لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-10, 10:41 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






© دام الهـوى مـن بيننـا شـي × مقسـومـ ×
برسـم : حيـاتي : في انتظـارك أمـاني

دامـه عفيـف و بالغـزل حيـل / محشـومـ /
بكتـم = غـرامك = بالصـدر وان كـواني

حبـك يـا (عُمـر) أصبـح بـ قلبـي ~ ملـزومـ ~
كـنــّي غريـب وفـي عيونـــك || مكانـي ||... ©





" تـأفـف عمــر و هو يحط الجوال بـ جيب البنطـلون و يمشي مع صـالح للبقاله القريبه مـن بيتهم": أووووووف يــا شين ثقـالة الدمّ ..

صالح: ليــــــه؟؟

"عمر وهو يغيـّر الموضـوع": تصـدق أن اليوم ( يوم ميــــلادي ) ولا دريت ..

"أبتســم صـالح": صـدق ..!! يحفـظـك ربـّي طول الأعـوام لـي و للي يحبونـك .. قل آميـن ..

"نـاظره عمر و هو متفـاجأ و مبتسـم من كلامه": صـاير اللسـان يقـطر عسل .. مـن متى؟؟

صالح: أول شي قل آميـــن .. و بعدين مـو أنت اللي تسألني لأني تعلـّمت هالأســلوب منك ..

"عمــر وهو يمسح على ظهــره": أميييييييين يالغالــــــي و يحفظ صداقتنـا و أخوتنا للعمــر كله ..

"دخلوا البقالـــه و جلس صالح يستهبل و يمزح مع الهندي .. تعـود كلما راح يشتري لازم يسولـف معه بهالطريقه ..
رآح عمــر للثلاجــه عشـان يآخذ بيبســي و كانت فيه حرمــه واقـفه تاخذ زبادي و بيدها كيس فيه خبز ..
وقـف بعيد عنها ينتظــرها تخلـّص .. أخذت الزبادي و راحت تحاســـب "..

"طـلبت الحرمه من الهندي و هي تحـط الأكياس على الطـاوله و تتكلـّم بـ نبرة صوت يغلب عليها الضـُعـف": هـاك سجـّل عندك الحساب بأسم ولـدي عايد..

"اخـذ الهندي الأكياس و حطهم على جنب بـ عصبيـّه": مـافيه تسجيل .. يالله رووووهـ أنت مـافيه جيب فلوس من أثنين شهــر .. و كفيل قول ما فيه سجـّل مره ثانيه ..
يالله روووووهـ برااااااا مافيه يشتري ..

أم عايد: ياخيـّي سجل بس هالمـره .. أبي أعشـّي عيـالي جوعانين .. المره الجايه أجيب لك فلوس ..

الهندي: مـاااااافيه كلااااااس ..

"وقـف عمــر بجنب صالح و هـُم ينـاظرون بالحرمــه و الهندي و مستغربين من الموقـف الغريب"..

"صالح بـ تردّد": عفـوآ خـاله .. انتي من الحـاره هذي ...؟

"عمر و هـو يضربه بـ كوعه و يصرّ على أسنـانه": أجل من حـارة أبو النـار!! أسـألها عدل ..

صالح: آآآآآآ قصـدي وين ساكنه بالضبـط و وين بيتـك ..؟

أم عايد: أنـا بيتي اللي وراء البقاله بآخر الشارع ..

صالح: يعني قريب لنا .. طيب محتاجه شي أقـدر أخدمك إذا ودّك يعني ..

أم عايد: لأ بـس أبيك تقنع هالهندي يسجل حساب بس هالمـــره ..

"طـلع صالح بوكــه و عطى الهندي فـلوس .. و أخذ الأكيـاس وهو يعطـيها": تفضلي يـا خالـــه .. و سـامحينا على القصــور ..

أم عايد: مـا منك قصـور .. الله يعافيك و يرزقك بكل خير ...........

"طـلعت الحرمـــه من البقاله و هي مـا زالت تدعي له .. ألتفت صالح على الهندي وهو يسـأله": مين هذي؟؟

الهندي: هادا هرمـــه كل يوم يجي هنا سجل حساب ومـا يرجع فلوس ..

صالح: أنا ارجع لك فـلوسك يـا بخيل أكلتنـاااااا بهالسالفه ... أنـا أسألك وش قصتها مـا عندها زوج و عيال كبـار ؟

الهندي: هادا مـا فيه زوج .. فيه بيبي أثنين كلو صغير ..

عمر: أوب أوب معقـوله؟؟ هـذي ويننا عنها..؟

صالح: من زمـان تجي تآخذ أكل من بقـاله .. و إلا من شهرين؟؟

الهندي: لأ هـذا قديم كثير سنه .. بـس أول مره مـافيه رجع فلوس ..

عمـر: شكل حالتها صعبــــه .. لازم نسـاعـدها ..

"صالح وهو يفكــّر": وش نسـوي بالضبـط ؟

عمر: خلنا نفتح لها حساب شهري 500 ريــــال .. و نخلـّي الهندي كل يوم يآخذ لـ بيتها خبز و حلويـات للعيـال الصغار ...

"صالح بحســره": الله يسـامحنا ولا يواخذنا على التقصير بحق الجـــار .. والله شي يحز بالخـاطر .. جارتنا من سنوات ولا نعـرف عنها شي ..

عمر: يـا رجـّال مشاغل الحياه كثــــيره و الكل مقصـرين مـو بس حنـا .. و ألحين محد فـاضي للثـاني .. إذا أن القرايب و الجماعه بالعافيــه يشوفـون بعض جـَت على جاره ساكنه بآخر الشـارع حتى مهي جنبنا عشان نفقـدها ..

صالح: المهم .. خلنا نتـفـق مع الهندي بالحساب الجديد اللي بنفتحه لها ..



########################




يـــوم الأحــــد


11 صـفــــر



صحى فـارس من بدري و تم بـ فراشه و يحـاول يركـّب سمـاعته الطبيه اليسرى و اللي أنكسر بـاب مخرج الصوت بـمجرد مـا أنه كان ينظـفـها عشان يحطها بـ أذنـه..
دايم ينظفها بس هـالمره أنكسرت و توهـّق فيها و فشلت محاولاته .. و هـو بدونها مـا يسمع شي حتى سمـاعته اليمنى مـا تفيده بشيء..!!

دخل جـدّه أبو سطام عشان يصحيه لقـاه جالس بفراشه و باين عليه التوتـر ..

أبو سطام: وش بلاك جالس ليه مـا تقوم وراك مدرسه..

"مـارد عليه فـارس لأنه أساسآ مـو سامع جده وش يقول"..

أبو سطام: ليه مـا ترد؟

فارس: ............

"هـزّه أبوسطام من كتفه و يناظر باللي بيده": وش اللي بيدك ..

"فـارس بصوت عـالي والدموع محجره بعيونه": مـاااااااا أسمعك ياجدي .. سمـّاعتي خربت و مـا عرفت أصلحها ..

"عقـد أبو سطام حواجبه ": أعـوذ بالله وش خـرّبها!!

فارس: ...........

أبو سطام: يمكن البطـاريه خلصت؟

فارس: ..............

"أخذ السمـاعه من يـد فارس وهو يقلـّب فيها يدوّر الخراب": مـا بها بلاء هـاك حطها بـإذنك يمكنها مهي خربانه ..

"رمـى فارس علبة السمـاعات بالجدار وهو معصـّب و يصرخ بـإنفعــال": يـووووووووه متى أخلـص من هالسالفه والله ملــّيت ملييييييييت ..

"أبو سطام وهو يمسكه و يهـدّي من أنفعاله": تعـوذ من الشيطان .. ألحين أنادي خالـك سطام يوديك للشركه تصلحها ..

فارس: مـاااااااا أسمعك يـا جدي ولا أدري وش تقووووووووووول ..

"دخلوا الغرفه سطـام وأمه على صوت صياح فـارس"..

"سطام وهو يقرب لـ فارس و متفـاجأ من حالته": خير عسى مـا شر ..

أبو سطام: خربت سماعته ومـا عرف شلون يصلحها ..

أم سطام: لا يكون هو متعبـّث فيها؟

"سطام وهو يسـأل فارس بهدوء": أنت وش سويـت فيها..؟

"فـارس و الدموع مـاليه عيونه و يرد بقهر": مـااااااااا أسمع والله العظيـم مـا أسمعكم..!!!!

"أخذ سطام ورقـه و قلم و صـار يكتب و يعطي فارس يقـرأ .. و فارس يجاوبه بصوت عـااااااااااااالي لأنه مـا يسمع نفسه ..

قـرروا يغيبونه عن المدرسه و يآخذونه لشركة (WIDEX) للسمعيـات عشان يصلحها أو يشتري غيرها..
قـام فارس و بدّل ملابســه وراح مع خاله سطـام للشركـــــه"..





٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪ ٪




 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 10:42 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






-: متى رآح..؟

وتين: من سـاعتين مع سطام .. يمديهم ألحين رجعـــوا للبيـت ..

صفآء: طيب وش سواء بالشركــه؟

وتين: فصل سمـاعه جديده بــ8500 ريــــــال!!

"طيـّرت صفـاء عيونها ": كـــــــم ؟؟ من جـدّك أنتي ؟؟

وتين: اي والله .. أحسن نوعيــــه بالسعـر هـذا .. و اللي نوعيتها عاديه ورخيصــه بـــ 3000 ريال .. و سطام مـا يبي يشتري له العاديه عشـان مـا تخرب عليه مره ثانيــه ..

صفاء: مـررررره غالــــــي .. هذا راتب موظـــف شهرين ..

وتين: مـو خسـاره فيه .. والله أنه مسكين و يعـاني من هالسمـاعات .. بـس سطام راح يآخـذ له إجـازه من المدرسه يوميـن لما تخلـّص السمـاعه اللي فصـّلها جديده ..

صفاء: مـو على أساس أنه راح يسـوي عمليـــه؟

وتين: العمليه بـأذنه اليمنى .. اليسرى مـايقدرون يسوون فيها شي ..

صفاء: الله يكون بعونــــــه .. من جـد حالته صعبــه و أحسـّها غريبه شلـون كل أذن مشكلتها غير عـن الثانيــــه ..

وتين: هـو مشكلته من الحصبــه لما كـان صغير .. و الدكتـور يقول أن المعروف عن الحصبـــه يكون تـأثيرها على أذن وحده أشـدّ من الأذن الثانيــه .. عشان كذا الضعف يختـلف بأذانه كلها ..

"صفاء وهي تقـوم": ربي يشفيه و يعافيــــه .. خلينا نروح للكافتيريـــــا نشتري فطـور قبل تبدآ المحاضـــره الثانيــــه ..

وتين: أحس أني فـاقده هديل اليوم .. النحيســــه مـا أحبها تغيب أشتـاق لها ..

"صفـاء بـ مـزح": عكسي تمـامآ أنبسط لما تغيب أرتآح من النكــــد ..

"أبتسمــت وتين": ياحيآتي عليها حتى نكدها يجنن ..

"رن جوال صفآء و طـلعته من الشنطــه وهي تناظر بالشاشـــه ومبسـوووطـــه": هـذا اللي يجنن .. وهــ بس عليه .. دقيقه أبي أدردش معه عقـب نروح للكافتيريــا ..

"قـامت وتين وهي تشيل شنطتها": والله مـابي أجوّع نفسي عشـانك أنتي و ميتو .. إذا خلصتي تلاقيني هناك طيـّب ..

صفاء: أوكيشــــن ..




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





© ~ عـشـقـتـك كـثـر ايـامـي
( نـسـيـت الـكـل )
واغـلـيـتـــــــك ,,,
ورحـت اسـتـلهـم طـيـوفـك
عـسـاك بـ / يـوم تـذكـرنـي

تـحـديـت الـزمـن والـنـاس
ومـع هـذا تـمـنـيـتـك
تـجـيـني حـامـل بـ / قـلـبـك
مـشـاعـر [ حـب ] تـأســرنـي ...! ©



"قـرأ عمــر المســج و ضغــط على أتصـال لــ صديقه الـموظــف بالأتصالات .. مـا تحمـّل الأزعـاج .. تجيه مسجات بكل الأوقــات .. من الصباح يصبـّح عليه بـ مسج .. لـيـن يمسي و ينـام على مسج ..
صـار يتذكــره و يفـقـده أكثر حتى من أهله ..

و بعد السلام و السؤال عن الأحـــوال ذكــّره عمــر بـ طـلبـه عن الرقم اللي يزعجــه و بأي منطقه بالسعوديــه؟؟؟"..

"عـمــر و هو مصــدوم": أنت متـأكد أنه من هـذي المنطـقــه؟؟؟ ...... لأ بالعكـس مالي مشـاكل مع أحد و علاقتي ممتازه مع الكــل ولله الحمد .. بس الظـاهر أنه واحد غلطـان برقم ومـا يدري للحين ....... لأ مـا يتصل بس مسجات ......
ههههههههههه الظاهـر أنها بـنـت على العموم راح أرسلهـا مسج و أنبهها أنها غلطـانه يمكنها مـا تدري ............. يعطيك العافيـه وما قـصّـرت .......... يـا هلا فيك ......... فمان الله ..

"قفـل الجوال و هو معصــّـب و متنرفـز .. حـَط إحتمـالات كثييييره مـن ممكن تكــون هالبـــنت ..
فكــّـر بـ جدّيه أنها يرسـل لها مسج و يهزأ فيها بـس تذكــّر نصيحــة د/ رمــزي أنه يسكـت و يطنـّش عشـان مـا يمسكونها عليه ..
واضح أن البنت تخـاف ومـا عندها الجرأه ترسل لـه من رقمها الخـاص عشان مـا يعرفها ..
خايفه من أشياء كثيـره و وضـّحت هالشــي بمسج منها قطـع تفكيــر عمــر"....




© مـا يهـمـ إنـّك | بعيـد |
و مـا يهـمـ لـو كانـت : الحيـرهـ : تزيـد
لـو كنـت مـا تـدري بظروفـي
و لا عرفـت مـن ايـش × خوفـي ×
مجـرد إحساسـي بوجـودك
يخلـّي الدنيـا ~ أمــــان ~ ©










$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$






^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^









وبعد مـــــــــرور أربــــــــــع شهــــــــــــــــور ........


.

.

.

.






×× نهايـــــة البـــــــــــــارت الثـــــاني عشــــــــر ××








 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 06:39 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






روايــــــة...№[ياغــلاتـــك بقلـبـي يانصيب الغـيـــر]№


....¸•°أم الـظـفـايــر°¸•....



©الـــجــــــــــ الثالث عشر ـــــــــــــزء©










^
^
^
^
^
^
^
^








و بعد مـــــــــرور أربــــــــــع شهــــــــــــــــور ........






كانت وتين جالسه بمكتب سطام تذاكر لآخر أمتحاناتها و اللي راح يكون بكره الأربعاء..
أقترحوا عليها أهلها أنها تبعد عن جـوّ البيت و أحداثه من البداية و تنعزل بالمكتـب عشان تذاكر بـ تركيز ..

سرحـت وتين وهي تحط راسها على الطـاوله وتتصفح ( الرزنـامه ) الموجوده قدامها و توقف عند أيــام وتواريـخ عشوائية مـرّت بالأربع شهـور اللي فاتت ..........





يـــوم الســبــــت :

( 17 صفـــــــر )







"دخل فـارس الصاله وهو مـاسك بيده أوراق مواعيد المستشفى و كان مبسـوط": السلام عليكم ..

أم سطام: و عليك السلام_ هلا وليدي أنت جيت؟

"فـارس وهو يجلس": شوف عينك يا جـدّه ومعاي أوراق العمليه .. حـدّدوها بشهر رمضان ..

أم سطام: برمضان! ليه مو بالعطـله أحسن لك عشـان ترتاح..

فارس: لـو بكيفي كان خليتها بكره .. بس غرفة الجراحه كلها زحمة مواعيد ولا تفـضى إلا برمضان ..

أم سطام: أخاف مـا تقدر تصوم من التعب..

فارس: التعب بالأسبوعين الأولى بس و ما يصير أتحرك من فراشي أبدآ..

أم سطام: ليه ما يصير؟

فارس: لأن العمليه بالأذن الـداخليه وهي مركـز توازن الجسم لـو وقفت راح أدوخ و أطيـح ..

"أم سطام ضـاق صدرها عليه": لأ بسم الله عليك يـا ولدي قدامك العافيه أن شاءالله..

"أبتسـم فارس": لا تخـافين علي يا جـده أنا رجـّـال ماني حرمه أضعـف عند التعب..

أم سطام: يا بعد عمري يـا ولـدي الله يشفيك و يخليك و يبقيك لعين ترجيك ..

فارس: آمين .. جده أبي غداء جوعآن..

أم سطـام: يخسى الجـوع ألحين أقوم أحط لـك غداء..



**********************************




يـــــوم الأربعـــــاء

( 1 ربيــــع الأول )






: جهزت شناطــــك؟

"عـمـر وهو يسكـر الشنطه و يلتفـت على أبوه": أيوه و طيـارتي الساعه 7 المغرب أن شـاءالله..

أبو عبدالعزيز: قلت لـعمامك و عيالهم أنك بتسـافر للشرقيه..؟

عمر: اليوم الصباح كلــّمت فهد ولد عمي و طـلبته ينتظرني بالمطـار..

أبو عبدالعزيز: ترى عمـامك زعلانين عليك لأنك من فتره طويله مـا زرتهم ..حاول كثر مـا تقدر أنك ترضيهم و تتواصل معهم .. وأنا أقول يـا ولدي لو تجلس أسبوع يكون أفضل لأن يومين مـا تكفي!

"تفـاجأ عمـر": أسبــوع!! ما أقـدر لأني ما أخذت أجازه من الدوام .. و بعدين أنا مـا أنبسط هناك أبدآ .. صحيح فيه جمعـة شباب و سهرات حلوه بس مـا أرتاح إلا هـِنا بالريــاض..

"أبتسـم أبو عبدالعزيز": أنت مـا تبي غير الرياض عشان صـالـح_ لا الشرقيه ولا مصر ولا أي مكـان يعجبك .. والله مقـروده اللي من نصيبـك لأن صالح يصير مثل ضـرّتها..

"ضحـك عمر": ههههههههههه ألحين أنا صرت ضـرّه لـ نـاديا_ كل يوم و الثاني ضـاربتها زعل بسببي و تغـار مني..

أبو عبدالعزيز: عـز الله ما تهنــّت .. الظـاهر أنت إذا أعرست زوجتك تغـار من صالح بعد ..

"عمـر لا شعـوريآ": خلني أعرس بالأول و بعدها تغـآر زوجتي على كيفها ..

"أبو عبدالعزيز بـأهتمام": من تـزوج صالح وأنا أقنعـك بـ بنات عمــّـك أبي أخطـب لك وحده منهن و أنت رافض البنات و رافض الزواج من أسـاسه!! ليه التـأجيل وأنت مـو ناقصك شي الحمـدلله ..

عمر: بالأجازه الصيفيه أن شـاءالله أختار بنت الحلال و أنت والوالده الله يطـوّل بأعماركم تخطبونها لـي ..

أبو عبدالعزيز: على خير نشوف آخـرتها مع تأجيلك للزواج.. فمـان الله..

"طـلع أبو عبدالعزيز و قرب عمر لـشنطته و أخذها وحطها عند الباب .. أنتبه لنغمة مسـج من جواله ..
صـار يكره هالنغمه من كثر مـا تزعجه البنت المجهوله .. شهر كامل ولا سمـع صوتها ولا
عـرف عنها أي شي غير أنها ساكنه بـــ(الشرقيـــــه) ..!!!


فتـح المسج وهو يجلـس على السرير"..



*[ كل ركـن بالشرقيــــه ينـوّر بــــك اليوم

يآ بختنــا بوجــــودك يــا عــُـمـــر ]*..




"عمـر وهو مصـــدوم": هذي كيف عرفـت أني راح أسـافر اليوم؟ لأن محد يـدري إلا فهد ولـد عمي!!
معقولة تكون بنت عـــ......

"سكـت وهو يمسح على راسه بتوتـر" أستغفر الله العظيم مـا بي أحـط بذمتي أستغفر الله..
على العمـوم الله يسامحها و يهديها..

"قــام وهو يرمي جواله على السرير بـ ملل .. وصل لحد الباب عقـب رجع أخذ جـواله و أتصل على صـالح يأكد عليه موعـد الطيـاره لأنه راح يـآخذه للمطـار"



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




يــــــوم الأثنيــــــن

( 3 ربيــــع الآخر )









: هـلا والله بهالصـوووووووت قبل أسمعـه..

"صالح بـ خجل": يآخي لا تدلعيني ترى أغـدي كشنه مـا أتحمل..!

"ضحكت نـاديا بـ نعـومه": ههههههههه وش أسوي يـا صلوحي من أشوف أسمـك على الشاشه يـدق قـلبـي..

صالح: فـديتك .. على طـاري أسمي وش مسجلـتني بجوالـك؟

ناديا: أمممم (نبــــض قلبـــي) .. و أنت وش مسجل أسمـي؟

صالح: أنــا ... (ابــــو يوســـــف)...!!

"شـهقــت ناديا": مين أبـو يوسـف؟

صالح: أنتـــي ..

"صـرخـت ناديا": لأاااااااا حـرام عليك كل هالأنـوثه و الدلـع آخرتها أبو يوسف ! أقـل شي حطني (أبو النـود) أرحم شـوي..

صالح: عشان أذا أصدقائي تعبـّــثوا بـجوالي مـا يعرفون رقمـك و بعدين هم يـدرون أنك أبو النـود..

"نـاديا بـ زعـل": يا سلام عليك_ خلاص أمسـح أسمي كله ولا أني أصير أبو يوسف ..

صالح: وش فيـك زعلتي!

"ناديا وهي تتحلطـم": وش رأيك يعني هـالشي مـا يضـايقني! طيب قـول لـي وش مسجـّل أسـم عـُمـر بجوالـك..؟

صالح: أنتي تروحين و ترجعين على عمر حـآشرته بكل سـالفه..

ناديا: لا تغيـّر الموضـوع و جاوبني..

صالح: أبو عميـــــر ..

"ناديا وهي كاتمـه الضحكـه": زين مـا سجلته (أبو يوسف2) أنت الناس اللي تحبـّهم تتلخبط تعـابيرك عنهم..

صالح: عن التعليقات و سولـفي لي وش جهـّزتي لـ زواجنا؟..

ناديا: بدري باقي أربـع شهور يمديني أخلـص تجهيز ..

صالح: أقـل من أربع لا تزودين من عنـدك..

ناديا: هذي بحسبتك إنت لأنـك تنقص على كيفك ..

صالح: المهم تجهزي من ألحين لأن أحتمال أكنسل العـرس و نسـافر شهر عسل بس..

ناديا: لا يا حبيبي أشوفـك كنسلت و سافرت وأنا مـا عندي خبر..؟؟

صالح: هـذا أنا قلت لـك ..

ناديا: بدري كان خلــّيتها لي مفـاجأه قبل العرس بيوم..
أنـا أدري هذي أفكار عمـر و أنت بسرعه تقـتنع بدون مـا تشاورني..

صالح: رجعتي لـ عمـر! أتركي الرجـّال بحـاله ..


: صالــــح .. صالــــح ..

"رفـع راسه صالح لقى سعـد ماسك كتابه التفسير و واقـف ينتظـر": خير وش تبي؟

"سعد بملل": أبيك تــذاكر لي تفسير عندي أمتحــان بكره..

صالح: شـايفني فـاضي لك و بعدين مـن متى أنا أذاكر لـك؟

سعد: سطام قـال لـي أروح لك لأنه بينام وعنده شغل ضروري بكره ..

"ناديا وهي تتسمـع لهم": صلوحي بليز ذاكر له عشـان خاطري..

صالح: وإنتي وش دخلـك هذي أمـور عائليه لا تتدخـّـلين ..

ناديا: صلوووح أنـا ندوش حبيبــتك ؟ بعدين لا تستقـوي علي قـدّام سعد تـرى والله أزعل ولا أكلمك لـ يــوم العرس..

صالح: يـآحوووول إنتي شكلك مـانتي رآيقه .. مجهزه الـزعله بـ جيب ثوبك ..

ناديا: أنـا زوجتك و مجبـور أنك تتحمــّلني بكل حالاتي حتى و أنا طفشــآآآنه!

صالح: طيب أنا مستعـد أتحمل كل طفشاتـك بـس فكــّـيني ألحين أبي أذاكر للنصـاب سعد .. يقـال أنه بـ ينجح على إيدي ..

سعد: وش دخلني أنا هـذا سطـام ........

"قـاطعه صالح": أقـول قابلني وأنت سـاكت ..

"صـد وهو يهمس لـ ناديا بس صوته مسـموع" خلاص أكلمـك وقت ثاني ..

ناديا: أوك حبيبي .. فمـآن الله ..



"سكر صـالح الجوال و أخذ كتاب سعـــد لمـادة التفسيـــــر.. وهو يسأله بحيـــره": طيب وش أسـوي أنا ألحين كيـف أدرسـك.؟

"سعد وهو يجلس قباله": اسألنــي الأسئله اللي بـآخر الدروس و أنا أجـاوب ..

"صالح وهو يرتخي بجلسته و يحـط الكتاب بحضنه": اكيد تجـاوب أجل تسكــت ..

سعــد: .............

"فتـح صالح على الـدرس الأول": (صـف موقف الكفــــار حين يرون العـــذاب يوم القيــامــــه؟؟)

"سبــّــل سعد بعيونه وهو يفكــّر بالأجــابه ثواني .. مـا عرف و قـال لصالح بتـردد": أأأأ أسـألني سؤال غيره أتـرك هذا آخـر شي ..

"فـتـح صالح على الـدرس اللي وراه": ترى برجـع له لا تحسبني بـأنسـاه .. المهم أعـطـيك فرصه ثانيه .. يالله جـاوب على السؤال هـذا ..
(عـدّد الفـوائد التي يجنيها الداعيـه إلى الله؟؟؟)

"بـلـع سعد ريقه و صــار يتلفت بتوتر لآنـه مـا عرف يجـاوب .. خـزّه صالح و يسـوّي نفسه معصــّــب": نخليه آخــر شي بـعـد؟؟

"هـز راسـه و خـانقـته العبره .. يعرف نفسه وقـت التسميـع تضيـع علومـــه": أيه ..

"صالح وهو يفتح على درس ثـاني": أنـت تدري كم السـاعه ألحين..؟ 4 الفجــر و باقي سـاعتين ونص على بداية الأمتحـان و أنت تبي كل الأسئـله الصعبه آخـر شي؟؟
ليـه مـا ذاكرت عـدل؟؟؟

سعد: والله أني مـذاكر بس فيه أسـئله أنسـى اجاباتها ..

صالح: أعطيـك آآخر سـؤال وأن مـا جاوبت عليه أعتبر نفسـك راسب بالـمـاده ..
(علل/ سمــّيت القيامــه بالحاقــــه؟؟)

"تحجــّرت الدموع بعيونه و صـار يناظر لصالح بخـوف لأنه مـا عرف الأجـابه بعد"..

"صالح وهو يهزأه": وش فيـك بتصيـح..؟ هذي آخـرة الأهمـال جالس قدامي وانت خـايف من أمتحان و ودّك تصيـح؟
ليه مـا درست عدل هـاه..؟ تبي أصحي سطـام ألحين أخليه يوريـك المذاكـره على أصولها..؟
أنت تـدري أن مـا عندك وقت يكفيك تـذاكر الماده عدل!! تـدري وإلا لأ؟؟؟؟

"نـزل سعد راسه وهو يمسـح دمـوعه": خلاص مـابي أروح للأمتحـان .. أبي أرسـب خلاااااااااااااص ..

صالح: أستريييييييـح بس.. هـذا أمتحان مو لعبــــه ترسب على كيفـك .. تبي تصير فـاشل بحياتك..؟؟

سعد: طيب كيف أروح و أنـا مـو حافـظ نص الأجابات؟

صالح: مشكلتك عـاد وأنت دبـّرها .. إلا بســـــألك .. أنت ألحين تـدرس الفصل الدراســـــي الأول وإلا الثانـــــي؟؟

"رفـع رأســه سعد وهو متفـاجأ": الفصل الدراسي الثانـــي .. ليه تسـأل؟

"صالح وهو يضـرب ايده بجبهته و يستوعـب الموقـف": يآآآآآه ياالدلــــــــخ جالس أسـألك من أسئلـة الفصل الأول ولا أنتبهت !!
صـدق أنك غبــي.. وليه مـا علمتني أن الأسئله ذي مـو معكم وان المنهـج حق الفصل الثاني يختلـف عن الأول..

"سعد و بـدأ يعصــّب على صالح من القهــر": و أنت تهاوشني و تقـولي فـاشل بعد .. ليه تـوّك تنتبه وإلا أنت قـاصدها تبي تسوي فيني مقـلب عشان أخـاف ..

"صالح وهو يضحك على نفسه": ههههههههههههههه والله مـا قصدت .. أنا أعرفـك خواف و أحب أستغـل هالنقطه السـوداء فيك بـس مو وقـت أمتحانات لأني أرحم دلاخـتـك و غبائك هههههههههههههههههههه..

"أخذ سعد كتابه و قـام": أروح لـ فارس يسمع لي أزيـن .. والله لأعلــّم أبوي و سطـام عليك..

"صالح ومـازال يضحك": المهم تلاحق على عمرك ولا تغيب عن الأمتحان ههههههههههههههههههههههه



+++++++++++++++++++++++++++++++








 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 06:40 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




,



,








يـــوم الأربعـــــاء

( 4 جمادى الآخر )






(جـــــواب الســــــؤال الأول)

نزلـت هـديـل القلم و ألتفتـت على مكان صفــاء بـ قـاعة الأمتحان_
مكـانها خآلي بالرغم من مرور نصـف ساعه على وقت بداية الأمتحان..
ألتفتت على وتين لـقتها تعض أظافيرها بتوتر و تنـاظر بمكان صفـاء..

المـــــــاده سهله ما أخذت منهم أدنى جهد بالمـذاكره_ عشان كذا هي آخـر يوم للأمتحآنات وهو ( يـوم التخـرج ) _ وش اللي أجبر صفـاء تغيب بهذا اليـوم و ترسب بالمـاده و تخرب على نفسها فــرحـة التـخـرج!!



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


وفي ركن ثانــــي في الكليه .. و تحديدآ في مكـان جلسة الشـلــّـه دايم ..

كانت صفـاء جالسه و تصيييييييـح و تضـرب أيدها بـرجولها بـ قــهـــر ..

منظـرها يقطــّع القلب و يحز بالخـاطر لأن مـا فيه أحد حولها من صديقـاتها ولا أي وحده من بنات فرقتها .. الكل بالقـاعات مـا عدا طالبـات الفرقه الأولى لأن أمتحانهم يبدأ الساعه 10 ونص..

المكان حولها خالــــــي إلا من طـالبتين يناظرونها بتعاطف ولا بيـدهم حيله غير المنـديل لأنها تمسح دمـوعها بكفوفها ..

قـاموا الطالبتين و قـرّبوا من صفـــاء وهم يعطونها مناديل و يتركونها جالسه لحالها ..

تذكـّرت صفاء موقفها مع البنات اللي كـانوا يصيحون وقت البريك و تصرفت معهم بنفس الطريقه!
مـا توقــّعت أن الأيام رآح تـدور و يجي يوم تحتـآج أحد يسمعها و يهـوّن عليها ومـا تلاقي إلا منديل يكف دمعتها..



*{ الله يـا هـي غريبـهـ / ليلـة البـارح /
ســ؟ـــؤال واحـد يـدور بـ خــاطـري .. و أسـأل .. !

معقـول مـا حـسّ بـإن البـُـعـد ذا [ جــــارح ]..؟
صحيـح يعنـي بــ بســاطــه ،
صـادق + بـ يــــرحـــل + .. ؟؟ }*




¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤



مـرت ثوانـــــي ........

و دقايـــق ..........

و صفـــــآء مـا زالت دافنه راسها بوسـط رجولها و تصيـــــح ......

مـا حســّـت إلا بصوت وتـيـن و هـديل و هـم يهزّون جسمها بقـوة و ينادونها و متفـاجآت من منظـرها .. !!!

هديل: ليه مـا دخلتي الأمتحــاااااااااان؟

وتين: صوفي وش فـييييييييييـك ليه تصيحيـن؟

"رمــت حالها صفـاء بحضن وتين وهي تصرخ و تشـــاهـق بصوت عـــــــــااااالي..
وتين خنقـتهـا العبره و عجزت تنطـق بحرف واحد .. حســّـت إن الحزن بـسبـب {وفــــــــــآة} مـا فيه أكبـر من هالصدمه اللي تخلينا نعجـز عن التعبيـر .. بـس .... كيـف تحضر للكــّـليه وهي بهالحـاله؟؟؟"..

"هديل و صوتها يرتعـد من الخــوف": صفـاء قولي لنا وش فيك تـرى وقــّـفـتي قـلوبنا!!

"صفـاء و صوتها مو واضح من الصيـاح": مـا يفهم .. مـا يحس .. مـا يقـدّر ..

"عرفـت وتين من كلامها أن مـو حالة وفــاة .. تطـمـّنت و سألتها بسرعه": مين هـو؟

صفاء: النــذل متعـب..

"شهقـت هديل": متـعـب !!!!!!! وش سـوّا فيك؟ لا يكون ضـرّك أو فضـح اللي بينكم لـلـناس؟

"هـزت راسها صفاء بــ لأ و تحـاول تنطـق بس عـاجزه من الصدمــه"..

هديل: أجل وش فـييييييييييـه؟

"صفــاء بهمـس": خطـب أأأ...........

هديل: خطـب مـييييييييـن؟

صفاء: أختي هـــــنــاء ..

"صـــــــــرخـــــــــوا وتيـن و هـديــل صرخه وحده من الصـدمـــــه": لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..

-
-
-
-
-



"سكتــوا ثواني و هــُم ينـاظرون بعض يحـاولون يستوعبـون الكـلام..

رفعـت راسها صفـاء وهي تناظـر فوق و تتكلــّم بقهر و الدمـوع ماليه عيونها": مـا توقــّـعـته بالحقـــــاره هذي ..
كذا بـدون مقـدّمات تركني و أخــذها !! مـا كان بينا أي خلاف و أتفقـنا ننقطـع عن بعض بـ دعوآت منه لـي بالتوفيق وقـت الأمتحانات لأنه مـا يبي يشغلني..
على أمـل أننا نرجع بعـدها..
وش قـلـب الموضـوع كذا مــــــــا أدري..؟؟

"وتين وؤهي تمسـك يدها و تطمــّـنها": يمكن أخــو متعب مـو هو؟ مستحيل يـا صفاء متعب يحبـّـك ..

صفاء: ...............

"هـديل بحيره": هـو خطـب بنفسه وإلا أهلـه؟

صفاء: أهلـــه...

هديل: يعني هو مـاله ذنب أكيد أهله ظـلموه و أجبروه على هنـاء..

"صـرخت صفاء": هــو كل الذنـب .. هو اللي ظـلمني .. هو اللي بيده يوافـق و يرفـض!
لكن جـآزت له هناء و أقتنع فيها لأنها حلــوه و جـذآبه أكثر مني..
ومــا همــّـه صفاء و قـلبها و مشـاعرها بـ حـررررررررريـقـه .. شبع دلال و حــُب و أهتمـام مني و أرضيت غـروره للثمــآله ..
جاء الوقـت اللي يفكر بـ جـديـّة و يبني حيآة أسريـة و لقى إني مــا أشرفـه! ولا أصلح أكون زوجه و أُم !!! لأني بـأختصآر (حبـّيـتـه)...

"أخـذت أنفــــاس وهي تمسح دموعها": زوجـة خالي صـار لها أسبوع كـامل وهي ترتب و تنسـق للخطبه مع أمي بـدون مـا أدري .. و أمس أخذتني أمي لـغرفتها و تشـاورني بالموضـوع ..
تصـوّروا يا بنات سـألتها أكثر من خمس مرات و مثل المجنونه:((متعب يخطبني أنــا وإلا هنـاء))؟
قـالت/ إنتي من رفضتي الدكتور و الجماعه يتكلمون عنك يقـولون أكيد فيها بلآء.. ليتـك سمعتي النصيحه ولا عـاندتيني لأني كنت عارفه أنك بتوصلين لهالحـال!!!!

"هديل وهي متفـاجأه من كلام أُم صفـاء": أي حـال؟ كل شي بالدنيا نصيب و مقـدّر و مكتوب المفروض أمـك تؤمن بهالشي..

"صفـاء وهي تنزل راسها و تنطـق بـ ثـقـل": قـلت لها كذا و قـالت/ متعب ألحين من نصيب أخـتـك هناء مع أني تمنيته لـك..

"تكلــّمت وتين بهـدوء والدمـوع متحجره بعيونها": مـا كلـّمـتيه و سـألتيه؟

صفاء: وش تنفعني تبريراته دام كل شي أنــتــهــى بينـا و السبب هــــو و أهلـه!
"تنهـدت وهي تكمــّل بحسره" على كثـر السنيـن اللي حبــّيـته فيها .. كرهتـه بـ لـحـظـه! لأنه داس على كرامتي ومـا يستـاهل إني أنــاظر فيه بعد اليـوم ولا أسمـع منه أي شيء..

وتين: جـربي يا صفـاء .. يمكن لسـّه سوالـف حريم ومـا وصلهم رأيـه..

"طـلعت صفـاء جوالها و عطته وتيـن": خـذي أتصلي .. أنا مـن صدمتي فيه عـاجزه حتى أنـاظر بأسمه أو رقمـه..

"أتصلت وتين وهي تقـرب الجوال لأذنها تسمع .. رن رنتين و بعدها قفـل لأنه عطـاها مشغول .. نزلت الجوال بحضنها و دموعها تنزل بدون مـا تحس من تـأثرها بالموقـف..
صـدّت صفـاء وهي تــبـكــي بـحرقـه و تدعـي على متعب لأنها تـأكدت بأنه رآفـضـها"..

"هـديل وهي تحاول تهدّي من أنفعـالها": قـولي الحمدلله يـا صفـاء ربـّي مـا كتـبْ لك نصيب فيه لأنه مــا يستـاهلك ..
متعب لازم يمـوت بقلبك مثل مـا أختار (المـــــــوت فيك) .. و كرامتك أهــمّ من قـلبك .. وش فـايدة إنك تبكين عليه و هـو مـا درى عنك؟؟
راح تـآخذين لك وقـت و تنسين و ربــّي يعوضـك باللي أحسن منه .. هـذا مـو رجــّال!! ولا يستحق يكـون زوج لـك و أبو لعيالـك _ و إذا إنه مـا يتشـرّف فيك إنتي بعد مـا يشرفـك تآخذينه لأنه (ولـد أمه) و مـاله شخصيه...

صفاء: شلـون أنسى وهو بيصير (زوج أختي) يعني طـاريه بـيلاحقني العمــر كلــّه..
والله إني أفكر / كيف أواجه أهلي بعد هالسالفه؟ مو متحمله أناظر فيهم ولا أقدر أبتسم وأفرح لها لو مجامله!! عجزت أستوعب الوضع وأنا من أمس حابسه دموعي ولا أنفجرت إلا ألحين..

"وتين بـضيق": والله شي يحـزّ بالخـاطـر! يعني أختك مــا تحـسّ ولا تفهـم بأنه مـو من حقـها تآخـذه..

"صفاء بأستهزاء": أختي مبسـوطـه فيه .. و كل مشـاعرها تجـاهه (حــُب و إعجـاب) مغلــّف بتصرفات (كـٌره و حقــْد) عشـان محـد يكشفـها ..

"رن جوال وتين و كانت المتصـله جواهر اللي معها في البـاص": هذي جوجو أكيد السايق وصل .. صفـاء إنتي بتطلعين ألحين وإلا السـاعه 12 ونص؟

صفاء: أطلع لـلـهـمّ ! خليني هـِنا أصيح براحتي و أطـلـَع كل اللي براسي لأن دمـوعي محسوبه علي في البيـت ..

وتين: خلاص أجل راح نجلـس معـك أنا و هديل لنهاية الـدوام ..

"أرتخـت صفاء بجلستها و نـزلت دموعها و ذكريـاتها معه مـا تفارقها .. ومـا على لسانها غير كلمـة/ لـــيــــه ؟؟؟؟ " ..




*{ ... من زمــــــان
أتخيــّـل إحساســــــي و أنا أودّعـك راحــــــل

لـلـحنيــــن ..

لآخـــــر حـدود المدينـة و السواحـل

لـلـسنـيــــن ..

اللي مثل جسمي و أنا نـاحــــــل

حبيبـــــي
يا حبيبــــي !
يا حبيبــــي !
يا أعــــــز انســــان ( يطـعـنـّي ) وأنـــــا راضي عليه
يا أحــــن أحضـــــان ( ضـمـّتـنـي ) و أنـا غــارق بــ/ عيـبــي !

قــــول لـــيـــــه .. ؟


لــيــه أحـس إنك تحـاول من زمـــــــان
و آخر أيــامـــــك .. قــدرت . .
لين بــــــان !
نظـرة الواقــــــــــــع بعيـنـك
صـورتي و آنـــــا أدوّر عنك ويـنـــك !

قــل لـــــي بـــس ........
وش صـــــار فيـنـا
ويــــن كل وعـودنا !
ويــــن حلـفــك لي
إذا طـــــاري على % الهـجـران % على طــاري
مــــآ تصـــد !

تحكي أعـــــذارك ..
وانـــا والله مســامـــح !


مــا علينــــا ..

يمكـن العشـق الـقـديــــــم يظـل فيـنـا
أو يمـــــــوت إليا بـكـينـا !

الـمــُـهـــــم ..
إنـــــا إنـتـهينـــــا !
و الـزمــن يضـحــــك
على باقـــــــي حكينـا !
و الــــــوداع ... اللي دريت إنه ( نـصيـبــــــي )
يــا حبيبـــــي

مــــو بـيـدينـــــــــــــا ! ......}*







===============================



وفــــي الــمـــســــاء

كان جالـس عـمر بالمقهـــــــى مع صـالـح اللي مشغـول بجوالـه يراسل خطـيبته نـاديا..

"عمر بـ مـلـل": مـا شبعـت سوالـف مع نـاديا! ياخي من جلسـنا و إنت عيونـك بالجـوال ولا كأني مـوجـود ..

صالح: والله تعبـت و أنا أكتب بس سوالـفها حلـوه مـا تنمـلّ ..

"عمـر يبي يستفـزه .. قـال وهو كاتم الضحكـه": مـن ألحين تتحكــّم فيك و ملغيه شخصيتـك؟
ليه مـا تفهـّمها أن لـك وقتك الخـاص مع أصدقائـك و المفـروض مـا تكلــّمك ولا ترسل لـك فيه..

"عقــد صـالح حواجبه بتفكير و بسرعه أقتنع و حـسّ أنه مقـصـّر معه": خلاص بقـولها ضفــّـي وجهك نكمل بالليـل..

"صـرخ عمـر وهو يضحك": هههههههههههه لاااااا مـو بالأسلوب ذا حرام عليك .. تبي تطـفــّش البنت منـك ..

صالح: إنت تقـول كـِذا..

عمر: أنا قلـت كذا يا نصـّـاب! تبـي ناديا تكرهني زيـاده ..؟

صالح: تراهـا ناشبـه ألحين لأنهـا عرفت أني جالـس معك ..

عمر: يا سلام عليك أنت ويـاها.. أقـول أقـفـل جوالك أبي أتكلم معك في مـوضـوع ..

"صالح وهو يحط جواله بجيب ثوبه": ســَـم يـابو عميـر ..

"سكـت عمر وهو يفكــّر كيف يجـسّ نبـضه بموضـوع خطبتـه لــوتيــن .. أستحى يتكلم بجديه و أحتـآر كيف يجي بطريقه غير مبـاشره"..

صالح: وش فيك سـاكت ..؟

"عمـر بتردد": أأأ ... بـصرآحه .. أأأ أنا نــاوي أتــــزوج ..

"أبتســم صالح": صـــز؟ يـا حركآت يا أبو عمير تبي تخـاويني بالعـرس ..

عمر: من فتره و أنا مـأجل هالمـوضوع و ألحين صـار الوقـت المناسب..

صالح: أهـم شي أنك تختـار بنت الحلال لا تطيع أهلـك و تتوهــّق ..
شفني أنـا يوم قرّرت أتزوج ورطـوني أهلي بأحلام و غصب فكيت عمري منهم ..

عمر: لا مستحيل آخـذ من بنات عمـامي و عمـّـاتي ..

صالح: أجل تطـمــّنت عليك..

"سكت عمـر و يحـاول يتجرأ و عجـز .. !!
و رجـع صـالح يرآسل ناديـــا و يفكــّر بمـوضـوع زواج عمـــر و بخـاطره تكون (أخته وتـيـن) من نصيب أعــــز أخـوانه و أصــدقـاءه ..!!
مـا أستغرب صالح من تفكيـره ولا أنتـقـد نفسه لأن أي شخـص بمكـانه ممكن يتمـنـّى هالأمنيـه بأنه يشتري شـخـص يثق فيه و يقـدّره و يحترمه و عـارف أنه مـا راح يخون الـثـقه خصوصآ ولـد و أخـو و صديق العائلـه...!"

"عمـر و بعد لحظـات صمـْت تكلـّم وهو يمسـح على راسه بتوتر و يغتـصـب الأبتسـامه": حــــآس أن الأيـام الجايه بتكون حلـوه علي .. لـ درجة اني خـايف أحسد نفسي على اللحظـات اللي بعيشهـا و بـ تحقـق حلم أنتـظرته سنوآآآت ..

صالح: وش حلمـك؟ شـف عاد مع إنك صديقـي إلا أني مـا أعرف أحلامـك..

عمر: بسيطه على قـدّي .. مجرد زواج و أستـقرآر مع إنسآنه تحبـّني و تفهمـني ..

صالح: الله يرزقـك و يعطيـك على قـد نيـّتـك .. يـــآ ربْ متى يجي ذا اليـوم اللي أوقـف معك بخطبتـك و ملكتـك و أردّ لـك وقـفـاتك معي .. سقى الله ذيك الأيــاااااام ..

"ضحـك عمر": ههههههههههه سقى الله هيـاطك أيـام الخطبه مع ناديا اللي مـا تسميها إلا (الراقيــــه) آخرتها (أبو النود و أبو يوسف) ..

"صـالح بإحراج": تراها مـا زالت راقيــــه بس الله يلعـن الجوال مبهدلنا مع النـاس..

عمر: تـرقــّع هآآه .. أنا أعلمـك الـرُقـي على أصوله بـس أنتظـر أخطب و أملـك أن شاءالله..

صالح: لا تهدّد!! تراني أغـار بعدين مـا فيه مجال أتغـيـر لأن تمر علي لحظـات رومانسيه مـرور الكرآم و تهررررب بسرعه مـا يمديني أحس فيها حتى زوجتي مثلي..

عمر: أدري أنكم تغارون مني و إذا تزوجت (البرنسيســـــه) تـزيد الغـِـيره بعد ..

صالح: وش برنيستــه؟ شـوووف عيني راح تلحقني و تسميها (أبــو .....؟؟؟؟؟) .. إلا هــي وش أسـمـهـــا؟؟



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 06:41 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





صحـت وتين بعد نومـة تعب طوييييله .. تعبـت من كثر الصيـاح على صدمـة صفاء من متعب .. و على وداعهـا للكليه لآخر يوم دراسي بـحيـاتها ..

تجمــّعت كل الهمـوم عليها بهذا النهار ومـا تتمنى إلا أن تعـدّي هاليوم لـو بـ نسيــآن مؤقـت ..

لكن مشاعـر صفاء مـا عطتها فرصه و كانت تفـرّغ عن أنفعـالها بمسجات حـزن و عتاب و وداع لـوتيـن ..


!{ صوت الاماكــــن وحزن /الليل والساري ،
تجمعوا والالـم مـن حولهـم غنــا..!

لميــــن ابعثر وابـ أنبش/ جملة اسراري ،
معقـول اصـادف أحــــد مناك او مـنا..!

يا أنت لمواصـــــلك يا/ طووووول مشواري ،
يالييييت مـا كنت أعــرفك .. ليــت مـا كــنــا..! }!




قفـلت وتين الجوال و حطـته على الطـاوله وهي تتنهد بـضيق ..
قـامت و شغـّلت ضوء الغرفـه .. و تفـاجأت بـ(بوكيه ورد) على التسريحه و علـبه كبيره مغلــّفه ..

شهـقـت من المفـاجـأه و من جمـال البوكيه بنفس الوقت .. قربت وهي تـآخذه و تقـرأ الكرت المعلــّق بوسطه و اللي مكتوب بـخط يـد تعرف و تعشـقـه للـثمــاله ...





( كــــل مــا أنتــي كبرتــي ..!
قـدْرك .. بــ عـُمــري كـبـــر ~

ألـف مبــروك التخـــرج .. و يـا عسى السعــاده مـا تفـارقـك )
~رنو _ دآلي~







" حضنـت وتين الـورد وهي تـآخذ أنفـاس .. حســّت أنه مـن عــمــر و إحسـاسها مـا يكـذب .. تدري إن هـذا اليـوم أغلى يوم بـحياتـه لأن أنتظـاره طــال ..
و تـدري أن أقـل تصرف و تعبـير ممكن يسـويه و يموهـه بـأسـم خوآته و بـ علـم و تشجيع منهـم طبعـآ "..


"أحلام وهي تدخل الغرفه و تنـاظر وتين بـ غـِـيره": شفـتي الهديه اللي جابوها بنات جيرانك؟

"وتين ومـا زالت تنـاظر بالورد": امممم تجنن .. أحلى هـديه بعمري..

"أحلام بـفضول": أفتحي العلبه أبي أشـوفها وش داخلها..

"نزلـت وتين الورد و فتحت الكرتـون .. لقت قـاتوه مكتوب عليه/ (مبــــروك التخرج يــا وتيـــــن)"

"وتين وهي تنـطــّط بعفـويه": وآو أسمي يجنننننننن عـلى القـاتوه..
راح أبـدل ملابسي و أكشـخ و أحتفل مع أخواني ..


"طـلعت بسرعه لـدورة الميـاه بدون مـا تناظر ردّة فعل أحلام و اللي تضـايقت و حزنت وتعبت من كثر مـا تقارن بينها و بين وتين..
و لسـان حالها يقول/ متى أوصل لمـستواهــا ؟؟؟؟؟.."



############################



: يـالله حيــّــه سطام عـاش من شافـك ..

"سطـام وهو يعدل شمـاغه و يدخل المجلـس": عاش غـاليك .. و الحمدلله على السلامه..

أبو فهـّاد: الله يسلمـك ..

"جلـس سطام وهو يسـأله": شخبار الأهل و كيف الأجواء بـ أميركـا ..

"تنـهد أبو فهاد و هو يجلس بـجنبه": آآآه بس يــازين الريـــــاض .. لـولا ظروف دراستي كان مـا جلست فيها ولا دقيـقه ..

سطام: أفــآ .. ليـه؟

أبو فهاد: عـيالي مـا خلـّوني أرتــاح هبلوا بي الله يقطـع أبليسهم ..

"أبتسـم سطام": الله يحفـظهم و يخليهم .. وينهم مـا أشوفهم عنـدك ..

أبو فهاد: حبستهـم داخل لأني عـارف راح يزعجونـي ........

"مـا كمــّـل كلمته إلا و دخلـوا عيـاله الثلاث للمجلـس و هــُم يركضـون و يضحكون بصوت عــااااالي..
توهـق أبو فهاد و صـار يأشـر لهم عشان يهدون و يعقـلون بس مـا ردّوا عليه"..

سطام: تعـالوا حبايبي سلمـوا علي ..

"جـاه فهــّاد و اللي عمره 7 سنوات و رمـى نفسه بقوه بـحضن سطـام ..
سحبـه أبوه بـ إحراج وهـو يضربه على راسه": كسـّرت عظـام الرجـّـال الله لا يبـارك بعدوك أجلـس فشـلتنا ..

فهاد: ليه تضربنـي؟

"أبو فهاد بصوت عـالي": لأنك ملقـوف ومـا تحترم أحد .. خـذ أخوانك و روح لأمـك ..

"فهاد بـعناد": مـا نييييييب رايـح .. أبجلس ألعـب هـِنا..

"قـام أبو فهاد و سحبه مره ثانيه بـس فهاد هـرب و صار يتنطــّط على الكنـب مع أخوانه زياد 5 سنوات و أحمـد 4 سنوات ..

سطام كان ينـاظرهم و منبسـط من حركاتهم .. ومـا أنتقـدهم أبدآ بالرغـم من أنه مـا يحب هـالتصرفـات من الأطفـال لكن!!! حرمـانه من شعور الأبـوّه غيـّر من قنـاعاته و خلاّه يحـب واقع غيره لأنـه كـاره واقعـه" ..

أبو فهاد: والله أن مـا طلعتوا من المجلس لا أحبسكـم أسبوع كامل.. بــراااااااا..

فهاد: أتحـداك تحبسنا .. عشان أعلــّم عليك أمريكـــــا ..

"عصــّب أبو فهاد و قـدر يمسكهم ثلاثتهمـ و طـلعهم برا المجلس و سكـر الباب": أعـوذ بالله يأذوّن قبيـله ولا يتعبـون و يتـأدبون..

"سطام وهم مبتسـم": خلهم يـابن الحلال اللي يشوفـك يقول أني أول مـره أزورك .. ماهي بيننا يـا أبو فهاد..
إلا وش دخـّل أمريكا بالموضـوع؟

أبو فهاد: مـره كنا نمشـي بالحديقه أنـا و زوجتي والعيـال .. و خبرك عـاد فهاد و لقـافته مـا يخلـّي شي بحاله .. كان يركـض و يخرّب بالـورد و يتنـطـط على الكراسي و يسـوي حركات بهلوانيه ..
المهم أنا عصـّبت و مسكته ووضربته كـــف على وجهه .. تعاااااال شوف وش صار بعـدها !! الكل وقف ينــاظرني و أستحقروا تصـرفي لأنهم متعـودين على أسلوب النصـح و الرفـق بالطفل و عيـالي مـا ينفع معهم هالأسلـوب..
و عقبها تـوّبت أضربهم بمكان عـام و هـُم أنبسطـوا من كذا .. صرنا نأجل تفـاهمنا لما نرجع للشقه..

"ضحــك سطام": هههههههههههه و ولـدك يتذكـّر هالموقف و مـو نـاسيه ..

أبو فهاد: لا عادها الله من ذاكره ذلــّنا فيها .. أنت لـو تعرف وش سوّوا بأختهم الصغيره فـجـر ذاك اليوم كان مـا تلومني فيهم..

"تفـاجأ سطام": بنتك فجر اللي عمرها 6شهور؟ وش سـووا؟

أبو فهاد: مـدخلينها الفـــــــرن و مسكــّرين عليها و يبـون يشغلون النـار لو مـا ربــّـك ستر و لحـّـقـت عليهم أمهم ..

"طـيــّر عيونه سطـام": من جـدك؟

أبو فهاد: أي والله أني صـادق .. تعبت تعبت معهم .. و جرّبـت كل اساليب التربيـه مـآآآ نفـع معهم ..

"سطام بمـزح": الظـاهر و أنت صغير كنت ملقـوووف و لما كبرت ربـّي عـاقبك فيهم ..

"أبو فهاد وهو يضحك": هههههههههههه كنـّـك تدري .. أمي كل يوم تقولي هالكـلام .. لأني و أنـا صغير مجنــّن أهلي و الحـاره و كل مكان أجيه أترك بصمة لقـافه لـي ..

سطام: ههههههههههههههههههههه ..

أبو فهاد: الله لا يبـلاك أنـت بـمثل عيالي .. بـس باين عليك العقـل و انـت صغير يعني مـا وراك عقـاب لآصار عنـدك بـزران ..

"تنهــّــد سطام و هـو مـا زال مبتسـم و ينـاظر الأرض بدون مـا يرد عليه" ..

"أبو فهاد وهو يصـب لسطام قهـوهـ": مـالك نيه تعرس يا أبو فهـد..؟

"سطام وهو يـآخذ الفنجان": لآ يالغالــي .. يكفي التجربتين اللي مريت فيهم ومـا أبي اظـلم بنات الناس معاي ..

أبو فهاد: هذا رزقـك و قـدَرك يا أبو فهد لا تقـول ظــُـلـم..!! إذا الله كـاتب لك يجيـك عيال صدقـني مـاحد يقـدر يرده .. و الطــــب الحين تطـوّر و تغيـّر وكل يوم نسمـع عن نجـاح علاج حالات العقـم ..
ومن غير الطـب ربــّك مـا يرد الدعوات .. أنت تعرف وش فوائـد الدعـاء و الأستغـفـار و الصبــــر .. جـرب كل شي و أسلـك كل الطـرق والله يعوضك خير ..

سطام: بـس مـا صار الشي اللي يخليني أفكــّر بالزواج .. تعرف ألحين مشغـولين بالتجهيزات لعرس صـالح و......

"قـاطعه أبو فهاد": أترك عرس صالح على المعـرس نفسه و أبـوك .. و تفـرغ أنت لـ نفسـك .. لمتى تظـل شايل مسؤولية اهلـك و ناسي نفسـك ..

سطام: تعـوّدت على كذا .. و بعدين من يرضى يـزوّجني بنته ألحين بعد تجربتين زواج فـاشلــــه؟؟؟

أبو فهاد: أنت تعـوّدت لأنك فـاضي ومـا عندك شي يشغلـك عنهم لا بيت ولا زوجـه ولا عيـال .. راح تتغير حيـاتك بعد مـا تتزوج أكيد ..
و بعدين لا تقـول مـاحد يرضى فيـك!!
مـافيه شي يعيبـك و ألف عـائله تتمنى تنـاسبك بـس أنت مـا جرّبت تخطب عشـان تقول يرفضــــون ...
والله لـو عندي خوات بـ سـن زواج كان عطيتـك وحده فيهم لأني و ربــّي يشهد أني مـا ألـقى أحسن منك رجــّال شهـم وسنـافي ...

"أنـحـرج سطام من كلامـــه و أقتـنـع بـ رأيــه": مـا تقصـر يا أبـو فهـاد .. و أشكـرك على الكلام اللي قتلته وهذا من طيب أصلـك .. الله يكتب اللي فيه الخيــر و صدقني راح أفكــّر بـ كلامــك و أحاول أغيـّر من حياتي شوي ..

"أبو فهاد بـأهتمام": أعتبـره وعــــــد؟؟

سطام: وعـــد مني وأن شاء الله مـا تسمع عني إلا اللي يســـرّك ..

أبو فهاد: بس بعد مـا تتزوج مـا أعرفـك ولا تعرفني ..!!

سطام: لييييييييييييه..؟؟

أبو فهاد: عشـان عيالي مـا يخربون عيــالـك ..

سطام: هههههههههههههههههههههههههه..



**********************************



يـــــوم الجمعــــــه

6 جمــــادى الآخــــر




"دخل عمــر غرفة أمـــه وهو مستعجل": يالله يا يمــّه أستعجلي ..

"أم عبدالعزيز وهي تمسك العطــر": أنتظـر أبي أتعطـــر ..

"اخـذه عمــر منها و صـار يحط بأيـدها وعلى طرحتها وعبـايتها وهو مبســـوط : هـذا أنا عطرتـك ما بقى إلا تطـلعين من هـِنا و تروحين لهـم ..

"ابتسمـت أم عبدالعزيز": يـا جعلني أتعطـر بعرسـك قل آميـن ..

"عمر بحمــاس": أمييييييييييييين .. أخطبيـها لي ألحيـن عشـان يقـرّب العرس يالغاليــــه ..

أم عبد العزيز: أختك داليا وينها تجهـّزت ..

"دخلـت داليا وهي تلبس عبـايتها": أبثـرني ولـدك و صـار له ساعه يحـنّ فـوق راسي .. أكيد أني أبخلـص بسرعه ..

عمر: هالله هالله بالكلام الحلو و الأسلـوب اللي يفتح النفس .. أبي مراسـم خطبتي different مثلـــهــا ..

داليا: أقـول بس خلنا نروح .. أذن العصــر و أنت بـاقي تتحلــّم و تتشـرط علينا من امـس لليوم و الحـاله حاله ..

"عمر وهو يـدفــّها بمـزح": أقول روحي وقـولي لي وش يصير معـك بـمسج ترى مـا أتحمـّل أنتظـر أكثر ..

"رن جوال عمر بنغمـة مسج .. و ضحكت داليا و هي تطـلع وراء أمـها": هـذا أنا أرسلت لـك و علمتك وش صـار معنا ههههههههههههههههه ..

"طـلع عمر جواله وهو مبتسـم و يمشي لجهة غرفتــه".....



....{ كن الوطــن مـا هو وطـن في غيــابـك
لا الصبـح صبح ولا المبـاني مبـاني !

الكل واقـــف ينطـرك .. عند بابـك
يـا أُمـنـيه .. مـا هي بـ مثـل / [ الأمانــي ]

مـن يوم مــاخـذك السفـــر لــ اغتـرابــك
و انــا أحس أن كل حاجـه ، تعـانـي }........



"عمــر و هو يتمتـم بقهــر": والله أنـا اللي أتمـنـى تفكــّين عـن وجهي شوي ..

"ضغـط أتصـــال على رقمهـا لا شعـــوريآ من القهــر اللي بقـلبــه .. و أنتظرهــا تـرد بس مـا ردّت .. رجع أتصـل مره ثانيــه ولآ ردّت .. جلس على سريــره و هو متـمـلل .. كان مبسـوط و كـدّرت خـاطره البنت ..

رن جوالـه بنغمة مسـج و فتحه "

{عمــر ليش تتصـل علي وقـف قـلبي و فـاجأتني ...}



"خـرّبهاااااا عمــر و كتـب لها مسج و أرسـله حتى بدون وعـي"..

{ ليتـــه وقـف قلبك و فكــّيتيني من شــرّك ..
أنتـي مـا فيـك ذرّة أخـــــلاق وتربيــه .. مسـويــة لي قلـق من شهـــور ..
سـلامـــــات؟؟؟
وإلا شفتـيني سـاكت تمـاديتي ..؟؟
انا مـا أبي أأذيـك و أسبـّب لك مشـاكل بحياتـك لأني أعرف مـن أنتي!!!
و أنـا أحذرك تتـأدبين و تبعدين عني و أي مسـج ثـاني منك راح أتفـاهم معك بشكل مـا يعجبك ..
فـاهمــــه يــ ... }



"تـأخرت مـا ردّت عليه .. و عـرف عمــر أنه جـرحها بكلامــه و هذا اللي بغـاه .. حـط جواله بجيب بنطـلونه وراح للبقـاله عشـان يدفع حسـاب الأرملــــه (أم عـــايد) "..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ





 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ياغلاتك بقلبي يانصيب الغير قصة مكتملة, قصة للكاتبة ام الظفاير مكتملة, قصص سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية