لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوار الجاد
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوار الجاد الحوار الجاد


البعيد عن العين بعيد عن القلب.....

يقول المثل: البعيد عن العين بعيد عن القلب ويقول مثل آخر: إبعد حبة تزيد محبة ويقول مثل آخر: خلك بعيد حبك يزيد هل لاحظتم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-10, 01:13 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147982
المشاركات: 876
الجنس أنثى
معدل التقييم: دمعة وطن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دمعة وطن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوار الجاد
Ciao البعيد عن العين بعيد عن القلب.....

 

يقول المثل:

البعيد عن العين بعيد عن القلب

ويقول مثل آخر:

إبعد حبة تزيد محبة

ويقول مثل آخر:

خلك بعيد حبك يزيد

هل لاحظتم تناقض المثلين ؟؟

فهذا يؤكد أن البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى أنك ستنساه

وذاك يؤكد أنه كي تزداد محبتك عند الاخرين يجب أن تبتعد قليلاً عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك

في حياتهم

فأيهما نصدق ؟؟!!

هل نحن مجبورون على أن نبتعد كي نزداد قيمة في قلوب أناس عجزوا عن الشعور بأهميتنا

ووجودنا ,لأننا كنا أكثر قرباً من اللازم ؟؟

قد نشتاق نعم ... إلى كل ما أمسى بعيداً عنا ولكن حنيننا يكون لأشياء كانت قريبة منا

وافتقدناها حين بعدت .. افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا إن هي غابت.

أما إن لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبة منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد ..

سؤالي :

هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه ؟؟

هل دائماً اللي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟؟

وهل دائماً البعيد عنك غالي وعزيز؟؟


 
 

 

عرض البوم صور دمعة وطن   رد مع اقتباس

قديم 10-01-10, 10:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58986
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: britney89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
britney89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دمعة وطن المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه ؟؟
يبصر القريب منها بس ما بينسى البعيد عنها

هل دائماً اللي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟؟
لا طبعن

وهل دائماً البعيد عنك غالي وعزيز؟؟
في ناس جنبي كتار بس ما بدي اياهم والي بحتاجهم بعاد عني!!

مرسي الك

 
 

 

عرض البوم صور britney89   رد مع اقتباس
قديم 12-01-10, 05:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49564
المشاركات: 104
الجنس أنثى
معدل التقييم: رحلة أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رحلة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دمعة وطن المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 


هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه ؟؟
ايوا في _ مو دايم
هل دائماً اللي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟؟
لا على حسب المعزه والمحبه
وهل دائماً البعيد عنك غالي وعزيز؟؟
نو بعض الناس ما أصدق متى أفتك منهم


 
 

 

عرض البوم صور رحلة أمل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-10, 02:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دمعة وطن المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

إذا كان القلب محب فيبقى الحب ولا يتغير

سواء كان من نحب قريا أوبعيد وربما بسبب

الإشتياق لمن نحب نشعر بزيادة حبنا له وأعتقد

هذا السبب في قول خلك بعيد حبك يزيد

شكرا على الطرح الرائع

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 19-01-10, 01:48 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 33843
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: رفووو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رفووو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دمعة وطن المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

ويقول إبن القيم "لا يضر تباعد الأبدان إذا أقتربت القلوب"

لكن لإقتراب أكثر يخلق إختلافات أكثر وقد تذهب بالحب !

أنا مع الإعتدال وحفظ الخصوصية

والبعد فتيل يشعل الأشواق للقاء الأحداق بالأحداق


وأم كلثوم تقول بعيد عنك حياتي عذاب

 
 

 

عرض البوم صور رفووو   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الحوار الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:45 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية