لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-10, 10:17 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

¸¸.•°°¸¸.•°°¸¸.•°°¸¸.•°°¸¸.•°°¸¸.•°°¸¸.•°°¸¸.•°°





يـــوم الأربعـــاء

9 محــــــرم




في الكليـــــه ..


كـانت صفاء جالسه مع هديل على الثيـَل و تسمـع موقفهـا أمس لمـا تأخرت بالكليه لحـد الساعه 2 و ربـع..!!

صفاء: عـاد أخوانك كثر التــراااااب ماجـاك لـو واحد فيهم من بـدري..

هديل: أذكـري الله لا يصير لهم شي..

صفاء: مـاشاء الله .. بـس قسـم يقهـرون مـا يحسـَون بالمسؤوليه المفـروض من 12 ونص هم عند بوابة الكلـَيه مو متـأخر ..

هديل: خليني أقولـك السـالفه ..

صفاء: قـولي ..

هديل: أمـس الكلية صارت فـاضيه مافيها غيـري .. و سكـَروا البوابه و خلوني أجلـس برا على الكراسي لحـالي أنتظـر أخوي..
أنـا وفيه أثنين مع مسؤولين الأمـن .. و فيه سيـارة جالس داخلها سايق فلبيني ينتظـر .. ما أدري ميـن؟
المهم .. جـاء شاب مسرع بسيارته و نزل وهو معصــَــب و جلس يهـزأ بالسايق شـوي ويضربه..

"صفـاء وهي مندمجه": أوب أوب ..

هديل: عقـب رآح لمسؤول الأمن و تخـانق معاه و صوتـه عـاااااااالي وهو يقوله/ (إنتـم مـا تستحون على وجيهكم شلـون تخلـَون البنات يطلعون من الكليـه)!!!

عـاد صرخ عليه المسؤول و قال لـه/ (أختك اللي مـا تستحي.. أختك اللي طـالعه مع شاب .. أدبها و ربـَها بعدين تعـال تكلـَم)..!
تصوري يا صفـاء كان قـاسي معاه كـأنه يحمله ذنب أخته..

"أرتعـش جسمها صفـاء من الصدمه": يا ويلي عليه و ربـَي كبيره بحقـه..؟

هديل: الرجـَال سكت ولا رد تفشـل من نفسه و تلثـم بشماغه و رجع لسيـارته من الأحراج و هو يسحب رجـوله تسحيب من القهر...
بعـدين وقف و التفت ينـاظرني و متـأمل إني أكـون أنا أخته .. عـاد نادى بأسم أخته بصـووووت عـآاااااااالي و أنا أناظـره و أصيييييح من الموقـف كسـر قلبي..
تم ينـادي ينتظرني أرد .. وقال لـي المسـؤول/ (قولي لـه مو أنتي أختـه)!!
أنـا عجزت أتكلـَم .. أشـرت له بيدي بــ (لأ) و أنـا أصييييح ..
هـو صدَ و ضـرب سيارته برجله بقوه و رجـع هزأ السايق مـو عارف كيف يتصرف..
بهاللحظه هـذي جاء أخوي و رحـت ركبت السياره .. ولمـا شافني رحت!! ركـب سيارته و سحب فرامل بقـوة و طلع من الكليه..

"صفاء بعطـف": مسكيييييين ,, و ربـَي رحمته ..

هديل: أنـا رجعت للبيت و ظليت أصيييييـح ومـا قدرت أمسـك نفسي إلا أعلـَم أهلي بالسـالفه .. أمي جلست تصيـح معاي عـاد هي مالها قلب!! حرآآآم الله يكون بعـون أهلها .. تهقين رجعت لهـم..؟؟

"صفاء بقهر": الله يسامحها و يهديها .. كـذا تحطه بموقـف يصعب على الكـافر أجل كيف هو؟ لا إلـه إلا الله..

هديل: أمـس كل وقتي أحلـَل و أفسر بالسـالفه .. قلـت يمكن البنت مظلـومه وأن أحد تبلآ عليها.. يمكـن غشيمـه ما تعرف بحقـارة الشباب .. يمكن مخطـوفه!!! يمكن ظروفها بالبيت مشـاكل و مصايب ومـا فيه رقـابه ..

صفاء: أي ظـروف اللي تخلـَيها توطـَي راس أهلها!!! أصلآ هي مـا طلعت إلا وهي بكامل قـواها العقليه .. و تعرف وش راح يصير لهـا معاه بس غريبـه ما تخـآف من ربها و تخاف من أهلها..؟؟ مـا رحمـت أخوها بالـذات لا ينحط بهالموقف الله لا يبـلاناااا ..

هديل: صـادقه الله لا يبلانا .. بس اللي أعـرفه أن أحتياج البنت للأهتمام والعطف والكلام الحلو هو اللي يجبرهــا تعمل هالأشيـاء .. يعني بأختصااااار هي (فـاقده حنـااااان)..

صفاء: مـو شرط .. ممكن يكون متوفـر لها كل الراحه و الأمان ومع ذلك تحـس نفسها فـاقده شي..

"هديل بأستياء": يآآآكرهي لحركات الـدلع عاد .. مـا تحمد ربها و تشكره .. إلا أذا كنتي تقصديـن نفسك فـــ أنا أعتذر و بشـدَه ..

"قالتها وهي تصد و كاتمه الضحكـــه .. و صفـاء تناظرها وهي معصبه": وش قصـدك..؟

هديل: شخبـار قلبك مع ميتو..؟ للحين يركـض وراه ولا قدر يوصل لـه؟؟

"صفاء وهي ترفع يدينها و تدعي": يـآآآرب أشوف فيك يوم يـا هديل .. و تجلسين قدامي و مـالك سيره إلا هـذا اللي تحبينه ..

"هديل وهي تضحك": ههههههههههههه وجع شكيـَت بنفسي أني أحـب .. عالعمـوم الله يسمع منك و يكـون زووووووجي اللي أفكر فيه ..

"صفاء وهي تتلفت": وتين وينهـااااا أنـا مـا أتحملـك أبد..

"هديل وهي ميتـه ضحك": ولا أنـا أتحملك ههههههههههههههه .. يـاختي أستانـس لما تعصبيـن ..

صفاء: وأنا أستانس لما تفـارقين عن وجهي ألحيـن ..




»»»»»»»»»»»»»»»»»»»



: معقولــــه؟

"وتين وهي جالسه بجنب جواهر بالباص و تحكي بهمـس": و ربـَي إني صـادقه يا جوجو .. إنتي كنتي نايمه مـو حاسه بشيء بـس هو لحقنـا لين الحي و انـا شاكه بذيك اللي تجلس بالـزوايه..

"جواهر بتأكيـد": إيه هـذي عليها طلعـآت من زمـان ملاحظه عليها .. اليوم راح أراقبها و إن كانت هـي السبب راح أشوتهـا من الباص.. مـا يصير نسكـت عنها..


"بعـد نص سـاعه أكتملوا البنات و مشى البـاص .. و بعد مـا طلع من بوابـة الكلية كـان الشاب ينتظرهم من زمـان و لمـا شاف الباص بسرعه مشى وراه"..

"شهقـت وتين وهي تضرب جـواهر بكوعها بخفـه و تأشر على سيـارة الشاب"..

جواهر: هـذا هـو؟

"ألتفتت على وراء و لقـت البنت جالسه بالزاويـة و تكلـَم بالجوال .. مـا تصرفت بسرعه لكن أنتظـرت لما تتـأكد إذا هـو يلحقهم للحي أو لأ ..

بعـد ربع ساعه دخلوا الحي ومـا زال يمشي وراهـم .. هنا عصـَبت جواهر و التفتـت على البنات و هي تهزأهـم بصوت عـآلي"...

جواهر: مـن هي الحقيـره اللي جالسه تكلـَم هالحيـوآن اللي يمشي ورانـا بسيارته .. أقسـم بالله إنها مـا تستحي على وجهها ولا تحترم نفسها ولا تحترمنـا..!!!!

"سكتـوا البنات و هـم منصدمات و يتلفـتون يناظرون لسيـارة الشـاب"

جواهر: أنـا أعرفها بـس مابي أقـول أخليها تتعوَذ من الشيطـان و تترك هالحركـات وإلا تترك البـاص لا تجيب المشـاكل لنفسها و لنـا ..

"بهذي الأثنـاء أتصلت وتين على صالح تطلبـه ينتظـر خصوصآ إنها راح تنـزل أول وحده لأن البنت اللي يوصلها قبلها غـايبه"..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



"أخـذ صالح العجراء و وقـف عند بـاب الشارع وهو يعطـي تعليمات لـ فـارس وسعد": إنت يـا فارس أركب سيـارتي و أوَل مـا تشوفـه أدعمه عشـان يوقف ولا يتحـرك,, و أنت يا سعـد خـذ هالعجراء و اجلـس في البـرحه اللي هناك بالـزاويه أوكي..

"فـارس و سعـد بخوف و تردد ردَوا بصوت واحد": أوكي..



"لمـا قـرَب الباص لـ بيت وتين راح الشـاب و مشى بطريق ثـاني بدون مـا يلحقهم"..

جواهر: خـلاص راح مـاهو ورانا ..

"وتين بإرتيـاح": الحمـدلله أفتكـيـت منه..

"جواهر وهي تلتفـت و تنـاظر البنت و بخاطـرها": هـذا آخر يوم لك هـِنا و تشوفين وش راح أسـوي فيك يـا قليلة الأدب..


"وقـف الباص عند بيت أبو سطـام و أنفجــروا البنـات ضحـك على أشكـال أخوان وتين بالـذات سعد اللي جالس في البرحه و العجـراء بـيده و نعسـآآآآن .. و صـالح واقف يتلفت يـدور الشاب و أستغـرب لأنه مـو وراهـم"!

"إيمـان وهي تضحك": هههههههههه حركـآت أخوانك مرررره فـزعه يعجبوني..

جواهر: ربـَي هداه الشـاب ولا كمـَل طريقه ورانا وإلا كـان ذبحوه أخوانك هههههههههه..

"وتين وهي تفتـح باب الباص و ميته ضحـك": يمديكم عـاد عندنا معتز و أبو شهـاب بحارتنا..

جواهر: الله يخليهـم و يحفظهـم لك..

وتين: آميـن .. فمان الله بنات أشوفكـم بعد الإجـازه إن شاء الله..


"نزلـت وتين و قـرَب لها صالح و يسـوي نفسه بيضربهـا بـالعجراء": وين الـدلـخ اللي يلحقكـم؟

"وتين وهي تـدخل البيت": هـرب الظاهر حـس إنكم راح تنهـون حياتـه..

"فـارس وهو ينادي صـالح من داخل السياره": خـالي خلاص أطفـَي السياره..

"صالح وهو يـأشر له": إيه طفـَها وروح جيب سعد لاينـام بالبرحه من النعــاس هـو و وجهه...



↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓




"أحـلام وهي منسدحه على سريرها و تتحلطـم بينها وبين نفسها": يـآربي متى يتـَصلون أهلي؟ نعسـت و أبي انـام ..

"وتين وهي ترمي عبـاتها و تنزَل شنطتها": لسه مـا نمتـي..؟

أحلام: لأ أنتظـر أبوي يتصـل ..

وتين: غريبه وش عنـده عمي يتصل هالـوقت؟؟

أحلام: أستجــــواب .. لأني أمـس الظهر ما ردَيت عليه و شـكَ أني نـايمه واليوم يبي يتصل يتـأكد ..

"وتين وهي تتمتم و تطلـع من الغرفـه": ياليل مـا أطولـك .. الله يهديهم بـس..


"رن جوال أحـلام و فزَت هي تـرد بسرعه": هــلا يبه ..

أبو مشعل: سلام عليك ..

أحلام: و عليك السلام..

أبو مشعل: أثـاريك صاحيه مانتي نـايمه ..

"أحلام بخآطرها": قصـدك صاحيه ما أنهبلـت و أنجنيت منكـم ..

أبو مشعل: شلـون دراستـك ..

أحلام: يبه أنـت كلمتني اليوم الصبح و قلـت لـك أني مجتهـده و شآطـره لا تخـآف علي ..

أبو مشعل: مصروفـك يكفيك كل يوم ..

أحلام: ايه مـا تقصـر ..

أبو مشعل: كـودي (جمعي) فلـوسك اللي مـن المكافاه لا تضيعينهن على خرابيـط ..

"أحلام وهي تبعـد السماعه و تتثـاوب و ترجع تـرد": أبشــــر ..

أبو مشعل: و جـوالـك؟؟

"أحلام لما سمعـت الجوال طـاح قلبها و خـآفت منه لأن محـد من أهلها يـدري أنها غيـَرت جهـازها القديم..!!!! ردَت وهي تبلع ريقهـا": وش فيه جـوالـي؟؟

أبو مشعل: بـه رصيـد؟

أحلام: ايـه ..

ابو مشعل: يالله أبي أروح معـزوم عند جـارنا على الغداء.. مع السلامــــه ..

"أحلام وهي ترمي الجـوال بقهر و تحـط راسها على المخـــده": سلمـت من حكرتكم لـي ..




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



وفي المســــاء ..


تجهـزت وتين عشـان تروح مع أمها لـ بيت خـالتها هنوف بالخـرج .. و صالح متجهز قبلهم بسـاعه و جـالس بالصاله ينتظــر و ينـاظر الساعه بتوتـر..


صالح: يـا جماعه يالله ترى أخرتونـا ..

أم سطام: أصبر يـا ولـدي أترك أختك تجهز على راحتها ..

صالح: مـا صآرت ألحين يبي لنا سـاعه مشوار الطريق للخرج .. ومـا بقى شي على أذان المغـرب ..

أم سطام: إذا أنـت مستعجل روح و نخلـَي سطـام يآخذنا لبيت خالتك..

"بسـرعه رد صالح": لأ وش سطـام .. أنا أخذكم بنفسي أحسـن ,,

أم سطام: أجل أصبـر ولا تعجلنا ..


"صالح وبعد لحظـة صمـت سأل بتردد": يمـه .. اذا جلستي مع خالتي وش تقـولين لها؟

أم سطام: هذي سوالـف حريم لا تسـأل عنها ..

"توهـق صالح": طيب شلـون تخطبيـن لي ناديا..؟؟

أم سطام: و من قـال أني أبخطبها لـك؟

"فـزَ صالح من مكانه و هو يصـرخ": هــاااااه أجل ليه تبيـن تروحين لخالتي؟ مـو عشان تخطبين لـي؟ وأنا على نياتي ابي آخذكـم أثاري الدعـوه مسيار و بـس ..

أم سطام: أعـوذ بالله وش بلاك تصرخ تعـوذ من الشيطان .. أنا أبي أشوف البنت و أسال خالتـك عنها يمكن محجـوزه لواحد من عيـال عمها..!! تبني أخطـب و ينقـصَ وجهي قـدام خالتك ..

"صالح بـإنفعـال": عمـت عينهم عمـامها .. وش هـالتخلـَف يحجزون مـن ألحين خيييييير أن شاء الله هي مكتـب طيرآن؟؟ ترى كرامتـي فوق كل شي و أن طلعـت مخطوبه من ألحين أقولـك ما فيه روحآت لبيت خالتي ..

"رمى صـالح شماغه بالأرض و فـك أزارير ثوبـــه وهو معصـَب": ماني مآخذكــم .. و أرمي عباتـك يالله .. " ألتفتـت للباب يبي ينـادي وتين لقـاها واقفه و ميته ضحـك على شكله" أنتي روحي أرتـاحي مـافيه طلعـات ..

"وتين أنفجرت ضحـك بصوت عالي": هههههههههههههههههههههه يـا قلبي عليك كذا يسوي فيك الحـُب .. قسم حسستني أنـك طفل مـو عارف الحيـاة عـدل ..

أم سطام: وش فيك أنـت هـذي الأصول والعوايد .. سطـام لما خطبت لـه مرتين سـألت أهل البنات عقـب خطبت رسمـي .. و بعدين البنات واجـد ما وقفـت الدنيا على ناديا..

"انحنى صـالح و أخذ شماغه من الأرض و طلع وهـو يقـول": خلوا سطـام يآخذكــم لبيت خالتي ..


"وتين وهي مازالت تضحك": يمـَه ولـدك أنهبل خلاااااااااص مـا يبي غير ناديا لـو تخطبين لـه أحسن البنات مـا يبي غيرها هههههههههههههههههههههههه..

"أم سطام بشـكَ": لا يروح يسوي بنفسـه شي هالولـد تراه لا عصـَب مـا يشوف اللي قـدامه ..

"وتين وهي تطلع جوالها من الشنطه": لا تخـافين عليه أكيد أنه راح لـعمر .. أبي أتصل على سطام يـآخذنا .. يمكن يرتـاح صالح إذا سمع خبر يفـرحه ...




$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



صحـت صفاء من نومها على وقـت أذان المغـرب ..

و سحبت جـوالها من تحت المخـده عشان تشـوف الوقت ..

لقـت (الرســائل الوارده: 1) مـن ميتـو و مكتـوب فيها.....



[ الرســاله وصلــت ]




صفاء: أي رسـاله يقصـد؟

فتحت على السجـل تتـأكد هي وش أرسلت لـه بالضبط شكـَت بنفسها مع أنهـا ما أرسلـت له من فتره طـويله..

أنصدمــــــت لـما لقـت مكـالمات صادره منها لـرقم متعب..!!!!!

فــــزَت من فـراشها وهي تشوف مـدة المكالمـة و تشـهــق......

صفاء: 5 دقـــايـق ..!! طيـَب مـا أذكر إني أتصلـت عليه الساعه 4 ونص العصـر .. أنـا كنت نااااااااايمه شلون صـارت مكالمـات صادره!!
يمكن أحد متعبـَث بجوالي بــس..... بــس لأ مستحيييييل.. جـوالي له رمز حماية مـايعرفه غيـري..!!!


صـرخـــــت صفـاء وهي تقـوم من فراشها و تنطــَط بتوتـر .. أنهبـلـت لما شكـَت بنفسهـا لو صـارت تآخذ و تعطـي معه بالكلام وهي نـايمـه..!!
مستحيل تكـون (خمـس دقايـق) و هي ساكتـــه لأن أكيـد متعب راح يفهـم إنه إتصال بالغلـط و يقفـل بسرعه ..

ضغطــت أتصـال لرقـم متعب تبي تسأله بطريقـه غير مبـاشره عن المكالمـه ..

صفاء: ألـو .. مرحبا متعب ..

متعب: هـلا و مرحبتين بصوفـي كيف حالـك..

"صفاء بتردد": تمـام .. كنت أبسألك إنت أتصلـت علي لأن شفـت مكالمه من رقمـك؟

متعب: إنتي أتصلتي مـو أنا تـأكدي من المكالمه عـدل..

"عضـَت صفاء شفايفها بخـوف .. حـسـَت من أسلوبه إن فيه شـي مضـايقه من المكالمه": طيـَب أنا سولـفـت معاك..؟

"ضحـك متعب": ههههههههههه أسألي نفسـك..

"أنقهـرت صفاء و حـاولت تسحبـه بالحكي": أنت أرسلـت مسج تقولي الرسـاله وصلت وش تقصـد مـا فهمت؟

متعب: أقصـد الكلام اللي سمعتـه منك..

صفاء: طيب أنـا وش قلـت علمنـي؟

متعب: ألحين أنـا بالورشـه مشغول بـسيارتي .. إذا صـار عندي وقت فـاضي كلـَمتك..

"صفـاء بقهر": لأ ألحين تقولي مـا أصبر لـبعدين .. أمـانه عليك تعلمنـي أنـا وش حكيت لـك..؟

متعب: وش فيـك معصبـه لا تخـافين إنتي مـا قلتي إلا كل خير ..

صفاء: ميتو تـرى والله بـزعل لـو........

"قـاطعها متعب وهو يضحـك": ههههههههههههه (ميـتـو) كان من ضمن الحكي .. بـس حلو الدلـع منك و لايق لـي ..

"سكتـت صفاء وهي تنـاظر بالأرض و مصـدومه عجزت تـرد عليه": ............

متعب: أكلمـك وقت ثاني .. فمان الله..


"قفلـت صفاء الجوال و رمــتـه بالأرض بقهـر و أنكســر و تنـاثرت قطعه بـالغرفه .. أنقهرت مـن غباءها و ســوء تصـرفها ..
مع إن هالشي خـارج إرادتها بس تفكيرهـا و هذيـانها فيه 24 ساعه هـو اللي وصلها لهالحالـه ..

"هـذا عقـاب رب العـالمين فيني"...........

تمتمـت صفاء بهالكلمه وهي تـروح لـدورة الميـاة و تترك جوالها متنـاثر وراهـا ..
بـس مـا تنسآهــا له و راح تسعــى وراه لـما تعرف منه الحقيقـه هي وش قـالت...؟ بعدها تفكـَر كيف تتصـرف معاه..



↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑ ↑



-: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..


وتين: حلال فيك التسطير يـا شيخه .. مـن جيت و إنتي تضحكيـن على سالفة البـاص خذي بريك شـوي..

"ناديا وهي مـا زالت تضحك": و ربـَي إن صـالح رهيـب رهـآبه فللللله و يوسـَع الصـدر ههههههههههههههههههههههه..

وتين: إيه بـس صـدره ضـايق ألحين و زعــلان ..

"ناديا وهي تمسـح دموع الضحـك": لبى عنونه مين زعـلـه! والله لا أحـوس خشـته حوس و ألخبـط كيانه و أقلـب جبهته لـركبته و ركبته لـرقبته..

"طيـَرت عيونها وتين": كـل هذا تسوينه عشـان صـالح ..

ناديا: طبعـآ بمسـاعدته هو مـا أقـدر لحآلي ههههههههههه..

"وتين وهي تقـاوم الضحكه": يعني تغـدين كـِشنه لـخـاطره..

"أنفجـرت ناديا بالضحك وهي تطيـح على وتين": قسـم قسمـات إنك تـُحفـه من وين تجيبين هـالسوالـف ههههههههههههههههه..

"وتين بـقهر وهي تبعدهـا عنها": من صـاااااااالح ..
أوووف منـَك إنتي وش جـايك على الضحـك اليوم أبي أتكلـَم معاك بـجدَية شوي ..

"ناديا وهي تتعـدَل و تهوَي بيدها على وجهها": يــارب إنك ترحمني لا أمـوت من صويلـح و حركـآته..


"وتين أحتـارت كيف تفـاتحها بالموضوع .. مهـدَت بطرق كثيره بـس ناديا تضحـك وما تركـزَ معها أبـدآ"..

ناديا: شخبـار عمـوري؟

وتين: لا جديـد ..

"ناديا بحيره": وش فيـك طفيتي فجـأه أحسـَك متضـايقه من شي..

وتين: متضـايقه عشان صـالح..

ناديا: بسـم الله عليه وش صـاير لـه..؟

وتين: يبي يتـزوج ومـا لقينا لـه بنت الحـلال وهو زعـلان عشان كذا ..

"ناديا وهي تخـز وتين": يا جعلـك المـاغص قـولي آميـن ..

"خـافت وتين": ليييييييييه؟

"ناديا بـصرآخ": مـا تشوفيني قـدامك وش زيني و حـلاتي مـا قلتي أخطبـك لأخـوي..؟

"تفـاجأت وتين": صـدْق؟ توافقيـن عليـه؟

ناديا: ليه وش قـالوا لـك/ مجنونـه عشان أرفضـه..؟ ألف بنت تتمنـَاه و أنـا أولهم بـس إنتي نذلـه شكلك تكرهيني و مـااااا تحبيني..

"وتين مـا صدقتها لأن بـالها مع اللي تبيه و يبيهـا.. سـألتها بتوتر": إنتي صـادقه وإلا تمـزحين؟

"ناديا بـجديه": أيوه مـا أمـزح .. يعني إنتي و خالتي جيتوا عشـان هالموضـوع و مستحيه تعلـميـن..؟

وتين: امممم بـصــــرآحـه .... جينا عشـانـك ..

"أبتسمـت ناديا وهي تلعـب بخصـلات شعرها و تمثـَل الدلــع": فديـت هالجيـَـآت .. بس عطيني فـووورصه أفكـَرررررر..

وتين: من حقـَك بس أبي أسـألـك سؤال تجاوبيني بصراحه/ إنتي بعقلـك و قلبك و تفكيرك مـوافـقـه على صـالح و مقتنعه فيه؟

ناديا: أستهبل عليك يـا بنت مـابي لا فــُرصه ولا شـي .. و بعدين أنـا مقتنعه بـأي شخص يتقـدَم لي رسمـي و يكون رجـَـآل ومـا يعيبه شي فمـا بالك لـو كـان (صـالح ولد خالتي) اللي أخـلاقه و تربيته غنـيه عن التعريـف .. و ربـَي يشهد إن مـا أسمع عنـه إلا كل خيـر منكم ومـن أهلي..

وتين: طيـَب و ولـد عمتك اللي تحبينه و يحبـك؟

ناديا: لا تقـولين حـُب يا وتين اللي بيننـا حـرآم نسمـَيه حـُب لأنه إعجــاب و طيش تفكيـر لا أكثر ولا أقـل ..

وتين: بـس إنتم صـارلكم 3 سنوات بـــ.........

"تقـاطعها ناديا": قصـدك ثلاث سنوات جـالسه بالبيت مـن تخرجت من الثانوي و مـن الفضـاوة و الطفـش أسلـَي وقتي بالتفكير فيـه ..
وهـو مـن ترك وظيفتـه الأولى من سنـه ونص جـالس بالبيت حـاله من حـالي تسـاوينا بالفشـل بس الفـرق إنه رجـَال (بالأسم) لأن الرجـوله شخصية و قـوة و إثبـات وجود بالمجتمع ..
و أنـا بنت أكره الـدراسه و أحلم بالأستقـرار بحياة مـع زوج و عيال..ومـا تحقـَـق لي هـالحلم !!!

"تمـَت وتين سـاكته ثواني بدون مـا ترد .. تبي تستوعـب إن اللي قدامها ألحين هـي نفسهـا ناديا اللي قبل شوي ولاَ لأ "..

ناديا: تحسبيـن لي شـروط و أحلام معينه لـشريك حياتي؟ لا أبـدآ أنا عندي قنـاعه بإن اللي يجي مـن ربي خير .. إذا مكتـوب لي أتـزوج صالح خلاص نصيبي و قـدري مـا أعترض ولا أرفـض ..

"وتين بتردد": طيـَب أنتي وش رأيـك بصالح كــ زوج..؟؟

"أبتسمــت ناديـا و هي ترتخــي بجلستهــا و تناظــر فــوق بخجـل": أمممممم تعجبنـي شخصيتــه حتى لـو أنه عـربـجـي بـس أحـس هـالـشي حلـو فيه لأن واضـح ,, مع هـذا أن عنـده إحسـاس بالمسؤوليــه و يفكـَر بالأستقـرار و مـاسك و ظيفتـه و مقنـع فيه .. يعني قـنـوووع و مـو من هالشبـاب اللي مـا يعجبه شي و يطمـح لوظيفه فـوق مستــواه ..
و بعدين شكـله حلو مـو شين يعني مـأمنه على عيـالي أنهم يطلعون حلـوين على أبوهـم " قـالتها وهي تضحــك" ..
هو حلو من قبل بس مع أهتمـامه بنفســـه الفـتـره هـذي زاد حـلاوه ..

"وتين تسمعها وهي مبتسمـه وبخـآطرهــا": بلاك مـا تدرين أنه تغيــًر بسببك وعشآن خـآطرك ..


"تكلمت وتين بصوت مسمـوع": ألحيـن أمـي جالســه تسـأل خالتـي عنـك وأكـيــد إذا أنتـي مـو محجــوزه أو مخطوبــه لأحـد راح يجـون أهـلـي و يطـلبـونـك لصالــح رسميـــآ ..
أبـي أعــرف ألحين رأيـك النهائـي ..... أنتـــي موافقـــــــــه..؟؟؟




×× نهـــــايــــــــة البارت التاســــــــــــــع ××


 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 10:19 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



روايــــــة...№[ياغــلاتـــك بقلـبـي يانصيب الغـيـــر]№




الكــاتبــــــه:
....¸•°أم الـظـفـايــــــر¸•°....



©الـــجـــــــ العاشـــــر ـــــــــزء©

يوم الأثنيـــن

14 محـــــــرم





-: كلها كلمه تقولها و تخلص ما صارت ...!!

"أم سطام وهي تصب لصالح شاي لأنها جالسه تفطر معاه بالصاله": لا حول ولا قوة إلا بالله .. أنت وش بلاك مستعجل ما صارلنا 3 أيام من خطبناها لك ,, أركد خلهم يتشاورون و يردون لنا خبر ,, ما راح يطولون أن شاء الله ..

صالح: طيب محنا غريبين أحنا خوالها ..

أم سطام: أصلآ عيب أهل البنت يردون الموافقه بدري كأنهم مو مصدقين خبر .. هذي الأصول انهم يطولون بالرد..

"طًير عيونه صالح": صز ..؟ عيب ..؟

أم سطام: ايه .. اصبر لأخر الأسبوع وأن شاء الله تجيك الموافقه .. والله أختي هنوف تمدحك حيل وتقول ما نلقى أحسن منه لبنتنا ..

"صالح بأرتياح": أجل تطمنت .. يآرب متى ينتهي الأسبوع ..


"وتين وهي تدخل الصاله": صباح الخير ..

"ام سطام وصالح بصوت واحد": صباح النور ..

"جلست وتين وهي تسأل صالح": غريبـــه صاحي بدري .. مـا عندك دوام؟؟

صالح: لو عندي دوام ما قـابلتك .. وبعدين أنتي وش عندك مـأجزه اليوم..؟

وتين: أذاكــــر ..

صالح: قـدييييـمـه الدراســـه .. مدري شلون لك مزاج تذاكرين ..

وتين: أنت ليه تكره الدراسه .. مآخذ موقف منها؟

صالح: موقف؟؟؟ إلا قولي مواقف .. هذا وأنا ماكملت الجامعه أجل لو كملت.. كان ألحين تقولين / صالح رحمة الله عليه ..

"صرخت أمــه": بسم عليك الله .. أنت مهبووووول..؟؟ ليه تفاول عن نفسك .. قـم أذلف لا عادها الله من جلسه معاك أنك تغثني وتزعلني ..


"فز صالح من مكانه وهو يحب على راسها وكاتم الضحكه": أمزح أمزح يالغاليــــه هذي وتين تسولف مو أنا..


وتين: أنا وش دخلني ..

ام سطام: أنتي أفطري وروحي ذاكري بلا كثرة كلام..

"ناظرت وتين بصالح وهي معصبه و تأشر له بيدها": هيــن أوريك ..



"رن جرس الشارع و قـام صالح يفتح الباب لقى ام الذيب .. رحب فيها ودخلت وباين عليها الضعف.. جاب الحصير وحط المركآ وهو يستأذنها"

صالح: بعد اذنك خاله أنادي أمي..


"ثواني وجت أم سطام ومعها وتين وأنصدموا من شكل أم الذيب وهي جالسه على الحصير وحاطه أيدينها على رأسها"..

وتين: كيف حالك خاله ..؟

"أم الذيب بحسره": أقول بخير وأنا مـا شفت الخير!!

"أم سطام وهي تجلس جنبها": عسى ماشر يا أم الذيب؟

أم الذيب: صايل يهددني .. و صاير يمد يده علي و يضربني ..

"شهقت وتين بصوت عالي": أووووف ليه يضربك حرام عليه هذا عقوق ياخاله..

"ألتفتت أم سطام على وتين": روحي قولي للخدامه تجيب الشاي و القهوه و أجلسي ذاكري ..

"وتين عرفت أن امها تصرَفها ما تبيها تعرف شي عن حياة أم الذيب لأن هالشي يضايق أم الذيب نفسها!! ما تحب أحد يشوف ضعفها وهي اللي دايم تبين قدام الناس قويــــه بس أخلاق ولدها صايل كسرتها!!"..


أم سطام: وش فيه صايل ما كان كذا ..

أم الذيب: ذبحني ياوخيتي ,, ما عنده سيره إلا الفلوس علَ قلبي عليها ..

ام سطام: عطيه و فكـَي عمرك ..

أم الذيب: لا ما أقدر هذي وصية أبو الذيب !!

ام سطام: هو يهدَدك؟

ام الذيب: أيه يهددني يقول أن مـا كتبتي حلالك بأسمي راح أذبحك!!

" أم سطام بأستياء": أعوذ بالله ليه يذبحك؟؟ أجل اشتري حياتك تراه مجنون ويسويها .. هو ذبح أبوه قبلك من كثر ما أذ َاه وطلـَع الشيب براسه لين موَته!! وأنتي حرمه ما لك لا حول ولا قوه .. أشتري حياتك و عطيه لو نص الحلال المهم يكف شرَه عنك ..

"أم الذيب بعناد": أنا ما أرجـع عن كلمتي .. و أن ما عقل أبلغ عنه الشرطـــــــه !!!

أم سطام: بس ما فيه دليل يثبت عليه التهمــه ..

أم الذيب: وإلا راح أعلـَم عليه صالح وعمر أخليهم يربونه عدل..

أم سطام: لا يا أم الذيب لا تدخلين عيالنا بمشاكلك مع ولدك ترى والله توصل بينهم للسجون وأنتي ما ترضينها لنا ..

"سكتت أم الذيب و نزَلت رأسها و عيونها تدمع": أجل ما لي إلا شي واحد..

أم سطام: وش هو ..؟

أم الذيب: أني أنام الليل عندكم و أن جاء الصبح أرجع لبيتي آخاف يجيني و أنا نايمه و يذبحني و أمسي ولا أصبح على هالدنيـــا ..

أم سطام : الله يعطيك طولة العمر .. وأن كان هالشي يريحك أبشري من بكره أجهز لك فراشك بالحوش تنامين .. وإذا ودك تجلسين عندنا العمر كله لك عين فراش و عين لحآف ..

أم الذيب: ما تقصرين يا وخيتي الله يعافيك و يبقيك .. بس والله ما ودي إلا بهالنومـــه و بالنهار مـا علي خلاف .. بس أبي تشاورين رجلك وعيالك أخاف أنهم يتضايقون من قعدتي عندكم..

أم سطام: لا بالعكس من غير ما أشاورهم هذا بيتك ,,, وأحنا جيرآن و عشرة عمر ما بيننا هالسوالف ..

أم الذيب: الله يسلمك ويعافيك ..




**************************



كانت جالسه بغرفتها و تقـلـَب بجهازها الجديد اللي لقته على طاولة غرفتها من أبوها لأنها كسرت جهازها بلحظة غضب و لسبب مجهول محد يعرفه إلا هي وبس .. و رفضت تشتري غيره لكن أبوها ما طاوعه قلبه يتركها بدون جهاز..

هناء: عجبك الجهاز الجديد؟

"صفاء بدون نفس": عادي..

هناء: حرآم عليك أبوي شايل همك و يشتري و يدلعك و أنتي تردَين بدون نفس .. هذا بدل ما تروحين تشكرينه!!

صفاء: بروح له ألحين .. توني صاحيه من النوم أبي أروَق شوي ..

"هناء وهي تخزَها": طيب إذا روقتي قولي له بعد ليه كسرتي الأول .. ترى مسويه لغز من يوم الأربعاء نفسيتك عليها السلام ولا لك خلق لأحد .. وما علمتينا وش السبب ..

"صفاء بعصبيه": تعرفين تطلعين برااااااااا..؟

هناء: أكيد أطلع أجل أقابلك وش أسوي ..

"طلعت هناء .. وفتحت صفاء درجها و أخذت الشريحه و حطتها بالجهاز .. جلست تضبط الوقت و اللغه و ثواني و رنَ الجوال بنغمة مسج.. فتحته لقته من رقـــم غريب لأنها ما بعد نسخت الأرقآم"..




© مـن {عشقتــگ}.. قمـت أردد هالحروف
" مـاني {مرتآآح} بغيابــگ "
وش تبي أگـــثر ..
وأنا{ منـــگ} أهـاب..!
ياهـ يا كــبري بعيني .. وأنا في{قلبــــگ} أهيـم
يـا دفاك ..
إن قلت وينـــگ ..لا تخليني أمـوووت..©


"جلست تتأمل المسج و تعضَ شفـايفها بتوتر ..لأنها من يوم الأربعاء و هي مـا تدري عنه ولا تجرأت تتصل عليه و تسأله .. و ألحين أرسل لها مسج و يلمـَح لها بالعشق و بالغياب .. أول مره!!..

رن جوالها بنغمة مسج ثاني .. تسـارعت دقـآت قلبها وهي تفتحــه"...


© تصــور..
لــو ترك قلبك حبيب كان به هآيــم

تخيــل..
لــو قســى قلبك!!
من إللي عـاد بي يرحــم؟؟

أنا ماعــاد لي عالــم.. ولا بـــه شي يهنينــي
بعد ((زعــــلك)) مـا ظني أعيش بيوم بــه أنعـــم!©


"شهقـت و الدموع متحجره بعيونها و تتمتم ": و صار يهتم لرضـآي .. مـا أصدق مستحييييييل .. طيب انا وش قلت له؟؟؟

"كانت راح تتهور و تتصل عليه بس تعوذت من الشيطان و أتصلت على وتين تخبرها باللي صار"..

وتين: الحمدلله على السلامــه ,, و أخيرآ شريتي جهاز ملـَيت من مكالمات الثابت..

"صفاء وصوتها مخنوق": من أبوي اشتراه لي .. لقيت ميتو مرسل لي مسجآت الظاهر أني فضحت نفسي عنده!!

وتين: ليه وش أرسل؟

"صفاء بحيره": عن العشق والغياب والأعتذار .. أووووف ما كان ودي يعرف بمشآعري تجاهه و ربـَي توهقت ألحين ..

وتين: ما صار إلاَ اللي ودك فيــه .. مو كان همـَك أنه يحس فيك؟

صفاء: بس مو بهالطريقه .. انا صغـرت بعينه ألحين أحســه صـار يحتقرني!! والله ما راح يحترمني لأن مـا فيه رجـَال بالدنيا يتعلق ببنت راميه نفسها عليه ..

وتين: وش هالكلام أنتي بنت عمته و من لحمه و دمـَه ما راح ينظر لك بهالحقآره هذي ..

"صفاء بقهر": هو ما علـَمني وش قلت له شلون يحترمني؟
أكيد أني خبـَصت و جبـْت له العيد بدري..
أنتي تحسبين كل الرجال يحبون بصدق و أخلاص مثل عـُمرك؟ تحسبينهم لا دقــَت قلوبهم يفكرون بالزواج مثل صالح؟
لأ يا وتين .. باقي فيه نـاس متخلفين و مريضين و أستغلاليين و يلعبون بعقول البنات ..

"وتين وهي تحاول تهدَي من أنفعالها": أهدي يا صفاء أنت تتكلـَمين عنه و كأنه عدوَك مـو ميتو اللي تحبـَين الأرض اللي يمشي عليها .. صدقيني ما رآح يضرَك بشيء بالعكـس يخـآف عليك أكثر من أي شي بحيـآته .. أنتي عطيتيه أغلى مـا عندك وهو راح يرد لـك العطيـَه صدقينـــي!!

صفاء: كنت أتمنى يحبني لـشخصيتي و لأخلاقي مـو يتعاطف معاي و يسايرني .. أحسـَـه رآح يتعاطف أكثر من أنه يحبَ بـ صـدْق!!

وتين: طيب طيب .. حاولي تكلمينه وتعرفين منه اللي صار..

صفاء: لأ ما راح أتصل .. أبي أشـوف وش يطلع معـآه..



############################



: ولا شــــــــي!!

"فـارس وهو جالس قبال عمر يناظره بضيق": معقولــــه؟ يعني مـا أستفدت شي من التقرير بس مشـاوير على الفاضي..

عمر: بالعكس إنت تخلصت من عـُقـدة المستشفى اللي كنت فيه..

"مـا ردَ عليه فارس و تم سرحآن و عـآجز ينطق بحرف وآحد..
أبتسـم عمر و قـام يحضنه و يمسح على ظهره بحنآن" : أمـزح معآك يالـدب .. و الله عندي لك بشــاره تفرح قلبك..

"تفـاجأ فارس و هو يبعد عن عمـر": بذمتك .. وش البشـآره؟

"صالح وهو ينـاظرهم و مبتسـم": لا لا تقـول بسرعه نبي شويـة تشويـق و آكشن..

عمر: لا حرآم عليك مـا أصبر لازم أقول لـه..

"فـارس بتوتر": خالي ترى مـآني ناقـص ..

عمر: خلاص راح أقـول لـك .. الأستشــ..........

"قـاطعه صالح بإستهبال": لا تقـول أنتظـر لما يردَون أهـل ناديا بالموافقـه و تصير الفـرحه فرحتين..

"ألتفت عليه عمـر و قـال بجدَيه": ترى أذيتنا بـناديا!!! خلـني أقول لـه أبي أطمنه على حآلته ترى الولـد تضـايق منك ..

صالح: براحتك ..

"ألتفـت عمر لـفارس": اليوم قـابلت الاستشـاري و طمنـَي عليك يقول ان حـالتك مـو ذيك الخطوره و وضعـك جدآ طبيعي و لو بغيـت تسوي العمليــه بتكون نسبة نجاحها 96 %!!! و طبعآ مـا راح يتـم شي إلا بعد ما تقـابل الأستشاري و الأخصائي و الدكتــور و أنا سويت لـك موعد قريب أن شاء الله ..

"أنصــــدم فارس .. وتم يناظر بعمــر وهو مو مصــدَق .. حـس عمر بنظراتــه أنه مـو مستوعب": أنـت بخيــر يا فـارس و كل الفحوصــات اللي سـووها لك المستشفــى ذاك أنســاها .. الأستشـاري تفاجأ لما شاف التقرير يقول / أكيــد المستشــفى مو حاسين بالمسؤوليــه ولا يشتغلون بضميــر لأن العمليه سهله مو ذيك الخطوره!!..

" أنصــدم فارس أكثر وما حس إلا والدموع تتجمع بعيونــه .. فز من مكانه بسرعــــه وراح داخل يبشـَر جدته و وتيـــن وهو يصيــح نســى أنه رجـَال ودموعــه محسوبـه عليه"..

"صالح بذهـول": لا يكون يصيـح..؟

عمر: حتى لو صـآح لا تلومـــه .. شفـت الفرق بين المستشفييـن؟ و ربـَي لعبـوا بحسبته الله لا يـوفقـهم ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


"دخل فارس المطبخ لقى جدته تجهز العشــاء مع وتين و الخدامه .. راح حضنها بقوه و هو يصيح .. أنخرعت أم سطام وهي تهزه بقوة": وش فيك وش صاير؟؟

"فارس و هو يغطي وجهه بيدينــه": لقيت عــلاج يا جده خلااااص راح أسوي العمليه ..

"صرخت وتين وهي تنطط": وآآآآآآآآآآآآو أخيرآ و أخيرآ فروووس بـس من قـال لـك..؟

"فـارس وهو يمسح دموعه": عمر توه قـال لـي ..

"مسكـت أم سطام طرف طرحتها وهي تمسح دموعها من الفرحــه": يا رب لك الحمـد ربي استجآب الدعوات ..

فارس: ماني مصدق و الله أني بحلم .. قـالوا لي مستحيييييييييييل و المستحيل صـاااااار شلوووون..؟

أم سطام: ربـَك ما ينسى عبيده .. ومـا فيه شي بعيد عن اللي مـا تنام عينـــه ..

"وتين خنقتها العبره من منظـر امها و فارس .. أخذت نفس طويل وهي تقاوم الدموع": خلاااص خلـَونا نفرح بهالبشاره الحلـوه بدون دمـوع ..

فارس: الحمدلله الحمدلله.. جدي وينه أبي أبشره؟

وتين: عند جارنا أبو محمد أنتظر لما يجي ..

فارس: أبروح أصلي ركعتين شكر لله عن أذنكم ..

"طلع فارس من المطبخ و ظلت أم سطام تصيح لأنها تذكرت بنتها وجدآن و الحرمآن اللي يعيشه فـآرس .. مع إنهم ما قصروا معآه بس يظل فيه غالي غآيب عن حيآته وهو وجود أمه و أبوه حولـه"..

"وتين وهي تمسك يـد أمها وتمسح عليها": خلآص يمه تعوذي من الشيطآن و روحي أجلسي مع أم الذيب تركتيها لحالها إنتي ناسيه إنها بتنام عندنا اليوم ..

أم سطام: لا مـا نسيت.. خلاص أنا رايحه جيبي لنا العشاء بالحوش ..

وتين: أبشري ثواني بس أجهزه لكم ..



»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»



 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 10:22 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يــــوم السبــــت

19 محـــــرم






الســاعه 4 ونص الفجــر ..

دخل سطام لغرفة سعد و فارس عشان يصحيهم يراجعون اللي ذاكروه امس لأن اليوم هو أول يـوم أمتحانات لطلاب المدارس ..

"سعد بتذمـَر وهو يغطي رأسه بالبطانيه عـن ضوء اللمبــه": يوووه ابناااام ..

"سطام وهو يهز جسمه بخفه": قـوم أبي أراجع معاك الرياضيات ..

"تأفف سعد": اوووف حافظه و فاهمه ياخي خلني أنااااام..

"سحب سطام البطانيه بقوه و صــرخ بوجـهه .. يعرف أن سعد ما يجي معاه الطيب والهدوء": قووووم غسـَل و ألحقني للصالــه بسرررررعه .. عندك دقيقتين لو تأخرت شوف وش رآح أسوي فيك ..

"فـارس صحى على أصواتهم .. و قام من فراشه بكسل و رآح لـدورة المياه .. يعرف حرص سطام على دراستهم لدرجه أنه ينظـَم وقته مع وقت مذاكرتهم .. لأنه يهتم بمستقبلهم حيل . و أخذوها عـاده منه كل فترة امتحانات..

بعد ما أنتهى أخذ كتابه و جلس بالصاله قبـال وتين اللي حاطـه الملزمــه بحضنها و سرحـآنه"..

فآرس: ياهوووووه .. وين وصلتي؟؟

وتين: أحس مالي نفس أدرس ..

فارس: لا يشوفك خالي سطام يعطيك محآضره خارج المنهج اللي تذاكرينه و مفروضــه عليك ..

"أبتسمت وتين": هالمحاضرات عليك أنت و سعد مـو علي ..

فارس: أنتي رآيقـه اليوم بزياده حتى مـو نعسآنه ولا دايخه ..

"وتين وهي ترتخي بجلستها": مبسوطـــه لأن خطبة ناديـا و صـالح تمـَت على خير بعد موافقـة ندوَش و أهلهـا ..

فآرس: متى يسـوَون الفحـص؟

وتين: اليـوم أن شاء الله ..


"دخل سعد وهو يتحلـطم بصوت مسموع": أووووف متى يتزوج و يفكـَنا من حكرته .. ليت أمي أمـس أخطبت أخـت ناديا لسطـَام بعد.. بالطقــَاق لو أنها بـزر أهم شي يروح عننا ..

وتين: أقـول ذاكر لا يسمعـك سطام ..

سعد: أقول لـه حـآفـظ و فـاهم ما يرد علي غصـب أطيعه..

"على دخول سطـام الصاله سمع كلامــه ومـا علـَق عليه.. جلس و فتح الكتـاب و كتب له سؤال عشان يحلـَه":


س/ العدد النسبي 2.54 مقرباً إلى أقرب جزء من مائة هو:

أ)2.54
ب)2.55
ج) 2.5
د)2.53


"قـرَب له سعد وهو فـاتح فمه و تـم يتـأمـَل بالسؤال ولا هـو عارف يجاوب .. رد بأرتبـاك": أأأ ما أعـرف أجابته .. طيب عطني سـؤال غيره ..


"أخـذ سطـام نفـس طويل و كتب له سؤال ثاني":


أ) أكمل ما يلي :

1- كل زاويتين متقابلتين بالرأس ...........................

2- المعكوس الجمعي للعدد -2 هو ...........




"تنـَح سعد و توهـق .. ما عرف الأجابــه .. رد على سطـام بخوف": هذا الـدرس معنا؟؟

"عقـد حواجبه سطـام وهو متفـاجأ منه": أيه أجل جايبه من راسـي..

سعد: أخـاف أنك مخربط بين كتابي و كتاب فارس .. ترى أنـا دروسي مو كـذا!!

"ضحـك فارس وهو يرفع كتابه": هههههههههههههه هـذا هو معي ..

سطام: لا ياشييييييخ .. مخرَف أنا مـا أعرف كتابك؟؟ اقول جـاوب على الأسئـله و بدون أستهبـال ..

سعد: انت تعطيني أسئله صعبـه أول مـرَه أسمع فيها ..

"انفجر سطـام فيه بالتهزيئ لـدرجة أن وتين خطفـت كتابها و لصقـته بوجهها و جلست تحفـظ بتركيــز .. و فارس صـدَ و جلس يحفـظ بصوت عااااالي"..

سطام: أنت مـو طبيعي مو صـااااااحي ..
يعني فوق ما أنـا متابعك و مهتم بدراستك أول بأول و جآيب لـك مدرس خصوصـي و للحين مـانت عارف وين ربـَي حاطـك بهالمـاده؟؟؟؟ كذا تحسـَسني أنك بعمرك مـا درست ماده أسمها رياضيـآت ,,
بعمرك ما عرفت وش الـزوايا و الأعداد النسبيــــه ..
عيب عليك عيييييييب أستح على وجهك لا تفشـَل نفسك و تفشلنا عند النـاس .. صحصح معاااااااي و ركــَـز .. تعوذ من الشيطـاااان و اترك هالحركآت البايخه عنك ..

"خنقته العبره سعد و ودَه يصيح من كثر التهزيئ.. حـس أنه فعلآ يعاني من النسيـآن بس ماحد حآس فيه .. كل سنه يدرسها مـا يتخرج منها إلا بالعافيــه ولا يسلم من تعليقات أهله و أساتذته عليــه"..

"سطام بعد مـا هدأ": سعـد .. أنت نمت أمـس كويـس؟؟

"هـز راسه سعد بنعم وهو مـاد البوز و زعـلان"..

سطام: فيه شي منت فاهمــه بالمـاده؟؟

"رد سعد بصوت مبحوح": أنا على الورقه أحلَ بس مـا أعرف أحل قدامك ..

سطام: يعني أترك الأسئله و أروح و أرجع بعد مـا تحلـَها؟؟

"وتين بتأكيد": أيوه سطام ترى أنا تصير معاي هالحـاله لما يكون أحد واقـف فوق رأسي ما أركـَز ..

"ناظـرها سطام بطرف عين": ركـزي بمذاكرتك مو محتـاج منك حلول ..

"ابتسمت وتين بأحرآج و رجعت تذاكر .. قـام سطام وهو يكلـَـم سعد": أنا راح أجلس على الكمبيوتر بالغرفه الثانيــه .. أخليك تذاكر بنفسك بس مـابي أسمع صوتك تتكلم مع وتين و فارس طيب ..

سعد: خلاص اللي تآمر فيه ..





******************************





و في المستشـفـى ..



كانوا جالسن عمـر و صالح ينتظرون ناصــر و أخته ناديــا عشـان يسوون الفحص الطبي ..
لأن اهل ناديــا ردَوا لهم الموافقـه و راحوا أبو سطام و أم سطام لبيتهم و أخطبوهــا رسمـــيآ..

"صالح وهو يتلفت بتوتر": وش فيهم تأخروا؟

"عمر وهو يعـدَل شماغه": وش فيك مستعجل ألحين يجون ..

صالح: أخـاف غيروا رأيهم.؟؟

عمر: يبي لك تصطيـر أنت و وجهك خير أن شاء الله ليه يغيرون رأيهم هي فوضــى؟

صالح: طيب شكلي ضـابط!! أهم شي السكسوكه دقــَق فيها أخآف مـايله..

" أبتسـم عمر و برزت خدوده": و ربـَي كأنك معرس بس نـاقصك البشـت ..

صالح: صز!! أهـم شي أني أعجبها لأن هي أول مره تشوفني بعد الخطبــه ..

"عمـر وهو كاتم الضحكــه": قصـدك أول مره تشوفـك كاشخ من غير ثـوب نوم..

"دزَه صالح بمـزح": ضـف وجهك يالهيس أحسن منك أنت اللي شـوي و تنام بكشختك مـا تمل من نفسك دآيم أنيق ..

"ضحـك عمر": ههههههههههههههه مـا عندك مخرج وما أنت قـادر تمسك علي شي شيــن ..

"صالح وهو يحرَك حواجبه": إلا .. أنـا راح أتزوج و أنت للحين عـآنس موووووت قهـر ..

عمر: لا تقول عـانس كذا تحسـَسني أني بنـت .. مية مره أقـول لـك عـزوووووبي .. وبعدين أنا بعد اربع شهـور أن شاء الله رآح أعرس يعني أخـاويك و نسوَي عرسنا بيوم واحد ..

صالح: 4 شهور؟؟ وش هالدقــَه ذكـرتني بسطـام كل حساباته بالساعات و الدقـايق..

"ضـربه عمر بكوعه بخفـَه وهو يهمس له": جـت خطيبتـك مع أخوها ..

"التفت صالح و شـافهم .. فـزَ بسرعه وهو يعـدَل ثوبه و شماغه بتوتر"...

"قـرَب له ناصر و صافحه و ناديــا واقفـه بعيد عنهم بمسافه": ياهلا بالنسيب .. عسى ما تأخرنا عليكم ..

صالح: بالعكس ما تأخرتوا ولا شي ..

ناصر: كيف حالـك عمر أن شاء الله تمام ..


"ناديا عينها على عمر تناظــره بتأمل و ودَها تتصل على وتين تعلـَمها أنها واقفه ألحين تشـوفه .. بس أكتفـت بمسج": (أنا ألحين بالمستشفى و عـُمرك واقـف قدامي .. ياليتك معاي تشوفينه و تكحلين عيونك)

وتين: (و ربـَي أنك رايقه .. نـاظري بزوجك و أبعـدي عن عمري)

ناديا: (يالبـَيه يا زوجي مـابي أناظره أخـاف أطيح من طولي .. يماه يـا ملحه و يازينه وهو كـاشخ)


"قرب ناصر لناديــا ": تعالي معاي أوديك تسوين الفحص..

"حطـَت ناديا جوالها بالشنطه و مشت وراه و دخلت لغرفـة الفحص"..


وبعد ربع ســاعه ...

طلع صـالح من الغرفه وهو حـاط أيده على مكان الأبره و عمر يناظره ومبتســم ..

عمر: توجعـــك يدك؟؟ ..

صالح: عـادي .. بس أنا شايل هـمَ ناديا والله خايف تعـوَرها الأبره .. عاد هي رقيقه مـا تتحمـَل..

عمر: لا تخـآف عليها كلها كم دمعه تنزل و ترتاح نفسيتها ..

صالح: طيب أسمع اليوم أن شاء الله أبيك تطلع نتيجة الفحص عشان نملـَك ..

"طيـَر عيونه عمر": بيب بيب تبيه بهالسرعــه!!!.. مـا يصير أنت مآخذ كل شي ببساطــه .. زين إذا قدرت أطلعه لك بأسبوع واحد هذا شغلته طويله و تحتاج وقت ..

صالح: ما تحتاج لشي عند الواســطه .. انت تقدر تطلـَعه لي بأقرب وقت تقدر عليه ..

عمر: أحاول خلال هالأسبوع .. وبعدين لا تستعجل فيه لأن الملكــه مـارح تتم إلا بعد الأمتحانات .. يعني بعد أسبوعين ..




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





: بعد أسبوعيـــن؟؟؟




"وتين وهي حاضنه كتابها و تلعب بخصلآت شعرهـآ": أيوه .. مآني مصدقـــه و أخيرآ نفرح بصالح وناديا ..

"أحلام بغـِيـره": من اللي أختـار له ناديا؟ إنتي و إلاَ عمي وإلاَ هـو من نفسه..

"وتين تدري إن ما همـَها صالح بس تبي تجس النبض و تشوف إذا إنهم فكـَروا يخطبونها أو لأ .. ردَت ببرود مع كذبـه بيضاء": نصيب .. و بعدين أمي زمـان قبل أكثر من عشر سنوات كانت تبيها لـصالح و أتفـقـت هي وخالتي بس نسوا السـالفه و ألحين سبحآن الله صاروا من نصيب بعض..

"أحلام بعفويه": أمممم .. طيب أبسألك ولـد جيرانكم هذا اللي سولفتي معاه بالعيـد خآطـــب؟

"طيـَرت عيونها وتين و أنقهرت منها لأنها تسـأل عنه و واضح إنها تفكر فيه": أي واحد مـا أذكـر إني سولفت مع أحد..؟

أحلام: هـذاك أبو خدود و جسمه عضلات اللي كان جايب لأخته قـاتوهآت و عطـاها بالحوش..

"أنقهرت وتين زيـاده لأنها توصفه و حافظه شكله عـدل و تذكر كل تفاصيله.. ردَت و تسوي نفسها طبيعيـه": قصـدك عبدالكريم؟ لأ مـو خاطب ..

أحلام: لأ .. قصدي عـمـــر..!!!

"عضـَت شفايفها وتين و هي تحك رأسها تفكر كيف تتصرف معاها .. ودَها تكفخها بالكتاب و ودَها تمسـك علبة الحمضيات اللي قدامها و تصبـَها فوق راسها"..

أحلام: عرفتيه.. هو صديـق صـالح ..

وتين: أهاااا عرفته .. هذاك خاطـب بنت عمه من زمآن و عرسـه بالصيف..

"تغيـَرت ملامح أحلام": صدْق..؟

وتين: صـدقيييييييـن بعد .. إن شـاءالله تحضرين عرسه ..

أحلام: عـاد حلـوه خطيبته ..؟

"أبتسمـت وتين وهي كاتمه الضحكـه": يقولون إنها أخــــت الـقــمــــر ..

"أحلام بـضيق": الله يهنيهم..

"قـامت وتين وهي تآخذ كتابها": آمـيــــن .. أنا بروح أذاكر بغرفه ثانيه إن قـابلتك أخذتنا السوالف..





*****************************

 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 10:23 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

و في الدوانيــه ..



كان جالس أبو سطـَام يكلـَم اخوه أبو مشعـل يبشره بخطبة صـالح..

أبو سطام: الله يبارك فيك و عقبال ما نفرح بعيالك ..

أبو مشعل: ان شاء الله و نفرح بسطام قريب ..

أبو سطام: ان شاءالله .. انا والله ما كنت أبي صالح يطلع عن بنات عمه وعماته بس هو اللي أختار و خبرك عـاد صالح ولدي المدلـَل من يومـه ما أرفـض له طلب ..

أبو مشعل: أيه يا خوي داري أنه المدلل .. هذا كله بسبـَة الحـادث اللي صار له يومن عمره سـت سنين و كان بين الحياه و الـموت ,,
ربـَي رحمه برحمته و أنت من يومها و تعامله و كأنه ولدك الوحيد و ما عندك غيره ..

أبو سطام: لا ترجـَعني لـذيك الأيام يا سعـد .. واللـه لـيومي هذا و كل ما أناظـر فيه ما أصدق أنه هو نفس الولـد اللي كان بالعنايــه بين الحياه والموت ..

أبو مشعل: ألحين الولد كبر و قريب تشوف عياله و الله يعطيهم الصحه والعافيه ..

أبو سطام: آمين يا خـوي .. يالله مابي أطـوَل عليك أبي أكلـَم خواتي رفعه وقمــراء أتطمـَن عليهن و أبشرهن بخطبة صالح .. فمان الله ..

ابو مشعل: فمان الله..




###############################






يــوم الأربعـــاء

29 محـــرم






كان آخر يوم لأمتحانات نصف السنه الدراسيـــه و نهاية ترم كـامل ..
كانت نهايتــه سعيده على الكل ,, بالـذات صالح لأن الـيـوم حفـلة ملكته و راح يشوف ناديـا لأوَل مـره على الطبيعــه من بعد مواقـف كثيره كـان يشوفها بس من وراء الغطــاء ومـا يسمع إلا همساتها و ضحكها ..
و اليوم يشوفهـا كلها و يتأملها براحتــه ..

نـاوي على أشيــاء كثيــره يسويها لـما يواجهها .. مـا علـَم أحد فيها لأن مـن طلعت ورقـة الفحـص الطبـَي و هو مـا ذاق الراحــه من كثر التفكيــر ..
يحـس نفسه قطع خطـوات كثيره بخطـوه وحده .. و على قولته / كبر خمس سنوات .. شعوره صعب عاجز يوصفــه .. حتى تصرفـاته توحي بأنه حـآير ومـا يعرف يتصرف ..


"عمر وهو يسـوق السياره و متفـاجأ من اللي يسمعه": أيــش؟؟ أستعجلـت !!!

"صالح بحيـره": يآخي مدري أخاف أندم .. يعني أخاف أني مـو قـدَ المسؤوليـــه و مابي أظلـمها معاي..

عمر: هـذا حكي مسلسلات .. صالح وش فيـك أنهبلـت؟؟ ترى اليـوم ملكتك يعني خلااااص أنـت ودَعت العزوبيــه .. للحين جالس على أطـلال صالح القديم..؟؟
بس مـا ألـومك هذا من الربكه و الخوف لكن ما عليــه كل هالمشـاعر تزول و تهون لما تشـوف زوجتك ..

"ابتسـم صالح بسرعــه و روَق من كلام عمر و هو يتذكـر": ياحليلناااااا .. تذكر لما كنـَا بالبر مع الشباب و كان كل واحد يتكلـَم عن مواصفات شريكـة حياته!!
أبو عطـا و أبو طلـق يبونها أُنثى و رقيقـه و نـاعمه و من هالأحـلام اللي ما تخلـص .. و أنا جـالس و أضحك عليهم و أكسـَر من مجاديفهم .. و سبحآن الله دارت الأيـآم و طلعت بحيآتي أبـو النـَود ..
يآآآآه مـاااااا كانت حلمي بس تحققت لي ههههههههههههه..

"ضحـك عمر": هههههههههههه أمـوووت بالقـنـُوع ..

"صالح وهو يناظر نفسه بالمرايه اللي قدامه و يعدَل شمـآغه": شكلي تمـام .. ترى ما بقى إلا دقـايق و نوصل للخـرج ..

عمر: تمام.. طيب أنا إذا وصلتك ويـن أنتظـرك؟ الحفـله ببيتهم و كلـَها حريم ومـا حولي رجــآل..

صالح: أجلس بالسيـاره لـما أخلـص ..

عمر: سـوَاق أبوك أنا؟

صالح: محشـوم يالغــالـي .. بس والله مـا أعرف وش الوضع هنـاك ..

عمر: نوصل ونشوف..




×××××××××××××××××××××××××××





وفي بيت أهـل ناديا ..




كان التنظيم والترتيب والتنسيق الحلـو هو عنوان المكـان ..
أم ناديا أشرفت على كل تفاصيل الحفله و باين المجهود و التعب فيها ..

"وتين وهي جالســه بجنب ناديا على الكوشــه": مـا شاء الله .. خـالتي مو مقصره ربـَي يعطيها العافيــه .. حيل متكلـفه على التجهيزات .. حاجزه البوفيه و المصوره و الكوشـه و الدي جي ..
اعجبني شكل الطاولات مع الكراسي و لونها مميز و حلو من لـون الكوشـه..

"ناديا بأرتباك": يا عمري عليها مامي .. تحـس بالمسؤوليـه قـدام الناس لأني أول وحده من البنات أتـزوج .. حتى ما عندي خوات أكبر مني يساعدونها بالتجهيز للحفـله..

وتين: شكلـك تعبـْتي معـاها أنتي بعد ..

ناديا: أووووه أجهـَز لنفسي من جهه و لحفلتـي من جهه ..

"وتين وهي تنـاظرها بتأمل": ينعن شتلت طـالعه قمـر اليوم ما شـاءالله .. الله يعين قـلـب أخوي لا ينجلـط و يصير له شي ..

"ناديا بخجل": بسـم الله عليه ..

وتين: ترى حتى أنا أخـاف على أخوي من عيـون الحسـَاد و خصوصآ اللي قدامي ودَي أشوتها من القهر اللي فيني ..

"رفعت عيونها نـاديا و ناظرت بأحلام اللي كانت جالسه قبالها": وش فيها كذا قـااااافله معها من جات هـِنا ..

وتين: مدري عنها .. عـاد أمس متحمسه تقول/ صالح بحسبة أخوي و أتمنى لـه كل خير و راح أفـرح له من قلبي .. سبحان الله ما شفـت منها شي ..

"ناديا بضيق": مثل بنات عمتي .. قبل كـانوا يقولون لي/ إذا ملـَـكتي راح نوقـف معاك و إحنا بحسبة خواتـك الكبار .. و ربـَي ما أتصلوا علي ولا قـالوا/ مبروووك .. مـا شفتهم إلا من شوي سلـَموا و جلسوا بالزاويه ما كأنهم يعرفوني ..

وتين: يمكن زعلانين عشانك مو من نصيب أخوهـم ..

ناديا: من زين هالأخو عـاد .. يوم عرف بخطبتي زعل و راح سـافر له أكثر من اسبوعين ..
لا و عمتي كلـَمت بابا تبي تخطبني له عشان تطيـَب خآطر ولدها؟؟

وتين: من جـدَك؟؟ طيب وش رد عليها أبوك؟

"ناديا وهي كاتمه الضحكـه": قالها أبوي/ أولآ البنت مخطوبه .. و ثانيآ لـو ما يبقى رجـال ما عطيتـك بنتي لـولدك..!!!

"وتين وهي تضحك": ههههههههه أحسن ..

"صعدوا الكوشــه داليا و ريناد اللي حضروا الحفله مع أمهم عشان جيرانهم .. سلـَموا على ناديا و جلسوا جنبها"..

"ريناد بـجرأه": ترى أحنا بنات جيران صـالح و خواته بعد .. أنتبهي على أخونـا وحطيه بعيـوووووونك ..

"أبتسمـت ناديا": أعرفك يا بنت و أتذكرك .. و بعدين انتم وصـَوه علي هو الرجـَال مو أنـا ..

"ريناد بمـزح": يعني إذا دخل عـادي أوقف جنبه و أسولف معاه و أقول لـه..........

"تقاطعها ناديا و تسوي نفسها معصبه": لا والله أن قرَبتي له لأحـش رجولـك هذا زوجي و أغـار عليه ..

"ضحكـوا البنات و وقفـوا وهم يستـأذنون منها عشان بيرقصـون "..

داليا: نخليك على راحتك .. ألف مبروك الله يسعدكم و يوفقكم ..

ناديا: الله يسلمك حبيبتي ..

"نزلوا داليا وريناد و قرَبت وتين لناديا وهي تهمس": الله يجزاهم خير بنـات جيرانا داليا و ريناد مهتمـات حيل بالحفله و حضـروا عشاني أنا و أهلي ..

ناديا: أيوه مرررره عسل .. أرتحـت لهم والله ..

وتين: أبي أتصل على صلـَوحي أشوف وين وصل ..

"اتصلت وتين وبسرعه رد صالح": انا عند الباب خـذي لي طريق ..

وتين: طيـَب أنا جايــه لك ..

"قفـلت وتين و قـامت وهي تعدل فستانها": صالح راح يدخل ألحين ..

"ناديا وهي تصر على أسنانها بخوف": يمااااه .. توته خليك جنبي لا تتركيني ..

وتين: طيب ثواني بس ابي أعطي أمي و أمك خبر و الصـق فيك ما أتركـك..

"تغطـَوا الحريم الموجـودات .. و دخل صالح وهو منزل راسه مستحي من نظـرات الحريم له و أمه و وتين وأم عبد العزيز يزغردون حولـه ..

وقـف بجنب ناديا بـدون ما ينـاظرها بس لمح لـون فستـانها الذهبي ..

رقصـت وتين وهي تتمـايل قدَامهم بدلع والكل واقف يصفـق لها لحالها حتى ما فيه أحد يرقص معها ..

نـاظرت بصالح وهي تأشر له يجي يرقـص معاها و تضحك .. أبتسـم صالح وهو يصفق لها و ينحرف بنظره لناديا يحاول يشـوف وجهها مو قـادر من شعرها اللي مغطيه ..

توهـَق وقرب لأمه و يهمس لها : يالله هاتي الشبكــــه ..

أخذت ام سطام الشبكــه من الطاولــه و عطـت صالح الخاتم يلبـَسها .. مسـك يدها و حط الخاتم وهو ينـاظرها و يتنهد ,, أعجبتـــه حييييييل ..

صعـدت وتين و أخذت السلسال و عطته وهي كـاتمه الضحكــه لأنه واضـح شكله وهو يتنهد .. وقفـت بجنب ناديــا عشان تسـاعده ..
حمـَرت خدود نـاديا لما قـرَب لها صالح و لبـَسها السلسال و يحاول يسكـَر ه كان شوي و يحضنها ..
و صالح مبسـوط لأنه شاف وجهها و أعجبته بالروج الأحمر و ريحة عطـرها اللي يتنفسها و مبتسـم ..

ألتفت على أمه يسألها : بقى شـي؟

أم سطام:هـاك الاسواره ..

صالح: هـذي احطـَها برقبتها ..!!

"ضحكـت ناديا بصوت مسمـوع وهي تصد على وتين .. ألتفت عليها صالح و بخآطره": فديييييت هالضحكــه ..

أم سطام: لا يـا ولدي هذي حطـَها بيدها ..

"مسك صالح يـدها وهو يلبسها .. قرَبت له وتين و قـالت بمزح": شوي شوي على يـدها لا تجرحها ..

"همـس صالح وهو مبتسـم": أجرح نفسي ولا أجرحها ..

"عضـَت ناديا على شفايفها بخجل .. تم صالح مـاسك يدها و ألتفت على أمه": خلاص يمـَه نـروح ..؟

وتين: أنت روح أترك ناديا هـِنا ..

"تـرك صالح يدها ": والله ودَي آخـذها معاي ..

وتين: أنتظـر شوي عند الباب لمـا تدخل ناديا لغرفة الأستقبـال و تجلس معها ..

صالح: طيـَب بسرعـــه ..

"نزل من المنصـــه و مشى لين البـاب و أمه تمشي معاه .. طـلع و لقى عمـر واقـف يسولف مع ناصــر .. كان ودَه يصــــــــــرخ و يسولـف لـعمـر بحمــــــــاس وش صـار له من الفـرحــه ,, بس أستحى من ناصـر ..

ناصر: ألـف مبروووك يا صالح .. بالتوفيق لك أن شاء الله و أنتبه لأختي تراهـا من اليوم صارت مرتك و بذمتك ..

صالح: الله يبــارك فيك .. ناديا بعيوني ..

عمر: مبـررررروك أبو صلـوووووح..

صالح: الله يبارك فيك .. خلاص عـاد أنت كـم مره تبـارك لي ..

"ضحـك عمر وهو يضرب يده بيد صـالح": ههههههههه الله يقطع أبليسك .. رآح أظـل أبارك لـك لمـَا أشوف بزرانـك عناد فيك ..

ناصر: أشوفـك رجعت بسرعــه ليه مـا جلست معها .. ترى هذا من حقـك ..

صالح: مــدري .. يقـولون لي أرجع بعد شوي .. كأني مقـدَم على معـامله ..

ناصر: ههههههههه طيب أنتظـر أنادي أمي و أقـول لها تـآخذ لك طريق ..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ






© غصـب علـيّ في عيـوني : ألاقيـك :
/ يـالأول / بقـلبي ولا بعـدك أحبـاب

غصـب علـيّ × غـصّ × قلـبي بطـاريك
لمـّا ~ كتمتـهـ ~ حبـنا وسـط الأغــراب..©



"صفاء وهي تتمتم بقهر": هـذا اللي طلع معك مسجآت و بس ..

"مـا كمـَلت كلامها إلا و أتصل متعب .. نـاظرت الشاشه و محتــاره ترد أو لأ ..
تحس نفسها مشتـآقه لصوته .. و برغم اللي صـار إلا إنها ما قـدرت تقـاوم ذاك الشوق و فتحت خـط وهي سآكته"..

متعب: يا مسـآء الورد .. كيف حالك صوفي ..
أنا أدري إنك زعلانه مني لأن مـا علـَمتك بتفاصيل مكالـمتك.. بس و ربـَي إنك صدمتيني بمشـآعرك..!! ما كنت أدري بمكـانتي بقلبك وش كثر أنا غـآلي عليك .. ومـا كنت متخيل إن فيه إنسانه تحبني و تعزني لهالدرجه ذي ..
شرهـت عليك لأنك ما بيـَنتي لـو جزء من هالمشـآعر ,, و شرهت على نفسـي لأني كنت مقصـَر معك و مـو حـآس فيك ..
بس وعد مني أعوضـك كل لحظه فـاتت وما كنت حـآس فيك..
بصراحه إنتي الوحيده اللي دخلتي قـلبي وحسيت إنها تستاهل كل حـُب و إحترام و يــا رب إنك تتقبـَليـن هالشي ومـا أكون ضايقتك و كدَرت خاطرك ..

"صفـاء كانت تسمعه بـدون ما تقـاطعه و مبسوووطه لأنه فضفـض بمشـآعره بجرأه و بدون خجـل ..
و بنفس الوقت محتاره كيف قـدرت تختصر حـُب السنتين بالمكـالمه اللي راحت بخمـس دقايق!! و قالت له كل اللي بخـاطرها و فهمها و حسَ فيها بدون ما يعلـَق على أي كلمه معينه" ..

متعب: صوفـي إنتي معاي..

"نطقت صفاء بصعوبه": معـك..

متعب: خلـَينا ننسى كل اللي رآح و نفتـح صفحه جديده .. و أوعـدك إن اللي بيننا محد يعرف فيه و إني راح أحفظـك و أصونك لأنك أغــلى شي بحيآتي..
وأن الله طـوَل بعمر هالحب مـاراح ينتهي إلا بـ( زواج ).. إحنا نستـاهل بعض يا صفاء من جدَ نستآهل ..

"حطــَت آيدها على فمها تكتم صرخته من الفرحه .. وتحمد الله إنه طلع متفهم وعقلآني وناضج .. كبر بعينها و تعلـَقت فيه زيـآده مع إنها مرَت لحظـآت حست بالكـُره له بس باللحظه هذي رجعت تحبـَه أكثر وأكثر "..


-: صـار لنا سـاعه نناديك ما تسمعين؟

"قفلت صفاء الجوال و التفتـت على هنـاء بإرتباك": نعم ..

"هناء وهي واقفه عند باب الغرفه": من كنتي تكلـمين؟

صفاء: مـا تكلـَمت .. ليه إنتي سمعتي صوتي؟

هناء: حـاطه الجوال بإذنـك ..

صفاء: كنت أسمع أغنيه .. و بعدين أنتي صـايره أسـألتك كثيره و بـايخه ..

"مـا ردَت هناء و طلعت وهي تسكر الباب بقوه .. أبتسمـت صفاء وهي تفتح على المسجـات تدور مسج حلـو ترسله لـمتعب "..




© تنـامـ الليـل , عينـي ؛ والشفايـف × باسمـهـ ×
هـذا لأنـي مـع | طيوفـك | ألتقـي تحـت الجفـون

فـي بعـادك خضـت ~ حـرب ~ والنتيجـهـ حاسمـهـ
مـا رجـع عقلـي بـ مكانـهـ و مـا رضـى فينـي : الجنـون :.. ©



#########################







 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 10:26 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146369
المشاركات: 1,645
الجنس أنثى
معدل التقييم: yasmine عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yasmine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasmine المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

"دخل صالح غرفــة الأستقبال يمشي وراء ناصــر .. جلس بجنب ناديا وهو مبتسـم "

صالح: مسـاء الخيــر ..

"نـاديا بهمس": مسـاء النور ..

ناصــر: أنـا أستأذن و أخليكم على راحتكم ..

"صالح بجـرأه": قـول لـعمـر لا ينتـظرني لأني راح أتأخـــر ..

"ضحـك ناصــر": ههههههههههه آخ منك جاحــد و مـالك صاحب .. وش ذنبه هالمسكين تبي تصرَفــه .. كل هذا عشان ناديــا؟؟

صالح: ناديا مـا أشوفها غير هـاليـوم أما هـو لاحق عليـــــــه .. بـس أرجع للريـاض راح أقـابلــه لين الصبـآح ..

ناصــر: الله يخليكم و يبقيكــم لبعض طول العمــر .. ولا تفـرَق بينكم هالدوبــا هذي نـدَوش من ألحين تبي تأكل عليكم وقتكم ..

صالح:يفـدآهــا وقتي كلـــــه ..

ناصر: بدأ الغـزل .. أبي أهرب أنا .. فمـان الله ..

"طلـع ناصــر و سكر الباب .. ألتفت صالح على ناديــا و هو يتـأملها": قـالوا لي أنك حلوه بس مـا تصورتك بهالجمـــال هذا ..

"استحت ناديــا وهي تصد عنه بخجل": ............

"نـاظــر صالح بيدهــا وشاف جرح صغير بأصبعها .. عقـد حواجبه وهو يسألها": من جرحــك هـِنا..؟؟

"ناديــا كتمت الضحكــه لـدرجه أنه وجهها صار أحمــر من أسلوبــه و عجزت ترد عليــه": .........

"مسـك يدها صالح و هو يتفحصها و يتلمس نعومتها": مـا شفته من شوي و أنـا ألبسك الدبله .. الظـاهر من الربكــه ما أنتبهت له ..

"ناديا بهمس": جرحني الباب .. بس ماعليــه يومين و يطيـب ..

"قـرب يدها و باسها وهو يتنفـَس عطــرها .. تجمـَدت ناديا من الصدمــه و عجزت تسحب يـدها خافت تحرجــه و تضـايقه ..
ترك يدها وهو يرد عليها ": أنتهبي لنفســك مره ثانيــه ترى أخـاف عليك ..





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





الســـــــاعـــــــــه 12 ونص .. رجعوا من الحفلــــــه ..




"أم سطام وهي واقفه بالحوش وتتلفـَت": وين أم الذيــب ما جت ..؟

فارس : مـاجت يا جـدَه .. من رحتوا للحفله وأنا جالس بالديوانيـــــه مع جدي و أنتظرتها تجي و مـاجت .. حتى جدَي يسأل عنها ..

أم سطام: مارحت لبيتها تسأل عنها؟؟

فارس: لأ .. بس يمكن أستحت تنام و أنتي مـو موجوده..

أم سطام: والله مـو بيدي أتركها بس حفلة خالـك ولازم أحضرها ..

فارس: أستـانستوا بالحفلـه؟؟

أم سطام: أيه الحمدلله ..

فارس: وتين وينها .. ابي آخـذ أخبارها عقب الحفله هي وخالي صالح ..

أم سطام: راحت لغرفتها مع بنت عمها و صالح وصلنا و راح يسهر عند عمـر .. وين سطـام وسعد..؟؟

فارس: جالسين بالديوانيــــــه ,, حياااااك أجلسي معنا ..






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ




"بـدَلت وتين ملابسها و أخذت جوالها تراسل صديقـاتها و تعطيهم تفاصيل الحفلـــه ..

كانت أحلام جالســــه على سريرهـــا تعـدَل شعرها .. ألتفتـت على صوت جوالها يرن وكان المتصـــل / مـشـعـل ..

ردَت وهي تبلع ريقها من الخــوف لأنه أوَل مره يتصل هالوقـت ..

مشعل: شلونك أحلام ..

أحلام: بـ... بخييييير ..

مشعل: ليه قـافله جوالـك .. من الساعه 8 وأنا أتصـل ألقاه مقفـل ..

"احلام وعجزت تخفي أرتباكها ": أنـــا؟؟؟

مشعل: أحلام وش فيك جالس أكلمـك أنتي ترى مـا عندي أحد .. ليـه مقـفـله جوالك؟؟

أحلام: مـو مقفلتــه .. بس كنت حاطتـه (غير متصل بالشبكــــــه) !!!!!

مشعل: ايييييييييييش؟؟؟؟؟؟ جهازك مـا فيه هالخدمـــه هذي .. وش فيك مضيعـــه؟؟


"تسـارعت دقـات أحلام و صارت تحـوس بالحكــي لـدرجه أن وتين تركت جوالها و صارت تسمعها وهي متفـاجــــــأه"..


أحلام: مـو جهازي .. كان معي جهاز وتين و ألحين رجعته لهـا ..

"مشعل ذكــي و يحس فيها و يفهمها من صوتها و أسلوبها أنها تكـذب عليه": جهاااااازك وإلا جهاز وتين ..؟؟ أختاري كذبه وحده مـا يصير أثنين ..

"ردت أحلام و صوتها مخنـوق و كشفـت له كل الخـآفـي": مو أنا والله هـذا هديـَه من وتين .. هي عطتني الجهاز هذا و أنـا .........

"قـاطعها مشعل وهو يصرخ بصوت عــالـي طـالع من السماعه": أنتي عنـدك جهاز ثاني ياحيوووووووانه؟؟؟؟؟؟ من ورانا يا أحـلاااااااااام هذي آخر الثـقه و التربيه فيك ..

"أنفجـرت أحلام بالصيـاح وهي تتعـذر له": والله هديــَــه مو أنـا .. وتين عطتني وانا مـا أبيـه والله والله .........

"عصـَبت وتين وهي تصرخ عليها": أنتي هييييييييييه لا تكذبيـن على لساني ,, أنتي اللي طلبتيه أنـا ما جبتـه لـك من مزاجــــي ..

"مشعل وهو متنرفـز": هـذي وتين صح؟؟ عطيني أبـي أكلـَمها ..

"أحلام وهي منهـاره من الصيـاح": لأ مشعل الله يخليك مـابي مشاكل .. تكفى هي مالها علاقـه أنا اللي طلبتها ..

مشعل: ياخي أنتي حيواااااانه وكذااااااابـــه .. تشترين جوال من ورانـا و تكذبين علي و تقولين من وتيـن و ألحين تنكرين و تقولين مـو وتين .. تستهبليـن علي..؟؟؟
عطيني أبي أكلــَمها و أعرف وش السـالفه ..

"رمـت أحلام الجوال على وتين و طـاحت بالأرض وهي تصييييييييح .. أخـذت وتين الجوال و ردَت عليه بـجـرأه "

وتين: نعـم مشعل ..

مشعل: عطيني مـن الأخــــر .. الجهـاز منك وإلا أحلام أشترته ؟؟

وتين: أنت تهمـَك الفلـوس اللي ضيعتها على الجهاز و إلا خايف على أختـك مـا تنحرف؟؟؟

مشعل: الثانيــــه .. و مابيها تصير مثل غيـرها عـايشين الدنيـــا طول وعـرض ..

وتين: غيرها اللي تقصـدهـم عايشين بخير و نعمه و دلال ومـا توصل فيهم المواصيل يكـذبون على أهاليهم و يتصرَفون من وراهـم ..

مشعل: مـو أنـتـي اللي قلبتي عقـلها وإلا هي مـا كانت كـذ!!

"أنقـهـرت منه وتين و حـاولت تكون طبيعيه مـاتبيـَن له ضعفـها": اللي متعـوَد على الكـذب و اللـَف و الدوران تكبـر معاه هالعـاده بدون مـا يتـأثر بغيره .. و إذا أنت خـايف على أختك تعـال خذها من ألحين لا تنحـرف زياده على قـولتك..

مشعل: أنتي وحـده وقحـه .. و جريئــه .. و مـو متربيـــــه......!!!!!!


"نزلـت دمـوع وتين عند كلامه .. سكـَرت الجوال بقهر و ألتفتـت على أحلام و حذفتـه بوجهها بقوه وهي تـدعي": الله لا يوفـقـك ولا يعطيك عافيــه أنتي و أخـوك و عمامي كلـَهم .. مـا شفـْت منك إلا الهمَ حسبي الله ونعم الوكيل فيييييييييييييك!!!



"طلـعـت من الغرفــــه وهي تصيـح .. و راحـت بسرعه لـغرفة فـارس و سعد و رمـت نفسها على السرير وهي تشـاهق و تصـارخ بقهر و بصوت عـالي .. دخـل فارس و سطام و سعد و أمهم و هـم متفـاجأين"



أم سطام: وش فيـك تصيحيـن؟؟؟

"فـارس بخوف": وتين وش فييييييك من زعلـك؟؟

"جلـس سطام بجنبها و حضنها بحنان و هو يحـاول يهدَيها": أهـدي يا وتين و علميني وش فيـك تصيحين؟؟

"مسكـت وتين ثوبه بقـوه وهي تدفن رأسها بصـدره و تشـاااااهق عـاجزه تنطق بحرف واحد"

أم سطام: يـا ويلي .. لا يكون صابتها عين .. طـول الحفله وهي ترقص و عيـون الحريم عليها ... ياويلي على بنتي مـا هي بخير ..

سطام: يمه تعـوذي من الشيطـان مافيه إلا الخير بـس هي زعلانـه من شي و مـو راضيــه تقـول..

سعد: يمكن زعـلانه لأن صالح تزوج .. هي ترى تغليــه حيل ..

"ألتفت عليه فارس": أقـول أسكـت أنت ما عندك سـالفه ..

أم سطام: وتيـن يمه وش فيك؟؟؟

"سطام وهو مـا زال حاضنها": وتين قـولي لا إله إلا الله و حـاولي تآخذين نفـس طويل عشان ترتـاحين ..

أم سطام: أنا أبي أروح اسـأل أحلام وش فيها هي عنـدها بالغرفــــــه ..

"صرخـت وتين": لاااااااااا خلـَيها تولـَي هالحقيـره هذي أكرههـاااااااااااااااااااااااااااا ..

"أنصدمـوا من ردَة فعلها و عرفـوا أن مشكلتها مـن أحلام" ..

أم سطام: وش صـاير بينك و بينها أنتن متهاوشـــــات؟؟؟

"وتين وهي تضرب رجولها بالأرض بقهر": الله لا يوفـقـها حقيررررررررره واااااااااطيـه ..

سطام: لا يـا وتين عيــب تقوليـن هالألفـاظ ..

أم سطام: يا بنيتي هذي بنت عمـَك و ضيفه عنـدك مـا يصير تقوليـن عنها كذا ..

"صرخـت وتين وهي تضـرب يدها بـ رجول سطــام بقووووه بـدون ما تحـس بنفسها": لا تـدافعووووون عنهاااااااااا هـذي وحده كذابـــــــه..

سطام: طيب علمينـي وش صـاير بينكم؟؟

وتين: ولااااااااااااشي .. سـالفـه بيني و بينها لا تتدخـَلووووووووون ..

أم سطام: خلـَينا نحل المشكله قبل يعرف أبـوك والله لا يقـوَم الدنيا و يعدَلها علينا ..

سطام: وش سبب المشكله؟

"وتين وهي تمسح دموعها": سـالفـة بنـات مـا تنقـاااااال .. لا تسـألوني عنها و أنا أحل المشكله بيننا بـدون ما تتدخـَلون و بدون ما يعرف أبـوي أرتاحووووووووا ..

"سطام بتفهـَم": خلاص نخليك على راحتــك .. انتي كبيـره و فاهمه و عاقلـــه و عـارفه مصلحتك زين .. أن شـاء الله تحلـَين المشكله بينكم بطريقــه ودَيــه بدون مـا تضـايقين أحد ولا تكبـَرين السـالفه طيب ..

وتين: أبشــر .. ألحين أطلعـوا بـرا أبي أنـام و أرتـاااااح .. نكـَدت علي فرحتي بحفلـة صالح الله ينكد عليها عيشتها ..

أم سطام: تنـامين هـِنا؟؟

وتين: أجل أنـام عندها؟ أن شفـت وجهها ذبحتها .. و من بكره تحطـَونها بغرفه لحالها مـا أبيها معي ..

"فتحـت فمها أمها تبي تـرد و قـام سطام و هو يمسك يـد أمه عشـان يطلعون من الغرفه": مـا يصير إلا اللي ودَك فيــه .. أطلعـوا خلـَوها ترتـاح ..



"أنسدحـت وتين على سرير فـارس و غطـَت وجهها بالبطانيــــه و أنفجـرت صيـآح من جديــد .. هالمــره تذكــرت (عـــمـــر) و حزنـت لأنه بعيد عنها ..


أشتـاقـت لفزعـته من رجولتـــه بهالـموقف الصعـــب .. حسـَت أن الرجولــه كلمه غاليــه مـو أي أحد يستـاهلها بالـذات مشعـل اللي منقهر مـو قـادر يتحكـَم بأخته و بتصرفـاتها و حط الحــًره فيها ..

تذكــَرت كلام فـارس لما قال لها / أن أحـلام ما تستـاهل!! وهي كـانت عارفه أنها مـا تستاهل و متوقعـه منها أي صدمـــه من بدآت أسألتها تكثر عـن عمــر في زواج أخـوه عبد العزيز .. لين اليـوم اللي كذبت على أخوها و تبلـَت عليها ..

أنظـلـمــــــت حيل و كـانت صآبره و متحمـلـــه عشـان خـآطر أبوهـــا .. بس بعد الـموقـف هذا قـرَرت تحاسبها حسـآب عسييييير و تأخذ حقـَها بدون مـا أحد يحس فيها .. لأن اللي يتنـازل عن حقــه مررره راح يتنازل للعـمـــر كـلـه "..




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~









×× نهـــايـــــــة البـــارت الـعـاشـــــــــــــــر ××












 
 

 

عرض البوم صور yasmine   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ياغلاتك بقلبي يانصيب الغير قصة مكتملة, قصة للكاتبة ام الظفاير مكتملة, قصص سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية