لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-10, 03:40 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر(13)

فيصل وقف بعصبيه وقال بصوت عالي:

مارح اطلق واعلى مافي خيلك اركبه

ماجد :فيصل لاتعلي صوتك ماني باصغر عيالك عشان تكلمني بهالاسلوب اعتقد اننا متحضرين عن كذا البنت ماتبيك وطالبه الطلاق من شهرين وزود وش تبي اكثر عشان تفهم انها ماتبيك

فيصل موعارف يرد الي قاعد يصير اكبرمنه جلس بجمود

نواف يحاول يلطف الجو:خلاص هدو الامور ماتتحل بهالطريقه

ماجد ولاعبر كلام نواف واتجاهل فيصل (ماجد ولينا يتشابهو بصفه وحده وهي انهم اذا الغو وجود احد من حياتهم بجد يلغوه وصعب جدا يرجع في حياتهم وان رجع مارح يكون زي اول وهذا الي سواه ماجد مع نواف الي قهره بكلامه عن زياد وفيصل الي انصدم فيه وباخلاقه)

:والله ياعمي انا جيت مجلسك وابي منك كلمه وحده تقولي ان فيصل راح يطلق لينا

ابو عبدالله صح مايبي ولده يتعذب لانه عارف انه يحب لينا لكن مارضيها على بنته ومارح يرضاها على بنت اخوه:لك ماطلبت ياماجد السبت يروح فيصل المحكمه ويطلقها ولاتزعل

ماجد قام وحب راس عمه :تسلم ياعمي والحين استاذن وراي شغل

وطلع ماجد وترك وراه اثار العاصفه الي اثارها ترك فيصل محطم انقطع اخر امل له في عوده لينا له

ااااااااااااااااااااااه استاهل انا الي وصلتنا لها الطريق بس لينا خلاص مارح تصير حلالي مارح تصير زوجتي وام اولادي اااااااااااه يافيصل وش سويت بنفسك



فيصل بترجي:يبه مستعد اسوي أي شي بس لينا ماتروح من يدي

ابو عبدالله حزن على ولده بس هو ااذى بنت اخو هالي يعتبرها بنته:ياولدي الله يعوضك خلاص يافيصل لازم تروح السبت تطلقها ولابتكسر كلمتي ياولدي انا ماكسرت كلمتك قبل سنتين يوم حيرتها الحين جاي تكسر كلمتي وطلعني صغير قدام ولد عمك

فيصل بيأس:خلاص صار يبه السبت اروح واطلقها

طلع فيصل غرفته وهو محطم ونواف مذهول من الي يصير قدامه ومو قادر يستوعب شي وابو عبدالله صعبان عليه ولده بس ايش يسوي هو الي جابه لنفسه

في عصر نفس اليوم

في بيت ابو زياد تحديدا غرفه لينا

ماجد :ابي اعرف الحين انتي الي طلبت الطلاق هالبكى ليه

لينا ودموعها موراضيه توقف:ماجد صعب اني اصير بين يوم وليله مطلقه صح اني ابيه بس لانه مافي حل ثاني وانا مارح انكراني احب فيصل بس هو جرحني جرح صعب صعب يتشافى ياماجد صعب

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ماجد صعبت عليه اخته لسه صغيره على كل هالهموم الله يسامحك يافيصل:حبيبتي اتوضي وصلي راح ترتاحي

وقامت لينا وسمعت كلام اخوها بدون ماتتناقش في الموضوع

اما ماجد طلع من عندها لغرفه حور

حور:حاضر ياماجدالحين اقوم اروح لها ومارح اخليها تنام لوحدها ابدا دا الاسبوع عارفه راح يكون صعب عليها

ماجد وهو يحظن حور:الله يكملك بعقلك وعقبال ماتبطلي خوف من راشد والله انه طيب

حور هين طيب الطيبه بجهه وهوا بجهه:اقول اقلب وجهك لااخلي لجين ماتتعرف على وجهك الحين اذلف نكدت عليا الهي يـ....قاطعها ماجد بذعر:لا والي يسلم عمرك لاتدعي انتي تقريبا كل دعواتك مستجابه واليوم مو ناقصه نكد

حور وفيها الضحكه:هههه طيب الهي يوفقك ويريح بالك ويطمنك يالينا

ماجد وهوا خارج:هههههههههههههه مع السلامه جدتي

حور وهيا ترميه بالمخده :جدتك في عينك

وطلع ماجد من البيت وراح عشان يسلم على راشد الي جا من المدينه ومايدري عن الي سار وحور طلعت على غرفه لينا لقيتهانايمه ودموعها على خدها حزنت عليها حستها صغيره على الي بيصير لها الي زيها المفروض

دحين تكون تكلم خطيبها ع التليفون او خارجه معاه مو تستنى ورقه الطلاق ااااااااه يافيصل كيف هانت عليك لينا

عند راشد وماجد

راشد:والله لينا ماتستاهل يالله قدر الله ومشاء فعل

ماجد:أي والله...............راشد مو ملاحظ انك حتى ماقلت لي مبروك

راشد بنص عين:مبروك على ايش على خيبتكم ولا الهبل الي سويتوه في الملعب مااقدر اقول عليك غير يااحول

ماجد انحرج هوا عارف انهم مالعبو كويس وانه لو ما الحظ حالفهم ماكانو شمو ريحه الكاس بس ربي وفقهم

: بس بس اكلتني ماتسوى علي والله المهم اننا رجعنا بالكاس وبس

ولاتهزء

راشد:لاماهزءتك بس اوضح لك ليش ماقلت لك مبروك



ماجد:اوكي يالله انا بروح اشوفك بكره اوبعده حسب الظروف فاضي لكم لانه عندنا شهر اجازه قلت افلها معاكم

راشد حذفه بفنجان القهوه:صدق مغرور ومصدق نفسك طير ياشيخ

استنى كنت ابيك بسالفه هوا صح مو وقتها بس بماانك فاضي تقدر تفكر فيها

ماجد بإهتمام:امر وش هي السالفه

راشد :هي مو سالفه هي...... يالله بقول والي فيها فيها

ماجد:ياخي قول الي عندك وفكنا

راشد:هذا الي بفلعه الحين

المهم حور اختك لمتى بتظل كذا ياخي الموضوع صار يضايقني يعني انا ابليس كل ماشافتني شردت لو الموضوع خجل كان بالنسبه لي عادي بس خوفها هاذا مو طبيعي انا خايف احد يفكر اني مسوي لها شي ماجد كلمها لوسمحت

ماجد:والله ياراشد كلمتها اليوم حذفتني بالمخده

وطلبت مني مااكلمها في الموضوع

المشكله انها تحضر الماجستير في علم النفس يعني المفروض

تكون اكثر وحده تعرف تتغلب على مشاكلها والله تعبتني ياراشد

اذكر مره ضغط عليها في هالموضوع

صارت تبكي بهستريا وتصارخ وقعدت ماتكلمني اسبوع والله انها تجي السالفه عندك وتقلب بزر خوفها غير مبرر والله تعبت معاها

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 04-03-10, 03:40 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

راشد اتاثر مره صح هوا شديد وقاسي بس مايحب احد يكرهه او يخاف منه بالطريقه الي تخاف فيها حور:الله يعين

ماجد:عموما اناراح احاول معاها بس مااوعدك بشي





يووووووووووووووووم السبت

اليوم الموعود

قام فيصل الصبح بدري واعتذر عن محاضراته اليوم عشان يمديه يروح المحكمه

فيصل قرر ينسى لينا وينسى معاها فكره الزواج وقرر نفس قرارها اذا ماكنت لها مار ح اكون لغيرها



راح فطر مع اخوانه الي احترمو صمته وماحبو يزيدوها عليه اكثر وحده حقدت على لينا هيا لمى لانها شافت كيف فيصل بدء يفقد الحياه وماحملت فيصل أي خطاء وقررت انها تهزء لينا لما تشوفها

وقام فيصل واتوجه للمحكمه

وقضى يومه هناك ومااذن الظهر الاوورقه طلاق لينا منه كانت في يده

اما لينا

صحيت وراحت الدوام ولاكنه صار شي لانها قررت تعيش حياتها خلاص يكفي الي راح وانا استنى فيصل يتعدل

خلاص راح اعيش حياتي بالطول والعرض

وفعلا داومت وقابلت جنى ولمى جنى كانت عاديه معاه لان الموضوع مايخصها وهيا شايفه ان الي سوته لينا عين العقل

اما لمى حتى ماكلفت نفسها ترد عليها السلام لينا عذرتها لسببين اولهم ان لينا قلبها طيب وماتعرف تشيل على احد

ثانيهم لان لينا عارفه ان لمى اقرب وحده لفيصل واكيد حتزعل عليه

بس مو مهم الوقت كفيل بانه يصلح كل شي

ورجعت الظهر من الدوام وطيران لغرفتها تبغى تنام امس كله وهياتفكر وتخطط لمستقبلها وحياتها

العصر فيصل راح لبيت عمه وكان في استقباله ماجد لان العم كان مسافر

مع ام زياد لانها مريضه(محد يعرف ا ن ام زياد مريضه غير ابو زياد وسافر معاها عشان تتعالج ومافي أي احد من عيالهم يدري الكل على باله انها رحلت عمل مع ابو زياد ام زياد معاها سرطان في الدم في مراحل متاخره جدا)

ماجد :هلا فيصل كيفك

فيصل :الحمد لله

ماجد هاذي ورقه لينا وقولها تسامحني

ماجد:فيصل انتظر لحظه لينا اعطتني شي اعطيك هو

وراح جاب له كيس :اتفضل

فيصل اعطاه الورقه واخذ الكيس وماتكلم وخرج بسرعه خاف ينهار ويترجاه يرجع له لينا

وراح بسيارته الين وصل للبحر وخرج من سيارته وفك ازارير ثوبه كان مخنوق مخنوق بجد موقادر حاس خلاص كل القوه الي معتمد عليها خلصت راح اخذ الكيس وفتحه واااااااااااااه من الي شافه

كان في الكيس الشبكه والدبله حقتها وسلسله جابها لها

وكان في رساله اخذها وقراها وياريته ماقرها

"الى الغالي

فيصل عندما تقرء هذه الرساله سكون وقتها قد حُررت من ارتباطي بك وستكون لي فقط ابن عم لااكثر اتمنى لك السعاده مع من اختارها قلبك وارجو منك مسامحتي ان اخطاءت اوقصرت في يوم ما في حقك اذكرني بالخير سأحاول مسامحتك ولاكن لن اعدك فقد جرحتني جرح عميق هدمت مابنيته لك من حب في قلبي هدمته بكل قسوه

اخيرا اتمنى لك السعاده مع غيري واعطي هذا الخاتم المقدس لمن تستحقه فاانا على مايبدو لااستحقه مع خالص امنياتي لك بالتوفيق

ابنه عمك

لينا"

فيصل حس انه مافي احقر منه على الارض حس انه ماله داعي في هالحياه حس انه صغير قدامها

جلس يفكر كيف ممكن يلاقي وحده بطيبتها وحده تطلب منه السماح مع انه الغلطان كانت عارفه بالي اسويه من اول شهر ومع ذالك سكتت وصبرت لعل وعسى ربي يهديني واترك هالحركات لكن انا وش سويت انا اتماديت اكثر واكثر

خلاص لينا راحت خلاص راحت

ومارح ترجع واناالي بيدي ضيعتها

ضيعتها بسبب غروري وااااه منه ولوين بيوصلني







عند لينا الي تقبلت الخبر بهدوء واخذت الورقه وراحت غرفتها وطلعت لهم بعد صلاه العشاء وابتسامتها الحلوه الي فقدوها من دخولها للمستشفى رجعت لها لينا برغم حزنها على فقدان فيصل الاانها خلاص اقتنعت انه هذا الي فيه الخير لها

وسهرت مع اخوانها الى الساعه عشر باليل

وراحت نامت عشان عندها محاضرات بدري وهذي اول ليله لينا تنام فيها براحه من زمااااااااااااااان

يوم الاحد

في الجامعه

رندا :انتي انهبلت شلون تطلقي وش بيقولو عنك الناس

تطلقت من ولد عمها الي كان محيرها سنتين

وش السبب انا وانتي نعرف لكن غيرنا مارح يعذرك لينا كان سامحتيه واعطيتيه فرصه

لينا بهدوء اكتسبته من جروحها وصدماتها

:رندا انا ماني مضطره ابرر لاحد سبب انفصالي عن فيصل ولامهتمه في ان احد ممكن يفهمني غلط او لا الموضوع عباره عن صفحه وانطوت في حياتي وراحت بخيرها وشرها والرغي الزايد فيها مارح يغير شي فقومي نشوف لنا شي ناكله قبل ماتبدى المحاضره

رندا ماحبت تزيدها عليها :قومي والحساب عليكي اجل بنت ال.... على الفاضي

لينا:طيب يختي

في جهه ثانيه من الجامعه

جنى بعصبيه:لمى انتي كيف تفكري كيف تظني لو للحظه ان الغلط على لينا انا لو منها كان وريته النجوم في عز الظهر

لمى بعصبيه اكبر:لينا الغلطانه كان اعطته فرصه ثانيه والله ياجنى احسه جالس معانا جسد بدون روح والله خايفه عليه

جنى:لاتخافي عليه هوا الان مصدوم لانه عمره ماتوقع ان لينا بتكون بالقوه هذي

لمى بعناد :ولو لو صار لفيصل شي محد راح يفك لينا مني

جنى:اففف انتي الحكي ضايع معاك اروح الحق المحاضره ابرك لي من مقابل وجهك وسماع كلامك الغبي الي زيك

راحت جنى وهيا مفوله من لمى حتى في المحاضره ماقعدت جنبها قعدت بعيد

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 04-03-10, 03:41 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قهرتها لمى

لمى استغربت انفعال جنى المبالغ فيه

بس خمنت لانها متضامنه مع لينا مو لانها تكره الظلم والي لمى بتسويه هوا الظلم بعينه

مرت الايام ولمى وجنى اتصالحو عادي دايما يتضابو ويتصالحو"اختلاف الاراء لايفسد للود قضيه"

الثلاثاء الكل كان في بيت ابو لجين الي كان

عازم ناس كثير رجال فقط في بيته وبما انه مافي

احد يقدر يجهز الضيافه غير لجين قررو البنات كلهم يروحو يساعدوها فراحو (جنى ولمى وليناوسلام)



طبعا لمى نظراتها وكلامها للينا باين فيه الكره الي كارهته لها

بس لينا طيبه ومقدره الموقف

لجين :لينا بليز ممكن تحطي الحلى في الصحون المستطيله

لينا :اوكي

جنى كانت قاعده تحط السلطه في الصحون حقتها سلام كانت ترتب صحون العشى مع لمى في المجلس

وبعد ماخلصو شغلهم



كلمو ماجد" الي كان ابو لجين اكثر واحد فرحان فيه لانه ماجلس يضايف ويروح ويجي والكل يحسبه ولده وانصدمو انه خطيب بنته

وانصدمو اكثر لما عرفو انه هوا الاعب ماجد ال...... فكان ابو لجين يحس بالفخر لان ماجد خطيب بنته"وقالو له ان العشا جاهز

وقامو الضيوف واتعشو ولما خلص العشا والبيت فضي مابقى فيه غير راشد ومحمد وماجد نواف ماقدر يجي لانه مسافر وخالد طلع قبل العشا لان جاله شغل مستعجل وفيصل ماجا اصلا وعبد الله راح بعد ما الناس راحو بشوي

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 04-03-10, 03:41 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وع الساعه 12:30 بعد منتصف الليل

راشد :بالله ياخال نادي جنى ولمى ابي اروح البيت نعسان

ابو لجين:تبشر دقايق بس

وراح وقال لجنى ان راشد ينتظرهم

اما محمد قرر يستنى سلام لانها تبي تساعد لجين بالشغل ونفس الشي ماجد

ينتظر لينا الي برضو قاعده تساعد لجين

عند البنات في المطبخ لمى كانت مقهوره من لينا والي زاد قهرها انها تضحك ومبسوطه ولاكانها دمرت فيصل الى الآ الان موقادر يستوعب الي صار وحابس نفسه

لمى:يالله ياجنى نبي نروح تعبت وبكره ورانا دوام من الصباح موزي ناس اذا قامت مافيها حيل ترجع تكمل نومها ولاكانه شي صار

لينا ناظرتها وماردت عليها

لمى انقهرت زود:خير لينا ليش تناظريني كذا لااكون مو عاجبتك

سلام:لمى عيب

لمى:هه وهي تعرف العيب اصلا

جنى:لمى هالكلام ماله داعي ولينا بنت عمك

لمى:للاسف انها بنت عمي والله انا مااتشرف بوحده مثلها

سلام بصوت عالي:لمـــــــــــــــــــــــــــــــى احترمي نفسك وخلاص روحي البيت

لمى:لا والله اشوف الكل قام يدافع عنها

ولعتهاا وسكتت

هنا لينا جاتها الضحكه بس مسكتها انا ايش سويت انا لحقت اولع ولااطفي هاذي علامها شابه علي بل كبريت بس برضو بطنشها مالي خلق المرادد"المرادد أي الاخذ والرد في الكلام"

هنا لمى شبت ضو

وراحت عبت القدر مويه وحطته على النار بس عشان تزود شغل لينا لانها هي الي كانت ماسكه القدور ومافي احد انتبه لها لان القدر صغير بس جنى الي انتبهت لها وهمست:حركتك مالهاداعي لو الحين القدر ينكت عليها بتنبسطي

لمى:لا مو لها الدرجه بس بزود الشغل عليها قاهرتني

وراحو جنى ولمى لراشد الي يدور السرير دواره

وسلام ولينا كانو يلبسو عبيهم

لجين :والله موعارفه كيف اشكركم ماادري بدونكم ايش كنت راح اسوي

لينا :ايش دعوى لاتقولي كذا بالعكس ماسوينا غير الواجب انتي اختنا

سلام: تعبت من هالمدح الفاضي ابي اروح انام

لينا حبت تحرجها:ولاتبي تروحي لمحمد

سلام انحرجت:يمممممممه منك خلني اروح ابرك لي وجلست في الصاله تستنى محمد

في المطبخ كانت لجين تلم اخر شي بقي ع المجلى

عشان الخدامه تغسلهم الصباح

لجين :لينا الله يخليكي جيبي القدر الي ع البوتجاز

عشان احطه مع باقي المواعين

لينا راحت له وعلى بالها انه بارد قامت شالته ولماحست بحرارته صرخت وطاح من يدها وانكبت المويه على يدها وانحرقت

:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اييييييييييييييييييييييييييييييييي

لجيييييييييييييييييييين الحقينيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي





لجين انرعبت وجات تركض ولقت لينا طايحه على الارض والمويه الحاره حولها والقدر طايح جنبها

انربشت وماعرفت ايش تسوي

سلام راحت تشوفهم وانصدمت من الي شافته راحت بسرعه شالت لينا من على الارض عشان المويه ماتأذي جزء ثاني من جسمها

:لجين روحي نادي ماجد بسرعه خلينا نوديها المستشفى بسرعه

راحت لجين تركض للمجلس وماقدرت تدخل لان محمد فيه وهي ماعليها حجاب

:مااااااااااااااجد ماجد

ماجد:هلا لجين

لجين وهياترجف:ماجد بسرعه الحق لينا وديها المستشفى

ماجد انفجع :فينها

لجين:بالمطبخ

على ما وصل ماجد بدت لينا تهذي نتيجه للالم الي تحسه

وتحس ان يدها اتخدرت من الالم

شالها وطار فيها على المستشفى



محمد وسلام لحقوه وقالو للجين انهم بيطمنوها

وقعدو بالمستشفى للساعه 6 الصباح ماجد حاول بمحمد وسلام يروحو بس مارضو وقررو يجلسو عندهم

الدكتور طلع وقالهم انه حرق سطحي جاي بالطول على كل ذراعها و لازم يغيرون لها على الحرق وانه اعطاها مخدر عشان تنام وكتبلها على مسكن للالام

وع الساعه 7 الصباح وصلت سلام البيت ماتشوف طريقها من التعب

وكانوا هلها يفطرو كان ع الطاوله"عبدالله وليان ورؤى ونواف"

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 04-03-10, 03:42 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رؤى:لاياشيخه كان ماجيتي

سلام اترمت على الكنبه واتكلمت بتعب واضح:والله غصب عني الي صار موشويا

عبدالله بخوف:خير وش صار

سلام :والله واحنا خلاص بنرتب اخر شي بالمطبخ طاح قدر مويه حاره على يد لينا وانحرقت ووديناها المستشفى انا ومحمد ماجد

وقعدنا معاه من الساعه

1 الى الحين وهاذي جيتنا بس الحمدلله حروق سطحيه بس......

عبدالله :كملي

سلام:بس لينا لان جسمها ضعيف اغمى عليها مرتين

والله الي قطع قلبي ماجد كان ميت خوف عليها اول مره ادري ان ماجد حنون كذا

رؤى:لازم اروح لها اليوم اكيد تعبانه

سلام :أي والله وجهها مايبشر بالخير والدكتور قال لماجد اذا طاحت مره ثالثه عليكم لازم تجيبها المستشفى

وطلعنا وماجد شايلها لانها نايمه

نواف زعل عليها وحزن اجل لويدري فيصل ايش بيسوي

بيت ابو زياد

رماح وحور ضلو مع اختهم وماراحو دوامتهم

رماح:ياعيني يالينا شكلها تتالم مره

حور:أي والله شوفي حتى وهي نايمه باين على وجهها الالم ياقلبي عليها والله ماجد بالعافيه رضي ينام بعد مااقنعته انه انا وانتي بنظل عندها رماح :والله هالبنت شافت اشياء اكبر من عمرها الله يكون في عونها

لينا كانت تسمعهم بس مهي قادره ترد عليهم كانت بجد تعبانه بسبب المخدر الي اعطوها هوا





راحت لمى الجامعه والي جابها هوا فيصل

وهما داخلين كانت رؤى تقنع نواف انه يوديها

نواف :انا ماعندي مشاكل اوديكي بس لوشافني ماجد احتمال يولع فيا

رؤى:نواف بلاسخافه لازم اروح البنت تعبانه ولازم ازورها

وانت وماجد انحرقو في بعض قسم بالله انك تافه وماعندك سالفه خلاص ماتسوى علي باروح مع السواق

افففففففف ممل

نواف :بل اكلتيني خلاص اجهزي بعد صلاه العصر اوديكي

فيصل ولمى :السلام عليكم

نواف ورؤى:وعليكم السلام

فيصل :علامكم صوتكم واصل للحوش

رؤى اتلعثمت ماتبي تقوله شي:ابد ابيه يوديييييييني ممشوار وصدعني مو راضي

فيصل:ولايهمك انا اوديكي

رؤى هذا الي ناقص:لامايحتاج نواف بيوديني

فيصل :على راحتك

لمى بلقافه:وين رايحه ابي اروح معاكي

رؤى وهيا طالعه من الصاله :بروح بيت عمي جهزي حالك بعد العصر

لمى:لا ماني رايحه اروح ايش اسوي جنى وتوني شايفتها ماله داعي

نواف بحسن نيه :لا رؤى رايحه بيت عمي ابو زياد

لمى :اذا اكيييييد ماني رايحه ماابي اشوف الهبله لينا

نواف انفعل من اسلوب لمى واتنرفز ونسي وجود فيصل:حرام عليك زياره المريض واجبه وشلون لو كانت بنت عمك صدق انك ماتفهمي بالاصول

فيصل باستفهام:وش السالفه مين التعبان

نواف والله الوهقه هاذا شاقول له

:لامافي احد تعبان

فيصل بخوف:نواف بتقول ولاشلون

نواف بتوتر :لينا امس انحرقت وودوها المستشفى ومره تعبانه

لمى وفيصل بنفس الوقت:شنو

فيصل بخوف ماحاول يخفيه :نواف شيلي صار الله يخليك قولي

نواف اضطر يقولهم السالفه كلها

فيصل وده يروح يشوفها بس مايقدر"اااااااااااااه يالينا ياحبيبتي اكيد الحين متالمه وتعاني ياقلبي عليها ااااه لو اقدر بس اشوفها واطمن عليها "التفت للمى وقال بصوت مكسور وحزين:طمنيني عليها

لمى ماتحملت شكله وحزنه

و راحت غرفتها تبكي عارفه انه هيا السبب بس ماكنت تقصد لهاذي الدرجه الحقد عماني انا مو كدا ولينا ماتستاهل الي صار هي نسته وهو لازم ينساه اااه ياخوي ياما راح تتعذب بس هذا ماجنته يدينك لازم اروح مع رؤى واعتذر لها

وبعد العصر كانت رؤى ولمى عندها

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:34 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية