لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-10, 03:13 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155957
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: ترانيم جروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ترانيم جروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ترانيم جروح المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الرابع :- الجزء الثاني
_____________________________
مشيت وانا مغتاظة من كل شئ في حياتي ، تباً للدنيا ، تباً لابراهيم ، تباً لكل شئ
استوقفني صوت عبدالله قائل : رحـــاب
التفت وانا اصرخ : نعم ؟
قال ونبرة الخوف في صوته : يعني شلون تغيرت
رحاب : يعني صارت ماعاد تهتم جيت ولا رحت شئ ما يخصها خلاص انت شئ ملغي في حياتها ابعد عننا وابعد عن كل شئ يخصنا
وقفني صوته بنبرة ترجي : لحظه لحظه انا بكلمها بكره
رحاب : براحتك بس لا تتفاجأ بردة فعلها .
كملتت مسيرتي وهو اسوقفني مره ثانيه : لحظه رحاب
بنفاذ صبر قلت : هاه ؟
عبدالله : عالاقل خل اعرفك على البنات امشي يالله مايصير كذا ،
رحاب : مستعجله شوي
عبدالله : رحاب ارجوك !
رحاب : اوكيه
توجهنا لهم وكان محمد حانق لاني أتيت ويملئني نظرات الحقد والكره لماذا ؟ مافعلت له ؟ هو الذي جرح كرامتي وكبريائي لست انا ؟ كم هو مثير للشفقه مثير حتماً كل شئ فيه تفاصيله حنقه علي يذكرني به هذا الصباح كم كان مختلفاً عندما تكلم مع حسن والابتسامة المشرقة التي رسمت على وجهه ،بدأ عبدالله التعريف بتلك المراهقه ذات ال 16 ربيعاً
عبدالله : رحاب هذي خلود اخت محمد
كم كانت ابتسامتها مشرقه اخذت الكثير من جمال محمد وطفولة وبراءة حسن ابتسمت لي وابتسمت له الهوء كان يداعب شعرها البني الغامق وبياضها الشديد احسست لوهله انني قبيحة أمامها ، كانت نحيفه اكثر من اللازم وكان طولها متوسط لكنها تميل للقصر عكس محمد ابتسمت بإشراقة لها وقلت
رحاب : اهلين
خلود : مرحباً
عبدالله :وهذي حلا اختي و خطيبة محمد المستقبلية ان شالله
وبدأ عبدالله يضحك بصوت عالي
صدمة ارتسمت على وجهي لاأدري لماذا تضايقت لهذه الدرجة حنقت لدرجة لا توصف بدأت بالارتعاش كانت لا تليق به بتاتاً عندما اتصور زوجه محمد اتخيلها آية من الجمال
ليست كهذه ، حتى انني اجمل منها بكثير من عدة نوآحي وانا لا الطخ وجهي بالمكياج الكثير مثلها ، لآ أدري لما قارنت بيني وبينها في كل شئ حتى كلامها فيه نوعاً ما من الغرور والتصنع
أردت البكاء بشدة عندما التفت على محمد فأعطته نظرة حب وهو ابتسم لها
تنهدت بصوت عالي وقلت
رحاب : مره تشرفت بمعرفتكم انا لازم ارجع مره تأخرت شكراً عبدالله وحلا وخلود
تعمدت عدم شكره لانني مغتاظة منه حقاً فليفهمها كما يشأ لكني تنرفزت منه بشكل غير طبيعي
_________________________________________
إلهي ان كان هو ليس قدري فلا تجعلها هي قدره !
*
_______________________________________
توجهت الى البيت وفيني رغبة بالبكاء الشديد فتحت الباب بقوة وجدت ريما تقول لي
وهي تهم باحتضاني : رحاب وينك فيه تأخرتي خفت عليك
رحاب : مافيني شئ بس بغيت اغير جو
ريما : أدري اني ضايقتك بكلامي بس وربي طلع بدون قصد انتي تعرفين ان موضوع عبدالله
ينرفزني ويعصبني ويقلبني لريما ثانية اسفه وربي ماقصدت
بعدتها عن حضني وقلت : لا عادي
ريما : وش في وجهك شكلك باكية كثير
قلت بصوت مخنوق : باين ؟
ريما : ايييه
تنهدت : بروح اتعشى وانام احس اني سويت مجهود كبير اليوم
ريما : اوكيه حتى انا بروح انام تأمرين على شئ حبيبتي ؟
رحاب : سلامتك
**
رجولي ودتني لغرفة كاثي دقيتها بهدوء ردت
:ادخل
دخلت عليها لقيتها ماسكه لابسة نظارة وماسكه إبرة وخيوط وجالسه تحيك جنب المدفأ
قلت : هل أزعجتك؟
كاثي : لا ابداً تفضلي
الدموع بدت تتجمع في عيوني اطلقت لها العنان امام كاثي الي قامت من مكانها وجلستني جنبها وقالت بصوت حنون : مابك ؟
رحاب : اريد ان ابكي
كاثي : لما ؟
هززت رأسي بلا : لا ادري ،
كاثي : رحاب عزيزتي أن كنتٍ تريدين مساعدتي يجب ان تقولي لي كل شئ
رحاب : لكني لا اريد منك ان تفهميني غلط
كاثي :ولما افهمك غلط
رحاب : سأقولك لك لكن الان ليس الوقت المناسب
اريد فقط ان ابكي هل استطيع ؟
احتضنتني بقوة وبدأت ابكي
**
لآ أدري انني غفيت في غرفة كاثي استيقظت مشوشة ومربكة
ذهبت لاغير ملابسي لبست فستان أرجواني طويل جدا ً وفوقه جاكيت باللون الموف
ربطت شعري كالعادة ونزلت لكي اتناول الفطور
امي بصوت منخفض : عقبال ماشوفك عروس يارب
ضحكت بصوت عالي وقلت لنفسي " الله لا يقوله " ،
ابي الذي كان يشاهد حركات امي الطفولية ويضحك ، وقفت بجانب إبراهيم وجلسنا جنب بعض كم امقته عندما يتصرف كأننا زوجين ، ضحك ابي همست له : ليش تضحك ؟
قال : شكلك انتي ويا إبراهيم مايناسب
رديت بإبتسامه : ليشش ؟
ابي : انتي طويلة وهو قصير وانتي نحيفه وهو مليان
رحاب : هههههههههههههههههههههههه
ريما اتت مربكه وخائفه نادتني وانا آكل : رحاب تعالي
التفت عليها : نعم وش تبين؟
ريما : رحاب تعالي بسرعة انتي ويا نجود
تسابقنا انا ونجود من يسبق الثاني للوصول الى ريما وكانت نجود هي الرابحة ،
وسط ضحكات امي وابي وكاثي والعلة ابراهيم
قالت نجود : وشو ؟
ريما أشرت على الجوال : هذا الي وشوو
قرأنا نص الجوال الذي كان من عبدالله " ريما ابي اقابلك ضروري تعالي لازم اشوفك واذا انتي ماتبين تجين لحالك جيبي رحاب معك ، بمكانا المعتاد ... عبدالله "
رحاب : لاتروحين
نجود : لاء ليش خليها تروح
رحاب : لا وش يبي فيها والله ياحبيبتي الي برخيص يبيعها بتراب تبيعه .
نجود : وش عرفك انتي بس
التفت نجود على ريما وقالت : ريما حبيبتي روحي شوفي ايش يبي واذا العلة ذي ماراح تروح انا ابروح معك !
رحاب : انا صرت عله ؟
نجود بإستهبال : على زوجك
رحاب : سخيفه ماتضحك
نجود : انا ضحكتني وش دخلك
ريما صرخت : خلاص وجع ان شالله لاعاد تتضاربون اولاد وربي
صمتنا قليلاً وقالت نجود بصوت منخفض : روحي
انا بمثل نبرة الصوت : لا تروحي
نجود : روحي
رحاب : لا تروحين
التفت ريما وعادت الكرة : خــــــــــــــــــــــلاص
ضحكنا انا ويا نجود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما وهي تقرر: خلاص ابروح ورحاب تعالي معي وانتي يانجود صرفي الوضع لامي وابوي وزوج ذي العلة
نجود : طيب
رحاب : خير على كيفكم زوجتوني اياه
ريما بستغراب : ليش انتي رافضته ؟
رحاب : هاه مادري صراحة
ريما : رحابوه لا يكون تحبين محمد
ارتبكت شوي بكلماتها واستجوابها الحاد وشهقت بأعلى صوتي أخفي ارتباكي : هيه انتي اختاري احد سنع وشو الي تحبين محمد مالت بس
ريما : ايه اشوى على بالي .

________________________________
كم نحن الاثنان نشكل ثنائياً رائعاً هل سيكون يوماً ما حقيقي ؟
*
______________________________________
مشت ريما بإرتباك عندما رأت عبدالله كأنها تود ان تعود الى لاسابق وتنسى الحقــد
التفت على محمد وعلي وقال لريما : ابي اكلمك لوحدك
مشت معه وانا اتبعهم ، قال محمد : لا تخافين ماراح يأكلها موب وحش هو
رحاب : داريه بس اتطمن
بدينا نمشي الجو كان رايق جداً نسمة هواء بارده تلفح صدري ، طلع محمد باكت دخان واخرج واحدة وبدأ بإشعالها قلت له :
وش ذنبي انا انك تدخن ؟
التفت : نعم ؟
اشرت على الي بيده وقلت : طيب تضر عمرك هذا شئ راجع لك بس انا وش دخلني فيك ليش اتضرر بسبتك بعدين انت بمنطقة مزارع واشجار حرام تلوث البيئه بشئ تافه اذا رحت لبيتك ذيك الساعه دخن زي ماتبي الحين من فضلك فضلاً وليس امراً انك تطفي السجارة الي بيدك ؟ !
ابتسم نص ابتسامه وطفاها : ارتحتي ؟
ابتسمت راضيه : ايه ارتحت
استمرينا نمشي قلت له : وكيف حسن ؟
محمد : كويس ماعليه
ابتسمت وقلت : أكيد ابوك فخور فيه باين عليه حساس مره وقوي بنفس الوقت
محمد ببرود : ابوي مات قبل 8 سنوات
قلت : الله يرحمه معليش ماكنت اقصد
محمد أبرد من قبل : عادي
نادانا صوت العلة إبراهيم لكنه ماكان يناديني كان ينادي محمد
: استاذ محمد ؟
التفت محمد وهو مستغرب : إبراهيم ؟
إبراهيم بخوف : كيفك طال عمرك ان شالله بخير
ابتسم محمد : الحمدلله انت شلونك وايش اخبارك ؟
ابراهيم : الحمدلله
محمد : وش جابك هنا ؟
إبراهيم : انا هنا عشان عمي ، ماشالله تعرف رحاب ؟
موقفي في هذه اللحظه حدث ولا حرج بغيت اخنق إبراهيم واقول الله يفشلك انطم
محمد : ايه
إبراهيم : عاد هي تصير بنت عمي ، وان شالله زوجتي مستقبلاً
ارتسمت على محمد ابتسامه ضحك بأعلى صوته
ما نكر ان وجهي صار احمر من شدة الفشيلة ، ولا الاخ طاق الميانه وماسك يدي جعلها الكسر
فكيت يدي وباين اني متضايقه ابتسم محمد وهو يناظرني حسيت نظراته بتأكلني من قوتها
إبراهيم بدت بثارته قام يسولف عن الشغل ومادري ايش قاله محمد مقاطع لكلامه : خل كل هالامور اذا رجعت الرياض الحين وسع صدرك ولا تشيل هم ،
إبرآهيم : ان شالله طال عمرك
مشى ابراهيم وتركنا
قلت : من وين تعرفه ؟
محمد : إبراهيم ؟
رحاب : ايه
محمد : يشتغل عندي ،
رحاب : اها
سكت شوي وقلت بصوت مخنوق : مو كأنهم تأخرو ؟
جيت ابروح لهم مسك يدي وقال : خليهم على راحتهم ماله داعي
ناظرت يده الممسكة بيدي سكت وتراجعت
قلت : خلاص انا ابستأذن بروح البيت عن اذنك
مانكر اننا قعد خمس دقايق ماسك يدي بعدها فجأه تركها ركضت بأقوى ماعندي للبيت
**
هه طلع زوجي المستقبلي يشتغل عند محمد عبدالله عبدالعزيز ال .............
اخ ليش ياحظي ليش ؟
انقهرت اني تركت ريما ولا عرفت وش صار بينهم ياربي اكيد عطته كف ولا تهورت ولا سوت شئ
اعرفها ريما اذا عصبت الله يسهل بسس !

 
 

 

عرض البوم صور ترانيم جروح  
قديم 28-02-10, 02:31 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 126272
المشاركات: 137
الجنس أنثى
معدل التقييم: اللوتس الفواح عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 76

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اللوتس الفواح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ترانيم جروح المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

روعه البارت يعطيك ألف عافيه والله يعين رحاب على هاللصقه براهيم
وفي انتظارالبارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور اللوتس الفواح  
قديم 19-03-10, 06:12 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158342
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: * وردهـ ملونهـ * عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
* وردهـ ملونهـ * غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ترانيم جروح المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وييييييييين البآرت وين التكملة ؟
ياليت تستعجلين بالله

 
 

 

عرض البوم صور * وردهـ ملونهـ *  
قديم 20-03-10, 02:43 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155957
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: ترانيم جروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ترانيم جروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ترانيم جروح المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________________________________
الفصل الخامس : الجزء الاول
__________________________________________
**
ريما : خير ؟
عبدالله : ريما ...... انا اسف
ريما : اسف بكل بساطة اسف ؟
عبدالله : ريما انا ماكان قصدي .
ريما بعصبيه : ماكان قصدك ، ؟ عبدالله اكتشفت انك ماتعرف ترقع
عبدالله : محمد هو السبب
ريما : وش دخل محمد بالموضوع؟
عبدالله : هو صار يسولف لي ان هالعلاقه لازم تنتهي ومن هالكلام .
ريما : ماله داعي تبرر ، صار عندي تبلد احساس منك . . لو انه ماكان قصدك كان ماغيرت رقم جوالك . عالعموم انا اكتشفت اني كنت غلطانه وكنت اتصرف مثل المراهقه وكنت غبيه ومافكر
عبدالله : بس ريما انا ...
رحاب : ريما يالله امشي تأخرنا
ريما : يالله
**
مشيت انا وريما راجعين للبيت ، كآنت معصبه ومتنرفزة ، الحمدلله انها عندت ،
ابتسمت وانا نمشي ،

__________________________________
نخفي حقيقة مشاعرنا لنظهر قوتنا في لحظه وجعنا !
*
______________________________________
رجعنا البيت وريما للحين تكابر للحين ماعرفت وش كان احساسها كان بس غارقة بدوامة تفكيرها اللا منتهيه .. دخلنا غرفتنا وكل وحده انسدحت على سريرها وللحين غارقين بالتفكير
دخلت نجود بخلسة وقالت بصوت عالي
نجود : ها وش صار ؟
ريما : ماصار شئ ،
نجود : تهاوشتو ؟
ريما : مادري
نجود : وش صار تكلمي ؟
ريما : مالي خلق الحين اطلعي برا و طفي اللمبات وراك الله يعافيك
نجود عطتني نظره وش صار هزيت كتفي بمادري
**
صحيت من النوم مفزوعة على صوت شهقه ريما رددت
رحاب : وش فيك ؟
ريما : عبدالله كلمني قبل شوي يقول فيها ان عمة محمد توفت امس وان هو راح السعوديه عشان العزى ومحمد قعد هنا وكان منصدم من الخبر وام محمد بتجي اليوم
رحاب : طيب ؟
ريما :ماراح تروحين تعزين؟
رحاب : ليش اروح ؟
ريما : رحاب ترا مره فشله اذا مارحتي
رحاب : بأي صفه اروح اعزي محمد
ريما : ومن قالك اني اتكلم عن محمد ؟
رحاب : اجل عن مين ؟
ريما : عن خلود .
رحاب : وش دخلني فيها ؟
نجود وهي داخله : اي من جد روحي خاصاً اننك تعرفينها وكذا
رحاب : ومن الغبي الي لعب عليكم وقال اني اعرفها ؟ ، انا اصلاً ما شفتها الا مره وحده بحياتي بس
نجود : الحين انتي تقولين انك قابلتي خلود ال ........ بكبرها ليتني مكانك كان انواع التميلح
رحاب : هههههههههههههه ليش ؟
نجود : يامخ هذي بالجامعه كلاً يبي يصادقها ياحبيبتي كلاً ورا المصالح يركض والله لو وحده من صديقاتي تعرفها كان نشبت لها تعرفني عليها
رحاب : طيب هي مراهقه مو بالجامعه ؟
نجود : هي دايم تجي الجامعه من فتره لفتره عشان خالتها معيده عندنا وتشوفين لو جت اخ بس يارحاب ، انواع السيارات الكشخه الي تجي ورااها
وكل لبسها ماركات وشكلها يجنن ياربيه سبحان الله غنيه واخلاق وجمال الروح والوجه
وكل البنات يبون يصادقونها يابنتي وش تبين اكثر من كذا ؟
رحاب :ههههههههههههههههههه وانت وماتصادقونها الا بس عشانها عندها فلوس ؟
نجود : شوفي الصراحه الصراحه ايه .
رحاب : صدق مراهقات ، بروح اخذ لي شاور بعدين اروح لهم
**
قعدت بالصاله طفشانه كاثي رايحه السوق مع ريما ونجود وامي رجعت الرياض عشان زواج وحده من قريباتها وابوي كالعاده في المكتب يقرأ كتب ..جلست مع إبراهيم طفشانه
إبراهيم : رحاب

رحاب : همم
إبراهيم : وش تبين تسمين اول ولد يجينا ؟
التفت عليه وقلت له : والله فاضي
إبراهيم : انا بودي اسميه محمد
التفت لا إرادياً وقلت : ليش بالذات محمد
إبراهيم : مدري يعجبني هالاسم
بديت اهاوش وارفع صوتي عليه : الا تعال ، ليش ماتتكلم وتقول انك تشتغل عند محمد ؟
إبراهيم : وانا ايش دراني وعرفني انك ماتدرين ؟
رحاب : لا ياشيخ ؟ ماقصــرت والله شوف اذا في شئ ثاني مخبيه تكلم احسن لك ؟
إبراهيم : يعني وش بكون مخبي ؟
رحاب : مدري عنك
إبراهيم : حبيبتي رحاب انا ماعمري خبيت شئ عنك
التفت وانا اضحك مادري ليش فجأه قمت اضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مصدق عمرك حبيبتي بسم الله علي جعلني ماصير حبيبتك ،
ناس تجيب الهم !
قمت وانا اضحك بأعلى صوتي على كلمة " حبيبتي " كلمة المفروض استحي لا سمعتها من " خطيبي " لكنها ماهزت شعره من جسمي ولا حركت مشاعري ..
بالعكس استخفيت فيه انه يقول " حبيبتي "
رجعت فكره اني اروح اعزي ، صدق ليش ماروح عيب علي اذا مارحت ... خاصاً اني اعرفهم ومو حلوة بحقي ماعزي
لبست البلوفر الاسود الطويل ونزلت تحت ولقيت إبراهيم معصب مني ماهتميت له وطلعت
كنت لابسه تيشيرت ابيض ساده وبنطلون جينز وجزمه سوده وفوقها البلوفر الخفيف الاسود
حسيت بالبرد الشديد لكني ماهتميت مشيت لحد ماوصلت هناك دقيت الباب بكل ثقه
فتحت لي الباب الخدامه
ابتسمت في وجهها أشرت لي على مكان صاله الاستقبال الوآسعة والفخمة اجلس فيها
جلست وانا كلي توتر اتفحس المكان الي كله مقتنيات تاريخية استانست عليها جلست اتمشى في صالة الاستقبال
نادت لي الخادمه عشان توديني لمكتب محمد ... لحظه لحظه انا جايه عشان خلود
ايش دخّل محمد بالموضوع ؟
دخلت لقيته يتأمل النافذه الي قدامه سكت
ترددت اني اتكلم ولالا تأملت المكتب الواسع كل الاثاث لونه بني المكتبه الي كلى جنب مليانه كتب
شكل الغرفه انيقة وحلوة والمكتب الكبير الي يتوسطها معطيها اكثر رونق وجمال
تجرأت وقلت : الله يرحم عمتك ويدخلها فسيح جناته ، عظم الله أجرك
محمد :الحين تبين تقنعيني انك جايه عشان تقولين هالكلمتين بس ؟
ارتبكت : اااا حبيت اعزيك واعزي خلود
محمد : تعرفين تصرفين ؟

رحاب : نعم ؟
محمد : شايفتني غبي ولا استهبل ولا ايش ؟
رحاب : هاه ؟
محمد : بلاش هالحركات لان هالحركات ماتمشي علي ..ماكتفيتو على عمتي ؟
رحاب :وش السالفه ؟
محمد : انتي مفكره ان بس كلمتين منك خلاص حبيتك وراح نتزوج ونعيش حياه سعيده للأبد
رحاب : ............
محمد : انتي حدك ولد عمك ويكفيك / انا اذا بغيت اتزوج اتزوج وحده على مستواي
رحاب : تستهبل صح ؟
محمد : شايفتني في وضع يستحمل المزاح ؟
رحاب : ................
محمد : تعرفين انها اسوأ صيفيه مرت علي ، تدرين ليه ؟
بصوت واطي قلت : ليه ؟
محمد : لأني قابلتك فيها !
رحاب :..................

التفت علي وانا مخنوقة وكل شئ فيني يبي يصرخ وجهه اسود كئيب مليان هالات سوداء
رحاب : اوكيه اسفه اني كنت اسوأ حدث كان في صيفيتك واسفه على الي صار لعمتك
وسلملي على خلود وآسفه اني جيت عن إذنك
________________________________________
طلعت وانا ابكي مادري ليش عيوني بدت تنزل لا إرادياً . . صدمت بوحده مادري مين رفعت عيني اشوف
لقيت وحده كبيرة في السن تقريباً كبر امي لابسه اسود ومتحجبه كانت كلها ملامح محمد اتوقع انها امه
ناظرتني من فوق لتحت كأنها تقول " وش ذا القرف" استحيت على عمري وتذكرت شعري المربوط بإهمال وشكلي ابتسمت في وسط دموعي وطلعت برآ البيت
____________________________________________
لآ تخذلني بنكرانك لحبي !
*
________________________________________
ريما : طيب ليش قال اني قابلتك ؟ ليش ماقال قابلت عايلتك ؟
رحاب : وهذا السؤال الي سألت نفسي فيه من أول ماقاله
ريما : صدق وقح
رحاب : عالعموم حصل خير
دخلت نجود وهي تبي تواسيني ع الي صار
نجود : ماله داعي تضيقين صدرك
رحاب : هذا معناته ان فيصل بتتأجل جيته ؟
نجود : أف ليش تذكريني فيه ..اكيد مو عمته ؟
رحاب: وأكيد ان محمد بيعيي ع الزواجه ؟
نجود : وش دراك ؟
رحاب : هما احنا مو من مستواهم ؟ اكيد بيعيي
نجود : صادقه
رحاب : الي غابني تصرفاته فجأة تغيرت !
نجود : اعذريه عمته توها ميته
ريما : بس هي صار لها غيبوبه من 3 شهور
رحاب : وانتي وش دراك ؟
ريما : هاه ؟ عبدالله
رحاب : سبحان الله رجعت حليمه لعادتها القديمه !
هماك تركتيه ؟
ريما بلعت ريقها وقالت : ماقدرت !
رحاب : هههههههههههههههههههه

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور ترانيم جروح  
قديم 11-04-10, 08:38 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 86307
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: ruqia عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ruqia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ترانيم جروح المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكورة كلمات الحب ما تعبر عن الحب الحقيقي الموجود بداخل الأنسانوالكلمات المستحدمة جميلة وروايتك حلوهاواجد أتمنالك التوفيق

 
 

 

عرض البوم صور ruqia  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لن اضحي بكبريائي قصة, قصة للكاتبة ضجيج الصمت, قصص سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية