لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-10, 11:49 PM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وقام يدور على قلبه ملاكه دلوعته وحبيبته وكل شي في حياته
لقاها في المطبخ تسوي الفطور راح من وراها وحضنها:حبيبه محمد ايش تسوي
سلام وهي تتسند على كتفه:حبيبه محمد تسوي لمحمد حبيبها وعيونها الفطور عشان مايروح الشغل وهو على لحم بطنه ولفت عليه وضمته وهمست باذنه:مايهون عليها
محمد ذاب وخق بقوه: اقول حبيبه محمد ترى ابي اداوم لاتجبريني اسحب على الدوام
سلام انحرجت وقالت تصرف:ايش جابك المطبخ
محمد يبي يحرجها وبهمس:وحشتيني وجيت لك
سلاموهي في قمه الاحراج:اهاا
ولفت تكمل شغلها
محمد ابتسم عرف انها انحرجت فقرر يكمل عليهاا باسها على خدها ورقبتها:يالله حبيبتي عجلي شوي عشان الحق الدوام
ابتسمت له بخجل :طيب حبيبي روح جيب بناتي وتعال الفطور خلص بس مافيا حيل ادور وراهم
محمد:تامري ياعيوني وجاب بناته وفطرو مع بعض وبعدها راح دوامه
"سلام بعد شهر واسبوعين فاقت من الغيبوبه ومحمد كان طول الوقت يبكي مو مصدق انها وفت بوعدها ورجعت له وحلف عليها ماتحمل الين مايتجاوز الصدمه واللحظات العصيبه الي مر فيها في التؤم وهي محترمه رغبته عندهم ريمان وراما 3 سنوات عايشينا احلى حياه كلها حب وغرام "

:رااااااااااااااشد
:هابابا
ماجد:ها بعينك كم مره اقولك قول نعم
راشد :نعم
ماجد:فين كنت
راشد:كنت عند ماما
ماجد مسكه من اذنه :انا كم مره قلت لك ماتقرب جمب ماما اخوك ماخلاها تنام طول الليل
يالله تعال ساعدني نسوي الفطور
راشد تحمس عشان يحوس في المطبخ:يالله
:بابا
ماجد:عيون ابوكي انتي وشالها
هيام:بابا اوبك "بابا احبك"
ماجد باسها بقووووووووووه على خدها:يلعن ام الدلع الي كذا ياشيخه
وقعدها في الكرسي حقها وجلس راشد في كرسيه
:حبيبي ايش تسوي
ماجد بعبط:مندي
لجين وهي تهز بولدها الي بين يدينها :عن العياره
ماجد ابتسم لهاا:الفطور حبيبتي زي ماانتي عارفه انه ماعندي دوام اليوم الصباح فا قررت اتكرم واسوي الفطور بمساعده راشد
لجين:وه ياناس فديت ولدي الحلو
راشد اتشقق من الفرحه
وابوه طق غيره
:لا والله وانا
راحت لجين وباست خده:ولاتزعل فديت حبيبي مجودي انا
وشوي يبكي واحد حشروه بالازعاج
ماجد:ههههههه هذا متى يسكت مشاء الله
لجين بتعب:لا تطقه عين وجلست تبوس راسه عشان يوقف بكى
ماجد بغباء:هو كم عمره
لجين عصبت هذي ثالث مره في يومين تقوله عمر ولده
راشد وهو ياكل وبملل من السؤال الي له ثلاث ايام ينسأل:9
ماجد ماستوعب انه يقصد 9 شهور على باله 9 سنين:خيييييير يالاخو
راشد كمل اكله
لجين:الحين راشد حفظ عمر زيود وانت لسه ماحفظته خلف الله عليك بس
ماجد:هههههههه فاهم بس مو حافظ ههههههه
لجين:هههههههههه
"لجين وماجد الي حياتهم مبنيه على الصراحه والحب والتفاهم مستمره على هالشي صح في خلافات بس ماتستمر اكثر من يوم لانهم مايخلو شي يكدرهم وماجد مستمر مع راشد في الشغل واعتزل الكوره عشان يتفرغ للشغل بس ساعات يطلع مع الشباب ويلعبو كوره ولجين مرتاحه انه اعتزل لانها كانت تخاف عليه من الاصابات والسفر الكثير عندهم راشد 3سنين و8 شهور مسوي فيها رجال
وهيام سنتين ودلوعه مررررررره ومجننه ابوهاا الي يموت في دلعهاا يذكره بدلع لجين عليه
وزياد 9 شهور"حب يسمي على اخوه مايدري ليه ولجين انبسطت لانها نفسها تكون علاقه ماجد بزياد حلوه "

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 08-03-10, 11:49 PM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

:ليـــــــــــــــــــــــــان
ليان تركض من غرفتها للصاله :طيب طيب جايه
عبدالله عصب:اخرتيني ماصارت قديش انتظرك
ليان مرتبشه تلبس الشراب والجزمه"اكرمكم الله"وخايفه من ابوها
عبدالله مولع منها كل يوم على هالحال وان تركها تروح مع السواق عزالله ماوصلت الا بعد الحصه الثانيه
وماوعى الا ويدين ناعمه وصغيره تلتف على رقبته
غصب ابتسم
قربت وطبعه بوسه رقيقه على خده:حبيبي ليه كذا اهدا الحين تخلص
عبدالله ابتسم:طيب انتي خالصه
رماح وهي تلف الشيله:يب
مسك يدها وجلسها في حظنه ومعطي ليان طاف
رماح بهمس:حبيبي ليان هنا
عبدالله :انا مو شايف احد غيرك
قامت رماح وهي مستحيه ومسكت يد ليان ونزلو يصبحو على ابو عبدالله قبل مايروحو دواماتهم
عبدالله قفل باب الجناح واتنهد"ااااااه متى بس يارماح قلبك يصير ملكي صح سرتي تقولي حبيبي وحياتي بس مو من قلبك بس انا وراكي والزمن طويل اااه يخرب بيتك قديش احبك"
"عبدالله كل يوم يزيد حب رماح في قلبه
ورماح كمان حب عبدالله يتغلغل جواتها بس خايفه ومو راضيه تعترف لنفسها انها تحبه كيف راح تعترف لغيرها مصره انها تعزه وهي كل خليه فيها تصرخ باسمه
عبدالله شغله مزدهر جدا ومن احسن مايكون ورماح مستمره في تدريس الاطفال وليان عمرها 8 سنوات ثانيه ابتدائي ومتعلقه في رماح لابعد حد والى الان ربي مارزقهم وهم مو مستعجلين "


:سوسو
اسراء جايه لابوها تتهبد وتطب في حظنه


راشد:هههههههههه حبيبتي انتي
سوسو"اسراء":بابا هبيبي"بابا حبيبي"
راشد:والله انتي حبيبتي
حور:راشد تعال الفطور جاهز
راشد:طيب الحين جاي
"راشد مايقدر ينكر حبه لحور وعشقه لها بس هل هذا الحب وليد ثلاث سنوات زواج وعشره ولا من زمان؟؟؟؟؟
حور حب راشد صار صفه خلقيه فيها شي متقدر ولاتبي تنكره تحبه حتى النخاع تتمنى يجي يصارحها ويقولها احبك بس خايفه من الطريقه الي اتزوجو فيها خايفه تقوله احبك يقولها مالك بقلبي مكان وانت معي بس عشان بنتك الى مأكد لها شكوكها انه الى الان محافظ على وعده معاها وماقرب جمبها ابدا ولا مره حاول يخلف وعده معاها ولا حتى مجرد محاوله والى الان كل واحد بغرفه والجناح الي في اليسار"الجنااح الشمالي" محد قرب جمبه
والى الان ابو حور وابوراشد متبرين منهم راشد قدر يعوض الخسائر والعجز باع كل املاكه ماعدا البيت الي ساكن فيه
"المزرعه"ومارضي ياخذ من حور أي مبلغ ولا رضي يتسلف لانه اتذكر انه عنده ثلاث اراضي اشتراها له ابوه اول مابداء الشغل وباعها مع باقي الاملاك وقدر يسد العجز ويبداء من جديد وتجارته احسن من اول بكثييييييير صح ابوه ماعاد قرب جمبه بس لسه جرحه الاولاني ماطاب وراشد يقابل جنى في بيت محمد او بيت أي واحد من عمانه وكل يوم يحب حور حتى اتملكت كل شي فيه يحبها بشده بس متاكد انها ماتبادله أي شي ولا تحبه وبالعكس تكرهه وماتطيقه
وهذا الي معذب راشد بس الي مسعده في حياته هو سوسوا سراء بنته عمرها تقريبا في حدود ال3 سنوات وهو يعشقها ومدلعها دلع ماله حدود
ابو راشد بيموت ويشوف بنت راشد ونفس الشي ابو زياد بس حور وراشد مارضيو لانهم جرحوهم وحسو بهذي الطريقه انهم ينتقمو منهم حور بعد ماجابت اسراء قررت انها تترك الشغل نهائي لانها تبي تتفرغ لبنتها"

لينا اتخرجت من الجامعه من سنتين وجنى ولمى اتخرجو من سنه ولجين اتخرجت الترم الي فات بالموت
جنى عايشه حياتها بس مفتقده نواف الي وعدها انه مارح يطول نواف طول الوقت يكلمها ويهتم فيها ويسال عنها
الكل بعد سنتين علاج عرف ان نواف انشل وانه يتعالج بس طلب منهم محد يطلع له ومافي احد يدري انه عايش مع زياد ابد وهذي رغبه زياد"

اما رؤى كل يوم تندم على تركها لزياد وهي عارفه انه يمكن تزوج وعنده عيال بس تحبه هذا شي مو بيدها صح محد يدري انها تحبه لكنها وبرغم الي سواه فيها ماتعشق غيره وماتحب غيره اشتغلت في الجامعه اخذت الماجستير وقفت ماتبي الدكتوراه تعبت واكتفت بالتدريس



:خاااااااالد
جا وهو يركض:وش فيكي
لمى وهي تبكي خلاص مو قادره:حبيبي الله يخليك خذ ولدك ساعه بس انام ابغى انام ليا يومين ماذقت طعم النوم
خالد حن عليها :هاتي نوافي وانا اخليه عندي خذي راحتك حبيبتي نامي ياقلب خالد انتي
لمى ابتسمت من بين دموعها :احبك
خالد باس جبينها وغطاها وهو شايل نواف:وانا امووووت فيكي
وطلع بعد ماسكر النور
:بــــــــــــــــــــــابـــــــــــــا
خالد:اششششششششششش
اسيل حطت يدينها على فمها :تيب
خالد مسك يدها واخذها معاه
"خالد شغله ماشي عال العال ومرتاح في بيته لمى مدلعته ومريحته بس اليومين دي تعبانه لان نواف مبهدلها طول الوقت صاحي
ولمى تموت في شي اسمه خالد وهو يعشقها حتى النخاع
عندهم اسيل 3سنوات و7 شهور ونواف 8 شهور مبسوطيييييين على الاخر"

فيصل كمل في وظيفته لكنه مفتقد لينا ولسه عنده امل يرجعلها خصوصا وانها دائما ترفض المتقدمين لها
لدرجه انه ابوها صاريردهم بدون ماتدري عنهم وهو مايبي يغصبها لانه غصبها على فيصل والنتيجه انه تركها ولانه مافي احد من الي تقدمو لها مناسب بالنسبه له"




:بدووووووووووور مجوووود تعالو هنا
بدر:لا
ماجد:مابي
نواف:لا والله على بالكم انا ابوكم اعطيكم وجهه تعالو ولا مافي الهايد بارك اليوم وخيسو في البيت
ركضو له بدر وماجد وقعد يلبسهم لانه اليوم وعدهم هو وزياد انهم بياخذوهم الهايد بارك
"نواف صار يمشي بس على عكاز <محتاج تقريبا ثلاثه اشهر الين مايقدر يترك العكاز>باقيله اسبوع ويرجع بس ماقال لاحد يبي يسويها مفاجاءه لهم
صحي زياد من النوم على ازعاجهم
: صباح الخيرنواف اتركهم هبلت فيهم وش هالمذله انا اشهد ان عيالي اكرهو الهايد بارك والسبه انت
نواف:ههههه صباح النور وعيالك يكرّهو الواحد في البلد ويعقدو قبيله وهم يضحكون انا كرهت لندن والسبه هم
زياد وهو يبوس بدر وماجد:لا والله اشوف كيف بتعيش لماتروح السعوديه

نواف بحزن ثلاث سنين عايش معاهم
:لاتخاف بسحبك انت وهم ورايا على السعوديه
انا ماقدر اترك مجود وبدور
ماجد:عمو نواف حلو
بدر:عمو نواف حبيبي
نواف وهو يحضنهم:اه يالعيارين
زياد :ههههههه يمديك تجاريهم
نواف:لا والله مايمديني اجاري دلعهم الي يلوع الكبد ولا غبائهم المستفحل ولا عبطهم الي ماله حدود
الصراحه مايمديني ابد ولا ابي
زياد ضربه بالمخده وسحب عياله وراه يبي يفطرهم
نواف يصارخ
:ترى اكلو قبل ما تصحى
زياد وهو يصارخ من المطبخ:
وانت تعتبر ان السنكرس الي اكلتهم هو فطور
نواف وقف على باب المطبخ
ويناظر زياد الي جالس يسوي الحليب:لا والله ومين الي شوي ويبكي عندي يبي سنكرس
وناظر ماجد وبدر الي جالسين على الكراسي وطفشانين مايبغو حليب
ناظرو فيه وضحكو
بدر:انا ومجود قلنا بس انت ليه تعطينا
ماجد كمل:وبابا مايبغانا ناكله ها ها يله رد
نواف تنح :والله عيالك ذول يخوفون يممممه عليهم كلام مايمديك تجاريهم ابد
زياد ابتسم :يالله اشربو الحليب بسرعه
واعطاهم كاساتهم
اخذوه وسد خشومهم وشربوه بسرعه
زياد طنشهم هم يسو كذا عشان يفهموه انهم مايحبو الحليب بس هو ولا عليه فيهم لازم واجبااري الحليب كل يوم الصبح وقبل ماينامو<<وربي تعذيب اخ بس
ونواف مات ضحك على حركاتهم

زياد:يالله انا بروح البس عشان نطلع
ماجد:بابا بسرعه انت تاخرنا
زياد:لا والله
بدر ببرائه:يب يالله بابا بسرعه
زياد:هههههههه طيب طيب
نواف جلس قدامهم وقعد يتاملهم :مااتخيل اني بعد كم يوم بتركم وبرجع
بدر:لا عمو نواف لاتسافر الله يحليك"الله يخليك"
ماجد وهو يشد يده:عموووووووو يالله نبا نطلع بسلعه "عمو يالله نبغى نطلع بسرعه"
نواف:اخص عليك يامجود اخوك احسن منك مو انت مو هامك الا الطلعه وقرب منهم وحضنهم وغصب دمع"اتعود عليهم وعلى دلعهم ولعبه معاهم لانه اغلب ايامه في البيت واذا خرج يخرج معاهم
فاتعلق فيهم مره وهم كمان اتعلقو فيه
في وقت كان يحس ان زياد غلطان لانه ماقال للعايله عن عياله بس الي سار قبل سنتين خلاه يعرف ان زياد معاه حق
(قبل سنتين
نواف:الو
ابوعبدالله بفرح:هلا بولدي هلا بالغالي
شلونك يبه
نواف:انا الحمد لله بخير وانتش لونك وشلون اخواني ومرتي
ابوعبدالله:الحمد لله كلنا بخير بس نبي شوفتك
نواف بمزح:يبه هذا وانا مالي شي مسافر من عندكم اجل وشلون زياد الله يعين عمي راشد اجل
ابوعبدالله :قلعته الله لايرده احسن انه سافر وفكنا منه ومن وجهه
نواف انقهر:يبه الله يهداك والله انه رجال ومافي مثله
ابو عبدالله :والي سواه في اختك مرجله
نواف:والي سواه فيصل بلينا مرجله
ابوعبدالله ماعرف يرد لان نواف معاه حق:المهم انت متى عمليتك
نواف :بعد ساعتين
ابوعبدالله :اول ماتفوق كلمني لاتخليني اقعد على اعصابي
نواف:تامر يبه يالله فمان الله
ابوعبدالله :فمان الكريم

سكر نواف من ابوه وهو متضايق ومقهور"ليه مافي احد قادر يصدق ان زياد تغير وانه شخص كويس ورجال ينشد الظهر فيه كان وده يقولهم انه مافي احد صبره على الغربه وبلاويها غير زياد وعياله صح سالم يزوره ومره جاب جود وجنى الصغيره معه بس برضوه مو زي زياد ولا زي عيال زياد الي يموتو في شي اسمه نواف والي زود قهر نواف انه كلم خالد وفيصل وقالو نفس الكلام على زياد من جد انقهر منهم مره")
وماوعى من سرحانه الا بيد صغيره تمسح دموعه
نواف ابتسم:هابدور مسوي رجال وتمسح دموعي
"صار يعرف يفرق بينهم "
جا ماجد وباس عينه الي كانت مدمعه وقال ببرائه:بابا دايما اذا بكينا انا وبدور يبوس عيوننا عشان مانبكي
بدر يكمل:واحنا بعدها مانبكي
يالله حلاس نبا نروووووح البيت تفش"يالله خلاص نبغى نروح البيت طفش"
زياد وهو يلف الشال حول رقبته وبيده الايس كاب والشلات حقت عياله:يالله نواف البس جكتك الدنيا بره برررررد
نواف وهو يقوم:يالله بسبقكم
"وهذي هي حياة نواف وزياد عايشين مع بعض من ثلاث سنوات
زياد اهم شي عنده عياله يعشقهم لدرجه الجنون ويموت فيهم والى الان ينامو في حضنه مع انه سوا لهم غرفه وكل يوم يحطهم في سرايرهم لكن يصحى الصبح يلاقي بدر نايم على اليسار وماجد على اليمين او العكس وزياد من فتره لفتره يكلم رماح ولينا وابوه بس مو على طول من فترات متباعده بس لينا دايما تدق عليه وتسأل عنه
نواف يمووووت في عيال زياد وهو الي معلمهم العياره واللسان الطويل مبسوط معاهم مرت عملياته الاربعه بسلام والان خلص اخر كورس علاج طبيعي بس باقيتله ثلاث اشهر ويقدر يتخلى عن العكاز وهو حالف مايتزوج جنى الا اذا حضر زياد عرسه ووعده زياد بهذا الشي برغم خوفه من الرجوع
بدر وماجد يموتو في ابوهم ولا يرضو عليه واذا واحد غلط عليه على طول يدافعو عنه
زياد جايه عرض في مستشفى كبير في جده والعرض مغري جدا وقاعد يفكر بالموضوع بس ماجاب سيره لنواف لانه خاف ان نواف يلعب في راسه ويقنعه وبعدها يندم "

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 08-03-10, 11:50 PM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد مرور اسبوع على الاحداث
الوحيد الي عارف متى رجعه نواف خالد ورتب جمعه في بيت ابو عبدالله والكل حضرها ماعدا ابو راشد وابو زياد لانهم مسافرين في شغل ولينا الي ماتبي تحتك في فيصل وراحت لرندا "فيصل حرمها من كل شي حتى من جمعات العايله "
الكل مو عارف سبب العزومه
وجنى قلبها ناغزها لان خالد قالها تتكشخ وتترتب
ولما سالت لمى"الي خالد اصلا كاب العشا كله عندها "قالت لها انه قالها نفس الكلام
في لندن وتحديدا
في مطار هيثرو
بدر متعلق برقبه نواف ومو راضي يسيبه وماجد متعلق بيده
وبرضه مو راضي يسيبه ونواف خلاص ماهو قادر غصب دمعه عيونه وزياد خلاص بالعافيه ماسك نفسه
:بدور مجود خلاص سيبوني الطياره حتفوتني ومارح الحق اسافر
بدر:اثحن"احسن"
ماجدوهو يفرك عيونه:اثحن ملتين"احسن مرتين"
زياد سحبهم منه بالغصب
:يالله عاد طير قرفتنا
نواف غصب حضنه :زياد والله انك رجال وصدقني الي مايعرفك خسر كثييييير بجد كنت اكثر من اخ لي وقفت جمبي وساعدتني مع اني كنت نذل وخليتك تترك حبيبتك "زياد قال لنواف عن حبه لرؤى"
قاطعه زياد وهو يشد على حضنه :لا يانواف انا مااستاهل رؤى
ولو ماتركتها ماكان جبت احلى شي في حياتي انا المفروض اشكرك يانواف بسببك انا صرت شخص افضل خسارتي لرؤى فوقتني من الي كنت فيه المهم يالله فارق
ابي اروح انام وراي دوام بكره
نواف برجاء:زياد ارجع عارف انه صعب مو لازم ترجع تعيش معانا بس ارجع عشان اخواتك وعشاننا كلنا صدقني يازياد هم لو يعرفوك مستحيل يتخلو عنك
زياد اتنهد:نواف حتى لو رجعت اهلي معتبريني غريب اذا اخوي يعتبرني غريب وراشد اقرب له مني اجل الباقي كيف عموما عشان اريحك انا جايني عرض عمل بجده ومره عاجبني مع اني رافضه لكن اوعدك اني افكر
نواف فرح بجد وحضنه:الله يخليك زياد فكر
زياد:طيب يالله الطياره راح تفوتك وبتنغيز:يالله تلاقي جنى تنتظرك
نواف ابتسم:اجل مااعطلك يالله فمان الله انتبه لنفسك ولبدر وماجد
زياد:فمان الكريم تحمل بروحك
وكل واحد اعطى ظهره للثاني وافترقو

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 08-03-10, 11:50 PM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعدها بساعات

خالد متر المطار مشتاق لصاحبه هو سافر له مره وحده بعد ثاني عمليه وزاره في المستشفى بس اطمن عليه ورجع لان بالعافيه عرف ياخذ يومين اجازه من الشغل

وبعد ساعه كامله من الانتظار لمح صديق عمره ورفيق دربه يلوح له من بعيد
اول ماوصل له نواف راح خالد ركض وضمه كان مشتاق سنتين ماشافه سنتين كان يعاني لوحده كان تعبان ومريض ومافي احد جمبه صح هو الي ماكان يبي احد عنده لكن برضو الوحده صعبه :نوااااااااااف وحشتني
نواف وهو يرجع يحضن خالد :مشاتق لك يادب
خالد:وانا اكثر الحمدلله على سلامتك
نواف وهو يعدل العكاز:الله يسلمك يارب وراحو اخذو الشنط
وهم في السياره
نواف التفت لخالد:خلود ابي اشوف جنى اول شي بعدين اسلم على الباقي
خالد:عارف عارف
والحين اخلي لمى توديها غرفتها وانت ادخل من باب المطبخ
واطلع على جناح البنات
نواف:ااااااااااه وحشتني صح كل يوم اسمع صوتها بس برضو وحشتني
خالد:اقول اصطلب عاد
نواف طلع جواله ودق على زياد
:الو
زياد:هلا وغلا هاوصلت
نواف:ايه وانا مع خالد في السياره رايح اشوف الحبيبه
زياد :هههههههه الحمد لله على سلامتك كان ودي اقولك سلم لي عليه بس اخاف يجيك كف يعدل ملامحك
نواف انقهر:لاتقول كذا
زياد يغير الموضوع:اسكت بدور ومجود بالعافيه سكتو ازعجوني والله مارضيو يناموا لا لما وعدتهم اني لما اخذ اجازه راح نجيك
نواف فرح:خلاص تعال فرحي
زياد:انا وعدتك اني راح انزل على وقت فرحك بس احضر الفرح وارجع
لاتتوقع مني اكثر من كذا
نواف:انت تعال ويصير خير يالله ماطول عليك عارف دوامك بكره بدري
زياد:الله يعين والله عندي اربع عمليات ووحده خطيره الله يستر والله خايف
نواف:لا انت دكتور شاطر وانا واثق فيك
زياد بجد اتاثر بكلام نواف فرح انه في احد واثق فيه:مشكور يانواف يالله توصي شي
نواف:ايه تعال
زياد:سي يو
وقفل
نواف اتنهد
خالد:كنت تكلم مين
نواف:واحد دكتور سعودي دكتور قلب شااااااااطر فوق الوصف في النادر لما عملياته تفشل
بس نفسي يرجع السعوديه
خالد :ليه هو ماله احد هنا
نواف مايعرف يخبي شي عن خالد:الا له بس الله يسامحهم اهله مايبغوه مع انه اتغير بس
خالد حس من طريقه نواف "محقق اكيد مارح تفوت عليه":زياد صح
نواف عارف ان خالد كاشفه فماله داعي اللف والدوران:ايوه
خالد:لاتجيب طاريه انت بايش تفكر بعد الي سواه باختك والله لو انا كان قبرته "خالد عارف الموضوع لانه حضر وقت لما زياد اعترف لنواف بالي سار وكان بجد حاقد على زياد"
نواف:لا ياخالد انت ماتعرفه لو تعرفه كان ماقلت كذا
خالد حب يصرف الموضوع:طيب ياقيس يالله انزل وصلنا
دخل البيت وهو مشتاق لكل الي فيه حتى الخدم
دخل غرفه لمى وجلس ينتظر جنى تدخل
تحت في الصاله الكل كان مجتمع باولادهم
لمى:جنى حبيبتي ممكن تروحي غرفتي تجيبي لي جوالي نسيته هناك
راشد:لا والله وليه ماتقومي انتي
لمى انقهرت وغمزه له :لا ابي جنى تروح
جنى :طيب بس سكتي الزنانه هذي
لجين بعياره:لا والله ونواف الي من يوم مادخل ماسكت ليه ماتكلمتي عنه ها؟؟
جنى بحالميه:نواف غير
الكل:ههههههههههه
جنى انحرجت
وطلعت لغرفه لمى
حور حبت تغلس على لمى :خير اخت لمى وش له تغمزي لزوجي ها
راشد ابتسم بالم"تضحكي على مين ياحور"
لمى :لاني ابي جنى تشوف شي بغرفتي عشان كذا رسلتها وهو جابيخرب علي
رماح بلقافه :وش هالشي
لمى :الحين بتعرفون
دخلت جنى غرفه لمى
وراحت جهة التسريحه وشهقت لما شافت صوره نواف منعكسه على المرايه التفت له :ننننووواف
نواف راح لها بشويش لانه مايقدر يركض يعني يادوب يمشي:ياقلب نواف انتي
جنى بدت تبكي وراحت له ركض واتعلقت برقبته :نوااااااااف وحشتني
نوافوهو يحضنها بيد وحده لان اليد الثانيه فيها العكاز وساند نفسه فيها :حبيبتي مشتااااااااااااااااق لك ياقلبي انتي وجلس يبوسها على ارسها وخدودها ويتأملها ويمسح دموعها بحنان
جنى ضلت حاضنته ربع ساعه بدون ماتتكلم كانت مشتاقه له ولحضنه وهو احترم سكوتها وتركها تبكي على صدره براحتها
:سامحيني يا جنى
جنى وهي تناظر بوجهه وبهمس:انت الحين معايا الباقي مو مهم
نواف:جنى احبك
جنى حطت راسها على صدره :وانا ماقدر اعيش بدونك نواف اوعدني ماتتركني
نواف:مستحيل اتركك بس الي صار غصب عني وماكنت ابيك تشوفي ضعفي
وجلس يمسح دموعها
وحط يده بيدها :ها ننزل لهم
جنى ابتسمت:يالله ونزلو ولما شافو نواف الكل شهق
نواف اتغير نحف وسمّر بس سار احلى من اول
راح فيصل له وحضنه وسلم عليه وسنده لانه كان تعبان
وراح الين ابوه وباس راسه لكن ابوه حضنه بقوه ونزلت دمعته
لما شاف ولده يمشي حمد الله على انه شافه يمشي
وبعدها سلم على اخوانه وعلى بنات عمه وجلس جمب جنى
التفت لمى الي جالسه تمسح دموعها لرماح:ها ست رماح عرفتي ايش هوا الشي
عبدالله بدفاع:ايه عرفت اهجدي واتركيها بحالها
لمى طنشته عارفه شي لرماح مستحيل يتركه"الله يهنيهم "
نواف التفت للصغار:يالله على السريع كل واحد يقول لي مين عياله
لمى :هذي اسيل اتوقع تعرفها وهذا نواف حبيب جنى
نواف بغيره :مافي حبيب لجنى غيري طيري انتي ولدك المفعوص هذا وقرب من جنى الي انحرجت لان راشد جالس
وكمل:الله يخليهم لكم
عبدالله:انا ماعندي غير ليون
نواف:كبرت والله بس سؤال هي ليه لاصقه في رماح كذا
رماح باذيه:تغار من ابوها
عبدالله بقهر :اففففف حتى غرفت النوم مشاركتني فيها
ليان مدت البوز
ورماح حضنتها وضربت كتف عبدالله
والكل ماتو ضحك عليهم
نواف:ها محمد
محمد وهو حاضن بناته :انا عندي تؤم بنات راما وريمان
نواف على طول افتكر بدر وماجد وابتسم :الله يخليهم لك يارب

نواف:راشد
راشد:والله بنتي بحضني نايمه "يقصد سوسو"والثانيه جمبي"قصده حور"
حور انحرجت وسكتت
راشد ناظر حور بألم"متى ياحور تعطيني قلبك متى بس" بس محد انتبه له :عندي اسراء والكل يقولها سوسو

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 08-03-10, 11:52 PM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ثاني يوم
ابو زياد كلم راشد
:راشد تامرني امر ياعمي وتراه بيت اختها
ابوزياد :اجل خلاص اوصف العنوان للسواق عشان يجيبها عندكم
راشد:شدعوه عمي انا وحور نروح نجيبها لانه البيت مثل ماانت عارف على طريق المزارع
ابوزياد :خلاص اجل الله يخليك ياراشد انتبه لها
راشد:تامر امر ياعمي لينا اختي الصغيره
ابو زياد طلب من راشد انه يخلي لينا عنده لانها تبي تقعد عند حور لانه اخر مره سافر ابوها قعدت عند ماجد وماتبي تثقل عليه
"لينا كل مره يسافر ابوها تروح بيت ماجد بس هالمره اصرت تروح بيت حور هالمره كتغير ولانها كانت عند ماجد قبل اسبوع "
سكر راشد من عمه
والتفت على حور الي قاعده تقرى مجله :حور
حور بدون ماتناظره:هلا راشد
راشد انقهر:نزلي المجله
نّزلت المجله وناظرته ببنظرات بارده جرحت راشد:قومي البسي عبايتك وخذي سوسو معاكي بنروح نجيب لينا عمي يبيها تقعد عندنا كم يوم على ما يجي
حور فرحت ان اختها بتجي عندها :طيب دقايق ونجهز
راشد وهو يوقف:انتظركم في السياره
"حور تتدعي البرود واللا مبالاه مع راشد لانها خايفه تضعف وتروح ترمي نفسها في حضنه وتقوله انها تحبه وهي متاكده ان راشد مايحبها بس يجاملها قدام الناس
من الاخر كل واحد فاهم الثاني غلط"

ونزلت وركبت معاه وهو حط سوسو ورا
وراحو بيت عمه ابوزياد وحور كانت تبكي بصمت
لانها من ثلاث سنين ونص او اربع سنين ماشافت البيت
راشد حن عليها:حور روحي ادخلي نادي اختك ابوكي مو فيه
حور بكبرياء:لا هو طردني منه وحرّم علي دخوله ومسحيل ادخله بدون رضاه
راشد شد على يدها وهي سحبتها تنهد:دقي عليها
حور :اوكيه "انا ليه كل مايقرب مني اصده ههه يعني ياحور مو عارفه هو وش يبي بيسوي مثل زمان يخليكي تحملي وتجيبي منه ومو بعيده يطلقك راشد قلبه قسي وسار مايهمه احد غير سوسو وانتي في اخر اهتماماته "
وكلمت لينا الي نزلت لهم وسلمت وجلست تضحك وتنكت مع راشد"راشد من يوم ماجاب سوسو سار حنون مع الكل الابوه غيرته ونفسه حور تحن عليه لكن كل مالها تقسى عليه "
حور:سوسو حبيبتي
سوسو:ها ماما
حور:حبيبتي عطشانه
سوسو:ايوه ابا عثيل"ابغى عصير"
حور:ههههه فديت عصير بنتي انا ياناس
واعطتها عصيرها وقالت للينا تمسكه لها لانها جمبها
"حور تعشق بنتها بجنون رغم انها طلعت عينها في البدايه بس كل هذا زود حبها لبنتها يمكن الشي الوحيد الي يتفقو راشد وحور فيه هو حبهم لإسراء"
وبعدها وصلهم للبيت وراح يقضي شويه مشاوير وجاب لهم عشى من بره وتركهم يتعشو براحتهم وهو راح مكتبه "الي دافن نفسه فيه"

في بيت ابو عبدالله وتحديدا في الصاله
"نقلو غرفه نواف في الدور الارضي لانه يتعب من الدرج"
نواف:يبه ابي اتزوج وانت عارف اني ابي ارجع واتزوج على طول
ابوعبدالله :تامر يبه خلاص كل شي جاهز شقتك جاهزه وجنى متجهزه وخالصه والقاعه حجزناها
وفرحك يوم الاربعاء بعد اسبوعين بس باقي تفصل ثوبك وتجهز نفسك والعيال كلهم مستعدين يساعدوك
لا تشيل هم شي
نواف اتشقق من السعاده وبمزح:يبه مافي قبل اسبوعين كثيره
ابوه حذفه بالمخده:يالله بس احمد ربك رضي عمك انه يكون بعد اسبوعين
نواف:يباااااااا امزح
ابوه ابتسم له وطلع للمجلس
دخل عبدالله وهو معصب
نواف:خير جنونك طالعه
عبدالله بقهر:ااخخخخ ليان بتجيب لي الجنان
نواف:ليه وش مسويه
عبدالله:تخيل تقولي خليني انا وماما في غرفه وانت روح في غرفه لوحدك اقولها طيب احنا الثلاثه مع بعض تقولي لا تخيل هي وامها طردوني امس وخلوني انام في الصاله
نواف :هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

عبدالله بقهر:تضحك ها الله يوريني فيك يوم قول ااااااااامين
نواف:اااااااامين ياشيخ عادي البنات كذا طبيعي تتعلق برماح بس والله البنت صارت احسن من اول تضحك وتلعب كثير اذكرها قبل ماتتزوج رماح طول الوقت بغرفتها وتبكي احمد ربك
عبدالله :أي والله الحمد لله
نواف:اقول ابي مساعدتك فرحي بعد اسبوعين
عبدالله :عارف فيصل الي حجز لك القصر وانا حجزت لك موعد عند الخياط واليوم المغرب اخذك ونروح له عشان تفصل ثوبك والباقي على خالد الاخ تكفل انه ياخذك ويفر فيك الاسواق عشان تقضي وتشتري الشبكه
: ولاتنسى لازم تجيب لها هديه الصباحيه
التفتو للدرج لقو رؤى نازله
عبدالله:هلا برؤى اخبارك يالغاليه
رؤى جلست جمب نواف:يسرك الحال وانت سمعت انه لك يومين نايم بالصاله
ها بس عسى النومه مريحه
عبدالله بقهر :هين يارؤى رادها رادها
رؤى ونواف:هههههههههه
نواف:ها رؤى وش هديت الصباحيه هذي
رؤى:شوف طبعا انت الشبكه الي جبتها سوري يعني قديمه لها ثلاث سنوات فلازم تجيب لها شبكه جديده اما هديه الصباحيه
هذي تعطيها لها يوم صبحيتكم وتكون اما سلسله او خاتم او اسواره او طقم بسيط بس لازم يكون شي ذهب وانت مقتدر بس لاتلبخ شي واحد مو تلم المحل كله عموما استعين بلمى حتفيدك

نواف حزن على حالها وحال زياد :لا ابيك انتي تروحي معايا
رؤى فرحت انه في احد مهتم فيها بس مابينت :طيب
الي يريحك
عبدالله طلع من عندهم وهو يفكر برماح"انا ماجبت لها شبكه ولا هديه صبحيه ولا عمري جبت لها شي اصلا امممممم خلاص بجيب لها شي"
نواف سرح ورؤى سرحت والاثنين يفكرو بنفس الشخص
نواف سرح في اليوم الي قاله زياد عن قصته مع رؤى وريما

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:00 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية