لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الافلام والمسلسلات > المسلسلات التركية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المسلسلات التركية المسلسلات التركية


أمير يتقدم على غريمه يحيى.. ويفوز بقلب عاصي

من موقع MBC في استفتاء نُشر على منتدى خاص باسم الفنانة التركية "توبا بيوكشتون" اعتبر جمهور mbc.net أن الفنان مراد يلدريم يعد الأنسب للوقوف أمام الفنانة التركية في

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-10, 09:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38425
المشاركات: 240
الجنس أنثى
معدل التقييم: meryam5 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 41

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meryam5 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المسلسلات التركية
افتراضي أمير يتقدم على غريمه يحيى.. ويفوز بقلب عاصي

 

من موقع MBC


في استفتاء نُشر على منتدى خاص باسم الفنانة التركية "توبا بيوكشتون" اعتبر جمهور mbc.net أن الفنان مراد يلدريم يعد الأنسب للوقوف أمام الفنانة التركية في الأعمال الدرامية القادمة.
وكانت المنافسة دارت بين أمير بطل مسلسل "عاصي" الذي يعرض حاليا على MBC1 و MBC4، ويحيى بطل مسلسل "سنوات الضياع"، في الاستفتاء الذي نُشر على منتدى حمل اسم "عاصي". حيث حصل أمير على نسبة 60% باعتباره الأنسب للتمثيل مع الفنانة "توبا"، بينما حصل غريمه يحيى على نسبة 36% برغم الشعبية الواسعة التي حققها سابقا عن دوره في مسلسل "سنوات الضياع"، فيما تردد 4% في الاختيار بينهما.












وقد برر زوار mbc.net اختيارهم لأمير باعتباره الأنسب للفنانة "توبا" حيث أعربت "عصر تركيا" –أحد أعضاء منتدى عاصي- عن أمنيتها في زواج أمير وتوبا، بينما أشارت عضوة تُدعى باسم Ajman بأن أمير أنسب ويمثل مع توبا ثنائيا رائعا، كما أن بنتيه الجسمانية في الركض والمطاردة أفضل من يحيى ، وبرغم من أن يحيى وتوبا كونا ثنائيا رائعا إلا أن أمير أجمل وأروع، ونقل للمشاهدين قصة رومانسية جميلة.
كما تمنت manos_sh وجود قصة حب حقيقية بين أمير وعاصي، خاصة أنهم لاحظوا وجود كيمياء بينهما، فيما أكدت Asi my lover –إحدى عضوات المنتدى- أن يحيى ممثل ممتاز لكن أمير يبقى الأفضل.
في غضون ذلك، أكد أحد الأعضاء كتب باسم Bulentlove أن مسلسل عاصي رائع لكن مسلسل سنوات الضياع يظل في المقدمة؛ حيث لن ينسى الجميع القصة الرومانسية التي عاشوها بين لميس ويحيى، وأنه أنسب لها في التمثيل وفي الحياة الواقعية.
وكان يحيى قد جسّد دور المنتقم في مسلسل "سنوات الضياع" بعد أن كان فقيرا وأحب فتاة تناسبه، لكنها ابتعدت عنه وتزوجت شقيق "لميس"، ما دفعه لحب الأخيرة من أجل تحقيق انتقامه، لكن القدر جعله يقع في غرامها بالفعل ويحاول التقرب منها بكافة الطرق.
وفيما نرى أن يحيى كان يبحث عن الانتقام من عائلة لميس، فإن أمير العائد إلى أنطاكية من أجل الانتقام من العائلة التي كانت السبب في دفع والدته للانتحار، فقد وقع أيضا في غرام عاصي ابنة العائلة التي يرغب في الانتقام منها لتتحول كافة مشاعره من الانتقام إلى الرومانسية.


من ناحية أخرى، تمكنت الفنانة التركية "توبا بيوكشتون" من تجسيد دورها بمهارة في مسلسل "عاصي"، فبعد أن جسدت سابقا دور مصممة الأزياء "لميس" في مسلسل "سنوات الضياع" والتي تهتم بأناقتها ومن عائلة راقية تملك الشركات الكبيرة، إلا أنها نجحت في تجسيد دور "عاصي" الفتاة الريفية التي تهتم بعائلتها والأرض الزراعية، وتشكل محور حياتها في رعاية الأرض بجانب عملها كطبيبة بيطرية.
ورغم أن عاصي لا تبحث عن الحب، إلا أنه جاءها بمفرده مع ظهور أمير في أنطاكية لتحدث بينهما مشادات كثيرة في البداية، إلا أنه ما لبث أن يتفقا سويا ويحاولا إنجاح علاقتهما وتكليلها بالزواج رغم جميع الصعاب التي تواجههما.
يذكر أن الدراما التركية التي عرضتها شاشة mbc بداية من مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور"، والتي تبعتها بمسلسل "لا مكان لا وطن" و"لحظة وداع" و"الأجنحة المنكسرة"؛ قد حققت نجاحا جماهيريا لافتا، وكشفت عن ذلك آراء المشاهدين والنقاد في شتى وسائل الإعلام، واستطلاعات الرأي التي أكدت أنها حققت أعلى نسب مشاهدة.
وأرجع بعضهم نجاح الدراما التركية إلى تقارب العادات التركية من العربية، بينما أرجعها آخرون إلى نجاح "الدبلجة" السورية، وأكد المشاهدون أن الرومانسية والتناول الإنساني الجيد للقصة والأداء المتميز للممثلين من أهم أسرار نجاح الدراما التركية.

 
 

 

عرض البوم صور meryam5   رد مع اقتباس

قديم 27-02-10, 02:05 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60702
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: تماظر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تماظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meryam5 المنتدى : المسلسلات التركية
افتراضي

 

مشككككككككككككككككككورة وتقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور تماظر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المسلسلات التركية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية