لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-10, 01:12 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48769
المشاركات: 196
الجنس أنثى
معدل التقييم: SOZI عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SOZI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

هلا موووووووووووووووووون وحشتييييييييييني

الباااااارت كاااااااااان روووووعه ضحكتني هـند لمى هربت من خطوبتها بنايف وأهم شي أن أبوها مايهمه الا سعادتها وللأسف كثير من الأبوه ما يفكروا كذا والأم مسكينـه خاايفه تتفشل

شكل النبوءه انه ناايف الرجل الأول ويوسف الثاني بس لسى ماوضح هذا الشي بنتظر البارتااات الجايه ونشوف

سـيـف & هـند:اتوقع انه في موعدهم الي بعد منتصف الليل الساعه 2
أنه يبغى يقولها أنه بيتقدم وهيه تقوله أنها مراح توافق ويزعل منها وماعد يتقدم...

محمد&خالد: متى بتروحون من مصر خطيبت محمد زعلانه كفايه تمشيه هههه أخرب عليهم...

ياسر & طلال:اصـدقاء بجد وفله ههههه عاد ياسر معطي طلال الرقم على اساس هوه يكلمها ومايدري أنه سيف ههههه ورطه والله ياويلك ياهندخخخخ



يسلموووووووووووووووو مووووون على الأبداع وننتظر البارت الجاي

متابعتـكي::ســــــــــــــــــوزي::

 
 

 

عرض البوم صور SOZI   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 01:20 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل العاشر


هند وريم في المطبخ الساعه 1 ونص المطبخ له باب يطل على برا هند وريم وهم يناظرون الباب


هند_ ما ابي اطلع له


ريم_ انتي هبل ما سمعتي وش قال لك


هند_ ريم بطني يوجعني وما فيه هوا ( هند خايفة تسمع منه كلمه قولي لا بكره لما احضر خلاص كم وليد تكفي مو كل الرجاجيل يطلبونها تقول لا بدال نعم )


ريم_ تشجعي وقفي اسمعي اكيد هو عند الباب

..وعلى طول اندق جوال هند وشافت الرقم لقته رقمه هند افتحت الباب الي كان عكس هذاك الباب الي قدام في الحوش ماله صوت ( باب الحوش له صوت عالي )


هند ناظرت الارض وهي تفتح الباب افتحته نص فتحه وخلت راسها وراه بعد اشوي طلعت راسها


هند ناظرت سيف الي كان يناظرها بكل جراءه وكانها شي له وملكه.. مثل ما هو بوسامته وجاذبيته والاهم الثوب السعودي الي للاسف بدون شماغ والثوب كان مشمر كمه


هند_ نعم وش تبي قول وخلصني


سيف _ ايش اخبارك يا هند


هند بنظره كره _ مالك علاقه باخباري


سيف _ بس ابي يكون لي علاقه


هند نزلت عيونها وش ذا يخربط _ سيف قول وش تبي ولا اقول انا عارفه وش تبي خلاص لا تخاف تقدر تروح وانت مطمن


سيف فتح عيونه علامه استغراب _ وش ابي


هند بنرفزه تمثيليه_ اوف خلاص انا عارفه بكل شي


سيف ابتسم حس انه في وادي وهي في وادي


هند_ها خلاص اقفل


سيف _ هند ووقف لين ناظرته وبعدين كمل


سيف _ هند انا احبــك ( كلمه عذبه قالها بعذوبه )


هند ناظرته بهدوء الي عايش في عالم ثاني ومو سامع شي اما ريم الي كانت ورا الباب فكانت تبكي


سيف _ هند سمعتيني انا ما ابي افرض عليك شي بس هند ابي اعيش معك ابي اكمل حياتي معك هند ابي اعرف تحبيني


هند ما زالت مبلمه مو قادره تصدق


سيف _ هند نوري حياتي هند ابي اعيش حياتي عشانك


هند تفكرانه في شي خطاء_ سيف ايه انت انا بنت عمك عيب تضحك علي


سيف _ هند مو انا الي افكر كذا انا اسف على كلامي في بريطانيا هند انا جد اسف ..هند ابي اسمع سيف منك اول ما اصحى وقبل ما انام ووابي اسمعها كل ساعه ستين مره وفي كل دقيقه


هند ناظرت ورا الباب للمكان الي ريم فيه كانت ريم تبكي ومدنقه راسها ريم عاطفيه


هند ناظرت سيف وعقدت حواجبها


هند_= مو انت تبي لجين

سيف _ انا من قال كذا

هند- انت قلت

سيف _ هند انا قلت اني احبك مو احب لجين لجين مثل اختي والله مثل اسيل

سيف وقف بعدين كمل برجاء _ قولي احبك يا سيف

هند مسكت الباب تبي تقفله وقبل ما تقفله قالت
هند( حست انها صادق هي تعرفه مو يكذب )_ انت ايه انا بعد..وقفلت الباب

سيف ابتسم وباس الباب وراح

................................................... هند جلست عند الباب متهمه مو سايعتها الدنيا تحس انها الاهم والاشهر على مستوى العالم
ريم مسكت هند من ورا وحضنتها
هند_ ريم انا فرحانه

ريم _ مبروك يا هند

هند_ سمعتي وش قال

ريم ضحكت وهند بدت تدمع ودق جوالها نغمه مسج هند افتحت المسج
بكره انا جاي اخطبك قولي نعم مو لا
I love you more than any thing
هند وريم قروا المسج
ريم _ وش معنى الكلام الانجليزي

هند_ احبك اكثر من أي شي
............................................................ .
هند وريم دخلوا غرفة هند
ريم وهي تدور في درج هند _ هند ما عندك شي يلتبس وش انسوي لازم تلبسين من ملابسي

هند_ كيفك

ريم _ هند انتي فرحانه صح اووه هند انا قلبي مو سايعه مكانه يبي ينط ويسلم عليك

هند_ لا تكفين خلي قلبك مكانه ما ابيه يشوهني مو وقته

ريم_ هند يله قولي لي احساسك وانتي راح تاخذين الي تحبينه لا وهو ملك في عالم الرجوله والوسامه

هند_ لا تصكين سيوفي بعين ريم احس اني ابي ابكي احس فرحتي من كثر ماهي كبيره انها ممكن تختفي او تطلع مو حقيقيه ريم تخيلي اقول لا لسيف

ريم_ ممكن اتسوينها انتي خبل وما تعرفين مصلحتك

هند_ بس ريم شوفي انا ما انفع اكون زوجته يعني ما عندي حسن استقبال للضيوف وهو بعدين لازم يفتخر بزوجته بس انا لا ما اصلح

ريم _ هند اذا تتكلمين بمزح تري الي تقولينه مو شي مضحك واذا صدق اسكتي لا اقوم اترفس في بطنك مالت عليك اصلا ما تستاهلينه انا رايحه اجيبلك ثوب من عندي اياني واياك ترجعين لافكاراك الغبيه هاذي

هند ابتسمت فرحانه فرحانه فرحانه يا عالم موتــ
...........................................................
هند وريم طلع عليهم الصبح وهم يتكلمون ويتخيرون الملابس الي يشوف هند ما يصدق كانت تدور في ملابس ريم حست انه ما تبي الا انها ترضي سيف وبس
على الساعه تسعه قاموا من اسرتهم ونزلوا يسون الفطور العايله لاحظوا الفرحه الي مرسومه على وجه البنات وان كانت واضحه على هند اكثر على الساعه ثنتين هند كانت تجهز الغدا عشان تطلعه خالد ومحمد راح يجون بكره صارلهم مشاكل مع ايجار الشقه دفعها لهم واحد سعودي
على الساعه اربعه ....
..........................................................
سيف دق على جده بعد صلاه الفجر في اليوم الي قبل ما يروح لهند وقاله جده هنا قاله الكلام الي سيف تضايق منه
الجد_ سيف اسمعني

سيف _ نعم يا جد سم

الجد_ سيف انا جاريتك في اللي صار قبل امس ورحت معاك نظرا للوقت بس اليوم لا يا بوك ما اقدر الي لازم يقوم بهالمهمه هو ابوك

سيف انصدم _ شنو يا جد بس انت عارف

الجد_ سيف اذا صدق انت تغلي البنت هاذي فانت لازم تقوم بكل شي على اتم وجه واسمع واذا ما تبي تكلمه يا بوك انا الي راح اكلمه وحتى راح اقوله انه ما يكلمك او يتعرضلك

سيف _ بس انا ابيك انت الي تروح معاي

الجد_ ابشر بس بعد لازم ابوك هو الي يروح ها يا سيف

سيف – انا ما راح اكلمه نهائيا مو قادر ما ابيه يخرب فرحتي

الجد_ سيف هذا الكلام راح وقته سيف انا شفت ناس كثير يحبون عيالهم لكن مثل ابوك لا ما شفت يحبك بشكل متفاني

سيف _ وانا ما بغيت حبه حبه هذا هو الي خلاه يبديني على بدر ويخلي بدر يحس انه مو مهم

الجد_ سالفه بدر انتهت وما صار الي صار الا عشان ربي كاتبه سيف انت عارف اني احبك حب ما حبه اب لولده مع اني عارف ان ابوك يغلبني من هاذي الناحيه بس سيف ابيك تعرف اني كنت بعد ما كنت ابيك تكلم ابوك وكنت فرحان ان ابوك سكت على هذا الوضع لاني حسيت انه انخلق لي ولد بس سيف ابوك ابوك هذا عمري ما شفت احد يحبك مثله تخيل هاذي البنت تسوي غلط مثل غلط ابوك وش راح تسويلها تتركها تخليها

سيف فكر ان هند غلطت كثير عليه واخر مره تعدت على بدر بس هو عارف هند ما تقصد وبعدين انا احبها

الجد_ ها سيف كان تركت البنت

سيف _ انا ما راح اترك هند لو ذبحتني انا بنفسي المهم يا جد عشان خاطرك بس تقدر تدق على على ..عليه

الجد_ شوف راح اجي انا وجدتك على فكره هي قالتلي ان فيه بنت ما اخذه عقلك من زمان وقالت لي بعد اسمها شكلك خريتها

سيف تذكر هذاك اليوم شكل عقله الباطني عرف حبه لهند قبل ما يعرف بنفسه

سيف _ هاذي جدتي ما تخلي كلامي يمر على خير عموما يا جد الملقى بكره الساعه 5

الجد_ ان شاء الله مع السلامه يا ولدي
............................................................ ......

هند طلعت فوق على الساعه اربعه ونص وانتظرت لازم يجي الحين ولا الغبي يبي يجي في الليل ريم دخلت وكان معاها ثريا وهاله الي قالت لهم ريم بموافقه هند

ثريا وهاله راحوا يحضنون هند

ثريا _ وش سويتي هاتي الخطه الجهنميه الي طيحتي فيها سيف

هند_ دبلت عيوني والرجال راح وطي

هاله _ شوفتي ما قلت لك ما ينفع لك الا سيف

هند_ انا فرحانه يا بنات

ثريا _ وحن بعد فرحانين لك الله يسعدك

هاله _ جبنا ملابسنا معنا في الشناط حقتنا عشان اهلنا لايدرون ان احنا عندنا علم

ريم راحت توري البنات الملابس الي اختارتها هي ويا هند والبنات بعد

هاله_ مو معقوله هذا اختيار هند

ثريا _ البنت ابشركم عقلت

هند_ ليه وش شايفتني من قبل هبل

ثريا _ مو انا بس الي كنت شايفتك كذا كل العايله بصراحه

البنات اضحكوا وهم يضحكون سمعوا صوت الجرس تجمدوا شوي وبعدين كلهم ركض على الدريشه

هند قلبها طاح

طاح من شوفت سيف وهو لابس الثوب السعودي والشماغ كان الثوب بيج ومطرز هند بغت تنجن قلبها وصل للمريخ

ثريا _ نعنبو وش ذا منين جاي

هاله_ بسم الله عليه

ريم _ معاهم مره يمه معاهم مره ما جهزنا البيت يمه

ونزلت البنات طالعوا لقوا صدق فيه مره وراهم ما كانت مقفله وجهها كانت لابسه بس عبايه وشيله شكلها كبير بس انيق وجميل وشياكه ومشيه اصيله ارستقراطيه تشبه سيف والشيبه الي دخل وراها من الادب هند انصدمت كان نسخه سيف هند استغربت كان كثير يطلع في التلفزين في البرامج الثقافيه والحواريه هند اول مره تلاحظ ان سيف مره يشبهه يعني سيف لما يكبر راح يكون كذا

..........................................................
هند كانت عند باب الصاله تتنفس بقوه لان ابوها يبيها داخل

هند_ بسم الله الرحمن الرحيم ( بصوت واطي )

ودخلت ..لقت ابيها ابتسامته ماليه وجهه هند فرحت بس نزلت راسها

ابو محمد الي كان جالس في الصاله مع امها

ام محمد_ هند تعالي يمه

هند سوت نفسها مو عارفه وقربت منهم _ خير يبه عسى ما شر

ابو محمد_ الشر ما يجيك نصيبك الي ابيه حضر هند مثل ما سمعتي راي قبل اسمعيه الحين وانا ابوك

هند بدلع وجهل مخادع _ منو يبه

ابو محمد ضحك_ سيف ولد عمك محمد ما ظنتي بتقولين لا الولد ما عليه قاصر اخلاق وعلم ورجوله وكل علم زين

هند دنقت راسها هي قبل سئلت ريم وش تسوي والحين تنفذ التعليمات

ابو محمد قام وحب بنته على راسها _ الله يوفقك يا هند ربي راضي عنك وانا ابوك
هند لما شافت ابوها طلع ناظرت امها وقالت بدلع _ شفتي لو اني خذيت نايف كان ضاع علي سيف

ام محمد_ بسم الله يا بنت استحي مثلي السحا لو شوي

هند_ اووه حركات ابيض اسود هاذي مو معي انا زين ما خليته يجي ويركع عند رجولي ويسئلني هل تتزوجينني

ام محمد بعصبيه كاذبه _ هند وش قاعده تقولين عيب جيل ما يعرف السحا

هند راحت لامها وباستها على راسها _ الحين انا حبيتك على راسك لا تخليني اتهور وابوسك في فمك

ام محمد ضربتها على ظهرها ضربه قويه هند اضحكت وطلعت
( طبعا الجده استغربت من اختيار حفيدها صح البنت حلوه بس شعرها مو طويل شكلها ما تعرف الدلع وعلى قد هند مو مهتمه بملابسها الجده شافتها قلة ذوق في الملابس بس ما بينت لانها عارفه ان سيف مالكته هالبنت )
............................................
ابو محمد_ ريم روحي نادي اختك

ريم ناظرت ابوها لقته مبتسم

ريم نادت هند الي جات لابوها من عند مجلس النسوان هند حست ان المره ما تدنيها بس يله كيفها

هند_ هلا يبه

ابو محمد_ وين السحا الي قبل اشوي

هند_ اووه نسيته في مجلس النسوان بروح اجيبه

ابو محمد زادت ابنسامته _ ولد عمك طماع الملكه يبيها تتم اليوم

هند ما استغربت لا فرحت يعني راح انام وانا خطيبته _يبه شفت السحا الي راح

ابو محمد _ ايوه

هند+_ تراه رجع وطلعت برا الغرفه

ابو محمد رجع المجلس وهو مرتاح ومستانس

سيف قده مجهز كل شي المملك قده عند الباب ينتظر من زمان بس اشاره من سيف ويدخل وجاته هالاشاره

ريم وثريا وهاله بغوا يستخفون يوم عرفوا
ثريا_ هند اعترفي وش سويتي به حشى مو قادر ينتظر لو اسبوع

ريم _ اسمعوا انا لازم اقول حاجه هند سوري بس انتي زوجته او راح تصيرين زوجته بعد اشوي خليني اقولهم تكفين

هند_ ريم

ثريا _ ولا كلمه انتي ريم قولي ما عليك منها

ريم قالت لهم كل شي

هاله_ هند اوله اثركم روميو وجولييت واحنا مو داريين

هند_ ايه لما اتزوج قولو لي انا الحين مستحيه
...........................................................
هند وريم وام محمد في نفس الجلسه الي كانت قبل امس لكن الي متغير ان الوجوه مرتاحه وريم راضيه

ابو محمد دخل بالدفتر ووقعته هند بايد واثقه على قد وثوقها ان سيف راح يسعدها

ابو محمد دخل المجلس بعد شويه خرج وقال
ابو محمد_ هند زوجك راح يدخل عليك الحين هنا

هند لاول مره صدق تحس بالخجل

هند_ يبه لا ما ابي

ابو محمد_ بس زوجك هو الي طلبني

هند ناظرت ريم وبلعت ريقها ام محمد وريم خرجوا

هند_ وين رايحين

ام محمد_ ايوه اطلبيه يركعلك ويطلبك

هند_ يمه لا تروحين تري باموت من الخوف

ريم وام محمد ما ردوا عليها وخرجوا وهم يضحكون
بس برا ريم وثريا وهاله وقفوا عند الباب يبون يسمعون

سيف دخل بعد اشويه مع ابو محمد

ابو محمد_ مع انها مو من عوايدنا بس راح اخليكم عشر دقايق وراجع هند بغت تبكي

سيف بعد ما راح ابو محمد ظل واقف يناظر هند الي كانت منزله راسها للارض كانت لابسه اصفر فستان لحد تحت الركبه ضيق من فوق وله كم لحد العضد ضيق الكم ودانتيل زي حواف الصدر والباقي شيفون له لمعه ذهبيه داخله على الاصفر

هند خدودها حمرت مو كافي يعني البلشر الوردي
البنات من ورا الباب بترقب وش يقولها

سيف جلس جنبها مره لاصق فيها

سيف _ هند وهو يناظرها .. هند تضعف لما يناديها كذا

سيف _ روحي ناظريني

هند غصب ناظرته بحيا سيف شافه من كثر ما دق قلبه ابتسم وهو معقد حواجبه هند خافت عليه

هند_ فيك شي

سيف _ ايه عايش في قلبي كاين صغير بس اه لو تشوفين وش مسوي فيني احبه موت

هند رجعت تنزل عيونها ودها انها بحالتها الطبيعيه كان ضربته

سيف هو الي مد يده لتحت ذقنها ورفعه لجهته

هند_ تذكريني باليوم الي شفتك فيه في المطعم كنت ابي اذبح عامر وهذاك الثاني بعد هند كنت اغار ( كانه شي عجيب بالنسبه له)..نزل نظراته لثوبها وابتسم ابتسامه شقاوه .. ما فقدتي تي شيرت لك لونه اصفر بعد

هند تذكرت بلوزه همتارو نست الحيا _ انت الي خذتها ردها ابيها

سيف _ ليه اردها لما تجين لبيتي راح اردها لك لا وبعد راح البسك التي شيرت بعد ( هند قدها تتعبر من الخجل )

سيف مستمتع ناظر يدها _ اوه نسيت

هند ناظرت معه لكيسه كانت على الطاوله وقام راح يجيبها فتح الكيسه وخرج علبه خاتم فتحه وخذا الخاتم وركع عندها

سيف ناظر هند في عيونها مباشره بنظره مستحيل هند تنساها مستحيل

سيف بروعه وحب لا يوصف _ هند وكانه يطلب طلب خفي

هند ابتسمت ومدت يدها له سيف لبسها الخاتم وباس يدها هند بغت تموج يدها بس يدها كانها منشله لقبلاته قبلها في ظهر يدها وبعدين الباطن قبله كانت للثم اقرب

سيف رفع وجهه لهند _ احبك واوعدك لاخر يوم في حياتي اني راح احبك اكثر من كل شي راح اساعدك واعيش عشان تبقين سعيده ..سيف مو قادر يكمل بالعربي لازم يقول باللغه الي يحس انه يقدر يعبر فيها اكثر وقال جملته الي هند تحبها
I love you more than any thing
I want to make you happy .I want to see your smile every day and listen to your laugh.hend Im in love with you
( احبك اكثر من كل شي .ابغى اخليك سعيده وابغى اشوف ابتسامتك كل يوم واستمع الي ضحكتك هند انا عاشقك )

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 01:38 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مووون تعالي اهني.. تسلمين عالبارت فديتج<< فيس يبوسج


لا بارت اليوم.. غير ما نروم نحن.. يعني كافيه انيه ياليه ادرس الرومانسيه الحينه وانتي زدتيها عليه<< فيس يسجل كل المشاهد في الدفتر يبي يراجعها..

ملجه هند وسيف من وجهه نظري راح تكون بدايه لاتجاه اخر للقصة.. بانتظار ابداعج<< فيس ذكي

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 09:46 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوح القلم
مانراه اليوم من تفكك وهدم في البنيةالتحتية للأمة العربية هو نتاج من الضربات الموجه من الغرب ولن يخرجنا........... شبلاش عادش تقرين
>فيس يضحك عليش سواء فيش مقلب
بوح القلم أنتي قارئة ذكية
والقصة ما تكون قصة إلا لما تكون فيها منحنيات ومنعطفات مهمة أو غير مهمة
ماشاء الله عليش فاجئتيني للمرة الثانية تفوزين في سباق الردود وتحصلين على المركز الأول>فيس يصفق لش
محبتك مووووووووووووووووون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 09:54 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى حسن الخلق
لطالما تمتعت بقراة ردك وبقولش عن حاجة أنش من الأشياء اللي تحفني على متابعة الكتابة وأفرحتيني يوم قلتي أنش راح تقرينها كل يوم لأن ماراح يفرحني شي أكثر من أنش تتذكريني كل يوم
حسن الخلق
أنا كل ما أبغى أكتب لش رد تتوقف الكلمات وما أقدر أعبر لك عن شكري كلامش منتهى الروعة في منتهى الروعة سلمت يداك
محبتكي موووووووووووووون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكريات مسروقه, حلاله المشاكل, new moon, نيومون, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية