لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-10, 01:57 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((الجزء الثاني والثلاثين ))






في استعدادات غير طبيعيه كنها بتهاجر قامت هيفاء بتسكير اخر الشنط اللي بتاخذها معهم ,, ما تركت شي ما خذته من ملابس وعطور وبخور وعباياتها ,, الى الأواني اللي عارفه ما راح تحصلها بسهولة الى اغراض القهوة وما تحتاجه ,, الى بهارتهم المفضلة ,,

فهد لما شاف شنطهم ,, ضحك عليها من قلب ,,

فهد : ترى ما يحتاج هذا كله ترى بتشوفين بيقعد في الشنط ,,

هيفاء : اهم شي مانحتاج ونروح ندور !!!!

ام طلال ما قدرت تقنع فهد بالحالهم انه ياخذ هيفاء بروحهم ويسافرون

فهد : كنك ما تعرفينها يمه ما راح توافق ,, راااسها يابس ,, زين خليتك عذر ,,,

ام طلال : والله بروح عشانك والا السفر مالي فيه ,,,

لمياء وريما يحاولون يساعدون هيفاء باللمسات الاخيره ويتأكدون انها ما نست شي ,,, خذت لها كتاب يمكن تتملل في الطايره وتقراه

استعدت ام طلال ولبست ملابسها وعبايتها وعطت شنطتها اليد للشغاله اللي بتسافر معهم عشان تمسكها وطلعت للطيفه في المجلس ,,

ام طلال : ما اوصيك على لمياء يا لطيفه ,, ادري انها بنتك بس الحرص زين لا تخلينها تشيل شي ,,

لطيفه : ابشري ان شالله,,

ام طلال : ولو تمرين من وقت لوقت على ام وليد توسعين صدرك عندها ترى بتنبسطين ,,

لطيفه : لا تحاتيني ,, انا طيبه دامني قربكم مالي شر ,,

ريما كانت محبطه ,, ما تبي تفارق جدتها وهيفاء ,, تحس بوجودهم انه معطي حياتهم شكل حلووو ولمه عائليه ما تتكرر ,, الله يسامحك يا فهد يعني ما تقدر تصبر زي الشهور اللي راحت ,,,



سعود الجندي المجهول ,, يقوم بجميع ترتيبات السفر لابوه واخوانه بالعاده ويقوم بأشغالهم الخاصه اللي ودهم يعتمدون عليه هو بالذات ,,

رتب الحجوزات ,, وجهز كل شي وارسله للمطار وما بقى الا يطلع مع جدته وهيفاء وفهد

طلال وسلطانه قاعدين يلفهم الوقار في انتظار فهد ينزل ,,, وهيفاء باقي في غرفتها ترتب شنطة اليد وتحوس فيها خايفه انها نست شي

ليش السفر يخلي الانسان على اعصابه لحد ما يوصل ,,

لبست بنطلون جينز ومعاه توب سماوي بكروشيه في الصدر لحد الخصر ومشدود على الجسم ,,, خذت عبايتها وطرحتها ,, ولمت شعرها كله على ورى واحكمت ربطته عشان ما يزعجها بالطايره ,,,

نزلت تحت وشافت عمها وخالتها ينتظرونها ,, ولمياء وريما كن على رؤسهم الطير عشانها بتسافر ,,,

ضمت امها لطيفه بقوه ,همست لها بشي ,, ممكن انها توصيها على اغراضها الخاصه ,,

سلمت على عمها طلال وخالتها سلطانه اللي دعوا لها من قلب عشان اهتمامها بام طلال ,,

خديجه واقفه عند المدخل ودموعها تنزل عشانها بتفارق ام طلال فتره طويله ,, بالعاده اسبوع اسبوعين لكن من عرفتها ما قدر فارقتها شهور ,, الله يحفظك يأم طلال ويردك بالسلامه ,,,



بعد فتره بسيطه من تجمعهم نزل فهد وهو لابس بنطلون جينز ومعاه توب قطن ابيض برسومات كاكي ومعاه جاكيت جلد بني قاتم في يده

ريما وهي متحطمه من سفرهم ما قاومت انها تصفر له ,, نظر لها ابوها بنظره رجتها شوي عشان الحركه هاذي ,, بس والله ما اقصد طلعت طبيعي

سلم فهد على ابوه وامه وباس راس لطيفه وسألها اذا قاصر عليها شي ما عليها الا تقول لفيصل

ريما سوتها حفلة بكاء وقعدت تصيح اول ما ظهروا وطلعوا بالسياره ,,, وترجتهم انهم ما يتأخرون بقدر الامكان ,,,

هيفاء مو حاسه الا بغربه جديده صحيح فرحانه ان جدتها معها وراح تكون بينها وبين فهد طول الوقت ,, بس هاذي اول مره تسافر فيها



طلعوا للمطار وفهد ملتزم الصمت ,, اكثر الوقت ,, كأن، فيه شي شاغله ,, كان ودها هيفاء تدخل مخه في ذيك اللحظه وتعرف وش فيه صاااخ مرره وحده ,,

كانت لافه طرحتها على وجهها ,, وعزمت في نفسها انها اذا جت لندن ما تغير لبسها ابدا ,, وما عليها من فهد ,, هو ما قالها وش تلبس ,, بس من كلام ريما انهم اذا راحوا اوربا الدعوى فري وكلن يأخذ راحته ,,,

ام طلال تقرأ اذكارها ومستمعه لصوت الراديو واخر اخبار العالم ,,, بعد فتهر من الانتظار طلعوا للطايره ,,,

وكان فهد حاجز اربع كراسي اثنين اثنين ,, فطلب من الشغاله تجلس جنب ام طلال ,, وقال حق هيفاء تقعد جنبه عند النافذه ,,,

هيفاء اعترضت ,,

هيفاء : انا ابي اقعد جنب جدتي عشان اساعدها مو حلوو تقعد بروحها ,,,,

فهد : اقعدي في مكانك ,,, ولف وجهه منها ما يبي يكمل معها ,,,

اول ما استعدت الطايره للاقلاع ,,ومشت بسرعتها المعتاده مسكت هيفاء يديها في حضنها وقعدت تقرأ شوي ,, فهد يراقبها ,, وعارف مشاعرها وانها اول تجربه لها في السفر ,, فمسك على يديها وضغط عليها ,, هيفاء سحبت يدها منه وحطتها على الجنب ,, ضيق عليها في رده اول ما طلعوا الطياره ويسوي فيها حنين الحين ,,,

فهد صار يقرا افكار هيفاء

فهد : عادي عندك اقعد جنب الشغاله

هيفاء : بكيفك مو انت اللي حجزت تقدر ترتب ,,

فهد : افهم من كلامك ما تبين تقعدين جنبي ,,,

صدت هيفاء للنافذه وقعدت تشوف المناظر من فوق ,,,

فهد : انتي متعوده في اسلوبك مع الناس انك ما تردين عليهم ,,

هيفاء : مو كل الناس ,, ناس وناس ,,

فهد : افهم من كلامك اني مو مرغوب ,, وهو يستفزها يبي يحدها على اقصى ما عندها ,, هيفاء بدى ضغطها يرتفع من فهد



وشافت ان ما لها الا الألتزام بالصمت عشان تعدي الرحلة على خير ,,,,

كل ما جت المضيفه تبي تضيفهم ترفض هيفاء كل شي يتقدم لها ,, تحس ان عيون فهد تبحلق فيها ,,, فآثرت انها تتسلى بكتابها يمكن يقضي الوقت عليها ,,,,

عكس فهد اللي استمتع بكل الضيافه ويحاول انه يكون عادي قدامها ,,, حسدته هيفاء على الثقه المفرطه اللي يشوفها في نفسه ,, شكلي ما هميته ,, يمكن يبي اسولف معه عادي عشان كذا مسوي فيها فري ويأكل ,ويضحك ,, اكيد بيقول وش فيها ما تبي الاكل ,,

كل شوي عينها على جدتها يمكن تحتاج شي تناولها والا تسوي لها ,,,



فهد بعدكم ساعه حاول يجيب له سالفه معها يمكن تسولف والا تغير جووو عن سكوتها ,,,

فهد : كيف بتلبسين هناك اذا رحنا للمدينه

هيفاء : وش بلبس قصدك ,, ترى عبايتي ما راح ااتركها لو على جثتي ان شالله ارجع للرياض على اول طياره ,,

فهد وهو يضحك : لا وش يردك على اول طياره وانا ما صدقت انك تركبين اول طياره للندن هالاسبوع ,,, البسي اللي يريحك ,,,

بعد ما نزلت الطايرة في مطار هيثرو ,,, وطلعوا من ارض المطار كان فهد مستأجر سيارات تشيل عفشهم ,,, وغير سيارته الكوبيه بسياره للعايله بي ام فورويل ,,,

ركبت ام طلال معاه وهيفاء ورى مع الشغاله وابتدت السياره تقطع طرق خياليه ما قد شافت مثل جمالها الريفي ,,,,,

تعبت هيفاء من الطريق وقعدت تعد الدقايق عشان يوصلون وهي تستمع لفهد وهو يشرح لجدته الطريق ووين يودي والمناطق اللي يمرون بها ,,, ما كانت مستمتعه مررره بالسوالف ,, لان تعب الايام اللي راحت ظهر لها اليوم ,, بس الله يستر لا انام واتركهم لحالهم ,,,





فيصل وهو يحاول يضحك لمياء اللي حزنت فعلا بعد سفر هيفاء وجدتها ,,

فيصل : معقوله تحزنين وانا جنبك ,,

لمياء : كان ودي هيفاء تكون جنبي اذا ولدت كلها اربع شهور ,,

فيصل : لا تخافين ما راح تحتاجين لهيفاء او غيرها ,, انتي بس سمعيني ضحكتك اللي تدوخني خليني اغير جوووو ,,,

ما قدرت لمياء تطلع من حزنها الا بعد فتره وفيصل يسمعها كلام حلووو ويشجعها عشان تصير قويه قدام الظروف ,,



في مساء ذلك اليوم وريما قاعده في غرفتها تشوف التلفزيون ,, سمعت نغمة الجوال ,, اول ما شافت المسج ,,

انحرجت مررره منه نواف ارسل لها كلمه خجلت حتى انها تشوفها ثاني مسحتها على طول ,,,

ارسل لها ثاني :: ممكن اكلمك ,, ما ردت عليه ,, ثم ارسل لها ثالث : ترى عندي اذن من فهد ,, حزنها وهي مشتاقه اصلا تسمع صوته

فدقت عليه واول ما شاف رقمها

نواف : هلا وغلا بعيوني :: وهمس لها بأنه مشتااااق مره

ريما : تحاول تغير الموضوع : ما قال لي فهد انه مسموح اكلمك

نواف وهو يضحك : اجل غصب عن فهد بكلمك ترى انتي زوجتي ,,

ريما وهي تحاول تجاريه : صح بس اذا صار رسمي ,,

نواف : صار رسمي من ذاك اليوم ولو تبيني اجيك الحين ببجيك ,, صرخت ريما عفوي

ريما : من جدك نواف وشفيك عسى ما شر ,,,

نواف : لا مو صاير شي ,, يالله فمان الله ,,, سكر منها نواف وهو مقهور من دلع ريما وتمنعها ,, كان وده انها تبادله مشاعره واشواقه لما كلمها لكنها صدمته بطريقتها وانها يعني ما تبي تطيح عليه مره وحده ومسويه ثقل ,,,,

ريما حزنت من نواف بعد ما سكر ,, هي عارفه وش يبي والمفروض على الاقل انها سولفت معه شوي عن حالهم مو تدخل العايله في كل سالفه ,, لكنها من الاحراج بعد وش تسوي ,,,,



اول ما وصل فهد البيت ,,, نزل من السياره وفتح الباب لجدته ونزلت هيفاء وهي تحاول تتمغط شوي حست ظهرها بيتكسر من الطايره لحد هنا وهي في قعده وحده ,,,

دخلوا البيت وفهد يسمي ,, اول ما دخلت هيفاء وشافت بس مدخله انبسطت عليه رووووعه ,,

كان مدخل صغير يا دوووب فيه مرايه على اليمين وعندها شجر ظل روووعه طبيعي وتدخل على صاله حلوووه بالوانها البنية المتدرجه ,, واثاثها الرااقي ,,, كان فيه غرفة مكتب صغيره على اليمن ثم ممر طويل يودي على غرفه ماستر ,,, وعلى اليسار مدخل يودي على المطبخ وباب جانبي للحديقه وفيه درج يودي للطابق اللي فوق ,,

فهد خذ جدته على مكانها تحت في الماستر روووم وقال للشغاله تجهز المكان وتجيب شنط ام طلال ,, هيفاء كانت واقفه في وسط الصاله تتأمل الحديقه الجو ربيعي وخياااال مره ,,, والصالة تشعرك انك في مكان حميم جدا ,,, حست بقشعريره في جسمها اول ما جاء فهد جنبها ,, قال ما ودك تشوفين باقي البيت ,,

هيفاء : يالله ,,,

فهد يطلع للطابق اللي فوق كان فيه غرفتين مع ملاحقها ,, بس غرفه اكبر والثانيه اصغر منها ,,,

فهد فتح الغرفه ,,, وشافت اغراض فهد فصدت تبي تشوف الغرفه الثانيه

لقت غرفه اصغر في سرير وسط ,, وشافت ان فهد مستخدمها لشنطه واشياءه اللي ما يستخدمها وشافت الدرج يكمل لفوق

هيفاء : وين يودي الدرج ,

فهد : للغرفة العلويه صغيره مو ذاك الزود مع حمامها ,,

هيفاء : ممكن اشوفها :

فهد يرفع لها حاجبه : بكل تأكيد طلعت وراه ودخلت الغرفة اللي سقفها مايل وفيها سرير صغير على جنب ,,, مع مكتب صغير جدا عندد رجل السرير لكن اللي حلا الغرفه على صغرها الشديد نافذتها الكبيره اللي في وسطها وتاركه للضوء مساحه انه يدخل للمكان بكثافه ,,,

هيفاء : بقعد هنا ,,,

فهد : ليش الغرفه اللي تحت احسن لك اذا كان مقصدك تبين بالحالك ,, كبيره وبتشيل اغراضك ,,

هيفاء : لا بس هاذي عاجبتني اذا ما عندك مانع ,,

فهد : براحتك وطلع منها وما وده يقول لها شي اكثر من كذا ,, عرض عليها وهي رفضت ,, اجل تسوي اللي تبيه ,,,

هيفاء عااارفه انها رفعت ضغط فهد ,, بس هو قرر انها تجي معه هنا خلاص يستحملها ويستحمل نكدها ,,,

فهد نزل ودخل غرفته وسكر بابه عليه وارتاح على السرير شوي ,, وفكر في وضعه مع هيفاء ,, مرااات كثيره وده يعطيها فرصه انها تأخذ وقت معه ومع نفسها وترجع له برغبتها ,,, ومراااات اكثر وده يكسر عنادها ذا ويتحكم فيها مثل كل زوج يفرض نفسه على زوجته ,,, ما عرفت وشلون اتعامل معك يا هيفاء ,, ترى مصختيها بزيااااده ,, مو اول وحده تتطلق ,,, استغرب فهد من نفسه يمكن لأنه محتاج لها وهي ما عطته حنان خلاه يعصب زياااده على هيفاء ,,,

هيفاء على طول نزلت وقالت للشغاله تساعدها يرتبون اغراض المطبخ ويصففون كل شي في مكانه عشان يسوون لهم قهوة وشاي على الاقل تعدل مزاجهم ,,,,

ابتدت هيفاء الشغل بجد والشغاله تساعدها وفي غضون ساعتين كان المطبخ ينبئ ان فيه ست بيت ممتازه كانت فيه ,, حطت المبخره على الطاولة وشالت الشغاله صينية القهوة للصاله ,,, ام طلال نامت تريح شوي لحد وقت العشاء ,,

اما هيفاء فطلعت لغرفتها ترتب شنطها في الدولاب الصغير وتترك اللي ما تحتاجه في الشنطه خذ كل شي منها وقت مو بسيط بس حاولت تكون منظمه ,,, طلعت ملابسها وميكاجها على الطاولة ومجفف الشعر ,,

دخلت تاخذ شاور وتريح اعصابها وظهرها من الوقفه ,,, ثم طلعت وهي تحس بنشاط عجيب ,,,,

لبست بنطلون جينز روووعه تحب تلبسه ,, معاه قميص حرير للخصر بلون البرونز المورد ,,, ومربوط من الخصر بشريط حرير ,,,وتركت شعرها بعد تجفيفه بالهواء يكون طبيعي ,, بس رتبت غرتها اكثر وصففتها بدقه ,,, حبت تحط مكياج دخاني بتدرجات البني الفاتح وما تكثر منه بس عشان يعطي عيونها شكل مميز ,,,

اول ما خلصت طلعت صندلها الخشب ,, وتعطرت بكثره وعطرت غرفتها وحست النظافه في المكان كله ,,, نزلت وهي تمر من طابق فهد حاولت ما تلتفت للغرفه المفتوحه وتكمل مشيها تحت ,,,لكن الفضول دفعها انها تشوف وش تحتاج الغرفه من ترتيب بتحاول تقوم به بكره وفهد في الجامعه ,,, شكل فهد يمكن يأخذ شاور ,, وممكن ما يكون حتى جوووه

نزلت للدور الارضي وهي تمشي بهدوء ,,, دخلت للصالة وكان تليفون البيت يرن ,, شالته وهي مو عارفه ليش تشيله بس رنينه ازعجها ,,

هيفاء : الووو

..... : الووو ,, فهد موجود ,, صوت بنت خليجيه ,,,

هيفاء بشموخ : من معي ,,

.....: ساره

هيفاء : طيب لحظه ,,

فتحت غرفة المكتب ,, تبي تشوف فهد مالقته ,, ومشت لغرفة جدتها ,, وتسمع صوته معاها وهو يضحك على شي بينهم ,,

دخلت واول ما شافها فهد سكت وهو يتأمل جمالها بروقااان ,,

لك تليفون ,, تقول ساره ,,

فهد : اااه :: اوكي شكرا ,,,

فهد طلع من الغرفه للصاله ومسك السماعه وهو يسولف مع ساره زميلته في الجامعه عن جدول بكره ,, كانوا مجموعة طلاب وطالبات خليجيين وكانوا مثل الجروب الواحد ,, يتغدون سوا ويقومون بنشاطات اجتماعيه مع بعض ,, ساره ما قصرت ودها تقرب من فهد بالرغم انها عارفه انه متزوج ,, بس الغربه تفرض عليك احيانا شريك ,, لكن فهد ما عطاها وجه ابدا عشان حبه الوحيد ,,,

سمعت هيفاء اخر المحادثه مع ساره وهي جايه تمشي مع ام طلال وهي تسمع فهد يقول لها اوكي بكره اشوفك في الجامعه ,,,

تنكدت منه ,, هي تأكدت انها معه بس اي اي حد الصداقه بينهم هذا اللي بتعرفه عقب ,,,

فهد طلب لهم عشاء من مطعم عربي ,, لحد ما تتقضى هيفاء من الهايبر ماركت اكل للمطبخ ,,,

تجمعوا عند القهوة وقعد فهد يسولف لجدته من اخبار المدينه ومن ربعه وما جاء ابد على ذكر ساره ,,,,

فهد : بكره بروح للجامعه ,, لكن برسل سيارة توديك للهايبر ماركت تتقضون للبيت ومنها جدتي تغير جوو ,,

فهد وهو يدقق في هيفاء وتقاسيم وجهها ومسحة الضيق اللي فيها ,,

هيفاء : ما يخالف ,,,,

قعدت ام طلال تسولف عليهم عن اول زياره لها لأوربا وذكرياتها فيها ,,,لكن فهد كل شوي يتأمل هيفاء بنظره تفحصها من جووه ,, وعارف انها مو معهم ,, اكيد كله من ساره ,,, وطرت على فهد فكره وحب يدرسها مضبوط,,,

اول ما جاء العشاء رتبته الشغاله على الطاولة وجتها هيفاء تشرف عليه ,, وهي بالفعل متنكده ,, يعني ما صدقت تخلص من عبير ومشاعل تظهر لها وحده ثانيه ,, يعني مكتوب عليها ان فهد يكون له معجبات والا صديقات ,, وكيف تتعامل معه ,, وليش يعطيهم وجه اصلا ,,,

ما كانت تأكل اول ما تجمعوا على الطاوله كانت تحرك ملعقتها وبالها مو عندها حست نفسها انسدت على انها كانت جوعانه ,,

فهد يراقبها ويشوف انها ضايقه حييييل ,,

فتعمد انه يحرجها بالسؤال : ليه ما تاكلين يا هيفاء ما عجبك الاكل ,,

هيفاء وهي تقوم من الطاوله : بالعكس طيب بس انا مو مشتهيه ,,

راحت تمشي للدرج وفهد يتبعها بنظره ,, وطلعت فوق بدون ما تقول لهم شي ,,,

ام طلال : اكيد انه من هالعله اللي كلمتك

فهد : يمه هذي زميله لا اكثر ولا اقل ,, بس اللي فرحني انها تضايقت فعلا منها واكيد اني اهمها ,,

ام طلال : هيفاء تحبك بس تكابر عشان مسالة الطلاق ,, فتره بسيطه وبتشوف ان كل شي راح ,,

طلعت هيفاء لغرفتها وهي زعلانه على نفسها مسحت المكياج وقعدت تغسل بقوه كل اثاره كنها تعاقب نفسها ,,

طيب ليه تحطين مكياج اصلا عشان تلفتين انتباه فهد ,, ليه تحبينه ,, اذا تحبينه لا تخلينه يروح من بين يدك للبنات اللي حواليه ,,

بس ليه ما يقدر اني مستحيه ومنحرجه وفي قلب جرح محد يقدر يداويه الا فهد ,,,,

لبست لها قميص ومسكت كتابها ,,, حست بتأنيب الضمير انها تاركه جدتها وما جهزت فراشها ,,, بس شكل الترتيب اليوم هدها وحبت ترتاح بالحالها ,,,,,



بعد ساعه كذا وهي تقرا في الكتاب ,, فتح فهد الباب بدون ما يدق ,, وشافها في سريرها الصغير ومندمجه في القرايه رفعت عينها له واول ما شافت انه فهد هو اللي واقف استعدلت في سريرها وقعدت شوي بدل مهي نايمه ,,,

فهد قرب لسريرها ,, ومسك الكتاب بين يديه وقرأ عنوانه وعجبه اختيارها للكتب ,, اللي يدل على مواكبتها لأحدث الاصدارات ,, ونوعية الكتب ,,,

خذ الكتاب وحطه على الطاوله ,, وطالع في عيونها المحتاره من تصرفه ,,,

مسح على خدها بهدوء : شفيك مو على بعضك الليله فيه شي مضايقك ,,,,

هيفاء : وهي تتكلم وتصد للجهة الثانية : مافي شي معين بس اشتقت لريما ولمياء ,,,

فهد : بس هذا اللي ضايقك :

هيفاء : ضاقت اكثر منه ومن قربه وحست بقدمها ترجف من توترها ,,, اي هذا اللي ضايقني ,,,

في لحظه ضمها فهد لصدره وهو يهمس في اذنها بكلمات احرجتها فعلا ,, هو عارف انها ما راح تجاريه بس شكلهم الرجال يستغلون كل ظرف يسمح لهم ,,

هيفاء : اذا ما عندك مانع ابي انام تعبانه ,,

قام فهد وهو متحسف انه جاء عندها ,, ماحب انه يقع تحت ضغطها او رغبتها بالرفض ,, بس ماكان وده ينام وهو ما شاف وش فيها ,,,

ارسل لها مسج ان السياره بتكون الساعه 12 عندهم ,, شافت المسج ونامت ,,,

اول ما قامت الصباح الساعه 9 لبست سبور ونزلت لقت الشغاله تغسل صحون الفطور حقت فهد وقالت انه طلع من نص ساعه

كان ودها انها هي اللي رتبت له الفطور بس ما عجبها البارح ,,

خذت لها كاس شاي وطلعت لغرفة فهد وهي كلها نشاط انها ترتبها

ابتدت في غرفة الملابس وخذت منها ساعه كامله وهي تصفف الملابس بترتيب دقيق

ثم غيرت مفارش السرير وابتدت بتنظيف الطاولات واول ما وصلت عند راس فهد حصلت الكتاب اللي شرته لفهد وتصفحته

لقت في ورقه مسكره من داخل افتحتها وهي مستغربه وش بيكون فيها واتفاجأت انها خاطرتها اللي قطعها من الدفتر

اجل خذيت الخاطره يافهد يا ترى وش خذيت اكثر من كذا

فتحت الدرج اللي عند راسه وانصدمت انها تشوف جوالها استغربت هل هو الجديد واذاك اللي ابتلوها فيه ,, خذت الجوال وفتحته لقته على صفحة الاستديواوبالتحديد على صورتها اللي في فندق المملكة ,,, تأثرت ان فهد محتفظ بها للحين ,,, كملت ترتيب الغرفه وخلتها شي ثاني مريح للنظر ويبعث السعاده في المكان ,,



طلعت تلبس عبايتها وتنزل تقعد جدتها عشان يطلعون ياخذون مقاضي للبيت ,,, ,,,

طلعوا للهايبر ماركت واشترت كل شي يحتاجونه ,, ورجعوا للبيت وابتدوا يطبخون ثاني للغداء

حلصوا امورهم على الساعه 6 وهو الوقت اللي بيكون فهد جاي فيه من الجامعه ,,,,,,,

دخل فهد وشافهم متجمعين عند التلفزيون لكنه شم ريحة الاكل ,, ما قاوم فهد وطلع يبدل ويجي عشان يشاركهم شوي ,,,,,



,,,,,,,,,,,,



اول ما دخل غرفته عرف ان هيفاء لها يد في تغيير كل شي

دارت عيونه وفتح الدرج وشاف انها بدت تفتح الدرج الخاص به ...,,,,


فهد بأعلى الصوت هيفااااااااااااااااااااء,,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 01:59 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجزء الثالث والثلاثين ))

صاح فهد في هيفاء بصوت عالي ,, هيفااااء

سمعته هيفاء واستغربت منه ليه يصوت كذا وش صاير ,,,

طلعت له تبي تشوف وش فيه ,,, الا هو واقف في نص الغرفه وحط يده على جنبه ,,

فهد : انتي اللي رتبتي الغرفه ,,

هيفاء : ايه في شي ,,,

فهد : انا ما احب احد يشيل اغراضي من مكان للثاني ,, وهذا طبعي ,, انا الحين وانا اقدر اطلعها من بعض

هيفاء : وش يدريني ان هذا طبعك ,, واعتقد اني مسويه خير ,,

فهد : اكيد وين تعرفين طبعي وانتي هاجه بروووحك ,,,ويضرب فهد الكوشن من الكنبه في الارض ,,, عصب عليها بقووووه

لا وبعد مفتشه درجي,, ومتعبثه بأغراضي ,,,

قربت منه هيفاء ومسكت الكتاب اللي عند راسه ,,وظهرت الورقه اللي في الوسط

هيفاء : بس اظن هاذي من اغراضي ,,,

فهد وببرود شديد : انتي بكبرك من اغراضي ,,,ودفها من طريقه وطلع من الغرفه ,,, نزل تحت وطلع لسيارته وتحرك من قدام البيت ,,, قعد يدور في الحي كم مره وبعدين توقف عند محطة البترول ,,, عبأ بنزين وبعدين مشى ,, راح للكوفي اللي يمر عليه بالعاده ونزل وهو طفشاااان حده ,, ما كان وده يعصب بس هووو طبعه كذا من اول ما يحب حد يتدخل في مكانه واغراضه ,, وهي من اول يوم تزوجها ما فرضت نفسها عليه ولا حاولت تعرف خصوصياته حتى لو كان ما يبي ,, بس مجرد انه يحس انها تبي هالشي راح يرضي غروره ,,,

قعد يدخن وهو تعبان يبي يرجع للبيت يتريح شوي ,,

ام طلال تغدت مع هيفاء اللي ما ذااقت منه شي ولا حبه ,, الى متى وهي وفهد بينهم تتش , على ادنى الدون يتطاقون ,, كله منك يا هيفاء ,, المفروض انك معطيته خبر انك بترتبين اغراضه ,, حلوووه كذا يحطها براسك هالهوشه وتصيرين غلطانه ,,,

بعد ما دخلت ام طلال ,, قعدت في الصاله عندها احساس يمكن يجي فهد بعد شوي ,, بسأله اذا يبي غداء ,, على الاقل اكسر هالشي اللي بينا ,, فهد تأخر ماجاء فطلعت لغرفتها وهي متملله من وضعها مرررره ,,

اتصلت على ريما تسألها عن احوالهم وش اخر تطورات نواف ,, وقعدت تحكي لها موقف البارح

ريما : اتصل علي نواف ,, وقال انا طلبت من فيصل اني اخذك للعشاء برى في مطعم راااقي ووافق

فرديت عليه: ومن قال اني ابي اطلع اتعشى ,, انا ما ابي عشيات برى ,, اذا تزوجنا طلعني

نواف : بمر عليك الساعه 8 وكوني جاهزة ,, وسكر السماعه

كملت ريما وعقبه على طول كلمت فيصل : انت ليه توافق لنواف اطلع معه ليه ما سألتني اذا ابي والا لا ,,

فيصل " زوجك ويبي يطلع معك تتعشون ,, انا لو مكانه كان طلبت من لمياء تطلع معي ,, هما انتي زوجته عااادي يا قلبي ,,

بس عاد لا تسهرون برى ولا تروحين مكان غير المطعم ,, ونواف زوجك وبيحافظ عليك يا قلبي ,, يالله رووحي غيري جوو معه الله يسعدكم ,,,

ريما ما درت وش تسوي عقب كلام فيصل فأتصلت على لمياء تفزع لها ,, فأكدت كلام نواف وفيصل ,, عاااادي ياعمري انتي مع زوجك مو حرام





كملت ريما كلامها مع هيفاء ,, والليله يا قلبي بيمر علي وبنروح نتعشى برى ,,

ريما : مدري وشقول له يا هيفاء احس ما عرفت لنواف شكله شاااعري مررره ,, ,, ضحكت هيفاء عليها لأنها تعرف ريما وشخصيتها ,,

استانسي يا قلبي وراااح يتغير جوووك معه ,, مو هذا نواف اللي حشرتينا عليه ,,,

سكرت ريما وهيفاء ما زالت في حيرتها ,, ماتدري وين رااح فهد ,, كل هذا طفش منها ,,

مرت ثلاث ساعات ما سمعت صوت الباب ,, لامت نفسها انها تدخلت في خصوصياته ,, يمكن صحيح هو مو متعود حد يمسك اشيائه ,,

نزلت للمطبخ وحاولت تتذكر طريقة كيك حلووو كانت تحب تسويه مع نكهة الجزر ,, دخلتها الفرن وتركت الشغاله تنتبه لها ,,

جات ام طلال ,, وحصلتها متمدده على السرير ,, رجعت على ورى شوي عشان ما تحس فيها وتكمل نومتها ,,,

بعد كذا طلعت للحديقه ,, حاولت تأخذ شوي من الزهور اللي فيها وترتبها في فازا صغيره ,, يمكن تعطي البيت شكل ,,,

دخلت المطبخ ثاني وطلبت من الشغاله تجهز لها صينية القهوة وسوت لهم قهوة ولا صارت ,,, طلعت كيكتها في الصحن وزينتها في قالب مخصص لها ,, وخذتها الشغاله للصاله عشان تتقهوى منها ام طلال ,,,

طلعت هيفاء فوق وهي تمر من غرفة فهد ,, طالعتها وهي ماشيه ,, والله مو قصدي اتدخل ,,, يالله وش صار يعني ,,,

دخلت غرفتها اللي كل يوم تحبها اكثر وتحب الفتها ومكتبها الصغير ,, اللي يشاطر سهرتها كل ليله وو بتدوينها احرف منسوجه من مشاعرها المتضاربة ,,

استعدت مثل كل يوم وحاولت هالمره ما تجط مكياج ,,, اكتفت بالجلوس والماسكارا ,, لكنها غيرت روتين ملابسها ,,, ولبست لها فستان قصير له حزام من عند الخصر ,,, اظهر خبايا جمالها اكثر ,, رفعت شعرها على شكل ربطه دائريه وسوت لها بف صغير من عند الغره ونزلت خصل صغيره على الجبهة ,,, اول ما شافت شكلها في المرايه رضت مررره عليه ,, ما ناقص بس الا يجي فهد ويقدرني ربي واعتذر منه عشان اغراضه ,, وان ما رضى بالطقاق ,,

لبست لها صندل ناعم ,,, وعطرت الغرفة وحاولت تأخذ المبخره تبي تبخر البيت تحت بالعود ,,

وهي شايله المبخره في يدها ,, قابلت فهد في نص الطريق عند باب غرفته ,,

هيفاء : مساء الخير ,,

فهد : هلا وهو يبي يدخل غرفته ,,, وقفت تبي تشوف هل بيكمل كلامه معها والا بيدخل لكنها انصدمت منه وهو يسكر الباب ,, وقفت في مكانها وهي متسمره ,, نزلت البخور على الطاوله ودقت الباب بس فهد ما رد عليها ,, دقت ثاني ولا رد فتوقعت انه دخل لدورة المياة ,, حست انها اهليه شوي وتمون ,, فتحت الباب الا تشوف فهد لابس روبه ويبي يدخل ياخذ شاور ,,

فهد : الناس الذووق يدقون الباب !!! فهد ناوي يطفشها ,,

هيفاء : صدقت بس انا مو ذوووق ,,

فهد : طيب وش عندك ,,, وهو يطلع له ملابس وزهقان منها او يبين لها انه زهقان ,,,

هيفاء جت تبي تطلع الكلمات من فمها بس حست انها وقفت في حنجرتها مو راضيه تطلع ,, كنها بتصير عبره بس لا هي لازم تكون قويه ,,

لاحظت ان يدها تلعب في علبة المناديل جنبها على الطاولة وفهد يراقبها بأستكشاف ,,

تكلمت وهي تحاول ما تحط عينها في عينه ,,

هيفاء : انا كان قصدي بس اني اترك لك المكان مرتب عشان تحس براحتك فيه اذا جيت من الجامعه ,,

نزلت عيونها وهي تشبك يديها مع بعض بس جد انا اسفه ,,, ,, ورجعت على ورى تبي تطلع من الغرفه ,,,

اول ما فتحت الباب تبي تطلع سمعت فهد : بالعكس انا بعد ما شفت ترتيبك الحين ,, ودي كل يوم ترتبين ,,, التفتت له وهي طالعه شاف ابتسامتها العذبه ,,, ااااخ يا هيفاء بتجننيني ,,



في مكان ثاني بعيد جدا ,,, نواف وريما جالسين في اعلى مطعم يطل على الرياض من برج المملكة ,, الجو اقل ما يقال عنه شاعري ورومااانس كثيير ,,, نواف بيموت على ريما من اول كيف وهي قباله ,,,

نواف : تدرين لو ما جيتي كان زعلت عليك ,,

ريما وهي منزله عيونها في الصحن : ما تعودت اني اكلمك فشلون اطلع معك ,, غصب عني جاني احساس بالرفض ,,

نواف : اااه يا ريما تدرين اني اعد الليالي عشان يجمعني بك سقف واحد ,, انحرجت ريماا وخجلت منه مررره ,,,, صار وجهها الوان من الوردي والمشمش ,,

نواف : ما ابيك تستحين مني ,, ابيك تقولين لي انك تبيني مثل ما انا ابيك ,,

ريما حست بالاحراج يخنقها : نواف واللي يسلمك لا تحرجني عاد ,,,

نواف اجل لو تدرين وش في بالي ,,,

ريما وهي تقول في نفسها لا والله ما ودي اعرف ,, انت ناوي تذبحني كذاا ,, ياليتك يا نواف تدري وش كثر انحرج منك ,,,

طلب نواف العشاء ,, رفضت ريما انها تاكل غير الحلووو مع الكابتشينو ,, ونواف ما حط يده في الاكل ,,, كان شوفة ريما وعيونها الحلوة اشبعته عن كل غذاء ,,,

لما خلصت قهوتها ,, قالت له : نواف ودي ارجع البيت اذا ما عندك مانع ,,

نواف وهو يطالعها حط يده على خشمه : على خشمي ,,,

ريما : تسلم ,,,

قامت ريما وهي تحس عظامها تيبست من الكرسي اللي طول الوقت وهي شاااده نفسها عشان ما ترتبك او تغلط في اي شي كنها في اختبار ,,,

خذ نواف شنطتها وناولها لها حست ريما انه ذوووق ,,,اول ما نزلوا للسياره فتح لها نواف الباب وسكرته هي بنفسها ,, ما تدري ليش ما ودها انه يدلعها كذا لانه خافت انه يحبها اكثر مما تحبه , وهي ما في مجال تبين له اي شي الحين ,, ودها لما تكون زوجته في بيت تكشف له عن كل مشاعرها ,,,

شغل نواف السي دي ,, وترك للشعر الكلمة الاولى عشان تعبر عن اللي في قلبه لريما ,,, ومن قصيده للثانيه ,, لكن ريما ركزت انه غير طريق القصر ,,

قالت له ريما : نواف وين بتروح ,,

نواف : لا تخافين ما راح اخطفك بس بلف بك شوي ,, ما ودي اخليك تروحين ولو على كيفي اني اسهر معك للفجر ,,,

ريما متوتره وما خذت راحتها : بس انا قلت لفيصل ما راح اتأخر ,,

نواف : ممكن تنسين فيصل الحين ,, حست ريما صدق انها طفشته وما عطته على اللي يبي ,,

سكر نواف السي دي ,, وقعد يدور بالسياره في صمت توقع يمكن تقول له ,, حس منها ببرود ,,

نواف كان وده يسمع منها شي كثييير على الاقل تبين له شوقها ,

وفي الأخير دخل للقصر وخذ لفه لحد ما وصل لفيلا خاله طلال لكنه وقف على جنب الفيلا ,,

ريما التفتت له ,, نواف : ودي اشكرك على الطلعه ,, ادري تتوقع مني اكثر من كذا ,, بس ابيك تعذرني ترى ما تعودت ,,

نواف ما سمح لها تكمل وباسها في خدها وهمس في اذنها : الله يصبرني يا قلبي ,,,

نزلت ريما وهي مستحيه منه ,, مسك يدها قبل تنزل ,, لحظه ,, وفتح صندوق السياره وطلع من علبه صغيره ,,

ابيك تلبسينها في يدك ,, وفتح العلبه وتشوف سلسال يد روووعه بحرفه وحرفها في اخره ,,, وفي نصه قلوب صغيره بالالماس ,,,

ريما من عيوني

نزلت وهي تشوف ان نواف عبر لها عن شوقه بشكل ما توقعت منه ,, توقعت يستحي منها او ينحرج اذا شافها منحرجه لكن اخر شي اللي شافته ,,, واكتشفت ان نواف يملك قلب عاشق ,, وجهزت نفسها للأيام القادمه ,,, مو معقوله تبادله مشاعره بمواضيع تسد النفس ,,,

دخلت ريما وعلى طول ارسلت مسج لفيصل (( انا رجعت يا عمري )) تبي فيصل يرتاح ,, وخصوصا انه موصيها ,,

دخلت وبدلت ملابسها ,, وقعدت تتأمل السلسال في يدها ,,, هذا اللي تتمناه من اول انه يكون في نواف ,, انه يحب الاشياء اللي تعبر عن مشاعرها سواء بحرف او كلمه او هديه بسيطه المهم لها معنى عنده ,,,اول ما حطت رساها على المخده بتنام ,, جاه اتصال من نواف رفعت الخط وسمعت نواف : ما قدرت انام يا قلبي ابي اسمع صوتك ,,,,,,,,



ام طلال وهيفاء يتقاسمون صحن الكيك الصغير بينهم وهيفاء تصب قهوة على جدتها ,,,

ام طلال : وش هالزين اليوم ,, الفستان عليك يهبل ,,,

هيفاء : فديتك يمه ما احلى كلامك ,,,

ام طلال : انا اقول الصدق ,,, ما قال لك فهد شي ,, مو معقوله بيسكت ,, اخبر فهد يحب الزين ويستمتع فيه ,,,

هيفاء: لا ما قال !!!

فهد وهو داخل عليهم : اللي اشوفه ان هيفاء مانيكان حلووووه ما ودك تشيل عينك منها ,,,

هيفاء تسمع فهد وهي تحاول تضبط نفسها عشان ما يبين انها مطفوقه على كلامه صحيح : تسلم ,,,

فهد : شكلكم قضيتوا على الكيكة ونسيتوني ,,,

ام طلال : لا من جدك ,, هيفاء سوت الكيكه ذي عشانك مخصوص,,, ام طلال تزيد من عندها تبي تقرب بينهم

فهد وهو يتأملها بفستانها المغري

فهد : دامه كذا وهيفاء بنفسها طابخه عشاني امشوا بطلعكم تتعشون برى

ام طلال : الساعه 10 مافي طلعه في ذا الليل ,, خلها بكره بدري ,,,,

فهد : عادي الليله ويكند امشوا يالله بنروح مطعم مغربي ,,,

هيفاء ودها تطلع بس شافت الوقت متأخر ,,, فهد خلها وقت ثاني ,,

فهد :كيفكم ,,,

قعدوا يشوفون التلفزيون ,, ساعه تقريبا ويتخللها سوالف من ام طلال وفهد لحد الحين هيفاء ما بينها وبين فهد سالفه على بعضها ,, يا اوامر يا طلبات يا مطاق ,, ما به شي يفتح النفس عيونهم تكلم اكثر منهم ,,,

قامت ام طلال تبي تروح دارها ,, فقامت معها هيفاء لكن ام طلال نادت الشغاله ,,

ام طلال : لا خليك مع فهد انا عندي شغل داخل ,,,

هيفاء عارفه حركات جدتها احيانا ودها تشكر جدتها على الحركات ذي لانها تخفف عنها بداية الحديث مع فهد ,,

فهد وهو متعمد ينظر لها نظره متفحصه : ذوووقك حلوو في اللبس ,, من متى عندك الموهبة ذي ,,

هيفاء ابتسمت ..: مو اي شي يعجبني ,, احب البس شي اجد فيه نفسي مو تكملة عدد بس ,,

فهد : طيب ااختيارك على خط ازياء معين او مصمم واحد والا وشو ,,,

هيفاء وهي داخله جو الحديث معه : مو شرط انا اشوف القطعه سواء غاليه او متوسطه المهم لونها يعجبني وديزاينها خلاص اشتريها ,,,

فهد وهو يقوم : انا بطلع عندي بحث ,, تسمحين لي ,,,

هيفاء حست بحزن ان السالفه وقفت بينهم : اي اكيد خذ راحتك ,,,

طلع للطابق الاعلى وهو يحمد ربه انه ما تهور قدام لمياء ,, هو عزم انها تجيه بنفسها عشان تقتنع انها تبيه مو فارض نفسه عليها ,,,

قعدت هيفاء في كرسيها شوي وهي تحس انها وحيده في ذا العالم دامها ما صارحت فهد وتعاهدت معه على كل شي بتبقى بعيده منه ,,

ما تدري ليه تغيرت مشاعرها اكثر من يوم صلوا حست قلبه عليها يمكن ا تكلم كثير بس تشوفه بحركاته ,,,

اطفت النور ,, وطلعت غرفتها ,,,

بدلت ملا بسها ,, ولبست بيجاما رمادي شكلها رهيب عليها ,,, كمها طويل بس شاد شوي ,, وما فيها اي درجه ثانيه ,, دخلت في فراشها تبي تنام ومسكت لها كتاب تبي تشغل نفسها ,,,

بعد ساعه او اكثر شوي ,, لا جاها نوم وحاسه بطفش ,, نزلت للمطبخ تبي تسوي لها شاي يعدل مزاجها شوي ,, بغت تغير ملا بسها بس شافت الوقت متأخر واكيد فهد قد نام وراه جامعه ,,,

اول ما دخلت شافت فهد قاعد على طاولة المطبخ وهو يأكل توست ,, رفع عينه فيها ,,

فهد : جوعانه ,,,

هيفاء : لا بغيت شاي ,, بس خلاص ما في داعي وترجع على ورى حست بفشيله منه وهي ببجامتها وطلعت فوق بسرعه البرق ,,, دخلت في فراشها وهي قلبها يدق بسرعه ,,, متى بتعودين على فهد يا هيفاء ,,, مو بعبع هذا زوجك ,,,

بعد ربع ساعه ,,, فتح فهد الباب بدون ما يدق ,,ومعاه كاس شاي ,,



قعدت هيفاء على دخلته : ما كان في داعي تسوي شاي ,,

فهد : كم هيفاء عندي ,, بس وحده ,,, وواقفه قدامي ,, واعتقد اني راح اكون اغبى واحد اذا ,,, ما كمل

ويقرب منها شوي ويمسك يديها ,,ويطالع عيونها ... اذا ما خدمتها !!!!

هيفاء : تسلم ما قصرت ,, وهي تحاول تكون صامده قدام كلماته ,, فهد صاير اسلوبه رقيق معها مره ,, لدرجه ممكن تسقط كل اقنعتها الحصينه قدامه ,, وهي عارفه هالشي اليوم والا بكره هي بتضعف قدامه ,, بس تمنت انها عنده شجاعه تكفيها انها تقول لفهد كل اللي يضايقها منه ,,,

طلع فهد فجأه مثل ما دخل فجأه,,,وترك هيفاء مثل الورقة الخضراء اللي تصارع المطر في يوم ممطر ومتمسكه بالغصن قد ما تقدر قدام هالرياح القويه ,, وشافت هيفاء نفسها قدام حضور فهد وجاذبيته ورجولته الطاغية على حنانه ورقته معها مثل هالورقه ما تبي تسقط في احضان الشجره,,,



اما فهد قعد يشوف بحثه وهو ما يقرأ الا اول سطر ثم يرجع يعيده يتذكر شكل هيفاء اول ما دخلت المطبخ ,, فيها براءة بتذبحني ,,,

اااخ يا هيفاء لولا اني ما جرحتك مره ,, والا والله ما كان اعتقك الليله ,,, ونام وهو يتمنى من هيفاء ,, تحس به وبمشاعره تجاهها ,,,



من الصباح بدري ثاني يوم ,,, طلع فهد للجامعه ,, وهيفاء قعدت مع ام طلال في الحديقه يتمشون فيها ,, صحيح صغيره بس روووعه باشجارها وزهورها الملونه ,,

هيفاء : يمه وش رايك نطلع شوي نروح للسوق والا نطلع اي مكن نتمشى ,, فهد ما راح يجي الا اخر النهار ,, بيضيع وقتنا في الانتظار ,,

ام طلال : يالله امشي ,, توكلي على الله ,,,

طلبت لهم تاكسي ,, يوديهم للسنتر في وسط المدينه ,, قرت عنه في الدليل السياحي للمدينه ,,

ام طلال كانت لابسه قطيفه وفوقها شال وطرحتها المميزة ,, وهيفاء لابسه عبايتها ,, وحاطه نظاره ولثمه ويتمشون في السوق ,,

هيفاء تسند لجدتها بيدها وام طلال تمسك العصا بيدها الثانية ,, كان مشيهم براحتهم مجرد تقضية وقت ,,,

وهما واقفين امام فاترينا محل كبير للشوكلاته ,, طلع جروب من الشباب مع بعض من اولاد وبنات ,, وفهد كان معهم ,, اول ما شاف جدته وقف لها ورفع نظارته على شعره ,, هيفاء تشوف المجموعه اللي معاه ,, مشالله فالينها هالشباب وناسه وتمشيه ,, وانا بغبائي فكرته بالجامعه ,,, وعينها على البنات ,,

فهد : هلا متى امداكم تطلعون ,,

ام طلال : عقبك بشوي قلنا نغير جوو وهيفاء ساكته ودها تتوطى في بطنها هذا الشعور اللي جاها ,, سمعت هيفاء صوت بنت تقول : فهد اكيد هاذي جدتك اللي تحكي عنها ,,

فهد وهو يلتفت للبنت : ما شالله عليك ايوا هي ,,,

البنت وهي تصافحها : هلا بيك يمه ,, انا ساره ,,,

هيفاء كن حد صفقها هالبنت فالتها مره بالشعر والجينز الضيق وفررري ,,,

ام طلال : الله يحيك ,,

فهد وهو يتدارك : وهاذي زوجتي هيفاء ,

ساره : اهلا ,, بصراحه ما قد سمعنا فهد يطري انه متزوج بالصدفه عرفنا ,, شكلك يا فهد ودك تكون عزوبي على طول ,,,

هيفاء ما ردت عليها بحرف خلتها هي والجدار واحد ,, تحركت شوي تبي جدتها تتحرك ,,

هيفاء : ما نعطلكم حنا ورانا مشوار ,,

كملت الطريق الطويل اللي قدامها وهي ما تشوف الا وجوه ناس يتحركون مثل الريموت ,, ما تدري بهم الا انهم يتحركون وبس نست الوقت والزمن والمكان ,,, وشافت بس فهد ,, اكيد مبسوط مع شلته ,,, الله يهنيه ,,

رجعوا البيت بعد الحاح ام طلال ,, هي عارفه ان هيفاء مو معها ,, وانصدمت بشوفة الطالبات مع فهد ,, وهالعلة ام لسان ,, شكلها مطيحه الميانه مع فهد ,, وش معنى محد من الجروب جاء يمنا وكلمنا بس هي ,, وهي اللي متصله على البيت ,, وما خفي كان اعظم ,,,

دخلوا البيت ,, واستئذنت من جدتها تطلع لغرفتها ,, دخلت وهي تحس بالعجز التااام ,, رمت نفسها على السرير وهي بعابيتها وما حست ابد الا وفهد يحاول يشيل عبايتها,, تحركت تبي تشوف وش فيه ,,

فهد : انتي ليه نايمه كذا ,,,

هيفاء وهي معصبة عليه مرره ,, كيفي انام بالشكل اللي ابيه ,,

فهد ما استغرب ردة فعلها قده عارفها ,, وتحاول تفك يده منها ما تبي اي شي منه ,, خله يروح ينبسط مع صديقاته ,,,

هيفاء : روح انبسط مع صديقاتك لا ومخبي عنهم انك متزوج بعد ,,

فهد : اذا صرتي زوجه اقدر ارفع راسي عند الناس وافتخر انك زوجتي قدامهم واخاف عليك وتخافين علي ,,,قلت لهم ذيك الساعه اني متزوج

اما حياه بذا الشكل ,, في ذمتك تسمينه زواج ذا ,,

هيفاء : انا مو اللي طلقت وزعلت وبعدت وفارقت ,,,

انا يا فهد بنت يتيمه لا اخ ولا اب ,, اذا بتحفظني وبتشيل عني همي وتفتخر اني زوجتك ,, ذيك اللحظه اعرف اني رضيت من قلبي عليك ,, ولفت على جنبها وهي تصيح وتلحفت بالحافها وسط ذهول فهد من البركان اللي انفجر ,,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 02:00 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجزء الرابع والثلاثين ))


مر اسبوع كامل وفهد ما يجي البيت الا متأخر ,, يسلم على جدته وويدخل مكتبه عشان يخلص بحوثه ,, وما يجي 11 الا هما رايحين غرفهم وهو لسى في بحثه ,,

هيفاء عرفت انه يتحاشاها بعد هذيك الليله ,, وشالت في نفسها عليه كثييير ,, المفروض بدل ماهو يجي يراضيني على اللي صار ويسلي خاطري ,, قاعد يهرب من مواجهتي ,,, خله يهرب انا وش علي ,, فصارت تلقائيا ما تحتك فيه ابدا تنزل بعد ما يطلع للجامعه ,, وما تحضر الغداء اغلب الايام واذا دخل مكتبه جات عند جدتها لين تنام ,, اول مره تحس تجاهه بجفاء ,, تزعل عليه من ورى قلبها يمكن لأنه يرفع ضغطها بأسلوبه وفرض شخصيته عليها ,, لكن هالمره تحس قلبها قاسي مررره ,,,,



فهد صار كئيب حيل ,, انغمس في بحثه عشان يهرب من وجود هيفاء ,, يشوف انه ما قصر معها ,, من يوم ردها ,, وهو يحاول يكون لطيف قدر الامكان ,, لكن هي راسها يابس ,, اذا هي تبي اقولها سامحيني انا اسف ,, فمستحيل تسمعها مني ,, انا صلحت غلطي ,, وحاولت ارجعها ,, لكن هي تبي تجيب راسي ,, بعيد عنها وعن مية حرمه زيها ,,, زين اللي صابر عليها واحاول اسايسها ,, لوغيري

كان خلاها تطيح عند رجله وهي ما تشوف الطريق ,,,

فهد طفشااان حده وهو قاعد في الكوفي ,, ويدخن بشراهه ما شاف رائد وساره وهند وهما جايين لطاولته ,,,

ساره : هلا فهد ,, وينك هاليومين ما تطلع معنا ,, ليكون تتغلى علينا والا حرمك المصون تحاول تسحبك منا ,,,,

فهد وهو يتصنع ضحكه : وانتي الصادقه بحثي المصون شاغلني من الدنيا كلها

رائد : وش دعوا فهد بالراحه والا انت ناوي تهلك نفسك دراسه ,, وهند تكمل مع رائد نفس الكلام ,,

فهد : صدقتم بس عندي فضاوة وقت وحاب اخلص ,,,

ساره : طيب ممكن اعزمك على العشاء الليله في النادي ,, الشله بيجون ,, تعال تغير جووو ,,

فهد : بشوف ,, اذا قدرت اخلص بدري ,,

ساره : لا مستحيل عشان خاطري اترك البحوث الليله وخلها وناسه ,,,

فهد : صار وهو كذلك ,,, ضحكت له ساره ضحكة اغراء ما خفت عليه وقام بيطلع على انه بيجيهم بالليل ,,,,

رجع فهد في وقته كل يوم وما حب يأكل على الغداء اي شي ,, وطلب من الشغاله تجيب قهوته في المكتب ,, استغربت ام طلال تصرفه لأنه بالعاده يدخل المكتب بالليل ,,

ام طلال تشوف انها حكم متفرج لاحول له ولا قوة ,, ما تدري كيف تقرب بينهم لأن كل المحاولات اللي تسويها توقف في جهة مسدوده ,,

بعد ماجاته ام طلال في المكتب وسكرت الباب ,,

ام طلال : والله هاذي مو حاله يا فهد ,, صرت ما تقعد معنا كلش ,, انا ما جيت هنا الا عشان سعادتك ,, لكن اذا تشوف اننا نثقل عليك ترى بنرجع واذا جيت يحلها ربك ,,

فهد قام وحب جبهتها : وش هالكلاميا زينة النساء , الله لا يحرمني منك ومن شوفتك مجرد اني احس انك معي في نفس المكان احس براحه غريبه ,,,,

ام طلال : اجل وشفيك على هيفاء صرت ما تكلمها ولا تقعد معها ,, ترى ما تستاهل هذا كله منك ,,

فهد : ااااه يمه هالبنت بتطلعني من طوري ,, عيونها تبيني ,, وافعالها تقول غير كذا ,, ولسانها شكله متبري منها ,,

ام طلال : وش صاير يمك خوفتني عليكم ,,

فهد : كالعاده مو شي جديد ,, لكن ما اكون فهد اذا ما ربيتها لك وخليتها تمشي على الصراط المستقيم ,,,

ام طلال: كلش بالهدواه يا ولدي ,, زوجتك لازم تحط لها النقط على الحروف عشان تعرف هواك وزعلك ,, تمشي في اللي تبي وتبتعد عن زعلك ,, ومو كل شي زعل وانا امك ,, جيب لها الهديه وراضيها وسع صدرها ,, بعد هيفاء ما تهنت في حياتها ,,,

فهد : الله يجيب الخير ان شالله ,, على فكره يمه انا معزوم مع ربعي ويمكن اتأخر لا تحاتيني ,,,

ام طلال : لا تتاخر كثير يا قلبي ,,,



ريما قاعده مع لمياء في فيلتها ويشوفون الكتلوجات ,, يبون يشوفون تصميم راقي لفستان الزفاف ,, جاها مسج من نواف

(( احبك واموت في عيونك واتمنى شوفك ولو ثواني ,,,انا في ساحة القصر ,, ممكن اشوفك شوي ))

ريما كانت قاعده وقامت تصرخ ,,

ريما : لا بالله نواف مو صاحي ,, وش فاكر نفسه ذا ,, يجي مثل ما يبغي ,, مره وطوفناها ,, من جده ذا ولا يستهبل ,,,

لمياء : وش عنده نواف ,, وكملت لها ريما المسج ,,

لمياء : طيب قومي دخليه للمجلس وضيفيه وش تنتظرين ,,,

ريما : اي تحسبينه فيصل انتي ,, لا يا قلبي انا ما ابي اشوفه ,, وبعدين ما استعديت ولا تهيأت لجيته ,, والاتيكيت يقول يرسل يأخذ اذن مو كذا خذوه فغلوه ,,,

ارسلت له ريما (( اسمح لي ما اقدراشوفك ))

ولما ضغطت على زر ارسال تحسفت انها تسرعت ,, كان ودها تكتب شي الطف ,,,

وعلى طول كلمت هيفاء : شوري علي تكفين وش اسوي ,,

هيفاء : نسينا ما كلينا يا ريما ,, وين اللي تغصبني اكتب مسجات وحبيبي وذا السوالف ,, ليه ما طبقتيها على زوجك ,,

ريما : اتاري اللي يده في المويه البارده ما يحس يا هيفاء ,,, توني احس بأحساسك وحياك ,, شوري علي تكفين شكله زعل لحد الحين ما ارسل رد

هيفاء : ولبكره ما راح يرسل رد ,, انتي فشلتيه ,, اسمعيني ,, اذا جاء بعد بكره ارسلي له مسج ,, وبقولك كيف تكتبينه بالنص ,, وتجي الخطوات الجايه في وقتها اوكي ,,,

ريما : اوكي ,,,,



سكرت هيفاء من ريما كان لبسها مرتب ما فيه شي ملفت يمكن لانها استهلكت اللبس اللي عنده وما فيه جديد تعيده ,,,بنطلون برمودا زيتي باهت مع توب كت بلون الاورانج الهادي ,,, عكفت شعرها على وراء ,, وطلعت تبي جدتها فهد اكيد في صومعته ,, ومو مهم يشوفها كذا ,, اصلا هو لو يهتم فيها كان سأل عنها هالاسبوع ,, ولا كلف خاطره يسأل ,,,

نزلت لطابق فهد الا هو يظهر في وجهها كاشخ حده مررره ولابس جاكيت راااقي مع اسكارف على الرقبة ,, وشكله مترتب وحالق ,, هذا غير عن ريحة دهن العود اللي فيه اللي رجعتها لذكرى قديمه اول ما شافته عند المصعد في القصر ,,,

التفت لها ما تكلم شاف شكلها عرف انها ما اهتمت في حالها ,, وحست هي انها ما تسوى عنده في الشكل يمكن جمالها يشفع لها بس تنقصها النضاره اللي تطلع من الروح ,, واللي يدفعها الحب الداخلي للأنسان سواء لنفسه او للي يحبه ويعمل المستحيل عشان يرضيه ,,,



جاء بيكمل طريقه لتحت بدون ما يكلمها شافها مو عدله كذا يمر بدون كلمه ,, وهو في طريقه قال مساء الخير ,,

ردت عليه هيفاء وهي تمشي بعد بدون ما توقف ,,, طلع فهد من االبيت وهيفاء يذبحها الفضول ,, وين بيروح ,,

دخلت على جدتها وهي في في غرفتها تدور رقم مريم تبي تكلمها وتسلم عليها ,,دخلت علىيها هيفاء وهي في حوستها ,,,

ام طلال : تعالي الله جابك دقي على عمتك مريم من جينا هالديره ما كلمناها ,,

هيفاء ان شالله يمه ولا يهمك ,,

ام طلال وهي على الخط : هلا وغلا بك يأم مروان ,, وشلون رهف وضي ,, وزوجك وشلونه

ومريم اللي عرفت انهم في لندن ,, ورا ما عطيتوني اخباركم اول بأول ,, ليش تفاجأوني ,, حرام عليكم ,,

اول ما سكرت هيفاء تحوس عند جدتها وما تبي تسأل سؤال مباشر

هيفاء: تبين اسوي لك قهوة انتي وفهد يمه على الاقل تشوفين التلفزيون معاه ,,

ام طلال : الا سويها بس لي انا وانتي ,, فهد معزوم على العشاء مع ربعه ,,,

ضرب الامبير عند هيفاء :: ليكون هالكشخه كلها وربعه بيكون معهم بنات ,, مهو في لندن الدعوى فري ,, ااااخ يافهد لو ادري بس ان هالبنات معك في العشاء ان اسوي لك سالفه ,, وقعدت ترد على نفسها ,, بردي على عمرك لوك غاليه عنده ما صار لك كذا ,, بس انتي واغراضه واحد كم مره يقولها لك ,,,,,مو غريبه انه يرددها كم مره ,,

بعد ما تعشت جدتها ودخلت تنام قعدت في الصاله تشوف التلفزيون ,,, لعل وعسى انه يجي وهي قاعده ,, خلها تواجهه مره بغلطه بس عشان يعرف اني ما ارضى على خرابيطه ,,

راحت ساعه وساعتين وثلاث وهو للحين ما جاء ,, تذكرت انهم بكره ويكند ,, اكيد راح يسهر ,, اقصري الشر ياهيفاء , اتركيه وش تبين به يعني بتسهرين معه والا بتسعدينه والا بس نكد ,,,

طفشت من التلفزيون ,, وطلعت فوق لغرفتها ,, خلت الباب مفتوح عشان تدري متى بيجي فهد ,, ما بدلت ولا جاها النوم ابد فيها شي يغلي ,, حست انها الغيره ,, فهد شاب ومزيون وفيه كل شي حلوو ,, واذا ما حصل عندها بيحصل عند غيرها ,,وش له بوجع الراس ,, من ساسه ,, اقرت بينها وبين نفسها انها لازم تكسبه ,, بس عنادها مخرب عليها الاولي والتالي ,, ومكمله عزة نفسها اللي زادت عن حدها ,,,

لما قربت الساعه 3 وهو ما جاء قلقت عليه ,, فشافت انه من واجبها تتصل تشوف وينه ,,, مو معقوله تسفهه ,, دقت على جواله ,,

وبعد رنين طويل ,, جاها صوت فهد وهوو في مكان مزعج ,, وصوت الدي جيه شغال على اغاني رقص خليجيه واصوات عالم عنده ,, وسمعت وحده قريب عليه ,, فهد ينادونك ,,,

وهو ما سمعت منه الا يقول ناموا لا تنتظروني بتأخر

حاولت هيفاء تضبط اعصابها ,, وتأكد لنفسها انه مو مهم ,, وقعدت تدور في الغرفه ,, وقعدت تتخيل الوضع الحين وهو قاعد بين هالبنات والشباب ,, والبنات يترقصون ,, وعادي عنده انه يشوفهم ,,, اااخ منك يا فهد وش هالقهر ,,,

قطعت الغرفه رايح جاي تبي توترها يخف ولا يصير اي شي ولا تحس هالاحساس اللي دمرها ,,,

هذا نتيجة كبت اسبوع كامل وفهد سافهها,, هذي النتيجه يا فهد ,,,

لما قربت الساعه على 5 سمعت صوت الباب وهو يتسكر بشويش وصوت فهد يبي يطلع على طول نزلت له في الغرفه تبي تكون قدامه قبل يدخل ,, هي بايعتها بايعتها ,,,, اول ما وصل فهد للغرفه حصل الباب مفتوح وهيفاء واقفه في نص الغرفه ,,

فهد : خير فيه شي ,,

هيفاء : وين بيجي الخير وانت سهران مع بنات الين الفجر ,,,

فهد : وش حارقك انتي ,, ليه اهمك يعني ,,

هيفاء : اذا قلت لك انك راعي بنات من اول ما صدقتني تلعب علي بكم كلمه عشان توصل اللي تبي ,,

فهد : هذا انتي عرفتي ,, وش تبين اسوي ست هيفاء ,,

ارتفع ضغط هيفاء من بروده ,,,

هيفاء : بس هذا اللي عندك ,, بصراحه شفت استهتار ,, بس مثلك ما شفت ,, مبادئك رايحه وطي وماهمك الا نفسك ,,

انا ما يشرفني اني اكون زوجتك ,, لأن السكوت عن فعايلك ,,, اكبر غلط في حقي ,,

فهد وهو يرفع يده وينزل ذاك الكف عليها ,,

هيفاء وهي تمسك خدها : مو غريبه يجي منك اكثر ,,,

وطلعت وراحت غرفتها ,,, وهي متحطمه نفسيااااا ,,

اصبحت الصبح وهي اشبه بالاموات لا فيها حياة ولا نضاره ,, حاولت تحط ميك اب يغطي عيوب السهر ,, ولبست لها لبس رياضه ناعم ,,ونزلت ,, اول مره تحس مالها مزاج مرررره لأي شي وحست ان الحبل اللي بينها وبين فهد مشدود ,, هذا اذا ما انقطع ,,



قعدت ترتب الفطور مع الشغاله وتسمع جرس الباب ,, قالت للشغاله تفتحه يمكن صاحب الجرايد ,,,

كملت الترتيب بس ما رجعت الشغاله عليها واستغربت :::

طلعت تبي تشوف وش فيه الا المفاجأه بكبرها قدامها

مريم وبصوت عالي : سبرااااايز

هيفاء تضمها بقوه وتصيح على كتفها يوم شافتها من فرحتها انها جت ,,, ومريم تضمها بقوه اكثر ,,,,



هيفاء : عمتي وش هالمفاجأه يا الغاليه صدق احلى شي وربي ,,,

مريم : صدق انكم خونه انتي ورجلك اجل كم صار لكم هنا توني ادري امس ,, اول ما كلمتني امي على طول سكرت منكم ورتبت اموري ,,,

هيفاء : يا قلبي وهي تمسك يد عمتها مو مصدقه انها قبالها ,,, فهد نزل على صوتهم عند المدخل ,,

ويصيح لها مرحب بقوووه ,, لا اليوم مبارك اللي شفناك فيه ,,, خذ عمته يضمها له وهو يرحب بها

مريم : زعلانه عليك انت وهيفاء مرررره ,,

فهد سرق نظره لهيفاء اللي ما حطت عينها في عينه ابد ,, بعد ما اختلت بنفسها ,, حرمت انها تدخل في خصوصياته وطلعاته ,, راح تقوم بواجبها في البيت وبس ,,, اما زواجهم خله كذا يمكن يطفش منها ويطلقها ما تستبعد هيفاء اي شي منه ,,,



هيفاء تاخذ عيال عمتها وتسلم عليهم ,, جت ام طلال على صوتهم عند المدخل

ام طلال : حيا الله من جانا يا قليبي ,, اجل سويتي اللي في راسك وجيتي ,,,

استانست هيفاء بوجود عمتها ,, شافت انها بتكسر الروتين الجديد,,,

طبخت هيفاء كبسه تجنن ,, عشان خاطر عيون عمتها ,, وحاولت تسوي معاها خفايف من شوربات وسلطات خفيفه ,,,

دخلت مريم في الغرفة المقابله لفهد

وطلبت من هيفاء تشوف مكان لمروان ,,, احتارت وين توديه ,, بس فهد اللي رتب له سرير متحرك في المكتب انقذها من التفكير ,,

مرت كم يوم مثل البرق مع مريم ,, من الصباح تجهز هيفاء الغداء ,, وتخلي الشغاله تشرف على الباقي ,, وبعدين يطلعون هم والبنات مع بعض ويتمشون ,, وام طلال مره تخاويهم ومره تريح في البيت ,,, استغلت هيفاء الفرضة هاذي انها تجدد لبسها وتضفي اشكال جديده ,,,

ما تدري ليه شرت بس اغراء السوق ما قدرت تقاومه ,,

وهما قاعدين يتقهون العصريه في الحديقه جاهم فهد جاي من جامعته مبكر شوي ,,,

اول ما قعد معهم سلم وسأل عن جدولهم ,, وهو يوجه الكلام لعمته ,,

مريم : ابد جدولنا تحت امرك وش تآمر عليه ,, تبي نروح الاسكيمو رحنا معك ,,,وهي تضحك

فهد : يا ذوووق انتي وهو متجاهل هيفاء تمام : لا عمتي مو الاسكيمو عاااد ,, لا بس البنات اللي معي في الكليه يوم قلت لهم انك جيتي

يبون يجون يسلمون وبالمره يسلمون على جدتي ,,, (( وهو متعمد يسقط اسم هيفاء ))

مريم : الله يحيهم يا عمري ,, خلاص وش رايك ياهيفاء متى يناسبك ,,

هيفاء كان وجهها جااامد مررره ,, اللي تشوفينه ياعمتي وقامت تشيل صينية القهوة تعيد تجديدها ,, وفهد يرفع عينه فيها ,,,

فهد : خلاص بخليهم يجونكم بكره ,,,



دخلت هيفاء المطبخ وهي تغلي ,, لا وبعد بيجون ,, والله اللي ما عندهم دم ذولا ,, لا وبنسلم على جدتك ,,

قعدت هيفاء تشيل الصحون بقوه بدون ما تحس ,, والشغاله مستغربه منها ,,

بعد شوي مسكت اعصابها وقالت للشغاله انهم الليله بيجهزون كم نوع كيكات عشان بكره بيجونهم ضيوف ,,,

كملت يومها عادي مع عمتها ,,

وبعد ما دخلت ام طلال : فاتحتها عمتها بالموضوع ,,

مريم : هيوفه ,, انتي بينك وبين فهد شي ,,

هيفاء : كيف يعني ما فهمت ,,

مريم : مو تدخل والله بس احسك شايله في قلبك عليه وما تكلمينه ,,

هيفاء وهي تأخذ نفس :: لا مو كذا بس سؤ تفاهم وبنحله ان شالله ,,,



دخلت هيفاء غرفتها وسكرت الباب ,, وقعدت على سريرها وهي تتنهد ,, شكلك يا فهد تبي تقضي علي بالموت البطئ

لا وتعزمهم بعد يجون عندنا ,, احترت بقوه منهم ,, وما حست انهم مرحب بهم منها ابدا ,, لكن مالها الا تجامل ,,,

نزلت من الصباح بدري تبي تجهز كل شي بدري عشان تشوف نفسها بعد ,, كانت لابسه جلابيه قطن ,, وحطت لها باندنا على شعرها ,,,

شكلها بدون مكياج يبين نعومتها اكثر مع الصباح ,,

بدت تشوف وش يتفقون عليه ,, وهي مشغوله مرره في المطبخ جاها اتصال من ريما ,,,

ريما : يالله سمعت كلامك ,, وش اكتب له

هيفاء : صح النوم صدق ,, ليه من زمان السالفه ما كتبتي لسى شي

ريما : استحيت والله ,, يالله علميني ترى ما اقدر افكر بالحالي

هيفاء : امممم وش تكتبين ,,, طيب , اكتبي

نواف يا حبي تقدر تتعشى عندنا في البيت الليله ,, ترى مشتاقه لسوالفك مره)) وبس فهمتي لاتزيدين

ريما : اوكي يا عسل باااي وسكرت تبي تسوي اللي هيفاء قالت لها ,,

دخل فهد وهي في المطبخ يبي يفطر ,,

قعد على الكرسي ,, من اخر مره صارت السالفة بينهم ما تكلموا مع بعض ,,

خذ علبة الكورن فليكس يبي يجهز له فطور : لا وتعرفين تنصحين الناس وش يسوون,, علمي نفسك اول ,,

هيفاء جت بتفتح فمها : اوكي

كل بدون نفس وقام وهو وده يحط حرته فيها ,,,

خلصت هيفاء كل شي في الوقت المناسب ,,

وحصلت جدتها قاعده في الحديقه تشم هواء ومريم شكلها نايمه ,, طلعت غرفتها ,,

من صارت المشكله مع فهد معد صارت تمس له شي والشغاله هي اللي تجي وترتب كل حاجه ,, وما سمعت منه اي اعتراض ,,,

خذت شاور ,, وفكرت وش تلبس ,, تبي تبط عيونهم من قلب ,, اول مره هيفاء تحتر ,, حتى مشاعل اللي سوت فيها البلاوي ما انقهرت كذا ,, هل لانها حبت فهد جاها هالاحساس ,, والا مجرد تملك لفهد وبس ,,,



طلعت الفستان اللي شرته مع عمتها من قماش الشتريش الحرير ,,, بلون الفستق يديه كت وله رقبه على فوق مع تكسير صغير في الطرف

ثم بروش بالكريستال في وسط الرقبه ,,ويشد على الجسم كامل لحد ما يجي من تحت ويكون له قصة دائريه وهي تمشي ,,, طلعت صندل حرير ,, خذته معه ورولت شعرها وحبت انها تسوي مكياج اخف من الخفيف ,, مجرد رتوش ,, بس كثفت الماسكارا ,,

رضت عن نفسها ,, وقعدت تتعطر من كل العطور اللي عندها لحد ما صارت كوكتيل عطور راقيه يمشي ,,

نزلت تحت ,, ما تدري عن فهد ابد وما تمنت انها تشوفه ,, لانها مو راضيه عليه وودها بس تقهر صاحباته وخصوصا اللي اسمها ساره ,,,



ما شافت حد في الصالة لا ام طلال ولا عمتها فطلبت البخور من الشغاله وتركت المكان يسبح في رائحه مغريه تخليك تحس بالانتعاش ,,,

قعدت على حالها نص ساعه ,, دخل عليها فهد وهي في مكانها ,, انشغلت بالجوال ما تبي تشوفه ,, وقف في مكانه منذهل من شكلها ,,

ضحك داخل قلبه وعرف انها غيرانه من البنات وتبي توريهم جمالها ,,,

بس هو عاهد نفسه انه يأدبها ,, لا لا ما اقدر امدحها الحين ,,

دخل لعمته يبي يكلمها عن الضيوف ,, وطلع وهي تسمعه يقول لها ,, خلاص اذا طلعوا كلميني ,, وصفق الباب وراه ولا كنها موجوده ,,

اثر فيها موقفه بس لازم تكون قويه ,,,

طلعت لها عمتها وهي لابسه فستان من الشيفون الملتف على الجسم وبربطه على الخصر ,,, ورافعه شعرها في ربطه كبيره ,,,

جتهم ام طلال ,, وقعدوا يعلقون على اشكال بعض ,,,

وصولوا الضيوف بعد ساعه ,, وكانوا متأنقين وكنهم في بيوتهم ولا عبايه ولا ستر ولا شي ,,

ساره كانت لابسه بنطلون جينز ومعاه توب علاق وفيه فص كريستال عند الصدر,, وشعرها مسويته كرلي كثيف ,,, وصابغته بلون البرونز الفاتح مع خصل ,,,,

كانت طريقتها في الكلام جريئه مرره ,,

وتحب تثبت للجميع انها وفهد اصدقاء من دون الباقين يعني كنها تقول فهد يخصني ,,,

وهي تسولف قالت : انتظرت فهد عند بيتي عشان يوريني البيت ,,

زين ما طفش مني اخرته ربع ساعه ,, تعرفين اذا جاء الواحد يطلع لازم ياخره شي ,,

الا صديقتها هند تلقف السالفه : طيب وش اخرك ,,

ساره : فهد طلب مني شغله ولحد ما لقيتها مر الوقت بسرعه ,,,

تسولف ولا كأن هيفاء زوجة فهد ,, وهيفاء اللي تراقب الوضع ,, تحس ان البرود غلفها تماما ,,,

لاحظت ان ساره كل شوي تشوفها وهي تقوم بواجب الضيافه ,, وطريقة التقديم ,, وكل ما انتبهت ال هي تشوف تقاطيع جسمها وتدقق فيها ,,

هند وساره يسولفون بصوت خافت

هند : ما توقعتها حلووووه كذا

ساره : عاديه ما فيها زود

هند : يا شيخه حرام عليك كل هذا اللي قدامك وتقولين عاديه ,, لكن وش اقول اكيد غيرانه منها

ساره : انا حشى علي اغار ,, ولا عشره مثلها ,,,



انتهت السهرة على خير وما بقوا يروحون كنه جبل على ظهر هيفاء حستهم مره اثقال وشايفين حالهم ,, اللي تبي توصله لهم وصلته وهي مرضيه نفسها ,, والباقي ما همها ,,

اول ما طلعوا دقت مريم على فهد : تقدر تجي ,,

هيفاء : غريبه هماهم معه في الجامعه ليش يستأذن انه يجي ,,

مريم : مدري يمكن مو حلو يقعد معهم قدامنا عادي ,, بعد هذولا زملائه ,,

مريم كل ما جات هيفاء تقوم تبي تسوي شي تقعد تلهيها بالسوالف ,, كان ودها ان فهد يشوفها بذا الشكل ,,,

لما جاء فهد على طول قعد جنب عمته وسولف معها عن السهرة وش انطباعها عنهم ,,

قامت هيفاء وهم يسولفون وراحت لغرفتها ,, حست نهارها طووووويل ,, ونفسيا تعبانه ,,بدلت ولبست لها بيجاما قطن ,, فكت شعرها

ودخلت سريرها ونامت على جنبها ,, وفكرت في حالها الى متى وهو مايل ,,, ما حست بكثر الدموع اللي نزلت لانها حست انها تغسل قلبها برفق ,,,,



ابتداء يوم جديد لكن معه مفاجأت جديده وما توقعتها هيفاء ,,

وهما جالسين في منتصف النهار في الحديقة القت عليهم مريم الخبر اللي معها وحطتهم امام الامر الواقع

مريم : شوفوا ما ابي اي اعتراض ,, امي بتسافر معي لحد ما تزهق مني ,,,

ام طلال وهي تضحك : والله ما ينشبع منك يا مريم بس استحي من زوجك عاد ,,

مريم : يمه ما علي منك دامك وصلتي اوربا خلاص بتروحين معي يعني بتروحين معي ,,,

هيفاء حست انها ضايعه في وسط زحمة القرار وحست بالوحده صدق لو تسافر جدتها

هيفاء تكلمت وتحاول ما تغص بالكلمة : حرام عليك ياعمتي ,, ما اقدر استغني من جدتي ,,

مريم : انا رتبت الحجوزات بكره ولا فيه رجعه اعذروني عاااد ابي امي شوي وهي تضحك بصوت عالي ,,,








(( الجزء الخامس والثلاثين ))





في صباح يوم باهت جدا لهيفاء ودعت جدتها وعمتها مريم عند الباب ,,, وما قدرت تعتب خطوه ثانيه ,,فهد قال الافضل انها تقعد في البيت وما تطلع معهم لمحطة القطار ,,وتعذر ان عنده محاضره الساعه الجايه ,,

سكرت الباب وراهم وهي تحس ان روحها طلعت معهم ,,, وان الدنيا بدون جدتها ما تسوى ,, اكيد ان فهد له دور كبير بأحساسها ذا ,,, صايره علاقتهم تسد النفس وجافه ومالها معنى ولا طعم ,, او بالاحرى حست ان فهد زهق منها بطريقة تجاهله لها ,, بس ياليتك تدري اني تعبانه من الوضع ذا ومو عاجبني لكن الشكوى لله ,,,

دخلت المطبخ وشافت الصحون في المغسله تبي تنظيف ,, راح وقت الراحه يا هيفاء شدي حيلك ,, ام طلال ما قدرت تستغني عن الشغاله اللي تساعدها ,, ووعدت هيفاء انها ما تتأخر عند مريم كثير ,,,

حست بالهدوء والوحده تلف المكان ,, ما تدري هالشي ريحها والا ازعجها بس الاكيد انه شعور غريب انها راح تكون مع فهد بالحالها فتره معينه ما تعرف وش كثرها ,, لكن تمنت من قلبها ان الفتره تعدي ذي على خير ,,,

طلعت فوق واستعدت نفسيا لكل شي ورمت الضيقة ذي وراها مؤقتا على الاقل ,

لبست لها بنطلون قطن مع توب قطن ورفعت شعرها على ورى ,,, ورجعت للمطبخ ,, وابتدت في تنظيفه ,, ما اخذ منها الا ساعه فقط وتتركه مثل المرايه اللي تصقل ,,, جت بتطبخ بس هي مو عارفه فهد بيجي والا لا ,, خافت تسوي شي ولا يجي ,, بغت ترسل له مسج وعقب هونت وعزمت انها تسوي غداء خفيف غير معتاد ,,, قبل ما تحضره راحت لقسم ام طلال وجهزته ثاني وقامت بتغير المفارش وسكرته ,,, ما بقى الا الصالة تحت والمكتب ,,,

حاولت تغير الزهور الموجوده وتفتح النوافذ يتهوى المكان ,, دخلت على المكتب وسكرت سرير مروان وحطته في الاستور ,,

شافت اوراق فهد ,, وجاها فضول انها تشوفها كان ودها تشوف شي كذا يفتح نفسها يمكن اسمها مثلا ,, وهو يشخبط على الاوراق ,,

هيفاء انصدمت ان اوراقه جامده مثلها ,, والله مغتره بعمرك يا هيفاء يكتب فيك شي ,,,

طلعت من مكتبه وحست انها نشيطه اكثر بعد الشغل ودخلت غرفة فهد ,, نظفتها وغيرت مفارشها ,, وقررت انها تبخرها اخر شي

رجعت لغرفة عمتها مريم وقعدت تنفض المفارش وتغيرها ,,, وهي تلم الأغراض لقت ورقه على التسريحه مسكره ,,,

خذتها وفتحتها وهي تتأمل الحروف المكتوبة ,,

(( عزيزتي وغاليتي وحبيبتي هيفاء ))

خذيت امي معي ابي جووك انتي وفهد يتغير ,, وعلى فكره

ما راح يتغير الا اذا ابتديتي انتي معه ,, حسسيه انك تبينه وانه دنيتك ,,

فهد محتاج هالشي منك ,, واذا انا اعرف هيفاء راح تسمع كلامي ,,,



سكرت هيفاء الورقه وحطتها في جيبها وقعدت على الكرسي وهي ضايقه من نفسها ,, اكيد عمتي شافت الحال اللي ما يسر احد ,,

طيب ليه ما وصته علي بدال ما تقول لي انااا ,,,

طلعت لغرفتها اخر مكان تبي ترتبه ونست الجوال فيه لما نزلت تحت ,, لقت مسج من فهد

(( لا تنتظريني على الغداء برجع متأخر )) كانت واقفه وقعدت في كرسيها من الزهق ,,, وحست ان النشاط كله اللي من شوي راح في دقيقه وجاء مكانه عجز نفسي اكثر من مما هو جسمي ,,

دخلت خذت شاور لها ,,,

يغسل تعبها وهمومها وحطت راسها تبي تنام يمكن تنسى وضعها شوي ,,

من جهة ثانيه كانت ريما مرسله لنواف مسج على اتفاقها مع هيفاء ,, لكن نواف اللي كان معزوم اجل زيارته لريما وقت ثاني وبيعطيها خبر ,,

هو شاف انه مبين لريما شوووقه بزياده فما بغى مره عاد يطيح عمره فقال يخف شوي ,,وخصوصا ان ريما تثيقل شويه ,,,



استعدت ريما عصر ذاك اليوم عشان جية نواف ,, مو عارفه وش تسوي ,, حبت انها تسوي حاجه تعلق في مخه ,,

سوت له شي خفيف شنادويتشات خفيفه مشكله ,, وحلووو التراميسو بطريقتها المميزة ,, ونوع سلطه خضراء ,, ما تبي شي اوفر ,,

بعد ما خلصت ترتيبها فهمت الشغاله على الرتوش الاخيره ,,, وطلعت لغرفتها ,, نواف بيجي بعد ساعتين وتبي تاخذ راحتها بالتجهيز ,,

اول ما دخلت تاخذ لها شاور ,, دخلت لمياء الغرفه وقعدت تحوس فيها شوي لحد ما تطلع ريما,,

طالعت نفسها في المرايه وهي تشوف بطنها الصغير اللي ما يبين حتى انها حامل ,, وتحاول تخفيه اكثر بالقمصان الواسعه شوي ,,,

كونت علاقه حميمه جدا مع بيبها الصغير ,,, كانت الدكتوره تبي تقول لها وشهو ,, بس هي رفضت تبي مفاجاه لها ولفيصل ,,,

جاها اتصال من فيصل

فيصل : قلبي وينك مو في الفيلا

لمياء : انا عند ريما يا روحي تبي اجيك ,,,

فيصل : لا يا قلبي انا ودي اطلع معك للمزرعه كم يوم ما عندي شغل ,, بس اخاف عليك تحتاجين شي ,,

لمياء طارت من الفرحه : بالعكس مو محتاجه شي ودي نغير جو عن هناا ,,,

فيصل : خلاص بنروح بكره الصباح مشتاق اقعد معك بالحالنا بعيد عن الروتين ,,,

سكرت منه وابتسامتها ماليه وجهها على جية ريما من جووووه ,,

ريما : اكيد فيصل يبيك ,,,

لمياء : تقدرين تقولين كذا ,, يالله وش بتلبسين ترى جايه اعرض خدماتي ,,,

ريما : يعلني افدا قلبك يا غاليه ,,, دوم حركاتك تونس ,,,

لمياء وهي تضم ريما لها : الله يسعدك ويوفقك مع نواف ,, شكله شاااريك مررره ,, فيصل يهذري به ,,,

ريما ترفع يديها بالحمدلله ,, يالله ساعديني ,,,



ما تدري هيفاء يوم قامت كم الوقت ,, شافت الدنيا ظلام ,, ما تدري هو جاء والا لا ,, قامت غسلت وجهها ,, ولبست لبس رياضه ناعم ,, ورفعت شعرها ,,, لبست عليه طوق ترفع غرتها ,,, نزلت تحت تبي تشوف هل له اثر ,,,

لقت باب المكتب مفتوح وفهد قاعد يكتب بحثه ,, تحركت في المكان وهي تسوي صوت في مشيها يمكن ينتبه لها انها فيه ,,

فهد التفت على ورى وشافها عند الكنب ,, رجع كمل بحثه ,, شكله مواصل تجاهله ,, خله يشبع اجل ,, رجعت للمطبخ سوت قهوة تعدل المزااج حست بصداع رهيب ,,, جوعانه بس طريقة فهد سدت نفسها وحست بتقلصات في بطنها من التوتر ,,,

شكله ما يبي ياكل ,, والا اكيد ماكل برى ,, مسجه يدل على هالشي ,,

خذت توست وحطته على الطاوله مع مربى ,,, ,,, وجابت القهوة وصبت لنفسها فنجال تبي تقعد راسها ,,,

دخل فهد وشافها سرحانه في قهوتها ,,

خذ الكرسي اللي مقابلها وفره وقعد في وجهها وحط يديه على الكرسي ,,, فهد : كل هذااا نوووم

هيفاء استغربت منه اكيد دخل وشافها نايمه : لا ماعندي شي اسويه قلت انام ,,,

فهد : طبختي شي اليوم ؟؟؟

هيفاء : شفتك ما تبي تجي ما سويت شي !!

فهد : اجل وش بتتعشين ,,,

هيفاء : تأشر على التوست ,,

فهد : خلاص سوي لي معك واحد ,,

هيفاء مسكت التوست وقعدت تمسح عليه المربى وتحط قدامه في الصحن وهي ساكته ,, فهد يشوفها شوي وتلهى في صحنه شوي ,,

مشاعره من جوووه متضاربه ,, تجاهلها فتره بس شكلها مستسلمه للوضع وما تبي تغيره ,,,

ما تكلمت حرف واحد ,,, كملت قهوتها ,,, وشافت ان الصمت طال بينهم ,, وما تبي تفتح اي سالفه ,,,

خذ فهد كوب صغير وملاه قهوه وطلع من المطبخ ,,,

اول ما طلع خذت توست تبي تسوي لها ,, اول لقمه تحطه في فمها غصت فيها بعبرتها,,,نزلت التوست ومسحت دموعها بيدها ما تبي يشوفها كذاا ,,,

قامت للمغسله وغسلت وجهها بسرعه وهي تحاول تفتح عيونها بكبرها عشان ما تدمع ,,,

خلت كل شي وطلعت لغرفتها ,,,

الله يعيني هل الوقت بيصير معه كذا ,, والله ما اقدر اصبر على الوضع ذا ,, هو ما يشوف نفسه وش يسوي ,, ليه ما يفكر اني انسانه لي مشاعر ,, انا مو طوفه يسوي اللي يبي ويبيني اسكت ,, اووووف ,, يا ربي ساعدني ,,,

ضاقت بقوووه من الوضع ومن فهد ومن نفسها ,, وقامت تصلي وترجع تنام يمكن ترتاح ,,

فهد يشرب قهوته ,, ويكمل بحثه ويفكر فيها ,, شكلها طفشانه مني بس لازم تعرف متى تمسك لسانها مني ,,

قعد ساعه كامله وهو يدرس اوراقه وطلع لغرفته يبي يرتاح عقب يوم طويل ,,,,

هيفاء بعد ما صلت دخلت في فراشها ونامت ,,,



تأنقت ريما بكامل زينتها ,, وببساطه شديده ,, لبست لها فستان حرير فرنسي ,, بلون البيج الفاتح ,,,

يجي فيه تطريز بالحرير باللون المشمش على شكل ورود في الكتف مع ريش صغير على الطرف..

ولبست مع صندل عالي مرره بسيور كلها ستراس ذهبي باهت ,,,

وما بقى الا مكياجها اللي ساعدتها لمياء في وضع الالوان الهاديه ,,

نزلت في المجلس وهي مشدوده تبي يمر الوقت بسرعه ما تحب الانتظار ,,,

بعد ما عطرت المجلس بالبخور ,, وقعدت شوي تنتظر ,, جاها اتصال من نواف انه عند الباب ,,,

قامت له ريما وفتحت الباب ,,

اول ما شافته صافحته بيدها لكن نواف ما اكتفى بكذا واول ما مدت يدها قربها عنده وباس خدها ,,

ريما انحرجت منه ,, وما تبيه يأخذ على كذا,,, بس ما تقدر ترده ,,,

دخل نواف المجلس ,, وهو يدقق في ريما وشكلها اللي كل ما شاف شي تنهد من قلبه انها قباله ,,

نواف : يا ناس ابي اتزوج ,, تلوموني في اللي قبالي ,, ابيه وربي ابيه ,,

ريما نزلت عيونها في حضنها وصارت اذنها حمراااااء من الاحراج ,,

ريما : كيفك اليوم ,, عسى ما خذت في خاطرك علي ,,

نواف : انا ازعل على الدنيا كلها الا انتي ,,, حتى لو صديتني وجفيتيني , انتي روحي ,,,,

الظاهر اني بخلي فهد يرجع في اقرب اجازة انا ابي زواجنا بسرعه ,, معد اقدر اعيش بدونك ,,,

ريما وهي مبتسمه وما فيها تقول شي احرجها بغزله العفيف ,, اللي يعبر عن صبره هالسنين انه قرب يوقف ,,

نواف : ويأشر لها انه يبي يقول لها شي ,, ارخت ريما سمعها وما شافت الا نواف يهمس لها بكلام تأثرت جدا انه يحوي كل هالمشاعر لها ,, وعزمت انها تبادله مشاعرها بهدوء والتزام وفي حدود ضيقه جدا ولا انه يفكر انها سلبيه وما تبيه ,,,



بعد ماخلص فهد برنامجه في غرفته وغير ملابسه خذ له كتاب يبي يقراه لين يدخل في النوم ,,, شاف مسج من ساره ,, انها بكره بتجي للجامعه مبكر اذا وده يفطرون مع بعض ,,

ماحب يرد له وهو مو عارف وش مزاجه بكره فرجع الجوال مكانه ,, لاحظ ان ساره بدت تتقرب له بعد ما شافت هيفاء ,, عكس اول ,, تحسب هي بتجيب راسه وانه يموت عليها ,, لكنها غيرت خطتها بعد هيفاء ,,, اكيد ان هيفاء منافس قوي لها ,,,



هيفاء شافت نفسها في سريرها وساره داخله غرفتها وقربت لها لحد السرير وهي فاتحه عيونها ويتطاير منها شرر ,, ووراها فهد وصديقتهم هند ورجال ماعرفته وساره متقدمتهم ,, وتروعت انهم داخلين في غرفتها بدون اذن وهي بقميصها وشعرها ماعليه حجاب ,,

ساره بأعلى صوتها : انتي مالك مكان هنا ,, يالله قومي والا ذبحتك

هيفاء تبي تتكلم بس صوتها ما يطلع كلش ,, تحاول تصرخ وتستغيث في فهد لكن مافي امل كنها اللي يغرق في مكانه ,,,

قربت ساره للسرير ومسكتها من رقبتها : انتي لازم تموتين ,, وتضغط عليها بقووووه



فهد اطفى النور وجاء بيحط راسه ينام الا ويسمع صرخة هيفاء تهز البيت ,,,, قام بسرعه وطلع جري لفوق ,, فتح عليها الباب ويشوفها قاعده وهي تحط يدها على رقبتها وتصيح ,,,

فهد : اسم الله عليك وشفيك يا قلبي ,,,,

هيفاء اول ما شافت فهد قدامها وان اللي شافته كان حلم انهارت على صدر فهد تبكي مثل البزر ,,, وقعدت تنشج بقوه وفهد يضمها اكثر ويحاول يهديها ويمسح على شعرها وكتوفها وظهرها وهي تهتز مثل الورقة في يوم باااارد ,,

فهد : بس يا عمري ,, انتي معي ما فيك شي ,, قعدت ربع ساعه وهي تجمع نفسها تبي تسكت وما انتبهت ان فهد قده معها في سريرها ,, اللي تحتاجه الحين الامان وماحست به الا معه قعدت متمسكه في قميصه ما تبيه يروح ,, وفهد اللي ارتاااع عليها قعد قلبه يرجف من خوفه عليها ,, قعد يقرأ عليها شوي لحد ما تطمنت نفسيا انها بخير وحط راسها على صدره وسندها جنبه عشان تنام ,,,

وهو يسمع دقات قلبها السريعه ,, حاول يمسح عليها اكثر عشان ترجع لطبيعتها ويكمل قرايه عليها ,,, كان شابك يده في يدها وكل شوي يحب جبينها ويضمها بحنان ,, حسها طفله شافت حلم مفزع كابوس ,, شي يفوق الوصف ,,,

هيفاء مع مرورالوقت ارتاحت وخذت نفس طبيعي :اسمح لي ازعجتك

فهد وبهمس شديد : ارتاحي ,,

بعد فترة صمت تتنهد بقووووه ,,

فهد : اسم الله عليك,,انتي شايفه شي يروعك ,,,

هيفاء وهي تهز راسها بأي ,,,

فهد :وشو يا عمري ,,

هيفاء .: شفت اللي اسمها ساره تذبحني,,

فهد: تخسي الا هي ,, محد يقدر يمس منك شعره وانتي معي ,, ارتاحي يا قلبي,,,

ارتاحت هيفاء ونامت نومه مريحه وهي تحس ان فهد جنبها وبيحميها ,,, بعد فتره لما استغرقت في النوم ,, قام فهد ولحفها زين ونزل لغرفته وهو يتذكر صرختها من شوي ,,, وراه يوم طويل ويبي يرتاح شوي قبل الصبح ,,,,



قام فهد من الصباح وطلع للجامعه وهو يشوف صورة ساره الكريهه ,, ما عجبه حلم هيفاء وزياده على ذلك يشوف ان ساره تحاول تتلصق فيه ,,,

راح للصراف يبي يسحب مبلغ يسلمه للجامعه لكنه تفاجأان بطاقته ما تشتغل ,, اكيد بسبب قطع ,,,وما شابه وتذكر ان هيفاء عندها ببطاقته ,, عزم انه يكلم هيفاء فيها,, ,,,



قامت هيفاء وهي متكسره مرره من البارح وفزعتها ,, ما درت متى راح فهد بس من قلبها اثنت عليه انه وقف معها ويحاول يخفف عنها وكلما تذكرت كلماته اللطيفه تنحرج وتنبسط منه ,,,

قامت تبي تسوي غداء بتحسب له جاء والا ما جاء اهم شي يعرف انها مهتمه فيه ,,,,

بعد ما خلصت كبستها ,, طلعت تبدل ملابسها من المطبخ ,,,, وبخرت بيتها ,,, وترسته عطور ,, ودها تسوي لفهد اي شي يريحه مثل ما ريحها اليوم ,,,

ماجاء فهد على العاده نفس اول فقالت يمكن يبي يتأخر شوي ,,,الغايب عذره معه ,,,

طلعت في الحديقه وقعدت على الارض وتركت الكراسي ,, وضمت رجلها لجسمها وقعدت تتذكر ايام قعدتها عند امها لطيفه,,, تذكرت الجميع فأمتلئت عيونها دموووع !!!

شافت فهد واقف قبالها ,,

فهد : مساء الخير

هيفاء : مساء النور كيفك اليوم ,,,,,,

فهد وهو يشوف الجووو مليان مشاعر ,,وقفها ,,



يبي يشوف رقبتها والا عيونها تجي في عيونه كذ يالصدفه ,, شاف الدموع المليانه ,,,

فهد : فيك شي

هيفاء : مشتاقه لريما ولمياء ,,,,

فهد : تبين ترجعين الرياض

هيفاء انصدمت من عرض فهد ,, وكملت له ,, بنتظر جدتي لين تجي وبنشوف ,,,,,

كمل فهد شغله اللي جاي عشانها)))وسألها مباشره

فهد : انا عطيتك كرت الصراف معك هالحين ,

هيفاء :|اي موجود

فهد : طيب ممكن تعطيني اياه محتاجه ,,

هيفاء : اكيد ثواني بس ,,,

فهد كان في الصالة ينتظرها ,,, رجعت له معها الكرت ,, واعتذرت منه انها نست تعطيه ااياه من زمان ,,,

فهد : متى تبين تتغدين ,,

ما توقعت هيفاء يسألها هالسؤال ,,

هيفاء : اذا رجعت بتغداء معك ,,

فهد وهو طالع غمز لها ,, وهو كذلك ,,,



فرحت هيفاء من قلبها لحركة فهد وحست وش كثر يصير حنين اذا بغى وشلون يعصب اذا بغى وشلون يتجاهل اذا بغى



ما راح تترك له فرصه لازم يكون عندي ,,,,



جهزت هيفاء الغداءوحطت كل شي في مكانه ,, وما ناقص الا انه يجي ,,,



بعد فتره بسيطه جاء فهد وهو معاه اكياس ,, لكن ما عرفت وش داخلها وماتبيه يحس انها فضوليه ,,,

نزل فهد الاغراض في المكتب ,, وطلع لها يبي يشوف وين بيتعشون ,,,



لقاها في المطبخ تحط الاكل ,,,,,

قعد على الكرسي وهم في سوالف ,,, بحاول اجيب جهدي ,,,

فهد : ما حبيتي الخاتم اللي جبته لك,,,

هيفاء بالعكس رووعه ,, بس حطيته لين تجي مناسبه والبسه ,,

فهد : ممكن اشوفه في يدك ,,

هيفاء وهي تأشر لعيونها : من عيوني ,, طلعت وجابت الخاتم ,, وحطته بين ايديها ,,,,,لبسته وهي نازله ,, قام لها فهد وشاف يدها والخاتم فيها ,,,,مسك يدها وباسها وهو يحرك الخاتم في يدها

فهد : روووعه عليك ,,,

هيفاء : عيونك الحلوه ,,,

فهد : طيب ممكن تروحين للمكتب وتأخذين الاغراض اللي فيها وتشوفينها على رووواق ,,,,

هيفاء : اكيد ,, فهد وهو يمسك يديها ,,,

فهد: انتي تعرفين قدرك وغلاتك عندي,,,,

نزلت هيفاء عيونها تحت ,, ورجع يرفعها وهو يمسح على رموشها بيده ,,,

ابيك تفكرين زين اذا تبين تكملين معي هنا والا ترجعين للرياض ,, لاني ما ابي اطين عيشتك معي ,, فاهمه يا عمري,,,

اشرت بأي وطلعت فوق ,, تبي تأخذ نفس شوي ,,, ليه ما يفهم اني احبه واغار عليه ,, ليه ما يفهم انه دنيتي وبالحاله يخليها حلووه اكثر ,,,

فتحت الاغراض اللي فهد جابها معه ,,, تفاجأت من ذوووقه جايب لها اشياء اكيد انه يبي يشوفها عليها ,,,


عزمت هيفاء على شي ,, وقررت انها تسويه والحين ,,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 02:02 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((الجزء السادس والثلاثين ))



شافت هيفاء انها لازم تتخذ الخطوة االثانية ,,وتجرب اللي جابه فهد وتشكره عليه ,, لما خذت الاكياس من المكتب ما توقعت انها لها الا لما قالها فهد ,, اعجبها ذوووقه جدا ,, قريب عليها شوي بس فيه جرأه ما تعودتها في اللبس ,, تعجبها هالاشياء لما تروح للسوق بس تترد تأخذها لانها ما تشوف العلاقه مع فهد ممكن تسمح لها انها تلبس اللي تبي ,,, زاد على ذلك ان الوضع اللي صار بينها وبين فهد وجفاه لها ,ترك حاجز ما بينهم , لدرجه انها كنها تعرف فهد لاول مره ,,,

فرشت الملابس اللي شراها فهد ,, اول حاجه فستان قرمزي من الحرير االمطفي ,, قصير ,, وشاد على الصدر فقط ,, ,, حست انها بتصير جريئه فيه ,,استحت من شكلها ,, بس يالله هو شرى لي ,,, ومعاه اكسسوارته بالكامل ,, بالأضافه لقميص حريري اوف وايت مشغول بالدانتيل الحريرعلى الصدر ,,,شافت ان هذا معقول شوي ,,

خذت الكيس الثاني وكان ملفوف بورق الهدايا الشفاف ,,, حاولت تفتح جزء منه ما تبي تخرب الشكل ,,, اول ما شافت وش فيه صعقت ,,

شلون قدر فهد يشتريها ,,, حطت يديها على وجهها من الحياء ,, ورجعت سكرتها ,,,

قررت انها تسوي لفهد مفاجأه بس مو اليوم ,,,تبي تفاجئه من نفسها ,, مو عشان رد لهديته ,,,

سكرت الاغراض ,,, ونزلت تحت شافته في المكتب ,,

حاولت تكسر طابع الحياءاللي فيها ومخرب عايها كل شي ,,

هيفاء : مشغول

فهد وهو يحط القلم على اوراقه ..: افضى لك

هيفاء : لا بس بغيت اسئلك لو نقدر ننزل الويكند لندن ,,,

فهد وشوقه لهيفاء طالع من عيونه,:قام مقابلها ,, ومسك يدها وشاف الخاتم يدور في يدها من ضعفها ,,

فهد وهو مبتسم لها ويرفع صبعه لعيونه : من عيوني ,,

انحرجت هيفاء وضحكت ضحكة احرجتها شوي ونزلت يدها تبي تطلع من الغرفة

لكن فهد كان اسرع منها وشد يده على وسطها : ليه مستعجله,,

هيفاء وهي متوتره حدها من قرب فهد: لا بس ابيك تكمل دراستك,,,

فهد : انتي دراستي ,,, وضمها فهد لصدره وهو مستمتع بقربها وتنهد بقوه : عساها خاتمة الزعل يا قلبي ,,

حررت هيفاء نفسها وهي مبتسمه وطلعت من الغرفه ,, وهي تضحك على نفسها وشلون قدرت تسوي ذا كله ,, شكلك يا هيفاء بتجيبين العيد عند فهد وبيعرف انك تموتين فيه ,,,

راحت لغرفة جدتها تبي تشم ريحتها ,,,,وتحس انها قريبه منها ,,,

اااه يا جدتي كان ودي انك هنا وتشوفين فرحتي ,,, حست بارتياح عميق يتغلغل في روحها ,, وشافت ان الفتره اللي راحت صفحة كئيبة جدا من عمرها ,,,

طلعت فوق ومرت من جنب غرفة فهد ,, وحست بحنين انها تدخلها ,,ما تبي فهد يضيع منها ثاني كل ما التقوا في نقطه ويتمتعون مع بعض ساعات يتفرقون من بعدها اشهر كثيره وهكذا ,,, ما بغت تخرب اللي في راسها ,, فطلعت فوق لغرفتها وهي عندها مليون فكره وفكره عن حياتها مع فهد ,,,,,



فهد في الجامعه ووسط الجروب ,, ماصار يطيق يشوف ساره بعد حلم هيفاء وحس انها بنت ماصخه جدا مالها هويه ,, وما يدري ليه الشكل ذا تخفي من تحته لؤم وخبث ما ريحه خصوصا ضحكتها اللي ما تخفى عليه وش تحمل ,,,

كان رائد وهيثم يدردشون عن موضوع يخصهم وفهد جنبهم مستمع لهم ,, جتهم ساره وهي تتمشى بدلع ,,

ساره : هاي شباب ,, تجون معنا للباربكيو بكره ,,,

هيثم : اكييييييد ..وهي عينها على فهد اللي ما قال ولا كلمة ,,

ساره : خلاص فهد نشوفك بكره ,,,ما رد عليها وشافت انها بتفقد اعصابها فعزمت انها تروح ,,, هي ما تبي تخسره ,,

ارسلت مسج لهيثم (( لازم تجيب فهد احسه حيييل طفشان ومو قادر يتكلم ))

هيثم مبسوط ان ساره قدرت تعرف شخصية فهد ولو ما تكلم ,, ومادرى انها تحاول تتودد له عشان يقنع فهد يجي ,,,

قام فهد يبي يخلص المحاضره اللي عنده ,, وحصل اتصال من نواف ,, عزم انه يكلمه اول ما يطلع للبيت ,,



بعد ما حضرت لمياء الاشراف على الغداء دخلت تغير ملابسها لين يجي فيصل اللي من قام وهو يدرب الخيول شوي ,,

جاها اتصال من هيفاء وعلى طول رفعت الخط وبعد السلام

هيفاء : زعلانه عليك يا القاطعه

لمياء : يا قلبي تدرين بي انتظرك في كل وقت لأني ما اعرف وقت فهد متى موجود ,,

هيفاء : لالا مو عذر ,,

لمياء : هوصح انا طلعت المزرعه فيصل وانشغلت لكن اول ماعرفت ان جدتي راحت مع عمتي مريم قلت اخليك تأخذين راحتك مع فهد

هيفاء : المهم بشريني عن الحمل شخبارك معه

لمياء وهي تسولف لهيفاء عن فحوصاتها واخر مواعيدها ,,ثم انتقلوا لزواج ريما واستعدادتهم له ,,,

لما سكرت هيفاء قامت تبخر المكان قبل يجي فهد ,, هذا اذا كان بيجي في نفس وقته ,, بعد التغيير المفاجئ بعد هديته حست هيفاء كذا انه ممكن يجي بدري,, وتطلعت للويكند بعد بكره ونزولهم لندن ,, في بالها افكار كثييره لشكلها وودها تتجهز براحتها وما تحس انها مضغوطه مره ,,,





مع الجو الربيعي ونسمة الهواء اللي ترد الروح طلع فهد من الجامعه وهو في باله فكره يبي يحققها ,, اجرى اتصالته ولما خلص تذكر نواف فرجع يدق عليه ولما جاه صوت نواف وهو يرحب به ,, تذكر فهد شوقه لنواف وجلسته اللي ما يملها ابد ,,

فهد : عاش من سمع صوتك

نواف : عاشت ايامك يالغالي ,,

فهد : اخبارك وش علوم الرياض ,, ظل فهديسولف مع نواف عن اخبار ربعهم ,, لحد ماقال له نواف: فهد انت متى بتخلص ,,

فهد: اكيد تبيني اخلص عشان تتزوج مو عشان تشوفني

نواف : افاااا عليك ابيها كلها طبعا بس ودي نرتب مواعيدنا ونخلص

فهد خلاص رتبه بعد شهرين بنزل للرياض ,,

نواف انبسط من اتصال فهد وعلى طووول اتصل على ريما يبي يعطيها اخباره ,,,

هيفاء قاعده في الصالة تشوف التلفزيون ,, متمدده على الكنبة سمعت صوت المفتاح ونطت على طول واقفه ,

دخل فهد وهو رافع نظارته وابتسم اول ما شافها وقفت هيفاء وهي تقول له : مساء الخير ,,

قرب فهد صوبها وهو يمد يده لها يسلم عليها,,او ما سلمت عليه هيفاء خذها عنده وباس خدها

فهد : بعد اليوم ما ارضى ابدا الاتسلمين علي كذا اذا دخلت ,,ضحكت هيفاء ضحكتها الخجلى وهي تقول له : من عيوني ,,,

فهد : عندي اقتراح وابي اشوف رايك ,,

هيفاء : لبيه,,

فهد : انا اللي لبيه ,, وش رايك نروح لندن الليله ونقعد فيها ثلاث ايام كتغيير ,, بدل يومين ,, ويكون عندنا وقت نتفرج اكثر ,,

هيفاء :: اممم ما جهزت اغراضي بس يالله وليه لا بجهزها بسرعه ,,

فهد : اجل يالله وهو كذلك اطلعي تجهزي ,,, رتب فهد اوراقه في المكتب ,,,وطلع يرتب شنطته ,, فيما هيفاء خذت لها شنطه صغيره ,, وحطت فيها كل اللي تحتاجه حق هاليومين ,, كانت مرتبكه من سرعة الترتيب وما تبي تنسى اي شي ,,, وهي منهمكه في جوووها ما انتبهت لفهد وهو واقف عند الباب يتأملها بحب ,,من متى وهو ينتظر هاللحظه ,, انه يشوف هيفاء معاه وهي مبسوطه وفرحانه وما يكدر عليها شي ,,,

فهد : خلصتي ,,

هيفاء : ايه تأخرت عليك ,, فهد وهو يمسك شعرها بين ايديه ويحاول يشمه وياخذ نفس عميق ,, الوقت معك ماله حد ,,خذي راحتك يا قلبي ,,

ما تعودت هيفاء على غزله الصريح كذا وفهد كل ماله ويزيد في حركاته ,, امتنت له من قلبها وودها تسعده ,, بس ودها يعطيها فرصه شوي ,,

هيفاء تحركت تاخذ عبايتها وخدودها متورده من الاحراج ,, مرت من جنب فهد اللي متأملها بأعجاب كبير ,,,

هيفاء : يالله

فهد : يالله

,,, خذ فهد الشنط في سيارته وطلع ينتظر هيفاء اللي تطفي النور وتسكر الباب زين ,,

اول مادخلت السياره ,, مد فهد يده لها عشان تركب ,, والفرحه مو سايعتها ,, انها اخيرا بتكون مع فهد وهما ما يحملون لبعض اي زعل ,, مازال متعلق في نفسها شي من ناحية ان فهد عادي مع البنات ,, لكن أجلت الشي ذا لبعدين ,, ماتبيه يخرب فرحتها ,, وخصوصا ان فهد متجاوب معها ,, خطوه خطوه احسن ,,

بالرغم ان الطريق ساعتين ووصلوا على عشر المساء ..,, لكن ما حسوا به ابد ,, فهد يسولف لهيفاء عن ذكريات الدراسه وربعه ,, وعلاقته مع نواف ,, كان فهد متزعم الحديث وهيفاء مستمعه جيده مع مرتبة الشرف وتجره في السوالف اكثر ,, تبي تعرف كل شي صغير وكبير ,, ما تبي تخسر ايام اكثر من عمرها اكثر من اللي راحت وهي بعيده من فهد ,,,





وصلوا لفندق فخم في العاصمة لندن ونزل فهد وعطاهم المفتاح وجاء يم هيفاء اللي نزلت وهي متلثمه وشايلها شنطتها معها ,, مسك فهد يدها ,, انحرجت من اللي واقفين في الباركنج مع ذلك ارضى هالشي غرورها ,, يا عيني عليك ياهيفاء ما ابسط الشي اللي يسعدك ,,





انتظرت هيفاء في اللوبي وفهد عند الريسبشن يكمل الاوراق ,, ويمر عليها شباب خليجين يحاولون يكلمونها بس هي مثل الصنم لا لفت يمين ولا يسار وعينها بس على فهد ,,

فهد رجع وجهه على جنب يبي يشوف هيفاء وماطافه الشباب اللي يتميلحون ,, ترك اللي في يده كله ومشى تجاهم , الشباب اول ما شافوا فهد جاي وعلى طول قاموا من المكان ,, وفهد معصب على حركتهم ذي اول ما وصل لهيفاء : ازعجوك يا عمري ,,

هيفاء وقفت تبي تكون جنبه : خذني معك ,, مسك يدها وجاء وكمل بيانته وطلع مع هيفاء فوق ,,,,

اول ما دخل فهد الجناح سمى بالله ودخل هيفاء اللي بالفعل مرتبكه من فهد وكيف تكسر الحياء ذا وخصوصا انها تبي تفاجئه ,,

انبهرت هيفاء بالجناح وهو عباره عن مجلس كبير ملحق به غرفة نوم روووعه مع ملحقاتها ,,

قعدت هيفاء تدور في المكان بعيونها وهي واقفه ومبسوطه ان فهد استجاب لرغبتها انهم يجون هنا ومبسوطه انها تشوف الفرحه والشوق في عيون فهد ,,,







ريما تعودت ان نواف يكلمها ليلا يسولف عليها وش صار معه في يومه وهي تبادله نفس الطريقه وتعطيه اخبارها ,, كان متصل عليها وهي عند امها المغرب فما ردت عليه مستحيه انها تكلمه قدام امها فأرسلت مسج بكلمك بعدين ,,

ريما ما قدرت تكلم نواف الا وقت متأخر ,, اول ما سمع صوتها قعد يرحب بها كعادته ,,

نواف : قلبي ,, انا كلمت فهد ووافق ان الزواج بعد شهرين ,,

ريما : لا من جدك انا ما يمديني اخلص ولا اجهز شي انت تعرف الحجوزات هنا كيف ممله,,

نواف : ان شالله نسوي عرسنا في البر ,, انا مافيني انتظر اكثر من كذا

ريما تضحك على عجلته شكل نواف مافيه صبر مررره ,, طيب وش صبره هالسنين يصبره كم شهر

ريما : عشان خاطري يا قلبي ابي اجهز على رووواق ,, مافي داعي للعجله ,,

نواف : انا رتبت الحجز يا قلبي وخلصت ,, جهزي حالك ,,,



فهد ترك هيفاء تختار شي ياكلونه ودخل ياخذ شاور له ,, شافت هيفاء قائمة الطعام حقتهم واحتارت وش تتختار خصوصا انهم ما يحبون الاكل الدسم بالليل ,,

استقرت على نوعين سلطه وخضار مشويه على الفحم ,, مع شوربة المشروم ,, حست ان هالشي يناسب الوقت هذا ,,,

خذت اغراضها وحطتها في الغرفه ,, وهي تسمع فهد يدندن بأغنية وهو يجفف شعره ,, فرحت لفرحته بها وبغت تسعده قد ما تقدر ,,

جهزت الفستان اللي بتلبسه ورتبت اغراض المكياج على الطاوله ,, ودخلت الملابس للدولاب ,, تبي ترتب شنطة فهد بس بغت تأخذ منه اذن ,, هي عارفه الحين بالذات ما راح يقول لا ,, بس هي عاهدت نفسها مرره ولازم توفي ,,,



وهي ترتب جاها اتصال من ريما استغربت وقت الاتصال انه متاخر شوي عندهم في الرياض فخافت ان فيه شي

على طول رفعت الخط : هلا ريووم عسى ما فيك شي

ريما : الحقي علي يا هيفاء نواف يبي الزواج بعد شهرين ,,

هيفاء : الحمدلله والشكر وش فيها ,,

ريما : مدري خايفه وما تجهزت ولمياء حامل وانتي مو هنا ,, بعدين ليش مستعجل

هيفاء : بعذره مستعجل ما صدق جدتي خلصت العده طلعت له سفرة فهد ,, بعدين يا قلبي انتي وش بتسوين كلها كم فستان وخلصنا الحين كل شي متوفر ,,,ما سمعت فهد وهو يفتح الباب اللي بينهم ويوصل على غرفة الملابس ,,

اول ما شافته هيفاء صدت على طول كان واقف بسروال بيجامته وللحين ما كمل لبس ,, خذ ملابسه في يده وسالها اذا كانت ريما على الخط ,,, اشرت له بأي ,, وناولته السماعه

فهد : الحين ما تستحين تكلمين ناس في امان الله نايمين وتزعجينهم عشان عرسك

وهو يشوف ضحكة هيفاء المميزة ,,

ريما : وانا ابي منك العون ,, خلاص انا عارفها انها تصريفه اكلمكم بكره

هيفاء : حرام تكسر الخاطر ليه تقول لها كذا ,,

فهد : تبيني اشوفك واسكت ما سويت شي ,, لازم اصرفها ,,

استئذنت منه هيفاء تبي تبدل فطلع من الغرفه وقعد يشوف التلفزيون ,,

فهد يفكر في اليومين اللي راحوا وراحته النفسيه اللي ما كان يتخيلها وحس انها بعيده جدا ,,



هيفاء من الناحية الثانية كانت تستعد انها تفاجئ فهد وتقدم له نفسها برضى منها ورغبه في اسعاده ,, اجتهدت في انها ترتب شكلها لأحسن شي تطمح له ,, فخذ منها تجهيزها ساعه وشوي ,, كانت تسمع فهد يقول لها الاكل بيبرد ,, وهي ترد عليه بس شوي واجيك ,,,

طالعت هيفاء نفسها في المرايه ورضت تماما عنه وواقفه شامخه بفستانها القرمزي اللي شراه فهد ,, صحيح فيه عري بالنسبه لها وما تعودت تلبس كذا بس كله يهون لأجل فهد ,, مشدود على الصدر ويمسك على الجسم لحد الركبة ,, حست ان يدينها وهي عاريه انها تبي تحط شال او اي شي يغطيها احتاست وشافت انها بتخرب الشكل فحررت الرولات حق شعرها اكثر واكثر عشان تعطي شكل وتساعدها تغطي كتفها ,, مكياجها الرااااقي كان مصدر سعاده لها ,, ما نقصها الا انها تتعطر وكالعاده سوت كوكتيل عطور عشان تتميز بها ’’

لبست سلسال جدتها وعطاها شكل ثاني ,, وخاتم فهد ,, اخر شي عطرت الغرفه مررره بكثافه واطفت النور وطلعت لفهد ,,,

فهد بعد ما تعب من الانتظار قعد يشوف قناة رياضيه وما انتبه لدخلة هيفاء الا بعد دقيقه وهو يشم عطور في المكان ,,

كانت واقفه عند المدخل ومستحيه تعتب خطوه ثانيه وانتظرت في مكانها ويلتفت لها فهد

فهد وقف منذهل من شكلها حس كنها حورية بحر والا الماسه على شاطي رملي ,,, قربت يمه شوي وهي خايفه تطيح في مشيتها

ومسكها فهد من خصرها وهو منبهر بالجمال الرباني اللي فيها اضفت مكياج اولا بس فيه شي يميزها ,,

هيفاء : تأخرت عليك اكيد صرت احس اني بطيئه

فهد وعيونه بتاكل هيفاء رفع يده لشفايف هيفاء يسكتها ما يبها تكلم ,,,

شال هيفاء بخفه بين يديه وسمح لنفسه انه يعيش معها ساعات ما قد مر عليه بروعتها وجمالها ودفئها مثلها ابدا ,,



قامت هيفاء من السرير بهدوء ما تبي تزعج فهد ,, لبست روبها واتجهت للمجلس ,, تبي تستمتع بالمناظر الطبيعيه ,,

كان المطر يمطر بقوه على الزجاج وحست بالرحمه تنزل من رب العالمين على مخلوقاته ,, وشافت بعد هالتعب اللي صار لها من تزوجت فهد ان الله رحمها واسعفها ,, انها تحافظ على بيتها وما تتركه للي يبون يخربون حياتها ,,

مسك فهد خصرها وسندها على صدره ولف وجهها له ,,,

فهد : تدرين انك خذيتي قلبي من زمان بس كنت اعاند نفسي واعترف لها بذا الشي ,,,

هيفاء : من متى خذيت قلبك

فهد : اشهد بقولك متى ,, جيت مره ابي جدتي ودخلت غرفتها واشوفك مثل الملاك النايم بريئه في سريرها ,, تفاجأت من جمالك ونعومتك وانتي نايمه وتسألت اذا مو نايمه كيف بتصير ,, ومن هذاك اليوم وانتي شاغله بالي بصورة غريبه

هيفاء حست انها يمكن تكون مصارحه بس ما ودها تنقض الجروح الحين خصوصا عقب الساعات الحلوه اللي عاشوها

هيفاء :اجل انت خذيت قلبي من زمان بعد اول ما شفتك بالمصعد حق القصر وشميت ريحتك اللي ما انساها ذيك اللحظه حسيت انه بيكون لي معك موقف ,,



كالعاده ماخلى هيفاء تكمل سالفتها وضمها له يبي يرتاح معها شوي ,,,,

ما حب فهد وهيفاء انهم يطلعون من الفندق ابد ذاك اليوم وعاشوا شهر العسل اللي ما لحقوا عليه يوم عسل بكل معنى الكلمة





من ناحية ثانيه كان فيه عصافير حب مثل ما سميتوهم قاعدين في مزرعتهم ويفطرون مع بعض ,,,

لمياء حست بتقلصات في بطنها ما تعودت عليها ,,, ما بغت تقول حق فيصل ,, كلش ولا تنكد عليه,,,وقاموا من الفطور وطلع فيصل للخيول كالعاده ,, ولمياء قعدت تابع برامج التلفزيون ,, لكن التقلصات زادت وهي مو عارفه وش سببها لما قرب الظهر والالم ماخف ,, عرضت على فيصل يرجعون للرياض ,,

فيصل : تحسين بشي ياعمري,,

لمياء : مدري شي ما قد حسيت به من قبل ,, خايفه انها ولاده ,,

فيصل تروع عليها اول ما سمع كلامها وقام وخذها يرجعون للرياض ,, وطلعوا بسرعه من المزرعه ,,,كان يطوي الارض طي من

السرعه غير الطبيعيه ,,

اول ما وصلوا للعياده وشافها الدكتور تفاجئ الطبيبب بالالم لكن فيصل ما عطاه فرصه وقا لها يسعفها قدر الامكان ,,,

حاول الدكتور يعطون لمياء مهدى ثم ابتدى يعطيها مثبتتات للحمل ,,,





هيفاء وفهد ثاني يوم من الصبح وهما متجهزين لابسين بيطلعون يتمشون شوي ,,, فهد واقف عند المدخل يضبط شكله ,, رافع نظارته فوق على شعره ,, وجته هيفاء وهي لابسه عبايتها ,, شافت نفسها وهي معه اسعد انسانه في هالوجود ,,

طلعوا يسون شوبينغ ,, اصر فهد انهم يشترون عطور وملابس ثانيه ,,لكنه تذكر شي مهم

فهد : وش رايك تشوفين لك فستان لزواج ريما ,, مع اني ابصم بالعشره انك لو تلبسين اي شي عادي الناس بيتمنون انهم يلبسون نفسه ,,,

اعرف حركاتهم البنات ,,,

هيفاء تضحك من قلبها ,, ودي واالله اني ادور شي لزواج ريما,,,


دخلوا متجر كبير فيه ماركات مشكله ,,وقعدوا ينتقلون من ماركه للثاتيه لحد ما حصلوا مبتاغهم ,,,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 02:03 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجزء السابع والثلاثين ))




دخلت هيفاء غرفة القياس تقيس الفستان ,, شي خيال طبعا وما توقعت تحصله بالسهوله ذي ,, لكن فهد عزم عليها تاخذه حتى لو مو للزواج ليوم ثاني شاف انه ما يتطوف ابد ,,, واقف فهد ينتظرها عند الباب ,,اول ما خلصت فتحت عشان يشوف شكلها

فهد : وااااااااااااو

روووعه يا قلبي وش هالزين وش هالحلاه يجنن مررره ,, راااقي وخصوصا الستراس اللي على الكتف ,,, هيفاء وهي تدور قدامه ,,

هيفاء : صحيح والله تشوفه حلووو

فهد : وانا مغمض اقولك كنك فراشه ملكيه ,, ضحكت هيفاء على تعليقه ورجعت شعرها على ورى تشوف شكلها ,,

فهد : يالله تعالي نحاسب ,, قبل اتهور هنااا

هيفاء وهي تدفه يطلع من الباب وتسكره بسرعه ما سمعت الا صوت ضحكته المجلجله ,,

وقف فهد عند الكاشير وحاسب الفستان وهيفاء واقفه جنبه وتتأمله من ورى النظاره

يالله يا فهد ما ارق قلبك ,, كل هذا فيه وتخبيه عني ,, هيفاء نعمت بأرق ايام مع فهد ولا توقعت في يوم ان علاقتهم بتأخذ هذ المنعطف ,, حست ان بدايتهم غلط فنهايتهم بعد غلط ,,,لكن الحمدلله اللي تداركت الخطأ اللي اشتركوا فيه كلهم ,,

طلع معها فهد للبحيره يبي يوريها البط ,, قعدت على كرسي وهو بجنبها ,, وقعدوا يتأملون البط في البحيرة وكلهم مستمتعين بالهدوء وصوت المويه العذب ,, مد فهد يده على الكرسي على كتف هيفاء ,, ولف وجهه لها قعد يدقق في ملامحها على جنب وجمال خشمها اللي حس انه قريب لخشم اخوه فيصل مررره ,, اول مره ينتبه لهالشي ,, لوهو رسااام كان ريشته الحين نطقت وعبرت له عن جمال هيفاء ,, اللي حاس ان روحها اجمل بكثييير ,, لكن سلبيتها في البدايه اكيد تحت الظرف اللي طاحوا فيه هم الاثنين ماخلته يتهنى فيها ,, طالعته هيفاء وشافته مركز عليها فسحب النظاره منها وبهرتها الشمس في عيونها ,,

هيفاء : شفيك ,,,

فهد : ابي اشوفك عندك مانع وهو يضحك ,,,

هيفاء وهي تضحك : لا ما عندي مانع ,, تحس بعض المرات انها ودها تتجرأ وتقول له كلام مثل اللي يقولها بس للحين مستحيه منها ,, بس لازم تعطي نفسها وقت مع كل يوم اكيد بتقدر ,,

فهد يمسك يدها ويحرك خاتمها وش رايك نشوف مطعم نتغدا فيه ,,

هيفاء وهو لازال ممسك في يدها ضغطت عليها شوي : انا من يدك ذي ليدك ذي ,,

قام ومسكها توقف ,, وقعد يتمشى معها لحد ما وصلوا للباركنج وهو وده ان الوقت ما يمشي وان اللحظه توقف عليه هو هيفاء بالحالهم وان العالم ذا لهم بس ,,,





فيصل هو والدكتور مناقشات عشان لمياء وصحة الطفل ومستوى الخطورة اللي ممكن تتعرض لها لمياء للولاده المبكره ,, سلطانه بجنبها وامها لطيفه ,,هي وريما ,,وطمنوها ان الحريم كلهم يتعرضون لهالشي يعني لا تتنكدين وخليك قويه ,,

لمياء : لاتقولون لجدتي وهيفاء ما ابيهم يدرون ,,,

سلطانه : لا تفكرين فيهم ,, اهم شي راحتك يا قلبي

الدكتور دخل عليهم وطمنهم ان لمياء وضعها لاباس فيها بس لازم تقعد في المستشفى تحت الملاحظه لحد ما يستقر وضعها ,,,

حست ريما انها وحيده في ومالها احد يساندها في وقت ازمتها ,, لمياء في المستشفى وهيفاء مسافره وعمتها مريم القلب الحنون بعيده ,,

مالي الا العنود عشان اكمل اغراضي ,, الله يهديك يا نواف يعني ما فيك تصبر ,,,





طلعت سلطانه من عند لمياء وتمت عنده امهاو ريما ,, قعدوا يسولفون شوي وما خفى على لمياء انها متنكده والسبب الرئيسي انها بتترك فيصل بالحاله ,,دخل عليهم فيصل وهم قاعدين وهو يشوف لمسة الحزن اللي في وجه لمياء ,,

قام جنب السرير ومسك لمياء ,,

ريما : احم احم نحن هنا ,, بروح للمصلى اقرا قرآن شوي ,, عن اذنكم ,

لطيفه : خذيني معك امشي شوي رجليني وجعتني من القعده ,,,

فيصل ماكان له خلق يمزح مع ريما بس نظر لها نظره يشكرها فيها ,, اول ماطلعت ريما ولطيفه مع الباب ابتدت دموع لمياء تنزل بصمت ,,

فيصل حزين منها مررره ومو عارف وشلون يصبرها ,, اول مره يتعرضون لشي جديد في حياتهم ,,

فيصل يمسح دموعها بيده : لا لا ما يصيركذا والا ازعل عليك ,,

لمياء ما تقدر ترد عليه بس تضغط بيدها على يديه عشان تحس بالامان ,,

فيصل : تبين انام معك هنا والله لانام ,, بس ما ابي اشوف هالدمعه يا قلبي ,, كلها كم يوم وتتحسنين ,, وبتقولين قال فيصل ,,

لمياء : فديت فيصل ,,

فيصل عارف ان لمياء ما تفكر في نفسها ابدا ولاهما الحين الا هو وخايفه عليه ,, وما تدري شلون بتقعد في المستشفى وبتتركه

فيصل : انا بطلع كل يوم من الشركه وبجيك هنا وبلغي كل شي عشانك ,, بس ودي اشوف بسمتك ما ابي تتنكدين يا عيوني اتفقنا ,,

لمياء تهز راسها بأن شالله وهي ما تدري هل تقدر والا لا ,,, خذ مناديل وقعد يمسح دموعها ويغسل وجهها ,,,





دخل فهد يبدل ملابسه بعد يوم ممتع مع هيفاء قضوه في تسوق ونزهة واسترخاء رائع

ترك جواله ومفاتيحه على الطاوله وخذ روبه عشان يستمتع بدفئ الجكوزي ,,, هيفاء ترتب علبة المكياج بعد ماحساتها الصبح قبل يطلعون ,,

وهي تجط اقلام الكحل في الشنطه شافت جوال فهد يولع وهو الصامت وكان المتصل ساره حست الدنيا ضباب قدامها وما تشوف اشي ابعد من كذا ,, حست بالغيره بتدمرها حاولت تاخذ نفس عشان ما ينتبه فهد اذا طلع ,, ولما وقف الهزاز جاء بعد شوي مسج ,, دفعها الفضول انها تشوف وش مرسله له اكيد هي اللي بترسل ,, وبغت تفتح الجوال من وسوسة الشيطان لكنها استعاذت بالله منه ,, والمفروض ما تفتح اشياء شخصيه ,, الا برضا فهد ,,, قعدت تكمل ترتيب ,, وطلعت القميص اللي اشتراه فهد ما بغت هالساره تنكد عليها ,, ولازم تسوي المستحيل بعد ماحست بطعم العشق مع فهد انها ما تخلي اي احد ينكد عليها ,, بس هي حساسه وكل شي يبين فيها حاولت تعطي وجهها قناع من اللامبالاه عشان ما ينتبه فهد ,,,



طلع فهد بروبه وهو مغطي شعره بفوطه صغيره ,, ومنزلها على كتفه ,, اول ما شاف هيفاء عند التسريحه قرب منها يبي يضمها شوي ,,

فهد : احس اني صار لي منك ايام ما ضميتك ,, شلون كم ساعه تبعدني منك احسها دهر,,

هيفاء وهي تحاول تضحك لكن ما قدرت : وانا بعد ,,

فهد وهو يمسح على حاجبها اللي يرتفع تلقائي وهي متضايقه : وش فيك يا قلبي ,, ازعجتك,,

هيفاء : لا لا ,, بس دخت من الطلعه ,,

فهد : اااه خلاص ارتاحي يا عمري وهو مستعجب من تغيير مزاج هيفاء السريع ,, تونا داخلين ما يمديها يصير شي ,, تمنى ان هيفاء ما تكون مزاجيه وبسرعه يتغير مزاجها ,,



خذ فهد جواله وراح للصاله ,, وفتح على التلفزيون ,, وشاف رقم ساره ومسجها ,, اتجه نظره للباب ,, وهو يسرح هل هيفاء شافت اسم ساره ,, وهذا اللي غيرها فجأه ,, طيب ليه ما قالت لي ,,

هيفاء وهي تاخذ ملابسها تجهزها نقدت على نفسها ,, المفروض قلتي له اللي في خاطرك , وشوله تكتمين ,, لمتى بتمين كذا ,, عادي قولي له اللي في خاطرك ,,

القميص عليها روووعه معطيها اناقة راااقيه ,, بس لاول مره تخلي شعرها ناعم ستريت على طبيعتها بدون ما تروله وغرتها ستريت كأنها جبانيز ,, وبالمره استهواها الشكل فحطت مكياج جبانيز خفيف ورسمت عينها بطريقتهم ,, صار شكلها تحفه ,, حطت روج احمر صريح عشان يكمل شكلها تمام ,, ولبست معاه صندل واطي جدا ,,, تعطرت بكثافه وحست الحين انها هيفاء الطبيعيه ,,,

طلعت لفهد اللي كان متمد على الكنبه وهو يشوف التلفزيون ,,, اول ما شافها جايه قعد على الكنبه وضحك لها ضحكة هاديه وشافت في عيونه اكثر من كذا ,, قعدت في الكرسي اللي جنبه ,, اشر فهد بيده على الكرسي تعالي حنبي هنا , قامت وهي تمسك قميصها وجت في جنبه ,,,, طالعت عيونه لاول مره ,,, تبيه يشوف عيونها وتشعر مره وحده على الاقل انها قدرت تجاريه في شي ,,

فهد غرق في عيونها وحس انه قرا اعماقها ,,, رفع يده لحواجبها وغرتها ومسح على خدها بهدوء

فهد : كل يوم يبهرني جمالك اكثر ,,, ودي اكتشف كل شي فيك ,, فيه لمحه في عينك تلخبطني اذا شفتها ,, ولمحه ثانيه تدفعني اشيلك واطير بك فوق السحاب ,, بس فيه لمحه الحين تقول لي انك فيك شي حتى لو خبيتي علي ممكن تقولينه وهو يلعب بيدها في يديه ,,

هيفاء على كثر ما انبسطت من غزل فهد على كثر خوفها لو تقوله وش بيصير ردة فعله ,, قد شافتها مرات سابقه ايش بيكون الفرق الحين ,,

لكنها تداركت نفسها اللي ضاعت في عيون فهد وخذت نفس

هيفاء : ساره

فهد : وش فيها

هيفاء : بدون قصد شفت اسمها يتصل في جوالك

فهد وهو ياخذ جواله ويفتحه ويفتح صندوق الوارد ويوريها مسجها (( ليش غايب عن الباربكيو ))

ويرمي الجوال على الطاوله ويمسك هيفاء من خصرها ويشيلها

فهد : لا ساره ولا مية وحده بيأخذون هالقلب منك ويحط يديها على قلبه , انتي بالحالك قدرتي عليه ,,

هيفاء تطالع عيون فهد وتنزل دمعتها غصب متأثره من كلامه لكن فهد اللي دفن وجهه في شعرها ما ترك لها مجال انها تتأثر وهي تسمع همسه : انا لك لوحدك ملكك انتي وبس ,,,





تسلل نور الفجر لجناح هيفاء وفهد في الفندق اللندني العريق ,, هيفاء اللي صاحيه اكثر من ساعه وهي ممتنه لفهد وقلبه واللي ترك لها ميدان الثقه بأكمله انها تمشي فيه بخطواتها الخجلى ,,, استمتعت بشوف فهد وهو نايم ,, ما بغت تتحرك عشان ما تصحيه ,,, اول ماشافت وقت الفجر دخل ,, هزته شوي عشان يقوم للصلاة ,,,





ريما ما تفارق لمياء الا العصر اذا جاها فيصل تروح للبيت وودها تكمل مقاضي بس محتاره مين يوديها ويشور عليها ,,

كلمت العنود تبيها تنجدها ,, كلمتها واتفقت معها انها تجي للفيلا ويطلعون من عقبها للسوق سوت اتصالها وهي في المستشفى ,,

لكن فيصل اللي تأخر عليهم غصب عنه في الزحمة اخر ريما انها تروح للبيت وخافت انها تتأخر على العنود اللي اكيد قاعده تنظرها في بيتهم ,,,

العنود جات على الوعد الساعه 4 للفيلا ,, اول ما دخلت وشافت الشغاله سألتها عن ريما قالت لها للحين في المستشفى ,, قالت لها خلاص انا بطلع غرفة ريما لين تجي ,,

اول مادخلت غرفة ريما حطت عبايتها على طول وخذت جوالها تبي تحطه في الشاحن ,, قعدت تحوس في الغرفه ما تدري وين تودي ريما اغراضها ,, العنود على ضعفها بس جسمها متناسق وشعرها طويل مره كم مره البنات يحاولون فيها تقصه مدرج او تغير شكله بس هي رافضه كل اقتراحاتهم ,,,شكلها مرتب مره بنطلون جينز ومعاه توب اخضر صريح معاه تشكيله بشرايط بنيه على الجنب ,,,

حصلت مسجل ريما شغلته يقطع عليها الوقت ,,, وشغلته وهي تسمع اسطورة العرب ميحد يصدح بصوته الرائع ,, واكثر ما عجبها لحن اغنيته المميز ,, تركته شغال وقعدت على السرير تصفح المجله في لحظه شافت اللي دخل فجأه وهو يقول : ريوووم وين .................

سعود اول ما شاف العنود قاعده وقف كلامه وقعد يشوفها دقيقه بس كنها زمن طويل

سعود : اسف مادريت انك هنا اعذريني ,, وهو يصد منها بيطلع من الغرفه ,,

العنود اللي اختبصت وتخرطفت في المفرش بتنزل من السرير يا خزيااااه وهي تمسك راسها ,, الله ياخذ بليسك يا ريووم كانك دوم موهقتني ,,,

قعدت تدور في الغرفه وهي لابسه عبايتها يا فشيله ,, يوووووه وين ودي اوجهي منه الحين وش بيقول ذي ماخذها راحتها ,, لا والمسجل يشتغل بعد وتطفيه وهي زعلانه على نفسها مررره ,,,قعدت ربع ساعه الا وتدخل عليها ريما ,,,

ريما : اوووووووو كل هذا احراج من سعود تعالي شوفي وجهك كنه طماطه

العنود : يا فشيلتي منه واااااااي يا ريووووم وهي تمسك بلوزة ريما من الاحراج تكفين بموت من الفشيله

ريما : تستاهلين وربي مبسوطه ,, تذكرين مقلبك اللي سويته في مع نواف ,, لا والله مبسوطه ,,

العنود وهي تغسل وجهها من الاحراج ,,,

ريما : عاد اللي يشوفك يقول سعود غريب ولد خالك عااادي ,,,

العنود قد لمحت سعود في المناسبات لكن من بعيد لكنها تحط عينها في عينه هاذي اول مررره

العنود : تكفين ريوم وش قال لك

ريما : لا لا ماعلم على اخوي ,,,

العنود: كذا خلاص ما فيه طلعه ,,, وقعدت العنود على الكرسي

ريما : صاحيه انتي قومي يالله تحركي نطلع مافي وقت برجع انام عند لمياء ,,, العنود وهي حاطه رجل على رجل

: سلامتك مابه طلعه يالله انا والا انتي ,,,

ريما وهي تجي تحبها في خدها : زعلتي والله ,, يعني وش بيقول ,,,

الله يسلمك قال : تغيرت العنود بس

العنود وهي قاعده وقفت : وشو يعني وشو قصده كنت عاديه واحلويت والا زينه وشنت ووضحي ,,

ريما وهي تبي ترفع ضغطها :: اممممم لا يقصد الثانيه ,,

العنود تحطمت من ريمااااا : عاااد اللي يسمعه يقول ملك جمال ,,

ريما :: وااااي منك ياعنوده ,, طيب بقولك :قال ما قصدت ادخل بدون استئذان ,, من هاذي

وقلت له العنود ابتسم ومشى لا اكثر ولا اقل ,, هاااا ارتحتي ,,

العنود وهي تدفها يالله امشي ,,,

طلعوا للسوق بعد ما العنود نشفت ريق ريما على السالفه ,, وابتدوا يلفون لحد الساعه 9,, وريما تحط عينها على اشياء تبي تتأكد انها بتحتاجها ,, اول طلعه لها من زمان ما مرت للسوق ما ودها تستعجل بشي ,,,

بعد ماحاسوا رجعت ريما ونزلت العنود في بيتهم وطلعت للمستشفى على طول ,,





هيفاء وفهد من الجهة الثانية كانوا في محل مجوهرات ,, محل صغير مرره في زوايه وهم يتمشون مروا جنبه فأصر فهد انهم يدخلونه

قعد يتفرجون على المجوهرات ,, واصر فهد انه يشتري لها خاتم اشرت هيفاء على انه حلووو,,

هيفاء : لا لا فهد انا عندي ما قصرت لا لا

فهد : اشر لها بعينه انها تسكت ,, على طول لبس هيفاء الخاتم في المحل ,,السيده الانجليزيه تعجبت من طريقتهم ,, وكانت ما تشوف من هيفاء شي لثمه ونظاره ,, فتكلمت مع فهد هل هذه زوجتك ,,,

فهد : هيفاء شيلي خلي تشوفك مافي احد في المحل ,, وهيفاء تضحك ,, سحب نظارتها ويشيل اللثمه ,, اول ما شافتها صاحبة المحل : واااااااااااو ,, جميله ,, اميره صغيره ,,

فهد انبسط على كلماتها,, وهو يبتسم لهيفاء ,, فطلعت االسيده من الدرج الماسه صغيره ,, وحطتها في يد هيفاء : هذه لك انتي الماسه صغيره ووصت فهد عليها , حافظ عليها مدى الحياة ,,,

شكرتها هيفاء وفهد من كل قلبهم وطلعوا من المحل وهما ناوين يكنسلون رجعتهم للمدينه

هيفاء: ما ودي ننكسل انت وراك جامعه ياقلبي ,,

فهد : ما شبعت منك خلينا هنا يوم بعد ,,

هيفاء : حبيبي ما...سكتت هيفاء طلعت الكلمه منها عفويه

فهد وهو يصرخ بضحكه لدرجة ان المارة في الشارع سمعوها : عيديها عيديها طالفه من فمك مثل العسل ,,

هيفاء وهي تلتفت لحد يشوفهم بيقولون استخبلوا في وسط الشارع ,,

وصلوا للفندق ,, وهما مو حاسين بأي شي في العالم الا انهم يستمتعون بوقتهم مع بعض ,,,,



مريم وام طلال قاعدين في مدينتهم اللي تحيط بها الجبال ,,, وجالسين في الحديقه اللي تحيط بالفيلا

ام طلال : احسه شهر مو اسبوع ,,

مريم : وشدعوه يمه زهقتي مني ,,

ام طلال : انتي عارفه وش قصدي ,, انا اشتقت لفهد ولمياء بس والله عارفه مكانتك عندي

مريم : تلاقينهم غارقين في العسل الله يهنيهم ,,

ام طلال : والله اللي يشوفهم بيقول عكس كذا

مريم : لا لا تخافين عليهم ,, الحين تلاقينهم مبسوطين محد معهم ,,

ام طلال : اتمنى والله ,, ربي يسعدهم بس ,,,





سعود ما فارق خيال العنود وشكلها عقله ,, ما صدق انه يشوفها ,, امه كم مره تلمح له عنها وريما بس هو انشغل بالشغل كثثير

حس انه الوقت المناسب انه يرتبط بها لكن هو متردد يمكن هي ما تبيه ,, لازم اخلي ريما تجس نبضها ,,,

رجع يشوف البرنامج اللي يتابعه ,, وقطعه تفكيره بالعنود كذا مررره ,,

شاف انها استولت على كل تفكيره ,,,,

اتصل على ريما : شخبارك في المستشفى ,,,

ريما : من زمااان ,,

سعود : شخبار العنود

ريما : ابسط يا عم من قدك ,, مهتمه تعرف رايك فيها

سعود : صحيح ,,

ريما ايووووه

سعود : اوكي تصبحين على خير ,,,

ورجع سعود في دوامته مرره ثانيه ,,,,





قامت هيفاء من الصباح وجهزت شنطهم بيرجعون لمدينتهم وفهد للحين نايم ,, كانت تمشي بخفه متناهيه في الغرفه وبدون ما يحس فيها فهد ,,طلبت فطور لهم ودخلت تبدل ملابسها ,, شافت الخاتم الجديد اللي لبسته في الناحيه الثانيه ,, شكرت فهد من قلبها وحمدت ربها انه رجع المياة لمجاريها ,,,,

لبست بنطلون تحبه مع توب ازرق خفيف ,,, ولمت شعرها على فوق ,,, ولما استعدت بالكامل وهي عند تسريحتها شافت انعكاس فهد في المرايه

فهد وهو متسند على المخده وسعيد انها قدامه التفت على ورا عشان تشوفه وجها لوجه

هيفاء : صحيتك اكيد يا قلبي ,,,

فهد وهو يهز راسه : لا لا تعالي هناااا

جته هيفاء وقعدت على جنب السرير : فهد يمسح على غرتها : ابيك تعرفين ان مافيه شي راح يفرقنا , وتتأكدين من حبي لك

ولا تخلين شي ينكد علينا ,, انا لك فاهمه

هيفاء وهي تأشر بعيونها : اي يا عمري

فهد : انا لك وبس فاهمه وش اعني بها ,,,

هيفاء ضمته لها وهي مبسوطه ان فهد يعبر لها عن حبه المخلص ,,,



قامت هيفاء وهي تسحب يده يقوم من السرير عشان يمديهم يفطرون ويطلعون للمدينه

دخل فهد يبدل ,, واشتاقت انها تسمع صوت ام طلال فدقت على جوالها : الوووو

ام طلال : هيفاء يا قلبي ما بغيتي تتصلين

هيفاء : اشتقت لك يمه ,,

ام طلال : بشريني عن فهد

هيفاء : يمه ادعي لنا تكفين ,,,

عرفت ام طلال من نبرة صوت هيفاء ان الامور تصلحت بينهم وتمت تدعي لها من قلب مخلص ان الله يوفقهم ويسعدهم ,,,



على الخط السريع رجع فهد وهيفاء وهما شايلين في قلبهم ذكريات لن تنسى عن اليومين ذي ووعدها فهد انها يكرره كل اسبوع لحد ما ترجع جدتهم ,,,

وكل فتره وفتره وهي تمد لفهد يدها تبي تمسك يده وتحس بقربه ,,,



ظلوا يسولفون عن طلعتهم ووناستهم فيها لحد ما وصلوا بيتهم ,,,



لمياء وهي تتوجع على السرير والالام تزيد من فتره لفتره ,,صحت ريما اللي كانت نايمه ,,

لمياء : ريما ساعديني ما اقدر اصبر وجع غريب ,,

ريما وهي ما تشوف من التعب دقت على الممرضه تجي ,, وتولع الاضاءه


لمياء ما صارت تأخذ نفس من الالم ,, اول ما شافتها الممرضه على طول ,, طواري طواري ,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدى ليلاس, القسم العام, قصة مكتملة للكاتبة ريم الحجر, قصة سعودية, قصة عيون تحمل الغرق للكاتبة ريم الحجر مكتملة, قصص مكتملة, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t134613.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-04-15 12:12 AM


الساعة الآن 11:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية