لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-10, 05:05 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


[..الحلقــه الخامســه ..]



((1))
<<..تـابع متشـــرده..>>





ميشـــو

خرجــت من المنــزل وأنا لأعــرف لأي بقعــه أسيـر..؟!! بدأت أسير على الرصيف وأعــود بذكــرياتي لماحدث ظهيـرة أمـس حينمــا كنت عائده من الجامعة استغــربت فتـح مجلسنــا المغلق منــذ دهـراً من الزمـــن سمعت تساؤل ضحــى إذا ماكنت أنا من دخـــل ..؟! لما أجبهــا بل اتجهت إلى المجلــس لأعلــم مالذي جعلنــي أغطي وجهـي بأكملـــه ولاكنه من سعــد حظــي لأنـــي على باب المجلس اصطــدمت بوجــود عــدد من الرجــال وكــم دهشــت حينمــا رأيت من بينهــم خلف شقيق سوسو شكــرت ربـــي الذي نجـــاني من مــوقف لم أكــن سأنجــو منــه فلاأحــد من منــزل سعـاد يعــرف شخصيتــي الحقيقة فأنا بالنسبة لهم لست ســوى المتشــرده صديقــة سعــاد والمستغــله الأولى لكــرمهــا فهــم لايكلفون أنفسهــم عناء معـرفة جوهــر الشخص بل يكتفـون بالمظهــر لتصنيف ,,, حينمــا عدت لرشــدي كنت قد ابتعــدت كثيراً عــن منزل سعـاد أوقفت سيارة أجــره وصعــدت أليهــا ,,,وصلت إلى المنزل في السابعــه أنــه وقت مبكــر لأعــود به إلى المنــزل فعادةً لأعــود قبل الثالثــه صباحاً ...
فتحــت باب الشارع ليصلنــي أصوات شقيقاتــي ومنيــر أبن الجيــران يلعبــون الكــرة...
توقفــوا عنــد رؤيتــي وانطلقت من شقيقاتي صيحــات الاستهجــان ....
سارا :أحلى حركات ميشو فالبيت ...
ملاك :ميشوو ياميشـووو نسينـا شكلك يابنت اشتقنــا لك ...
وعـد :ميشوووو صايره دب وش تاكليــن برى ياخطيــره ...
لم أكلف نفسي الرد علــي أي من تلك الاسئله فقد جاء دوري لأسأل ....
ميشــو :أين الآخرين ..؟!!
سارا :جوا وش تبيــن فيهــم مانكفيك حنــا تعالي ألعبــي معنـا ...
ميشــو :شكـراً للطفــك ولاكنــي لاستسيغ هذه أللعبه ...
مــلاك :ولمــاذا يابنت العرب ...
كــم أكــرهـهم إذا سخــروا من طريقتــي فالكــلام ...
تركتهــم خلفي يلعبــون لعبتهــم ألمفضله وولجــت أنا لـداخــل لأرى لعبتــي المفضلة ... فصحـت بصوت عالي : روبي روبــي أيـن أنتــي ياروبــي ..؟!!
صوت رنيــن جهـازي النقــال أوقفنــي عن البحــث ...
رفعتــه ليصلنــي صوت سوسو المليء بالحمــاس ...
سوسو :ميشووووو فاتك ماصدقهــا ميشو فشلها خلف فشــل ريمــووووووووووووه ...
كــم هي غبيــه هــل هذا مأسعــدها حقاَ غبيــه فالريــم لن ترضى بالهزيمـــه ... فذكــرتها بذالك ...
ميشــو :وهل تجدين الامــر رائـع ...
سـوسو :أكيـــد اقولك ماصدقهـا لو تشــوفين كيف صار وجهـها ..
ميشــو :هذا ماسيدفعهـا للأنتقــام ...
كان قد أختفى المــرح من صوتهـا حينمــا قالت ...
سوسو :ماحسبتهـا كذا .... ميشــو ياويلي طحـت بشر أعمـالي ...
أجبتهــا بالثقــه ...
ميشـو :لاتجعلي هـذه الامــور تقلقك فتلك المخلــوقه المغروره لن تستيطــع مهما حاولت أن تصــل لنصف دهائي ....
سوسو:ياشيـــن الغرورو أنا اللي بأكلهــا أما أنتي متوزيه فبيتكــم ماشين ضارك ...
ميشــو:لايدعــى غرور أنمــا ثقـه ... ودعيك من هذه الاحاديث امثيره للضجــر اخبرينـي هل ستأتيــن للشقتنــا حيث تقـام الحفلــه هذا المســاء ...
سـوسو :بحــاول أشوف مالك اذا رضى يوصلنــي ...
صحـت بهــا ..
ميشــو:مالك كــلاااااا ...
صوت ضحــك سوسو المحمــوم اثار غضبــي ...
سوسو :يابنتــي خليكــي فررررري متى بتتركيــن هالاخلاقيــات عنــك شو في كــل البنــات عنــدهم عادي الا أنتي عشان كـذا هــو طالع عليك ...
غبيــه حمقــاء تافــهه ماذا ايضاَ أود قتلهــا هي وشقيقهـا ذالك السخيف الابلــه ... أجبتهــا بحنق ...
ميشــو:للمــره المليــون بعـد الالف أخبــرك أني لست من ذالك الصنف واذا كانت لديك الرغبــه بصحبــه مسليــه اذهبــي لشقة دينـا فهــي لن تتردد فأستقبالك وأستقبال شقيقك ...
سوسو :افاااا ميشو وأهــون عليك أصلاً أنا امزح مـعك يالله بااااااي ...
حينمــا انتهيت من مكالمتــي كانت روبــي تحت قداماي حملتهـا وصعــدت الى اعلــى ...
أخــذت دش ساخــن لكــي أستعيــد قواي المنهكــه ومازال الصـداع يسبب لــي وطنيــن مزعج ... خرجــت من الحمــام وأن الف المنشفـه حول جسمــي بحثـت عن ماينــاسب حفلــة الليلــه لتأخذكــم أفكــاركــم بعـيداً فأنا لأشجــع الحفــلات المختلطـه حفلتــي من نــوع أخــر ...
لم تعجبنــي أي من الفسـاتيـن أو البدلات المعلقـه في خزنتــي التـي أكثرهات هبـات وهـدايا لأني حتــى لو عشت ضعف عمـري عشـر مرات لن أمـلك مايتيح لــي شرائهــا ... بحثت عــن شي غريب يناسب شخصيتـــي المزاجيــه ولاكــن لم أجد شــيء مناسب ففكــرت أن اظهـر بمظهـر متواضع جداً فأختــرت بنطال أبيض طويــل وبدي مقلــم بلـون شمــاغ رجالي ... ..
مـاذا عـن الميك آب ..؟!!!
لأحتـاج الكثير فقط عــدسات لاصقـه تخفف من لون عينـاي الفـاتح وبعض النقوش على الوجــه والرقبـه .... بدأت بطلـي أظافري يدي وقدمــي بالون الاحمــر وبدأت بأرتداء ملابســي .. أصبحــت جاهــزه في الثامنــه ارتـديت عبائتــي على عجــل وخرجــت من الغرفــه لأصطـدم بضحــى الخـارجـه من غرفة جدتــي ... بادرت بالحديـث ...
ضحــى :ماشاءالله تنازلتــي ورجعتــي للبيـت علـى وين ان شاءالله ...
قلت بعــد مبالاه ...
ميشـو :كم أمقت معاملتك لي وكأني طفله بالثالـثه من عمــرها عزيزتي الفرق بينـنا عاميــن فلاتلعبـي معي دور الراشــده ...
ضحــى :انا مألعب معك أي دور هـذا ذنبـي عشان خايفه على سمعتك بعــدين كـل اللي اسويه هذا عشــان ميـن ...
ميشـو :انا أقدر ماتفعليــه من أجــل الجميـع ولاكـن لست مجبـره على تقبلــه والآن اعذرينــي لدي موعــد مهـم ...
رأيت نظــرات الشك في عينيهــا ...
ميشــو :حمقاء لو فكــرتي بأن هـذا المــوعد مع رجــل ...
ضحـــى :من حقي أشك ولاكــل السمـرمد اللي معك ماعنـدهم حركات زي كـذا ...
ميشــو :هل ساتصيبك الخيبـه لو قلت نعــم ...!! .. ولاكـن هذه الصدقات مع الجنـس الاخـر لامفــر منهـا فنحـن في جيــل منفتــح ... أما بالنسبـه لي فالفكـره غيـر وارده هــل أطمئــن قلبك ....
اشفق عليهــا حمـلهـا الزمــن اكثــر من طاقتهــا والمجتمــع الظالـم حملهــا الكثيــر في الحافظ علــى سمعــه نظيفــه ولامجال لنظافتهـا فيكفــي أن نكــون بنات مبــارك لنصبــح ملوثات بحــديث النــاس ... وتغيب الحقيقــه عـن أفكــارهم فقط حكمــوا ورفــع القلم لامجــال لتـرفع لامجــال لدفاع عــن الشــرف ....
اسخــر اضحك أبكــي على ظلــم مجتمعي الجائر ....
نحــن ضحايا المجتمـــع ...
كـلااا المجتمع من سيصبح ضحيتنــا ...
وصلت الــى شقــتــي لأبـدأ بتجهيــز لحفلــه صبـاحيــه ....
تبــدأ حينمــا تعــود الطيـور لأعشـاشهـا وتنتهــي مع تغــاريد صحـوتها ...
ساعـدني بالترتيب ثلاث عامــلات احضـرتهن ريــدا
في تمــام الثانيــه عشــر أبتدأت حفلتنـا مبكــره قليلاً ولاكــن تاخيــر سوسو أصابنــي بالقلق ماذا لـو أحضــرت شقيقهــا ...
كـان صوت المــوسيقى الصاخــب يزيــد من حدت صداعــي جلست بأحد الزوايا حيـث لايرانــي أحد وارى الجميــع ثلاثون فتــاة تتراوح اعمـارهم من العشرون فمـافـوق ..... لم أشعــر بالريـدا التــي كانت تجلس بجـانبي الا حينما صاحــت بصوت عالي للأتمكــن من سماعهـا وسط هــذه الضجــه
ريـدا:بنبدأ الرقص ...
رفضت العرض قائلــه...
ميشــو:كــلا بعــد العشــاء ...
ريــدا :حنا وين والعشــاء ويــن قومـي بس ورينــا كيف اللعــب ...
لم أصــر بالرفض فحمــى الرقص تجــري بالدمـــي رقصت وقلبي من أفكــاري التعيســه ينزف دماً أعــذب نفسي بهــذه الحفــلات التي يصبح فيــه الفرق الطبقـي واضحـاً فأنا لن أكــون هنـا لولا حاجـتهم لي هــم من هنــاك جأوا من أعلــى لينزلــوا لأسفل وأنا بمباركتهــم صعدت السلـــم لألتقـــي بهــم أكــره كل من هنــا أكتفيت بهــذا العذاب أنسحبــت لأدخـل أحد الغرف اقفلت بابهــا خلفي ورمـيت بجســدي علــى السرير لينخفض تحــت ثقــل ... أي ثقــل ذالك ..؟!!! فلست ســوى طائر نتف ريشــه الزمــن ... وسيأتي اليــوم الذي سينتف فيـه الطائر ريــش الزمــن .... فتحـت عينـاي على صوت طرقات عاليــه على الباب فتحتــه لأجــد وجـه سوسو البشوش يستقبلنــي ...
سوسو :وش بك حبــي تعبانــه ...
رمقتهـا بنظرت الفارس الذي لم يذق طعــم الهزيمـه ...
ميشــو:كــلا عزيزتـي لست من يهـزمنــي التعب فهـو أحد ضحـاياي ...
رأيت التردد في عينيهــا ... ولأسهـل عليهـا الوضـع ...
ميشــو :تحدثي ليــس بيدي السيف الذي سأقتلع بهـا رأسك عن جسدك ....
سوسو :بقولهـا لك على بلاطــه مالك مصــر يطلــع بعــد الحفله هنــا ....
ميشــو:جيد أنك حذرتنــي ..
سوسو :بس ميشو أرجــوك اسمعينــي مالك بيفضحنــي بيخبــر أمــي عن حفلات دينـا اللي أحضــرها ...
ميشــو :والمطلــوب منــي أن احميــك كلا ياجميلتــي أنتي من يجب عليك الوقــوف بوجــهه ... ومازحتهــا وأنا خارجــه ...
ميشــو :الم اخبــرك بأنك جميلــه هذه الليلــه ....
لحقت بــي ومنظــر الأحبـاط في عينيهــا يألمنــي ولاكــن مللت التضحيــه من أجــل الآخــرين ...
أنتهــت حفلتنــا في الرابــعه صباحاً لم يبقى الا اصحاب الشقـه ريدا سوسو دينـا مياده وكـراميل (كريمــه )
دخلت الغرفـه حيث تـوجد عبائتي وحقيبتــي ... ولاكـن فات الاوان فقد سمـعت صوت مالك فالخــارج ... لبستهـاعلى عجــل لن تخذلنـي شجاعتــي في مواجهـة ذالك الفاجــر ...
×××××××××××××××××××××



((2))
<<.. الحــ ,, ــب ..>>




ســارا


مــرت 3 ساعـات علــى الوقت اللي دخلت علينـا فيـه ميشــو وأنا اللحيــن جالســه لحـالي مأدري ليش حاســه بملل أحبـاط وخـوف بدون سبب وجيــه يمكـن حاستي السادسـه والله ماني فاهمــه حاجــه من المكتــوب رميت الكــتاب اللي عطنتيــه ميشــو هـديه قبل شهـر عشان ارتقي بلغتــي والله ماعنـدهـم ماعنـد جدتي ولا الغبي هــذا جميـل يحب وحـده متزوجــه ولا اهلهـا المتخلفين يزوجونهـا واحـد ماتبيــه ويـن عايشين حنــا ... سمعت ضحـى تسألنـي يوم شافتنـي أكلــم نفسي ...
ضحــى :وش فيك ماني ناقصـه مجانين بعد ...
قلت لهـا مطنشـه طنازتهـا اصلاً هــي لو ماتطنزت ماتكــون ضحــى مأدري من ايش مخلوقه ...
ضحــى :مخلوقه من لحــم والدم ...
اخخخخ شكلي قلت سؤالي بصوت عالي ...
قلت أجاوب سؤالها اللي قبل ....
سارا :مقهــوره ليش مازوجـوا جميل بثينـا ...
ناظرتنــي بذهــول ونزلت نظارتهـا وسألتنــي ...
ضحــى :ليش مازوجـوا جميل و بثينه هـذا اللي شاغـل بالك ... اللحيـن هذا سؤال أنتي وجهــك ...
صدق مالت علــي ولاهذي وحــده احـد يناقش معهـا قصص الحــب .. سكت شوي بعـدني رجعت أسألهــا ..
سارا:ضحــى صدق عاد اللحيــن فيه ناس صدق تحـب بعض ويتزوجــون ...
سمـعت مــلاك تقــول ...
ملاك :لا البنت جنت علينـا والله ماسوى فيك خيــرقيس يوم طقك ... ياشطــوره انتي ياماما لاعاد تابعي أفلام هنــديه قال ايش قالت تحــب ... صدق بزرنــه ..
حست برعشــه من داخلــي يوم سمـعت اسمــه اكـرهه هالأنســان أكــرهه ...
تأففت ياربي وش هالملل طرت علــي فكره ليش مانسـوي حفله بمنـاسبة سلامــة شدونــي الحمـدالله مأخذوهـا والله بنفتقدهـا ..
قلت الاقتـراح اللي لاقــى من الجميــع قبول طبعاً حنا طبقة المهبــل .. طلعنـا فالحــوش على ضوء القمــر .. أي قمـر وحنا ب25 من الشهـر صايره شاعريه بالزياده هاليوميــن ...
جلسنـا نطق بديــة انا بأغنيــة عبد المجيـد (قمــر) ..
وبنص الاغنيــه ..
ملاك :وعععععععع وش هالصوت وش فيك سارا صوتك صاير نشـاز ...
قلت لهـا بقهـر ..
سارا :ياشين الغيــره انا اللحيـن صار صوتي نشـاز ...
مــلاك :ماجبت شــي من عنــدي سجلــي صوتك وأسمعيــه والله تغربيــن قبيلــه ...
أنقهــرت منهـا صوتي هـو الشي الوحــيد اللي واثقــه منـه تجـي هذي تكســر مجاديفــي بس هيــن أوريهـا ...
سارا :اجل أنا بروح أنام بدري عشـان يطلع صوت حلــو ...
مــلاك :لاياشيخـه وتتركينـي لحالي ...
قلت اقهــرها واذلهـا ...
سارا :ياحبيبتــي وش فيك تروعتي زمن الاشبـاح خلاص ولــى ...
نــواف :ياربي منكــم اللحيــن انتوا بتهاوشون وتخــربون حفلنــا ...
قلت له بمـلل ..
سارا :اصلاً هو خربان من بدايتــه ودخلت البيت .. اووووووف وش هالمــلل ..
دخلنـا البيت وكــلً مو طايق الثانــي تونا جالسين نزلـت هنــد من فوق كنها صروخ ورمـت المنشفـه اللي لافـه فيها شعــرها على الارض وضربت رجلها على الارض بقــوه وصرخت بجنـون ...
هنــد :وتاليتهـا يعنــي أنا خلاص مليت حتى شامبــو مافيــه قولوا لي وش اســوي ...خلاص مليت يارب اموت وأرتاح من هالعيشــه ..
ضحـى بالصــرخه :شيلي المنشفــه عن الارض وأنقلعــي عن وجهي موعاجبتك العيشــه هذي الباب يوســع جمــل تراني ماني مكلفــه فيك روحي دوري أبوك اللي رماكــم عالـــه علي وحاسبيـــه أما فهــذا البيت تعيشيــن بالموجــود وبدون نقــاش ...
هنــد بالصيـاح :اصلاً أنا اكــرهك وأكـره أبوي وأمي وجدتي وكــل الدنيـا ...
وطلعت تركــض فوق بالنفس القوه اللي نزلت فيهــا ...
ياحليلهـا ولا ياليت تمــوت وترتاح من طلعت على هالدنيــا وهذي دعوتي بــس ماتحققت اصلاًهذا قدرنــا نعيش فالدنيـا معذبيــن ...
شفت ضحــى تجمع اوراقهـا وتحطها بالدوسيــه يوم خلصت نادت شدن تطلــع معها ينامــون ...
ولحقنها خواتي الوحــده ورى ثانيــه لين بقينـا أنا ومــلاك وجهينـا بوجيـه بعض ...
سألتني ملاك بشكـل مفاجيء ...
ملاك :كم مره فاليوم تدعيــن على نفسك بالمــوت ...
سارا :حد أدنى ثلاث مــرات ...
قالت مــلاك بالدهشــه ...
ملاك:اجل قيس كم مره تدعيــن عليــه ...
هذي ماعلى لسانها اليــوم غيـر هالقيس ...
سارا :كثيرررررررر لاتعـد ولاتحصى اكثر من شربي للمـاء ...
×××××××××××××××××



((3))
((..مستشـفى الحكــومــه ..))



ضحــى



حاولت أنام بــس مو قادره صايبنـي ارق فضيــع نزلت من السرير وفتحــت دريشتــي تذكــرت شي جدتـي مامريت عليها قبل مأجـــي عشـان أنام .. توني بطلــع سمعت صـوت شدن تأن ...
قربت منها ..
ضحــى :شدن حبيبتــي فيك شــي ..
شدن :ماما بطنـــي آآآآآآآآآآآآآآآآى بطنــي ...
لمست جبينهـا كان حار مــره ياربــي وش اســـوي ...
ضحــى :شدن كيف يوجعك مره قوووه ...
شدن :ماما بمــوت آآآآآآآآآآي ...
لبست عبــاتي على عجلـــه وشلتهـا ونزلت فيهـا تحــت ..
شفت سارا ومــلاك جالسيــن على التلفزيــون ...
مــلاك بالصرخه :وش فيها ...
قلت لها بالسـرعه ..
ضحــى :مأدري وش فيها تقــول بطنهـا أن بوديها للمستشفى انتبهـوا أنتو على البيت .,...
صرخـت ملاك :انا بجــي معك وخذت عباتها من على الشمـاعه وطلعنـا نركض ... مشينــا مسافــه طويله على بال ماوصلنا لشـارع العام ولقينــا سيارة أجــره نوقفهــا ...
الهواجــس بتذبحنـي ياويلي لوصـار بالشدن شي ماراح اسـامح نفســي ,,, يارب أرحمهــامن الالم يارب كانت تتلــوى بين يدي وتصــرخ وحرارتهــا مره مرتفــعه ...
وصلنا للستشفــى على وجــه الفجــر ...
كانت الطواريء مزدحمــه جلسنا بالاستراحـه ننتظـر دورنا بالفحــص وصوت أنات شدن معذبنـــي وبعــد ساعتيــن تنازل الدكتــور وفحصهــا ...
الدكتــور :دي الزائــده الدوديــه وقعــوا على الورق هذا عشـان نعمل العمليــه ...
هذا يستهبــل علينـا وش عرفه أنها الزايــده ..صرخت فيــه ..
ضحــى :على كيفك زايــده بس عشان الاعراض يمكـن يكــون تسمم أو حتى مغص عــادي ...
الدكتــور :تسمم طيب نعمل لها غسيل معــده ...
لا هــذا اللي بيجننــي هذا كيف حطــوه دكتور يارب وش اسوي بعمــري يارب ... ماقدرت أمسك اعصابي كنت اشوي وضربه ...
ملاك :انت يامتخلف كيف وظفــوك هنا ياغبــي سو لها تحاليل أشعه عشــان تعرف وش سبب هالمغص ...
الدكتـور بقهــر :أنت حتعلمينــي أزي أشتغل ... حتوقعـوا الاوراق عشـان نعمل لها العمليــه أو تطلــعوا عشـان العيــان اللي بعــدكم ...
مـلاك بالصــراخ:يمل العيــاء اللي يصيبك ياامل الماحـي أن شاءالله مالت عليكــم هذا مستشفى هــذا ...
حسيت الناس تجمــع علينا والموظفين السعـوديين والاجانب والمــرضى ...
واحـد من الموظفيــن :وش فيه اختي ..؟!!
ملاك بقهــر :خوت روحك أن شاءالله ماني أخت أحــد ... ضحــى امشي نطلع منها لأحــرق بمستشفــاهم ...قال مستشــفى حكـومي قال الا مجــزره ..
جانا دكتــور سعــودي مأدري من ويـن طلــع واخذ شدن اللي كانت تصــرخ من الالم من بين يدي وتوجه فيها لغرفـه ثانيــه وجلس يفحصهــا وبعد التحاليل والاشعــه اللي جلست ساعتيــن ...
قالنا الدكتــور :نزلـه معـويه ...
ملاك بقهــر :زايــده هاه زايــده ... وبطرفة عيــن قفزت من مكـانها وطلعت من الغرفـه والله اللي بتفضحنـا هذي ...
لحقتهــا ومسكتها مع طرف عبايتهــا ..
ضحــى :تعالي أنتي وين رايحه ...
ملاك :بروح أوريه كيف يسوي شغله عدل هذا يحسب ارواح الناس لعبـــه بدينــه ...
ضحـى :امشي بس مايكفي الفضيحه اللي سويتيها قبل شــوي ..
رجعنـا لغرفة الدكتــور اللي اعتذر منا على اللي سواه الدكتور المصري ....
وحنا طالعيـن صرفنا علاج شدن من صيدلية المستشفى بس مالقينا الا واحــده من العلاجات الاربعــه فضطرينا نشتري الباقي من صيدليه ثانيــه ..
وصلنا البيت على الساعــه ثمان وشدن نايمــه على كتفــي بعـد مأخذت المسكــن طلعتها فوق سدحتها على سريرها غمضت عيـــوني بس ورحت لعــالم ثاني ...
×××××××××××××××××××



((4))
<<.. اعـراقنـا مختلــفه ..>>




مـــلاك


مفاجئــه صدمــه لي أخيــراً واحــد من احلامــي تحقق ماني مصدقـه دايم الحظ السيء حليفي وش اللي تغيــر وخلا الحظ يبتسـم لي وهي الامنيـه صعبـة المنـال ...
بقيت فتـره حتـى تعديت مرحلة المفاجئه وصـرخت بصوت عالـي :يابناااااااااااااات ياهبلاااااااااااااااااااااااااااااات الحقـووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووواااا
علـــي ...
جـن البنات وماكذبت يوم قلت عنهــن هبلات ..
أول من نطق توأمــي العجيب سارا..
سارا :وش بك يابنت خضتينـا عسى مانخطبتـي بس ...
رديت وانا مستغـربه من طريقـة تفكيـرها :حمـاره انتي وش هالافكـار بعـدين من بيخطبنــي مافيـه أحد من مستوانا غيـر كايد السكـران وهذا مستحيـل اقبـل فيـه لأن من ملكياتك الخاصــه ...
فتحت عيونهـا على لآخـر وهي تصرخ برعب وكأن الموضوع صدق سارا:انتي تكذبين صح انا مستحيـل أخذ واحـد سكيـر تأخذه مشاعل يناسبهـا أكثـر منــي ...
تنحنح نواف وبصوته الخشن قال
نواف:وأنتن عندكن أمل انكت تزوجن اصلاً من بيفكـر ياخذ وحـده لاوراهـا حسيب ولارقيب ...
اللحيـن هادم اللذات هذ وش يبي بعدين ليه يذكرنا بموضوع حنـا فاهمينـه زين لازم يكـدرنا يعنــي ...
قلت بقهـر وأنا ودي اقوم وتوطى فبطنــه ..
مــلاك:زين اللحين خربتوا علي فرحتـي بتحقق حلمــي ...
قالت شوق بنعـومه احسدها عليــه
شوق:أي حلــم ....
قلت برومانسيــه مولايقـه علي كلش ولاعربجيـه مثلي وش عرفهـابالحركات هذي
ملاك:اخيـراً تحقق حلمــي وبعيش السعـاده اللي كنت اتمنـاها طـول عمـري لوحتـى ليوم واحـــد ....
عضت ساراعلى لسانهـا وهي شوي تنفجـر وبصوت حاد كررت السؤال للمـره المليــون
سارا:أي حلـم اللي بتحقق أحــلامك كثيره ماتنعد ولاتحصى ,,,.....؟؟!!!
هنــد :فزتي بالمليــون ...
شهــد :فزتي بالرحلــه لدبـــي ....
وعـــد :فزتي بجهــازي بلاي ستيــشن ...
اووووف وش هالغباء اللي فيهــم أنا قلت حلــم مو جائزه صدق مخ مافيــه فكــر ...
مـلاك :لاهذا ولاذاك ...وكملت وانا أدور على نفســي
مــلاك:الليلـه بيستضيفون كاظـم الساهـر علـ.....
ماقدرت كلامــي لأنهن طاحـن فينـي طق ....
صرخــت علـى نوافـوه الدب اللي جلس على بطنــي وهات يتكفيخ ...
مــلاك :لااااااااا ايي حــرام عليك وخــر موقادره اتنفـس ...
قام نوافـوه بعــد مابرد حرتـه فينــي وقال باستهـزاء وأنا آن من الالم
نواف:كل هالحشـره والازعاج عشـإن كاظـم أيـه مألومك ريحـة اهـلك العرق دساس أنا مأدري أي شيطــان كان راكـب مبارك يوم تزوج عـراقيــه ...
شـوفو ابن اللذينــا حتى المفعوص نوافوه يتريق علينـا ...
مــلاك:وش فيها العراق ارض الرافديــن تهبـل تجنن تخبـــل و
اذا بنتكلم عـن الاهـل فالعـرق عنـدك مايحتـاج العرق القصمنجـي ضبط الدور معك عربجيـه من الطـراز الراقــي ...وللمعلــوميـه حنا نفتخـر أن امنــا عراقيــه صح هــي مو وجـه احتــرام لأنها رمتنـا لأبونا بعــد ماطلقـها بس بعـــد أحســن ولا نعيش فالعــراق يمــدي صدام ذابحنــا ...
كنت بكمـل كلامــي بس وقفت يوم حسيت إن بابا ضحــى معنـا بالصـاله والله اللي رحت فيهـا الظاهر بتسوي فينـي كبسة ضبـان من اللي يحبها قلبـي كان لازم نوافوه وجـه النحـس يتكلــم عن الاهــل ...
××××××××××××××××××××××

ضحــــى

انا خلاص غسلت يدي منهـم صعبــه يعنـي أنا ننسـى إن امهـاتنـا غيـر وماحنـا من أم وحــده لازم هالعصبيـات للأهـــل اللي ولا درو عنــا إن ودي افهــم ابـوي هذا أي شيطــان كان راكبـه يوم فكـر يتزوج خمــس زوجات ويخلف منهـم ...
قلت بصوت حازم :ماشاءالله مـن متـى صار الانتسـاب لأهـل الام تصدقـون ماكنت ادري ولاحـزمت عفشــي وعلى اول الطيـاره رحـت للشمـال عنـد أهـل أمــي ...
شفت الصدمــه على وجيهـم أول من تكلــم شدن بعـــد عمــري ... اللي صحت بسبب صراخهــم ..
شدن بصوتهـا البريء الهادي
شدن:ماما وأنا بعـد اروح معك ...
ناظـرت لهـا بالشفقـه وقلت بصوت خالي من أي عطف
ضحـى:انا مو ماما انا ضحـى بس ...
ماهتمـيت لدموعهـا مع انهـا تذبحنــي وكملـت محاظـرتي الشبه يوميـه عن تحـريم العصبيـات للأمهـات فهالبيـــت وياليتهـا تنفــع .... ولا يهتمــون يدخلون مع اذن ويطلــعون مع الاذن الثانيـــه شكـله لو مــر أسبوع مانفتحت فيــه هالقضيــه يمـوتون ... يحبــون يعذبون انفسهــم يمكــن يحسبــون صدق أمهــاتهم بيحســون بعذابهم ويتعــذبون .. وش خباله هــذا .. قلت بعــد ماخلصت المحـاضره ...
ضحــى :مو عشــان اليوم غايبيــن بتأخذون راحتــكم أشوف الامتحانات على الابــواب ولاوحــده من كــم فتحـت كتاب ...
وطالعت بشهـد وشوق ذولي لاازم ينجحـون هالسنــه ولابيضيع مستقبلهــن ...
ضحــى :انتن جيبن كتاب رياضيات وتعالن أشرح لكــن ..
شفتهــن يتذمـرن ويتمللن بس رضخـن وجابن كتاب وجلست أشرح لهــن وبعد ماخلصت كتبت لهــم ورقة اسئلــه يحلنهــا ...
ضحــى :يالله وعــد نوف تعالوا اشرح لكــم ...
وعـد :وليه حنا شاطـرين مايحتاج ...
ضحــى :لاياشيخـه تراك مره شاطـره بالانجليزي ...
وعد :وش اسوي اول مره ادرسهــا ...ولا أنا شاطـره طالعـه عليك صح ...
ضحــى :لامــو صح يالله جيبـي كتابك وتعالي ...
وعد :نوف وين كتابك ...
نوف :مع الأبلــه ...
ضحــى :وأنتي وين كتابك ..
وعــد :حتى انا كتابي مع الأبلــه ...
سارا :وهذا وش .. وكان بيدهـا كتاب .. ماتدرين ان اللي يكذب يدخـل النار ...
وعــد :وانتي يالملقــوفه شكــو .. وراحت وأخذته منهـا بقــوه ...
ضحــى :جيبيــه ...
جت تمشــي ورأسهـا بالارض ومـدته لــي ...
انصدمت مافيــه أي شــي يدل على انــه كتاب غــلافه صاير سبــوره شعـر نكت أغاني اسامي القاب سوالف وشوفوا بعضـها ..(( ياليت أبله سمــر غايبــه ... ياليت الله يسمــع منك ,,,صباح الرومانسيه والأغاني الكلاسيكيــه لأحلــى بنت فالأراضي السعـوديــه ,,, يالله نعيش بالدنيـا غير مليانه حب مليانـه غيــر ,,,ياسـلامي عليكــم يالسعــوديــه ,, تخيلي الأبلــه تحـول نملـــه .. والله وناســه بقطــع رجولها ... خخخخخخخ الله يقطـع أبليسك نوافـواااه ,,,مافيش حاقه تقي كــدا أهدى حبيبــي كدا ,,, عمري ماتمنيــت شي كثر مأتمنــى اذبحــه ندوووه الدبه ... خليك منـها شوفي كيف تطالعنا أذا ماحرشت علينا مأكــون نواف ,,,فيه سكـران قتل صديقه قال ياحــرام اذا صحى بيلقى نفســه ميت ,,قنـوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينــه ومثل ماقال المثل ماني حلــو بس ماني شين
............الخ
طالعتهـا مصدومــه يعنـي انا دايم وأنا اشرح فيــه بنات يسولفــون ويكتبــون مثل هالتعليقات والله اذبحهــم اخخخخ يالقهـر حنا نشـرح ونحرق دمنـا وهــم طايحيـن فينا تعليقات ...
صرخت فيهــا ..
ضحــى :وش هالخربيط أنتي رايحـه المدرسـه اتعلمين ولاتعلقين على الأبــلات ...
وعــد :ملل طفش انتي مادرستي عنــدهم وعشتي غثاهــم
عجاويــز ابليس الوحــده رجلها والقبر وللحيــن تدرس تدريـن كم معلمــه فالمدرســه تشرح وهي واقفــه ثلاث بس انتي وأبله سمر وأبله عطيــات ...
ضحــى :هذا مــو مبرر عشــان تصرفين هالتصرفات الهمجيــه انتي طالبة علــم وهم مدرساتك ماسمعتي قول الشـاعر قم للمعلــم وفه التبجيـل كاد المعلـم ان يكــون رســول ...
وعــد :وانا اقدر مأعرف اصلالأ ماخلــو حيطــه فالمدرســه الا وكتبـوا عليها هالعباره لين حفظناها أكثــر من أنفسنــا ...
معها حق المــدرسه كلهــا مليـانه بهالعبــاره عاد ليت الطالبات يعتبــرن وبفهمــن المعنــى ...
ضحــى :طيب تعالي اشــرح لك ,, وبعــدين كراستك الفنيــه ليش مو كاملــه أبلتكـم كل يوم جايه تشكــى منك ومن اهمــالك ...
وعــد :/ياسلام يعنـي بس انا حتــى نوف كراستهـا ناقصـه ...
ضحــى :بس هي قالت وعـد ماقالت نوف ...
وعــد :طيب طيب يالله اشـرحيلي وفكينــي ...
ضحــى :بشرح لك بس غصبً عنك بتفتحيــن دماغك وتفهميــن ولا والله الأسبـوع الجاي كله مافيـه مصروف ....
المصـروف الكـلمه السحـريه بعـدا مانطقت وجلست بأدب تستمـع للشــرح ...
شدن :ماما أسأليني وش معنى صباح الخيــر ...
طالعتها بأستغراب بس بعـد سألتهـا ...
ضحــى :وش معناها ...
شـدن بتلعثم :قـووود مورنينق ...
فتحـت عيني وش عرفها هذي بسم الله عليها لاصكها عيــن ...
ضحـى :شدن حبيبي كيف عرفتي ...
شدن براءه:أنتي تقولينه لوعــد وأنا ادرس معكي ...حلوه الدراســه ...
اللحيــن شدن حفظت من كثر مارددها والغبيــه هذي مثل الجدار اللي وراها طنشت وعـد وجلست أسأل شدن عن الكلمـات بالعربي وهي تقولها بالانجليزي ومره تصيب ومره تخيب وبعــد نطقها مو صحيح لكل الكــلمات بس بعــد مدهشــه ...
ضحــى :طيب لوقلت الكلمــه بالانجليزي تعرفين معناها بالعربي ...
هزت شدن راسهـا بقوه علامــة أيــه ...
وسألتها وفعلاً عشــره على عشـــره ...
لا أنا لازم ادخلهــا للمدرســه وبأي طريقــه ومن اليوم ببدأ ادرسهـا فالبيت وخصوصاً الرياضيات والانجليزي ...
وأخيــراً بيرجع الأمـــل للبيت مبـــارك الـ ........ ..
×××××××××××××××××


((5))
<<..شحــاده بشهـادة دكتــوراه ...>>



كانت جالســه تحت وحـده من البنايات الشاهقــه واللي تضــم وحـده من اكبــر الشركات الخاصــه بالرياض وبيدهـا صوره كل مامر واحد ناظرة بالمـار بعـدين ناظرت بالصوره لين حفظت شكـل صاحب الصوره جلست على اعصـابها وبدون ماترجع للصـوره عرفتــه ..
شوشو :فيصــل ...
كان بيدخـل من البوابــه بس رجــع وقرب منها وهو يتلفت حــوله ...
فيصل بقرف:خير من أنتي ..؟!!
شوشو :وش فيك تقـولها من طرف خشمــك ..
فيصل طالعها بأستغراب المصيبه هذي وش عرفهـا بأسمـه وش تبــي منــه :وأنتي وش دخلـك .. اصلاً من أنتي ,, وش عرفك بأسمــي ...
شوشو :على مهلك كل هذا بتعرفــه بس موهنا لأن المكــان غير مناســب ... وطالعت برجال الأمــن ..
فيصل :و وين المكــان المناسب برأيك ..؟؟!!
شوشو :سيارتك ...
فيصل بعصبيــه :والله ماعاد الاهــي أركـب بنت شوارع سيارتي ...
شوشو :ليش الغلط طيب ترى انت اللي بديت
وكملــت بالصراخ :وأذا أنا بنت شوارع فأنت اوطى من كــذا ولا واحـد مثلك يامحتــرم يرمي أمــه العجــوز وخواتــه الولايا والله فاتحها عليـــه صدق الدنيــا ماعاد فيها غيــر الفلوس خربتكــم ياهمج حتى اهلكـم تبرون منهــم وش بتفيدكم هالفلوس اللي تبيعـون اصلكم عشـانها
ماهي اخـرتكم لتراب يالتراب ...
واختفت ...
لس فيصل متصنم مكانه أنفضح أكيــد أنفضح شاف كم واحد من الموظيفين يدخلــون مع البوابــه وعلى وجيهم علامــة الدهشـــه ...
وبالنسبــه لشوشو بيبتنا اخذت لها سيارة أجــره وصلتها للمنطقتهــا ...
نزلت وبعد مادفعت الاجــره وجلست فمركزها بس استغربت الشارع هادي وين شلة مـوس ..عشــر دقايق بس وطلــع لها مدير الفرع هذا اكيد حاط له جواسيس يمشــون وراها وجـع يوجعــه ...
المــدير :ياعنــي لازم انتصبح بشيفتك أنتي متى بتستيحــن على دمك وتفكينا من شرك ...
شوشو :وأنا وش مسويــه جالسه اسعى لعيشي وعيش عيالي ...
المدير :اسعي وطوفي على كيفك بس بعيــد عن فرعنا وبعــدين المشرديــن اللي دازتهــم علينـا ترى أحذرك المره هذي رحمتـهم ومابلغت عليهم مكافحة التســول مره ثانيــه ببلغ عنهـم وعنك ...
شوشو بسخريــه :لافيك الخيــر استاذ قيس بس على مأعتقد الشارع مو شارع أبوك انت لك اللي داخــل بنكك وحنـا مالك دخـل فينـا ... وقطعت كلامهــا يوم شافت واحــد طالع وشكله ساحب مبلغ محتــرم وبكم كلمــه ودعوه حافظتهم عن ظهـر غيب عطـاها المقســوم وكمل طريقــه ...
قيس بقهــر :لابعــد وتشحـدين عينـي عينك ... دامك للحيــن بالشبابك ليه ماتوظفين بدال هالشغلــه ..
شوشو :ياحليلك مره طيب خايف على مستقبلــي ,,, وفر نصايحك لنفسك اللي معها شهادات ماتوظفت عشــان انا اتوظف ...
قيس :احســن وأن شاءالله كل عمــرك تقضينه بهالشغله بس رجلك اذا شفتها ماره بهالشـارع بقصهـا لك ومشردينك برشهــم بمبيــد حشــري ..
شوشو :الاصدق بفتح لي حســاب عنــدكــم اذا ساعـدتني اوعـدك ماعاد تشوف خشتــي .. وكملت بالضحكــه :الساعتين الجايــه ...
وحطيــت رجلي وهربت وبعــد ربع ساعــه كنت واقفــه عنـد اشارة الشلــه شفتهــم متفرقيــن اللي يشحد واللي جالس واللي يبيـع مناديل ...
بوووووووووووو ...
شوشو :هذا انت وين الوعــد ...
مــوس :والله لنا يوميــن وحنا مسنتـرين هناك وينك أنتي أختفيتــي ...
شوشو :مشغــوله بس قول وش سوى لكــم ...
مــوس :ماسوى شــي بس قاعـد يهدد ,, تعالي لقينا مركز استراتيجــي شحـاده هناك مكســب ...
شوشو :لا انا عاجبنــي الوضع هنــا..
موس :ايه هين انتي ماينخاف عليك شحاده بشهادة دكتــوراه ... بس فيك شي غريب صوتك كل مره يختلف ...
شوشو بضحكــه :والله مأنت بالصاحي كيف يختلف ...
مــوس :يعني يختلف مره صوت ناعــم مره صوت واحـد عربجــي ولا النظارات هذي ليه ماتفصخينهــا ...
شوشو بمكــر:عورى ومأبغى اضحك الناس علــي ...
مــوس :علينـا وحتـى لو كنتي عـورى اكيــد احلى عورى بالشرق الاوسط كلـــه ...
شوشو بالسخــريه :والله شحـادين اخــر زمـن يعرفـون يغازلــون بعـــد ...!!!

نهــاية الحلقـــه

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 05:20 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مبدع


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147004
المشاركات: 5,481
الجنس أنثى
معدل التقييم: Jάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2060

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Jάωђάrά49 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم بنت بلادي
باين الرواية حلوة ومشوقة
اتمنى من اعماق قلبي انها تلاقي النجاح مشكور على تعبك والنقل مشكووووووووورة

 
 

 

عرض البوم صور Jάωђάrά49   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 01:11 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




روووووووعـــــه....


ناطره جديدج يالغاليه ......







 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 11:12 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرسي جوهرة احبيبة لهلا يخطيك ونتمنى تلاقي النجاح ولو ان الاعضاء غير متحمسين بس انا جداا حبيبتها وتمنيتها تكون فمنتدانا

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 11:26 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


[..الحلقـــه السادســـه ..]


((1))

(..فاجــــر ..)




ميشــو



مــرحبــا أنا الآن فــي الجامعه السـاعه الثانيــه ظهراً أتصلت بالسفــر منذ ساعــه ولأعلــم ماسبب تأخيــره ذالك الأخــرق لن ينجــو بفعلتــه الا يعلــم من هي ميشــو..؟!!! ضجــرت من الأنتظــار وهذه الشمــس تكاد تحــرقني .... أخيـــراً هـل حضــر حقاً أم لازلت أحلــم .. بالتأكيــد لأحلــم فأنا لست مجنــونه صعــدت لسياره وزفــرت بغضب وأنا اشعــربأن الدخان يخــرج من أذنــاي وانفــي ... وصلت للمنــزل وحينمـا فتحت الباب وصلنــي صوت ضحــى الغاضب يألهــي رحمـاك ... تقــدمت من مكان جلوسهــم رأيت أنظــار أخــواتي اللاتي تحاظـرهن ضحــى تتصوب علـــي .. فقلت بهلــع ..
ميشــو :لمـاذا تطالعــوني هكـذا وكأني اقترفت ذنــب ..؟؟!!
طالعتنــي ضحــى بحــده :وين بايتــه البارحــه ..؟!!
فأجبتهـا بالصدق :يوم أمـــس نمت عنـدا احدى الصديقات ..
ضحـــى بالصياح :ماشاءالله ماعنــدك بيت تبـاتيــن فيـه تنقلين من بيت لبيت تقـل مشرده...
أكره ان تعاملنــي بهذه الطريقه امام شقيقاتي فهذا يحط من قدري عنـدهن هذا أذا كان لي قــدر ... لذلك تحدثت معهــا بعصبيـه شديده ..
ميشــو:أرجــوكي ضحــى لاتلعبــي معي دور الوالد الغائب ... فلن تنجحــي بمهمتك يكفــي عليك دور ربت المنــزل ...
وادرت وجهــي عنها وتحــركت لأصعــد السلــم ...
ولكنها قبضت على ذراعي وأدارتنــي بقوه لاواجهــا ...
ضحــى :يوم اكلمك ماتعطينــي ظهرك وتقفيــن فاهمــه ...
صرخت بهــا ..
ميشــو :اتركينــي وشأنـــي اذا أردتــي أن تبقي علــى الروابط بيننا ...
وأفلت يدي منها وصعــدت الدرج لأكتــم غيضي ليس من مصلحــة أي منــا أن يحتــد النقـاش وأمام شقيقاتنا ...دخلت لغرفتــي ومنها للحمــام وقفت تحت المــاء المنهمــر من الدش بكامــل ملابســي وعبائتـــي ...
وأنا اردد لنفســـي :أهدائي اهدائي ... لم أكــن لأغضب لوكانت بظــروف غير ظروفي فأنا حانقــه غاضبـــه من ليلــة أمـــس ...
مازال الحــوار الذي دار بينــي وبين ذالك الفاجــر مازال يتردد صداه في مخيلتـــي ....
(..مالك :عاد لاتسوين فيها صعبــة المنـــال ...ترى والله محداً ناظــر فيك غيــري ولا عيون زرق وفصحــى ..
ميشــو :ومادخلــك أنت أفعــل ماشاء وأتحدث بالطريقــه التــي أحــب ...
مالك :والله كــلامك زي العســل بس لو هالراس يليــن ...
ميشــو :أبعد يدك القذره عنـــي ...
مالك :ياربي ترها بتفهمنــا أن ماعمر أحد لمسهــا شريفة مكــه ...
ميشــوبحنق:شريفــه بالرغــم عنك وأنت من يشكك بشرفك ...
مالك بالضحكــة عدم تصــديق :ياماما اصحــي أنا رجال مايعيبنــي شي ...)
رجــل وماذا يعنــي رجــل أليس له شــرف يجب أن يحافظ عليــه لماذا يغفــرله عنــدما يخطأ ونحــن معشر النســاء رغم عفتنــا يشكك بنــا وهو موضــع الشك يقف له الجميــع أحتراماً لماذا ..أكــرهم أكرهم معشر الرجــال وجدت نفسي أخــرج من الحمــام وأجلس على ركبتاي وكفاي مرفوعتــان لسمــاء :
ربــي لاتسلــم أين من بنــي آدم على هــذه الأرض ربي أبتليهــم بأنفسهــم عنــا ربـــي أحمـــي بنات حــواء منهــم ومن أراد أي منهــن بشــر رد كيــده فــي نحــره ... ربــي أنصــرنا عليهــم وأجعــل لنا الغلبـــه في الأرض ...
لا تبحلقــوا بي هكـــذا أجــل أدعــي عليهـــم وأتمنــى لو كان أمــرهم بيدي .. منذ خروجــي على هذه الحيــاه وسبب تعاستــي وأشجاني الرجال لم اجد مايشفــع لهــم كي لأكــرهم أجــل أكرهم وساظــل أكـرهم ولن يغيــر أحد نظرتــي بهــم ....
ولجــت لغرفتــي شدن فجأه وصاحـت حينمـا رأت حالتـــي ...
شدن :ميشو ياهبــلا بتمرضين كــذا ...
تذكــرت حالتي المزريــه فبدأت بنزع عبائتي وبقيت بمــلابسي التي تتساقط منها قطـرات المــاء ...
فتحت ذراعــي وأمرتها ..
ميشــو :تعالي لأقبلك لقد اشتقت لك كثيرأ ...
ولاكنهــا تمنعت كعادتهــا ..
شدن :لاااا حبيبتـــي مافيه شي بلاااش تبوسيني بالريال وأبوسك بالرياليــن ...
هــذه الاستغلاليــه الصغيــره ..
ميشــو:تعالي الآن والحســاب فيمـا بعــد ...
أقتربت منــي بملل ..
شدن :يالله بالســرعه لاتطــولينـها ...
ولكنــي بعنــاد قبلتهـا بالشده حتـى صرخت من الألم ...
شدن :متوحشــه والله اعلم عليك ماما ...
ماما أمازالت تقــول لها ماما الاتمــانع ضحــى .. كم أنا حمقــاء بالتأكيــد تمــانع وشدن هــي من تصــر على مانادتهــا ماما ولهــا الحق كل الحق لأعلــم لما ضحــى تقســو عليهــا وتحــرمها من هذا الحق الصغيـــر ...
××××××××××××××××××××


((2))
<..لااا لظلــــم ..>


وعــد


هااااي وش اخبــاركم شفتــو كل اللي صارفوق هــذا أمــس وحنــا اللحيــن بنهـار جديد وحيــاه جديده وأمــل جديد وخبـــر جديد بيصدمكـــم أنا بعــد أكــره الرجـال موبـــس خواتي وأحمــد ربي أنا ابوي متبـري منا مأدري هاج وتاركنــا والف حمــد لك يارب أن بعــد ماعنــدي أخــون ليــه اكـــره الرجال اللحيــن بتعــرفون ...!!!
صفـــر جرس الفسحـــه وأنا قايمـه بطلــع من الفصل أنتبهــت على لطــوف ... من لطــوف هذي الله يسلمكــم وحــده من بنات فصلنـا مسكينــه من النوع الهادي اللي مالها ولاعليهـا مأدري ليــش اشفقت عليها وتقربت منها مع أن كل الفصل مايحتــرمها ودام يتمصخــرون عليها عاد أنا صــرت جلــس معها من هنـا نواف أوحنا اللحيـن بالمدرسـه احــسن شي أقول نــوف .. المهــم صارت تجلس معها بعـــد اذكــر أول مره جيت لمهـا وجلست بالكــرسي اللي جنبهــا جلست تطالعنــي بنظـرة أنكســار كانت متأكــد أني جاي بتمصخــر عليها زي باقي البنــات صح أنا شيطـــانه وسليطــة لسان وماوراي أحــد أخاف منــه بس أنا بعــد بشر وأحـــس
مو معنات أن مارباني رجــال خلاص أنا منفلتـــه والله اني افضل من كثير متــربيات فبيــوت أهلــهن
وأبو الوحــده ينحسب له ألف حســاب وبنته أفسد منهــا مافيــه ... خلونا بمــوضوعنا سلمت على لطــوف وجلست معها وقعدت اقرق على راسهـا بس هي ماعطتنــي وجـه وكل سرحانــه ...لايكــون البنت مريضه ولافيها شــي وأنا مدوختها ...
سألتهــا :لطوف وش فيك اليوم مو على بعضــك ...
قالت بتردد :مافيني شــي ...
لا والله البنت فيها شــي من جت الصبح وهي ترتجف وتتنـافض ... اصريت عليها وهي ماتحملت عاد أنا لحــوحه والبنت حســاسه جلست تبكــي ياربي وش فيها البنت شكلي زودتها عاد انا خلقه ثقيلة دم ..
كنت بقوم عنها بس هي تكلمــت ..
لطيفــه :وعــد انا تعبـانه تعبانــه حيل ...
ياحــرام تعبانه لازم أوديهــا للمشــرفه ..
وعــد :طيب يالله قومي اوديك للمشرفه ...
شوفوا البنت زاد صياحهــا والله ماقلت شــي يزيدهــا ...
لطيفــه :وعــد تعبي نفسي موجســدي أنا طايحــه بمصيبه مصيبــه ياوعـــد ...
الصـراحه أنا مأؤمـــن بالمصايب واحــس كل شي له حـــل ..بس هذي عاد تقــول مصيبه بس ماقالت نوعها جيت بسألها بس هي كملــت ...

لطيفــه :أنا بقولك لأني اثق فيك بس أرجوك لاتطلعيــن الموضوع هذا لأحــد انتي تدرين فيه بنات كثير بالفصل يعــرفوني ويعرفون اهلــي وأخاف احد منهم يسمعنـي والموضوع اللي بكلمــك فيـه حساس...
الصــراحه البنت كلامها يخـوف بس انا طمنتها بس أبي أعرف وش فيها من صدق ودي اساعــدها ...
مأدري كيف نطقت بعــد تردد وبعـد ماتأكــدت ان مافيه احــد يسمعها اصلاً كيف بيسمعونها وأنا اللي ملصقــه اذني بفمها بالعلــه أسمــع ...
لطيفــه :مثل ماتعرفيــن أنا أجي من بيتنا مشي ومن بداية السنــه كنت ملاحظــه ان فيه سياره تمشــي وراي فالبدايــه قلت صدفـه بعدين تأكـدت ظنــوني تصوري الصبح والظهـــر يمشــي وراي قبل كنت بس خايفه احد ينتبــه له واللحــين أتمنــى صدق أن أحــد ينتبــه له ويبعــده عن طريقي سبب لي رعب كذا مره قرب من بالسيارته وحاول يخطفنـــي واليوم وأنا جايه الصبح ماشفته يلحقنــي فطمنــت وجيت بسرعــه أمشي ويوم مريت مع شارع خالي طلع مأدري من ويــن طلع ومسكنــي مع يدي حاولت اهرب ماقدرت ...
وجلست تبكــي بألم ...
حاولت أهديها عشــان افهم الباقي لأني للحيــن مأشوف بالمــوضع أي خطــأ ... فقلت لها بعصبيــه ..
وعــد :كملي وش صــار ..؟؟!
لطيفــه :وش تبغيــن يصير اكثــر من كذا ...
وعــد :مسك وبعــدين ..
لطيفــه :حاول يشدني للسيـارته بس كانت فيه سياره ماره وتركني يوم شافها وأنا جيت أركض للمــدرســه ..
شوفــوا الغبيــه طيب ليه ماتقول لأهلهــا ...
وعــد :طيب ليه ساكتـه ماتقوليــن لأهلك ..
لطيفــه :اهلــي ميــن أمـي وقلت لها بس مابيدها حيلــه أذا قالت لأبوي أو واحــد من أخواني بيدفنـوني حيـــه ...
قلت لها بعــدم تصديق ..
وعــد :والله أنك خبله ترى انتي ماسويتي شي هــو اللي متعرض لك ...
لطيفـه :ماراح تفهميــن ياوعــد هــوولــد مستحيــل يخطأ ,, الخطأ كلـه علي انا البنت ..وبعــدين بقولون أنه ملاحقك منيه والطريق اكيد شايف عليك شـــي ...
وعــد :والله ماعنــدك سالفه اما واحــد مترصد لك طــول السنــه وأنتي ساكتً لــه ..
لطيفــه :وش بيدي أسويه انا مغلوبــه على أمري ..
وعد بقهــر:قسم بالله أنك جبانه الحمــدالله انك مأنتي من بنات مبارك ولاتبــرينا منك من زمــان ...
ياربي انا ليش صارخت عليها اللحيــن هذا وش يسكتها والله ضعيفــه أنا لازم أساعــدها وبأي طريقــه ومو مهــم الثمـــن ولــد الحــ .... لازم ألقنــه درس
يتوب مره ثانيــه يتعرض للبنــت ...
وأذا شاف بنت جايه مع طريق يصد لطــريق الثانــي ...
هيــن بس صبرك علـي والله الفكــره جالسه تمحــور فبالي بس فيــه شي محيــرني ... اللحيــن هو كيف يعـرفها .. والله اني غبيــه ليش أسألكــم اسألهــا هـــي ...
وعــد :قوليلي هــوكيف يعرفك ...
لطيفــه :هو من عيال حارتنا وصديق واحــد من اخواني ...
وعــد :اوووووف وش الغباء ذا اللي فيك أنا قول كيف يعرفك من كل هالبنات لاشافك بالشارع ...
لطيفــه :يشوفني كل يوم لاطلعــت من بيتنا ويعرف جزمتــي وشنطتــي ...
وعـــد :جبتيهـــا ..
لطيــفه :وش اللي جبتها ..
وعــد :الفكــره أسمعينــي زيــن واحــد من الأيام فالطلعــه بنتبادل فالجزمات والشنط أوكيــك ...
لطيفــه :طيب وبعــديـن ..
وعــد :انتي أطلعي وتوكلــي على بيتكم وأنا بعــد مأحس أنك خلاص وصلتي بيتكـــم أو على الأقل صرتي خارج نطاق الخطــر بطلــع وطبعاً أنتي بتكونيــن مأعطيتنـي أوصافـه ونوع سيــارتــه ويــن يأقف بالعاده .. بمر من عنــده وبمشــي للحاره اللي فيها بيتكــم هو بيلحقنــي خواتي بيراقبنـه من بعيـــد وبعـدين مالك دخل باللي يصير ...
لطيفــه :بس متــى انا خايفه ايسوي فيني شي قبل مايجــي هاليوم ..
وعــد :لا تخافين أنا وخواتي ماراح أنتخلى عنك وكل يوم بنمشــي معك ليـــن بيتكـــم ,,
ودي أقول نوصلك بالسياره بس عارفــه بتقـولين اهلي بيجزرونـــي ...
...وبأقرب فرصــه بنفذ الخطــه بس لازم اتكتكها أنا وخواتـــي ونمخمخها عشان تضبط ونوديه بالستيــن داهيــه ...
لطيفــه :بس اخاف أنتي تنضرين أو يجيبلك شبهه... وكــلام الناس مايرحــم ...
والله انها على نياتها قلت لها بالضحكــه ...
وعــد :ليه والناس فكونا من كلامهـــم ... وتطمنــي بنات مبارك يدخلــون بالنار ويطلعــون منها بدون لسعـــه ...
رفعت راســي فجأه يوم حسيت أحد واقف فوقنـــا كانت نوف وشكلها معصبـــه ...
نوف :أنتي هنا وأنا قالبــه الدنيـا أدور عليك ...
وعــد :ليه فيه شـــي ...؟؟؟!
نــواف :الغبيـــه منــارووه ذي جالس تحكي عنك بفصل أولى هـ ...
الحقيـــره بس وش قالت عنــــي ....
وعــد :تكلم عنــي وش قايلـــه ...
نـوف :تقول الفلم اللي بايعتـــه عليهـــا مــو أخر فلم للفنــان وأنك غشــاشه تلعبين عليهم ....
وعــد :هي خليها تسدد اللي عليهــا بعـدين تجي تحكـــي واصلاً هي وش عرفهـا بالفنـانين وأخــر افــلامهم يازينـها ساكتــه بس ...
نــواف :المهم لاعاد تبعيــن عليها خليها تعرف قيمتــك ...
وعــد :شي أكيــد لازم أربيهـــا ....
ودخلــت المعلمــه وأنقطع حكينـــا ...
بس سلمـت وعلى طــول ..
الأبلــه :وعــد أطلعي برى ...
شهقت من الصدمــه ياجعلي للسرطـان لو كنت فتحت اثمـــي ....قلت بأحتـجاج ...
وعــد :أبلــه شسويــت والله تحت النفس مأخذتــه...
الأبلــه :واللي يعافيك اطلعي برى بدون نقـاش ...
شوفــوا القهـــر بتطردنــي من الباب لطاقــه ...
وعــد :لاوالله ماني طالعــه بدون سبب ...
الأبلـــه :أنتي طالعه اللحيــن ولا بالنص الدرس وأذا تبغينــي مأنقصك أطلعي من اللحيــن ...
يالناس ياعالم شــفت ظلم أكبــر من كــذا ...
وعــد :يعني لازم انطرد يمكن ماتحكى طول الحصــه ليش الظلم ...
الأبلـــه :لأنه ماعمره مرت حصـه ماطردتك فيها وانا اليوم مصـدعه مالي خلقك سوالفك فأطلعي من اللحيــن وريحينــا ...
تـرى هالفصل الكبيــر هذا مافــيه غير وعــد تسبب الأزعاج أيــه مو انا شماعة هالفصل وكبش الفداء فيــه .... بـــس والله لأوريها جالســه على قلبها وملــعونه لو طلعــت طـوع لها ...
وعــد :الله يلعنــي لو طعت شورك وطلعــت من هالفصل بالظلــم ...
الأبلــه بقلة صبــر لوحده من البنات :روحــي نادي أبلــه ضحــى ...
قلت لها بضحكــه وأنا مبسوطــه ..
وعــد :ضح ضح اليوم بالمـدرسه المنتدبــه لها ...
الأبلــه بأنفعــال :يعنــي مأنتي ماني طالعــه ...
قلت لها بالتأكيـــد ...
وعــد :قلت لك أنا ملعــونه وملاعيـن كل جداني لو طلعت من هالباب مجبوره ...
الابلــه بالصراخ:أجل الدرس هذا مشــروح
لاكــل الوحـده مشــروحه والأمتحــان كله بيجــي معك ...
ورمت علــي نظرت أحتقــأر وقبل ماتطلــع صحت بعالي صوتـــي ...
وعــد :الله معك والقلب داعيلك ولو تبيــن أسبريــن مانقصــر ...
وطلعت ودمعـــة قهر بعينــها وعاد الفصل ماصدق انوا الصراخ والتصفيــر ريحتهم من العلــوم أسبــوع كامــــل فيه شــي احلى من كــذا بس الله يستر مادري وش بتسوي فينـي ضحـى لودرت بس أنا ماغلطت ادافــع عن نفسي بتقــول المفروض أروح للأداره بس جوابي جاهــز اللي مايأكل بيده مايشبــع !!!!...
××××××××××××××××××


((3))
<..من يحمينـــي ..>




ســارا

صحــت على صوت شي مزعج تصفير وطق وأغاني لايكـون بيتنا اقلبــوه أستادا الملك فهــد ... جيت بتلكم بس ملاكــوووه أي ملاك الا شيطــان ...
ملاك :أصحـــي ساراااااااااا وجع ان شاءالله قومي رحـت وجيت وأنتي نايمــه ..
اووف وبعـدين معها هذي ماتعرف تخلينــي نايمــه لازم أتنكــد علي ....
ملاك بقهــر سارا وجع قومــي بالسـرعه ولا ترى بروح من دونك قومي معزوميـن على الغجاء فبيت ام خــالد ....
نطيت من مكـاني وكأنهم مبشرينــي بالجنـــه ..
سارا :أحلفــي ..
مـلاك :قسم بالله أجــل أمزح معك بالسـرعه اغسلي وجهك وأمشي بنروح لهـــم ..
بس لحضــه وش طاري عليهـــم مسويــن عزيمــه اذكـرهم بالاضاحــي مايسون أضحيــه من بخلهــم بسأل هالخبلـه يمكن تدري ألا اكيــد تدري .,..
سارا :وش المناسبـــه ..؟!!
مــلاك :مادريتــي ...
شوفــوا الخبلـه لو أدري ليه أسألها ...
سارا :يابنت الحلال وأنا وش درانــي ...
ملاك :أجل مادريتي ...
هذا اللي بتذبحنــي اليوم .. سايرتها وأنا اتصنع الحماس ..
سارا:لاوالله مادريت أيــش ...
ملاك :خالد ولدها توظف ....
صرخت بعــدم تصديق ...
سارا:مستحيــل كيف له ثمان سنيــن من تخرج كيف توظف ...
ملاك :ربك كريــم يالله أمشـــي بنروح لهم هي يوم أتصلت قالت لازم تجيــن أنتي وكل خواتك بس الباقيـن متى بيجــون بنروح أنا وياك ونجيب للباقيــن معنا غداء ...
غسلت وجهــي وفتحت دولابي وأول عباه شفتها بوجهــي أخذتها وجيت بلبسهــا يوم شدتها من يدي ملاك وبنظــرة عتاب ...
ملاك :جنيتــي أنتي ...
شفت العباه اللي كنت بلبسهــا وشهقت بالدهشــه ..
سارا :سوري ملــوك مأنتبهت للحيــن الدور الثاني مستأجــر ...
ملاك بقهــر :مره ثانيــه أنتبهي ولا بتجنيـن على نفسك ...
خلوكـو منهــا دايم تحـب تضخم المواضيــع ,, المهم طلعنا للبيت ام خالد جيرانا اللي بيتهم بأخــر الشارع وعنــد باب بيتهم شفت خالــد واقف عنــدباب الرجال ومعه واحد شكلــه من اخوانــه يحليلـه والله ماني مصدقـه للحيـن أنه توظف ... فشلــه لازم أبارك له مايصير بعد هذا صاحبــي أيام اللعب بالسكــه وكبتنا بلعب الكــوره ...
سارا :خلــوووود مبرووووك ...
شفته يبتســم ويجي لمنــا ...
خالد :مين سارونــه وملاك ياهــلا والله ...
سارا :مبروك مابغيت تفرحنــا عقبال ماتعرس ...
خالد بالضحكــه :الله يسمع منك...
ضحكت معه ورفعت عينــي يوم حسيت الشمــس حاره بشكــل اليوم
أحــس جلدي بيحتــرق تحتها ...بس الحــراره مو من الشمــس من الأنظــار اللي كانت مسلطــه علينــا ...
جريت ملاك ودخلت للبيت بدون مأناظــر وراي قيس هــذا وراي وين مارحـــت ولا نظــراته لو كانت تذبح يمــديني بقبــري من زمان رجعت بذاكــرتي كم سنــه ورى تذكــرت كيف كان هــو وخالد تعادوا بعــدما كانوا اأصحــاب والسبب أنا كل هوشاتهم وأختلافاتهم بالسببــي خالد كان يعطف علي ويدافع عني قدام جنــون قيسوه ... ايه جنــون قيسوه مجنــون للحيــن اذكــر اليوم اللي صدم فيــه خالد بالسيارته قدام كل عيال الحــاره لأنه وقف بوجهــه يوم جاء بيطقنـــي بعدها جلست شهــرين مأطلــع من البيت وصورة قيس وهو يدعس خالد بالسيارته أشوفها بنومــي كل ليلــه ...
رجعت للواقــع على سؤال سخيف من أسئلة مــلاك ...
ملاك :هذا وشو اللي بالصحـــن وعع شكلـه يقرف..
سارا :ماتعرفين وش هذا ... هذا جريــش ياحمـاره ...
ملاك :وعععع شلون يأكلــونه ...
سارا :يابقره لاتطلعيــن لسانك ام خالد أتناظــر فيك يمكـن تخطبك لخالد ...
اخخخخخ بس لو تشوفونها كيف تلــونت البنت اصلاً انا العب عليها محد طالع فيها بس أبعقلهــا ...
خلصنـا غداء وعطتنــا أم خالد قدر كبير فيــه غداء لخــواتي وكــرتون كبيــر بس مافتحنـــاه وماندري وش فيـــه .. وطلعنــا للبيتنـــا ... وفالطريق كنا نسولف ونغنــي ونضحك ويوم وصلنا اللبيت حسيت الأرض تهتز تحت رجــولي أرتجفت يدي وطيحت القدر اللي بيدي وتنثــر الرز اللي فيه على أرض الشــارع ..
ملاك صرخت فينــي
ملاك:بالســرعه اركضي على البيت ...
مأدري كيف طاوعتني رجلـــي بس ركضت ودخلت للبيت قبل ماتاصلني يد قيســوه الوحــش ...
وقفت متسنــده على الباب ويدي على قلبـــي ملاك بـــرى بس هو ماعمــره مد يده عليها ... وفعلاً جاني صوتها بعد خمــس دقايق ..
ملاك :سارونــه حبيبتــي أفتحــي الباب خلاص طــس ...
ياسهلـها عليك يامــلاك طس وبــس ..
فتحت لها الباب ودخلت للبيت ورميــت نفسي على الارض ...
ضحــى :سارا وش فيك وين كنتم ...
ملاك :كنا فبيت أم خالـد مسوين عزيمـــه خلود توظف وجبنا لكــم غداء بس طاح من سارا فالشـارع ...
جيت بالتكلــم بس ضحـى سبقتني ..
ضحــى :دفعت بلى أصلاً حنا جايبين معنا غداء بس كنا ننتظــركم ...
ملاك :غداء من برى اكــيد الراتب نــزل ...
ضحــى :ايه نزل وبعد الغداء اكتبــوا قائمه بطلباتكم بس حاولوا تقتصـدون أبيها العصـر جاهزه...انا قايمـه أنام ..
شوق :وين والغداء ..
ضحــى :تغدو أنتــم عليكم بالعافيــه أنا مصدعه وبالنــام ....
بس طلعت ضحـى سمعت صوت منيــر اللي مأنتبهت على وجـوده ..
منيـر :قيس صح ...
رفعـت عيني اناظــره كان شكلــه حاس بالذنب ...
ابتســمت بالغصب عشـان اريحـــه .. وبفرحـه قلت ...
سارا:ماقدر يضربنــي .. بس كيف عرفت
منيــر :كنت راجــع من المدرســه وكان جالس على الباب وكل دقيقه يطالع بالساعتـه وعينه على بابكــم ويوم شفتك داخلــه بهالحـاله عرفت أنه سوى لك شــي ...
ملاك :الحمــدالله جت سليمـــه ...
جت سليمــه يامـــلاك ليـه وش تبغيـن اكثر من الرعب اللي يصيبنــي كل ماشفته على باب بيتهــم مالازم يمـد يده عشـان أخاف يكفينــي نظراته اللي زي الســم والعذاب اللي مسببــه لي الراحــه مأعرف طعمها وكيف برتاح وانا أعرف أن فيــه وحـش متربص لــي ويتحـرى الفرصه عشـان ينقض علــي ...
أحـس بألم بعذاب بالضعف لو كانت عنــدي أم ماحسيت بهالخــوف كان التجأت لحضنهـا الحنــون الدافــي وحسيت بالأمان لوكان عنــدي أب ماكان قيس تجــرأ ورفع عينــه لي لو كان عنــدي أخ شكيــت له وقف بوجــه قيس وماسمح له يرفع يـده علـــي ....
بس أنا ماعنـدي أب ولا أخ ولا أم .. قــولوا لــي أجـــل من بيحمينـــي من قيـــس ...؟!!!
ماقدرت احبس دموعي اكثر من كذا ...
ملاك :تبكيــن ياسارا هذا عار نقطــه سوداء فحيـاة بنات مبــارك ....
صرخت فيهــا ...
سارا :بنات مبارك بنات مبارك ليش تعزون وتفتخــرون فيــه وهو سبب عذابكــم ...
الرد على أعتراضي الثائــر جاني بالفصحــى ..
ميشــو :ليس افتخـاراً بمقـدار ماهـو اهانــه لــه فنحن بناتــه رضي أم ابــى وسيشهـد لنا التاريخ بحربنا مع الحيــاه التي كسبناها وسنبقى كاسبيها بعـد ماتخلى الجميـع عنا وسنبقــى بنات مبــارك قصــه تتواردها الأجيـــال ...
مثــل الأشبـاح تدخــل وتطلــع محـداً درى عنهــا
لا وكنهـا موقتـه تجي بالأوقات الحــرجــه ... اسمعـوا تعليق وعـد عليها هالادميتيــن مايتواطــن ...
وعــد :والله اخاف بس يدرســون قصتنا فالمــدارس ,,, والله اللي بينغثون الطلاب منها وخاصــه مشاهــد ميشــو أبوك يالفصحــى ...
ميشــو :يالصغر عقلك ياعزيزتـي وهل تعتقـدين أنهم سيكتبـون عاميتك في كتــاب ..
وعــد :عادي وش فيهــا اصلاً كل الناس تحكـي العاميــه
وبحيــاتي كلها ماشفت احد غيرك يتكلــم بالفصحــى حتى ابلــة العربي ماتكلمــت مثلك ...
وكملــت بحشـريه :الا صدق ليــه تكلميــن بالفصحــى ..؟؟!!
ميشــو :أهتمــي بشؤانك وتوقفي عن حشــر أنفك بأمــور الاخــرين ...
الصراحــه حتى انا ودي اعــرف بس ماتجرأ اسألها أخاف منهــا عيونها الزرق تسبب لي الرعب من كنت صغيــره ... رفعت راسي بالتأكــد أن لون عيونها زرق صدق
وأختفت فجأه مثل مادخلــت أضيفــوا لقب ساحــره لألقـابها السابقــه ...
×××××××××××××××


((4))
<..انتقــام ..>




ميشــو


لماذا اتحــدث الفصــحى لن أجيــب قبل مايخبــرني أحدكـم لماذا أنتــم تتحــدثون العاميــه القبيحـه المشوهــه ... بأنتظـار اجابتكم ..؟؟!!!
لم أذهب اليــوم للجـامعه مازالت حالتي لاتسمــح لي بالأختــلاط بالاخــرين أشعر وكأني برميــل من المتفجــرات سأنفجــر بوجــه أول منحــوس يقتـرب منــي ...
التفكيــر بالأنتقــام لأخـواتي من عائلة أبــي يرهقنـــي
ولكنــي لن استسلــم وسأبقى على العهــد الذي قطعتــه على نفسـي بأن أشعــل النار في قلــوبهـم اقسمــت أنا اقلب محبتهم لبعض بغض وترابطــهم تفكــك سأخــرب حيـاتهم وستتحــول قصـورهم خرابات بالتعاسة ساكنيهــا ...سأسرق فرحتهم اللتـي اغتصـبوها منـــا سيتمنــون المــوت علــى حياة الهــلاك التي سيعيشونهــا
كـل هذا الكــلام لن ينفعنـــي الفعـل اجدى من القــول ...
أخذت جهازي الجــوال وطلبت رقــم سوسو ...
سوسو :هلا والله ...
ميشــو :مرحبـا كيف حالك ياعزيزتــي ...
سوسو فقط التــي سأعفيهـا من الأنتقـام فالقدر انتقم لـي منها بتحطـم حيـاتها الزوجيــه وهي في بدايتهـــا وقد وعدتها بأن اساعـدها بالأنتقـام من طليقهـا ودافعــي الوحيـد أنــه رجـــل ...
كم هــم خونـــه فليذهــب جميــع الرجــال ألى الجحيـــم ...
عدت الى الواقـع على صوت سوسو ..
سوسو :وينك يابنت ...
ميشــو :أنا وأيــن سأكــون بمنزلنا بالتأكيــد ..
سوسو :طيب وش قلتي تجـي معــي ..
ميشــو :اذهـب معك أيــن ...
صرخت بي بيأس ...
سوسو :وأنا من الصبح وش قاعــده أقولك بنت خالتي عازماتنــي على حفلـه بأستراحتهــم تجين معــي ...
كلا يألهــي هل جنت هذه ... قلت بالنفــي تام للفكــره ...
ميشــو :بالتاكيــد لااا ...
سوسو :يالخبلــه مأنتي قايلـه تبغين تشوفيــن زوجـة أخــوي الرابعــه ...
ميشــو :أخيك مــن ؟؟؟!!
سوسو :اخوي خلف الله يخلف على امً جابتك ...
تهجد صوتي وأنا أقول ..
ميشــو :أمي رحمــة الله عليهــا ..
ردت علي سوسو بصوت أسف ...
سوسو :أسفــه والله ماقصدت أقلب عليك المــواجـع ...
آآآه ياســوسو لاتعرفيــن أي جــراح مست يداك ولا أي عواطف تثيريها ببرائتك ...
كم أحسدك على جهلك المــاضــي ...!!!
فالجهـــل نعمـــه كالنعمــة النسيــان صعبـة المنــــال ...
سوسو :يالله عاد وش قلتي بالتجيــن ولا أيــش ...
ميشـو :وعلى من وقـع الأختيــار هذه المــره ..
سوسو :على بنت خالتــي هند تعرفينهـــا المزيــونه ....
ميشـو:وكيف علم اخيك بأمــرها ...
سوسو بالضحكــه :تصدقيـن عاد أن وحده من حريمـه المطفق مطريتها قدامــه صدق الغبــاء بلــوه ...
أجبـت بحنق ...
ميشــو :وهل ذنبهـا أنها طاهرة القلب ..؟!! .. مأدراها بنوايا أخيك الخبيثـــه الا يسمــع بفتاة جميلــه الا ويتزوجهــا ... والآن وقد أكتمــل العقــد ماذا سيفعل لو هبطت حوريــه على أرضــه ...
سوسو :يعني وش بيسـوي أكــيد بيطلق وحده من الدرزن اللي عنــده ويتزوج الحــوريه اللي هبطت على أرضــه على قولك ... الاصدق فيه سؤال يطقطق فكبــدي من زمان ودي اسألكي ياه ..؟!!
ميشــو :وماهذا السؤال أرجــو الايكــون في الحســاب ...
سوسو بالتصنع ضحكــه :ياسخفك بس السؤال ياحبيبتي الأبلــه كم كانت تعطيك بالانشــاء ...
جوابي الوحيــد لها أن أغلقت الهاتف بوجههــا ...
ماذا عــن الحفلــه هــل أذهــب ..؟؟!!!
لدي الكثيــر من الوقت لأفكـــر والآن الا عالم الأحـــلااام ...

××××××××××××××××××××
((5))
<.. خطـــر .. >






ضحـــى




صحيت من النــوم على صوت نغمــة جوال مزعجـــه نظرت بالساعة المنبــه كانت الساعه خمــس العصــر يووووه راحت علي نومــه ياربي وش هالأزعاج الجوال للحيــن يدق ..
طلعت من الغرفه وتتبعت الصوت لين وقفت قدام غرفة مشــاعل فتـحت الباب عليها وفعلاً كان جوالهــا اللي يدق بس هــي وينهــا .. انتبهت على شي متكــوم على الأرض كانت هي شكلهــا غاطســه فالنــوم أخذت جوالها وصكيته بوجـه المتصل وحطيتـه على الصامـت وطلعــت من غرفة مشـاعل ...
نزلت تحـت وعصــري كلــه قضيته ادرس خواتي والشدن اللي بديت اعطيهــا دروس مكثفــه في الرياضيــات مادري كيف مانتبهت لذكاءها اللي
واضح وضوح الشمــس اللحيــن بس بديت أذكــر مواقف استوت قدامــي بس مافكرت فيها مرتين عشـان كذا مرت مرور الكــرام ...مره لما كانت عمــره سنتيــن كانت جالســه تلعب فمجله ..
وجات لعنــدي وهي تأشــر على صوره فالمجلــه :روتانا خليجــي ...
طالعت بالمجلــه اللي كان فيها موضوع عن روتانا وفيــه شعـار القنــاه
وشدن رغــم صغـر سنها اقدرت بنباهتهـا تربط بين الشعار فالقناه واسم القناه اللي يتكررفيهــا وبين الشعار
بالمجلــه ...
ومره وعمرها ثلاث سنوات قدرت تكتشف من المجــرم
بالرسوم المتــحركه ووعــد اللي أكبــرمنها ماقدرت..
وأشيـاء كثيره مــره مثل انها تقدر تحفظ أشيــاء كثيره بالنفس الوقت وذاكرتهــا القويـــه ... ماحسيت الا على يدها الصغيـره تهزنــي ..
شدن :ماما خلصت الواجــب ....
ضحــى :وريني أشوف ,, بس عندك خطأ هنــا ...
يالله روحـي حليــه من جديد وأرجــع ورينــي ...
وبعــد ماحضــرت الدروس اللي بشـرحه بكــره طلعت لســوق ومعي شدن أشتري الأغــراض اللي ناقصتنــا ...

كنا بالســوبر ماركت كبيــر يوم قالت لــي شدن ...
شدن :ماما ابي فلــه ...
ضحــى :طيب حبيبتــي اذا كان سعــرها مناسب بشتريها لك ...
شدن : بليز ماما أبيهــا ...
اووووف أنا ليش جايبتها معك دفيت العربــه اللي معي ورحت معها لقسم الألعــاب ياحبيبــي بالسبعيــن الريال يعنــي مية الريال الا شــوي والله هذا اللي ناقص أشتــري لك يابنت عسـاف لعبــه بميــة الريال ...
قلت علشــان أفتك منهــا..
ضحــى :خلاص حبيبتـــي المــره الجايه نشتريهــا ...
شدن بأصرار :اللحيــن ولا خلاص مأبيهــا ..
لا بعــد تعــرف تعزز ...
ضحــى :أجل خلاص مافيــه ويالله قدامــي بنطلــع نحاسب ...
شدن :ماما بليز ...
ضحــى :شدن يالله بلاعنــاد حنا ماعنـدنا ناكـل عشان اشتريك لعبــه بميـة الريال ...
تاففت شدن وسبقتنــي للمحاسبــه ...
وقفنا فالصف ننتظــر ... كان اللي قدامنــا رجــال كان مشتــري أغراض ومن بينها لعبــة فلــه اللي كانت تبغاها شــدن اكيــد مشتريها لبنتــه لأنه واضح عليــه كبير ومتزوج ...
شدن :ماما مأشترينا بونتــي ...
أووووف ذي كل شوي متذكــره شي ...
ضحــى :طيب روحي جيبــي لك بالسـرعه .. وبالسـرعه راحت وجابتــه وحاسبنــا وطلعنــا وقـدام الباب .. كان واقف الرجال اللي قبل شــوي وبس شاف شدن ناداها وعطاها اللعبــه ...
وكلمنــي وهو يناظــر بالأرض ...
الرجال :اسمحي لي يأختــي أنا مأبغي أحرجك بس انا سمعت كلامكــم داخــل وماهانت علي الصغيــره اللي أعتبـرها مثل بنتــي المرحـومه ...
كنت برفض بس بعــد كلامــه عن بنتــه الصراحـه انصدمت ومأقدرت أتكلــم معقولــه فيه احد يحزن على بنتــه لماتت أذكــر اللي يزعلــون عليه الولد بس البنت مأعتقــد وحطــوا قدامهــا علامــة استفهــام كبيــره ..!!!
كان يتكلــم بس ماسمعت الا أخــر كلامــه اللي كان مع شــدن يسألها وش اسمها وكم عمرها ومن هالأسئلــه ...
كنت بطلب من شدن ترجع له اللعبــه بس بعد ماشفتها كيف متعلقـه فيهـا ماقدرت أكســر خاطـرها مايكفـي أني موقادره أشتريها لهــا بعــد أحــرمها منها وهي جايتهــا هــديــه ... رجعنا للبيت ومــر بقية يومــي مثل بدايتـــه طلعت أنام على الســاعه وحــده ...
وجلست فتره كبيــره والنــوم مجافينــي أحــس بخــوف فضيع أحـــس بخطــوات الخطــر تقترب منــي وأنا جالســه مكاني اقتربهــا ... صوت نعاله على الأرض وخطــواته يصعــد الدرج يفتح باب غرفتــي ويحط يده على رقبتــي ويخنقنـــي بــموووت لااااااااااااااااااااااااا ....
صحيــت والعرق يتصبب منــي وقلبي من كثر مايدق أحســه بيطلــع من صدري ... همست لنفسي بصوت مسمــوع ...
ضحــى :كان حلـــم ياضحــى حلـــم الخطـــر عمـره ماكان له رجلين يمشــي فيها ولايدين يخنق فيهـا ...
رجعت أنام بس ماقدرت وصوت خطــواته فالحــوش ثم على الدرج وبعــدين يرجع ينــزل ...
لوجلست دقيقــه الزياده على هالحـاله بجـــن ...
استغفــرالله العظيــم ...
جلست أقــرأ بعض سور القراءن اللي حافظتــه فالسري ...
وغفيت بعــدها بالسلام لين جاني الخطــر بس هالمــره مايخنقنــي لا يصحينـــي ...
ملاك وهي تهــزني بقـــوه :ضحــى أصحــي ضحــى ....
سألتها وأنا للحيــن ماني مستوعبــه اللي قاعد يصيــر ...
ضحــى :وش فيك ..؟!!
سارا برعب واضح والصدمــه واضح عليهـا
:اصحي ضحــى أبوس رجلك أصحــي واللي يرحم والديك ..
ملاك :ضــحى فيــه واحد تحــت ...
ضحــى :الخطــر لا أنا للحيــن احــلم .. وغطيت وجهي بالغطاء ...
هزتني سارا بقوه ورفعت اللحـاف عنــي ..
سارا :قومي انتي ماتحلميــن فيــه واحد تحت ...
ملاك :ضحــى بالسراعه قومي قولي وش نســوي ...
فتحت عيونــي ببطء وأنا أحاول أقنع نفسي أن اللي يصير واقع مو واحـد من كوابيســي ..
سألتهم بهدوء بعد مأنتبهت على أشكالهم الشاحبــه وصدقت أن فيه شي خطأ قاعـد يصير ...
ضحــى :عيدي من جديد ماكنت صاحيـه يوم كنتوا تكلمون ...
سارا :فيه أدمي مأدري جنــي تحت .. واشرت بيدها لطابق السفلي ...
ملاك :ضحـى تكفين لاتجلسين تطالعيــن كذا والله فيــه واحد وحنا جالسين تحت فتح الباب بمفتاح ودخل علينــا ضحــى هذا أكيــد جنــي ...
واحد تحـت ,, جنــي ,, ادمــي ,, المحصلــه فيه شخص غريب فبيتنــا قمت من مكــاني مثل الملدوغه وبسرعه خرافيــه طلعت المسدس اللي احتفظ فيـه بين ملابسي ... ونزلت الدرج اللي كان مظلــم وسارا ومــلاك يمشــون وراي ...
ملاك :بتذبحينــه فيــه ...
كملت انزل بدون مارد عليها ...
وبس وصلت لمكــان كانت الصاله واضحــه لي فيــه شفت الخطــر جالس على الكــرسي اللي مقابلنــا وراســه بين يديـــه ...
يارب كنت احلــم كابوس ثاني وثالث ورابــع خيــر من الواقع اللي متجســد قدامـــي ....


مرسي امار متابعتك بتسعدني

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة عاشقة ديرتها, بلا رقيب, رواية بلا رقيب, رواية بلا رقيب للكاتبة عاشقة ديرتها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية