لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-10, 01:37 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ـ: عقب اللي صار لها اليوم مامن سلامه.....!!!!!!!

مشعل: كان المفروض أنها تدرس بالقريات عند عينك بدل ماتظل خايف عليها وتفكر وش راح يصير فيها..
هذا هي من اولها تشتكي من البنات "اللي تهاوشها واللي تأشر عليها وتضحك كأنها شايفه مهرج" .. وش اللي حادها على هذا.. الشهــاده؟؟ عمرها لا درست بس لا تحط نفسها بمواقف تحرجها..

أبو مشعل: انت اللي يتكلم معاك يتعب ماتفهم خلااااص أترك أختك لاتشيل همها..

"مشعل بملل": يكون أزين بعد..

(فارس كان جالس يزين سفرة الأكل عشان بيتغدون بالدوانيه مع العم سعد وولده مشعل وسمع كل الحكي اللي دار بينهم وســرح بتفكيره): يالمقروده ياأحـــــلام!!!
أثاري مشعل رافض دراستك بالرياض ومو داخله مزاجه ويحاول يغير رأي ابوه بس مو قادر .. أبعلم وتين عن كل اللي صار أكيد راح ترحمها وتساعدها ..



ـ: فــــااااااااااااااااارس فـــاااااااااااااااااااارس ..

"هزه سطام بقوه من كتفه وهو يتكلم وفارس يناظره وهو عاقد حواجبه ومو سامع أي صـــــوت بس يشوف شفايف سطام تتحرك ويأشر له بيده"..

"فارس بتوتر": وش فيك وش صاير؟؟؟؟

سطام: ــ ــ ــ ــ ــ ــ

"فارس وهو يوقف": مدري وش تقول ما أسمع..

سطام: ــ ــ ــ ــ ــ ــ

"طلع فارس بسرعه من الدوانيه وهو يهرول وتفاجأوا العم سعد ومشعل من تصرفه وسطام عرف وش فيه وعذره لأن مو أول مره يصير له هالشي"..

"أبو مشعل بعصبيه": وش بــلاه مايرد عليك انتم ماعلمتوه يحترم اللي أكبر منه؟ أجل أنت خاله وبحسبة ابوه تكلمه وما يرد عليك؟؟

"سطام عصب من كلمة (أبوه) وقفت بحلقه وما قدر يبلعها.. كل هذا لأنه دخل بالثلاثينات وما عنده لازوجه ولاأولاد يصير بنظر مجتمعهم البدائي التفكير (شايب)؟ ..

أخذ نفس طويل وهو يجلس ويتكلم بهدوء": فارس ما فيه احسن من أخلاقه ويحترم الصغير والكبير لا تنسى أنه ولدنا وتربيتنا بس المشكله أن بطارية سماعته أنتهت وبهالحاله هو مايسمع أي صوت وشي طبيعي يتصرف كذا..

أبو مشعل: أييييه أيييييه ذكرتني به هو للحين ماصار يسمع؟

سطام: للحين..

ابو مشعل: الله يساعده.. طيب لمتى يظل على هالحال ليه مهملينه وماتعالجونه بمستشفى ثاني بمدينه ثانيه غير الرياض؟؟

"سطام عصب زياده من كلمة (أهمال) ما فيه أحرص منهم على صحة فارس ومافيه احسن منهم بتوفير الأجواء المناسبه له وتشجيعه وتربته على الصبر والرضاء بالقضاء والقدر
وخصوصآ أن ضعف السمع مشكله مثلها مثل ضعف النظر": الشفاء من رب العالمين والمستشفى اللي يعالج فيه أمكانياته جدآ عاليه ومايقل عن المستشفيات الثانيه بشيئ بس ربنا مو كاتب له الشفاء ..
لحمدلله على كل حال وكل شي بالدنيا خيره..

"أبو مشعل بأنتقاد": خيره لأنه مايسمع؟ وش هالكلام الفاضي.. أقول بس كــز (أرسل) واحد من العيال يجيب لي لبن غنم ما أشوف قدامي إلا البن ذا ابو علبه اللي تجيبونه من البقاله ماله طعم..

"سطام وهو يقوم": أبشر .. ثواني ويكون عندك..



**************************




وبغرفة وتين .. كانت جالسه أحلام بالأرض تتصفح الملازم اللي أشترتها من مكتب التصوير مع نهله وتكتب على كل ملزمه رقم القاعه ووقت المحاضره..


"وتين وهي تتثاوب وتنسدح على السرير": ماتبين تنامين؟

"رفعت رأسها أحلام وهي متفاجأه": أنام ألحين.. لأ مستحيل ما تعودت..

"وتين بخاطرها": ياليل ما أطولك حتى نومك عكس الناس؟ مافيه ولاشي نتشابه فيه..

أحلام: إذا نمتي متى تصحين؟

وتين: 6 أو 7 المغرب ويمكن أكثر.. ماعليه أحلام أعذريني لأني متعوده أنام الظهر وما أقدر أقاوم..

"أبتسمت أحلام وهي ترجع تكتب": عادي خذي راحتك ..

"وتين بعد لحظة صـمـت فزت وهي تتربع و تسأل أحلام بفضــول وبنبرة صوت هادئه": أعجبتك الجامعه اليوم؟ يعني حسيتي نفسك راح تتأقلمين وإلا الأجواء مزعجه وماتريح؟؟؟؟؟؟؟؟

"أحلام وهي تتكلم بحماس": مره أحتست بالعافيــــه لقيت المبنى بعدين سألت عن القسم بعدين الجدول وتكسرت رجولي لين وصلت القاعه وبعد المحاضره أكلت تهزيئ من طالبه وأشوه نهله ماقصرت ساعدتني بالباقي..

"طيرت عيونها وتين من أسلوب أحلام (أي تهزيئ وأي نهله ووش الباقي؟؟)": أحلام أحكي بشويـــش وفهميني عدل..

"قصت أحلام اللي صارلها بالجامعه لوتين من الألف للياء لدرجه أن النوم طار من عيون وتين لأنها بغض النظر عن أسلوب أحلام كانت تصرفاتها ورود فعلها تكشف جانب ثاني من شخصيتها ووتين تحاول تكشفها
وتتعرف عليها من جديد لأنهم بنات عم بالأسم لكن بالواقع هم غــــــــربــاء بكل ما تحمله الكلمه من معنى..




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




×× خريطة المملكه العربيه السعوديه.. لاتحمل ذنـــب ذلك الشعور بــ((الغــربـــــــــه)) بين أفراد العائله الواحده لأن لديها دليل بل أدله عديده تثبت أنه ليس للبعد المكاني أي دور وسبب بالجفاء وتجاهل صلة الرحم
بل حتى القرب المكاني يشهد ببراءة الخريطه من ذلك ..

...لــم ترغب بذكر واقع العائله ذات الأفراد القليلـــون بل أرادت كشف الستار عن تلك العوائل التي تسكن وسطها... كبيرها متعدد الزوجات,, وأبناءه من ذكور وأناث,, وأحفاده تجاوز عددهم الثمانين فرد,,
وأحفاد أولاد كبيرهم مختلفي الأسماء والأعمار....

...ســؤالـــ...؟؟؟؟

ألا نعذر تلك العائلات وفي هذا الزمان الصعـــب أذا جهلوا أسماء وأعمار بعضهم البعض!!

ألا نعذرهم ..
أذا كثرت خصوماتهم بسبب أختلاف أساليب التربيه وتصادم القيم والمبادئ مابين وجودها وعدمها!!

ألا نعذرهم ..
أذا قلت صلة الرحم وأصبحت علاقاتهم الأجتماعيه مبنيه على الأختيار من حيث مبدأ (الأبعد هو الأنسب)!!

...سؤالـــ...

أتمنى الحصول على أجابته,, لأنه واقع قريب من الجميع حتى من الذين يقرأوني الآن.....!!!!!××




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ـ: عيني عليها باااااارده من أول يوم تعرفت على بنت أسمها نهلـه وصدفت ان صديقات نهله بنفس قسم أحلام وشبكت معهم وتقريبآ بتكون لها شله من أول يوم,,
حســره علي من دخلت الكليه ماتعرفت على حد حتى صفاء وهديل صديقاتي من ايام الثانويه يعني لا جديد...

"فارس وهو منسدح عالسرير ومتغطي بالبطانيه وسرحان": .............

وتين: تصدق أحلام حييييييل أجتماعيه يعني من أول جلسه مع البنت تضربها ميانه وتكسر كل الحواجز عكسي تمامآ أنا ذابحني الحيا حــ.......

"قاطعت نفسها وهي تناظر بفارس": فارس وش فيك أحكي ومانت معي..

"فارس وهو يغطي وجهه بالبطانيه وصوته يرتعد": مافيني شي بناااام..

"وتين وهي تشيل البطانيه من راسه": لأ فيك.. قم تعدل وقول لي ليش سرحان ومتضايق..

فارس: ...........

وتين: من سمعــــك؟؟؟؟

"فارس هو ينطق بثقل": وتين أنتي أكثر وحده تفهميني وتسمعيني وأنا ماأحب أتكلم بهالموضوع ألا معك لأنك تخليني أقول اللي بخاطري ولو ماعندك حل بس تهونين علي من ضيقتي.......

"وتين بسرعه خنقتها العبره لأنها حست بضعفــه وهو رجـــــال ومايضعف بوجه أحد إلا اللي يحترمون سنه ومايستهزأون فيه": قول اللي بخاطرك يافارس أهم شي تكون مرتاح..

فارس: أنا أبي أفهم شي واحد فيه نهايــــه لمشكلتي؟ فيه خط أحمر أوقف عنده وأقول خــــلاص ياناس أنا تشافيت والحمدلله؟

وتين: هذا قــــدرك يافارس وبإذن الله راح تتشافى وتصير تسمع مثل أول وأحسن بعد إنت بس قــو قلبك وتفــــاءل بالخير وتلاقيه..

فارس: وتين أنا ماحد يحس فيني محد يفهمني إنتم تقولون كذا لأنكم ماجربتوا اللي جربتــــه.. تدرين إني لما أرمي السماعــات اللي بأذني ماأسمع (ولا صــــوت ولا حــــس ولا همــــس) لو تحترق الدنيا حولي مستحيل أحـس..
تدرين لما أنام أحس إني ((ميــــت))..!!! متمني لو مره أسمع صــوت أحد فيكم يقولي: فارس أصحـــى.. بدل ماتهزون جسمي بقووووه بقووووه عشان أصحى ..
ولما أصحى أشوف شفاهكم تتحرك بس وتحركون إيدينكــم وتأشرون لي بالأشاره وكأني أصــم وأبكــم..!!!!

"أخذ نفس عميق وكمــل": هذا من غير وقت المناسبــات اللي أطلع لها.. أجلس مع الرجال وسوالف وضحك وفجــــأه!! ينقطع الصوت وإلا البطاريه منتهيــه,, وروح يافارس بدلها ,,
أسحب نفسي وأتخبى بمكان بحيث محد يشوفني وأبدل البطاريه وأرجع أجلس .. حتى من شوي صارلي نفس الموقف قدام عمي سعد ومشعل وخالي سطام خلصت البطاريه وأنا جالس أزين السفره..
واحيانآ أكون ناسي البطاريــه وأنا طالع برا البيت وتطفي فجـــأه علي .. تطفي كل الأصـــــوات حولي.........

آآآآآه وهذا من غير المدرسه كل بداية سنه أكون حريص أجلس قدام قبال الاستاذ عشان أسمع عدل وياليتني أسمع بعد نص الكلام يوصلني متأخر بعد الترجمه أسأل اللي على بجنبي "وش قال الأستــــــاذ؟؟؟" ماأستفدت شي من جلستي قدام..
ومن غير تعليقات بعض الطــلاب وثقالة دمهم لابغوا يحكون معي يجلسون يصارخووووووون حيل ويضحكوووووووون ويقولون: هــــاه يابو الشباب تسمعنا عدل..........

"سكت ثواني وهو يمسح على راسه بضيــق": لو أكمل علاج بمستشفى ثاني يتغير كلام الأطباء وتتحسن حالتي!!
أنا أحط أحتمالات عشان ماأحس إن مشكلتي مالها علاج أبدآ مثل ما فهموني الأطباء.. أقسم بالله حسيت أن الأمــــل راح من كثر ماهم يرددون دايم
(حالتك صعبــــه ... أستمر على أستخدام السماعــــات ... مالك عــــلاج عندنا)..!!!! ووش حجتهم!! أن المشكله بـ(العصــــب) وما يقدرون يتصرفون...!!
طيب أنا ماكنت أشكي من شي.. و اللي فيني مو وراثه يعني أأأأأأ.........


"خنقتــه العبره وسكت وماقدر يكمل كلامه .. ووتيــــن من أول من بدأ بالكلام ودموعهــا تنزل عجزت تمنعها_ حست إن فعـــلآ الكلام اللي يحاولون يقنعونه فيه سهل بس واقعه صعــــب صعــــب
فوق مايتصورون ولا هم حاسين فيه ولا عارفين كيف ينهون المشكلــــه"..





&&&&&&&&&&&&&&




"في المقهـــــــى".....


صالح: تراك إنت مكبر الموضوع يعني وش نقدر نسوي هذا بيد رب العالمين.. لاتقول إننا مانحس فيه ومن ذا الحكي الفاضي..

عمر: بس ماتلاحظ إن فارس نفسيته أنعدمت من التفكير.. اليوم بعد ماتعشيت عندكم بالدوانيه طلعت للشارع لقيته جالس عالدرج يطقطق بالجوال .. سألته عن صحته وعن سمعه أحسه تضايق وقام يتصدد وما يبيني أجيب سيره..

"صالح بلا مبالاه وهو يطلع جواله من جيب البنطلون": ماعليك منه هو كلما طفش وتضايق حط حرته بسمعه وقام يتزعل ويشتكي بدون مناسبه..

"عمر وهو يتأمل بصالح ويفكر بصوت مسموع": سبحان الله وش هالتناقضات اللي جمعت قلوبنا وحـبـبـتنـا ببعض .. أحسك عديم أحساس وكل الأحاسيس فيني..
أنت مآخذ الحياة بسهوله وعايش يومك بالتنكيت والفوضى والحماس وأنا أعشق الراحه والترتيب و حذر شوي..
عندي حس رومانسي وإنساني عالي وأنت فيك هالشئ بس تتحاشى الملل يعني إنسانيتك بمواقف بعيده عن بعضها ورومانسيتك عفى عليها الزمااااااان ..

"صالح بمزح وعيونه بالجوال": أنت من زينك عاد؟؟؟ مقابلني وتمدح بنفسك ..

"عمر وهو يرتخي بجلسته": صحيح يابو صلوح ليش ما ترجع تحــــب عشان تصير تهتــــم بنفسك شوي يعني تكشخ وتتعطر ويضرب أخلاقك الحيـــاء والهــــدوء خبرك لزوم الترزز آآآآآآه يازينك بذيك الأيام ما أنساك (عربجي ودق قلبــــه)ههههههههههههههههههههههههههههه..

"رفع صالح رأسه وهو يقاوم الضحكه": اللي يسمعك يقول إني (وسخ) ما أعرف النظافه.. وبعدين تعوذ من الشيطان وأترك الحب لأهله..

عمر: يعني إنت مو من أهله ياسلاااااام على اللي عارف نفسه عدل..

صالح: أبو عمير ترا كلنا بالهوا سوا لا أنــــا أحب ولا أنــــت تحب يعني أقطع الهــرررررررررررج وأسكــت..


"تبدلــت ملامح عمر و صــد بتوتر لما سمع كلام صالح وبخاطره يهرب من الموقف ..
ياقـــــوة الصدمة علــى عمر لما يكون أعـز أصدقاءه وأقرب الناس له مايدري عن الخافي بقلبــــه.. ولا يحـــــس بنار الشوق وعذاب الجفا والصدود اللي يعيشها أغلى أنسان بحياته بسبـب <عــــــرق القـلـــــب>......"..




© يهـز الشــــــوق بـ أعماقي عناقيد الغــــــرام عــذوق
ويقطف بـ الغــــــلا فيني غرام خـنـــت وأخفيتــــــه..!!

أحـبـــــگ .. كثر ما يشعل غرامــــــك في حشاي حــروق
وشبه زود لو يحرق ضلوعي مــــــت مـا اطفيتــه ..

أحـبـــــگ .. دمعه طاحت على خــد الصباح شـروق
يمــــــوت النور لو طاحت على كفي وضميتـــــه ..

أحـبـــــگ .. إيــه .. أحـــب اسمــــــك وأمـــوت بجيدك المنتــوق
وتخيـــل .. كثر ما أكرهـ صــــــدودك>>> قمت ((حبيتــــــــــه))...!!! ©




¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥




/
/
/

 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 20-01-10, 01:39 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


روايــــــة...№[ياغــلاتـــك بقلـبـي يانصيب الغـيـــر]№



للكــاتبـــه: ....¸•°أم الـظـفـايــر°¸•....



×× تابع البارت الثانــــــــــــي ××




يـــــوم الخميـــــس:
14 شــــوال....




"مشعل وهو شايل شنطته وواقف بالحـــوش": إذازعلانه لأننا بنسافر خلاص لمي أغراضك وأمشي معنا..

"أحلام وهي تشاهق من الصياح": أنا أبي أبوي يجلس عندي..

"أبو مشعل وهو يلمها بذراعه ويبوس رأسها بحنان": ياوليدي أنتي ما عليك خلاف جالسه ببيت عمك وعندك بنت عمك وتين تونسك والجامعه اللي تغربتي عن اهلك عشانها ..

"مشعل وهو يلبس نظارته الشمسيه": أهم شي الجامعه تدرس وتجتهد بلا وناسه مع وتين بلا هم..

"أحلام وهي تعدل طرحتها": يبه طلبتك تجي الأسبوع الجاي وتجيب أمي معك..

أبو مشعل: أن شاءالله أحلام تآمر على أبوها ماتطلب..

مشعل: أقول بلا دلع ترا إحنا بالقريـات مو بالخــرج وإلا المجمعــه عشان نجيك متى ما بغيتي..

"نزلت رأسها أحلام بضيــق وهي تمسح دموعها وصوتها مبحوح": خلاص مابي شي..

"أبو مشعل وهو يمسح على رأسها": ماعليك من مشعل هو يمزح معك يبي يشوف الضحكه على هالوجه السموح..

"مشعل بملل": ياللـه يبه خلنا نستعجل ..

أبو مشعل: أسبقني للسياره أنا أبتوضى لصلاة الظهر قبل نمشي ..

"دخل أبو مشعل لدورة المياه اللي بجنب الدوانيه..
ألتفت مشعل على أحلام وناظرها بتفحص كانت مكتفه يدينها وتناظر الأرض.. وقف قبالهاوقال بصوت واطي":
الجوال اللي أشتريته لك أمس عائلــــــي!!!! يعني لأهلك وبس ماتعطين أحد رقمك.. والغرفه اللي أنتي فيها لاتفارقينها يعني بلا ماتتنططين بالغرف الثانيه وكأنك ببيت اهلك..
ومن البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت مافيه طلعات ثانيه لمطاعــم وأســواق.. والطرحــه مابيها تنزل عن رأسك.. ووجهك لا يبان قدام عيال عمك فاهمــــــه!!!!!!!..

"أحلام بصوت يرتعد من الخوف والصياح بنفس الوقت": أبشــر..


ـ: أأأأحمممممم أأأأحممممم...

"ألتفت مشعل على سطــام اللي باين طرف ثوبه وهو واقف عند باب المدخل يبي يطلع بس ينتظر احلام تبعد عن جهة الباب.. غطت وجهها أحلام ورجعت وراء لما لصق ظهرها بالجدار"..

مشعل: خذ راحتـــك ياولد العم..




%%%%%%%%%%%%%%%




سطام: ليه واقفيــــــن هـنـــا؟؟

"صالح وهو يحط الحصير بحوض الدتسن حق أبوه": ننتظر أبو عطا وأبو طلق وشابوره عشان نكشت للبر..

"سطام وهو ناقد عليه": ليه (شابوره) ماله أسم الرجال؟

"صالح بعفويه": عشانه طويـــــل حيييييييييل أسميه شابوره..

سطام: هو وش أسمــــــه؟

"عمر وكتوفه تهتز لأنه كاتم الضحكه": أسمه دلـــــي ..

سطام: طيب الجو حار مايصلح للكشتات ليه ما تنتظر لما يجي الشتاء..

صالح: بالعكس الشمس بارده ماتحرق الجلد وأهم شي بالليل والله ان البرد يكسر العظام..

"سطام وهو يناظر بصالح فوق تحت .. كان لابس ثوب نوم أسود ولاف الشماغ حول رأسه على الطريقه الإماراتيه": وش رأيك قبل ماتمشي تروح تبدل ثيابك وتلبس بدله سبورت مثل عمر.. يعني أغلــط لو مره وأهتم بنفسك شوي..

صالح: أهتم وأنا رايح للبر عند التراب والغبار والعجاج..

سطام: هي جت على البر وبس إنت طول عمرك مبهدل وحايس..

صالح: الحيــــــاة ماشيه كذا وإلا شرايك ياعمر..؟

"ضحك عمر على أسلوب صالح وقال لسطام": ههههههههههههههههههه لاتتعب عمرك ياسطام أخوك هذا مايتغير لو تحكي من هنا للعمر كله ماتغير فيه ساكن..

سطام: الله يهديه بس.. أنا ماشي تآمرون على شئ؟

"ردوا صالح وعمر بصوت واحد": سلامتــــــك..

"ألتفتت عمر على صالح وسأله بتعجب": وشفيهم عمك وولده من شوي طلعوا وهم مستعجلين لدرجه إنهم سلموا علينا من بعيد وركبوا سيارتهم..

صالح: مدري عنهم بس الظاهر أن مشعل بيلحق دوامه لأن أجازته أنتهت ..

عمر: ياساتر.. الثواني اللي بيوقفها معنا تأخره عن دوامه؟

صالح: يمكن هو حسبها كذا..

"عمر بحيره": سبحان الله هذا الإنسان من عرفته مايعطي وجه وأخلاقه شينه يعني مو مثلك إنت وسطام..

صالح: لايغرك سكوته تراه بس قدامنا لأنه مو متعود على أهل الرياض وإلا بالقريـــــات شي ثاني وكل عيال عمي كذا أجتماعيين لهم شعبيه بالقريات ومعروفين حيل عند الجماعه والقرايب وحتى الأجانب بعد.........

"قطع كلامه لما شاف سيارة الليمـــــوزين حقت أبو عطا ومعه أبو طلق ودلي .. صاح بصوت عالـــــــي وهو مبتسم": يالله حيـــــهم الشبـــــاب..

"أبو عطا وهو يطلع رأسه من الشبـــاك": أبعد سيارتك أبي ألبق ليموزيني لاتجيه سياره وتكفخه خبرك ماني راجعه له ليييين الفجر..



######################




وبغرفـــة وتين كانت أحلام واقفه قدام المرايه تزين شعرها عشان تبي تطلع تسلم على بنات جيرانهم "داليــا وريناد" اللي ينتظرونها بالمجلس ..

سرحــــت وهي تتأمل الصور اللي عالتسريحه..عاليمين صورة (عمها فهــد) وهو رافع السـيف بيده ويضحك والصوره الثانيه للشباب (سطام وصالح وسعد وفارس ومعهم شاب ماعرفته)!!
كانوا واقفين بجنب بعض ويبتسمون للكاميرا.. وكل الصور بعرس سطام الثاني..

"أحلام وهي تتمتم": سبحان اللـه ياصالح حتى بالعرس مايتغير شكله ماكأنه أخو معرس ياشيييييييينه يذكرني بأشكال أخواني مهما كشخوا ورزوا أعمارهم ماينبلعون..
بإستثناء مشعــل وللأســف يعني الحسنه الوحيده اللي فيه أنه مثل سطام حلو وطويل ومتين والسكسوكه ماتفارق وجهه ..

"ضحكت أحلام وهي ترفع شعرها بالطوق": ههههههههههههه يابرد وجهي كأن أحد طلب رأيي.. بس بصراحه ودي أعرف من هذا المزيون اللي واقف بجنب صالــــح؟؟؟؟
ياااااااااملحه أبيــض وشنبه خفيف وخــدوده مليااااانه وأبتسامته تذبـــح..
الله يجزاها خير وتين على هالصـوره من جيت للرياض وأنا 24ساعه أناظرها,, ينشرح صدري و أحس الدنيا بخييييييييير لأن فيها ناس حلوين ..

آآآآآآآه من طلعت على هالدنيا ماأشوف غير أخواني وعيال عمي اللي بالقريات وألحين كملوها عيال عمي اللي بالرياض .. بس أحسن شي (البــاص وحــي العليــا) عالم ثاني شفت فيه اللي بحياتي ماشفته ولاعرفته..



رن جوالها"نوكيا الساهر 3100" بنغمة مسج فتحته وكان من أخوها عيد اللي يصغرها بسنتين..

(أبوي ومشعل متى يوصلون للقريات؟؟)

"أحلام بقهر": يووووه جحــا!!!! مايتصل على أبوي ومشعل ويسألهم..؟

كتبت مسج وأرسلته:(أتصل عليهم وأسألهم أنا كلمتهم الساعه 6 المغرب هم برفحــاء)

عيد(أدري لأن باقي لهم 3ساعات ويوصلون عرعر)

أحلام(أجل ليه تسألني؟؟)

عيد(كنت أبي أكشخ جوالك عشان يصير الصندوق الوارد مليان هههههههههههه)

"أحلام عصبت ورمت الجوال عالطاوله": سخيييييييييييف..




~~~~~~~~~~~~~



داليا: طلعت الفساتين من عند المصمم بصراحه روعـه التصميم أحلى من اللي تخيلته وحجزت عند الكوافيره اللي عطيتيني رقمها.. ووباقي شوية ترتيبات للصاله والكوشه والبوفيه..

"وتين وهي تصب القهوه": ياخاينات ليش ماقلتولي عن فساتينكم عشان أزوركم وأشوفهم..

داليا: أمس جبناها من عند المصمم وبعدين معقوله نلطعك ليوم زواج عبد العزيز عشان تشوفينهم؟

"أبتسمت وتين": أشوه على بالي تنسوني وأنا منكم وفيكم..

"ريناد وهي تناظر للباب وتهمس": شخبارك مع بنت عمك .. متأقلمه؟

"ردت وتين بهمس": مو زياده.. أحس مو مآخذه راحتي.. يعني إذا جتني مكالمه من صديقاتي أطلع برا أسولف وإذا بغيت أنام لازم أنتظرها تنعس معي غصب مقدر أطنشها وأنام ..
هذا من غير وقت الأكل اهلي على سفره وحده وسوالف وضحك وأنا وهي لحالنا بالغرفه هذي.. وربي طفشت أحس نفسي أشتقت للبيت وأنا موجوده فيه بس كأني غايبه عنه..

"ريناد وهي تضحك": هذا كله بميزان حسناتك ترا الصبر مفتاح الفرج ههههههههههههههههه..

"وتين بقهر": آآآآآه منك نحيسه بس أن شاء الله أشوف فيك يوم..

ريناد: بسم الله علي لا تفاولين..


"دخلت أحلام المجلس وسلمت عالبنات وجلست وهي مبتسمه وتنتنقل بنظرها مابين داليا وريناد لأنها أول مره تشوفهم"..

"وتين وهي تقدمهم لأحلام": هذولا بنات جيرانا وخواتي واعز صديقاتي..
أبدأ بالكبيره داليـا 23سنه معيده بكلية التربيه يعني قريب بتصير دكتوره قد الدنيـــا.. وريناد عمرها 18سنه تدرس بثالث ثانوي علمـي وتراها تمووووووت بالأكل عشان كذا هي دبدوبه..

"ريناد وهي تخز وتين": وتيييييين يعني محد يحب الأكل غيري؟؟..

"ضحكت وتين": هههههههههههههه ابي أحمَس أحلام تصير زيك ما تشوفينها شلون عظم وجلد لأنها أمس تقولي؛ ودي أسمن وأمتن..

داليا: جسمك حلو ياأحلام مايحتاج..

"أحلام وهي تنزل رأسها للأرض": ..........

وتين: ترا بنت عمي خجوله وتستحي أعذروها ..

ريناد: أنتبهي تخربين أخلاقها وتخلينها رجه وتحب الضحك والأستهبال مثلك..

"وتين وتسوي نفسها معصبه": رينادووووه أنا أخَـــرب؟؟؟

"ريناد بتمثيل": لأ أستغفر الله مو انتي أقصد أخوك صالح هو اللي يخرب وإلا أنتي تعَدلييييييين..

وتين: على طاري صالح اليوم الظهر طلع للمخيم مع أصدقاءه راح يتطمن على السلـــق ياااااااحبه لهن هوايه جديده له مع صيد الطيـــور.. ..

"داليا بقرف": أيش سلـــق هذي أسمع عمر دايم يسولف عنها ..

وتين: أنا ماقد شفتها ولا أعرف عنها شي إلا أنها تشبه الكلــب وصالح مربي أثنين عنده مسميهن (صــدفه ورداد) ويفكر يشتري وحده ثالثه بعد ..

"ريناد بيأس": حســره على أخوي عموووووري ماهو من أهل السلق والطيور بس صالح الله يهداه خربــه..!!

وتين: ياحبيبتي كذا الصداقه الصــح "تقبل من غير شـــروط" وصالح وعمر بسم الله عليهم من يومهم ما يتغيرون على بعض ومتقبلين بعض برغم العيوب..

"ريناد وهي تغمز بعينها لوتين": أحلــى ياللي متأثره بصداقتهــم..

"حمرت خدودها وتين وحاولت تخفي أبتسامتها لتلميحات ريناد الغير مباشره لأنها عارفه بشعور عمر تجاهها": مو تأثر بس أنا أدافع عن أخوي وأعطيك أدله تثبت براءته..


"دخلوا البنات بسوالف عن ذكرياتهم زمان وعن عمق العلاقه بينهم و أحلام كانت تسمع سوالفهم بدون ما تشاركهم.. وبخاطرهـــــا":
ماهقيتك كذا ياوتين..؟؟؟؟؟ مـــرحه وصريحــه وواثقه من نفسك .. تهتمين بلبسك ومظهــرك..
أحس أني أكتشفت فيك أشياء حلوه ومره أعجبتني مع أن كلما نزور الرياض ونجلس معك أنا وباقي بنات عمي تكونين أغلب وقتك ساكته بس ألحين إنتي غير...
ياليتني أعيش حيـــاة متحــرره بعيده عن التقليد وقريبه من التميــز.. يعني مثل حياتك ياوتيـــــــن..!!!!!




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 20-01-10, 01:42 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ـ: من زين حياتــك عاد,, أقووووول صـب لي شاي وأنت ساكــت..

"محمد (أبو عطا) وهو ماسك أبريق الشاي ويصب لـ دَلي": لأ واللـه صدق ما امزح أنا أبي وحده قويـــه ماتهاب أحد مابي وحده ضعيفه ماتعرف تتصرف..

دلي: يابن الحلال أن أخذتها قويه أبتلشت فيها واللـه لاتوريك نجوم الظهر..

محمد(أبو طلق): وأنا مع دلي بصراحه ياشينها إذا كانت قويه ..

"أبو عطا وهو يلتفت على عمر اللي كان ماسك خشبه بأيده ويحرك الفحم اللي بالنار": وأنت يابو عمير وش رأيك؟؟

عمر: واللـه أنت مدري شلون تفكر يابو عطا إذا أنت قوي وجلف تبيها مثلك؟

"صاح دلي وهو يضحك و يضرب يده بيد عمر": هههههههههه تعجبني يابو عمير واللـه أنك رهيب ههههههههههه..

"صالح كان مندمج بالجوال يلعب(smiling Bubbles) ودخل بنص السالفه": ياشبااااااااب لازم تكون قويــه عشان إذا امسكت الفريسه تقطعها بأسنانها ياكذا السلـــق وإلا بلااااااااش..

"أبو عطا وهو فاتح عيونه عالآخـــــــر": أي فريسه!!!!! صالح وش فيييييييييك!!!

"أنفجروا دلي وعمر بالضحك": هههههههههههههههههههههههههههههههه..

"محمد (أبو طلق) وهو يآخذ الجوال من صالح": ياااااااعـــــرب حنا نتكلم عن بشــــر مو حيوانــــات...

صالح: وش السالفه؟؟

أبو عطا: أنا أقصد شريكة حياتي يالدلـــخ ماأقصد سلقــــه!!

صالح: ناوي تعرس يابو عطا؟

عمر: قاعد يتكلم عن مواصفات شريكة حياته لايفوتك..

أبو عطا: قايل نكته أنا؟؟ مجرد مواصفات يمكن ألاقيها ويمكن لأ..

أبو طلق: 90% لأ ماراح تلاقيها ..

أبو عطا: ماقلت شي عشان تحكم طيب خلني أكمل..

"صالح وهو يأشر لهم بيدينه يسكتون": خلاص كمل حنا نسمعك..


"أبو عطــا وهو يسترخي بجلسته": أبي وحده ماتسوي لي كارثه إذا تأخرت عالبيت وما تلاحقني بالأتصالات والأسئله^وين كنت ومنين جيت^...
وما تكتأب إذا ماأتصلت فيها وتخليني على راحتي يعني تعطيني مساحتي الخاصــــــه..
وما أبيها من الحريم اللي يحبن الدردشه والسوالف وقيل وقال (ثرثـــاره) لأ... أبيها "تسمــع" أكثر من أنها "تتكلــم"
وطبعآ هذا كله مايتوفر إلا بالحرمه القويه وإلا إذا كانت ضعيفه تترك الدنيا ووأصير أنا كل همها <أتصالات وتحقيقات وقائمة ممنوعات> ما أخلص منها..


صالح: مو 90% إلا 100% مارح تلاقيها..

عمر: ترى مواصفاته معقوله وممكن تنوجد بأي بنت بس لازم يكون فيه أختلاف بشخصياتهم عشان يتفقون وتمشي حياتهم عدل..

ابو طلق: أجل لو تسمعون مواصفات شريكتي وش تقولون؟

صالح: سمعنا..

"أبو طلق وهو يآخذ نفس طويل": أبيها أنثــــــى بمعنى الكلمه ..(أسلوب ودلع ونعومه وخجل).. أبيها لما تسولف كأنها تغرد صوتها همــس تكون فنانه بالأتيكيت والذوق..
حتى بتربية العيال تكون ذووووووووق.. لما تعصب على الطفل مـاتسحبــه من ثوبه بقــوه وتمسح فيه البــلاط وتكسر ظهره بالضـرب (طــااااااااخ طربــاااااااااخ طيييييييييـخ) ...لأ... أبيها
(ياااااا حبيبي لييييه ياماما مايصير يارووووح ماما) كذا تمااااام أنا أكون أسعد زوج بالعالم ..

"صالح وهو كاتم الضحكه": خلصت وإلا باقي..

أبو طلق: ماخلصت.. أبي أسم أبوهــا يهز الأرض يكون معروووووف ومشهور والكل يحسب له ألف حساب يكون نسبهم يشرررررررف يعني لما أدخل مجلس رجال الكل يفــز لي لأني نسيب فلااااان..

صالح: وما تدري إذا هم يتشرفــون فيك أو لأ.......؟؟؟؟

"أنفجروا الشباب بالضحك وابو طلق يضحك معهم ويقول": يحمدون ربهم أني عبرتهم وخطبت منهم أصلآ أنا مخطط أن إذا بنتهم وافقت أنا أرفضها..

أبو عطا: لييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟

أبو طلق: مــاأحـب ((البنت الخفيفه)) اللي من تنخطب توافق على طووووول.... لأ... أبيها ترفـــــض وأرجع أخطبها مره ثانيه... وترفـــض.. وأدوس على كرامتي وأخطبها مره ثالثــه!!!...
وترفــــض... ومــا توافق إلا بطلعة الرووووووووووووح.. عـاد إذا وافقت أنا (أرفــض).....!!!!! كذا لعااااااانـــــه فيها..... ليييييييييش رفضتنـــــــي بالبدايه؟؟؟؟؟؟؟

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

"دلي بمزح": ياجماعه أرحمونا من هالمواصفات.. هذا يبيها قويه وهذاك يبيها أنثى ياهووووووووووه خليكم واقعيين شوي بالأخير كل واحد منكم يتزوج اللي يختارونها أهله..

عمر: لا عاد بهذي مامعك حق لأن أختيار الأهــل صار "دقه قديمه" ألحين أغلب الشباب هم اللي يختارون لأنفسهم..

"أبو عطا وهو رافعه حاجبه": أحلى يابو عمير والله أنك متفائل أننا نختار بدون أهلنا.. وإحنا وش عرفنا ببنات الناس؟؟

"عمر وهو يجاوبه بثقه": تعرف أبوهــا وتعرف أخوانهــا وتشوف أخلاقهم ومبادئهم وقيمهم وعلى هالأساس تختار لنفسك.. أن كان فيهم الخير توكل على اللـه أن كان غير كذا تدور على غيرهم ..
أما تقولي (ضعيفه وقويه وأنثى بمعنى الكلمه) هذي إللي ما راح تعرفه إلا بعد 6شهور من زواجكم لما تنتهي المجاملات والأبتسامات وتبدأ العيوب تظهر وتبان ..

"صالح وهو يخز عمر ويقول بمزح": أخـــسسسسسسس يا ابو عميييييييييير واللـه مانت هيــن؟؟ أثاريك تفكر بالعرس من وراي ومختار البنت أأأأأأقصـد مختار أهلهــا وأنا ماعندي خبر؟؟

"عــض عمر على شفايفه بقــوه وهو يسحب نفس وكأنه يحاول يبلع الكــلام......: أنا قايل أن مو من صالحي ولا من صالحك [تفهـــــــم]...
بس متى(وتين) تفهـــم؟؟ ماأبيها تبادلني الحــب.. لا والله هذي مو من أخلاقي وتربيتي أخونكـــم!!!! بس أبيها تقول (نعم) أبيها تعطيني (أشاره قبول) ووعـــــد مني أدخل من الباب وأطلبها للزواج.......




© ماقبل هذا محال،، ولا بعد هذا محـــال،،
القلوب تعيش لكن..؛ فاقده نبض القلــــوب..

الملامح قالت اللي كنت أخــاف أنه يقـــال
ألتزمت (الصمــت) لكن..؛ سولف الوجه الشحــوب..

لا أنشدوني عنك أقول:"أن مالك بقلبي مجــال"
والبـــلا.. لاصدقونــي قالت عيونـي: كـــذوب..

كل مامريت بالي قمت أردد هالســؤال:ـ
ليــه تهدي لي غيابـــك؟؟
هو رضـــا وإلا مغصـــوب..!

وما ألاقي لي إجابـه وأرجع أســأل؛
[كيف حـال قلبـــي اللي في يدينـك].. هو متى ناوي يتــوب..؟؟

لالمحــت الشمــس تشرق قلت; آخرهـــا زوال
أختنـق،، وأصــد،، وألمح قبرها عند الغـروب..

وكل ماضاقـت جنوب.. وسقت رجلي للشمــال..
أكتشفت أن الشمال الوجه الآخر للجنــوب..

كلها ضاقت بوجهـي... أترك البعـد وتــعــــــااااال
ماأبي منك ((الـغـــــلا)) بس دلني: وين الـــدروب؟؟

كم وقفت بوجه هالدنيــا مثل شمخ الجبال..
والمصيبـــه..قدام "عينــك" لانويـت أوقــف أذوووووب..

أعتـــــــــــرفــ لـــكــ: من فقدتك ماني بقد الليال
السهر هـد العيون وصرت بالحزن مغلـــوب..

آآآآآآهــ . . . عن غربة جروحي عاجز أشد الرحال..
رد لي ديـرة عيونــــــك دام هالعمر محســــوب..©
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 20-01-10, 01:45 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روايــــــة...№[ياغــلاتـــك بقلـبـي يانصيب الغـيـــر]№



....¸•°أم الـظـفـايــر°¸•....




©الـــجــــــــــ الثالث ـــــــــــــزء©



يـــوم الأربعـــــاء:
20 شـــوال...



في الصبـــاح وبحــوش أم الذيــب..



أم الذيب: ياهلا وغلا بولد اختي الوحيده..

خلف: هلا فيك ياخاله.. فقدتك وقلت أجي أسأل عن أحوالك وقطعت مشوار من الدوادمي للرياض عشانك..

أم الذيب: تسلم يالغالي ياعساني ماانحرم من هالشوفه..

خلف: ماأشتقتي للديره ياخاله؟؟

أم الذيب: انا هنا ديرتي هنا حياتي وموتي وأن اللـه أخذ بعمري ياليت قبري بجنب أبو الذيب وهذي وصاتــي لك ياخلف..

خلف: لا تقولين كذا ياخاله الله يعطيك الصحه والعافيه ويطول بعمرك..

أم الذيب: مابقى من العمر كثر ماراح وأنا وش لي بالحياه عقب أبو الذيب..

خلف: لك ولدك صايـــل ياأم صايل..

"عصبت أم الذيب وقالت بتهديد": لاتجيب لي سيرته أنا ماعندي عيال اللي مايسأل عن أمه وما يطيعها هذا مايتسمى ولد..

خلف: أنتي طيبه ياخاله وتسامحين وتغفرين له الغلطه,, أنا عارف أن كل الردى فيه وعاق وأناني مايفكر إلا بنفسه بس أحفادك ياخاله عشان خاطرهم..

أم الذيب: أي أحفاد اللي ما أعرف أشكالهم وأعمارهم؟؟ كلما زارني تكون نفسه شينــه وما يحكي إلا بالفلوس والاراضي ,, وإذا سألته عن عياله قال قريب يزورونك.. بشرني بعياله الأربع وذبحت لهم ذبايح ولا بعد شفتهم..!!!!

خلف: واللـه ياخاله أنه مخطي وغلطان ولك حق تزعلين عليه بس أنا كان ودي أنك تتركين الوحده بهالبيت وتعيشين معه ببيته وتتعرفين على مرت ولدك وأحفادك وصدقيني ان........

"قاطعته أم الذيب": هو مايبيني!!!!!! مايبي امه لأنه يبي فلوسها بس!!!! ..
"تنهدت وهي تتكلم بحنـــان" ياولدي ياخلف أدري أنك خايف علي من البيت لحالي بس أنا تعودت على بيتي وتعودت أخدم نفسي بدون محد يساعدني وتعودت على الجيران ..
عقب هالعمر تبيني أترك كل شي وراي وأروح عند صايل اللي بحياته ماقالي؛ يمه تعالي شوفي بيتي...؟؟

"خلف بحيره": ياخاله واللـه مايصير كذا بعض الأحيان أتصل عليك ولا تردين وأخاف يكون صار لك شي لا سمح اللـه..

"أبتسمت أم الذيب": ياولدي لاتخاف على خالتك ترى أنا عن عشر رجال .. وبعدين مره ثانيه دق على جوالي لا تدق على الثابت..

"تفاجأ خلف": أنتي معك جوال؟ من متى؟

أم الذيب: من شهر شرالي صالـح ولد أم سطام (رقم وجهاز) اللـه يحفضه ويرزقه كل خير..

خلف: فشيله ياخاله ليه ما طلبتي مني بدل هذا اللي أسمه صالح ألحين وش يقولون عنا الجيران؟؟

أم الذيب: الولد حلف علي وأنا مابغيت أرده .. ياغلاته عندي هالولد هرجـــه مايخلي هــم على القلب وعلومــه علوم رجــال..
دايم لا طلعت أتمشى العصــر بالشارع يتمشى معي هو وعمر ولد أم عبدالعزيز ماشاءلله عليهم تربيه واخلاقٍ زينه..

خلف: دام هالجيران الطيبين معك أجل أنتي بخير وعافيه.. طيب كم رقمك ياخاله؟

"أم الذيب وهي تعطيه الجوال": خذه من الجوال أنا ما أعرف أقرأ وأكتب ماغير أرد وبس......




$$$$$$$$$$$$$$$$$$$





* وفي المستشفـــــى *


"د/رمزي وهو يفتح الباب": أهلآ شباب كيفكم أنشاءالله تمام؟

"ردوا الشباب اللي بالغرفه وكان عددهم أربعه والخامس عمر": هلا ومرحبا,,,, هلا فيك,,, اللـه حيـَـه>>> آخر رد كان من عمر..

"أبتسم د/رمزي وهو يقرب لعمر": كم مره اقلك لا تحكي معاي بدوي أنتا ما تفهم؟؟

"ضحك عمر وهو يوقف ويضرب يده بيد رمزي": هههههههههههههههه قل اللـه يحيـَيك أنا معلمك عليها..

"د/ رمزي بمزح": أساس خرابك من صالح هادا الشرَير متى حـيفـُك عنك ويسيبك فحالك..

عمر: هههههههه شرَيـــر وشــرس كمان بس أحبَـه..!

د/ رمزي: اللـه يديم المحبه يآرب.. على فكره أنا جاي أقولَك أنو الأشعه طالبينك..

عمر: جاي مريض وإلا أيش؟

د/ رمزي: طالبات الأمتياز حيعملوا (OPG) لمريضه ,, وصعبت عليهم أستخدام الأشعه وأنا كـُنت طالع من العياده وطلب د/تيم حضورك دحين..

عمر: ok. تعال معي..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وقفوا عمر ود/رمزي عند باب غرفة الأشعه وكانت فيه حرمه بالثلاثينات واقفه مع درر وفاتن تنتظر داخل الغرفه..


"عمر وهو يحط إيدينه بجيوب السكـــرب": إنتم طالبيني؟

فاتن: ممكن تضبط لنا الأشعَه عشان بنسوي (OPG) للمريضه..

"أرتبكت الحرمـه وقالت بصوت عالــــي": ياوووووووووويلــــــي .. تخلون الرجــَــــــال هذا يسوي لي أشعــه لا .. معصي .. معصي أجلس أنا وهو بغرفه وحده لحالنـــا.....لا..لاااااااااا..

"تقاطعها فاتن وهي تحاول تهديها": ياخاله هدي أعصابك أنا اللي أعمل لك أشعَه مو هو..

"صــــد عمر وهو منحرج و يناظر برمزي اللي فاتح عيونه عالآخر وناقد على ردَة فعل المريضه": إيش فيها أتفجرت علينا؟ ياســـــاتر وإذا كُنت إنتا ياعمر؟ ما أشوف فيها عيب..

"المريضه بتوتر": أجل لييييييييه تبينه يدخل هــاه؟

فاتن: يصلـَح الأشعه ويطلع وأنا أعملها لك..

درر: طيب ياخاله تعالي معي نوقف بالممرَ لما يصلحه ويطلع..

"رجع عمر ورا وهو يعطيهم ظهره.. طلعو من غرفة الأشعه ودخل هو ود/رمزي"..

د/رمزي: معليش لا تنزعج منها.. دولا عندهم عادات متخلـَفه وغبيـَه..

"عمر وهو واقف ويناظر فيه بأبتســامه": ياطيـــب قلبك يارمزي هي غلطت وأنت تتعذَر عشان ما أتضـايق وأزعـل..

د/رمزي: وأنا فعلآ ما أبغاك تتضايق بصراحه أستفزَتني.. ذكرتني بالمرضى اللي دايم يجو للعياده أنا أحكي يمين وهما يفهموا شمال..

عمر: ههههههههههههههههههههههههههههه..



ـــــــــــــــــــــــــــــ


"درر وهي تهمس لفاتن": شفتي وش سوَت المريضه أحرجت عمـر بإنفعالهـا وصوتها العالي.. الله يسامحها..

فاتن: المسكينه ما تدري تحسبه هو اللي يسوَي الأشعه ورفضت مثل أي مريضه يعني عادي الوضع طبيعي..

درر: وش هالغبــاء؟ يعني تكشف وجهها قدام دكتور الأسنان وتستحي قدام فني الأشعه؟


"سكتت لما شافت د/ رمزي وعمر يمشون من قدامهم.. قال عمر وهو يوقف بعيد عنهم بمسافه": الأشعـَه عطلانه ويبيلها صيانه ..


"د/رمزي وهو يمشي بجنب عمر": عملت لنا المريضه (هلـَيله) وآخرتها عطلانه الأشعه..

عمر: أعذرها.. لأن أغلب النـَاس تفكيرهم كذا .. إذا شافوا البالطوا يطخـَوا وإذا غيره يسوَون هلـَيله على قولتك...

د/رمزي: أيش طخـَـوا هادي؟ ياولد أنت من وين تجيب الحكي هادا؟

عمر: ههههههههههههههههه يعني سكتــوا.. وبعدين من زين حكيك أنت بالعـافيه أفهم عليك..

د/رمزي: أنا من سكنت هنا في الرياض لظروف الدراسه وأنا أعاني من أهل نجد..

"عمر وهو مبتسم": ليـــــــــه يالغالي..؟

د/رمزي: مراتي تأقلمت مع أهل نجد تفهم عليهم ويفهموا عليها .. وكمان أبني ياعيني عليه يحكي نجدي بطلاقه .. أما أنا ياربي ترحمني مع هدولا المرضى اللي حـيطـَيروا عقلي..

عمر: ياحليله قُصــي بسرعه تأقلم أشطـر من أبوه..

د/رمزي: تصور .. أمس جاني يقولي؛ بابا (خويَي طقنــي).. قلت ياولد أيش طقـَني ؟ قال ؛ طقني طقني !!!!! قلت يابني أحكي كويـَس وفهمني...
ضرب رأسه بيده كده وهو زعـــلان أنا هنا فهمت أيش قصده يعني (ضربنــــي) .. عصبت منو صراحه وقلت له ألف مره أقلك لاتحكي نجدي...

عمر: ههههههههههههههههههههههههه اجل خله يعلمك على النجدي..






$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 20-01-10, 01:47 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

"وتين وهي تضرب باب غرفتها بأطـراف أظـافرها وتقول": أحلام أنتي جاهـزه؟

"أحلام وهي تفتح قفل الغرفه": إيه أدخلـي..

"دخلت وتين": صالح يقول خمس دقايق ونمشي لـــ.....
"قطعت كلامها متفاجأه" ليــــــه ما بدَلتي ملابسـك؟

أحلام: بدَلت البيجامة ولبست هذي الدرَاعـه.. ليه مـو حلوه؟

وتين: إحنا بنروح للسـَوق ونتعشى بمطعم.. مـا يصلح تروحين بدرَاعه..

"أحلام بـ شـكَ": تبين ألبس بنطلون زيـَك أو عبـاة عالكتـف؟

وتين: أدري إنك ماقد لبستي بنطلون ولا تعودتي ،، لكن ألبسي بدله كيوت تنوره وتي شيرت تطلع أحلى عليك من الدراعه..

"صدت أحلام بحيره وبسرعه قالت وتين": أنا مو قاصده أضغط عليك بس أعرف الأجواء هنا بالرياض وخصوصآ الأسواق الكبيره والمعروفه مو من الـــــذوق أنك تروحي لها بدراعـــــه خصوصآ وأن عباتك مفتوحه من قدَام وراح يبان لبسك..

"أحلام بضيق": وش يدريني عن الأسواق هذي أصلآ بحياتي ماشفتها.. لما نجي للـرياض كل شي ممنوع حدَنا حديقة ....... وسوق .......!!!

وتين: أدري ومقدَره شعورك .. وأنا وعدتك كل أسبوعين وثلاث نطلع نتمشى ونغيـَر جـو وهذا أول مشـوار والجايات أكثر..

أحلام: أخاف أخوانك يتضـايقون مني كل مشوار رازَه وجهي معك..

"أبتسمت وتين": بالعكس عادي .. بعدين أنا أغلـب مشاويري مع صالـح وهو دايم نفسه حلـوه ورايق .. إذا طلعنا بعد شوي راح تشوفين كيف الطلعه معه تشـرح الصدر..


"أستانست أحلام وراحت لجهة الكبت حقها وفتحته تدور لها على بدله حلوه وكل تفكيرها بالمشـوار الدسم بالنسبه لها والمفاجآت اللي تنتظـرها..
رمـت قائمة ممنوعات مشعــــل وراء ظهرها وهي تتمتــــم": أبي أعيــــــــــــــــــــــــش....!!




×× لكي نعيــــش.. لابد أن نتحرَر..

ولكي نتحــــرَر.. نحتاج لـ...لحظــة جنــــون..

وهذا الجنون لا يتحقق إلا بالتجرَد من كل شوائب العقــل ومتطلباته..


(العقــــــــل) لا مكــــان له في نفوس المراهقــــات ..

لأن في نفـوس المراهقات شهيـَـه مفتوحـه للحيــــــــــــاة والإحساس بها..

ورفض كل ما يبعـث المــــلل والكــــآبه..

وأغــــلاق الأبواب أمام الأشخـاص كثيري الشكوى والتذمـَـر..

وفتحهــــا أمام أشخـاص لديهم قابليـة للفــــرح والتمرد..




ياللأســــــــــــف..!!!

من يفهم ويستوعب أن كــــــل هذا في (نفـوس المراهقــات) ؟

لا أحد تعلـَـم .. ولا أحد فهــم .. ولا أحد تربــَــى..

إلا على سياســة (الشـدَه والغلظــــه)..

وليـت هناك سبـب ومبـرَر..

غيــــر.. ((التربيــــه السليمــــه))..!!!




ياللأســــــــــــف...!!!

هي تربية عميــــــــاء لم ترى النور في هذا الزمن الذي يشع نــــورآ وأمــــلآ وتفــــاؤل بـرغـم ما يشوبـه من أحداث مؤلمــــه..


هي (تربيــــة عقيــمــــــه) لم تخلـَـف وراءها إلا الجهــل والضعــــف..


و يــالــه من ضعـــف .. عندما تتصيـَـد الفرص والأوقــــات لكي تثبـت وجـودك في هـذا المجتمع العقيـم..

مجتمع منتشــــر في جميع ارجــــاء المملكــــه.. ولا يقتصر على واحـده كما وصل إلى مفهومكــم الآن....... ××




@@@@@@@@@@@@@






وبعد ما ركبوا السيـاره............



-: ياللـــــه حيـَها الشماليـــــه..!!!

"طيـَرت عيونها أحلام وهي تسكـَر باب السيـاره وبخـاطـرها": وش يبي هذا يرحـَـب فيني..!

"ضحكت وتين وهي تجلس": هههههههههههه الله يحيـَيك ياخي أستااااااانس لما تقولـي يالشمـاليـه ..

"أحلام بخاطرها": مااااالت علي ماحد كلـَمني.. يـا كبر شرهتي يرحـَب فيني..

وتين: صالح عـدَل المرتبه أحس كأني منسدحه ما كأني جالسه..

صالح: أضغطـي هـذا اللي على يمينـك..

وتين: آآآ أوكي..

"صالح وهو ينـاظر شكله بالمرايـه": وش رأيك بالتشخيـص والسكبـه!!! مايمديـــــك عليها صح؟

وتين: تهبــَــــــــل .. بس هالله هالله بالأسلـوب الحلو لا تقعد تهـايط بالسوق وتخرَب برستيجـــي..

صالح: وإذا هـايطت وخرَبـت برستيجك وش بتسـوين؟

"وتين وهي تمزح بدلع": NO NO بلييييز ترجـَعني للبيت..

"صالح بتحدَي وهو يناظرها بطرف عين": صــدق ..أرجعـك للبـيت؟

"توهقت وتين": لأ أبو صلوح أنت طيـَب وما تسويها .. والله أنك أحســن واحد بالدنيـا..

صالح: هذي مشكلتـي إني ما أحب أزعـَـل أحد ولا عمـري غلطت على أحد..

"بسرعه ردت وتين": لأ عاد هذي قويــَــــــــه!!! أنت تـاريخك ملطـَخ بالهوشااات والمشـاكل..

صالح: وجـــــع وتقولينها بوجهي بعد.. أنا أقصد اللي أحبهـم ويحبـوني..

"أبتسمت وتين": يااااااااكثرهم... أنت أصلآ قلبك (طيـَـب) والطيبه كلها أنـت عنوانــهـــا..

"صالح أعجبـه أسلوب وتين وهو مـن النوع اللي يخق عند المـدح وصار يحكي لها موقف حصل له مـن فتـره": مـره جـاء مسؤول بالـدوام عنـدي وجلس معي وأنا أتهرَج وأنكت عليه وهو مبسـوط ويضحك أستانس علي..

وتين: يحليله والله متـواضع مسؤول ويجلـس معك..؟

صالح: المديـر برآســـه يعرفني ودايم يتصل علـي إذا بغى حاجه أو أحتاج شي...
الموووهــم.. سألني قال; صالح إنت كذا شخصيتـك دايم مع أهلك وجيرانك وقرايبك ودوامك..؟
أستغربت وقلت; إيه .. قال; ماشـــــاءالله عليك ..والله والنعم بتربيتك وأخلاقك اللي تجبـر الواحد يحطـَك فوق راسه لأنك تدخل القلب بسرعه...

وتين: يآآآآآي حلو كلامـه لك..

صالح: هو وغيره دايم هذا رايهم فيني.. لأني معروف بطبعي أفكـَر بـ غيري وأسـاعد وأعطي وأسولـف وأهتم فيهم وأسعد قلوبهم,, وأنســــــــــى نفسي عشان الناس تحبنـــــي..!!!
أرمي المشاكل والهموم وراي ولا أشتكي لحد لأن كل واحد مشغول بنفسه ومو مهتم بغيره..

وتين: صـــــادق .. ألحين نادر ما تلاقي أحد يعطي الناس أكثر من اللي يستحقونه.. كل واحد يبي غيره يخدمه ويحترمه وبالأخير هو نفسه مايحترم أحد ويبي الكل يتحمـَله وهو ما يتحمـَل أحد...

"صالح بـ نبرة صوت هادئه حكى لها موقف ثاني": مره كنت رايح البوفيـَه بعد صلاة الفجر كنت أبجيب فول.. طلعت من البوفيه لقيت هندي قاعد يمسـَح سيارتي والله رحمت ضعفـــــه..
عطيته ثلاثين ريال وشريت له فـول وعدس وبيبسي وجلس المسكين على الرصيف يآكل وباين عليه ميـَت جوع..
والله ان الخمسه ريال و العشره وحتى العشرين تعتبر حق له صـح؟؟؟ دام الله منعم علينا ليش نستكثر عليهم هالصدقـه وهم فقراء ومتغربين عن أهلهم..

وتين: حتى الهنود ترأف بحالهم.. آآآه منك ياصالح مالك قـلــــب.. بس بصراحه تصـرَف حلو منك وشعـور أحلى لما تحـس بـ ضعفهم وقلـَة حيلتهم...

"أحلام بخاطرها وهي تسمعهم": لا والله عنده قلب بس مـا عنده شكل .. ليت صالح يشبهك ياوتين وإلا يشبه فارس ولد وجدان لأنكم أحلى أثنين بالعائله.. كان تعلـَقت فيه لآخر نفـــس...
مشكلتي أهتم بالشكل لأن تفكيري صغير على قدي وما بعد شفت من الدنيـا شي عشان تتبدَل قناعاتي...


"ألتفتت أحلام للشباك وهي تناظر وتسمع صالح يحكي موقف لوتين": مـرَه زعلت علي أمـــــي الظهــــر_ كنت توني راجع من الدوام زهقان وكآآآره عمري..
تناقشنا بموضوع ..كلمه مني وكلمه منها وعصبـَــــت أنا ورحت ركبت سيارتي أبطلع من هالبيت..

ركبت السياره ودخلت المفتاح وأحاول أشغـَلها عيـَت تشتغل.. من هنا من هنا ماااااا نفـــــع .. قلت يارجـَــــال والله أن الغاليه شايله بخاطرها عليك..
وأنا أنزل من السياره وأروح لأمــــي لقيتها جالسه بالصاله.. حبـَيت رأسها وأعتـــــذرت لها ورجعت ركبت السياره ودخلت المفتاح >>>>>> أقسم باللــه أنها أشتغـلــــــــــــــــــت......!!!!

"وتين وهي متفاجـــــأه وتضحك ينفس الوقت": أوب أوب معقولـــــه؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه..

صالح:أقولك أنا ما أرتـــاح وفيه أحد زعـــلان علي وأكون انا غلطان بحقـَه لأني عارف راح يصير لي شي مــــا يرضيني,, وعقب الموقف هذا اللي يقدَرني وما أزعـَل أحد..

وتين: أحلى ياللي يخـاف من حوبتهم .. طيب والشباب اللي تتخانق معهم دايم ما تخاف من حوبتهم...؟؟

صالح: ووووووووه .. آخر هوشاتي كانت بأيام الثانوي و.....
"سكت فجأه لما تذكر الشباب اللي بالســوبر ماركـــــت مع عمر قبل فتره.. تبدلت ملامحــه وقال بتأكيــــــــد" وقريب برجع لها ........

"وتين أستغـــــربت": ترجع لمين؟؟؟؟


"دق جوال صالح بنغمة (مليـــــون خاطـــــر) وكان حاطها بس لـ عمـر ": يالله حي هالصوت قبل أسمعـه..

"عمر بضحكه قويـَه طالعه من السماعه": هههههههههههههه إيـــــه عـَدل أسلوبك أهل الشمال معك<<< يقصد بنت عمه!!!!

"صالح وهو يغيـَر مستوى صوت الجوال للأقل": يسلمون عليك الأهـل ويسألون عنك..

وتين: ........؟

عمر: هذي تصريفـــــه .. أقول بس كشخـت وإلا بـ ثـوب النــــــوم..

صالح: أفـــــآآآآ عليك مشخـَص لو تشوفني ما تعرفني .. أصلآ شايل هم لا دخلت السوق وشلون أبتحمـَل النظـرات من البنات الله يستر عليهن لا شافن واحد حلـــــو و ماشي ما يتركن عادتهن بس ينـاظرن به..

"عمر يسمعه وميت ضحـــــك يعرف طبع صالح بإنه يعشق التعليقـات على نفسه": ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لأ يا رجااااااااااال من هو الحلـو إنـــــت؟؟؟ أحد غلـط ومدحـك؟ ..

"صالح بمزح": ما غير وتيـــــن وقسم بالله جالسه تمـدح فيني من اليوم.. عـاد إنت لاتكثر أسألتك .. رجَال وأخته لا تتدخَل..

"عمر لما سمع أسمها بسـرعه وقف ضحك و غيـَر الموضوع": أنا أتصلت أبسألك عـن .......

صالح: عـن إيش؟

"عمر تخربط ونسـى": خلاص بس ترجـع أقول لك..

"صالح بتعجَب": أبو عمير قل لي وش عندك..؟

"عمر بأرتبـاك": بعدين .. ألحين معي خـط ثاني فمان الله..


"وتين حسـَت فيه!!! عرفت أن أسمها مـو سهل على سمعــــه وقلبــــه .. يحبـَـــــــــه .. ويعشـــق غيره لامن نطقـــــه .. "......




>>>>>>>>>>>>>>> أنطقـــــي .. قولـــــي.....!!!!

وتين: وش أقـــول؟

"عمـر بـ أبتسامـه واسعه برزت خـدوده": قولي وتيـــــن؟

"وتين بزعل": عشان تضحك علي.. أنت دايم تسألني عن أسمي عشان تضحك لأني ما أعرف أنطقه زين..

عمر: بالعكس والله يجنـَن من لسانــــك..

"تمللت وتين ونطقت بـ برود": أوووووف... وااااااااااااتييييييييين..

"أنفجر عمر ضحـك وهو يقلـَدها": وآآآآآآآآآآتيييييييييين ههههههههههههههههههههههههههههههه..




>>>>>>>>>>>>> "رجعت للواقع بعد ماكانت سارحه بموقف من تســــــــــع سنـــــوات"

: شغـَل المسجل نبي طرب..

صالح: وش تبين تسمعين أغنيه..

"وتين بحماس": أبي (وينهـــــا عيونـــــك) لعباس أبراهيم..

صالح: طيَـب أبشـــــري..



££££££££££££££££££££££





كانت صفاء جالسه لحالها بغرفة الأستراحه تكلم هديل بالجوال وتهمس عشان محد يسمعها...

-: ألحين بيدخل ميتـــــو..!!!!

هديل: من جدَك إنتي يدخل لقسم الحريم...؟

صفاء: هذي حفلة تخَرج أختـــه ويبي يحتفل معها هو وباقي أخوانه..

هديل: أوووووه نسيت إنكم فري وكل شي عادي عندكم..

"صفاء بتوتر": ليتك عندي عشان أسألك إذا شكلي ضابط أو لأ..

هديل: إنتي كلك حلا من غير ما أشوفك قمر يمشي على الأرض..

صفاء: أدعي لي هدَوله..

هديل: والله مدري وش أدعي بالضبط_أقول/الله يوفقك وينجحك وإلا أقول/الله يزوجك ......

"صفاء بزعل": هدوله بلا سخافه..

هديل: ههههههههه آسفه يابنت الحلال توكلي وإن شاءالله مـا يشيل عينه عنك ويطير عقله بجمالك وأناقتك..

"صفاء بحماس": يارب يارب..


"سكرت الجوال ووقفت قدام المراية تعدل فستانها الوردي الناعم وتزيـَن شعرها الأسود الكثيف .. دخلت هـنــاء وجلست على الكرسي وهي تتأفف "..

"صفاء بتعجب": وش فيك متضايقه؟

"هناء بدون نفس": دخلوا عيال خالي شايلين بوكيهات الورد والقاتوهات والهدايا المغلفه .. ياشينهــــــم يحبـَون الترزز..

صفاء: اللي يسمعك يقول إن أول مره تصير بعائلتنا مثل هذي الحفله ..

"هناء وهي ترتخي بجلستها": أبي أغفي شوي إذا راحوا ناديني..

"صفاء بعصبيه": هناء.. مو وقته تنامين .. قومي لا تفشلينا بمزاجيتك .. الناس مبسوطه وفرحانه بالحفله وإنتي قافله معك بسبـَتهم .. ترا ما ضرَوك بشي عشان تتحسسين من وجودهم..

"هناء بملل": مـــآ أحبهم.. أكـــرهـهم من يومي.. إنتي وش لك فيني .. روحي أنبسطي معهم .. أنا كذا مرتاحه ..

"صفاء بقهر": مـُعقــَــــــده..!!

"دخلت صاحبة الحفله روز 22سنه وهي مستعجله": صــــــفـــاء وييييييييييييينك؟ عجزت وأنا أدوَر عليك..

"أبتسمت صفاء غصب": آسفه روز تأخرت بس خذتني السوالف مع هناء..

"روز وهي تسحب يد صفاء وتمشي بدلع": لايفوتك أشكال أخواني وهم يرقصون مره يجننوووووو تعالي نفلـَها معهم أنا وإنتي ..




%%%%%%%%%%%%




 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ياغلاتك بقلبي يانصيب الغير قصة مكتملة, قصة للكاتبة ام الظفاير مكتملة, قصص سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية