لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-10, 12:27 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مروج : ايييييييه خليك كذاا ..[وهي تسوى رومنسيه]..فديت الضحكة
وجود وهي بتضحك: سكتي لا يحسبونا شذوذ
مروج× وجود:ههههههههههه
مروج: يالله بروح اشتري لي فطور ..تجين معاي ..
وجود: لا ..اشتري لي
.
.
في مكان ثاني
كان يكلم رهام وهو في المكتب:صباح الورده.. والفل و..الياسمين..
رهام وهي مستحيه :صباح النور..
عبد عزيز: ليكون قعدك..
رهام وهي تحاول تكون طبيعيه معه : لا كنت قاعده ..تعرف راح اروح الجامعة
عبد عزيزوهي يحوس في مكتبه شاف كيس أستغرب ..هو ماحط كذا ..ليكون مقلب من الربع :أها ..أجل فطرتي
فتح الكيس وهو يسمع ردها : اييه فطرت ...وأنت ؟ّ
وشاف ورده روز بيضه .. وجنبها كرت
مكتوب
أحلى صباح لــ أحلى عزوزي
مع خالص حبي
رهام وهي أنقهرت انها طنشها : عزيز ..
عبد عزيز..وهو توه منتبه :هاا ..اقصد سم طال عمرك
رهام وهي بزعل : لا ولاشي بآآآي

عبد العزيز يطالع في شاشه الجوال : أوف شكلها زعوله
عبد عزيز وهو منقهر:هذا وقته .. كل منك يا..[وهويحاول يتذكر]..شنو اسمها ..هي ماقالت لى حتــ..
تررررن تررن

عبد عزيز:اعرف من اتصالك أنك رضيتي عني ..
: أيه أكيد مسامحتك يا روحي .. و أنا أقدر أزعل منك
انصدم ماتوقعها تتصل الحين :ويلك وجه تتصلين ..بعد الى سويته ؟!
ببرأءه : ويش سويت ؟!
عبد عزيز: ابد ..بس ..[وتذكر أنه راح يفضح عمره]
:هههههههه بس شنو ؟!
عبد عزيز: وأنت شكوو ..يالله فارقي

وسكر في وجهها
:اووووووف ..لازم اعلقه فيني
مروج وهي تتدخل :ومنو ذاا؟!
وجود :هاا لا بس واحد كل مره يتصل ومزهقني
مروج وهي تفتح جوالها :اعطيني رقمه
وجودوهي تمزح : اخاف تاكليه
مروج :مالت عليج وعلى الي يبي يساعدج
وجود:ههههههههههههههههههه


مرت الساعات بسرعة
وجاا وقت الغذا وجود مرره مرتبكه ..
دق جوالها
وجود : هلا

يعقوب : وينكـ
وجود: هاا أنا في الشركة
يعقوب : محمد برى ينتظركـ
و قفل الخط
وجود : .........


.
/
.
..
من بعد ماسكر من وجود دخل مساعد
مساعد :السلام عليكم
عبد العزيز :وعليكم السلام
مساعد وهو يقعد: بل بل بل ..من هالحين تفكر في الحبيبه..ليكون رايح تتغذا وياها سوى
عبد العزيز ..ورف حاجبه :انت شنو تخربط !
مساعد :انتصب بعد علي ..اقول يالحبيب ..ليه أجل مشترى هالورده البيضه
دخلها الدرج عبد العزيز..وهو يرقعها : تعرف لزوم الكشخه

مروج "اخت مساعد ويعقوب الوحييد ..تعرفت على وجود وصارت في الشركة معا بعض ..عمرها 20 سنه "
.
.
.
جلست في الطاوله الى قال ليها إياه يعقوب
انتظرت ..
وانتظرت..وأنتظرت ..
وانتظرت .. وانتظرت ..وأنتظرت ..

دخل بشموخه وقعد مقابل ليها ..
كان المطعم روعه ..وحلو مره ..
كانت أول مره تروح فيها وجود لمطعم ..
كانت سرحانه : شكثر صار حلو وسييم ..آآه من زمان ماشفته
قطع عليها سرحانها صوت يعقوب الثقيل : شنو مشتهيه تاكلين ؟!
.
.
.
في الظهر
قاعده تنظف سيارة مساعد بنشاط ..ماتدري لييه ..
جود:مساعد..مساعد
مساعد: هااا
جود رفعت حاجبها : ..ابي مفتاح سيارتك ..
قرب مساعد ..وهو يمزح : لييه بتسوقيها
جود والى صدقت: والله نفسي بس ..ما أعرف ..
هدوء
جودوهي تحس انها فلتها بزياده فقالت بجديه : اخلص جيب مفتاح ..بنظف داخل سيارتك
عطاها اياه ..دخلت تنظف سيارته ..أما هو كان بيروح يسقي المزرعه الكبيييييييييييييره
فتح المااااي على حده وصار يرش المزرعة ..ويبلل كل حاجه ..حتى وصلت لسيارته
انقهرت جود :هالغبي ..شكله توه يتعلم يسقي
طلعت من السيارة
كانت راح تسكرت المويه بس صادها شويه ماي بلل شعرها أقصد قبعتها الى تخفي شعرها وشويه من تيشيرها
جود بعصبيه :دامك ماتعرف ..لا تسقى
راح وسكرالمويه وطالع فيها بويه بريئ وهويحك شعره :متطوع
جود ضحكت غصب عنها وقالت :
بالله مطوع ..وأنت ماتعرف شيء
مساعد: الهندي حقنا فنش ..فــ تطوعت ..عشان لا يموتون الزراعه
جود: دخيلك يالرقيق ..هالحين بيموتون لوتميت كذاا ..
ابتسم : يعني أنت تعرفين لزراعة ..خلاص بخليكِ انت الى تسقيهم ..وطبعا مو كل شيء بالمجان..لذلك إلك راتب شهري وقدره 85دينار
جود: بس أنا ما أعرف شيء عن الزراعه
مسآعد:اجل لييه تنصحين وتقولين [وهويقلدها ] هالحين بتموت ومدري ايش ؟!
جود:تدري راح افنش هالحين ؟!
مساعد: لييه ؟!
جود: اول شرطي أنك تناديني.بصيــ.
ضحك : خلاص اوعدك احاول اعدل اسلوبي..كم عندنا سرااج
جود وهي ترفع كتفينها:مدري
مساعد : هاا شرايك ..بعرضي؟!
جود :من جدك
مساعد وهو يستهبل عليها :لا من عمي ..ها ها ها ..اكييد من جدي ..أجل ويش اتكلم عليه من شوي
جود وهي تفكر ..:أمممم
مساعد: وعندي لك مفاجأه اذا ما رفضتيه
جود بلقافه : وشي

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 08-02-10, 12:29 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساعد: اول حاجه جاوبي ..
جود: اوكي ..خلاص تم
.
.
.
نواره : السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
اسيل : لا ..كان تأخرتي ..الشباب ..لعبو علينا .. مابيودنا
نواره هو مو مصدقه:والله.
اسيل وهي تضحك على شكلها : اييه بس ..أخوي العزيز نواف راح يوصلنا ..
نواره : اييه ..أشوى ..كان بقتلك ..أجل متصل على وتقولي عجلي ولا بنروح عنك ..وانا صرت أركض في الشارع..
وبعدها تقولي ما بنروح ..
اسيل : يالله تجهزو ..بروح أقوله ..عاد تعرفو اخوي[وهي تقلد على طريقته]..انا ما احب اتنطور في الشارع ...
راحت نواره جاسه جنب همس
همس بنبره حزن : ما تغيرتي يانوري خلال سنيتين الى كنت فيها في الغيبوبه ..

في السوق انقسمو البنات إلى قسمين
قسم :نواره واسيل ورهف ونور وأسيل
وقسم البقيه القسم الثاني
همس : شكله هذا المحل حلوو
نور: لا..هذا مدري ..أحسه مو حلو خلنا نروح المحل الى جنبه
دخلت نور واسيل ورهف ..
نواره تسحب همس الى كانت بتدخل معاهم :شنو فيك ؟!
نواره:ابي اقولك سالفه محد يسمعها
همس : اجل خلنا ندخل المحل ذا
ما دخلو..وهويتمشو
نواره: أحم أحم جاني عريس الغفله
همس فرحت من جد: والله ..يااي ..عرسك وعرس جوري في يوم واحد وفي نفس القاعة
نواره وهي تبتسم على كلامها :يمكن ..[وهي تناظر الفساتين الى من بعيد]يالله خلنا نختار فستانن .. وللمعلوميه تخمينك صح المحل حلوو مرـرـره خلنا نختار قبل يجون البنات وياخدو منا الفستان عاد أنتي خابره محد يبي زي الثاني
همس :يالله ..راحو قسم الفساتين السهره ..همس وهي تأشر على فستان تركوازي : بجد داا حلوو
نواره : بس شوفي الظهر كل بااين..وكانه شويه شفاف في جهت البطن
همس وبدلع : لا تنسين ان انا ..أحم..أحم متزوجه حبيبب قلبي راكان
نواره توترت بصوت نزيل :لازم هالغبي تذكرني فيه ..
همس الى ماسمعت : هاا شنو قلتي ؟!
نواره تبي ترقعها:اشوف من تزوجتي وأنت فالتها ..بلا قلت حياا ..ولا تفكري تاخديه
همس عوجت بوزها : بنشوف اذا تزوجتي أنت شنو بتسوي..عاد تعرفين جيلي غير جيلك
نواره وهي تطقها من وراا راسها بخفه : الى يقول انا انا موقدك..
همس وتقلب ثوب فوشي عاجبها : الا ما قلتي لي منو هالى امه داعيه عليه بياخدك؟؟
نواره تطالع فيها وتقول :شفيك قالب علي ..
همس :عااد امزح ..يالله قولي منو زوجك المستقبلي ؟
نواره :أدري ..اسمه سعود طلـ[تذكرت سعود الى في الفندق ]..لا يفوت ياهمس..صار لي موقف يضحك ..
همس : وشو ؟؟
نواره :امس مو رحت للكويت ؟؟..
همس :اييه ..
نواره وهي تبي تحرها:اول شيء بتشتري شيء
همس وهي حقرت السالفه عشان لاتحقق الى تبيه نواره وهو قهرها : يمكن ذا ..
نواره ماكانت منتبها للي كانت تقلب عليه همس بس هالحين لما دققت :وإآإآإآإآو روعة ..حلوو مره
همس : عيونك الحلوه ..
نواره :تسلمي ..[وهي تسوي روحها زي اليهال ]يالله ماما دوري لي انا بعد
همس بفطانه :يالله ..عشان نروح الكوفي من بعد مانشتري لينا فستان وتحكي لي بتفصيل الممل ..وش صار لك

همس شرت ليها فستان فوشي في كرستالات
اما نواره خمري لماع..

في الكوفي..

نواره حكت ليها السالفه كلها..
همس :ههههههههههههههههههههههه حلوـوـوه عجبني تصرفك معه..
نواره : قتلك للمره المليون قصري حسك ..
همس :بس أنا ماي مصدقه انك سويت كذاا ..
نواره :ترى أخر مره اقولك ..
همس وهي تمسك ضحكتها : خلاص..والله خــ هههههههههه
نواره : اففففففففف ..
همس سكتت :..
نواره : اهم حاجه لا تقولي للجوري ..
همس :لييه ؟!
نواره : انتي ادري ..تعرفها ساعات يفلت لسانها
همس :يعني ماحد يدري حتى
نواره : حتى مشعل
همس:اها..يعني امس قالك على الخطبه ولا في التلفون
نواره:لا ..اليوم رحت له 7 بضبط الرحلة
همس : بل ..يعني متى رجعتي ..
نواره :هو بصراحة عمى مشعل كان بخلينا نقعد يومين بس ..ابوي رجع..وانا رجعت معاه ومشعل غصب عنه رجع يعني العصر حنا هنا ..
همس :ايييه ..لانه ابوك معاكم فلذلك بيرجع ولا عمي راح ياكله بقشوره
نواره× همس:هههههههههههههههههه
همس : عمي وافق على طلبك
نواره :لازم هالشماته ..لا ما وافق بس طيّعت وقتي معاه..
همس : والله محد قالك روحي إله
نواره عوجت بوزها : وأنتي الصاجه
همس:كملي على عريس الغفله ؟!شنو قالك عمي عنه ؟!
نواره قالت ليها شنو قال ليها ..
همس:وانت شنو رأيك؟!
نواره :والله مدري ..بس ابوي يقول عنه رجال يعتمد عليه ومدح قدامي وقدام عمي مشعل..بس ههههههههه عمي مشعل زي الأطرش في الزفه
همس :هههههههههههههه
نواره :بروح اجيب لي بطاطس إجيب لك معاي
شافت الزحمه :لا ..بس أنت عجلي
:اوك

قامت عنها وراحت تجاهد عشان تشتري ليها بطاطس
"بابا ابي عثكريم "
سمعت صوت هالياهل وهويركض ..شكله سبق ابوه
كان الياهل ابيض وشعره اسود على وجهه كان جميل وفيه خدود حمراا .. وعمره وشكله سنتين ونص
همس: والله نفسي اروح وامسك خدود وامصعهم
راح وجر ابوه
كان ابوه يضحك على ولد ..وجنبه مره
لفت عنهم
همس مادققت عل الرجل..وهي من متى تتدقق
بس الى خلاها تلتفت بدهشه الصوت
وهو يضحك : انزين حبيبي..ولا يهمك
همس:معقوله هذا صوته ..صوت حبيبي راكان .. يمكن أتتوهم
دققت هالحين ..اييه هذا شكله وهذا صوته
..مي مصدقه ..
هي فحاله ذهول ..
همس : معقوله تزوج علي ..المفروض عمره مايكون كذا يعني .. اكثر حاجه سنه وشهرين ثلاثه ..
: يمكن لعبت على اسيل يمكن خمس سنوات كنت في الغيبوبه ..
:لا ..لا أكييد أنا احلم
جت نواره وهي حامله كيسين إليها وإلى همس
التفت إليها بقوه :نواره..هذا مو راكان صح؟!
التفت بخوف إلى راكان [لا ..ياربي ..لا مو مقعوله تتحمل هالصدمتين في يوم واحد ..سالفه الغيبوبه ..وهالحقير ] :.....
همس وهي ترتجف : هذا مو ولده ..مو ..نورووه ..جاوبي ..مو ولد صح ؟؟!
نواره وهي تطالعها بحزن : همس يالله مشينا
همس :ركان يحبني ..ماراح يتزوج علي ..نوره ..صح؟!
همس [أمتلت أعيونها دموع ..بس مب راضيه تنزل ولا دمعه]:نوروه ..هذا يشبه ..نوره قول ..تكلمي؟!

نواره مسكت جوالها ودقت:

اسيل..الحقي على همس


يالله ..ابي توفعآتكم ..
سلام

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 08-02-10, 06:14 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,355
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
هلا اختي حيااك ربي في منتدى ليلاس ..
وبمولودتك الاولى بيننا ..
وان تصلي برواايتك للنهاايه على خير..
التزاامك بتنزيل الاجزاء دون انقطااع احد اسباب نجااحك ..
لي عوده بعد قراءه الاجزااء ..
تمنيااتي لك بالتوفيق ..
دمتي بود ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 11:26 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حياج الله حبيبتي

عاد كمليها ولا تقطعين

بقرا القصه وبرد عليج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 11:01 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أوك رآح أنزل بعد جزئين ..
جآآآآآآآآآآآري التنزيل ..

{البآرت الثآلث ~


نواره:اسيل..الحقي على همس..
اسيل بخوف:وش فيها ؟!..
نواره: مصيبه ..مصيبه ..تعاليى بسرعة حنا في الكوفي..
همس [لااا مستحيل ..بروح وبتأكد ]
سكرت منها ..اختفت همس ..
[يماا..وينها ذي ]..
لتفتت يمين يسار
شافتها متقربه من راكان والولد الى جنبه
وقفت بعيد شوي ..صارت تأشر للولد أيجي أما ابوه يشتريله
قرب الولد مصعت [قرصت ]خدوده ..وقالت له وهي مبتسمه من ورى لغطآء
: حبيبي ..ش ـسمك ؟؟!
:اثمي عبود
[أسمي عبود]
:هههههه قصدك اسمك عبد الله ..صح ؟!
: اييه ..بث امي وأبوي ايقولون لي أعبود
قالت : طيب حبيبي ..تعرف أسمك الكآمل
عبود:لااااء
:يعني أسم أبوك
:اييه ..اعرفه ..أثمه ركان ال..
رجفت بخوف وهي مو مصدقه ..تحس قلبها بيوقف ..
بخوف:عبودي ..يعني هذاا بابا؟؟!..[كانت تأشر على راكان ]
وهو يضحك :هههه اييه ..أليوم رحنا نثترى أغراص من الثوق ..
ماهي قادره توقف من الصدمه
[لا ااااااااا ياربي ..ماني مصدقه ..هذا راكان الى يحبني وأحبه متزوج علي ..]..
وهي ترتجف وتحس بغصه : ط..طيب ك..كم عمرك؟؟..
وهو فرحان:أمي تقول ثنتين[سنتين] وثلاثه اثهر ..أبوي ثواا..[أبوي سوى ]
ما سمعت وهو يهذر ..لأن فكرها بعييد
[سنتين ..سنتين ..يعني كااان متزوج علي ..آآآآه ياربي ..لييه حظي كذااا..لا لا أنا أكيييد في حلم أوهذا الولد يكذب عليه .. راكان يحبني ومستحيل يتزوج علي ]..
قطع عليها أفكارها تقربه منهم..
وهو يطلع فيها ..ظل فتره كذآآ
[يمكن عرفني ..أيييه شكله ..]
راكان وعيونه معلقه فيها
قال : يالله بابا خلنا نروح ..ماما تنتظرنا
:أان ثاالله
[أن شاء الله]
رااح بدون ما يعبرها ..راح وهو حاقرها ..تركها وهي مجروحه..عذبها بجفآءه..بنظرته حرقها ..>>هذا تفكيرها ..
بس الحقيقه أن ما عرفها ..

جت جنبها نواره :
لالا هذا مو راكان ..أنا أحلم أكييد..يمكن ما عرفني ..لاأكييد عرفني ..بس ليه ما كلمني ..يمكن ما يعرف ان أنا صحيت من غيبوبه..أييه أكييد..
[وصارت تهوجس بــ صوت مسموع]
نواره نزلت دموعها ..تقطع قلبها عليها ..:الله لا يسامحك يا*****

راكان :أنا كم مرـرـره قلت لك لا تكلم غريب
عبود..وهوعوج فمه : بابا هي قالت لي تعال
راكان وهو يزقره: هذي أخر مرـره إلك ..إذا عدتها مره ثانيها مافي آيس كريم..[أبتسم للعقاب الى مخططه لولده الى ما يتخلى عنه ]
عبو بخوف :لا خلاث ..والله ما أتلم أهد
[لا خلاص والله مااكلم أحد]
:يالله خلنا نروح لأمك
[كانت قاعده بعيد على الكراسي الى في الكوفي ]
راكان وهويفكر في البنيه :....[أووف ..ش ـتبي في ولدي ..ليكون ..تبي تسرقه <<هالشيء صار ..في ناس يسرقو أو بمعني يخطفو الاولاد ويربوهم ..وبعدها يخلوهم عبيد..وأنا سمعت كذآآ]

شوفواا
تفكيير رآآكان..
..وتفكيير همس ..
فرق السمآ والآرض

راكان :وصلنا..[سكت اشويه]بروح البيت ..
نجمه :بس أنا بروح الجناح ..يالله عبود تعال
عبود :لا ..بقعد مع بابا
نجمه بعصبيه: قلت لك تعال
راكان ببرود: خلييه بوديه لأمي ..تبي تشوفه
نجمه وهي منقهر:أففف
طلعت بعد ما صفقت الباب بقوه .. وأتجهت إلى الدرج
[وراا البيت درج يوصل للجناح...صحيح في داخل البيت بس هي دوم تطلع من ذا الدرج ]
دخل البيت
:السلام عليكم
هواجس..:وعليكم السلام ..وين نجمووه
[وهويقلد عليها]:نجمووه ذي .. راحت للجناح ..
:وهي ابد ماتنشآف ..كأنها مو موجوده في نفس البيت ..حتى الغرف الى جنب جناجك مآ أقربه
: يآكذآبه ..أصلا غرفتي ..وجناحي ..وغرفتك معا سمر ..في نفس الممر
.
.
.
اتصلت إلىه
عزوز:[ياربي شنو يفكني من هالنشبه ]
حقرها
أتصلت ..وهم كمان حقرها ..تكررت هالحركه 5إلى 6 مرآآآت
في النهايه طفش ورد
:اووووووووووووووووووووووفففففففففففففففففففففففففف فففففففففف .. مللتيني انت بأتصالاتــ
كل يوم ناشبه فيني ..ومتصله
بزعل : أنا زعلانه منك من أمس أجل تسكر في وجهي
وهو منقهر من حركتها أمس: عآآدي ..في ستين داهيه
احرجهاو جرحها..بس طنشت [وأنا عندي غير التطنيش ..أمري لله ]وبزعل: كذاا تصبح على زوجتك ..
بـ ستنكار وبغضب : منو ؟؟!أنتي ؟؟
:آآيـ
طوط
طوط
طوط
اتصلت مرـرـره ثانيه لقته مقفل
أوووف عادلي نفس حركت أمس
.
.
.
والله لغير رقم جوالي ..وأفتك منها
قام من نومه مثل أمس ..أففف هي الى قعدي هـ الغبيه ..ابي انام ..أمس زاعجتني وأنا أتغدى مع رهام ..

تررن ..تررن ..
ش ـاف الرقم.. تبهل..
رهام استغربت ..أنتبه لنظرتها قال يرقعها : أوووف هذا مساعد ..عرف أن بتغدى معاك من الصبح ..أففف..وأحين بيزعجني
تررن ..تررن ..
:افف شكلي برفع [عليها]على مساعد
وهو يحاول يهدي عشان رهام جنبه
بقلت صبر : شنو تبــي[افف على احذر ]
وهي تمثل القهر : هـ الحماره ..عنك صح ؟!أدري ما يحتاج تأكد لي
أنقهر منها ..فقام عشان لوكلمها على أنها بنت ما تسمعه رهام

لما تباعد
عزوز: أنتي هييي ما أسمحلك تتكلمي عن زوجتي كذاا ..هذي المره بعديها لك والمره الجاايه ..والله لرويك نجوم الليل فيعز النهار ..
طوط
طوط
طوط
رجع مكانه وهو يتصنع الأبتسامه
عبد العزيز : اووف هالنشبه ..غصب يبي يكلمني هالوقت
تررن ..تررن
وهو يحاول يهدي ..
:شعندك؟!؟
مساعد : وش فيك ..لا قوم سطرلي بعد يالله قوم
عبد العزيز :هااا[ما شفت المتصل ..صج أني دلخ]
مساعد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..والله أنك تووحفه..شكلك توهقت هاا ؟!اقول يالحبيب كمل قعدتك معاها
..يالله باااي
سكر وهو يحاول يغير الجوو
عبد العزيز ..طالع في رهام الي مستحيه : وإآإآإو تصدقين ..أنت أحلى بدون غفصه[يقصد المكياج]
استحت رهام وقالت : آ..آ..آ..تسلم
: الله يسلمك ياعثل
نزلت راسها للأكل ..بحياا :[يا ربي .. منك يا عزيز لازم تخليني استحي وأنا اقول بتشجع اليوم]بهمس: الحمد لله
: شويش لا تطيح عيونك ..ههههههــ
ترررن ترررن
شافه نفس البـ ن ـت:أوووف ..
شغله ..
وبعدها سكر الجوال ..
انسدت نفسه :مدامك شبعتي ..مع أنك ماأكلت شيء ..بشكلك تسوي رجيم ..أنا ابيك دبه ..مو عصااه
رهام : .........
عزيز وهوقايم :خلاص مشياا

بعد ما تسبح وخلص توجه الشركه .
.
.
.
:سرااج ..
جود بعربجه: نعم ؟!
مساعد : نعامه ترفسك ..
جود : وياي
مساعد :..أبي اروح الشركه ..
جود: وأنا ماسكك
مسلعد :هههههههه شكلك فهمت غلط قصدي أنت خلصت تنظيف السياره ولا لاااا...
وهي تثآوب :لاااا توي جاي ..
مساعد : صباح الخيير
جود: تو الناس .. خلاص لما أتجي الظهر أنظفها ..
مساعد : لايمكن أتأخر
جود : أجل ..بعطنيك رقمي ..عشان تتصل إلي لما توصل ومرـر وحده أسقي الزرع
مساعد : اوك
جود:خذ.................
كتب الرقم ودق عليها
مساعد :وهذا رقمي
جود أبتسمت وهي تتذكر المفآجأه: لا تنسى يوم الجمعه ..تعلمني سوآقت السيارة
مسآعد : وأنا أقدر أنسى ..[وهو يسخر]وأنت ناشبه بقلبي
ذكرت سعد هي كذا تهرج معه ..ابتسمت: عآآد تعرف أني نشبه ..الله يعين عليك
مسآعد : قولي..أقصد قول الله يعيني عليك ..

.
.
.


أنتهى البآرت

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية