وبعدين تصير مشاكل بين الازواج واكيد بتنحل واللي صار امس مش سهل على فاطمه صكها بكف جدامنا كلنا ... واللي قهرها جدام مريم الله يعينها هالبنت ..
خوله بضيج : امايه صدقيني حاسه هالمره مصيبه يايه في الطريج وانتي تعرفين مريوم طالعه على امها وما بتسكت لين تاخذ حقها ..
ام حمود بعصبيه : واي حق هذا ان شاء الله
خوله : امايه حمود جان حب حياتها .. وفاطمة خذته منها .. و مريم للحين تحب حمود ولا قادره تشيله من راسها
ام حمود بعصبيه : والله ولدي ما قصر خطبها مره ومرتين وثلاث وشو كانت النتيجه في كل مره ينطرد .. ام هلال اهانتنا وايد يا خوله .. وخايفه حمود ينزل راسي وراس ابوه في الأرض ويتقدملها مره ثانيه
خوله وهي تمسح على وجه امها : ما عاش اللي يكسر راسج امايه .. ومريم مهما سوت بـ تظل انسانه لها اخطائها
ام حمود بضيج : بس يا بنيتي اللي يهدم بيت للاسف انا ما اعتبره انسان .. هذا ما فيه ولا ذرة انسانيه
خوله : امايه الله يخليج هدي نفسج وربج كريم .. وحمود ماله الا بيته وعياله
ام حمود : عسى الله يردله عقله فراسه .. بصراحه الكف اللي عطاه فاطمه للحين ما خاز من بالي وحاسه وراه شي
خوله : امايه يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش .. انتي لا تشيلي هم اروحج مريضه وما ناقصه عوار راس
ام حمود : ما عليه بنيتي ما فيني الا كل خير .. المهم انتي سيري عند فاطمه خليها تنزل تاكللها لقمه مب زين ..وخبريها انه اللي فات مات واللي صار امس لازم تنساه
خوله فخاطرها : ان شاء الله اللي صاير بين فاطمه وحمود يكون بس بسبة اللي صار امس ..خايفه تكون السالفه كايده
فاطمه وهي تطالع تلفونها:اشو اللي ياب صورتي مع صورة ولد خالتي سالم وبعدين الريال معرس كيف رضا انه يلعب معايه هـ اللعبه الوصخه احسن شي ادقله واوريه شغل الله فيه وكانت حافظة الرقم كتبته بدون ما تروح لقائمة الاسماء
فاطمه تتصل بسالم : الووووووووو
سالم بدون نفس :" هلا فاطمه غريبه داقه علينا اشو الطاري ..
فاطمه بعصبيه : سالم انته كيف ياتك الجرأه انك تتصرف بهالشكل .. منو اللي دازك عشان تخرب حياتي
سالم بعصبيه : حوه انتي بلاج تصارخي .. وانا شسويتلج .. انا من تزوجتي نسيتج من اصله وشلتج من راسي وعايش مرتاح مع زوجتي .. لا يكون اشتقتيلي يالله بطلي دلع وصارحيني
فاطمه تقاطعه وبعصبيه : تخسي الا انت حامض على بوزك .. احينه تخبرني منو ورااك .. ومنو اللي مطرشنك ادز شرات هالمسج .. قولي شو غرضك من هالتصرف السخيف ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:36 AM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سالم : حووه انتي تراج وايد مصختيها .. وبعدين رقمي عندج وتأكدي !! وانا من زمان لا دقيتلج ولا طرشتلج مسجات
فاطمه : انزين والصورة
سالم باستغراب : اي صوره .. فاطمه بلاج تخبلتي
فاطمه بعصبيه : خلاص أنسى الموضوع .. انا بروحي بفهم السالفه
سالم : على راحتج والمره الثانيه ياريت لو تتاكدين قبل ما ادقين وتبهديلني ع الفاضي .. باي يا حلوه
فاطمه وهي تصكر التلفون وتفره فوق الكرفايه : يا ربي هذا اللي ناقص استحمل ثقل دمه .. بس سالم استغرب من موضوع الصوره .. فاطمه وهي تركض صوب التلفون وتشوف الرقم .. وليه هذا مش رقم سالم .. يا ترى رقم منوا .. لا والقهر حد مخزننه فتلفوني احسن شي ادق وشوف .................................. وليه الرقم مغلق .. هذا اللي ناقص واكتملت .. بس مب مشكله اليوم مصكر وباجر اكيد بيبطله .. واذا كنت انته يا حمود وراء هـ الشي انا اوريك وربي لا انكد حياتك انته وحبيبة القلب مريم .. كاقي اهانات كثر شو انا بستحمل .. تبون تلعبون معايه هاللعبه انا جاهزه وعقبها رن تلفونها .. وعلى طول ردت
فاطمه باستغراب : هذا نفس الرقم لا ومخزن بحبي الاولي هذا اللي جان ناقص احينه .. اي حب واي خرابيط ..
......: الووووو
فاطمه بعصبيه : الو .. انتي منو تكلمي .. وشو هـ الصوره السخيفه اللي مطرشتنها ع تلفوني
....: اختيه عذريني انا عبدا مأمور .
فاطمه : اشو قصدج بعدني ما فهمت شي ..
...: انا ما اقدر اقولج شي .. عطوني فلوس وصورة ريال غريب وقالولي...........................ززز
فاطمه تقاطعها: انا ما يهمني كل هذا .. ابا اعرف منو هذا الشخص وشو اللي يباه مني
...: قتلج انا عبدا مأمور ..
فاطمه بعصبيه : عز الله تتحرين نفسج مسويه شي زين انتي خربتيلي حياتي .. واذا ما تكلمتي والله لا اطلب من رب العباد وادعي انه ما يوفقج ولا يوريج يوم حلووو فحيااااتج .. وانتي وضميرج .. واحينه بتتكلمين ولا شو
......: كل اللي اقدر اقوله حقج انه الريال جان اسمه حمود ..واحينه بصكر يالله باي
فاطمه بعصبيه : تعالي الو الو الو .. ياربي صكرت معقوله حمود وراء كل هـ الشي ما اصدق ومن الصدمه طاحت
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~
فــــي بيت بو خــــــآلد
خالد جان يالس يكلم ربيعه ناصر : شو نسوي يا ناصر نصيب ..
ناصر : انزين يا اخي خبرني انك خطبت .. اختي منصدمه ولا راضيه تاكل من يوم ما سمعت بزواجك كانت تحبك
خالد وهو ميت ضحك : حرام عليك من متى استوى عندك اخت اللي خابره عندك 3 اخوان
ناصر : هيه هذي اختي بس من الرضاعه
خالد يقاطعه : ناصر الله يخليك كااافي .. والله احس بطني بينفجر من الضحك
ناصر : ما عليه خلود والله وكبرت وبتعرس .. يا حظها اللي بتاخذك .. جمال ومال وحسب ونسب
خالد بابتسامه :اللي ماخذها انا متأكد انه كل هالامور ما تعنيلها وما تأثر فيها .. عسب جذا لا تشغل راسك بهالموضوع
ناصر :حشا بلاك عصبت ما قلنا شي
خالد : لا عصبت ولا شياته .. احد يعصب من فاكهة الشله نصور
ناصر وهو يعدل غترته : احم احم احرجتنا يا الاخو
خالد : نصور الظاهر سوالفك انته ما تخلص .. اشو رايك امر عليك عقب ما اخلص دوامي
ناصرر : والله اللي يريحك .. وبتحصلني فنفس المكان وتراه للحساب عليك
خالد : خلاص صار .. نتلاقى على خير فحفظ الرحمن
ناصر : الرحمن حافضك ..
خالد وهو سرحان : اه خوالي اليوم بنيلس انا وانتي بروحنا عسب نتفق على كل شي .. مش مصدق انه بتصيرين حلي وحلالي .. احس قلبي بيفز .. خوالي لو تعرفين شكثر انا احبج .. يمكن الكل لا عرف انج عمياء بيستغرب كيف رضيت اخذ وحده شراتج الناس يطالعون الظاهر .. بس انا ما يهمني الظاهر ادور على الباطن .. واول ما نتزوج بعرضج على احسن الدكاتره .. راح اثبت للكل اني خذيت عمله نادره .. وصعب الواحد يحصل شراتها لو يلف كل هالعالم
وعقبها رن تلفونه وشاف ابوه متصل : الو السلام عليكم
بو خالد : وعليك السلام هلا خالد وين مداوم
خالد : هيه مداوم .. بغيت شي ..
بو خالد : لا بس حبيت اذكرك بموعدنا عسب ما تنسى وتمر على اختك روضه وتجيبها من المدرسه سيارة الدريول خربانه توه داقلي .. وقلت اخبر ك لاني انا مش فاضي
خالد : ان شاء الله ابويه على امرك .. اكيد بمر عليها انته لا تشغل بالك
بو خالد : يالله عيل الحين بكمل شغلي ..
خالد : بالتوفيق .. يالله مع السلامه
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~
فـــــــــي آلجـــــــآمعه آلساعه 11 مساااء
مها كانت مخلصه كل محاضراتها وباقيلها وحده تبداء الساعه 12 وسارت الكفتيريا عسب تاخذلها شي خفيف
عفراء وساره كانن يالسات يسولفن
عفراء بابتسامه : والله شو اقولج ساروه اخويه مستعيل ويبا يتقدملج اليوم قبل بااجر
ساره بضيج : عاد شو نسوي نصيب .. انا فهالفتره مب قادره اركز .. من جهه اخويه هلال ومن جهه ثانيه مها
عفراء بتوتر : ليش شو فيها مها .. لا يكون مش موافقة على هلال ولا هو مغصوب عليها
ساره : لا الله يخليج لا تقولين جذا .. بس هو تعبان شوي فيه برد ويباله يريح كمن يوم ..
ظروفنا جذا وسعيد لازم يصبر ويستحملني شوي

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:41 AM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عفراء : اصلا سعيد اذا ما تقدم اليوم ما بيقدر يتقدملج جريب .. اخويه خليفه اليوم بيسافر وهالاسبوع بطوله سفرياته صوب لندن يعني ما بيكون فاضي خير شر
ساره بضيج : يالله مش مشكله كل تأخيره فيها خيره .. واذا انا من نصيبه اكيد بياخذني
عفراء : على قولتج .. والمكتوب ما منه مهروووب ..
ساره بابتسامه : اوف يا الامثال .. طلعتي خطيره عفاااري
مها تقاطعهم : ما شاء الله الشله هنيه .. انزين تذكروا انه فيه وحده فهالجامعه يالسه بروحها وبنعزمها على شي بارد يبرد عليها بس مب مشكله انا برضى اذا بتعزموني الحينه وبعتبر كانه ما صار شي
ساره وهي تنفجر من الضحك : دوكوم وصل سلوم الحافي .. لا وبعد طرار ويتشرط ..
عفراء : خليها على راحتها .. عروس ومن حقها تدلل
مها بخجل : حشا يا ساروه بعده ما صار شي لاحقه على نشر الغسيل
ساره : خفته ينشف .. قبل لا تنشريه .. فقلت انشره قبلج
عفراء وهي ميته ضحك : حشا عاد تجمع القطو مع الفار منو بيسكتهم
مها بابتسامه : عفاري انتي الشاهده هي دايما تغلط علي وانا دايما اطنش واتم ساكته تعرفيني هاديه ..
ساره بطنازه : لا تعالي دغدغيني على شان اضحك .. طالعوا مسويه روحها بريئه .. وهي الشر بعينه
عفراء وهي ميته ضحك عليهن : وليه الظاهر اليوم ما بنخلص بتمن تتضاربن وانا عندي محاضرة ومب فاضيه
يالله انا اترخص وتضاربن على راحتكن .. اهم شي اسلم نفسي ساره الظاهر نسيتي انه محاضرتنا بتبداء بعد شوي
ساره بضيج : عفاااري وقعي بدالي والله مالي خلق حق حشرة الدكتووور
عفراء : خلاص فديتج اللي يريحج .. وبحااول اغطي غيابج
ساره بطفش : اصلا هـ الدكتور انا ما ادانيه .. وما ناقصني الا هو وبتكمل
عفراء :اوكيك اللي يريحج وانا بكتبلج الاشياء المهمه عسب ما تفوتين الدروس عليج
ساره : مشكووره غناتي واستحميلنا عاد ..
عفراء : ولو ما سوينا شي ولا تنسين بينا عيش وملح .. وقريب بتستوين حرمة اخويه
مها هنيه كانت يالسه تشرب مااااي وغصت
عفراء بخوف : مها صار عليج شي غناتي
مها بابتسامه : لا فديتج بس توترت شوووي
ساره وهي تتتنهد : خوفتيني عليج .. خفتج تموتي جدامي
مها وهي تضحك : لا .. من هـ الناحيه تطمني بتم طول عمري منغصه عليج حياتج
عفراء : المهم انها جات سليمه يالله تاخرت من رخصتكم
مها بابتسامه : خلينا نشوفج عفاااري
عفاري : ان شاء الله يا حضرة المهندسه بس لو ترتبيلي موعد يكون اكشخ
مها وهي تضحك من خاطر :: ههههههااي خلاص ببلغ السكرتيره وهي بتبلغج عقب
عفراء بابتسامه :اوكي حلوووو وعقبها صدت على ساره ساروه حبيبتي نفس ما قتلج تذكري كلامي عدل باااي
مها وساره مع بعض : بااااااااااااااي
مها باستغراب : ساروه انتي مو على بعضج .. احس فيج شي
ساره وهي تتنهد : والله شو اقولج مضااايجه حدي ولا قادره اركز
مها : خوفتيني شو صاير
ساره بضيج : مهوي انا وانتي مش ربع من يوم كنا صغاار
مها : ساره انتي مش بس رفيجتي انتي اختي بعد لا واكثر من اخت بس ليس هالسؤال الغريب
ساره : ليش ما خبرتيني انج تحبين هلال
مها وهي تتنهد "خفت اصارحج .. وهلال يختار وحده غيري وعقبها اكيد علاقتي معاج بتتوتر
ساره : عشان جذا ما رضيتي اقراء دفتر مذكراتج
مها : ساروه لما كنا صغار خليتج اكثر من مره تقرينه بس يمكن انتي ما انتبهتي او ما فهمتي من الشخص المقصود
ساره : فعلا انا ما لاحظت .. تحريتها وحده من بنات المدرسه .. كنت وايد اغار منها ,, ما كنت ادري انه كل الكلام كان موجهه لا خويه هلال
مها بضيج : ساره صدقيني انتي اقرب وحده بالنسبه لي .. وكنت ناويه اصارحج بس عقب ما اتأكد انه هلال يحبني
ساره بتوتر : وتأكدتي
مها بابتسامه : ايه اثبتلي .. مب كافي انه تقدملي .. وهالخطوه اللي وضحتلي الصوره
ساره بضيج : وما تخافين انه الصوره تكون مشوشه
مها بتوتر : ساره شفيج .. لا يكون مضايجه لانه هلال تقدملي
ساره انتبهت وعرفت انه جرحتها : لا مهوي ما قصدت جذا لا تفهميني غلط
مها بضيج : ساره هاي مش اول مره .. لما هلال خطبني استغربتي والحين تقوليلي الصوره مشوشه اكيد وراء هالسالفه شي .. انتي ما تتكلمين من فراغ .. صارحيني هلال حد غاصبه علي .. اعرف الحين احسن من بعدين
ساره بضيج : لا مهووي هلال صارحني وقالي بصريح العباره انه هو بعد يحبج بس انتي فهمتيني غلط
مها : ساروه انتي كلامج واسلوبج وتصرفاتج صايره وايد غريبه تخلي الواحد يشك حتى فنفسه
ساره : عذريني مهاوي بس انا فهالفتره وايد تعبانه ومالي خلق اي احد ..
مها : ساره قوليلي غناتي شو اللي متعبنج ..
ساره وهي تتنهد : بروحي ما اعرف شو مشكلتي صاير الكل يتحسس مني
مها بضيج : والله كلنا في الهواء سواء نحن فالبيت حالتنا معتفسه عقب اللي صار امس بين مريم وفاطمه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:42 AM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ساره بتوتر : ليش شو صااار بعد
مها بحسره : حمود ماله خلق حتى يشوف فاطمه ولا يسولف عندها كل واحد مصكر على روحه
ساره : مهووي صدقيني الاوضاع بتهداء بس يبالهم فتره واكيد بينسوا الموضوع من اساسه ..
مها بضيج : الله يسمع منج .. فطوم طيبه وما تستاهل كل هذا يصير فيها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــي آلمستشفى الساعه 11 صبآحآ
نوف كانت مخلصه اختبارها وسارت صوب المستشفى لانها اشتاقت حق غادة وعادل ..
نوف بابتسامه عريضه : شو اقول صباح الخير ولا مساء الخير.. انتوا اختاروا
غاده وهي تحضنها : هلا نوف والله حدي مشتاقتلج
نوف وهي تطالع عادل : الظاهر الحلو ما اشتاقلي
عادل بحزن : والله مشتاقلج ومشتاق لامايه ليش ما جبتيها معاج
نوف وهي تتنهد : عدول امايه من عرفت انكم باجر مسافرين وهي طايحه صيااح
غاده : هيه من شوي رمستها وهديتها وقالت بتمر عقب عسب تسلم علينا
نوف : الله يعدي هـ الايام على خير .. بس غاده بلاج احسج خايفه
غاده بتوتر : هاه لا مافيني شي بس شوية ارق
نوف بضيج : ما ادري مع اني حاسه انه ورى هالشي سبب ثاني بس بنطوفها لج هالمره ..
غاده : نوف الله يخليج خلي هاليوم يعدي على خير .. ترة نفسيت عادل زفت
نوف : اها احينه فهمت السالفه مضايجه على عشان عادل
غاده وهي تتنهد : بالضبط .. الحين هو محتاجلي ومابا احسسه اني ضعيفه
نوف بابستامه : عدول هاه كيف النفسيه .. وشو شعورك وانته بتركب الطياره .. اكيد خايف
عادل بحزن : انا مش خايف من الطياره .. خايف من اللي بيصير بعدين
غاده : عدول جم مره بقولك .. خلي ايمانك بالله كبير
عادل : غاده بس نسبة اني امشي ضعيفة وايد انا سمعت الدكتور وهو يشرحلج وضعي
نوف : غاده عدول شو يقول ؟؟!! انتي خبرتينا انه النسبه معقوله وع حسب ذاكرتي كانت بنسبة 60%
غاده وهي تتنهد : صادقه بس النسبة للكبيرة ترجع لنفسية المريض ونفسية عادل زفت ومب عارفه كيف اتصرف معاه
نوف : عادل حبيبي هذا يعتمد عليك انت .. ولازم تشد حيلك شوي .. ولا تبا تزعلنا منك
عادل : لا مابا .. بس انا اوعدكم اني احاول اسوي اللي اقدر عليه وان شاء الله اكون قدها
غاده ودمعه نازله على خدها : عسى الله يفرجها علينا .. وترجع شرات اول واحسن
نوف وهي تتنهد وبخوف : ان شاء الله ......... وما كملت كلامها الا وتدخل عليهم حرمة متغشية
.....: السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام والرحمه
غاده بابتسامه : امري اختيه بغيتي شي .. الظاهر انج غلطانه
...: لا والله مش غلطانه .. عرفت انه عادل مريض وقلنا نقوم بالواجب
نوف : انزين عرفينا عليج منو انتي ..
مهره وهي تخوز الغشاء من ويها
غاده وهي منصعقه : معقووووله .. مهره ما غيرها
نوف باستغراب : غادوه منو مهره .. اكيد تعرفينها من ايام الدراسه صح
غاده وهي تحاول تخفي دمعتها : لا يا نوف هذي بنت عمج الظالم .. اللي ظلمنا وضيع حقوقنا وفرنا فالشارع
مهره بضيج : غاده بس انا مالي ذنب .. تبهدلت وايد عشان اثبت لابويه انه ظالم
غاده : مهره مشكووره على الزياره وما قصرتي .. ممكن احينه تطلعين برع
مهره بضيج : ما هقيتها منج يا بنت العم
غاده بحزن : اشو اللي يابج عقب كل هالسنين اكيد يايه تتشمتين صح
مهره تقاطعها ودموعها اربع اربع : لا ياغاده دخيلج لا تكملين .. وربي اني كنت ادور عليكم بس ما حصلتكم .. كنت ابا ارجعلكم ولو شي بسيط من اللي ابويه خذاه منكم
غاده بعصبيه : ابوج خذا كل شي وما ضنتي فيه شي تقدرين ترجعيه حقنا ممكن احينه تطلعين برع
مهره بحزن : لا يا غاده لا تظلميني ..
غاده بضيج : مهره اطلعي برع بكرامتج لا ابهدلج احينه
مهره وهي تمسح دموعها : ان شاء الله يا بنت العم انا طالعه .. بس كل اللي اباج تعرفينه اني مقاطعه ابوي صارلي ست سنين بسبة اللي سواه فيكم .. انتوا انحرمتوا من حقوقكم .. وانا انحرمت من اهلي وعشت فذل عن اذنج
غاده وهي تحاول اداري دموعها : اذنج معاااج ..
نوف بضيج : حرام غاده ليش سويتي جذا شكلها طيبه وعلى نياتها
غاده ودمعه نازله على خدها : انا عارفه انه مهره صاحبة حق .. بس انا ما قادر اسامح عمي .. عسب جذا مالي خاطر اشوف واحد من عياله وتذكر الماضي والبهدله اللي عشناها .. الماضي جرح واخاف مهره تزيده وما تداويه
نوف بضيج : بس والله تكسر الخاااطر .. انتي وايد قسيتي عليها وهي مالها ذنب
غاده : ذنبها الوحيد انه عمي يصير ابوها .. وهالشي اللي مخلني اقسى عليها .. ولو تصكرين على هالموضوع احسن
مهره وهي تركض صوب مطر ومتخيسه من الصياح : ما سامحتني يا مطر غاده تكرهني
مطر وهو يبوس راسها : غناتي اليوم هي اعصابها تلفانه .. وكثر الدق على الحديد يلين .. يبالها شويت وقت
مهره : غاده كارهه كل شي يذكرها فابويه وما ظنتي بتسامحني الا اذا حذت حقها من ابويه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:43 AM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الفـــــصل الثــآني

::


::



مطر بابتسامه : ولا تخافين حقها بيرجعلها وانتي اللي بترجعيه
مهره بحيره : شو قصدك ما فهمت عليك !!؟؟
مطر وهو يمسح على راسها : كل شي فوقته حلو .. وعقبها بفهمج كل السالفه اوك
مهره بابتسامة رضا : اللي يريحك غناتي .. انا واثقه فيك .. وعارف اذا حطيت شي فبالك توصله
مطر : مشكوره على هالاطراء الحلو .. خلينا احينه نروح نجيب لعيال من بيت يدهم ولا شو رايج
مهره بابتسامه : هيه والله تاخرنا وايد عليهم .. خلنا نسير صوبهم
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــي آلشركه
هنادي كانت تتكلم في التلفون وكانت معصبه ع الاخر : اسمعني يا مشعل هالمره طوفتها .. بس المره الثانية .....
مشعل يقاطعها : حووه انتي تراج مصختيها .. ومشعل محد يتجرأء ويهدده .. فاهمه ولا لا .. حطي هـ الشي في بالج
هنادي بعصبيه : شوف يا مشعل انا حذرتك .. فلا تفكر انك تلعب بالنار .. انا فكلا الحالتين خسرانه .. فما عاد يهمني شي .. وانته واشكالك ما تخوفوني .. فالزم حدودك يكون احسن
مشعل بطنازه : الظاهر الليله اللي قضيتها معاج ما عيبتج .. وشكلج حابه تعوضيها بـ لليلة ثانيه
هنادي وهي تتذكر الموقف وتصيح : انته خسرتني اغلى ما املك يا مشعل .. انته اغتصبتني .. وصدقني هـ الشي راح تدفع ثمنه غالي .. وغالي بعد .. وبذكرك حزتها .. لا تتصور في لحظة اني بنسى اللي سويته فيني حقي وبآخذه منك
مشعل : هي انتي .. تهديداتج خليها حقج .. واللي ما تطوليه بـ ايدج واصليه بريلج .. ومصيرج ترجعيلي وبرضاج بعد
هنادي وهي تتنهد : هذا انته يا مشعل ولا عمرك راح تتغير .. بس احمد ربي انه الحبه اللي شربتني اياها ما بلعتها
مشعل بتوتر : ما بلعتيها .. بس انا متاكد انج بلعتيها
هنادي بضحكة سخرية : يحليلك يا مشعل .. يمكن انته خذيت اغلى شي املكه فحياتي.. بس الحمد لله فهمت السالفة وقدرت أتخلص من السم اللي كنت ناوي تبلاني فيه .. عسب جذا بعد عن طريقي احسن
مشعل بتوتر ممزوج بخوف : بس الحبه اللي خذيتيها .. ما كانت مخدرات .. كانت ...................
هنادي تقاطعه : لا يا بابا انا هنادي وحركات اليهال هذي ماره علي .. وربي لاسقيك من كاس المر اللي شربتني منه
مشعل بتوتر اكثر : انتي ناويه تخبرين ابويه صح .. بس حــطيهــ ـ................................
هنادي تقاطعه : لا يا مشعل حقي باخذه منك بروحي ..والايام بينا وهي كفيله توضح لك الصورة عدل..
مشعل : هنادي انا اقول لو تطلعين من راسي احسن .. هذا اللي ناقص وحده مثلج تهددني
هنادي فخاطرها : وربي لاسقيك المر .. انته مش كافي انك خذيت اغلى ما املك لا زرعت بذرة فبطني .. وبو مشعل لو عرف هـ الشي بيذبحني .. لكن لا يا مشعل علي وعلى أعدائي ورجعت فيها الذاكرة للوراء
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
هنادي كانت يالسه تتريا بومشعل واول ما انفتح باب الشركه تحسبته هو وعلى طول سارت وحضنته من كثر ما كانت خايفه .. لانه بو مشعل موصنها تبند كل شي في الشركة عسب محد يشك انه في احد هناك
مشعل بدلع : هااي هنااادي شحالج .. عاش من شافج .. تصدقي عاد حدي مشتاقلج
هنادي اول ما شافت مشعل رجعت خطوتين للوراء وبتوتر : هلا مشعل .. انته متى رجعت .. صار لك سنين مسافر
مشعل : هنوده اكيد اشتقتيلي صح
هنادي من دون نفس : وليش ان شاء الله اشتاقلك .. بيني وبينك شي ذكرني .. يمكن نسيت لا سمح الله
مشعل وهو يحاول يكتم غيضه : هنااادي حبيبتي انا مودر اهلي وياي اسهر معاج .. فلا تخربين علينا هـ الليلة الحلوة
هنادي بعصبيه : لا بصراحة انته مصختها زياده عن اللزوم .. هي انت انا مش عبده عندك ولا وحده بلا شرف
مشعل وهو يحاول يكتم غيضه : هنااادي حبيبتي افهميني انا احبج .. وخاطري بس اقضي معاج ليله وحده وفر عليها كيسة فلوووووووس وطاحت جدامها .. وهذا هو حقج .. امري تدللي شو فخاطرج بعد؟!! شبيك لبيك انا طوع امرج
هنادي وهي تاخذ للفلوس وتفرهن فوجهه : يا الحقير يا الواطي انته شو تتحراني وحده مش متربيه ولا بنت شوارع
مشعل وهو يشدلها شعرها :: هناادي حبيبتي خلينا حلوين مع بعض .. لا تشوفين شي ما يسرج
هنادي وهي تحاول تخوز ايده من شعرها : مشعل خاف الله .. قتلك خوز عني
مشعل وهو يبطل شعرها ويشمه : هناادي انا من زمان خاطري فيج .. واحينه بيصير اللي صارلي خمس سنين انتظره
هنادي بخوف وهي اطالع عيون مشعل : مشعل خاف الله .. وبدت تصارخ سيف الحق علي..ابوس أيدك تعالي وخلصني
مشعل وهو يضحك بضحكة سخريه : لا حبيبتي ابويه عطا الكل اجازه اليوم لانه ولده حبيبه رجع من السفر ويبا يسهر معاه الليله .. فما ضنتي يفكر يجي صوب الشركه .. يعني لازم تستحمليني وتسايريني
هنادي وهي تصارخ : مشعل الله يخليك .. يمكن اللي تسواه فيني بيصير فوحده من خواتك .. دخيلك خلني اروح
مشعل وهو يفرها ع الكنبه : لا يا ماما انا صارلي اخطط لهالشي من زمان .. وبعدين محد قالج اتمين بروحج فالشركه لحد الساعه 9 من الليل .. واختي واثق فيها وبعدين تعالي لا يكون مواعده واحد من ربعج عسب جذا ارتميتي فحضني
هنادي وهي تردد فخاطرها : بو مشعل الله يخليك تعال ولا تتاخر .. انته قتلي انتظرك هنيه وبتمر علي .. وغلاتي عندك بو مشعل لا تخلاني الله يخليك تعال بسرعه .. مشعل ناوي على شر وانا خايفه يسوي اللي براسة
مشعل وهو يقطعلها ملابسها : هاه الحلو بشو يفكر .. بعده ما خبرني منو يتريا
هنادي وهي تحاول تتخلص منه ودموعها انحفرت على خدودها: قتلك خوز عني .. خوز عني .. ابوس ريلك خلاني
مشعل وهو يتقرب منها اكثر واكثر : لا غناتي اليوم الفرصه ويات لحد عندي ومستحيل افرط فيها اخافها ما تتكرر
هنادي وهي تبوس ريله : مشعل وغلاة اللي تعزهم خلني في حالي .. لا تجبرني على شي ما اباه
مشعل وهو يسكر ثمها بايده : اششششش قتلج مابا اسمع ولا كلمه .. خلينا حلوين لا اتصرف معاج تصرف ثاني
هنادي ودموعها اربع اربع وعيونها ع الباب تتريا بو مشعل يوصل في أي لحظة بس للاسف كل شي صار عكس اللي تتمناه ومشعل قدر يسلبها اغلى شي تملكة وكانت تحافظ عليه من صغرها وتمت سرحانة وتصيح بحرقه
مشعل يقطع لها حبل افكاااارها وبخبث: هاه هنادي خبريني اشو اللي ناويه عليه ..
هنادي صارت ترتجف ويلست ع الارض وهي تحضن راسها بين ريولها وتتخيل اللي صار ودقات قلبها بدت تتسارع
وحصلت قطعه ثوب فوق الطاوله وسحبتها وغطت جسمها لانه ملابسها كانت متقطعة : ليش يا مشعل.. الله ينتقم منك

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية