لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-10, 03:44 AM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الحلقه الثامنه والخمســــــون



((1))


عساف


مرت على ثلاث أسابيع بطيئه عانيت فيها مع شدن المريضه وضحى اللي نفسيتها زفت
كنت احسها تعبانه من مرض شدن ومتعبها اكثر سالفة مرضي الكذبه
بكل لحضه ادخل فيها عليها والقاها تبكي كنت العن نفسي الف مره ..
وبكل ليلة اسمعها تقلب النوم مجافيها اتمنى اني مريض صدق وهي متعذب عشان كذبه ..
من يومين طلعت شدن من المستشفى وكانت صحتها مره سيئة فيها شحوب وضعف مخوفني ..
واللي قاهرني ان ضحى تلوم نفسها على اللي صار تعتقد انها هي السبب ..
والأكيد ان هي مالها علاقه لأن شدن طفله ومعرضه للأخطـــار..
اللحين كل اللي براسي انهي الموضوع بس لازم تمثليه عشان تضبط على ضحى الخطه مابغاها تنجرح لو اكتشفت اني كذبت علـــــيها .. مفكر اني بسوي جاني اتصال من المستشفى اللي حللت عنده وبختفي كم ساعه وبرجع مصدوم واقولها الخبر واني اغمى علـــي بعد ماسمعت الخبـر وجلست عندهم لين فقـت ...
وفعلاً سويت الخطه بحذافيرها دقيت على خلف بليز كلمي ورجع كلمني خليته يحكي شوي بعدين قلت اني جاي اللحين ...
عساف :طيب انا جاي اللحين ..
قفلت سألتني
ضحى :وش فيك ليش تضايقت ..؟!
زفرت بضيق
عساف:ذولي المستشفى اللي حللت عندهم وقالوا عندي المرض وطالبيني اللحيـن ..
وجيت اوقف ..
فزت من مكانها ومسكتني
ضحى :عساف تكفى لاتروح لهم ..حاسه بيصير مصيبــــه ..طنشهم خلاص انت راضي باللي الله كتبه لك وش تروح تسوي ..
مسكتها مع كتوفها بقوه
عساف:عارف اني راضي بس حنا لازم نكمل حياتنا بوجود المرض انا بروح اشوف وش يبغون وعشان اسمع منهم بعد كيف اقدر اكمل حياتي معاك ووش التحذيرات والمخاطر لاني قبل انصدمت مابغيت اسمع شـي.. ضحى للحين قدامك فرصه لو ماتبغيني انا مستعد اطلقك عشان مصلحتك ..بس اتمنى ماترضين ..
كنت اقولها بطريقة بغاية الأنانيه ابغى اشوف الاحتقار او الرفض بعيونها بس كل اللي شفته التعاطف والاستسلام قهرني وجودهم بعيــــونها حسيت عيونها فاقده الأمل خلاص ماعندها اي مصير ثاني ..
ضحى :لاتقول كذا انا خلاص عساف مابغى حياة ثانيه راضيه بحياتي معـك ..
طيب قولي راضيه عشان احبك .. وضحي انك تبغيني انا مو جالسه تضحين عشان انتي متعوده على التضحيـــــات ..
عساف:قلبي انا بروح للمستشفى ويمكن بعده اطلع مشوار ثاني لاتقلقين لو تأخرت
قهرررر قلبي خذلني وخلاني اقول هالكلام ولاماطرى علي اطمنهـا ..
رحت الغرفه غيرت ملابسي وهي بالصاله .. طلعت بدون مأشوفها ..وقفلت جوالي اول ماركبت السياره ..
دقيت على قيس وسألته عن مكانه وقالي انه بالأستراحه ورحت له ..
مر الوقت بسرعه مانتبهت الا الوقت بعد صلاة العشاء
كان لازم ارجع بس مأدري ليش طولت الجلسه زياده لان ميزاجي ماكان يساعد طول الوقت سوالف وسعة صدر مافيه شي يوحي أني مصدوم ..



((2))


قيس



كالعاده دخل عليها وهي تكلم أختها
قيس :سوير والله انا ماعقلــتي لاحط رقمك شحن ..
عرف بالصدفه انه تضايق من هالمسمى يوم دخل ولقاها تقول لاتقولين سوير لاتقهريني ..
وهو ماصدق يلقى شي يستفزها فيه ..
سارا:ياربي منك لاتقول سوير ولاتقول انماعقلتي لأني مو مجنونه بعدين وش فيها لو كلمت خواتي ..
جلس بجنبها واخذها بحضنه ..
قيس :مافيها شي لو كلمتيهم مره كل يومين مرتين كل يوم بس على طول الجوال ماينزل من اذنك اولاً الجوال خطر وممكن يضرك ثانياً كل يوم تكلمينهم ماراح يكون عندكم سوالف تقولونها لبعض ..
تأففت وهي تبعد عنه
سارا:اوف يععع لاتقرب مني وريحتك دخان اختنـــــق ..بعدين احنا كنا بيت واربع وعشرين ساعه مع بعض وعندنا سوالف نقولها كل دقيقه ماملينا لتخاف عليها عندنا بئر سوالف لينضب ..
قيس :اي دخان موسوسه انتي ماشربت ولاسيجاره اليوم ..
سارا :بغيت اصدقك
قيس :تكذبيني يعني ..افهمي يابنت انا ماعمري كذبت ..
سارا:طيب صدقتك ليش ..؟!
قيس :ليش ياحلوه عشان المستقبل مابغى اكون مدخن وعيالي يتضررون ..
حسها تكهربت يوم سمعت طاري العيال هو ملاحظها من زمان تضايق من هالموضوع بس صبر كثير على هالسالفه ..
قيس :ليش كل ماتكلمت عن العيال تكهربتي ..
كعادتها لاتكلموا بموضوع جدي تخاف وتلعثم .. قبل كانت تستهبل بس اللحين تغيرت كثير صارت تخاف وتلعثم من اخر مواجهه بينهم
اللي كانت بسبب خوفها منه ..
سارا:انا ماقلت شي بس يعني عشان ماعندنا عيال ....
قيس :طيب وين المشكله اني افكر فيهم من اللحين ..
سارا:مأدري بس اكره تفكر بالشي ممكن مايصير
استغرب طريقتها الغريبه بالتفكير وحس ان اللي بعقلها شي ثاني بس ماهي قادره ترجمه
قيس :طيب اذا يكدرك هالموضوع ماراح اذكره بس اتمنى يجي يوم انتي اللي تبدين الكلام بهالموضوع ..


((3))


ضحى

تعبت انتظره طول كثير وخلاص ماني قادره اصبر اكثر عالأنتظار والتفيكر الموحش راسي يئن من الوجع
وزاد علي الوضع بكاء حمودي اللي مو راضي ينام
نفسي ابكي مثـله بصوت عالي مليت اكتم الغصه بصدري ونزلت دموعي
ابغى اسمع صوت بكائي عشان ارتاح مليت اكتم الأهات ..
ابغى اقول الف آه بصوت مسموع عشان الدنيا كلها تحس بوجعي
بس بالدنيا كلها مافيها احد بيهتم فيني او يشيل همي دايم انا وحيده دايم انا ماعندي سند ..قبل الزواج وبعد الزواج وحياتي على طول بتبقى كذا
يمكن هذا ذنبي لأني عديت نفسي قوويه ..لأني اعتمدت على نفسي وماطلبت المساعده من احد
لأني حطيت نفسي بمنزله فوق قدرتي ..حملت نفسي اثقال ماهي قدهااا ..
ويمكن لأني بطشت وظلمــــت بس كان بطش وظلم اللي ماعنده حيله
آآه آآه آآآه
ليت الأيام ترجع والله ماظلم ولااقهر احد .. ماستغل قوة شخصيتي اني اكسر خواطر الناس ..
بس أرتاح اللحيــــن مليت الهـم والتعــب .. كنت مظلومه وظلمت وهذا انا اخذ ذنبي بالحياة بمصيبه ورى مصيبه
هذا ذنبي لأني حاولت اخذ حقي من المصايب اللي تجيني بظلم الأخرين ... مارضيت باللي قسمه لي ربي حتى لو مصايب بالنسبه لي ..
لا حاولت انتقم ... شفت الدنيا معادله القوي فيها يظلم الضعيف ..
وفيها ظلمت نفســـــي ..يوم تسطلت وتكبرت وبطشت كان فيها ظلم لنفسـي قبل ماظلـم الغيــــر ..


((3))



عساف


دخلت بهدؤ للبيت كنت متوتر لدرجة أني كنت ناوي اطلع مره ثانيه بس ضغطت على نفسي ودخلت
والبيت يغط بالظلام ..رحت لغرفتها فتحت الباب كانت شبه نايمه وتبكـي .. دخلت الغرفه بخطوات متردد ..
تعدلت بجلستها يوم شافتني ومسحت دموعها
ضحى :ليش تأخرت ..
نسفت كل اللي فكـــــرت فيه مأقدر باين عليها الأنهيار لو اقول وش بيصيــر ..مو وقته ابد ..
عساف :قلت لك بتأخـر.. رحت المستشفى وسوو لي تحليل دم .. وبعدين رحت للأستراحه عند الشباب ..
كان شكلي مزعج وانا واقف بنص الغرفه مو قادر اتقرب منها ولا مستحمل ابقى مكاني
عساف:انتي ليش مانمتي
اشرت على محمد
ضحى :حمودي ماخلاني انام
عساف :بس اللحين نايم ..لو مانتي نايمه تعالي نسولف بالصاله عشان مانزعج حمودي
حطت يده على عيونها وقالت بصوت مخنوق
ضحى :لا انا ابغى انام
صبرت نفسي وانسحبت بهدوء ...
((4))


ميشو




قضينا بالخبر ثلاثة ايام اخرى رائعه جداً شعرت فيها اني بالجنـه ..
ولكن لم تسمتر سعادتي طويلاً فقد مر على عودتنا أسبوعين اكتفى فيهما خلف بالمكالمات ولم أقابله ابداً ..
حتى انه لم يحدد موعد الزفاف الذي وعدني بتحديده فوراً رجوعنا إلى الرياض ..
لأريد ان اكون متسرعه ولكن كل مايحدث معي يأكد لي ان خلف يلعب لعبه ما ..ربما لتعودي على ملاعبة الأخرين اعتقد هذا الأعتقاد ولكن حدسي يصيب دوماً ..
منذ يومين هذا الأتصال الوحيد الذي جاءني منه
خلف :هلا قلبي
ميشو:مرحبا
خلف:اخبارك
ميشو:جيده نوعاًما
خلف :حبيبتي تعالي انا بالمجلس ..
فاجئني وجوده هكذا دون سابق انذار
اخبرته اني سأنزل فوراً ولكني تلكأت .. لما أسرع إليه لينتظر ..
استغربت وجوده غاضب حينما جائته حتى بدأ احتضانه لي وسلامه معاقباً لامشتاق ..
ابتعدت عنه وان اسأله بعتب
ميشو :خلف ماذا اصابك ..
بهذه اللحضه اختارت وعد الدخول ألينا
وعد :اوووووه خلفان من زمان عنك تجون ترتزون انت وعسافوه بمجلسنااا ..ايه صح من قتلت ابوي ماعاد جيت ..
ادهشني حديث وعد وكأنها جاءت فقط لتصب هذا الكلام العدائي وتخرج
بدأ خلف متألماً هل حقاً مأرى ..
خلف :هذي وعد
ميشو:بالطبع من يملك لسان سليط سواها ..
انصدمت بانهياره جالساُ
خلف :كنت عارف بس تمنيت ماتكون هي ..آآه يامشاعل مصيبه ..
عن اي مصيبه يتحدث لأعتقد ان حديث وعد احدث كل هذا الوقع بنفسه ..
رفع راسه وأشار لي لأقتـرب منه
خلف :قبل مأقولك الموضوع ابغاك تريحين أعصابك ولتخافين انا بوقف معكم ..؟؟
لم استطيع استيعاب مايرد الوصول إليه واذا كان يقصد تهدأتي فقد زاد توتري ..
ميشو :خلف فقط قل مالديك ..
خلف :عمي مبارك للأسف زوج وحده من البنات قبل مايموت مقابل المهر اللي اخذه لرجال بالسبعينات
كلا يألهي ليست وعد ربي ارجوك ليست وعد ... انا بالتأكيد لاتمنى لأني من خواتي ذالك ولكن وعد الطفله لأستطيع احتمال هذا الأمر ....
ميشو :كلا لاتقل ذالك ارجوك ..
خلف :حياتي اهدي .. ماراح يصير شي انا بنهي الموضوع بمعرفتي وبدفع له ضعف اللي دفع لعمي مبارك بس انتي اهدي ..
صرخت فيه
ميشو:تدفع ماذا وتصلح ماذا لقد فعلها كم اكرهه لم يكن بيوم والد لنا فكيف يعطي نفسه الحق بالتحكم بمصيرنا اي عدل يعطيه الحق ليبيعنـا لمن يريد ..
الدين اعطانا الحق بالقبـول او الرفض لما لايطبقـون الديـن ..ماذنب وعد الصغيره لتعيش هذا المصـير ..
خلف :هدي نفسك اللحين ..غضبك هذا ماراح يغير الوضع ..
صرخت فيه
ميشو :اغررررررب عن وجهي
كنت غاضبه وحزينه ومجروحه ولأعلم ماذا أفعل لم اتوقع منه ذالك ..لقد كان رده علي بدل تهدأتي صفعه على خدي ..لم استطع ردع نفسي عن الصياح به
ميشو :ايه السافل قليل المروءه ..
ولم يتواني ان يصفعني مره أخرى ..
وامسكني مع معصمي يثبتني قربه
خلف :مو خلف اللي تطولين لسانك عليه ... لو براسك هواش خليه لأحد غيري .. ومأكون رجال لو سمحتلك تكلميني بذا الطريقه ..
خلصت نفسي منه وخرجت قبل أن يزيدني .. انا مصدومه .. مصدومه .. من الخبر الذي حمله .. ومن طريقته في التعامل مع غضبي وحزني
لم يراعيني لم يفكر بضعفي لقد صفعني وكان وقع حديثه سيئاً على قلبـي ... اشعر بالحزن والبؤس .. ولم ادخر دموعي ..



((5))


خلف




بقيت واقف مكاني بعد طلوعها .. اووووف وش اللي سويته .. تسرعت برفع يدي عليها .. التصرف هذا مايفنع مع مشاعل
وهي زعلانه بعد ومصدومه بس انا مابغاها تأخذ علي واذا زعلت تنسى نفسها لازم تعرف حدودها .. أنا احبها واوصلها القمــــر ..بس ماسمحلها تغلط فيني ءأدبها بطريقتي وابقى احبهـا ..
اللي سويته مو غلط كذا بتعرف حدودها وبتلتزم فيها .. بس ياترى هذي الطريقه تنفع مع مشاعل المشكله انها غير ومو كل ماينفع مع باقي الحريم ينفع معها ..
لا ماهي غير انا اللي حاطه غير ولاهي مثلها مثل غيرها مافيها زود عنهن ..



((6))




عساف




كلمني خلف بموضوع الشايب اللي جاء يقوله انه مبارك قبل يموت زوجه وحده من بناته مقابل خمسين ألف ماصدقت مبارك لهدرجه كان محتاج الخمسين الف
ماتوقع عليه قصور بالمال عشان يضحى بوحده من بناته ... بعدين مو اي بنت اصغر وحده انا عارف ليش اختارها لأن مبارك جرب يتعامل مع الكبار وشاف
قوتهم فقال اضحي بالصغار لأنه ضعيف شخصيه وماكان يقدر يواجهم ..
وهذي وحده والله العالم كم باع غيرها قبل مايموت والعقد كان قبل شهر من وفاته واللحين شايب أبليس يبغى يكمل زواجه هذا مأدري كيف يفكر
بنت ولاتصلح تكون من احفاده فرحان بنفسه انه متزوجها ..
اللحين كيف افاتح ضحى بهالمصيبه وهي مو ناقصه صدمات ..
افضل شي اني افرحها بموضوع مرضي بعدين نجيب الصدمه هذي ...
دخلت عليهم بالبيت هي وشدن وتهدي شدن اللي زعلانه ان غيابها طال حتى لو مريضه تبغى تروح المدرسه وضحى تقول انه مو لازم اصلاً
تكمل مدرسه لأنا بنسافر ..
يوم دخلت حسيتها حزنت يمكن خافت انها بتذكرني بالموضوع
بس ماتدري انها هي اللي تحزن مو انااا ياءالله كيف قدرت تمر عليها هالكذبه ماتوقعت قلبها ضعيف لهدرجه ... بس من تصديقها عرفت ان فيها طيبة قلب
ماهي على احد .. وعكس ماني متوقع هي ماتقدم سوء النيه بالعكس نيتها بالأخرين زينه حتى لو كانوا مثلي مايستحقون ..
عساف :خلاص اصلاً ماراح نسافر وانت ياشدن بس تصيرين زينه بترجعين تداومين ..
طالعتني باستفهام قلت لها
عساف:تعالي الغرفه ابغاك بموضوع ..
دخلنا الغرفه جلست على السرير بتهالك .. انا فعلاً احس بصدمه ..صدمة ردة فعلها اللي ماشفتها للحين على الموضوعين ..
عساف:ماني قادر اشرح الموضوع .. بس اليوم وصلتني صدمتين .. خلتني ماني قادر افكر وحتى مشاعري مادري وش هي ..
من ثقل الصدمه الأولى ماقدرت افرح بالصدمه الثانيه ..تصوري طلعت التحاليل اليوم وقالوا اني سليم مافي مرض ..مجانين هبلوا فيني شهر كامل واللحين جايين يقولون مافيني شي وماستفسرت اكثر طلعت وهم المصيبه الثانيه مسيطر على تفكيري مشاعري حصر على الموضوع الثاني ..ضــــــــــــــحـــــــــى
ركضت لها يوم شفتها تطيح عن كرسي التسريحه ..
جلست على ركبي عندها كانت فاتحه عيونها تناظرني ..
عساف:ضحى بسم الله عليك وش فيك اصحي ..
ضحى :انا صاحيه بس خلني كذا ماني قادره اتحرك جسمي ثقيل..
عساف:لاماراح اخليك هنا قووومي .. لاتصيرين ضعيفه قومي ..اوقفي على رجولك ابغى اشوف ضحى القويه ..حبيبتي قومي لاتعورني قلبي
ضحى :...........
جلستها غصب وطوقتها بيديني ..وقلت بأذنها
عساف:احبـــك ..
حسيت برجفــــتها بين يدي
ضحى :تكذب علي صح..
عساف:وش اكذب عليك يامجنونه ..انا صادق واحبك مو مره الف مره ..
صارت تبكي .. يعني نقدر نقول تعدينا الصدمه الأولى ..
عساف :اوووووش خلاص ..انتهى الموضوع ..ليه تبكين اللحين
ماترد شي بس تزيد صياح ..
عساف :ليش تبكين وفري دموعك للمصيبه الثانيه
كنت قاسي قاسي وانا اقولها ..وحقير هي تبكيني وانا اوضحلها اني مو محتاج دموعها ..
لفت علي بألم
ضحى :فيك مرض ثاني صح ..
لا لا لا وش تفكر فيه هذي
عساف:لا الموضوع المره هذا مايخصني..
نزلت راسها على كتفي ..
ضحى :حبيبي مافيني على المصايب
حضنتها بكل قوتي حبيبي هذي لي أنااا ... لامستحيل اقولها مستحيل اعور قلبها ماتستاهل انا بتحمل كل شي عنها
عساف :يارووح حبيبك انتي خلاص انسي كل شي ماراح تشوفين مصايب وانا موجود ..



((7))


ميشو



لاستطيع ايقاف دموعي اشعر بالشفقه على نفسـي ..
لقد تجرأ ورفع يده علي ولم استطع حتى ايقافه ... ماذا كنت انتظر غير ذالك .. وسأرى الأسوء في الفترة القادمه
قبل ان يعلن ملله مني ثم يطلقني ..واكون ماضي في حياته ..
كلا كلااا لن يحدث ذالك ان من يتحكم في حياته أليس انا من طلقته من زوجاته السابقات وانا فقط من سيقرر الأنفصال ام الأستمرار ..
لا للأستسلام وليس الآن حينما اصبحت داخل اللعبــه ولست مجرد متفرج ..
كلا لن يحدث ذالك
لن اعطيه الفرصه ليتخلص منــــــــي
ٍسأبقى ان المتحكمه ..لن اسمح له ان يتفوق علي ..



((8))



سارا



انصدمت هذا وش قاعد يقول وعد وعد وعد زوجوها كيف اي عقل هذا يصدقه عمرها ماكمل 14 سنه كيف زوجها
ياربي هذا ابو هذا ..ماعنده احساس .. مايفكر باحد غير نفسه .. يارب تلطف فينا ..
ماكنت عارفه استوعب ودي انام يغمى علي مابغى اكون هناا مابغى اسمع هالخبر ..
بس انا موجوده هنا وغصب اسمع هالبصر ..
كنت اتصرف بدون احساس اشد شعري ادور على نفسي
ماني عارفه وش اسوي .
ثبتتني صرخة قيس
قيس :بسسسس اهدي ..
صحتني من هستريتي..
قيس :ماصار شي هدي مو مصيبه هذي موضوع بسيط وينحل بس مو بطريقتك الصراخ وتقفيل سمعك ..المشاكل موجوده بالحياة ولازم نواجها ..
انهبلت منه كيف يقول عن المصيبه هذي مشكله بسيطه وتنحل
عمره ماراح يحس بعظم مصيبتناااا ...
سارا :اكيد بتكون ماهي مصيبه عندك لأنها اختي ماهي اختك ..
قيس :طيب انا ماني حاس بس انتي روقـــي ..
سارا:يالله تصور اني روقت وهاديه وكل شي كيف بينحل الموضوع ..؟؟؟؟؟؟
قيس :بالتفاهم
سارا:تفاهم ايش لجاء واخذ اختي المسكينة البزر ..
قيس :اووووه سارا ماراح يأخذ اختك هدي بندفع له مهره وبينتهي الموضوع ..
سارا:طيب ليش مادفعت وانتهى الموضوع بدون ماتقول لي..
قيس:لو علي ماعلمتك بس عشان خواتك اكيد كلهم دارين قلت اقولك عشان مو لرحتي هناااك وعرفتي الخبر جتك الهستريا اللي جتك اللحين والمسكينه بتعرف.. الباقيين عاقللين بس انتي اللي عليك حركات ..
سارا:اكيد بنصدم اجل بفرح وانبسط والواحد لنصدم يتصرف تصرفات خارجه عن ارادته ..
قيس :وعشان هالتصرفات اللي خارجه عن ارادتك انا قلت لك الموضوع بينحل ماله داعي تصدمين الطفله ..
سارا:اووف طيب خلني اجمع نفسي بعد الصدمه ..
قال بملاغه
قيس :طيب شوفي اصبع من اصابعك تحت السرير
سارا:هه هه هه ماتضحك ..
ياربي اوووف منه مو لايق عليه يسوي نفسه خفيف دم بجد مو لايق
قيس:اذا انا ماضحك من اللي يضحك ليكون تعتبرين هذرتك اللي دايم مره خفيفة دم
سارا:مو هذرتي اللي خفيفة دم انا نفسي خفيفة دم اوووف مايعرف الفاعل والمفعول به
..
قيس :لا اعرف المظروب والمظروب به ..
ماني قايله مسوي خفيف دم ..مالت بس ..
سارا:ماتحس نفسك هاليومين بقووه صاير بايخ ..
قيس :اصلاً عارف ليه كل هذا بس ماينفع اعترفتي وانتهينا
لا لا مارجع على ذيك السالفه وربي جنني الخبل مصدق يعني اني احبه مصدق كنت خايفه منه وماقصدي احبك يعني احبك بس قصدي اني ماصرت اخاف منك
وعشااان يفهم قلت احبك وهو صاير يفهمها على كيفه يحسب احبه مثل المسلسلات ..
سارا:اووووووووف قسم مليت منك خلاص قلت لك ماحبك ياربي الواحد مايخطأ
قيس:شوفي الواحد يخطأ بكل شي الا المشاعر صعبه والله نمشيها لك
دفيته مع صدره اوخره عني بس وين مايتزحزح
سارا:طيب اووف احبك من قدك افرح شقق هدومك ..
قهرني قسم يعرف كيف يغيضنـي اكررررررررهه ..
قيس :طيب ليه معصبه .. لاتعصبين بسرررعه تعلمي تحكمين باعصابك ..
سارا:ماسألتك كيف اعصابي وانا حرررره فيها ..
قيس :لامن قال اعصابك وحره فيها اصلاً انتي مو حره بشــــي انتي ملكي بكل شـي...
اوف الله ياخذه زين يعرف كيف يقهــرني ..ماراح ابكي .. لا ماراح اعطيـه مراده بس لاا غصب بكيت ..




((9))



ضحى



مرت علي ايام حسيت فيها اخيراً بطعم السعــاده..
انبسطت فيها بس نغصت علي حالة عساف الغامضه والخمول اللي مايفارقه ..
لدرجة ان الشيطان بدأ يلعب فينــي ..ويسوس انه كذب علي يوم قال ان مافيه مرض ..
عساف :نحن هنااا
لفيت عليه كان واقف وراي مباشرهـ..
ضحى :جيت
عساف:جيت وتقهويت وجاني النوم وانا انتظرك يالله ماتبغين تروحيــــن ..
هزيت راسي بايه
ضحى :الا اللحين قايمـه بس بشوف لي شغله قبل
عساف:طيب لاتطولون انا انتظركم بالسيارة
رتبت اغراضنا بسرعه
وقلت لريتا تاخذ حمودي وشدن ويروحون السياره ..
ورحت للغرفة عساف باخذ اوراق حقت الأجازه عشان ناويه اداوم وقدم اعذاري ..
مالقيتهم بالأخير ..تذكرت الصندوق اللي كان بالغرفه فتحت كان فيه مجموعة أوراق للعساف ومن بينهم اوراقي ..
اخذت اوراقي وتركت الباقي حطيتهم بمغلف اوراق وبشنطتي ومباشره على السيارهـ ..
ضحى :ادري تأخرت
عساف:ماقلنا شـي ..
مادري ليه دايم احس انه المفروض يتضايق من شغلات ويعصب ومايسويها يمكن انا اتوقع تفكيره مثل تفكيري
والأكيد ان فيه فرق هو صبور اكثر منــــــي
عساف :متاكيد بتباتون مادري ليش حاس اني بوحشكـم ..
وطول الطريق يلمح لذا الشي بس ماعبرته لأنه لو عطيته وجه يتمادى قوه ...
وصلنا ودخلنا جلست فترة مع خواتي ... تفاجئت بميشو وحالها المقلوب ..
وقالت لي تبغاني بموضوع خاص ...
ضحى :يالله جلسنا لحالنا عطيني وش عندي واذا كان عن موضوع عرسك ترى مليت من هالسالفه سوي اللي تبغين ...
ميشو:الأمر اكبر من ذالك ..كارثه بحق ضحى كارثه
تأففت يوم سمعتها تقول كذا صرت اكره اسمع هالكلمه
ضحى :أوووف ماخلصنا من الكوارث حنا وش بعد
ميشو:لقد اخبرني خلف بمصيبه بل كارثه لقد زوج مبارك قبل وفاته وعد
مادري ماستوعبت
ضحى :كيف وش زوج
ميشو :وعد لقد زوجها لعجوز بالسبعينات من عمره
ضحى :مستحيل يكذب عليك اكيد اصلاً كيف غبيه انتي وعد عاااااااد ..مايصير اصلاً
ميشو:اووووه ضحى توقفي عن هستريتك هذا ماحدث يجب عليك ان تكوني اقوى من ذالك علينا مواجهة الأمر
مسكت راسي يعني صدق ..
مصيبه وكارثه جديده
ياترى هذي المصيبه اللي كان بيقولها لي عساف ورفضت
ولافيه شي بعد مستخبي
خلاص ماعاد انصدم من المصايب
المفروض انا كان اسمي مصيبة كارثه نحس مو ضحى ان ليل ماله نهار ولاني شايفه صبح ولاحتى ضحى ...
ميشو :اين ذهبتي ماذا سنفعل
ضحى :تسأليني وانا وش بيدي اسوي
ميشو :عليك ان تفعلي شي انتي الأقوى
حركت يدي قدام وجها
ضحى :من قال انا قوية واقوى من ايش انا خلاص ماعاد اتحمل ياليت اغمض عيني هالحضه وماعاد افتحهاااااا ..
ميشو :توقفي عن الهستريه ودعينا نفكر بتعقل
مسكت راسي ياربي من هالبنت ليش ماتفهم ان ماعاد فيني اعصاب ..



((10))



ميشو



لأعلم سر هسترية ضحى المبالغ فيها .. ترفض حتى الأستماع لي ..
وكأنها لو فعلت ذالك ستختفي المشكله لم ارى الذعر عليها حينما سمعت بالموضوع مالذي اصابها ..
هل تحولت فجأه الا شخصية لامباليه ترفض الواقع ..
يبدو انه لايوجد سواي ليتكفل بالأمر..
ميشو :حسناً بأمكاني القيام بهذا الامر .. انتي فقط اهدأي ...
قاطع حديثنا دخول وعد المفاجيء بابتسامه خرقاء
وعد :جت سارررررا
وخرجت قبل ان تكمل حرف الراء فلديها الكثير لتخبرهم بالخبـــــــر ..
لأصدق كيف يحدث هذا لطفله بهذ البراءه ..
خرجت من عند ضحى الذي يبدون انها تنعي حظها السيء لنفسها ..
اشعر بأنها ملت ان تتحمل مشاكل غيرها وتريد الأستقرار والتفكير بأسرتها فقط ...
انا لألومها .. لقد ضحت كثيراً من قبل وحان الوقت لتجد الراحـــه ..
لأعلم انا اعذرها اليوم وربما اجد نفسي ساخطه عليها غداً
ولكن بحق جاء الوقت المناسب لأضحي ان الأخرى وأفعل القليل من أجل أسرتـــي ..
استغليت ذكائي كثيراً للأنتقام ..وحان الوقت لأستغله لأنقاذ أسرتي
ولكن كيف ذالك ...؟!
آآه وايضاً علي تأديب زوجي المتحاذق ..




((11))



سارا



مابغى يقتنع قيس اني اروح لخواتي ... يخاف اني اقولهم قبل مايحلون الموضوع على قولته اصلاً مادري ليش رازيين وجيهم يقالنا رياجيل وبنعرف نحل شي .. الله عاد والرياجيل عساف وخلف اخبث ماعلى الأرض ...
خاصه خلفووه هذا ياني اكرهه قاتل ابوي وله عيـن بعد يسوي نفسه وصي على امورناااا ..
اول مادخلت مع الباب واجهت وعد ..
وعد :يوووه انتي كل يوم جايه ..
يووه ذي وش مسويه بوجهها حواجبها صفررر ..الخبله وعيد من وين تعرف هالحركات ..
سارا :وانا كل ماجي الاقيك بوجهي بعدين وش مسوي بوجهك يالخبله ليش حواجبك صفرا
وعد :صفرا بعينك مشقرتهم ياغبيه
سارا:الحمدلله على نعمة العقـــــل مشوهه نفسك يعني الحين طلعتي كشخه ..
جلست تدلع وتميع
وعد :غيرانه ادري
سارا:اقول ضفي وجهك بس انا وش موقفني اهرج معك انتي حتى السلام مو كفوه ..
ودخلت عنهااا رحت للمطبخ لقيت هند وشوق يتهاوشن
سارا:وانا كل مادخلت لقيت احد منكم يتهاوش
هند :هلااا سوير من وين طالعه الشمس تمرين على المطبخ قبل غرفة ملوك ..
شوق :هلاا حياتي سارا
ياربي وش فيهم خواتي محد في خير سلم علي ...
سارا:سلمن عساكن العله
جوني يسلمون
هند :يوووه تصدقين احسك متغديه معنا ..
شوق :انا احسك مسولفه معنا قبل شوي
سارا:يمصخكن ..
قلتها بقهر مادري لدخلت البيت وتذكرت اني جالسه مع الخبل قيسوه اللي مايعرف يقول نكته ولاكلمتين يضحكون على بعض
وخواتي جالسات سوى ومروقات مع بعض انقهر ...
مادري وش كان يقولن لأني قلت لهن بروح اشوف ملاك وشكلهن رجعن يتهاوشن ...
دقيت على غرفة ملاك الدوب ليش مقفله انا قايله لها اني بجي ...
رجعت ادق ثاني افتحت الباب بسرعه
ملاك :جيتي بسرعه كنت اسبح ..هلا والله بتوامي بالأحضان ..
حضنتها وانا اكرر كلمتها بمصخــــــره
سارا:توامي بالأحضان
فكتني وظربتني على راسي ..اححح
ملاك :حقوق الطبع محفوظه انا اللي اتمصخر عليك مو العكس ...
سارا:صح انا التوام المسكين وانتي الساخر ...
ملاك:الساخر او الضاحك
سارا :مادري اختاري اللي بدك ..
تذكرت وعد ومصيبتها وكشرت
دفيتها ودخلت ..
وهي فكت المنشفه عن شعرها وجت تجلس معي
ملاك:شفيك كشرتي فجأه
سارا:تذكرت مصيبه ..
ملاك :لاتقولين حامل ..
سارا:حامل بعين ابليس لا ان شاءالله والمصيبه ماتخصني
ملاك:واكيد ماتخصني لاني ببيتنا وكافيه خير شري ...
تذكرت اللي صار الصباح وظربتها على راسها
سارا:أي خير ليش تقفلين الستاره بوجهي صباح
ملاك:وجعووه لاتطقين وش اسويلك لزقتي كانك خدامه شايفه سواق الجيران..
قهرتني خاطري اخنقهــا ..
بس يوم تذكرت السالفه الأصليه تغير مودي
سارا:اووف السالفه منكده علي احس شايله ضيقتي وضيقتك خليني اقولها لك عشان ارتاح من نص الضيقه ..
ملاك :اخلصي من الصبح بتقولين سالفه وماسمعت شي كأنك حامل وصلت العاشر وماولدت ...
ياربي وش فيها ذي معلقه معها على الحمل
سارا:قسم لو جبتي طاري حمل مره ثالثه بسطرك ...
ملاك:والله انا اللي بسطرك اذا ماقلتي السالفه اللي عليتي كبدي فيها ...
اخذت يدها بيدي ...
سارا:مصيبه والله .. تصوري مبارك مزوج وعد لشايب قبل مايموت ..




((12))



ملاك




فكيت يدها وانا اصرخ ..
ملاك:وش تقولين انتي ؟؟؟!!
سارا:قسم ..
ملاك:وتقولينها بكل برود حسبنا الله ونعم الوكيل المتخلف النفسيه حسبي الله عليه ..
سارا:استغفرالله لاتدعين ابوك بعدين ميت هذا مو من بر الوالدين
ياربي هذي وش تقول رايقه قسم حرام وعد وعد ...
ملاك:ياربي كيف وليه وعد حرررام والله حررررام
سارا:حرام وبس قسم بكيت يوم قالي قيس الخبر..
ملاك:الله ياخذه وجه الشؤم مايقول الا السوالف اللي تقهر
حسيت سارا انقهرت وبترد بس طنشتهااا
ملاك:عساااه الموت هالشايب ..كم عمره هذا بعد
سارا:بحدود السبعين مادري كم ماقال بس شايب حتى لو ماشايب الورعه هذي حرام تتزوج حتى ...انا بغيت انتحر اجل هي كيف...
وربي نفسي ابكي ياويله من ربه كيف زوجها وليش سوى كذا
اتصور وعد تروح عنا الله لايسامحه ...
ملاك:انا مستحيل اخليه ياخذ وعد مستحيل ..
سارا:خبله انتي من بيخليه ياخذها قيس يقول بيدفع له مهره وينقلع ..
ملاك:واذا مارضى ..
سارا:وليش مايرضى ..
ملاك :ماتوقع تزوجها عشان يرجع ياخذ مهره بعدين وين يلقى بزر بايعينها اهلها بكل سهوله وهو ماختار يتزوج بزر من الباب لطاقه ...
سارا:اووف قسم صدعتيني انا كنت مفكره كذا بس يوم سمعتها منك حسيت بصعوبة الموقف ...الله يستـــــر ..
قلت اللي احس فيه
ملاك :أحسنا باردين ..
كملت سارا اللي ابغاه ..
سارا:وعديمين احساس..
بررت موقفنا مثل ماشوفه
ملاك:بس ماتعودنا نبكي ..
سارا:وتعودنا نكتم حزنا ...
ملاك:نبلع قهرنااا..
وحسيت بغصه تسد حلقــــــــــي ..
سمعت سارا تقول ..
سارا:لاتخليني ابكي خلاص مردنا بنلقى له حل ..
ملاك:بس بتصير مطلقه ..
سارا:حنا مانقدر نعترض على القدر بس نقدر نغيره اذا بيدنا ..مانقدر نرجعها ماتزوجت بس نقدر نخليها مطلقه اهون ...
قهرتني سارا حسيت قيسوووه ماثر عليها ولامن متى العقـــل احبها قبـل اللحين بديت انفر من ثقلهااا ..
ملاك:انتي لاعبن براسك الوحـــــش
قالت ببلاهه
سارا:وش دخل ..؟
ملاك :انتي موحاسه بس واضح بكلامــك ..
سارا:وش اللي واضح
ملاك:تفكــيره
سارا:والله انتي اللي منقلب راسك اجل تفكير قيس واضح فيني اناااا ...
قلت اغير الموضوع لأنه عمرها ماراح تفهم
ملاك:وش اخر اخباركم..؟!
سارا:اوووووووف فاتك ذا السالفه كل ماجيتكم بقولها لك وماتجي فرصه بس اللحين بقولها
قلت بشـــــــر
ملاك:وش صار ظربك ..؟!
كان ودي لو ظاربها عشان افتنها عليه .. بس نظرة الأستنكار اللي عطتني خبرتنـي ان السالفه مو حول الظــرب ..
سارا:تصوري صحيت بامان الله الا هو منقـــلب ومعصـب علي
قاطعتها اعرف تنرفز احد يقاطعها لأنها تحب تطول السالفه
ملاك:طيب وين الجديد هو دايم معصب...؟!
سارا:اووف خليني اتكلم لا تقاطعينـي لا يعني من الصبح وش معصبه وبعد ماكان نايم المهـم استجن وجلس يقول ليش تخافين مني ومادري ايش ... واخر شي لعبته عليه وقلت له احبك وصدق ...



((13))


سارا



مادري ليش قلت لها السالفه ..
بس كنــــت مقهوره لأني قلت له اني احبه وانا ماحبه ولاشي وودي احد يقولي صح اللي سويته او خطأ
ماحس الكلمه سهلـــــه
يعني وش احبك وانا ماحبه ولاناويه حتى احبه ..
ملاك :هيي انتي اكلمك ردي علي
سارا:ماسمعتك وش قلتي
ملاك :اقول وش هالأختصــار حشى قايله عندي سالفه ومادري ايش عشان تخبريني باختصار سواد وجهك ..
معقوله اللي قلته يعتبر سواد وجه عند ملاك طيب قيس وش يشوفه
ملاك:يالدوب تسرحين وانا احاكيك اكيد تفكرين بالوحش
سارا:مادري .!!
ملاك:والله كنت اعرف انك خبله ..
سارا:مادري ..!!
ملاك:وعمرك مادريتي الا خبله ونص اجل احبك اللحين يحطك بجيبة ويروح يتزوج عليـــــك ..
حسستني مو انسانه ريال اجل يحطني بجيبه بس غلطتي اسمع لها هي وش عرفها بالزواج والمشاعر بس ماراح اقولها اللي احس فيها عشان ماتقب بوجهي ...
سارا:طيب خلاص انا ماجيت هنا عشان نسولف عن قيس خلينا نسولف عنكــم ..
ملاك:طيب امشي ننزل احس باختنق لو جلست هنا اكثر .. بس قبل خليني اغير روبي تعرفين ممنوع النزول بلبس غير رسمي لصالة بيتنا ..
وجلست تضحك ببلاهه ..وانا انتبهت لعباتي اللي حتى اللحيـــــن علي ومن الشوق مانسى ...
فصخت عبايتي وملاك راحت للحمام تلبس ...
وقفت قدام المرايه اللي عالدولاب ...
مره خطير الفستان اشوى لبست عبايتي قبل مايشوفني قيسوه يصدق اني لابسته عشان مقتنعه بكلامه
انا لبسته بس عشان اعجبنـــي ...
مرره شي ولونه خطنطر اللون اللي يعجبني موف واصفر ..
سمعت صرخت ملاك من وراي قبل ماشوفها بالمرايه
ملاك:واااااااااااااااااااااو وشذا ...
ومسكتني مع يدي ولفت فيني على ورى وعلى قدام ..
ملاك:مسكت وربـــــــي
سارا:هذا اختيار قيسووه ماني قلت لك جاب فساتين
ملاك:ايه بس ماقلتي حركات زي هذا توقعت فساتين حقات اول
زم ويدين منفوخه هههههههههههههههههه اللي كانت تجيبه لنا جدتي ...
شوفوا الخبله قسم تفكيرها مصدي
سارا:ليه فيه احد اللحين يلبس حق اول ولاحتى تنباع
ملاك:ايه ليه ماتنباع اكيد يبيعونها بالجنادريه ..
سارا:ياملغك بس وقيس يعني بيشتري من أي محل حبيبتي ذولي من محل مادري وش اسمه بس غالي لمعلومك ...
ملاك :ممكن كل شي جايز بس اذا خلصتي منه لاترمين عطينياه بكشخ فيه على خواتك ...
سارا:لاعنوني مايليق عليك روحي اشتريلك ...
ملاك:يمه عالبخل ..
سارا:طالعه على توأمي ...
ونزلنا تحت وحنا نتخانق ولقيت نفس ردة الفعل من الجميع حتـــــى شدن المريضه انهبلت عالفستان ...
بس نصبت عليهم قلت ذوقي بس ملاك اللي تدري ان قيس اللي جابه لـي ..



((14))



خلف



بيفقدني اخر اعصـاربي هالأنسـان
خلف :اسمع اللي براسك ماراح تسويه وخصوص بهالفتــــــــره ..
مالك :اذا مشاورك تعال تكلم بسوي اللي ابي وذيك المحكمه ونتقابل فيها
كنت ماسك اعصابي عشان ماقوم اتظارب معه
خلف :انتي ماعندك انسانيه اقول اصبر هالفتره لين نفتك من شيبة النحس هذا بعدين سو اللي تبي لو تبي تبرى من العايله كلها ..
مالك :وانا وش لي خص فيهم ... يتزوجن يتطلقن يمووووووووتن ان شاءالله ... كذبة اني اخوهن انتهت والحمدلله ..مالي اي علاقة فيهن
خلف :ياخي قلتلك بس هالفتره وبعدها سوو اللي تبـي اللحين اذا قلت انك مانت وصي عليهن بيصير موقفهن ضعـيف سوو خير مره بحياتك ...
مالك :الخير اللي بيجي منهم مابيه وانا عارف حركتك ذي تبي لين تكوش على الحلال كله بس ماهو على مالك ...
خلف :ماراح اكوش على شي واذا تبي فلووس اعطيك بس هون عن اللي براسك
مالك :حتى لو اقتنعت حرام ... حرام اكون عارف ان الأنسان ذا مو ابوي وابقى ناسب نفسي له ..لازم ترجع الأمور لوضعها الطبيعـــي ..
عارف ان كل اللي يسويه عناد فينــي ..اخخ منه كيف بقنعه ذا ..ماله الاعساف يقنعـــــه ...
بس ماقدرت اتركه يطلع سحبته ورجعت مكانه بدفعه
مالك :ايه انت حدك عاد لاترفع يدك علي مو اصغر عيالك
خلف :انت اللي اسمع طلعه من ذا الغرفه مافيه لين يطيح اللي براسك حاول يطلع بس ماسمحت له وسحبت الباب وقفلته بالمفتاح ...
وبعدها قفلت باب الجناح خله يطين هنااا الين يرضى باللي ابيه ...
سمعته يطق عالباب ويهدد بس سفهته نزلت لقيت امي تنتظرني تحت ..
باشا:وش صار
خلف :الـ*** حجزته فوق وبشوف يأنا ياهو
باشا:كله مني ياليتني ماطاوعته ..
خلف :ياليتك ماقلتيله مو مطاوعتيه ..
باشا:بس الغلطه غلطتي من الاول لو ماطاوعت مبارك ماصار كل هذا ..بس ماهو بيدي كسرني ضعفه وورضيت ..
خلف :اوووف اللحين وش الحل مع الشايب
باشا:ماني مصدقه ان مبارك محتاج هالكم الف اللي باع بنته فيها ...
خلف :وهذا الشي اللي محيرني ليش سوى كذا ليييش
باشا:من قرادة حظ اخت مرتك هي وخواتها مقاريد..
مرتي ليته مانفتح طاريها اللحين وش السواة معها اكيد الحقد مالي قلبهااا بعد ظربي لها بس تستاهل ماحب اللي يشوف نفسه علي وخصوصاً من الحريم .. هي الغلطانه المفروض عرفت قدر نفسها..
خليها تعرفني من البداية انا ماحب اللي يقلل من كرامتـــي ..
طلعت من عند امي ركبت السيارة وارسلت لهاا مسج اني ابغاه الليله تطلع معي بشوف وش ترد وودي ترفض ....




((15))



ميشو



كنت افكر بعمق احاول الوصول لحل لخطه محبوكه لتخلص من ذالك العجوز ... لأعلم لما استعصى علي التفكير الآن حينما اردت فعل الخيـر ...
حقاً الأخيار لاحظ لهم ..
ربما لأن الأشرار يساعدهم الشيطان على تنفيذ مخططاتهم
تكون الأمور اسهل ..
هل كان الشيطان يساعدني في تنفيذ مخططاتي بايذاء الاخرين ..
هل انا لشيطان الانس الذي يستعيذ الناس منه ..
افكار ..افكار.. ليست المطلوبه لأعلم لما تطرق ابواب تفكيــري ..
سأبقيها خلف الأبواب دون اجابه وان طال الأمر
لن اجيبك ياضميـــــر ..
عد لسباتك ..
لن يفيدني استيقاظك متأخـراً ..
عدت للعالمي على رنين هاتفي معلناً وصول رسالة ..
وان التقط الهاتف وردت لي فكره لما لأستعين بصديقاتي سابقاً
ربما يملكن افكار تساعدني على حل هذا المعضله ..
فتحت الرساله كانت من خــلف ويستدعيني فيها للقضاء الليله معـــه .
يال أحلامــه او بالأحرى يال وقاحتــــــه ..
سأريك ايه السافل ..!!
نظرت لساعتــي حان الوقت بالتأكيد سفر ينتظرني بالخارج ...
تجهزت للخروج وحملت حقيبتي التي تحتــوي على شيك المائتا الف ..
هما الحل بالتأكيد سأعطيها لذلك العجــوز ليطلق وعد وبعدهاا سأدفعه الثمـن غالي ..
قبل ان اخرج من المنزل قابلت سارا وملاك ..
سارا:وين رايحه ماجلسنا سوى
مشاعل :عندي امور مهمه علي انجازهــا ..؟!
ملاك :ميشو وربي لتكلمتي احسك ام الأهيمة كلهااا وانتي ماعندك ماعند فراشه بمدرسة ابتدائــي ..
وبالتأكيد بدت الثرثره الطويله من التوأم يصحبها ضحك صاخـــب ..
لم اعرهما الكثير من الأهتمام وخرجت رغم جميع محاولاتهن لاثنائي..


سارا
قلت لملاك وانا ماسكه قلبي
سارا:اشوى ماسمعتنااا
ملاك :وانتي ليش خايفه
سارا:اووف قلت لك قيس مهددني ماخبر مالي خلق تسمع ذي وتروح تقول للخايس زوجها ويوصل الكلام لقيـــــس ...لأنه قايل لو طلع الكلام فأنه منك خواتك عاقلات ماراح يقــولون
ملاك :يعني هي تدري
سارا:مادري يمكن يقصد ضحى هي اللي تدري ...
ملاك :اووووووووف الله يعلن ذا الشايب ودي ازنطه ...
سارا:انا ودي اعلقه مع رجوله بهيلكوبتر ..
دق جوالي
سارا:اووف قيس ..
ملاك:طنشي رايقين حنا له
سارا:وش اطنشه تبغين يحرمني عنكم ويسحب الجول
فتحت الخط بسرعه
سارا:هلا
قيس:اهلين ..انا بسهر بالأستراحه خليك لو تبغين عند خواتك
سارا:وخالتي
قيس :للحين خالاتي موجودات وشكلهم بيبقون
سارا:طيب ثانكيو
قيس:خليك عاقله مع السلامه ..
طالعت بملاك اخاف تصير سمعت الكلمه بس البنت مو يمي مشغوله بفستاني تسحبه من تحت بتطوله ..بجد مخبوله ..



((16))



ضحـى



قفلت علي باب الغرفه بمحاوله اني اترك كل مشاكل خواتي وراهـا
اللحين انا وبس ..وبشوف نفســي .. طلعت أوراقي ارتبهــــــم
الاوراق هذي لعسـاف .. تحاليل مستشـفى ...
بديت اقرأ كانت بالأنجليزي بس انا اعرف انجليزي ..
ويالتني ماعــــــرفت أقرأ ولافهمت وش المكتـــوب ولاطاحت عيني على التاريخ ..
مسكت راسي وانا ادور على نفسي
ظربت راسي بطرف السرير
كذاب
كذاب
كذاب
حسيت بدوخه ورميت راسي عالمخدهـ
غمضت عيوني
كــــذاب خاين
عمـــرره ماكان فيه مرض الايدز
كان سكــر
واللحين بديت أتأكد
بالمستشفى لما كان مصــر على التبرع
كنت اشوفه انا ماني مصدقه نفسي
بس قلت من قهره على بنته ماتوقعت انه يخدعني ماتوقعـــت ...
غبيه مغفله كيف صدقته كيف كان كل شي واضح بس اناغبيه خدعتني مشاعري ..
ياه ياه اكيد ضحك علـــــــي كثـــير
وانا اترجاه وابكي عشانه
بكل غبــــــــاء
الله لايسامحــك ياعساف على اللي سويته فيني خداع ×خدع عمري ماراح اقدر اعيش معك باستقرار كل ماقلت صرت رجال وبعتمد عليك
خيبت ظنــــــــي
يارب لك شكـواي ...
كل حياتي معه كذب عجزت القى شي صادق ارتكي عليه...








نهاية الحلقــه ..

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 08:11 AM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






واااااااي هموسه كملي لا توقفين


بعرف شلون حلو كل المصايب


كلش ولا وعد الفقيره ....

 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 06:40 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الحلقه التاسعه والخمسون




ضحى



قضيت ليلى كله افكر بحــياتي مع عســاف



ورجعت افتح اوراق قديمه ..



كل شي يصير ومايصير سواه معي



هجرني خاني كذب علي مثل علي وش ناقص



وانا سويت معه كل شي كرهته صديته حقرته تقبلته رضيت واقتنعت فيه بس ماكان شي يعجبه يبغى يحصل على كل شي ومايعطي ولاشي



حياتي مع عساف بتستمر كذب وخيااانااات



اذا مارحم نفسه وتبلى عليها بالأمراض اكيد حنا بنهون عليه



اصلاً كيف ارضى استمر مع شخص يخدعني على طول ..



لو فيه مزايا الدنيا كلهااا ماينفعني



وبيربي عياله على الكذب انا ماني ناقصه سوء اخلاق عشان القاها بعيالي بعد ..



بس قبل مانتهي لازم اعطيه درس يأدبـــــه ..



كل اللي سواه فيني ماراح اخليه يمـــر بسـلام ..



لازم اخذ حقــي وارد اعتبـاري



مليت اسامح فيه وامشيله وهو مايقـــدر..



واخرتهااا عاقبني بأبشع طـريقه لعب بمشاعري



وخدعنــي ..



لازم ارد اعتباري عشان مابقى طول عمري مكسوره



كل ماتذكرت اللي صار ارثي نفسي



لازم انا انهي علاقتنا بطريقتي بعد ماعطيه درس ماينساه بحياته كلها ..



فكرة وش ممكن يقهـره ويحـرق دمه



فكرت كثير ولقيـت طريقه وحــده بس ..



ابيع البيت واخذ فلوسه بدون مايدري وحتى قبل ماخبره اني كاشفته



وبعدها ارمي كل شـي بوجهه واكشف اوراقه



ولاطلقني بتزوج ايه بتزوج بسوي أي شي عشان اتزوج واقهـــــــره



احقق الحلم اللي حرمني منه طول ياحياتي وهو يروح ماعليه اسف ..



ولو مارضى يطلقني بخلعــه ..





ميشو


ذهبت إلى الشقه رغبة بالأختلاء وجدتها وقد أصبحت مهجوره أشعر ان احد لم يزرها من فتره طويله ..



ربما من المعجز ان تكون ماتزال موجوده ...



ولكنها فعلاً مازالت موجوده



لأعلم أن كان يحضر إليها أحد .. ولكني لاأتمنى ذالك ..



جاءتها لأحضى بالوحده



واستطيع التفكير بشكل صحيح بعيداً



عن كل المؤثرات .. من هنا كانت تبدأ خطط انتقامي واتمهـا



في غـرفتي حيث الهدؤ طوال الليل ..



هنا مولد أفكاري ..واتيت هنا علني أجد مايساعدني على التفكير...



شيك المائتي ألف هو المفتاح ..



ولكن كيف سأتوصل لذالك الشخص



وكيف سأناقشه



هل سيقتنع ويطلقها ..



لأصدق ان هذا النذل الذي تزوج طفله بهذا العمر



سيكون سهل المـراس ...



اريد ان اعرف الكثير عنه .. حتى استطيع الوصول



إلى حل ولكني لأعرف كيف سأصل إلى المعلومات عنه



هل هو متزوج كم لديه من زوجه وبالتالي



ماذا عن الأبناء ..وماذا يشتغل هؤلاء الأبناء



فلو كانوا يعملون بمراكز مرموقه بأمكاني محاربة الأب من خلال ابناءه بالتاكيد لن يكون شخص عادي فوالدي لم يكن يتعامل مع الاشخاص العاديين ...



نظرة الا هاتفي لم يرد خلف على رسالتي توقعت



ان نستمر بحرب الرسائل يبدو بأنه استسلم مبكراً ..



ابعدت هاتفي عن متناول يدي حتى لأنظر فيه كل ثانيه..



لن يعاود المحاوله ..



كم اكره غروره هو المخطأ ولايريد حتى ان يكرر المحاوله ...



حسنا سأريك عدت لألتقاط هاتفي



وفتحت رساله النصيه



وبدأت بسرعه خط الحروف ...


قد تفيده كلمات الغزل وربما يجد نفسه اكثر تواضعاً ليعتذر ...



خلف



كنت مشغول بموضوع وعد



لدرجة نسيت اني طالب من مشاعل نطلع سوى الليله ...



لكن رسايلها اللي لقيتها بالجوال ذكرتني



الرساله الأولى رفض وكلام كبير



والثانيه غزل ..



لو فتحتهم كل وحده بوقتها ماحسيت بغرابة الموضوع



بس لأني فتحتهم سوى حسيت بخبث تفكيرهااا ..



مسويه رافضتني بعدين مرسله الرسالة الثانيه بتقهرني فيهـــاآ ..



مسكينه يامشاعل اذا بتحديني ..



.



.



مسح على راسه



طيب ليش يتحداها وحرب



وزعل وهواش



هو واثق انها بكره بتكون معه ولا... ليه يفرط بالأيام اللي مايدري



تطول او تقصر ليش يعكر علاقتهم



مد يده لخرطوم الشيشة وسحب نفس منهااا..



عشر سنوات مرت عليه مابين زواج وطلاق كان فيها يعيش نفس الرتم ..ونفس الطريقة بمعاملة نساء



ليش مايغير شوي ...



تجربه غير يكون الطرف الثاني هو اللي متحكم فيها



يمكن الخلل منه لأن دايم هو اللي متحكم ليش مايحاول يناصفهااا



حياتهم ليش يستولي على كل شـــي ..



قال لنفسه بصوت مسموع



.



.



خلف :والله اللي لعب السجن فيك ياخلف اجل تهرج نفســــــك ..



سحبت الجوال ودقيت رقمهااا ..



جاني صوتهاا بنعومه اللي ماسمعتها على انثى ...



خلف:مشتاقه ياقلبي ..



مشاعل :بالطبع لاا..



قلت بطريقة المزح اللي ماتفهمها...



خلف :طيب ليش بطبع مو بنسخ ..



مشاعل :لا اصدق انك صفعتني



لازم تنكد وش دخلنا بهالموضوع اللحين



خلف:انا ماحب المره النكديه والكفين اللي جوك بعطيك بدالهم



اللي ينسيك طعمهم ...



مشاعل :وهل تعتقد ان كل شي بالماده يمشي



همست لها بطريقه تنسيها اسمها



خلف:مو بس بالماده معنوي بعد بس تعالي عندي اللحين ...



مشاعل :أخبرتك اني لاستطيع ...



خلف:خابر كلامك ماتقدرين لأن كرامتك فوق كل شي



ولأني همجي بربري وشايف حالي على الحريم



شفتي كيف مانسيتهااا ...



مشاعل :ياءالله كيف استطعت تشويه حديثي بهذه الطريقه ..



خلف :عمري انتي تحبين السوالف كثير بس انا احب الاعمال اكثر...خلصيني اللحين تبغين امرك او تجيني ..



مشاعل :حسناً اين سنلتقي...



والله البنت صايره مطيعه بطريقة تشككني ..



وين قوة البأس اللي كانت متلبستهااا ..




مشاعل




بعد اقفالي الهاتف اقنعت نفسي ان رغبتي



بالذهاب إليه فقط لأني اريد ان اسحب منه المعلومات ..



وليس رغبة بلقاءه ...



حسناً سأذهب ولكني لن أتساهل معه



سأكون انا الأقوى ..



وكم ارغب بان تتاح لي الفرصه وانال منـه ...



اخبرني ان التقيه قرب أحد الفنادق وسيقلني من هناااك ..



كنت استعد لنهوض وماذا لو لم اذهب



اليس هذا يعتبر درس لتلقينه ...



عادت لمكاني ونظرت لساعة هاتفي



تبقى ساعه ونصف على موعدنااا...



عدت لأرساله رسالة مليئة بالغزل مره اخرى والحقتها بثانيه وثالثه ...



ارسلني ان لم أكن اقضي الوقت بالأستعداد ..



فأخبرته اني لست كباقي النساء بحاجه لأستعداد فأنا كامله ..



بعد مضي نصف ساعه اتصلت به اخبرني انه خرج للتو من المنزل وبدأ يحادثني وهو يسوق سيارته



وأخذ يهدي الأغاني لي



واخبرني بانه شديد الأشتياق لي ولرؤية عيوني التي تفتنه ...



وتأسف لأنه لم يتغزل فيها اخر مره ألتقينااا بهااا ..



واعلن انه ماأن نلتقي لن يبعدني ابدن عنه ..



لأن الدنيا اكثر تفاهه من اضاعتها بالفراق ...



اغلقت الهاتف بعد ان اخبرته اني سأصعد الآن لسيـارة



وبعدها اقفلت هاتفـــــي ...



ليلة سعيده ياعزيزي..



هو الآن مشتاق



سينتظر كثيـراً



ثم يتصل لأني تأخرت ولن يجد أجابه سيصاب بالجنون



سيذهب للمنزل ولن يجدنــــــي وبأخر الليل سأرسل له أني خدعته وهذا انتقام الصغيـــــــر ...




خلف



تأخرت المفروض قبل نص ساعه تكون واصله ...



نص ساعه مع هالزحمه تصـير ساعه اصبر اشوي وهي بتجي .. ماني متصل تصدق اني ماقدرت اصبر عنها



..ايه بعد ايش ماني فضحت كل شي يوم كلمتهااا ...



فرقعت اصابعي ورجعت اطل بمراية السياره



ارتب شماغي ..



بس نسينا ان مدامناا ماتحب الشماغ ولا اللبس السعودي



يعني ماراح نعجبها بجميع الأحوال ...



شغلت سي دي محمده عبده ..



ثواني وقفلته استغفرالله ...اللحين بهالعمر وماقدرت اضبط



نفسي كيف بربي عيالي بكـره ...



عيال واخيراً ياخلف اقتنعت انك محتاج عيال ...



بس عيال ماهن بنااات ..



لاويازينهن لو طلعن مثل مشاعل



بيدخلني شهار ...



.



.



وابحـر بتفكيره عيال ومشاعل وعائلة صغيره



ماحس انه اقتنع اخيراً



بزوجه تستحق انها تكون ام لأبنائــــه



لكن هل هي حقاً تستحق تكون أم ..



.



.



طلعت جوالي اتصلت عليها



لقيته مغلق ضاقت الدنيا بوجهي



وينها تأخرت مرت نص ساعه على موعدناا



مو سالفة زحمه هذي ..



هي عارفه متى لازم تطلع عشان توصل بالوقت المحدد ...



ولاهذي مثل حركتهااا ذاك اليوم



تتعمدت تأخر ..طيب والجوال وش لزمتها قفلته ..



بدت الوقت يمشي والدقايق تحولت لساعات تعمدت تسويها فينـــــي



هذي حقارن ورد على الكف اللي ظربتها ..



بس ماعرفتي من تحدين يامشاعل ...






سارا




تأخــر قيس مـره ماجاء يأخذنـي جت الساعه 11 وهو ماجاء ولاأتصل



وملاك طفشت مني لأني قلقانه وطردتني ونامت ...



نزلت شوي عند خواتي وانقرفت من هوشات وعد ونوف اللي ماتخـلص ..ياربي وش اسوي اخاف صار له شـي عاد ماني فاضيه اصـير ارمله ..استغفرالله وش هالتفيكر مابي ابكي لامات ..اوف لامابغاه يموت قسم ماني صاحيه فيه وحده تقول عن زوجها كذا ...



خبله قسم انا خبله ..



ماقدرت اتحمل اكثر لبست عبايتي وهم لفوا علي



سارا:وش فيكم بروح



هند :أول مره اشوفك مستعجله على الرجعه



شوق:لا ويوم هو ماجاء ياخذها



سارا:طيب اكيد انشغل وانا فيني نوم بروح اناااام احسن لي وبعدين



البيت كلها خطوتين ..



نوف :خليني اجي اوصلك



كنت متوتره وانا اقفل ازرار عبايتي



سارا:اجلسي بالبيت مابي احد يوصلنــي ..



وعد :انا مو رايحه مكان اخاف الشمس تأثر على بشـرتي ..



نوف:شمس باخر الليل الحمدلله والشكر حافظه الكلمه وماتدري وين تحطهــا ..



وعد :والله انتي اللي حافظه الكلمه الشمس اصلاً حتى بالليل موجوده بس بالقسم الثاني من الكره الأرضيه يعني كلامي صحيح اشعة شمس للحين موجوده وأكيد بتأثر على بشـرتي ...



اخذت شنطتي وانا اسمع وعد تكمل مشوارها الطويل



ياربي من اللحين ارتجف كيف لا شفته



فتحت باب الشارع وطلعت



طيب انا ليش مرتبكه وش يعنـــــي



بيقول ليش رجعتي بقول جاني النوم ورجعت عشان لو نمت هناك



بتسبب لي مشلكه ..



كان باب الشارع مفتوح دخلت وانصدمت تمنيت



الأرض تنشق وتبلعنــــي كان فيه كثير رجال بالحــــوش بسرعه توجه للمدخل بدون ماشوفهم



احس المكان كان سوالف يوم دخلت سكتو او يمكن انا صرت ماعاد



احس باللي حولي دخــلت بسرعه لصاله لقيت منيره مع خالاتها وبناااتهم ...



اوووووووف بجد ياليتني ماجيت



سلمت عليهم وجلست وكلهم يناظروني بنظره مادري كيف



بس قهرتني



حتى منيره قهرتني حسيتهااا مو طايقتني خير ان شاءالله ...



والله ماجلس عليهم بعد هالنظرات سحبت نفسي وطلعت فووووووق



الله يقلعكم زين ..



اكره احد يناظرني كذا اوووووووف ..حسيتني كائن نازل من السماء



فصخت عبايتي ورميتهااا ودخلت اغسل وجهي يمكن لاراحت الحراره اللي فيه انسى الأحراج



طلعت لقيت قيس واقف بنص الغرفه ..



مباشره قلت ..



سارا:فيني نوم ورجعت لو نمت هناك كان سويتلي مشكله ..



ماكان يتكلم بس قرب مني ومسكني مع يدي يبغاني الف



مادري كنت اناظره بعيونه اشوف وش يفكر فيه بس ماكان يناظر بعيوني كان يناظر..اوووووه الفستان كيف نسيت كنت ناويه افصخه قبل مايشوفه علي ..



لفني بيديه حتى صار وجهي لاصق عند وجهه



..



سارا:اوووف وخر وجهك من قريب يخوف



قيس:والله



سارا:ايه والله



حسيت صوت تغير وهو يقول



قيس:اشتقتلك يالخبله ...



يووه طيب ليش يناظر كذا



سارا:اجل اشوى اني جيت ورحمتك



مادري كيف قلت هالكلمات بس حسيت انها عصـبته وعيونه بتطلع



بس بسرعه رجع وجهه رايق وفكني



قيس:صدق خبله ...



سارا:انتي وش فيك طلعت مو عندك رجال



قيس:كانوا طالعين بس هم يحبون الهذره حتى وهم على الباب ..



سارا:شفت انكم بعد تحبون الهذره انا ملاك نامت وخلتني يعني احنا



ارحم منكم ..



قيس:طيب اذا بسمع كلامك بنام واقف بدخل اتروش لاتنامين ..



طفشت يوم قالي كذا غيرت ملابسي بعدين حسيت ريقي ناشف جيت اشرب مويا بس الثلاجه مافيها يعني لازم انزل اخذ من تحت اوووووف



لبست عبايتي أي كلام واخذت الطرحه ونزلت ..



على اساس كلام قيس انهم طلعــوا تفاجئت لما لقيت الحريم لسى موجودين ..



مريت بسرعه وتمنيت ماحد يلاحظني لأنهم جالسين بصالة الجانبيه ..



وبسرعه دخلت المطبخ وقفلت عبايتي ازرتها كانت مفتوحه



وانا لابسه بيجاما مره قصيره ..



اخذت المويا وطلعت بسرعه وانا طالعه بسرعه بوجهي طلع واحد كان قلبي بيطلع من مكااانه اشوى فادي مو جابر



والله كنت بنتحر لو هــــو



وخري عني وكمل طريقه وهو يصفر



احلف ..!!..وربي انهم منتهين ذا العائله ...



دخلت ولسى قيس ماطلع اشوى



اوووف اصلاً ماراح اقول اني نزلت حطيت المويا فوق الثلاجه لأنه كبير ومايدخل جواهااا..



وفصخت عبايتي وجلست عالسـرير ..



قسم ملل وش اجلس انتظره وش اسوي لاتلفزيون لاحاااجه



مو معقوله ببقى على طول كذا عايشه بملل ابغى مكان اكبر اخذ فيه حريتـــي ...



بس عارفه مستحيل يرجعني الشقه عشان امه...




قيس



كان يحول يأجل الكلام اللي عنده



بس خايف عليها



يخاف احد يجرحهاا بالكلام لازم الكلام يجي منه مو



من أحد ثانــــي ..



دخل بالغرفه بعد مانتهى متحمم ولابس لأنها تنحرج يلبس قدامهااا..



وهذي بعد غلطه منه لأنه خوفهاا منه



دخل بحيااتها بوقت ماستعدت فيه للزواج ولا تهيئت نفسياً



كانت خايفه من كل شي واي شـي ..



وهو يكره يسبب لها توتر او خوف حتى بسبيل انه يعودهاا..



كانت نايمه على السرير وتناظر السقف



اول ماشافته تعدلت بجلستهاا على السرير



وقالت



سارا:ابغى تلفزيون اووف ملل هنااا ..



وقف قدام المرايه يجفف شعره ..



تقتله اذا كانت كذا بريئه وبايعه الدنيااا



يحس بوضاعته كيف تجرأ وسوى اللي سواه حرمهاا حتى تسوي عرس على عيون الناس



وهذي هي الناس بدت تتكلم فيهــــم ..



سارا:اوووه اكرهك اذا سكت ومارديت ..



رمى المنشفه وجاء يجلس عندها ..



قيس:وانا اكرهك اذا كنتي تبغين شي وبنفس اللحضه لازم يصير ...



لاحظها وهي تدفع نفسها عنه



قيس:وانتي للحين من تروحين ترجعين بحياك ...



كذا حالتها من تروح عند خواتها وترجع ماتجلس حتى جنبه من الحياء



غريبه هالبنت ماكان يوضح انها حيويه من كانت صغيره وهي جريئه حتى مع الرجاال ..وبعد ماكبرت شافها بمواقف مختلفه وماكانت مستحيه توقعهاا ماراح تستحي منه وبتقهره جرأتها بس



ينصدم يوم عن يوم انها تصير اكثر حياء ...يكره اللي يفكر فيه



مايبغاها تصير تخاف منه ماتستحـــــي ..



انتبه عليها تغمض عيونها وتحرك راسها كانها تبعد شي عنه ...



واضح عليها النوم ...



قيس :نعسانه ...



سارا :اكيد مو قلتلك جايه عشان انام وانت بس تحبب تهذر



ضحك بقوه كالعاده بس تنعس تبدأ تقط خيط وخيط وتنسى حتى خوفهاا..



قيس :بس اليوم ناوي اعذبك بجلس اهذر حتى الفجر



حاولت تدفه وواضح عليها الوهن ..



سارا:روح زين ..



ونزلت راسها بتنام بنص الســــرير ...



ضحك على حركتهاا



مصدقه نفسه بالنومه هذي رجولها عالأرض وراسها بوسط السرير



مايجي الصباح الا وهي معــــوقه ...



عدلها نومتهااا ..



وهو مقهور من نفسه ليش ماقال لها الموضوع قبل لاتنااام



اللحيـــن ماراح يجيه النوم من التفكـير ...




ضحى


من طلعت الشمس واناا صاحيه مانمت كثير من التفكيــــــر



يمكن اقل من ساعه بس كفاني احس بنشـاط كبيـــــر



لأني أخيراً عرفت وين بحط رجولي...



الراحه هذي ماحسيت فيها حتى يوم قالي انه مو مريـض ..



راحتي اليوم غيـر



تحسسني بقـوتي ... بكلمتي اللي ماتنثني



بحياتي اللي أنا امشيها بكيفـــــــــي ...



وماعاد شي بالدنيا يهمنـــي .. بطلقه وبتزوج اللي يجوزلي ..



ولا ولد ولابنت بيوقفون بوجهي اذا يبغى عيالهم يأخذهم



اذا هو يبغى يحرمهم من التربيه الصح انا ماراح امنعه



يسوي اللي يبغى اصلاً هالعائله ماتوقع يطلع منها



انسان صالح مرتـــاح ...



تصادفت مع وعد اللي مشغله تلفزيون وتابع فيلم ...



ضحى :خير على الصباح تلفزيون



وعد :اصلاً مانمت



ضحى :وليش ان شاءالله



وعد :بس كذا ميزاجي هذا نظامي الجديد وانا حره فيه مره اعجبنـــي بعد شوي بروح انام وبصحى بعد العشاء لاتزعجوني ...



ضحى :حاضر عمتي وعد ..



هذا راسك كبير من اللحين اجل لو تزوجتي وش بيصير



كيف بتقبل الموضوع وعد مادري اتوقع انها تقبله بسعة صدر ...



ليش مافاتحهاا ..



صوت حمودي طلعني من غفلتي



مجنونه انااا ياقسوتي وش كنت بسوي



معقوله .. كيف فكر ان وعد بتكون قويه هذا نسمة هوء تجرحها



مو السكين اللي تزرعها بقلبـــــهاا ...



جتني الشغاله بحمودي ..تطفشني لأنها متعلقه بس تسمع صوته تركضله حتى لو هي بأخر البيت سحبته منها وانا مقهوره ..



هذي اول شي برميه بوجه عســـــاف مع هداياه الغبيـه ...



اخذت حمودي وطلعت للغرفه بشوف شدن كانت صاحيه وفيها نوم



اول ماشافت حمودي بين يدي جت تركض



وهي تقفز



شدن :نزليه بشوفه ..



ضحى :تعالي بنزل بالصاله واجلسي عنده حتى اسويلكم الفطور ..



وعد :انااا ابغى توست محمص وعصير برتقال طازج ..



سألتها بمصخره



ضحى :والله



وعد:ايوه عشان احافظ على رشاقتي ..



ضحى :ومن بيسويلك ان شاءالله



وعد:انتي او قولي للغبيه الخدامه أي احد اهم شي احد يسويلي



ضحى :طيب ياللي بتحافظين على رشاقتك



ليش ماتنامين بطريقة صح ولا ماراح ينفع أي نظام غذائي..



قطع كلامي صوت الجرس ...



وعد بغباء:انتي تنتظرين احد ..



صديت عنها اضحك بجد البنت متلبسه الدور..



وعد:بروح اشوف من عند البــــاب..



ضحى :لاتفتحين الباب مباشره اسألي قبل ..؟!



وعد :اول مره افتح باب انا .!!!



مادري ليش مارتاح قلبي ورحت معها..



كنت افكر ان عساف فقد الأوراق وعرف انها معي



واني عرفت ...عشان كذا جاي بهالوقت



بس يوم سألت وعد مين



وجانا صوت خلف يقول افتحي ...



بسرعه طرى على بالي سالفة زواج وعد



سحبتها تدخل داخل ولبست عبايتي وطلعت فتحت الباب دخل بس ماقفل الباب ...



خلف :وين مشاعل .؟؟؟!!



تبلدت دقايق افهم وش اللي يقوله ..



مشاعل كل الروعه وجاي يسأل عن مشاعل ...



سألته بنرفزه



ضحى :انت تتكلم جد جاي هالوقت تسأل عن مشاعل ..



نفخ علـي



خلف:خلصيني وينهااا ..



ضحى :مادري عنها اللحين اشوفها لك بس رجاء مره ثانيه اختار الوقت المناسب لزياراتك..



بجد حسيتني بنفجر كل هالخوف واخرتها جاي يسأل عن مشاعل



...



وعد :وش يبغى..؟!



ضحى :مشاعل روحي ناديها..



وعد:مشاعل طلعت امس ومارجعت..



ضحى :يمكن رجعت روحي شوفي..



وعد:اووف انا طول الليل هنا لو نمله دخلت بشوفها محد جاء ..



خلاص نامت برى يعني اول مره ...



ضحى :طيب اطلعيه قوليله هالكلام ...



وعد :ياربي رجعتيني تحكمين في يعني اووف منك ...



ياربي من هالبنت قسم ترفع الضغط ...




وعد


كنت سهرانه طول الليل واللحين خلاص بديت ادووخ



ومو ناقصه ضحى ومشاعل اووووووووف منهم بس



طلعت للغبي خلف ..



وعد:مشاعل مو فيه امس طلعت ومارجعت..



جيت بدخل..



بس سحبني مع يدي..



خلف:كيف طلعت ومارجعت ..يعني وينها..



ياربي والله مو ناقصته اووووووووف..



وعد:هي دايم تنام عند صديقاتها انا وش دراني وين..



حسيته كذا وده يذبحني انا وش دخلني طيب قلت عشان اقهره



وعد:هي حره تروح للمكان اللي تبغى وان شاءالله تغيب شهر



حنا نعيش بحريه وديمقراطيه ..



قاطعين بصوت عالي ..



خلف:وين صديقاتها ذولي وش تعرفين عنهن..



جلست اضحك



وعد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



بس يوم صرخ علي سكت..



خلف:خلصيني وش تعرفين..



وعد:وش اعرف ماعرف شي ..؟!



طلع معصب وقف الباب بقوه ...



يارب يصدم ويموت غبي ..



رجعت وانا دايخه بسرعه طلعت فوق لغرفتي الجديده ونمت ...




خلف

بس القاها ماراح يفكها مني الا الموت



هذي حركه تسويها فيني ...غطلتي اني وثقت فيهاا ..



الفاجره هذي ...



رجعت اتصل عليها للمره الألف ماترد ..اخ بس لو تطيح بيدي ..



ركبت سيارتي وحركتهااا



ناظرة بمراية السيارة وبشعري اللي طالع من تحت الشماغ ..



آآه ياخلف ياخسارة هالشيبات تلعب فيهن مشرده مثل هذي ...



اللحين وين اروح وين بلقاهااا ..



بعد كل هالسهر عشان ادبهااا اول ماتطلع الشمس القاها مختفيه ..



وش السواة ياخلف ...



منجبر اصبر لين القاهاا وساعتها بعرف شلون



اربيهااا ..




سارا



ياحلو الصباح وخصوصاً اذا فتحت الشباك ولقيت ملاك بالمطبخ تغسل المواعين وتسولف معي بالأشارات وكل الأغبياء اللي عندها



مو منتبهين ...



بس وربي شي شكل ضحى وهي تناظر ملاك كل دقيقه تحسبها انهبلــــت ...



لفيت بسرعه وقفلت الستاره يوم دخل قيس ..



قيس :يالله بسرعه ماتجهزتي انتي ...؟!



سارا:اتجهز ليش ..



قيس :اوووف بسرعه ماتسمعينا تحت قلنا بنطلع للبر يالله خلصيني



جهزي نفسك بسرعه ...



سارا:برر حررر وعععع...



لف علي بصرخه



قيس:بسررررررعه ..



اووف ياربي وش بر الحمدلله وشكر ...



وقفت قدام الدولاب وش يلبسون بالبر



بحياتي ماطلعت بر .. يلبسون عبايه هناك او مو لازم ..



اوووف اخذت لبس عادي البسه بالبيت ....



ووش بعد جزمه ..



لبست صندل بدون كعب ولبست عبايتي ..وشنطه حطيت فيها مرطب ومناديل وعطر ومويا.. يمكن اضيع عنهم يكون معاي مويااا ..



مو يصير بالأفلام كذا ...



نزلت بسرعه اخاف قيس يعصب علي قدامهم والله ابكي ...



لقيتهم كلهم بالحوش متجهزين واغراضهم كثيره ...



ركبت بالسياره مع قيس ومنيـر ووحده من خالاتهم



عمتي جلست معها اختها الثانيه لأنها هي بعد مريضه



هذا اللي فهمتهم من سواليفهم ياربي ياذا الحرمه مأحبهــــا ..



احسها دايم تناظري بنظرة اني انسانه مو زينه ..



انا مو مغفله اعرف الأنسان اذا كانت الفكره براسه عن شخص ثاني ...



منير كان جالس معي ورى .. ماتوقعتها من قيس



اللحين يقول لاتجلسين معه ويخليه يجلس جنبي



والله قمة التناقض هالأنسان ... الساعه ثمانيه احس فيني دوار نفسي انااام وفعلاً نمت ...



صحيت على شمس قويه والسياره تمشي وسط صحراء



ببكي شكلي خلاص ماعاد شايفه الحضاره



بضيع وسط هالصحراء ويمكن يلقوني بدوان واعيش معهم



بالبر واصير البس برقع واحلب غنماات ....



جتني ظربه على كتفي من منيــــــــر



منير:سارا ااا شوفي ذيك بعارينا ..



ناظرت وين يأشرانذهلت



سارا:وااااااااااااو كلهم بيضات ...



انا قلت الكلمه من هناااا والسيارة ارتجت ضحك من هنااا..



ناظرت بمنير كان مفهي مثلي مايدري وش السالفه ....



شكله يكذب علي قلت بقهر



سارا:الكذب حرام



منير:والله هذولي حقاتناااا..



قيس :سارا وش اسمها كلهم ايش ...؟!



مافهمت وش يقصد



سارا:مادري ...



قيس:وش لونهم



سارا:ابيض ...



قالت خالته



خالة قيس :ماسمها كلهن بيضات يالخكريه اسمها عفر ...



سارا:اوووف ماقلت اسمهم قلت لونهــم ياربي يعني حرام الواحد مايعرف معــلومه ...



بس قهرني قيسوووه جلس يتريق علي



مبسوط مره يعني طايح تريقه فيني مو ناقص يعني يشوفني غبيه بعد اللحين صار يشوفني ماعرف اسم الأبل حقاتهم ...؟!!!



انقهرت حتى ولدهم منير ماعرفها ليش مامصخروه بس انا عشاني مو بنتهم بجد كرهتهم وحقدت عليهم ...



وقفوا عند باقي السيارات اللي كانت موقفه بمكاان كله شجر غريب احسه ماعمره سقوه موياااا مره عطشان وجاف ...



كان سيارات بجهه وسيارات ثانيه بجهه شوي بعيدها عنها



يعني مكان للحريم والثاني للرجال...



وقفونا عند مكان الحريم



مانزلت انتظرت خالته تنزل وجاء هو ومنير ينزلون بس



شافني جالسه رجع يطل علي



قيس:انزلي



صديت ماناظرت فيه



سارا:رجعني اللحين للبيت ..



حسيته انقهر ونفسه يظربني بس مو قادر



قيس:والله ياشيخه ..!!



سارا:ماسمي شيخه واللحين بترجعني جايبني هنا عشان يضحكون علي اصلاً ماهموني خل يضحكون بس اكره اجلس معهم ..



رجع وقفل الباب بقوه ..



قيس :اللحين بتلمين لسانك بفمك وتنطميـــن...



تقدمت بجلستي



سارا:لا مو ساكته انااا



بس قاطعني



قيس :انطمي سامعه واذا تبغين يضحكون عليك طولي لسانك زياده عشان اربيك قدامهم ...



سارا:حقير اكرررهك والله اكررررهك ...



جلس يتلفت يشوف احد انتبه احسن يستاهل خليهم يشوفون



متعود يقهرني دايم وسيارته مظلله اللحين الجيب هذا مو مظلل



خلهم كلهم يشوفونه وهو يهزأني ...



قيس:سارا انزلي



جلست ابكي قهرني قسم مقهـــوره منهم



كلهم ناس ماعرفهم واحس يكرهوني ماقدر اجلس عندهم ماقدر ....



سارا:قلتلك ماراح انزل روح عني اووف ..



توقعته بيجلس ويغصبني انزل بس نزل بدون كلام وراح يمشي لم الرجال ووقف شوي لف علي بعدين كمل طريقه ..



جلست ابكي شوي بعدين قررت انزل بكون قويه بتصور ملاك معي وبقوي نفسي بتنقهر لو قلت لها اني خفت وجلست بسياره ...



حنا بنات مبارك مانخاف من احد وخصوصاً اذا كان هالأحد ناس



عاديه وشايفه نفسها علينــا ...



يوم جلست معهم ويسولفون وزي كذا



حسيت اني ظلمتهـــم ...



بس بعدين بناتهم مادري مره شايفين انفسهم



وحتى زوجة جابر اللي كنت اقول عنها بزر



احسها صارت لعينه اليوم يمكن لأنها صارت مع بنات ثانيات مادري



بس ماهموني اوف منهم ...



تكيت على شجره اللي وراي



وحطيت سماعة بأذني وجلست اسمع اناشيد



كنت طلبت من قيس يحملي اغاني بس لعب علي وحمل اناشيد مالت عليه بس ..



المره الثانيه انا باخذ كمبيوتره واحملي اغاني ...

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 06:46 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قيس



كل مايتذكر صوتها وهي تبكي



وتطلب منه يتركهااا ماتبغى تنزل ينقهر منها وعليها



يعني اللحين امس سامع كلام يسم بدنه عن زواجهم



واكيد اللحين ماراح يرحمونها ليش جابها وحطها بوجه المدفع



هي بكت ورفضت تنزل عشان كلمه تافههه



كيف لو احد لمح لها بشي ... بس سارا ماتفهم ماراح تستوعب التلميح ...



ماتفهم هذي الكذبه اللي كذبها وصدقهااا ..





خلف

صحيت على جوالي اللي يدق متواصل..



قفلته بدون ماشوف المتصل ناظرت بالساعه كانت 5 ليل نهار مأدري...



تذكرت اني نايم قبل الظهر .. وين المنبه اللي وقته على صلاة الظهـــر ..



بعد نص ساعه كنت نازل تحت ...



خلف :تعالي وين امي ...



:مدام روح مع مالك ...



اووف هذا كيف نسيته ...زين طلعته امي مامات علي ...



خلف :جهزيلي اكل وقهوه ووطلعوهااا للمجلس الملحق ..



امي وين رايحه مع مالك وبهالحزه



مانتظرت الأكل اللي طلبته ركبت سيارتي وطلـــــعت ...



ولامكالمه منهــــااا ..



طيب قوليلنا كالعاده انك انتصــــرتي ..اتصلت عليها



متوقع أي شي الا ان جوالها للحين مقفــــــل ..



وين راحت هذي ...



وين الزفت رقم بيتهم ...



اتصـلت عليه ..



خلف:وين مشاعل...كيف ماجت ..طيب وينه يعني ...



قفلت السماعه يوم سمعت مادري



شلون مايدرون هذي كيف عايشه محد داري عنها وين تبات من وين تجي وين تروح ...



والله اللي بتجنني ...



اذا خواتها مايدرون وين هي من بيدري...



فكرت شوي وطرت علي سعاد ..



كانت خويتها اكيد تعرف وين تنام عاده ..



اتصلت مباشره عليهااا..



خلف:جهزي نفسك بمر أخذتس ..لشفتس تعرفين وين ..؟!




.



.



رجع للبيت واخذ اخته



كان يكره احد يعرف بضعفه اتجاه النساء



واللحين ماعنده مانع يكشف حتى



صدهم له ..



ليه وش اللي تغيــــــر



كلها استفهامات هو بنفسه مو فاهمهااا...



.



.



سعاد :انا مأدري وش عرفني وين راحت اصلاً انا وهي متهاوشين



خلف:انا ماجيت اطلبتس اقول اللحين تعلميني وين تبات فيه ....



عند أي خويه لكم ..واكيد انتس حافظه عوانين بيوتهـــم ..



اكره شي عنده الواحد اللي يجلس يناور



وهو بالأخير مصيره يعترف...



يوم ماشاف فيه رد منها



صرخ عليها وكله نرفزه



خلف:انطقــــــــي ...



سعاد :اوووف مو بيت شقه ...



حس بنارتشتعل فيه ..



شقه ..شقه ..شقه



وش يسون بشقه



خلف:ياحيوووووووووانه



سعاد:يووه بليز لاتفهم غلط شقه نتجمع فيها مو عندكم استراحه تجمعون فيها بعدين لاتحكم لين تشــــــوفهاااا...




سعااد



من اتصل علي حسيت فيه مصيبه بالموضوع



الله ياخذ مشاعل اللي مايجي وراها غير المصــــايب..



اضطريت اقوله عن الشقه لأن خلف غصب طيب بيطلع الكلام منــي



ويمكن يذبحني عشان كلمه



فضلت اقول اللي عنــــدي هو اللحين مشغول بمشاعل ماهـــــو فينــــــي



..



يمكن اللحين تأخذ جزاتهااااا اللي طال انتظارها اتمنى من كل قلبي يظربها يلعنها يطلقها أي شـــــي بس يبرد قهري فيهــــــا



اللعينه هذي حيه من تحت تبن للحين ماني مصدقه كيف هي عايشه بعد اللي كشفته عنها وكيف قدر تقنعه انها بريئه ...



...



طاح قلبي يوم وقفنا قدام البنايه اللي فيها الشقه



سألني بنرفزه احس نفسه يذبحني



خلف:هذي العمارره ..



سعاده :ايه هي ..



خلف:معتس مفتاح الشقه ..



معي مفتاحها بس ماكنت اشيله لأني



ماحب ..



سعاد:لااا مو معي ..انا مامعي مفتاح بس اجي لعزموني..



صرخ علي



خلف:لو معتس مفتاح طلعيه لاتذيكين علي ..



لصقت بالبـــــاب من الخوف



سعاد :والله موو معي



خلف :انزلي الله ياخذتس...



نزلت اوووف الله ياخذك وياخذ الحيه معك



حسبي الله عليها انا اتهزأ عشانه المشرشحه بنت .......




سارا


ياربي شمس وحر وذولا مصدقين انفسهم يتمشون



ويلعبون ويشووون ياكبدي بالحر والقرف هذا ..



قسم بفطس مو حاله هذي



ياربي ودي بمكيف ومويا باررد متعبي قطع ثلج ...



لو ويقولون توه ربيع مابدى الصيف قسم الشمس بتصهرني



ويقولون ربيع مصدقين فيه بالسعوديه ربيع مالت بس ....



بالأخير ماتحمــــلت ورحت اركب بسيارة قيس ...



ركبت غمضت عيوني احس بنجوم برتقاليه



اخخخ شكلي خلاص تحولت لماده سائلة وماعاد حسيت بنفســــي ..




قيس


كل ماناظر جهة الحريم مايشوفهاااا



وين راحت اختفت ليكون مانزلت من السياره ...



نادى ولد اخته منيره يسأله ...



قاله انها كانت جلست عند الحريم بعدين مايدري وين راحت



تطمن قلبه يوم درى انهـــــا مابقت طول الوقت بسيارة



زين التطنيش نفع فيهـــا



مضى الوقت بعدها بسرعه وتعمد أنه مايناظر جهة الحريم ولايفكر فيها بس غصب كل بعد شوي تطري عليه ..



مره يفكر فيها لشرب شاهي



اولأكل



او لمرة هوء بارده ...يفكر كيف هالأمور مرت عليها



تحس بطعمها المميز بالبر ولا للحين كارهه الطلعه ...



ماهو قادر يحس بالسعاده وهو يحس انها حزينه ..



مايدري وش هالأهتمام فيها اللي صار يسكنـــــه



صار يهتم بأحساسيها اكثر من اهتمامه بنفســه ..



غباء انه يعلق نفسه فيه لدرجة هذي



خصوصاً بعد قصة حبه اللي انؤدت



بمبـــاركتهـــاآآآ...



طيب ليش يربك نفسه ويزعج أحساسه ...



دام الموضوع جايز له ويحس براحه



اهم شي سعــادته اليوم ليش يفكر بالمستــقبل ...




ضحى




اتصلت عليه سألته وين قالي انه طالع مشوار وماراح يرجع الا بعد العشاء وبيمر يأخذنـا ..



اللحين اقدر اروح للبيت واضبط للأنتقام اللي خططت له



اخذت أغراضي ووصلني سفر للبيت ..



رتبت اللي ابغى هذي حفلة الأنتقــــــام ..



طلبت من الأكلات اللي ترفع معدل السكــر توب ..



وبنشوف وش تســوي ياعساف والله لأطلع روحـــك ..



ولبست احلى واكثر لبس املكه فتنـــــه ..



تزينت بطريقة عمري ماسويتهااا ..



مأحب التصرف بهالأسلوب احس اني انسانه رخيصه



بس هو اللي بدأها وانا بعـزف على هالـــــوتـر ..



والله لأربيك ..كانت الكلمه هذي اللي تردد على لسانك كل ماسويـت شـي .. كنت مجهزه التقارير



اللي لقيتها وحاطتها بمغلف ومغلفتهااا بتغليفة هدايا



ههههههههههههههه ...




عسـاف



مشتاق لضحى وللعيال صدق البيت بدونهم مقبـــــره ..



اليوم اللي يمر علي من دونهم ماينحسب من حياتي ..



اتصلت على ضحى على اساس اقولها تجهز عشان بمر اخذهم بس فاجئتني يوم قالت حنا بالبيت ...



سألتها ليش قالت مسوي مفاجئه



وان العيـال ماجابتهم معهـــااا ...



الشي هذا اذهلني



قفلت المكالمه بدون شعــــــــــور



معقـوله ضحى ومسويه مفاجئه .. مشاعــــر دافيه



اجتاحتني دايم كنت ابحث عن الأستقرار بمشاعري



حتى لو مأصرح كثير اقول اني احب التغيير



وماقدر استقر بحياتي



لكن بداخلي كنت ادور على الأستقــــــــرار



يوم كانت تكلمني وتقول عن المفاجئه



صرت اشوف قدامي سنين طويله من السعاده تنتظــرنا ..



استقرار سعاده وحب من الطـرفيين ..



كلام مغفل بس هو اللي فعلاً أحس فيه..



انا مابغى تجديد بحياتي ولاابغى اغير ابغاها تبقى كذا وتستمر ...




خلف


وصلت للشقه الملعـونه مادري أي بلاوي تصــير فيها بس اللحيـن بشوف بعيـوني ...



دقيت على الباب باقوى ماعنـــدي ... ثواني تحولت لدقايق ..



ورجعــــــت ادق بطريقة اقوى لين وصلني صوتهـــا



مشاعل :من هناااك ..؟ّ



سحبت نفس عميق وزفرته



سحبت سعاد عند الباب وقلت لها تكلم



مادري ليش طرى لي اسوي هالحركه بس حسيت انها ماراح تفتحلي ...



سعاد :انا افتحي مشاعـــل ..



اول ماحسيت الباب يتحرك بينفح دفيته ودخلــــــت ..



خلف :هذا وكرك يا******* ...



مشاعل :توقف عن اطلاق الشتائم ارجوك لست بميزاج لسماع بذاءة لسانك ...



خلف :اجل بميزاج لأيش ياحياتي ...



مشاعل:لماذا احضرته إلى هنـــــااا ..



تنرفزت منها لأنها تجاهلتني وتكلم سعاد وكانها مو شايفه رجال قدامها



خلف:وجهي كلامك لي وليش ماتبيغينها تجيبني هنا وش عندك من



بلاوي خايفه تنفضح



مشاعل :ياعزيزي لأن هذا المكان للفتيات فقط ووجدك هنا جريمه بحقــهن ..فأنا لن ارضى بوجود رجل غريب في ماعتبره منزل اخر لي ....



ضحكة عليها باستهزاء تحسب بتلعبها علي ...



خلف :اللحين نشوف منزلك الأخر وش فيه ..



فتحت كل الغرف وكل مكان ابغى شي ادينهااا فيه مالقيت ...



اجل وش يسوون هنااا



مشاعل :فقط لو اعلم عن ماذا تبحــــث لاعفيك عنا البحث ...



لفيت عليها بنرفزه



خلف :ليش ماجيتي امس..؟؟؟؟




مشاعل



صحــوت بذهول كم من الوقت قضيته بالنوم وأنا لأشعــــر..



مازال هاتفي بيدي لقد كتبت رسالتي الشامته التي سأرسلها لخلف



وقررت ان اعطيه المزيد من الوقت قبل ان ارسلها وبعدها لأعلم ماحدث حتى هذه اللحضــه صحوت علــى دق متواصل على البـاب .. بشكل تلقائي ذهبت لفتحه ولكن تداركت نفسي وسألت من بالخارج



كانت سعاد رغم عدم ترحيبي بها ولكن اضطررت لفتح الباب لأتفاجأ بوجود خلف شعرت بغيض كبير يشتعل بداخلي لماذا أحضرته إلى هنا



يال بجاحتهـــــا ...



.



.



اخيراً توقف لأنه لم يجد أي شيء يدينني ..



خلف:ليش ماجيتي امس ..



رفعت هاتفي بوجهه ليقرأ الرساله التي كتبتها ولم ارسلها ...



مشاعل :هنا السبب كنت سأرسله لك ولكن النـــوم غلبنــي ...



سحب الهاتف من يدي وحدق بالرساله وكأنه يقرأ كل حرف بمفـرده لم تكن طويله فقط عدت كلمات ...



"يأسفني أن اخذلك



ويسعدني بنفس الوقت



"



خلف :ماني شايف الا فلسفتك ...




سعاد


انا ماني قادره استوعب هذا اللي كان بيذبحني



طاقها سوالف معهــا



يقهــــرني



وين الرجوله



وين الصراخ اللي ينسمع باخر الشارع مابقى الا يبوس يدها ويقول سامحينــي ..



اللحين ساحبني من بيتنا مثل الشغاله ..



ومبهذلني ويتهمني



وهي ماقدر حتي يقولها وش تسوين بالشقه



ماكذبت امي يوم قالت ساحرته ...



حسيتا اني بنقهر لو بقيت اكثر...



سعاد :انا انتظرك تحت



وانتظرت اشوف رد كلمه للحين واقف مقابلهااا وهي تناظره



بتحدي ...



حقدت عليها حسيت بنار داخلــــــــي



وش النعمه اللي تعيش فيها ليش الناس دايم تحبها



حتى خلف اللي ماعمــره رضح للمره متعلق فيها وشكله عاشق وهيمــان ليش وش فيها زود هي تعجب الناس ..



وش هالحظ اللي تملكـــــه ...



طلعت قبل مامــــوت بحرتي ..



جلست انتظر بالسياره مرت ربع ساعه كأنها سنه



وبعدها وصلوا يسحبـــون رجـولهم ..



وواضح عليها الأميرة مشاعل مو عاجبهااا تركـــــــب معنااا



كان المشوار سم على قـلبي ..



ماصدقت ينـزلونـي ...ويمكن هم بعد ماصدقــــوا ..



نزلت وانا اسمع خلف يتهاوش معها عشان مارضت تركب قدام ...



حركت رجولي بسرعه ودخلت مع البوابه الداخليه اللي كانت تفصلني عنها خــطـوات ...



دخلت بسرعه وعلى المصعد نادتني امي اللي كانت جالسه مع مالك بس مارديت عليها ...مو ناقصه ..



يارب مصيبه تنزل على هالمشــــاعل انا لازم اقول لأمي تدبرلها مصيبه تفكنا منها...



ماني قادر اتهنى بحياتي وهي زوجة خلف ...



قبل ماطلع من المصعد رجعت انزل فيه



ماني قادره اتحمل بقول لأمي اللحين لازم تشـوف لنا حــل



هذي آفه بتقضي عليـــــناااا..



دخلت عليها هي ومالك اللي كان رايق ومبسـوط على الأخــر ...



باشا:زين جيتي احسبك ماسمعتيـني..؟!



سعـاد :الا سمعتك بس من قهري مارديت



مالك :اوب ماعاش من يقهرك وش السالفه



مادري اتكلم قدام مالك او لااا ..اخاف منــه ...



سعاد :من غيرها العقـرب باطه كبـدي



باشا:وش عقربه



سعاد:مشاعلووه عساااها الموت ..



حسيت ملامح مالك ماتنـوصف كان وجهه قفل فجأه عصبيه



مادري علي او عليها..



اما امــــي فكل ملامحها واضحه حسـره على ولدهااا...



باشا:بعد هالكلام انا مرتاحه للي سويته ..



سألتها بحماس توقعت مسويه شي يقهر مشاعل



سعاد :وش سويتي



اللحين تكلم مالك اللي احسه رجع مبســـــــوط



مالك: كتبتلي وكاله عامه على كل شـي تملكه يعني بدوني انتم ولاشـــــــــي ...



ماصدقته



سعاد:متى هالـكلام ...؟!



مالك :من يومين ومن شوي طلعنا انا وامي نحتفــــــل ...



ايش ياحبيبي خلصنا من خلف جانا هذا



قمت متنرفزه من عندهم بدون كلام



قسم قهر هالأخــوان كل واحد يرفع ضغطي زياده



يعني انا مالي نصيب لسعاده ولامال ...




خلف



يعني الموضوع انقلب على راسي



صرت أنا الغلطان اللحين ..



خلف:يعني شلون ماراح تردين ...



من كنا بشقه فجأه صارت ماتبغى ترد على كلامي ...



والتزمت الصمت وكأنه عقاب جديد..



خلف:مشاعل والله مو حل جالسه ورى وساكتــــــه ..



من اليوم اطلب منها تجي قدام ورافضه واللحين قامت وركبت قدام



وكملت سكوتهااا



تأففت وحركت السياره



ودي اهزها واخليها تكلم غصـــــب



بس هذي ماتقهــــر قويه ماتخااف ...



خلف:طيب وبعدين ..وين تبغين نروح ..؟!



مافيه رد .. مايتحمل تجلس معه وهي



ساكته وصلهــا عنـد بيتهــم ..



قبل ماتنزل لفت عليه وقالت ..



مشـاعل :سأحدد زفافنا الشهـر القادم ارجو ان تلتـزم بذالك ....



وقبل مارد عليها كانت طالعه من السـياره ومقفله الباب...



اللحين هذا وش طرى عليها العرس



صدق ماهو وقتهــا ..اللحين معصبه



لهدت اتفاهم معها مو وقته ابد ..




قيس

بعد ماراح الكل مشى لين سيارته توقع انها جالسه هناك تعبير عن غضبها مايدري من متى وهي هناك لكن الاكيد انها مو مده قصيره ...



شافها نايمه ورى بطريقه تكسر الخاطر جالسه ومرتخيه شوي بحيث اللي برى مايشوفونها ومنزل راسه على كتفهاااا ..فتح الباب وجلس على رجل ...



قيس:ساررا



صحت ناظرت فيه بعيون تعبانه



سارا:وشوو..



قيس :من متى نايمه ..



جلست تلفت حولهاا وكانها لسى ماهي مستوعبه وين هي



ولفت تقول ببراءه



سارا:مادري .؟!



قيس :طيب تعالي انزلي لتعوقين من نومتك هذي ...



انتفضت اول ماحطت رجلها برى السياره



سارا:برد ..



ردد كلمتها بمصخره



قيس :ايه برد شوفي الساعه كم.. شوي وتغيب الشمس ...



سارا:ياربي من 11 انا نايمه ..



قيس :يعني ماتغديتي ..



سارا:لا وععع اصلاً شكل الأكل مو شي ...وين الناس



قالها وهي توجه للمحل النار اللي تحولت لجمـر



قيس:خلاص راحــوا ..



سارا:طيب خلينا نروح يالله يخوف الجو ..



حط الدله اللي كان مجهزها قبل يروح يشوفهااا على الجمـر



قيس:مستحيل نرجع اللحين هذا احلى وقت ..



جلست ومدت يديها للجمر بتدفا



سارا:حرام والله برد بعدين بيصير الجو يخوف وظلام الله يخليك والله بنجن ..



قيس:من حلاة الجو بتنسين الخوف ...



رجعت بطريقتها الحنانه



سارا:لا انت ماتعرف والله اخاف ..



تنرفز عليها



قيس:خلاص سارا ماحب النكديه ..



جلس تأفف وتظرب برجلها الأرض



قيس:لاتسوين كذا هذا وقت ظهور الجن ترى بتدعسين على احد منهم ..



ضحكته قفزتهااا



سارا:ياربي بموووووت انا..



قال وهو يوخر يدها اللي تشبثت بكتفـــه



قيس :اجسلي عاقله ومايجونك ..



سارا:لاتكلمني كاني بزررر اوف ياليتني نايمه وكل هذا حلـــــم



..



قيس:مافيه طلعات بر بالحلم ..



سارا:انا قصدي كل شـي ..



حس بقصد بكلامهااا



قيس:قصدك اننا مع بعض ..!!



سارا:ماردي..



قيس: الا قصدك كذا ..



سارا:اووف قيس لاتسوي كذا كانك تعرف كل شي ...



قيس:قصدك اني ماعرف نوايا الناس ... بس ياسوير فيه كلام واضح المقصد منه ...



محب ينكد على نفسه وخاصه انه اليوم تنكد بسببها بما فيه الكفايه



تعمد ينغزهااا بالأسم اللي تكــــــره عشان يوضحلها انه مازعل ...



رغم انه مقهـــــور ماهو زعلان بس ..



سارا:طيب اووف لاتقول سوير بعدين جيعانه يالله ابغى اكل ميته جوع ...



قام للسياره وطلع عزبته اللي شالها من شوي ...



نزلها جنب النار وبدا يطلع منها اغراض ورجع يأخذ مويا من السياره ...



سارا وهي تطالعه بذهول :وش تســوي ...



قيس:اللحين تشـوفين ..؟!



سارا:يووه هذا دقيق..



قيس:ايه ..



سارا:وش بتسوي فيه..



قيس:بسوي قـرص ..



سارا:قرص وش ..



قيس:اووووف وانتي خكريه ..



سارا:اول مره اشوفه ..



قيس:يعني خبز بالجمــر...



سارا:تبغاني اكل جمر خبل انت اقولك جيعانه تقول خبز بجمــر..؟!



نزل اللي بيده قبل ماينكب من يده اللي تهتز مع باقي جسمه من الضحك..



سارا:اووووف لاتضحك غبي ويضحك على نفسـه ..



حرك يده قدام وجهه اشاراه انه مو قادر يتحمــــــل ...



قيس:سارررا يرحم والديك انتي وين كنتي عايشه ...



سارا:ببيتنااا



قيس :والله احسك كنتي عايشه بأمريكااا مو بيتكـــم اجل قرص ماتعرفينه ...



سارا:لا ماعرفه هو قرص اوخبز بالجمـــــر...



قيس:وش فيك نسيتي خبز جمر محشي بالجمر الله ولا ألذ ...



كمل شغله وحط العجينه بقصدير على الجمــــر وغطاه بجمـر ...



وعلى جنب حط ابريق الشاهي ...



سارا:اللحين وش بيصير



قيس:بتجينا عربية الخبز وترمي علينااا خبز ..



سارا: تتمصخر علي ...



طنشها شوي وهو يطلع جواله يفتحه



سارا:اصلاً مافيه ابراج لاتصرف



لكن قيس ماكان معهـا كان مشـغول يشوف بعض الصور



ووقتها طرت على باله فكره توجه للسيـاره بدون أي كلام



فتح درج اللي جنب سواق وطلع الكاميـرا منه ...



مايدري كيف نساها طول اليوم واللحين طـرت عليـه ...



طلب من سارا اللي جالسه تحرك الجمر بتقليد له



..



قيس:خليه وتعالي اوقفي هنااا



قفزت من مكانها بفرحه يوم شافت الكاميـرا



وقالت وهي تمد يدها له



سارا:بصور الله يخليك



هز راسه بايه



قيس:طيب بس اوقفي بصــــورك



سارا:تصورني مو تقول لاتصورين نفسك ...بعدين شكلي مبهذل ..



قيس :سارا لاتضعين علي المنظــر اوقفي هناااك عند الحصاه ذيك...



برطمت سارا ثم راحت توقف بالمكان اللي اشر له وهي مقهــوره كيف بيصورها وهي شكلها مبهذل كذا ...حتى وجهها ماغسلته من صحت ...



كان المنظــر خرافي بنظره سارا ووراها غروب الشمس كانت كأنها واقفه مجاوره لشمس وتصور معهااا ...



سارا:اوووووف خلصت تصوير



قيس :لحضة شوي بس ...



سارا:طيب اوه حسيت اني باراك اوباما على هالصور..



قيس:سارا ابتسمــــي وخري الكشره ..



انقهر يوم شافها تطنشه وتجي تمشي



سارا:خلاص جاء دوري بصور المناظر الطبيعيـه ..



رفع يده لأبعد حد عنها



قيس:روحي زين مالقيتك الا اعطيك كامرتي ..



ضحكته نظرت الدهشه والصدمه



اللي بعيونها



سارا:حرام عليك وعدتني



رد عليها وهو يتوجه للسياره ويحط



الكاميرا بدرج ويقفل عليها



قيس:واخلفت وعـدي تصير كثير..خليني بس اشوفك قرصك يالجوعانه ...



سارا:بس حرام ياربي منك ليش تسوي فيني كذا ..



طنشها وهو يصب له كاسة شاي ويصب لها مثلهاا ..



قيس:سوير لاتخربين على نفسك ترى اذا خرب ميزاجــي انتي اللي بتاكلينها ..




سارا




ياربي كنت حاسه ان اليوم هذا من بدايته شين



اللحين بعد جالس يهـدد ..



يعني انا وش بسـوي بحياتي



معقــوله كذا تكون حياتي مرتبطه بميزاج شخص ثاني



اذا راق خير ونعمه



واذا عصب ياويلي



حياه مملـــــه ...



ياليت ارجع مثل قبل مع ملاك اذا عصبنا وناسه



واذا رايقين وناسه



مودنا واحد ...



ماني مضطره اتحمل ميزاج أحد ..



بس اووف الحياه كذا ..



كلت الخبز اللي سواه طعمه غريب وماعجبني



لأني اكتشفت ان الدقيق بر ...



وكذا بس حسيت اني فقيره ..



صارت الدنيا ظلام مافيه الا النار ...



ويوم قام قيس يصلي تخرعت مع انه واقف قدامي يصلي بس خايفه



وكل ماقلت بنرجع يقول تو الناس ياربي برد وظلام وخايفه وهو مبسوط ...



وحتى ماصليت لأن ماقدر اتوضأ مافيه حمام ..



سارا:يالله خلاص قيس خلنا نرجع ...



وهو يرجع يجلس قريب من النار ...



قيس:ليش تو الناس مو كل يوم طالعين البر..



ياربي الأنسان هذا بيجنني



سارا:انا هالطلعه كفايه علي والله بموت



انت ليش ماتحس فينــــي ...



بعد كلمتي هذي حسيته تنرفز وعصــب....



وقام بنرفزه وبدأ يجمع الأغراض واخيراً



ركضت وركبت السياره اووووف بسرعه انقهرت يوم شفتـه



يطفـي النار هي بتطفي من نفسها ولابس عشان يطفشنـي..




قيس


كان مقهور من نتائج الطلعه اللي أكدت له انه



هو سارا بينه فوارق كبيــــــرهـ



مافيه بينهم أي صفات مشتركه



حتى بالأمور العامه



اللي كان من الممكن تجمعهم ..



كل ماقال انه وصل يكتشف ان قدامه



مشاور طويل حتى يوصل للأستقرار والقناعه



ان حياته مع سارا ممكن تستمــــــــر ..!!



كان يحاول يشاركها معه بالأمور اللي يحبهــــــا



لكن هي مستحيل تفهم الهدف من حركاته



كل اللي تفكر فيه انها يبغى يقهرها ويفرض رايه عليهــا...



وتقهره اذا قالت ماتحس فيــني ...



ماتدري ان كل تفكيره فيها وكيف يريحهااا



ياترى بيقدر يستمر معها رغم الفرق الكبير بمستويات التفكير بينهم ...





ضحـــى


وصل أخيراً حسيت نفـسي بأختبار ولازم انجح فيه



مضطره اجامله واوضحله مشاعري عمري ماحسيت فيها



بس عشان اطلعه فوق ولاانكشفت الأوراق تتكسر احلامه ...



كنت عارفه اني املك قدرة رومانسيه مالها مثيل



عمري ماجربت استخدمهآ مع احد ولا حتى اللي كان ينقال عنه زوجـي ....



بس عشان ارد كرامتي باستخدمها واستخدم كل قدره املكها وتساعدنـــــي ..



استقبلته بسلام ماكان يحلم فيه



كان واضح عليه الذهول ويمكن تردد



معقـــوله اليوم اكتشف انه ذكي ..



لكن اللي تأكدت منه ...انه متررد



لأن عنده مشاعر يخاف اكتشفهااا



ماني عارفه ليش خايف ولا أبغى اعرف لأنه اكيد اسلوب خبيث من اساليبه ...



بعد ساعه من وصوله خبرته أن العشاء جاهز



رفض وتعذر ان اليوم مو يوم أكل ..



بس ماعطيته مراده ...هذا نص انتقامي



ماراح يرضيني الا وانااا اشوفه طايح



يتوجع ....او داخل بغيبوبة سكر ..



ضحى :يالله عاد قوم حبيبي شوف الكيكه اللي مكتوب عليها اسامينا وسط قلبين ...



وان شاءالله هذا اخر شي يجمع اسامينــــــــا ...



بعد ماجلسنا على طاولة الطعاام اللي تبعد كراسيناا مسافة طويله عن بعض حسيت بالأرتيـــاح ..قطعت مشوار طويل قبل العشاء تحملت لمسااته وغزله المقـرف ..



بعد العشاء برمي هديتي بوجهه وبرتااااح



11:30 تمااماً بيكون سفر ينتظر عند الباب وعبايتي اللي مجهزتهااا على باب مجلس الرجال تنتظرني اطلع من الصاله واقفل الباب اللي حاطه مفتاحه بالجهه الثانيه



كل هذا عشااان مابغى اسمع منه بعد ماارمي كل اوراقي بوجهه واقول كل اللي عندي ماراح اسمحله يوقفني .....



بطلع من حياته وقدام عيــــــنه وماراح يقدر يوقفني ...



عساف :حياتي وين وصلتي ...



حركت الشوكه بصحني ورفعت عيني له



ضحى :هنا حبيبي ليه ماتأكل ....



كان الأكل قدامه على حطت يدي ...



نزلت الشوكه من يدي وقلت



ضحى :ماراح اكل لين تأكل قلت لك عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك ...



خبل اوغبي اوعبيط ...



بدأ يأكل من السم اللي بيقتله ..



وانا اكل وكل دقيقة ارفع عيني هو يأكل صدق او يمثل علي ...



بعد عشر دقايق سألني



عساف:ليه كله حلو



ضحى :لأني احب الحلو..



عساف:بس اول مره نتعشى كل حاجه حلوه



ضحى:الا من بعد ماجاء حمودي وانا اكلي كله حلو ..



وضحكت باستخفاف



ضحى:الحريم يتوحمون بالحمل وانا اتحمل بعد الولاده ...



هز راسه مادري اقتناع او شي ثاني..




عســــاف


معقوله اللي اسويه جالس أكل بكل استسلام والحميه



اذا طحت اللحين وانكشف امـــــــري ..لدرجه هذي



ماني قادر اقولها لا بس هذي صحتي اللي اضحي فيهـــــا...



بصبر مره وحده مو صاير لي شـــــي ...



وانا مداوم على العلاج اكيد ماراح يصـير لي شي ..



هذا بس خوفي لأني من عرفت مرضي ماعمري خالفت الحميـــــه ...



قاطع افكار ضحى اللي قامت وهي تقول



ضحى :يالله نقص الكيكه ...



استغربت حجم الكيكه المبالغ فيه



مأدري وش كانت تفكـــــــر فيه ضحى وهي طالبتها ...



قصينا الكيكه ويدي على يدهااا حسيتها تنرفزت وكأنها بسرعه تبغى تسحب يدها من تحت يدي ....



قطعت لي من الكيكه قطعه حجمها كبير ..



ضحكت



عساف:اول مره احد يقصلي كيكة بهالحجم ..



حسيتهااا ماتحملت كلامــــــي..



ضحى :عاد لكل شي اول مــره ..



وبدأ تأكل بدون ماتناظر فينــي..



اكلت جزء بسيط من الكيكه وتركتها حسيتها بتقــول شي بعدين تراجعـــت ..



وقامت وراحت لدرج بزاوية الغرفه وطلعت منه حاجه مغلفـــــه .....



وجت لي تمشــي بسرعه سحبتني من يدي لزاوية الجلــوس ..



وبعد ماجلست حطت الهدية بين يدي ...



وقالت بصوت حسيت فيه شماته



ضحى :هديه بسيطــــــه ..



فتحت الهديه



وش ممكن يكون فيها



هذي اول هديه احصل عليها من



حبيبتي وش بتكـــــــــون ..؟!



انصدمت بكونهااا اوراق



لاااااااااا مستحيل



كيف ...؟!!!!




ضحى


ضحكت بكل شمااااته



واخيـــــــــراً اقدر اكشف مشاعري مليت التمثــيل مليت .....



ضحى :ههههههههههههههههههههههه



مفاجئه صح ....



مفاجئه ياحقـــــــــير ياأنااااني ...ياخاااااين



تلعـــــب بمشاعري وتعيشنــي بكذبه شهر كامل انام واصحى ابكي عليك وانت مافيك الا الخبث والخســـــــه ...



الله ينتقــــــــم منك الله يوريني فيك المرض صدق



مو كذبك ياكذاب ...



كل كلمه كنت ارميهااا بوجهه ولاتعبير مازالت صدمته يوم فتح المغلف باقيه انقهـــرت أبغااااه ايسمع كلااامي ..



مايعجبني يكون مصدوم ..



ومايسمع السب والكلام الجارح اللي ابغها يوصله ...



قربت منه وعطيه كف على وجههه



وصرخت عليه ...



ضحى :أصحى ياخــــــاين انكشفت... ربي اللي مايرضى بالظلم كشفك ... ماراااح اساااامحك يامرررريض ...



يامريض العقل والصحـــــــــــه ...



شفت المرض اللي رضيت اني ابقى معك رغم انه فيك ....



كنت اكذب علللليك كانت مشفقه عليك مابغى اصدمك كذبت عليك



قلت لين يصير اقوى شوي واقوله الحقيقه



تسمع كنت اكذب عليك



واللحين اقولها لك بصراحه انا ماعيش مع انســـــــان مريض ...



مو مؤسسه اجتماعيــــــه انا عشان ارضى فيك وبمرضك ...



بتطلقني سامع واذا ماطلقتنـــي برفع عليك قضية خلـــــع ....



وهجرك لي ست سنوات بيكون بصالحي ..



كنت ادور على نفسي واروح لأقصى الغرفه وارجع اقرب منه



وهو جامد زي التمثال مايتحرك بمكــــــانه ...



ضحى :تسمعني ولا انصقهت بتطلقني انااا مو ناقصه اكمل حياتي مع نص رجااال المرض هاد حيله .. بتطلقني وبتزوج رجاااااال كامـــــــل مو انت ....



هذي الكلمه اللي بتبقى طــــــــول عمره راسخه بذهنـــــــــــه ...



هذي الكلمة اللي تحسسني اني رجعت جزء من كرامتي ...



لفيت لساعه كانت 11و25 باقي 5 دقايق زياده بس انتهى كل كلااامي ...



لا ماراح اوقف اناظره وكأني ضعيفه لفيت عنه واسرعت للمكاان اللي حفظت فيه عبــــــايتي ...لبستهاااا بسرعه بخفي عني منظررري اللي يقهــــرني بس خلاااص المفروض مانقهر انا صح استغليت نفسي وضغطت عليها عشان انتقم وهذا انا حصلت انتقامي ....



طلعت برى ماكانت السياره فيه وين راح الغبي هذا ..بديت ارتجف



برد او حر او توتر مادري بس ياخوفي اطيح من طولي احس بذبول وان رجولي جالسه على مكان يهتز والأرض مو ثابته تحت رجلي ... ماصدقت صوت السياره يوم وقفت قدامي اسرعت اركب وميلت راسي على ورى احس بدوخه غير طبيعيه واخيراً انتهى اليوم



اللي خفت انه ماينتهــــــــــــــــــي ....










نهــــــاية الحلقه

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 06:50 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الحلقــــة الأخيــــــرة


..الفصـــــل الأول ..


((1))



مشـاعل
اشعر بفرحه وصخب داخلي وأخيراً يوم زفافي ...
أخيراً ازف إليه قبل أن ينسحب وابقى ملطخه بالعــــــار ..
لم اصدق بيوم أن سأحسب حساب هذه الأمور
وأكبر طموحاتي أن اعلن زفافي للناس
قبل ان انفضح ...
فضيحه ... وسمعة سيئه ..!!
أمر لاأحتملـــه ..
اكره أن اعود يشار إلي بأني الفتاة سيئة السمعه ..
امقت كون شهرتي تعتمد على إشاعات تخرج علي
لأستطيع ردعهااا
لكن ماذا لو كانت الأمور حقيقه سيصبح الأمر أسوء
ولن اجد العذر الذي اصمت به ضميري
اني لست كما يدعون ..


نوف



استغليت فرصة زواج مشاعل
عشان اطلع مع اصدقائي
من اسبوعين وانا هواش مع ضحى
وهي رافضه تسمحلي اطلع معهــــم
ماصدقت انهم بيطلعون بنفس زواج مشاعل
اللي كنت اصلاً رافضه اروح له لأني مستحيل
البس فستـــــان وانخنق كم ساعه فيه
اهم شي انهم ماحاولوا يقنعونـــي اروح معهم
وانبسطوا عشان ابقى مع نوره وشدن وحمودي
ومايبقون لحالهم مع الخدامه
..
تمصخـرت كثير على وعد اللي متقطعه على عمــرها
تحسب نفسها ملكة جمال زمااانها لأنها لبست فستان وحطت لونين
على وجهــــا ..
يوم اختليت بالبيت تجهزت بسرعه ورحت ادق على اصدقائي...
كنت بقمة الوناسه وانا امـشـي للباب بطلع ...
جيت افتحه بس كان مقفل ......
مستحيل ... الحقيره ضحى ...الله ياخذها كيف تقفل علينا
كيف عرفت اني بطلع ....
حقيره حقيره حقيره ...
رميت العبايه والجزمه وجلست مقهـــوره ...
نفسي اهد جدارن البيت واطلع ...


.
.
.


سارا

انبسطت اليوم بزواج مشاعل والربكه اللي صاحبته
كانت الأيام اللي فاتت مرت علي سيئه ...من أسبوع تخانقنا
ان وقيس خناقه كبيره لأنه مسكني اكلم نجوى ...
بس هو اللي حدني على كذا لأنه تغير علي
وانا طفشت من بيتهــم وامه العجوز
عذبتني مو مثل جدتي كانت وش حليلها
وهي مريضه هذي بس تتشرط
وكل ماقالت ..انا اللي زوجتك ولدي عشان تخدميني
يعني جايبتني عندها شغاله اووووف منها لو مو عجوز
علمتها قدرها ...
بغيت اشتكي لأحد وافضفض له خواتي
مايساعدون ولا عندهم راي ولاهم فاهمــيني
نجوى بس هي اللي فاهمتنـــي وتعرف وش ابغى ..
بس قهر كشفني وانا اكلمهااا وعصب
لاويقول اني خنت ثقته ...
والله قهرني كلامه .. بس وش اسوي
هو اللي حدني اسوي كذا
كنت محتاجه احد يسمعني
احد يساعدني بحــــل..
بس هو كيف بيفهم
اصلاً هو تغير علي وصار بس يصارخ
ومايجلس معي بس طالع واذا رجع نام وقال مابغى ازعاااج ...
ومنيره من قلت لها عن زواج مشاعل
وهي مبهذلتني ايه مادري وش مستعجلين عليه انتم
حرمتونا من الفرحه ... وقيس مو هين المفروض
سوينا له عرس ... لين انفجرت وقلت لها
اصلاً انا تزوجت اخووك غصب
وماكنت مبسوطه فيه ...عشان اسوي عررس
وافرح فيــــــــه ...
وشكيت انها راحت قالت له لأن يومهااا
جاء معصب واكلمه وشوي كان بيظربني...


.
.
ضحكتني ملاك اللي هبلت بمشاعل
كل شوي مطلعه فيها عذروب...
ملاك:انا لو منك انتحر كيف بطلع لناس وعيوني زرقاء...
مشاعل :حقاً الأولى ان تفعلي ذالك لأمتلاك عينان عسليتان وبشره سمراء ...
ملاك :خبله انتي طبيعه هذي الطبيعه مو زرقاء الحمدلله وشكر ولا ليش المسكه ورد برتقالي
كان حطيتيه ازرق لزوم التطقيـــــم ..
سارا:رهيبه
ملاك:وانتي ماعندك الا رهيبه وحلوه جيبي شي جديد ... اوووووف متى بيخلص ذا العرسمليت منه
سارا:امداك ..
ملاك:اووف من الحوسه بالأسواق مليت منه ..
سارا:المفروض تنبسطين يالخبله الله يعافي الأسواق اللي طلعتك ولا أنتي محبوسه بالبيت
ملاك:والله ماحبسني بالبيت الا فرقاك ياشينه ولاطول عمري احوس من شارع للدكان لصيدليه للعماره تحت الانشاء ...
سار:كلمتك الأخيره مشبوهه ..
ملاك:اقبضي عليهااا ...
سارا :ممممممممااااااصخه
ملاك :زيديها ملح ...
مشاعل :اوووووه توقفا عن ذالك ..
ملاك:طيب ابله مشاعل .اوووف ملل ماعندهم قهوه ذولي مايجيبون لغرفة العروس قهوه ..شوكلاته بدون قهوه وش نسوي فيها
نصور معهااا..
مشاعل:اووه المصوره يألهي لا أعلم لما تأخرت
ضحكتني صرخة مشاعل وكأنها مو من الصبح قالبة روسنااا لأن المصوره متأخره ...
ملاك:تراك من الصبح ماعندك غير طاريها وش اللي ماتدرين ليه تاخرت ...هاتي اتصل اشوف وين وصلت
يمكن تقدمت سيارتين حشى بمزدلفه ..
وملاك تكلم دق الباب قمت اشوف مين كانت المصوره ومعها مساعدتهاا..
ملاك:عسى ماجيتي ..
سارا:ياربي فضحتينا خليك لبقه
ملاك:تركت اللباقه لك ..اقول لاتجلسين تميلحين صوري مشاعل صوره حلـــــوه ...
ياربي من ذا البنت صايره اووووم الدفاشه
سارا:اللحين هي سألتك اصلاً سافهتك ولاكأنك مـــوجـوده ..
ملاك:انا موتي الأجوبه اللي بدون أسئله .. يالله عن اذنكــــم بطلع للقاعه بقهرر نوره عفواً باشووووووه ...
ضحكت على طريقة ملاك بنطق اسم باشاا اللي اصلاً اسمها نوره بس مادري وش عندها نافخة نفسها مغيره اسمها
لباشا صدقت انها صارت باشاه مالت بس ...



ضحى
العرس الليله ماتوقع ينتهي على خير
وهالباشا فيه هي وبنتهـــا وشلة حسب الله اللي معهــا..
من تحدد الزواج وهم كل يوم
متسببين لنا بمشكله واخرها البطاقاات اللي وزعوها
على معارفهم بــــــس ...
لو ماخلف رجع سوى لنا بطاقات إضافيه ...
والله كنت بخرب الزواج على روسهــم ..
بس عشان مشاعل
ماقول إلا الله يصبرها على عوار الراس
لأن الكتاب من عنوانه باين
يعني حتى لو توفقت مع خلف اللي سمعته
مع الحريم مايحتاج ...
امه واخته ماراح يتركونها بحالها بينكدون عليهاا..
حاولت اوضح لمشاعل هالكلام بس كانت مبسوطه ومابغيت ازيد عليهااا ..
وكأن العرس اللي سواه لها شـي كبيـر
مأدري مستصغره نفسها لأنها من بنات مبارك
او وراها شي مادري ...



خلف

غريبه مشاعره ... أول مره يسوي زواج غصب عنه
رغم كذا يحس بمشاعر غريبه فيها من الأرتياح و من الحمــاس ..
بس فيه شي مقلقه وصايبه بالتــــــوتر..رغم ان هالشـي كان يسعده قبل ..
الهمـــس اللي يسمعه بأن هذا زواجه السابع ..بالعاده يكــون مبـسوط بهالحكي
اللي يغذي غروره لكن اليوم يحس بتوتر يوم يسمع هالكــلمه ...
لأنه يخاف الفشــل ...المره ذي يتمنى ينجح ..مايبغى أحد يذكره أنه تزوج قبل وفشـــل..
دايم كان يجري وراء اختيارات عشوائيه من عقــله ...
وبـالسعي وراء مميزات تعجبــــه بأي أنثى
لكن اليوم يجــري وراء اختيـار قلبــــــه ..
ياما رفض نسـاء كانن الأجمــل لنقص بالحسب او النســـب ..
وياما رفض بنات لسمعت اخ او قريب ...
واليوم يتزوج سمعه مشبوهه وهو راضي
وحاني رأسه ومايتصـور انه بيوم يرفضـــــها ...
بالعكس يخاف ان هي اللي ترفضه ..
وش اللي وصله لهنااا ولدرجة هذي من الضعف .. المصائب اللي مرت عليه بالفتره الأخيره
ولاهو اللي بدأ يضعف من نفسـه وعواطفه صارت تتحكم ..
وجود عساف ومالك حوله يضعف
الأول متحطــم وكئيب والثاني ماهو عارفله
يحسه متحمــس للزواج اكثر منه وبنفــــس الوقت مقهور
ويتمنى مايتم الزواج ...


عساف

سالت سلمان اللي جالس جنبــــــي
عساف :انت متأكد ان الجماعه بيرضون فينــي ..
سلمان :وليش مايرضون فيك وراك بلى انت لاتكـون تشرب
قالها باستهزاء انا عارفه ..
عساف:مادري بس البنات هالوقت يحبن التشرط ..؟؟
سلمان :طيب وين المشكله ..؟!
اووووووف هذا ليه مايفهم
عساف:ومن ضمن هالشروط ماكون متزوج وعندي ولدين ..
سلمان:هذا ماراح يعيق لأنك بتطلقها والعيال بتأخذهم هي ... يعني بتكــــون ولا احلى شاب
لو مسئوليات ولاشي بعدين انت ماتثق بأختيار اختك
هزيت راسي بالنفي وانا صادق من متى انا اثق بيسرى ولاخياراتها
عساف:انتي عارفني انا ويسرى خياراتنا ماتتفق ..انا اخاف ترميني ببلوى عشان بس تقهـــر ضحـى ..
حسيت باسمها شوكه تسد حنجرتي ....
رد علي سلمان اللي بديت انسحب من كلامه
سلمان :لا المره هذي اقتنع بخيار يسرى لأنها شاده حيلها وتبغى لك الخير ...
صدق بالليله ذيك ...صارت لي ذكراها مثل الكابوس ....ماني مصدقه ولامقتنع انه مجرد كابوس مو حقيقه
معقول سوت اللي سوته فيني ..... هي صدق رمت بوجهي كل شي وقالت اني مو رجاااال .....
ياليت اقدر اطلع هالكلمه من راسي ياليت ...وين ماصديت اسمعها ترن بأذني ......
كل لحظه اتذكرهاا مادري كيف ....... وصلتني متأخره ولا ليلتها ماكنت اسمع شي
بس هي صدق قالتهاااا ...كيف قالتها وأنا ماكنت اسمع كنت اشوف شفايفها تحرك بس ماسمع كلام
ليش الكلام وصل قلبي قبل أذنـــي وبقى فيه ....
لف على سلمان يسأله قبل ماترجع الذكرى
عساف :وين بدر ..؟!
سلمان :بدر مع مالك واقفين عند خـــلف ..شكلهم بيزفونـــه ...
عساف :يزفونه وين والضيوف مادخلوا على العشــــاء ..
سلمان :مادري شكله مستعجل ..
هزيت راسي بسخريه خلف من زمااان مستعجل مو بس اليوم ...
الله يوفقه بزواجه ...وجعل حظه احسن هالمره ...




مالك


الليله بدفعك ثمن كل الألاعـــيب اللي سويتهاا عشان توصل لمشاعل ...
كل الخدع اللي سويتها عشان تضمــن حصولك عليها بردهــــا لك ...
بحركه وحـــده بـس .. ماراح ادفعك ثمـن كل غلط لوحده لا مره وحــــده بتسدد كل ديونك ...
انتظرت اتصال سعـاد على نار
مليت اشوفه مبـسوط والناس تباركله ..
بس مجبور اصبر ووزع ابتسامات وكأني مبسوط لأخوي أو بالأحرى المفروض
اكون فرحان لأختــــــــي ..
واخيراً وصل الأتصـــــال ..
مالك :هاه وش صار ..؟!
سعاد :يالله قله يدخـــــل وكل شي تمام بس يجلسون بالكوشه بشغل اللي اتفقنا عليه ...
مالك :طيب لاتنسين اذا شغلتيه اتصلي ابغى اكون بصـوره ..
سعاد :طيب ولايهمـــــك ...
لازم تطلقها لو سمعت اللي مجهزه لك ياخلف غصب
بتطلقها ولاماتكـــــون رجاال ..
.
مشــــــاعل


بدأت اناملي ترتجف ... سيأتي الآن خلف
وسنخرج للملأ ...
يألهي لأعلم لما فعلت ذالك مافائدة الزفه
امام الأخرين ..
أنا أخشى الظهـــــــــــور أمامهم
كلا كنت اخشى الظهور أمامهم
الآن لأخـــــــشاه ..سأخرج
لأريهم اني حصلت اخيراً على ماريد ..
سأريهم ان المتشـــــرده ...حصلت على من يعتبرونه أمير بينهــم ..
سأريك ياباشا
ياسعاد
ياريم
وياجميع نساء خلف
اني حصلت على من صعب عليكن الحفاظ علـــيه
هو من الآن لي أنا فقط ...
وسأعمـــــــل لكي لاتحصل عليه غيــري ...
في هذه الليله يسيطـــــر علي شعور اني احب
خلف وأحببته منذ الأزل ...
لدرجة أن هاجس احمقمافتأ يكرر علي
ان انتقاماتي لم تكن بيوم ضده بل من أجله
حماقه لن افكرر بتفســــيرها ..
انا اعلم ماهو شعوري حينما كنت انتقم
غيضاً منه لأن والدي فضله علينا
نحن بناته اللاتي من صلبه ....
خلف لم يكن بقلبـي الا في الفتره
القصيره الماضـــيه ربما
قبل وفاة والدي سكن قلبي
ولكن انتقاماتي لم تكن بيوم من اجلــــــه ....
ملاك:خفي علينا يالسرحاااانه ...
ميشو :حسناً ماذا الآن ...
ملاك :فارس زمانه وصل .....
بكل غباء بزغ بذهني فارس حبيب كريمه لاغيره
مالذي اتى به الآن ... ولكن قبل ان اذهب لأبعد من ذالك ...
اكملت ملاك ..
ملاك:أنا بطلع لاتتوقعي اتخلى عنك بهذي اللحظه العويصه
بس لأنك تعرفيني مابلع هالغبي ابد ولو اشرب وراه كرتون كولااا ...
يالله بخليك وانتبهي تطيحين قبل الخلق لاتنسين ريم الخبله حاضـــــره ...
ريم اجل ريم كنت اعلم انها ستحضر وسأبحث عن هند وتهاني ولن استغرب حضور وديان ايضاً
وجميع نساء خلف لاعتقد ان يتخلفن عن هذه المناسبه ......
ارتسمت على شفتاي ابتسامه شامته بنفس اللحظه الذي دخل فيها خلفي وهو يتحدث لشخص يمشي خلفه
خلف:خلي المشلح معك لين ...وقطع جملته
ربما حين رأني بالتأكيد لذالك ...
اقترب مني وهم بتقبيل جبيني ..
خلف :قمـــر لا بحر الليله انتي بحـر وبتغرقينـــي وسطك ...حسبي على عدوك نسيت اتنفس يوم شفتك ...كنت بموت ...
لو تعلم اني الليله من يغرق فيك ...قلت لأخفاء أحراجي
ميشو :اووه توقف عن غزلك المبتذل الم تطوره بعد ...
لم انتبه لوجود سعاد الا لنظرات خلف التي ادارها لها بعد ان قلت عبارتي تلك ...
سعاد :مطولين مافيه وقت معكم عشر دقايق قبل ماتطلـــــعون للناس خلصوناااا ...
اعجبتني نظرة خلف المأنبه لها ..ولهجته القاسيه ..
خلف :طيب وش عندك معصــــبه ...
واستشفيت الحنان بلهجته
خلف:حياتي جاهزه ..
ميشو :احتاج للقليل من الوقت فقط ...
التفت للمرآه خلفي لأتأكد من مظهري الكامل هذه الليله ....
ورأيت خلف يرتدي مشلحه جاهزاً للخروج ...
سنخرج الآن يداً بيد ..
وسنتوج زواجنا أمام الجميـــع ...
وضعت كفي بكفه وتسارعت خطواتي مجاراتن لخطــواته وامامنا مصورتان...
يصورن كل لحظـــه منذ خروجنااا حتى وصولنا الكوشــــه...
كل ماقتربنا وتعالت أصوات الحاضرين أشعر بقلبي يزداد خفقان
في الخارج اعدائي اكثر من احبابي
من يحبني بالأخــــــر اخواتي فقط ...
والبقيه اذا لم يكرهوني فاني لأروق لـــهم ...
نفضت راسي محاوله ابعاد هذه الفكره عن رأسي متناسيه
ان هذه اللحظه هناك كاميرا ترصد كل حركه اقوم بها...
توقفت واخيراً سنصل الآن سأخرج للعلن ..
توقف خلف معي بعد ان اصبحت خطواته أخيراً مناسبه للموقف
بعد ان طلبت منه المصوره ذالك ...
خلف :مشاعل حياتي يالله ..
همست بصوت لم اتوقع ان يخرج
مشاعل :انا خائفه
ضغط على اصابعي بعذوبه
خلف :تخافين وانا معك ..
وبدأ بالتحرك واضطريت لمجاراته ولكني بت خلفه بخطـــــوه وكأنه يسوقنـــي ..
شعرت بأن قلبي فقد احدى نبضاته حينما اصبحنا في دائرة الضوء
الموسيقى وترت اعصابي اتمنى لو التف واهرب من هنا ولكن لامجال
يدي مقيد بيد خلف ...
نحن امام الجميع بت امشي خطواتي بخوف لامثيل له
لم اكن شجاعه بحياتي لأول مره أكون مع اخواتي في نفس التجمع
بحثت عنهن بعيناي ولكن الظلام يعم المكااان ولايمكن رؤيتهن على الاضاءت القليله ...
سمعت خلف يحدثني
خلف:خطوتيني ونوصل ... بس أنتبهي لدرج ...
يألهي واخيراً ...
لم اصدق اني اجلس اخيراً ...
ولكن الأضواء مازالت مسلطه علي انا امام الجميع
والكل يحدق بي..
حين توقف المصورات عن تسليط كاميراتهن إلي شعرت بالراحه اخيراً ...



شهد


واخيراً اليوم شفت خواتي ...كان شوقي لهم غيــــــر طبيعي
بس ماكنت قادره اجي خايفه من ضحـــى تظربني وتسببلي عاهه ..
وانفضح عند الخبل زوجـــــي ..
بس اليوم عرس وناس ماراح تقدر تسويلي شـــــي قدامهــم وإلى أخر الزواج بتكون
رضت علـــــي ..وحتى جبت عمتي وبنتهااا معي عشان يكون دروع حمايه لي ..
الصراحه استقبال خواتي لهم مو شي اللي صدت عنهم وماسلمت والمقصوده هنا ضحى
واللي فشلوني بخبالهم والمقصودين ملاك ووعــــــد ... بس هم سارا وهند وشوق اللي عاديين ..
ولا الباقيين فضايح ..
وعد :شهد شوفي الشايب خلف وش مســــوي ...
ياربي فضحتني الخبله انا وين جلستها معنــــا ...
ام نايف(زوج شهد):شايب ليش كم عمــــره ..؟!
ياربي وانا وش دراني عن عمـــــــره
نطت الملقوفه وعد اللي مادري وش فيها جالسه تميلح عند عمتي ..
وعد :هذا اللي كان يبغى يتزوج شهد قبل ......
ياويلي حسيت نفسي بذبحهاااا
سمر:يووه صدق ماقلتي لنااااا ..!!
شهد :وليش اقول مجرد كلاااام ..؟!..
وعد:اصلاً هو بيقهر مشاعل خطب شهد ولاهو يحب مشاعل من زمااااااااان ..
لاا وربي هذا ودي اذبحهـــــــاااااا ...وش اللي يحبها من زمان مادري من وين تجيب هالخرابيط ...
شهد :وعد الكذب حرام هو من وين يعرف مشاعل عشان يحبها عن هالخرابيط ..
وكملت وكأنها ناويه تقهرني
وعد:وتزوج 5 مراات ..!!
ام نايف:ياويلي والخبله اختك وش تبغى باللي متزوج 5 مرات ...
وعد :خبله ..!!.. بس ترى انا مو مثلها اصلاً انا وهي مانحب بعض ..!!
قهرتني هالوعد بتصرفاتها نفسي اقوم واسحبها من الطاوله بس مأقدر وش بيقولون عنــــــي ..
وعد :شهـد توقعين مسوي عملية شد وجه
والله والله كنت بصفقها قسم هالبنت مو صاحيه
شهد :وعد حبيبتي شوفي هند تناديك روحي لها ..
وعد :ماتناديني ..تناديك انتي اش فيك صايره حولااا ..
سحبتها من يدها ...
شهد :تعالي معي ...
مابغت تقوم يوم وصلنا عند هند
شهد:فهميني اللحين من قالك تعالي اجلسي معي واهذري على راس عمتي
وعد:يعني تبغيني اسكت هي اللي تسأل
شهد:احلفي هي اللي تسأل وهي اللي قالت لك من اللي خطب قبل ومن طلق
وعد:لابس معلومه مهمه
هند:انتي وش فيكم تهاوشون اعقلوا فشلتوناااااا
شهد:وانتي الثانيه وش عندك تأشرين لي
هند:ابغاك تجين تجلسين معنا ولا ليش جايه
شهد:اووووف طيب طفشتني هذي يالله بروح اشوف عمتي تبي شي وجايتكم ..
وعد :بجي معك
شهد :هند بليز امسكيهااا فضحتني ...



وعد


ياربي مادري وش فيهم علي مايبغوني احكي مع احد
كأن عندهم اسرار نوويه ... يخافون افضحها..!!
... لو جالسه مع نوف ارحم ...؟!
لفيت اشوف مشاعل يوم سمعت الطقاقه تقول اهداء خاص للعريس والعروس ...
اكشخ وش الأهداء ..
بس ماكان اهداء كان حاجه مسجله ...
هذا كلام مشاعل بس مادري وش تخربط ...
ياربي وش الفشيله الناس صارت تتلفت كأنهم يدورون شي ضايع ...
من الغبي اللي حاط الأهداء الغبي هذا سوالف الخبله مشاعل يعني
لازم الكل يعرف انها تكلم عربي ...!!!


مشاعل بصوت مسجل سمعه الجميع بالقاعه :
اجل انا من تسببت بمقتله ألم تملي هذه العبــاره ...ولكن لاتنسي ياعزيزتي انا فقط غيرت بالتسجـــــيل
ولم اوصل التسجيل لخلف انتي من فعلتي ذالك واذ كنت احتمل وزر انتي تحملين اضعافه ...
أنتي مجنونه انا لم اجبره على حمل السلاح ومحاولة قتل مالك هو من فعل وهو من قتل بذات السلاح والدي ..
انا من يحق لها ان تسخط لا أنتـــــــــي ..




خلف


انذهلت من اللي أسمـــــعه
مشاعل معقــــوله هي اللي ورى موت عمي مبارك وسجنـــي
هي
كيف كيف
قمت من مكاني مادري وش اســـــــــــوي
لفيت عليها وانا حتى اللحين ماني مصدق اللي اسمعه كنت احسها نكته غبيه
بس الخــــــوف اللي باين من نظرة عيونها ويديها اللي رفعتها بتحمي نفسهااا فيها
اثبتت ان اللي اسمعه حقيقه ....
صرخت بقهر
خلف:بس قفلــــــوووه
بس الصوت باقي شغال قمت تحركت بقهر ادور المصـــــــدر ...
لكن مشاعل اللي مادري وش توقعت من حركتي
صرخت
مشاعل:كلا ارجوك لاتقتلني انا حامل ...
وقفت اناظرها هذي وش تـــــــقول
سمعت صوت يكرر الكلمه باحتقار
:حااااااامل ...!!!!!!
جلست ادور على نفسي بقفل هالصوت مابغى اسمعه
صرخت بقهــــر
خلف :الله يلعنه من وين يجي ...
قربت مني سعاد مادري وش تبي دفيتها بكل قوتي
خلف:وخرواااا قفلـــــوه اللحين والله لأذبح اللي مشغله والله لأذبحـــــــه ...



مشاعل
لم اصدق مايصل إلي
انه صوتي اجل هذا الأهداء
لأعلم من كنت احدث
بل أعلم انها سعاد السافله لقد سجلت مكالمتناااا
جرى هذا قبل اسبوع من اليوم
كانت تحدثني لتكرر تهديدها لي بفضحي أمام خلف
لم اتوقع انه فخ منها يال غبائي سيقتلنــــــــي خلف لامحالة
سيقتلني ..لقد وقف بالتأكيد يبحث عن أداة ليتقتلني بها وربما
يفكر ان يخنقنـــــــــي ...
صحت به قبل ان يتجرأ ويقتلني
كان جميــــع جسمي مشلول وخشيت ان يكون لساني كذالك ولكنه
انقذني باللحظات الأخيره
:أرجوك لاتقتلني أنا حامل ..
أجل انا كذالك وانا من سعيــــت لذالك
مهما انكرت وفزعت اناااا من سعى لذلك الحقيقه المــره ...
شعرت بمقتــــــل وانا اسمع الكلمه تررد من باشا التي تجلس بقرب
احد المايكات ليسمعهااا كل من بالقاعه ....................!!!!
لقد انفضحت على المـلأ
لقد عرف الجميــــــع بفضيحتي ...
التي خبأتها عن اقرب الأقربين
ان اليوم مفضوحه
مر برأسي جميع الفضائح التي اختلقتها لأيذاء الأخرين ..
رفعت فستاني وبدأت بلأسراع للخارج لاأعلم أين سأذهب
وأين ستقودني قدماااي ولكن فعلت ذلك ..!!
يجب أن ابتعد جميعهم سمعوا فضيحتي
سأبتعد ......
سأبتعد قبل ان يقتــــــــلني خلف
سيفعلها أن واثقه من ذالك ...



ضحى


مسكت راسي مني مصدقه
وش اللي صار ...؟!
وش هالفضيحــــــه ....؟!!
تلفت اشوف خواتي بفهم منهم شـــــي كانوا مثلي متبلدين
واقفين يناظرون بالمهزله اللي جالسه تصـــــــير ...
معقوله اللي سمعنااااه
اصلاً انا ماني فاهمه شــــــي ...
وش هو صوت مشاعل
وش كانت تقول .......
تذكرت يوم جاني عساف مره معصب وعلى قولته
ان مشاعل فضحت خلف ...
يعني هذا اللي جالس يصير اللحين مشاعل تنفضح قدام الناس
جلست اتلفت حولي وش تكلم الناس وش تقــــــول ...
:حامل .. ايه اللحين عرفت السالفه كلهااا ..
خلف ماهو اللي بيذبح مبارك ...مبارك كان اللي بيذبحه لأنه لاعب ببنته
بس خلف قلبها عليه ...ماتشوفونه تزوج وهو بالسجــــــن ..كل هاللف والدوران لأنها حامل ...
هذي وش قاعده تقـــــول من المجنونه هذي ...؟!
مجنووونه من اللي حامل مستحيل مستحيـــل ..!!
مبارك بيذبح خلف عشان بنته هذي مجنونه وين عايشه ماهي فاهمـــــــه شــــي ...
انا ليش واقفه هنا اختي اللي تنهاااان اختــــــي
اللي يتكلم بشرفها اختي ....
مشاعل وينها مشاعل قمت بسرعه اركض للكوشه اللي كانت خاليه الا من خلف وامه ..
وين راحت مشاعل وش سوو فيها ركضت للغرفه اللي كانت فيها على دخلتي لقيت قدامي
سارا وملاك
سألتهم بخوف وانا اشوف فستااان مشاعل على الأرض
ضحى :وينهااا..؟!
ملاك :ماندري جينا ركض مالقيناهااا بس الفستاااان ...
صرخت فيهم
ضحى :وش تنتظرون بسرعه شووووف وينهـــــــاااا ...
وطلعت ان بسرعه وين البوابه من وين بطلع ابغى نفــــــس ابغى هواء ...
احس الجدارن بتطبق علي ....
ماصدقت اطلع برى شفت وحده بعيد تركض وهي لابسه عبايه
كانت مشاعل اكيد مشاعل بس وين بعيد بعيد ماقدر اوصلهااااااااااا ....



شهد


مسكت راسي وانا منزله راسي على الطاوله ماني قادر ارفع
راسي واشوف الناس
ياربي وش ذا الفضيحه
والله كنت حاسه قلبي كان ماهو مرتااااح طول الوقت ...
يافضيحتــــــي لو درى نايف يافضيحتــــي
اكيد بيطلقني حسبي الله عليــــــك يامشاعل حسبي الله عليك ...
الله يفضحك ولا انتي انفضحتي وخلصنــــــا ...
سمعت صوت سمر تناديني
سمر:شهد يالله نايف برى ....
رفعت راسي بسرعه لهاا
شهد :الله يخليكم لاتقولون له تكفين عمتي لاتقولين
ام نايف:ماحنا قايلين بس اذكري الله يابنتي وامشي
سمر:ولو درى انتي وش يهمك بعدين هي اختك من ابوك شوفي خواتي من ابوي
لو سوو شي انا مالي شغل فيه صح يمه
ام نايف:اكيد وش دخلك فيهم يالله امشوا خلصونا مو حلوه جلستناا كل الناس طلعـــــوا ....
لبست طرحتي واخذت شنطتي مريت من جنب الطاوله اللي عليها هند وشوق ووعد واسرعت بمشي
سمعت هند تناديني بس مالفيت عليهاااا
مابي علاقه فيهم خلاص كفايه فضايح
حتى متى بعيش اتحمل اخطأهم مليت منهم ومن فضايحهم ومصايبهم اللي ماتنتهي
جيب بفرح سودو عيشتـــــي ...وش الفايده من اهل زي كذا
هجــــرهم أرحم ...



سعاد


لعنت نفسي ألف مره ومالك مليون
امي احسها بتنجلط ....
اكثر انسان تضرر امــي ياويلي عنها
ولا الباقيين بحريقه ..
احسها مذهوله ماهي فاهمه شـــــــــي ...
حاولت اهديها بس ماقدرت ولاقدروا خالاتي ...
والزفت خلف جالس بمكانه ماتزحزح من بعد ماخلص التسجيل
هدت ثورته وجلس حتى مافكرر يطلع عن المكان او يلحق الزفت مشاعل يذبحهـــــا
الحقــيره طلعت حامل بعد ....
والله اللي جت على راسك يامالك وكل تخطيطك انقلبت عليك ..
هذي ابليس مو انسان
كل الأمور تمشــي بصالحهــــــا
عشر سنين وخلف يتزوج ماسمعنا بخبر حمل لو بالخطأ تجي
الزفت هذي وتطلع حامل قبل مايتزوجون اي عقل يصدقهاااا
بس كانت صادقه انا اعرف كذب مشاعل من صدقها
المره ذي صادقه ...
يالناس وربي هذي مو بشـــــر كيف كل شي يمشي معها صح
كيف ماقتلها رماها ظربها سوى لها اي شــــــي ..
ريم :اللحين وش المهزله اللي صارت ..؟!
سعاد :ريم الله يخليك ماهي ناقصتك اطلعـــي قبل ماتصير مهزله ثانيه انتي سببها خلف لو انتبه لك بيذبحنا كلنا
ريم :ياربي انا اش قايله اللحين بجد مهزله ...الله يعينكمـ بس ...
تصدقين الليله بس احمد ربي اني تطلقت من اخوك ..لأن النحس راكبه ..
سعاد :طيب مبروك وش اسويلك
ريم :لاتنرفزين مارضاها عليك ياقلبي انا بطيعك واطلع بس خبريني باخر المستجدات ...
وراحت تشمي مرت من جنب خلف بس مانتبه لهاااا ولا راح ينتبه ...
تنهدت وانا اسمع صوت امي يرتفع بالصياح
مألومها والله مألومها وش اللي سويته وين كان عقلي
الله ياخذك يامالك بس تستاهل اللي جاك خلاص حلمك بمشاعل انتهى ...




خلف


للحين صوتها يرن بأذني "اجل انا من تسببت بمقتله الم تملي هذه العبــاره"
مشاعل طيب ليش ....ليش تســــوي كذا
وكيف وصل لها التسجيل وليش ....ليش
وش هدفهاااااا ..انا وش سويت لها عشان تجازينـــــــي كذا ....
صح كنت واعدها ذيك الفتره اتزوجها وغيرت رايي بس ماستحق منها كل هـــــذا ...
وانتقمت مني ورجعت خطبتهااا وهي اللي رفضت هي مو اناااا ليش تسوي فيني كذا
ليش ...
عجبها اللي صار ....ابوها اللي مات مو أحد غريب
كنت بقتـل ناس ظلم ...ليش قلبها قاسي كذا ....
ماهي أول مره تسوي فيني هالحركه
الى متى اسامحهـــــــــااا..
المره هذي كبيره
ماقدر اعديهاا ...اصلاً ماني فاهمهاااا كيف مشاعل تسويهاااا
فيه شي خطأ ..... فيه شي ناقص يمكن أحد تلاعب بالمكالمه مثل المكالمات اللي قبل
سعاد هي كانت تكلم سعااااد اكيد من غيرها هي اللي وصلت لي التسجيـل ....




سعاد


شفت خلف يوقف وعينه علي حسيت قلبــــــي بيوقف ...
بس انقذتني الأنوار اللي بدت تطفـــــــي ..
هربت بسرعه لمكان عبايتي لبستها لفيت بطلع الا وجهي بوجه خلف اللي رمى مشحله عالأرض
بدأ يصرخ علـــــــــي ..
خلف :الكذب اللي جاني منك كثيرررر وماعاد انا متحملـه ...اللحين بتقـــولين لي الصدق وماشي غيــــــــره
سعاد :والله مو انا مااااااالك هو اللي قالي وهددني انا مالي شغل ....
ماحسيته انصدم الا شيطاينه ثارت ...
غطيت وجهي قبل ماينهال علي كفوف ...
ااييي حسبي الله عليه الله ياخذه ..
سعاد :اتركني انا مالي شغل يانذل اتركنـــــــــي ...
خلف :انا اوريك برجع واذبحك يال****** ...
جلست على كرسي وراي آآآه ياربي وش استفدت من هذا كل غير الطق الله ياخذكم من اخوان ...
بس هههههههههههههههههههههههههههههه فضحتكم اجل حامل ..!!




ملاك
مادري كيف قدرت اجمع خواتي ونطــــــلع ..
احسهم كأنهم مو مجمعين من الصدمه ... بس مأدري توقعت
ماتوقعت يصير كذا لا فيه شي داخلي يذكرني دايم بحركة مشاعل يوم تسببت بطلاق الريم
واحس انه بيصير لها شي من وراهاااا ...
الله يمهل ولايهمــــــل... ماودي اقول اللي جاها جزاها عشان مأكون شامته بأختي بس فعلاً اللي جاهاااا
جزاهااا .... ضغطت على الفستااااان اللي بين يدي فستاااانهاااا
كان مرمي عالأرض .. ماحد يفكر ياخذه ...
مادري وين راحت اللحين ...؟!
مشاعل ماينخاف عليها ..بتختفي كم يوم وبتجيها بكره ويدها بيد الثور خلف ...
شي طبيعي واقل من طبيعي بعد .... هذي مشاعل مو حيا الله ....

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة عاشقة ديرتها, بلا رقيب, رواية بلا رقيب, رواية بلا رقيب للكاتبة عاشقة ديرتها
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية